قصتي مع الاسقاط النجمي الجزء الرابع

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

قصتي مع الاسقاط النجمي

...شديت الطريق عند الGاورية دزت لواحد سناك خديت العشآ ومشيت دخلت لقيتهآ شآدة داك الكتاب جالسين كنتعشآو سولآتني فين كنت قلت ليهآ عند الواليدة...شوية بقآت كتشوف فيآ قلت ليهآ مالك قالت ليآ البارح ماحسيتي بوالو قلت ليهآ لآ علآش قالت ليآ غير تفكر قلت ليهآ ماعقلتش قالت ليا فين نعستي قلت ليهآ خليتك فبيتك ومشيت نعس فصآلون حيت مجانيش نعآس..بدات كضحك قآالت ليآ سمعتك كتغوت فنعآس ضرباتني الفيقة وجيت نعست حداك ساعة ندمتيني قلت ليهآ علآش ندمتك قالت ليإآ كنتي كتحلم شآد شي وحدة وصدقتي شادني انا..درت راسي كنضحك وانا حقدت على راسي كيفآش انا نعست مع وحدة مريضة بسرطان ماحملتش راسي وانا آخر وحدة نفكر نقيسهآ هي ديك ختنا...دخلات ليآ الشك خفت لآ نكون تعآديت منهآ واكثريا داك المرض مقود بزاف الله يحفظ..موهيم تعشينا نضت باش نعس فصالون وهي فالبيت..عوتاني شي حاجة كتقرب مني وكتقيسني فعنقي بديت كنسرح فخيالي عوتاني ديك درية ديال ديما جاية جيهتي صآفي هاهي وصلات تكات عليا دازت واحد 10 دقايق واحد لحظة بحالآ وعيت قلت نحل عيني مع حليتهم شعري تشوك وقلبي بدى يضرب شفت مرا لابسة البيض تهزيت من بلاصة وتخبطت لصقت فلارض كنبغي نوض مكنقدرش كنبغي نذكر الله ونغوت والو لساني كيتقال كنتركل بوحدي داكشي بدا يشنقني تخنقت وطحت كومة ضرباتني الفيقة مع 2 ديال ليل لقيت لخرى حدايا شادة كاس ديال الما فيديهآ اعطاتني نشرب بقيت جالس شوية قالت ليا خصك داوا من هآدشي لآ يقتلك شي نهآر انا خايفة علك ووو..وانا ساكت من الصدمة شوية قالت ليا رتاح انا غنمشي نعس طفآت الضو ومشات دازت واحد 15 دقيقة وهي ترجع لقآتني باقي فآيق قالت ليا مجانيش نعآس جات تخشات معايا شوية بدات كتلآح عليآ (الGور مكيحشموش) بينت ليهآ بلي مباغيش وانا اصلآ منعسش مع وحدة.مريضة قالت مالك قلت ليهآ تال مرة خرى شوية قالت ليا بغيت نصآرحك بشي حاجة ولكن حتى ترتاح قلت ليهآ غير دوي ماشي مشكل شوية قالت ليآ انا مريضة بسرطان وخبيت علك حيت خفتك تخليني كيفما خلآوني والديإإ ولكن مقدرتش نبقى مخبية علك ونت لي عندي...ونت وقفتي معآيآ هآدشي خلآني نولي نبغيك ودابا نت لي عندي ودابا ملي قربت لك بنتي ليآ محاملنيش ولكن هانية من حقك متقربش لوحدة مريضة باقود الأمراض موهيم تصبح على خير..ومشات تنعس بقيت حتى داني نعآس الغد ليه فيقآتني...

