شارابوفا الجزء 15

من تأليف ask ur self
2017

محتوى القصة

رواية شارابوفا

اصبحنا و اصبح الملك لله
سندس;(كتنغز في كوثر)وا نودي يا ديك الزفتة نودي خلاس
كوثر;بسعي من اختي اشوية
سندس;والله ماتنوضي حتا ندوش لختي فهاد الصباح
كوثر;(نادت ساخطه)اووف علا بشار كيف داير لبارح مسهرانة و دابا مصبحه علينا واش نتي بنادم ولا شنو
سندس;هه نودي نودي خلاس انا راه دوشت نودي دوشي بينما لبست و صايبت قهوة هانا نتسناك لتحت
كوثر;اوك اوك
دخلات كوثر للدوش و سندس حلات الماريو تاني وبقات تشوف فيه هادو هوما عوايدها وحيت ليوم عندها تدريب قررات تلبس سبور
لبسات صدرية اكس بالكحل فوقا ديباردور بالغوز مرخوف و كولون مزير كحل و سبرديلة كحلة فيها الغوز شعرها كوب شوفال دارت عطرها المعتاد كوكو شانيل دات كاسكيطة كحلة و دارت لوازمها في ساكادو هزات نضادرها وسوارت لوطو ونزلات لتحت سايبات ليها قهوة كحلة المعتادة وبدات كتشرب فيها حتا نزلات كوثر حتا هي لابسة ديباردور سبور اكس صفر و كولون نايك غري و سبرديلة كحلة و ساكادو و كاسكيط كحلة ونزلات
كوثر;ههه اهدا يا واديع واش عندك تدريب ولا عرض ازياء ديال سبور حيت هاد الحالة ماشي ديال التدريب اختي مامتافقينش باغا تشتتي تركيز المتدربين ايبقاو يزهاو
سندس;هه زيدي زيدي معرفت هاد المخ عندك اش فيه اتحرميات
كوثر;واختي قلت غا لي شفت لفورمة عندك اختي قتالة قتالة
سندس;زيدي و سكتينا
المهم ركبو في اللوطو و تاجهو الاكاديمي هاد المرة دخلو بجوج لي دازت من حداه كيدير تحية و كيبقا من وراها حال فمو مع ديك الفورمة وداك الظهر عندها ويلي ويلي شوية وهي تشوف اسماء تم
سندس;صباح هدا
كوثر;تهدني ماديريش دابا فبالك
شوية وهو يتم جاي انيس بعجاجتو داز من حدا سندس طلع فيها و هبط و زاد لجهة ديال اسماء هي اشافتو تلاحت سلماط عليه بلا بيز حتا هو محبسهاش
ايوا اجيو شوفو وجه سندس كيف ولا حمر وجاي الموف كوثر بقات اكتشوف في سندس و انيس وكتسنا الحرب تنود
كرزات علا ساكادو ديالها و تمشات جيهتهوم دخلات في انيس بالكتاف و زادت
اسماء;هاديك العورة واش مكتشوفيش
سندس;(رجعات ليها)ماسمعتكش مزيان عاودي عاودي اش قلتي ؟
اسماء;مافخباريش وليتي حتا صمكة
يله سندس هزات يديها بغات تجمعها معاها و هو يشدها ليها انيس;منسمحش ليك تحطي عليها يديك و هي عندها الحق مالك عميتي؟
سندس;واش كتجي منها؟اانيس؟
اسماء;الله يخليك الشاف انيس (وكتقلي ليها السم)
هو بقا غي ساكت
سندس;(نترات يديها)اووك اشاف انيس (وزادت مشات لبيرو ديالها و تابعاها كوثر)
لاحت ساكادو ديالها طوعاتو وبقات غادية جاية فداك المكتب جاتها سريرة يمكن
كوثر;تهدني تهدني دابا الغضب ماعندو باش يفيدك
سندس;واش شفتي القحبة كيفاش كانت كتلحون عليه ما هو عاجبو الحال
وزايدها بارك يدافع عليها قدامي
كوثر;ماتديريش في بالك نتي عارفاها كتكرهك و غاتبغي غاتعصبك دابا وحتا انيس بان ليا باغي يرد ليك الصرف ديال جاك حيت عنقك
سندس;باغي يرد اصرف انا نوريه الصرف كيف داير و ديك الهريبة حسابي معاها من بعد
كوثر;يله نزلو للساحة راه المتدربين كيساينو و نساي دابا
سندس;(هزات ساكادو)يله حتا نسالي التدريب وغنعرف اش اندير ديك الساعة
تاجهو للساحة التدريب كانو المتدربين شادين بلاصتهوم تا واحد ماكيهضر الحصة الوحيدة لي كيتبعو فيها هي ديال سندس المهم وصلات عندهوم
سندس;السلام بغيت نعرفكم علا رئييس الفرقة كوثر قريش من اليوم هي لي غتشاركني في التدريبات معاكم
الكل ;دار تحية
سندس;المهم يله نبداو تسخينات ليوم عندنا الخدمة بزاف نوصيكوم من هنا بلا متبداو تماوتو عليا و الغدا ممنوع اتاخدو غي شيح حاجة خفيفة حيت بنتو ليا نتوما مصالين خاصني معاكوم خدمة و لي بدا يسخف عليا حتا العشا ممنوع واش مفهوم
الكل;مفهوم
سندس;مزيان يله تحركو
بدات كتجري و كلشي وراها ومطلعه الريتم تا وحد ماقد عليها حتا من كوثر بدات تسخف كملات ثلاثين دقيقة وقفات لقات كلشي جاي وراها و كيلهت بدات تصفق;يله يله راه ماجايينش نتبحرو هنا تبعوني
تبعوها مساكن لاحت ليهوم حبولة و مربوطين برويدة ديال الكاميو عامرة بالرملة ;كل واحد ايربط راسو بهاد القنبة و يجرها من الهنا حتا لتم في مدة دقيقة اي تاخير منكوم نتوما لي غتخلصو
بداو مساكن كيجرو فداك العجب و لي تعطل كتصبنو المهم صالاو وعطاتهم خمسة دقايق باش يتغداو حتا هي خدات سندويش خفيف هي وكوثر كلاوه وتمو راجعين للساحه ;دابا جا وقت الجد تبعوني
تبعوها و دخلو لقاعة القتال ;اجي اكوثر (جات كوثر)ليوم غنعلمكم كيفية الدفاع علا النفس (حيدات الديباردو و قاع الدراري حلو فمهوم فديك الفورمة و داك الصدر لمتريني و ديك الكرشة لاصقة و جناب حوثة

دخل انيس معصب;راه هدا تدريب ماشي عرض ازياء
سندس;(ببرود)سمحلي ولكن ماعندكش الحق باش تدخل في خدمتي الشااااااف(وركات عليها)انيس
انيس;(قرب ليها وكيهضر تحت سنانو)عاجباك فورمتك باركة توريها الزوامل كيتمنظرو فيك اتلبسي داك الشرويطة لي كنتي خارgة و لا مغيعجبك حال
سندس;قلت ليك ماغنلبسوش سير عندك ديك خايتي لي كنتي تبوس فيها قبيلة و تدافع عليها
انيس;(بابتسامة خبيتة)هاوا غادي دابا نوريك
سندس;لي فجهدك ديرو
مشا وهو كيتحلف عليها
سندس;يله تبعو حركاتي (بدات كوثر كتضربها و سندس كتوريهوم كيفاش يشلو حركة العدو يقلبوها ضدو وكلشي متبع معاها سبحان الله ههه سالات التدريب قالت ليهوم نصارفو هزات الديباردو و قرعة الماء خواتها عليها
ديك الساعة كان انيس كيتسنا المتدربين يخرجو باش يتفاهم معاها ساعة من شاف هكاك هي لي تفاهمات معاه كانت هازة القرعة و كتخوي عليها الماء و كتلعب براسها و حالة فمها و الما غادي مع صدرها المنحوت و هابط لكرشها كتبان سو سيكسي بحال يلا كتدير عرض للانوثة ولا معرت بقا احال فمو وريوقو نازلين ههه نتابهات ليه خنزرات فيه و هزات ديباردور لبساتو هزات ساكادو ديالها و تمات خارجة وهو يشدها ;نتي اش كتحاولي تديري
سندس;(ببرود)مفهمتش اشاف انيس اش درت
انيس;مدرتي والو غا مسفحة ليا قبايلة و الزوامل حالين فمهوم و نتي عاجبك الحال
سندس;انا كنت اكندير في خدمتي
انيس;خدمتك هي تعراي تخلي بنادم يزها عليك؟
سندس;سير حكم فديك خايتي لي كنتي معاها قبايلة ,,لي كانت تبوس فيك ونت عاجبك الحال و زايدها بارك تدافع عليها قدامي وجاي دابا تعطيني محاضرة ؟
انيس;ونتي من كان معنقك داك الزامل لبارح و انا كنتفرج فيكوم كيف شي بوكيمون ها ؟
سندس;انيس متخلطش الاومور انا كنت في مهمة ماشي كنت كنلعب و زايدون انا مقلتش ليه عنقني راه هو لي غفلني و راه درت فيه
انيس;باينة درتي فيه و نتي كان عاجبك الحال غا
قاطعاتو;نت ماعارف والو بلا متزيد
قاطعها بالغوات ;اه ماعارف والو و مابقيت عارف والو شفت كلشي قدام عيني شفتو من كان معنقك كيف كان داير ليك ونتي ماحاولتي حتا تمنعيه ,,دابا عاد عرفت علاش قبلتي بالمهمة باش تقربي من الحبيب القلب و تديريني انا طريق باركة تقحبني معاه و انا دايراني دفة زعمة انا كامبو
بلا متشعر جمعاتها معاه بصلية ووجهات ليه صبعها بتهديد ;منسمحمش ليك تقول عليا هاد الهضرة ايلا كنتي نت مسخ وكتبيع بنادم فأنا ماشي رخيصة بحالك وندير خدمتي سبة باش نتلاقا بيه كون بغيتو كاعما نحتاج ندير السبة بالمهمة فهمتي ودابا (جبدات الخاتم و حطاتو ليه هو بقا غي مصدوم)وهدا ماعندي ماندير بيه خودو (وخرجات هو بقا مصدوم ماعرف باش تبلا بقا اكيشوف في الخاتم و فيها لي غادة زربانة ماعرفش كيفاش حتا قال ليها ديك الهضرة وكيفاش خرجات من فمو كرز علا الخاتم و زاد من طريق اخرا في اتجاه الغرفة ديالو

سندس مشات لبيرو ديالها حلات لباب و لاحت ساكادو ديالها بالزعاف و بركات في الفوطوي بقات كتدكر كلام انيس لي كيف السم وكتزيد تفقس حلفات حتا تنندمو مي في الاول خاصها تبدا بي اسماء هي الاولة وهي في قمة تخمامها دخل عندها امير
امير;مال الزين كاعي
سندس;(بابتسامة مزيفة)ههه لا هه زارتنا البراكة تفضل برك ,,,ايوا قول ليا ما سر هاته الزيارة
امير;هه او خاص ضاروري تكون شي حاجة عاد نجي نشوف ختي الزوينة
سندس;هه لا غي وكان كنعرفك و خلاص غا طلقني
امير;ههه كتفهميني بعدا (جبد ليها واحد لملف من تحت تجاكيط ) بغتيك تشوفي هاد الملف و قولي ليا
سندس;(خداتو وبدات كتصفح فيه)مم هادو قاع العلاقات المشبوهة ديال جاك فيه قاع الصفقات الغير الشرعية من تهريب و كلشي هدا راه ملف مهم منين طحتي عليه
امير;هه سر المهنة
سندس:ههه ولايني راك عفريت نت حليتي خمسين في المية من المهمة
امير;انا مبغيتش نخليك غا بوحدك لي مغامرة بحياتك و مندير والو كلفنا شي رجال انا و انيس سرقو لينا هاد المعلومات انيس مابغاش يخليك بوحدك لي غارقة هادشي لاش تدخل و غامر بسمعتو وبمهنتو باش كلف دوك الرجال عرفتي كون صاقو الرؤساء الخبار يطيروه مي دابا الحمد المهمة نجحات و شدينا الملف فيدينا خاص دابا هانتي تجيبي لينا الوقت والمكان ديال العملية جاية باش نشدوه متلبس و بهاد الملف لي معانا غايغرق (شدها من يديها)سندس انا عارف انيس صعيب و عصبي مي راه والله حتا كيبغيك كون تشوفي اش دار باش هاد الملف ,,,سندس هاد المشاكل كلها كتكون بين جوج كيبغيو بعضياتهوم,,
سندس;ولكن اخويا انا اشدرت را هو لي جا عنقني ولكن راه درت فيه
نت راك عارفني ا امير كون ماكانت المهمة ك,,,
امير;انا عارف مي خاصك نتي خاصك تفهمي بلي حنا رجال شرقيين كنغيرو علا عيالاتنا ومن كتكون القضية فيها المرة لي كنبغيو الله ينعل شي مهمة ولا مايجي منها ونتي عارفة انيس كيبغيك و كيغير عليك ديك نهار ريك دوا هلكو عصا كون ماشدوهش كون قتلو ديري عقلك و ماتخليش الموضوع يكبر بزااف سيري تكلمي معاه وحلو مشاكيلكوم غي بالهداوة ماشي هو يطلع ونتي تطيري بردي شوية
سندس;(فالحقيقة عندو الصح انا زدت فيه و زيدون اي راجل ايشوف حبيبتو معنقها واحد ايبقا فيه الحال اوف اسندس منك اووف)اووك انا غانمشي عندو ونتكلم معاه
امير;ههه هادي هي ختي لي كنعرف سيري انا انساينك هنا
سندس;سير لبيرو ديالك اوليدي
امير;هه عجبني هدا وزيدون انا كنساين حاجة خرا غتجي لهنا(وغمزها)
سندس;ههه هييييي عنداك ديرو شي حاجة هدا راه مكتب محترم
امير;هاي هاي علا البرهوشة غا البارح كنت كنبدل ليها ليكوش ولات حتا هي تهضر سيري ولا نفدع ختي
سندس;هايا غادا
فديك اللحظة كان شي واحد كيتصنط ليهوم وقبل متخرج سندس مشا باش ينفد خطوت

عند انيس
بارك في لبيرو ديالو كيفكر من بعد ماقربلو كامل ,,كيلوم راسو علا الهضرة لي قاليها عارف راسو جرحها بكلامو كيفكر في الطريقة لي غتخليها تسامح ليه ,,,فيقو من القلبة غير شي يديدات باردين حاوطو عنقو فرح مسك يديها ;جيتي احياتي (دار عندها)س,,,,,(بغضب) نتي اش كديري هنا,,شكون قاليك دخلي بلا ادن واش هاد ,,
اسماء;(حطات يديها علا فمو)شششث (كتلحون )انا بنتي ليا معصب وجيت نفوج عليك شووية (كتماتدوز يديها علا صدرو)
انيس;(كغوت)اش هاد التقحبين برا قبل من ندير فيك شي منتيف
اسماء;(رجعات يديها عندو)انا انيس كنبغيك علاش مكتشوفش هادشي علاش (بدات كتوري فلحمها)هانا كلي ليك دير فيا لي بغيتي (خدات يدو وحطاتها عليها)شوف انا ملكك هانا
انيس;(جمعها معاها بصليه)اتخرجي برا يالقحبة ولا ندفن مك هنا خرجي تقودي
هي بلا سابق اندار تلاحات كتلتاهم علا شفايفو يله يبعدها ,,,,,,
حلات لباب سندس;اني,,,,,,,(الصدمة)
انيس تصدم;سندس(طوع اسماء وتم جاي عندها)سندس ,,سمعيني ها,,
قاطعاتي بواحد تمرميقة فاعلة تاركة;اخر مرة تجبد سميتي علا فمك ,,,,حيوان وغتبقا ديما حيوان عمرك تبدل نهار نشوفك قدامي تكون معاك هظرة اخرة اه وسمحولي علا ديرونجمو (وخرجات)
انيس بقا شاد وجهو و مصدوم دار عند اسماء والشر كيخرج ليه من عينيه قجها من عنقها و رفعها حتا رجليها ولاو كيلعبو في السماء;اش درتي القحبة كنتي كتخططي باش تفارقيني معاها دوي
اسماء;(شادة فيديه وكتحاول تنفس)اح اح انا اح مكنتش عارفة بلي غتجي اح اح عافاك احح ا انيس طلقني احح مبقيتش قادة نتنفس اح اح
انييس;(باقي مزير عليها )ليوم نقتل قحبة مك هنا
اسماء;احح عافاك احح (وبدات كترخا)
فديك الساعة عاد فاق من القلبة طوعها حتا لصقات مع الحيط عاد بدات كترجع النفس شدات في عنقها و كتحاول تنفس
انيس;نودي تقعدي,يا القحبة من قدامي ماباغيش نوسخ فيك يدي ,والله ونلقا زامل بوك قدامي حتا نفرGع مك ياك نتي فيك ادودة وباغا لي ينزل عليك انجيب ليك خمسة يبرعوك القحبة يله تدردبي قبل منقتل مك خرجي تقودي (خرجات كتجري توقف و تكربع وصلات حدا لباب و دارت ابتسامة شريرة وقالت;ها مسمار وطرقناه باقي ليام جاية اسي انيس
عند سندس
من بعد ماخرجات من لبيرو مشات ديريك لبيرو ديالها طوعات لباب برجليها حتا فزعاتو امير كان بارك تم مع كوثر تخلعو اكثرية من شافو وججها لا يبشر بالخير
كوثر;(بخوف )مالك اسندس اش قاليك
امير;هظري ياكما ضاربتو
سندس;(كتغوت)نت السباب نت لي قلتي ليا سيري عندو ياااك مسيفطني نشوفو كيتباوس هو وحبيبة القلب
امير;(تصدم)كي,,,كيفاش
سندس;(باستهزاء)اووو تصدمتي ههههههه
امير;لا مايمكنش انا عاد خليتو اكيد ايكون شي غلاط
تعاتو بالغوات;انا شفتو بعيني كيتباوس هو اسماء بعيني بجوج مغنكدبش عيني من شافني تصدم ماكانش متوقع انحصلو ,,,هه وانا كيف الحمقة غادة عندو نعتادر ليه هههه
كوثر;معامن حصلتيه
امير;نتي اسكتي
سندس;لا خليها تعرف ههه حصلتو احبيبتي مع اسماء ,,,(كتفكر)اجي ياكما كانو متافقين بجوج باش يصفيوها ليا من منفعاتش معاهوم القوة بداو بالحيلة
كوثر;لا اصحبتي ماتخربقيش الاومور انيس مايديرهاش نت,,
قاطعها امير بالغوات;توما فهموني اش كاين كيفاش يصفيوها ليك
كوثر;بركي اصحبتي تهدني دابا
سندس;(هزات ساكادو ديالها )انا غنمشي من هنا لابقيت اندير شي كريثة ,,,مابغيت تا حد يتبعني بغيت نبقا بوحدي(وخرجات

