المدللة و المتوحش الجزء السادس

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة

رواية المدللة والمتوحش

كتمشى بخطوات مسرعة شيرات ل تاكسي و وصلاتها للدار و وراها كان مراد كي خرجات من التاكسي بان ليها مراد تا هو وراها بقات كتشوف فيه ل ثواني و نزلات عينيها للارض و هو داز من قدامها مهضرش معاها و دخل للدار
طلعات الين ل بيتها غسلات وجهها و حيدات المونطو و بقات متكية تا عيطو ليها بلي وصل وقت الغدا .
نزلات بتقالة فالدروج لقات غير سترة و الما
سترة:حبيبة نزلتي من قبيلة كنتسناك
الين:قلت ليك بلي غنخرج و تعطلت شويا
سترة:واش كتحسي براسك مزيانة
الين:اه
آلما:الزين مالك ف وجهك كتباني مكرفسة بزاف
الين:و نتي مالك كنعرفك
آلما:ههههههه فصراحة كنت باغا غير نصحك و نعطيك شي وصفات لي يداويو وجهك دغيا و متبقايش تباني كيف شي كلون ههههه
الين: واش كنعرفك
الما:لا ولكن نتعارفو انا الما حبيبة مراد و نتي
الين:ايوا منين مكنعرفك مكتعرفيني جمعي كرك و لتقلبيش عليا بحالا غير نتي لي كنتي خاصاني و نكون كنبان كيفما ما سوقكش سترة من ايمتا كنجلسو مع القحبات
الما:ايييه جمعي فمك البرهوشة
الين:انا غنطلع ل بيتي
سترة:الين صاوبت ليك العصير هاهوا شربيه بعدا عاد طلعي ميمكنش تبقاي بالجوع .
الين:(هزات الكاس و تمشات ل جهة آلما و خواتو ليها فوق راسها)هههه
سترة:(حلات فمها و عينيها بصدمة)
الما:اش درتي (و جمعاتها معاها بتصرفيقة)
الين:نتي لي قلبتي عليا
نقزات الين من فوقها كتنتف ف شعرها و تعضها حيدات السبادري ديالها و بقات كتنزل عليها و الما تا هي ماشي من العاكزين كتنتف فيها ولكن مع الين سخطات كانت غالباها و كالسة فوقها كضرب فيها و تغوت
الين:اناااا...ماشي برهوشة يا القحبة سمعتي ماااشي برهوووشة مااااااشي برهوووووشة كنكرهكممممم كنكرهكككم كامليييين وجهييي ماشي انا لي بغيتو يكون هكا ماااشي انا سمعتيييييييييي مغنخليكش تا نتي تجرحيني و نسكت ليك عييييت منكم (ما حسات تا تهزات من فوق االما و رجليها كضرب بيهوم فالسما و قبضة قوية شاداها من كرشها و مع الركلة لي كان عطاها مراد ف كرشها و ديك الشدة تقسحات بزاف )اااااي ...
