قصة إيناس حكاية حب الجزء الثاني

من تأليف مجهول
2017

محتوى القصة


فالوقت لي كانتسناو الغدا اوجد ....
سامي : مدموزيل ايناس شبان ليك تهضري ليا على راسك شوية
انا : بحالاش امسيو سامي
سامي : اول حاجة ممكن نحييدو هاذ الرسميات بيناتنا
انا : كيفاش ؟؟
سامي : مانبقى نسمع منك مسيو وانا مانبقى نعييط ليك مادموزيل اش قلتي
انا : ولكن ا...
سامي : هههه تافقنا ياااك هاكا نبغيك كاتسمعي الهضرة
هادا مالو زرب عليا اوووف هوا كبير عليا كيفاش نعيط ليه بسميتو لا انا ماشي هاكا تربيييت اوووف
سالينا الغذا و رجعنا للشركة وفهاد الوقت ستأذنت نمشي للبيرو ديالي و من بعد نلحق على سامي مشيت لبست العبايا ديالي و اتاجهت للقبلة حيت واخا اطرا لي كان الصلاة ديالي عمري نفرط فيها تربيييت هاكا المهم ساليت الصلاة ديالي و حيت العباية و مشيت عند سامي للبيرو
انا : السلام سامي
سامي : اهلا الزين اجي نكملو الخدمة
مشيت بلاصتي و خدمنا على التصميم ديال داك المشروووع و اكيد مرة مرة كانضحكو بجوج الصراحة سامي انسان ضريييف و رووحو خفيفة الصراحة كانرتاح فالخدمة معاه بزززاف سالينا الخدمة و صلات الستة ديال العشية صافي خاصني نمشي للدار ستأذنت من سامي
سامي : ايناس بلاتي غاتمشي بوحدك
انا : اه واش باقا شي حاجة
سامي : لا ولكن دابا مبقا والو ويظلام الحال
انا : لا عادي نصف ساعة و نوصل للدار
سامي : لا انا نوصلك
انا : ولكن و اللوطو
سامي : واش عندك اللوطو
انا : اه بالطبع
سامي : ايوا صافي انا كلت ياك ماغاتكشي فالطوبيس ولا الطاكسي اوووك اللالة الله يوصلك على خير
انا : شكرا
خرجت مشيت للبيرو ديالي خديت الصاك و الكونطاك و تميت خارجة ساهيا وانا نتساطح معا هشام فالطريق ههه جيت نطيح و هو اشدني من الخصر ديالي وتوقف الزمان ههه عمري نتابهت لييه عينييه زوينين عسليين و اللحية مطراسية واو عمري رضيت البال اصلا هو المدير كاع ماكانهز فيه عيني ههه شوية رجعات الامور لمجاريها
انا : سي هشام انا كانعتاذر مرضياش البال
هشام : نونونو هانيا هادشي كايوقع
انا : اووك خليت ليك الراحة
مشيت وانا تالفة حتا اللوطو ماعقلت فين بلاصيتها اوووف اش هادشي وقع ليا المهم قلبت تا لقيتها و كسيريت للداااار
انا : ماماتي
امينة : هاني الحبيبة ديالي على سلامتك
انا : ربي يخليك ليا العمر ديالي هنا غنطلع نصلي و نهبط اوووك
طلعت للبيتي و توضيت صليت و هبط عند ماما هضرنا انا وياها ضحكنا بجوج و طلعت نعس المهم دازت شهرين وانا خدامة ديما نفس الروتين و الخدمة مع سامي ولكن حتى هشام تبدلات علاقتنا ولينا اصدقاء مقربين بزاف كولشي كانعاودوه لبعضنا و نفس الشئ معا ياسر مهم لقيت فالدراري داكشي لي مالقيتوش فالبنات تفووو كنكره هاد الجنس اخخخخ المهم دازت ايام وليالي ونفس الروتين كيما قلت ليكم تال واحد النهار لتبدلات فيه حياتي ماعرفت واش الاحسن و لا السوء نخليكم تكتاشفو

