أنا أحترق الجزء 43

من تأليف Ghazal trust
2017

محتوى القصة

رواية أنا احترق ل Ghazal trust الفصل الثالث

عهد: تعلمي ... مالكي نتي غتحيري فاللغة؟ كتهضري كاع اللغات وتوحلي فالعربية؟ميساء: بعزيمة) اه بص ...نتعلم ليها مالها غتغلبني؟
عهد: لا نتي مطورة غتغلبيها وتعلمي بالزربة ...حنا ملتا عارفينك عقلك خفيف دغيا وبالزربة كتعلمي
ميساء: بافتخار) اه عارفة راسي 
عهد: دونك تبداي تعلمي ...الا سمحتي فيها غنعرفوك مافيدكش 
ميساء: الااا اوييلي غنتعلم دغيا ، دابا تشوفو غنولي حسن من غيثة
عهد جاتو الضحة وشدها حيت عارف غيثة براسها عاد بادية من الزيرو وكتعلم وعاق بميساء كتعاند مع غيثة وزاد كمل عليها باش تويد تعاند معاها فشي حاجة اللي تنفعها 
عهد: مكنضنش وش تغلبي عليها...هي دابا بدات كتحفظ القرآن ومابقاتش كتعري شعرها ولحمها وحتى المكياج قطعاتو ، وسبقاتك بغات تقرب من الله باش تكون هي اول وحدة فينا دخل للجنة 
ميساء: لالا اتا راه غير ماكنتش عارفة وصافي ..مي دغيا غنتعلم ، واصلا انا ممحتاجاش لمكياج
عهد: ومامحتاجاش شي واحد يشوف لحمك باش تباني زوينة حيت نتي اصلا زوينة وخاصك تخبي زينك ماتوريه لحتى واحد ، واي بلاصة معرية شافوك منها راه غاتاكلها العافية وماتبقايش كاع زوينة ، شعرك تا هوا ماخصوش يبان باش يرضى عليه الله عز وجل وتموني قريبة ليه كثر 
ميساء: بحماس) صافي انا قررت غنولي نتقرب من الله ومانبقاش انا اللخرى 
عهد: فاش غتسرح ليك الطريق وتعرفي على الدين مزيان غاد غتفهمي قصدي ...دابا خاصك تلبسي مستور بحال اللي كتلبس غيثة وشعرك ومايشوفو تا راجل من غير نور وباباك وبابات راجلك وخوتك واخا ما عندك حتى اخ مهم خوالك وعمومك وولادك لا غير ، هادو اللي خاصهم يشوفو الشعر وترتاحي فالباسك قدامهم اما ولاد عمك ولاد خالك اللي هوا انا فماخصنيش نشوفو حيت حرااااام وحشومة وكتاخدي الدنوب مني انا اللي كنشوف داكشي وكتاخدي دنوب مع الله ، واشوفي شحال ديال الدنوب كتجمعي 
ميساء: والى بغيت نمسخ عاد الدنوب؟؟؟؟
عهد: سااهلة...غتوبي فمرة ومن قابك وتوبي على كاع هادشي اللي كيجمع ليك الدنوب وماتعاوديش ديريه والله غفور رحيم...ربي راه كيغفر ونتي غتكوني حسن من شحال من واحد كان كيصلي وتايب حياتو كاملة ، حيت رجعتي لطريق الله وتبتي ليه وقررتي عمرك تهلاي على التوبة ديالك ، والله غيرضى عليك وغيغفر دنوبك بشرط مترجعيش لداكشي اللي كنتي فيه من قبل ، وحتى الراحة النفسية غتلقايها وشحال من حاجة غتبدل فيك...مهم كلشي كيجي تدريجيا وشوية بشوية باش ميجسكش صعيب هادشي وتكعاي ...غنبدى نشرح ليك شوية بشوية هاد المدة اللي راني معاكم فيها من بعد تبعي القرآن هوا ديليك فالحياة ، وغنجيب ليك كتب التفسير ديالو باش متلفيش
ميساء: واخا، وشكون علمك نتا هادشي؟
عهد: انا ممحتاج شي واحد يعلمني ، كنقرى القرآن و الشرح كنتبع داكشي اللي كاين فالآيات و احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم...فاش تسمي هاد الجملة قولي موراها عليه الصلاة والسلام
ميساء: بثعتلم) عليه الصلاة والسلام
عهد: مزيااان...مهم كنتبع الاحاديث الصحيحة والقرآن ومكنسولش شي حد اخر حيت يقدر يتلفك ، وبالاخص الدين..كلشي كيبغي يفهم فيه ويتصنطح فيه ويقدر يدوخك . دابا اهم شىء غتغسلي وجهك وعارفك صليتي بلا وضوء وباينة مكتعرفيش ليه ، مور العشاء عندي معاك هضرة اخرى ...حيت كن كنتي كتعرفي العربية كنت نعطيك الكتب هاد الليلة ، مي غنوريك شي حوايج فالانترنيت بالطرجمة ديالهم ومن تما غتعرفي ...يالاه نوضي غسلي وجهك ولبسي شي حاجة طويلة ويالاه نهبطو
ميساء: واخا ...عمرني نعاود نتعرى انا تبت صااافي 
مشات فرحانة وهوا ناض خرج موراها كيضحك على ردة فعلها ومشا خرج غيثة شاد ليها فيدها لابسة نفس العباية للي كنت لابسة ونازلين مع الدروج ، شافت باها جالس وهي تهرب يدها ، رجع بغا يشد ليها فيدها وهي تبعد
عهد: مالكي؟
غيثة: متشبرشي فيا با !
عهد: كيهمس ليها فودنها) انا راجلك اغيثة عادي نشد فيك
غيثة: اوااعدي بابا كيشوف فينا ماتقوليشي راجلك ..هه قالك راجلي! 
عهد: تعصب) عيقتي مالنا شكانديرو
غيثة: زول مني با جالس وكيشوف فينا هوادين عندم ...هيه ! زول مني خليني عافاك (كتهرب يديها) عنداك دمشي تزبلها ولا توكلني قدامهم...مادعطيني مانعطيك والله تا نموت ليك تما وشابرتي فيا ولا عملتي شي حاجة ...انا غير كلمة دمزوجة مكنقدرشي نقولها تابيني وبين راسي ولا نقول نشي واحد راجلي وعساك تشبر فيا قدام با !
