مهدي و شيماء الجزء 28 و الأخير

من تأليف دعشوش
2017

محتوى القصة


أححح شحاال زوين تكون شاد على بنادم شي حاجة لواليدة أول مرة تسمع لهضرتي فحياتها أول مرة نقصي رفيسة بدوك لمواصفات ديك لقصرية تستحق عليها جائزة نوبل للسلام شفتي ستيفن هوكينغ يقصي ديك رفيسة يولي يضرب للمغاربة سلام لمهم غادي لخوادري بداك طبسيل لي تيحساب للواليدة بلي غنديه لشي عشيري قبل منخرج لاحلي سيكيريتي لفيديو ديال لواليدة كتدير لقفز لحر و وقف عليه حتى مسحو.. وصلت لصبيطار بغيت ندخلو ليه مخلاونيش موقفاني واحد لفرملية شنو غادي تدخل ليه؟ وريتها طبصيل وهيا تقول ديك أوووف أش هاد ريحة لحلبة؟؟ بقيت تنشوف فيها هادي مالها بحالا شمات شي ريحة ماشي حتال لهيه كرهاتني فكرشي خوكم يلاه ضارب نص قصرية.. قلت ليها خويا لداخل غندخل ليه هادشي مصيفطاه ليه لواليدة وغادي نخرج بقات كتبعصص قلت ليها سيري عند لمدير قولي ليه مهدي لي عطاك ربع مليار سيمانة هادي باغي يدخل لخوه رفيسة بقات كتشوف فيا وتي سيري دخلات وبقيت واقف هاد زبل غادي يبرد باش دخلات وهيا تخرج كتجري أه اسي مهدي لغرفة 3 طابق تاني طلعت عندو مدخل ليه رفيسة بحالا مدخل ليه قنبولة وحق الله حتى قلبها سيكيريتي بعاشق خربقها كانت تحفة فنية ولات بحال عشا لكلاب(لمصطلحات) دخلت ليه داك لعجب مبقيتش عارف شنو هو بدا تيقصي تنعاود ليه داك طبصيل شحال شافو من طبيب وفرملية وسيكيريتي حتى وصل لعندو قاليا سكت لله يحفظك بلاما تعيفني غير خليني ناكل تيمضغ وأنا نجبد تليفون قلت شي حاجة خاصك تشوفها خدمتلو لفيديو ديال لواليدة قاليا شنو هدا جبتو سدادر من دار لقديمة؟ قلت ليه هدا ماشي سداري أولد ناس عمرك شفتي سداري تيدرع عاد جرى لعشرة بلي لواليدة هاديك داكشي لي كان ففمو تشتت فلبيت ولات فيا ريحة لحلبة بقينا باركين تنضحكو شويا حتى كمل وخرجت رجعت لدار قبل ما يخرج كاع ومكناش تنبركو ولا تندويو دبا ولينا تندويو شويا تنضحكو راجع لدار فرحان دخلت لدار قالتلي لواليدة بلي شيماء مشات تكمل قرايتها ففرنسا قلت ليها إمتى غادي تفهمي بلي صافي سالينا وا لواليدة صافي نسايها معرفتي تجي ما حسن منها نساي بقات عليا بديك لهضرة ديال لا ولبنت ضريفة وكدا غادين وتينساو بشويا بشويا ساط بدا لعمليات على رجليه بدا تيحركهم شويا ولكن ميقدرش يوقف عليهم كان لمدير قاليا بلي غادي يخصو 3 شهر باش يعاود يوقف على رجليه واحد نهار دخلت عندو لقيتو واقف حدا شرجم تيشوف منو صدمة ديال بصح ولا تيوقف شويا ولا كيتمشا لمدير ضرو خاطرو كان قال 3 شهر باش يوقف على رجليه خويا دارها فشهر وسيمانة مزال مكملش حتى لعمليات 7 لي عندو ولا تيجري ولكن مخلاوهش يخرج قالك خاصو يكملهم ويكمل لعلاج باش ميعاودوش يوقعو ليه شي مشاكل هو تيقوليا بلي صافي رجع بحال لول وحسن خوتنا مباغينش يطلقوه غير حيت غيخصهم يرجعو شي حاجة من ديك لفلوس قلت ليه متزربش مالنا شنو خاسرين معرفتي تكون هضرتهم بصح.. كنت تقريبا شهر باش سمعت شي لعبة على ختنى شيماء ديبلوكاتني رجع تيطلع ليا لكونط ديالها فيسبوك بنت لعبد لايحا ديك "لا تراقب شيئا لم يعد لك" هرب ليا ديال بصح شفتي لي تيبقاو يديرو بحال هاد لمساجات هوما لي مقصحين ديال بصح ومقادينش ينساو حتى أنا محاشيتهاش ليها خليتها بوحدها صراحة مرة مرة تندخل نضرب شي طلة لا تكون لايحا شي طوف مع شي واحد ولا حاجة هكذا أححح غنولي