أحببتها عاهرة الجزء الثامن

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

كلست مع لواليدة ديالي شويا وبقينا كنهضرو قالت ليا مالك اولدي ليوما بنتي ليا فرحان وراشقة لك ؟ معرفتش واش نعاود لواليدة ولا لا فالأول ترددت ولكن قلت مع راسي هادي مي لولداتني وعمرها ماخبات عليا شي حاجة وموفرة ليا كلشي علاش منعاودش ليها .. عاودت ليها كلشي من الأول ولكن ديك ليلة لدوزنها فالبيت مع خالد مدكرتهاش ليها ومقلتش ليها بلي هي كانت كدير داكشي حيت يلاا قلتها ليها مغتخلينيش نكمل معها وغتسخط عليا .. نصحاتني الواليدة وقالت ليا كمل معها اولدي وان شاء الله يكون خير وعاونها وعاون تا لواليدة ديالها والله يشافيها وشي نهار جيب لمياء تغدا معنا باش نتعرف عليها تانا ولكن اولدي دير احطياتاتك راك عارف البنات ديال ليوما .. قلت لها متخافيش ا لواليدة الله يخليك ليا.. مشيت طلعت لبيتي وهضرت مع لمياء وقلت ليها بلي عاودت كلشي لواليدة وبلي خاصها تجي شي نهار باش تعرف عليها وتغدا معنا ..لمياء فرحات بزااف وقالت ليا واخا وأول مرة نحس بيها فرحانة لهاد درجة وتافقت معها بلي نهار الخميس غنجيبها تغدا معنا .. دازو ليام ضغيا و وصل نهار الخميس مشيت عند لمياء جبتها ودخلنا لدار لقيت لواليدة كتسننا عرفتها على الواليدة خليتهم كيهضرو وانا مشيت لكوزينة لقيت لواليدة مصايبة غديوة من داكشي رجعت عند لمياء ودخلنا لبيت ضياف خلتنا الواليدة مشات توجد الغداء وتجيبو وبقينا كنهضرو شويا : لمياء : واااو احسين داركم كبيرة وزوينة وجات فحي زوين وراقي انا : هادي دارنا ا لمياء ان شاء الله ملي غنتزوج غنسكنو هنا وغنعيشو حياة زوينة وغنعوض لك كاع دوك الأعوام لضاعو منك . لمياء : فرحات وبقات كتعنقني واحد شويا جات لواليدة وجابت الغدا وتغدينا وبدينا كنهضرو شويا وفواحد لحظة تيليفون ديال لمياء كيصوني خداتو .. الو .. سكتات وانا كنشوف فيها وتعابير ديال وجهها تبدلو وصفارت . قلت ليها شكون ؟ مجاوباتش قالت فتيليفون : هاني جاية دبا .. وبدات كتبكي انا مفهمت والو ناضت هزات صاكها وهي كتبكي وانا نشدها فيديها .. مالك ا لمياء ؟ مي احسين مي تزاد عليها الحال وراها فلكنينيك دبا .. منين طاح علينا هاد الخير اسيدي ربي كنا ناشطين وفرحانين ودبا كلشي تقلب .. هزيت جاكيطتي وبزظامي وقلت لها بلاتي نمشي معاك .. قالت ليا لا غا بقا معا مك انا نتاصل بك من بعد .. خرجت معها تاوصلتها لشارع شديت لها طاكسي ومخلاتنيش نمشي معها ..مشات وهي كتبكي مشات حيت مها تزاد عليها الحال تصدمت بهاد الخبر ومبقيت فاهم والو تجمدو افكاري ورجعت لدار حيت خليت لواليدة تاهي مافهما والو وصلت لدار قالت ليا لواليدة علاش ممشيتيش معها ؟ متخافيش امي را شديت لها طاكسي ومخلاتنيش نمشي معها .. يالاه نلحقو عليها اولدي ونوقفو جنبها را خاصك تبقا معها وتعاونها فبحال هاد الوقت .. لا امي را ماقالت ليا تا سميت الكنينيك خلي تا تاصل را قالت ليا غنهضر معاك خليها على خاطرها دبا تاصل .. دازت واحد نص ساعة تقريبا وانا كالس فصالون شاد راسي كنفكر خرجت تيليفون عيطت ليها وسولتها اشوقع وقالت ليا بلي مها مريضة بزااف وتزاد عليها الحال سولتها اشوقع لها .. وقالت ليا بلي قالها طبيب انو مها وقع لها انهيار عصبي وهي دبا فغيبوبة وخاصها ضروري دير عملية فأسرع وقت ممكن .انا مبقيت فاهم والو وقالت ليا بلي خاصها 2 دمليون باش دير عملية فأسرع وقت وبقات كتبكي عليا وكطلبني باش نعاونها ومنخليش مها ضيع منها حاولت نهدنها وقلت ليها بلي غنحاول نلقا شي حل قطعت تيلفون وهضرت مع لواليدة ديالي وعاودت ليها اشواقع لأم ديال لمياء وقلتلها بلي خاصينها لفلوس وطلبت منها تعطيني الموافقة باش نسحب لفلوس من كونطها فالبنكة طلبت الواليدة ديالي وترجيتها تعاوني وقلت لها بلي انا خاصني نوقف مع حبيبتي وفلخر عطات ليا الموافقة ومشيت انا وياها لبنكة بزربة شدينا طاكسي ودخلنا لبنكة خرجنا لفلوس بلا علم لواليد ديالي وخا عرفتو غيغوت عليا وغيعاتبني حيت هزيت داك المبلغ كولو بلا منقول ليه والو مي هادي مسألة حياة او موت منقدرش نخلي لمياء كتعاني وكتشوف فمها كتموت قدام عينها مهم رجعت لواليدة لدارنا وانا عيطت على لمياء وعطاتني العنوان ديال لكنينيك [هدا واحد الكنينيك كنعرفو كبير فمدينتنا اكبر واحد كاين فالمدينة ] مشيت عدها لقيتها كالسا برا لكنينيك جرات لعندي وعنقاتني وسولتها على مها وقالت ليا بلي دخلوها لقاعة دالعمليات وبلي كيتسناو لفلوس باش يديرو لها العملية .. طلبت منها ندخل معها نشوفها مي قالت ليا مخلاوهاش تشوفها حيت هي فخطر وميمكنش تشوفها عطيت ليها لفلوس وقالت ليا تسناني نمشي نعمر لوراق ديال العملية ونجي عندك احسين ودموع فوجهها مشات وخلااتني كالس برا شفت فيها تا دخلات وكلست بوحدي كنتسنا دازت نص ساعة باقي مخرجاتش عييت مانتسنا مشيت دخلت بقيت كنقلب عليها فجميع طوابق وملقيتهاش هزيت تيليفون نصوني عليها تيليفون ديالها طافي .كيفاش فين مشات لمياء .. هبطت لتحت مشيت عند ديك المرا لكتقيد المرضى عطيتها سمية ديال مت لمياء وقالت...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.