عهد: واخا لاللة ...هانا نحيد منك هاد الفيس اللي فيك...يالاه سيري تجلسي راه الكرسي ديالك عارفاه فين جا 
مشات حشمانة قدامو وهوا موراها باين اهتمامو بيها غير من خلال نضراتو ليها وتعابير وجهو وهوا كيشوف فيها ، جلسات حدى عهد على يدو ليمينة وهوا على راس الماءدة مقابل مع نضال ، كانت السفرة فيها نور وكرم ومروى حدا نضال و وعبد المالك حدا غيثة حداه كرسي خاوي على ليمن ديالو بينو وبين مروى ومقابل معا كرس خاوي فين تكلس ميساء ، اما غدير مكتحركش من بيتها ومزالة مريضة ، جلسو كيتسناو تهبط ميساء وملاك يتعشاو والخدم واقفين مستفين كيسربيو العشاء وعهدحاط عينو على غيثة وهي كترمش حانية راسها حدا باها حشمانة

كلشي جالس ومروى حدا نضال كيتحابو بالعينين ، همس ليها فودنها بشوية
نضال: هانا عاوتاني على الحجاب...امتى نزل عليك الايمان؟
مروى: بصوت منخفض) شششت راه عهد فين كيشوف فينا وكيضحك 
نضال: ويعاود راسو ... هوا اصلا مكيسوقش
مروى: لا مابقاش كي كان 
نضال: ههه وحنا مالنا...خلينا انا وياك فداكشي ديالنا ...30 عام وهنا دايرين لينا النكسة كيحرمو علينا الحب وداكشي ...
مروى: باااز ...فين هاد النكسة وحنا كنا كنهربو عليهم ونخليوهم ونسافرو تا كبرو شوية عاد ولاو كيفهمو ويلسقو فينا ، واخا هاكاك كل مرة هاربين ...جاب الله الميمة الله يرحمها كانت مقابلة ليا نور ورادة البال لعهد و وعد ...و وعد مسكينة كانت كتموت عليك وديما داير ليها نتا خاوية فعامرة ومخليها مع عهد حتى ركب فيها الخلعة والرعب تا بدات كتبول فالفراش ، كان غيقتلها بالخلعة 
نضال: هههههه باقا كتبول؟
مروى: اوييلي من نيتك؟ راه لبنت كبرات وهادي سنين مابقاتش كتبول، راه غير نزوة ودازت والخوف اللي كان داير ليها هاكاك .
نضال: (نخزها من تحت الطبلة) شكون بحالنا نولدو ويكبرو بعضياتهم ...عهد كون ماكان مسخوط الواليدين ومدوز الحرب كاع ميحبسها وعارف تحراميات البنات ، تهنيت بعدا من جيهت وعد 
مروى: حتى نور محربن و لاكن حنين ، الميمة الله يرحمها عرفات تربيه ومن صغرو كالم...اجي شتي ولدو تا هوا كيشبه ليه
نضال : مهم خلينا دابا منهم وقولي ليا اشمن لون لابسة فدوبياس هههه
مروى: اويييلي خهههه ولاهيلا نتا عالام
نضال: وراه توحشت ... (غمزها)
مروى: صافي سكت ولادك راه حاضيين الفيلم بنص عين 
نضال: غتبقاي كل مرة تقولي ليا ولادك!! الاللة اما بات حد انا عاد باغي نولد...غتعقدي ليا تا نتي نصدق جايب مرة اخرى
مروى صفارت وهي دور عندو كتهضر تحت سنانها
مروى: الا قدرتي عليها ديرها...داك المعلم مكيتحرك قدام تا وحدة من غيري بلا متحلم وزايدون يلا عطاوك ولادك لاطوغيزاسيون باش تجيب وحدة اخرى جيبها نسنيي ليك من دابا
نضال: اييه ...باغا نجيبها؟
مروى: جيبها...باغي دير ما دار ولدك ، يمضغ المسكة وياكل الحلوى ، ايلا هونت عليك غير ديرها
شد ليها فيدها تحت الطبلة وهمس فودنها
نضال: منقدرش ...وحدة اللي بغا قلبي هي نتي وماتفرقنا غي الموت 
ضحكات وهبطات راسها
مروى: ههه وقلبي فيه واحد هوا نتا ، واخا كبرتي باقي زوين وجا معاك الشيب ، ماتبدل فيك والو من غير الشيب يا الشايب خهه
نضال: بهمس) عيرتني بالشيب وهوا وقار ... وياليتها عيرتني بما هوا عار 
مروى: ههه بلعكس قلت جاك زوين ومتبدلتيش ومافيكش التجاعيد والشيب زادك سحر كثر

نضال: ههه هي نضربوها بشي .. (غمزها) هاد الليلة ، وحتا نتي باقا كتعبي بحال اول مرة شفتكنور هز عينه غالباه الضحكة وطاح فودنو النص ديال الحوار 
نور: احححم...احححم
مروى: بهمس) ها حنا تشوهنا ...جالس كيفرنس واقيلا سمعنا
نضال دور وجهو جيهت نور بهمس
نضال: مالك اصاحبي مننن..مالنا مننن.. (غمزو)
نور: كيضحك) ههه خود راحتك الواليد كلشي ديالك ... (قلب وجهو كيغني) يااا ليتها عايرتنييي بما هوا عااار.
مروى فهماتو كيغني عليها وعهد ضحك تا بانو سنانو طيرهم فالسماء ، نور شاف جيهت مروى لقاها حمراء وهوا يبان ليه خيال موراها من بعيد مضبب، هز عينو شاف وهي تبان ليه ميساء نازلة لابسة قفطان ازرق موبرة منبت من السدر بالسمطة وطايرة الفولار ومقاداه ومادايراش المكياج ، وجا نقي وكيلمع وزينعا الطبيعي بان وتنور مع الحجاب، بقا ساهي فيها و هوا ينوض تقدم جيهتها كيضحك والفرحة فعينيه ، شد ليها فيديها وهي حشمانة من اللوك الجديد ، تقدم بيها شاد ليها فيدها وجلسها حداه ويدو فوق يده فوق الطبلة علنا وكيهمس فودنها ، شافت فعهد وابتاسم ليها هوا بدورو ابتسامة رضى ، نضال قلب وجهو جيهت مروى كيهضر بينها وبينو
نضال: ها ولدك اللي كتحشمي منو شوفي كي شاد فيها وحنا مخبيين تحت الطبلة كي لمشاش 
مروى: حنا كبرنا و..
