المدللة و المتوحش الجزء الثامن

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

رواية المدللة والمتوحش

خرج الطبيب و بقا مراد الليل كامل مع الين متكي حداها مرة مرة كتبقى تهلوس و كيسكتها و ترجع تنعس بقاو هاكا الليل كامل تا صبح الصباح فاقت الين كتشوف فمراد و ناضت للدوش قضات حاجتها و خرجات من البيت 
ام مراد بقا ناعس حيت الليل كلو كان سهران معاها 
نزلات الين للتحت لقات الما كتفطر كلسات كتفطر معاها بلا متهضر 
الما:كي بقيتي 
الين:مزيان شكرا 
الما:😨😨 زعما باش كتحسي 
الين:والو 
الما:مكيضرك لا راسك ولا والو 
الين:اوووف فوتيني عليك واخا انا بغيت نفطر ماشي ندردش معاك من الاحسن تبقاي بعيدة عليا واخا و مالك على هاد الاسئلة كاملة 
الما:حيت كنتي مريضة 
الين:انا معاقلة على والو المهم بصحت غنمشي نفيق سترة باش تفطر و نخرجو 
الما:و...ولكن (شافت مراد نازل)مراد الين بغات تشوف سترة 
مراد:واش نتي بيخير باش كتحسي 
الين:علاش كلكم كتسولو نفس السؤال اه انا بيخير 
مراد:راسك مكيضركش باقي 
الين:لا 
مراد:اوكي عرفتي شنو زيدي معايا لعند الطبيب 
الين:و علاش الطبيب 
مراد:حيت كنتي مريضة و بغيت نتأكد بلي نتي لاباس 
الين:ديها غير ف حبيبتك 
و فوتني (دازت من حداه بغات طلع فالدروج تا جرها من دراعها) شنوووو 
مراد: مالكي اش تزاد عليك تا كتهضري معايا هكدا 
الين:والو و نهضر كيف بغيت مسوقكش 
مراد:راه غنخلط مك هنا دوي بحال الناس كان حسن كون بقيتي هبيلة عالاقل كنتي كتسمعي الهضرة 
الين:كيفاش كون بقيت هبيلة 
مراد:والو 
الين:اوكي (و مشات كتقلب على سترة)
مراد:شنو قالت ليك 
الما :بغات تشوف سترة 
مراد:اش فكرها فيها معا هاد الصباح 
الما:شنو درتي للبنت ا مراد (حطات يدها على فمها )عنداك تكون قتلتيها 
مراد: انا غنمشي عندها نتي لاهي الين تا نرجع 
الما:واش حية 
مراد:منعرف 
الما:اوكي
مشا مراد لعند سترة فكها و لاح ليها الماكلة و رجع سد عليها الباب مشا لخدمتو دوز فيها الصباح كامل و مرجعش يتغدا حيت معرفش ايلى سولاتو الين على صاحبتها اشنو غيقول ليها تفكر الطبيب و مشا عندو اكد ليه انها غير ايلى قطعات داك الدوا غترجع حالتها طبيعية شوية ب شوية و غتفكر كلشي .