امير;(معصب)دابا فهميني اش كاين كيفاش يصفيوها ليها و انيس اش دخلو
كوثر;دابا مابقا مايتخبا مي واعدني متقول حتا حاجة واعدني
امير;(برك وكيدوز يديه علا وجهو بنفاد صبر)اووك كنواعدك قولي
كوثر;عقلتي نهار كنا في التدريب في حصة الطبخ سندس غايبات و عتقها انيس
امير;اه اش جاب هاد الهضرة دابا
كوثر;ايوا لفيلم كامل بدا من ديك اللقطة ماكانتش حادثة كانو دايرين ليها العشبة لي كتدوخ متعمدين ,,,(وعاودات ليه علا المخططات ديال اسماء و الحفلة من كانت بغات تدير ليها السم في المشروب كون متدخل عمران كون ماتت)وهادشي كامل وراه اسماء
امير;(بغضب)هادشي كامل و ساكتين عليه دوي كون طرات ليها دابا شيو حاجة فين انوصلو دوي انا انوري قحبة مها كيفاش حتا فكرات تادي ختي (بغا ينود وهي تشدو كوثر)
كوثر;متندمنيش حيت عاودت ليك ,,اصلا سندس تعرفني قلت ليك شي حاجة اتقتلني ونت واعدتيني و زيدون لا دويتي غا تخرب لينا قاع لي بنيناه
امير;مفهمتش
كوثر;دابا حنا مسجلين قاع داكشي لي دارت و مصورينو
امير;اها مزيانة خاسكوم تقدموه باش الكلبة تسجل
كوثر;قلتها لسندس مي مابغاتش ,,قالت ليك بغات تلعب معاها ويلا مشات حتا شدوها تقد تنكر و متقولش شكون حرشها و نت عارف من كنا في التدريب كانت ديما كتجي دورية ديال التفتيش كيقلبو لينا حوايجنا و بلايصنا كيفاش هي مدخلة السم و ماكاتاشفوهاش وشكون هادا لي مدخلو ليها ايلا مغنعرفو والو لا دوينا
امير;اه عندكم الصح ولكن ماخفتوش لا تعاودها مرة اخرا
كوثر;لااا منظنش من بعد الحفلة منظنش تدير شي حاجة دابا ولا غتكشف مي واخا تحاول راه حنا مكلفين لي يراقبوها يعني ماكين لاش تقلق
امير;اووف اش هادشي كانت هانيا ضاحكة لاعبة حتا قلت ندخلها المخابرات ,,,قاع المصايب تحطو عليها ها جاك ها انيس لي معرت اش دار ها اسماء فينما لفتات وجهها تصرفق (ناد )بعدا نشوف قضية هاد انيس و القحبة اش فيها
كوثر;واعدتيني بلي مغتقول والو ياك امير
امير;(تنهد)صافي صافي مي بغيت اي حاجة توصلني ولا نتي اللولة غنبدا بيك لي طاري هادشي كامل وماحولتيش تعلميني
كوثر;انا,,,
قاطعها;انا مقلت والو دابا عارفك باغا تحميها ولكن هاد الامر مانبغيهش يتكرر اي حاجة توصلني يله سيري دابا خليني نتفاهم مع هدا بعدا ونعرف اش كاين (وخرج

امير خرج من لبيرو ديال كوثر و هو حاقد علا الوضع مشا بخطا سريعة لبيرو ديال انيس ما دق ما تاوزة غا جا وحل لباب اش غنقول ليكوم والله حتا داك لبيرو بكثرة ما كيتقربل حتا ولا كيبقا فيا كلة مرون الزاج فجيه و المكتب في جيه الكراسا مقلوبينه وا الفوتوي مقلوب بعد و اثار ديال الدم في الارض امير تخلع من بعد ما شاف داك المنظر دخل كيقلب عليه سمع صوت الماء في الدوش بقا كيدق و كيغوت بسميت انيس لمدة عاد خرج عندو لاوي فوطة علا خصرو وهو مدمر وجهو شاحب عينيه حمرين بالدموع ولا الغضب مادواش معاه اصلا فين هو الجهد لي غا يدوي معاه بيه الجهد لي كان عندو قاداه فداك لبيرو وكملو في الحمام تخطاه ومشا ديريكت لبلاكار الصغير لي داير تم لي حتا هو مقلوب حلو بدون مبالاة لبس كالسو و سروال سورفيط و بيل اكس لي برز ليه عضلاتو مشا برك دخل لواحد الغرفة عندو صغيرة فيها ناموسيهة لي شخص واحد و تلاجة صغيرة تكا علا الناموسية كيشوف في السقف و ساهي ولا باقي مصدوم ثلاثة اللقطات عشو في بالو من لاحت ليه الخاتم و من حلات لباب فين لقاتو مع اسماء ومن صرفقاتو ثلاثة الاحدات في بالو كيشفهوم وهو كيشوف في السقف بدون اي حركة
امير شاف حتا عيا وتبعو كان في الاول باغي يعاتبو مي حالتو توريك تشفي العدو دخل عندو لبيت لقاه في نفس الحالة مرفوع
امير;انيس قول ليا اصإحبي اش وقع
انيس;(لا رد باقي علا نفس الحالة)
امير;(زعزعو بيديه )عاود ليا
انيس;(برك و نزل حط يديه علا ركابيه وكيشوف في لارض)ما عندي مانقول ليك سندس صافي كلشي سالا كلشي سالا سندس خلاتني ,,,كون غي خلاتني نشرح ليها ونقول ليها داكشي لي شافت والله ما بصح ,,ونقنعها بلي انا بريء اووف راسي اينفاجر(شد فراسو)
امير ;دابا غا فهمني اش كاين انا خليتها جاية تصالحك بعدما قلت ليها داكشي لي درتي علا قبلها كانت جاية باش تطلب منك السماحة حتا جات شاعلة قالت بلي لقاتك كتباوس مع شي قحبة ,,,
قاطعو;انا مدرت والو والله من نهار شفتها اول مرة ,,,(باستهزاء)انا عمرني غدرتها حتا قبل من ندخل معاها في علاقة عاد نغدرها دابا لي ولات ديالي وكنتسنا غا نهار نكون معاها كلشي من ديك القحبة ديال اسماء كنت شوية انقتل دينمها ,,,من بعد من جيت من لاصال دخلت لهنا حاقد جات كتلحون عليا وكترمي راسها انا دفعتها و سبيتها و كنت مخرجها حتا تلاحت عليا بدات تبوس يله بغيت نبعدها وقع لي وقع دخلات ديك ساعة سندس و شافتها وهي صدرها عيان ومليوحه عليا باركة تبوس فهماتها بالمقلوب هي قاعما عارفة كون بغيت داكشي كون قاعما نديرو هنا كون راه ,مكحلها علا برا ,,والله امير مدرت شي حاجة وديك القحبة قجيتها شوية كانت الروح اتخرج منها (تنهد )معرفت مندير ا امير مبغيتش نخصرها
امير;ايوا مبروك عليك حيت نتا ديجا خصرتيها ,,,نت اصلا اش دخل زامل بوها عندك عاد قلتي عريانة نت اصاحبي لي قلبتي عليها
انيس;(بالغوات)وانا باش عرفت دينمها داخلة كنت ساهي حتا حطات يديها عليا في اللول كنصحابها اسندس عاد بانت ليا هكاك بحال الطعريجة و معرية سبيتها وكلشي و هانتا دابا تشوف فين وصلاتني القحبة
امير;فهامتك فهامتك اصاحبي غي نت لي خاصك تعرف سندس مستحيل تسامحك من بعد داكشي لي شافت عاد اسماء هي العدوة ديالها (هز يديه لفوق معلنا عن استسلام)انا معندي من دير ليك ختي وكانعرفها والله لا سمعات ليا اتصاحبني غا جيت منك
انيس;واش بغيتيني ندير نبقا مربع يدي نشوفها كتبعد و انا ماداير لا بيدي لا برجلي واش نت كتفهم معنية كنبغيها و كنموت عليها و منقدش نعيش بلا بيها ؟دابا فين مشات
امير;من بعد ماجات من عندك شاعلة بدات كتغوت وهزات ساكها و زادت
انيس;(بخوف)فين اتكون مشات فهاد الساعة
امير;تهد تهدن انا عارفها من كتكون مقلقة مكتبغي تهضر مع تا حد اطط نعيط ليها (جبد تيلي كيسوني )مكتجاوبش
انيس;عاود عيط ليها
امير;(كيحاول يعيط ليها والو ماكتجوبش)
انيس;بقا تصوني ليها حتا تجاوب

,,,,,,,,,,,,,,*في صال دو جيم *
سندس لابسة سيكليزم قصير و اكس رياضي غوز قصير مدورة باندات علا يديها وبركة تخبط في ساك ديال بوكس كتضرب و كتقول ماضربت بيديها و برجليها بكل غضب و قوة كتفرغ فيه غضبها كل دقة فيه كتفكر اللقطة لي شافتهوم بجوج كتزيد تضرب فرgعات الساك اللول باقا مابرداتش علقات الثاني بدات ثاني تعطيه مكرهاتوش يكون انيس ولا اسماء في عيواط داك الساك فرgعاتو حتا هو و باقي مبرداتش كلها عرق كتنهج علقات الثاني قاع لي فداك صال خرجو عينيهوم فيها فديك القوة لي عندها ابرز الابطال تبهرو فيها وهي ماكيناش في العالم كتضرب بليمن و تزيد بليسر وكتهز رجليها ببراعة وتضرب فيه ,,,تيلي ديالها كيسوني مكتجاوبش باقا كتكمل في ضربها لداك الساك لي حتا قرب يتشرG بقا تيلي ديالها كيسوني صدعها حطات يديها علا داك الساك بجوج و لاحتو و توجهات القنت فين كاين تيلي ديالها لوات عليها فوطة صغيرها كتمسح عرقها صدرها كيطلع وينزل بسرعة وجهها ولا حمر عروقة ديال عنقها برزو حيداات لباندات يديها ولاو حمرين وعروقتهوم برزو حركاتهوم حتا تطرطقو وبركات في داك الكرسي جبدات قرعة ديال لما حلاتها كتشرب فيها ولباقي خواتو علا راسها لي ولا الدخان خارج منو جبدات تيلي من الساك لي كان باقي كيصوني شافت نيم لقاتو امير في الاول تردات مابغاتش تجاوبو مي في الاخير قرات تجاوبو فتحات الخط و حطات تيلي في ودنها وقالت الو بصوت مندفع حيت كانت باقا كاتنهج
امير;(بخوف) فينك ,,,اسندس ,,من الصباح و انا نصوني ليك ماكاتجاوبيش (انيس كيدير ليه يديها زعما واش هي بييخير)واش نتي بيخير بعدا قبيلة كنتي مقلقة
سندس;(كتكلم معاه و كتمسح عنقها بالفوطة)لاباس ماكين لاش تشطن
امير;مال صوتك باح ياكم,,,
قاطعاتو;لا ماباح ما والو
امير;(انيس كيقول ليه سولها فينك)فينك دابا
سندس;انا في لا صال لقيتيني اندوش ونمشي للدار
امير;واخا اختي بصحة سيري للدار رتاحي ليك
سندس;اووك باي (وقطعات بركات كتمسح في وجهها من بعد هزات لوازيمها و دخلات للدوش )
امير;ماكين لاش تخاف مشات لا صال تتدرب ههه
انيس;مالك كتضحك
امير;هه حيث سندس من كتكون معصبة كتمشي تفرغ غضبها ايما في تفرشيخ شي حد ايما في التدريب و من مشات لاصال يعني اتلعب طاي بوكيس عرفتي شحال من ساك كتفرGع هههه ؟دارت ليهوم فاييت
انيس;هه هه كثرة الهم كاتضحك والله
امير;كنتخايل دابا كون تقاتلات معاك ولا مع ديك القحبة اش ايوقع
انيس;انا منظنش تغلبي ولكن اش ندير انخليها ديك القحبة تقتلها واخا راه كنت نديرها انا
امير;غا كتقول عمرك شفتيها معصبة والله حتا تشرككم بجوج باقي عاقل واحد النهار ضاربات مع واحد تبسل عليها شلداتو كونت باغي نتدخل وليت اكنفك بغيت نشدها والله حتا خلطاتني معاه دقة فيا ودقة فيه
انيس;ههه هي نخاف علا راسي
امير;خاف خاف هه
انيس;مي انا عارف راسي والله متزطط معاها ديك لونطريما ديالها ضاربها في عشرة واش
امير;هه عارف هه شفتي هاني ضحكتك يله نود اصاحبي ويله نخرجو شوية يضربك لبرد
انيس;هه اوك (هز تجاكيط وسوارت لوطو و تيلي )يله

خرجات من الدووش وهي لابسة سروال ديال سورفيط غري مهلهل و اكس مكروز بالاحمر و كلاكيطة شعرها شفنجة باقي فازك هزات ساكها تمات خارجة مع الخرجة تلاقات مع صاحب الاكاديمي ديال القتال وداك لبلاصة لي كانت فيها مجرد غا جزء صغير من ديك الاكاديمي لكوتش وديالها صاحب مهارات قتالية خارقة ياباني هو لي مكلف بالاكاديمي وكلقن الدراري وهو بنفسو لي دربها من كانت صغيرة حتا ولات بهاد القوة و اكثر وقفات ليه باحترام وهو كيشوف فيها نظرات مامفهومينش
سندس;مساء النور كوتش يان لين
يان لين ;ماكين لا مساء النور لا تاوزة اش هاد الحالة ثاني مية مرة كنقول ليك حاولي تكبتي غضبك شوفي اش درت في سيكان
سندس;نت عارفني من قدش ولا كان علا السيكان ماتخافش انخلصهوم ليك
يان لين ;انا مدويتش علا الخلاص واش كل مرة كتجي لهنا تفرGعي السيكان و تخلصيهوم وتمشي ,,,انا مدربتكش علا هكا ,,(بالغوات)هاد الرياضة مقدسة فن فحال الرسم ولا المسيقا ماشي باش تجي نتي تدنسيها انا دربتك حيت كنت كانشوف فيك احلامي نتي بنيت عليك احلام كثيرة بلي نتي لي غاتاخدي مكاني نهار نموت ,,,دربناك وعلمناك احسن تدريب و وريناك احسن مهارات قتالية لا في لكيغ ولا طاي بوكسينغ ولا كاراطي ولا ايكيدو ولا جيدو ولا حتا قتال ديال النينجا وريناك مهارتهوم كنت كانشوفك ديما متفوقة فقاع الرياضات عرفت بلي نتي هي لغتكون الخليفة ديالي و دابا اش درتي حطمتيني و حطمتي حلمي فاول فرصة جاتك تخليتي علينا و كتجي غا الوقت لي بغيتي كتبيني قوتك فيها و كتزيدي
سندس;(بحشمة)انا والله مادورت وجهي عليكوم انا عمرني انسا بلي نت كنتي هو المدرب ديالي و المعلم و الاب الروحي دربتيني و عمرني انسا هادشي ولكن منقدش ناخد مسؤولية قد هادي ونترأس الاكديمي (شدات ليه فيدو)من نقدش ناخد بلاصتك ,,,(دمعات عينيها)متبقاش تدوي علا لموت نت باقي صحيح تبارك الله وباقي ليك العمر كله انا منقدش علا خصارتك (تنهدات)ولكن نواعدك نهار تحتاجني اتلقاني ديما في جنبك
يان لين;(حط يديه عليها بابتسامة) نتي عارفة بلي معزتك عندي كبيرة كبرتي علا يدي وما بغتيك تخلفيني حتا ومأكد من ختياري وانا عارف مغتخدلينيش غي وكان حاجة وحدة سيطري علا غضبك اسندس
سندس;هه ايلا مدرتش هكا انصدق قاتلة شي حد ولا مصيفطاه كومة اللهم (نعتات في السيكان)نفرغو فهادوك و لا فبنادم
يان لين;ههه حمقة وغاتبقاي ديمة حمقة سيري دابا رتاحي يمكن تكوني عيتي
سندس;شكرا(تحنات ليه احتراما ومشات)
خرجات ركبات في لوطو ديالها خدات تيلي دوزات نيم
سندس;الووو ,,,فينك ,,وجدي راسك ربوع ساعة انكون عندك (كسيرات بلوطو ديالها ,,,وقفات حدا دار كوثر)
كوثر;(شافت لوطو ديالها مشات عندها كتجري ركبات )امالك اصاحبتي خلعتينا عليك علاش ماكاتجاوبيش
سندس;دابا عيطنا ليك باش تونسينا ولا باش تبرزطي ليا راسي ايلا كنتي اتبقاي تصولي فيا غا نزلي حدنا حدا داركوم
كوثر;(بقا فيها الحال)ياك (بغات تحل لباب ديال لوطو وهي تحبسها)
سندس;(تنهدات)سمحيلي نتي عارفاني من كنكون مقلقة ماكنبغيش ندوي فنفس الموضوع مهم كنت غي فالاكاديمي
كوثر;(خرجات عينيها)في الاكاديمي و انا مخليت فين قلبت عليك
سندس;هه نو ماشي في الاكاديمي ديالنا هادي اكاديمي خاصة بفنون القتال كنت كنتدرب
كوثر;باز ليك اختي ماكتعيايش انا غا داكشي ديال الصباح كانحس بعظم طيو ديالي كيضرني و طرمتي شادها كلاكاج و فخادي مشكرفين
سندس;هههههههه هي نسيفط ليك امير يدير ليك ماساج هههه راه كيعرف ليه غادا ترتااااحي (وغمزاتها)
كوثر;والله ينعل لي مايحشم هه ماعلينا دابا فين غادة خاطفاني
سندس;ههه خاطفاك ؟واجديدا هادي عندك ,,هه قولي نتي فين باغا تمشي ندي ختي ليلة ليلتك
كوثر;ههه مم (بحماس )ممم ماكدو من واراها نوقفو حدا لبحر شوية و ناكلو غلاص هه
سندس;اناري معامن انا ههه كين شي ماكدو دابا ؟
كوثر;راه يله لحداش ونص باقي حال
سندس;هههه مم اوك اجي اش بان ليك نعيطو لكليكة ديال لبارح ونتجمعو معاهوم باينة هادوك من اصحاب السهرات
كوثر;لالا اختي باينة نتي لييوم ماباغا تنعسي
سندس;صافي سكتي(جبدات تيلي و دوزات نيم ديال نوفل )الو فين صافا مم واش كينين تم ههه اووك انا ساعه المكانة بالكثير نكونو عندكم اجي واش خاصاكوم شي حاجة مم اووك صافي
كوثر;اش قاليك
سندس;راه مجمعين كيف العادة
كسيرات مشاو الماكدو خدات بيغ تشيكين بورغر و كوثر ضربات جوج هامبوغر من بعد طرGات بيسري تم شرات شوكو و لي شيبس و بيمووات و كانيطاط ديال لمونادة مهم عمرات جوج ميكات كبار بحال يلا غادة الحرب خلصات وحطاتهوم في لوطو و كيسات جهة لبحر فين كينة لكليكة ديال نوفل و حنان و سمير و امال جبدات دوك لبلاصتيكات و نزلات جيهة الرملة بانت ليها العافية شاعلة عرفاتهوم هوما حيت قاليها نوفل بلي غاتلقاهوم باركين في الرملة وشاعلين العافية نزلات عندهم

