no img 2

قصتي مع سلوى و امها

9isti m3a wa w salwa m3a ma3a 

انا سميتي امين كنقرا اولى باك ساكن فواحد العمارة بعيدة شوية على ليسي لي كنقرا فيه لقصة بدات واحد سبت فلعشية كنت مريح فدار تداز عندي عشيري ساكن فلعيمرة لي حدانا سميتوا حمزة هبط عندوا كال ليا يالاه نمشيو لعيمارتنا انعاود ليك مشينا أهوا اكول ليا مشتيش ازبي ديك لبنت لي سكنات جديدة فعيمارتكم كلت ليه إيمتا تحولوا كاليا صباح  كلت ليه إينا دار سكنوا كال ليا ماعرت مالي ساكن فالعيمرة كلت ليه كيديرا البنت كاليا تيتيزة كتقطر بزين ا مها قرطاسة كلت ليه اباها كال ليا واقيلا مكينش عندها حيت مشتوش ا مها لي كانت مقابلا هادوك لي كيهزوا كلت ليه معندها تخوها كاليا موحال مشتوش ولاكين عندها ختها كبيرا شي عشرين عام كلت ليه معرفتيش سميتها كاليا مال زبور مك حمق انا راه شفت غير من بعيد كلت ليه صافي مشيت طلعت فدروج بغيت نعرف فين سكنوا بقيت طالع بشويا اوكنتسنط حيت عارف ديورا لخاويين فالعيمرة وصلت لطاج رابع كنسمع شي صداع ديال شينيور كلت صافي هنا سكنوا حيت ديك دار كانت خاوية هبط كنجري دخلت لدار ريحت بقيت كنفكر مع راسي كلت ضاروري خصني نديها هاداك حمزة راه ناوي عليها ولد طحبة تكيت نعست فقت مع تسعود انص كالت ليا لواليدة راه تزادوا شي جيران هنا فالعيمرة راه صباح جاو تسلفوا منعندي لكوكوط سير طلع جيبها من عندهم درت راسي معارفش رقم شقة كلت ليها اينا رقم كالت ليا راه رقم خمسطاش مشيت طالع كنجري فرحان ترمتي كتسفق دقيت اهيا تخرج عندي واحد لبنت قدي زوينة اعلا طرف عندها كلت ليها صباح خلات عندكم لواليدة لكوكوط  راه بغيناها مشات دخلات جابتها اعطاتها ليا هابط فرحان فدروج كنت غنطيح انا و لكوكوط دخلت لدار عطيت لواليدة لكوكوط تعشينا انعست لغد ليه لحد فقت مع العشرة هبط غادي نجيب لخبز ا هوا ابان ليا داك زامل ديال حمزة كيدوي مع لبنت , بان ليا داك زامل ديال حمزة كيدوي مع لبنت ا انا نمشي عندهم سلمت عليه ا عليها تاهي.. كلت ليها عرفتيني انا هو ولد عمارتكم.. قالت ليا اه عرفتك شفتك لبارح.. كلت ليها شنو سميتك ا هو انقز داك ولد طحبة ديال حمزة ا هو يقول سلوى و انا نكول ليه سميتك سلوى؟.. اهي تبدا ضحك ا هو اكول راه هيا سميتها سلوى.. كلت ليها ا نا سميتي امين قالت ليا متشرفين ا انا نكول ليها متشرفين واخا شي ناس مخلاوناش نتعارفوا على راحتنا بدات كضحك ا مشات.. ا هو اكول ليا حمزة مالك على ديك زملة دزب كلت ليه نتا لي مالك على ديك زملة دزب سولتها هيا ا نتا حاشي زكك تعلم دخل سوق كرك ا هو اكول ليا راه نتا لي جيتي دغيا زربتي عليا كلت ليه هيا بنت عيمارتنا انتا شنوا ا هو اكول ليا من دابا كولا واحد اضرب على كروا ا غنشوفوا شكون غيديها كلت ليه انا لي غنديها خير كون هاني كال ليا بقا تحلم مشيت جبت لخبز طلعت نفطر ا انا نتفكر مسولتهاش على فايسبوك ا فين غتقرا هبك مشيت كلست حدا الباب كلت غتهبط غندوي معاها ا غنتعنب عليها شوية بقيت كنتسنا شي ساعة شاد ستون فدروج اكنقصر فتيليفون تتلهيت معاه انسيت علاش كلست