المدللة و المتوحش الجزء الخامس

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

رواية المدللة والمتوحش

مشات الين تنعس اما سترة كدور فالكوزينة و يديها كيترعدو و مرة مرة كطلق بعض ضحكات خطيرة طلعات كتراجع تا غفات حدا الين اما الين لقاتها ناعسة حداها غطاتها و حيدات ليها الكتاب لي بين يديها عاد ناضت غسلات وجهها و لبسات الخف ديالها نزلات للكوزينة لقات عفة و سولاتها على مراد قالت ليها بلي ناعس ف بيتو و مشات عندو دقات تا عيات ومحل عليها حد دخلات لقاتو كيدوش و بقات كتسناه يخرج(وجهها قاسح ياكو) ما هي الا دقائق تاخرج عندها مراد لاوي على نصو التحتي فوطة
مراد:شنو كديري نتي هنا
الين:هاد نتي عندها سميتها واقيلا و شنو كندير هنا جيت نسولك
مراد:واخا خرجي نبدل و ندويو
الين:علاه ملابس والو من التحت 😟
مراد:اه لابس ولكن ماشي كلشي دابا خرجي
الين:رجع لبسهوم فالدوش انا ما فيا ميخرج
مراد:(شدها من يدها و حطها حدا الباب)تسناي هنا تا نبدل و باراكا من الحماق ديالك
الين:بففف متعطلش راه مفيا ميتسنا
بعد 5 دقائق
مراد:(بصوت مرتافع)الييين دخليييي
الين:حلات الباب بجهد اففف واخا تكون كتلبس عروسة
مراد:باز لوجهك شنو داكشي
الين:هادا كيك وجدتو مع خالتي عفة و خليت ليك منو زعما ليا و ليك حيت مكليتوش قلت زعما ناكلوه مجموعين
مراد:واخا اجي للطبلة
الين:و مالك مورا الغدا خرجتي معصب
مراد:غي على ود الخدمة دابا داك الكيك جبتيه ناكلوه ولا نتفرجو فيه
الين:هاهوا غير كولو انا بغيت ناكلو منين يجيني الجوع حيت كترت من الشكلاط
مراد:عمر الفرشيط و دخلها ف فمو غير سرطها و بدا كيحمار و يخضار و عينيه غيخرجو من بلاصتهم ناض للدوش بزربة غسل فمو و نزل كيجري للتحت شرب عصي بزربة و الين غير تابعاه و كتشوف ما فاهما والو
مراد:(بعد ما كمل العصير كلو) اش هادشي .... هاااا رجعتي لفعايلك تاني
الين:ولكن اينا فعايل اش طرا ليك
جرها مراد من شعرها للبيت و ردخ موراه الباب
مراد:اش طرا هانتي غتفهمي .... هزي الكيك و كوليه
الين:(تفكرات اش طرا ليه منين كلاه)وعلاش نتا درتي هكاك واش مبنينش
مراد:لا بنين و بزاف الله يعطيك الصحة اش هادا ساقياه ب جافيل تسطيتي
الين:لا .... طيبتو انا و خالتي والله مسقيناه ب شي حاجة سولها
مراد:و شنو هادشي يالاه كولي ...
الين:مبغيتش ...
مراد:عرفتي شنو خرجي قودي قبل منفرشخ جد مك الكلب قاودي برا يا البرهوووشة نهار ديري عقلك اجي تهدري
الين:(كتبكي )مراد والله ما انا انا اصلا معرفت والو تا دقتيه نتا
مراد:فاااار ديااال التجارب انا عند مك ياك .... ولكن غير زيدي تاني راني كنجمعهم ليك نهار يجي وقت الخلاص بربي منتفاك معاك
الين:(خرجات كتجري و مشات لواحد البيت خرا كتبكي فيها و تشهق تا خوات قلبها بقا فيها الحال حيت ولا كيعني ليها بزاف و هي بنسبة ليه مجرد برهوشة و تا منين بغات دير جيست زوين و تبين بلي بدات كتبدل على ودو طرا ليها هكا )
