أحببتها عاهرة الجزء الخامس

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

منعرف واش نعيط ولا منعيطش والله تانعيط ليبغا يوقع يوقع بدات طيلي كتصوني طيط طيط طيط الو .. الو لمياء . الو شكون معيا ؟ انا حسين .. شكون حسين ؟ . سكت شويا حيت هاد صوت جاني غريب وماشي ديال لمياء خفت تكون لواليدة ديالها ولا شي وحدا من عائلتها وندير لها مشاكيل .. الو الو الو .. قطعت ولحت تيليفون قلت نخليها تا ليل ونعاود نعيط . نضت شعلت بلاي قلت ندوز لوقت شويا ومنها نيت نسا الموضوع بديت كنلعب وفواحد لحظة سمعت طيلي كيصوني وقفت لعب هزيتو لقيت لمياء هي لكتعيط . انا : الو الو حسين قهققهقهقهقه يالاه عرفتك سمح ليا انا : (هاد ضحكة مغريباش عليا) .. واش هادي لمياء ؟ هقهقهقه لا هادي سلوى انا : (سبحنا عالله ) اه وخا سمحي ليا كنت باغي نهضر مع لمياء سلوى : لمياء ناعسة دبا خلي تاتفيق ونقوليها تعاود تصوني علك .. قهههققهقه وخا تقول ليا لاش باغيها ؟ انا : والو والو غا قولي لها تصوني ملي تفيق سلوى : وخا موااااح طهلا انا : طهلاي بقيت كنفكر سبحان الله شوف الفرق بين سلوى ولمياء وخا هي عايشة معها فنفس دار مي هي مفيهاش تنقاز وتبرهيش..والحاجة لمبغاتش دخل ليا لدماغي علاش كاين هاد الفرق شاسع بينها وبين سلوى وهي باقا عايشة معها ومتبعها فطريق الدعارة والتخربيق واش حيت هي باغا نيت هاد طريق ولا غي لعبات ليها بعقلها تاوقعاتها ولا كيفاش.. بديت تاني كنفكر مي مطولتش قلت مع راسي خلي حتى تهضر معيا ونسولها ونحرر هاد الشك وهاد الأفكار لفدماغي .وصل وقت العشا هبطت نتعشا وكيف العادة طابلة ضاير بيها انا ولواليد والواليدة والصمت سيد المكان تاواحد مكيهضر كيف العادة مهم فواحد لحظة قالت ليا الواليدة واش تيليفونك كيصوني ؟ منعرف بلاتي نشوف قلبت جيوبي وتفكرت بلي خليتو فالبيت نضت طلعت لبت وفعلاا لقيتو كيصوني لقيت نمرة ديال لمياء ..ياربي متكونش سلوى ياربي تكون لمياء يا ربي .. قبلت المكالمة والحمد الله سمعت واحد صوت حنين زعزع اوتار دقلبي ولعب بيهم .. الوو حسين . خرجات سميتي من فمها بنكهة العسل وبقوة الصدمة سكت شويا بلعاني باش نعاود نسمع سميتي من فمها .. الوو حسين واش كتسمعني .. الو لمياء اه كنسمعك لمياء : كيداير بخير بعدا كلشي مزيان ؟ انا : بخير حمد الله ونتي صافا ؟ لمياء : بخير .. قالت ليا سلوى نتاصل بك واش باغين فشي حاجة ؟ (قالتها بصوت ماشي هو هداك صوت متردد معرفتش واش خافت نقولها شي حاجة على شي ليلة خرا ولا كيفاش ) انا : لا لا مابغيت والو غا بغيت نهضر معاك وصاف لمياء : ااااه واخا انا : وخا تعطيني 5 دقائق من وقتك ؟ لمياء : مرحبا حسين هاني كنسمعك انا : (معرفتش واش نصارحها بكلشي ولا غي نتدرج معها شويا بشويا مهم زعمت وهضرت ) مهم لمياء منخبي علك والو نتي من اول مرة شفتك دخلتي ليا لخاطري صراحة وحسيت بشي حاجة تجاهك وبغيت نزيد نتعرف علك يلاا كان ممكن ! لمياء : تانا داك نهار فاش شفتك وخا مكانش شي مكان مزيان لي يكون فيه اول لقاء مي تانتا عجبتيني حيت دري ضريف وكتفكر فكلشي ومكتهورش انا : وخا نتلاقاو غدا يلاا عندك شي وقت خاوي بغيت نتلاقاو ونتعرف علك كثر لمياء : منعرف احسين من الأفضل متعرفش على ناس بحالي والله قلب على دراري ودريات يصلاحو لك اما انا راك عارف (قالتها بصوت حزين ) انا : لا لا شوفي انا بغيت نتعرف علك وصراحة دخلتي ليا لخاطري .. شوفي انتلاقاو ف قهوة المسيرة كتعرفيها ؟ لمياء : وخا كنعرفها اشمن وقت ؟ انا : نتلاقاو غدا مع ديك 16:00 مي اجي غا بوحدك لمياء : وخا ان شاء الله قطعات طيلي وانا فرحت متصوروش الفرحة لحسيت بيها حيت واخيرا غنكلس معها وغنهضرو وخا غي يومين باش تعرفت عليها مي شغلاات ليا راسي وحسيت براسي كنعرفها هادي شحال ... بالتأكيد كتفكر دبا كيفاش هاد الأخ كتعجبو عاهرة ؟ كيفاش بلان هاد الأخ واش طاح فشبكة ؟ واش يمكن يكون الحق عند حسين وتكون هاد البنت غي تلاحت لداك دومين بزز عليها ؟ ولا حسين غيتدمر ملي غيعرف بلي لمياء عاهرة وبوراقها ؟ بتأكيد شحال من سؤال دبا كيضور لك فراسك وتانا ديك ليلة كنت بحالك كنفكر واش هاد طريق لأنا فيها صحيحة واش كان عليا نتعرف على هاد لبنت ولا لا واش نمشي غدا ونتلقا بيها ولا نسحاب بهدوء ونسا ديك البنت .. مهم بقيت كنفكر اشغنقول ليها واشغندير غدا ومنعست تا لوقت متأخر فليل .. فالغد فقت وحليت عينيا ولحت يدي كنقلب على طيلي نشوف شحال ساعة هزيت تيليفون لقيت 15:30 ناري وانا داير معها 16:00 فقت بزربة غسلت وجهي ولبست حوايجي بزربة وهبطت لتحت لقيت لواليدة سولتها علاش مفيقاتنيش لفطور قالت ليا بلي كلت ليها مبغيتوش وخلااتني على خاطري وخا انا معقلتش مهم خرجت بزربة وقلت مع راسي مغنوصلش فلوقت يلاا مشيت على رجليا بلاتي نشوف اسامة واش كاين فدارهم يعطيني بيكالتو [ أسامة ولد درب خويا لمولداتوش ليا مي اي حاجة بغيتها كيعطيها ليا بلاا ادنى اعتراض وديما كيحاول يعاوني فأي حاجة وخا هو كبير عليا مي دايرني بحال خوه صغير ] معرفتش

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.