قصة بار 36

بقلم Yassmine Yass

هانااااااا جيييييت لا تگولو ماجيييت..😂😂 مهم غادي نبدا القصة على بركة الله...مغتكونش طويلة بزاف...وغتكون فوووق الشواية 🔞🔞🔞🔞 الي قل من 18 جيبولي موافقة الواليدين 😂😂 وحجابي قحبتي وتقاشري سر سعادتي...قلبو 6..9....قصة واقعية 90% ديال الاحدات واقعية (دايزين على عيني لناس قراب عليا)والعشرة فالمية الي بقات من عندي...
اجيو نساااو عالم الحب بغاني وبغيتو..وندوزو نيشان لمسگي..الي هو خورني وخورتو...
تحت شعاار✌ مكاينش الحب كاين غالفوگيع🍄🍄

فڤيلا قد السخط وفواحد من ارقى الاحياء فمدينة مراكش...الضو طافي لداخل من غير غرفة وحدة فالفوقي...خارجين منها اصوات غير عادية...صوت تقرقيب النموسية كطلب الله والشرع من الي ناعسين عليها...مكوزة قاعها ومتكية على يديها وركابيها وهو خاشيه فيها وكيديه ويجيبو ويوصلو تابمعدة ويخرجو...
هي: اح....ااااي...اوووف..بشوية..زيد..دخلو اوووه كولو كولو ااااي...ااااح..زيد زيد...
هو: امممم...اووف...
تحنا لعندها وقرب لودنيها وهضر وهو خدام...
هو: بغيت اللور الزين...
بمجرد ماسمعاتو خنزرات وضرباتو بقاعها حتى فرعاتو فالقضيب..وضارت شافت فيه العروقات كتصبصب عليها ...
هي: شنااااهواااا؟ بغيتي اللور؟؟ والله ماتحلم بيها يالزامل...
هو: ايييه حدك تما..قحبة وكتشرطي..راه جايبك نحويك ماشي نتقهوا معاك..ودبا يا تكوزي يا تقودي مع الباب والريال ماتاخديه...
ناضت من على النموسية...لبسلت حوايجها كسوة قصيرة مزيرة على الطرف وطلعات سليبها وهو باقي فوق النموسية كيراقبها شكادير...هزات صاكها..حللتو وخرجات منو موس بونقشة..شافو تخلع وخرجو عينيه...ضحكات وتحنات على ركابيها فوق النموسية ودارتلو الموس فكرشو ...
هي: شووف اداك زويميلو..يا غتحط الفلوس دبا وكاش..وبغيتهوم مضوبلين..يا خنقلعلك هاد الزبيب الي فرحان بيه وبقا تحوي بنيفك داك الساعة...يالله طلقني مامسالياش!!! 
طلع فيها وهبط وبغا يدير فيها واعر...خطفلها الموس من يديها ولواهالها...مور ضهرها وقرب وجهو من وجها...
هو: قوية مع راسك القحبة...ها؟
ضحكات بشر وهزات ركبتها تا هزاتها وعطاتو للمعلم..تبدلو فيه الاوان وحمار وخضار وزراق وشاد تحتو والنفس مقطوعة فيه..رجعات هزات الموس وضارت موراه ودارتولو على عنقو ودوات فودنيه..
هي: ماعنديش الوقت الي نضيعو معاك ابا حبيبي...طلع الفلوس ولا غنقلب الشعر اللور نوريك فيگورتي ابتانية وغنعودو دراري الزعر...
استاسلم لقوتها وماطا يديه هز سروالو جبد منو كارني دشيك ووراهلها..
هي: (حاطة الموس على عنقو) تو.تو..تو...بغيتهوم كاش احبي...
هو: واحيدي الموس نوض نجيبهوملك...
حيدات يديها وناضت فوق النموسية عطاتو الطريق..شافيها متفاجئ...
هو: اوووه...شجاعة مايتسالكش..مكتخافيش؟؟
هي: كون كنت نخاف من الحنش گاع مانخليه يدخل لغاري الزين (غمزاتو) ودبا طلقني والفلسفة خليها لديكارت ..وسقراط...
ناض كيتململ ومنداهش...اول مرة يشوف بنت بهاد القوة ومكتخافش...حل الماريو وجبد جوا فيه فلوس ولاحولها...شداتو ولاحت الموس من يديها وحلاتو حسبات فلوسها...وضحكات تا بانتليها ضرسة العقل...هزات صاكها وخشات الجوا فيه..وهزات صندالتها دالطالون فيها جوج متر وخلاتها فيديها....وضارت ضرباتو بشعرها للوجه وتمات غادية حتى عيطليها ماللور...
هو: هييييه!!
ضارت غي بنصها وتلفتات...شافت فيه....
هو: شنو سميتك بعدا؟؟؟
هي: (طلقات ضحكة عاليا) نهى...(خرجات)
نهى- عالية-سمية ..وشي مرات نسرين...تعددت الاسماء والشخص واحد...اسمها الحقيقي ماعمرها قالتو لشي حد...ماشي حيت قبيح مي مابغاتش توسخو كيما توسخات هي..هدا قولها فاش كيسولوها صحاباتها الي قراب على اسمها الحقيقي...كتكتافي بنهى فغالب الاوقات وبيه باش معروفة فالحفاري والكوانات وفدربهم...كتبدلو على حساب الكليان...وكل اسم كتعطيه شخصية من شخصياتها الي متولداتش بيهوم ولكن علماتهوملها الحياة...
حلات الباب وخرجات...ضرب فيها الغربي..طيرلها شعرها ..لاحت صندالتها فالارض ولبساتها ..علات عينيها شافت يمين شمال كتشوف واش كاينة شي طاكسي مابنتليها تا وحدة..جبدات التيليفون شافت الساعة لقاتها الحضاش داليل..حلاتو ودوزات النمرة...
نهى: الو القحبة..
سكينة: (الموسيقى والصداع حداها كتهضر بالجهد) الشيخة فينك؟؟
نهى: ههه كنقلب على طاكسي
سكينة: ساليتي بكري اليوم...
نهى: (علات عينيها كتشوف فالڤيلا) طحت فواحد وجه القلوة كالك باغي اللور...
سكينة: هههه واكون عطيتيه اللور مالك..
نهى: (بطنز) هداك خليتو حتى نعطيه ليك اكبيدة..
سكينة: نعلفشلوقمك..قحبة وكتشرطي...بشااخ اليدام...
نهى: شوفي اختي انا واخا قحبة راني كلاص...
سكينة: هههه..نوضي نوضي تجمعي راك كترتي الڤودكا اليوم..
نهى: مهم دبا ماللخر..سيفطيليا النمرة ديال داك الشيفور طاكسي المهمات الصعبة راه مشاتليا زامل بوها ...
سكينة: على فين هي خشخاشتك؟؟
نهى: عند الميكانيسيان كتسيل من الشاگمة بحالك ابنت القحبة تا كنهضر معاك فالتيلي عاد كيحلالك الهضرة ...سربيني دغيا راه حواني البرد هنا...تاتجي لدار وندويو...
سكينة: ههههه..وياك عندك لابونمو..
نهى: بففف..مخلياها لكليان اوجه الفگوس ..
سكينة: وهادي هي قحبة والدفال من عندها..هههه
نهى: (بنفاد صبر)واااااا زبي سيفطي النمرة ينعل ارااايت مك...
سكينة: سيري هانا غنسيفطهالك ميساج..وراه غنتعطل اليوم فالبار متسناينيش...
نهى: وايلي مزال ماجا تا ڤيكتيم؟
سكينة: والو ياختي ناشفة اليوم...
نهى: يالله قودي...
قطعات معاها التيلي ووصلها ميساج فيه نمرة الطاكسي عيطاتليه كان غي فالسيكتور دغيا جا عندها كيجري.تا وقف حداها..شافها داااخ...طلعات كتحوال بداك الطالون وكتعوج فطرمتها.ركبات قدامو وسدات الباب...وشافت فيه حال فمو فيها ضحكات وهو يعيق براسو ..توگض ديمارا وزاد..الطريق كولها وهو حاضيها ...جبدات گارو من الساك شعلاتو وهبطات الزاج..وبدات تبوخ..وهو منزلش عينو عليها..غي كيتنهد ويرد النفس لداخل..غيطرطق وهي عايقة بيه متسوقاتش ليه..حتى وصلها لراس الدرب..حلات صاكها جبدات منو الفلوس وكارط ڤيزيت حطاتهالو فيديه..
نهى: هاك ابا حبيبي ..الشوف مايبرد الجوف...
لاحتلو ضحكة فالسما تا بانو سنانها البيضين ودفعات الباب وخرجات..بقا متبعليها العين وشاف فالكارط ڤيزيت..فيها نمرتها ودايرة فالمهنة..سيدة اعمال...