تغدينا شعلت تلفلون لقيت 10 دليزابيل ديال ختنا لي كنت خديت نمرتها ودارت معايا باش تعطيني البلان...خرجت عيطت ليها قالت ليا نتلاقاو فقهوة فلانية قلت ليها واخا رجعت عند ختنا قلت ليها انطلع عند الواليدة ونرجع فليل قالت ليا واخا صافي خرجت مشيت تلاقيت مع ختنا فالقهوة جالسين كنهضرو شوية قالت ليا را خونا فاش رجعت بان ليا بحالا عاق بك عرفتي البلان ولكن متخافش راه قلت ليه غادي نجيبو..وقالت ليا بلي جاب واحد سنسلة وقفل قالينا باش غادي يحكمك..وراه اعطاني 800 درهم باش نعاونو...وراتها ليا..موهيم اعطاتني البلان كامل شوية قالت ليا سير غبر راسك من هنا را قاني علك مزيان على ود داكشي لي فك..قلت ليها صافي سيري حتى نعيط لك...مشات ومشيت فحالاتي عند الواليدة مريح كنفكر اش غندير شوية وانا نعيط ليه..سلام سلام..قال ليا فين غبرتي..غير هنا مع الواليدة مريضة شوية..مايكون عندها باس...الله يحفظك..ايوا راني محضر واحد زدحة عندي فدار بعد غدا وخصك تحضر اساط ضروري..صافي كون هاني امتى بعدا..بعد غدا وجد ليا راسك را كاين تيتيز وغنوضوها زهو بالبيان...صافي حيد حتى نتقاشعو..قطعت عيطت لخونا الغليظ قلت ليه نتقاشعو غدا عندي لك واحد البلان..قال ليا صافي نتقاشعو فالبلاصة فلانية..تعشيت مع الواليدة وتلاحيت نعس..انا فبيتي عوتاني نفس البلان ديال ديما ختنا جاية كتلمس ليا هاهيا عوتاني تكات عليا شوية ولات كتبان ليا وحدة خرا لابسة البيض ووجها مكيبانش بالشعر غادي كنهرب منها وهي تابعاني غادي كنجري وهي تشدني من شعري كتجرني عندها حليت عيني بانت ليا قدامي بصح شعري تشوك قلبي بدا يضرب بديت كنغوت وكنشكش وكنتركل الواليدة سمعاتني كنغوت فاقت مخلوعة وكتجري..مالك مالك بدات كتقرى القرآن زدت جهلت مشات تجيب الما صافي بردت سولاتتي ومخلوعة ياكما مسكون..لا غير كنت كنحلم بشي واحد بغى يقتلني وانا نغوت..شوف اخر مرة غنهضر معاك غدا رجلي برجلك عند الفقيه نعرف مالك حتى الداى خويتيها..واخا الواليدة..مشات تنعس..تكيت مجانيش نعاس شوية تفكرت الكاورية نسيتها..شوية وهي تعيط..الو مالك نسيتيني ولا شنو..سمحي ليا را الواليدة شداتني يكما كاين باس ؟ ..واش تقدر تجي ضروري باغاك مقدرش نعس..

..ولله معرفت منقدرش نخلي الواليدة..واش عندك شي مشكل...اه معرفتش مالي مقدراش نتحرك من بلاصتي (كتهضر بزز) مخنوقة باغة ناخد دوا ولكن تشللت مقدراش نتحرك..صافي واخا قطعي انا جاي..خرجت سديت الراب ومشيت عندها حليت الباب دخلت لقيتها مشيرة عوتاني كنفيق فيها والو تقول ماتت بقى ليا غير نبكي هبطت كنجري عند سانديك والو ماكينش لي يرحمك هزيتها خرجت شديت طاكسي ديتها ليرجونص...دخلوها شوية لحق عليا سانديك دخل عند طبيب قاليه درية فخطر تقدر تموت فاي لحظة وخص واليديها يحضرو ضروري سانديك عيط لواليديها قاليهم البلان باها شد طيارة ديك ساعة..شوية عيطات ليا الواليدة بدات كتغوت...وا الواليدة راني مع واحد الصديقة فسبيطار...اشمن سبيطار انا جاية..لا غير خليك انا نجي ونعاود لك كولشي..قطعت شوية خرج طبيب قالينا دخلو عندها..دخلنا قاليها سانديك را عيطنا لباباك على حساب العملية معجبهاش الحال بدات كتبكي جا طبيب قالينا خرجوها حيت مغنديرش فيها يدي الى محضروش واليديها صافي ديناها هاد المرة لدار سانديك باش يتكلف بيها هو..صافي الحمل خفاف عليا دابا خصني نسالي هاد الحبس بمرة..كانت ساعة 4:30 قرب يادن الفجر دزت من واحد سيكتور مارديتش البال بلي فيه جامع شوية بدا كيأدن غادي حتى ترفعت بوحدي جيت على راسي شدني الضو حتى سالا الآدان عاد طلق مني داكشي..نضت شديت الطريق وكنسوس الغبرة مشيت للدار الخرا جبدت عليها بنعسة حتال ديك 2 دوشت وتغديت عيطت للواليدة سولت فيها وشديت طريق عند سانديك قلت نشوف ختنا كيف بقات..لقيتها بيخير..بقيت معاها حتى لديك 4:30 خرجت عيطت لداك دري الغليظ..الو سيمو..اهلا خويا فينك..انا غندوز عندك شوف إيلا كانت زايدة عندك شي عدة (مضاية) حضرها ليا معاك ملي تكون جاي..اه موجودة انا نحضرها دابا ونجيبها لك للبلاصة فلانية...قطعت وتحركت للبلاصة المحددة شوية هاهوا جاي..
