الطنجاوي و العصابة الأمريكية الجزء 14

من تأليف مجهول
2018

محتوى القصة

الطنجاوي و العصابة الأمريكية

طفينا الضو و هزينا السلاحات...(داكشي لي مهم ) بقينا قاااارمين بقاو كيدقو شي 3 دقايق و هي تخرج جارتنا قالت ليهم ياك شي باس مكين وهوما يقولوليها جينا كنقلبو علا واحد خونا وراوها تصويرتو قالت ليهم مكنعرفوش و هاد الدار ساكن فيها واحد السيد و مرتو ولدو ودابا لقيتيهم خارجين جا هو دار عند صاحبو فاليه حتى لغدا ونرجعو نتأكدو و مشاو نضت انا مشيت عند ديك لمرا لي هدرات معاهم دقيت و هي تخرج قلت ليها شكرا و راه سمعنا كلشي قالت ليا هااانيا انا اصلا عارفة عليكم تقريبا كولشي وشفتكم ديك لمرا حفرتو فالجردة و خبيتو صندوق عامر سلاحات .... قلتليها نطلبك طليبة شكون هاداك لي فالتصويرة قالت ليا داك خونا لي جا معاك اول مرة و لي هو محمد قلتليها شكرا دخلات مشيت لدار قلتها لدراري سام عيط لواحد خونا قاليه بغيت نتكاتب دابا قاليه 15دقايق و هاني معاك جا كتبتليه الدار فسميتو مشا داك خونا انا هزيت طوموبيل د سام و خرجت قلبة لقيت واحد الفيلا ما بيهاش مواسطة سولت ....شريتها هزينا حوايجنا وداكشي لي هنحتاجو و سلاحات مخليناش الاتر ديالنا تما سام مشا جاب مراتو و ولدو لدار الدراري جاو معايا قصينا مع مسخسخيييين ضربناها بنعسة حتى لصباح فايق على صوت طيلي كيصوني جاوبة لقيتو سام قاليا اجي عندي داااابااا قلت ليه 10 دقايق و هاني معاك مشيت قاليا راه لبوليس عاد مشاو و كيقلبو علا محمد شداتو شي كاميرا و هو محيك لماسك قلتليه انا دييييما كنقوليه متحيدش لماسك حتى تدخل لدار و هو راسو قاصح قلتليه عاني غادي تحركت لواحد سوبر مارشي تقديت وطلعت لدار ستفت داكشي و انا نقول لمحمد نتا ديما راسك قاصح قاليا وا صباح الله مالني تاني اشنو درت قلتليه راه شداتك شي كاميرا و نتا فالطوموبيل و بلا ماسك قاليا راه كيمرضني فكري و كيخنق قلتليه وا متبقاش تحيدوووووووو واش فراسك لخرى ياك ديما كنقولهاليك و نتا لي فراسك فرااااسك قاليا العار دالله لما بدل هاد الموضوع د زبي صباح هاذا فطرنا قلتليه دابا متخرجش من الدار راه لقضية مرونة و راه هنا ماشي بحال المغرب راه كولشي سايق لخبار و عارفك حيت قودناها قاليا نتا خارج خارج جيب معاك شي ps4 (بلايستايشن) قلتليه جاتك قاليا دير فيه كورة و gta 5 + tbraider قلت ليه صافي ا زبي و خرجت خليتهم فالدار مشيت ميشان لواحد المحال خاص هي ب ps4 شريتو جبتو لدار بقينا قصارين حتى جانا لمالال قالك اسيدي نزلو لابيسين قلت ليهم بلاتي نديرو يعمر خليتو كيعمر درت فيه لبرودوي باش مينوضش فينا داك البرقيش هزيت طيلي صونيت على سام قلتليه بغينا شي 4 دلقحبات قاليا انا هنصوني على سوكوريتي دالبار يعزل شي 4 زوينين قطع نضت هزيت طوموبيل مشيت لداك لبار هزيتهم معانا جبتهوم لدار تشلبخنا مزيان طلعنا نيييشان لبيت انا شديت وحدة مع كانت لابسة هير دو بياس حيدتهوم ليها لحتهوم على محمد بقا كيسب