ضحك على داك سيدة اعمال تا بانو سنانو..ديمارا الطوموبيل وزاد...مشات كتمختر فالشارع...حتى تلاقات مع واحد النشرمل وجهو كولو مضروب...
نهى: واااافين القواد؟؟
سعيد: (كيهضر وريحة الشراب خارجة منو) شتي نتي لا ماحويتكش شي نهار مغتبرديش...
نهى: هههه...واسير غا تا تصحا بعدا والله تانزيدك وحدة فابور...
سعيد: ههه لاش غنصحا احبي..مكاين مايتشاف فهاد الحياة نعل طبونمها ريكطو ڤيرصو...
نهى: ههه الحياة زوينة راه نتا الي فيك الديفو...حايد حايد خاندوز اختك مسخسخة اليوم...
سعيد: هي شي كليان سبع شرشملك الطرمة ابنت ميمتي؟ 
نهى: ويلي سكووت متفكرنيش راه غا محني...قرب قرب نگولك فودنيك) 
سعيد: هانا...
نهى: (خلاتلو ودنيه مطنشة ودوات بالجهد تا سمعاتها الزنقة كولها مع ضحكة بصوت عالي) هههه وازبو صغييييير يالله عندو فيه 5 سنتيم...😂😂😂😂
بقا سعيد كيموت عليها بالضحك وخلاتو كيميل بلاصتو ومشات كضرب رجل فرجل وسيگانها عريانين..وصوت الطالون كيكسر هدوء الشارع...قربات لدار...وشافت الحانوت مزال حال الي فدربهوم..مشات عندو كتعواج تا وقفات عليه غي شافها كحل بالعما...
نهى: (تكاتليه على الكونطوار) باااااااا الجيلالي...الغزااال توحشتك!!
الجيلالي راجل كبير تكون عندو ديك 50 عام..كتبان على وجهو الحشمة والوقار كولشي كيحتارمو ما عدا نهى..مكاين غي ابهضرة من تحت السمطة لتحت..كتحطهلهم بالكيلويات..وكيكتافي مسكين غي بلا حول ولا قوة الا بالله. .
الجيلالي: اعود بالله من الشيطان الرجيم...
نهى: والشيطان هو نتا الي باقي مقودن هنا تال تالي الليل..معندك ولاد ماعندك وتاد..مراتك ماكتجيها زملة عليك؟ اه نسيت..كبرتو نص راس ومكتجيبوه حتى كتشوفو الموت هههههه
الحيلالي: لا حول ولا قوة الا بالله...
نهى: ايه ايييه...ارا شي خبزة ومعاها شي كوشة...
مشا جبدليها خبزة وكوشة وعطاهاليها ليديها..
الجيلالي: واري الفلوس...الكارني عمر...
نهى: هههه..شري واحد اخور الزين...متخافش راه غنخلصك..بغيتيهوم كاش ولا...؟؟
الجيلالي غرق بلاصتو مسكين بالحشمة..حيت عارفها اش كتقصد دينا كتگولو واش بغيتي تخلص كاش ولا بكوية..كيحشم مكيلقا باش يجاوبها وكيحدر عينيه ويسكت...
نهى: ههه صافي السكوت علامة الرضى..وجد البرتوش وعيطليا اعمو...
هزات خبزها وكوشة وخرجات من الحانوت كتعواج وتلعب براسها وصلات للعمارة فين ساكنين حلات الباب ودخلات طلعات فالاسنسور لطابق الرابع دورات الساروت فالباب ودخلات..سداتها برجليها من وراها ولاخت الساك ودخلات نيشان لكوزينة..لقات طاجين واجد فوق البوطة ومنكول منو غي شوية..فرحات وهزاتو مشات البيت دالكلاس..حيدات الطالون وطلعات ربعات رجليها شعلات التلفزة وبدات تاكل ..دخلات وخرحات فداك الطاجين تا تگهمات تگىعات وسرحات رجليها على الفوطوي..كترتاح..حتى سمعات صوت بكاء جاي من البيت لداخل...كحزات الطبلة وناضت كتزطم بالحفا ..حلات الباب ودخلات..قربات منها بشوية لقاتها مكمسة ففراشها وحاطة باكية دالمنادل حداها كتبكي وتنوح...كلسات حداها وشدات فكتفها وضارت عندها...
نهى: (بقلق) فاتي مالك؟؟؟
فاطمة الزهراء: اهئ اهئ...😭😭 تخاصمت انا ومحسن اهئ اهئ...

نهى: بففف..واها التقحبين..يسحابلي غا حواك شي حد من نيفك هههه
فاتي: تفووو قلبك حجر..شوف انا فين ونتي فين...
نهى: فكرك احبي..وكو كان عندي القلب گاع ما تلقايني داخلة من الزنقة تالدبا..القلب والحب والمشاعير وگاع الاحاسيس طبنمها خليتها ليك ولقلال النفس بحالك..
فاتي: واصافي ماتزيديش عليا اصاحبتي..
نهى: هاهي صافية..
ناضت من قدامها مشات الماريو جبدات حوايجها وبينوار دالحمام ودخلات للدوش وخلاتها كتنخصص وتمسح فنيفها بكلينيكس...دوشات وفركات مزيان..لبسات بينوارها ولوات فوطة على راسها وخرجات لقتها هازة التيلي وكتصوني على صاحبها مكيجاوبهاش...وهي مفقوصة وكتغدد وتغز فضفارها..مشات كلسات على ناموسيتها قبالتها وسرحات رجليها وهزات كريم وبدات دهن فلحمها...وشابعة عليها ضحك...
نهى: ههه..دبا واش توحشتيه هو ولا توحشتي الكوى؟؟
فاتي: (خنزرات فيها) واش انا غنطرطق ونتي فاش كتفكري؟؟
نهى: هههه وا قحبة فاش بغيتيها تفكر؟ فعلم الفلك متلا؟ نووضي ابنيتي تنعسي وعطي الراحة لكرك..غتبقاي متبعة بغيني نبغيك حتى غتخوري تخويرة فيفتي سيكس...وبلا منفكرك.كي كنتي وكي وليتي بلا ماديريلي فيها مسلسل هندي ازبي...
فاني: (بحزن) انا ماختاريتش نكون قحبة...ومحسن لقيت فيه كاع داكشي الي باغياه وكنت كنحلم بيه من بعد التمريتة الي دزت منها...راه والله تكنبغيه ا نهى...
نهى: (سدات الطاسة دالكريم وحطاتها جنب ودارت رجل على رجل ) سمعي نگولك جوج كلمات الزين..تا وحدة منا ماختارت تكون قحبة...الحياة والضروف هي الي بنت القحبة مقطرة...قخبة..عاهرة..مومي..بنت الليل...مارجة..وايعة ..موسخة..كل واخد وشنو كيسمينا ..الاسماء كتختالف وقصتنا وحدة ...بحال سياسة البلاد الفاضلة ..دير الي بغيتي تحت شعار المسؤولية...هههه بحال فاش كيبيعولنا الشراب فالسوبير مارشي عاين باين وكبشدوك لا لقاوك معربط فالزنقة...حيت السيستيم كيقولك شرب ودير الي بغيتي ولكن مايشوفك ختى حد...حنا لا..ايلا ماشافنا حد مغنخدموش...وشفتي گاع بنات هاد الامة قحاااب...حيت المجتمع كيشوفك قحبة من نهار تزادي حتى تبت براءتك...هههه والبراءة كتبان احبيبة نهار دخلتك..كانت عندك الجلدة.فلكي فطاقة المرور لقفص الزواج مكانتش غيضربو لطبنمك احسن طر..ويعطيوك كارطة حمرا..كارطة الطرد من فراش عايلتك الدافي لفراش المكبوتين ومرضى سرطان الغريزة الجنسية...وتما كتولي سميتك قحبة وبالطابع...شفتي هانا ضربت الدورة ورجعتلك للواقعنا...(ناضت جمعات الوقفة) تفكريه مزيان ومتنسايهش...نهاية النشرة الى اللقاء...
مشات خرجات للبالكون ببينوارها دالحمام...وخلاتها سامرة فوق ناموسيتها شادة التيليفون فيديها وكدور فعينيها..
فاتي: شكرا حيت كتفكريني كل ليلة بشكون انا وشكانسوا...كتعحبني فلسافتك فالحياة..وكنحس بكل كلمة كتگوليها..واخة هكاك كنتعما بعض المرات ..وكنتمنا نتغير ونحيد داك الطابع الي گلتي...(تنهدات وجرات عليها الغطا..عنقات التيلي ونعسات) 
نهى علات عينيها فالسما كتراقب ابنجوم ..ضرباتها هوا الربيع الدافية..هزات الكارو من فوق الطبلة الي فالبالكون شعلات سيجارة ورجعات وقفات...كتكمي وتسوط فالسما...ورجعات بيها الذاكرة ل 5 سنين اللور..الماضي الاليم كيف كتگول هي...نقطة التحول فحياتها..من بنت دارهوم..لبنت الزنقة...
نهى: (ناعسالو فحضنو وكتهضر) انا كنبغيك بزاف السيمو...لقيت فيك كاع داكشي الي انا باغياه وكنحلم بيه...كنموت عليك...
السيمو: (متكي على النموسية وكيلعبلها فشعرها) حتى انا كنبغيك...احبيبة...
عنقاتو وتخشات فيه ..زيرات عليه وسدات عينيها ونعسات ...كتستمتع بالراحة الي كتجيها وهي على صدرو..كتسمع لدقات قلبو فودنيها وكتنسج احلامها الوردية وتبني وتعلي..كيف غتكون حياتهوم بجوج...
ضحكات بسخرية فاش رجعات للواقع ...طفات الگارو فالصور دالبالكون ولاحتو بصبعها الصغير جا لتحت.تنهدات تنهيدة خارجة من القلب...ورجعات دخلات للبيت..لقات فاتي نعسات..مشات غطاتها...وحيداتلها التيلي من تحت حنكها..حطاتولها حداها..باستها فراسها.وقالت بحزن:
نهى: الحب سلگوط اصاحبتي....

