أحببتها عاهرة الجزء الرابع

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

انا كتباني ليا درية عادية وضريفة ماشي ديال هادشي ديريني بحال باك وعاودي ليا كلشي [فالواقع كنحس براسي فديك اللحظة زربت عليها بهاد السؤال حيث ميمكنش شيواحد سواء بنت ولا دري يالاه تعرفتي عليه يعاود لك قصة ديالو حياتو فالبلاصة ] مهم درية سكتات شويا وفواحد اللحظة هزيت عينيا نشوف فيها لقيتها كتبكي ودموعها كيسيلو قلت ليها مالك ا لمياء واش كلت لك شي حاجة ماشي هي هاديك ؟ سمحي ليا انا بغيت غا نعرف قصتك وصاف حيت دخلتي ليا لخاطري ومبغيتكش تعدبي كثر من هكا .. سكتات شويا ومسحات عينيها ..لا احسين ماكلتي والو غا فكرتيني فلواليد ديالي الله يرحمو وبدات كتبكي ثاني .. انا بقات فيا هاد البنت حق الله معرفتش واش غي دموع تماسيح وبغات ديرها بيا حيت شافتني نية ولا داويا من نيتها ودوك دموع خارجين من قلبها .. مهم بقيت ساهي كنفكر وهي ناضت تنعس وباقا كتبكي واقيلاا فكرتها فباها وفشي حاجة ألمتها فضميرها ماعليناش دازت ديك ليلة وانا نعست غا بزز حيت بقيت كنفكر وكنشوف فلمياء ناعسة كتبان بحال شي ملاك اول مرة نشوف شي وحدة فهاد دومين بحال هكا درية دخلات ليا لخاطري وهكا غنكون اول واحد تعرفتي عليه عجباتو عاهرة بهاد تعبير "اول واحد تعرفتي عليه فحياتك أحب عاهرة " هو انا .. مهم فقت فصباح طلعت فيقت خالد لقيت لبيت فحالة بلاا مندكرها هبطت فيقت لمياء لبسات حوايجها قلتلها طهلاي انا غنمشي .. وخا طهلاا فراسك احسين .. هزيت حوايجي وطيلي ديالي وخرجت كنقلب على شي طاكسي وخليت خالد مع دريات منعرف واش ايوصلهم لدار ولا اشغيدير مكيهمنيش بغيت غا نمشي نرتاح شويا حيت فقت مدردك شديت طاكسي بحكم المسافة بعيدة شويا وصلت لدار لقيت لواليدة موجدة لفطور سلمت عليها قالت ليا كلس تفطر احسين مالك منشطش كيف ديما ياك لباس ؟ لا امي مكاين والو غا البارح منعسناش بكري وصاف مبغيتش نفطر غا صحة انمشي لبيتي .. طلعت لبيتي تكيت وبديت كنفكر فلبلان د ديك درية ثاني مبغاتش تخرج ليا من بالي قلت حتا نفيق ولا تالغدا ونسول خالد هو لغيعرف علها كلشي .. ضربتها بنعسة مفقت تال 14:00 فقت غسلت وجهي سمعت لواليد كيعيط عليا مشيت عندو سولني فين كنت البارح وقلتلو عند خالد نعست معاه انا وشي دراري ..ومالك ناعس تالهاد الوقت ؟ لا غي البارح سهرنا شويا حيت جابو شي افلام جداد وتفرجنا فهم .. لواليد سكت وانا مشيت معرفتش واش شك فيا منعستش عند خالد فدارهم ولا كيفاش مهم مشيت لبيتي كلت نعيط لخالد نتشاوفو ومنها نيت نهضرو على لمياء ويشرح ليا اشواقع ليها مهم تاصلت بيه ولقيتو باقي ناعس وتافقنا نتلاقاو فواحد القهيوة قريبة من دارنا شويا ماعليناش لبست حوايجي وخرجت وصلت قبل منو لقهوة طلبت عاصير وكلست تسنيتو تقريبا واحد 15 دقيقة واخيرا جا سلم عليا كلس . انا : يالاه فقتي اخالد ؟ خالد : اه فيقاتني طيلي ملي بيبيتي عليا انا : اه مزيان تانا نيت يالاه فقت قولي اشدرتي باقي فصباح وصلتي دريات خالد : اه وصلتهم .. شريكي جيب شي قهوة ! انا : وصلتي لمياء تاهيا ياك ؟ خالد : هههه مالك اصاحبي وايلي متقولش ليا عجباتك الخدمة دالبارح انا : والاا صراحة بغيت نسولك شي أسئلة على ديك البنت .. قوليا منين تعرفتي عليها وفين كتسكن و واش كتعرف عائلتها ؟ خالد : اوا ديك البنت مكنعرفش عليها بزاف مهم تعرفت عليها هادي شهرين تقريبا تعرفت على سلوى هي الأولى وعرفاتني بيها من بعد بالنسبة لعائلتهم مكنعرفهمش هي اصلاا ساكنة مع سلوى فواحد دار كاريها .. وقوليا مالك كتسول عليها واش بغيتي نعاودو لداكشي دلبارح شي نهار اخر ؟ انا : والاا اصاحبي ديك درية فشكل منعرف مالها واش مكتبانش لك ضريفة وحشومية ؟ خالد : واييه حشومية ومعندهاش مع الهضرة بزااف وحتى نشاط مهم كتبقا عاهرة راك عارف انا : سكت وبقات ديك لهضرة ديال خالد كتعاود ليا فدماغي " مهم كتبقا عاهرة راك عارف " وفكرت فهضرتو وقلت مع راسي مالي انا فأخر يامي نهتم بعاهرة ونقلب على ماضيها بفف من الأحسن نسى هاد الموضوع ولكن فديك لحظة بضبط طاحت ليا تصويرتها فبالي وهي دايرا فيا دوك شوفات دالبارح وعينيها عامرين أحزان وألم حرت معرفتش اشندير وفواحد لحظة قلت لخالد : عشيري عندك نمرتها ؟ معرفتش علاش وكيفاش حتى قلت هاد الهضرة . خالد : هههههه راك ماعجبنيش ا لعفريت مهم يلاا كنتي غدير شي حاجة علمني نشاركوك نشاط بحال البارح هاك قيد 06.......... قيدت نمرة وهضرنا انا وخالد شويا وضحكنا وخا داك لموضوع شاغل ليا بالي مي حاولت منبينش لخالد بلي كنفكر بزاف فديك لبنت .. مهم وصلات ديك 17:30 تفرقنا ورجعت انا لدرنا وفطريق تلاقيت مع واحد دري كنقرا معاه سميتو "امين " سلم عليا بخير هاني وكدا قاليا على واحد Cd كان عطاه ليا هادي سيمانة فيه شي لعيبات بغيتهم لبيسي كلتليه بلي غنرجعو ليه غدا حيت تمحى ليا من بالي هاد اليومين نسيت كلشي وكنفكر غا فلمياء غا الله يخرج هاد طرح بسلام وصاف وصلت لدار طلعت نيشان لبيتي خرجت تيلفون حطيت صبعي على نمرة د لمياء منعرف...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.