no img 2

قصة فرح مع ليزبيانة

qisat 9isat m3a fara7 lizbiana m3a ma3a

فرح بنت حشوميه بزاف من عائلة ميسرة زين وفورمة وعوينات عسليين شعر طويل فم صغير كلشي كايتمنى غير باش تعطيه وقت باش يدوي معاها ولو غي دقيقه والو كلشي كايقول عليها معقدة و مريضه نفسانيا وهيا ماكاديها فتاحد داكش ديال تصاحيب ماداخلش ليها عقلها لي هامها هيا تقرا باش ناس تتعطيها قيمه وتبين ان المرأة تقدر تهيمن فهاد لبلاد متبعا قرايتها فمدينتها صغيرة شدات الباك بمونصيون زوين بحكم مدينه صغيره ماعندهاش فين تقرا مورا باك يعني خاصها تمشي لمدينه كبيرة و فرح كانت تاتحب شي حاجه سميتها المحامات من صغرها وهي الحلم ديالها تدافع على البنات المضلومات وناس مضلومين اوا صاف داز صيف هي كاتبقا غي فدار تقرا كتوبه كانت متقفه بزاف فاي موضوع عندها خزينة من معلومات و داخلا سوق راسها حتا من صحابات ماعندهاش بزاف بحكم انها كاتبقا ساكتا طول الوقت وهي ماشي شي وحدا كاتلبس حجاب ولا شي حاجه طويله بعكس هيا متحررة بزاف وواخدا راحتها فلبس ولكن خوتها وعائلتها واثقين فيها بزاف نخلي فرح تكمل ليكم قصتها.
اوا داز صيف كيف العاده وانا كانتسنى غي امتا يدوز باش نمشي لفاك ونشوف داكش لي كنت حاطه فبالي ونشوف اقسام كبار ووناس بعقلهم ونقرا القانون لي من ديما عزيز عليا وفالاخر تانتصدم بداك الافاك لي عارفو كلشي عكس داكش لي كاتكون حاط فبالك فاش كاتكوز فليسي ههههههه مهم ماعلينا فقت انا وبابا باش نمشي ل مراكش لي بعيدا علينا ب 200 كلم هزيت رحيلي وكتوبتي اوا مشينا وانا كاع طريق وانا فرحانه حيت الحلم ديالي قربت نحققو اوا الوقت تايدوز عندي بالاعوام عاد وصلنا مراكش ضربنا صهد دمراكش كانت اول مره نجي ليها زويينه ونقيه اوا مشيت انا وبابا دخلنا ناري شحال كبير وشحال دناس دخت صراحه هههه مهم عجبني داكش تسجلت قالي بابا يلاه نتغداو مشينا لواحد قهوة هاهي واحد لبنت جايا عندنا سلام عمي سلام ختي بيخير وكلسات باينا فيها زاعما قالت انا اميمه ومدات ايديها ليا قلت لها فرح سولاتني واش اول عام لي هنا ياك قلت اه كيفاش عرفتيها قالت لي حيت شفتك هازا معاك رحيل ديالك ههه بدينا نضحكو وهيا تقول مهم اندخل فصلب الموضوع انا ساكنا دابا بوحدي صاحبتي لكاانت كارية معايا عام فايت راه تزوجات وانا باقي لي 3 سنين ونكمل قرايتي وبقيت وحدي وبغيت شي بنت نكون معاها ونتقاسمو لكرا او هنا تدخل بابا قاليها الله جابك لينا الله عاد كنت تانفكر بدينا كانضحو مهم دواو على لبلاصه وعرفنا ان البنت غي من كلامها باينا فيها وحدة نقيه وانا كيكاتعرفوني غي ساكتا وكانسمع لحديث م ة مرة كاتقولي اوا افرح دوي نسمعوك وغي كاتقولها كانتزنك ونولي حمرة هههه مهم تافقنا نمشيو نشوفو دار ركبنا فطوموبيل دبابا مشينا لقيناها كبيرة جوج بيوت ودوش كبير مهم دار كبيرة سولني بابا قالي اوا شقلتي افرح قلت له صاف عجباتني تاانا دار وقريبا لقرايتي اوا صاف تفاهمو على فلوس مشيت تانشوف فدار لقيت كلشي نقي عجباتني حيت انا من نوع لي تانحب النقا اوا صاف تعاشرت مع اميمه وكيف العاده انا داخلا سوق راسي قليل فين تاندويو كل واحد ماديها فقرايتو وولات عارفاني داخلا سوق راسي وحشومية غي كلمة كانتزنك ونولي حمرة وصعيبة فنفس وقت واحد نهار كان واحد الحمار تبسل علي ودرت له اكبر شوهة يموت ماينساها خرج لي فرح لي لداخل هههه اوا صاف لقيت اميمه بنت لي تاتفهمني ودريويشه وكان عندي شوية دنقص ف لونكلي كانت تاتخدم معايا مرة مرة اوا دازت عامين ديال قرايا اغلب اوقاتي كابقا غي فشي مكتبة نقرا ولا شي جردة كالم منعزلا على كحل راس اوا صاف رجعت من لافاك عيانه ضارني راسي دخلت لبيتي نيشان قالت لي سلام فرح مارديتش عليها دخلت نيشان لبيتي هيا اصلا عارفا طبعي كيداير عارفاني قليلة هضرا معودة عليا ومافهمتش كيفاش مستحملا تصرفاتي هههه دخلت نيشان للقيتها فبيت فبلاصتها حيت حنا مشاركين نفس البيت مشيت ل بلاصتي قالت لي رجعتي بكري ليوم ياك هانيه قالت لها لا غي عيانة هاد ليام وبيت ننعس وصاف حيدت حوايحي ولبست حوايح نعاس وتغطيت وقلت لها عفاك فيقيني مع 9 نتعشى ونراجع شيحاجه قالت لي صاف انا نمشي عند واحد صاحبتي باش مانصدعكش تنعسي على خاطرك قلت لها لالا غي خليك صاف انا نتغطى وونعس اصلا انا نعاسي تقيل بزاف ماكانحسش فاش كانكون ناعسا ماحسيت تانعست مشيت ههه وواحد شوية ديال وقت ماعرفتش شحال كانسمع شي اهاات ووغمغمات بشوية وحاولت مانوضش فلول ماكنت فاهما والو مي شوي وتوضح لي وسمع جوح بنات صوت لول ديال اميمه وصوت لاخر ديال شي بنت اخرى كانسمع ديك البنت لاخرا كاتقول لاميمه ناري اختي هاد فرح شحال زوينه و كاتهيجني بديك ترمة ليعندها المدورة وداك صدر المهزوز انا بقيت ساكتا وهيا تقل ناري والله غي شي كعكعة ديال الكاطو سعداتك بيها والله وهيا تجاوبها اميمه اويلي غي سكتي راه انا فبلاد وهيا فبلاد قالت ليهت علاش نتوما ماشي صحابات قالت لها لا صحابات ولكن هيا صعيبه بزاف يكفيني غي نشوفها وهيا كاتبدل حوايجها وهي حدايا باراكا عليا مابغيتش نفقدها مهم صاف غيري موضوع نخاف تسمعنا وتقلق وتبعد عليا والله تانقتل الل بعدات عليا فاش قالت ديك هضرة حسيت براس صدري بغا يخرج من بلاصتو وتوتو ديالي تكمش عليا 

يتبع...