طفات عليها الضو ومشات جبدات كسوة خفيفة لبساتها وتخشات ففراشها ...جرات عليها الغطا وغمضات عينيها ونعسات...
نهى بنت زوينة بزاااف...فعمرها 24 عام...قوانها ممشوق..شعرها اسود داكن ..لونو طبيعي بلا صبغات...بشرتها بيضاء ولون عينيها زرق..كانت ورتاتو على جدها...كتبان بحال شي گاورية من الشوفة الاولى كتبانلك انتى ناضجة بمعنى الكلمة..وفاش كتهضر معاها كتبانلك دات وجابت فالزمان حتى طابت...مشاكسة وقوية..ومكتسمحش فحقها ..وسرعان مكتعري على نيابها ايلا حسات بالخطر..ولا ضلمها شي حد..كتندمو على النهار الي خلاق فيه...كيسميوها قحبة كلاص...حيت عندها الكوى عندو قوانين وشروط..كليانها كتختارهوم لراسها..خاصو يكون بوگوص..وعندو الفلوس...مكتمشيش مع الشراف ومكتحملش السواعدة...كتگولك الحوالة بلاصتهوم الكوري...هي كتعطيه غي لولاد البلاد...وايلا ماعجبهاش كدوز معاه الليلة تقشاب..تسكرو تاينعس وتنوض تمشي بحالها من بعد ماتكشطو من الفلوس وتعريليه البزطام..وايلا كان شي بوگوص وطربها غي من الشوفة الاولى..كتبقا معاه ختى لصباح...مكاين غي الله يعطيك صحيحتك...بشرط تكون سكرانة وماواعياش...ماعمرها مارسات وهي صاحية...كتكولك ضرب الحرام بالحرام وينعل بو العالم...ساكنين فبرطمة فعمارة فحي شبه راقي...جاو ليه من بعد ماكانو عابشين فحي شعبي وديما الصداع مكاينش الي كبقيلهوم وطبيعة عملهم ماصالحاش فداك القنوت...تحولات هي وصحاباتها الي مشاركينها فالدار...سكينة وفاتي..جمعاتهوم الضروف تحت مايسمى بحياة الليل...وبتلاتة خرجو لزنقة وواجهو مصير واحد الي هو التقحبين....كيما بغات تكون الاسباب الي كتجعل البنت تخرج لزنقة...كيكون مصيرها واحد..بحيت كيمكن يستقبلوها جوج دالناس واحد فيهوم ولا تالت لهم..يا اما طيح فشي مكبوت...كيقلب على طرف داللحم فين يفرغ ..ولا قوادة الي غتوجهها وتوريها الطريق وتوصلها لعند داك المكبوت نيت...يفرس فلحمها ويلوحها فتالي اليل يعطيها بضهرو ويلوح ليها ما تيسر ..الي كتمشي تقسمو مع القوادة الي ضبراتليها فالبريكول...هادي هي دوامة التقحبين وتجارة الرقيق الابيض كيكسميوها البعض...التجارة الي ولات مصدر رزق لبزاف دالناس...رحال وعيالات ...دارو لباس من وراها...وديما الضحية هي داك البنت الي كيتاجرو بيها..حنا كنقولو هي الي بغات...ولكن ماعارفينش ومامطالعينش باشنو الي جعلها تبغي داكشي..
كاينين تلاتة الانواع دالقحاب...ويقدر تلقا كتر مي اكترهم تقد تلقا هاديك 
لي مسكينة دفلات عليها الدنيا و تسدو لبيبان ف وجها و تحتاقرات بزاف و طاحت ف لغيس و صبرات و صبرات باش تعيش واحد ﻷسرة لي كاتلقا فيها بوركابي ناشر مراودو و كايتسناها تصرف عليه و تزيد تسمع لهضرة من لفوق .. هادي فاش كايتسالا ليها صبرها و مكتلقاش خدمة كاتخرج تبيع لحمها كل مرة ب ثمن .. مكاينينش دفع الرسوم و الضرائب .. باش ما كان غا قضي مهم ماترجعش بلاش .. هادو من دوك لعاهرات و لا نكول لبنات حسن وﻻ لعيالات لي شخصيا كانحتارمهم حيت ماشي لخاطرها .. و الجميل في اﻷمر هما لي كاتلقاهم ديما ف وقت الشدة...
و كاينا ديك لي تضحك عليها باسم الحب وما اكترهم..خانتها التقة الي عطاتها لواحد حمار ماستاهلهاش وخورها فاخر المطاف...تقبها او نگولو ضيعها و خرجات ليها نيشان من بعد ماضربوها الحيوط فالزنقة ودترو بيها الذياب...لقاتها سبة وكاين واحد النوع و هاد النوع هو كتر للأسف ولا كي خﻻيا لكونصير و العياذ بالله .. هاد النوع هو ديك لي كاتلقاها عايشة لاباس عليها ماخصها خير و كاتخرج ليها .. فقط حديدةب ربعة د روايض تخليها تحيد ليك حوايجها فوق لكابو .. كتوصل ل 5 تال 6 ديال "لمداخيل" في اليوم .. مكندويش على لمدخول المالي ولكن على المدخول القضيبي..شحال من راس فالنهار.. و كاتجي ف لخر و دير ليك الدروس الحسنية ف العفة ..والامر بالمعروف والنهي عن المنكر.... و المؤسف في اﻷمر أنها كاتوسخ سمعة البنات عامة.

السبعة دالصباح دخلات سكينة...حلات الباب لاحت الساروت وصاكها وقلعات صباطها فالباب ودخلات كتميل وخريانة بالنعاس..كيبان عليها الارهاق وبالي دوزات ليلة متعبة....مشات نيشان لبيت دخلات على البنات ناعسين كاها فناموسيتها..فاتي مزال على نفس الوضعية وكلينيكس مشتت حداها..ونهى ناعسة على كرشها لايحة الغطا بين رجليها والكسوة طالعة حتى بان السليب...
مشات حلات السرجم دخل الضو وضربات فيهوم الشمس على الصباح زعجاتهوم...
سكينة: (كتصفق بيدبها) يالله...فيقو. فيقو...الطناش دالنهار هادي....
مشات عرات الغطا على فاتي ودازت لنهى ضرباتها بركلة...علات فيها راسها سادة عين وحالا عين...شافت الساعة قبالتها لقاتها يالله السبعة وهي تگرن حجبانها وطلقات حلقها...
نهى: واللينعلطبنمك ابنت القحبة...يا العطاية ..المارجة..الواسعة..تريكة ربعمية مكمشة...مفيقاني لدينمك مع السبعة غانوض نحلب البقر؟؟ ولاا ياكما موضفة فشي شركة ومافخباريش!!!
سكينة: هههه..التسليم كتفيقي مشارجيا .وانوضي تقدي حاجة لراسك راه ريحتك عطات...
نهى: شوفي اديك بنت القحبة..غاترجعي الخامية لبلاصتها وغتسقري وتخليني نعس ولا والله حتى نقودها معاك هاد الصباح...وراك عارفاني فاش كنوض...
فاتي: (حلات عينيها على صداعهم) مالكم؟؟
نهى: مع هاد بنت دين الكلب جاية تفبق فيا على الصباح..غاندي الدراري للمدرسة...
فاتي: (باستغراب) على نتي عندك الدراري؟
سكينة: هههههههههه
نهى؛ (بنفاد صبر) وكيكولك كترو الجرائم والحبس..نتوما راه جايز فيكم القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد...غا الي يتيري فقحبة يماكوم بشي كلاشينكوف ...
سكينة: بففف هاهي غادير فيها قاضية تاني...(مشات رجعات الخامبة لبلاصتها) رجعي رجعي تنعسي الله يعطيك بحت (تكرشخات على ناموسيتها وغمضات عينيها)..
نهى: (جرات عليها الغطا) كتر من هاد البحت الي فيه وانا معاكوم اتريكت الزنا والقحوب..والتسلگيط فالسطوب ..تتفوووو على دينمكم...
سكينة: بففف جا مايسكتها دبا (غمضات عينيها ونعسات طاحت دودة بالعيا والارهاق)
فاتي مابغاش يرجع يجيها النعاس غي فاقت تفكرات محسن وبدات دمع وتنخصص...نهى سدات عينيها ونعسات وهي كتنگر وتسب وتخطي فيهوم كولهوم...
نعسات مافاقت حتى لشي الحضاش...ناضت كتجر فرجليها نيشان الحمام غسلات وجهها وقضات حاجتها وخرجات..لاحضات بالي فاتي مكايناش..حلات الباب وخرجات من البيت قلبات عليها برا مالقاتهاش رجعات هزات تيليفونها وعيطاتلها...
نهى: فينك الشيخة؟
فاتي: (بصوت مخنوق) فجامع الفنا...
نهى: ههه...ياك مامشيتي عند شي شوافة؟
فاتي: نهى بعدي مني الله يرحم باك ..ماقادا على طنيزك على الصباح...
نهى: صافي صافي..حايدي الله يعطيك الغرااق تانا قحبة الي معيطالك (قطعات لاحت التيلي ومشات كتجر رجليها لكوزينة)
وجدات الفطور..حطاتو فوق الطبلة فطرات بزربة وناضت لبسات حوايجها سروال جينز..گفضاتو من الرجلين..تيشورت بيضة..وصبادريل فالابيض..زادت عليها جاكيط فالزيتي ربيعية وخفيفة...دارت ماسكارا وكتافات فقط بگلوس..خلات شعرها مطلوق...هزات صاكادو ديالها وخرجات...
هبطات للزنقة ..ضرباات فيها الشمس دارت نضاضرها وتمشات شوية على رجليها باش تشد طاكسي..حتى خرج فيها سعيد جاي كيميل ومخصر سيفتو...
سعيد: وافبن الساطا؟؟ شفتك سبور هاد الصباح فين الطالون وفين ربع ميترو ديال التوب؟
نهى: غادا عند الميكانيسيان.نجيب خرشاشتي...
سعيد: بشاااااخ...گولف 7 اخر موظيل ورديتيها خرشاشة..ماعرفناك قحبة ولا شي ريفي بزناز...
نهى: خرا...الصباحاتو الله ..العمى✋
سعيد: تسناي تسناي نجيب موطوري ونوصلك...
نهى: غتركبتي فداك الصون طروا المخرشش ديالك؟؟
سعيد: ومالو صون طروا ...لقيتيه تي؟؟
نهى: بفف واسير سير وماتعطلش..
مشا يالخف جاب موطورو وتم جاي كيكحز بيه وطالق الدخان كحل ماللور وقف حداها وقالها طلعي..بقات كتكح من الدخان وكطلع فيه وتهبط ومدات رجليعا وگلسات...ديمارا وعلق...دخلو المدينة..الزحام وكترة السطوبات...بقاو غادين فالشارع الكبير وهي كتنعتليه منين يدوز...حتى بانتليه واحد البنت واقفة مع شي صحاباتها لابسة مقزبة..هازة صاك وكونطاكط طوموبيل فيديها وكتهضر..وضحك وتشير بيديها..
سعيد: (وقف وحل فمو) وااااااو..قوقة...