نزلات عندهوم وهي هازة لميكات حتا وقفات عندهوم
سندس;اواحد السلام وعليكوم
الكل:(بابتسامة)وعليكوم مثلها هههه
سندس;ههه ياكمة تطفلنا عليكوم ولا شي حاجة
نوفل;هه لا بالعكس والله غي دابا جبدوك ساعة ونتي تصوني من قلت ليهوم بلي جاية فرحو
سمير;هه خصوصا امال غا باركة وتدوي عليك ديك الدرية زوينة ديك الدرية ظريفة هه قتلاتنا(شاف في امال )وها هي جات كوليها دابا
امال;(بابتسامة)ههه ياك دابا شاد فيا ,,,بركي اختي بركي هادو راه حماق متديش عليهوم
بركات سندس وكوثر لي غي ساقلة حطات لميكات قدامهوم ;يله الدراري ماتحشموش
نوفل;امالك علا حالتك ياك قلت ليك بلي ماخاصنا والو لاش جاية معدبة راساك
سندس;ههه واش نت حمق جاييين سهرانين وماكينش لقص دايخ شوية لا لا
امال;هانتوما شرملتوها قاع
الكل;هههه
ترن ترن ;تيلي ديال سندس كيصوني جبداتو وشافت نيم لقاتو جاك
كوثر;شكون واش امير لي كيصوني
سندس;لا (شافت في الدراري)احم اكرم
كوثر;وا جاوبيه دغيا
سندس;مم اوك
فتحات الخط
سندس;الو اكرم
جاك;هاي سندس صافا طوا
سندس;صافا ميرسي ونت
جاك;مزيان هاد الساعة فيينك كنسمع صوت المواج
سندس;اه باركة مع شي اصدقاء مجمعين حدا لبحر
جاك;مم اه بون هي نجي نونسكوم ولا انا غير مرغوب فيا في جماعتكوم ههه
سندس;هه لا مرحبا علاش لا
جاك;مابغيتش نجي نصدق ماباغينيش
سندس;اطط نسولهوم (حطات يديها علا لباف)دراري واخا يجي واحد الصديق عندنا
سمير;اللاه يودي مرحبا والف مرحبا
امال;ههه قولي ليه يجي
سندس;هه قالو ليك مرحبا اسيدي
جاك;اووك حتا انا نيت كنت قنطان قولي ليا فين
سندس;اووك حنا (نعتات ليه بالضبط)يله باي (وبركات
كوثر;واش حماقتي ولا طار ليك الفريخ كيفاش كتقولي ليه يجي ونتي عارفاه اش كيسوا
سندس;هه (تهدني )بالعكس فكرت مزيان عاد قلت ليه يجي خاصني نبان عادي زعما حتا انا عندي اصدقاء و عايشة حياة عادية باش مايشكش و يزيد يتيق فيا
كوثر;و الدراري اش دخلهوم فهاد شي غتعرضيهوم الخطار
سندس;واقيلة نتي كلاخ راه الليل هدا وحنا اصلا غنقولو ليه بلي تلاقينا بيهوم غا لبارح سو ماكين حتا خطر عليهوم و كون عرفت غنعرض الخطار مgنقولش ليه يجي و زيدون تا واحد ممعرض ليه من غيري حيت يلا مشا حتا عرف انا لي غايصفيها ليا ماشي نتوما سو تشيل
سمير;اش كتوشوشو تم
سندس;ههه غا الخدمة و صافي
امال;اجي مقلتيش لينا فين خدامة بعدا
نوفل;صطوب سطوب انا نقول ليكوم ممم عارضة ازياء (بدا كيفكر)مم مع هاد اللبس ولا لفورمة نقد نقول بوليسية ولا شي جاسوسة قاااع ههه
سندس;هه وباش عرفتيها
امال;ابار زين لفورمة ديالك مخدومة مزيان يعني هادشي كيبغيو غا في الجواسيس و المخابرات بحال تجيمس بوند ديمة كيتصاحب غا مع التيتيز
سندس;(تصرحات بالضحك)ههههه والله حتا علام بالله مم ايوا اسيادي انا لا هك لا هك هه انا نائبة مديرة تنفيدي لشركة العمراني للبناء كتعرفوها
سمير;اه اه كنعرفها اكبر شركة علا الصعيد العالمي ههه ممم لينا الشرف باش تكون معانا شي وحدة مهمة
امال;ونتي اكوثر اش كديري
كوثر;هه انا سكريطيريا ديالها
سندس;ونفس الوقت صاحبتي و (غمزاتهم)وقريبا لوستي
حنان;هه كيفاش
سندس;حيت مخطوبة الخويا هههههه
الكل;هههه ايوا مبروك
سندس ;ايوا ونتوما
سمير;انا معلم في الثناوي ديال التاريخ غا هاد العام ترسمت
حنان;انا فرملية في كلينيك
امال;انا كنعزف البيانو في ريسطو كنخدم ثلاثة المرات في السيمانة
نوفل;وانا عميد شرطة يله ترسمت كنت في طنجة و يله نقلوني غا هد السيمانة
قاطعهوم صوت جاك لي جاي بكل اناقتو سروال دجين غري و بيل نص كوم كحل لاصق و سبرديلة اديداس كحلة ريحتو لي سابقاه ;السلام عليكوم
سندس;وعليكوم السلام ريح
جاك;(حتا هو هاز الميكات عمرين حطهوم ليهوم)
سندس;لاش عدبتي راسك حنا جبنا معانا لي يقدنا
جاك;هه واقلت بلي غتكوني فيكوم الجوع سو وفكرت نجيب معايا
نوفل;ايوا معرفتيناش بالاخ الالة سندس
سندس;هه نسيت هدا صديقي اكرم وهادا نوفل هاديك حنان وهداك سمير وهادي امال و كوثر راك كتعرفها
الكل;متشرفين
نوفل;مم وجهك ماخافيش عليا معرت فين شفتك
جاك;هههه غا تكون كتعرف شركة الفيلالي للاستراد والتصدير
نوفل;ويوي سمعت بلي صاحبها لقديم مات ودابا ترأسها واحد جديد
جاك;هه ايوا انا هو صاحب دوك الشركات دابا واكيد اتكون شايفني في الجراءد والمجلات
امال;(حلات فمها)وااو هي هاد الليلة ديال اصحاب الاعمال و صافي والله لامشيت غدا الخدمة وقلت ليهوم بلي تلاقيتك مايتيقوني كيعاودو عليك صعيب هه
جاك;هههه فالخدمة ضاروري خاص تكون صعيب وجدي (وشاف في سندس)ههه واش انا صعيب ؟
سندس;هه نو را مسطي ومقطع لوراق
حنان;ايوا قولو لينا فين تلاقيتو باينة فشي حفلة ولا اجتماع
سندس;هههه مشيتو غالاط انا نقول ليكوم (عاودات ليهوم علا افران و المغامرات )

سندس;هههه مشيتو غالاط انا نقول ليكوم (عاودات ليهوم علا افران و المغامرات )ههه
الكل;هههههه
سمير;هه والله حتا علام بالله
سندس;هه كانت غنموت مافيهاش الشك
جاك;واباز ليك ماشي كنتي كتفرنسي و الضحكي
سندس;ههه وا الضحك ضحكت مي كنت غانهجرو لو شدونا
جاك;ماتخافيش ماكينش ليشدني وانا حي را اكرم واجرك علا الله ههه (وغمزها)
سندس;(فهماتو اش قصد مي مابغاتش تبين )هههه واييه ساعة رجلينا عاونونا ,
جاك;ايوا نتوما كيفاش تعرفتو بهادي
سمير;كنا لبارح باركين مقصرين هنا حتا سمعنا صوت الكيطار كيتلعب جدبنا لحن الكيتار و مشينا عندهوم لقينا الانسة سندس هي لي كتلعب بيه باتقان قتارحنا عليهوم ينظمو لينا ايوا من بعدها ولينا اصدقاء هانت تشوف
جاك;ههه مم (شاف في سندس)كتلعبي الكيتار ؟
امال;كون تسمع صوتها تدوخ انا طيراتني
سندس;اجي من الصباح ونتومه تسولوني كيفاش تعرفتو علا بعضكوم ونتوما عندكوم مجالات مختلفة عاد نوفل كان في طنجة
امال;انا كنت كنعرف سمير كان كيعمر ريسطو بزااف من بعد تعرفنا و كونا علاقة و حنان صديقتي من الصغر و نوفل صديق سمير هدا ماكان
كوثر;مممم هههه
نوفل;دابا سافي سالينا ركن التعارف اش بان ليكوم نقصرو علا الكيتار
حنان;بغينا سندس هي ليتلعب وتغني
سندس;انا مجبتش الكيتار ديالي
امال;هه باغا تسلتي ايوا الكيتار موجووود الالة
جاك;مابقا فين تسلتي و زايدون انا متشوق نسمع صووتك
كوثر;بللز بلا لترفضي سمعينا شي حاجة
سندس;هه تجمعتو عليا اووك ارا داك الكيتار لهن

سندس;اش بغيتو تسمعو
نوفل;اي حاجة جات علا خاطرك مهم اطريبينا
سندس;ههه ممممم (شدات الكتارة وبدات تفكر شوية طاح ليها فى لبال انيس)هه انا انغني ليكم(i hate u ilove u)
حنان;يس يس i like it (كتعجبني)
سندس:ههه اووك (وبدات العزف)
*felling used but i am still messing u and i can't*
اشعر بالاستغلال ولكن لا زلت افتقدك ولا استطيع
*see the end of this*
رؤية نهاية الامر
*i just wanna feel ur kiss againts my lips*
اريد فقط الاحساس بقببلتك على شفاهي
*and now all ths time is passing by*
والان كل الوقت يمر بسرعة
*but i still can't seem to tell u why*
على ما يبدو لا زلت لا استطيع ان اقول لك لمادا
*it hurts me every time i see u*
يؤلمني كل مرة اراك فيها
*realize how much i need u*
وادرك كم انا في حاجة ماسة لك
*i hate u ,i love u,i hate that,ilove u*
اكرهك,احبك,اكره اني احبك
*don't want to but i can't put nobody else above u*
لا اريد دالك لكن لا استطيع اعطاء اي شخص الاولوية عنك
*i hate u,i love u,iate that i love u*
اكرهك احبك,اكره اني احبك
*u want her u need her but i will never be her*
تريدها,تحتاجها هي,,, وانا لن اصبح ابدا هي
*i don't mean no harm* لا اريد اي ادى
*i just miss u in my arms*انا فقط اشتاقك بين ضراعي
*wedding bells were just alarm*اجراس الزفاف كانو فقط تحدير
*caution tape around my heart*شريط الحذر حول قلبي
*u ever wonder what we could have been?*
هل تسائلت مرة كيف ستكون حياتنا معا؟
*u said u woulden't and u fucking did*
قلت لن تفعل لكنك فعلت
*lie to me,lie with me ,that your fucking fix*
اكدب علي,اكدب معي انك ستصلح نفسك
*now all my drinks and all my felling all are fucking fix*
والا كل شرابي ومشاعري اختلطت
*but i learned from my dad it's good to have feeling*
لكن تعلمت من أبي انه من الجيد امتلاك احاسيس
*when the love and trust are gone*
عندما يزول كل من الحب و الثقة
*i guess this is moving on*
اعتقد بان حان الوقت للنسيان و التقدم للامام
*everyone i do right he does me wrong*
كل شخص اعامله جيدا يبادلني بالسوءء
*so every only night ,i sing this song*
لدا في كل ليلة وحيدة,اغني هدا االاغنية
i hate u i love u ,ihate that i love u
اكرهك احبك,اكره اني احبك
*don't want to but i can't put no body else above u*
لا اريد دالك لكني لا استطيع تقديم اي ششخص عنك كتعزف وهي قاع تفكيرها و احاسيسها مخرجاهوم فيها كيحس بحال هاد الاغنية كتمعني عليها واقيلة كتعزف وبالها ماكينش معاها سارحة في عالمها الخاص و الكل متبعها و غادي معاها كلماتها و عزفها دخلو لقلبهوم و خصوصا جاك لي سرح فيها وهي كتغني و راد لبال لاي تفصيل دقيق شدة ديال الكيتار ,,كيفاش كتغني و هي مغمضة عينيها كل حاجة فيها اسراتو خلاتو هايم في حبها و عاد مازاد كيغطس فيه
سالات الاغنية بقات مدة وهي حانية راسها لوهلة بينما ستجمعات قوتها عاد هزاتو فيهوم لقات كلشي مسمقل وكيشوف فيها ,,,بقات كتشوف فيهوم زعما اش كاين عاد فاقو وبداو كيصفقو ويصفرو
حنان;واااااو ناري ناري اختي واش هدا صوت عندك ولا شنو انا مشيييت و سافرت
سمير;ههه عزفك زوين ما صاوتك كيطير العقل
جاك;(بابتسامة)مكنتش عارف بلي كتعرفي تعزفي و بلي صوتك كيسلب العقل فريمون ماخليتي ليا مانقول
الكل;اعادة اعادة اعادة اعادة
سندس;ههه
الكل;اعادة والو اعادة
ايوا علا وعدها وسعدها غنات ليهوم ثاني و بقاو مقصرين لثالينة و قت عاد جمعو لوقفة كل واحد و مشا بحالو سندس و كوثر ركبو في لوطو و رجعو للدار

