المدللة و المتوحش الجزء الثاني

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

رواية المدللة والمتوحش

هاكا داز نهار عادي عند كل واحد سواء الين لي كتنزل من بيتها غير وقت الماكلة او مراد لي بقا خاشي راسو فالخدمة تال العشية و خرج هو و صاحبو مجد للملهى
مجد:(كيغوت حيت صوت الموسيقى مجهد) ايلى عرفات نجلاء انني هنا يمكن منباتش فالدااار
مراد:ماشي لهاد الدرجة اصاحبي ترجل شويا
مجد:اوووف هادي نجلاء كتتاصل نخليك دابا من بعد و نتلاقاو
مراد:(دار ليه بسلامة بيديه غير دور وجهو لقا وحدة كالسة فالجنب و كتقيس ليه فخادو بطريقة مثيرة كدوز غير الراس تضفرها بالخف و عينيها مركزين على عينيه)
....:هاد الزين كامل كالس بوحدو
مراد:ولكن دابا مبقيتش بوحدي هانتي هنا
....:سميتي الما و نتا
مراد:مراد
الما alma :متشرفين اول مرة نشوفك هنا
مراد:و انا واخا نكون شفتك قبل مغنعقلش عليك حيت كترتو
Alma:هههههه اكيد نكونو كتار ولكن كنواعدك مغتنساش هاد الليلة معايا
مراد:هاحنا غنشوفو(دور يديه على خصرها و حط الخلاص فوق الطبلة و خرجها معاه لدارو و الطريق كاملة مسكتاتش من التحلوين)
ألما:واااو دارك كتحمق (كتبتاسم ابتسامة خبيثة كيفاش لا و هي عارفا راسها هاد الليلة غتكون حين من 10 تالليالي غدوزهم)
مراد:تبعيني الفوق
الما:(تابعاه و غير صوت انفاسها لي كيتسمع و كانت كتعمد تسمعهم ليه )
مراد:دخلي دوشي هنا انا غندوش فالبيت الخرا (تمشا لجهة الباب)اه و نلقاك كي خرجتي من كرش مك
الما:طلباتك اوامر حبيبي
دخلات الما للدوش عمرات الجاكوزي و خوات فيه كاع لي برودوي لي لقات تا ولات الكشكوشة واصلا لحدا الباب(نوصف ليكوم هاد آلما بينما دوش بنت مثيرة بكل ما للكلمة معنى طويلة قد مراد فالطول اما الجسم خطير الصدر واقف و كبير و الطرمة كبيرة و لي هونش تا هوما و الكرش مكيناش لابسة جيب قصيرة حد الفخاد مع تيشورة و عاقداه فوق الكرش من الجنب ملامحها مثيرة بزاف شعر مقطعاه كاري طويلة و عينين كبار مع مكياج اوفر و شنايف منفوخين و صغر و نيف رفيع ) خرجات و نشفات راسها دغيا ب فوطة و كلسات فوق السرير متكية على كرشها و كتلعب برجليها بطريقة مثيرة و هي لابسة غير سترينك
تا دخل عليها مراد غير بالبوكسور
مراد:وجدتي دغيا
الما:اصلا كنت واجدة منين شفتك
مراد:(غوبش)قلت واحد الجملة قبل منخرج عقلتي عليها
الما:(عوجات حواجبها بعدم فهم)معقلتش
مراد:قلت ليك نلقاك كي خرجتي من كرش مك
الما:اه نسيت (وقفات باش تحيدو تا وقفها صوت مراد)
مراد:لا .. متحيديهش قربي لعندي
الما:اوووه نتا لي غتحيدو ليا (قربات ل جهتو و لوات يديها علا عنقو و كتشم ريحتو و دوز لسانها على عنقو تا حسات بتحتها كيتشرك طلقاتها غوتة وحدة و تكمشات كتورك على يديه و تحاول تعلا باش متقصحش كثر )آآآآي شنو هادشي ..
مراد:(جار السترينك من طرمتها تا غيتقطع و كيطلعو للفوق باش يجرحها ) عجبتيني بزاف و بما انك غتكوني المرافقة ديالي تا نرجع لانيركا خاصك تكوني تسمعي الهضرة....
