أحببتها عاهرة الجزء الثالث

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

وكنفكر حتى تاخدت واحد القرر نهائي قلت مع راسي ميمكنش ومغنديرهاش حيت ربي غايحاسبني ومغنخاطرش بديني وأخرتي من أجل رعشة جنسية مدتها لا تتجاوز دقيقة.. لا انا ماشي حيوان يتحكمو فيا شهواتي تأخدت قراري وسكت بقيت كنتشيش حتى سمعت صوت ساروت كيحل الباب فواحد لحظة سمعت خالد عيط عليا حسين .. وي خالد جيتي .. اه اه جيت وجبت معيا واحد جوج بنيتات نأكلهم فالعشا هههه .. مرحبا دخلو .. ههه مالك زربان احسين يالاه البنيتات دخلو . ماعليناش دخلو دريات دخلات لولاا ترمات عليا و سلمات بوجهها بخير هانية الى اخره ومن بعد جات درية لخرا سلمات عليا غا بيدها وصوتها ناقص شويا يعني مزاعماش ومكتهضرش عادي بالعكس حشمانة وصوتها ناقص بزااف بسبب الحشمة يمكن.. مهم سلمت عليها وكلسو دريات وجا خالد .. حسين مهم نعرفك بهاد الحاسنوات غي قالها وهي ضحك درية لولا قهقهقهقههقهقه داك ضحك الباس ديال العاهراة يخ تفووو كرهتها فديك لحظة مهم لا يهم هادي احسين سلوى داكشي ديال لهيه كلشي واقف .. متشرفين .. وهادي لخرا لمياء قلب الحليب كيما سميتها انا وناري اعشيري شوف الفرماج دهولندا ههه .. متشرفين قلت انا ودرية حشمات ومضحكات ماوالو لخرا سلوى لفيها لفارة غي ضاحكة ولابسا الميني وملي دخلاات وهي كتقرب مني وكدير يديها على رجلي فواحد لحظة خدات مني شيشة وبدات كتشيش وخالد مشا طلع لفوق معرفتش علاياش كيقلب انا مرتاحيتش لهاد سلوى بتاتا حيت معزيزش عليا هاد نوع ديال بنادم مهم بدات كتشيش وكتبخ عليا دخان وكضحك انا تجاهلتها وفواحد لحظة عطاتها ل لمياء زعما قالت لها هاكي تشيشي وهي رفضات مبغاتش تشدها... حرت انا فديك لحظة .كيفاش بلان هاد درية ملي دخلات سلمات عليا غا بيدها عكس هاد سلوى تلاحت عليا بالبوسان ودبا تاني مبغاتش تشيش مهم ماشي سوقي الله يخرج هاد ليلة بخير وصاف ماعليناش هبط خالد وجاب معاه 4 دكيسان وجاب بيرات وشي لعبات اخرين ..ليوما انشطو ونشطحو وكلشي مالك احسين كتبان ليا ساهي هههه نشط اصاحبي وورق ليا على طرف لحداك .. مجاوبتوش وكتافيت بالإبتسامة وصاف وديك سلوى دايرا يدها فوق رجلي كتلعب بصباعها فوق رجلي مكرهتش نضرب ديلمها نلصقها مع الحيط.. كيفاش البلان دخالد فالأول غا شيشة ودبا جاب شراب لا هادشي ممسلكنيش كون غي مزربتش ومشيت لدارنا من الأول ماعليناش خالد طلق الموسيقى وعمر الكيسان وخدا ديالو وسلوى خدات ديالها وبداو كيشربو انا مبغيتش نأخد قاليا خالد غا زعم وجرب ولكن مبغيتش والغريب فهادشي كلو حتى لمياء مبغاتش تأخد بزز عليها خالد تأخدو ولكن مشرباتوش غا خلاتو فيدها وصاف مهم خالد وسلوى بداو كيشربو كيشربو كأسو بكاسها كاسو بكاسها حتى ولاو فسما. كنا كنهضرو على شي مواضيع بحال دراسة و العطلة وداك تخربيق كنسولو فبعضيتنا وصاف .ملي شبعو شراب سلوى وخالد ناضو كيشطحو وكيلعبو وسلوى بدات كضرب بلحمها وكتمشي وكتجي وجرات معها لمياء باش تشطح تاهي مي وخا ناضت مكتشطحش من نيتها غا كتمشى وصاف تعجبت من ديك البنت حق الله كيفاش بلانها ياك عارفا علاش جايا وعلاش جابهم خالد مي رغم ذلك متقبلااتش اولاا مبغاتش تندامج مع الواقع مهم وصلات 2:00 وخالد عيا من شطيح وضحك ونشاط جا عندي تكا عليا وفمو خانز بشراب .. حسين تدي سلوى ولا لمياء ؟ قالها ليا فودني مي بجهد سمعاتو لمياء ودارت فيا شي شوفات د شي بنت فعمرها 3 سنين خايفة من باها يضربها بحالاا كتقول ليا عاوني اولاا ختارني انا .. حرت وخا انا تأخدت قراري ومغنتراجعش عليه فكرت شويا وشفت فلمياء للمرة الثانية وقلتلو انأخد لمياء .. ضحك هههه مسخوط نتا احسين مهم شوف انا انطلع لفوق ونتا بقا هنا وفصباح ملي تفيق فيقني معاك يالاا طهلاا ليا فلمياء (قالها وغمزني ) مشا خالد طلع مع سلوى لبيت لفلفوق ولمياء بقات معيا باقا واقفة قلت ليها كلسي .. كلسات وحشمانة مبغاتش تهضر اشغنقول لكم درية كتبان ضريفة وماشي ديال هادشي كتبان درية مثقفة وحشومية كدخل لخاطر وربي عطها حقها من زين معرفتش انا لبلان ديال هاد البنت وكيفاش حتى طاحت فهاد دومين .. ولا هادو غي الااعيب شيطانية ديال البنات حيت زعما عرفات بلي انا مغندير معها والو وقالت ليا قبيلة وخا غا بعينها "ختارني" حيت مفيها ليدير شي حاجة هاد ليلة. ولا هي ديما هكا. ولا كيفاش. مفهمتش انا راسي كيضرني وعينيا بغاو يتسدو ليا مي قلت مع راسي علاش منجبدش لهضرة معها ونشوف سر لمخبيا هاد البنت وكون كانت كدير معيا هاد تحرميات غا بوحدي علاش مزعمش عليها خالد بحال لخرا حيت عمرو ماتقرب منها ولا قاسها بالعكس غي كيهضر معها مرة مرة معرفتش معرفتش حرت دماغي غيتطرطق بتفكير فواحد لحظة زعمت وهضرت معها . انا : لمياء مجاكش نعاس ؟ لمياء : لا مافياش انا: شوفي اشبانلك نهضرو شويا وحيدي دوك الأفكار لفبالك انا اصلاا مغندير معاك والو هاد ليلة غا نساي لمياء : وخا نهضرو انا : شوفي ديريني بحال باك انا را مكنشوفش فك ديك شوفة ولا شي لعبة خرا انا كتباني ليا...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.