قصة المدللة و المتوحش

قصة المدللة و المتوحشقصة المدللة و المتوحش


قبل منبدا نبغي نعرفكم على الابطال ديالنا
و نبداو بالبطلة :إلين مجاهد (elin)مغربية الام و الاب عمرها15 سنة عندها السانكيام . شعرها قهوي طويل عينين قهويين بشرة حنطية طول 1،60 فصالتها عادية مغليضاش و مرقيقاش المهم كل حاجة فبلاصتها . عايشة مع الام (نهيلة)و الاب(احمد) و هي البنت الوحيدة عندهم و المدللة تا فات القياس إلين من صغرها كانت مفششة بحكم انها الوحيدة عند واليديها بنت انانية (فحاجة وحدة ولي هي واليديها )كتبغيهوم ليها بوحدها و ماباغاش يكونو عندها اخوة لي يشاركوها ف واليديها . و فنفس الوقت شقية لدرجة كبيييرة كتقرا فالخصوصي (الباقي نكتاشفوه وسط القصة)
نخليو البطلة و ندوزو عند البطل ديالنا
مراد الهاشمي شاب فعمرو 25 سنة كبر ف اميركا و تما قرا و خدم وسيم بزاف (عينين مارو و شعر فنفس اللون لحية مطراسية و غمازات و طبعا متيكملش الزين بلا عضلات هههه و الطولة خلاص )
عندو غير الاب ديالو هو و مرتو
الام ديالو(سناء)توفات و هو فعمرو 15 سنة واخا دازت مدة طويلة باش خسرها ف حادث الا انها ديما ف بااالو عمرو قدر ينساها كانت هيا المثل الاعلى ديالو ف كلشي و موتها فحد داتو كان صدمة ليه و لي زاد صدمو كثر هو ان الاب ديالو (عمر) ما دازت حتى 4 شهور و تزوج ب صاحبت ماماه و لي كانت كتعتابرها بحال ختها و منين هو متقبلش الوضع قرر باه يسيفطو ل اميركا باش يبعدو عليه و تحجج ب أنه بغاه ينسا موت مو لي أزمو (هو كان باغي غير يتفك منو) قرا مراد الهندسة ف اميركا و ولا من المهندسين الكبار و ولات عندو سمعة خطيرة كلشي كيتمنى يتعامل معاه اسس شركات للهندسة و شركات للديكور بحكم انه قرا على هاد المجال شويا و عندو خبرة فيه .
#هاد_البارت_كتبتها_غير باش_تعرفو_شويا_على_الابطال_و_منخربقكمش
نهيلة(الام):(شافت إلين داخلة كتسلت)اجي لهنا نتي
الين:(اففففف حصلت يا ربي تفكني منها دغيا تاني )نعام اماما
نهيلة:اش هاد الوقت ياك خارجة مع 3 راه 7 تالعشية هادي
انا:بقيت كنراجع مع سترة عاد سالينا
ماما:دوك الالاعيب ديالك مدوزيهمش عليا على نتي ايمتا عمرك هزيتي شي كتاب فالدااار ولكن كلشي من باباك هو لي مضسرك بزاااف
انا:وا صافي ا ماما هادي هيا بنتي توحشتك النهار كامل و نتي غابرة
ماما:مممم قلبيها عليا تاني راه بغيت ليك غير مصلاحتك .
انا:يخليك ليا يا احلى ماما فالعاااالم
ماما:فيك الجوع
انا:نن كليت على براااا .... غنطلع ندوش دابا
ماما:اوكي
سيفط ليها بوسة فالهواء و طلعت ل بيتي بينما توصفها ليكوم الكاتبة (نخليو الين دوش و اجيو نوصف ليكوم بيتها لي هو بيت تحلم بيه اي بنت فالعالم بيت كبير فالغووز و الابيض كيخليك تحس براحة نفسية كبيرة اول مدخل ليه فيه اي حاجة تمناها اي بنت سرير كبير ديال الماء فالغوز بارد كتنعس فيه و تحس راسك بحال ناعس وسط بيسين فوقو بزاف تالخديات عامرين بالريش كي تحطي راسك يغرق وسطهم هههه ف قدام السرير طابل مزوقة كبيرة فوقها مكياج حيت بطلتنا واخا صغيرة الا انها كتموت على المكياج و اللبس المهم الصورة توضح ليكوم كثر انا كنقول غير لي مباينش فيها
و حدا الدوش كاين باب آخر كتحس منين كدخل ليه انك داخا ل بوتيك تالحوايج النواع و الاشكال و حتى ليزاكسيسوار و الدوش كيحمق فنفس اللون مع الدخلة فالجنب كاين لافابو بيض كبير و فوقو مراية كبيرة بزاف مزخرفة فالغوز و القدام كاين جاكوزي فالبيض و حداه طابل صغيرة فيها كاع لي برودوي لي كتستخدم عاد لا شاص ف بلاصة خرا بوحدها و داير بيها الزاج .)