دازت كثر من ساعتين و هي ف ديك البيت تا ملات و خرجات لبيتها هزاد الضفدع ديالها عنقاتو و بقات كتفكر و من حسن حضها ملقاتش سترة حيت مكان فيها ميجاوب على اسئلتها بقات كتفكر تا دخل عليها مراد
الين:شنو بغيتي خرج من بيتي
مراد:(كلس حداها)مال البرهوشة ديالي بكاية
الين:انا ماشي برهوشة سمعتي
مراد:واخا انا لي برهوش مسحي دوك الدميعات و طلقي من داك القرد ديالك راك خنقتيه
الين:مسميتوش قرد سميتو سعدان
مراد:سعدان ههههههه شكون سماه هكا
الين:ماشي سوقك و مبغيتش ندوي معاك
مراد:تقلقتي على ود الكيك اجي نصاوبو واحد اخر
الين:(ايلى باقي صاوبت كيك اخر غنخشيه لمك ف طرمتك كلو )مبغيتش و مبقاش فيا الحال على ود الكيك ولكن هضرتك انا جبتو ليك حيت خرجتي معصب و بغيت نفرحك بيه ساع كون غير كليتو و متسوقتش ليك ولكن هادي دير ليا العقل للمرة الجاية
مراد:(كيشوف ف سعدان) علاش عزيز عليك هادا
الين:ماشي سوقك و متشوفش فيه اصلا نتا اي حاجة كتشوفها كتخربها و تكسرها فاللول انا و دابا سترة
مراد:مالها سترة
الين:فاش خرجتي بقات كتبكي
مراد:و معنى هادشي اني انا بكيتها
الين:اه حيت نتا متقدرش تشوف شي حد فرحان و حيت نتا حزين خاص الناس كلهم لي دايرين بيك يكونو هكا
مراد:راني مازال مبرد معاك البرهوشة عرفتي شنو ديرو لي بان ليك نتي و البرهوشة ت صاحبتك و هادي اخر مرة نتدخل فيك و تا نتي نفس الشي نتي هنا مجرد ضيفة و من اليوم غنتعاملو على هاد الاساس تا تمشي فحالك
الين:انا اصلا مجيتش عندك ردنيي عند جويرية كنكرهك
مراد:الكره شي حاجة هاد (حط يدو على قلبها)مغنخليهش يعرفها معايا

الين:عرفها من شحال هادي
مراد:كنتي باغا دوي معايا ف شي حاجة هاني هضري
الين:شنو واقع ل سترة
مراد:متعمريش راسك ب داكشي و اجي عاودي ليا كي داز نهارك و شنو درتي فيه و واش تعرفتي على ناس جداد
الين:لا اصلا انا من ديما كنعرف غير سترة و بوحدها لي صاحبتي
مراد:سترة غترجع للمغرب
الين:كيفاش ولكن علاش
مراد:هكاك مجاتش باش تقرا
الين:ولكن تا انا مجيتش باش نقرا واخا هيا قراية ولكن مبغيتهاش تمشي
مراد:الين ... صافي واخا غنشوف شي حل
الين:حل ل آش
مراد:لديك صاحبتك .. قربو الامتحانات ياك
الين:اه
مراد:زيدي نراجعو شويا
الين:😰
مراد:مالك تاني
الين:انا كاع مفاهمة والو
مراد:اليوم غتفهمي بزز ولا بالخاطر مبغيتش منين باك يسولني كيف غادة فقرايتك نتحاشم معاه
الين:اوف واخا
جابت الين الكتب دياولها و بقا مراد كيراجع معاها و كيحاول ما امكن يبسط ليها و هي تشد شويا و يفلت ليها شويا عدباتو بالمزيان و لكن هو كيوسع معاها خاطرو لاقصى درجة مبقا ليه يشرح ليها غير بالخشيبات دازو 3 تالسوايع و هوما كيراجعو .
مراد:الين سالينا اليوم ياك و دابا سيري رتاحي انا خاصني نخرج و قبل متنعسي عاودي ضربي طليلة على هادشي اوكي
الين:مممم واخا فين غادي
مراد:عند حبيبتي
الين:هاا..