نسمع لحسني لحاجة مكتعرف بقيمتها حتى كتخور فيها ولكن دبصح ماشي لخاطري داكشي جا متابع غير حتى بان خويا تاني ولمشكل لي كان عندو ميقدرش يدخل حتى لحمام بوحدو مجاتش نخليه بوحدو ونمشي نسافر مع باها باش يربح على ضهري فلوس معرفتش هاد ناس شبغاوني ندير نتقسم على زوج راه ميمكنش ولكن حتى دبا بيخير لبرهوش صافي وقف على رجليه تاني رجعنا كتر من عشران ولا خوت ولينا تندويو فكلشي إلا فين كان ومنين جاب دوك لفلوس وفين مشاو ليه وهادي لحاجة لوحيدة لي مزال مبغاش يدوي معايا فيها قاليا بلي فاش غادي يخرج غنرجعو بزوجنا لدار عند لواليدة ولواليد وغيشرحلي وانرجعو كيف لول وكتر كاع دبا لوقت تبدلات قرب يكمل شهرين ديال لعلاج حتى تيفيقني تيليفوني مع 3 ديال ليل ولا قول صباح وي فيقني تيليفون مع 3 دليل نعاسي ولا خفيف تنشوف لقيتها نمرة ديال صبيطار تيعيطو ليا عرفت بلي شي حاجة وقعاتلو تيقولو ليا بلي ملقاوهش سيد غير حتى غبر حتى سيكيريتي مشافوهش فاش كان خارج لبست حوايجي ومشيت ديك ساعة لقيتهم مرونين دنيا تيقلبو عليه دخلت لبيت ملقيتش حوايجو تما مخلا والو وحتى سرير ديالو جمعو يعني خرج على خاطرو.. فلول كنت فكرت بلي غيديرها ولكن دبا بعد هادشي كامل لي درت معاه ولفلوس لي معنديش وحضرتها يهرب تاني بلاما يخلي حتى ورقة هادي مكنتش كنتسناها قلت لناس دصبيطار صافي لي عليكم درتوه.. مشيت لدار لي كنت مخليه فيها شحال هادي مكينش تما دبا تلقاه غادي راجع منين جا لله بوحدو لي عارف فين.. رجعت لدار معاودش جاني نعاس حسيت بشمتة ديال بصح خرجت على حياتي على ودو وهو غير وقف وصح هرب.. مبلان موالو متنجيش وتنقوليه برهوش غير هكذاك درت بحالا مشفتوش ومرجعش كاع بشويا بشويا فهمت بلي مكاعيش غير حيت مشى كاعي حيت مبقى عندي ميدار بعد ما مشى كنت غير تندور ونمشي عندو(كنتفلسف عميق زعما).. مزال كنتسنى فيه يطل ولا توقع شي حاجة يوصلوني شي فلوس ولا يعيطلي والو حتى بغيت نخلص سيكيريتي بقاو تيشوفو فيا لا راه وصلاتنا فلوسنا يوماين هادي عرفتو هو لي خلصهم بحال شحال هادي معرفتش كيفاش جاب لفلوس تاني وعلاش مخسرش عليا حتى مساج بحال لول تاني مكتوصلنا عليه حتى خبار من غير لفلوس لي كتوصل لدراري لي خدامين تما ديما رجعت تنمشي لعند كمال للبار ديالو ماشي على ود فلوس غير تنقتل معاه لوقت وصافي عرفتي شي حوايج كنت تنقول عمرني غنديرهم درتهم محسيتش براسي حتى وليت تنشرب بالمناسبة شراب لي صاوبت مقااود تنبقى فدار كمال حتال صباح عاد تنرجع لدارنا مخاصش لواليد ولا لواليدة يعرفو حيت يقدر يسكت لشي واحد فيهم لقلب واحد نهار يلاه دخلت لتما ومعامن كنتلاقاه بارك تما بمريم تاني مشفتهاش من شحااال ومعرفتش فين كانت غابرا وكيفاش تلاقينا وفين فلبلاصة لي بدا فيها كلشي بحالا كانت عارفاني رجعت تنعمر بزااف تما بركنا بزوج أول مرة تندويو فين مشيتي شنو وقع تانيا وصلتها لدار تالتة راك عارف هههه لمهم مبقيتش بوحدي...(النهاية👇)

وييع تيحسابلكم سالات دبصح راه غير تنضحك أندير بحالا قلتي season تانية لمهم من بعد وتفهمو لقدام غيفهموني حيت ديجا درتها.. بلان مقااود تاني إلا قلت ليكم لقصة عاد غتبدا غادين تكرهوني ياك 😂😂😂😇❤ ولكن دبصح غتكون شي حاجة زايدا سو صبرو واحد نهار وغنكمل غتكون أحسن حاجة قريتي إن شاء الله👌... (يتبع)

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.