من بعد ما الين خرجات من الدوش نشفات حالتها و ضرباتها بنعسة تال الغد ليه عاد فاقت دارت روتينها و خرجات للثانوية
#نمشيو ل بلاصة خرا عند مراد
مجد:صباح الخير اصاحبي هههه نور المغرب منين زرتيه
مراد:جيت غير بزز باش نطل على المشاريع لي عندي هنا اما راك عارفني حياتي بنيتها لهيه
مجد:اه ايوا اش خبارك كاين شي تيتزة ولا كي ديما الليلة ليك يصبح الصباح نفيق منلقاكش
مراد:ماشي حتال هاد الدرجة اصاحبي و نتا و نجلاء اش كتعاودو
مجد:بيخير اصاحبي واخا مرة مرة كتفرع ليا راسي بالنكير ولكن كنبغيها
مراد:هههه عناااب
مجد:اووو تا مرتي لاااا
مراد:زيد قدامي اصاحبي نفطرو شي فطور مغربي اكثر حاجة كنتوحشها فهاد البلاد هيا ماكلتها
مجد:من ديما مضروب على كرشك اعشيري هههههه يالاه
نرجعو عند الين
الين:(كتهضر تحت السور على برا)سترة كتسمعيني
سترة:اه ابلية سيدي ربي سربي قبل ميجي السيكيريتي و يشدنا و نصدقو مقودينها انا و ياك
الين:اوكي انا نلوح ليك الصاك ديالي هو اللول عنداكي ما تشديه راه فيه مكياجي و نخاف يتهرس
سترة:واخا نحسب ل 3 و زفي


سترة:1......2.....3 اوباااااا شديتها يالاه سربي الين:(طالعة مع البوطو تالضو هاداك لي فيه دريجات حديد تا وصلات للفوق تالسور )صباح الخير الحب
سترة:وا اش من صباح الخير ولا صباح الخرا طلقي راسك ليشوفنا شي حد
الين:تف غير لي بغا يدوي معاك مقاد وجهك غير تالسبان حيدي باش نقز
سترة:يالاه
الين:بسم الله .....هووووووباااا .... (وصلات لحدا سترة لي قلبها غيسكت و سادة عينيها )يخخخ على خوافة بلاني بيها الله ...( هزات كفوفها للسما و سترة غير كتشوف)يا ربي انا عارفا راسي غلط ف بزاف تالحوايج ولكن باش تعاقبني بهاد القحبة.. الخوافة هادا كان اكبر عقاب ليا
سترة:ساليتي .... واخا سري انا لي هازة ليك الهم شدي صاكك و زيدي قدامي راه الناس دخلو
الين:غنسبقو للحمام نصاوب مكياجي غيكون خسر ياك
سترة:😨😨 شنوووو واااش تسطييتي اوكي سيري قاديه انا غندخل ما فيا ميسمع الهضرة من عند ديك المسلوتة تالانجليزية
الين:واخا ... سبقي انا نتبعك واحد الشويا
مشات سترة للقسم ديالها اما الين عاد دارت الدورة تالحمامات و تلاقات ليها المديرة
الم:الين .... فين غادة...وقت الحصة هادي و نتي عارفة بلي ممنوع الدوران وسط الحصص
الين:الدوران علاه شكون كيدور ...(بقات كتشوف فيها و تهضر)مدام الدوران هو هادا لي كديري فيه نتي ... يعني كدوري بمفهوم آخر كتسركلي اما انا غادة للحمام حاشاك
الم:اش هاد الاسلوب ... يا ربي ايمتا تعفو عليا نتهنا من وجهك
انا:نعم ا مدام شنو قلتي مسمعتش
الم:والو..... كي تخرجي رجعي للقسم تاعك ....(كانت غادا دور تا رجعات)شوفي مالك المدرسة جاي وقيت الغدا ... منبغيكش ديري شي تصرف هاااه ولا هاااه راه والله تا نطردك
انا:(مطلبتي غير الموجود )اوكي
خلاتني المديرة دخلت للطواليط قاديت حالتي عاد خرجت للقسم كان ضروري نسمع شوية تالنكير متسوقتش دازت الحصة مملة و تبعوها حصص اكثر ملل و اخيرا وصلات استراحة الغدا اللي كنتوكنتسناها ب فارغ الصبر
انا:سترة فراسك مول هاد الحبس جااي دابا ايلى ما كان وصل
سترة:اه اصلا كلشي كيدوي عليه
انا:اش بان ليك نديرو شي حاجة
سترة:فحال آش .... فاش كتفكري تاني
انا:شحال باقي باش يتحل المطعم
سترة:تقريبا 10 الدقايق
انا:تبعيني هههههههه (قلتها و انا كنجري و ندفع فالناس)
سترة:(تابعاني كتنهج)الين الميمة وقفي هاد المرة لا حصلنا و درتي شي موصيبا والله ميرحمونا راك عارفا خدينا آخر اندار ايلى تطردت بابا والله ما باقي يخليني نعتب شي مدرسة
انا:اففففف شحال فيك زيدي و سكتي شوفي ياكما تابعنا شي حد
سترة:لا ولكن الكاميرات
انا:(حبست الجرا تا دخلات فيا سترة من اللور و طاحو نضاضرها )نسيت قضيت الكاميرا
هزيت ل سترة نضاراتها و بقيت جاراها ورايا كنجريو تا وصلت ل واحد البيت كيحطو فيه عمال النضافة حوايجهم و كلشي دخلت و لبست لينيفورم ديالهم و حطيت البلاستيكة لي كيديرو على الشعر انا و سترة و لبسنا الكمامات تالبلاستيك جرينا كروسة فيها المنضفات و خرجنا للمطبخ ديال المطعم و منين وصلنا لقينا شي زوج مراوات كيوجدو و سالاو كلشي
انا:سلام
....:نعام
انا:سيفطاتني المديرة قالت ليا نعقم هنا ضروري قبل ميدخل ليه المالك تالمدرسة ممكن تخرجو و تخليونا نديرو خدمتنا
....:اه واخا غير بلاتي نغطي كلشي
انا:خودي راحتك الالة

بعد ما غطات كلشي خرجات هيا و اللي معاها
انا:سترة اجي حلي ليا هادو بينما نقلب على شي حاجة
سترة:ها لعار سربي راه غنحصلو
انا:اوكي
(هزيت الكتشوب و الحار و الموطارد و البزار و الملحة و المايونيز سترة كتحل الطناجر كبار و انا مكنتهنا تا كنتأكد بلي المداق ما فيه ميتشااف خلط كلشي و خرجنا كنضحكو بحالا ما طرا والو نزلنا بدلنا و لبسنا حوايجنا ما هي الا دقائق قليلة تا تحل المطعم و بداو التلامد كيدخلو و دايرين صفوفة و كل هاز البلا ديالو
انا و سترة خدينا غير عصير و كلسنا ف قنت كنتفرجو و انا كندور عويناتي بين التلامد حتى بان ليا واحد شكلو غريب اول مرة نشوفو و حنا فهاد الليسي شي كيعرف شي حيت قلال القسم كيكونو فيه 10 ولا 13 تلميد و بس . و هادا اصلا كبير
انا:سترة
هي:نعام شي موصيبة خرا
انا:وا لا الخرا .... شكون هاداك لي لهيه
هي:و باش غنعرف .....
