المظلوم الجزء الثاني

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

المظلوم

تخيل فلحظة لي كلت ليها ولدك كتشوف هاد خير ربي كيف خلاتو ولا لباب ميدخلوش وخي تبدا تزغرت و كتبكي وهي تعنقني وبنادم بدا كتجوق و كسلم عليا و تيكولو ليا على سلامتك دخلت لدار تبدلات بزافف معا ريحت وهو يتحل لباب وهي دخل واحد درية تكون قدي ولا كبر شوية شافتني وهي تخلع و بدات كتغوت تا جات لواليدة : فاطمة مالك ؟ 
فاطمة: سكون هادا ؟؟؟ 
الوالدة:هدا خو راجلك يالمسطية 
انا: اواه على لخوادري تزوج ؟ 
فاطمة: اه اخويا تزوج وراه قريب يتزاد عندك ولد خوك كاع 
ناري لغرحة اللعلوك مني تشديت انا كانت عندو غا 10سنين لفرحة والله سولت كالو ليا راه فاخدمة معا باك اه لواليد كانت عندو مخبازة عاودت نعتات ليا الوالدة فين طلعت لبتي حليت صاكي بدلت حوجي و خرجت مشيت لمخبازة معا دخلة وقفت بان ليا لبرهوش متبدل فيه والو غير لكويديمة و لغيرمة واقفة شوية معا ضور وجهو شافني و هو يعرفني تخيل والله تا نقز من لكونطوار وتلاح عنقني وبدا كبكي 
انا: ترجل اصحبي راك بو وليدات زعما ههه 
هو: توحشتك اخويا والله يصحب ايا عمري مزال نشوفك را غي لواليد مكانش كخلينا نمشيو عندك والله 
وهو يغوت : لوالييييد و تعلا تشوف رشييد خرجت 
معا خرج كبر شوية بقا كشوف فيا و كلب وجهو و رجع لداخل
لخوادري: غير خليه دبا يتفش اخويا مديرش فبالك نتا 
سلمت عليه وكلت ليه ننشاوفو فدار مشيت دلخت لبيت لفوق نعست دودة عا فقت كنشوف من شرجم كنتبان ليا ضلمة هبطت تعشيت معا دار و خرجت نتمشا شوية شديت طاكسي كلت ليه يدني لمدينة تل دبا راهةباقا شوية دلعاقة فراس مالي مي لازمني نلقا خدمة كيفما كانت مهم لقيت تما تل شي 12 و رجعت لدار دخلت لقيت كلشي ناعس مشيت تكيت و كنفكر فاش نخدم ؟ زعما ندير مدرب ؟ ولكن هاصني ديبلوم على لاقل بقيت كنفكر تا داني نعاس فقت فصباح فطرت و خرجت لواحد اقهوة ريحت فيها شوية طلقت ودني تنسمع بنادم تديو على مقاتلات شوارع راكم عارفينها فري فايت شوارع خخخخخ وانا نقز حداهم 
انا: ولي بغا يشارك 
وهوما يضحكو خهه عيش معانا هطوهو يكوليا واحد جيب كرسي ريحت معاهم لي فهمت هداك لي دوا معايا مدرب و من حضي راه تيقلب على مقاتل يدخل بيه فديك لعبة كلت ليه انا معاك رباح نص بنص واقف طبعا خديت نمرتو و نضت طلاقيت معا شي عشراه قداممم بقيت معاهم حلفو تيخرجوني نتسارا هاد لعشية و درنا غنطلعو لتجويا فعين دياب نزهاو شوية 
داز نخار بزربة تا لقيت راسي كنقاد فحالتي قدام المراية وواحد لحطيطة جابها ليا لخوادري و بارفان جيباه ليا مرتو اه ولات كتر من ختي هه فينما هضور فدار تجيب ليا شي حاجة ماكلة اتواش و كتجي تقرقب معايا ناب ناري علام والله مهم خرجت لقيت دراري كتسناو كين غا طي ماكس و جوج برغمان ووتحد لاس اش 300 كحلة ركبت معا دري فل طي ماكس طبعنا لبلاصة المعلومة اح زاهية تيتيز مريحين انا و دري مول لاس اش داوين وهو يغمز واحد خيتي و كانت معاها وحدة اخرى فسرة تا هي بدات كتشوف فيا و انا نغمزها و هي تنوض جات قاصداني ولاخرة قصدها عشيري كلتليه ريح خليها هي تجي والو راسو قاصح مهم ختنا ريحات مطلوقة بقينا داوين بحال هكا وهي تكوليا عطني نيم ديالك ناري تفكرت معنديش طلي تحنسرت درت راسي كنقلب فجيبي كلت ليها خليتو مني كنت كنلبس وهي تكوليا ماشي مشكل صافي صافي شيشنا تبوقنا سكرنا نضنا كلت لدري مول لايس اش بليوغنمشيو خعا دريات تحنسرت كلت لمول طي ماكس يخلي ليا الموطور و يمشي معا دري خول لبرغمان دري روجولة عطاني ساروت خرجنا ختنا شافت المجور و هي تحل كتر طلعو معانا فل ماطر هو غادي لقدام وانا تابعو وخا جاني مجور صعيب فصوغان مي غير هانيا محشمنيش وصافي وصلنا لديك دار طلعنا عالم اخر عوتاني دار ماودددة و هي تجيب درية لي معايا قرعة تاع لوسكي ههه حلاتها كبات لينا و جات ريحات فوق رجلي ... يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.