في ملهى ليلي انيس و امير باركين في لكونطوار كيشرب كاس ورا كاس و امير كيحاول يحبسو مي هو والو
امير ;حبس اصاحبي راك شربتي بزاف
انيس;(لسانو تقيل)واخا نشرب حتا نعيا حتا حاجة متسكرني من غير عيونها ,,علاش ماتاقتش فيا غي شوية (بحركة بيديه)شوييية قد هكا ماغنوصلش لهاد الحالة ,,,,(حط يديه علا كتاف امير)شفتي الحب اصاحبي صعيب (كيضرب في قلبو)كشعل لعافية هنا وكيخليها تزند كل مرة كتحرق فيك حاجة لداخل حتا ماكيبقا والو فيك
امير;باراكة عليك من الشراب راك كترتي بزاف يله نمشيو
انيس;علاش هي مكتحسش بيا ,,,علاش عمرها فهماتني ,,,علاش انا لي خاصني نضحي كل مرة ,,علاش انا لي كنتعدب (باستهزاء)ههه تلقاها هي فرحانة ههه
وفديك الاثناء بدات وحد البنت كتعزف على البيانو وكتغني اغنية اجنبية let her go (تتركها تذهب)
well,you only need the light when it's burning low
حسنا,ستحتاج الضوء فقط عندما يبدأ بالانطفاء
only need the sun when it's start to snow
تحتاج الشمس عندما يبدأ الثلج بالسقوط
onlu you know you love her when you let her go
ستعرف أنك تحبها فقط عندما تتركها ترحل
only you know u been high when you feeling low
ستعرفك انك كنت مرتفعا(سعييد)فقط عندما تبدأ بالنزول(تشعر بالحزن)
only hate the reod when you missing home
ستكره الطريق حين تشتاق للرجعوع الى المنزل
only know you love her when u let her go
ستعرف بأنك تحبها عندما تتركها تذهب
and u let her go
وتتركها تذهب
staring at the bottom of your glass
تتأمل كوبك من الداخل
hoping one day you'll make a dream last
تتمنى يوما ان تجعل احلامك تدوم
but the dreams come slow and go to fast
لكن الاحلام تأتي ببطئ وتذهب بسرعة(انيس كيشوف في كاسو ويتذكرها)
you see her when you close your eyes
تراها عندما تغلق عينيك(انيس غمض عينيه وكيتخايلها)
maybee one dau you'll understand why
ربما يوما ستفهم لماذا
everything you touche surly does
كل شيئ تلمسه يموت(تدكر من حطات ليه الخاتم فيديه ومن حصلاتو وصرفقاتو ومن قالت ليه سالينا )
الحصول وما فيه لاخرا كتغني وتعزف وهو كيحس بكل كلمة عليه ,صالات الاغنية وهو يوقف كيصفق وكيصفر;(سكران)برافو برافو
كلشي دار عندو كيشوف فيه
امير:برك اصاحبي من الشوهة
انيس;ششش برافو ,راه كتعرفني مشفتيهاش كانت كتغني عليا ياك انا لي خليت حبيبتي تمشي (طوع الكرسي وتم ناض كيتلاوح لجهتها)
تبعو امير;فين غادي تاني
دفعو وهو كتلاوح;نسولها فين كتعرفني(بقا غادي وكيكالي بشي طابلة حتا وصل ليها شد في لبيانو باش مايطيحش)كتعرفيني؟
لبنت بصدمة;لا م مكنعرفكش

انيس;وعلاش (كيحرك يديه)كنتي كتغني علا حبيبتي ها
امير;(كيجر فيه )بعد من لبنت ويله باراك من الشوهة اصاحبي بنادم كله كيتفرج فينا يله
انيس;خليني نهضر معاها(قرب ليها وكيهضر معاها بشوية )عرفتي انا كنبغي واحد الدرية بزااف(وحل يديه )قد هكا (شاف فيديه وزاد حلها)لا قد هكا عرفتي اش سرا هههه مشات (حرك يديه)تفارقات معايا
امير;انيس باراكا يله بحالنا (بقا مجار معاه لاخر باغي يرجع عندها و هو كيجرو برا تا حد ماقاد يدوي معاه حيت عارفين انيس الادريسي اش كيسوا ,,,بقا مضارب معاه حتا خرجو برا ولاخر كيضحاك و كيتلاوح من لقنت القنت وكيغوت منود الهايلالة ركبو فو لوطو ابزز حتا سوكان ماخلاهش يسوق بخاطرو علاين وديرو اكسيدون ما وصلو لدارو ههه قصرو حتا غفر ليه الله الدنوب حلو ليه الحراس لباب و دخلو نزلو وشادو من ضراعو وهو كيغوت مامسوقش وكيغوت وصلو لبيتو حطو علا الناموسية حيد ليه سبرديلتو وغطاه بقا معاه حتا نعس عاد مشا فحالو )
*عند الفتيات *
وصلو للدار معطلين طلعو كيتسلتو باش مايحصلهومش سي مصطفى حتا وصلو الغرفة عاد بداو يتنفسو بدلو حوايجهم وتخشاو في بلاصتهوم مهدودين خصوصا سندس مادواتش اتلاحت علا الناموسية وسافرات
اصبحنا و اصبح الملك لله
فاقت سندس علا صوت المنبه ناضت واخا باقا فيها الموت ديال النعاس دخلات دوشات ,,تبعاتها كوثر ساخطة علا الوضع غادة وتنكر وتسب في سندس ,,سالاو خرجو بقاو كيتفرجي في بعضياتهوم ما عرفو اش ايلبسو
سندس;اش بان ليك ليومة نضربوها بشي حاجة كلاس
كوثر;(قاس ليها جبهتها)لالا نتي باينة جاتك السخانة واش حنا غادين الاكاديمي نخدمو ولا نتفركسو
سندس;ياك عندنا غا نص نهار سو,وماكينش تدريب يعني ماكين لاش نلبسو سبور نضربوها بكلاس و في العشية نمشيو لشي بلاصة نتسركلو فيها ,,,الالة انا عارضاك
كوثر;ههه مم لا كان هكا انا موافقة ههه زايدي زيدي ليوم امير ايطلقني بسبابك لبارح ماداخلين حتا للربعة ديال الصباح وليووم احنا دايعين وغدا غادين بيك نيك ايوا تزوجت بكري
سندس;ههه شحال فيك تمتعي حدك باقا متزوجتي والله حتا تزوجي انساي الخروج والدوران ماكين غا بك شرك تربح و الدار ويلا خلاك تكملي الخدمة ههه كين غا طيط طيط طيط هههه
كوثر;تفو علا ممسوخة تحركي تحركي
سندس;ههه وغا قلت ليك هههه ههه
بقات كتقلب علا متلبس قاع داك لماريو جبداتو في الاخير عاد قتانعو
كوثر لبسات كسوة مزخرفة فيها لمارو و الخزي و فيها سميطه رقيقة بالكاكي ,,,لبسات سباط بلا بلون السمطة و ساك في نفس اللون ماكيياج خفيف و برونزي شوي و عكر بني جات طوب
ما وحد مولاتي سندس هههه ضربات ليك الالة كسوة سبور وكلاس في نفس الوقت بالاحمر و لباج و الاسود نازلة من كتف قصيرة شوية سندالة بلا باج و ساك باج كتافات بايلينر و ماسكارا و عكر حمر
كوثر;هه بغيت انعرف اش كتجيك باربي
سندس;ههه بنت ولد جد خالت با هههه
كوثر;ههه واكتشبهي ليها ههه (جراتها من الحناك )هه وينو هه مابقيتش لاعبة باغا تاخدي ليا لجماهير نتي عندك بزاف ديال لي فان وغتزيدي
سندس;ههههه زيدي زيدي قدامي ,,,(بتعب)ناري باقي فيا لموت ديال الناس
كوثر;شفتي السهير اش كيدير زيدي قدامي
هزات سندس سوارت ديال لوطو وخرجو ,,سندس قاعما بالها بالخرجة كل همها تحرق قلب انيس من ايشوفها متوتزة تفقسو زعما شوف باش بدلتيني احبيبي قاعما توصلني هه حنا الدريات عالاااام
ركبو في لوطو و غادين ومحيحين في الطريق ضاربين الدنيا بطالون هانتوما البارح كانت تضرب وتغدد وليوم تغني انفصام الشخصية عندها ولكن انا نقول ليكوم واخا كتبان فرحانة من برا لداخل يعلم بيه غير الله هي هكاك مكتبغيش تبين ضعفها قدام بنادم شخصيتها قوية
المهم وصلو قدام الاكديمي نزلو من اللوطو سندس خرجات و دارت نضاضرها و زادت هي و كوثر لي دازو من حداه مايمكنش مايبقاش يشوف فيهوم وخصوصا في سندس هههه دارو فتنة خداو الاثم وهما قاعما مسوقات خصوصا سندس غادة و بتتمختر يله وصلو حدا باب لبيرو ديال سندس كان انيس جاي مع امير حالتو حالة واخة من وجههو باين ماناعسش ضارب سروال ديال العسكر و برودكان كحل بيل كحل لاصق عليه نص كوم و كويرة هازها فيديه ,,,شاف فيها وهو يوقف بانت ليه حبيبتو قدامو انثى بمعنة الكلة تيتيزة مقادة ومشيكة علا الحالة تقول غادة معروضة ,,,بقا غا كيشوف فيها ,,ما امير حتا هو مسكين داخ تلف من شاف كوثر بكل اناقتها جات معاها ديك لكسيوة ههه بقاو كيشوفو في بعضياتهوم شوية سندس نزلات نظاظر بطريقة مثيرة شافت فيه بعيونها ليكيدوخو قالت ليه كولني و رجعاتهم ودخلات دايرة علا وجهها ابتسامة انتصار وكتواعدو بلي هادي هي غا لبداية فخاطرها ,ما هو بقا غا مسمقل في بلاصتو داخ تلق ماعرف واش يرجع ولا يكمل علا طريقو حتا جرو امير;ماعليك ابالصبر دابا تعرف الحقيقة
تنهد وزاد معاه

طفن حولي ساحرات تلك توحي
تلك تبدي مالديها من نهاد
تلك ترنو ربما صادت بطرف
اهتماما غر مني بالتمادي
وابتسامات دعتني مغريات
هيت قلبي فاحتويني بالوداد
والايادي كم تهاديني كلاما
لامسات كم تجاهلت الايادي
رب عطر في سكوت جاء يسعى
مثل وسواس خبيث لاصطيادي
كم بحور من حنين رمن صدري
والدما اذ تشتهي وصلي تنادي
كم اتاني من نساء رمن حبا
بعد وقت من تآخي واعتياد
قد ظنن الحب يأتي مثل علم
بعد جهد واختلاط وارتياد
كم اضعن الوقت في سعي غبي
ان يغيرن اقتناعي واعتقادي
هل يكون النسر يوما غير حر
ليس يرضى بعد عز واعتداد
ان يكون السجن بيتا سوف يبقى
دائما حرا عصيا لا يصاد
رافض حكم الهوى مرتاح بال
يبسط القربى يجافيه ابتعادي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انيس جالس في لمكتب ديالو حاط يد علا خدو و ساهي جيهة لباب كيفكر في حبيبتو لي خدات عقلو نهار شافها سلباتو كل نهار كيزيد يتعمق في حبها كل نهار كتسلب ليه داتو ,,,معرفش كيفاش يراضيها وكيفاش يخليها تسمع ليه ,,,لداخل ديالو عافية كتحرق كيانو و صرخات و اهات باغي يغوت باعلا صوت و يقول سندس انا كنبغيك و ماخنتكش بلز رجعيلي انا منقدش نعيش بلا بيك ,,تدكر من دخلات وحصلاتهوم و كيفاش كانت كتشوف فيهوم و الصدمة في عينيها حس بغصة في قلبو وتدكر كيف جات ليوم مأنقة و مقادة كتسحر الاعين و تسلب القلوب اكيد هادي هي حبيبتو القوية المتمردة حس بيها كتقول ليه هانا عايشة زعما مامتش هانا قادة نكمل حياتي بلا بيك ,,,وديك النظرة ديال التحدي لي دارت فين من نزلات النظاظر هه وهو هايم في تفكيرو و جمال حبيبتو حتا قاطعو صوت امير
امير;هيه فين سارح من الصباح ونا ندوي معاك ولا نت هنا
انيس;(تنهد و وشاف فيه بابتسامة باهثة كتعكس الالامو ووجهو لي شاحف و باين عليه العيا اكيد من ورا ديك الحالة لي دار لبارح )جات زوينة ياك ؟
امير; اه بزاف (تنهد)انيس,صاحبي ماتديرش في بالك هادشي كامل ايتصلح و سندس اتعرف بريئ و غترجعو لبعضكم
انيس;(رجع اللور وحط راسو علا لكرسي)كنتمنى,انا عيت ا امير صافي جهدي تصالا ,,فينما نقادها منهنا تعواج ملهيه ,,,,صافي تهديت
امير;ماعليك غا بالصبر اي مشكيل وليه حل
انيس;الا مشكيلتي (باستهزاء)ههه عمرو حبا ونهار حبا طاح في لبير,,,و نا طحت في بير غارق موحال نطلع منو (طلع النفس و نزلها وناد)نمشي دابا للساحة ايكونو لمتدربين كاسيانو فيه

*****عند سندس*
باركة في المكتب ديالها ساهية وجهها باين فيه القلق ,,,نظراتو قبيلة قتلوها ,,وجهو شاحب باين عليه العيا و ماناعسش ,,,توحشاتو ,,,نظراتو ,لمساتو,حضنو,غيرتو لي فاتت الحدود ,,(تنهدات)كرامتها ثم كرامتها مخاصهاش تنزل ,الارض وهي علا بالها بلي راه خانها وحالفة حتا تعدبو,ولكن في الداخل ديالها حاسة بلي هو بريء ومايقدش يديرها نظراتو كانت كتوحي بداكشي ,,,
كوثر;مال زين مكشر ,,,باين عليه مثأثر
سندس;(تنهدات)توحشتو
كوثر;نتي لي مكبرة الموضوع اصاحبتي علاش متهروش و وتحلو المشكيل يقد يكون شي سؤ تفاهم ونتي فهمتي غلاط ,متنسايش بلي ديك اسماء توقعي منها اي حاجة
سندس;انا كون مشفتهومش بعينيا نكدب ,,,ولكن انا شفتهوم كيتباوسو وهي صدرها عريان ,,,كيفاش اتدخل املكتب ديالو بديك الحالة ,,,حتا الخيانة و يجرح كرامتي هاديك هي لي منقبلهاش كون غي كانت حسن مني والله مايبقا في الحال مبدلني بجرتيلة
كوثر;وهانتي قلتيها جرتيلة ,,,,شكون هاد الحمق لي ايخلي هاد الزين و التيتيز لي مهبل كلشي ويمشي عند قحبة,,,,انا جاتني هاد القضية فيها إن والله ,,,انيس كيبغيك وباينة لعما ,,,,مايقدش يدير هادشي انا واللله حتا كنقول هدشي كامل من ورا ديك اللفعة بالله (ودارت كروا في المكتب)وهاني قلتها دابا ترجعي علا هدرتي
سندس;وباش انتأكدو ,,,كنقول ليك شفتهوم بعيني
كوثر;احنا انعرفو عيطي علا عمران ياك قلتي ليه يراقبها شفتهوم بجوج غابرين ياكما حتا هو غدر بيك يديرها ولد الحرام
سندس;ههه وليت نتوقع اي حاجة من عند بنادم اط اط (جبدات تيلي كتصوني)طافيه
كوثر;وها لي قالت الشوافة ,,,يمكن بجوج داخلين فهاد المعماعة ,,,,
سندس;اووف حرت
تيلي كيصوني,,,ترن ترن
سندس;الو وي,,حاضر ,,هانا جايا
كوثر;شكون
سندس;الرئيس حسن قاليك نجي عندو المكتب انا وياك
كوثر;لاش بغانا
سندس;الله يسمعنا خير واخا مابان ليا خير باين من صباحو اووف زيدي نشوفو لاش بغانا
خرجات سندس وتبعاتها كوثر دقو في مكتب العميد دخلو و بركو من بعد مادارو التحية
الرئيس;هه اش هاد الجمال وكنقول لاش الاكاديمي منورة
سندس;ههه شكرا
الرئيس;ولو انا قلت غي لي شفت هه (جمع الضحكة)مم جبتكوم هنا عندي ليكوم واحد المهمة مستعجلة خاسها تنفد
سندس;;شناهي اشاف
الرئيس;من واحد شهر كانت واحد الخلية ارهابية ستعمرات حدود اسبانيا ,,,سيفطنا سبعة من رجالنا و سبعة من رجال المخابرات الاسبانية باش يتكلفو بيهوم ولكن طرا العكس طاحو في الفخ و دابا هوما اسيرين عندهوم و كيهددونا بيهوم الا مخليناهومش يدخلو المغرب ايقتلو باواحد بالواحد و عندنا ثمانية و ربعين ساعة باش نفكرو ا زايدين عندهوم شي مائة شخص من هوم اطفال و عيالات كيتكرفسو عليهوم ,,,حانو مايمكنش نضحيو برجالنا و ناس ابرياء و مايمكنش نخاطرو و ندخلوهوم هنا
كوثر;واش المعمول *
الرئيس;خاصني نسيفط بعثة خرا ,,,وهاد المرة خاس كولشي يكون مزيان و انا قررت نسيفطك نتي و كوثر من عندنا و غاتشاركو مع الشرطة ,,,باش تححرو الناس و من غتمشيو الاسبانيا ايستقبلوكوم تما شراكاءنا
كوثر;(كتبلع فريقها)ولكن ,,اشاف نت سيفطتي ناس و مقدوش علا هاد المهمة ,,كيفاش حتا غاتسيفطنا حنا و زيدون حنا باقين مضاربين غا مع جاك
الرئيس;انا ماجيتش و قلتها ليكوم حتا فكرت مزيان ,,,انا كنتيق فيكوم (وشافا في سندس)وعارف اش مصيفط و زيدون جاك باقي لحد الان ماتحرك ,,,و كيف قلت هادي مهمة مستعجلة و مابغيت فيها حتا نقاش
سندس;علم ,,نشاء الله انجحو في المهمة و نحررو الناس
الرئيس ;نتمنا,المهم سيرو دابا لولاية ديال الشرطة غا تسولي علا سي حميد مهياوي هو الشاف ,,,را كاين اجتماع مع الربعة غايشرحو ليك علا المهمة
سندس;بهاد السرعة؟
الرئيس;را قلت ليك عطاونا ثمانية وربعين ساعة ,,,,يعني حنا خاصنا فقل من هاد المدة نكونو نجحنا فهاد المهمة ,,,المهم سيرو دابا باش متعطلوش راه بقات ساعة و نص علا الاجتماع
سندس;اووك شاف (ودارت تحية وحتا كوثر