مراد:شنو هاا معنديش الحق تكون عندي حبيبة
الين:لا.... زعما اه غير سير انا غنكمل بسلامة و سلم عليها
مراد:مبلغ (غادي فاتجاه الباب)
الين:مراد راه مشا الحال 11 تالليل هادي غتكون نعسات خليك تال غدا و سير
مراد:هههه شنو
الين:لا ... متديش عليا اكيد غتكون كتسناك
مراد:بسلامة
الين:باي (ضربات راسها ب سعدان)الله يقطعك الساني اش بقيت كنرون ويلي ويلي على شوهتي كنهدر على سترة و انا كثر منها اه فين غتكون هادي كاع مباينة
(تيليفونها كيصوني)
الو
نهيلة:بنتي فين غابرة
ماما لباس
نهيلة:الحمد لله و نتي
بيخير و بابا اش خبارو
نهيلة:لباس عليه
ماما ممكن ندويو فيديو توحشت نشوفكم
نهيلة:طبعا ابنتي ستناي انا غنقطع و نعاود نتاصل بيك
بعد دقيقة
نهيلة:(شهقات)الين
الين:مالك ا ماما
نهيلة:ضعافيتي
الين:خلعتيني ا ماما (كيفاش مبغيتيش نضعاف و راس التيمومة وقتما رشقات ليه يحرم عليا الماكلة )
نهيلة:خليتي بلاصتك ابنتي
الين:هههههه سعداتي الناس كيتوحشوني فينو بابا
نهيلة:ناعس احبيبتي نتي اش كديري
الين:ايلى قلت ليك مغتيقيش
نهيلة:غير قولي
الين:كنت كنراجع
نهيلة:تحراميات
الين:دورات الكام ل جهة الكتوبة
نهيلة:هههههههه و دابا عاد تأكدت بلي احسن حاجة درتها هي سيفطتك
الين:ماما ندوي معاك من بعد اوكي باي

قطعات الين مع مها و نزلات كتقلب على سترة ملقاتهاش و رجعات للبيت هزات مدكراتها كتبات فيهوم شوية و خدات رواية (توني ماغواير)بعنوان(لا تخبري ماما ننصحكم تقراوها البنات طوووب) قراتها و بدات تبكي و تهرنن تا شافت بلي مشا الحال نزلات تاني كتمشي و تجي و تسنى تبان ليها سترة (بزاف تالبنات منكم غلطو ف نطق الاسم السين فوقها ضمة يا بنات sotra ماشي sitra و ماشي satra و ماشي stra و ماشي satarat ) منين تعطلات قررات تتاصل ب مراد و تسولو
عند_مراد
مراد:ماشي وقتك ا الين
الما:حبيبي شكون كيتاصل بيك دابا
مراد:الو
الين:الو مراد سمح ليا حيت صدعتك
مراد:واقعة ليك شي حاجة
الين:لا ماشي انا سترة معرفتش فين كاينة و انا من قبيلة قلبت عليها فالدار كاملة ملقيتهاش .
مراد: و فين غتكون هادي
الين:و انا باش غنعرف
مراد:انا جاي
الين:اوكي
بقات الين كتمشي و تجي حدا الباب و تسنى ف مراد تا جا
مراد:سلام
الين:دابا 1 تالليل و باقا مرجعاتش و هي مكتعرف حد هنايا و مقالت ليا والو
مراد:شششش تهدني شويا خليني نسول لي كارد لي حدا الباب
الين:نجي معاك
مراد:يالاه
..................
مراد:البنت لي جات مؤخرا فينها
......:سيدي راه جا ليها واحد لهنايا و داها
مراد:و ياك انا قلت ليكوم متخرجش من هنا بلا خباري
.....:سمح ليا ولكن نتا قلتي لينا غير هاد الانسة
الين:انا متأكدة هي مكتعرف حد هنايا شكون هادا
مراد:يالاه ندخلو و نتسناوها تا تجي
دخلو مراد و الين للدار باش يتسناوها
الين مكلساتش غير كتمشي و تجي و تلعب بيديها و الدموع نازلين من عينيها
اما مراد ممسوقش شاد البيسي ديالو كيخربق فيه وصلات 3 تالصباح و هوما باقيين سهرانين و شادين القهوة فيديهوم تا حلات عليهم سترة الباب
الين:سترة فين كنتي اصاحبتي (عنقاتها)تخلعت عليك بزاف علاش مقلتي ليا والو
سترة:الين خنقتيني
الين:(بعدات عليها)سمحيلي بب ولكن فين كنتي و شكون هداك لي جا لهنا و داك معاه
سترة:واحد كنت كنعرفو من الانستا و ساكن هنا منين عرف بلي جيت بقا مصر يشوفني و بقينا كندورو راك عارفة منهار جيت مخرجت
الين:واخا هكاك كان عليك تعلميني
سترة:ممم واخا المرة الجاية
مراد:الين طلعي لبيتك ترتاحي شويا ( حط الكاس فوق الطبلة و طلع مع الدروج بلا ميتسوق ل سترة لي العافية شاعلة فيها من برودو تجاهها و هو اول انسان يدخل لقلبها و تبغيه)
الين:سترة يالاه نطلعو نعسو غدا غنفيقو بكري
سترة:(هههههه غدا هو النهار

سترة:(غدا هو النهار لي غنتفك منك فيه احبيبتي غير وجدي ليا راسك )يالاه اصلا عييت بالدوران بغيت غير نرتاح
طلعو البنات لبيتهم و نعسو و مراد كدالك ..... (اصبحنا و اصبح الملك لله)
بعدما فاقو البنات و دارو روتينهم الصباحي توجهو لمدرستهم الين بقات كتقلب على الاء اما سترة دخلات لقسمها .