بقيت كنبركك فيه تا شفتو هز بلاطو ديالو و غادي ياخد باش يتغدا تا شنقات عليا سترة
انا:مال مك .... وا طلقي
سترة:اهى اهى القحبة درتيها بيا
انا:وا الخرا جيفتيني ويلي مالك حماقيتي (نطرت يديها من الشوميز ديالي) قحبة مال مك مصعووورة مالك
سترة:دابا انا نبقا بلا غدا اهئ اهئ
انا:اويلي على شوهتي سكتي غتفرشينا سكتينا
سترة:اهى وا الخرية خرجتي عليا كرشي كتغوت
انا:سمعي الخرا جمعي دركومك و سكتينا
مزال مكملتش هدرتي تا كنسمع الهضرة بزاف و الغوات و شي كيرض
انا:و دابا بدا الفيلم
سترة:ايلى كتاشفونا غنقودوها
انا:فالك ف كرك العمر ايلى سديتي خنشوشك معندهم كي يعرفو
درت كنشوف و بان ليا هاداك ت قبيلة واقف فوق طابل كبيرة و كيدوي مع التلامد باش يسكتو صوتو خشن و رجولي بزاف اححح طحت انا تزعط فيه هاد الزين معندناش فالمغرب ولكن بان ليا كيدوي ب الداريجة عادي
.....:شبااااب تهدنوو شويا ... و باراااكا من الغوات
دخلو الحراس و عمال التنضيف نقاو القنت شوية بانو ليا 3 البنات طاحو الارض و كيتلواو و دري تا هو
انا:ناري اش هادشي
سترة:(بدات كتشهق تاني )هادي اللخرة لينا
انا:شششش تهدني
دخلو الممرضين دغيا بالباياصات و دخلوهوم للمصحة اللي التحت قالو طرا ليهم تسمم طبعا حنا غير كنسمعو الاخبار من عند التلامد الاخرين تا جات المديرة كتصفق تا كلشي انتابه ليها
الم:ولادي عافاكوم غير تهدنو كلشي تحت السيطرة حنا دابا غنديرو اجتماع باش نعرفو شنو طرا و كنواعدكم لي دار هاد الفعلة سواء كان من الطاقم اللي فالمطبخ او غيرو مغتخرجش ليه هاد الفعلة على خير .و بالنسبة ل صحابكم لي طرا ليهم تسمم راهوم لاباس دابا و مشاو ل ديورهوم
#فقاعة_الاجتماع
مراد كالس و شابك يديه و مغوبش
مراد:شكون دار هادشي و آش هاد قلت المسؤولية
المديرة:موسيو مراد صدقني هادي اول مرة يطرا هادشي فالمدرسة
مراد:اول او آخر مرة هادا آخر همي لي باغي نعرف دابا هو شكون المسؤول على الطبخ دابا حضريهم ليا
المديرة:واخا دقيقة و يكونو عندك
خرجات المديرة و جابت الطباخين تالمدرسة و حتى الناس اللي شراو المواد الغدائية و كلهم كيحلفو و يعاودو بلي خدمتهم ما فيها تا خلل لي يخلي الاكل يتسمم . تا نطقات واحد الطباخة
....:موسيو يمكن عمال النضافة لي سيفطاتهوم المديرة هوما لي طاحت ليهوم شي حاجة فالاكل
المديرة:على اينا عمال كتهدري نتي
.....:جاو عندي جوج بنات و قالو بلي نتي سيفطيهوم
المديرة:واش كانو عندهوم البادجات عرفتي شكون هوما
....:لا امدام
مراد:جييبو ليا دابا تسجيلات الكاميرات

المديرة:فنفسها متوقعة بلي الين و سترة السبب و لكن كتمنى يكون العكس جابو السيدي لي فيه تسجيلات اليوم و عطاوهم ليه
مع خدمو الكاميرات بانو الين و سترة غاديين فالكولوار و عاودو رجعو و عاوتاني رجعو لابسين اللباس ديالهم خصوصا ان مراد دقيق الملاحضة غير شاف الفصالة عرفهم هوما نفسهم و شافهم تا خواو كلشي فالطناجر الكبار تالاكل . بقا كيتعجب من هاد التصرف و مصدوم
مراد:ديني لعند هاد البنات دابا
المديرة:واخا تفضل معايا (و فخاطرها كتحلف على الين حيت عارفاها هي راس الحربة اما سترة هي مكدمة)
بقات المديرة غادة و مراد وراها تا وصلو للمطعم و لقاو الين كتغاوت مع وحدة من التلميدات
.....:مغنتفاجأش لا قالو بلي نتي لي درتيها اصلا كنت شاكة فيك و زدت تأكدت منين شفتك مكليتي والو
سترة:كتبكي
الين:شوفي نتي بلا متمرضيني بهاد الهضرة انا ما درت والو و اصلا شكون نتي و شكون عطاك الحق تحاسبيني هااا المدرسة مخليها باك ف سميتك و ما فراسيش
.....:كنتي غتقتلي صاحبتي و باقي عندك الوجه باش تهدري ... قليلة الترابي
الين:اوا اجي نوريك قلت الترابي كي دايرة
هجمات عليها الين كضرب و تنتف و لي جا يفارق كتصدق مخلطاه حتى دخلو الحراس كيفكو و هي حالفة لا طلقات للخرا من شعرها و المديرة و مراد كانو حاضرين لكلشي هو غير كيسمع و جامع يديه لصدرو تا فارقوهوم
مراد:(للمديرة)دوك الزوجات دابا يكونو ف مكتبي
الم:اوكي موسيو (و تاجهات لعندهم و هو رجع ل بيروه)
المديرة:تبارك الله على التلميدات ديال مدرسة الهاشيمي شنو دايرين الين سترة تبعوني دابا لمكتب المدير
قالت هاد الكلام و تمشات قدامهم و هوما تابعينها من اللور و كيوشوشو
الين:شوفي فيا القردة تقولي شي حاجة نتفك ... متفضحيناش
سترة:شفتي الموصيبة هالي قلت ليك اصلا نتي مكتسمعيش ليا بلحق انا حمارة حست تابعاك
الين:اووووف صافي صااافييي طيبتي دوك العينين ايلى بان ليك الموضوع كبر لصقيها فيا و سكتي
سترة:مستحيل لي يطرا ليك غيطرا ليا ههههههه عجبتيني ف هاديك
الين:تهجريه تجمعي الخرا دابا عاد محتاجين دموعك و بديتي تفرنسي
المديرة:دخلو
دخلات الين و سترة و هوما حادرين عينيهوم فالارض تا سمعات صوت مراد
مراد:مدام تقدري تخرجي
المديرة:واخا
خرجات المديرة و بقات الين و سترة و مول المدرسة الراس فالراس
مراد:شنو هادشي درتو ... شي وحدة منكم تشرح ليا اش هادشي و علاااش
الين غير سمعات صوتو هزات عينيها فيه بان ليها مخنزر هبطاتهم دغيا و كتهضر بشويا
الين:معرفتش علاش كتهدر
مراد:معرفتيش .... واخا هانتي غتعرفي
(خدم البيسي و حطو ليهوم قدامهوم و بان ليهوم كلشي لي غفلو عليه هو انه كاينة كاميرا فوق الباب تالتبديل و هوما مردوش ليها البال و تفرشو)
مراد:فهمتي دابا
سترة:اهئ اهئ شفتي ياك قلت ليك غنتفرشو