خرجو من عند الرئيس كوثر رجليها كيترعدو
كوثر;اناري اختي اش داني لشي معسكر ولا شي زفتة هادا ناوي محرشينو علينا باغي يصفيها لينا (خرجات عينيها)خليها ارهابية اهئ اهئ
سندس;ههههههههههههههههه
كوثر;باز ليك اختي نتي لي واتاك الضحك قلبك قاصح الله يعطيني منو غا شوية اهئ اهئ حبيبي امير
سندس;هههه كنضحك علا راسي ,,,,, اودي لي معندو زهر معندو حتا فخليان داربوه ,,,,ارهاب قاع هههه ,,,زيدي زيدي يله نبدلو هاد الحالة ونمشيو نشوفو هاد الاجتماع كيف داير
كوثر;بلاتي اختي نمشي نتسامح مع حبيبي ونجي
سندس;ههه سيري سيري انا نتسناك عندك ربع ساعة تفوريها نجي نجرك من عندو (اكملات هضرتها ولا خرا هي تطير,,,,تفكرات انيس توحشاتو ,,,قالت نمشي نطل عليه ولو غا من بعيد وهادشي لي دارت )
مشات لقاتو كيدرب في الدراري لابس سروال كحل اديداس و سبرديلة بيضة و بيل اكس بيض و كاسكيط بيضة جا سو سيكسي ,,,كيغوت عليهوم ويصب ضحكات في خاطرها عارفاه اش كيسوا ,,
******عند انيس
كانت كيدرب في الدراري وكيغوت عليهوم ,,شوية قلبو تزير شم ريحة لي نيفو معتاد عليها ا نفس العطر لي كيهيجو من كيشمو قال في خاطرو يمكن غي كنتخايل ,,,بقا متبع التداريب ,,,قاليهوم ضربو الطراكسيون ,,,وهادشي لي داروه,,,شووية وهو يبانو ليه حبسو و مكوانسين لواحد جهة وحالين فمهم ,,,مع غايتلفت وهي تبان ليه ملاكو واقفة علا واحد الحيط وسارحة كتشوف جهتو و كتبسم ,,شعرها كيتطاير مع البرد ,,,,
*****عند سندس***
وهي سارحة فيه كتفكر ايامها معاه في التدريب اش كان كيدير فيها و ديما مخاصمين كان مدوزها عليها و حتا هي كانت ليه بالمرصاد كتدكر و كتبتاسم علا الطرائف لي كانو يسراو ليهوم وهي ساهية حتا تحطات عليها شي يد فيقاتها من سهوتها هزات عينيها لقاتو انيس كيشوف فيها دوك الشوفات لي كيدوبو ,,,بقات حتا هي بدورها تتمعن في عينيه الخوضر لمشفرين ,,
انيس;(بابتسامة وصوت حنين)سندس
هي فاقت من هضر نترات يديه وخنزرات فيه و تمات بغات تمشي وهو يشدها من يديها
انيس;سندس خليني انشرح ليك بلز
سندس;اش اتشرح ليا ,,,ها قول اتشرح ليا بلي كنت جاية عندك باش نطلب منك السماحه ,وحصلتك كتباوس وعايش الحياة ولا علا بالك وانا كيف الحمقة جاية,اتشرح ليا علا خيانتك (ضحكات وباستهزاء)ومعامن ها مع اوسخ وحدة ,,,كون غي كانت بعدة حسن مني ههه
انيس;(جرها من يديها وتم غادي بيها وهي كتحاول تمنعو مي معامن هو صح منها حتا وصلو لواحد لقنت خاوي فحال لاكاب ماكينزل ليه تا حد)دابا غتسمعي بغيتي ولا كرهتي
سندس;مابغيتش نسمعك انا شفت كلشي بعيني
انيس;(مع كانت واقفة علا واحد لحيط وهو قبالتها ضربو حتا تزعزع)سمعي و ديك الساعة حكمي (هي من شافت هكاك وجهو ولا حمر و عروقو خارجين دارت الطم )انا ماخنتكش هي لي جات عندي (وعاود ليها كلشي)(تنهد)ونتي من دخلتي فهمتي الموضوع غلط (حط يديه بجوج علا خدودها )واش نتي كتظني بلي نقد نخونك ,,,دوي ,,شوفي فعيني غايقولو ليك بلي ماكيشوفو تا حد من غيرك ,,,(خدا يد و حطها علا قلبو)سمعتيه ,,,هدا كيضرب غي علا قبلك ,انا اسندس والله ماخنتك كنحلف ليك بالله راه هي لي جات و مافهلتش كلشي جا فدقة وحدة ماجيت نفيق من صدمة حتا قيت صدمة اخرا (سندس جاتها اللقوة من سمعات داكشي حنات راسها هو هز ليها راسو بيديه)شوفي فيا واش كتظني بلي نقد نشوف غيرك ,دوي اسندس تكلمي قولي شي حاجة مالك ساكتة (هزات راسها وكتشوف فيه بدون تعابير ,هو كيشوف في عينيها كيحاول يقراهوم كيحاول يشوف فيهوم فاش كتفكر)
وبدون سابق اندار تلاحت عليه وعنقاتو وكرزات عليه وحتا هو بدورو حاوط يديه علا ظهرها خشاها في حضنو وزير عليها ودفن راسو في شعرها و مغمض عينيه و كيردد في فمو كنبغيك اسندس كنبغيك انتي ,,,بعدها عليه شوية حط يديه علا خدودها وكيشوف في عينيها كيروي شوقو منهم ,,,حتا هي حطات يديها علا يديه لي فخدودها وبتاسمات ليه ,,بدون شعور لصقها مع الحيط وتلاح علا شفتيها كيلتهام فيهم بكل عنف كل شفة كيدخلها كاملة لفمو وكينزل لاخرا و خاشي لسانو في فمها ,,,بعد عليها شوية وقاليها توحشتك توحشتك,,ورجع ثاني لشفتيها ولكن هد المرة بشوية كيمص في شفتيها و يديه خشاهوم تحت الكسوة كيتحصص خصرها و فخادها طلوعا لصدرها بقا كيداعب فيه نزل لعنقها غطس فيه كيبوس فيه و يعضو بشوية و كينهج صدرو كيطلع وينزل بوثيرة سريعة هي عنيها تغمضو مشات لعالم ثاني كتسمع غي صدى انينها و تأوهاتها فداك لكاب ,,هزها وحاوطات يديها و رجليها عليها هو كلاها علا داك الحيط ورجع يلتاهم شفتاها بكل شغف كل وحدة كيعطيها حقها من المصان و العضان وكيشد ليها لسانها كيدخلو لفمو كيمص فيه بكل احترافية ,,,بقاو علا ديك الحال حتا فيقهوم من سباتهم وخرجهم من علامهم صوت هاتف سندس ,,,نزلات منو وهزات تيلي لقاتها كوثر
سندس;الو اويلي صافي انا جاية دابا
انيس;(باقي كنهج)مالك
سندس;(كتقاد فراسها بالزربة)خاصني نمشي تعطلت
انيس;(قرب منها)و انا باقي مشبعت منك اش ندير ,,,شوفي اش درتي فيا (كينعت الكيطون لي نتافخ)دابا اش ندير نموت انا
سندس;هه ونت لي تلاحيتي عليا ههه سرك
انيس;واشندير كنشوفك كنهيج هه نضيع انا دابا
سندس;سير اوليدي سير تلعب ,,ناري تعطلت والله خاصني نمشوي دابا كحلتها
انيس;ممم اش كاين
سندس;حتا لمن بعد ونقول ليك المهم خاصني نمشي (باستو في فمو بوسة خفيفة ومشات كتجري لباركينغ)
انيس;(مبتاسم)ههه و اخيرا هههه (تنهد)اش درتي فيا اسندس حتا وليت فحال الحمق (ورجع للتدريب

****عند سندس
وصلات لباركينغ لقات كوثر واقفة قدام لوطو وعاقداهوم
كوثر;انا عاطياني ربع ساعه ,,ونتي ماجاياني علا ساعه المكانة
سندس;طلعي طلعي بلا هضرة زايدة
ركبو في لوطو وديمارات
كوثر;اجي نتي فين كنتي
سندس;مع انيس
كوثر;قاليا امير بلي انيس مسكين
قاطعاتها;اه عارفة وراه تصالحنا هههه
كوثر;ههه حقلك جاية فرحانة ههه ونا كنقول ما سر هاته الابتسامة ههه اجي قبيلة كنت كنهضر معاك في تيلي كنتي كاتنهجي هههه ياكما قاط"تكوم ههههههه
سندس;ههه والله حتا قاطعتينا ههه كنت متوحشاه بزاف والله اووف معرفت كيفاش داز نهار بلا بيه
كوثر;را قلتها ليك و نتي مكتسمعيش انيس كيبغيك اصاحبتي و مايقدش يخونك ,,,راه قلت ليك كلشي من ديك العاهرة
سندس;(كرزات علا لفولون)هاديك اخليها علي صبر لكلبة بزاف انجي من هاد لمهمة و غانتفاهم معا ديل مها والله لا تفاكيت معاها حتا لانيس و تصالا اللعب
كوثر;يلا جينا حيين بعدا و ديك الساعة يحن الله
سندس;(وقفات وطو)نزلي نزلي ونتي اكرعدي يله نبدلو بالخف راه الاجتماع بقا ليه ربع ساعه
طلعو بجرا ديريكت لبيت سندس وهيبة في المدرسة و باها في الخدمة مالقاو تاحد ,,كوثر حيدات الكسوة ولبسات سروال كحل لاصق و بيل مهلهل بالصفر نازل من الكتف و سبرديلة كحلة ,سندس لبسات سروال ديال جلد لاصق و طالع و بيل نص كم حمر برودكان باج و ساك باج هزات سوارتها و دارت نضادرها و خرجو
****في المركز ***
في مكتب الاجتماعات
الشخص ١;الربعة هادي اشاف و هاد العقيد وزميلو باقي ماجاش اش هاد التهور حاس براسو دابا حنا انبقاو نتسناو فيه حتا يشرف سيادهوم ولا شنو
شاف;تهدن را اكيد ايكون عطلو شي حاجة ,,,الرئيس راه قالينا سيفط احسن ما عندو هو هاد العقيد كيعاودو, هو الاول خرج من الدفعة و دكاءو حاد
الشخص;اووف انتسنا خمسة الدقايق ماجاش انود
شاف;اووك
********************************
وصلو الدريات المركز الشرطة بلاصات لوطو ونزلات
كوثر;الخلعة طلقي مني الخلعة طلقي مني
سندس;زيدي قدامي (دارت نضاضرها وتمات غادة بكل عجرفة و تخنزيرة تمات داخلة بغا يوقفها واحد بلا متكلم معاه جبدات البادج ديالها بالخلعة وقف و تبلاصة تخطاتو و دخلات و كوثر موراها لي دازت من حداه كيبقا حال فمو فيها وكيتسائل شكون هادي لي جات دخلات لداخل حدا لبيرو ديال حميد المهياوي لقات واحد واقف تم
هو;الزين اش حب الخاطر (وكيطلع فيها و ينزل بشهوة)
سندس;بغيت ندخل عند حميد المهياوي
هو;واش عندك شي مشكيل ازين نحلو ليك مايمكنش نخلي هاد الزين و الفورمة تبقا طالعه نزالة
سندس;(شداتو من العنقرا ديالو وهزاتو كتهضر من تحت لسانها)شوف اداك الكلب واقيلا راك ماعارفش راسك معامن هادي راه العقيد سندس دابا اتدخل تقوليه بلي راني كاينة ولا انهرس خليقتك ختار (هو بدا كيبلع فريقو بخوف )س سمحيلي را غي سمحيلي را كيتسناك في غرفة الاجتماعات (وجهو ولا حمر حيت قجاتو)
سندس;(طلقاتو وتقادات)غا لقيتي معنديش ليك لوقت ماكون ربيتك ,,,زيد قدامي وريني فين هاد القاعة
هو;(ولا فحال الكلب)واخا واخا
هو غادي فحال الكلب وهو تابعاه لي دازت من حداه كيوقف ويعطيها تحية بخوف حتا كتدوز عاد كيبداو يطلعو النفس و يبداو يشوفو فيها ما كوثر امدرمة مسكينة تابعاها و تشهد
وصلو وهو يدق:شاف سعادة العقيد برا
الشاف;قوليه يدخل
هو;اكيشوف في سندس ويشوف في شاف كيصحابوه راجل ساعة هي بنت سندس جراتو من لكول و طوعاتو وراها وتمات داخلة
سندس;سمحلي علا هاد التعطيلة غي كان عندي شغل مهم هادا علاش
هداك لي معاه اشافها وهو يوقف من الصدمة ;سندس ؟
دارت ليهتو ;نوفل؟
شاف;كتعرفو بعضكوم ؟
سندس;(ابتسامة خفيفة وحيدات نضاضرها)ههه اكيد (وبركات وشافت في كوثر باش تبرك)هه صدقة جميلة هادي اسي نوفل
شاف ;قالينا الرئيس بلي ايصيفط عقيد و الزميل ديالو واش تبدلات الخطة و صيفطكوم نتوما ولا شنو

سندس;ههههه نقدم ليك راسي العقيد سندس الدحماني و هادي رئيسة ثانية للفرقة الزميلة ديالي
شاف;هه سمحيلي مع قالينا بلي جيتي نتي الاوولة في الدفعة و عاد الدكاء و القوة ديالك ,,,مظنيتش تطلع بنت تصدمت
سندس;(حطات يديها علا الطابلة)مالها لبنت تقد تكون حسن من الولد وكثر
نوفل و كوثر اساكتين ,,
شاف;قمحيلي مي مقصدش نهينك ولا شي حاجة غي,,
قاطاتو;ماكين حتا مشكيل ,,المهم حنا دابا جينا نهضرو علا المهمة ولا نو الهضرة زايدة ناقصة ,,قولو ليا علا الخطة لي دايرين
شاف;احم حنا باقي مافكرنا حتا فخطة دابا هادشي فاش لقيتينا كنفكرو
سندس;(وقفات و خبطات علا لبيرو)واش كتفلاو عليا ولا شنو ,,,كيفاش الحد الان باقي مافكرتو فحتا حاجة ودابا بقات قل من ثمانية و ربعين ساعة كيفاش تقدو تكوني بهاد الاهمال
نوفل;سن
دارت ليه بيديها سطوب;واش كتفكرو ولا نو را كل دقيقة دايزة خطر عليهوم
كوثر;سندس تهدني دابا نفكرو فشي حل
شافت فيها سندس واحد شوفة ديال القتيلة زعما زمي فمك ولا نهرسو ليك تنهدات وهي تبرك ;شحال كين من واحد من عندكوم غادي
شاف;كين ضابط نوفل من اخير الرجال ومن احسنهوم ماكيناش شي مهمة فشل فيها ودابا عاد نتاقل للرباط ,وكينين ربعة ااخرين من رجالو ايمشيو معاكوم
سندس;ماكينة حتا شي بنت ؟
نوفل;لا ماكيناش علاش ؟
سندس;فكرت فخطة مي خاص بنت لي ديرها ودابا من كيننين غي انا و كوثر وحدة فينا غتديرها
نوفل ;شناهيا
سندس;قالي ,الرئيس بلي الخلية اضافة علا انهوم شادين رجالنا وديال المخبارات الاسبانية ,,شادين لعيالات والدراري صغار وتاحد من الرجالة ماكيقد يقرب لديك بلاصة حيت ليشافوه كيتيريو فيه وكيياخدو العيالات
شاف;اه ولك
قاطعونوفل;كتقصد بلي خاص شي بنت تدير راسها طعم
سندس;بالضبط ,,,وحدة فينا اتدير راسها طعم ,,باش تدخل الوكر ديالهوم و تعرف العدد ديال الخلية و الرهائن في مخبينهوم ,اتكون مركبة جهاز اتصال باش تدوي مع الفرقة و غي اتخبرهوم بالمعلومات هوما ايتدخلو في الحين ,,,اش بان ليكوم
شاف;مم معندي منتصالك الخطة مزيانة
نوفل;سي ولكن مابانتش ليك هادي را مجازفة كبيرة تقد تنجح تقد نو
سندس;ههه نو هادشي علا حساب البنت و شطارتها ,وانا لي غندير راسي طعم و ندخل الوكر
كوثر;لا اسندس انا انديرها ,واش حمقة نتي ولا شنو
سندس;مم هدا هو قراري ,نتي اكوثر تقدي تخافي ولا تدهشري ,انا مايمكنش نسمح بشي حاجة لي تعرض ليك حياتك الخطر نتي اتبقاي مع الفرقة باش تدخلو
نوفل;ونتي ما خايفاش ,يلا شدوك وعدبوك ماغتسخافيش;
سندس;هههه ماغنحسلش ,وقاع لاحصلت واخا يعدبوني ولا يديرو لي بغاو ماغيصورو والو مني ,تدربت من صغري علا شي حاجة سميتها العداب و الخوف ماكينش ,قلتها و باقا كنقولها ,يلا كتب الله و جا عزرائل ليا انقابلو مع ابتسامة حيت انكون عارفة بلي كملت مهمتي
شاف;واااو عمرني شفت فحا شجاعتك هادشي عاش الرئيس صيفطك ولا عارف بلي نتي قدها
سندس;شكرا علا الاطراء المهم نخليكوم دابا يله نقاد مسائلي و نتوما تكفلفو برجالكم و شرحو ليهوم في الليل انشدو طيارة الاسبانية باش غدا نتلاقاو مع شراكاءنا تم و ندرسو معاهوم الخطة ثاني و وغدا في الليل انديرو المهمة
شاف;واخا
سندس;العشرة ديال الليل نبغي نلقا كلشي واجد
شاف ;اكيد انعلم رجالي من دابا
سندس;اووك (نادت و مدات يديها)فرصة سعيدة اسي حميد
شاف;(مد يديه ليها)شرف ليا حيت تعرفت عيك
سلمات علا نوفل وتمات خارجة و كوزر من وراها حتا سمعات سميتها و تلفتات قاتو نوفل
نوفل;سندس سندس هه تي وقفي ونتي غادا فحال الطرام
سندس;ههه ياك اسيدي مقبولة منك
نوفل;ههه لي شافك دابا كتضحكي مايقولش هادي هي لي كانت داخلة داخل و باركة تغوت و تضرب في اطابلة
سندس;ههه خدمة ,خدمة ,ماكانبغيش نتعاتق فيها
كوثر;ههه هاديك را غي شوية ديالها كون تشوفها من تعصب تهرب هه انا بعدا وكتخلعني هه
نوفل;هه انا براسي تدهشرت واجي سولتك ديك نهار قلتي بلي راك خدامة فشركة و دابا نتي من المخبرات و عقيد من الفوق ؟
سندس;ههه نت عارف بلي مايمكنش نبين هوية ديالي لاي واحد ,و سي را نائبة المدير هاديك باش تغطي عا خدمتي الحقيقية سيتو هه
نوفل;ههه خطار مع راسك ها ,(بقا كيشوف فيها)اجي واش هادو عينيك ولا دايرة ليهوم ليلونتي ووحدة طاحت ليك
سندس شافت في كوثر وبداو يضحكو;هههههه لا عينيا عندي كل وحدة فلون
نوفل;ههههه اول مرة نشوفهوم ,,فالحقيقة زوينين بزاف
سندس;ميرسي مهم نخليك دابا نتلاقاو منبعد اه ونسيت بلز دراري ,مابغيت تاحد يعرفني فاش خدامة
نوفل;راه واقيلة حتا انا ضابط سو ماكين لاش توصيني
سندس;هه اوك دوماج غدا كونا دايرين نمشيو لبيكنيك هاحنا خرج لينا هاد لبلان عتادر منهوم و قوليهوم نعودوها سيمانة اخرا
نوفل;ههه اووك
سندس;باي (وزادت