اما الين قلبات على سترة تا شحفات هزات التيلي ديالها تاصلات ب ماماها و بااها دوات معاهم و مخاصموش عليها حيت غابت مدة عليهم لان مراد قال ليهوم عندها امتحانات و حيد ليها التيلي 
قطعات معاهم و خرجات للحديقة كتلعب مع الكانيش لي كان فيها تا وصل وقت الغدا تغدات و دارت القيلولة ديالها ما فاقت تال 7 تالعشية نزلات كلات شي حاجة خفيفة و دقات ف بيت مراد عند بالها راه كاين 
الما:نعم بغيتي شي حاجة 
الين:ايسحابلي مراد كاين صافي بسلامة 
الما:(لابسة شوميز حمرا بينات طايتها كتهبل )انا غنبدل عليا و نجي عندك 
الين:لا لا مكين لاش اكيد نتي كتسناي فيه غير خليك انا غنطلع ل بيتي بسلامة 
الما:(مبغاتش تحكر عليها)اوكي 
طلعات الين ل بيتها و صورة الما ف بالها عرفاتها كانت كتوجد ل شي ليلة حمرا هزات التيلي ديالها كتحاول تحيد ديك الفكرة من بالها كتفرج فاليوتيوب تا سمعات الدقان 
الين:الما شنو بغيتي 
الما:(كانت مبدلة حوايجها ولابسة شورط جينز مع تيشورت ) والو غير قنط و بغيت مع من نهدر 
الين:عطا الله الخدامات سيري لعندهم 
الما:قلت زعما ممكن انا وياك ندويو شويا و نوليو صحابات 
الين:(ضحكاتها كلمة صحابات)هههه الما انا وياك مستحيل نكونو صحابات 
الما:و علاش حيت نتي كتبغي مراد ياك 
الين:اش كتخرفي 
الما:راني كنغهمها طايرة فالسما شوفاتك ليه و ليا منين لقيتيني بداك اللبس و بزاف نتي كتبغيه ياك ههههه هادشي علاش منقدروش نكونو صحابات حيت نتي متقدريش تصاحبي مع عاهرة الانسان لي كتبغيه 
الين:سيري ل بيتك عافاك 
الما:عينيك فاضحينك 
الين:لهاد الدرجة 
الما:و كثر ولكن تيقيني ماشي انا لي تخافي مني هههه انا مباغاش مراد او نقولو كنت باغاه ولكن منقدرش نغامر ف حرب عارفة بلي انا الخاسرة الوحيدة فيها 
الين:مفهمتش 
الما:واش مغتقوليش ليا ندخل بعدا ولا باغا نكملو هدرتنا غير حدا الباب 
الين:دخلي ...... كلسي 
الما:شكرا 
الين:العفو 
الما:تا هو كيبغيك 
الين:شكون 
الما:ههههه والله تا حمقة على من انا كنحاجي ليك 
الين:موحال 
الما:تيقيني والله مكنكدب 
الين:عافاك متخلينيش نبني قصور فالسما راه غيريبو فوق راسي من بعد 
الما:منين كنتي البارح مريضة بقى الليل كلو حداك متفرقش معاك فنفس و منين كنتي غتحماقي خاف عليك بزاف و ديما كيقول ليا يا ريتك كنتي نتي هي الين ولكن نتي معندك لا برائتها ولا اي حاجة ..... البنت لي تخاف من عاهرة كنعتابرها غبية و غبية بزاف حيت عاهرة بالنسبة لراجل كتبقى عاهرة مكتبدلش 
الين:منقدرش نتيق فيك ولا فهدرتك 
الما:(وقفات)اوكي بونوي حبيبة منين تحتاجي شي حد لي يعاونك انا موجودة 
الين:تصبحي على خير

رجعات الما ل بيتها و و الين فالبالكون كطل واش جا مراد تا جمدات بالبرد و رجعات لفراشها كتفرج تا سمعات صوت الدقان ف باب بيتها 
الين:مراد من قبيلة و انا كنتسناك 
مراد: علاش اجي ياكما توحشتيني 
الين:هاهاها حلم راه غير بغيت نسولك على سترة فين هيا واش مبانتش ليك 
مراد:عند جويرية 
الين:ولكن علاش 
مراد:حيت انا بغيت المهم جيت نطل عليك بنتي ليا مزيانة تصبحي على خير 
الين:(زربان تاكل الحلوة)مراااد 
مراد:شنوو 
الين:واخا تخرجني عافاك والله تا مليت من الدار 