نضال: ماكبرناش حيدي هاد الفكرة من بالك ، ماكنتيش هاكا دغيا تبدلتي
مروى: واكيبقاو يشوفو فيا ولنا كنحشم
نضال: راه كيشوفو عادي ماشي فراسهم شي حاجة وجنا اصبا ولفنا هاكا ...نسيتي بوش ابوش علنا قدامهم 
مروى: وعهد تديين ميبغيش..
نضال: متقوليش ليا تديين ولا ماعرت...صافي ولادك عايشين حياتهم يحرموها علينا..راه عندهم عادي غير نتي محسوسة بوحدك
هز ليها يدها باسها وشافت فعهد لقاتو ممسوقش ليهم وكيهضر مع غيثة بعينيه وهي كتشوف فيه نص نص مغوبشة وباها حداها حادر راسو حشم يهزو وفين مادار كيشوف كترت الاهتمام والحب كيتشاير ، فين ما يهز راسو كيشوف فكرم نيشان باش ميبقاش حاضي كل ثناءي كيتهامسو مع بعض ، اما كرم جالس ولا على بالو ، ممسوق لحتى واحد فيهم ومولف بدوك الاجواء وضارب الدنيا بركلة ...تمات ملاك نازلة تا هيا لابسة قفطان وظاير الشال شادها فعنقها بالشوكة ولايحة جلايلو على كاتفها ولابس الحمر وناقصة المكياج وجايا بشوية عليها ، عبد المالك كانت عينيه فكرم وفلحضة شاف ملامحو تبدلو وكيشوف جيهت الدروج ومبتاسم ، عوج راسو تاهوا وبانت ليه ملاك جايا هازة راسها فابهى حلة وشادة قفطانها بيدها ، بقا كيشوف فنضرات كرم ليها وهوا يتزير وغوبش ، جلسات حداه بان الكرشي الوحيد اللي بقا خاوي جا حدا عبد المالك ، جلسات حداه وهوا يهز خنافرو فكرم وعبس فيه ، اما كرم ماداهاش فيه وبقا كيبتاسم مع ملاك وهي جالسة قدامو 
كرم: لاللة ملاك...مرحبا بيك....نورتينا
ملاك قلبات وجها على عبد المالك وضحكات مع كرم وفيها نوع من الحياء 
ملاك: ترحب الجنة السي كرم 
كرم: ههه وتاك الحمر...شتي بقيت عاقل على سميتك
ملاك (كدور عينيها فالحضور حشمانة واول شافت فيه هوا عهد وخايفة يقمعها قدام كلشي) ههه...شكرا السي كرم 
غيثة حانية راسها وكطل بنص عين على مها وباها كاعي وعاقد حجبانو جا وسط غيثة وملاك ، وكيخزر فكرم وهوا نكيشوفش جيهتو اصلا
كرم: مرحبا مرحبا ههه نورتينا
عهد: حبيبة !..باغدون غيثة نقصي من الحار 
شافيها وغمزها وتخرج فيه عينيها وخرجات النفس من نيفها تا سمعو كلشي

غيثة قلبات وجها فباها لقاتو حاضي كرم وملاك ممفاكش ، تلفتات جيهت عهد وقربات جيهت كتفو يالاه بغات تهضر هوا يدور عندها جا فمو على فمها وهربات وجها دورات عينيها بحال الموري ديال المكانة شافت واش شافها شي حد ؛ انا عد قالب وجهو جيهت كتفو من الجهة الاخرى ومهبط راسو وحاط يدو على فمو غارق فالضحك وماعارفينو واش كيبكي ولا كيضحك، هزات رجلها زطمات عليه تا تخركات الطبلة وتقرقشو الكيسان و وجها حمر بحال الى شبعو فيها تسفريق ، هرب رجلو بقا فنفس الوضعية كيضحك ماقدرش يشوف فيها حيت عارفها كي غتكون وغيصدق كيضحك بالجهد ، بقا شحال كيتسنى يبرد تا برد ودور وجهو شافيها لقاها مخشية فالزلافة مكتنفنفش وطلق ضحكة تا كلشي دار عندو كيشوف فيه مستغربين وهوا شدات فيه الضحكة ومابغاتش طلق منو ، جاتو الهستيرية ، جالس وكيضحك ونش على راسو بالسربيتة وحتى كيقرب يسكت وكتجي عينو فغيثة وهي كترعد عليه مكرهاتش تنوض وطلع فوق الطبلة وتبدا تشتف عليه تا تبرد وكيرجع يضحك ويسوط عهد: عنرني مسخفت وليوم غادي نسخف هههههههههه
كلشي كيضحك معاه حيت من الطبيعي تشوف شي واحد كيضحك لدرجة الجنون كتبدى ضحك معاه
نضال: هههه ياك لاباس ضحكنا معاك
نور: هادي بااينة شي موصيبة...هادا كيضحك غير المصاءب ههههه
عهد مقدرش يهضر وحط يديه فوق الطبلة وحط فوقهم جبهتو كيضحك تا رجع حمر ، هز راسو فغيثة ويسوط على راسو وهي معبسة وقالبة وجها ، عمرهم شافوه كيضحك بطريقة هستيرية حتى شافوه ليوم...هز الماء شرب ورجع لطبيعتو 
عهد: الهستيرية يا خاي! الى مات شي واحد بالضحك نتيقو...ياك اغيثة
غيثة: لا رد
شدات معلقتها وجعات تاكل وهيا كتنهج ومغزفة عليه ، رجع كل وحد لهمو ...نور ملاعي مع ميساء ونضال هوا ومروى هاك بالاك بيناتهم وكرم كل مرة يمد شي حاجة لملاك ويرحب بيها وهي علجبها الحال وعبد المالك عقلو معاهم ، اما عهد مل مرة تجي الضحكة وماكلاش بقا حاضي غيثة وكيشرب غير الماء 
شافت فيه مغوبشة 
غيثة: كوول...تاكل فيه السم
عهد: بصوت خافت) خايفة عليا احبيبة ههههه
غيثة جاتها الكبية والندبة فديك اللحضة وعصبها بمعنى الكلمة وكل مرة تشوف باها بنص عين واش سمع شي حاجة ، رجعات قربات لعهد بغات تنكدو ليه وتفكرات البوسة وهربات وجها 
غيثة: بصوت خافت) كتعصبني ياك..واخا 
عهد: والله اكبيدة مكنعصبك ...