تفارقو مع نوفل و ركبو في لوطو
كوثر;انا خايفة من هاد الخطة لي درتي اسندس والله واش مابانش ليك بلي كتلوحي راسك العافية
سندس;(تنهدات)اش اندير نخليهوم كيعدبو ناس ابرياء و نبدا نتفرج,ولا دخلو المغرب انوليو في مصائب كثار مهما قدرو يهددو الاكاديمي الا وهما عارفين اش كيديرو ,تيقيني كون كان عندي شي حل اخر كون درتو
كوثر;وعلاش متخلينيش نكون انا الطعم
سندس;واش حماقتي ولا نو؟نتي اصلا كتموتي من خيالك ,ولا دارو ليك شي حاجة مغنقدش نسامح راسي اللهم انا ,اجي واش قلتي للامير شي حاجة علا هاد المهمة
كوثر;علاه هو خلاني بعدا ندوي ادخلت وهو يتلاح عليا ماطلقني حتا قلت صافي ليوم نتغتاصب
سندس;هه تلاقينا مع طريكة ديال المكابيت ههه ,(سكتات و عاودات هضرات)كوثر مابغيتش انيس و امير يعرفو شي حاجة علا هاد المهمة
كوثر;علاش اصاحبتي
سندس;نتي عارفة امير صعيب,وانيس قاليه مكتعرفش اكيد ايدير شي مصيبة باش يمنعني و انا مغنتراجاعش علا هاد المهمة
كوثر;اه عندك الحق (تنهدات )واش غتقولي ليه من غنغبرو يومين
سندس;انقول ليه بلي سليم كلفنا بشي خدمة برا كازا وغنوصي سليم مايقول ليه والو وحتا الرئيس باش نتفادا المشاكيل
كوثر;غي الله يخرجها علا خير
سندس;امين ,(وقفات لوطو قدام دار كوثر)نزلي جمعي حوايجك و هزي داكشي لي غتحتاجي من هنا ساعة انطرقك باش نمشيو الاكاديمي نقادو الامور و منها نودع حبيبي و نهضر مع سليم و نمشيو المركز
كوثر;اووك سيو دان
نزلات كوثر طلعات فحالها و سندس ديمارات لوطو في اتجاه دارهوم دخلات لقات باها و ختها باركين باست يدين باها و عنقات ختها وبركات معاهوم
سي مصطفا;بنتي اش هاد الغبور ولينا نشوفوك نهار وتغبري سيمانة اش هادشي
سندس;راك عارف ابابا الخدمة غارقة فيها حتا الودنين,والله مكنصالي عاد دابا سارين شي مشاكيل فيها ودابا جيت نجمع احويجي و غادة مسافرة
سي مصطفا ;والاواه يله جيتي مابركتي حتا خمسة دقايق ودابا غادة ,اش هاد الخدمة لي متخلي مولاها حتا يرتاح بناقص منها ,كتمشي كتخلي بالي مشطون عليك
سندس;(باست ليه راسو)الله يخليك ليا ,ويطول ليا في عمرك ,انا نود نجمع حوايجي و نبدل و نجي (طلعات وهي تبعها وهيبة)
وهيبة;بغيت انعرف اش مخبية نتي
سندس;(باستغراب)اش انكون مخبية
وهيبة;هاد الخدمة ماداخلاش ليا راسي ,كتخرجي مع النبوري و ماترجعي حتا لنصاصات الليل و مرات منشوفوكش ,اش كاين
سندس;هه ماكين والو ,را المدير مكلفني بواحد الخدمة و صحابها صعاب وانا خاصني نوقف علا داكشي بيدي (عنقاتها و زيرات عليها)ماديري في بالك والو ,ديري فبالك بلي انا كنبغيك واخا يسرا لي سرا اوك؟(هي حركات راسها باه)هه يله سيري خليني نوجد راسي
مشات وهيبة.ودخلات سندس الدوش من بعد ما مسحات واحد جوج دميعات ,دوشات وخرجات نشفات حالتها و لبسات بيل كحل كم لاصق و سروال ديال العسكر و برودكان كويرة ,هزات لي غتحتاج دي ساكها وخشات الفردي في جنابها نزلات لتحت عندهوم
سي مصطفا;صافي غادة ابنتي
مشات عندو سندس باست ليه يديه و راسو;اه ابابا رضي عليا
باها;رضاتي عليه,وربي يعاونك ,تهلاي في راسك ابنتي وحدي راه ولاد الحرام كاينين واخا انا كنثيق فيك
سندس;ماتخافش ,(باست ختها)تهلاي في راسك ,يله خليت ليكوم الراحة (هزات ساكها و خرجات في اتجاه دار كوثر

من بعد نزلات لتحت تسالمات مع باها وطلبات رضاتو و دعا معاها مسكين ,توادعات معاهوم و مشات في اتجاه دار كوثر لقاتها كتسناها حتا هي لابسة نفس لبسة ديال سندس ,حطات ساك للور و تاجهو للاكاديمي من بعد ما تكلمات مع سليم باش تلاقا بيه تم وصلو و مشاو ديريكت للبيرو ديال سليم
سندس;سلام سليم صافا
ساليم;(بابتسامة)صافا و نتوما ؟
سندس و كوثر;الحمد الله
سليم;اش كاين قالتي لي باغاني فشي موضوع الله يسمعنا خير
سندس;(تنهدات )اودي ,,,(وعودات ليه كلشي )هاادشي لي كاين
سليم;اووف واحريرة ,من جهة الخدمة و من جهة انيس الا عرف اينود القربالة,(بجد)ولكن خدمة كتبقا خدمة ,انقوليه بلي انصيفطكم تكلفو بواحد المشروع في طنجة ,(المهم خليو داك الموضوع علي,الحاجة لي غنقول ليك حضي راسك راه هاد المهمة خطار ,
كوثر;قولتها ليها وهي لي فراسها فراسها
سندس;متخافش نشاء الله نكون قدها (نادت )شكرا بزاف نخليك دابا خاصني نمشي
سليم;(سلم عليها )الله يعاونكوم (وخرجو)
كوثر;سندس نطلبك؟
قاطعاتها;ههه عارفة سيري عندو مي نبغيك نص ساعة تكوني هنا ,باش نتحركو و عنداك يزغبك الله و تقولي شي حاجة نقتلك
كوثر:لالا متخافيش (ومشات كتجري حتا سندس مشات في اتجاه بيرو ديال انيس كلما كتقرب قلبها كيزيد يضرب خايفة تبين قدامو شي حاجة و لا تفرش وصلات حدا بابو طلعات النفس و هوداتها و حلات لباب هو كان حاني راسو فشي وراق سمع لباب تحل و هو يضحك)
سندس;مساء النور باقي خدام ؟
انيس;(ناد عندها وباسها في خدها)اش هاد المفاجأة ,هه يله لقيتيني انصالي ونعيط ليك نمشيو نتعشاو برا ساعة جيتي,
سندس;ههه يوا هانا سبقتك
انيس;تسناي احبيبة عشرة دقايق وهانا معاك
سندس;(شداتو من يدو و بركو في الFوطوي)لا اخليك دابا,و من بعد كملهوم انا اصلا غادة دابا ,جيت انطل عليك و نودعك
انيس;كيفاش تطلي عليا و تودعيني اش كاين
سندس;(عرفات راسها اتزبلها خشات يديها في ضراعو و تكات علا كتفو)ههه سي سليم خرج ليا خدمة غادة مسافرة انا وكوثر عندو شي مشروع واخاص لي وقف عليه
انيس;اها ؟ومالقا حتا وحدة غيرك؟ولكن انا مسمعت بتا مشروع في طنجة ؟ ماسينيت علا حتا ورقة؟
سندس;(بارتباك)احم راه هو لي متكلف بيه
انيس;(بابتسامة شريرة)هه واخا حتا انا غادي ,غدا اصلا الاحد نيت ندوز هاد الويكاند مع حبيبتي
سندس;(اهيا ناري علا حصلة)لا اخليك ,اصلا انا غدا انبقا غارقة في الخدمة و نهار الاثنين انجي ,سو ماكينش قاع الوقت باش ندورو ولا شي حاجة ,
انيس;(بغضب)شفتك باغا تفكي مني ولا شنو ؟
سندس;(زادت تخشات في حضنو)خليها الوكياند اخرا و نمشيو فين مابغيتي ,يله تصلحنا ا انيس خلينا مزيانين بلا متعقد الامور بلز
انيس;(تنهد)اووك لي بغيتي ولكن الويكاند لاخرا والله مانزقلك ,(هز حاجبو)نوصيك من هنا ,اتلبسي محترم,شعرك اتجمعيه و لا درقيه و لا ديري ليه زيف ,ديري نضاضر ,الدراري لا والله ونسيق ليك الخبار حتا ندفنو ونتبعك ليه
سندس ضحكات;ههه والله حتا هبيل
انيس;منبغي تاحد يشوف ليا حبيبتي ,باراكا عليا نشوفها شي حد اخر نعمي لمو العين,(شاف فيها شي شوفات كيدوبو)توحشتك
سندس;هه حتا انا
شد ليها وجهها ونزل لشفتاها كيقبل فيهوم بكل حنية حتا هي ندامجات معاه ولا نقولو هي لي مسيطرة هاد المرة,كتقبل فيه بكل شغف و كتعض فكل شفة بعنف حتا تألم و لكن فرحتو كثر حيت عرف بلي حتا هي كتبغيه ,كتخشي لسانها في فمو ,وكتاخد لسانو كتمصو ليه وكترجع لشفايفو كتلتاهم فيهوم بهمجية,بقاو علا داك المنوال حتا صونا تيلي مفسد اللحظات بعدات عليه وجاوبات لقاتها كوثر قالت ليها بلي جاية
انيس;ديما كديريها ,كتخليني حتا نديماري و تمشي ,
سندس;ههه واش ندير ليك انا
انيس;هه انغتاصبك ونفاريها ,
سندس;ياك اسيدي مكتحشمش (عنقاتو )انيس دير فباليك بلي كنبغيك بزااف (زيرات عليه)كنموت عليك و كنحماق وغي نتي لي فقلبي
انيس بعدها عليه ;سندس اش كاين ؟بنتي ليا مخبيا عليا شي حاجة
بتاسمات ليه ;هه اش غايكون ,قاع ,راه غي غنتوحشك وصافي
انيس;مم هه ايوا سعداتي (خطف بوسة )متكونيش قدي
سندس;هه ياك اسيدي ؟يله نخليك دابا كوثر كتسايني
انيس;اووك واخا مسخيتش بيك ,تهلاي فراسك و حدي مع الطريق و وياك

انيس;اووك واخا مسخيتش بيك ,تهلاي فراسك و حدي مع الطريق و وياك ثم وياك يسخن عليك راسك
سندس;هه يخلي لي المغيار ديالي ,انا عيني كيشوفو افحبيبي انيس سي تو هه
انيس;ايوا هكاك ههه يله سيري دابا
باستو سندس ومشات يله خرجات مع لباب وهي ترجع لعندو كتجري ترمات في حضنو و زيرات عليه و مشات بلا متقول حتا كلمة خلاتو مصدوم ,مشات بجرا لعند كوثر لقاتها حتا هي مضمرة ركبو في اللوطو
سندس;اش درتي مع امير
كوثر;كدبت عليه سليم ما سليم,اووف ياربي تخرج هاد العقبة بيخير مقديتش نشوف ليه فعينيه ونكدب
سندس;صافي تهدني نشاء الله ايكون خير
وصلو حدا الولاية ,دخلات منها لي شافها كيقوف يعطيها الكراد وهي مكتعبرهومش هبتها سابقاها مشاد ديريكت لبيرو ديال حميد دقات و ضخلات
حميد;(وقف دار ليها السلام)
سندس;هه ماكين لاش تفضل برك ,واش كلشي واجد ؟
حميد ;اه و شرحنا ليهوم الخطة ,(عيط فتيلي)جي دابا لعندي
من بعد جوج دقايق دق نوفل ودخل
نوفل ;السلام
الكل;وعليكوم السلام
سندس;صافي كلشي هو هداك؟
نوفل;وي ,وصيت رجالي وشرحت ليهوم كلشي ,ماغيكون حتا غلط,وراهوم موجودين كيتسناو تعليماتك باش نتحركو
سندس;اووك ,انمشيو دابا نيت من هنا خمسة دقايق نلقاكوم علا برا
نوفل ;اووك (دار ليها تحية و خرج)
حميد;راه هيليكوبتر كتسناكوم حدا الملعب ديال محمد السادس ,اتوصلو اايتلقاو ليكوم الشرطة الاسبانية ,هوما لي غايعاونوكوم في المهمة
سندس;شكرا
حميد;حنا معولين عليكوم ,نشاء الله يديز كلشي مزيان
سندس;نشاء الله (نادت)نخليك خاصنا نتحركو دابا
حميد ;واخا نتمنا ليكوم التوفيق
سندس و كوثر;شكرا (وخرجو )لقاو ونوفل واقف مع ربعة الرجالة
نوفل;نقدم ليك رجالي ,هدا ادم ,هدا خالد ,وهدا محمد ,وهدا توفيق هما لي غايرافقونا المهمة (شاف فيهوم)وهادي العقيد الدحماني المتكلفة بهاد المهمة والمشرفة عليها
الكل ;دار ليها تحية
سندس;نقول ليكوم من هنا ,لي خايف ايبقا هنايا ,ما بغيتش حتا نوصلو عاد نبداو في المشاكيل ,اي غلط بسيط يقد يخرج علينا ,لي ماقاد علا المهمة من هنا يرجع
نوفل;هادو را ترباو علا يدي ,متخافيش عارف اش مخدم معايا
سندس;مم اوك انا غا قلت ,المهم يله خاصنا دابا نتحركو
الكل ;دار تحية و نصارف
سندس ركبات في لوطو ديالها هي وكوثر و نوفل و لاخرين مشاو في جيب ديال العسك

