عجوز في العشرين الجزء التاسع

من تأليف Asmae Ely
2017

محتوى القصة

عجوز في العشرين الجزء التاسع

اختفت الحاجة حليمة وظهر الحاج عبد الحليم الملثم .. مكانش عندي شي حل من غير نغطي وجهي كي عروسة شتا قبل مايرضوني كفتة .. هما مجاو يتلفتو عندي تا لقاوني كلي ملتمة كايبان غاعويناتي كيدورو
-مروان : الحاجة مالكي دايرة فراسك هاد الحالة ؟؟
-أنا : عندي الحساسية من شتا.. مكاتشوفش شتا يعطيك العما ( بداو كايشوفو فيها شي شوفات ماهوماش) احم تحصرت امم زعمة تزيرت كاينة شي بيت لما فهاد سوق
-بجوج : أ؟؟؟
-أنا : كابينة ..مرحاض.. طواليط .. بيت الماء .. بيت الخلاء .. توما عتقوني .. قبل لا طلقتها ليكم هنا تسرح
بدا يشوف شي فشي ماعرفو باش تبلاو .. كارتة متنقلة ..لي كيجي يبغي يعتارض كنبدا نشد فكرشي ونغوت .. شوهتهم تما ... مهم داوني لواحد طواليط ديال القصاريات .. يالاه جيت ندخل وهو يوقف عليا واحد بولحية .. مادخلي تا تحطي درهم .. أشغانقوليكم الله يسمح ليا منو وخلاص جففت بيه القصارية بسبان والمعيور .. واش أنا حياتي على المحك وهو فدرهم يعطيه الهم .. تا تدخلوا لتنائي العدائي عاد دخلت .. إيوا ملي دخلت أش غانقوليكم .. سيد ماخصوش تعطاه غير درهم .. خصو لحبس زائد الغرامة والإعدام وقف التنفيد .. بلا منعيف ليكم خاطركم .. درت مكياجي وخرجت كنشهد .. كانت شتا وقفات ولكن المشكل لكبير ولا أمين ومروان كيبانو ليا منهم ربعة لواحد .. شوف بدا يمشي ليا وشداتني دوخة كن ماشدوش فيا كن طحت الأرض .. ماعرفت شكون لي هزني فيهم خخخ كانت ضبابة فعينيا.. كانو مشاعري معطلة أما كن وصفت ليكم الإحساس.. مهم حطوني فطونوبيل وبداو ينيشو عليا ..ملي استعدت وعيي كاملا كان أمين كيسوق .. وأنا ومروان راكبين لور وحاطة ليه راسي على كتفو .. ريشبوند يا سلام
-أنا : مروان باقي أوليدي مرتبط ؟؟ احم هادي الموت مافيهااااش ..أنا أوليداتي قربت نودع .. وباقي ماشفت ما تشوفت ( بديت نبكي بصح ماشي كدوب مانعرف علاش)
-مروان : غايكون غير طانسيو لي طلع ليك ألحاجة .. ماعندكي مناش تخافي
-أنا : بصح ؟؟ مغانموتش ياك ؟؟
-مروان :الأعمار بيد الله ألحاجة ..الموت علينا حق ..وفعمرك ماخصكيش تخافي من الموت .. زعمة راك عشتي وشفتي .. وعندك خبررررة هههههه (فهمتو أش كيقصد ولد حرام ) .. الحاجة خصكي تمشي معايا لدار ماخصكيش تبقاي مع هاد المجرم القتال
-أنا : ( حيدت راسي من على كتفو) ونمشي معاك انت يا الغديدير ؟؟؟ لي غدرتي صاحبك مع مرتو ؟؟
-مروان :أنا ماغدرتوش .. وعمري فكرت فيها
-أنا : شوف وكان ؟؟؟
-مروان :هو كان ديما مشغول .. وكايجمع فلفلوس وكيخلي مراتو ديما بوحدها فداك دار المسكونة ..وحيت حنا كنا جيرانها كانت ديما كاتجي عندنا .. ماشي دنبي إلا ولات تبغيني ومابقاتش تبغيه .. بصح كانت كاتعجبني ولكن راه والله مكان بيني وبينها شي حاجة
