المظلوم الجزء الرابع

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

المظلوم

يالله غنخرج وانا نقشع مرات لخوادري ولوالدة كطلو من شرجم و كضحكو معا غنطل وهي تبان ليا واحد درية كنشوفها فدرب شانقة على واحد خينة و تسطلب فيها و هي كتمرمق فيه بقيت كنضحك تا انا و انا نهبط كبان ليا درب كامل كيكوليها : عيطه زيديه اسليعفانة (هاد زبلا غاي قصة نلقها سبحان الله اه شينوي كسلم عليكم ) دخلت وسط منهم و انا نشد ختنا رجعتها لور و دفعت لاخر وظرت فيه ديك شوفة ديال سير قود ختنا بدات كتنتر و انا نهزها من تريكو من لور تخيلو تخيلو لاكسيون هه بظات كتاعب برجليها فسما تا وصلنا لراس درب وهي تهز ادها تل سما وهي نحطها ليا فوجهي 
انا: من نيتك البنت لعبد نزلي قودي 
حطيتها 
هي:شباغي ازبي ؟
انا: مالك معا داك الكعكع ؟
هي: مكحشمش باغي نمرة بزز 
انا: ههه هادشي غا طلوط علك ؟
هي:وياهه 
انا:سبحان الله. وتميت غادي 
هي: نتا لي خرجتي من لحبس هاد سيمانا ياك 
وانا نضور عندها درت ليها براسي اه و كملت طريقي لقهوة معا دخلا قشعت لمدرب مريح ، دخلت ريحت معاه وانا نقشع واحد صاك حداه 
هو: شتك ملابسش ؟؟ 
انا: شنو ؟؟
هو: نوض قود سير لبس شي سيرفيط واجي باش نطلعو لغابة نطرينيو ! را اول كومبا ليك ليمو ولا ربحتي غتاخد بريكة ونص شكون بحالك 
انا: وخا وخا تسنا هنا ؟ 
نضت جرية وحدة لدار طلعت لبست ششورط و جاكيط ديال صيرفيط واحد سبرديلة محرتكة وهزيت واحد لبانضات مظرتهمش من يامات لحبس خرجت وانا نلقاه كتيناني فواحد لميرسيديس كلاص احح 
هو: فسفس وتبي طلع طلع 
طلعت فطوموبيل اول حاحة كلتها ليه: ساط واش من نيتك شحال عندك من عام تتجيني بحالا باقي عقلك زيادت 2003 ونتا قد لحمار (حشاكم )
مهم وصلنا لغابة سيد هارب ليه ظبصح ولكن غير وصلنا تبدل قصاح لعب بدينا تنطرينيو شي حويج مقودين علمهم ليا وليت تنحس براصي بويكا ههه بقيناوتما تل شي الخمسة دلعشية و تحركنا ولكن ماشي من طري درب بلعكس غرقنا فل غابة 
انا: واش غنمشبو لبلاصة ؟ 
هو: اه سكت و يالله 
معا وقف كنهز عينيا كبان ليا فيلا مقودة ولكن كتبان مهجورة و كنين طوموبيلات واقفين برا 
وقفنا و نزلنا كنهز راسي كبان ليا بنادم قدو قد صخط ضير بديك دار مهازين لا سلاح لا والو ترا غا ايدهم مظافع شغيدير بفردي ولا موس مشينا غير شافو المدرب و هما يحلو دخلنا تخلعت انا تزعزعت عرفتي بنادم تما قداش ويييغ كنبان صغيور قدامهم ناري ليوم ناكلها فجنابي 
انا: ساط من نيتك يالله نقودو من هنا ؟ راه غنولي مكفن ولا شي قلوة
هو: تمالك تزرتي من لول ازوبيدة 
انا: تا اشمن زوبيدة عوتاني بففف 
وخا غير سكت 
عرفتي اخويا كنشوف فدوك لوحوش ولكن راجل كبقى راجل لازمني نترجل 
مهم مشيت لواحد اقنت بديت تنسخن حليت لبانضات باش ايديا يطلقو شوية وهو يجي عندي لمدرب عطاني واحد رقم مهم بقيت تنسخن تا سمعت رقم ديالي مشيت دخلت لرينغ تاةاشمن رينغ را غا كورارا ضير بيها سياج و لقمارا ضيرين بها كنهز عيني خونا لي ضدي قداش ناري طويل ولد لعبد و غليض وهو يدخل خونا لي غيحكم معا غيصفر تا كنلقا راسي فسما 
انا: وا هيا ربي سلامة طلع البدر علينا 
معا غنتخبط حسيت بسنسول ديالي تزعزع احتمال يا قطنية يا لفقة لولة 
و معا نوضة عوتاني نفاس لفيلم ولد لحرام هزني تل سما وهو يخبطني معا سياج تا اشمن سياج ولاستيك ضرب فين وانا نرجع عندو وهو يضربني بكرشو خخخخخخ خلط ليا كلشي طحت لازمني هاد لمرة ندير حل معا لوقفة يالله غيخطفني وانا نتلاح فوق منو بديت تندخل ليه حتا لاصقتو معا سياج وبقيت تنخل ليه برجليا وايديا كلشي مخلط واحد لحظة ظربت براس تا كبان ليا راسي...

يتبع ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.