جون:سلام الين
الين:اوه جون صافا
جون:وي و نتي
الين:اه ولكن مشغول بالي على الاء مجاتش
جون:واش ما مشيتيش عندها
الين:فالحقيقة لا مكانش عندي الوقت (الله يمسخني )
جون:اش بان ليك نديك انا عندها
الين:(دابا شنو ندير بالي كلو مع آلاء غنمشي شوية و نرجع )غدير فيا خير كبير شكرا بزاف
جون:العفو يالاه نمشيو موطوري بقا برا
الين:اوكي
ركبو الين و جون فالموطور ديالو اللي كانت غير الشوفة فيه كتخلع خصوصا بالنسبة لالين لي اول مرة بقاو الطريق كاملة واحد ما دوا الاخر . تا وصلها لواحد الخلا و القيفار حي شعبي بزاف
الين:جون فين حنا
جون:الين مبغيتش نخلعك ولكن الاء كاينة هنا
الين:واش طرات ليها شي حاجة دوي
جون:صاحبتك راها مدمنة مخدرات و هادي هي بلاصتها فاش كتكون معصبة
الين:فين هي ديني عندها بغيت نشوفها
جون:يالاه ندخلو
حلو الباب و دخلو لواحد البيت مقربلة وسطها سرير بيض
الين:اففف اش هاد الريحة فينها الاء
جون:كنضن غتكون خرجاات تشري لادروغ خليك هنا انا غنمشي نقلب عليها و هاكي الماء ليجيك العطش متخرجيش من هنا حسن باش ميوقع ليك والو
الين:اوكي عافاك متعطلش
جون:اوك
خرج جون و بقات الين بوحدها فالبيت و الخلعة شاداها من صبعها الصغير كتجغم من القرعة تالماء شويا ب شويا حسات ب جون تعطل عليها و راسها دايخ كلشي ف ديك البيت كيدور فعينيها و بدات كتغفى فوق السرير تا تسدو عينيها و تشلات حركتها

#بعد_مرور_عدة_ساعات
الين:(كتحل عينيها ب تقالة )اييي راسي .... يا ربي فين انا .... علاش راسي كيدرني (شافت راسها عريانة)اويلي اش هادشي (دارت ل جهة جون لقاتو مجبد و لايح رجليه عليها و تا هو عريان و هي طلقها بغوتة غتكون فيقات كاع لي فداك الحي)اهى اهى
جون:الين حبيبتي مالك
الين:اش درتي فيا الحمار اش درتي اشنوووو وقع دويييي شنو درتي اهى اهى اغتاصبتيني
جون:نتي حمقة ولا شنو كيفاش غتاصبتك هههههه زوينة هادي نتي الغزالة لي منين دخلت بغيت نقول ليك بلي صاحبتك مكيناش هجمتي عليا اححح شحال كنتي لديدة وبالاخص باقا عدراء ههههه عمرني جربت احساس نتقب وحدة باقا بنت مكدبوش لي قالو بلي احساس زوين بزاف ... نعاودوها مرة خرى
الين:(حاطة يديها على ودنها)سكت سكككككككككت باااراااكااااا انااا ماعاقلة علىىى وااالو اهى اهى نتا ستاغليتيني استااااغليتي بنت قااصر الحمار الشمااتة
جون:ضربي طليلة على تحتك و غتعرفي واش شماتة ولا راجل
الين:(كدوز يديها على شعرها و وجهها)كداب كداب كداب مطرا ليا والو غير كنحلم غير كنحلم انا متأكدة يا ربي اش هادشي كيطرا ليا
جون:(لاح عليها الفلوس)تستاهلي كثر ولكن مكنتش موجد راسي لهادشي ايلى بغيتي كثر من هكا نزيدك فالمدرسة بااي
لبس جون حوايجو و خرج اما الين بقات مدة غير مصدومة و كتشوف فلحمها و صدرها مطبع بالبوسان و العضان و ليزار البيض فوقو نقيطات حمرين بكااات بقوة و غوتات نتفات راسها تا بدات كتهدن عاد طلات على الطوطو ديالها لقاتها حمرة بزاف و خصوصا بشرتها حساسة كثر من القياس عاطياها الصداع جمعات رجليها و غسلات وجهها بزربة واخا عينيها منفوخين لبسات السوتيامات ديالها و السليب و الصاية و الشوميز عاد البوط و الجاكيط و شكارتها خرجات من ديك البيت و لي دازت من حداه كيبقى يشوف فيه كاينين ناس كيسولوها مالك و مكتجاوبهومش او بمعنى أخر محساش بيهوم اصلا شدات طاكسي للدار ديال مراد و بالها فيه 100 مطرقة و مطرقة كتلوم راسها على سداجتها و كتلوم راسها حيت محافضاتش على شرفها تفكرات باباها و ماماها شنو غتقول ليهوم سيفطوني