قصتي مع غزلان مرت الراجل

من تأليف مجهول
2017قصة كاملة سفالة مفرطة

محتوى القصة

قصتي مع غزلان مرت الراجل الجزء الأول

سيمو 25 عام انرجع بيكم شويه لور فاش كان عمري 20 وواحد المرحله لي غادي تغير فيها حياتي رأسا على عقب مهم نكملو ديك ساع كان صيف سالات قرايا بقيت غا فدار خوادري عندو واحد حانوت مهم بحكم لمدينه ليساكن فيها انا سخونه بزاف والمفر الوحيد هو نريح فالحانوت حيت كاين تحت دار مبرد شويه وفيه ويفي وبعيد على صداعات راس ولي بغيتيها كاتهزها واهم حاجه هيا كليانات وتعناب فحانوت هو شي حاجه هاربة بزاف هههه ماشي نتا كاتبع بنات هوما يجيو عندك تاعندك ههه وشحال حويت فقحاب درب هالي بغات تصاوب كيكه عاليبغات روشارج ...وانا ماكنتش نعطيهم فلوس بغيتي شي قلوة هزيها فلوس نو هههه مهم انا كانلقاها فرصه ماعندي تاقلوة فداك حانوت لاهوما نبروتيفي مع كري هههه نرجع بيكم لواحد بلان واحد ختنا فدرب سميتها خديجه هههه مقحبنه بزاف واحد مره جات حانوت وبدات تقحبن علي هههه قلت لها ش بغيتي من لخر قالت لي بغيت قوام ديال واحد كيكه هههه مهم انا فحانوت كاين واحد بيت خزين لداخل كانديرو فيه ديك سلعه جديده ههه مهم كاندخلهم ونسد حانوت غي زاج وندير ديك لافيتا ديال مغلق للصلاة يارب تسمح لي هههه وصاف كانقضيو غراض هادو من طرائف لي وقعو لي عههه وتقريبا كاع ناس دحومه عزيز عليهم حيت مانخصر لتاحد ليبغا شي حاجه نوقف معاه يفوت غا فلوس هههه مهم كيف العاده مريح فحانوت كانكركر مع شي طحاب ههه مهم كنت عنيبة بزاف هههه مي واخا عنوب كانخبطهم ههه يعني كانكوي هههه مهم هاهيا جايا مادام غزلان غزلان ديما جلابة كحله وزيف كحل بحال شي خليجيه زين وتباتا والحشوميه مهم بحكم ديالي مول حانوت كانعرف كاع ناس دحي هاد غزلان كانعقل عليها كانت عمري ديك 13 عام جاو سكنو فحي راجلها جراو عليه من شي خدمه وبقا غابطالي بقا تحرق لطاليان وخلاها ولحد الان 7 سنين باقي ماجا لمغرب وهيا عايشا غا مع ولدها صغير سفيان مهم كلش كايعرف هاد غزلان كلش كايشكرها مشالله قمر محطوط والله وتدوي مع شي حد تنزل عينيها مهم تاحد مازاعم عليها وعزيزة تلى كلش مهم شي حاجه صداع وانا عمرني قللت عليها حياء ولا شي حاجه ماشي حيت ضريفه ولا حشوميه لا جيت هيا مزوجه ومرت الراجل انا حالف لراسي عمرني نشوف فمرت راجل مهم جات عندي اهلا سمحمد بيخير خويا قلت بيخير ختي غزلان اشحب الخاطر ^وكانت هاد غزلان عزيزه عليا بزاف وربي شاهد ومشكل فاش كانت تجي عندي تبغي اولويز خصوصا فاش ماتايكونش ولدها ناري كاتولي حمرة هههه ماتاتقدرش تقولها انا كانفهمها وندير لها ف ميكه كحله ونعطيها ومسكينه كاتمشي مزنgة هههه ( فكراتني غابنات لليوم ههههه اتتجي بلا حشمه بلاحية واحد اولويز اسيمو راه لاعبين عندي ويداد وخاسرين بجوج ينعل دينمك شهاد مسطلح ههههه مهم ناس دخبرة ايفهمو😂)  ماعلينا مهم سلمت عليها قالت ليعفاك لويفي ديال دار ولا تقيل عندي بزاف كانبغي ندوي مع ايوب (هو راجلها لي فطاليان) ف واتساب فيديو والو مهم قلت لها صاف ختي غزلان شويه ونجي عندك لدار نبدل لك داك مودباس راه كاع براهش طاحو عله مهم على فكره انا ديما كانمشي عندها دار كانجيب ليها بوطه ولا فاش كاتبغي شي سخرة والغريب فالامر حياتي كلها عمري شفت شعرها ديما زيف وصلاة ولو فدارها غي ندخل كانلقاها دايرا زيف كاتحترمني بزاف وانا كدالك مهم سديت حانوت وقيتة لغدا مشيت عندها دخلت باراميتر ديال ويفي لقيت درب كاملو مكونيكتي من عندها هههه مهم بدلتو ولا طيارة شكراتني قالت لي دوز دوز تاكل راه غدا موجود وانا اصلا مولف ديما كاناكل معاها مهم كانت دايرا فريت بلحم وعزيز علي بدينا كاندويو على ولدها سفيان وقرايتو وبعض مرات تاتعاودد لي شي مشاكل مع مرت راجلها من بعظ ونعاود لكم وشي بلانات بحال هكا انا غي كانواسيها مهم تغديت مشيت لدار حليت حانوت وقيتة ديال ضهيرة هي وقيتة ديال تبرتيش هههه مهم هاهيا نسرين جايه ههه نسرين عطيها غاروشارح وحوي مع كرك هههه جات تاتجري عندي سيمو عتق عتق بروكابي ديالي تقلق ههه قلت لها ومالي انا قالت لي بغيت تعبئة نصوني له راه شافني مع صاحبو وخاصني نكدب عله مهم راك عارفين قحاب كيدايرين ههه ماعلينا مهم هيا فهمات كرها بزربة دخلات حانوت سديت زاج دحانوت لقحبه كان فيها دم تف تف دارت له غامصييصه كعاتني هههه عطيت طبونمها 5 دراهم تعبئة ههه قلت لها تقودي بينا طبون ههه يدات تاضحك قالت لي غانعوضك احبي مهم تيما خارجين من حانوت وتخيل مع الخرجه هاهيا غزلان وقفات علينا ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.