هاهوا جاي ومعاه 6 دراري ومعاهم داك خونا لي كلا العصى..داك نهار مريحين كنهضرو..قلت ليهم خونا غادي نحضرو ليكم وحتى انا باغي نفركعو ومن بعد تكلفو بيه..عاودت ليهم البلان زادو حقدو عليه قالو ليا نمشيو ليه دابا قلت ليهم لا انا غنعطيكوم البلان وطبقوه بالحرف..صافي واخا شنو البلان..جبدت تلفون عيطت للدرية جات عرفتها عليهم وعرفتهوم عليها...البلان لي غنديرو..انا والدرية غنكونو مع خونا فالدار فلانية..شوية غاتخرج عندكوم الدرية فالبلاصة فلانية بحالا باغين تكريسيوها ولكن نتوما تخباو باش خونا ميعيقش بلي الفيلم مخدوم وهي غادى تعيط لخونا غتقوليه را واحد خونا (لي هو سيمو الغليظ) واقف عليا مخلانيش ندوز بغى يشدني صحة..وخونا راه ملي غتعيط ليه غادي يجي مع هي ديجا قالت ليا بلي كيبغيها..وغانوض انا غنجي معاه غنكون وراه غادي نغدرو من لور ونتوما غاتخرجو وغنفركعوه وغنمشي فحالي ماشفتكوم ماشفتوني..صافي البلان واضح ؟؟ صافي سير عالله ..اعطيتهم الوقت المحدد..خونا جبد واحد 27 قال ليا هاهي الأمانة كانت مغلفة ببلاستيكة خديتها ضربتها فالشكارة جريت معايا درية وفرتكنا جوقة مشينا وحنا غادين وهي تقول ليا خايفة لا يعيق بيا ولا تصدقو قاتلينو..قلت ليها وانا لي كان قاني عليا يقتلني ؟ وهي تسكت..قلت ليها واش نعول عليك..قالت ليا اه صافي كون هاني..مشيت رجعت عند الكاورية لقيتها شوية رجع فيها الضو بقيت معاها شوية وتحركت للدار فطريقي تلاقيت مع ختنا لي كانت لاقاتني بداك خونا نهار لول السحار..سلام سلام..باقي عايش ؟..حتى يقتلني لي خلقني..مالك على هاد الهضرة..خليني نمشي راني زربان.. .هانية..هي غنتشاوفو غدا ؟..لاش ؟ كاينة زدحة عند خونا..اه حتى نشوف..غير جي عافاك عمرني طلبتك..ان شاء الله..مشيت للدار حطيت شكارة..