نقرا و رجعت مرا للحضة جا فبالها مراد اشنو غيطرا ديما كتحلم فنومها بلي لابسة غوب بيضا و هو كوسطار كحل و فرحانين فعرسهوم دابا هاد الحلم عمرو باقي يراودها فنومها لانو ببساطة مستحيل وصلها التاكسي لحدا الدار خلصاتو و نزلات بتقالة بين رجليها عاطيها الحريق عينيها اكيد كاشفين انها باكية بقات مدة كتفكر ف اش من كدبة تقول طاحت فبالها كدبة وحدة تكلات على الله و دخلات للدار حلو عليها لي كارد بزربة وصلات للباب الثاني دقات و حلات عليها سترة
سترة:الين على سلامتك فين كنتي
الين:(عينيها على مراد لي كان كالس و رجليها كيترعدو عينيه حمرين و عروق جبهتو و عنقو و يديه بارزين غير شافها جا طاير لجهتها)
مراد:(شنق عليها من حوايجها تا رجليها مبقاوش واصلين للارض )فين كنتي القحبة هاااه ....
الين:(كدوي بشويا و الدموع نازلين)طلق مني عافاك
مراد:(طلقها و جمعها معاها بتصرفيقة جابتها مليوحة فالارض)

مراد:(طلقها و جمعها معاها بتصرفيقة جابتها مليوحة فالارض) شفتيني كنتعامل مع مك مزيان و بغيتي طلعي ليا فوق راسي البرهوشة جاوبي فين كنتي ل دابا
الين:اهى اهى(كتحاول توقف)بعد مني
سترة:(كتفرج)
مراد:(هز رجليه بحالا بغا يشوت الكورة و نزل على الين لكرشها ) غتقولي فين كنتي ولا بربي ميطلع عليك النهار متجعريش جد مي كثر مانا جاعر
الين:(كترض)
مراد:اوووووف(ضرب الفاز لي كان فجنبو و مشا لجهتها نوضها من الارض و داها للكوزينة غسل ليها وجهها من الرضان و جرها من شعرها لبيتو ) هاحنا غنشوفو واش غدوي ولا لا
الين:(كتحاول تفلت منو )ماشي سوقك فيا بعد مني
مراد:(وصلها لبيتو و سد الباب على سترة لي كانت تابعاهم قرب لالين بغا يحل ليها الشوميز لي لابسة و هي ترجع باللور بزربة )
الين:انا غنقول ليك فين كنت
مراد:(جمع يديه عندو)قولي (مركز على عينيها)
الين:انا ...كنت عند الاء حيت عرفت بلي مريضة والله (كتبكي )
مراد:مكتعرفيش تكدبي يا هاد البنت يديك عينيك و فمك كلهم كيفضحوك لا كنتي كتكدبي و دابا اخر فرصة قولي فين كنتي و ايلى كدبتي متلومي الا راسك
الين:(غير كتبقلل ف عينيها و الخلعة راكباها )
مراد:هضررري(شدها من فكها بقوة تا حسات ب عضام فكها السفلي غيتهرسو)نطقي قولي شي حاجة فين كنتي هضضضضضضريييي
الين:م...م...منق..درش
مراد :(مرر يدو على شعرو )هاحنا غنشوفو (جرها لعندو و جر الشوميز بقوة تا تقطعو الصدايف مشافش ف جسمها بزاف حل السنسلة ت الصاية و نزلها ليها بقات غير بالدوبياس و البوط ديالها غير علا عينيه كيشوف فصدرها لقاه كلو مطبع و بدا كيزراق) اش هادشي .... دوي...... هههههه...كنتي كتح** القحبة ياك جااااااوبي
الين:اهى اهى لا ماشي هكاك
مراد:(حيد السمطة من سروالو و لواها على يديه جمع مع الين باليد باش كان لاوي السمطة تا رعفات و طاحت فوق السرير عاد هز يديه كينزل عليها كل شحطة كتخلي الين تنقز من بلاصتها و تغوت لربي لي خلقها باش شي حد يعتقها بقا كيضرب فيها بدون رحمة تا تقطع صوتها ولا كيتسمع غير انينها شادة فيديها بليزار بقوووووة و كتبكي عطاتو بضهرها و خلاتو كينزل عليه داز شريط حياتها من قدامها من نهار جات لاميركا اما مراد بقا كينزل على ضهرها تا عيا عاد بعد من حداها كينهج تقول هو لي كان كياكل العصا بلاصتها و جبهتو عامرة عرق كلس فوق الفوتوي و شد راسو بين يديه مدة قصيرة قبل مينوض ل جهة الين لي غير شافتو جاي لجهتها واخا مبقا عندها جهد نقزات من بلاصتها و طاحت على طرمتها فالارض و هو بلا عكز تحدر ل جهتها و جرها من السمطة ديال السوتيامات لجهتو رجع كلس فوق الكرسي وهي راسها حدا ركابيه )باقا بنت اه ولا لا
