عجوز في العشرين الجزء الخامس

من تأليف Asmae Ely
2017

محتوى القصة

عجوز في العشرين الجزء الخامس

استعدت وعيي ولم أفتح عيني .. ماقديتش خفت نحلهم على شي عفريت .. ساداهم وأنا كلي أمل ملي نحلهم نلقى راسي فدارنا .. ولكن تجري رياح بما لا تشتهي السفن .. واحد الصوت رجالي صمك ليا ودنيا
-لا لا أنا ولاّ عندي هنا مأوى للمشردين .. أش بان ليك نحلو خيريا ؟؟ ربع يام غبرت فيها على الدار أسي...جيت لقيت هاد شارفة قدامي وشوف نعسة كي دايرة مرتاااااحة تقول فدار باها .. علم الله كن غبرت شهر ولا شهرين كن لقاها جابت ولادها وحفايدها واستعمرو ليا دار ودايرين ليا فيها النقابة
رد عليه واحد صوت ضعيف ديال راجل باينة أقل مرتبة منو.. يقدر يكون خدام عندو
-والله أسيدي إلى لبارح بليل ضرت فدار كاملة مكان فيها حد وبالإمارة فاش خرجت سورت البيبان كاملين
-أهاه ومنين دخلات من سراجم بوبريصة .. هز عليا الزبل ودرك زلافتك عليا انت وياها .. والمرة جايا نلقى شي حاجة فهاد الدار مانخلي فيك غير لي نسيت
لا بلاتي شكون لي قصد بالزبل .. واش أنا ؟؟ هه (باستهزاء) ولات كرامتي فالحضيض .. والله مانسكت ليه واخا يكون جن ولا عفريت .. كفضت على دراعي ونضدت عند جدو
-(بالغوات ديال شارفات) تاااااهااادي دار .. هادي بزاف عليها تا سميت خـ ( شفت فيه جاتني لقوة وبصوت حادر كملت) خربة
وخربة بدات تعاود بصدى .. ناري كي غاندير نوصفو ليكم .. وجهو قمة البشاعة أستغفر الله والشر كيطل من عينيه .. عمرني عرفت وجه الحبس كي داير ولكن دابا كنقسم ليكم تا عرفتو بتفاصيلو .. كنحس بقلبي مابقاش كيضرب ولا كيرجف .. زير على يدو وقابلها مع وجهي وقال بصوت مخيف جدااااا
-غاتخرجها عليا ولا عمرها غايسالي على يدي ليوم
تشوكيت .. ماحسيت غير بداك الخدام كايجرني على برا برفق ... تا شفت سما بعيني عاد تنفست .. بعدنا على دار شوية
-ناري أشريفة عندك الزهر .. لقيتيه يالاه خارج من الحبس مامكمل تا شهرين
-كنت عارفة .. وجهو ديال الحبس مافيهاش
-بغيت غير نسولك كي درتي دخلتي لدار
-حلات ليا واحد البنت (وصفتها ليه)
-هاديك مراتو
-دخلنا عليك بالله ونبي رسول الله هاداك مزوج بهاديك .. مسكينة علم الله كي تكون عايشة معاه
-تي راه صفاها ليها شحااال هادي .. راه عليها كان داخل الحبس حكمو عليه بعشرين دوز خمسطاش وجاتو 5 سنين عفو ملكي
-دابا ماشفتش جنون أنا وليت نشوف الموتى .. أستغفر الله .. أجي كاع ماباين فيه شارف .. يكون كايدير الحديد ؟؟
-لواه كايدير الحشيش راه فعمرو 43
-ممم وعلاش قتلها ؟
-لقاها كتخونو مع صاحبو لي ساكن فداك دار .. (شير ليا لدار لي تحت جبل هي ديال لعروسة وختو وجداتهم)
-خو رجاء (العروسة)
-هو هداك
-وا مسلسل تووووركي عندكم ..و لكن مافيهش تيتيز .. أنا بعدا كن كان عند إبليس وجه كنت غانتخايلو غير بسيفت مول هاد الخربة .. أما ترابي ديال شيطان مافيهاش .. ياااع على بنادم كان يسحابني نقارض بحال هاد نوع
وقف قبالتي وبدا كيشوف فيا شي شوفات غريييبة ... كيهضر ويبعد
-الحاجة .. ماتنسايش تشهدي قبل ما تزهقلك روح
-أويلي شكاتقول .. سير جيب لي صاكي من داخل راه فيه لاكارط ناسيونال
-كنظن شهادة الوفاة مكايطلبوش فيها لاكارط .. أصلا موتك مغايسيق ليها حد الخبار
هاد الجملة جاتني من لور .. وقبل مانستوعب دورني عندو .. مهم بإيجاز نوصف ليكم المشهد حيت كنظن مابقاش ليا بزاف فهاد دنيا .. رجلي مابقاوش فالأرض .. ويدو كي لقاط فعنقي .. وعينيه شر كايطل منهم .. وأنا النفس تقطعات فيا .. صافي هادي هي لخرة ليا


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.