أحببتها عاهرة الجزء العاشر و الأخير

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

فدوك لاحضات حبست دموعي غا بزز ولكن مقدرتش نحبسهم ضرت بضهري ومشيت وكنبكي دموعي كيسيلو مكنتش كنتوقع هادشي يوقع ليا اشمن دنب درتو باش يجيو هاد جوج ويضحكو عليا دبا فهمت كلشي وصورة توضحات ليا ..دري لدرتو بحال خويا ولا كثر خاني ولعب بيا على قبل الفلوس وتافق مع عاهرة وعرفني عليها على قبل لفلوس كون غي كان معيا راجل ولطلبها نحضرها لو وميديرش معيا هكا .. منقدرش نوصف لكم شعور لكنت كنحس بيه داك نهار وداك الوقت بضبط حسيت براسي مخنوق والعافية شاعلة فصدري بغيت غا نبكي بغيت غا نعس ونفيق نلقا راسي كنت كنحلم .. مقدرتش نفهم كيفاش تا طاحت عليه هاد الفكرة ديال انه يضحك عليا ويسرق ليا لفلوس هادا راه شيطان على هيئة انسان فاش جا فالأول ديال العام ل لافاك وكان يالاه جديد حيت قاليا غي نتاقلو لمدينة كنت معاه راجل وبقيت معاه وعرفتو كلشي على مدينتنا وبقيت معاه فلافاك وعرفتو كلشي وديما كنخلص عليه اي حاجة ودرتو بحال خويا ولكن فالمقابل خلصني وجاب ليا عاهرة تلعب ليا بمشاعري وبقلبي رجعت لدار دخلت طلعت لبيتي منهار عاطفيا عصبيا بدنيا كلشي رجعت بحالاا انا لهاز ثقل دنيا كولو رجعت بهم عارف بيه غي الله جات عندي الواليدة كلسات حديا ومافهمة والو مسكينة بقات كتهضر معيا .. اشوقع اولدي .. حسين اشوقع مالك ناعس ؟ جاوبني قول ليا مالك ؟ واش دارت مت لمياء العملية ؟ اشوقع اولدي جاوبني را شوشتيني علك ؟ ضرت عند مي وعنقتها وبقيت كنردد فجملة وحدا " كلشي كدوب فكدوب امي " كلشي كدوب فكدوب امي .. لواليدة عنقاتني بجهد وحاولات تهدني وطلبات مني نعاود لها كلشي وعاودت ليها كلشي وقالت ليا ميبقاش فك الحال اولدي قدر الله ماشاء فعل الحمد الله ملي دات غي لفلوس اما داك خالد خليه هو لخسرك ماشي نتا لخسرتيه نتا باقين عندك اصدقاء ديالولك وعندك عائلة كتبغيك واعدني بلي غتنسا هادشي وانا مغنعاود والو لباك وهو راك عارفو مكيقلبش اصلاا لكونط ديالي ودوك لفلوس لمشاو دبا يخلفهم ربي دبا واعدني بلي غتنسا كلشي وغتنسا ديك شيطانة بحالاا عمرها مكانت وكمل حياتك اولدي عادي والقراية رها قربات ودبا تعرف على ناس جداد وتعرف على وحدا خرا لتستاهلك ! داز داك نهار بما فيه وانا كنت منهار مي لواليدة ديالي كانت فجنبي وسانداتني ونعست داك نهار وخلاتني لواليدة مفيقاتنيش لعشا وكالت لواليد بلي انا مريض شويا .. فقت لغد ليه بقيت حزين ومحطم حيت غي كنتفكر ديك العاهرة وخالد. كيطيح عليا الحزن ومنقولش لكم شحال كنكرههم كنكره داك شماتة لحسبتو راجل وعطيتو كلشي وتا ديك العاهرة لكتموت غي على لفلوس بغيت ربي يعطيها على قد مادرت بيا .. مهم دازو ليام وبقيت غا فبيتي مكنخرجش ومكنهضر مع تاواحد كندوز نهاري كولو غا فبيتي وكنفكر فداك البلان لوقع وعقدني .. ولكن لواليدة ديالي وقفات معيا وحاولات تخرجني من ديك الوحدة ومرة مرة كيجي عندي ولد جيرانا أسامة وبفظلو وبفظل لواليدة ديالي تخطيت ديك الدوامة وخرجت منها ودبا انا وأسامة ولينا قراب من بعضيتنا بزااف حيت كيقرا فنفس لافاك لكنقرا فيها وعرفني على دراري ودريات جداد وخا كبار عليا مي لقيت معاهم خاطري ونسيت داك لموضوع ديال لمياء حيت قنعت راسي بلي متستاهلش حتى ثانية نضيعها فتفكيري فيها هي عاهرة وكتبقا عاهرة ! الحمد الله تجاوزت ديك الأزمة نفسية وخرجت منها بدعم ديال الواليدة ديالي الله يخليها ليا و خويا لمولداتوش ليا مي أسامة ومن بعد كملت حياتي عادي بحالاا موقع والو وكل نهار فسيمانة كنمشي انا ولواليدة ديالي لدار العجزة باش نزورو ديك سيدة لعرفت بلب سميتها من بعد "رحمة" مهم تجاوزت ديك المرحلة وكملت حياتي عادي ونسيت موضوع ديال العاهرة لمياء... العبرة من القصة هي انو ماشي اي واحد فجنبك را باغي لك الخير يمكن باغي منك غا حاجتو وزمن كيتكفل بإضهار الوجوه الحقيقية .. مابغيتش منكم تشكو فصحابكم وفصحباتكم لا دير نية وربي مغيخيبكش وكون على يقين انو سيدي ربي كيدير غا لفمصلحتك يمكن داك شخص لفقدتيه كان غيأديك كتر منما كتصور وربي بعدو علك ... انا لغلاط لدرتو ومبغيت تاواحد يديرو من بعدي هو أنني تقت ضغيا وتعميت بالحب والكذوب وفلخر خسرت وكنت ضحية ..مزيان لواحد يتيق ولكن يعرف فمن!!. النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.