ريحت شوية وخرجت دزت لواحد سناك خديت العشا وطلعت عند الواليدة لدار الخرى تعشيت معاها وقلت ليها الواليدة غنسافر واحد اليومين وعندي يالاه 1000 درهم الى قدرتي تسلفيني شي حاجة زادتني 500 درهم سلمت عليها ومشيت قلت ليها بايت فالدار الخرى باش نفيق بكري..صافي مشيت طلعت للدار كانت 12 تقريبا دخلت ندوش تعريت بقيت غير بشورط كنتسنى ضورت شوفو كنتسنى الما يسخن قلت نتجنب المرايا منشوفش فيها ولكن مقدرتش واقف كنشوف وجهي فالمرايا وكنتفكر البلان ديالخونا حتى سهيت المرايا بدات كتجرني شوية بديت كنشوف درية خرى آية فالجمال واقفة ورايا لابسة دوبياس وحاطة يدها على كتفي كندور مكنلقى والو شوية بديت كنتيق بلي ديك درية حقيقية مبقيتش كندور ورايا شوية بدات كتعرى وانا سرحت بديت كنتلف شوية تعرات كاملة ماستحملتش حسيت بتروريشة واحد شوية حدرت راسي باش نحيد شورط حليت صدفة هزيت عيني فالمرايا لقيت مرا لابسة البيض شعرها هابط على وجها تخلعت ولكن هاد المرة ماحيدتش عيني بقيت كنشوف شوية هزات شعرها معندهاش عينين ولكن الفيزاج ديالها بحال الملامح ديال داك السحار بدات كتقرب مني حطات يدها على كتفي قلت راني غير كنتخيل ضرت نشوف لقيتها قدامي باش ضرت باش تهزيت تخبطت تنشرت فلارض شي 15 دقيقة وانا مغيب واحد لحظة حليت عيني لقيت راسي كيسيل دمايات والروبيني مطلوق فيضان فالطوليط سديت الما خديت واحد بلاصتيكة درتها لراسي باش ميوصلش الما لجرحة جالس كندوش بديت كنحس بالفيبرور حقدت شي سطولا كانو تما كاع فركعتهوم وكنغوت حتى من ديك المرايا قسمتها درت بناقص كاع من ديك تدويشة خارج كنقلب على بيطادين مالقيتوش زدت حقدت ضربت طاكية شوية الواليدة كتعيط الو مزال منعستي..يالاه دوشت وغنعس..راه عوتاني نفس الحلمة..شي وحدين بغاو يقتلوك هازين فرادى الله يرضي عليك دير بناقص من ديك تسافيرة را قلبي مارتاحش من جيهتك حاسة غتوقع لك شي حاجة..لا الواليدة متخافيش غنمشي وغنجي على خير غير دعي معايا..الله يرضي عليك اولدي ويلعد علك ولاد الحرام قطعات تلاحيت نعس..والو ماقدرتش نعس خديت تلفون كنت مبلي بأفلام القتيل والتقتيل ديال داعش وقطع الرؤوس وافلام الرعب بقيت كنتفرج حتى ضربات 3 عاد نعست الغد ليه فقت لقيت خونا مصوني عليا خرجت خديت واحد المرايا ركبتها لا تجي الواليدة تلقى دار مريبة ركبتها تغديت لبست هزيت شكارة..

جبدت ديك المضاية غلفت ليها القبضة بسكوتش شوية عيطت لخونا...الو لقيتك معيط ليا..اه وفينك مالك مكتجاوبش..يالاه فقت..وجد ليا راسك را القضية زاهية التيتيز والشقوفة والطروفة والقراعي..معاش..مع 6 تكون عندي..صافي كون هاني..عنداك تخوي بيا..واش ضروؤري نجي..وايلي اساط اش كتقول هادشي كامل علا قبلك..صافي واخا نردها لك فساعة الخير..قطعت شوية عيطات ليا الكاورية..الو جي عندي باغاك..قطعت وضربت ديك مضاية تحت سروال وشديت الطريق..مشيت شفتها بقيت معاها شوية عيطات ليا الدرية لخرى..الو شوف انا غادى نمشي دابا نتلاقاو عند خونا وعلم دراري يوجدو ريوسهم..قطعات بقيت مع ختنا حتى ضربات ديك 5:30 وخرجت عيطت لخونا الغليظ درت معاه يعلم دراري قال ليا صافي كون هاني قطعت شوية خونا السحار بدا يعيط..الو فينك اصاحبي..انا حداك هبط حل..هبط حل ليا وطلعت لقيت العدد تزاد..