بالعربية هههه لمهم انا جبدتو مفلطح شافتو و هوما يخاو ليها الركابي نزلات بقات كتمص كتمص و مرة مرة كتعضو طليت على خوتنا لقيتهوم بداااز لخدمة و لغوات بلا مندوي عليه حيت هادو مازال عاد جداد فهاد الميدان . وانا نهز ختنا قلبتها راسا على عقب و بديت عليها من فشلوقها ختنا تقول اول مرة هتهزو كنخشيه كطلقها بغوتة وكل مرة نغمة فشكل لمهم (تقيم نحويك بلاصتها هههههه)سالينا ضربناها بتدويشا قصينا لنات بغاو يمشيو خلصتهوم مساكن مشاو مضبورين غدا ميقدروش يوقفو ههههه قودناها .بقينا جالسين حتى لشوية كنسمع هي لباب تهرسات و داخلين البوليس بالسلاحات دخلو وقفونا مع لحيط و هوما يديرو لينا لمينوط و خرجونا لصطافيط قلت لواحد ممكن نهز طيلي بطليب و الرغيب عاد طلع جابو ليا خليتهم كيقلبو فالدار حنا مخبيين داكشي فالجردة وصلونا لويلاية حطونا فواحد البيرو حنى تلفقنا باش محمد يقوليهم بلي حنا معندنا حتى صوق فهاد لقلاوي و حنى هنخرجوه و باي طريقة شوية دخل واحد خونا لابس لكوستيم و مسكسف قال لمحمد اشنو حاسب فكرك يا ولد لقحبة (بطبيعت لحال بالميريكانية)قاليه rambo انا شاد الضحكة ها بزز و هو يقوليه كتبانليا مسنطححح اولد القحبة بلاتي بعدا شكون هادو قاليه ديها فمك هادو تعرفت عليهم فواحد البار قاليه و اش كدير معاهم فالدار قاليه ديها فمك ها تانية 3 هانوض نحويك قاليه هادشي كولو راه هتحمل لمسؤلية ديالو طلبو منا الاسماء دياولنا خرجونا محمد بقا معاهم قلت ليه هير صبر و متخاف من والو كولشي ضربو على حسابي مع خرجنا صونيت على سام عاودت ليه قاليا تسناوني تما راه هنتعطل شي 30 دقيقة و غادي نجي دخلو لديك لقهوة لي حدا لويلاية دخلنا و معندنا حتى $ ريحنا طلبنا شوية جا سام و معاه واحد خونا جلسو قاليا سام هادا راه محامي مقود فهاد لمدينة كولشي كيعرفو عاودنا ليه لبلان قالينا تسناوني هنا دخل للويلاية شي 40 دقيقة و خرج قاليا راه مزيرين عليه بزااااف ولكن غدا عندو محكمة مع 11:00د صباح قاليا تما نفاريوها قلتليه هي قاد معةه انا نتهلا فيك قاليا لي فجهدي هنديرو راه هو مزبلها ركبنا مع سام يالاه ديمارا و هو يوقف علينا لغارسون قاليا خويا راه مخلصتوش و هو يخلصو سام وصلنا لموحامي للمكتب ديالو وقصدناها لدار عندي دخلنا بقينا كنفكرو و انا نقول لسام شحال يقدرو يضربوه قاليا راه لموحامي قال ما بين 2 و 4 سنين قلتليه راه مزيانة لو كان فالمغرب لوكارا ضربوه بشي 50 عام ولا اعدام بقا كيضحك قاليا راه حنا عندنا هادشي عااااادي هنا بقينا كنفكرو اشنو هنديرو قاليا الى حكمو عليه من عاماين لفوق خاصنا نقادو لبلان باش منخليوهش حتى يوصل للحبس قاليا بلي كيديوهوم فواحد الكار دالحباسة كل سبت كايديوهم لتما و غدا عاد لخميس حتى نشوفو شنو هيديرو معاه عاد نقادو لبلان قصينا و انا نقوليه و باش عرفو بلي هو هنا قاليا بلاتي جبد طيلي بقا كيدوي شوية قطع قاليا.....
(يتبع)

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.