قصة المظلوم

من تأليف مجهول
2017قصة كاملة

محتوى القصة

قصة مغربية بعنوان المظلوم الجزء الأول

سلام عليكم خوتي منطولش عليكم سميتي رشيد لعمر ديالي دبا 20 عام ولكن قصتي بدات مني كانت عندي 12 عام مني قتلت ولد جيرانا حيت بغا يحكرني وياخد ليا رزقي و من ديك لوقت وانا فلحبس حتال ليوم حيت محكوم عليا بلمؤبد اه المؤبد شحال من واحد تيكول بلي غير دري صغير مي الله ياخد الحق فداك القاضي رشيوي تاع بوه ابار راني قاتل جوج فل الإصلاحية حيت تيصحبوني شي نونوس يغتاصبوه لا عائلة تسول فيا لا والو معندي حتى حد من غير عشيري عبدالكبير لي انا وياه من لاصلاحية وملقبني بجن حيت فلبلاصة نقدر نحضر اي حاجة يعني محترف فسرقة اخويا و تقدرو تكولو بلي انا لي حاكم ولكن متنحكر تا حد و مناكلش حق شي حد ميستاهلش العنبر لي فيه نوصف ليكم راسي بعدا طويل شوية لفورما طالعة راه 7سنين ديال لونطريما كل نهار كينو شوية دلحية مي شكل متيهمنيش اصحبي كنفكر واش غنخرج من هنا ولا لا حيت اصلا عارف زهري عوج ولكن نهار تضحك لك دنيا تحساس مقاااود مني تتسمع بنادم اعدام جاه عفو ملكي ولكن زهري معمرو يجيبو مهم ليام هكاوغاد فلحبس غا لونطريما والمداربات فلحبس كين نهار فكل شهر كتجمعو القتالة الحربيين ديال احبس فعنبر واحد و كديرو كونبات مزايدة لكربح كولي زعيم ديال الحبس او ديال هاد شهر باقي ليها 3يام و هاد لمرة خاصني نجرب حظي يا نتفركع يا نولي لمقود هنا مهم ديك 3يام دازت بزربة اخويا تا لقيت راسي واقف وسط لعنبر و شاد لا كارض ماحسيتبراسي تا لقيت راسي طيح فلارض وواحد كظخل ليا واناونتقلب عليه وبديت كنعطيهزتا خمجتو نضت وقفت معا غيوقف غنزل عليه بواحد ركبة عندي لعنق صفيتها ليه و من القواعد ديال هاد لعبة هنا تقتل تمشي لدومي فينال نيشان وييع ريحت كنرتاح تا سمعت سميتي نضت عرفتي هدا لي مضارب معاه يدير مني ربعة ولد ناسس عالف دبصح مهم هاد المرة مشت شديتو من شعرو هبطتو عندي بقيت كنعطيه نعطيه وها يدفعني معا غنرجع عندو حط ليا واحد لكروشي نيشان لضلوع تا غوت ربي لي خلقني وشديت من جنبي بدا لي حاكم تيحسب على عشرة يالله حسب جوج جمعت سوفل و وقفت خونا جاي قاصدني غيطلق ليا غنخوي عليه معا غنطلع غنطلع معاه ببيركود سرحتو كاو وييع الفينال عوتاني نفس لبلان تا ديت لفينال ف خمسة دقيق عرفتي احساس فاش كتلقى راسك نتا احسن واحد و اقوى واحد هنا وكلشي ولا تيحتارمك و نقلوك لسيلون حسن عرفتي سيلون كدير نموسية مقادة قص واعر عمرني شفت بحالو تلفازة هي اللخرة شادة نص فل حيط ناري الحياة بدات كضحك مدوز عمين اخرى بحاا هكا و وليت ديما انا لي كنربح لدرجة صافي وليت معروف بزعيم ديال الحبس وتا من دوك الكونبات مبقاوش كدارو وبقيت انا فهاد العمين متبدل فيا والو من غير اللحية لي كبرت شوية و الفورمة تبارك الله .
مهم ناعس واحد صباح معلية ما بيا تا كنسمع دقان فل باب وسميتي نضت تكلمت لحباس كاليا بلي راه حاني العفو اواه كفاش انا جاني العفو ؟مشيت كنقز فيقت عبد الكبير بقا فيه الحال فنفس الوقت فرح حيت غنخرج ويع شحال مشفت زنقة نارييي احح ليوم غنخرج فلعشية عرفتي ليكندوز من حاده داك نهار كعنقني و عطيتي شي حاجة خارج بفلوس و خواتم نقرة سناسل قص حويج بحلا راجع من سويد خخخ عرفتي معا حطيت رجلي قدام باب لحبس درب فيا البرد شداتني البكية وحق رب شحال ما خرجت من هنا اخر مرة خرجت فيها هي مني مشيت تعاودت تحاكمت على لي قتلت معرفت فين نمشي شيرت واحد طاكسي خوكم وخا مقاريش مي محاربة المية دارت المزيان عندي شي كليمات بل فرونسي و لعيبات مهم بزز باش تفكرت العنوان ديال دارنا عطيت لشيفوركلت ليه ديني الهاد العنوان وصلت تما درب متبدلش بزافف لي كندوز من حداه كبقا يشوف فيا ولكن معرفونيش مشيت لدارنا مقديتش ندق يالله غندق و هو يتحل لباب
المراة كبيرة: علامن كتسول اولدي
انا:على رشيد اميمتي
المراة الكبيرة: ايه ولدي رشيد مسكين راه فاحبس اولدي من كانت عندو 13 عام الله ياخد ااحق فلي كان سبابو تا غرقوه دبصح اجي شكون نتا اولدي
انا:ولدك رشيد امي ولدك ...

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.