نهى: (ضارت شافتو فين كيشوف) بففف..وازيد دغيا الله يقوقلك الراس...
سعيد: تي بلاتي..ابنت القحبة...باغاني نفلت هاد البريكول؟
حبس الموطور ونزل من عليه وهي كتشوفو مشا فاتجاه البنات ووقف عليهوم بحال الزمان...بقات كتشوفو كيهضر معاهوم شوية وهوما كيطلعو ويهبطو فيه حتى بانليها خطفلها الصاك لبنت وجاي كيجري خلاهوم كيغوتو ويضربو فشواطهوم...ركب فوق الموطور بسرعة وديمارا ومشا كيجري ..وهي كتغوت عليه ماللور..
نهى: اويلي اش درتي امسخوط؟؟
سعيد: الخدمة الزين...
نهى: والينعلزامل بوك..خدم تا منكونش انا..واش مزال مابغيتي تووب؟؟
سعيد: شنااااوااا؟ وااش انا جاي من كازا تالمراكش باش نتووب...تشي رااك ڤيو..
نهى: الله بصبرني وصافي...زيد زيد شوف قدامك..ونقص من السرعة راه مزال باغا نعيش ونربي الريش...
سعيد: تشي اشمن ريش غتربي فهاد البلاد السعيدة مافيها مايداار...غا الحضية والزلط والزبط...
نهى: ههه علاش مكاااين مايداار؟ 
سعيد: وابغينا غرص الشغل...خوك راه موجااز وكيضرب البزاطم..ماكاين مايدار فهاد المرووك...لا تجارة لا صنعة الله يعطينا غا شي ڤيزا لسويد...
نهى: هههه...المرووك ناجحلو مشرووع واحد اصحيبي..
سعيد: شناهوا؟
نهى: (زادت لودنو وضحكات) هههه..كيصدر القحااب ويستورد الزوامل ههههه
سعيد: هههه فهادي ماكدبتيش الساطا...(حبس الموطور) نزلي راهي خرشاشتك...
وصلو لميكانيك نزلات ..من الموطور كطلع سروالها...
نهى: تسناني اراس الطارو..باش لا مكانتش تصيبات رجعني...
سعيد: شلطي راسك دغيا راه تابعني شلا بريكولات...
مشات كتعوج وتشالي بشعرها دخلات على الميكانيسيان دارت يدها على جنبها وكتهضر مقحبنة فالهضرة...
نهى: ساليتيها؟
عينيه حوالو ..قلب الكاسكيط اللور وكيطلعها ويهبطها ويحك على صدرو...وكيهضر بالمراكشية...
ابميكانيك: اصباح الزبدة قتبان...تسالات ولا ماتسالات نساليوها...ا غزالي😍
نهى: (خنزرات فيه) شحال حسبتي عليا؟
الميكانيك: الي بيتي وحتى لما بيتي...ماخصاراش فالتووت...وموت احنتوت...
نهى: طلق طلق داك الساروت لهنا...
الميكانيك: هاهو الغزال...
شدات الساروت من عندو ركبات فالطوموبيل وديمارات يالله بغات تزيد..
الميكانيك: اشاوا؟ فين غادا؟ والبينگة؟
نهى: (كتعوجو) وانتا كلتي الي بيت وانا مابيت...عزيز عليا البيليكي واتلاح ترتاح...
ديمارات الطوموبيل..وخرجات خلاتو كيرمش...وصلات لبرا وقفات حدا سعيد..كالس فوق الموطور وكيقلب فالساك الي شفر اش فيه...
نهى: سااااعيد 
سعيد: ههه...صافي وجدات الحديدة؟
نهى: طلع نوصلك طلع...
سعيد: (ديمارا الموطور) حايدي خاصني نمشي لبيرو مزال شي ضواسا ماسنيتهومش(غمزها وزاد)
نهى: هههه...ضواسا دالسيكان والبزاطم الزامل الله يعطيك بوگليب...
ديمارات وزادت...

نبقاو غي فمدينة مراكش...وحدا واحد البناية كلها زاح...باينة فيها شركة من الشركات الكبار....گالس فطوموبيلتو ..رونج روڤر كحلة..داير نضارات ولابس بذلة رسمية..مخرج يديه من الشرجم كيكمي ويسوط الدخان برا ...حتى خرج عندو صاحبو زربان حل الباب وركب معاه...
مهدي: تعطلتي اصاحبي..كرشي ضراتني بالجوع..
سفيان: كان عندي اجتماع..يالله ساليت..فين غنتغداو؟؟
مهدي: والله ماعرفت..شوف نتا شي قنت..
سفيان: مالك كتبانليا مقلق...
مهدي: ا غي مع المشروع الجديد..والواليد..الواليدة...ريم...القضية مربجة الساط...
سفيان: تاننا اصاحبي مابغيتي دير عقلك وماشبعتيش من التفلية..بنات..بنات..بنات...ماعيتيش؟
مهدي: ههه وشكون كيقنع من التيتيز اعشيري...
سفيان: ههه ايوا سير فكها مع باك ومك..وريم...
مهدي: بففف...متفكرنيش راه فاش كنتكر بالي صافي غنتزوج ونتربط...كتحقن فيا النفس الحبس اخويا الحبس...
سفيان: واصاحبي گلنالك مية الف مرة لا مكنتيش كتبغيها ...فسخ الخطبة وتهنا..ماعندك لاش تمحنها معاك...
مهدي: نتا عارف مزيان ..هاد الزواج كيفاش وقع فيه...كون مالواليد والواليدة والله مانتزوج مزال صغير...
سفيان: هههه..صغير؟ ايوا 30 راك درتيها..انا 28 راه عندي ولد...
مهدي: اممم..عليها طفرتيه...دوزتو عام وطلقتو وباديين بالاولاد نيشان مزروبين...
سفيان: اودي الزواج راه قسمة ونصيب.ماتعرف ربي اش مكتب ليك...ولكن نهضرو فالصح اخويا..خاصك تجمع راسك..ختى لين غتبقا مگابل الزهو والنشاط والبنات راه ديكشي مغيدومش اعشيري...وريم مافيها مايتعاب..كتبغيك وكتقدرك فين غتلقا احسن منها؟
مهدي: نتا عارف مزيان بالي الديفو فيا ماشي فريم...
سفيان: واشفتي لا بقيتي متبع هاد الطريق..راه عمرها تحلالك لا ريم لا غيرها..
مهدي: والله تا كنحس بالخنقة..انا غي هاد الخاتم الي داير فيدي...حبسني..واصاحبي وراه الخرا المخرنن..فين نتا..شكادير..معامن؟ اااو مالنا ...
تيليفونو كيصوني..نمرة مكيعرفهاش..جاوب...
مهدي: وي.بونجوغ...
ريم: اهئ. اهئ...اهئ..مهدي..تگريسيت...
مهدي: (بقلق) فين؟؟
ريم: اهئ..اهئ..اهئ..فسونطخ ڤيل...داوليا الساك كولو فيه الوراق ديال الطوموبيل..والتيلي والفلوس..دبا كنعيط غي من نمرة نيسرين...
مهدي: واصافي احبيبة.ياك غي التيلي غنشريلك واحد احسن منو..والوراق هانا غنعيط لواحد الكوميسير صاحبي...يطلع هاد الحمار..الي گريساك..فينك نتي دبا؟
ريم: انا فگيليز..حدا زارا...
مهدي: صافي بقاي تماك هاني جاي..(قطع وشاف فصاحبو) ها الي گلنا...
سفيان: واش ريم؟
مهدي: اييه گالك تگريسات ..راه انا الي تگريسيت فعمري الي غادي نخنق راسي..دبا هانا غنمشي وتبدا فداك التحلوين ديالها وتبقا تغبن عليا..
سفيان: ههه والبنات گاع هكا..خاصك تصبر..
مهدي: واتما عواجت الفگوسة...الصبر هو الي مكاينش...
سفيان: شفتي نتا اصاحبي نهار غاتبغي من قلبك..غاتحيد منك الضسارة وتشد الطريق..واعقل عليها مزيان..
مهدي: (ديمارا الطوموبيل وكسيرا) الحب هو الي معنديش فكارط ميموار الساط...
سفيان: اييه گالوها قبل منك..زيد زيد..

مهدي ولد بوگوص..فعمرو 30 عام..زهواني من درجة قايد..عينو زايغة ووحدة مكتقنعوش...كيطير من صغرو..عايلتو لباس عليهوم...باه عندو شركات فكازا وفنادق فمراكش...ومهدي مگابل معاه كولشي ومؤخرا دار مشروع ديالو الخاص...مقاولة فداكشي دالبني بحكم انه مهندس...كيموت على شي حاجة سميتها البنات..دي هادي وحط هاديك...بحال گاع الدراري..عزيز عليهوم التعدد والتنوع..ووحدة مكتقنعهومش..غي هو الي زوين فيه..كيجيهوم نيشان..من اول لقاء وغير طربو شي بنت..كيصارحها من الديبار..شوفي ابنت الناس انا راه باغي غي نزها بلا ماتفرعيلي كري بالمعقول وداك التخربيق...هكا احسن مايضحك عليهوم باسم الحب...ويگردعهم فالتالي...غي بوحدو عند باه ومو...من داك ابناس الي دايرين تنظيم النسل ومطبقينو على حقو وطريقو...قاري فامريكا..ويالله دخل المغرب هادي شي 6 سنين...علاقتو بباه ومو وطيدة بزاف..لدرجة مكيبغي يخصرلهوم تا حاجة..هوما الي بغاو يزوجوه واختارولو ريم...بنت زوينة..شهبة بيضة وطويلة عاطية العين...كتبان بحال شي گاورية..عائلتها لباس عليهوم..وباها شريك بات مهدي فكاع المشاريع الي فكازا...صحبتهم قديمة..والدراري كابرين مع بعضياتهوم..مي بحال الخوت..مشاعر الحب يالله بانت مؤخرا..فاش رجع مهدي من امريكا..وبانت غي من طرفها هي..اما حتى هو كاع مكيتسوق ليها..او بالاحرى كتعجبو كانتى مي الارتباط كتجيه شي حاحة صعيبة...سي نورمال على ولد عايش ضارب الدنيا بركلة وعزيز عليه التخلاط..يدخل فعلاقة جدية..قبل يتزوج بيها لسببين...يدير الخاطر لواليديه..والتاني حيت خاصو يستاقر ويدير ولادو.على عينين. الناس..هاد الهضرة ماشي ديالو ولكن كيكالمي بيها اللعب..وكيقنع راسو بيها...للاسف هدا واقع بزاف دالشباب..كيتزوجو غي باش يگولو راهوم مزوجين..حس المسؤولية مكاينش...وهادو هوما نيت الي كتلقاهوم دايرين وحدة فالدار ووحدة فالبار...وهوما نيت الي كتلقاهوم بولادهوم وعينيهوم زايغة فالزنقة...وهوما نيت الي كتبقا الزملة شاداهوم حتى يرت الله الارض ومن عليها..حيت الي فيه ڤيس القحوب معمرو يتحيد منو...
مشا عندها لقاها واقفة كتسوط ومعاها صحاباتها..نزل من الطوموبيل مشا عندها شافتو مشات عندو عنقاتو وكتعلق فيه بحال شي علقة...وهو دايرلها خاطرها..گالسة كتعاود وتغبن عليه...وتنخصص..حتى بردات ومشاو كاملين بيهوم يتغداو...
دخلو لواحد الغيسطوغون غي تما فكيليز...شدو طبلة...هو وصاحبو وريم وجوج صحاباتها...دومونضاو الماكلة وبداو ياكلو...
نهى اسطالات طوموبيلتها حدا ديك الريسطو نيت...من بعد ماسالات التسركيل ديالها من الكوافورة لشوبينغ...دخلات كتعواج وتمضغ فالمسكة وعينيها كيضورو فبلاصتهوم...سلمات على السيرڤور...ودارت معاه طرح ديال الضحك والقهقهة..شغول القحاب راكوم عارفين...عاد مشات شدات بلاصة وگلسات...نهى كتعمد تجي لبحال هاد الاماكن الراقية...اولا حيت مكترضاش بشي حاجة دوزيام كلاص..تانيا هنا فين كضبر الكليان ناضي وملعق..تالتا كتبغي تاكل شي حاجة نقية وتشبع كرشها مزيان...بقات كدور فعينيها..حتى حبسات عند طبلة ..ريم....وبقات كتشوفيها...
نهى: هادييك خيتي فايتلي شفتها!! فين! فين! فين! (تفكرات وحدرات عينيها) ويلي ويلي..هي الي گريسا سعيد...
مزال ماكملات هضرتها حتى حسات بشي حد وقف عليها...كانت ريم..وسفيان شادلها فدراعها...وكيگولها زيدي..
ريم: طلق مني والله حتى هي...
مهدي: ريم واش نتي حمقة...