مراد:اوكي لبسي متعطليش انا لتحت 
الين:بلاتي 
مراد:شنو تاني 
الين:بلا متجيب معاك الما يعني بلا متخرج معانا 
مراد:باغي نفهم شنو مشكلتك معاها 
الما:تا انا باغا نعرف 
الين:كنتي كتسنطي علينا 
الما:نن نزلت نجيب كاس تالما و سمعت بصدفة يا ترى ا الين شنو مشكلتك معايا 
الين:تا حاجة مكتسرطيش ليا و صافي 
الما:ممممم و انا نفهم المهم (باست مراد ف فمو و دغيا شافت ف الين لي ولات حمرة)متعطلش بيبي ههههههه الين مالك 
الين:والو مبقيتش باغا نخرج (ردخات علبهوم الباب) 
مراد:هادي مالها 
الما:نقوليك 
مراد:اه 
الما:ولكن متقولش ليا كتخشي راسك ف شي حاجة ما سوقكش فيها 
مراد:انا لي كنخشي راسي ماشي نتي هههههه 
الما:ههههههههه هي كتبغيك 
مراد:عارف 
الما:و تا نتا كتبغيها 
مراد:كنموت فيها 
الما:علاش متعتارفش ليها و تهناو ب زوج 
مراد:تا تكبر شويا 
الما:عمر السن مكان عائق 
مراد:ايلى عتارفت ليها دابا غنبني معاها علاقة تافهة و غتكون عامرة مشاكل كثر من دابا انا باغيها حلالي كلشي فيها باغي نملكو فالحلال 
الما: كنحتارم رأيك و قرارك مممم عقلية زوينة 
مراد: هههههههه و نتي علاش وليتي مهتمة بزاف 
الما:انا من النوع لي كنفضل يكون عندي علم ب كلشي و صاف اش بان ليك ف شي ماتش 
مراد:باغي غير مساج راني مهلوك هاد الساعة النهار كامل مرتاحيتش 
الما:اوكي يالاه 
دخلو الما و مراد للبيت بقات كتماصي ليه بطريقة احترافية تا غفا و داه النعاس ام الين دور تا تعيا و ترجع ل حدا باب بيتهم تسمع واش كيهدرو و لكن ما سمعات والو و تأكدات بلي نعسو هبطات لعند عفة تعشات و رجعات لبيتها حلف النعاس لا جاها 
الين:(كدق ف باب بيت مراد)حل خلااص 
الما:الين!!!شنو بغيتي فهاد الوقت 
الين:بغيت نخرج ندور شويا واش مراد فايق بغيتو يخرجني 
الما:لا راه عيان و ناعس ولكن انا نخرج معاك ايلى بغيتي 
الين:اوكي انا نمشي نلبس متعطليش 
الما:اوكي 
رجعات الين لبيتها لبسات سروال جينز و بوط قصير فالكحل مع بودي كحل و جاكيت من فوقو كحلة لوات كاش على عنقها و طاقية فالبيض فوق راسها حيت البرد بزاف عاد خرجات لقات الما بدلات(لبسات سروال جينز تا هيا مع مونطو بيج و القب ديالو عاد بوط كحل ) 
الما:يالاه 
الين:ويلى فاق مراد 
الما:متخافيش خليت ليه ورقة مكتوب فيها بلي حنا خارجين غير باش ميتهولش علينا و اصلا هو مكيفيقش بالليل 
الين:تبارك الله عليك راك حافضاه

الما:مغيااارة 
الين:فين غنمشيو دابا 
الما:ناخدو طاكسي و نمشيو ندورو و فنفس الوقت نديرو شوبينغ و ناكلو و نلعبو 
الين:ممم اوكي يالاه 
خرجو البنات من الدار خداو طاكسي داهم للمول تقداو شي حويجات خفاف حيت مبغاوش يتقلو شربو كافي و خرجو كيتمشاو و عاجبهم الحال 2 تالصبااح و الدنيا عاامرة بالنااس تقول مكينعسوش بقاو كيدورو تا وصلو ل مدينة الملاهي لعبو البولينغ و تافقو لي تغلبات غيحكمو عليها و غلبات الين الما 
الما:افف غشاشة 
الين:مكترضايش 
الما:قولي دابا باش غتحكمي عليا 
الين:عرفتي شنو خلي تال من بعد و نقول ليك يالاه نلعبو ف شي حاجة خرا 
هاكا دوزو ليلتهم من لعبة للعبة رجعو للدار مهدودين الما لقات الورقة لي كتبات لمراد كيف حطاتها هزاتها رماتها و بدلات عليها عاد نعسات .