-أنا : هاي هاي على يوزارسيف .. أنا كنتيق فرجال ديال المغرب .. تيقتك
-مروان : الحاجة واش معايا ولا معاه ؟؟ راه كان صاحبي .. ومانقدرش نغدرو
-أنا : دااك ساعة قولها ليه ؟؟
-مروان : راه داكشي لي خفت منو هو لي طرا ... شحال من مرة قلت ليها إلى مدارتش حد بيني وبينها غانقولها ليه .. ولكن راه ماقديتش .. تاجا داك نهار لي كنت خايف منو
-أنا : وعلاش مافكرتيش ترحل من داك دار وتسد عليك هاد البيبان ديال النحس
-مروان : كان الواليد يالاه مات وهو عارف .. وماصلاحش لينا رحلو وحنا لي غارقين كريديات .. ومجاتش نخلي الواليدة الله يرحمها واختي بوحدهم داك الوقت
-أنا : ممم فهادي غلبتيني
-مروان :ولكن مكانش من حقو يقتلها.. المجرم
-أنا : لا لا فهادي بلاتي ...سكت انت (أمين كان بغا يهضر) ول لبارح نسيتي أسي مروان أش درتي فاش شنقتي على راجل ختك فاش لقيتيه مع وحدة وخرى كن مافكيناكش كن راه مسكين كايكلو عليه كسكسو ... وتخيل كن لقيتيه مع هاديك لي مرتبط بيها انت .. تخيل أنا بعدا مانقدرش نتصور بشاعة المنظر (سكت ومالقى مايقول ) صافي سكتتي جاتك لقوى العسرية ... تفو أنا حالتي صحية مزرية ودايرة فيكم راسي (رديت راسي على كتفو هادي فرصة ماخصنيش نزكلها وبديت نهرنن) .. تقاتلو كاع .. باش يجيو جدارمية يديونا لكوميسارية .. على الله نلقى شي بوليسي بويگيص نزوجو لحفيدتي أحلام
وصلنا لحدا دار مروان ونزلنا من طنوبيل
-مروان : متأكدة ألحاجة حليمة بلي غاتمشي معاه .. إلى ماكنتيش باغا قوليها ماعندكي مناش تخافي ( حركت راسي زعمة متأكدة) لي بغيتي على خاضرك (ضار بغا يمشي بحالو)
-أجي بوس خالتو عاد سير
-(ضار عندي دورة طوبيس) أ؟؟؟؟
-غير ضحكت معاك .. بغيت نقولك عطيني تليفونك نعيط لحفيدتي عواطف
تنفس تنفس صعداء خلعتو مسكين .. ومالو كن يشوف وجهي لحقيقي يحصل ليه شرف هه..عطا ليا تليفونو وبقا واقف مع أمين .. وأنا بعدت عليهم .. ريزو عندو كامل ولد حرام فاش بغيتو داك نهار كاع مكان .. عيطت لعواطف هي لولى .. كانت عندهم مرونة تما قالت ليا بلي المعروضين باقي كايجيو ومع بعاد واخا العرس تلغى خصهم يرتاحو عاد يرجعو .. من بعد عيط لميمتي سولت فيها ببريفي لا تعاود تعيط لمروان نتفرش من جوج جيهات
-أحلام ياك لباس عليك إمتى غاترجعي ؟؟
-الحمد لله لباس سيمانة جايا إن شاء الله .. راه العرس يالاه غايبدا .. داكشي مضخم أميمتي طايح كتر من نايض و نايض دايخ
-واخا ياك كتشربي دواك بعدا .. خصكي ترجعي بكري راه عندك رونيدفو مع طبيب ؟
-اه ضروري .. راه هنا مكاينش ريزو وكنعيط ليك غير من تليفون العريس .. بلا ماتشوشي عليا بسلامة واخا واخا بوسي ليا با هه بسلامة موااح
يخ تفو نسيت دوا فصاك لي فيه الحوايج مع عواطف .. أصلا ماشي مهم مكايفيد بوالو .. الله يسمح ليا كنكدب عليها .. ولكن راه هادشي كلو كانديرو باش تشوفني عروسة وتشوف حفايدها

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.