أحببتها عاهرة الجزء التاسع

من تأليف Moroccan rap
2017

محتوى القصة

رواية أحببتها عاهرة بالدارجة

ليا بلي مكيناش ديك سمية عدهم .. كيفاش .. عاودت قلتلها تقلب وقلت ليها بلي عدها عملية ليوما وبلي مريضة بشلل .. قلبات للمرة الثانية مي والو قالت ليا بلي مكيناش ديك سمية عدها فلاليست ومدخلاتش اصلاا ديك سمية عدهم .. تصدمت واستغربت كيفاش مكيناش عدهم سمية .. هزيت تيليفوني صونيت على لمياء لقيت تيليفونها طافي مرة خرا عاودت صونيت شي 5 دلمرات و والو .. بقيت كنفكر وقلت لديك سيدة . واش كاين شي باب اخر من هاد جيهة ؟ اه اسيدي كاينين جوج بيبان كبار واحد من هاد جيهة و واحد اخر من جيهة لخرا .. صافي واقيلاا دبا فهمت يمكن لمياء خرجات باش تشري شي حاجة يمكن خرجت من الباب لاخر وبقيت كنشوف فشارع وكنتعمق فالوجوه مي مبانتش ليا هزيت تيليفون وبقيت كنصوني عليها و والو طيلي طافي قلت مع راسي نمشي لدار العجازة ونسول على لواليدة ديالها واشمن جناح هي فيها هما ليقدرو يعطيوني معلومات.. فدوك لحظات بقيت كنوهم راسي بشي حوايج وقيلاا مكينينش وقلت مع راسي مخصنيش نزرب ونتاخد احكام مسبقة يمكن غي طفا ليها طيلي حيت كمل شارج ولا شي حاجة خرا .. شديت طاكسي وطول طريق وانا كنصوني على تيلفون ديال لمياء مي والو تيلفون طافي وصلت لدار العجزة هبطت دخلت وبقيت كنقلب على البيت لفيه لواليدة ديال لمياء لقيتو ولقيت لباب مسدود ورتاحيت وخا غي بنسبة 0.1% قلت مع راسي مغنلقهاش ملي الباب مسدود مي حليتو وكانت المفجأة لقيت لواليدة ديالها ناعسة فلفراش على نفس الوضعية وصراحة مبقيت فهم والو سلوكة ديال عقلي تبلوكاو كيفاش ياك قالت ليا وقعات ليها شي حاجة وداوها دير عملية ودبا هاهيا هنا ناعسة مابيها والو سديت الباب وعيطت على واحد سيدة خدامة تما سولتها عليها وقلت ليها واش جات بنتها لهنا .. وهنا كانت مفجاءة وحدا خرا. قالت ليا بلي ديك سيدة معندها لا بنت لا ولد وبلي هي فدار العجزة من شحال وهي مريضة بالشلل وطول الفترة لهيا معاهم تاواحد مجا لعدها الاا واحد البنت كانت كتزورها هاد شهور لخرين ولكن هي ماشي بنتها ... طاحت عليا هاد الهضرة بحال شي صاعقة وصافي تجمدت فبلاصتي ..دبا فهمت كلشي. ديك العاهرة ضحكات عليا وخدات الفلوس هادي اول مرة نقول علها عاهرة ومتيقن منها وي اديك عاهرة وبوراقها.. كيفاش تا ضحكات عليا فين كان عقل تادارتها بيا وعلى قبل اش على قبل الفلوس على قبل وسخ دنيا .. كاع دوك الأحلام تحطمو قدامي داك نهار والمستقبل لرسمتو وتخيلتو فمخيلتي شعلاات فيه العافية ديك شيطانة وخلاتو كيحتارق قدامي .. على قبل الفلوس ضحكات عليا ودارت هاد سيدة مسكينة وسيلة باش توصل للهدف ديالها مكيهمهاش تكون مريضة لا هي فصالحها انها مشللة ومكتهضرش باش هكا تستغلها مزيان .. تفكرت داك نهار ملي زرتها تفكرت عينيها لكانو عامرين بدموع وبالحزن كنت كنضن بلي كانت حزينة على قبل المرض ديالها ولكن لا كانت حزينة حيت كتشوف ديك العاهرة كتلعب بيا وكتستغلني وكتستغلها تاهي ..كانت حزينة حيت كتشوف فراسها كتساهم معها فالكدوب ديالها وخا من غير قصد .. كرهت راسي فديك لحظة كيفاش تا قدرات هاد شيطانة ضحك عليا وضحك تاعلى لواليدة ديالي ..دبا عاد عرفت علاش كانت فرحانة ملي قلت لها بلي غتجي عدنا لدارنا حيت كانت عارفا بلي غضحك عليا وحتى على مي .. ديك القصة كولها كانت مخططة لها من البدية باش فلخر تدمرني وتدي لفلوس حيت عارفاني غنعطيها اي حاجة ودارت ليا الألعاب ديالها الشيطانية ولعبات بقلبي حتى بغيتها ولعبات دور ضحية فكل اللقطات مي انا لكنت ضحية كانت كتخيط ليا لكفن وانا كنت كنضحك وعاجبني الحال . درت معها نية وهي غدراتني .. داك نهار تدمرت وراسي كيضرني وبقا فيا الحال ماشي على قبل الفلوس لا ربي حمد الله عطانا الفلوس وكلشي مي على قبل ديك العاهرة لضحكات بمشاعيري وبقلبي .. خرجت من دار العجزة وشديت طاكسي وفطريق تفكرت خالد وكلت نعيط عليه ونمشي عندو نخوي عليه قلبي حيت هو صديق ديالي وغيعاوني فهاد المحنة صونيت عليه ولكن تيليفون ديالو طافيه .. مفهمت والو هادي شهر ونص وهوا غابر فين مشا تاهوا خاصني نمشي لدارهم ونسول فيه باقي عاقل على العنوان ديال دارهم وخا عمرني مشيت لعندو مي كان عطاه ليا قبل ومشيت لدربهم وصلت قلبت على دار ودقت عليهم وتاواحد مجاوبني عاودت دقت ولكن تاواحد مجاوب وبقيت كندق كندق حتى طلات عليا واحد سيدة من دار لخرا قالت ليا علاش كتقلب اولدي ؟ سمحي ليا اخالتي نسولك واش مكينينش مالين هاد دار هنا ؟ لا اولدي مكاينينش هادي شهرين باش نتاقلو جمعو حوايجهم ومشاو .. متعرفيهمش اخالتي فين مشاو ؟ لا اولدي معندي منخبي علك اصلاا دوك ناس تاواحد مكيعرف علهم شي حاجة وخا دوزو هنا عام تقريبا ولكن عمرها مخرجات لعدنا مهم ولا هضرات معنا .. وخا اخالتي سمحي ليا يلاا صدعتك .. ماشي مشكيل اولدي مالك كتبان ليا مريض ووجهك صفر ؟ والو اخالتي غا خليها عالله وصاف .. فدوك لاحضات حبست دموعي غا بزز ولكن مقدرتش نحبسهم ضرت بضهري ومشيت

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.