الما:آيييي ...... وعتيني صافي اوووف
مراد:(كيدوي بشوية و فمو حدا ودنيها و كيتقل فالهضرة و هو مازال جار السترينغ )مكنحملش نعاود هضرتي ولكن ضطريت نعاودها ليك من اليوم مغتخرجي من هنا تا نسالي منك و عودي حلي وديناتك باش متعرضيش لكثر من هكا من بعد مفهوم
الما:اه اه فهمت غير طلق الله يرحم باك
مراد:(طلق منها و هي دغيا حطات يديها تحتها كتقلب ياك ما كاين الدم حيت حسات بحالي كيمضي فيها شي موس )هههه هاكا مزيان و دابا حيديه
تحدرات الما حيداتو بالزربة و هزها ل فوق السرير لبس الواقي الدكري و تحدر على فمها كيبوس و يجبد فشنايفها تا طيبهوم كاع التجربة لي عندها حدها ليها مخلاش ليها الفرصة فين تقيسو غير كتبغي تحط يديها كيرجعها ليها نزل لعنقها كيعض و يبوس و يمص و هي كتأوه من الشهوة و الحر تالعضات شهوتها مقدراتش تحكم فيها باغا تقيسو و تبادل معاه كلشي ولكن معامن هي سالا من عنقها من بعد مطبعو كلو ولا حمر هبط لصدرها كيدوز يديه على الحلمات ت صدرها و دافن وجهو وسطو كيدوز لساني و يديه و هي غير كتحاول تجبدو من ضهرو كيجر صدرها تا كتغوت و ترجع يديها لعندها بكل بساطة كان باغي يوصل ليها فكرة وحدة و هي انها وسيلة باش تمتعو هو بوحدو و ماشي العكس نزل يديه للطوطو ديالها لقاها نازل منها الماء بزاف بحال الجيلاتين و رجليها مبقاتش حاسة بيهوم جمدو عليها بقا كيدوز يديه عليها بكل حنية تا حس بيها غتجيبو علا عينيه فيها لقاها كتعض على شنايفها بقوة و عينيها ساداهم بنفس القوة و هو يطلعو معاها بكاع قوتو هي غوتااات


طلعو معاها ب كاع قوتو غوتات تا صمكاتو و تبعاتها ابتسامة عريضة و بدات فالتوحويح بقا فالمد و الجزر مدة طويلة جرب فيها كاع لي بوزيسيون لي كيعرف تا ولات مهدودة منين مبقاش قادر على الواقي حيدو و لا كيجيبو ليها على صدرها و وجهها و حدا فمها و هيا كتلحسو بكل رضى سالا مراد هز الفوطة و دخل للدوش لقاه حالتو بالكشكوشة خرج للاخر دوش فيه و رجع لعندها لقاها كي خلاها كل رجل ف قنت و مرسومة ابتسامة سخيفة على وجهها
مراد:ايلى ساليتي من الضحك نوضي تكعدي
الما:فين
مراد:دوشي و رجعي نقول ليك فين ... اه و حاجة خرا داك الدوش نلقاه مجموع ولا مغيعجبك حال منين تكوني ف دارك ديري لي بغيتي مي داري نبغي تبقا نقية
الما:واخا
ناضت الما كتمشى بتقالة و تلوز تا وصلات للدوش دوشات و جمعاتو و نقاتو رجع كيف كان عاد خرجات لابسة بينوار بيض خرجات و ملقاتش مراد بقات كتبركك فالبيت لي كانت رجولية بامتياز =》الوصف:(غرفة كتجمع ما بين اللون الاسود و الرمادي كبيرة بزاف فالوسط سرير كبير فالكحل ولكن الغطيان و المخاد فالرمادي و فالحيط لي لاصق مع السرير كاين حوض تاللاسماك و كيعطي منو لون زرق و كلو زاج و ف جنب السرير الكوافوزات و القدام ديال السرير فيه ماريو كبير و فيه 4 تالبيبان فالكري و وسطو مراية عاد الدوش لي فالبيض و زربية صغيرة حدا السرير .)
بقات الما عاطياها للتبركيك و مقدرات تقرب من تا حاجة حيت خافت تاني يلقاها و يصدق داير ليها شي حاجة تا دخل مراد
مراد:(حط بواطات من الكارطون فوق طبلة صغيرة و دايرين بيها فوتويات و تبعهم الكولا و )وصيت على الماكلة من برا ايلى فيك الجوع اجي تاكلي
الما:واخا
كلاو البيتزا و غسلو سنانهم مجموعين و هوما مكيهدروش بقا مراد كيزف بالمخاد الكثير لي فوق السرير باش ينعس تا كسرات الما الصمت و سولاتو
الما:مقلتيش ليا فين غنعس
مراد:كاينا بيت حدا بيتي على ليمن غتلقايها محلولة فيها لي غتحتاجيه نعسي تما
الما:تصبح على خير
مراد:لا رد
نعيو مراد و الما معطلين تال 5 تالصباح اما الين ف نعسات بكري و فاقت على صوت تيليفونها لي حققاتو(زعما مخاصمة معا مها على ود قضية الشيفور و مبغاتش تفيقها) فاقت دوشات و فطرات نشفات شعرها و لبسات لينيفورم لي عبارة على جيب فوق الركبة فالبلومارين مزيرة و شوميز بيضا لاحت عليها جاكيت كحلة و خرجات شدات طاكسي قربها للمدرسة و وقف بحكم انه ديك المدرسة ممنوع يدوزو الطوموبيلات من حداها من غير وقت الخروج .