الين:اهى عافاك طلق مني بعد خنقتيني مبقيتش باغا نشوفك
مراد:(هز يديه للفوق بغا يضربها و رجع يديه لعندو ناض لجهة السرير هز الغطا و لواه عليها و هزها بين يديه)
اما الين صوتها مبقاش كيتسمع حاسة بلي عضامها كلهم كيصادعوها لحمها كيضرها و خصوصا دابا منين تحك مع الغطا اما الدموع كملو لي خص و نيفها مبقاتش حاسة بيه اصلا نزلها مراد للتحت كان الضلام

كان الظلام حل واحد البيت و لاحها على طولو فالارض
مراد:هنا غتبقاي بجوع و بهاد الحالة تا تبغي تقولي اش مخبية
الين:لا رد
طلع مراد للفوق دوش بالماء البارد باش يبرد شويا و رجع تكا كيفكر ف كاع هادشي لي طرا كيفاش بين ليلة و نهار الانسانة اللي بغاها و الوحيدة لي قدرات بتصرفاتها الصبيانية عنادها و شقاوتها و جمالها تلمس قلبو قدرات دير هادشي كيفاش طاوعاتها نفسها تسلم راسها ل راجل اخر بقاو الافكار كيتردخو فراسو تا جاه النعاس و نعس .
اما الين منين لاحها فالبيت غير كتبكي و توجع كتشوف راسها خسرات كلشي تفكرات هضرت باباها فاش كانت ماماها كتنصحها و كيقول ليها انا بنتي عمرها تهبط راسي للارض شريفة بنت شريفة و غتموت بشرفها كتحاول تقيس نيفها كتلقاه منفووخ و ضارها بزاف كرشها نفس الشي تفكرات سترة كيفاش كانت واخا العصا كاملة لي كلات قدامها محاولاتش دافع عليها واش هادي هي الصديقة لي دوزات معاها حياتها كاملة واش لهاد الدرجة هيا ما ساوية عندها والو و هي لي كانت كتشوف فيها ختها لي معندهاش .الصداقة كلمة كبيرة بزاف اليوم اكتاشفات ان العلاقة اللي كانت بينها و بين سترة كانت بعيدة كل البعد على ما يسمى الصداقة ... نعسو الناس اللي فالقصر اما الين عينيها مقدراتش تسدهوم الليل كامل كتوجع تا صبح عليها صباح جديد بلا متحس او تعرف منين دخلات لهاد البيت و هي بحالا عينيها مغمضين الضلام هو لي كيبان ليها مرمية ف ركنة اللي يشوفها ميقولش بنت عاد قربات دخل ل 16 سنة كل دقيقة كتقول غيدخل شي حد كل تانية كتسول راسها يا ترى شحال فالساعة
نرجعو عند مراد لي فاق منرفز لقا الفطور موجود و سترة كتفطر غير شافتو جرات لجهتو
سترة:مراد شنو فين الييين
مراد:ايلى كملتي فطورك طلبي من الشيفور يوصلك هي مغتمشيش للمدرسة
سترة:واش هي مغتمشيش معايا
مراد:مسكينة هازا ليها الهم بزاف هههه عادي بزوجكم قحبات فيكم الدودة و نتوما باقي غير برهوشات سمعي حاولي متبانيش قدامي و الا راك شفتي شنو طرا لصاحبتك جربي توقفيني مرة خرا و تشوفي (خلاها غير حالة فمها و مشا للكوزينة)
مراد:عفة حطي ليا فطوري غنفطر هنا
عفة:واخا اولدي ..... ولدي مراد
مراد:وي
عفة:فين هي الين واش مغتمشيش لمدرستها
مراد:لا مغتمشيش
فطر مراد بزربة و نزل لعند الين لقاها حالتها بحال شي شرويطة معفنة بزاف

اما هيا شافتو و متحركاتش من بلاصتها كتشوف فيه كأنها كتقوليه بلي مبقا فيها ميتضرب مبقاش فيها قنت مزرقش تحد مراد لعندها و هزها بين يديه طلعها لبيت آخر و دخلها للدوش حطها وسط الماء لي بعدما كان صافي تعكر و بدا كيتحول للون الوردي حاول يغسل ليها بزربة غسل ليها لحمها كلو عاد شعرها واخا كانت كتقصح ولكن كانت كتكتم فالداخل ديالها محيلتها لاول مرة يشوفها صولو ولا للوجع لي ف جسمها صبرات تا لبسها بينوار و خرجها حطها فوق السرير و خرج
ما هي الا دقائق تا دخل ليها لي فاليز دياولها كلهم و اي حاجة كتخصها فالبيت لخرا و من بعد دقو عليه فالباب عطاوه الفطور حطو ليها و خرج .