قلبات وجها مفقوصة شادة راسها وهوا كمل الهضرة 
عهد: غير كنضحك معاك...والبوسة ديال الغفلة كتكون حلوة بحال مولاتها... (نخزها باش دور) شوفي ...ليوم ندهنك بحال هاكا (شد طوسط دهنو بشوية عليه كيوريها وهي كتغدد ودير ليه بصبعها فمها "سكت ") شوفي ...هاكا غندهنك كلك وناكلك بحال هاكا (عطاه ليها لفمها) يالاه كوليه بالزربة حيت هاكا غندير ليك غنكويك كوية عاااالمية تبقاي عاقلة عليها طول حياتك
غيثة: تحت السنان) زول مني مخصنيشي ..ياك قلتلك با حدايا كيسمع الزمر
عهد: مابغيتيش تاكليه ...واشوفي كيفاش غناكلك
عضو بشراسة كيوريها ويضحك عليها وهي كدور وجها تشوف ياكما حاضيهم شي حد

جلسات بضع ساعات معصبة وهي تنوض مشات وخلاتهم ، شافتها مروى غادية معصبة وهي تلفت لعهدمروى: مالها؟
عهد: مع الحمل دغيا كتعيا 
عبد المالك: حاملة؟
عهد: اه يالاه فالبداية ديالها 
عبد المالك: تبارك الله مشاء الله
عهد: نايض) بالصحة...غنمشي نشوفها
ناض خلاهم وتبعها لبيتها ، يالاه حل الباب شافها كتحيد حوايجها بالزعفة وهوا يهزها عنقها مخلاهاش تحرك وهي كتغوت باغا ضرب 
غيثة: زول منييي متشبرشي فياااا
عهد: غير كنضحك معاك احبيبة ..واصاافي واش منضحكش مع حبيبة دقلبي
غيثة: صافي زول مني خليني...عصبتيني دابا غير زول مني ..راسي كنخيس بيه تنفخ 
عهد: نفشو ليك ههه
غيثة: لا صافي خليني...نزلني حاسة براسي تجيفت
عهد: رخي راسك ...باباك اصلا فعالم اخر خاضي رزقو ماداهاش فيك...غير نتي رادة بالك وصافي
كمشها فصدرو كيبوسها بحنية فعنقها تا سكتات وترخات كالعادة واستسلمات ليه بحال ديما وكترتاح لطريقتو فالمداعبة وكتستحلاها ، باقا معاها تا تجاوبات معاه وبدات هيا كتشدو وتبوسو فالاخيرصفاها بيها لفراشو .(اللهم اني صاءمة)
🌤اصبحنا واصبح الملك لله🕖
_ وكما وعد وفا ...ليلة كاملة بأكملها حتى للفجر وغيثة فالعشل والدلع والرومانسية وكلام كيدوب الحجر ، رضاتو ورضاها وطلات عليها شميشة من البالكون وهي ناعسة وحناكها حمرين وفمها حمر بكرت البوسان ، عريانة ومغطية فالفراش وشعرها مدلي عليها وراسها على اجمل مخدة بالنسبة ليها وموسيقتها دقات قلب الراجل اللي كيموت عليها ، حاطة راسها على سدرو وشاركين الرجلين وناعسة بارتياح ، فيقاتو الساعة اللي حقق على 7h00 دالصباح ومد يديه سكتها وشاف فغيثة وهي مخبية فيه بحال شي مشيشة ، باتاسم فشفايفو الناعمة والمثيرة وكيرمش بعيونو المجبدة مخبي عينيه من الشمش ، هزها بحال شي بنيتة صغيرة بشوية حطها فبلاصتها وداعب وجها وشعرها بحنية وباسها فمها وهي تفتح عينيها بحال شي ببيبي اول مرة يشوف الضوء، ابتاسم ليها وجهو قريب من وجها وهضر بصوت ناعم وخافت
عهد: غير نعسي احبيبة ...بلاتي عليك ونوضي ، سمحي ليا عدبتك لبارح
غيثة: بدلع) فين غادي؟
عهد : ليوم العيد...غنوض نصلي صلاة العيد فالجامع ونتي خليك تا نرجع ونجي فيقك
غيثة: بدلع) واخاا
باسها بوسة اخرى حنينة من شفايفها وناض دخل دوش عاود الدوش وتخا دوش مع الفجر و صلى صباة الفجر هوا وغيثة ماسخاش بيها وعاود عاشرها مور الفجر ، دوش وقاد لحيتو بالطوندوز باش متبقاش مدلية بحال الطاطب وخلاها عادية مشط شعرو القوي الداكن اللور وهنو بسيروم دالرجال فيه ريحة زوينة رجولية وقاص حتى لحيتو شوية وخرج من الدوش ملوي عليه فوطة فالنص وشعرو كيبري وفايحة منو ريحة زوينة وريحت النعناع كتعطي من فمو وسنانو كيبريو طبيعين ، حل بلاكار ديالو جبد ديودوغون فشفشها على لحمو وتحت يديه ولبس بوكسر ابيض وجبد جبادور جديدة فالكرونة من الثوب الرفيع وخياطة رفيعة ، لبسها جاتو عبار واصلة حتى لجياب سروالها ومزيناها سفيفة من العنق اللي جا داير ومحلولين ليه العقاد فالصدر شوية و هابطة فالوسط تا لاخر ديالها سروالها النعام هابط متسقيم حتى للارض بحال سروال التوب وجاه عبار ماواسع ما مزية دايرة بيه السفيفة من تحت اقدامو والصمطة ديالو شادة بلاصتها تحت الخصر بشوية وجيابو باينين مزيناهم سفيفة فنفس لون الجابادو ، عطاتو ستيل اخر ولون جاه مع وجهو ، رش بارفان ولبس تقاشرو الرقاق اللي كيتمشاو مع البلغة والصباط ولبس ليها بلغة كحلة من الجلد جديدة ، هز تيليفونو خشاه فالجيب وسوارتو فيدو وساعتو فاليد وخرج خلا ريحتو عاطية فالبيت وغيثة ناعسة، هبط بمشيتو الرجولية الانيقة مع بنيتو الجسمانية القوية ، تلاقى نور فالدروج هابط تا هوا بنفس الستيل فالازرق ونفس الاناقة ، تسالمو وباركو العيد لبعضهم وهبطو فالدروج بجوج كيتجمعو وكرم وعبد المالك كيتسناو عهد لتحت فلباس مغربي على حقو وطريقو عارفو غيصلي فالمصلى باش يمشيو معاه