وصلو لبلاصة لي قال ليهوم حميد لقاو نيت هيليكوبتر كتصناهوم هزو سيكانهوم و طلعو طفاو تيلي ديالهوم ,من بعد دقائق و هاهوما في السماء كيحلقو ,كوثر نسات الخلعة و نسات كلشي غادة وتغني و مقربلينها مكرهاتش تشعل تيلي و تبدا تسيلفا مسخوطة دازت ثلاثة سوايع و هاهوما في الاراضي الاسبانية نزلو في القاعدة العسكرية الاسبانية تلاقا ليهوم رحبو بيهوم ,من بعد عطاوهوم غرف فين يرتاحو باش غدة في الصباح تشرح ليهوم سندس الخطة مزيان ,باش في العشية ينفدو العملية ,سندس و كوثر تشاركو نفس الغرفة وصلو مهدودات غا دخلو تلاحو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اصبحنا و اصبح الملك لله
فاقو الصباح بكري ,دوشو و لبسو حوايجهوم و مشاو قاعة الاجتماعات حيت دارت معاهوم سبعة ديال الصباح كلشي يتجمع ونيت ادخلات الغرفة لقات كلشي مجموع
الحوار بالاسبانية
سندس;صباح الخير
الكل ;صباح النور(تقدم ليها واحد الشخص)
خوان;انا الكولونيل خوان ,لبارح ماسمحاتش لي الفرصة باش نتعرف عليك
سندس;العقيد الدحماني ,مي بلز قولي سندس
خوان;هه حتا انا قولي لي اخوان
سندس;هه اوك ,(بركو كاملين علا طابلة مدورة متكونة من ربعة و عشرين واحد عاد كاين لي واقفين )
خوان ;العصابة لي حنا بصدد باش نلقيو عليا القبض ,او كيف ما يقولو هوما اخوان الدين ولكن حبا كنقولو ليهوم ارهاب ,الاصل ديالهوم من طاليبان كانت غا مجموعة صغيرة كتبادل مع بعضها افكار حتا قررو يبداو يتحركو تحت اسم الجهاد ,الرئيس ديالها اصلو مصري هوما شيعة ماشي سنيين كيف كاتقولو نتوما المسلمين ,بدات كتكبر المجموعة بسبب وسائل الاتصال حتا شملات عدد كبير من الملتحقين من جميع بقع العالم ,صيفطنا رجالنا و بتعاون مع حكومتكوم ولكن المهمة بائت بالفشل و ديك الحركة لي درنا فحال يلا غي غضبناهوم مشاو ستعمرو قرية علا قدها بين ليلة وضحاها قتلو قاع الرجالة و الشباب و خلاو غي العيالات و الاطفال باش يزيدو من العدد ديالهوم ,العيالات كيغتاصبوهوم و يحملوهوم و الاطفال كيجندوهوم دابا ولاو كيهددونا بغاو يستعمرو واحد المدينة و بغاو يدخلو المغرب ولا يقتلو رجالنا و رجالكوم و دوك الناس ,ودابا هوما حاجزينهوم فواحد المصنع كبيير مهجور ولكن ديك المنطقة كلها محمية مانقدوش نقربو ليهوم علا بعد ميل
قاطعاتو سندس;عندكوم تصميم لديك المنطقة ؟
نطقات واحد درية سميتها الينا جبدات واحد الخريطة;اه اكيد (وسرحاتها )
المصنع متكون من خمسة الابواب و كل باب فيه ربعة ديال الحراس ,(نعتات واحد البلاصة )وهنا فين كين الرهائن ,ولكن حنا ماعرفينش العدد ديال العصابة االداخل
سندس;الرئيس ديالهم كين تم؟
الينا;سي كاين ماكيخرجش حنا مراقبين تم
سندس;مم اووك ا,كنظن بلي حميد شرح ليكوم علا الخطة لي بغيت ندير
خوان ;اه قالها لينا وجاتنا مناسبة وقال لينا بلي نتي لي بغيتي تضحي براسك و تطوعي
سندس; سي ,المهم انا اندخل وغنقول ليكوم العدد ديالهوم و فين كاينين الرهائن بالضبط و قاع المعلومات لي غتخصكوم ,ومن نعطيكوم الاشارة اتدخلو ,(سكتات)بغيت خمسة القناصة
خوان;عندنا احسن القناصة
سندس;مزيان هادوك بغيتهوم يكتلفو بالبيبان والحراس ,ولي بان ليهوم هربان يتيرو فيه ,نوفل نت من انعطي الاشارة اتدخل من هاد الباب و نت ورجالك و تحاصرو ,بغيت رجال يحاصرو هاد لباب ,وهاد لباب غتكلف بيه كوثر و الينا و خاص خمسة يكونو معاهوم وهاد لباب نت اخوان و رجالك حيت اكيد هدا هو لباب الرئسي وهاد لباب انخليوه مفتوح ,باش لي بغا يهرب يتيريو فيه القناصة ,انا انتكلف بالرهائن باش نخرجهوم اكيد من لباب المفتوح ,خاص هاد المهمة نساليوها في ظرف ساعه المكانة ندخلو ونخرجو مايفهمو فيها والو
خوان ;انا بان ليا خطة مزيانة ,مم زعمة معندي مانتسالك ,ابار لجمال الدكاء ديالك بزاف
ايلنا ;(تزيرات)احم احم
سندس;ههه شكرا المهم يله نودو دابا باش نوجدو راسنا و باش كل واحد ياخد موقع ديالو ,من هنا ساعتين نكونو مجموعين ,اه بغيت شي كرش
خوان;كرش ؟لاش؟
سندس;خاصني ندخل معايا السلاح ,وباش مايقلبونيش خاصني ندير راسي حاملة ,
خوان;هههه خطار ههه المرا الحاملة مايشكوش فيها,جاتك الكرش
سندس;هه يب ,المهم يله كل واحد ينود يوجد راسو ,من هنا ساعتين نلقا كلشي واجد
خوان;اوك (كلشي دار تحية و خرج )
سندس خارجة هي و كوثر و الينا ,ما خوان و نوفل مشاو يراقبو الدراري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,في المغر ب
عند انيس لي بارك في المكتب و راسو مرفوع عيا مايعيط ليها كيلقا تيلي ديالها طافي قاع الاحداث الخايبة كيدورو في بالو حتا دخل عليه امير لي حتا هو مهموم لقاه كيصوني علا سندس
امير;حتا نتا كتصوني ليها ؟
انيس;من البارح و انا نصوني كانلقا تيلي طافي خفت اتسرا ليهم شي
حاجة في الطريق
امير;حتا انا ,و حتا كوثر طافيا تيلي حتا هي
انيس;انا هاد قضية ديال مشروع في طنجة ماداخلاش ليا لبالي ,كينة شي إن فيها ,تصرفات ديال ختك ماكانوش نورمال (تدكر القبلات لي دارت ليه و الهضرة و تعنيقة الاخرة حس بقلبو تزير و كيدعي ياربي مايكونش لي فبالو صحيح و تكون بخير)(جبد تيلي )الو جي عندي لبيرو دابا ,(بالغوات )دابا
امير;لمن عيطتي
انيس;احنا انعرفو اش كاين
بعد دقائق تدق لباب
سليم ;صباح الخير
امير ;صباح النور
انيس;الدريات البارح قالو سيفطتيهوم لشي مشروع ما مشروع إنا مشروع لي انا ماعرفوش و مامضيتش عليه

سليم;(ناري اش نقول)راه ماشي شي حاجة راه غي واحد القهوة بغا مولاها يعاود البناية ديالها و حيت هو كليان قديم مابغيتش نخسر ليه خاطرو ,قتارحت علا سندس و وافقات
انيس;ومن ماشي شي حاجة مهمة (بدا كيدخلو شك)لاش قلتيها ليها في الاول ,دابا من الاخير جيني نيشان انا عارف و مأكد بلي نت عارف فين كاينين و هادي ديال المشروع ماداخلاش ليا لبالي حيت وكان شي حاجة اتكون في خباري ,يعني غا قول و لا انعرف بطريقتي و ديك الساعة ماغتبقا لا اخوة ولا تبي ,,مغنرحمكش
سليم ;في الحقيقة ,,,
انيس ضرب علا المكتب ;طلقني اش كاين
سليم;سندس و كوثر كينين في مهمة خارج لبلاد
امير وقف بالصدمة
انيس;كي كي فاش مهمة ؟
سليم;اه الرئيس كلفهوم يلقيو القبض علا واحد الخلية ارهابية شادة رجالنا و عندها رهائن كتهددنا بلي ايلا ما خليناهومش يدخلو المغرب ايقتلو مئات ديال الناس
انيس طوع قلب المكتب بالعصب و تم جاي عندو شنق عليه;ويله الزامل قايلها ليها (عطاه كرشية )دوي
سليم;راه هي لي مابغاتش عرفاتك اتمنعها
عطاه الثانية و زادو الثالثة ,نزلو الارض وبدا يخلط فيه ردو كله دمايات ما امير مافكوش بقا كيتفرج فيه حيت سرو كان عليه يعلمهم
انيس;(بعد عليه من بعد ماركلو)فين هوما بالضبط قول
سليم;والله ماعرفت هي قالت لي عندهوم غا مهمة و صافي (بصوت تعب)سمحلي (خلاه انيس و خرج من المكتب و تبعو امير مشاو مكتب الرئيس صاعر اوصل وهو يطوع لباب )
انيس;فين هي سندس
الرئيس;برك بعدا
انيس;قلت ليك فين هي سندس ؟
الرئيس;شفتك كتغوت عليا حتارم راسك وعرف معامن كتهضر راه واقيلا انا شاف ديالك
انيس;(بصوت كيزلزل)الواااااليد ,ماتخلينيش نغلط فيك,بلا متصعر ديل مي كثر ,قول ليا فين هي سندس
الرئيس;(تخلع عرف ولدو يلا مشا حتا تعصب مشا فيها)صيفطتها مهمة ,
انيس;هادي عرفناها دابا بغيتك تقول ليا فين هي
الرئيس;اسبانيا ,تلقي القبض علا واحد الخلية ,هددونا ايلا ماخليناهومش يدخلو المغرب من هنا ربعة و عشرين ساعة ايقتلو رجالنا و رجال اسبان و ناس ابرياء ,
انيس;ومالقيتي اشكون تصيفط ,ها ,فين ما كانت شي كريثة و لا مصيبة تصيفطها هي ,دوي ؟
الرئيس;واقيلا هادي ,هي خدمتنا ,هي مادخلات لهاد الدومين حتا وكان عارفة خطورتو ,انا عارف لاش سيفطتها حيت متأكد بلي غاتنجح في المهمة ,ونت مغنخليكش تدخل لا نت لا هداك لي حداك,ويلا مشيتو حتا خالفتو امري كنحلف ليك بالله حتا غتكون هادي هي الاخرة ليكوم,وزيدون دابا فات الحال حيت بداو في المهمة ,يله تكلمت مع خوان و شحال شكرها و كيتني علا الدكاء ديالها و شجاعتها ,متخافش عليها ,سندس عارفة اش كتدير
انيس;كنحلف ليك بالله ,ايلا طرات ليها شي حاجة حتا نهدم هاد الاكاديمي فوق منكوم ,
الرئيس;واش كتهدد باك ؟
انيس;انا غا قلت ليك وصافي (وخرج تبعو امير كيف اطرش في الزفة)
دخل لبيرو ديالو برك كيغلي;كنت حاس بلي كينا شي مصيبة من ورا تصرفاتها لبارح و كدبت الحدس ديالي ,قولباتني ,(كان واحد الكاس هزو ردخو و طوع طابلة برجليه)مييير دابا اش ندير ,انا مايمكنش نبقا نتسنا هنا خاصني نلحق عليها ,
امير;تهدن ,دابا فات الفوت ,حنا مابقا عدنا مانديرو ,ماعلينا الصبر وندعيو الله يوقف معاهوم
انيس;نت ماحاسش بيا ,نموت لا سرات ليها شي حاجة
امير ;حاس بيك و كثر ,هاديك راه ختي انا لي كبرتها ,و معاها حبيبتي لي كنبغي ماكينش لي حاس بيك قدي ولكن خاصنا انصبرو
انيس;تجي غندمها علا هاد الفعايل ديالها ,كيفاش تخبي بحال هاد الاومور ,اووف ياربي ترجع علا خير انا انحماق
امير;ستغفر الله اصاحبي,تفائل بالخير

******اسبانيا ******
سندس كتلبس في حوايجها ,لابسة شورط قصير ديال توب دارت سمطة علا كرشيها فيها جوج فرادا و محفظة فيها القرطاس غطاتهوم بالكرش الاصطناعية لي دارت لبسات لفوق بيل سميطات مرخوف فحال ديال الحاملات ,سبرديلة سبرو جمعات شعرها ,كوثر لبسات ملابس الشرطة عبارة عن سروال ديال العسكر و بيل و جيلي مانع القرطاس برودكان في السمطة ديال السروال هازا الاسلحة ديالها
كوثر;جات معاك الكريشة
سدس;ههه ياك بعدا
(عنقاتها );سندس بلز حظي راسك ,حاسة بلي هادشي ماغيخرجش علا خير ,ونتي غادة تم مالابسة حتا باش تحمي راسك
سندس;هه الخوافة ماغايسرا والو ,لمن نخلي حبيبي انيس ,غنفدو المهمة و غايكون كلشي بيخير وراها ,انمشي تمخشش في حبيبي منطلقوش ,
كوثر;اتغتاصبيه هه
سندس;هه وي (تنهدات )توحشتو
كوثر;نشاء غدا تشوفيه
سندس;وي يله مشينا
خرجو برا لقاو كلشي خمسة الكاميوات ديال العسكر مشارجين وكلشي راكب ,كان خوان كيتسنا فيها
خوان ;واجدة
سندس;سي
خوان;هه جات معاك الكريشة
سندس;هههه ياك ايوا يله نتحركو
ركبات سندس مع خوان القدام و كوثرركبات اللور مع لاخرين وصلو المنطقة عبارة عن غابة صغيرة و متوسطها امصنع جا لتحت
سندس;مم بعدا الموقع مزيان للقناصة ,حيت المصنع جا لتحت ,غاتكون رؤية واضحة ليهوم و فنفس الوقت لاخرين ماغيعرفوش المكان ديالهوم
خوان;سي عندك الصح
سندس;(تنهدات )يله قول كل واحد يشد الموقع ديالو
خوان ;دار اشارة للكل بيديه زعما تحركو ;الكل هز سلاح و بداو كيتسلتو باش يشدو الموقع ديالهوم بقات غا سندس و خوان و رجالو ,طلب خوان رجالو باش يشدو الموقع ديالهوم
خوان سندس حدي راسك مزيان هاد العصابة راه خطيرة ,(تنهد)كون كنا في ظروف حسن ماغنخليكش تغامري هكا ولكن ,,
قاطعاتو ;هادي خدمتي ,انا تشرفت بالخدمة معاكوم ,المهم خاصني نمشي
خوان;تهلاي في راسك
بتاسمات ليه وتمات غادة وهي ترجع عندو
سندس;خوان ؟
دار عندها ;وي سندس ,واش خفتي راه باقي الحال ,نصيفط ايلينا في بلاصتك
سندس;هه نو نسيت مقلتش ليك صرفقني
خوان;(خرج عينيه)شنو
سندس;صرفقني يله سربي سربي دغيا
خوان هز يدو وعطاها الوجه واخا هكاك حن فيها
سندس;دخلت عليك ابالله واش كاتسمي هادي تصرفيقة تا ضرب فحال يلا ضربتي راجل
خوان;مافهمتش علاش كديري هكا ,
سندس;دير لي قلت ليك و صافي
هز يديه حتا للسما بكل قوتو وعطاها بحال يلا كضرب فشي مجرم خرج ليها الدم من فمها و دغيا وجهها تنفخ
خوان;سمحيلي سمحيلي
سندس;(بتاسمات)هه هادي هي تصرفيقة لي بغيت (وبدات كتقطع في حوايجها بشوية و شعكات راسها ,هزات ثشوية ديال تراب عمرات بيه وجهها و يديها و رجليها و حوايجها )
خوان;هه دابا عاد فهمت ,دكية مع راسك
سندس;ههه خاصني نمثل عليهوم بلي شي حد جابنتي هنا و وحاول يتعدا عليا و هادي هي الطريقة الوحيدة ,يله نخليك دابا (تمات غادة و عاطياه بالظهر و هو متبع حركاتها بحزن دارت ليه بحركة باي و تمات نازلة من التلة)
غدا ,كمل ليكوم ,توقعاتكوم اش غايسرا لسندس

