مهدي و شيماء الجزء 27

من تأليف دعشوش
2017

محتوى القصة


وييع نسيت تيليفون بقيت داير ليه mute ملي كنا فصبيطار بغيت نعيط ليها كتشدني لعلبة صوتية تنبغي نصيفط مساج والو بلوكاتني بغيت نخرج نمشي عندهم ولكن عياان ديال بصح دخلت لبيت غير حطيت راسي مشيت حتال لغد ليه فقت فطرت مقديتش نمشي لعندها تاني خاصني نوصل خويا لصبيطار وعاد نمشي نشوف واش يقدرو يعطيوني شيك ديالي عارف راسي قوتها معاها ولكن غير غنوصلو لتما غيرجع كلشي كيف كان غادي نبقى نمشي عندو ماارة مرة.. مشيت وصلتو لتما عاد مشيت جبت شيك عطيتو لمدير.. رجليه تقامو غلى من رجلين رونالدو😅 رجعت لدار جمعتها مخليناش شي لعيبة ديالو باش حتى إلا جا لواليد ولا لوالدة هنا ميجريوش مع شي حاجة.. رجعت لدار بارك تنفكر هاد لبرهوش تيقوليا لاحوه من هليكوبتر ديال بصح منعرف شنو دارليهم ولا تيدير معاهم وداك خونا لي لاحو هو لي جابلي وراق ديال دار سيد تيبان ضريف واقيلا مكانش خاصني نخلص ليه لعلاج واقيلا خاصو يبقى فلكرسي يلاه يدير عقلو شويا.. لواليدة ولواليد بقاو عاصرين عليا يلاه نجيبو لبنت مغاديش تلقا بحالها ونتا لي غالط.. مقديتش نقول لا خرجنا لعندهم وصلنا تندقو وهيا تحل سيدة لي خدامة عندهم قالت لينا مكينينش كتكدب وحنا تنشوفو فضو شاعل وطوموبيل قدام دار مقادينش حتى يديروها فلغراج قلت لواليد درنا لي علينا رجعتهم لدار ومشيت لعند كمال عاودتليه كلشي شنو وقع هاد شهر بتفاصيل بقى عليا طلع معاك لقالب ونتا مالك كون كنتي نتا لي باغي فلوس مغاديش يعقل علك.. لمهم ندمني ديال بصح وهيا هاديك مبقا عندي حتى ريال معرفتش كيفاش غادي نعدي حتال راس شهر رجعت لدار وهو يجي عندي سيكيريتي قاليا بلي شهر سالا 10 ايام هادي ومزال موصلاتهمش خلصتهم بصح لخوادري لي كان تيخلصهم راه تزلط كتر مني قلت ليه غير صبرو شويا أخويا واحد سيمانة وغاي تاخدو فلوسكم قاليا هانية إلا كانت شي حاجة تقدر تأجلها حتال شهر جاي قلت ليه لا غير سيمانة توصلني شي بركة وغادي تاخدو رزقكم من عندي من هنا ولفوق قاليا وخا ومشى دخلت لدار لفراش ولا تيجيني بارد وييع بحالا مدوزناش كتر من 22 عام زوافريا تنصيفط ليها مساج وا بنت ناس وجاوبي لعطبمك والو متيوصلوهاش بلوكاتني لغد ليه كتفيق فيا لواليدة نوض شوفليا ديالاش هاد لورقة عرفتي كتفيق فيا مع 8 وأنا ناعس معطل لموت لكحلا كتحل فشي جوى وهيا تمدلي ديك لورقة تنضرب كتباليا غير ديك divorce مجبدا قلت ليها لواليدة وايلي طلاق بعد هاد سنين كاملا ولحلوة(لعسل زعما ماشي) ولمرة غادين ديروها وي متافق معاك لواليد ماشي ديال زواج ولكن راه حتى نتي ماشي ديال زواج مغتلقاوش بحال بعضياتكم وغير صبرو على وجه لوليدات لي بيناتكم وهيا تحط ليا واحد لمسمنة فوجهي إوا محنى على فالك هادي راه ديالك أسي لفاهم ديك تصرفيقة بحالا غسلت وجهي بلما بارد فيقاتني تنضرب على سميتي وييع هادشي وصل لمحكة ختنى طالبة طلاق منقدرش نعيطليها مبلوكياني لمهم على ما فهمت خاصني نمشي لمحكمة بعد يوماين صدمة عرفتي جات فهاد لوقت معنديش فلوس مقودا عليا ديال بصح باركين تنفطرو داوين قالك باغين يمشيو عندهم تاني لدارهم قلت ليهم حتى أنا باغي نطلق أولاد ناس صافي سالينا زواج راه بالخاطر.. معندي فين نمشي خاصني نبقى فدار حتى نحل هاد لمشكل وتوصلني فلوس ديال هاد شهر يوماين وأنا بارك فدار وصل وقت لمحكمة بغيت نمشي بطوموبيل كتباليا غادي تضرب بيا نص فطريق وتسكت واكحة من شحاال مطلعت فطوبيس موصلت لتما حتى ضرني راسي هادشي فشكل لخبرة راحت فداكشي دخلت لتما مكين لا محامي لا