اما الين دخلات لبيتها حيدات حوايجها و دخلات خدات دوووش سخون رخا ليها عضامها لبسات بيجامة قطنية و شعرها نشفاتو غير بالفوطة نزلات قادات حليب بالشكلاط و رجعات لبيتها كالسة فالبلكون و كتشرب و تخمم تا وصلات 4 تالصباح عاد غفات فوق الكرسي 
عند مراد 
فاق لقا الما مبدلة و منشورة حداه لبس سيرفيت دار الكيت ديالو و خرج كيجري تقريبا ساعة و نص رجع دوش بدل عليه و دق ف بيت الين منين ما جاوباتوش دخل عليها لقاها مكمشة فوق الكرسي و عينيها منفوخين بالسهير هزها و حطها ف فراشها غطاها و بقا مدة كيتأمل فيها .
خرج مراد ل خدمتو و تما دوز صباحو كولو رجع فوقت الغدا و قالت ليه عفة بلي لا الين ولا الما فاقو تغدا بوحدو


الما:مغيااارة 
الين:فين غنمشيو دابا 
الما:ناخدو طاكسي و نمشيو ندورو و فنفس الوقت نديرو شوبينغ و ناكلو و نلعبو 
الين:ممم اوكي يالاه 
خرجو البنات من الدار خداو طاكسي داهم للمول تقداو شي حويجات خفاف حيت مبغاوش يتقلو شربو كافي و خرجو كيتمشاو و عاجبهم الحال 2 تالصبااح و الدنيا عاامرة بالنااس تقول مكينعسوش بقاو كيدورو تا وصلو ل مدينة الملاهي لعبو البولينغ و تافقو لي تغلبات غيحكمو عليها و غلبات الين الما 
الما:افف غشاشة 
الين:مكترضايش 
الما:قولي دابا باش غتحكمي عليا 
الين:عرفتي شنو خلي تال من بعد و نقول ليك يالاه نلعبو ف شي حاجة خرا 
هاكا دوزو ليلتهم من لعبة للعبة رجعو للدار مهدودين الما لقات الورقة لي كتبات لمراد كيف حطاتها هزاتها رماتها و بدلات عليها عاد نعسات .
اما الين دخلات لبيتها حيدات حوايجها و دخلات خدات دوووش سخون رخا ليها عضامها لبسات بيجامة قطنية و شعرها نشفاتو غير بالفوطة نزلات قادات حليب بالشكلاط و رجعات لبيتها كالسة فالبلكون و كتشرب و تخمم تا وصلات 4 تالصباح عاد غفات فوق الكرسي 
عند مراد 
فاق لقا الما مبدلة و منشورة حداه لبس سيرفيت دار الكيت ديالو و خرج كيجري تقريبا ساعة و نص رجع دوش بدل عليه و دق ف بيت الين منين ما جاوباتوش دخل عليها لقاها مكمشة فوق الكرسي و عينيها منفوخين بالسهير هزها و حطها ف فراشها غطاها و بقا مدة كيتأمل فيها .