نزلات مع ديك الدردوبة حتا قربات المصنع وهي تبدا تغوت و تبكي وشادة فكرشها بالاسبانية;عتقوني عتقوني اهيء اهئ اهئ شي واحد هنا؟اهيء اهئ عتقوني
واقفين ربعة حدا واحد لباب
الاول;كنسمع شي حد كيغوت
عتقوني عتقوني اهئ اهئ
الثاني;اه صووت مرا كتغوت
الاول ;سير شوف شكون ولا بانت ليه شي حاجة ماشي حتا لهيه تيري فيها
عتقوني اهئ اهئ
الثالث;تحرك خلاص راه بداو كيقربو لهنا الصوت كيقرب
الاول ;(جبد السلاح ديالو و تم غادي لجهتها
****عند خوان***
خوان;(كيتكلم في اللا سلكي)الفريق أ ,واش كلشي هو هداك
الينا ;الفرق واحد حول ,كلشي هو هداك حنا في حالة تأهب ,كنتسناو تعليماتكوم ,حول
خوان;حول ,بقاو حتا تعطيكوم سندس الاشارة ,الفريق ب حول واش كلشي في بلاصتو
نوفل;الفريق ب حول ,كلشي هو هداك ,كنتسناو تعليماتكوم
خوان ;الفريق ج حول ,واش كلشي مزيان
فريدريك;الفريق ج حول كلشوي هو هداك الشاف ,كنتسناو الاشارة
خوان;(موجه لكلام لرجالو);يله كل واحد يشد بلاصتو (للقناصة)وجدو ريوسكوم ,(خدم جهاز التنصت باش يتكلم مع سندس )سندس كلشي هو هداك كنتصناو غا اشارتك ,ايلا كتسمعيني ديري شي حاجة كحبي مثلا
*****عد سندس
سندس;(متكية علا شجرة و حاطة يديها علا كرشها و كتغوت)اهئ اهئ اهئ عتقوني عفاكم
جا عندها داك الحارس ;(الله علا توتة )اش كديري هنا
سندس;اح اح اح ,عتقني عافاك اهئ اهئ اهئ عتقني (وشادة فكرشها)
الحارس;نودي معايا ,(مد ليها يديها )زيدي
سندس;(مدات يديها ليه)اهئ اهئ اهئ شكرا
,شدها من يديها وتم غادي بيها لجهة المصنع ,كانو ثلاثة الاشخاص واقفين
,
الحارس;شوفو شوفو اش لقيت ؟
سندس;اهئ اهئ فين غادي بيا اهئ اهئ عتقوني
الحارس الثاني;توتة اصاحبي ,
الحارس الثالث;دخلها لداخل عند الشاف غادي يفرح بيها
سندس;اهئ اهئ اش كتقصدو عافاكوم طلقوني خليوني نمشي فحالي ,
الحارس ;(شدها من شعرها و زير عليها);شوفي ياديك الكتكوتة اتزيدي قدامي و لا نقتل مك هنا و مايسيق ليك تاحد الخبار (وتم داخل بيها )
سندس;(في خاطرها)ههه صدقاات والله ماقلبوني ,ولكن اوليدي حسابي معاك هو الاخر
تم غادي بيها و سندس سارحة عينيها و كتحسب في الاشخاص لي كاينين ها لي كيلقم في السلاح هالي كيمدي جناوة ,لي دازت من حداه كيهز راسو يشوف فيها ,بدات غادة حتا وصلو لواحد لباب كانو واقفين فيه خمسة العجولة دار ليهوم اشارة و حلو ليهوم لباب ,دخلو معاه ,كان واحد الكولوار طويل فيه شي عشرة مستفين هازين سلاح,بقاو غادين حتا وصلو و احد لبيت مدرق بخامية ,واقفين تم جوج علا برا ,,,هضر معاهوم داك الحارس و دخل واحد فيهوم و عاود رجع عندهوم ,قاليهوم تفضلو ,دخلو و جار معاه سندس لي دايرة راسها كتبكي

دخلنا داك لبيت كان كيخلع كلو عامر بريوسة ديال الحوانات و الهياكل العضمية فيه غا الهيدورات و جلودة ديال الحيونات ,كان بارك تم واحد االراجل تكون عندو شي خمسين عام كي سايب الكيف ,لابس قاندورة و قصيرة و سروال قندريسي و طرازة فوق راسو
الحارس (بالمصرية):يا معلم لقيت هاي في الغابة كانت بتبكي
(ههه انا و المصرية بيني و بينها الخير و الاحسان هه مهم الكلمة لي قلت غمضو عينيكوم سكتو المهم تفهمو)
المعلم;بتقول ايه ,القمر داه كله كان في الغابة ؟شو ها الحظ (شاف كرشها و تكلم بالاسبانية)شحال عندك من شهر ؟
سندس;اهئ اهئ طلقوني عافاكوم
المعلم;شوفي يالقطيطه الخروج عمرك تحلمي بيه ,دابا قولي ليا شحال عندك من شهر
سندس;اهئ هئ طالعة في ثمانية عافاكم مادرت والو خليوني نمشي
المعلم;(كيفكر بالمصرية هه كيصحابوها مكتفهثمش العربية حيت هي شهبة و بيضة صحابوها نيت اسبانية)مم ثمان اشهر ,كويس حصبر شهر و حتكون لي ,(شاف فعينيها)الله شو هالجمال ,اكيد ابنك ولا بنت حيطلعو مزز مثلك,حصبر عليك تتولدي و حاخد ابنك ولا بنتك لاجندهوم و نتي حتبقي لي
سندس;(ههه راك تحلم اوليدي انا لي غاناخد روحك اتسنا عليا )اهئ مافهمتش اش كتقول .عافاك خليني
المعلم;(شاف في الحارس) ديها البلاصة المعلومة حطها مع الاخرين ,بغيتكم تعتانيو بيها حتا تولد ,تاحد مايقرب ليها ولا يضربها حتا تولد (وشاف فيها)احح يله سيرو
سندس;(هاكو شوفو الشارف حتا هو باغي يعيش ههه ناري جاب لي الضحكة ههه )
شدها داك خاينة و تم غادي بيها ثاني رجعو من دخلو و تم نازل بيها واحد لبلاصة بحال لاكاف شوية,كيبان واحد الكاميو ديال الشحن كبيييير,كانو واقفين عليه واحد ثلاثة شاف فيهيم وهوما يحلو لباب لوراني ,ناري تصدمت حابسين ناس تم ,واش هادو بشر ولا شنو كيصحابو الناس صلعة اوووف ,جا واحد فيهوم شدني من ضراعي وانا دايرة فيها كنتفركل طلعني للداخل و لاحني و صد عليا,هزيت راسي كيبانو ليا الناس مخشيين في بعضياتهوم مضوين غا بالشمع,الدراري الصغار ضعاف و مكرفسين و العيالات هالي مضروبة هالي حوايجها مشرgين بقيت كنتمشا لداخل و قلبي كيتقطع كتسمع غي صوت الانين ديالهوم,وصلت واحد القنت كيبانو ليا شي دراري مربوطين و صادين ليهوم فمهم ,اكيد هادو هوما رجالتنا و الدراري ديال اسبان قربت ليهوم بغيت نحل ليهوم و هي توقفني واحد المرا كتقفقف
****بالاسبانية
هي;سطوب ,اش كاديري واش باغا تموتي ,راه يلا حليتي ليهوم ,غايقتلوك را مانعين علينا نقربو ليهم
انا;انا هنا باش نعاونكوم جيت باش نخرجكوم من هنا
هي;اهئ اهئ ابنتي نتي براسك محبوسة معانا ,شوفي غا كرشك قداش
انا ;هه (هزيت بيل و حليت واحد الحزام من اللور و تلاحت الكرش بقات غي سمطة لي فيها الفرادا و جنوية سيدة تصدمات وقاع لي تم ناد لجيهتي )هه تيقو فيا ,انا من الشرطة جيت هنا باش نعتقكوم (كتبان ليا فوجههوم علامات الامل و الفرحة تنهدت و جبدت الجنوية حليت بيها هادوك لي مربوطين )
الاول;شكرا اختي ,ولكن كيفاش اتديري ليها و نتي محبوسة معانا

خوان عطا الاشاره للقناصة باش يتيريو في الحراس لي حارسين لبيبان بق بق قبق سرحوهوم كاملين من بعد عطا الاشارة للفرق باش يدخلو
****عند سندس
صديت عليهوم الكاميو ,و خليت جوج من رجالي حادين تم ,و تميت غادة كنتسلت و هازة سلاح طالعة علا طراف صبعاني باش منديرش الحس ,بان ليا واحد دايز تخبيت ولكن و لد الحرام شافني تم جاي عندي يله ايجبد الفردي وانا نتيري فيه باق ,مع ديك البلاصة خاوية تسمعات باق باق بااااااااااق ,مشيت لجهتو فتشتو خديت ليه فدريه و درتو فو السمطة هزيت راسي وانا نلقا واحد جوج قد العجولة هازين سلاح كبير بغا يتيريو فيها هزيت هاداك لميت تدركت بيه حتا خواو فيه القرطاس لحتو باين ليا رجع شرويطة ,لحتو شفت فيهوم لقيتهوم كيحاولو يلقمو السلاح تيريت فيهم ,يله فتهوم كيبان ليا خيال مدرك مورا واحد الحيط مشيت بجرا تخبيت مورا واحد الحيط ,طليت بان ليا كيقلب عليا هاز سيف جاي جهتي و كيقلب ,تخبيت و قطعت النفس حتا كاتبان ليا واحد ليد هازا سيف دايزة من حداية ,جبدت جنوية بحركة سريعة لويت ليه يديه و لويت رجلي علا عنقو طرطقتو ليه وطاح و طحت فوقو ,هزيت داك السيف هادا هو لي غنحتاج درتو ورا ظهري و تميت غادة
********عند كوثر و الينا
دخلو و تيراو في سبعة من الحراس و دخلو لاخرين مافهمو والو كلشي تفاجأ ,هزو السلاح و بدا تبادل الرصاص ولكن غلبوهوم سفاوها ليهوم
*****عند نوفل
دخل حتا هو من لباب تيراو في عشرة الحراس بحكم سندس عطاتهوم كل واحد ومكانو بالضبط فملقاوش صعوبة
*****عند فريدريك
دخل كانو سبعة تبادلو معاهوم الضرب قتلوهوم ولكن تصاب منهوم واحد
*****عند خوان
هداك ادخل بدا كيضرب بحال شي ثور شروطهوم
***عند سندس
تميت طالعه في العقبة وسلت للسونطر حسيت شي حد ورايا يله غنتيري ;اووه هدا نت
خوان;ههه انا كنتي اتقتليني
انا;هه كلشي علا مايرام
خوان;سي
شوية تمو الفرق داخلين
انا;كوثر صافا عليك
كوثر;اه مزيان
انا;شكون ضربك
كوثر;واحد ولد حرام غفلني ف وجهي مي عطيتو
انا;تحركو دابا راه راس الكبير كين فداك الطريق
باقا حتا مكملت الهضرة حتا خرج لينا واحد القوم ,هادو فين كانو ؟بقينا شي كيشوف شي وحنا نهربو كل واحد فينا شد قنت و بدينا نتبادلو معاهوم الرصاص كانو بزاف سلات ليا تعميرة الاولة هزيت الفدري الثاني سالا الثالث سالا هزيت تعميرة الاولة والثانية ماقتلناهوم حتا سالا لينا القرطاس خرجت من داك الحيط بان ليا كلشي مسرح درت نشوف في الدراري بداو كيخرجو ولكن عددنا بدا كيقلال كين فينا ليتصاب
بقينا حنا شي عشرة منهوم الينا جاتها ضربة في الكتف و نوفل و خوان و كوثر و شي وحدين
خوان ;دابا اش نديرو
انا;بقا لينا الكولوار فيه عشرة عاد الراس الكبيرة
الينا;(شادة كتفها لي كنزف)رصاص مابقاش لينا
انا ;ميرد واش تا واحد مابقا عندو
الكل;حد راسو
مشيت كنجري لجهة لاخرا بديت نقلب واحد واحد لقيت جوج فرادا و شي سبعة الرصاصات لقمت سلاحي و لاحت واحد الخوان
انا;كوثر يله نتي معانا ,الينا نتي سيري خرجي يديك كتنزف و نتوما بغيتكوم تحرسو لبيبان لايكون شي حد جاي
الكل دار داكشي لي قلت و تمينا غادين انا و كوثر و خوان
لقينا هادوك واقفين اشافونا هزو السلاح تيرين فجوج و طوان في ثلاثة
خوان ;سندس نتي لاباس
انا;(شادة فكتفي )غا اصابة خفيفة زيد نتحركو
خوان ;ولكن كتنزف بزاف
انا;سافي زيد
مشينا في اتجاههوم كوثر و خوان قلبوهوم انا بقيت شادة اكتفي لقاو سوارات وخدينا الفرادة ديالهوم الحمد الله باقي عندهوم الرصاص ,مع الحلة ديال لباب مع اطلاق الرصاص لينا ,بقينا كنتبادلو معاهوم الرصاص قتلنا ,سبعة و بقاو ثلاثة جاو يتيريو فينا سالا ليهوم القرطاس و حتا حنا ,لحنا لفرادة قفدو و تمو جايين عدنا ,انا حيدت بيل شرgتو و حزمت بيه يدي لي كتنزف بقيت غا بسوتيامات اكس ,خوان تكلف بواحد و كوثر بواحد و انا بواحد
كيبغي يضرب كنخوي ليه ضربتو لوجهو و جيت زالقة ضربتو بين رجليه جا طايح علا ركابيه يله بغيت نود وهو يحكمني من يدي لي كتنزف مع الالم معرفت دقة لوجهي منين جاتني ,تبعها ثانية و ثالثة ,الرابعة في كرشي بديت كنرد الدم و بديت كنعيا ,يله تم جاي عندي مد هز رجليه بغا يضربني تفرشت و ضربتو لبيقلاتو مع غاينزل مع جيت وراه بحركة خفيفة لويت لي عنقو نزل ميت ,تلفت لقيت خوان ضرب لاخر طيحو كاو ومشا جهة كوثر يعاونها حيت هداك فرشخها بالبيان مشا لسقو مع الحيط وقجو حتا خرجات ليه روحو طلق منو وتم جاي عندي شدني قبل من طي

جا تم جاي عندي قبل من طيح حتا هو كان واكل الدق و وجهو كل كنزف
كوثر طاحت الارض كتنفس و انا وليت نزف من يدي و وجهي كله دم نيفي و وفمي و حاجبي
خوان ;سندس واش نتي بيخير
شديت فيه باش نوض ;(بصوت تعب)بيخير باقي لينا الشاف يله قبل مايهرب
خوان ;سندس شوفي حالتك كيف دايرة
قاطعتو;قلت ليك بيخير يله نتحركو
تمينا غادين انا وياه انا كنشد في الحيط باش نتمشا ما كوثر خليتها ترتاح وصلنا الغرفة ديالو لقينا غي ضبابة غبر قلبنا مزيان والو صافي هرب ليا العقل فديك الساعة صحيت بديك الفقسة
خوان ;ماكينش فين ايكون هرب
انا ;(ضربت يدي مع الحيط )مييرد ماخاصنيش نفلتو ,خوان سير قلب نت من هنا و انا انزل لاكاف
خوان;سندس خليني نزل انا لاكاف
انا;سير من هنا انا انزل لاكاف اصلا خليت تماك رجالي واقفين وصيتهوم مايخليو تاحد يقرب تم من غيري سير اخوان
خوان;اووك اووك ,حدي راسك
انا;اووك
خوان كمل طريقو و انا رجعت منين جيت لقيت كوثر كتحاول تنوض كلها واكلة العصا
انا;سيري خرجي دابا
كوثر;(بصوت تعب)ونتي ؟
انا;انمشي نحل علا الرهائن
كوثر;انمشي معاك
انا ;لا قيري خرجي
كوثر;والله منخرج حتا تتكوني نت زيدي قدامي
مشيت انا وياها نازلين مع لاكاف وشادة في الحيط يدي ولات كلها دم والالام عاد ماكيزيد ما وجهي مابقيت حاسة بيه بينا نازلين و صلنا لاكاف بالصدمة مشيت نجري لقيت دوك جوج مصابين بالرصاص و كيتألمو ,و جوج من رجال العصابة ميتين مشيت عندهوم كنجري
انا;اش كاين اش وقع
كوثر;سندس
تلقت لجيهتها ونا نحل فمي ;لقيت المعلم هاز سيف علا كوثر وشادها من شعرها ,بغيت نهز الفردي
هو;اتديري شي حركة ندوز عليها
انا;(هزيت يدي باستسلام )طلق منها
اهو;نتي يطلع منك هادشي,هه نتي تغلبي المعلم لي كلشي كيخاف منو تجي قحبة تغلبني ليوم ,انا احمد البرنيسي لي العالام كامل كيخاف مني تجي نتي تغلبيني (وزير علا شعر كوثر) هه ليوم نصفيها ليكوم ازين
انا كنشوف فيه و كنشوف في السلاح لي حدايا ;طلق منها حساباك معايا انا ,هي مادارت ليك والو
هو ;هههه خفتي عليها هي كتجيك شي حاجة
كوثر;اهئ اهئ سندس قولي الامير بلي كنغيك بزاااف اهئ
انا;سكتي نتي
شفت حتا عيت زلقت جيهت السلاح وتلويت يله ايدوز عليها تيريت فيه ليدو لي شاد فيها السيف حتا طاح ليه ولاح كوثر ,وعاودت تيريت فيه لكرشو ,
انا;(مشيت نجري عند كوثر عنقتها)واش نتي بيخير
كوثر;(كتشهق بالبكا)اهئ اهئ كان غايقتلني اهئ
انا;ششث صافي ماسرا ليك والو شش هانا معاك
كوثر;ش شكرا حيت عتقتي ليا حياتي
انا ;متقوليش هكا شوفي وجهك كيف ولا شوهتك شوهة
كوثر;(كاتضحك )ما نتي مطفراه ههه
انا;سيري نتي عند خوان قولي ليه راه تهنينا من راس الحربة
كوثر;ونتي؟
انا موراك اسيري
مشات كوثر ومشيت كنتلاوح جيهت الكاميو حليت لباب عليهوم
انا;(بصوت خافت و تعب)خرجو صافي راه كلشي سالا
يله تميت دايرة وهو يتخشا فيا سيف فكرشي هزيت عيني لقيت المعلم قدامي كلو دم بغا يزيد ي4شيه و انا نشدو ليه من المدا يدي كتنزف حيت مادي هزيت رجلي و ركلتو حتا طلق و خرجت السيف بجهد و خشيتو فيه شديت فكرشي لي كلها دم درت عند لكاميو كيبانو ليا بداو كيخرجو و باينين خايفين ,تبسمت ليه ابتسامة باهثة كرشي فيدان ;قلت ليهوم كلشي سالا صافي نتوما حريين تلف قدامي بان ليا خوان وكوثر جاييين بانو ليا مخلوعين بزاف جاو كيجريو انا ولات كتبان ليا الضبابة و لكحولة ,بغيت نخطي خطوا القدام صافي طحت سمعت غوتة وحدة سندوووس من تم معقلت علا والو

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.