الين:اللقوة سكتي (كتهمس ليها بشويا)
مراد:و دابا غتقولو سبب هادشي ولا لا
الين:مكين حتا سبب غير حنا كنا باغيين نضحكو شويا مع زملائنا هادا ما كان
مراد:(ضرب يدو مع الطبلة)اش هاد برودة الدم لي فيك واش الضحك عندك هو تسيفطيهم للموت
الين:(هزات عينيها)متزيدش فيه مامات حد لهلا يطيح علينا شي باطل
سترة:الين سكتي
مراد:غنتاصلو بأولياء الامور ديالكم و غنفكو هاد الحريرة اه و غير ودعو صحابكم
سترة غير سمعات هاد الهضرة جمد ليها الما فالركابي عارفا باها ميدوزهاش ليها بالساهل و غيندمها بدات كتشهق و تبكي جراتها الين من يديها و خرجاتها كتسكت فيها و هي والو عاد ما زايدا فيه شافت حتا عيات و رجعات لعند المدير
الين:بغيت ندوي معاك ايلى كان ممكن
مراد:معندنا فاش ندويو تقدري تمشي تا تجي عندك المديرة
الين:(ينعلطبنمك استرة لي تخليني نجي نهبط كواريا لهاد الخراي)صاحبتي ما عندها تا دنب انا لي غلط انا لي بززت عليها تجي معايا هيا ما دارت والو
مراد:ممم باينة فيها اصلا وجهها ماشي ت هاد شي و حتى منين بحتت كاين فرق كبير بين نقطك و نقطها بحال الفرق بين السما و الارض
الين:(هادوك النقط طلعهم مع كرك)اه عارفا هادشي باش هيا متستاهلش تطرد طردوني انا
مراد:(كيشوف فيها و كيتعجب ) براا تا يوصلو واليديكم
الين:😲😲
مراد:مسمعتيش ولا شنو
الين:اوكي بالادن

خرجات الين عند سترة و هيا مصدومة و خايفة تكون سبب لي يدمر صاحبتها غير كالسة و كتشوف تا جات مها و باها كيسولو مالهم و حتا الاب و الام ديال سترة دخلوهم لعند المدير
الاب(احمد بات الين):شنو واقع هنا
المديرة :سي احمد بنتك تجاوزات حدودها (بدات كتعاود ليه كلشي و لي صدمهم انها مجبداتش سترة فالهضرة كلشي رجع على الين و تجبدو نقطها و الغياباات و كلشي لي دارتو من اول نهار ل دابا و حتى تسجيلات الكاميرا و هيا كل صباح تنقز السور الحاصول خلات باها حال فمو و مها كتحلف فيها بعينيها)
نهيلة:الين هادشي كامل واقع و مفراسناش و لكن علاش
الين:انا كنت غير كنضحك مفراسيش القضية غتوصل لهادشي
نهيلة:لا تبارك الله عليك ابنتي ضحكي نتي لي جات معاك
اب سترة(عثمان):ياكما حتا هادي معاها
الم:لا اسيدي بنتك تا هيا تضررات من الاكل لي كلات و جبناكم غير باش تديوها ترتاح
عثمان:يالاه ابنتي خرجها و خلا الين واحلة و غير كدور عينيها و باها معارف ما يدير حيت زادت فيه
هاد المرة
احمد:دابا شنو غديرو معاها
المديرة:سي احمد انا دوزت ل بنتك بزاف تالاغلاط على ود وجهك و وجه صاحبتي نهيلة ولكن انا غسلت عليها يدي و قانون هاد المدرسة معروف يا طرد يا عقاب و انا ما بيدي والو المالك ديال هاد المدرسة جا اليوم و حضر لهادشي و هو بنفسو غيهتم بخاد الامر تفضل معايا عندو
بعدما دخلو لعند مراد خلاتهم المديرة و خرجات
مراد:سي احمد بلا شد عارف ان بنتك صغيرة و طايشة و انا عادرها ولكن راه زادت فيه بزاف 4 تالزملاء ديالها دخلو للكلينيك بسبابها و هي ماعلابالهاش و كضحك
الين:(فخاطرها ولد القحبة ايمتا ضحكت باغي تزيد تغرقني كثر ما انا غارقة الله ينعل الزامل لي ولدك)
احمد:انا عارف ولكن بنتي مبغيتهاش تطرد راك عارف هادي احسن مدرسة هنايا و مباغيش نرجعها ل مدرسة اقل مستوى
مراد:منين كنا صغار كنا كنغلطو و فنفس الوقت كنتعاقبو على الغلط لي درنا و بنتك يا غتعاقب او تطرد حيت هادو قوانين هاد المدرسة واخا خصوصية ولكن انا حطيت فيها قانون العقاب للحالات اللي صعيب التعامل معاهم و بنتك من هاد الحالات
نهيلة:نتا دير معاها اللازم بصح حنا فششناها بزاف ولكن ف نفس الوقت راه هادشي بزاف على الضسارة
الين:(افففففف مليت من هاد الحوار تالبراهش ديالهم بغيت غير نعس)
احمد:الين يالاه غدا و ترجعي
دارت شافت الين ف مراد لقاتو كيحنزز فيها شدات ف باها و خرجات و ماماها الطريق كاملة كتخاصم و تنكر و لكن معا من هيا الين سرحات عجول لاخرة و نعسات و معلابالهاش اكيد كتسائلو واش لهاد الدرجة دمها بارد اه هيا هاكا عارفة بلي مها تنكر تا تعيا متقدرش تقلقها و باباها نفس الشي و هي تقتل الميت و تمشي ف كنازتو مكتسوقش للاغلاط لي كدير ب مرة
وصلات الين للفيلا دخلات ل بيتها ترمات ب حوايجها و نعسات مرتاحة بحالا مدايرة والو محسات غير و مها كتفيقها تاكل بدلات عليها و نزلات كلات ف جو من الصمت لا مها والا باها هضرو او ناقشو معاها الموضوع سالات عشاها و طلعات دوشات و بقات كتكونيكطا تال 6 تالصباح عاد ضرباتها بنعسة تال السبعة جات مها كتفيق و هي غايبة مفاقت تال 7 و نص فاقت كتعتر و دخلات للدوش بزربة طرفات حالتها لبسات لينيفورم تالمدرسة و خرجات كتجري لقات الشيفور واقف وصلها و بقات كتعيط تاني على سترة من ورا السور عاوناتها كيف ديما (نةصف ليكوم سترة بنت قد الين فالطول زوينة و زينها بريى و هادئ دايرا نضاضر و مكتفهم لا فالمكياج والا اللبس و السبب لي خلا الين تصاحب معاها هو قلبها البيض و برائتها)
سترة:ناري و تعرفي بابا شحال سمعني تالهضرة
الين:وا زربي راني باقا غادة عند داك راس التيمومة ديال المدير
سترة:(كتسرع ف خطواتها)و نتي
الين:مالي
سترة:شنو قالو واليديك
الين :والو مهضرناش ف داك الموضوع
سترة:كون غير كنت بلاصتك
الين:حسن بلاش المهم سيري دخلي انا غنمشي عند المدير
سترة"علاش باغا دخلي عندو
الين:من بعد و نقوليك باااي
فالمكتب كالس مراد تا كيسمع الدقان وقف بنفسو و حل الباب