الين:(شادة التيلي و كتاصل ب سترة تا قفزات عليها من اللور)صباااحو الحب
سترة:صباح النور العمر صافا
الين:وي الحمد لله و نتي
سترة:ما ثافا والو كنكره البرد
الين:بلعكس هاد الجو هو احسن حاجة غير هو معا هاد اللبسة رجليا كنحس بيهوم جامدين
سترة:ههههه زيدي نفطرو راه مفطرتش
الين:تا انا يالاه
فطرو الين و سترة و رجعو للقسم ديالهم و تلاقاو مع البنت لي صاحبتها كانت مريضة (لي تناتفات معاها الين )
....:(كتغوت)اناااا مبقيت فاهمة والوووو كيفاش هادشي بحالك نتي بلاصتهم ماشي معانا
الين:شوفي نتي حسن ليك تفوتيني ما باغاش نمد يديا عليك تاني
.....:هههههه لا ضحكتيني قالت ليك ما باغاش تمد بديها هاد المرة ايلى مديتيها غنقسموها ليك (كدوي بصيغت الجماعة حيت جايبة معاها الحمية 3 تالبنات )
الين:لا رد كترسم فواحد الورقة
.....:معرفتكش شنو درتي تا متطردتيش ياكما عاطيا شي حاجة من غير الخلصة تالشهر
الين:(ضربات بالقلم فالطبلة)راه زتي فيه قودي من حدايا حسن ليك
سترة:الين مترديش عليهوم احبيبة
الين:سترة انا غنخرج بسلامة
سترة:نجي معاك
الين:لا بلاش
هزات الين صاكها و خرجات كتجري للحديقة تالمدرسة كلسات فالكرسي و بقات كتبكي و تشهق و صدرها كيتهز و يتحط ماشي على ود هضرة هاديك انما حيت اول مرة شخص كيعايرها و مكتقدرش تجاوبو خافت ضربها و تصدق ف مشكلة خرا ولات كتحس براسها ضعيفة مراد مسح فبها رجليه و دابا حتى هادي بقات كتشهق تا شافت رجلين شي حد قدامها هزات راسها بان ليها مراد كيشوف فيها يديه ف جيابو و معلي حاجبو
مراد:علاش كتبكي اش واقع
الين:مواقع والو غير شي حاجة دخلات ف عيني ا استاد و دابا بسلامة الحصة ديالي بدات و انا تعطلت
مراد:مزال مساليت هضرتي خليك بلاصتك
الين:اوك
مراد:تخاصمتي مع شي حد تاني
الين:لا متخاصمت معا حد
مراد:متأكدة
الين:اه
مراد:اوكي قسمك منلقاكش كدوري مازال
الين:واخا
بقا مراد مابع العين لالين تا دخلات للمدرسة رجع هو كمل شي خدمة و رجع لدارو
اما الين مفهمات تا حاجة غير ساهية و كتشهق تا سالات الحصة
سترة:الين اش بان ليك نخرجو نبدلو الجو هااا
الين:معنديش الخاطر عفيني
سترة:اوووف تا بغيت نبدل اللوك تاعي عاد جاك هاد الاحباط
الين:(نقزات من بلاصتها)حلفي بالله
سترة:والله و اخيرا بابا و ماما وافقو
الين:ادن ندوزو هاد النهار مجموعين نتغداو ف شي مطعم و من بعد ندوزو للصالون و المول باش نديرو شوبينغ
سترة:ياااااي تحمست من دابا يالاه مشااات

خرجو الين و سترة من المدرسة و مشاو اول حاجة تغداو عاد دازو عند طبيب للعينين باش يحيد ل سترة النضاضر و تبقا تستعمل لي لونتي و من بعد مشاو للصالون الين صاوبات شعرها و ضفارها و دارت لا صيغ ل لحمها و سترة نفس شي غي هيا قادات حجبانها حيت عمرها قاستهوم و صاوبات مكياج خفيف عاد خرجو و مشاو للمول خداو اللي بغاو مسالاو تاال ال9 تالليل خدات الين طاكسي للدار و سترة نفس الشي
فالدار عند الين
احمد: ميمكنش هيا ممولفاش تخرج حتال هاد الوقت بلا متعلمنا
نهيلة:صافي غير تهدن دابا ترجع
مراد:جربي تيليفونها تاني
نهيلة:اففف طافي
بقاو كالسين تا سمعو السوارت فالباب و كانت الين داخلة و هازا معاها بزاف تالبلاستيكات ف يدها
احمد:الين بنتي نتي لاباس فين كنتي
الين:اش واقع هنا
نهيلة:و مازال بوجهك حمر كتسولي معامن تشاورتي تخرجي ل دابا جااااوبي
الين:انا مبقيتش صغيرة باش نتشاور معاك فالصغيرة و الكبيرة سمعتي و اصلا بسبابك وليت كنتعطل و نتجرجر فالطاكسيات
مراد:الين دوي بشويا راه ماماك هادي
الين:انا غنطلع لبيتي تصبحو على خير