عهد: يالاه تمشي تصلي
نور: يالاه
عهد: موضي بعدا؟
نور: بيان سيوغ
عهد: يالاه زيد على بركة الله
خرج تا لبرى ووقف جبد تيليفونو ودار نضاضرو من الشمش هضر مع نضال وبقا كيتسناه يهبط تا خرج عندهم مفركس تا هوا بالبلدي فالرمادي بحالو بحال ولادو ، ركب عهد فكاط كاط بورش سوداء وتعمد مايديش الفيراري للمصلى وركب حداه نضال و عبد المالك لور بالجلابة دالعيد والتفركيسة ونور ركب مرسيديس كلاص وكرم حداه ومشاو للمصلى

فاقت ملاك هي اول وحدة فالعيالات حيت مولفة نهار العيد كتفيق بكري وكتفيق ناشطة وفرحانة بأجواء العيد ، ضرباتها بتدويشة فاعلة تاركة ولبسات فراشة فالصومو فاتح رومية فيها فراشة فالضهر منبثة بالحجر فالزرق جاها كلاص ويديها واسعين ، لاحت على راسها شال فالازرق فلون الخياطة والعقيق اللي فالفراشة ولبسات بلغة فرجلها زرقة ودارت مكياج خفيف مكيبانش ، جبدات مجوهرات انيقة دارتهم وخرجات صبحات على غيثة فيقلتها من النعاس بالكشايف ، ناضت دوشات و خرجات فبينوار ابيض ، طلعو عندها المربيات دارو بيها من راسها حتى لرجليها وصايبو ليها شعرها بوكلي لاول مرة كتصايبو بطريقة داءرية جاها راءع وعجبها بقات كتبتاسم مع راسها فالمراية ، جبدو ليها لبسة دالعيد في غاية الجمال ؛ عبارة على فوقية ديال النساء فعبار واحد ماشي مزيرة نازلة مع يديها حتة الارض ومنبثة فالدوغي فالكتاف والضهر وانيقة فتحات ليها وجها ، دارو ليها شال فباج فاتح غادي للابيض خلاول مرخوف على عنقها ومغطي ليها شعرها وبلغة مذهبة فرجها ، ومجوهراتها اللي كيهديها عهد داءما .صلاة صلاة الصبح ودارت مرطب شفاه وماسكارة وخرجات طلات على ذهب لقاتها ناعسة حدا راياض ، باستهم بجوج ونزلات لقات مها طالعة ومطلعة معاها مرى كبيرة فالسن لفوق 
غيثة: ماما ؟؟ فاين ماشا؟
ملاك: اجي معايا تبعيني
رجعات هازة لبستها بطريقة راقية بيدها باش متعكلش فيها وتبعات مها تا دخلات لواحد البيت فيه فراش مغريبي بالسدادر دالبهجة والريدوات ديال الفريع مذهب والكبالي منقوشين، اول ما لمحات غيثة هي صينية مستطيلة فيها الشمع والحلييب والورد والحنة . وداكشي متول ومقاد 
غيثة: شني هادشي؟
ملاك: العيد هادا...مالنا منفرحوش ؟ اجي نقشو شي صبيع بعدا
غيثة: هههه واخا 
جلسو بحال العراسيات وحدة حدى وحدا وعطات غيثة لنقاشة يدها نقشات ليها نقش زوين خفيف وعصري ونقشات لمها حتى هي وجلسات بقات ليها غير يد وتسالي، بقاو جالسين حتى سمعو حس الرجال و برى البيت والهراج والضحك بيناتهم ، تلفتات لمها 
غيثة: يمكن جاو !
ملاك: ايوا الله يقبل...غير بشوية عليها مزربانينش
غيثة: مناين جيبتي النقاشة؟
ملاك: كتنقش فجامع الفنا و واحد المرة خديت نمرتها ودابا جبتها 
المرى: كي جاك النقش؟
ملاك: غزااال تبارك الله عليك 
غيثة: كيوزوز
ملاك: فيه شوية ديال الدوليو
المرى: تنقشي رجليك؟
ملاك: اه نقشي ليها حتى رجليها
غيثة: لالا بغيت نحضر للذبيحة
ملاك: ايوا صافي ...حتى تحضري ورجعي نقشيهم
غيثة: صافي واخا
وهما كيتجمعو تحل الباب ودخل عليهم عهد بحال الى كان كيقلب على غيثة، يالاه دخل ناضت ملاك قبل ميغوت عليها واخا مادايراش علاش ولات منوية غير بوحدها، خرجات ودخل هوا كيضحك وغيثة حاللة فيه فمها من رجليه حتى لراسو، جلس حداها وباسها فحنكها وحوطخا بيدو مللور وهمس بصوت ناعم فودنها
عهد: شنو كديري؟
غيثة: كنحني
عهد : ؟؟
هزات يدها اللي فيها الزواق وراتها ليه
عهد: امم..بالصحة 
دار رجل على رجل والنقاشة بدات كتفتف تلفات مللي شافتو وقادات الجلسة وبدات كدور فعينيها ، اما هوا طالق يديه على المخاد اللي حداه وميهمس لغيثة فودنها ويضحك معاها 
عهد: جاك الباج زوين
غيثة: ههه
عهد: مغتبوسينيش؟ 
غيثة: نبوسك ههه
باستو فحنكو وهي حشمانة 
غيثة: طلع لي هاد الكم غادي يتوسخ بالحينة
طوا ليها الكمان وجبد تيليفونو خدا ليهم سيلفي وهي هازة يدها واليد الاخرى خدامة فيها النقاشة ، سالات وناضت لبسات بلغتها وهازة يديها وهوا معاها كيدور بيها ويضحك 
غيثة: وا عنداك عاوتاني تعملي بحال البارح قدام با

عهد: وحتا نتي متزيديش فيه.غيثة: واغير ميك عليا ..والله كنحشم قدام با
عهد واخا لاللة ...غنقصح معاك باش تبقاي على خاطرك صافي
باتاسمات وخرجات بيديها مهزوزين تا للدروج وهي تشوفها ميساء وجلت كتجري تا هيا بالقفطان والفولار والبلغة 
ميساء: بلهفة) فين درتي هادشي؟