مراد:تهدني شويا
الين:طللللق مني بعد يديك خليني هي لي جبداتني قحبة تجي انااا تعلمني شنو نقول (كتحاول تفلت منو) فخر يامي تجي عاهرة تعلمني انا شنو ندير يا القحبة شكون عطاك اصلا الضو الخضر باش دوي معايا و تمدي عليا يديك
مراد:الما طلعي للبيت
الما:انا غنوري مك البرهوشة فعايل القحبات جنيتي على راسك
الين:و المخير ف خيلك طلعيه معاك القحبة اما انا معندك ما تسوكري مني
مراد:الين سكتيييي
الما:(بقات كتشوف ف الين بكره تا طلعات مع الدروج)
اما الين غير طلق منها مراد لي لقاتها ف ديك الطبلة كتهرسها و مراد واقف فالدروج جامع يديه عندو و كيشوف فيها و سترة غير كتشوف و فينما تردخ شي حاجة مع الارض كتسد ودنيها
الين:(كتنهج)اهئ اهئ ياربي غنحماق ايلى بقيت هكا
سترة:الين واش نتي لاباس
الين:غنحماق ا سترة غنحماق عقلي غيخرج من بلاصتو
مراد:سترة بيتك
سترة:بغيت نبقا مع الين
مراد:منعاااااودش هضرتي بيتك ولا براااااا
سترة:انا غنطلع لبيتي
مراد:و نتي تبعيني
الين:(بقات كتمشى وراه و هي رجليها مهازينهاش فيها بعض القمشات ف عنقها كتقيسهوم و كيحرقوها )هادشي لي كان خاص
مراد:(دخلو للمكتب ديالو) كلسي
الين:(كلسات)

مراد:شنو هادشي درتي
الين:شنو درت
مراد:حرت معاك (دوز يدو على وجهو) والله تا حرت معاك علاش كتقلبي لحمك كلو مطبع بالعصا و الهضرة مكتنفعش معاك شنو ندييير شنووو اش ديك الحالة درتي للبنت ااااه
الين:هي لي قلبات عليا (وقفات و ضربات فوق البيرو)
مراد:لا كنت كنهضر مع مك تبتي اللرض و متبقايش تنقزي كلسيييي بلاصتك
الين:و إلا شنو غتعاود ضربني ايلى لقيتي بلاصا وحدة صحيحة غير ضرب مازال
مراد:كلسي
الين:(كلسات) اووووففف
مراد:دابا حلي ودنيك و سمعي بعد شويا غتجي طبيبة لعندك تقلبك
الين:(بتوتر)ك..كيفاش تقلبني
مراد:راك فهمتي مزيان معناها و معنديش مانع نعاود نفهمك زعما تقلبك واش نتي بنت ولا لا
الين:مغنسمحش ليك ديرها
مراد:جربي تعاندي
الين:مستحيييل ديرها
مراد:ايوا ختاري عندك زوج اختيارات يا تعاودي ليا كلشي عليك او الطبيبة غتجي تقلبك
الين:منقدرش نعاود ليك و مستحيل يقلبني شي حد سمعتي
مراد:الطبيبة غتكون هنا واحد شوية وجدي راسك
الين:(مجاوباتوش خرجات منرفزة من عندو و بقات فالجردة كالسة فالمرجوحة ) و شنو غيطرا ايلى قلباتني و لقاتني مرا اش غنقول و ايلى وصلها ل واليديا يا ربي عاوني ما درت لا بيدي والا برجلي اشنو غيطرا ايلى عرف مراد بلي انا مبقيتش بنت
سترة:الين مالك كالسة بوحدك
الين:والو غير بغيت نرتاح
سترة:حالتك معاجبانيش شربي هاد كاس تالحليب و نتي مبقيتي كتاكلي والو
الين:سترة معندو منين يدوز خليني بوحدي عافااك
سترة:و تقولي واش نتفاك معاك تا تشربيه
الين:(جغماتو ف دقة)صافي هاني شربتو خليني بوحدي
سترة:ههههههه واخا احبيبة رتاحي
بقات الين فالجردة كتلعب برجليها و هي كتمرجح تا كتبان ليها اللوطو داخلة مع الباب الكبير تا وصلات لحداها و نزلات منها مرا دايرة نضاضر و لابسة لبسة رسمية عبارة على فيست و سروال كحلين مع طالون فنفس اللون و جامعة شعرها على شكل كعكة دقات فالباب و حل عليها مراد و دخلها ما هي الا دقائق تا خرج لعند الين واخا مبغاتش دخل معاه ولكن جرها بزز تا دخلها لبيتها