فدروج كتبان ليا هابطة تزعزعت طفيت تليفون درتوا فجيب بزربة اعاوت جبدتوا هي بدات كضحك عرفاتني تزعزعت ا انا نكول فين غادا راه دنيا هنا خايبة راه كين شفارة بزاف كالت ليا متخافش راني سمطة كحلة فجيدوا انا تخلعت قلت معا راسي هيا تدافع عليا ا انا نكول ليها فين غتقراي كاتلي فداك ليسي لي حدا جامع كلت ليها انا راني كنقرا تما انا عام عندك كالت ليا اولى باك كلت ليها عندك فايسبوك كالت ليا اه اعطاتني سمية كلت ليها واتساب كالت ليا اه اعطاتني نمرة كالت ليا باي غنتعطل على لواليدة خرجات دازت واحد شويا خرجت طليت كايبان ليا داك زامل ديال حمزة غادي معاها فطريق جعرت كلت خصني نقصم زمل بوه طلعت لدار واحد ساعة اهيا تطلع ليا نتيفيكاسيون سلوى قبلاتني فالفايسبو صيفت ميساج كلت ليها كيدايرة كالت ليا صافا كلت ليها شنو كديري دابا كالت ليا كندوي مع حمزة فالفايسوك كلت ليها شنو كتكولوا كالت ليا عنيب ولد لحرام جا لشي تصاور عندي ابدا كيتعنب دخلت عندها لتصاورها لقيت شي كومونتيرات ديال حمزة عنيبة من درجة قائد رجعت عند سلوى كلت ليها فالفيس واش مصاحبة بغيت نزرب على داك حمزة قبل ميزرب عليا ....

مشيت عند سلوى فالفيس كلت ليها واش مصاحبة بغيت نزرب على داك حمزة قبل ميزرب عليا كالت ليا انا باقي يالاه سكنت ا كنت مصاحبة مع واحد دري سميتوا طاريق اكنت تفارقت معاه كلت ليها هو بوحدوا لي تصاحبتي معاه فحياتك كالت ليا شي تلاثة ا داك طاريق كانت عارفانا ماما مصاحبين كان كيجي عندي لدار كلت ليها بغيت نكولك شي حاجة كالت ليا كول كلت ليها  من نهار شفتك فالعيمارة عجبتيني كالت ليا طلع لسطح هانا جايا ندويو ديك ساعة فرحت طلعت كنجري فرحان بقيت كانتسنا واحد خمسة دقايق ا هي تطلع مديت ليها يدي نسلم عليها اهي تسلم عليا بيدها ا مدات ليا وجهها سلمت عليها بالفم كلت ليها علاش بغيتنا نهدروا كالت ليا قبل منتصاحبوا خاص تعرفني براسك انعرفك براسي بديت كانعاود ليها على حياتي ا المشاكيل لي كندير فليسي اشوية كلت ليها عاودي ليا شوية على راسك كالت ليا انا حياتي تعيسة من نهار مات بابا عمين هادي تالدابة باقي منسيتوا بدات كتبكي كلت مع راسي اش داني نسولها شوية طلعات مها جايبة نشير باغا تنشر شافتنا بجوج جات سلمات عليا اكلت ليا كيدايرة ماماك كلت ليها لاباس ا بدات كدير شي غمزات هيا ا سلوى ما فهمت تا قلوة مشات سلوى عاونات مها فنشير ا انا بقيت كنتسنا فيها حتا سالاو ا مها هبطات اهي تجي كالت ليا سمح ليا مشيت عاونت ماما فنشير كلت ليها هانية شوية كنطل كايبان ليا داك حمزة كيعيط عليا كلت ليه تسنا من سطح ا هي تطل حتى سلوى مسكين مفهم والوا بقا غير كيشوف كلت لسلوى راني غنهبط عندوا كالت ليا باي هبط عندوا كلت ليه اش باغي اثبي كاليا كنت باغيك تمشي معايا لبيار كلت ليه لا غير سير مفياش كاليا صافي بدلتيني بدرية كلت ليه انا كنت غير كندوي معاها كاليا كدويييو تيقتك كنت كتعنب عليها كلت ليه صافي تهلا طلعت لدار لقيتها مسيفطا ميساج فايسبوك كالت ليا تجي تغدا معانا نهار ثلات راه ماما باغا تعرف عليك ...

