قصتي مع الخليجية الجزء الثامن

من تأليف مجهول
2018

محتوى القصة


مشيت دزت عند سعد ريحنا فواحد القهوة و عاودتليه اش وقع بحال ايلا ماتيقش جبدت ليه اس 4 عاد تيقني قالي بلي هاد ختنا راه طايحة فيك ا كريم 
انا : لا مانضنش ا صاحبي
سعد : انا راه كانقولك الصراحة مايمكنش تكون كادير هاد لمزيان كلو مع اي واحد 
انا : ولاكن راك عارف خوك غا زوالي و هي بوكو حبة
سعد : الحب ماكيعرفش من الزوالي للغني فكر مزيان اصاحبي راه انا مأكد من انها طايحة فيك 
انا : انشالله يكون خير
بقينا مرحيين فالقهوة شاد لويفي كانأنسطالي الواتساب باش نبقا شاد الستون معاها فالليالي ههههه انسطاليتو و درت واحد طوف فسيسرة فالبروفيل و تحرركنا بحالاتنا ، واحد شوية و هي تعيطلي رؤى 
رؤى : الو كريم فينك 
انا : لقيتيني عاد تقهويت مع واحد صاحبي و دابا راجع للدار
رؤى : عندك شي شغل فجوايه تسعود ؟
انا : لا والو 
رؤى : مزيان ليوم عندنا خارجيين نتعشاو بررة انا و نورة و جمال ويلا بغيتي تقدر تنضم لينا ؟
انا : (تفكررت ديك زامل ديال جمال و ديك لقحبة د مررتو و لا خطيبتو ولا ماعرت شكاتجيه) واخا صافي غانكون معاكم قولي غا فين 
رؤى : فديك ريسطو لي فمارينا عرفتيه لي كنا تعشينا فيه ديك لمررة 
انا : اه وي عرفتو صافي فتسعود نكون معاكم تما 
رؤى : ماتعطلش صافي ا كريم 
انا : كون هانيا يلاه تهلا 
رؤى : بسلامة 
داك ريسطو غا ديال الهاي كلاس مشيت للدار هزيت شي فلوس باش نسكسف على الحالة طلعت للسونطر فيل شريت شي حوايج و واحد سبرديلة مشيت عند الحلاق حسنت شفت راسي فاامراية كانبان جديد ههههه ضافي دوشت قلت للواليدة انا عندي واحد عشاء عمل غادي نتعطل قالتلي صافي ا ولدي الله يعاونك ، ضربت الحطة بانت زاز قلت للخوادري يضربلي شي طوف بالتيلي جديد هعهعهع صافي لحتو فالفيس ، دزت عند واحد تيليبوتيك عمرت 20 درهم كونكسيون باش مانتحنسرش ،شفت فالساعة لقيتها تمنية و نص شديت الطاكسي لمارينا بحكم انها بعيدة على المدينة صافي غا وصلت كانت تسعود قد قد تلاقيت مع رؤى يلاه نازلة من طوموبيل كانت لابسة واحد الفيستا كحلة و سروال جين و دايرة مايكاب خفيف و طالقة شعرها ناري على زين تا هي ملي شافتني بقات مبلوكية بقينا مبلوكيين فبعضياتنا 
رؤى : سلام كريم عندك داكشي فالوقت تماما ماكاتعطل حتى دقيقة 
انا : ههه وا ضروري الراجل هو الكلمة 
رؤى : جيتي غزاال ماشالله 
انا : حتى نتي منوورة 
دخلنا للريسطو لقيناهم سبقونا جلست فالكرسي سلمت على نورة لقيتها غاتاكلني بعينيها ماسلمتش على داك زبي ، بقينا كانهدرو شوية و هي تهز رؤى المينو قالت لنورة شنو غادي تاخدي
نورة : غادي ناخد واحد سباغيتي 
رؤى : ونتا ا جمال 
جمال : حتا انا بحالها 
رؤى : ونتا ا كريم 
انا : (يلاه جيت نهدر وهو يقاطعني جمال) 
جمال : بحال هاد لانواع عزيز عليهم يغمسو عطيهم غا لوبيا و البيصار و العدس واخا توكلهم فاللخر غادي يعطو يديك جيعانين لاخرين
انا : (صافي طلعلي دم) شوف ا بنادم عييت ساكتلك ولاكن دابا فوتي الحدود حنا لي كاتقول علينا كلاب راه عايشيين حسن منك واخا الفقر ولاكن عندنا كرامة و عمررنا عضينا اليد لي تمدات لينا و مانستناوش واحد بحالك يجي و يسبنا ، يلاه خلينكم فراحتكم (نضت خارج بحالي) 
خرجت من الريسطو و انا معصب كان كيقولي عقلي نضررب طبون مو نفرشخ ليه وجهو ولاكن غا بلاتي حسابو معايا هو اللخر و انا خارج و معصب سمعت صوت رؤى 
رؤى : كريم كريم ستنا 
انا : (دررت راسي ماسمعتهاش)
رؤى : (جرات لعندي و لحقاتني) كريم عافاك ماتعصبش مسحها فيا صافي مانخليوش واحد بحال هاداك يفسد علينا لاسواغي
انا : عرفتي ان عييت صابرلو وا بزااف هادشي حشوما باش يسبنا علاش شكون هو 
رؤى : صافي عافاك سمحليه على وجهي والله اخر مررة يعاودها انا غادي نهدر معاه 
واحد شوية و هي تجي لعندي نورة 
نورة : كريم عافاك مسحها فيا هو هاد نهار معصب و ستريس ديال الخدمة عافاك مسحها فيا 
انا : دوزتهاليه المررة لاولى و هاد المررة راه عييق صافي انا عييت فوقاش ما تعصب يمسحها فيا لا لا والله مانسمحليه لا دنيا لا اخرة صافي ا نورة نتي ما دررتي والو صافي غا سيري بحالك عافاك 
صافي قالتلي شكرا و مشات بحالها بقينا انا و رؤى قالتلي
رؤى : عافاك والله ماكان كيسحابلي غايوقع هاكا اما انا كون عررضتك غا انا ونتا راس فراس عافاك صافي ماوقع والو 
انا : حتا لدابا ماوقع والو نقدرو نكملو لاسواغي ديالنا فقنت اخور 
رؤى : كيفاش ؟؟
انا : هاد لمررة انا لي غادي نعررضك ولاكن غا قبل عليا 
رؤى : واخا اسيدي لموهيم كيمو ديالي مايبقاش معصب هه
انا : ارا سوارت ديال طوموبيل انا نسوق نديك لواحد لبلاصة واعرة بزاف حين من هاد لي ريسطو 
صافي عطاتني سوارت بلا ماتفكر ديماريت و شدينا طريق 
يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.