ريم: راه والله حتى هي الي كانت معاه فوق الموطور..راه صحيبها وشاركة معاه...هوما الي شفروني...
نهى: (كدوي فنفسها ودايرة ابتسامة صفرا) شو دبا هاد بنت القحبة كتقلب عليا نضربلها احسن نتفة هنا..ولكن حرز عليها معاها هاد البوگوص وجاياني فهاد القنت ...كنضبر فيه الصرف...
مهدي: (خنزر فريم) ريم..تحركي قدامي ...(شاف فنهى) سمحيلنا امدام..على هاد سوء تفاهم...
نهى: (بابتسامة بعقلها) انسة الله يخليك..وهانية مكاين تا مشكيل...
جرها معاه رجعو لبلاصتهوم وهو مرة مرة يضور يشوف فنهى...وحتى هي نيت دازت بيناتهوم لاماص دغيا..وريم طلعاتلها القردة حيت متيقهاش...
نسرين: ناري يا صاحبتي كتشبه ليها...
ريم: (معصبة وكتڤيبري بلاصتها) واراه هي ماشي كتشبهليها...
مهدي: ريم هنينا..واش كتشوفي البنت كتبان داخلة سوق راسها ولابسة مزيان مابايناش عليها شفارة..
سفيان: (دار شافيها كتشوف جيهتهوم وعينيها على مهدي..ضحك من تحت لتحت وقال) ايييه الصراحة تيتيزة..مبايناش فيها تاشفارت ههه
مهدي: هااا الله يرضي عليك...هادشي الي قصدت تا انا نيت...
ريم: (تقلقات) شناهواا؟ كتغزل فيها قدامي..وانا كنسمع..لا والله يلا كملتيها دبا..
مهدي عاد عاق بىايو زبلها وبدا يبرد معاها وغي قالها جوج كلمات وحلالها الكلام..رجعات ضحك وتنشط عادي...دغيا سكتها ورجعو كملو كدماكلتهوم..وعينيه ماحيدوش على نهى...طربها تا هي وبانلها فيه البلان ودغيا ضربات على التيليفون الي عندو والساعة الي لابس..شمات ريحة اللعاقة ومن النوع الي كيعجبها وفيه گاع مواصفات الي باغا..صغير..بوگوص وبوكو فلوس...الناس نورمالمون كيطلبو هادشي للمعقول وفارس احلامهم..مي هي كتشرط غي فالكوى..حتى هزان الرجلين عندها وفق قانون ومساطير..وكيما كتگول هي ماشي غي الي جا بضربو فيا...طبوني بنفسو ...غمزاتو فغفلة من ريم...ابتاسم ابتسامة جانبية ودارلها اشارة بعينيه باش تعطيه النمرة..عيات تفكر كيدير تباسيهاليه...هزات تيليفونها قادات فيه شي لعيبات وشيراتلو بعينيها يشوف فالتيلي..مافهمهاش اش باغا تقصد وهي تعيط لسيرڤور بثوت عالي وقاتلو..
نهى: خويا الكود دالويفي..(وغمزات مهدي يشوف فتيليفونو)
فهم بالي خاصو يدخل لويفي...هز تيليفونو بلا مايعيق شي حد دهل لفين كاين الويفي..لقاها مبارطاجيا الكونيكسيون بسميتها وكاتبة نمرتها...دار ابتسامة حتى بانو ضراسو..تأكد بالي هاد البنت دكية ولاصيانة مع راسها قيد النمرة دغيا وكتب عليها نهى...وغمزها..ابتاسمات وهزات التيلي ديزاكتيڤات البارطاج بوربة قبل مايشوفها شي حد اخر..هزات سوارت الطوموبيل وتيليفون وناضت دفعات الكرسي ومشات خلصات وخرجات وهو متبع ليها العين حتى مابقاتش كتبان...

خرجات فرحانة ودايرة ابتسامة انتصار بالنسبة ليها الگلسة ماخرجاتش فالصو ضبرات بريكول من داكشي..ركبات فطوموبيلتها ديمارات ومشات نيشان للدار...دخلات مالقاتش سكينة لقات غي فاتي سادة عليها فالبيت ومكمشة فراشها طايح عليها الضيم وعينيها فازكين بالدموع..دخلات لاحت ساكها على النموسية وگلسات تقابلات معاها...
نهى: الغولة...بقاي سادة عليك فهاد البيت تا يضربك شي جن...
فاتي: خليني عليك الله يرحم والديك...
نهى: ماعندي والدين..الله يرحمني انا...
فاتي: اعوذبالله من الشيطان الرجيم..استغفري مولاك..مالك دايرة هكا؟
نهى: (كتحيد فصبادريل) مالني؟ زوينة..غزالة..طوطوزة...الله يحجبني ويخليني ليا خمسة والخموس والحرمل فالكموس ..العين الي شافت وماصلات على النبي يعطيها العمى..
فاتي: اختي مابقينا نعرفوك واش فقيهة ولا شوافة ولا قحبة...
نهى: هاااا...حبسي تما..عند داك قحبة...راه دوري تا تعياي غترجعي الاصل..التقحبين ابب التقحبين..واش يسحابلك غا جي وكوني قحبة...راه والله ومكان عندك الماطريال صحيح فصيح..وتعرفي لهزان البوط وتوحويح..وطرمتك تكون كتسفق وتعرفي ديري بوز الكلب والكوكوط..لا كانتلك فالتقحبين الزين (غمزاتها)
فاتي: (ضحكات بتعب)هههه 3سنين وانا قحبة عمري سمعت هاد الكلب والكوكوط...
نهى: (لاحت الثبادريل فالسما وناضت) ههه دبا تعرفيهوم...فين سوسو؟ (سكينة)
فاتي: مشاا تشوف مها...
نهى: هههه ..گولي مشات دور معاها ماشي تشوفها...واش اللم الي دخلك لدار غي باش تعطيها الفلوس وبالتخبية على خوتك هاديك ام هاديك؟
فاتي: مالله وماهكاك ولا يتبراو منها فخطرة...
نهى: وراه مبريين منها...خوها لا حصلها دبا فالدار ماغاديش يخنقها؟ مع العلم تا هو كياكل نن فلوسها..دبا فاش كتعطيه مو الفلوس مكيسولهاش منين جابتهوم..ويمشي يخصرها على لا ومالي وتقرقيب السطالي..ويكوي على ضهرها..هدا ماشي النفاق الاجتماعي؟ نتي حرمناك ولكن فلوسك حلالا طيباااا....طزززز...
فاتي: واهي مسكينة واخا هكاك صابرة ..كيبقاو عائلتها...
نهى: تقودي نتي وياها وداك عائلتها...العائلة الي مترحمنيش وتسترني ..وتحضن عليا مانخرجش للزنقة ماعندي مانخلا بيها...
فاتي: واش يسحابلك كولشي بحالك؟ 
نهى: انا بعدا حرمتهوم وضربت على طبنمهم بستيلو احمر...وماتعاوديش تجبديليا هاد الموضوع حيت كنتعصب...خلي المورال عندي مقيم هاد النهار...
فاتب: هههه مقيم؟؟ ياكما شاف شي طرف؟
نهى: هاااااح 😍 وااطااارف اصاحبتي عطيتو النمرة خاص غي يعيط...(التيليفون كيصوني) ههه..سكتي سكتي...نشوف شكون 0661 بااينة ديالو هههه...
شظات الخط ورققات صوتها ولحناتو..
نهى: آاالووو...وي...
مهدي: مادموزيل نهى..صاڤا؟
نهى: وي حمدالله شكون معايا؟
مهدب: انا مهدب..
نهى: شكون مهدي؟
مهدي: يالله عطيتيني نمرتك فالريسطورون..عقلتي عليا؟
نهى: ااه..وي..وي..باغدون...صاڤا؟ كولشي مزيان؟
مهدي: صاڤا حمدالله ...فرصة سعيدة الي سمعت صوتك وتعرفت عليك...اش بانليك نديرو شي كافي بالليل؟؟
نهى: اهاه مرحبا..
مهدي: فين نشوفك؟
نهى: بار طخونط سيس...
مهدي: بار 36؟؟