والو غادي نطلقها والله يعاون واقف قدام لبيرو وهيا تجي هيا وباها ولمحامي لي خرجنا نهار صداع فمراكش بقاو واقفين بعاد وجا عندي لمحامي سلام سلام قاليا فين لمحامي قلت ليه معنديش أصلا جاي نسني حتى أنا موافق على هاد طلاق قاليا صافي غادي نساليو دبا ومدلي كارت ديالو نمرة قاليا إلا حتاجيتي محامي من هنا لفوق ديرني فبالك قلت ليه مرحبا درت لكارت فبزطامي ومشى دخلنا زربنا على لوراق خليتهم تما وخرجت غادي لدار وهوما يعيطولي لبنك راه وصلاتك فلوسك ديال كل شهر عرفتي فرحوني كنت محنسر ديال بصح شديت طاكسي حمر بالفرحة حطني تما يلاه خلصت سيكيريتي ودرت شي بركة فجيبي من تما لصبيطار عند لخوادري بغيت نشوفو قالو ليا راه عندو شي حصة ديال ترويض غادين يعلموه بلي مشيت عندو فاش يخرج.. عرفتي أساط رجعت لدار قلت لواليد فكرني فلوضو وصلاة شفت دموع تيخرجو من عينيه تيعيط على لواليدة أجي جري جري تسمعي قبل ميبدل رأي ديالو حتى هيا على لقرص جايا بيديها عاميرن عجينة قلت ليها بغيت نصلي وهيا تقوليه واش علامات لقيامة هادو ولا تنحلم دري غيموت هاد ليلة ديما تنسمع بحال هاد لقصص بنادم تيقرب يموت وتيطيح عليه لإيمان فدقة وحدة.. عرفتي شحال وأنا تنشرح ليهم بلي غير بغيت نصلي بحال ناس دبا هادي عائلة تعيش معاها.. لغد ليه كنفيق تاني على صوت لواليدة هاد لمرة كتجمع شي حوايج ديال شيماء بقاو عندنا فدار مدويتش معاها وهيا تقوليا مالك مصدوم واش باقي شي حوايج من غير هادو شيفور ديالهم قدام لباب وزربان قلت ليها رتاحي مالك خايفا من شي واحد تنفطر وهيا تجي لواليدة تاني قالت ليا ولدي كون غير شفتي كيفاش دير وترجع مع لبنت عرفتي والله ما غتلقى بحالها... تبخاتني ديال بصح قلت ليها راه طلقتها لبارح غير رتاحي دبا مبقات حتى حاجة كتجمعنا.. خرجت تنسركل دبصح مبقى عندي ميدار غير تندور مشيت لعند لخوادري متنلقا ميدار تنمشي نشوفو بدا تيدير دوك لعمليات ساط زربان باغي يوقف على رجليه تاني واحد نهار فايق صباح صهد ديال بصح خرجت مع لواليد نجيبو شي تقدية ومخلين لواليدة فدار رجعنا نزل لواليد دخلت معاه ديك تقدية وخرجت سيكيرتي تيعيطلي مشيت لعندو قاليا مهدي خويا بغيت نوريك شي حاجة لهربة قلت ليه مرحبا شنو هيا؟ وقفنا حدا لبيسي فين طالعين لكاميرات وهو يرجع وحدة منهم بلور حتى كتباليا شي لعبة كحلا طاحت من فوق دار لوسط لابيسين تخلعت فلول تيحسابلي شي واحد مات ولا شي جن ولا شبح هدا حتى كيباليا داك لعجب تيتحرك تيدرع تنحكر أجي هدا ماشي لخمار ديال لواليدة وييع مكانتش راشقالي وضحكت خونا بدا تيتركل بضحك قاليا راه ساعتين وأنا تنعاود فيه وتنموت بضحك كل مرة خويا مك مسطية عرفتي نلوحو هاد لفيديو فيوتيوب غادي يدير لبووز أصاحبي قلت ليه تديرها نكعا معاك راه لواليدة هاديك مسح هادشي دخلت لقيتها باركة كتقاد فديك تقدية فتلاجة لواليد فلبيت مشيت عندها ممشيتي حتى درتيها كون غرقتي دبا وبخمارك لا زعما الله ما قوي إيمانك دبا نقولها للواليد هاه نوريه لفيديو من لكاميرات واش تيحسابلك محطوطين ديكورهههه وهيا تبدا تطلب قلت ليها يلاه ديري ليا رفيسة مكليناهاش عامين هادي ملي وقع لمشكل وخرج لبرهوش دخويا مالنا حنا يهود قالت ليا راه كانت عزيزا عليه تنديرها على حسابو ولكن حتى دبا هيا لولا كون قلتيها ليا نصوبها لولدي بلا هاد تبزاز بقيت تنشوف فيها واحد 30 دقيقة بغيتي تقولي لإبتزاز ياك فهمتك فهمتك وديري واحد طبصيل بوحدو لواحد صاحبي مريض غنديه ليه كتري لعدس راه مزيان ليه لحديد...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.