مراد:تعطلتي ب 10 دقايق و زيدي عليها داخلة من وسط السور كان كيسحابلي دوينا البارح
الين:سمح ليا ا استاد غير فقت معطلة
مراد:واخا ا استادة تبعيني
بقات الين تابعة مراد و الطالون تاعها بوحدو كيتسمع طق طق طق فالكولوار لي خاوي
مراد:مكتشةفيش انك صغيرة على هادشي
الين:علا اشنو
مراد :الطالون راك باقا صغيرة عليه
الين:اه عارفة
مراد حل الاسانسور و هبط بيهوم تال الطابق اللي التحت و حل واحد الباب كبير غير دخلات الين بانت ليها طاولة وحدة لي تما و خزانة صغيرة
مراد:(كيدوي و داير يديه ف جيابو)دابا جا وقت الحساب ا انسة كاع الاغلاط لي درتي غتعاقبي عليهوم و هادا طبعا بموافقة واليديك (بدا كيعاود ليها على كلشي دارتو من اول لحضة ليها هنا تال اللحضة لي فيها هوما دابا ) بينما نسالي ليك و نحدد نوع العقاب ديالك غتبقاي هنا عطيني الصاك ديالك
الين:و علاش
مراد:(مجاوبهاش نطرو ليها من يديها و خرج و سد الباب موراه)
الين:اش هاد الزمر ... يخ على موصيبة (بدات كتعيبو)بينما نسالي ليك و نحدد نوع العقاب بنت 6 سنين انا و مكنتعاقبش عاد دابا اه ولكن كلشي من بابا و ماما بحالا غير هاد المدرسة لي كاينة
***بقات الين تمشي و تجي ف ديك البيت تا داها النعاس و نعسات
فمكان آخر و عند مراد
مجد:افين اصاحبي لبارح دزت عندك للدار و ملقيتكش
مراد:غير طرا واحد المشكل مع واحد البرهوشة فالمدرسة و بقيت تا حليتو عاد رجعت للدار و تا التيلي كان طفا ليا
مجد:و منيمتا نتا كتدخل فالمشاكل تالمدارس دياولك ياك مخلي لي يتكلف بيهم
مراد:بالصدفة لبارح مشيت نطل و كون تعرف ديك البرهوشة شنو دارت (عاود ليه كلشي) متصورش فاش دقت داك الدجاج باش حسيت معرفتش شنو خلطات كاع فيه صيفطات 4 تالتلامد للسبيطار
مجد:ههههههههههههه لا هااادي بزاااف تاني ههههههههههه و علاش واش عندها عداوة مع شي حد ولا شنو
مراد:هه معرفتش اصاحبي و هيا بنفسها معندها تا سبب مقنع لهاد الشي و لي زاد صدمني هي ردت فعل واليديها كون كان عمر (الاب ديالو مي كيقوليه غير عمر)و انا لي درت داك الشي كون علقني حدا الباب تالمدرسة الداخل و الخارج يتشفى فيا
مجد:ههههه و شنو ناوي دير معاها اصاحبي تبقا محبوسة تال ايمتا
مراد:معرفتش تا نرجع و نفكر و الله و تشوف وجهها ما تقول هادو فعايلها
مجد:صافي دوزها ليها غير على وجهي عجباتني هاد البنت فكراتني ف يامات الصغر فاش لحتي سراق الزيت للاستادة ف صاكها و عتقتك و حصلت انا
مراد:ههههه من بعد و نشوف يالاه تهلا خاصني نرجع
مجد:ممم مراد
مراد:شنو
مجد:باباك ايمتا غتشوفو راه مصر بزاف يشوفك
مراد:يكون خير تلاح راه تعطلت و منعرف ديك خيتي شنو تكون كدير تاني

تفارق مراد مع صاحبو و مشا للدار بدل عليه لبس شوميز بيضا و تاني ليها الكمام و حال الصدايف اللي الفوق مع سروال كحل و سبادري فنفس اللون رش البارفان ديالو و رجع للمدرسة و بالضبط لعند البطلة لي لقاها شادة الركنة و كتبكي
مراد:(واقف حدا الباب و كيشوف فيها)مالكي
الين:اهئ اهئ اهئ
مراد:(دخل و قرب لحدا الركنة لي كالسة فيها)جاوبي مالك كتبكي
الين:(الصمت كيتسمعو غير شهقاتها )
مراد:اوكي بان ليا مازال محتاجة شوية الوقت بوحدك باش تعلمي منين يدوي معاك شي حد تجاوبيه
الين:(جمعات الوقفة و بقات كتشوف فيه و تمسح عينيها ب كمامها)بغيت نخرج من هنا
مراد:هادشي علاش كتبكي
الين:لا اهى اهى
مراد:هضري معنديش الوقت لي نضيع معاك
الين:فيا الجوع اهى اهى و العطش من البارح مكليت والو اهئ و كا..ع مف..طرت
مراد:مممم واخا انا غنقول ليهوم يجيبو ليك ما تاكلي
*خرج مراد و ما هيا الا دقائق تا دخل هو و الطباخة و فيديها بلاطو فيه الماكلة .
مراد:خرجي نتي
.....:واخا اسيدي
خرجات المرا لي معاه و بقا هو و الين الراس فالراس وحط ليها الماكلة فوق الطاولة اللي كانت تما
مراد:اجي لهنا
الين:(تحركات ل حداه بلا متنطق)
مراد:كلسي
كلسات و شافت فالماكلة لي قدامها و تشوك عليها لحمها
الين:شنو هادا
مراد:هادي الماكلة لي طيبتي لينا البارح مبغيتش تبقاي بالجوع و قلت مكين ما حسن من دوقي طياب يديك
الين:ميمكنش ناكل هادشي ريحتو خانزة و غنمرض
مراد:(ببرود)بالنسبة للريحة سدي نيفك ولا ديري لي بغيتي ما سوقيش اما المرض كوني هانية انا ماشي قليل عقل بحالك باش نمرضك (مشا جاب السلة تالزبل و هي غير كتبقلل عينيها و الدموع كينزلو ممتيقاش بلي كيهدر بصح حط ليها مراد السلة حدا رجليها و نطق)
غتحطي الماكلة ف فمك و تمدغيها مزيان من بعد تلوحيها هنا(كيشير بيديه للسلة)
الين:ولكن... منقدرش اهئ اهئ ريحتها كتعيف
مراد:(غوت عليها تا قفزات ) ماشي كنتشاور معاك .. تحركي ديري داكشي لي قلت ليك ولا متحلميش تخرجي من هنا
الين:اهئ اهى واخا ... ولكن بغيت الما عافاك
مراد:و باااقى كتشرطي ...لا مزيان الماء مغيدخل مع هاد الباب تا تكوني ساليتي العقوبة ديالك و حمدي الله منين غير هادشي لي غيطرا ليك ..و دابا باراكا من كترت الهضرة كولي
***(الين)
فينما كنحط عيني على ديك الماكلة كتجيب ليا الرضان تخيلت جميع انواع العقاب الا هدا عمرت شويا فالمعلقة يالاه بيت نخشيها ف فمي و عيني مسدودين تا حسيت بيديه مزيرة على يدي و ردها للطبسيل عمر المعلقة تا بدات كتكب عاد طلقني
يدي كترعد تا قربتها ل فمي و هزيت عينيا كنشوف فيه و كنتسنا يقول ليا بلاش ساع هو عاد مكيخنزر فيا .