خرج مراد ل خدمتو و تما دوز صباحو كولو رجع فوقت الغدا و قالت ليه عفة بلي لا الين ولا الما فاقو تغدا بوحدو و طلع لبيتو 
الما:مراد جيتي 
مراد:اه جيت و بغيت نهدر معاك 
الما:اه شنو 
مراد:الما راك غدا غترجعي للمغرب 
الما:و علاش 
مراد:فصراحة باغي نبقى انا و الين بوحدنا مدة و خصوصا دابا هي مكتمشيش تقرا و تا انا خدمتي نقصتها عليا شوية 
الما:انا مبغيتش نمشي ولفتك 
مراد:ههههه من اللول نتي عارفة بلي هادشي غيجي نهار و نرجعك فحالك 
الما: مقلتش لا ولكن راه ماشي مدة طويلة باش جيت 
مراد:جمعي حوايجك و الحساب ديالك غتلقاي فيه مبلغ مزيان غيعيشك حياة زوينة اه الشيفور لي غيديك للمطار حيت عندي منقضي 
الما:اوكي ايلى حتاجيتيني راك عارف فين تلقاني 
مراد:مكنضنش

الما:ههه المهم غنمشي نتوادع مع الين و اخيرا غتفك مني كنت خالعاها مسكينة
مراد:سيري 
خرجات الما من البيت و دخل مراد دوش بزربة لبس سيرفيت كحلة سخونة و نزل للتحت لقا الما و الين مجمعين و الين الضحكة واصلا تال ودنيها غير شافتو جمعاتها 
مراد:مالكم سكتو .... كنتو كتهضرو عليا 
الين:لا وعلاش غنهضرو عليك 
الما:(غمزاتو)
الين:مراد بغيت نهدر معاك شوية 
مراد:لبسي عليك شي حاجة حيت كاين البرد و اجي نتمشاو فالجردة 
الين:اه (طلعات لبيتها لبسات كولون كحل مع x ديالو و لبسات فوقهم مونطو فالبيض مع سبادري بيضة عاد نزلات) لبست 
مراد:(دار ليها يديه باش تدخل يديها ف دراعو)زيدي 
الين:(ابتاسمات ب برائة و حطات يديها الصغار وسط دراعو الكبيرة) يالاه 
الما:دابا ممحتاجينش انا ياكو 
مراد:طلعي جمعي حوايجك اللصقة 
الما:هاهيا طالعة 
طلعات الما كتجمع حوايجهاو مراد و الين خرجو للجردة مشادين 
مراد:ايوا ف شنو باغا تهدري 
الين:لبارح كولو و انا كيجيو ف بالي شي لقطات ديالي انا و نتا و سترة و الما تا هي كنت كنتصرف بغرابة و بحال شي حمقة و اليوم تأكدت بلي هادشي وقع غير شي يوم او يومين هادي و تغكرت كلامك فاش قلتيلي كون غير بقيتي هبيلة 
مراد:ههه و شنو دابا 
الين:شنو وقع ليا 
مراد:تقدري تقولي حماقتي شوية ولكن الاهم هو راه عقلك رجع ليك 
الين:(حيدات يديها من دراعو و وقفات قدامو)شنو طرا علاش حماقيت 
مراد:(تنهد) قبل منعاود ليك علاش بغيتك تسمعيني و تحضري عقلك واخا متكسابيهش و حاولي متنفاعليش تاني 
الين:غير قول 
مراد:اوكي سمعي من مدة و صاحبتك كتعطيك واحد الدوا ديال الحماق يعني باش يحمقك لا هي مبغاتكش تحماقي بغاتك تفقدي داكرتك جزئيا تبقاي عاقلة على الماضي ولكن الحوايج لي جداد بالنسبة ليك لا فهمتي 
الين: لا 
مراد:افففف(بدا كيعاود ليها كلشي بالتفصيل الممل ) و دابا فهمتي 
الين:سترة ميمكنش ديرها هي غير خوافة و اصلا معندهاش الجرئة 
مراد:اوكي سيري سولي جون شكون وصاه يغتاصبك 
الين:(حلات فمها و عينيها على وسعهم) لا متصدمنيش ميمكنش ديرها انا كنعرفها .