مراد:(تكاها فوق السرير)دكتورة بداي
.....:ولكن موسيو مراد واش نتا راجلها
مراد:ديها فشغلك و ديري لي قلت ليك
.....:عافاك ا انسة حيدي السروال
الين:حماقيتي مبغيتش نتقلب و (بغات تنوض ساع مراد كلس فجنبها و زير ليها على يديها بزوج )طلق مني ا مراد ضريتيني
مراد:حيديه ليها نتي
الين:لاااااااااااا ..... واياااااك سمعتي متقيسينيش
مراد:غتبتي لمك للارض ولا لا
الين:و ا بنادم منين كتفهم بعد مني معندكش الحق دير فيا هكا
مراد:نتي اش كتحنززي حيدي ليها حوايجها
الين:(يالاه حطات يديها الطبيبة على السروال تا بدات كتفركل رجليها) والله لا كانت ليك
مراد:اففففف علاش ديما كتصعبيها على راسك (جبد مينوط من جيبو و شد ليه بيها يديها مع السرير و حيد ليها السروال بقوة الطبيبة غير شافت فخادها و رجليها كيف زرقين بشحاطي تالسمطة تزعزعات و بقات كتشوف ف مراد)
....:شكون دار فالبنت هاد الحالة
مراد:ديري خدمتك و باراكا من كثرث الاسئلة يالاه
الين:عافاك لا كنترجاك
مراد:سربي انا غنشد رجليها باش تخدمي على راحتك (جمع ليها رجليها ب زوج و طلعهم للفوق)
الين:يا ولد القحبة واش باغيها تقلبني ولا تلبس ليا ليكوش هبط رجليا الخرا
.....:تهدني مغنطولش بزاااف
الين:قحبة واياك تقيسي شي حاجة والله تا نقتلك (دخلات الطبيبة واحد الالة كتقلب و شاعلة بيل صغير)
الين:وا الخرا واش باغا تقلبي ولا تقبيني خرجي داك الحبس

.....:ساليت
مراد:و شنو
الين:لا عافاك
مراد:هضري خلاص
....:هي راها عندها بكرة مطاطية يعني واخا تمارس مغيخرج منها الدم تا تولد و بخصوص واش مارسات او لا منقدرش نقول ليك حيت المعدات باش غنعرف مكينينش
مراد:طلق من رجلين الين و حل ليها يديها و خرج
....:شوفي فيا نتي
الين:شنو
....:معرفتش شنو نقول ليه خفت نقول ليه بلي نتي مرا و يقتلك و نقول بلي نتي بنت و يصدق داير فيك شي حاجة
الين:دابا انا بنت ولا مرا
....:نتي راك
مراد:(حل الباب)اش مازال كديري هنا
الين:انا لي بقيت كنسول فيها
مراد:خرجي
....:بسلامة عليك (غمزاتها)
مراد:لبسي سروالك
الين:(لاحت علبها ليزار) ااااا...نسيت ....
مراد:شكون هو
الين:شنو
مراد:لي دار ليك ديك الحالة ف صدرك
الين:(شداتها الدوخة)اااييي راااسي
مراد:الييين مااالك اش وااقع الييين
الين:(سخفات)
مراد:حلي عينيك(كيصرفق فيها )حلي عينيك يالاااه اش وقع ليك
سترة:اش واقع
مراد:سخفات معرفتش علاش تااصلي بالاسعاف دابا
سترة:(قودتها) نجيب ليك الما و رشها بيه
مراد؛ واش مكتشوفيش كيف مخطوف من وجهها و كتقولي الما تحركي تاصلي بالاسعاف دابا ولا عرفتي شنو جبدي ليا شي حاجة نلبسها ليها .... اميرتي الصغيرة فيقي حلي عينيك عافاك متخلعينيش عليك
سترة:هاهوا السروال
مراد:(كيلبسو ليها و يديه كيترعدو)
لبس مراد الين سروالها و خرجها من الدار و هو هازها حطها فاللور تاللوطو و سترة حداها و كسيرا