نهيلة:مااازااال ما سااالينا .... الييين ..... وقفي راني معاك داوية
(طاحت فوق الفوتوي كتبكي)ما دايراش ليا اعتبار تقول ماشي انا لي ربيتها و تعدبت على ودها
احمد:غير خليها دابا تهدن و ترجع تعتادر
نهيلة:ههههه احمد نتا علا من كضحك ايمتا عمر بنتك عتادرات هااا ايمتا عمرها اصلا حسات راسها غالطة عاد تعتادر
مراد:انا غنطلع عندها
احمد:واخا اولدي
***فالبيت عند الين
كالسة كتغني و تمسح ف مكياجها تا دخل عليها مراد مدرم بلا ما يدق
غير شافتو لاحت القطن و الديماكيون من يديها و حطاتهم على ودنيها ههههه
مراد:(حابس الضحكة)قربي
الين:و علاش
مراد:كوني تسمعي الهدرة يا هاد البنت
الين:واخا (و هي باقا حاطة يديها على ودنيها تمشات لجهتو)
مراد:كلسي
الين:(كلسات)
مراد:حيدي يديك على ودنيك مغندير والو هاد الساعة
الين:(بتردد)واخا
مراد:(جر الكرسي و كلس مقابل معاها) غنديرو واحد الحاجة واخا .... انا نسول و نتي جاوبي و ايلى شميت ريحت الكدوب غتباتي معلقة ف شي قنت اووكي
الين:(غير حالة عينيها و كتشوف فيه) واخا
مراد:ممم مزيان ... علاش الصباح كنتي كتبكي؟
الين:حيت شي حاجة دخلات ف عيني
مراد:(كيشوف فيها و ساكت)
الين:لا ...لا ماشي هادا هو السبب

مراد:و شنو
الين:(عاودات ليه كلشي)
مراد:و نتي علاش مجاوبتيهاش
الين:حيت نتا قلتي ليا بلي ايلى تشكا مني شي حد من التلامد او لي بروف غنتعاقب تاني
مراد:واخا و سمعتي هضرتي و درتي بيها مزيان و فين كنتي قبيلة؟
الين:مع صاحبتي درنا شوبينك و مشينا للصالون
مراد:و معندكش شي حاجة سميتها تاخدي ادن عاد تمشي ولا نتي ضروري تخلي الروينة وراك
الين:الصمت
مراد:نوضي عتادري من ماماك دابا
الين:كيفااش ميمكنش هيا لي غلطات معايا
مراد:نتي واقيلا ما باغاش تعدي عليك هاد الليلة مزيان ياك ...
الين:مدرتش علاش نعتادر منها ديما هي كتكبر الموضوع
مراد:غنحسب ل 3 والله ونلقاك قدامي تا تشوفي شنو غيطرا فيك
1
الين:صافي صافي هاني غادة (الله يلكيها ليك بغيت ليك الحكة و قلت الضفار )
مراد:هيا دابا
نزلات الين بالجرا اعتادرات من مها و هاد الاخيرة غي كتشوف مصدومة و احمد كيضحك و حداه مراد راسم ابتسامة صغيرة على وجهو اما الين بدات مها كتهرها و ضحك معاها و هادي اول مرة يشوفها مراد كضحك حتا بانو الغمازات لي عندها استأدن مراد و رجع للدار ديالو مهلوك لقا الما كتفرج متسوقش ليها طلع دوش و نعس اما الين تعشات معا واليديها فجو زوين و طلعات هزات التيلي كتبقشش تا نعسات .
#عند مراد فالصباح فاق بكري دار روتينو اليومي و فاق طل على الما لقاها باقي ناعسة مشا للمدرسة دار زيارة خفيفة و رجع فحالو للدار تا الين مشافهاش و مقلبش عليها
الما:جيتي احبيبي
مراد:اه
الما :ممم اش بان ليك نخرجو نتغداو على برا قنط فالدار شوية
مراد:انا نيت باغي نبدل الجو بدلي عليك و يالاه
الما :ولكن انا راه لابسة
مراد:انك تكوني قحبة و باغا تبيني راسك هاكا عادي ولكن باش يشوفني معاك شي حد و نتسما زامل منقبلهاش البيت عطا الله فيها حوايج مقادين و نتي لابسة ليا هاد المسخ (كانت لابسة جيب كحلة قصيييرة بزز باش مغطية ليها طرمتها و ميني فونطر فالغوز )
الما:واش تسطيتي ولا مالك انا راه مسوقيش فالناس اش غايقولو فيك و اصلا كون كنت كنتسوق لهضرة الناس كاع منكون قحبة و ملبست هاكا الا و هاد اللبسة عاجباني و مغنبدلش
مراد:(رما سوارت اللوطو بعيد حيد الفيست لي كان لابس و القميجة لي تحتها و حيد ساعتو تا هيا و الما غير كتشوف فيه عاد طلع معاها شنو قالت و تفكرات قضية السترينك و بدات دمع)