مراد:باراكا متكوني سادجة كثر من القياس كنكره البنت الغبية و لي سادجة حلي عينيك و زدي معايا تشوفي شنو سجلات الكاميرا 
الين:(بدات كتبكي )كانت صاحبتي الوحيدة شحال من حاجة درناها بزوج ميمكنش سترة ديرها هي كتعتابرني فحال ختها حنا راه خواتات لا مديرهاااش هي اصلا عارفة لو مهما جرا مستحيل نسمح فيها على ود راجل 
مراد:(عنقها بيد وحدة)ششش سكتي باراكا اللي وقع وقع
الين:علاش دارت فيا هاكا علااااش فشنو اديتها انا شنو درت ليها (حيدات راسها عليه و بقات كتشوف فيه)شنو درتي ليها عنداك تكون اديتيها 
مراد:غتكون وصلات للمغرب 
الين:(طلقات منو و دخلات بالجرا لبيتها هزات التيلي و تاصلات بيها بقا كيصوني شحال عاد جاوباتها)
سترة:شنو بغيتي 
الين:قولي ليا بلي غير كيكدب نتي مدرتي والو 
سترة:اففف هادشي لاش معيطة 
الين:طلعتي قحبة مقطرة واش عرفتي الجحيم لي حسيييت بيييه و انااااا كيسحاب ليا بلي جووون اغتاصبنيييييييي علااااااااااااش ا سترةةةةة 
سترة:حيت نتي لي بديتي درتيني دمدومة و باااش منمشيش معاك لاميركا مقلتيش ليا بلي مراد غادي 
الين:(كتغوت تا عينيها بغاو يخرجو من بلاصتهم) انااااا قلت ليك بليييي مفرااااسيش واللله مكاااااان فراسي واش عندك شي قلب ولا لااااا بسبابك شفت الويل بسبااابك و نتي كل همك كللل همك هو مراد مرااااااااد مراااااد 
سترة:(قطعات عليها)
الين:(زفات بالتيلي تا هرس الزاجة) حمارة حمااااارة كنكرهها كنكرهها اوووووووف (لاحت كاع المكياج لي كااان ) ينعل بويا انا لي قحبة كلشي كان باين كلشي و انا عينيا مغمضين الله يخليه عقل عندي 
مراد:(حل عليها الباب) علاش هاد الحالة 
الين:خليني بوحدي عافاك الله يخليك بغيت نرتاح و نرتب افكاري شويا 
مراد:مممم اوكي انا نازل نطلع ليك متاكلي مكليتي والو 
الين:مبغيتش 
مراد:دوك الفشوش ديريهوم على باك ماشي عليا و حمدي الله لي غنطلع ليك الماكلة تال عندك 
الين:(ضحكات ليه ضحكة بزز) ناري غتقطع الجبال باش توصلها سير سير فوتني هاد الساعة 
مراد:مقبولة منك هاد الساعة حيت معصبة 
الين:مممم 
مراد:(خرج و سد الباب)


الين:(نزلات دمعة من عينيها و مسحاتها دغيا)نتي اكثر وحدة عارفاني ا سترة عارفاني شحال من وحدة دمرتها حيت حاولو يهينوني و يجرحوني العين بالعين و السن بالسن و البادئ اظلم وحق الله متبقا فيك طال الزمان او قصار غنرجع نشوفك و ايلى بقات فيك راه مربات فيا نهيلة غير الخلا انا غنوريك اللعب معايا بشحال كيطيح والله تا نخليك تمناي كون مشفتيش ف مراد تا الشوفة واخا كلشي درتو على ودك القحبة قدرتي تغدريني و انا نطلع الدمدومة و وحدة بحالك تخورني واقيلا نسيتي بلي انا لي علمتك كلشي فالوقت لي كنتي منبوذة انا وريتك كلشي غاتشوفي الويل غير صبري عليا 
دخلات الين للدوش غسلات وجهها و نزلات لقات مراد كيوجد الماكلة 
الين:اووووه اليوما غندوق من يديك تاني 
مراد:الخدامات خادو عطلة داكشي باش من اليوم خاصنا نعولو على راسنا 
الين:ماشي مشكل نقبلو ب طيابك اصلا ما بيهش 
مراد:ههههه حمقة سيري عيطي ل ألما راه تاهيا يكون فيها الجوع 
الين:و مالك نتا خاصاك رجل ولا لسان 
مراد:ايهاي وليتي ترادي 
الين:ماشي كنتراد ولكن اي وحدة نتا كتعجبها غنعطيها بالتيساع اويلي اخويا شفتي اش جاني من وراك غير البلا 
مراد:خووك كاااع واخا المهم ردي البال للبوطة بينما نرجع 
الين:(ايلى لقيتي متاكل غير رجع)واخا 
طلع مراد اما الين بان ليها وجد همبرغر ديال الدار و خلا ليها الفريت تقابلو هزات داك الفريت بالزربة من الزيت و حطاتو فالثلاجة و هزات 4 ت لي هامبرغر بدات كتاكل فيهوم بلا متندغ لي لاحتها كتزرب باش تسرطها قبل مينزلو و كدوز بالموناضة حالتها ولات حالة تقول كياكل دري صغيير سالاتهم و رجعات للثلاجة لقات الفريت برد شويا بدات تخشيه ف فمها تا كملاتو تلوح 5 ولا 6 تالفريتات ف فمها عاد تهز القرعة تالكيتشوب تخويها ف فمها .
