الرجل العاهر الجزء الثاني

من تأليف كوثر السمراء
2017

محتوى القصة

رواية الرجل العاهر

دازت 4 شهور و 10 يام والوالدة حيدات الابيض خلال هاد المدة كنت كنمشي المدراسة ولعشية كنمشي نقابل مع واحد الخضار فجطية وكانت سمية هي لكتسرف علينا حيت انا 10دراهم فنهار معندهى مادير قررات الوالدة تخرج تخدم خدمات مسكينة فديور فلمخبازة ....فبزاف وكلشي كان طامع فيها حيت هي عاطية العين واحد النهار كنت جيت من جوطية ومتكي فلبيت وكنسمع الواليدة:الله القيها ليهم مكيعرفوا افرق بين لي باغي اخدم بدراعوا ولا لي باغي اتقحبن سمية:هههه امالك الخوادرية خدمت القحاب هي لي معيشاك نتي وولدك كون مهي كون كتموتي بجوع ماشي تاكلي بيتزا والحوت مشكل ونتي عايشة غا فبريريكة الواليدة:ودبا شفتك كتمني عليا الله اكثر خيرك سمية :ماشي هاكاك انا لبغيت نوصل ليك راك عارفاه شوفي كتبهدلتي ملي كنتي تتمشي تخدمي كيضلوا اخوروا فيك فابور الواليدة:وحاشاك ابنت ميمتي مالك بغيتيني ندير بحالك نتخور بلفلوس سمية : مكرهتش تسمعي كلامي انديروا انا وياك مشروع انسميوه دار سمية وحنان لتفريغ الشهوات والكبت هههههه الواليدة: والله امسخك نودي من قدامي دبا نشير عليك بهاد البراد تفو سمية:ههه رخفي النفس اصحبتي انا ليومة غادة عند شي سواعدة بوووكو لعاقة ياله وجربي الواليدة: والله ومسكتي تنود نتف ليك دوك زغيبات ونخليك غادة قرعة عند دوك سواعدة ديالك سمية:هههههه سافي هانا سكت خليني نكمل ضفاري ملي سمعت هاد لهدرة بديت كنموت بضحك لواليدة عندها روح الدعابة وخا مات ليها الراجل هههه الواليدة خرجات وانا مشيت عند سمية لقيتها كتلبس واااااو كجات مقاااودة صداع سعداااات لي اي..... اعودو بالله راها خالتي انا:سمية هاد السواعدة فين كتلقايهم سمية:(كتهضر بجدية) انا اكبيدتي عنيدي البطرونة ديالي كنتجمعوا كاملين حنى البنات وهي كدبر لينا فالهميزات ها السواعدة ها النصارة ها الماصرة جميع انحاء العالم انا:وشحال كتعطيكم سمية: على حساب شحال من بنت صيفتات كاين اليلة لكتوصل حتى لمليون وغي ليا بوحدي انا:وفين هاد الفلوس مكيبانوش عليك عاطياهة خي الماكة والحوايج سمية:كنجمع احبيبي باش حتى انا ندير مشروعي راسي وعواض مليون ناخد 10 انا:فراسك راك متستاهليش هادشي نتي قرطاسة و100واحد اتمناك سمية:عارفة ولكن كاينين غي ولاد القحاب انا:سيري ربي معاك ولكن بغيت نطلبك انا مبقيتش باغي نقرا سلفيني والله تنردليك سمية: سير ديها فقرايتك الله اردي على ولدي ولي بغيتي نشريها ليك غي متقولش نخرج من لقراية انا: واخة مشيت ولكن عقلي بقا كفكر فهادشي لقالت

دازوا يام وسنين 3 سنين بالضبط كنت ف التاسعة للوالدة عيات وجاب ليها الله ليسترهى ولكن غادي اشردني انا وهنا اتبدا معاناات دبصح كيجا صعصع بنو قمقم جرى على سمية قاليك حقة معانة فاسدة فدار ومشافش راسو جاي اسكن معانا فالبراكة اهو ابوحدوا شاد النص دوز علينا العداب ولد دين الكلب كان كبيتني فالزنقة الى جيت معطل حملات منوا الوالدة بنيتة وتمى فين انخرج بمرة قاليك دبا ولات عندو بنت ميمكنش اخلي معاها راجل فدار لهو زعمة انا معلينا مبغيتش نعدب الواليدة قررت نخرج نقلب على راسي صافي كبرت مشيت عند سمية كانت شرات دار واول مرة انبات فدار كنت مولف غير بلقزدير رحبات بيا ومتخلاتش عليا كانت ساكنة هي و جوج بنات صراحة اغلبية بنات ليل مهليين فراسهم لان خدمتهوه هاديك طبعا ههه وانا كجوني حسن من وحدة تكون مقادة غير تزوج بيها تولي تشم فيها ريحت الطياب البصلة والثومة هه مهم مكنعممش غير كنبسط معاكوم نرجع لقصتي كانوا دوك جوج بنات وحدة سمرة وطويلة وعينيها كبااااااار كهبلوا والثانية هي لي كانت تتسالي معاية لاطاي بوعويدة وسدر تغرق فيه و وجها غزاااال سبحان من صورها هاجر:فين لبنات انا:لحمام هاجر: ومالك منفخ عنداك تطرطق امين:(فخاطري والله مكدبتي الى محيدتيش من قودامي بداك الصدر ايطرطق ليا ز...)لا والوا اجاب ليك الله هاجر:الله استر ومشات هاجر كانت كباااار مني تكون عندها شي 24 انا داك ساعة كانت عندي 20 عام مشيت تبعتها البيت وكانت كتبدل غير دوبيس شافتني هاجر:دخل متحشمش انا:متحشميش نشوفك هكا هاجر:هههه كضلوا اشوفوني ولاد القحاب لميستاهلوش بعدا نتى تستاهل انا: أش لاحك لهاد الحال هاجر: الزملة ماكانش فلمدرسة دري لمانعستش معاه من اساتدة وكانوا كديوني معاهوم مي غير من الفوق ولا لور انا:هههه زعمة وجهك قزديرة هاجر: اومالي نكدب ماحشمت حتى فاش كانوا كيح..... انا:هههه لا لا لا نتي علام مي كوصلتي لهاد الماصل هاجر: كانت عايشة بيخير واكلة شاربة ناعسة مح.... هه تال واحد نهار بغيت واحد الزامل بقيت كنعس معاه بفا كيقولي كنبغيك كنموت فيك اناخدك ماخفاك ملي كتسمع شي قحبة فينا زواج كتوالي امحلولة داكشي نيت بقيت معاه حتى تقبني وغبر انا كانوا الدار ايزوجوني خفت نضت هربت وتلقيت لباطرونة لي مخدماني انا وخالتك صافي حتى نحارفت انا: وووو على قصة وكتعاودي افرحانة سمية:(قربات عندي هاكاك عريانة وفجأة شدات ليا فلمعلم)دبا دخلت عليك غبلاه هادا لي واقف لاش انا:(تلعتمت) ماعرفتش سمية:ههههه وباز غتانم الفورصة محدي انا باغة افابور داكشي لي درت طيحتها وبقينا هاك بلاك هاك بالك حتى كملنا سميية:ولايني مساهلش سخون مع راسك انا:هههه راني راجل سمية: ونعم الرجل ههه نوض دوش وخرج قبل ماتجي خالتك وتحصلك انا: مالي كنشفر سمية :ههههه لا كتح..... نضت مشيت و انا فرحان وكنفكر فلي باقي كيتسناني ليوم فرحان وغذا العالم الله

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.