خشا مراد يديه وسط شعر الما و هي كتعتر بالطالون دخلها للبيت ديالو رماها فوق السرير هز شورط و دخل للدوش دوش و لبس الشورط عاد خرج كيقطر بالما و الدخان تالما السخون كيخرج منو لقا الما معرية كلها فوق السرير ابتاسم باستهزاء و قرب لجهتها و بدا كيبوس فيها بعنف كيبوس و يعض يا هيجها بالمزيان و كيف العادة غي كتهز يدها تقيسو كيبعدها عليه او كيشدها ليها بقا كيبوس فيها و يعض و يديه كتورك على طرمتها و كتخلي لاطراس حمر و مرة مرة كينزل عليها للطرمة بشي شحطة تا كتنقز بقا كيدور لسانو على حلمات صدرها و قلبها فوقو كلسات و هو كيبوس و يرضع و يعض و يديه باقيين خدامين شحيط ف طرمتها كل شحطة قوا من اللي قبلها حس بيها وصلات للي بغا و هيجها بالمزيان رجعها تحت منو تكاها و دار ليها ايديها تحت راسها نزل يديه للطوطو كيدوزهم بحنان و بطريقة دائرية تا حس برجليها كيتهزو و هي كطلع النفس بزز و تهبطها
الما:عافاك خشيه مبقيتش قادة اأااااه اوووففف اههه
مراد:الصمت و باقي كيدوز يديه بشوية
اما الما تحتها ولا فازك و صدرها كيطلع و ينزل و واقف و منفووخ فمها نشف شافت حتا عيات بان ليها مغيخشيهش و هي تهبط يديها باش تكفت لراسها ما حسات غير بواحد الشحطة بين فخادها
الما:آآآآي
مراد:(ناض من فوقها و وسع ليها رجليها مزيان و ناض للفوتوي لي حداها كالس و حاط مرافقو على ركابيه و كيشوف فيها) حبيبة مالك هااااه ..... شتك كتبكي حنا عاد بدينا و مزال سهرتنا طويلة عاد بدينا
الما:اهى اهى مراااد عافاااك منقدرش غنحماق عافاك باراكا ندير لي بغيتي
مراد:لي بغيتو غنديرو لراسي ممحتاجكش دابا سكتي منسمعش صوتك و يديك ايلى وصلات لتحتك ودعيها كنقول ليك هضرتي منعاودهاش و نتي عاد ما زايدة تناقشي معايا شنو خدمتك هنا اصلا قحبة و صاف اش غنخرج ف مك و نتي من الطيارة معروفة خدمتك

بقا مراد ساعتين و هو كيدير نفس الحاجة لألما غير كيشوفها بردات تاني كينوض يهيجها و يخليها تا قربات تحماق كتبكي و تنتف ف شعرها و تعض ف يديها عينيها حمرين و وجها قمشاتو
آلما:مبقيتش قادة نصبر غنحماق باراكا اوووففف (كدوي و رجليها كيترعدو)
مراد:(ناض من فوق الفوتوي و حط البيسي فوق الطبلة عاد مشى لعندها)نوضي لبيتك (حل مجر و هز منو رزمة تالفلوس لاحها عليها) كمارتك مباقيش نشوفها و منين نحتاجك عارف فين نلقاك
آلما:(كتحسب فالفلووس و ضحك )اوووف صافي واخا مسخيتش بيك ...
نرجعو ل عند الين لي صدمها باباها ب واحد الخبر
احمد:بنتي انا و ماماك خدينا واحد القرار
الين:😏بحال اش
احمد:نتي غتكملي قرايتك ف اميركا عند صاحبت ماماك
الين:(واو هادشي كايعني الحرية ) اه موافقة
نهيلة:😯😯كدوي بصح ابنتي
الين:اه بصح علاش ايسحاب ليكوم مغنقدرش نعيش و نتحمل مسؤوليتي ل راسي
احمد:و حنا هادشي لي كنا باغيين انك تنضجي و يمكن الغربة تعاونك باش تحطي عقلك ف راسك
الين:(و مالي كنت حاطاه ف طرمتي مثلا).ولكن و صاحبتي سترة
احمد:معرفتش واش واليديها غيقبلو او لا انا غندوي معا باها
الين:اووكي و ايمتا غتوجدو ليا الوراق
احمد:مغياخدوش وقت طويل ابنتي ولكن متنسايش انك قاصر يعني البلايص اللي ماشي فعمرك متوصليهمش
الين:واخا متافقين وااااو انا فرحااانة بزاااف 😁😁😁
نهيلة:و حنا كي نديرو نعيشو بلا بيك
الين:اوففف اماما بلا ديك الدراما الحاجة الوحيدة لي بنتك حافضاها هي ان التيكنولوجيا جعلت العالم كقرية صغيرة شفتي ادن وقتما توحشتيني غتقدري تشوفيني.
احمد:و عليييه نهيلة انا غنخرج باش نبدا نوجد ل بنتنا الوراق و كلشي و منها نمشي للشركة .
نهيلة:رد البال ل راسك
الين:باي بابا

عند احمد فالشركة
احمد:الو ولدي مراد ...