اصبحت و اصبح الملك لله كيف العادة فقت صليت و فطرت و لبست و اتاجهت للشركة عند سامي باش نخدمو
انا : صباح الخير سامي
هو : اصباح الورد والياسمين وانا كانقول مال المكتب منور (عنقني هههه )
انا : ربي اخليك حتا نتا منور ههه
مهم ضحكنا شوية و جات وقيت الخدمة خدمنا كيما العادة واحد الشوية دخل هشام ...
هشام : ايناس عافك اجي محتاجك فشي حاجة
انا : اوووك ا هشام
سامي سمحليا انا غادي نرجع ونكملو حسيت بيه تقلق مي ماعرفت علاش مشيت عند هشام للمكتب ديالو
انا : ويي هشام
هو : ايناس كلسي بعدا
انا : اووك هشام مالك كاتبان ليا ماشي نرمال
هو : ايناس دابا انا وياك اصدقاء ياكي
انا : اه بطبيعة الحال دوي راك شوشتيني
هو : بغيت نطلب منك طلب
انا : وييي على راسي و عيني
هو : كيما كاتعرفي عندنا فرع فألمانيا و الصراحة لي مكلف بيه حصلتو كايرون و انا بغيت نطلبك تمشي تكلفي بالشركة بلاصتو غير تانلقا على من نعول
انا : هشام واش عارف اش راك طلب مني
هو : عارف ا ايناس ولكن مابقيت نتيق فحد
انا (شديت راسي وتلفت) : اوووف ا هشام المهم نفكر يلاه نخليك نكمل شغلي
هو : فكري مزيان ا ايناس راه ماعندي حد اوووك
انا : اوووك صافي
خرجت من عند هشام معصبة تفووو على زهر تا كلت راه انا ستقريت فبلادي عاد خرج ليا بلان جديييد اوووف غنحماق مشيت للبيرو ديالي هزيت الكونطاك و كسيريت ماوقفت تال حدا البحر اوووف اربي علاش كاتجازيني هاكا المانيا اكفس دولة مشيت ليها فحياتي عندي فيها ذكريات خايبين بزاااف كيفاش غادي ندير نرجع ليها الله يا ربي شوف من حالي اش هاد الزهر عندي اخر مرة مشيت ليها انا و صحاباتي و شي دراري باش ندوزو العطلة داك الوقت كانت عندي 18 عام اذا هاد الحادثة دازت عليها 5 دسنين باقي عاقلة
باقي عاقلة داك النهار مشينا لواحد الحفلة ديال واحد الصديق و انا صاحبتي لي وليت نحشم نكول عليها صاحبتي فارقاتني على حب حياتي اووووف داك النهار كانت واحد الحفلة و الحمارة كانت كاتغير مني حيت انا زوينة عليها دارت ليا واحد الفخ و سيفطاتني لواد البيت فالفيلا باش نجيب ليها بورطابلها وهنا كانت المفاجئة مشا معايا التريتور تا وصصلت للبيت معا الدخلة تصدمت لقيت شي خمسة ديال الرجال كالسين و واحد جا مورايا ودفعني تا طحت و سد الباب بالساروت وانا كانغوت شكون لي اسمعني ناض واحد منهم وقفني وبقا كايتقرب ليا وانا كاندفعو والو كلهم ناضر ليا و .... اه انا تعرضت للاغتصاب 6 دالمرات و بوحشية و ملي سالاو مشاو و خلاوني مرميا تما بحال شي كلبة قضاو غاراضهم و لاحوها و شوية دخلات جينيفر
(صاحبت
جينيفر : الزوينة باش كاتحسي
انا : الصمت
جينيفير : هههه ماخليتي ليا تا حل اخر كلت ليك بعدي علي توماس (حبيبي سابقا)
انا :غيبت و ملي فقت لقيت راسي فواحد الشومبر كولها بيضة و صوت الآلات و واحد الشخص كالس حدايا ملي حس بيا فاق
اياذ (اخ ديالي) : ختي كيف بقيتي
انا : بغيت نشرب
عاوني اياذ تا شربت و رجع تكاني باش نعس
انا : خويا انا ...
اياذ : شششششش عارف اختي اش كاين و راه شدو مالين الفعلة و معاهم تا ذيك الق*** د جينيفير
انا : بغيت نعس
نعست وانا حشمانة من خويا صافي الشرف ديالي ضاع تفووو حياتي مشات ههه غاتكولو كيفاش هادي عايشا فبرا و كاتهدر على الشرف كيما قلت ليكم الاب ديالي مسلم و كان مربينا تربية حسنة و ملي بغيت نسافر كان رافض الفكرة تاماما و ماما لي دخلات و غير الرأي ديالو و وقعات الواقعة و كلست مودا فالسبيطار و شفت طبيب نفساني و هاد الوقت كولها و اياذ عمرو فارقني و عمرو كال اش وقع ل بابا و ماما

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.