كلت ليها واخا نهار ثلات غنجي كالت ليا عنداك تحشمني مع ماما كلت ليها صافي غنجي  من بعد بقيت كنفكر مع راسي كلت عنداك ندخل نتغدا معاهم اصدقوا ملصقين ليا شي مونتيف غتاصبتهم ولا شي حاجة كلت غندي معايا تيليفون انسجل فوكال باش اكون عندي دليل لغد ليه فقت فصباح فطرت اتميت هابط معا دروج ا انا نطلاقا سلوى سلمت عليها بالفم ا كالت ليا راه كنت كنتسناك تعطلتي كلت ليها ديما كنخرج انا فهاد لوقت تميت غادي معاها ليسي باش نوريها لمدراسة انشوف ليها معامن كتقرا مني كنا غادين فطريق كلت ليها الا بسل عليك داك حمزة كوليها ليا نحوي مو كالت ليا مكيبسلش عليا غير كيبقا اتعنب عليا سكت ابقينا غادين وصلنا شفت ليها فين كتقرا القيتها كتقرا مع داك زامل ديال حمزة صعرت مشيت كانت عندي ساعتين فلسافة دخلت حصا كاملة ا انا كنفكر فيها اكنتخيل داك زامل ديال حمزة كيبسل عليها صونات مشيت كنجري وقفت حدا لقاعة ديالها كنتسناها تخرج شوية تمات خارجة اهوا تابعها جات عندي كلت ليها مال داك زامل تابعك كالت ليا كان كيكول ليا نجي نراجع معاه لماط فدارهم كلت ليها عنداك تمشي ا كولي ليه راه حنا مصاحبين باش ابعد منك هبطنا بقيت كندور معاها فساحة هيا كانت خارجة مع العشرة صونات مشات خرجات ا انا طلعت لقيسم  قريت دوك ساعتاين ا تميت غادي لدار مني وصلت لعيمارة طلاقيت مت سلوى كالت ليا ولدي تسخر ليا تجيب لبوطة كلت ليها واخا عطاتني خمسين درهم باش نجيب لبوطة هزيت لخاوي ا تميت غادي بيه عند مول لحانوت خلصتوا اتميت جايب لبوطة طلعت حطيتها ليها قدام لباب دقيت كالت ليا دخل اولدي دخلتها لكوزينة كالت ليا راني كاع مكنعرف نركبها كلت ليها تا انا راه مكنعرفش كالت ليا غير شوف احاول بقيت شي عشرة دقايق ا انا مدارب معاها باش ركبتها مني ركبتها درت لقيت مت سلوى مكيناش بديت كنكول بجهد خالتي صافي راني ركبتها تمات جايا شفتها انا تصدمت معرفت منكول هبط عيني كانت بدو بييس ا بينوار محلول انا قيمتوا ا بديت كنكول كع راسي مال هادي زملات شوية تميت غادي خارج شداتني من يدي كالت ليا تسنا نجيب ليك شي حاجة تاكلها كلت ليها لا ولله راني شبعان كالت ليا صافي بقا تجي عندنا مرا مرا خرجت هبط لدار بقيت كنحلل فداكشي ليكالت ليا ا شنوا وقع ....