مراد:اهلا سي احمد لباس
احمد:الحمد لله اولدي و نتا
مراد:بيخير
احمد:ولدي واش ممكن نتلاقاو انا و ياك ايلى كنتي مسالي
مراد:الله اودي نسالي على ودك اسي احمد غير قول ليا فينك و تلقاني حداك
احمد:نتلاقاو ف شركتي انا غنسيفط ليك العنوان دابا
مراد:واخا مسافة الطريق و نكون عندك
#بعد_مرور_ربع_ساعة
احمد:ولدي مراد مرحبا
مراد:شكرا شنو واقع ياكما الين دارت شي حاجة تاني
احمد:هههه لا لا من نهار تعرفنا عليك مبقاتش كيف كانت اما راها كانت مشيبانا
مراد:فالحقيقة هي خاصها تحتارمكم كثر مني انا لي عرفاتني غير 4 يام هادي
احمد:عندك الحق اولدي حنا غلطنا ف تربيتها بزاف و خصوصا انا ماماها ديما كانت كتنبهني ولكن مكنتش كنسمع ليها هي بنتي الوحيدة ولكن وليت خايف من مستقبلها بزاف كل نهار كتجيب مصيبة جديدة فاش كانت فاللعدادي سيفطات وحدة ديريكت للسبيطار خيطات 4 تالغرزات و وحدة خرا سدات علبها ف بيت وسط المدرسة و قطعات ليها شعرها كلو و هاد العام راك شفتي تاني شنو دارت الناس كيتعاتقو معاها غير حيت قاصر اما الى وصلات لسن الرشد غنوحل معاها فعلا .
مراد:معرفتش اش نقولك اسي احمد ولكن هيا كبرات و تربات هكا
احمد:عالاقل نتا كدير ليك اعتبار
مراد:و شنو المطلوب مني
احمد:البارح خدينا انا و نهيلة واحد القرار
مراد:لي هو
احمد:غنيسيفطوها لاميركا يمكن منين تكون بوحدها تحس بالمسؤولية و الغربة تبدلها يمكن منين متلقاناش ف جنبها كنحميوها كي ديما تبدل تصرفاتها و يمكن بلاصة جديدة غتخليها تنقص من زعامتها الزايدة
مراد:ويمكن تلقا السيبة و تولي كثر من هاكا و عوض متحيد حاجة تبلى بحوايج خرا سي احمد بنتك مخاصهاش تبدل البلاد باش تربا
احمد:هادشي لي طاح ف بالي و انا عارف علاش بنتي مغتبلا ب والو حيت هو انا فالحقيقة بغيت نطلب منك طلب
مراد:تفضل على راسي و عيني
احمد:بغيتك ترد ليها البال و تخاف عليها فحال ختك و كثر
مراد:(مصدوم)ولكن اسي حمد راه منقدرش نتا عارف بنتك كثر مني و اصلا تما عندي حياتي و منقدرش نكون مسؤل على بنت عندها 15 او 16 سنة
احمد:ولدي انا تايق فيك شوف فالحقيقة انا مريض
مراد:كيفاااش
احمد:اه كيف كتسمع عندي ورم فالدماغ ولكن الحمد لله(نزلات دمعة من عينو)اكتاشفتو ف مراحلو الاولى يعني مازال ما نتاشر . و انا غندير عملية من هنا لاسبوع و بغيت نسرع الاجراءات باش الين تخوي البلاد حيت من ورا العملية عندي معالجة كيميائية
مراد:ولكن ف هاد الحالة بنتك خاصها تبقى حداك و تساندك
احمد:لا اولدي واخا تشوف الين كطير مع الطيور و ضاسرة و كتبين للناس ان شخصيتها قوية ولكن راه اضعف منها ما كاين عوض ما تقويني غتزيد غي ضعفني و انا اصلا مبغيتهاش تعرف تا نتعالج
مراد:معرفت منقول ليك من غير كنتمنى ليك الشفاء العاجل و بالنسبة لبنتك كي قلتي راه غنعاملها ف حال ختي لي معنديش و نتمنى متعدبنيش معاها ولكن السكنة ديالها شنو قررتو فيها
احمد:كاينة صاحبة نهيلة ف نيويورك غنسيفطوها لعندها
مراد:و انا نيت ساكن تما متهزش ليها الهم
احمد:انا عارفها غتشيبك ولكن دير بوجهي و تحملها راه غير بنت طايشة
مراد:هه لا مكين لاش توصيني انا غنعرف كي نتعامل معاها دابا ديها غي ف صحيحتك و وراقها انا نتكلف بيهوم متهزش الهم

احمد:الله يرضي عليك اولدي
مراد:ماشي مشكل العشية ندوز ناخد وراقها و غنتكلف ب كلشي و ايلى كنتي باغي تعالج ف شي بلاد خرى من غير هنا انا نتكلف ليك ب كلشي باس يتسرعو الاجراءات
احمد:لا اولدي انا باغي نتعالج هنا باش حتى لا جات الموت نموت ف بلادي
مراد:الله يطول لينا ف عمرك ... متقولش هكا نتا غتولي بيخير
احمد:انا عرفتك من مدة قصيرة اولدي و تقت فيك حيت دوزت تجارب كثار ف حياتي و من الشوفة عرفتك راجل يعول عليك الواحد انا باغي نشوف بنتي قارية و واعية و تكون مسؤولة هي راه امانة عندك و ضو عينيا و معطيتك داك الضو الا لاني عرفتك غترد ليه البال و سمح ليا غنشطنك معايا
مراد:عدابك راحة الحاج .انا غنخليك دابا حيت باغي نرجع فأقرب وقت وخاص نسالي بزاف تالحوايج
احمد:الله يعاونك اولدي
مراد:امين
$$$$$خرج مراد من عند احمد و راسو ضارو محاملش يهز ف تقليدو بنت بحال الين لي بنسبة ليه برهوشة بزاف و طايشة بقا فكرة تديه و فكرة تجيبو تا وصل لدارو و جد ما ياكل و دوش و نعس .