تزادو 3 دري وجوج دريات..موهيم تميت داخل بداو يعبرو فيا بشي شوفات ماشي تال لهيه موهيم سلمت عليهم وريحت جالسين مقصرين شوية مد ليا داك خونا كاس قلت ليه غا بصحتك وهو يمرض بدا يعرعر قال لخونا حنا باغين نزهاو نت جايب لينا واحد مريض بقيت ساكت مادويتش..شوية سبني وقفت كنت باغي نخلطو وهو يوقف جبد واحد الموس ضورت يدي بغيت نجبدها نضرب دينمو نقسمو ساعة قلت صبر حتى نخرجو جراتني الدرية وريحت نقز خونا السحار وهو يقوليه صبر مزال الحال..شوية قالينا تسناو انا جاي..جبدت واحد طريفة عدلتها وتكيفتها وخونا كيطلع وكيهبط فيا شوية بغى يطلعها عليا متمزكتش ليه شوية خونا وهو يشد واحد ختنا فالقنت شوية قالت ليا ديك درية اشنو دابا نمشي ولا بلاتي..قلت ليها بلاتي شوية رجع خونا السحار جايب واحد الكانيطات كولهم مسدودين إلا هاديك لي اعطاني مع مدها ليا قلت ليه يالاه مكيف وهو يمرض نقز قال ليا مالك غاتندمنا قلت ليه نمشي نتقود حسن تميت نايض وهو يوقف شدني قال ليا ريح ريح شوية دوا مع دوك جوج دريات ناضو مشاو بقينا ب5 شوية ناضو كاملين ناضت معاهم حتى الدرية لي معايا بقيت غير انا وواحد ختنا جديدة شوية وهي تجبد تلفونها قالت ليا كتب ليا نمرتك شوية بقات كاتدي وكتجيب فالهضرة كتعاود قصة حياتها تفارقت مع صاحبي ووو..شوية بدات كتلوح ليا ف بوكات وانا فهمت البلان طاير قلت ليها غا نوضي تقاودي ونوضي سيفطي ليا داك الزامل لي محرشك ..
اشمن زامل اش كتخربق..انا اول مرة غنشوفك رتاحيت لك دويت معاك ندمتيني..مادويتش شوية بدات كاتقلقل سوق معطيتهاش راس الخيط شوية جاتها شي ابيل ناضت تجاوب باش منسمعش شوية رجعات قالت ليا دراري غايتعطلو اجي نشدو ستون شوية جبدت تلفون عيطت لخونا قلت ليه انا مشيت فحالاتي شوية وهو يقول ليا انا قدام الباب تسنى..ختنا دعقات شوية وهوما يرجعو خونا جا تلاح وسطنا وقاسني فكتفي بغاني نجبدو باش يضوروني..تكاحزت بكل برودة شوية ضورو واحد 2 قراعي ديال فودكا شوية نقز داك خونا السحار قال اش بان ليكم نستحضرو شي جن نشدو بيه ستون كولشي بدا يقول اه متافق شوية قال خص شي واحد فينا نحطوه الوسط ونديرو دائرة شوية تخشى داك خونا داروها تمثيلية زعما مصداقتش وهو يقوليه خونا خص شي واحد دمو نقي بحالي زعما نقز قال ليا دخل وسطنا متخافش داكشي بزربة قلت ليه لا وهو يحقد عليا دوفرني بدا يريب الحفلة ويعرعر وخونا لاخر كيتسنى غير منين يدوز ليا قلت ليهم بصحتكوم تميت غادي وهو يتبعني قال ليا مالك اصاحبي غاتندمني قلت ليه نت كتفركع عليا ولاخر محاملنيش كيف بغيتيني نصبر..عنقني قال ليا صافي ريح رتاح ولكن ديك لحظة فاش عنقني حسيت بيه ضارب موس تحت منو هنا عرفتو ناوي على خزيت..ريحت شوية غمزت ختنا ناضت قلت ليها جيبي معاك واحد روشارج ناض خونا تبعها ماعرت اش قاليها دازت واحد روبوع ساعة وهي تبدا تعيط ناض خونا جاوب..الو مالك..شوف راه واحد خينا مخلانيش ندوز شادني صحة..اعطات تلفون لسيمو بحالا زعما حيدو ليها..وهو يدوي معاه قاليه فينك اميخي اجي عتق صاحبتك انا شادها فالضورة فلانية وبدا كيسب فيه خونا مرض وهو يقول لخونا لاخر يالاه واحد ولد الق...كيقلب عليا..درت راسي معارف والو سولتو مالك قال ليا اجي معانا..صافي خرجنا ب3 هوما سبقوني وانا جاي وراهم كنوجد..