نهى: وي..مالك؟ عمرك سمعتي بيه؟؟
مهدي: لا جامي..مي عطيني العنوان...
نهى: غيوصلك ميساج فاش غاتقطع...نتلاقاو باااي✋
قطعات الخط وهي كضحك...
فاتي: علاش غاتجيبيه البار..دبا يحسبو عليك بوكريشة...
نهى: لا ..كالعادة غنگولو يسبقني لبرا ونسلت لبوكريشة...
فاتي: نتي بزاف والله..حديدان ومافيهش التحراميات الي فيك...
نهى: هادشي الي بغات الوقت احبي...
سيفطات ميساج بالعنوان دالبلاصة لمهدي ولاحت التيلي وناضت شافت فالساعة لقاتها يالله الخمسةةدالعشية مزال الحال على وقيتها...رجعات شافت ففاتي لقاتها حانية راسها على التيلي وكتسناه يصوني ولا يجي شي ميساج...وطايح عليها الضيم...ناضت هزات شال حزمات ..على نصها..طلقات موسيقى فالبيفان دالبيت ديال الشعبي مجهدة..ومشات كتجر ففاتي باش تنوض..بالسيف باش بغات..حزماتلها وبداو يشطحو مكاين غي عدا عدا مي دادا....شي ساعة وهوما يركزو حتى سخفو وقلبوها ضحك فالتالي..وفوحات شوية على فاتي...ناضت دخلات للدوش دوشات وفركات مزيان وخرجات نشفات شعرها لبسات كسوة خفيفة ومشات للكوزينة كتقاد الگوطي حتى دخلات سكينة عليها الكوزينة..تكات عند الباب وكتشوف فيها...
سكينة: هايهاي على الحداگة...شي حمار غايموت...
نهى:هههه الحمير مابقاوش كيموتو ولاو كيكويوهوم...
سكينة: ناري يا صاحبتي بنادم شحال ولا مكبوت..عرفتي شي كليان وليت نتلاقا مؤخرا كرهوني فالحواية من لاص حتى للگوباص...
نهى؛ ايوا حيت نتي كتمشي معامن والا..واش البريكول الي يضبرولك عليه الحناية دجامع الفنا بريكول؟ كوني اكيدة غايزدق شي حد مقودة على طبنمو..ريحة فمو كتگلب وتقاشرو خانزين..اختي بازلك كتقدي تنعسي معاهوم..
سكينة: واختي انا مكنتشرطش بحالك...الي جا فالمقلا يتقلا..
نهى: واخلي دينمك تاينوضلك الفوگيع فطبونك..
سكينة: اوديي راه ناض..المهم انا غادية نعس...تهلاي..
نهى: كبفاش تنعسي ماغاتمشيش لبار؟
سكينة: لااء..كاينة واحد الاكرامية..مورا الطناش دالليل دايرها واحد السعودي بوكو حبة...غتلقاي الفلوس غي كتشير نمشيو نشوفو واش نلحقو شي حاجة مع دوك بنات القحاب...هانا مشيت تا يقرب الوقت ونوض..
نهى': سيري سيري...
مشات سكينة تنعس ونهى بقات كتوجد كاسكروط...سالات وحطاتو ومشات عيطات لفاتي...جات كلاو بجوج وناضت دخلات نيشان لبيت واحد اخور خاص غي بالماكياج وفيه حوايج السهرات ....گلسات قبالت المراية صوبات شعرها بوكلي..وشداتووبمقيبض لفوق وبدات تقاد وجهها..من عادتها بالليل كدير ماكياج صااارخ كيضرب على الشعا...من الكحل حتى لماسكارا وكتختمها بعكار احمر بحال دمرات العسكري..لبسات غوب صواغي فالاحمر مزيرة على الطرمة وصدرها كولو مدفك لبرا..فهاد المهنة خاصك تحرص على تلاتة دالحوايج يبانو..الشقة ديال الصدر وفاش تحني يبانلك السليب...والطبون خاصو يكون نقي وكيشعل..ولونو من ابيض حتى لغوز فاقع لونه...هادشي بالنسبة الي كيمارسو الدعارة الراقية..حيت كليانهوم كيكون مختور..ملعق وعزيز عليه الزين والطروفة....حيت حتى التقعبين انواع...كاينة الدعارة المنحطة..او ماييصطلح عليه قحاب الطروطوار...هاد النوع الي كتلقاه ضارب الصف فالشارع..على الطروطوارات..صدرهم كيضوي افضل من الضو الاحمر..وطرمتهم واقفة احسن من علامة قف...هاد النوع كيتكوا غا بربعمية مكمشة...لا غلا على مسكين..وممكن ماتعطيها والو يكفي تعشبها ماتبقاش كرشها تغوت الليل كولو وتعمر الراس بالگارو والشراب وهاهي بيخير...ومكتشرطش واش فوق النموسية ولا فالشارع..يعني ممكن تلقاها قاضية غرااض غي فطواليطات العمومية ..كاميو..207...مقنتة تخت شي شجرة ...مور الصور دشي مدرسة..فسطح العماراات...ولا غي تحت الدروج..بلا مايكوزو فالسما...والنوع التاني كاينة الدعارة العادية..الي كتكون عن طريق القوادة..والقوادة كتكون فالغالب مرا كبيرة وكولشي كيحتارمها..وحاجة من فوق...كيكون عندها كليان مختور...وهي كتكلف تقلبليهوم على البنت الي توالمهم..يكفي يكولولها المواصافات الي باغيين ولهم ما ارادوه...وكتخلص هي ديريكت...كتحوس على كولشي ويالبنت الي عطات زكها يالله كتبين ليها فلوس الحمام وكينة منع الحمل...وتهلا فيها باللبس وليزاكسيسوار وهاهي بيخير وكتگولها غي نعام الالة...والنوع التالت كاينة الدعارة الراقية...هاد النوع الي قوا فالبلاد مؤخرا...هاد الدعارة الي كيسيروها جهات مختصة غالبا كيكون المقر ديالها يا اما اوروبا ولا امريكا..وطالقة خيوطها وسلوكاتها فالعالم...تحت مايسمى السياحة الجنسية...هاد التنضيم الي كيكون مكلف باش يقاد سهرات مقودة وليالي حمراء...واكراميات فين كتكون الفلوس على الجهد ...االعرا والتحلوين سيد الموقف...وابطالها خليجيين او اجانب ...70% من السياح الي كيجيو مكيكونش غرضهم فمشاهدة المناضر الخلابة والماتر التاريخية..بل التمتع باللحوم الطرية والاجساد العارية...الي كتحتاضنها فنادق ومطاعم رااقية بالاضافة لكباريات والبيران على الجهد المخصصةةلهاد الغرض ولما لا شي جلسة من جلسات المساج ...الي كيسالي فالتالي براس او جوج نتا وجيبك...

فڤيلا فحي النخيل...فين ساكنين عائلة مهدي وساكن معاهوم تا هو ..واخا عندو دارو مي غايمشي ليها حتى يتزوج..وكيختاجها شي مرات فاش كيبغي يبرتش شي بنت...كانت كالسة ماماه..سميتها بديعة وباه سميتو عبدالله...مزال شادين فراسهوم واخا كبرو..مجمعين فالصالون هي كتقرا رواية ..وهو شاد الحورنال وقهوة كحلة وكيتسناو العشا...ابناس الي كيتعشاو بكري..حفاضا على صحتهم كيبغيو يباتو خفاف...كالسين كولها شاد قنتو..حتى تسمع الصونيط فالباب ..مشات الخدامة خلات وهي دخل ريم..وجات عندهوم للصالون ..
رريم: بونصواااغ😊
عبدالله: (حيد النضاصر) اهلا ببنتي..مرحبا..
بديعة: واااو مفاجئة زوينة هادي..زيدي دخلي..
حطات صاكها ومشات سلمات عليهوم وگلسات...ريم عندهوم عزيزة بحال بنتهوم..من صغرها مربية معاهوم...وسبقلي كلت انا عائلاتهوم صحاب...
عبدالله: كيدايرين الدار ابنتب؟
ريم: لباس اعمي..بابا مزال فكازا..گاليا لحتي عليه كولشي وجيتي ههه
عبدالله: ههه..عيان شوية ابنتي..وحتى حنا مابقالنا جهد لادارة الاعمال...تنسناوكوم نتوما تشدو علينا القيادة شوية ههه راه الباطو عيا...
ريم: ههه لا اعمي مزال شباب مع راسك...وكتبان اصغر من مهدي...
بديعة: ههه ايوا شفتي السي عبدالله هاهي مرت ولدك كترفعلك المعنويات..ههه
عبدالله: اييه الله يرضي عليها على حنا غي جينا واختاريناها ليه..
ريم: ههه لهلا يخطيك اعمي...واش راه كاين؟؟
بديعةة اه راه فبيتو طلعي عندو...
ريم: (ناضت وهزات صاكها) انا نمشي نشوفو باش نخرجو ..بااي تصبحو على خير...
بديعة: بونوي بب..
مشات كتعواج وكتقاد فحواايجها ..وكتعاود العكار فالطريق..كدير الميزاجوغ زعما باش تعجبو...
فالبيت عند مهدي...واقف قبالت المراية كيسرح فشعرو يدو خدامين ومدوز الخط فالتيلي كيعيط لسفيان
مهدي: وراس الطارو فينك؟؟
سفيان: كنت عند ولدي...
مهدي: انا ساليت غنخرج دبا...
سفيان: اوكي فين نتلاقاو؟
مهدي: هههه..بار 36...
سفيان: شناهوا هدا؟
مهدي: زشكون عرف يالله نمشيو نكتاشفو بجوج...
سفيان: اودي نتا شي نهار غاطيحنا فشي زريبة..ههه زيد نشوفو هاد السمية الي جايب لينا اليوم..عنداك غي يكون شي سبيطار الحماق..داك 36 دخلاتلي التناوي...
مهدي: ههه واصافي..دگ..تانتقاشعو...
سفيان: باااي...
قطع التيلي ولاحو على الكوافوز وبقا كيقاد السروال...حتى تحلات الباب ودخلات ريم..كتعواج وراشة يطرو دالبارفان...
ريم: هاااي بب..
سفيان: (ضحكة صفرا) هاي...الزين..
مشات عندو عنقاتو وباستو...
ريم: شفتك كتلبس واش خارج؟
مهدي: وي بب غنخرج...دتير مع الدراري..
ريم: اوووه..وانا زعما كلت ندوزو هاد الليلة بجوج نسهرو فشي قنت...
مهدي: خليها لغدا احبيبة..دبا لقيتيني عطيت الكلمة...(مشا كلس وكيلبس الصبادريل وخلاها واقفة كدور فعينيها..)
ريم: مهدي...علاش ديما فاش كنكولك نخرجو كتبقا تهرب..مابقالينا والو ونتزوجو وحنا مزال ماگلسنا حتى ساعة مكمولة..
مهدي: (فنفسو) بففف هاهي غتبدا تغبن عليا تاني..(شافيها) حبيبة..ياك قريب نتزوجو وغنگلس معاك مدى الحياة..دبا گليسة مع صحابي مانگلسش؟