الين شافت فديك الماكلة و معندهاش منين دوز ناضت كتعكز بالحيط تا جبدات كسيوة خفيفة فالبيج لبساتها و دخلات للدوش تشوف راسها فالمراية
و تصدمات من اللي شافتو تحدرات للصاك ديالها ملقاتش التيلي ديالها هزات مدكراتها و طلقات العنان لدموعها يمكن هاد المدكرة بالنسبة ليها هي الحاجة الوحيدة لي غتسمع ليها بلا متجرحها و طلق عليها احكام .حتى مرآتي باتت تخدعني!!
يا إلهي، أرى فيها انعكاساً لم أكن حتى لأتخيله!
لقد بدأت أشكُّ .. هل أنا حقاً أنا؟
اكتفت ب هاد السطور و جبدات اللعبة ديالها سعدان عنقاتو و بدات دوي معاه .تا غفات

نعسات الين ساعات و ساعات عوضات بيهم نعاس لي مشافتوش منين سترة كانت غايبة و نعاس الليلة الكحلة لي مستحيل تنساها لو مهما صار فاقت على سائل لزج فوق نيفها حلات عينيها ب تثاقل لقات رجل كبير فالعمر كيشوف فيها بحزن قدرات تقراه على وجهو بسرعة بقا كيدهن داك السائل على وجهها و داز ل يديها كيماصي فيهم و هي كتوجع
....:شنو طرا ليك ابنتي
الين:غلط يا عم غلطة عمري
....:و شكون دار فيك هاكة
الين:طيشي هو لي خلاني ف هاد الحالة
....:شحال فعمرك
الين:هههه جسد مراهقة و هاد الساعة قلب عجوز قهراتها الدنيا
.....:خاصك تكوني قوية بزاف نتي باقا صغيرة خلي عندك هادي و دهنيها للحمك و هادا شربيه بعد الاكل نيفك الحمد لله ممهرشس غير مقسح كوني قوية ا بنتي (شد ليها يديها)
الين:شكرا (ضغطات على يديه) ولكن معنديش قوة انا من الاصل مقوياش ضعيفة بزاف ولكن دابا وليت مكسورة طراف طراف مستحيل دوك الطراف يتجمعو
....:😯😯😯بنت ف عمرك خاصك دابا تكوني كتلعبي الدنيا غدارة فعلا المهم خاصني نخليك دابا ردي البال لصحتك
الين:شكرا
هاكا دازت على الين 3 يام و هي ف نفس البيت مشافت لا مراد و لا سترة غير الخدامة لي كتجيب ليها الماكلة و قالت ليها بلي اليوم تقدر تنزل تفطر معاهم
بعد ما فاقت الين غسلات حالتها و هزات مدكراتها لي 3 ايام هادي مقاستهاش و بدات كتكتب حتى
ها قد أفقت اليوم تعيسة كعادتي لبدء يومي الذي سيكون كباقي الأيام لا جديد يذكر سوى مزيدا من الأشياء التي ستصيبني بالغثيان ككل يوم ، و حتى الظلام في غرفتي البائسة حالك و كأنني في عزاء..
هذا الجو حزين لدرجة أنه قد يصيب المكتئب بإكتئاب !
و لكن هل غرفتي مظلمة أكثر من العادة أم أن الظلام غزا عينيّ ؟
لا يهم سأنهض بجسدي المنهار هذا من التفكير في الكثير و الكثير من الأفكار اليائسة المتضاربة أكاد أفقد عقلي و سأفقده قريبا بالفعل..
إرتديت فستانا أبيضا عكس واقعي..
فستانا فاخرا لو بعته لربما قضيت على المجاعة في العالم !
و شرعت في تلوين وجهي بألوان النفاق كما أحب تسميتها
طبقة زينة وراء أخرى حتى لا يظهر شحوب بشرتي و ذاك السواد أسفل عينيّ و وجهي المتورم و قلبي المكسور الدي كسرته انا اولا بفعلتي ثم من حولي ..!
إنتهيت من وضع قناعي الغاية في الإحتراف إلهي كم أظهر سعيدة بهذا القناع !
سالات من مكياجها و نزلات مع الدروج كيبانو ليها 3 الناس فوق طبلة تالفطور عرفات سترة و مراد اما الضيفة الثالثة معرفاتهاش حاولات تحقق ف ملامحها شويا لربما تكون عارفاها ولكن مقدراتش تعرف عليها التفو الانظار حولها تا كلسات ف كرسيها و كتفطر ف صمت .
سترة:حبيبة لباس
الين:اه
سترة:اوكي
آلما:مراد حبيبي شكون هادي
سترة:😨
الين:😳
مراد:تا حد منين تسالي فطورك طلعي عندي للبيت
الما:ساليتو احياتي
(ناض مراد و طلع للفوق و هي تبعاتو)
سترة:بسسسس
الين:(حركات ليها راسها بمعنا شنو)
سترة:شكون هادي
الين:نسولك نتي
سترة:اول مرة نشوفها جات غير دابا
الين:بصحتك انا غنطلع لبيتي

طلعات الين فالدروج و هي كتميل راسها يمين و شمال
الين:مقدراتش حتى تسولني كيف بقيت و فين كنت و شنو طرا كل همها هو مراد و شكون لي كانت معاه .
بقات الين ف بيتها مدة طويلة غير متكية و كتشوف فالسقف ... و الدموع نازلين من عينيها كتحاول تفكر شنو وقع ليها مع جون و فعينيها حاجة وحدة نقطة الدم اللي كانت فوق ليزار .
ناضت من فوق السرير و دخلات للدوش كتحاول تقلب راسها و معرفاتش شنو دير شافت فالمراية و حيدات الميكب على وجهها و غسلاتو لبسات سيرفيت فالكحل و البيض لاصقة و نزلات للتحت كتقلب على عفة
الين:هيي نتي فين هيا خالة عفة
.....:عطاها سي مراد اجازة واش محتاجة شي حاجة
الين:لا والو شكرا
سترة:الين
الين:شنو
سترة:وجدت ليك هاد العصير مفطرتيش مزيان و بغيت نهدر معاك و انا ف صراحة معرفتش واش هاد الوقت مناسب ولا لا
الين:(كلسات فوق الفوتوي)مناسب لاش
سترة:شنو طرا ليك و فين كنتي علاش مدخلتيش اصاحبتي .
الين:مطرا والو (تنهدات)
سترة:شربي العصير اصاحبتي
الين:(هزاتو و بقات كتشرب منو)ما زال عاقلة
سترة:و كيفاش نقدر ننسا عصيرك المفضل (عصير مكسرات ) غنبقى ديما نصاوبو ليك
الين:هه اوكي
سترة:سولاتني عليك الاء
الين:انا غنخرج تخنقت و بغيت نشم شويا تالهوا قنطت بزاف
سترة:ولكن واش غتمشي هاكا بوجهك
الين:مالو وجهي مشوه ههههه يا ريت شفتي قلبي مكنتيش غتهدري ا سترة
طلعات الين لبيتها لبسات سبادري كحلة و هزات مونطو و صاكها حاولو لي كارد ايمنعوها ولكن دغيا فلتات منهوم و شدات تاكسي معرفاتش فين تمشي ولا لين تصد بانت ليها جردة كبيرة بزاف دازو من حداها وقفات التاكسي و لبسات مونطو ديالها لاحت القب لي كان كلو فرو و غطا النص فوجهها و تمشات جهة الجردة خدات كرسي معزول على الناس و بقات كتشوف فالناس شي كالس كياكل و شي كيلعب و فنفس الوقت عينين مراد من بلاصة خرا عليها كالس ف كرسي بعيد عليها و غير كيشوف فيها عينيه محيدوش على وجهها بقات الين مدة غير كتشوف فالناس و مرة مرة تنزل دمعة و تمسحها بالزربة حناكها كانو زرقين ودابا تخلطو مع الحمورية نيفها نفس الشي بسبب البرد الدخان كيخرج من شفايفها المضروبين بقوة هزات كتاب من يدها و بدات كتكتب شنو طرا ليها كتكتب و تبكي فالاخر رجعاتو لصاكها مسحات دموعها و ناضت من الكرسي كتمشى بخطوات مسرعة

يتبع...


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.