هاحنا وصلنا لقيت سيمو شاد ختنا قاليها هدا هو ميخي لي غيكالي عليك السعرة وهو يمرض محملش كرو وهو يتلاح عليه ناض مع داك خونا غليظ تبارك الله منخافش عليه شد لاخر طواه على جوج خونا لاخر يالاه بغى يجري باش يتحاماو على الغليظ ماجا فين يجري غنرفعو بواحد النص من لور مافهم والو مع كنت حاقد عليه بقيت حاكمو فلارض نفخت زامل بوه مزيان خونا ضار شاف داك المنظر فاش شديت خونا مافهم والو كياكل العصى وكيقول ليا انت معاه اولد ال..نت معاه واخا..شوية هاهوما دراري جاو شدوه ضوروه فكرعوه ديال بصح خونا لاخر شديتو فواحد القنت حيدت ليه تلفون جبدت ديك المسطرة جمعت معاه بجوج تصرفيقات وطلقتو دازو عليه لخرين كاملين بتصرفيقة لواحد جا عند لخر ضربو بزيزوارة شرGو صافي مشى هرب بقينا حنا وخونا..جيت باقي مقستوش قلت ليه باغي تقتلني باش تستحضر شياطين بدى يبرد والله ما والله ما..ناض خونا الغليظ خسرو من حنكو بان ليا مبهدل قال ليا حكرتي عليا هادي هي رجلة وو فركعوه بالبيان قلت للغليظ صافي خليوه فرتكنا جوقة. بقى منشور تما طلعت هزيت حوايجي سافرت لعند جدة واحد اليومين غبرت راسي داز نهار لول. النهار التاني عيطات ليا الكاورية..الو..اهلا كيف بقيتي..مابيخير والو اشنو هادشي كنسمع..اشنو سمعتي..ضربتي لاخر بموس..راه خبارك وصلات لكولشي وراه كيتحلف عليك جا عندي كيسول على دارك..اهاه وشنو خر..راه قال ليا غادي يغرقك ومشى غيديكلاري..قطعت وعيطت لخونا فالبلاصة..واش اعمو كيف بقيتي..ناري غنشد طيط غندبحك وعقل عليا قسما بالله حتى ضبرتي عليها..غير بشوية عليك عنداك تسخف..وهو يقطع..شوية عيطت لسيمو..الو فينك..انا مسافر لطنجة..وا قودناها امعلم خونا غيديكلاري..ههه يدو فيه دابا اش غنديرو معاه..صبر نفكر ونعاود نعيط لك..جالس كنفكر فهاد الحريرة شوية تلفون بدا يصوني بنمرة بريفي..الو..شكون معايا..معاك الموت قرى على روحك الفاتحة..

..واخا يالاه طهلا وقطعت..عاود عيط..اش كتسحاب راسك اصاحبي ؟..دوي من لخر..غنتقب لمك عينيك..اوك شنو خر..بدا يربرب..اوك حتى تبرد..شوف والله حتى ضبرتي عليها راك معروف..وا صاحبي قوة الهضرة معنديش معاها نسى هاد نمرة حتى تشدني ودبحني..سير نجيبك نجيبك..قطعت عليه مشيت تكيت شوية داني نعاس حلمت براسي مقتول والفرادى والحرب ضرباتني الفيقة هبطت لواحد القنت جالس كنتكيف وكنتمعن فالصخر شوية الدرية لي كانت معانا فالبلان كتعيط..الو اشخبارك..بيخير ونتي..اودي غير قودناها كون غير دلحتيه وهنيتينا..علاش ؟؟..راه ولد الق..بغى يديكلاري بيك وبغاني نشهد ليه ضدك..اهاه وشنو غاديري ؟..معرفتش هادشي لاش عيطت لك وبغيت نقولك سمح ليا راه انا ديجا مصاحبة معاه وكيهددني وانا خبيت عليك هادشي حيت من بعد داك نهار رتاحيت لك و.. وشنو ؟..مبغيتكش تعرف باش متقلبش عليا ودابا معرفتش اش غندير وانا منقدرش ندير شي حاجة ضدك..هو شنو قالك ؟..