اما الين بعد الهضرة لي قال ليها باها مشات كتجري لعند سترة للدار حلات ليها مها و طلعات عندها للبيت لقاتها كترسم
الين:الرسامة ديالي شنو هادا
سترة:والو بعدي
الين:(كتجبد باش تحيد ليها الوراق من يديها )انشوووف شتك كنتي كترسمي و ضحكي بعدي شويا
سترة:الين صافي اصاحبتي اوووف بعدي مني
الين:هوووبا....شنو هادا واااو هادا هداك هههههه ههههههههههههههههه 😂😂😂😂 (طاحت للارض كتبكي بالضحك و شادة كرشها)سترة هههههههههه مبقيتش قادرة نضحك آآي اكرشي هههههههه
سترة:سكتي .... صافي سكتي
الين:اوووف هههههههه منقدرش والله هههههههههه
سترة:(غوتااات)اليييييين سكتي
الين:اوووف جيبي ليا كاس تالماء هههههه صافي هاني سكت و انا كنقول الناس بدلو اللوك و كلشي قولي طحتي طيحة خايبة اصاحبتي هههه
سترة:صافي نساي اصلا نتي مكتفهمي والو
الين:عندك الحق هادا جهد فهامتي عليك مبان ليك غير المدير تالمدرسة ههههه
سترة:نساااي ...
الين:سترة واش تسطيتي عرفتي هاداك بنادم راه داير كيف شي وحش .
سترة:انا عاجبني غير خليه يكون وحش او غول معنديش مشكل .
الين:صدمتيني والله المهم جبت ليك شي خبار
سترة:يا ربي السلامة شي موصيبة تاني
الين:لا (غوتات)غننننمشيييي لاميركاااااا
سترة:😨😨شنووو و انا
الين:مالك نتي
سترة:ياك انا صاحبتك غتخليني و تمشي
الين:حنا ماشي صحابات حيت نتي كتخبي عليا😢😢
سترة:والله مخبيت عليك غير مكنتش باغا تضحكي عليا
الين:حمقة هههههههه نتي راه غتمشي معايا غير قنعي واليديك
سترة:لا تم لا
الين:(مصدومة)و علاش
سترة:مستحيل نمشي و نخلي فارس احلامي هنا
الين:من نيتك القحبة دابا هادا عرفتيه و دغيا بدلتيني
سترة:القلب اصاحبتي هو لي كيتحكم حالفة تا نطيحو
الين:(بقا فيها الحال على جواب صاحبتها و مبغاتش تبين)اه واخا ادن غنمشي بوحدي
سترة:ايمتا
الين:فهاد الايام المهم نخليك راه بغيت نخرج مع ماما باااي
سترة:(عينيها ف صورة مراد لي راسمة)بسلامة

بعد مرور 10 ايام
الين:مقادراش نتيق بلي و اخيرا غنعيش بوحدي واااو الحباة السعيدة
احمد:الييين يالاه ابنتي هادي هيا الوقت
*نزلات الين كتجري فالدروج بعد ما ودعات بيتها كانت لابسة صالوبيط كحل مزير(توب)و مشبك من جيهة الصدر و كمامو مزيرين شعرها جامعاه كوب شوفال مع ميكب خفيف ماسكارا و بودر مع كلوص بارد فالغوز .
ركبات فاللوطو ديال باباها و وصلهم للمطار
الين:بابا شنو مزال كنتسناو خليوني ندخل خلاص
نهيلة:بنتي صبري شوية
مراد:(من اللور)يمحولي على التعطال
الين:😨😨
احمد:لا اولدي هادي هيا الوقت
الين:استاد شنو كدير هنا
مراد:غنمشي معاك لاميركا
الين:بابا مفهمتش
احمد:اه ابنتي انا وصيتو عليك و من اليوم عتابريه خوك و فبلاصة باباك هو لي غيهتم بيك واخا و نقصي من الضسارة و سمعي كلامو الله يرضي عليك
الين:(مصدومة لسانها تعقد)
نهيلة:(عنقاتها و كتبكي )رظي البال لراسك ا بنتي و كوني تسمعي الهضرة واخا مراد غيديرك فعينيه (شافت ف مراد و عينيها عامرين دموع)رد ليها البال عافاك هي اغلى ما عندي
مراد:متخافيش عليها
الين:(الله يا ربي على وحلة اش هادشي ) ماما بسلامة بابا رد البال لراسك كنبغيكوم بزاف (عنقاتهم ب زوج )
مراد:هادي هي الوقت يالاه
الين:اوكي
تمشات الين ورا مراد لي غادي و كيسرع ف خطواتو و هي كتنهج من وراه تا حس بيها عاد بدا كيتقل .