بقيت كنحلل فداكشي لي وقع مبغاش اتسرط ليا كنت انا داخل تال ربعة بديت كنتغدا ا نا نسمع دقان نضت حليت ا انا نلقاها سلوى كالت ليا واش مغتمشيش لمدراسة كلت ليها داخل تال ربعة ولاكين تسنايني نمشي معاك كالت ليا حسن بلاش كلت ليها لي عجبك كالت ليا صافي نتلاقاو مع ربعة فالمدراسة كلت ليها واخا دخلت كملت غدايا ا ريحت فالبيت كلت معا راسي نطلع نريح فالسطح طلعت ريحت تما بقيت كنتأمل دربت دويرة فسطح بانوا ليا الحويج منشورين ابديت كنشوف واش مت سلوى هي لي ناشراهم بان ليا واحد تريكوا كتلبسوا سلوى كلت علاش منقطعش لحبل انهبط نعيط على مت سلوى نكوليها راه لحبل طاح باش نبني معاها علاقات مشي تلراس بقيت كنحل فيه شي خمسة دقايق ا انا مدارب معاه حليت من جيها ا طيحتوا هبت دقيت علا مت سلوى كالت ليا مرحبا دخل كلت ليها لا راه واحد لحبل طايح فسطح ا فيه لحويج واش ماشي ديالكم دوك لحويج طلعات معايا كالت ليا راه دياولنا دوك لحويج كالت ليا عاوني فجميع جمعت معاها هبط كالت ليا دخل حط لحويج فبيتي  دخلت بانت ليا واحد توشية دايرة كي زب بقيت كنشوف فيها شوية بدات كضحك اكالت ليا فاش كتشوف هزات ديك توشية خباتها تميت خارج ا هي تكول ليا دخل تغدا معايا راه باقي متغديت كلت ليها لا شكرا كالت ليا ولاكين غدا غتجي تغدا معانا كلت ليها واخا هبط لدار جمعت اداواتي امشيت ليسي طلعت عند سلوى لقيسمها لقيتها خرجات بقيت كنقلب عليها لقيتها معا واحد جوج بنات نيشت عليها من بعيد جات عندي كالت ليا مندخلوش من ربعة لستة كلت ليها واخا ولاكين فين غنمشيو كالت ليا غنمشيو لدار ولا لشي بلاصة كتعرفها نعيشوا فيها لحب كلت ليها داركم خاوية كالت ليا لا فيها ماما كلت ليها ا كيفاش غنعيشوا هاد لحب ا ماماك معانا فدار خليها غير تتعرف عليا غدا انعيشوا لحب كالت ليا يالاه منمشيوش لدار نطلعوا جيهت لبحر مشينا خرجنا ا هبطنا لواحد لبلاصة فيها لحمري مخبيا شوية ا بقيت كنفلورطي معاها اكنشلقم فيها شي نص ساعة كاملة حتا عيات كالت ليا يالله نمشيو كلت ليها نهدروا هلى غدا كالت ليا غدا جي عندنا مع ديك طناش انص كلت ليها راني داخل مع جوج  منخليوهاش تال لعشا كالت ليا صافي غنكولها لماما ولاكين غاتجي مع تسعود فليل ويلا بغيتي بات معانا كلت ليها معرت هانا غنشوف لواليدة نلقا ليها شي سبة نكوليها نبات معا شي صاحبي كالت ليا حاول هيا هاديك مشينا حدا ليسي كالت ليا غنمشي لدار كلت ليها صافي سيري انا غنشوف شي دري نكوليه لبلان ديال لبيات باش الا سولاتوا لواليدة اكول ليها اه مشات هيا بقيت كنتسنا تال ستة صونات بقيت كنتسنا واحد دري سميتوا مهدي اخرج باش ندوي معاه حيت كتعرفوا لواليدة خرج كان معا شي دراري عيط عليه كال ليا باغيني فشي حاجة كلت ليه اه ضاروي عاودت ليه لبلان ديال لبياتة كاليا صافي تجي عندي مك نكوليها كان بايت معايا كلت ليه الله احفضك مشيت لدار دخلت كلت لواليدة غدا راه غنبات مع مهدي ا هيا تكول ليا ....