دخلت الماكلة الفمي يالاه بيت نردها و هو يغوت عليا
مراد:قلت ليك مضغيها مااااشي لوحيها يالاه
بقيت كنلوي ديك الماكلة ف فمي و الدموع هابطين و خاطري مروعة
مراد:لوحيها
كي لحتها حدرت راسي باغا نرض و لكن كرشي خاوية كنحس ب مصارني غيخرجو من بلاصتهم
مراد:دابا دقتي الدجاج شنو بان ليك فالسباكيتي
انا:😨😨

مراد:زيدي خرجيهوم فيا
انا:باراكا .... راه منقدرش نزيد
مراد:تتتتت.... غتزيدي تا انا نقول ليك باراكا عاد توقفي
انا:اهئ راه هاد المكالة الحيوانات و مياكلوهاااش عاد انا
مراد:و بانو ليك صحابك حيوانات بااش ياكلوها هاااااه شنوووو كان كيسحابليك راسك
انا:ميسحابليش هاكا و زيدون هادي راه بايتة و مكانتش هاكا قبل 😢😢😢
مراد:كولي و منسمعش حسك
بقيت كندوق من هنا و هنا تا دقت من كاع اللي محطوط قدامي الريحة ف فمي ولات خانزة مباغاش تا نحلو باقي ساليت داكشي كولو عاد عفى عليا الله
انا:نقدر نخرج دابا
مراد:(شير بيديه لجيهة الباب )تفضلي و عرفي بلي ايلى مازال سمعت شكوى وحدة من الاساتدة عليك او صحابك غيطرا ليك كثر من هكا
انا:(هاهيا ف مك الجيفة ايلى مرديتها ليك راه احمد مولد فيا هي الخلا )اوكي استاد
خرجت من عندو و كتبان ليا المدرسة خاوية بقيت غادة تال حدا الباب عاد تفكرت الصاك ديالي
انا:اوف نسيتو عند داك الحمار (داخلة كتجري تا تلاقاتو خارج من المكتب ديالو)استاد بغيت الصاك ديالي بقا عندك
مراد:(مكيشوفش فيها)دخلي هزيه راهو فالداخل (و زاد فحالو)
الين:يخ على مغرور اش يسحاب ليه راسو
دخلات الين و هزات صاكها عاد خرجات و ملقاتش الشيفور حدا الباب
الين:هادشي لي كان خاص فين هو هادا ..الو ماما فين هو الشيفور ملقيتوش
نهيلة:بنتي المدرسة غير حدا الدار جي على رجليك
الين:ولكن.... طوط طوط اوووووووف هاااادشي لي كان خاص باش يكمل نهاري انا نمشي هاد المسافة على رجليا و الطالون من الفوق الله يا ربي على عداب ايمتا يسالي هاد النهار خلاص اهئ اهئ(كلسات فالجنب تالطريق و بقات كتبكي ) دابا شنو غندير حتى الطاكسي مكيدوز من هنا
حيدات الين الطالون من رجليها و بقات كتمشى حفيانة تا وصلات ل سوبر مارشي صغير خدات منو الما و الشكلاط شللات فمها و بدات كتاكل الشكلاط فالطريق و تشهق تا وقفات عليها طوموبيلة من نوع جاكوار كان صايكها شارف
ش:الغزالة ياك ما نوصلك معايا
الين:شنووووو (هزات الطالون تاعها و زفات عليه جاه فوسط وجهو) نتا لي كنتي خاصني الشارف تلقاك والد كبر مني الحمار تفووو على تريكة
ش:عقلي على هاد الضربة البرهوشة
الين:حمد لله منين عرفتيني برهوشة و واقف عليا تفو على نهار ما عرفت على من صبحت
بقات الين كتمشى حفيانة تا وصلات لدارهم تلقات ليها ماماها و دازت فيها مدواتهاش طلعات لبيتها دوشات و غسلات سنانها خلات شعرها فازك و لبسات بيجامة عبارة عن مايو سميطات فوق الكرش و شورط قصير عاد هبطات للكوزينة و لقات ماماها و باباها كيشربو القهوة
نهيلة:الين كي داز نهارك
الين:(حلات الباب تالتلاجة هزات منو تفاحة شيبس و عصير مع سندويش و رجعات سداتها بلا متجاوب )
احمد:بنتي راه ماماك كتهدر معاك
الين:تا انا كنت كنهدر معاها تا قطعات عليا ف وجهي ماشي وقتما رشقات ليها تهدر و وقتما رشقات ليها متهضرش .
نهيلة:(كتغوت)الين حتارمي راسك انا راه ماماك تعلمي كي تهدري معايا
الين:(مجاوباتهاش و طلعات لبيتها).
نهيلة:شفتي ا احمد شفتي ديما كنقوليك راه دللناها كثر من القياس و نتا كتحجج بلي هي بنتنا الوحيدة شفتي دابا فين وصلنا بسبابك
احمد:متزيديش فيه راه الشي لي كديرو عادي فالسن ديالها
نهيلة:لا .... لا معاااديش كلنا دزنا من هاد السن و عمرنا تصرفنا هاكا هي راه خاصها تربى و تعلم بلي انا ماماها و تعلم كيف تهدر معايا

احمد:انا غندوي معاها صافي
نهيلة:شنو مازال درتي مع عائلا الولاد لي مرضو
احمد:بالكشايف باش رضاو ولكن الشكر كلو للمدير اللي مطردهاش طلع ولد اصل و مخلانيش نتعدب معاه
نهيلة:عندك الحق ... فعلا انسان طيب شي حد آخر من مور لي دارتو مغيقبلهاش شنو بان ليك ايلى عرضنا عليه هو و عائلتو شي نهار للعشاء و منها نعتادرو منو و نوصيوه على هاد البنت لي مشيبانا
احمد:واخا خودي نمرتو من عند صاحبتك المديرة و سيفطيهاليا انا نتاصل بيه .