مراد:يا القحبة حاولي تفيقيها ماشي تكونيكطاي واش وقت التيليفون هادا
سترة:لا غير ماما كتتاصل بيا
وصلو مراد و الين و سترة للمشفى و دخلوها بالزربة كيفحصو فيها و مراد كيمشي و يجي تا خرج عندو الطبيب
.....:واش المرضة ختك
مراد:شنو طرا ليها
.....:اش هاد الحالة لي هيا فيها واش تعرضات لغتصاب
مراد:وا ماشي سوقك قولي اش عندها مالهاااا علاش سخفات
.....:تقدر تهدن غير قلت الاكل لي دارت ليها هكا البنت اصلا بنيتها ضعيفة ركبت ليها الصيروم و غير تفيق تقدر تديها و نكتب ليك شي فيتامينات تبقى تاخدهوم ليها
مراد:الحمد لله دكتور واش كاينة شي طبيبة هنا بغيتها تفحصها باغي نعرف واش هي عدراء ولا لا
.....:اه كاينا انا غنسيفطها
سترة:(هههه كتعيي راسك على والو ا حياتي)
بعد _ربع _ساعة
مراد:قلبتيها
.....:اه
مراد:بنت ولا شنو
....:باقا بنت اولدي(شي زغرةدة يا متابعات) مكين لاش تشطن عليها خاصاها غير الراحة
مراد:(تنفس بقوة)اووووف و اخيرا
سترة:(ميمكنش كيفاش هادشي )
مراد:انا غندخل نشوفها
الين:(خارجة لعندهم)بغيت نخرج من هنا عافاكوم تخنقت
مراد:خاصك تكملي الصيروم ديالك
الين:كنقول ليك تخنقت انا بيخير بغيت غير نخرج
مراد:اوكي انا غنمشي نخلص سترة سيرو للوطو هاهي الساروت

خلص مراد و رجع لعند البنات ركب الين فالقدام و رجعات سترة للور هو صايك و يديه مرة مرة كيحطها غوق يد الين وهي ممسوقاش حاطة راسها على الزاجة و كتخمم وصلو للدار و كل واحد طلع لبيتو الا مراد غير دخلات الين حل عليها الباب
الين:شنوو تاني
مراد:علاش مقلتيش ليا بلي نتي بنت
الين:😱😱😱شنوووو انا بنت و شكون قالها ليك اه ديك اللي قلباتني ههههههه ياااااااي انا بنت(بدات كتنقز)بنت بنت و اخيرا الحمد لله يا ربي
مراد:قولي ليا شنو مخبية تحت داك الراس
الين:اوووف خرج خرج فيا بيبي
مراد:راه الطواليط دخلي قضي حاجتك و خرجي نهضرو
الين:وا لا خرج من البيت حتى نسالي و نعيط عليك
مراد :امري لله
خرج مراد من البيت و الين دخلات للطواليط و هي كتغني و تزغرت و فرحانة بزاف بزاف عينيها لي كانو فقدو بريقهم لايام رجعو حسن من كيف كانو حسات ب جبل كبير نزاح من فوق قلبها رجعات حسات انها عندها الحق تعيش و بلي مخدلاتش واليديها.
الين:ساااليييت
مراد:كنتي معرسة
الين: الفرحة هاديك
مراد:دابا عاودي ليا
الين:اه غنعاود ليك ولكن خاصك تعرف علاش غنعاود ليك
مراد:و علاش
الين:اولا باش تعرف بلي ضلمتيني و ثانيا باش تعرف بلي انا ماشي من طبعي نخبي شي حاجة الا الى كانت خايبة بزاف بزاف
مراد:هضري شنو طرا و فين مشيتي داك النهار
الين:(بدات كتعاود و تعبر بيديها و ملامح وجهها كتبدل كل مرة و دموع رجعو كينزلو )و لكن لي مقدرتش نفهم هو داك الدم و
مراد:صافي سكتي قطعي حسك كون تشاورتي معايا كاع ميطرا هادشي كامل
الين:كون تشاورت معاك مكنتيش غتخليني نمشي
مراد:يمكن يكون حسن من كاع لي طرا ليك او لا
الين:لي وقع وقع
مراد:(جمع وجهها بين يديه بزوج )واعديني ابتداءا من هاد الليلة عمرك تخبي عليا شي حاجة اعتابريني لي بغيتي باباك ماماك صاحبتك كلشي تقدري تعاوديه ليا و مديري تا خطوة بلا العلم ديالي يالاه واعديني
الين:(اووف كندوب منين كنشوف هاد العينين واش فعلا كنهمك ولا غير أمانة تقيلة فرقبتك )كنواعدك
مراد:(عنقها)مزيان جبت ليك هادي (خرج من جيبو سنسلة سامبل و فيها نجمة فالوسط) خليها ديما معاك واخا
الين:(شداتها من عندو)زوينة بزاف 😢😢
مراد:مالك تاني
الين:شوف وجهي كي ولا كنخلع ياك ماشي فحال ديك القنبولة لي جبتي
مراد:هههههههههههههععهعههههههه شكون كدوي على الما
الين:اه هي ياك هي لي حبيبتك علاش متحكمش فيها و تعطيني شبر تالتيساع شفتي وجهها كيف نقي و انا تقول مضاربة مع الجنون ام بنادم ميقدرش يدير فحال لي درتي فيا
مراد:حيت هي كتيمع الهضرة .... نتي معرفتيش شحال تخلعت عليك منين ملقيتكش كنت غنحماق
الين:وعلاش متخلعتيش على سترة
مراد:شوف انا فين و هي فين المهم نعسي و خليني نعس غدا خصني نشوف شغلي مع داك الحمار لي تجرأ و قاسك
الين:(يا ولد القحبة باغي تفك مني و تمشي تح*ي الما ديالك)مراد منقدرش ننعس بوحدي

مراد:كيفاش تاني متقدريش تنعسي بوحدك
الين:خليك معايا غير هاد الليلة و صافي
مراد:اوكي غنمشي نبدل حوايجي
و نرجع
الين:اوكي
خرج مراد اما الين بقات كتكتب ف مدكرتها تا رجع
الين:مكانش كيسحابلي غترجع
مراد:و علاش
الين:زعما خليتي هاديك بوحدها
مراد:سميتها ألما
الين:مزيناتها سمية 😞
مراد:نعسي باش ترتاحي شوية
الين:اوكي و نتا فين غتنعس
مراد:فالفوتوي
الين:غيعواج ليك عنقك و غيضرك ضهرك
مراد:عندك الحق ديري ليا بلاصة نعس حداك
الين:(هاحنا غنشوفو ا الما غير بيا ولا بيك فهاد الدار)اوكي
بقاو الين و مراد حدا بعضهم و فكل مرة كيحاول ينعس كتجبد ليه شي موضوع تااافه غير باش مينعسش و منين غفا و داتو عينو حطات راسها على صدرو و بقات كتخمم و فلحضة حسات ب زوج يدين معنقينها ب قوة ضحكات و استسلمات للنوم .
(اصبحنا و اصبح الملك لله)
عند سترة
سترة:و اخيراااا جاوبتي على سلامتي
جون:اش بغيتي
سترة:يا المكلخ شنو درتي ديك الليلة هاااه شنووو وصيتك انا دير
جون:درت داكشي لي وصيتيني ولكن مقدرتش نقيسها واش تسطيتي راها باقا بنت و زيدي عليها قاصر كون تبعتك كون راني كنتجرجر فالحبس و نتي عيشي حياتك
سترة:خسرتي ليا كلشي الله ياخد فيك الحق المكلخ ولكن هاني فين قلتها ليك واعدتك بلي غنخلي الاء تبغيك ولكن من اليوم غنفني حياتي باش تكرهك
جون:ديري شي حاجة و انا لي كنواعدك الين غتعرف حقيقتك باقي عندي الرسائل و تسجيلات المكالمات حسن ليك متلعبيش معايا
سترة:(قطعات عليه)يا ربييي اش هاد الزهر الكحل عندي
و فبيت الين لي فاقت كتكسل لقات راسها مخشية ف مراد و هو محاوط يديها على ضهرها و ناعس فلتات من يديه و دخلات للدوش دوشات و دارت الدوا لي كان عطاها الطبيب لبسات شورط بيج مع تيشورت فنفس اللون و فيه سبونج بوب فالوسط هزات كلاكيطا دخلات فيها رجليها عاد خرجات من الدوش كتنشف شعرها مبانش ليها مراد نشفات شعرها و سرحاتو مزيان عاد بوكلاتو شوي من التحت .
اما وجهها دارت فوندوتان و حاولات تغطي بيها الاثر لي فوجهها مع عكر غوز بارد بزاف و مسكارا رشات البارفان ديالها عاد نزلات لقات الطبلة عامرة بالماكلة ولكن مكين حد هزات سندويش ديالها كلاتو مع كاس تالعصير عاد كتبان ليها سترة خارجة من الكوزينة
سترة:حبيبتي صباحو
الين:صباح النور اش كديري تم
سترة:كنت باغا نديرو انا وياك شي فطور معتبر فالجردة ولكن نتي يا الهيشة فطرتي قبل مني
الين:ماشي مشكل نعاودوها غدا
سترة:اوكي بب .... ممم واش مغتمشيش للمدرسة
الين:بهاد الحالة لا... تا نبرى و نمشي
سترة:لقيتي السبة ههههه المهم انا خاصني نمشي
الين:كلسي بعدا فطري و ديك الساع سيري راه باقي الحال
سترة:لا احبيبة غنفطر تما باااي
الين:باي
.........
الين:اوووف و دابا شنو غندي بوحدي تاني
مراد:تبغي ديري شوبينغ
الين:لا مفياش
مراد:اوكي بلاش عليك المهم انا خارج ردي البال لراسك و البلاصة لي فيها الما نتي خويها
الين:و مالها متخويها هيا
مراد:تيليفونك غتلقايه ف بيتك يمكن نتعطل داكشي باش تلهاي فيه او ديري اي حاجة عفة شويا و تكون هنا

الما:حبيبي خارج
مراد:الما بعدي من المشاكل مع الين اوكي نتي مولات العقل و كبر منها
الين:زعما انا معندي عقل ياك
مراد:مشكيلة معاكم
الما:بيبي كون هاني نهارك مبروك
مراد:باي
***بعد ما خرج مراد
الين:(كتعيبها)بيبي كون هااني نهارك مبروك
الما:نتي علاش كتقلبي
الين:بصراحة نضرب ليك نتفة بحال ديال البارح هادشي لي بغيت
الما:هبيلة
الين:هي مك الماسخة
عفة:بنتي الييين توحشتك
الين:(عنقاتها)تا انا توحشتك ا خالتي كي دوزتي العطلة
عفة:مزيان ابنتي ولكن شنو هادشي لي فوجهك و فخادك
الين:ههههه متخلعيش عليا راني بيخير
عفة:الله يا بنتي الله كيفاش بيخير و نتي كلك زرقة
الين:ههههههه واخا هكاك راه مكيضرونيش بزاف
عفة:رتاحي ابنتي و قولي ليا مشهية شي حاجة
الين:لا اخالتي ايلى بغيت شي حاجة غنجي للكوزينة نجيبها
الما:هييه نتي
الين:عندي سميتي
الما:شكون داها فيك البرهوشة كندوي مع الخدامة
الين:(بنت القحبة قمعاتني ) واش مكتشوفيش بلي هاد السيدة ف عمر ماماك ا قليلة الترابي و هاديك ماشي طريقة لي تعيطي عليها بيها
عفة:نعام ا بنتي بغيتي شي حاجة
الين:خالتي راك ما ملزوماش تخدميها ايلى بغات شي حاجة هي تنوض تجيبها لراسها
عفة:الين تهدني ا بنتي
الما:اوووف على دار فيها غير المعقدين المهم انا باغا نعوم وجدي ليا شي حاجة خفيفة ناكلها ايلى طلعت من لابيسين ...
عفة:واخا ابنتي
الما:شنو شنو بنتك هههه هادشي لي كان ناقص نكون بنت خدامة هههههه من اليوم غتقولي ليا لالة الما
الين:خالتي غير سيري قابلي شغلك راه كيقولو الله ينجيك من المشتاق ايلى داق
عفة:واخا ابنتي (مشات)
الين:و نتي هاهو العصير قدامك هزيه و سيري عومي .
الما:يخخخخخ برهوشة
الين:واسعة
الما:(هزات كاس تالعصير و طلعات لبيتها)
الين:باقي مشفتي والو والله منخليك ترتاحي طول ما نتي هنا هههه قالت ليك لالة شلااااا
(دخلات للكوزينة)خالتي عفة كاين الشكلاط ..

 يتبع...


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.