*************
(الين)بعد ما وصلنا للطيارة ركبنا ف بلاصة خاصة غير برجال الاعمال (الدرجة الاولى)اففف كانت عامرة غير بالشراف درت الكيت ف ودني و نعست دازت رحلة مملة كنغفى و نعاود نفيق و بغيت غير ايمتى نوصلو موقفات الطيارة تا وليت غير كنسوط بوحدي وصلنا و لقينا طوموبيل (بورش كحلة) كتسنانا خدا مراد السوارت طلع لي فاليز ديالي الكوفر و بقا صايك تا وصلنا قدام فيلا صغيرة عاد وقف
مراد:هادي دار صاحبت ماماك هنا غتبقاي متعدبيهاش معاك و رتاحي انا غنتكلف بالمدرسة لي غتسجلي فيها و منين نكمل الاجراءات غنجي ناخدك مباغيش نسمع شي شكوى عليك مفهوم
الين:اوكي باي
نزلت من اللوطو و هو تابعني حط لي فاليز حدا الباب بقا واقف تا تعرفت على صديقة ماما اسمها جويرية استقبلاتني بطريقة زوينة و هو وصاها عليا عاد خرج .

جويرية:مرحبا بيك ابنتي
الين:شكرا
جويرية :اكيد غتكوني عيتي من السفر اجي نوريك بيتك ترتاحي بينما يوجد الغدا
الين:اوكي شكرا
جويرية:الين غتكون عندك بيت مشتركة معا بنتي آلاء نتمنى تفاهمو مع بعض هي دابا فالثانوية شويا و تجي و اصلا نتوما قد قد فالعمر كنضن غتفاهمو
الين:(اوف كيفاش نتشارك البيت مع وحدة خرا اش هاد الهضرة صافي بردي ا الين ماشي مشكل )اه نتمنى
طلعاتني جويرية للبيت كان بيت ف شكل مختالف على بيتي تماما فيه زوج ناموسيات صغار و كلو لوان و كيتار مليوح فالجنب و البيسي ف جنب و المخاد مشتتين فالارض و خزانة متوسطة موحال تقد الحوايج لي جايبة معايا . و كان فالبيت دوش صغير ما فيهش جاكوزي غير لا شاص مع رشاشة حداها دخلت دوشت بالزربة لبست بيجامة غوز نشفت شعري و تاصلت ب ماما و بابا علمتهم بلي وصلت و ضربتها بنعسة تا كنحس ب الارض كتزعزع و شي حط طايح عليا
انا:ااااي اش هادشي
آلاء:و اخيييرا جا لي يتشارك معايا البيت
انا:نوضي نوضي غتفركعيني وا ناااري عتقوني
آلاء:ههههه(ناضت من فوقها)سلام انا الاء بنت جويرية
انا:اش هاد الطريقة باش مفيقاني تسطيتي لا
آلاء:من ديما ههههه المهم نوضي تغداي
انا:(حمقة هادي:)واخا غنزل غير سبقيني بينما نغسل وجهي و سناني
آلاء متعطليش
(بلاتي بعدا نوصف ليكوم هاد آلاء هي بنت ضريفة و حمقة و قلبها بيض بزاف بزاف بنت شعرها طولو متوسط و شهبة ملامحها هادئة و زوينة ولكن ورا دوك الملامح عاثفة مكتهداش)
دخلت غسلت فمي و وجهي نزلت عندهم تغدينا و طلعنا انا و الاء لبيتها كنتعاودو تا دانا النعاس ب زوج ما فقنا تال 7 تالعشية و طلبتها باش نخرجو ندورو شويا و تا هي كانت طالبة عليها لبست كسيوة كحلة مزيرة حد الفخاد ب كمامها و سامبل و شعري سرحتو و خليتو مسدول على كتافي مع طالون كحل و بوشيط وجاكيت حيت خفنا يبرد الحال
اما هيا لبسات سروال جينز غوز طاي هوت مع تيشورت طالع فوق الكرش فالبيض و سبادري بيضا اما واحد الشعر معرفت كي دارت ليه روناتو و دارت مكيااج اوووفر عكر كرونة و عينيها دارت ايلاينر قوي عكسي لي اكتافيت ب فوندوتان مع ماسكارا و كلوس ملمع .
خرجنا و مخلات فين دوراتني صراحة هاد المدينة كلشي فيها كيبان كبير و كلها ضواو و عامرة تقول ناسها مكينعسوش بقينا كندورو تا طابو رجليا مقابلين غير الظوران و الماكلة و اللعب مدخلنا تال 12 تاليل مهدودين لقينا جويرية نعسات طحنا ب حوايجنا و نعسنا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.