ريم: (مشات عندو وتعلقات فيه وكتحلون عليه) وانا توحشتك..عطيني شوية من وقتك الله يخليك..
مهدي: (حيدلها يديها على عنقو) وقتي كولو ليك احبيبة..وامتكونيش نگارة بزاف...(باسها) هبطي تعشاي مع موالين الدار..بااي..
هز سوارت الطوموبيل والتيلي ولاح عليه جاكيط كوير على التيشورت وخرج من البيت خلاها كدور فعينيها وكتغدد غي بوحدها...وكارزة على سنانها ومعصبة..كتسوط..
ريم: تفوو..كيما درت معاه وحلة...ديما مصدرني..ماعرفتش كيغاندير نشدو ...ؤف..ؤف..
هبط هو للكاراج ديمارا الكوموبيل وخرج...
نهى سالات الحلسة ديالها الليلية مع المراية...دارت ااخر اللمسات ومشات دخلات للطواليط...هزات كوشة الي شرات البارح رشات عليها دوا احمر غطساتها مزيان فيه وخلاتها تشرب...خرجات عند البنات ..لقات فاتي كتفرج فمسلسل فالتيلي وسكينة مزال ناعسة...مشات ليها وقفات عند راسها بحال ملك الموت وحنات عند ودنيها وغوتات...
نهى: والقوحبااااااااا...
سكينة فاقت مفجوعة مسكينة ..دارت يديها على قلبها وكترمش..ونهى ميتة عليها بالضحك...
نهى: ههههههههه...شو كيدابرة كي موكة...
سكينة: (شيرات عليها بخدية) الينعلطبلمك صبا صبا ابنت القحبة..منين نتي منين؟ هاكا كيفيقو الناس ؟
نهى: وينووو .اش بغيتيني ندير؟ نجي ندوزلك على راسك بشوية ونهمسلك فودنك..حبيبة فيقي؟؟ واتي نوضي راك خمرتي..التسعود دالليل هادي...غاطيرلك الاكرامية ومغتلحقي تا درهم ههههه
سكينة: اودي الي ماعندو زهر ماعندوش واخا نمشي لتما على بونبير ..الزهر مكوز عاطيني بقاعو...
نهى: هههه واخشي صبعك وخوريه...
بقاو كيهضرو وفاتي مامسوقاش دايرة ليكيت فودنيها ومتبعة المسلسل..حتى سمعو صوت الملاكسون على برا..خرجات نهى كتجري طلات بزربة ورجعات دخلات...شيرات لفاتي وغمزاتها..حيدات ليكيت وشافت فيها...
نهى: ههه..نوضي نوضي لقد جاءك الفرج....
فاتي: (بعدن فهم) شنو؟
نهى: واتي نوضي راه سينديباد ديالك برا كيكلاكسوني دبا يهبطو يحويوه الجيران ههههه
فاني: (وساعو عينيها من الفرحة) حلفي؟؟
نهى: لا صافي بقا غالتقحبين تا هو نحلفو فيه...
خلاتها كتهصر ونقزات غي تنقيزة من فرتشها وجات فالبالكون طلات عليه ورجعات مزنكة وخدودها حمرين...
فاتي: ناري البنات جا..جا..جا...
نهى: سمالله عليك...راه جابو غا قاضيبو...عنداك يتسحابك حبا فيك...
حبسات الضحكة وخنزرات فيها..
فاتي: تفوو ضروري تنكديها عليا خليها سلعة..(لبسات بانطوفتها وحلات الباب زدحاتو وخرجات...
سكينة: رخفي عليها اصاخبتي..خليها ضبر لكرها...
نهى: وراه كندوي على مصلاحتها زادت فيه...وكوكان بعدا غي منو شي فايدة السيد مزوج ازبي..
سمينة: وراه كاتلك كيطلق...
نهى: (بطنز) وااايلي؟ وتيقتي نتي؟ هادي راه اشهر كدبة لرجال المتزوجين على صحاباتهوم باش ياكلو الحلوة على جوج جيهات..واخليكوم نتوما فدار غفلون ..نعلطبونمكم بجوج وطبلمي تانا الي گالسة كنحيب عليكوم النفس..الله يعطيكوم الغرااق...
زدحات الباب وخرجات تا تزعزعو الحيوط...
سكينة: (بثوت عالي) والله يعطيك الگرض تقطعتي ابنت القحبة وجاتك حالتك...تفو على گنس...
نهى: (من برا) تفوو على الي تلفو اما حنا غي كنتكيفو...
دخلات لطواليط لقات الكوشة نشفات هبطات سليبها حشاتها فيه وطلعااتو...شافت فالمراية ودارت اخر اللمسات عاودات العكر زاظت طراساتو بالكغونة..ومشات هزات صاكها ولبسات طالونها وزدحات باب الدار وخرجات لبرا باش تركب فطوموبيلتها...سارات عينيها بانتيها فاتي وصاحبها فالطوموبيل كالسين على البوسان والتموعيش...
نهى: يعطيك الدل ديها غالدار بعدا تفو...

حلات باب الطوموبيل وطلعات..ديمارات وزادت مكسيرية حتى وقفات عند باب البار...بار 36 الوكر ديالها...اول بلاصة خدمات فيها..وليعده فضل عليها حيت بالنسبة ليها هووالي احتاضنها من بعد ماتلاحت للزنقة..ولقات راسها لين الذياب..دخلات تخدم سرباية..كتسربي الشراب لسكايرية...السي احمد ولا كيكاتكولو هي بوكريشة ..هو المالك ديال هاد البار..البار الي مانعروفش بزاف..ولكن الي دخليه كيبقا يحي ليه ديما...القحبات ديالو كولشي كيشكرهوم والي بات معاهوم ليلة كيعاودها مرة وجوج وتلاتة...كاينين بزاف من امتال نهى...وسكينة...البار كيعمر من السبعة دالعشية ورد الفوق..اغلبية البيران كبسدو مع الطناش ولكن هو الوحيد الي كيبقا ختى لتلاتة دالصباح...سماوه 36 حيت الكليان ديالو حماق ومفروحين...وهو نوغمالمون العالم دالليل كامل حمق...الزهو والنشاط وقهقهات عالية..موسيقى راي الي كطلع بيها القطعة وكتجيبلك الالهام على التفكير والسفر لبعيد..السفر فمريا اما جسديا راك باقي شاد كوان وكاس فيدك ومقابل مع البرمان..كل شوية هاك زيدني...وكيبقا يزيد يزيد حتى كيتوضر على القبلة وكيبدا يلاشي والاغلبية وقت تقطاع الاوراق كيكون مورا الطناش دالليل تما فين بنادم كايدوزي...وكيبقا يبانليه كولشي زوين..والحياة زوينة...وكينسا المشكيل الي جا ينساه..دونك كيكون حقق غايتو...ونسا همو..الي يمكن يكون سبابو العطفة..يعني مدمر من الحب ..تخور ولا تخورات وجايين يسكرو باش ينساو..ولا كتلقاه مزوج وجاي يرتاح من نگير مرتو..ولا كتر عليه الشغل وجا ينسا ستريس الخدمة..كيديفولا وشي مرات كيدي حتى لجوج فولات او كتر...والقطعة مكيمكنش طلع لا مكانتش الموسيقى والقحاب...والضو كيرمش...
نزلات من الطوموبيل ودخلات على الباب..حيدات جاكيطتها لاحتها لسيكيريتي..ودخلات كتشالي بشعرها..وكتبدا تسلم من الباب..نهى معروفة فالبار بحال بلاكة دالسطوب..ومن ركايز ديالو..مايقدروش يستغناو عليها...والمدير بالنسبالو هي الورقة الرابحة..الكليان كيطلبها على الجهد وكيجي من موراها فلوس كتيرة...وصلات عند البرمان وكلسات...
نهى: حاافيييض..شي كاس دالڤودكا...
حفيض: سيك؟
نهى: اييه سيك..يالله يگر فيا...(كتساري عينيها فالبار شكون كالس) بوكريشة كاين؟؟؟
يالله غايجاوبها وهو يجي واحد المبودر من ليكارد الي فالبار...سميتو موسى...
موسى: نهى تكلمي لسي احمد...
تنهدات ونزلات من فوق الكرسي وكحلات بالعما...وقلبات عينيها لفوق..
نهى: ىبففف..دكر الكلب ووجدليه عصاه...
موسى: شنو؟
نهى: زيد ويد ونتا واقف قبالتي كي البوطو...حبستي عليا التنفوووس..
مشات كتجر رجليها تابعاه..طلعو لفوقي...دقات عليه ودهلات..لقاتو هاز سيكار وكيدوي فالتيليفون ..حاط رجليه على البيرو وداير يديه على كرشو كيهلس عليها..شافها قكع التيليفون وناض..
بوكريشة:: اهلا بسندريلا..البارح منين خرجتي مارجعتي...طلعي فلوس البريكول طلعي...
نهى: القلاوي نعاماس...اينا بريكول؟
بوكريشة: شوفي داك التقخبين خليه الكليان ماشي ليا...طلقي الفلوس..الكليان شفتو خرج معاك من هنا...
نهى: تا راه والله مادرنا شي لعبة..داني لدار وبدا يبكي ويشكي ويعاودلي على صاحبتووالقديمة..طبونمو يسحابليه انا هي نسيمة الحر..غنفكلو مشاكيلو..طلعلي الدم ونضت خرجت بحالي راه ماتحوينا ماطفينا الضو...
بوكريشة: (ماتيقهاش) اممم .وعلاش مارجعتيش لبار؟
نهى: ويلي غي سكت على مافخباركش..كريساوني البارح...داوليا الفلوس ولباس مكنتش هازة التيلي...
بوكريشة: اييه وفين طوموبيلتك باش غادية على رجلك..
نهى: ويلي على ماگتلكش؟ كانت عند الميكانيك..يالله صوبتها اليوم...طاحت عليا بزبالة دالفلوس...سلفت غي معند سوسو باش خلصت الميكانيك...
بوكريشة: (داير يديه مور ضهرو) اممم...واخا...ندوزو هادي..مهم سيري وجدي راسك..عندك كليان...
نهى: شكون هدا؟
بوكريشة: واحد السعودي خانز فلوس...ماغاديري والو كالك غديريليه غي مساج...وتباتي معاه تالصباح تشطحي شوية...
نهى: (خنزرات وكرنات حجبانها) واااااا بوعبيد الشرقي..وا تلات سيدي بنوور..وراااه گلنالك السواعدة لا ازبي..بلا مانبقا نعاود فيها ستين الف مرة..راه غنقلبلك على الحزاق كامل...