غيثة: فالبيت راه فاين
ميساء: غنمشي نديرو حتى انا 
غيثة: يالاه نديك ...ولاكن بلاتي حتى نشوفو الدبيحة 
ميساء: واها يالاه نهبطو
هبطو وغيثة كل مرة تقوليها هزي ليا الكمام وغادة كضحك فرحانة ، اما عهد مشا دخل لبيت غدير لقاها مع المساعدات ديال القصر جالسة دايرة القبص فرجلها ويدها ، شافتو وهي ضحك...مشا عندها بابتسامة سلم عليها من الوجه 
عهد: تهبطي لتحت شوية؟
غدير: لالا غير خليني هنايا...مبغيتخمش يشوفوني هاكا
عهد : يالا تهبطي تبدلي الجو شوية
غدير: لا انا هاكا مرتاحة ، فاش تساليو طلع عندي جلس معايا شوية
عهد: غدير ...هضرنا وقلت ليك انا مزال مسامحتك على داكشي اللي درتي واخا تراجعت على قراري ، مي مزال مسامحتك على فعلتك
غدير : انا ندمت
عهد: غديييير...هضرنا...كوميم راني كنجي نشوفك مرة مرة ، مطلبيش مني شي حاجة اخرى 
غدير: امم..اوك نخليوها للوقت كيما قلتي نتا...عاد كانت معايا ماماك وميساء ...جا حتى باباك ونور شافني وسلمو عليا
عهد: نتي اللي باغا تخبسي راسك هنا...دابا هما شافوك يالاه تنزلي لتحت 
غدير: لالا غير خليني...الا كنت غنزل راه غادي نقوليهم يهبطوني
عهد: اوك...يالاه تلله يشافيك انا مشيت
خرج وطلبات من المساعدات يخرجوها للبالكون تشوف مراسيم الذبح وخرجوها جلسوها تما وبقات كتفرج ، وكلشي كيبان ليها ، شافت مروى واقفة هي وميساء وملاك وغيثة حدى الباب والحوالا مستفين ونقيين وماشطين ليهم الهيضورة وبقات كتراقب الاجواء من الفوق ، اما عهد نزل محيد الجبادو ولبس شورط اسود نايك وكلاكيطة رياضية وتيشورط كحلة وكلشي جديد ونقي وخرج جابو ليه الحولي ، شدوه ليه ليكارد كورد فواحد الوسعة حدا النافورة دالماء بعيد على الجردة ، سما الله ودوز عليه وميساء هازة فيدها كاميرة كتصور كلشي ، ترش عليه الدم وهزو الحولي المدبوح بعدوه و سيقو الدم باش يتدبح الثاني ، نضال ونور واقفين كيتفرجو وعهد هز تيو شلل الدم فرجليه ويديه ولا جنوية فالسطل باش متبانش للحولي التاني ويخلعوه ، تنقات الدنيا وجابو الحولي وهوا يشير عهد باه بيدو
عهد: دبح؟
نضال: لا غير دبح
عهد: دبح اصاحبي راه فيها الاجر
نضال: بلاتي نبدل 
عهد: غير اجي ...باقي موضي بعدا؟
نضال: وايلي على سؤال...وصافي راه موضي
عهد: غتسمي الله وتدي الموس وتجيبو فالبلاصة باش متعبدش الاضحية
جابو الحولي ودارو بينو وبين نضال ايزار ابض باش ميتوسخ وتبع داكشي اللي قاليه عهد وذبح تا هوا وهزا الحولي فالبلاصة داوه 
عهد: نووور....دوز تا نتا لهنا
نور: لا اخاي غير سير عالله
عهد: وا دوز اصاحبي براكة من البكا
تقدم نور كيضحك وراه تا هوا بنفس الطريقة اللي دبح بيها نضال و ، جابو الحولي لاخر و رجع عهد اللور جلس فوق واحد الكرسي 
عهد: سي عبد المالك...سمي الله
عبد المالك: فرحان) بسم الله
مشا كيطير حيد حوايجو وزاد عند الحولي دبحو وتبعو فين غيتسلخ وجلس كيسلخ مع الخدم ماقدرش يصبر ...جابو الحولي الموالي دبحو كرم وممل عهد من بعد على باقي الحوالا اللي بقاو كاملين دبحهم وشد التيو دالماء هزو لفوق خواه على شعرو تا فزك كامل وجلس فوق الكرسي شاد التيو طالقو عى رجليه ، هز عينو فغيثة لقاها مبندة حداه وضحك ليها
عهد: الغزالة ...نتي هنا ههه سيري جيبي ليا كسكيطتي راه لداخل...ولا بلاش نتي دايرة داك العجب غير خليك 
سيفط على الكاسكيطة جابوها ليه دارها من الشمش وجلس ساهي فالخدم كيسيقو الدم . ملاك نخزات غيثة تحت السنان
ملاك: يالاه نشوفو الحوالا راه غيرميز الكرشة والكلاوي والطيحان وكلشي ويخليو غير السقيطة خاوية ...باينة فيهم مكياكلوش داكشي...يالاه نشوفو المرشة نطيبوها للغدا ...انا الى ماكليتها بالحال الى ممعيداش ، تا داك باك الى مرونش وخور فالحوالة بيدو جبد ليه فْوادو وشوا ودار الدخاخن وريحت الشياط مدوزش عليه الراحة ...يالاه زيدي 
غيثة: واخا ...هما مكيشويو ما والو واقيلا...انا تشهيت الكبدة والشوا والدخان هههه
ملاك: ههههه ويالاه نديرو شرع يدينا ، الحنة نشفات والشمش كتغلي ههه الا مابغاوشش هما يديرو المجامر نديروهم حنا...هاويييلي العيد هادا والغيد هوا الشوا وبولفاف وتشواط الريوس ...واخا منشوطوهمش حنا نخليو دوك الخدم يشوطوهم وهما مفششين علينا .ليوم نخرجها منهم فالمسارن والريوس 
غيثة: غيغوت علينا عهد
ملاك: لالا العيد ميبغيش يقلقك ...ويلا قلقك ضربيها ليه بشي غضبة خليه كتشوا فبلاصت بولفاف
غيثة: هههه يالاه

مشات غيثة و مها بلاصت الحوالة اللي كيتسلحو فجهة اخرى بعاد على مالين القصر لقاو عبد المالك كيسلخ عاجبو الحال ، مقربلتش ليه ملاك ونخزات غيثةملاك: شوفي باك عاجبو الحال ...قولي ليه يهز الكرشة يحطها فالبانيو هي ومسارنها 
غيثة: واخا
وقفات غيثة حدا باها هازة كسوتها باطراف صبعان يديها و الحنة ناشفة كتفرتت
غيثة: ابااا...عملي الكرشة هنايا 
ملاك كتغمزها وتشير ليها بعينيها وغيثة كتحرك راسها بالايجاب
غيثة: عملي الكلاوي والقلب والملدة وداكشي كامل 
علد المالك: واخا ...مشي كحز عتوسخ حوايج 
غيثة: واخا
بعدات غيثة تا عمر ليها باها البانيو باكرشة والكبدة والكلاوي والقلب وكلشي وملاك واقفة هازة خنافرها تا بانت ليها وحدة من الخدم دايزة هازة شيكة فيدها 
ملاك: هيييه اجي نتي هنا...هزي داك البانيو نتي وهادوك اللي معاك غسلو ديك الكرشة ودوك المسارن وحجوهوم فالكوزينة هانا حايا ليهم
الخادمة: هادو مكنستعملوهمش امدام كنستعملو غير الكبدة والقلب والرية ...الطباخين كيصايبوهوم بطريقتهم
ملاك: خرجات عينيها ) واش غتوريني شغلي؟؟ قلت ديهم يتغسلو وداك البانيو متقربوش ليه ...راه الحوالة كيتسلخو هزو للي بغيتو خليو هاد البانيو تا حاجة متهزوها منو ..يالاه تحركي براكة عليا من الهضرة 
الخادمة: واخا لاللة
هزو الخدامات الكرشة شللوها ودخولها للكوزينة وملاك عاصرة عليهم حمقاتهم وغيثة كتفرج فرحانة سالا باها سليخ وخلى الحولي اللي سلخ معلق كيقطر وحداه مجموعة من الخدم كيسلخو وخدامين ، غسل الكبدة والقلب حطها فالشبكة والشحمة علقها تنشف اما ملاك دخلات للكوزينة مشات تبالي بالكرشة ، بقات غيثة مع باها واقفة وهوا يهضر متردد
عبد المالك: واقيلا مكيعملوشي المجامر؟ 
غيثة: ايوا شنني نعملو؟ هنا دخلو كاملين بااينة مكيشويوشي!
عبد المالك: متردد) ايوا ..شني دابا؟ متمشيشي دبر على شي مجمر وشي والقطبان و...
قبل ميكمل هضرتو فهماتو شنو بغا
غيثة: صافي انا عارفة شني نعمل
مشات كطير دخلات لكوزينة عند مها قالتها ليها وهي تنوض ملاك نوضات فيهم تيكوك فالخدم جلدو ليها مجمر طوييل مستطيل وخرجو الطبلة وفرشو حدا واحد النافورة فجهة اخرى بعيدة على القصر شوية ، طلقو زربية فوق الربيع وحجو المجمر والطبلة والعطرية وكلشي ومشات غيثة وباها كلسو فالطبيعة شعلو المجمر وتقبلو واحد قدام واحد ، هوا كيقطع الكبدة وهي كتلويها فالشحمة ويخشيو فالقطبان ويشويو غير بجوج ، اما ملاك بقات كطيب فالكرشة و تشحطط فالخدم خرجاتها منهم خلاتهم يشوطو الريوس والرجلين كاملين ، ميساء بفات طالعة نازلة كتقلب على غيثة باش تديها تنقش تاهيا تا عيات وهي تلاقى بعهد نازل فالدروج يالاه دوش ورجع لبس الجبادور الكرزنة ببلغتها وتقاشرها ومفركس ، يالاه بغات تسولو وهوا يسبقها
عهد: مشفتيش غيثة؟
ميساء: وراه عليها كنقلب من الصباح ...انا غنمشي نهبط رياض وذهب 
مشات دخلات لبيت البراهش لقات المربيات فركسوهوم ولبسوهوم وهزاتهم بجوج يالاه بغات تخرج هوا يبان ليها الدخان من البالكو وخرجات طلات لقات غيثة جالسة فالربيع هي وباها كيشويو والروايح طالعة من بعيد والنافورة دالماء حداهم ، منضر كيشهي فالجلسة؛ هزات البراهش وخرجات كطير لقات نور طالع وهي تعطيه ذهب فيدو
نور: مالك ياك لاباس؟ مالك كتجري؟ 
ميساء: بلهفة) غنطيح فالدروج اجي تبعيني ..سربي دغيا
جراتو ماخلاتش ليه فين يهضر ومشات كطير عند غيثة هازة رساض ونور هاز ذهب، نور شافهم وضحك
نور: اييييه نعام السي ...مكتعلموش ! وا جلسااا هي واشمن جلسة
عبد المالك: هههه ايوا عادا هوا العيد عندنا...الى مدرناش الدخان راه مكاين عيد
ميساء: واااو... (جلساة حدا غيثة) عطيني حتى انا ندير 
غيثة: معاديش تعرفي ...عتجرحي يدك
ميساء: لالا غير اري ...هاد الكبدة طايبة؟
غيثة: اه طايبة غير عنلويها فالشحمة ونحطوها تشوى حتى هي
ميساء: امممم... (داقت) هادشي بنييين 
جلس حداهم نور تكسل حدا البراهش فوق الزربية وبداو كيلويو ويشويو تا وقف عليهم عهد 
عهد: دايرين الخشونة؟ واعلمونا تا حنا نجيو نجيو نجلسو (شير بيدو لواحد من الخدم) اجي زيد شي زربية اخرى هناية حدا هادي 
فرشو ليه زربية اخرى كبيرة بالمخاد وجلس حداهم شاف غيثة كتقطع فالكبدة والنص كلاتو وباها جالس عند المجمر كيشوي ، جلس حداها كيشوف شكادير ويديها محنيين حالة تقطع وتلوي وتستف فالشواية ودوز لباها يشويهم
عهد: هانا عاوتاني الناس مساليينش لينا
غيثة: (دفعاتو) متلسقشي عليا وبا جالس بحال الى مكنحتاوموشي ...يمشي يقولي شي حاجة ..حشومة
عهد: اممم حشومة! ..
قبل ميكمل هضرتو هزات كبدة خشاتها ليه فمو بلا ميقشعها تا واحد 
غيثة: سكت
عهد: هادي كبدة ياك؟
غيثة: لا مسرلنة الزايدة...وراه كبدة باااينة
عهد: لا اختي مبقيتش كنتيق فيك
غيثة: لهلا فاين تيق...
عهد: غنسلخ حسك !
غيثة: كحز بعد مني ...خليني نكمل هادشي

ضربات النص فالكبدة كلاتو وزادو ليهم تلاتة دالكبدات اخرين من الكوزينة حطهم لعبد المالك يشويهم ، تجمعو كاملين على الطبلة جمعو كمام يديهم وبداو كيصايبو والمجمر حداهم مقابلو كرم ، نور حدى ميساء تا هوا دار يديه كيقطع وعهد حدى غيثة مربع رجليه وكيستف داكشي اللي كتعطيه غيثة كيدخلو فالقطبان وميساء هي ونور واحد كيوكل لاخر فالكبدة ميساء : ههييه !! كليتيها كاملة
نور: ونتي كتعطيني ...هاكي حطي هادا فديك الشوياة تا هوا ميساء: غندير بحال اللي دايرة غيثة فيديها
نور: ديريه تا فوجهك فوتي ليا غير... (غمزها) 
ميساء: هههه 
نور: كضحكي ؟ عجباتك خههه اجي نعطي لرياض شي طرف يجبد فيه
ميساء: اوييلي لا غيوحل ليه...فين حبيبو نضال و..
نور: جبدي جبدي تيليفون عيطي ليهم يجيو يجلسو...عنداك توسخيني ! 
هز يديه شاد القطبان وميساء خشات يدها فجيبو عيطات ليهم ، عهد فالسراط المستقيم مع غيثة حمقها وحمقاتو 
غيثة: هيييه!! ماشي هيداك...وقطعهم صغار ماشي كبار...صافي نزل داكشي شبر ذهب ..ويلي ويييلي مشااات...شدها غتمشي تاكل الربيع
عهد: كرم شد هادي الله يحفضك جرها لهنا 
كرم : احي نتي فين غادا ؟ شيري جلسي حدا باك 
جرها هيا ورياض كورهم ليهم فوق الزربية تا جات مروى ونضال تجمعو معاهم وكلهم دارو يديهم وجابو ليهم براد ديال اتاي مشحر كلاو بولفاف كاملين وهي تجي ملاك هازة طبسيل ديال الكرشة شافتهم مجموعين كاملين وهي دير فيها حادكة ، حطات الطبسيل وسط الطبلة وجلسات وعبد المالك حاضيها بنص عين ، نور وعهد شافو داكشي فشكل فالطبسيل جاهم فشكل ، همس عهد فودن غيثة بصوت خافت
عهد: بلا كدوب وقولي شنو هادشي ؟
غيثة: الكرشة ههه
عهد: شنو هيا زعما؟ 
غيثة: الكرشة هاديك اللي كتكون عامرة بالوسخ وكيغسلوها
عهد: نااارييي...غتاكليها؟
غيثة: اه...زوييينة غير دوقها
عهد: واخا يهرجها ليا الطبيب منكالهاش 
تلفت بنص عين لقا نور بغا يدوق هوا يهمس ليه فودنو
عهد: عنداك تاكل داكشي راه المعدة دالحولي ومصارنو
نور: اوااه....ناري شهاد الاكلة الافريقية حطو لينا؟ شوف الواليد كياكل هههههه
عهد: خليه تا يسالي وقولها ليه ههه غيجبد مسارنو يغسلهوم بجافيل ههههه
نور: ضرب على ميساء كتسرط هي وغيثة والواليدة هههه اما كرم خلااص
عهد: قرب دوق القطبان لهنا اخويا وباااركة عليا ...ديجا دارتها بيا غيثة وكلاتني الرجلين دالعجل ودابا المعدا وغدا ناكلو المعلم وماجاوره
نور: ههه هاك شد
تغداو وتهز الطبسيل وتحط الديسير وتجنعات الطبلة وجلس عبد المالك كيقطع فالفوللت دالحولي ويحطهم فالشواية ، قشعو نور وعاق بيه كيشوي داكشي هوا ينخز عهد 
نور: شوف شنو كيتشوا ههههههههع
عهد حط يدو على حجرو
عهد : اااححح ناري حسيت بالضوء ضربني ، تخيل داكشي ديالك كيتشوى فوق الشواية ههه
نور: لا تخيل غير بوحدك ...دابا شوية نشوفو المعلم كيتكرد طروفة ويتشوى
عبد المالك شوا الفولات وحطهم دردر عليهم الكمون والملحة جلش ياكل ، عهد شاف فغيثة وهضر فودنها
عهد: ياكما غتاكلي تا داكشي ؟
غيثة: شني هوا؟
عهد : داكشي راااه
غيثة: لا
عهد: ايوا الحمد الله ...قلت ياكما تا داكشي غاتاكليه...شي نهار نفيق لقاك كليتي ...
غيثة: زول مني خليني...غنوض عييت
عهد: نوضي ...واكلة المعدة والمسارن ومابغاش تعياي!! 
غيثة: كيتك
ناضت خلاتو وتبعاتها ميساء لسقات فيها
ميساء: ايوا فلتي غتديني ندير بحالك
غيثة: يالاه...واقيلا تكون مشات بحالها النقاشة
ميساء: يااااك...واخا قلتي حتى لمور الدبيحة وخليتيها مشات!!!
غيثة : واصافي انا غنحني ليك ...يالاه نخلط الحنة ونزق ليك ههه

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.