المظلوم الجزء السادس

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

المظلوم

كنشوف فل مغانة كتبان ليا ل11 ديال نهار ، نضت 
انا:لمياء؟؟ لميااء؟ او فيناهي هاد لخرية (نغ ،متلومونيش) 
نضت دخلت لدوش هو لول ضربت واحد نحمحيمة اخويا خرجن لقيت لمياء يالله غتحل لباب معا دخلات جات سلمات عليا و سوادلاتني كصبحت و ظخلات لكوزينة تصيب فطور حطاتو فطرنا داز نها عادي غير راحة وليت كلا يومين كنلعب مرة كنربح مرة كنخسر مهم ديما كنخرج لعاقةفجبي لا كانت ميتة كنرجع فجيبي تلتالاف درهم اه وليت ساكن معا امياء فدار و صتخبتها مشات سكنات معا صاحبها ، ودارنا مرة فشحال فاش كنشوفهم لواليد متندويوش دازت وتحد شهرين بحال هكا تل وتحد نهار مريح انا ولمياء كنتغداو حتى ناضت كتجري لطواليط و انا مفاهم والو معا خرجات ريحات وسولتها مالها وكالت ليا مسخسخة هاد ليام وديما حالتها مروعة حسيت بلقالب وعرفتها هانا كلت لسها خاصنا نتاكدو وظاكشي لي ظارت جابت داك لعيبة لي كحللو بيها دارتها وبصح حاملة وليت كنشوف راسي ممزوجش بسها ودري لا تزاد يولي ولد لحرام ، ولا كلت ليها تنزلو ظنوبو غيخرجو فينا هرجة مقودة سفت تا عيت وكلت ليها بلي احسن حل نتزوجو ، غير كلتهاةليها ختنا بظات كتبكي وبدات عليا كنت كنتمنا وبلا بلا عنقتها و بقينا كناكلو ناةسلينا ظاكشي واحد لحظة وهي تكوليا رشيد خاصك تحبس دوك لمضاربات شي نهار نجس ميت لدار ونتا عارفني كنبغيك بزاف منقدرش نغيش بلا بيك دير شي حل. كلت ليها ان شاء الله وهو يطيح فراسي واحد لمافيوزي كان جا تفرج فينا وعجبتو فطريقة دلقتال دللي وكاليا نهدم نولي من لحرس ديالو و عطاني نمرتو شفت تا عيت حبدت تيليفوني و صونيت عليه تافقت معاه فين ندوز عندو كلتها للمياء. باش تمشي لطبيب وانا غنمشي عنظ هونا مهم كوميم حياتنا غاظا و تتفاد ولكن نهار عرف باها جا دار لينا شوهة شوية كنت غنضربو اما واحد خويا ومرتو ولاو كدوزو نهار كامل معانا وليت تنشوف د راسي مزوج وعندي مسؤولية و مراتي ظخلات سوق راسها وخا عنظها مخال ديالها و تتظخل غيه صرف ولكن تعشيري راجل ومنرضاش نعيش برزق مرتي مهم خدمت كارض كور بخير لعاقة غادا وكتزيد ضربتومعاعم شهر خدست طس ماكس 530 زظت شهر اخر خرجت ميرسديس ايس كلاص خليتها لمدام بنما شظيت لبيرمي وغا شديتو هي تحلف وانا نحلف شكون غياخظ ديك لخرشاشة شفت تا عيت وخليها ليها درية كرشها غاظا وتتكبر مهم واحد صباح غير فقت دخلت لدوش كندوش تا كنسمع دقان وهي تكوليا بلي لوالظة معيطة فرحت والله حبست لما حليت لمياء ظخلات وسدات لباب حاوبت لوالدة ، 
انا: الو؟ 
لواليد: ولدي
انا:با ؟
لواليد: اه اولدي باك ، مهم عيطتولك باش نكولك جي نتا ومرتك تغداو معانا 
ناري لواليد سمح ليا هطعرفتي معا قطعت وانا نبدا نهلل وانا قد حغل عنقت لمياء تا سرظت ليها خوجها خخخ مهم كملت تظوشتي بخير بدلت حوجي وغيرناها لظارنا عرفتي داخل بطوموبيل لظرب كلشي حل فمو اواه مفاش دار ليها وليت تنسمع ديك عيش برزق مرتو بزاففف مهم ظاز نهار بخير معا كار واكن حاقد وليت كنكول لمياء بيعي دار و انا نشري ما حسن ولكن راسها قاصح وانا قصح منها ، خرج عبد لكبير من لحبس و خدم معايا معا لمافيوزي عيشين بخير اخويا لمظام قريبة تولد و درت ليها مفاجأة شريت اخويا بؤكما ديالي فؤوشنواغ الله يخليك فرشتها باش مني تخرج من لكلينيك نجيو ليها و قررنا منعرفوش نوع لجنين تيتولد هه تنقمرو وصافي خخ 
مريح انا و عبد لكبير و لمافيوزي : ظراري مهم غنصيفطكم تجيبو شي حاجة من عنظ واحد خينا ولكن غتلقاو معاه فل مقبرة ..

يتبع ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.