بوكريشة: ماعرفتش شنوو عندك مع الخليج...وهوما موراهوم ملاين دالفلوس راه غي ليلة مع سعودي كتساوي سيمانة مع مغريبي..وشحال من كليان كيبغيك وكضيعيه وضيعينا فيه...
نهى: (شوف گتلك السواعدة لا هي لا..عطا الله البنات شوفليه غيري...وداك الفلوس گولو يخشيهوم فكرو لا نتا لا هو..ومكنحملهومش ..مابغيتيش تفهمها؟ خليني اخويا غا مع المغاربة...كيهضر لغتي...والله وماكالي بغيت نحويك وبهاد المصطلح المغربي القح لا كوزت ليه...
احمد بقا غي كيدور فعينيه...من ديما كديرليه هكا غي كيجي شي سعودي..كتكحل بالعما ...هاد السيناريو كيتعاود كل ليلة ومزال متوصلو لشي اتفاق وحديتو معاها مكيجيب حتى نتيجة ديما الرفض فالرفض..شاف حتى عيا وقلب الموضوع...
بوكريشة: صافي واخا..راه كاين واحد اخر.مغريبي وعايش برا...كيهضر العربية ملعكة شوية..جا البارح ومالقاكش...
نهى: اووه ماكرهتش والله ولكن راني غيگلي...
احمد: (تعثب وغوت بصوت عالي) نوهاااااا..ماتعصبينيش!! 
نهى: والله تا فيا الدم هانتا شوف...
ضربات يديها داخل سليبها وجبدات الكوشة فيها دوا اخمر وراتهاليه..وحابسة الضحكة وهو جامع قبضة يديه شافها وبعد وجهو...
احمد: تفووو..رجعي ديكشي الله يعطيك الحبس...وسيري خرجي عليا...مانعاودش نشوفك حتى دوزك داك الويل...سيري عاوني السرباية...
نهى: (حنات راسها) واخا...
ضارت كتمشى بخطوات تقال..سدات الباب وتتهدات دارت ابتسامة انتصار وبدات تشطح حدا الباب...عاد جمعات راسها ورجعات لتحت...نهى دارت هكا حيت دايرة مع مهدي قال بالي غايجي..مابغات تمشي مع حتى كليان حيت بانلها فيه البلان غي هو وشداتها الزملة عليه فاش عطاتو النمرة فالقهوة...مشات گلسات على الكونطوار دارت رجل على رجل..طلعات الكسوة حتى قرب يبانلها السليب...هزات الكاس فيديها ..شعلات كارو وبدات تكمي وتبخ ...وحاضية الباب وقانية على الكليان الي لداخل..وكتسكاني فيهوم واحد بواحد..تخت نغمات اغنية..مول الكباريه..شرابك حلالي..ديال الشاب حسني...حتى بانليها مهدي وسفيان داخلين على الباب...فيكسات الشوفة فيه طلعاتو وهبطاتو وهو جاي كيتبندر وطالق عينيه...
سفيان: (نخصو) ههه تا شهاد القنت اصاحبي؟
مهدي: (شافيه وضحك) والله ماعرفت..هادشي فشكل...
سارا عينيه گاع مابانتليه ..مشاو شدو بلاصة وكلسو...وكيقلب بعينيه...طفات الگارو هي ونزلات من علا الكونطوار..وسيفطاتليه واحد من السرباية يشوف اش خاصهوم...مشا دغيا وهي حاضياه كيقلب بعينيه مي مضارش موراه باش يلقاها...وجدولهوم الكومونض..دارتها فبلاطو ومشاات كتعواج بيها وكضرب رجل فرجل بالطالون حتى وقفات عند طبلتهم..تلفت شافها وخرجو عينيه من الصدمة..طلعها وهبطها...دارت ابتسامة مقحبنة وتحنات عليه..عطاتو بصدرها ..ضربانو ريحتها دوخاتو..ونطقات وهي كتلحن فهضرتها...
نهى: مرحبا بالسي مهدي...
حطاتليهوم الكيسان عند الطبلة وسط دهشتهوم بجوج...شاف فصاحبو ورجع شافيها بعلامة استفهام...
مهدي: نهى؟؟ واش نتي خدامة هنا؟
نهى: (كتلعب فشعرها) وي...كيجاتك البلاصة؟؟
مهدي: هه..زوينة مابيهاش...
نهى: (شداتليه فكتفو) اممم...فرحت بزاف حيت عجباتك...
مهدي: نهى..گلسي...
نهى: انا مكنكلسش البوگوص..كنعس على طول...نمرتي عندك فاش تكون خارج ..ڤيبيني وتسناني عند الباب...سهرة سعيدة باااي...
خلاتهوم ومشات كتعواج بطرمتها وتشالي بشعرها...وهو مزال مامتيقش بالي نهى زدقات قحبة من قحاب البيران...
سفيان: (بدهشة) ماتگوليش جيتي لهنا على ودها؟ واش هادش هي البنت ديال الصباح لا؟؟
مهدي: (حاضيها بعينيه ومصدوم) وي..هي...مكانش يسحابليا بنت الليل...صدماتني الصراحة..فالمطعم بانتلي بريئة ...
سفيان: ودبا اش غادير؟
مهدي: (كيشوفيها باسف واقفة عند واخد الطبلة مكرشخة بالضحك ضايرين بيها السكايرية وكولها منين كيطبز فيها) خسارة...مضيعة راسها..بنت زوينة بحالها ...ماتستاهلش هاد البلاصة...
سفيان: نوض..نوض اصاحبي...يالله نبدلو القنت...
شافيها مهدي وطول الشوفة وتأسف ليها ولحالها زمكانش متوقع تزدق قحبة ومن طبيعتو مكايعاشرش العاهرات...هبط على داك الكاس دالويسكي السيك جغمو فجغمة وحدة ..وناض بالفقصة..خرجو..نهى..ماشافتوش فاش خرج...سالات تحلوينها على دوك الرجال وضارت تشوف جيهتو مالقاتوش..استاعجبات ..وسارات عينيها فالبار كولو مالقاتوش..مشات لعند طبلتهوم لقات الفلوس فوق الطبلة ديال الكونسوماسيون..مشات كتجري جهة الباب..خرجات على برا مالقات حتى حد..سولات عليه ليكارد كالها يالله خرج دبا..ضربات رجل فرجل بتذمر وقالت...
نهى: تفوووو..ماخرا ما شد لامبة..ضيعنا بريكول غي على ودو...حشيتي الصبع انهى فعوط الزب هاد الليلة...

رجعات دخلات لداخل تكمل سربيسها ...ومهدي مشا هو وسفيان لقنت واحد اخر يكملو السهرة..دخلو لريسطورون عادية..طلبو العشا ياكلو..وبقاو جماعين..او بالاحرى غي سفيان الي كيهضر ويعاود..ومهدي غي ساهي وكيخمم..وصورة نهى بين عينيه ...كيفكر فيها...
سفيان: (كيشيرليه بيديه) والساط!! فين مشيتي؟؟
مهدي: (خرج من سهوتو) نعام؟ لا والو غي جاني النعاس...
سفيان: اوكي..يالله نتلاحو..نيت خاصني نعس خدام بكري..
مهدي: حتى انا اجتماع على الصباح...
سغيان: ايوا يالله نتحركو...
ناضو خرجو بحالهوم...كل واحد ركب فطوموبيلتو..سفيان مشا بحالو ومهدي بقا غي سايگ وماعارفش راسو فين غادي...عقلو موضر..نهى غي بجوج كلمات سطاتو...صوتها باقي كيرن فودنيه وصورتها مابغاتش تمحا من بالو...حبس الطوموبيل جنب الطريق...هبط الكوسان وتكا براسو كيشوف الفوق..جبد كارو شعلو وخرج يدو على السرجم وبظا يكمي ويسوط..عينيه تعسلو يالله گر فيه كاس الويسكي ديال قبيلة...طلق موسيقى هادئة وسد عينيه وسها بخيالو...
نهى..سالات سربيسها..فرقات ابنماري على الي بانلها فيه مايتلبق...وكتلعن زهرها حيت طلعاتلها الليلة فالصو بسباب مهدي...ضربات الجوج دالليل بدا البار يخوا..مشات حطات البلاطو من يديها ..هزات مونطوها..سلمات على الدراري وخرجات..لبرا...لبسات مونطوها ومشات فاتجاه طوموبيلتها..هزات الكونطاكط حلات عن بعد...يالله وصلات لباب بغلت تحلها وهو يضرب فيها ضو من بعيد غمزها..علات عينيها..بانتليها طوموبيل واقفة فراس الشارع...كضرب فيها الفار...بقات تحقق الشوفة..مابانلهاش شكون مي عرفاتو غايكون شي كليان...رجعات سدات طوموبيلتها..ومشات كتعواج بطالونها وتشالي بشعرها..ودايرة ابتسامة جنب...وصلات لقدام الزاج..كحل مكايبان والو..دقات بصبعها على الزاجة وهي تحل...شافتو ضحكات ...
نهى: هههه..يتسحابلي غي هربتي؟؟
مهدي: طلعي...
نهى: غادي نبعدو؟ حيت خاصني نوصي على طوموبيلتي...
مهدب: داري قريبة...نوصلو نسيفط العساس موراها...
نهى: اوكي...
طلعات ركبات حداه..ديمارا وزاد ...غادي ومكبشوفش جيهتها ومادوا ماتكلم حتى نطقات هي...
نهى: فين مشيتي قبيلة؟؟
مهدي: وصلت صاحبي وجيت...
نهى: هممم..باينة هاد صاحبك مزوج!!
مهدي: لاء...كان...
ابتاسمات وعجبها الحال ضوراتها فراسها..وبدات تبلاني لصاحبو تاهو...وصلو حدا باب الدار...علات عينيها كتسكاني القنت...تحلو عينيها بالفرحة..وكتهضر بينها وبين راسها...
نهى: واااو...ملعق دينمو..الڤيلا وداكشي هايهاي.وهادي دجاحة بكامونها...هدا ديال الدوام هدا..هااااااح..الليلة ليلتك البوگوص...😍
نزل من الطوموبيل وزاد حليها الباب..ومدلها يديه بتش تنزل..بقلت غي حالة فمها...وضحكات...
مهدي: مالك؟
نهى: هههه...هادشي كنشوفو غا فالافلام البوكوص..ويلي مي...شوف ابب نقولهالك من دبا ..مكيهمش تحلي باب الطوموبيل وتشدليا فيدي باش منطيحش بالطالون...المهم هو تكون سبع فالفراش..وطالق يديك فالسوگان احبي...وهادشي ديرو مع ديك عرق السوس الي كانت معاك الصباح...
مهدي بطبيعة الحال ماعجباتوش هضرتها...هو كبر بيها مي هي مكيهمهاش هادشي...اصلا القحاب ماعزيزش عليهوم الرومانسية...خاصك تشبعها فاافراش وفجيبها..هاداك هو الخب وهاديك هي الرومانسية عندهوم....ماحاوبهاش..جمع يديه عندو وشيرلها بيديه باش تزيد...زادت قدامو كتعواح وكدور فعينيها...كتسكاني الحيوط والبيبان والسراجم وحتى الزنقة وعنوان الدار...حل الباب الكبيرة..ودخلو..كانت جردة كبيرة قد السخط دابرة بالڤيلا ومامحدوداش. مزال كاين الخير اللور...مشا عندها طلب منها سوارت طوموبيلتها..وعطاهوم لشيفور باش بجيبها ليها...ورجع عندها..حل باب الدار ودخلو...

🔞🔞🔞🔞هااااح دبا غنبداو فالمسگي😂😂😂😂😂

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية