أنا أحترق الجزء 20 (الفصل الثالث)

من تأليف Ghazal trust
2017

محتوى القصة



أنا أحترق البارت الثالث

مكاننتـي ما زادهـا المدح مقيـاس
و لا يقـلـل شـانهـا .. منتـقـدهـا !
بأسلوبي احدد مقامي مع الناس
اينما تركت نفسي سأجدها !
للكتابة فاض شوقي والحنين
وتركت فقلب ممتبعي نارا لفرقتي
ياللي بحسد قلبك الحزين
جعلت قراءي ينتضرون بشوق حضرتي
من يقف فطريقي قلمي حرقته
ومن انتضرني بشوق مدحته
للحاسد مدح خاص وبه فضحته
غزلان بحر خيالها مالو حدود
قعره عميق ومتعب لكل حاقد غطاس
ضلي فوق ورقتي وبقلمي الممدود
لايعرف حده او معناه ينقاس
ايها الحاسد ستضل تحت قلمي محسدو
وانا اشهد انك بفعلك ستنفر منك قلوب الناس
الموهبة شىء لن تفهمه ولن تشتريها بالاثمان
والتفكير متسلسل في روايتي وبشهادة القارءين
حتى صرت فيه عقلك وعروقك ادمان
لستم ايها الحساد في الكتابة مثلي مبدعين
حملت على رءسي تاجا من التيجان
تاج قوي ولن يهزه منافقين
سلام احلى بعد غيابي
عدت لمتتابعي ولهم فتحت ابوابي
الاسطورة غزلان "غزاال"

زاد الكار زهق وبقا الرموك، بعد الكار شوية على
البلاصة فين كاينين التماسيح ووقف كيتسنى الرموك يدوز، عماد وياكوز كيعرقو كيتسناو يدوز حتى لداو كيشوفو فالتماسيح من بعييد كيهرجو الكراطن وكيفرعو فيهم، حصل الرموك والسلعة و عماد تخلع حيت بان ليه من المنضار اللي كيشوف بيه ان الشيفور ديال الرموك حصل وشدوه قتلوه فالبلاصة والسلعة جمعوها ، طلع عماد للكار كيجري وجهو حمر وقلع الكار بسرعة شد الطريق ، جلس ياكوز لقدام كيهضر هوا وعماد والخلعة شاداهم والفجر طلع والسلعة ضاعت وماليها كيتسناوها
عماد: نارييي شتو غنديرو دابا؟ شغادي نعطيو لدوك ولاد القحاب اللي كيتسناو السلعة وفلوسهم ماعندناش؟ طبيتها كااملة فواحد لافير 
ياكوز: صافي دابا الحل هو البنات، غنبيعوهم ونرجعو لهم فلوسهم.
عماد: افف مزيان اللي محصلوش تا لبنات، اما كن قودنهاا حتى مع المافيا الاخرى ، ديال بيع العاهرات، كيما قلتي عادا اخر حل ، نبيعو لبنات ونخلصو المافيا .
دخل الكار لكولومبيا والبنات نااعسين وبدا تيليفون عماد كيصوني
عماد: (الحوار بالانجليزية) الو...احححم ، مشات السلعة، دخلنا وداوها لينا، لا واش حنا كنلعبو(كيهضر بخوف) فلوسكم موجودة والليلة تكون عندكم.
ياكوز: خصنا نبيعو البنات ويجمعو لينا الفلوس باش نرجعهم او لا غيصفيوها لينا
عماد: قطعو عليا ولاد القحاب...هاد الكينغ ولد الكلبة ضيعنا فجوج تهريبات دابا وهوا ممسوقش يموت اللي بغا يموت 
ياكوز: دابا صافي مشااات السلعة وراهم كيحرقو فيها دابا ، المهم البنات يوصلو عل خير ويتباعو بالثمن باش نقدرو نوصلو للمبلغ اللي كايتسالونا
عماد: عالله ماتوقعش شي موصيبة اخرى ونطيحو فشي مشكيل
الكار وصل وغيقة نازلة فرحااانة كتشوف الاجواء كي دايرة والناس كيدايرة وغينيها كيبريو، نزلو موراه البنات وحدة وحدة كلهم زوينات وانيقات واجسامهم جدابة، بقاو غادين مع واحد الممر في فيلا كبيرة بحال شي قصر وعماد وغيثة موراهم، دخلو بقات غيثة على طبيعتها ماتبهراتش بالقصر بحال البنات لانها ديجا عاشت فيه ولحدة االفترة
غيثة: واش هنا غنغني؟
عماد :اه هنا،هنا كاينة السهرة هاد الليلة، وكاينين مدعووين لابااس عليهم، غتمشي دخلي توجدي راسك، وراه معاك اللي يعاونك فاليكاب وداكشي 
غيثة: 😍 واخا...عنطير بالفرحة
عماد: يالاه سيري دغيا باش ترتاحي ونعسي باش تحيدي العيا ديال الطريق وتقدري تسهري
مشات غيثة تابعة وحدة شهبة كاورية ولابسة كوستيم وربطة عنق، دخلاتها لواحد البيت كبير ومريح وخلاتها تما ترتاح وخرجات، دخلات غيثة للدوش تحممات وتعطرات و لبسات بينوار رطب وخرجات تلاحت فوق الناموسية فرحانة وعنقات واحد المخدة ونعسات
عهد نااعس على كرشو وراسو بين المخاد وذهب فاقت كتبحلق فالسقف حداه وتقلبات على كرشها كتحبو عندو حتى وصلات ليه و طلعات على ضهرو كاغوت وتكركر بوحدها ، حس بيها كتلعب عليه وبدا يبتاسم ويحل عينيه ونابغاش يتحرك باش ميكركبهاش مف فوق ضهرو، بقا ساكت كيتسنط ليها وكيحس بيها وهيا طالعة عليه وكتهبط وجها تا لعنقو وتغوت فودنو، بدا كيضحك وعي كتهز فوق ضهرو حتى بدات كتبكي بوحدها وطاحت حداه فوق الناموسة و تقلب هوا بزربة عندها كيضحك معاها، غير شافتو كيضحك بدات كضحك حتا هيا وتغوت وتخبي وجها حشامنة، حركاتها خلاو عهد بلا عقل و عجبو اللعب معاها ، بدا كيدور وجهو ويرجع يشوف فيها وكتبدى هي تموت بالضحك وكيعاود كيقلب وجهو ويرجع يشوف فيها وكتبدى تسناه يديرها وضحك حتى يتقطع ليها الصوت بالضحك، حمقاتو بضحكاها وحركاتعا وجرها عندو بين يديه وبدا كيخشي وجهو فكرشها كيهرها وهي كيتموووت بالضحك، وتشد ليه فوجهو باش ميهرها، نزل عليها بوسان من راسها حتى لرجليها وكيهضر فير بينو وبينها بصوت بصوت مبحوح ورجولي خافت عهد: ناكل ليك رجليتلك؟ امم؟ (كيغض ليها رجليها)
ذهب مكتفهمش الانجليزية وعهد كيعرف فير شي كلمات تعلمهم بالدارجة ، هوا كيهضر وذهب كتشووف فيه مكتفهم والو وكتهرب رجلها كتهر وهوا كيبوس فخاضها ورجليها 
عهد: ادوي...يالاه قولي داااد
ذهب : اغغغغغ رررر 😄
عهد: ماما
ذهب: مه...أمّّه...ام
عهد: ماااما
ذهب: (كتعصر فالهضرة) امه ما..ما
عهد: داد
ذهب: دد دد غغغغر هههرههر
عهد: ههههه داااد 
ذهب: دد..د.دا..د
عهد: دااا..د
ذهب: دااددد
عهد: هاكاك ههه اححح (كيتنهد) شكون قال انا عندي هاد العوينات وماعرفش 
هزها وتقلب عى ضهرو وجلسها على كرشو كيعب معاها ويقلب ويشقلب فيها كي شي موتيكة وهي عاجبها الحال حتى بدات كتهرنن وناض هزها فيدو ماعرفش مالها وخرج بالشورط لقا مالاك جالسة كتفكر بوحدها بلا خدامات خيت الدار اللي فالجبل ديال عهد وماكيجيش ليها بزااف و ديما خاوية، وجدات ملاك الفطور بعد ما فاقت بكري وسيفطات الجاردينيي جاب التقدية ورجع، دارت شرع يديها و وجدات الطبلة وجلسات تا خرج عنده عهد هاز دهب كتهرنن ، شافتو ملاك ورجع وجها حمر وهوا واقف قدامها عريان لابس غير الشورط ومطوكر مكلضم صوتو حرش كيهضر مع ذهب، وملاك كتشطح فبلاصتها خايفة يدور فيها ولا يقول ليها شي كلمة حيت عمرو هضر معاها واول مرة هضر معاها نهار عرف ذهب بنتو وكان غيضربها، شافها جالسة ومشا عطاها ذهب ورجع لبيتو وخلاها معاها حيت عارف ان ملاك غتعرف ذهب مالها، شداتها كتسكت فيها وعطاتها الرضاعة وهي تسكت وبقات ملاك كتهضر بوحدها
ملاك: اوييلي على بنت الهبيلة مخليا راجل بكمالو وطولو وعرضو وبفلوسو فين ما مشا عندو ضار وكتقلب ليا على الزلط يخخ بنت اخر الزمان حياتها كاملة وهي كتقلب على ترفيحة وربي عطاها كتر من ترفيحة ومابغاتش ...عطاه الفلوس وراجل عمرها تحلم بيه واي وحدة تمناها وجرات على خبزتعا بيديها تفو

عماد:( دخل عند غيثة) غيثة...رتاحيتي شوية؟ غيثة: (كتجبد) ااه ههه😍
عماد: يالاه راك شبعتي نعاس ، نوضي قادي راسك باش تغني، السهرة قريبة تبدا ، يالاه نوض
غيثة: واخا 😍
ناضت غيثة عاودات دوش اخر ودخلات المساعدة مدهلة معاها لباس السعرة والمعدات وجلسات كتقاد ليها.
لبنات لبسو وسالاو ودخلوهم لواحد القاعة كبيرة فيها غير الشخصيات وبداو كيدخلو وحدة بوحدة فوق الخشبة و جلسو الحاضرين كيتزايدو عليهم واللي ، بداو البنات كيتباعو وحدة من مور وحدة باثمنة باهضة حتى سالاو البيع و رجعو البنات جلسو فواحد الصالة كيتسناو السعرة تسالي باش كل واحد ياخد سلعتو ويمشي، السهرة غتختم بأغنية من اغاني غيثة والكل كيتسنى السهرة تسالي باش يمشيو فحالهم ، رجع عماد للشومبر لقا غيثة واجدة لابسة فستان فالدوغي عريان من الضهر والشعر سامبل كيبان صغر السن ديالها والبراءة ديالها (الصورة) الفستان عطا جمالية للجسم الانثوي دغيثة وجلذبية لاتقاوم، عماد ضهشر وبدا كيقرب منها تا بعدات هي عاد رجع للرشد ديالو وداها دارو ليها تقديم على الخشبة ودخلات كتغني، كلشي حال فمو مضهشر وكيتسنطو لاغنية العربية ديالها واخا مافاهمين والو حيت كلهم اجانب ، عماد خالي فالكواليس كيحسب فالورقة هوا وياكوز وكيشوفو المبلغ واش وصلو ليه ولا لا 
ياكوز: والو باااقي ماوصلتا ليه
عماد: ماتتساش ان كاع اللي حاضرين مزال غيخلصو حتى عى السهرة اللي سهرانين 
ياكوز: هههه واش من نيتك؟ راه نص غتديه المافيا اللي جبنا ليها البات ونص ناخدوه حنا، شغايقضي لينا هاد النص؟
عماد: ايوا والحل؟
ياكوز: ماعرفت اخاي
عماد: مهم هاهيا سالات السهرة ، والفنانة طالعة بحالها ، غنهضر معاها تسلفني من الارباح ديال السهرة
ياكوز: ههه واش كتهضر بصح؟ وا راه مزال ما وصلنا حتى للنص ديال المبلغ ، وناتنساش دابا شوية غيعيجو ليك ياهدو فلوسهم(طيلي كيصوني) يالاه ...هاحنا فيها ؛ جاوب شوف شنو تقول ليهم
عماد تزاد معاه الزايد وجبد تيلي شاف طو لقا صحاب دعوتو ليي عيصونيو ولدا يترعد وجاوب
عماد: الو ...لالا واااجدين عطيني ساعة دالمكاتة نكون عندكم؛ الكلمة هي الكلمة (قطع) ولاد الكلاب كيهددوني ومن دابا ساعة خاصني ندي ليهم فلوسهم
ياكوز: (تعصب) فيين كاملين فييين، واش حنا موصلناش للمبلغ ونتا كتقول واجدين
عماد: (ضرب الطبلة بغضب)ماعندي مندير، الى قلت ماواجدينش غيسيفطو لنا شي واحد يسالي معانا 
ياكوز: صافي مشينا فيها، كي غنديرو نجمعو هاد الفلوس فساعة؟؟؟
بقاو جالسين كيفكرو ويخممو تا جا عندهم واحد من المافيا دكلومبيا شينوي كامل وشام كيخلع من المافيات اللي كتبيع البنات
الشخص: بان ليا غارقين فشي موصيبة، خاصكم شي فلوس؟
عماد: شكون هادا اللي ماخاصوش الفلوس هه
الشخص: عندي ليكم اقتراح 
ياكوز: هضر ...شنو هوا؟
الشخص: انا عرفت سلعتكم مشات وقلت ليكم راه الكينغ مازال ماحلش الحدود ونتوما زربتو وجيتو دابا...مهم ماعلينا ، الطلب كثر على البنت اللي جبتو غنات فالحفل ، ويلا بغيتو نبيعوها تا هيا وكملو فلوسكم

عماد: (ناض صعر) اش كتقووول هادي مرتي (بغا يضربو وشدو ياكوز)الشخص: ههههه مرتك ههه شحال من واحد باع مرتو، وزايدون هادا الحل اللي عندك
عماد: نموووت ومابيعهاااش سمعتي 
الشخص: ههههه غتموتو كاملين، وحتى هيا معاكم (مشا وخلاهم)
ياكوز: مابقا لينا تا حل من غير نبيعوها 
عماد: اش كتخربااق تا نتاااا، واش مسطي ولا مالك ...هي اصغر وحدة فيهم يالاه عندها 18 ماكملاتهاش ونبيعوها، وزااايدون مرتي وكنبغيها مستحيييييل نبيعها.
ياكوز: وا نبيعوها اصاحبي ونتبعو الشاري نقتلوه فالطرق ونرجعوها مااالك مكلخ 
عماد: (جلس فوق الكرسي كينهج ويفكر) الى كان هاكا اه ، غير تباع نتبعو اللي شراها نقتلوه فالطريق ونرجعوها
ياكوز: وا هانتا فهمتي دابااااا.
غيثة فاش سالات السهرة خرجات فرحانة كتقلب على عماد حتى سمعاتهم كيهضرو الانجليزية وهي ولات كتفهم ، سمعات الحوار اللي دار بيناتهم وبللي حياتها وحياتهم فخطر وغيموتو وتفكرات بنتها ودخلات عليهم كتبكي وتغوت وتندب ، شافها عماد تصدم و وقف كيبرد فيها وهي كدفعو
غيقة: شنيييي عملت ليك انا هااا؟ عملتيني طريق وغرقتيني 😭😭😭😭 اهىءاهىءاهىء نتينا عاااف عندي بنت ماكينشي اللي يوقف معاها وقدمتيني لهادشي 😭😭😭 كتقولي منادجر ونتينا كدبيع ودشري وتهرب ؟؟ انا كنقول مناااين كيجيواه هاد الفلووس كاااملة 😭😭😭 خرجتي عليا اللع ياخد فيك الحق اعىءاهىء باش آديتك يانا حيتى تعملي هايدااااا 😭😭😭
عماد: سمحي ليا والله ماكنت ناوي نآديك (شد فيها)
غيثة: (بغات تسطى) ماتشبرشي فياااااا اه ءاهىء 😭😭😭😭
دارت بيها الدنيا وداخت ولات حمرا ودفعاتو وبدات كدخل وتخرج فالهضرة مكتعرف ما تقول وماعارفة مادير 
غيثة: عرفتي شننوووو يااالشماااتة، نبيع راسي ومنبقاشي معاااك نتينا سمعتي ، هاداك اللي عيشرني حسن ليا منك ورحم ليا منك يا الكلب تفوووو (دفلات عليه)
عماد ماشعرش براسو حتى ضربها وطاحت فالارض كتبكي والدموع كيجريو ، ناضت كتجري خرجات من البلاصة فين جالس عماد وياكوز ومشات كتبكي وتقلب بعينيها وعماد موراها كيجري ، شافت المافيا اللي كتبيع البنات جالسين كيشربو ومعاهم الشينوي اللي هضر مع عماد، مشات عندو كتجري وتخبات موراه وهما ينوضو لعماد ماخلاوهش يقربها ، غيثة معكلة فالانجليزية وبزز باش كتخرج الحروف ولاكن فهمو شنو بغات حيت الشينوي عاود ليهم البلان اللي وقع لعماد
غيثة: (كتبكي كي الحمقة) غير بيعوني بيعوني وطلقوني من هاد الشماااتة اهىءاهىءاهىء 
عماد: غيييثة اجي لهنااااا😡
الشينوي: ههه فين غاتجي؟ قالت ليك طلق طلق ساالينا ... (هزو الفرادة على بعضياتهم ) حط السلااااح 
عماد: (هاز الفردي) طلق البنت
غيثة كترعد وعماد موجه الفردي للشيونوي والشينوي وموجهو لعماد وكلشي هزو الفرادة وشي موجهو لشي وغيثة مخلوعة كتبكي، المافيا كثيرة على وعماد وياكوز ورجالو قلال و اضطرو يحطو السلاح الا عماد اللي بقا هازو، لحضة وداع قربات وكلشي كيترعد والشينوي تيرا فعماد جاتو القرطاسة فالراس طاح فالبلاصة وناض القرطاس وغيثة قلبها غيسكت كترعد

فبلاصتهامخبية مو الكرسي؛ ناضت معركة بالقرطاس بين المافيات حتى قتلو كاع المافيا اللي مع عماد كلهم نشرهم فالارض وبقات غيثة بوحدها لا حنين لا رحيم وسط مافيا دبيع العاهرات، ماكاين اللي يرجعها لبلادها وطاحت كيخة عمية ماعرفاتها منني جاتها تا لقات راسها بوحدها وسط وحوش وجوههم كتخلع والبلاصة فين جالسين مضلمة فيها اضواء خفيفة ،مشا عندها الشينوي نوضها وعي كترعد الشينوي: ها حنا فكيناك، يالاه تحركي للخشبة نشوفو شحال غتجيبي لينا
غيثة جمعات الوقفة كترعد ماعوداتش الهضرة حيت شافت الموت بعينيها وعماد تقتل قدامها وعارفة راسها الى عاندات غيتكرفسو عليها كاملين ويقتلوها، جرها الشينوي وهي كتجري فالمشية بالطالةن وقاطعة اللكية خايفة وداها للكواليس لحها فوق الكرسي وقاليهم يقادو ليها وجها باش طلع على المنصة.
بداو كيقادو ليها وهي كترعد ماماين اللي يعتقها تا سالاو ليها وطلعوها جلسوها فوق الكرسي وبدا المزاد عليها من 150 مليون لفوق حيت صفيرة ومغنية نت الفوق.
...: ج 200 مليون
...: د 250 مليون
...: ر 300 مليون...
بقاو كيتزايدو عليها ومل واحد باغيها ليه وبقا الثمن كيطع وغيثة كتسمع الملاين كيتشيرو ومخلوعة كترعد واللي نطق بشي عدد كدور تشوف فيه والخوف فوجها ومل مرة تقول هادا اللي ياخدني ...لا صافي هادا للي يشريني والدموع نازلين فصمت، وصل العدد لمليار وغيثة جالسة على اعصابها متشوف كيفاش عاطيين فيها هاد الثمن كاامل وفكل مرة كيطلع العدد كينسحبو الحضور شيءا فشيءا حتى بقاو حوج طبلات كيتزايدو عليها وحتى واحد مابغا يتنازل.بقاو هاكاك حتا نساحبات واحد الطاولة وبقات الطاولة الاخرى اللي فيها تلاثة درجال هما اللي ربحو وتباعت غيثة بمليار ونص لدوك الرجال اللي جالسين، نوضوها دخلوها لواحد الصالة وحطو قدامها الاوراق ودخلو الرجال اللي شراوها كبار فالسن واجنبيين و وقعات غيثة الكونطرا معاهم فيها 15 شهر وهي مصدومة من هادشي اللي وقع ليها حتى جروها الرجال وعطاو فلوسها كاش فالباليزات للمافيا وخرجوها معاهم كابكي وترعد وقلبها غيسكت بالخلعة، ركبوها فطوموبيل كحلة مازيراتي مشاو بحالهم وموراهم جوج طوموبيلات اخرين، بقا غاديين وغيثة مكمشة ماشدات حتا ريال من دوك الفلوس ، الطريق كااملة وعي كتبكي ماسكتاتش وحتى واحد مهضر معاها ختى وصلو لواحد الباطو مبيييير المساحة ديالو بحال شي فيلا كبيييرة وحلو ليهم بعض الرجال بالكوستيمات الباب وهزات فيثة عينيها كتشوف وترعد، مد ليها واحد من الرجال اللي شراوها يدو باش تنزل ونزلات كتشوف وعينيها فيهم الخوف ويديعا كيرجفو ، لقات راسها قدام باطو عمرها شافت بحالو حتى فالخيال ديالها ، قهوي لامع وعرييض وطويل ، شدو فيها حتى طلعات وهي خايفة يقتلوها ومتشوف فرجال وليكارد كورد واقفين مستقين كيخلعو ، عرفات راسها ما عندها فين تهرب وهاد القدر ديالها، طالعة وكطلب من الله يفكها، دخلو معاها وكيهضرو غير بيدهم كيوريوها فين تمشي وفين تجلس حتى جلسات لداخال كسرح عينيها فالانافة والفخامة ديال الباطو حتا سمعات صوتو والصفير ديالو كيعلن الاقلاع وضارت بخوف وقفات كتشوف مالقات تا واحد معاها ، بدات كتبكي بوحدها وتقلب بعينيها ياكما يبان ليها شي واحد ترغبو مي مالقات تا واحد ، لا الطالون بدات كتجري فارجاء الباطو خايفة والباطو غادي وكيبعد على اليابسة زادت تخلعات ملي طلعات للسطح ديالو والليل حتى حاجة مكتبان ليها من غير اضواء الميناء كيبعدو وكيصغارو فعينيها والباطو وسط الماء ما عندها فين تهرب وبوحدها ماكاينش حس البشار تما

بقات كدور حفيانة حتى تسارات على الباطو كامل مالقات فيه تا واحد وبقات غادا حتى خرجات فغرفة القيادة مالقات حتى واحد تما والباطو غادي بوحدو ، رتاحت شوية مللي مالقات تا واحد وجلسات كتنفس الصعداء و بدات تبكي على داكشي اللي وقع ليها و المنضر اللي شافت حتى عيات وناضت كتسركل فالباطو وتكتاشف، بقات غادة حتى دخلات لكوزينة وهيا تحس بكرشها كتسفر ، حلات الثلاجة كبيرة بحال الماريو بربعة دالبيبان لقاتها عاامرة وجبدات طرف ديال الحلوة منو وكانيطة ديال كوكا ومشات بغات تخرج وهي تبان ليها الطبلة فالكوزينة عامرة ومغلفة بالبابي اليمينيوم ومشات هزات بابي من الجنب ضربات طليلة وهي ضربها ريحت الماكلة ، عرات على داكشي كاامل لقات ما الذ وطاب ، البايلة سخونة باقي الفوار كيطلع منها و44 شكل من اشكال السوشي مستفين بوحده وطباسل فيهم فواكه البحر بكل انواعها وسلطات مشكلة غربية وشرقية ، جلسات على الكرسي بقات تاكل وتخلط وتبنن تا بغات تفركع ليها الكرش ، شبعات وماقدراتش تحبس من الماكلة حيت عينهت كتشهى وكلشي كيشهي ومالحقلتش تاكل من شحال من حاجة، عمرات كرشها وكملاتها بكانيطة دكومة حتى مابقاتش كتقدر تنفس ، ناضت بزز عينيها منفوخين بالبكا و وجها عيان مشات كدور ونزلات للطابق السفلي اللي تحت الماء دخلات لواحد البيت داير بالزاج والماء كيبان ولقات بيجامة محطوطة فوق الناموسية وبدلات حوايجها ولغات فوق الناموسية بيضاء اللول وفيها الريش رطب نااعم وريحة زوينة مريحة حطات راسها على المخدة وتجبدات كتحكم مع النعومة ديال الفراش بحال شي قطة ونعسات بعدما تأكدات انها بوحدها وماكاينش شي واحد اخر معاها فالباطو .صبح الحال فعاءلة سقراط ومزالين مستوعبو ان عهد عندو بنيتة من غيثة وكلشي مزال مشوكي ..
مروى: فين غادي؟
نضال: عند عهد
مروى: نمشي معاك
نضال: لا جلسي ، ماشتيهش خرج وبغا يقطع العلاقة معانا ، ميمكنش نخلي ولادي يكرهو بعضياتهم ، عطيني لافيست
مروى: (مدات ليه لافيست) واليلا دابزتو؟
نضال: عمر عهد قلل الاحترام وديما كيتعصب كيبعد وانا كالعادة كنخليه تا يبرد و نهضرو، الانسان فاش كيكون فلحضة غضب ماكيكونش عارف راسو اش كيدير... مهم انا مشيت (باسها)
خرج نضال حلو ليه باب الطوموبيل ركب ومشا الشيفور سايق ليه وليكارد كورد موراه ختى وصل للدار اللي فالجبل ونزل كيسرح عينو وكيسمع اصوات العصافير والطبيعة وصوت اوراق الاشجار كيحركهم الريح، دخل مع الباب بشوية عليه مسرح عينيه حتى شاف عهد غادي جيهتو لابس دجين وسبرديلة كحلة وتيشورط بيضاء ولافيست ديال الكوير كحلة ماشط شعرو اللور رطب وريحتو منين ماداز كيخليها وهاز ذهب كيهضر معاها ويضحك ، هز عينو لقى نضال قدامو وبدا كيرمش ويسوط 
نضال: تبعني عندنا فاش نهضرو
خرج نضال كلس فوق الكراسة برى داير رجل على رجل وعهد مشا عند مالاك لكوزينة عطاها دهب بلا ميهضر وتا هيا كتشوفو كتبدى تقفقف. خرج جلس مع باه وربع يديه وتنهد ومسرح عينيه فالطبيبعة كيتسنى نضال يهضر
نضال: دابا حنا ولينا اعداءك ولا شنو؟
عهد: لا رد
نضال: صافي ...بغيتي تعيش بووحدك بلا عاءلة؟ ااه ولا نتا درتي عاءلتك ونكرتينا
عهد: مانكرتش ... انا هضرت مع نور 
نضال: نور بزز منو دار هاكاك وضربها باش تكرهو البنت وتقدر تبغيك نتا
عهد: ماشكيتش عليه، تبغيني تكرهني هاداك شغلي ، هوا ماشي من حقو يهز يدو عليها

نضال: هه دابا نتا اللي درتي هاد الحالة وقطعتي اغانيها كاملين ماخليتيهمش يدوزو ودابا جالس ماعلابالكش وهي مزوجة بواحد اخر وما علابالهاش، كيفاش خلات ليك البنت؟ سمحات فيها ولا شنو؟ 
عهد: الواليييد...راك مللي كتبغي تعرف راك كتغرف بلا ماتحتاج تسولني 
نضال: بيناتكم انا ماغاديش نبحث عليها ، انا كنهضر معاك كأب مع ولدو و ماباغيكش دير شي حاجة تندم عليها بحال تلاغتصاب اللي درتي
عهد: دابا شنو؟ باغي تعرف شنو كاين؟ 
نضال: وعلاش لا؟
عهد: (ضار جيهت نضال) مابغيتعاش تبان فالتلفازة كتشطح وتغني ، غتقول ليا علاش عاد دابا عاد درتي هادشي وفين كنت قبل؟ غنقوليك حيت ماقدرتش ، عييت ، عششات ليا هانا ...وسط هاد الراس(كيهضر بعصبية ) ومابغاتش تخرج منو ، حتى قلت نسيتها ورجعات عاوتاني، وماقدرتش نشوفها كتغني للناس فالتلفازة، و ماشي خلات ليا البنت، ماعرفاش يللي البنت معايا ، مشات لكلومبيا تغني قالك فشي سهرة ومعاها داك ميخي دراجلها مهرب شي تخربيق ، دخلو لكولمبيا و داكشي ديالهم حصل ، جاتني خبارها بلي هي اللي مهربة داكشي وخليتها دخل هيا وميخي اللي مدرق موراها ماندجر زعما، ترونات ليهم القاضية مع المافيات تما وتقتل راجلها وهي فضلات تبيع راسها وماتبقاش مع راجلها ، ومللي هي بغات تولي عاهرة خليتها تعيش داك الاحساس ديال العهر وتعرف اش كتسوى وهي عاهرة، وشريتها انا (كبديغزز سنانو) هه بغات تولي عاهرة غنوريها العهر كي داير
نضال: بفف هه ...وقدرتي تخلي بنادم كيتزايد عليها باز
عهد: هه ... خليها تخاف وتخلع وتزعز وتكره راسها ، هادشي صبرت عليه بزز وكنتلف مع بنتي باش منتخلهاش وهي واقفة كيبيعو فيها وكلشي كيشوف فيها، سحاب ليها المافيا غيضحكو معاها هه بغات تباع قاالك، وتصور شراها شي واحد اخر وداها دار فيها اللي بغا، عند بالها غيضحك معاها الى شراها
نضال: كنتي تقدر تفضي مع كلشي بلا ماتخليها تباع وتشريها
عهد: هههه فضيت مع ديك المافيا كانلة مابقا فيها تاواحد، وانا اللي بغيتها دوز من داكشي حيت ماعنديش كي ندير نفرقها على هاداك اللي مزوجة بيه و عي كتكرهني ، خليتو حتى بان على حقيقتو قدامها وكانت محضية وماكان حتى واحد يقدر يقربها مللي تفرش داك الحيوان قدامها ، فديك اللحضة كنت غنسالي مع كلشي ونخرجها هي من تما ، ولاكن هي صدماتني مللي قالت ليهم بغات تباع ، فضلات تباع بنت الحرام ...صافي تراجعت وخليتها تباع على خاطرها باش تحس براسها بحال شي سلعة وندمها على الاختيار ديالها وشريتها ودابا راها فالباطو ما عندها فين تمشي ، ودابا لقيتيني غادي نشد الطيارة باش تشوف الشاري ديالها ، اما دوك البنات اللي معاها تفرقات عليهم مليار ونص باش شريت غيثة وغيرجعهم لبلادهم 
نضال: انا بغيت غير نفهم هاد الانسانية منين جاتك
عهد: ماجاتني ماجيتها ، كن ماكانتش معاهم غيثة كن قلتوهم فالحدود وكتاب ليهم ياخدو الفلوس ويرجعو بحالهم ، انا غير قالو ليا بللي صافي قتلو كلشي وبقاو الفلوس قلت ليهم عطيوهم لدوك لبنات وردوهم بحالهم هادشي اللي جاني لبالي
نضال: (ابتاسم) عهد هادشي عند بالفطرة ، قدر ما نتا قبيح قدر ما قلبك كبير ، كتصمني شي بعد المرات، ولاكن غلط واحد اللي درتي فحياتك هوا نهار اغتاصبتيها و حاربتي باش تنساها واخا كنتي عارفها مادارت والو ، كذبتي على راسك وتيقتي الكذبة 
عهد: صافي دابا ماباغيش نتفكر داكشي وكل واحد راه كيخلص على داكشي اللي دار والقتل ماشي حل، الحل هوا يبقى بنادم حي وكيتعدب ختى يموت راسو بحال ديك الكلبة حشاك اللي بغات تخرج غيثة تفسد 
نضال: (تنهد) مهم ...سير وعنداك تعاود نفس الغلط ، ديك البنت عدوانية وجربتي معاها العنف وماصدقش ، جرب معاها السياسة راه مزالة صغيرة وخصها الحنان هه
عهد: مهم انا مشيت ، ها هيا ذهب ...نسيت ماقلت ليك سميتها ذهب ، خليوها هنا حسن بلا متمشي عند نور ، ديك المرة جرى عليها ، غايجيو الرجال يحضيو عاد المنطقة كاملة تا نرجع 
نضال: ههه ذهب ..ذهب...زوينة سميتها 
عهد: ههه
نضال: اييييه فرختي يا وليدي تا نتا ولاو عنداك الفراخ
عهد: الفراخ اللي عندي ماعند تا واحد😉 هههه (ناض) شير تعرف على ذهب غتعجبك ، فنكوشة ههه 
نضال: ضاروري غنمشي نشوفها ونديها معايا يشوفوها والى بغات جداتها تبقى هنا حتى ترجعها مروى 
عهد: اللي بان ليك ، تهلاو ليا فبنتي هههه
نضال: هههه بتي قالك ههههه 
عهد: ههههههه 
سلم عليه ومشا ديمارا الطوموبيل ديالو وقلع كيطير ونضال دخل هز ذهب وخرجها برى كيلعب معاها ويبوسها

بقا نضال هاز ذهب خارج البيت الجبلي حمقاتو بالضحيكة ديالها وسنيناتها كيبريو وكضحك بالجهد وتغض وتغوت ونضال كيهزها فالسماء حتى كيخرجو عينيها وكيشدها وكتبدى ضحك، كلاها بالبوسان ورجع بيها للدار لقا ملاك فالكوزينة ، لقات داكشي اللي بغات وكلشي واجد وجلسات هاك بلاك فالشهيوات كتوجد وتخبي فالتلاجة ، ماقصراتش من جهدها ..هاالحلويات ها المملحات ،كتعمر ودكس فالتلاجة و حاطة تيليفون حداها كتنقل وطبق ، حتى رجع نضال كيقلب بعينيه على ملاك شم الريحة ديال الطياب عاطية من الكوزينة ومشا طل شافها كتستف الحلوة دغريبة فالطواة نضال: مداام...غتمشي معايا ذهب الى كنتي باغا تمشي معاها
ملاك : (كتمسح يديها فالفواطة ) واخا سيدي 
خرج نضال وخلاها فالكوزينة ومشا خادا ذهب وخلا ليها الشيفور يجيبها موراه ، بقات هي فالكوزينة حتى كملات داكشي اللي بدات حتى سالات و جمعات كلشي خزناتو حتى ترجع ليه وخرجات كيسحابلها باقي كيتسناها ، لقات غير الشيفور برى وبقات جالسة كدورها فراسها ورجعات دارت بناقص من المشية ، غير حيت حشمات من نضال قالت ليه اه اما هي مابغاش تمشي عند نور لدارو ، رجعات ضرباتها بتدويش وخرجات ، طلات من البالكون لقات الرجال بكثرة على برى محاوطين المكان حارسينو، بدات كتعنكر عجبها الحال وبقات بوحدها مفطحة ولبسات بيجامة جديدة وفرحانة حيت رجعات للعز والحياة الرفاهية ، جلسات لتحت شعلات التلفازة وحطات العاصير وشوية من الحاجة من داكشي اللي وجدات وتكسلات مافرنس بوحدها وتفرج وتشرب العاصير مستمتعة بالحياة .
نضال رجع فسيارة اخرى للفيلا هاز ذهب فيدو وكيلعب معاها ودخلها عليهم كانو كاملين جالسين طايح عليهم الضيم حيت عهد قطع معاهم العلاقة ، شافو نضال هما يوفقو بدهشة ، مشات مروى كتجري عند ذهب هزاتها ونور ترسمات على وجهو ابتسامة ومشا قرب من ذهب باسها و ميساء حتى هيا ، كاع الانضار عليها وهي كضحك وعويناتها كيتسدو وتهرب وجها حشمانة وكتبدى طل غير بعين وحدة وتخبا فعنق مروى ، كلشي فرحان بيها وكيشوفو فيها كأنها جايا من الفضاء حيت متوقعوش تكون عندهم حفيدة عندها جوج سنات
نور: ههه غوطو كوبي ديال عهد
مروى: وعهد لمن كيشبه ؟ ليا! ايوا راه كتشبه ليا انا
ميساء: (هازة رياض) وينو شحال زوينة 😀 كتحمق ..رياااض بوس ختيتو ههه
نور: بوسها ...هادي ختيتو زوينة يالاه بوسها 
رياض قرب وجهو بغا يبوسها وتقمشو من نيفو ماحملاتوش وبدات كتبكي ، ناض رياض تا هوا كيصعر ويشوف فباه ويشير بصبعو جيهت ذهب كيشكي 
نور: هههه صافي صافي بابا اجي هههه (هزو كيسكت فيه) ايوا شغانديرو ليها ، كتشبه لباها هههه
مروى كتسكت فذهب و ضور تسكت رياض وملشي كيبكي ، نضال عمرات عليه الدنيا وتقلبات بالغوات يقا واقف فرحاان كيشوف احفادو عمرو عليه الدار و مابقاش نفس الروتين كيتكرر كل يوم، جلسو فرحانين كيضحمو معاهم ونور شاد ولدو عندو مخبع فيه ومروى هازة ذهب فيدها مابغاتش تسكت 
ذهب: مه...مه😭😭 اننهننننههنناعىءاهىء 😭😭 مه.مه (بغات تقول ماما) انننننننهههننهههنن دد..دد..أد ..أد اهىءاهىءاهىء 😭😭
مروى: صافي مامي صافي حبيبة 
نضال: راه كتقول داد كتعيط على باها ههه دغيا علمها تعيط ليه خهههه
ميساء: كتعيط حتى على ماماها مسكينة قطعات ليا قلبي 😢 
نضال: انا دخلت عندو على غفلة شفتو كي كيدير معاها ، دغيا ولفاتو 
مروى: حنين بحال مو 😎
نضال: هههه (عنقها) كتشكري راسك 
نور: فين مشا هوا؟
نضال: مشا يحل مشاكلو مع ... (حرك وجهو جيهت ذهب) 
نور: (تنهد) الصمت
نضال: وعد لاباس عليها؟ (ناض )
مروى: ناعسة لفوق ومعاها انيس 
نضال: ااه (رجع جلس)
جلسو كاملين مجمعين وطلبات مروى من الخدمات يجيبو ليها بيبرون ترضع ذهب و وجدوها وجابوها لها عطاتها لذهب، غير شافها رياض بدا كيغوت ويتشعبط فنو بغا ياكلو 
نور: ههههه😂😂 ماشي ديالك هادي اصاحبي ههههه ها ديالك ههه (عطاه وحدة اخرى) 
ميساء: هههه هوا بغا هاااديك اللي عند البينتة
نضال: سميتها ذهب 
نور: اسم على مسمى 
رياض: اعععععععتهىءاهىءاهى😭😭😭😭😭😡😡😡
نور : ها الغيرة بدات 
مروى هاك هادي وعطيني عاديك اللي عندك
حيدات مروى الرضاعة لذهب من فمها وذهب تابعة الرضاعة بعينيها حتى شافتها عطاوها لرياض وهي تقلب الدنيا بالغوات وقلبات وجها غضبات كتبكي 
ذهب: اععععععهىءاهىءاهىءاهىء😭😭😭😭 دد..دد.داا..د مه اهىءاهىءاهىء مه مه اهىءاهىءاهىء 😭😭
مروى: عطيوني رضاعت بنتي هههه غيسيق باها الخبار يكحلها علينا على رضاعة ههه
نور: ههههه مشااكيييل هههه عطيني بابا هادي خايبة هاك هادي زوينة 
حيد نور الرضاعة لرياض مدها لمايساء مور ضهرو وعطاه وحدا خرى ودرق ليه وجهو باش ميشوفش الرضاعة فين غادية ، ناضت مروى هازة ذهب وخدات الرضاعة من ميساء ومشات بعدات عطاتها لذهب عاد سكتات ورياض تقولب وشد الرضاعة وسكت ، المهم عندو مترضعش ذهب منها .
لاتين مخشية فبيت عهد مريضة من اللحضة االي عرفات بللي عندو بنت طاحت فالفراش عاطياها للبكى ماكتخرج من البيت وجابدة حوايجو مفرشاهم حاها فوق الناموسية كتعنق فيهم وتبكي

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.