مراد:اش هاد الحالة (حال فيها فمو )مالكي مجريين عليك 
الين:كان فيا الجوع و نتوما تعطلتو بزاف و كليت 
مراد:هادشي غير كليتي و شوفي حالتك كيف ولات 
الين:😢
مراد:مالك تاني 
الين:باقي فيا الجوع 
مراد:كوليني ا ختي كوليني 
الين:يخوي لمك الجناب انا من اليوم معندي تا اخ ولا اخت و لاصديقة ولا صدييق 
مراد:سيري غسلي حالتك راه عيفتيني عنقك كلو كيتشوب 
الين:هاهيا طالعة و غنبدل و ننزل بغيتك تخرجني ناكلو برا عااافاااك 
مراد:واخا غير سيري

طلعات الين لبيتها كتغسل و تهدر 
الين:قال ليك مطيب لينا والله لا داقتو ولا طاح ف كرشها هيا لي بقات غنتفك منها تا هيا و نتا غتبقا ليا بوحدي الين فخر يامك وليتي ديري هاد الفعايل على قبل راجل .... مالي اش درت كاع بالسلامة باقي كاع م بديت و هو اصلا ديالي من اللول القدر جمعني معاه باش نكونو انا و ياه و الباقي ميهمنيش و دابا اش غنلبس خاصني منبقاش نبان ليه برهوشة نبان كبيرة و لكن شنو نلبس اففف صافي نلبس لي كان ولكن وجهي نقادو مزيان باش نبان طوووب 
هزات الين كسوة قصيرة بزاف و معرية من جيهت الصدر شكلها مزخرف مع صندالة طالون فالبيج دارت مكياج خفيف شويا و شعرها خلاتو مطلوق على راحتو رشات البارفان ديالها عاد نزلات 
مراد:(شافها نازلة كتعوج و الما غير حالة فيها فمها حيت فعلا لباسها كان المعري كثر من المغطي) اش هادشي لابسة 
الين:ممم مالو زوينة ياك هادي كانت خداتها ليا ماما و عمرني لبستها 
مراد:تقدري تلبسيها من بعد دابا راه البرد 
الين:انا هازا معايا مونطو ايلى جاني البرد 
ألما:الين الكسوة راه فاضحة بزاف 
الين:(خرية بحالا انا عندي فاش يتفرجو الناس كون عندي داك الطرف لي عندك اوكي منلبسهاش ولكن انا معندي والو) مسوقكش 
مراد:طلعي بدلي و خلي هاد النهار يدوز على خير بما انو آخر نهار لألما هنايا 
الين:واش انا تدخلت ف شي واحد منكم شنو لابس انا هكااا عجبني و بغيت نلبس هكا مسوقكمش 
مراد: ( مصيبة معا هادي ماشي مشكل غنشد ليها خاطرها اليوم) لي بغيتي 
الين:و اخيرا يالاه خلاص راه فيا الجوع (سبقاتهم للوطو )
الما:(تفكرات شنو كان دار ليها مراد على لباسها و ضكات) 
مراد:ضحكينا معاك 
الما:والو غير تفكرت شي حاجة 
مراد:(عرفها شنو تفكرات) اه يالاه راه ديك البرهوشة كتسنانا 
خرجو مراد و الما ل ريسطو مشهور بزاف كان هادئ بزااف الناس كيهدرو بشوية و كان مضوي كلو غير بالشموع استقبلو مراد ب حفاوة و داوه لطبلة مولف كيكلس فيها مراد طلب من السرباي داكشي لي مولف ياخد ليه و للبنات بلا ميتشاور معاهم .
الين:اش هاد البلاصة لاش جايبنا مملة بزاف 
الما:و انا لي مخنشة ف هاد الحوايج هنا سخون بزاف كنحس براسي فالفران (كتحيد المونطو و الكاش و تهدر)
مراد:قلتو ليا فيكم الجوع ماشي باغيين تمنضرو كولو و نبدلو القنت 
الين:ممل 
مراد:عارف شكرا 
بداو كيحطو ليهم الماكلة و الين غير حالة فمها تا كتقول سالاو و يعاودو يحطو حاجة خرا الطبلة مبقاش فيها فين تحط شي حاجة عاد مشاو .

الما:ممم هادشي كيشهي بزااف غير من ريحتو 
الين:(شبعانة و معندها فين تزيد ريحت الماكلة رونات ليها كرشها) عندك الحق 
مراد:علاش مكتاكليش 
الين:مبقاش فيا الجوع شبعت غي من الشوفة 
مراد:اصلا كنت عارف مورا لي كليتي مستحيل تاكلي شي حاجة خرا 
الين:لا كان فيا الجوع (شافت ف الما لي كانت كتاكل و ممسوقاش)ولكن شفت شي كمامر و تسدات ليا الشهية
مراد:(دوز يديه من تحت الطبلة و قرصها ف فخدها)
الين:اي اش يسحابليك راسك كدير 
مراد:هادي باش تعلمي تجمعي فمك شوية و تعاودي بحال هاد التصرف غنعاود ليك ما قسح منها 
الين:(كتحك بلاصت القرصة)مريض 
مراد:(بيك قالها ف خاطرو و خنزر فيها ) 
هاكا دوزو عشيتهم خارجين من بلاصة ل بلاصة وصلات 8 تالعشية رجعو للدار الما جمعات حوايجها باش يصبح الصباح و تسافر اما مراد دخل للمكتب ديالو كيخدم و الين هازا تيليفونها كتلعب و تموسق تا غفات 
/اصبحنا و اصبح الملك لله/
الما فاقت بكري و جمعات حوايجها مشافتش مراد ولا الين وصلها الشيفور للمطار و ركبات لبلادها 
اما مراد فاق لقا راسو ناعس فالبيرو عنقو كيضرو بزاف و نعاسو خاسر نايض مغوبش طلع لبيتو بدل عليه و دار رياضتو الصباحية و رجع دوش و لبس لقا الين كتفطر و فرحانة 
الين:صبااااحو 
مراد:مالك 
الين:مالي تاني 
مراد:ضرسة العقل واخا معندكش كتبان حيدي هاد الضحكة السخيفة من وجهك 
الين:انا فرحانة و نتا مالك 
مراد:حيت الما مشات 
الين:(دورات راسها يمين و شمال بمعنا لا) 
مراد:و شنو 
الين:اليوم غنمشي للمدرسة هادشي لي مفرحني اوووف مليت من ديك البيت بزاف بزاف (حدرات راسها)توحشت بيتي بزاف 
مراد:اه مزيان المهم انا غندوز ليك اليوم مع 12 نقدر نتعطل شويا اوكي 
الين:واخا 
مراد:(ناض من كرسيه و باسها ف جبهتها)ديها ف قرايتك و بعدي على المشاكل نتي عارفة اشنو وقع ليك اخر مرة ايلى بغيتي شي بلاصة انا نديك ليها 
الين:ههههه اش هاد الحنان مع الصباح( وقفات و حطات يديها على جبهتو)نتا لاباس 
مراد:(دفعها) ميصلاحش معاك نتي بنادم يتعامل معاك مزيان 
الين:لا يا سيدي يصلاح يصلاح هههههه يالاه راه تعطلت 
مراد:اوكي زيدي قدامي

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.