ا هيا تكول ليا صافي بات معاه مشيت ريحت فالبيت حليت الفايسبوك كلت ل سلوى واش كلتي لماماك داكشي كالت ليا راه كالت ليا ماما لا حيت كتكون ختي لكبيرة فليل كلت ليها اشنوا لمعمول كالت ليا جي فالغدا اغيب سعتيين حتا انا نغيب ساعتين كلت ليها صافي راه غنجي مع لغد كنت عيان تكيت معقلت على راسي تال ستة ديال صباح فقت بقيت كنخمم شنوا غيوقع مع لغدا وصلات سبعة ا ربع نضت جمعت ادواتي اخرجت مشيت فطرت فالمحلابة ا مشيت ليسي عندي ساعة عربية ا ساعة فرونسي دخلت قريتهم ا معا العشرة طلعت عند سلوى لقيسمها كلت ليها معاش نجي عندكم كالت ليا الوحدة كلت ليها صافي اهبط مشيت لدار كلت الوالدة صافي مبقيتش غنبات مع مهدي كالت ليا علاش كلت ليها صافي متفاهمناش  مشيت لبيت هزيت تيليفون دخلت لموقع الازرق بقيت كنتفرج تال طناش باش تشدني زملة نيت وصلات طناش انص وجدت راسي باش نمشي عندهم حليت لفايسبوك كلت لسلوى راه دابا شوية غنجي عندكم كالت ليا راه كنتسناوك سديت لفايس درت طيلي فجيبي اتميت طالع عندهم وصلت عند لباب حشمت ندق بقيت شي تلاثة دقايق تما عاد دقيت حلات عليا سلوى دخلاتني كلست فواحد طابلة كلسات حدايا سلوى ا مها كانت فالكوزينة كلت لسلوى واش عارفة بلي حنا مصاحبين بدات كضحك ا كالت ليا راه هيا اول وحدة كلتها ليها اصلن حنا عادي عندنا داكشي شوية جات مها هازة واحد طبسيل ديال دجاج ا شلوة ناضت جابت شلاضة ا مونادا كلينا مشات سلوى تجيب ديسير ا هي تسولني مها واش كتبغي سلوى مركت انا شوية جات سلوى ا كالت اه ضاروري ا هي تكوليا متحشمش دار داركم انا حماريت ا كاناكل ديسير سالينا داتني سلوى دخلاتني لبيتها ا هما بقاو كيجمعوا طابلة شوية ا هيا ترجع سلوى ابدات باغا تفلورطي معايا كلت ليها لا راه كاينة ماماك فدار غتشوفنا كالت ليا انا و ماما عادي بحالا مع صاحبتي كلت ليها ويلا جات دخلات لقاتنا فشي وضعية مشي هي هاديك كالت ليا راه مغدخلش الى دخلات كاع غتكون باغا تحوا حيت هيا عارفانا شنوا غنديروا هنا فالبيت كلت ليها مال ماماك باقا مشبعات حوا كالت ليا راه عامين باش مات بابا راه نسات شي حاجة سميتها لحوا شوية بدات كتعيط على سلوى خرجات سلوى مشات عند مها فالكوزينة ا انا نتبعها بقيت مخبي حدا لكوزينة نسمع شنوا كيكولوا لايكونوا موجدين ليا ضربة كالت لسلوى سدي لباب سداتوا بديت كنطل من تقبة اكنسمع  كالت ليها سلوى مالك ياك لبلان كاديناه كالت ليها واش كلتي ليه ديك لهدرة ولا لا كالت ليها راه كلتها ليه كالت ليها صافي سيري ا انا دابا شوية غندخل عليكم بدات كضحك كالت ليها غيتصدم مسكين شوية كنحس بيها جاية جيهت لباب مشيت كنجري  رجعت لبيت ....

مشيت لبيت كنجري ريحت كلت مع راسي غتجي غنكوليها كاع داكشي لي سمعت باش الا كانوا دايرين شي بلان باغين اطيحوني فيه نخصروا جات رجعات ريحات بغات تفلورطي معايا كلت ليها بلاتي راه سمعت كاع داكشي لي كلتي نتي ا مك واش باغا ديري ليا شي بلان اش ديك لهدرة كنتوا كتكولوا بدات كدخل ا كتخرج فالهضرة كلت ليها جيني نيشان كالت ليا راه ماما شحال هادي متحوات ا كنا دايرين غتحل علينا اغتجي تاهيا تهزوا بديت كنضحك اكلت ليها هادا هو لبلان صافي بلا منخصروه بديت كنفلورطي معاها شوية عريتها كاملة بديت كنبزل فيها اكنشلقم هبطات ليا سروال