قال ليا غاتشهدي ليا صحة ولا غتجيبيها فراسك..اه..دابا اش غندير؟..صافي هانية غير شهدي ليه..اش كتقول را منقدرش..صافي قطعي نفكر فشي بلان ونعاود نعيط لك..قطعت جالس كنفكر شوية عيطت للغليظ..الو سيمو..وي خويا..شوف وجد راسك للحرب حضر ليا كاع الدراري لي كتعرف..علاش..دير هادشي من بعد نفهمك..صافي كون هاني..قطعت عيطت لختنا..الو..امدرا فكرتي..سمعيني غتقولي لخونا بلا ماديكلاري انا غنجيبو تال عندك قولي ليه راه كيبغيني وقولي ليه راه كدبت عليه بلي نت ماكينش وغادي نجيبو تال عندك ودير فيه لي بغيتي ويلا ماحضرش ديك ساعة نشهد لك..اه وغاتجي بصح ؟؟..وي غادي نجي..لا اصاحبي راه جمع واحد رباعة ديال اوباش راه يقتلوك..هانية ديري هادشي لي قلت لك وقولي ليه من دابا يومين غندير معاه فالبلاصة فلانية وجي دير راسك دايز وشدو باش ميعرفنيش بلي انا لي جبتو لك..صافي واخا كون هاني موهيم تلفون بيناتنا..

..قطعت وطلعت ريحت مع العائلة داز داك نهار الغد ليه خصني نشد طريق للدار فعلا داكشي لي كان طلعت للدار عند الواليدة نيشان بقيت معاها حتى وصل ليل شديت الطريق للدار الخرى جالس كنتعشى شوية ختنا بدات كتعيط..الو سلام لباس اش خبارك..بيخير اش درتي فالبلان..اعطيني ودنك مزيان خونا راه دويت معاه وقنعتو غا بزز..اهاه..ولكن داك خونا لي ضرتيه راه جمع شي 5 دراري ماعرت منين ضبر عليهم وراه اعطاهم شي الف درهم تقريبا قدام عيني وحضرت ليها..غايقتلوني ؟؟ قاليهم فركعوه خسروه هو ماغديش يعرفكوم..اه صافي ولاخر؟..لاخر قنعتو قال ليا صافي حضريه ليا دابا اش غادير ؟..صافي قطعي حتى نعيط ليك..قطعت كملت العشا ديالي شوية عيطت للغليظ..الو سيمو فينك..انا شاد الطريق امدرا اش درتي فالبلان ديال خونا..شوف ضبر فشي 7 ولا 8 دراري..وايلي مالنا فحرب..كون تسمع اصاحبي..صافي واخا اشنو البلان بعدا..اعطيتو البلان لي درت مع ختنا، وشوف را خونا جمع علينا بنادم باش يضوروني فالبلاصة فلانية..صافي انا معاك دراري انا غنجمعهوم دابا ونعاود نعيط ليك..قطعت جالس كنتفرج شوية عيطت لواحد العشير كنت حاط عندو واحد الكلب (بيتبول)قلت ليه محتاجو قال ليا صافي غدا دوز خودو صافي حطيت تلفون يتشارجا جبدت ديك مضاية حطيتها ودخلت ندوش طالق عليا الما سخون شوية كنحس بشي يد باردة محطوطة على كتفي كنحط عليها يدي كنسمع ديك زززززززززز بحالا قستي ليكرون ديال بيسي ويدك ساردة موهيم داكشي غادي وكيهبط يدو وفديك لحظة بدات كاطيح ليا صورة ديك درية لي كتوقف عليا فدماغي شوية كتهبط يدها في اتجاه قضيبي الفولادي شوية حلات صدفة ديال شورط شوية تبورشت قضيبي قام بالتحية الملكية استعدادا لنكح الجنية الوهمية والشيطان بدا يلعب ليا على دماغي والوعي ماكينش صافي سهيت شوية تلفون بدا كيصوني فديك لحظة وعيت وفقت من الغفلة تميت غادي باش نخرج نجاوب وانا نضور جيهة المرايا..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.