نهيلة:واخا احياتي
احمد:(حط الكاس تالقهوة من يدو و وقف)انا غنطلع نشوف الين
نهيلة:دير لي بان ليك ... انا غنتاصل بالمديرة ناخد الرقم
**فبيت الين**
احمد:(كيدق)بنتي ممكن ندخل
الين:اه ا بابا تفضل
احمد:(حل الباب و دخل كلس حداها)بغيت نهدر معاك ا اميرتي
الين:بابا حبيبي الى كان على ود موضوع ماما بليز بلاش
احمد:تصرفاتك معاها ماشي ف محلها
الين:مممم اوك
احمد:(غوبش)اليييين
الين:شنو راه قلت ليك هاد الموضوع ما باغاش ندوي فيه
احمد:حرت معاك ابنتي واش باغانا نبدلو تعاملنا معاك حنا هازين ليك الهم و اي حاجة قلناها فهي لمصلحتك
الين:كون بغيتو مصلحتي كاع متخليوني نتعاقب عند داك الوحش اصلا الغلط كلو تاعكم (من نيتك هههه)علاه مالها غير ديك الثانوية لي كاينة ما عطا الله غير هوما .
احمد:شنو دار ليك المدير
الين:(بقات كتعاود ل باها و تهز و تحط و تنتف شعرها غير كملات و هو يطلقها باها ب ضحكة)
احمد:هههههههههه هههههههههه مزيانا فيك باش تعلمي المرة الجاية ديري هاد الفعايل
الين:بابا واش انا بنتك ولا عدوتك
احمد:بنتي ولكن هداك الشغب ديالك لي مبغاش يسالي كيخلينيي ندم حيت ضسرتك وجاب الله لي يعرف ليك كنتمنى كون يبقى داك الشاب هنا مباقيش نهز ليك الهم
الين:(كتخنزر و كدوي من تحت سنانها)بابا صافي خرج بغيت نرتاح
احمد:ههههههه اوكي هاني خارج بغيت نقوليك المدير يمكن يتعشى عندنا اليوم وجدي راسك و ايلى درتي شي حاجة غنخليه يتكلف بيك و نغسل يديا من جيهتك فحال ماماك
انا:هاااادشي لي كان خاص غير داك الوحش يجي تال دارنا انا اصلا منازلاش غير قول للخدامة طلع ليا عشايا لهنا مباغاش نشوف وجهو
احمد:(خرج و خلاها كدوي بوحدها غير عاقت و بدات كضرب بالمخاد لجيهت الباب )
الين:هادشي لي كان ناقص يجي تال الدار و باينا وجه جاي بعد اللي دارو فيا حقير و ميسواش اوووووووف(زفات على المراية ب كاس العصي لي شادة فيديها تا تشخشخات و ولات طروفة )منين خرج ليا هادا تاني
****بقات الين كتسوط و تغوت غير بوحدها تاصلات ب سترة و ما جاوباتهاش ضرباتها ب نعسة فهاد الوقت احمد تاصل ب مراد اللي وافق على العراضة بكل فرح قربات 10 تالليل و كلشي واجد فوق الطبلة نهيلة لابسة كسوة طويلة فالكحل بالكمام مشبكين مع مشطة سامبل واتاتها و ديال عمرها نيت اما احمد لبس كوستيم رمادي بلا كرافاط (حيت كتخنقو و هو عندو الضيقة) اما بطلتنا فاقت و ناوية الشر لبسات كسيوة عادية قصيرة فالكحل و فيها زوج سميطات من جيهت العنق و هابطة على الكتاف شعرها خلاتو مطلوق مع شوي تالمكياج و الخف ديالها .
بقات كتلعب فالتيلي تا سمعات صوت طوموبيلة حدا الباب طلات لقاتو نازل من رونج كحلة كتلمع لابس عادي تيشورت كحل و سروال جينز كحل مع سبادري بيضا و هاز معاه بواطة حمرا ف يديه و الورد
نهيلة :احمد حل الباب غيكون هو
احمد:(حل الباب)مرحبا بيك اولدي
مراد:شكرا اسيدي
احمد:تفضل كنا كنتسناوك
نهيلة:مرحبا بيك اولدي
مراد:شكرا هاد الورد ليك
نهيلة:شكرا بزاف كيحمق
الين:(واقفة فالدروج)و مالك بالسالامة جاي تخطب
نهيلة:😨😨😨
احمد:الين باقي معيطناش عليك واقيلا
الين:نزلت ناخد غير الماء (بتاسمات ابتسامة صفرا و دغيا جمعاتها)بصحتكم
جلسو الثلاثة ف صالون و الين دخلات الكوزينة كدندن هزات الما و الشكلاط شافت ل جهتهم لقات كلشي كيشوف فيها خنزرات و طلعات فحالها .
احمد:متديش عليها اولدي
مراد:مراد
احمد:اه مراد راه باقا صغيرة و طايشة
نهيلة:مصغيرة والو راه ضاسرة بزاف معرفنا منديرو معاها و حشماتنا معاك اولدي مراد بتصرفاتها
احمد:عاودات ليا شنو درتي ليها ههههههه و اخيرا جا للمدرسة لي تخاف منو
مراد:لا فصراحة انا قريب نرجع جيت غير على ود شي امور و غنكملها و نرجع لاميركا
نهيلة:اوووف و انا عاد ما قلت غنرتاح من جهتها
مراد:جبت ليها هادا 🍫🍫🍫 ممكن نديه ليها و منها نيت نهضر معاها

احمد:انا نوصلك لبيتها اولدي
احمد:هادا هو
رجع احمد للتحت و مراد حل الباب و لقاها كاع ما فهاد العالم شادا الايباد و دايرا الكيت سدالباب من وراه و دخل عاد حسات بيه
الين:(نطرات الكيت و كلسات على ركابها)هيي نتا اش كدير هنا شكون عطاكالادن دخل
مراد:(مجاوبهاش اكتفى انه يخنزر فيها بشوفات لو كانو قرطاس كون قتلوها)
الين:(توترات و خلعوها شوفاتو)ششششنو بغيتي
مراد:(بقا كيخنزر و كيقرب ل جيهتها )
الين:(كترمش بزربة و تحك فيديها مع بعض مبقا ليها والو و طلق البولة كتجمع فخاضها بقوة باش تحبسها)
مراد:عاودي شنو قلتي فاللول
الين:(الصمت)
مراد:(شدها بيديه من ودنيها تا حسات بيها غطير من بلاصتها)اش هاد الاسلوب باش كدوي معايا ...