بدات كتمص فيه شوية اهي تدخل مها درت راصي بحالا معايق بوالوا بديت كنلبس حوايجي دورت عيني نشوفها بانت ليا لابسة دوبييس اوبينوار دخلات كلت ليها راه سمعت كولشي ا عاودات ليا سلوى لبلان هبط سروال كملات سلوى لمصان جات مها كتمص حداها شوية دورت سلوى ابقيت عليها ا مها كالسا حدانا حتا قربت نجيبوا ا نا نحبس تسنيت واحد شوية ا هي تجي مها انا تكيت أوهي تخشي *ـبي ف طبونها ابقات كتطلع ا تهبط حتا قربت نجيبوا ا هيا تنوض اكفتات ليا حتا جبتوا ا بدات كتلحس فالحليب و بقيت كنبزل فمها واحد شوية اهيا تبدا تفلورطي معايا بقينا كنفلورطيو واحد عشرة دقايق حتى كنحس بيها سخنات نيت ا انا نكمل معاها بقيت عليها هاد لمرة من لور حتى بدات كتغوت خفت اسمعونا جيران بديت كنتكايس شوية ناضت مت سلوى لبسات بينوارها امشات.. تكيت انا و سلوى بقيت عليها حتا سخفت اهيا تبقا تطلع اتهبط عليه حتا جبتوا..  ا انا نتكا معقلت على راسي تال سبعة فقت لقيتها حدايا ناعسة بان ليا طبونها ا نا نقيم ا نا نهز ليها رجليها اخشيتوا فيها ا هي تفيق مخلوعة كالت ليا شحال دابا كلت ليها سبعة كلت ليا ممشيتيش تقرا كلت ليها لا لبست سروالي ا هيا لبسات حوايجها حلات ليا لباب هبط مشيت لدار مع دخلت كالت ليا لواليدة فين كنتي...

كالت ليا الواليدة فين كنتي كلت ليها كنت غير مع دراري دخلت لبيت حليت لفايسبوك لقيت سلوى حالة قلت ليها منجيش غدا تاني كالت ليا اجي مرحبا كلت ليها لا غير ضاحك كالت ليا عارفة ولاكين وقت ما جيتي مرحبا بيك ديك ساعة هبط صونيت على حمزة عاودت ليه لبلان كامل ا كاليا غلبتي العفريت كلت ليه ا شنوا راه كلت ليك غنربح كاليا بقا تديني معاك ندوق لحلوة كلت ليه من نيتك ميمكنش راه كتكون مها ا انا مصاحب معاها انتا شنوا جاي تمسح دم مشيت طلعت لدار تكيت شوية مع كان راسي كيضرني فقت بشي واحد كيدق نضت حليت لباب لقيتها سلوى خرجت عندها كالت ليا يالاه معيا لسطح طلعت معاها كالت ليا كبيلة راه واخا هاكاك مكنتيش على خاطرك حيت كانت معانا ماما كلت ليها لا عادي غير حشمت شوية ا صافي طلعت انا وياها لواحد لبلاصة لفوك فصطح كلسنا تما ابقينا كنفلورطيو شي شوية اهبط مشيت لدار تعشيت ابقيت كنتفرج فتلفازة تال ربعة ديال صباح نضت نعست ا لغد ليه فيقاتني لواليدة مع سبعة نضت فطرت البست حوايجي ا طلعت دقيت على سلوى خرجات ليا مها كالت ليا راه داخلة تال عشرة مشيت لمدراسة دخلت عند لماط لقيتهم وجهوني مشيت لادارة ولاد لقحاب مبغاوش اعطيوني ورقة كالوا ليا نتا ديما كتغيب جيب ولي الامر مشيت راجع العمارة امخبي لتشوفني لواليدة طلعت دقيت على دار سلوى خرجات ليا مها كالت ليا مقريتيش كلت ليها راه مشيت ليسي ا مبغاوش اعطيوني ورقة كالت ليا تسنا شوية هانا جاية معاك بقيت كنتسنا شوية  خرجات كلت ليها انا غنفوت لعيمارة شوية اغنوقف باش متشوفنيش لواليدة كالت ليا سر.. هبط كنجري حتا وصلت لشاريع لتحت ابقيت مريح حتا جات مشينا دخلات معايا الادارة بداو كايكولوا ليها ولدك ديما كيغيب مكيدخلش عطاوني ورقة ندخل بيها مع تسعود خرجنا من لمدراسة كالت ليا الا خصاتك شي حاجة دوز عندي متحشمش ا مرة مرة بقا تطل علينا اديك ساعة عرفت راسي غنلقا لي كالي عليا الى درت شي صداع فالمدراسة اضمنت لحلوة لكري . 

#النهاية