الين:اي اهئ اهئ طلق راه ودني قصحتيني
مراد:لا مزيان باش دخل ليها هضرتي مزيان شوفي فيا
الين:(باقا حادرة راسها تا طلع ليها ودنها للفوق عاد طلعات راسها و دموعها هابطين)
مراد:انا ماشي هو باباك او ماماك باش تعامليني كي بغيتي واخا فالصراحة هوما اكثر ناس خصك تحتارميهم ولكن هوما لي غالطين مرباوكش على الاحترام و ايلى هوما كيسكتو ليك انا راه نقطعك طراف و ميسيق ليك حد الخبار سمعتي من اليوم يعاود صوتك يعلا على صوتي غتشوفي مني لي عمر شي بني آدم شافو فهمتي ولا نعاود بطريقة خرا
الين:فهمت غير طلق من ودني عاافاااك
مراد :ما زال ما ساليت باقا حاجة خرا ايلى باقي خرجتي فيا عينيك غنتقبهوم ليك و نخليهوم للدراري الصغار يلعبو بيهوم يا ويلك باقي تخنزري فيا حيت سياد سيادك و ما داروها بقيتي غير نتي البرهوشة و هادي فهمتيها ولا لا
الين:😭😭فهمت والله
مراد:(طلق ليها من ودنها و بقات حمرا شاف فيها و هيا حاطة يديها على الودن فاش كان شادها كتبكي )جبت ليك هادا (الشكلاط نخليكوم تشوفوه فالصورة )
الين:(مدات يديها شداتو)شكرا
مراد:برافو هاكا نبغيك و دابا غسلي ديك الكمارة و هبطي تعشاي معانا متعطليش
الين:واخا (فين مشا الطيران ديالك ههههه)

*خرج مراد من عند الين و نزل التحت
الين:اهئ اهئ حكرني ولد الحرام و وسط دارنا 😢 😨اويلي غنطلقها ف سروالي (ناضت كتجري للطواليط البولة لي شداتها بالخلعة عاد تفكراتها )
قضات الين حاجتها لبسات بيجامة فالبيض و الكحل سروال و تيشورت ديالو مرسوم فيه ميكي ماوس مع بونضو على شكل ودينات الميكي ماوس فالكحل و الخف ديالها خلات شعرها مطلوق على راحتو عاد نزلات لقاتهم مجمعين و كيضحكو
الين:سلام
احمد:اجي ابنتي كلسي كنا كنتسناوك باش نتعشاو
الين:(كلسات حداه و مهزاتش راسها تا جات الخدامة تنوضهوم للطبلة )
مراد:الين شنو ناوية ديري منين تاخدي الباك
الين:(كتلعب بالمعلقة و الفرشيط و عسنيها على الطبسيل)معرفتش
احمد:انا كنت باغيها تكمل قرايتها برا ولكن من ورا فعايلها منقدرش نسيفطها حتى لمدينة خرا فالمغرب
مراد:مكنضنش واش غتلقا تما الحرية لي هنا انا ف سنها مشيت لاميركا و تما تعلمت المسؤولية و تعلمت نعتامد على راسي
الين:انا مكنفكرش نخرج من المغرب (كدوي بشوية بالكاد كيسمعوها)
نهيلة:و انا اصلا منقدرش نعيش بعيدة على بنتي صعيب عليا نخليها تمشي ل بلاصة خرا
الين:لا رد
احمد:ولدي مراد شنو قريتي تما
مراد:قريت الهندسة و عندي تما شركات تالهندسة و الديكور و فالمغرب عندي مجموعة مشاريع فحال المدارس الخصوصية و اسواق تجارية
احمد:تبارك الله عليك بلا شك عانيتي بزاف باش تحقق هادشي فهاد السن الصغير ..
مراد:لا المهم هو الارادة الباقي كلو يهون من بعد
احمد:كون غير كانت الين كتقرا ف حالك كنضن راك شفتي نقطها من نهار عقلت عليها و هي كتجيب غير 2 نقط على نظافة الورقة جيبي هو لي كينجحها
لين:باااباااا مكتشوفش بلي هادي مواضيع خاصة بالعائلة و ميمكنش تناقشها مع من ما كان و بالاخص مع البراني
احمد:مراد ماشي براني و من اليوم اعتابريه من العائلة و اصلا راه كلشي عندو انا غير كنتبت ليه داكشي
الين:شبعت بصحتكم
نهيلة:تصبحي على خير
الين:لا رد
مراد:تصبحي على خير اليين
الين:و نتا من اهلو
طلعات الين فحالها و مراد مشا لدارو و هو الطريق كاملها كيبتاسم ممتيقش كيفاش تعرفات عليه ف نهار واحد و كتخاف منو كثر من واليديها
وصل للدار دوش و نعس اما الين بقات الليل كامل كتقلب حيت نعسات بالعشية مغفات عينيها تال الفجر
***اصبحنا و اصبح الملك لله****

البطلة ديالنا باقا خامرة نمشيو لعند مراد لي فاق و نزل ل لاصال لي عندو فالفيلا ديالو كيتريني بما ان اليوم الحد قرر يمشي عند باباه يزورو
دوش و لبس سروال سيرفيت كري مع سبادري كحلة و تيشورت كري و كاسكيط و نضاضر هز سوارت اللوطو ديالو و خرج فطر فالريسطو و مشا للسوق تقدا شي حويجات غيخصوه فالدار و رجع حطهم عاد مشا ل دار باه
دخل و استقبلوه مزيان و باه كيدوي و ضروسو كيبانو بالفرحة
عمر:ايوا اولدي اش خبارك
مراد:والو الواليد غير الخدمة
عمر:مازال ما ناوي تكمل دينك اشنو راك مبقيتيش صغير و زيد عليها مخصك والو تقدر ت دي لالات البنات
مراد:هاد الساعة الزواج آخر حاجة كنفكر فيه و ايلى على العمر راه عندي غير 25 سنة ماشي كبير بزاف
عمر:واخا هكاك اولدي الزواج حلاوتو فالصغر بوحدها لكون مكنتيش انسان ناضج كاع منجبد ليك هاد الموضوع
مراد:اه عارف المهم عندي شي خدمة مازال مكملتها غير جيت نشوفك و نمشي تهلا فراسك(باس ليه على يديه و خرج)

يتبع...


أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة طباخة الرئيس
قصة طباخة الرئيس سناء الصنهاجي
قصة حب وسط الدماء
قصة حب وسط الدماء أسماء الجباري
قصة جنتي
قصة جنتي ليالي نسيم
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية