طوم و جيري الجيل الثاني الجزء السادس

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة

رواية طوم وجيري الجيل الثاني

☆☆☆☆ عند زاين فالمقر ... خدام ممساليش ... دق عليه بوليسي من لي كي كونو برا ... و دخل ولقا تحية.. 
......: سيادتكم .. العميلة الخالدي على برا .. 
زاين كيهضر وعينيه فالوراق: اش كتسنا دخلها... 
......: امرك سيادتكم... 
دخلات العميلة مبتاسمة ... و وقف زاين ليها .. سلمات عليه باليد ...
زاين: مرحبا .. مرحبا بالعميلة الخالدي ... 😊😊
اعميلة: شكرا سيادتكم .. 
زاين: ارتاحي... 
العميلة: شكرا ....وجلست .. 
زاين: تشربي شي حاجة .. 
العميلة: الى ممكن غير شي عصير .. 
زاين: هههه نتي حاملة... حليب احسن ليك 😉 
العميلة: هههه واخا سيادتكم .. 
زاين هز تيلي: جيب ليا كاس حليب بارد ...
زاين: لاباس منين كتشربيه هاديك لي عندي متدوقوش ... راه تاهي حاملة .. 
العميلة: هههه مبروك عليكم ... لاحظت بلي طلبيتيه بارد ... كنحييك عارف ادق التفاصيل حيت نيت مكنبغيهش سخون ... 
زاين: عااارف ... راه اي عندو بحال مراتي غيعرف كولشي بغا ولا كره 😂😂 
العميلة: كنعرفها من بعيد ... انسانة متميزة و شخصيتها قوية وشخصيا كتعجبني قوتها... 
زاين: قريب تعارفو ... حتى نتي غتعجبيها و غتافقو 😂😂 انا لي عارفها ... 
العميلة: ههه ان شاء الله .. 
زابن: اوى كاين شي جديد ... 
العميلة: احنا باقيين خدامين هلى الخطة ديالنا .. التطورات بطيئة حيت الموضوع صعيب شوية ... 
زاين: حنا مزربانينش ... التحركات خاص تكون بطيئة باش ميتلفتش الانتباه ... وتضيع لينا الخطة ... 
العميلة: عندك الحق .. خطة سيادتكم كانت عبقرية ... وشحال وانا نخطط عمري طاحت فبالي... ومتأكدة غتنجح حيت محكمة مزيان و هداك المجرم غيطيح فالشباك بلا ميعيق ... حيت مكايحركو غير حبو للسلطة والقوة و طمع ... 
زاين: ان شاء الله ... باك غيتشد وينال جزاؤه... 
العميلة: انا ميشرفنيش يكون اب ديالي ... كنتمنا متقولش ليا باك ... كنيتي و تمنيت نبدلها ... حيت مكيشرفنيش نهائيا نهز سميتو ... 
زاين تنهد: عارف الموضوع صعييب عليك .. كيفما كان الحال راه باك .. كنحيي قوتك .. و شجاعتك ونزاهتك باش تحاربي المجرمين واخا باك و خلصتي للقسم لي قدمتي لبلادك ... متنسايش راه بلادك فخورة بيك .. 
العميلة: شرف ليا ... انا اصلا دخلت لهاد الميدان باش نقوى ومتاثم منو باسم القانون ... حيت بكل صراحة مابياش غير هاد الاجرام ديالو ولكن راه صعب الحياة على ماما وعليا وحتى على ختي لي ماعرفتهاش فين ... بغيت ناخد حقنا ... تعدى علينا وعدبنا ... ودابا جا الوقت باش يخلص ... 
زابن: وكنواعدك.... وعدك غنعاونك تحققيه وختك غنعاونك تلقايها متخافيش .. ودابا صافي درتي خدمتك ... خرجي سوق هادشي تهلاي فصحتك وصحة حفيد خويا ... ☺☺ 
العميلة: منقدرش نجلس مندير والو ههه الحمالة تقلاتني ولكن لي فيا ماهناني ... 
زاين: حتا مراتي مكتقدرش تجلس بلا مدير والو .. ولكن ضروري ليكم من الراحة حتى تولدو وارو ما تنقزو 😂😂 
العميلة: ههههه صعبب ولكن نحاولو 😂😂 
زاين: داك البغل اش دار .. 
العميلة: ههههه اودي .. باقي يلقا لينا فين نجلسو .. و عوال يهضر معاك باش يأمن لينا الحماية انا وماما بعدما يهضر مع والديه ... 
زاين: مممم معليهش ... تحمل مسؤوليتو ... 
العميلة: حتا انا صدمني كنت كنتاظر يرفضو .. ولكن بغاه ... وكنت باغية نبعدو عليا باش نحميه... ولكن بصراحة مقدرتش ... 
زاين: معندك مناش تخافي بجوجكم محميين غير نعسي على جنب راحة ... و ريان خاصنا نجتامعو معاه شي نهار ونفهموه .. باش مايديرش شي غلطة ... 
العميلة: عندك الحق .. واخا خايفة من ردة فعلو .. حبت صعيبة شحال وحنا مع بعضياتنا ومعارفنيش كنت غير جاسوسة فشركة داك المجرم ... و انا فالاصل عميلة فالمخابرات المغربية ... 
زاين: متخافيش هداك ضربيه عليا ... لي تخمي ليه دابا هو ولدك وحياتك الشخصية... صلحو حياتكم نتي وداك بوراس .. راه الولد المسؤولية وخاص يجي يلقاكم مستاقرين ... 
العميلة: عارفة ... وداكشي لي كندير دابا ... 
زاين: واخا انا معاكم فلي حتاجيتوه مرحبا ... 
سمية وقفت: شكرا سيادتكم ... بلا بيك مكنت منعرف اش ندير ☺☺ 
زاين: واجب ديالي مكاين لاش تشكريني ☺☺ 
العميلة لقات تحية قدامو بابتسامة وخرجات ... 
زاين: ههههه وحريرة مع هاد التريكة ديال الحمااق .. كل واحد مخورها فجيه 😂😂 

تعاشات العشية الكليكة خارجين من ليسي ... جودية ركبات هي وميرتل لقاو جود كيتسناهم و ديمارا بيهم شيفور ومشاو ... اما سهى بعدما تفارقت مع البنات مالقات شيفور ديالها ... بقات واقفة كتسنى حتى وقفات قدامها ميرسيديس ديال شهاب ... حتى قفزها 
وخرج كيضحك عليها ... 
سهى غير شافتو قابها بدا يخبط : واش تسطيتتي 😡😡 كنتي تدوز عليا نييت 😡😡 
شهاب: هادي هي واد عمي مرحبا توحشتك ... 
سهى: توحشتك مولف نقولها ليك  😡😡 
شهاب: هههه غير ولفي ... 
سهى: ههه اش غنولف .. شتك مابقيتيش عاجبني .. 
شهاب: هههه ومالك ... اش مابقاش عاجبك فيا .. 
سهى: ماعرت طريقة تعاملك معايا ولات ... مفشكلة .. 
شهاب: هههعع ركبي ركبي .. ياله ندورو شوية ونهضرو.. 
سهى: فين ... 
شهاب حل ليها لوطو وخشاها فبها سدها وممشا لجيهتو رمب وخلا غير العجاج وراه ... 
☆☆☆☆ عند الاخرين ... ميرال مشات معاهم للفيلا حيت سي جود لي طلبها ... وصلو و دخلو للفيلا ... لقاو غير انصاف كتفرج التحت و نور كاينة الفوق .. 
طلع جود لبيتو يبدل ويخرج عند جاد ... و جودية وميرال طلعو للبيت ... وفطريقهم تلاقاو نور الفوق و باسوها 
نور: على سلامة حبيباتي ...
جودية وميرال: الله يسلمك...☺☺ 
نور: ياله دخلو بدلو عليكم ...وهبطو تاكلو .. 
ميرال:واخا اخالتي ... ياله غيمشيو لبيت جودية وهو يتحل الباب خرج منو اليكس وهاز فيفمي شي حاجة .. 
نور: اش هادشي هازو هادا ... 
جودية: ماعرفتش... 
تحنات عندو نور بقات تجار معاه حتى خداتو شافتو وهي تشهق... 
نور: اويلي هادشي اش وصلو للدار ... دارت شافت فجودية ... 
نور: ديالك ؟؟ 😡😡😡 
جودية: وعلاش غيكون ديالي .. متلا ... شنو هو بعدا اصلا .. 
ميرال: اويلي ..اش كيدير هادشي عندك فالبيت 😱😱
جودية: فهموني بعدا ... شنو هادشي ... 
نور: دخلي قدامي 😡😡 
دخلات حودية ومي ال ووراهم نور وسدات الباب ... 
جود دخل بدل عليه وهبك مالقاش البنات .. ومشا عند جاد ... 
دخل للفيلا سلم على عمتو و سولها على جاد قالت ليه فلاصال كيتريتي... 
هبط عندو ... سلم عليه وجلس.. 
جود: مدازتش عندك جودية ... نسيت ماعيطت ليك ..
جاد: وعلاش غدوز عندي ... هي مكرهتش متشوفنيش غااع ... عاد تحي هي لعندي 
جود: هههه زراه هضرت ليك معاها ... وبحال والو توافق ... 
جاد غير سمع اش قال وهي تخربق ليه الجرية حتى طاح ولاحتو طابي ناض عند جود كيتفتف بالفرحة ..وجود غيخر بالضحك .. 
جاد: واش بالصح😍😍 ... وافقت... 
جود: ههههههه غا بشوية عليك اصاحبي... من دابا شوية غتجي عندك ... و لغي عليا ديك الخطة ديال الزمر ... غير غدير المشاكيل بيناتكم ... 
جاد: ناااري ولكن راه حطيتو فبيتها 😱😱 
جود: كيف درتي ليها و مالك على هاد الزربة باك قلت ليك تسنى 😠😠 
جاد: طلق طلق قبل ميشوفوه ... صافي ضعت قودتها على راسي 😨 
☆☆☆ عند نور ... 
نور: جودية هادا عندك فالبيت ومعارفاهش شنو هو .. ديالمن غيكون متلا ... ديالي ؟؟ 
ميرال: خالتي ... منضنوش ديالها .. 
نور: هاد الجهة فيها غير بيت جودية و جود ... واليكس خرج من هنا .. ميمكنش يكون ديال جود حيت هو راجل معندو مايدير بيه ... جودية غير قولي من ديما كنا صحابات و عمرك خبيتي عليا ... الى عندك هدا فبيتك ... فكيعني انك ماشي فيرجين ... يعني كتخبي على ماماك ... 
جودية: ماما اش كتقولي .. عمري خبيت عليك ... هادشي معارفاش اش وصلو لعندي .. تانا مفاهما والو .. انا باقا كيفما ولدتيني اماما ... واش انا نديرها ... راه تربيتك انا اماما ..
نور غرغرو عينيها: متكدبيش عليا ... اه كنقولك خرجي وتعارفي مع ناس وديري بيفراند ولكن ماشي تعداي حدودك ... خاب ظني فيك ... 😟
خرجات وخلاتها مصدومة .. 
جودية بدات تبكي وعنقاتها ميرال .. 
ميرال: شششش صافي صافي .. 
جودية: عمر ماما مشافت فيا ولا هضرات معايا بديك الطريقة ... اصلا شنو هدا بعدا ... 
ميرال؛ شوفي فيه مزيان متشابهش ليك مع شي حاجة 😳😳 
جودية: لا ... معرفتش ... 
ميرال: هاد المكلخة ... 
خداتو من عندها وحطاتو فمكانو الطبيعي ... 
جودية: 😱😱😱😱😱 
ميرال: ااايه ابنيتي sex toy هادا ... كيديروه البنات كبديل الى مكانش الراجل ...ولكن هادشي ماشي ديالك ونتي عمرك تصاحبتي ..
جودية: اويلي اش وصل هاد الزمر عندي ... حgل ماما غيصحاب ليها مابقيتش بنت وكنلعب وراها ... ناري تقلقت مني وفهمت غلط ..😢😢. 
ميرال: بقا فيها الحال مسكينة ... ولكن خاصك تشرحي ليها بلي ماشي ديالك .. ولكن كيف دارت تا وصلات عندك ... 
جودية: معرفتش ... جاد ... مغيكونو غير فعايل داك الحمااار ... 😠😠 
ميرال: اه بالصح ... 
جودية: انا لي كنت غنقبل بيه ولكن واللهلا كانت ليه ... غندمو ... اري لهنا ... 
خداتو من عندها وخرجات كتجري ... و تبعاتها ميرال .. وصلو لللبرى وتلاقات جاد وجود جايين كيجريو ووقفو قدامهم منين شافوهم ... وجاد خرج عربان من لاصال وعرقان ...كيشوف فيها وعرف اش وقع منين شاف نظرات جودية الغاضبة لموجهة ليه ... 
جود: ميييرد 😠😠 
جودية: هادو فعايلك ... 
جاد: خليني نشرح لييك ... 
جودية: تبعني ... مشات جودية و جاد ضرب حجرة حداه معصب ... 
جود ضرب على كتفو : تفاهم معاها بشوية وحاول تصلح الموضوع نتمنا ميكونش الموضوع كبر على حدو ... 

جاد تبعها محطم و خايف يخسرها ديال بالصح ... 
ميرال: ناري بقاو فيا ... مالو على هاد الضحك تاهو ..
جود: قلت ليه حتى نهضر معاها ... زرب تاهو ... كانت خطتو غير يحشمها قدام الوالدة و هي غتهضر معاه يشرح ليها و هو غيشرط تولي معاه ... 
ميرال: واهو خرج على راسو ... علاش نتا وافقتي على هادشي ختك زعما 😠😠 
جود: ماوافقتش 100 % قلت ليه حتى نجرب نقنعها ... عاد يجرب هاد الخطة ... صدقت قنعتها وهو دارها بلا ميعلمني وخرج على راسو ... 
ميرال: بحالك بحالو بعد مني ... 
جود: اجي لمك لهنا انا اش درت ... 
☆☆☆☆ عند جودية غادية ... وهو وراها دارو مع الجردة الورانية ... حتى بعدو و وقفت شافت فيه ... 
جودية: هادشي لاش كنتي كتحلف عليا ... 
جاد: اااه ... جودية سمعي ... 
جودية: نتا لي غتسمعني ... كيفاش وصلات بيك .. تخلوض بيني وبين والديا ... نتقبل ضحكك فكولشي الا واليديا اجاد ... طحت من عينها دابا ... واش عرفتي اش درتي ...😭😭 
جاد شد درعانها ب2 : سمعي .. انا غنصلح هادشي ... غنهضر معاها ... هي عارفانا و عارفا بلي كنلعبو هاد اللعب ... متقلقيش كيفما درتها غنفكك ... غير متبكيش و منكرهينيش ... 
جودية: كنت غنتحدى خوفي من والديا و نرتابط بيك واخا فالسر ولكن ... هاد البلان لي درتي معايا واللهلا كانت ليبك و متقربش مني مزال .. ومشكيلتي غنحلها للراسي ... بعد مني عمرك تقرب لجيهتي مزال ... واللهلا بقات فيك بالله ... بغيت اللعب الباسل انا معاك فيه ... 
جاد غوت: جودية ... علاش باغية تعقدي الامور... كنطلب منك السماحة ... و عمتي غنهضر معاها ... وغنحلو المشكيل ... 
جودية كتبكي: وا متهضر مع حد ... اهى ...غير بعد مني ... وشد عليا زبلك😢😢 لاحتو عليه ومشات كتبكي وكتجري ... 
جاد: جوووودية ... شير بيه جاد وبقا كيضرب فلي جا قدامو معصب ... 
بقا شحال تما حتى ساط فيه الريح ومشا رجع لفيلتو ... 
اماجودية طلعات لببتها و سدات عليها بالساروت وتخشات فغطاها كتبكي... بقافيها الحال على مها وحتى على جاد لي كانت فرحانة بلي غيرتابطو اخيرا ولكن تسرعو خرج عليهم ب2 ... 
☆☆☆☆اما جاد مشا طلع لبيتو دوش و خرج لبس .. خرج للبالكو كيطل لقاها سادا بالكونها تعصب ورجع تلاح فسريرو حيت حس برايو ضارو ... بقا كيفكر ويخمم اشنو يدير باش يصلح غلطو حتى داتو عبنو ونعس ... 
اما جود فاش طلع هو و ميرال دخلها لبيتو و سدو تلاح فسريرو وجبد تيلي ديالو ... جات ميرال وتلاحت حداه ... 
ميرال: عطيني نتمزك ... 
جود: هاكي ... 
عطاها وحدة وهو وحدة و جلسو يتمزكو ب2 ... 
ميرال بدات تغني مع الاغنية شاف فيها جود كيضحك وقال ... 
جود: صدعتيني ... 
ميرال قربات لودنيه وبدات تغني ... 
جود : هههههه كتخدمي الزكير زعما ... سكتي ولا نشقلب مك 😂😂 
ميرال: ههههه واغني ليا نتا ... 
جود:اش بغيتي نغني ... 
ميرال: لي غنيتي ديك المرة ... ديال jencarlos 
جاد: امرك ... خدم الموسيقى ديالها kareoke فيوتيب و بدا بغني ليها .. وهي بقات متكية على سدرو كتصنت هزات راسها كتشوف فعنقو وتفاحة ادم كطلع وتهبط و مدات ايدها كتلعب فلحيتو الخفيفة تحت دقنو كتلعب وتحك ليه وهو كيغني و يتحسس بايديها ... حتى سالات الاغنية وبقاو هكاك ... هزات رايها فيه وقالت ..
ميرال: تزوج بيا ... 
جود: ههههههه لغيتينا نتزوجو .. علاش زعما طاحت فبالك دابا ..
ميرال: حيت بغيت نستاغلك وتبقى تغني ليا .. 
جود: ههههه صافي هادشي علاش ..😏😏 
ميرال: ههههه واش كيسحاب لبك... 
جود: مممم وعلاش لا ... غنكبرو مع بعضياتنا حتى نوصلو لمرحلة الزواج ... 
ميرال: زعما 😍😍 نبقاو مع بعضياتنا حتى نوصلو لسن الزواج😍😍 
جود: معاك بالصح ... غير خليك هكا .. عنداك تبدلي .. 
ميرال: مستحيل نتبدل الى بقيتي معايا نتا هكا ..وممليتيش مني ... 
جود: نمل منك 😂😂😂 من نيتك .. 
ميرال: اوى الوقت هو لي غيورينا ... 
جود: ان شاء الله ... متنسايش راه دايربن وعد وموتق بلي غنبقاو مع بعضياتنا حتى تفارقنا الموت ... 
ميرال: عارفة 
جود: فبن حطبتيه بعدا ... 
ميرال: حيدت واحد الطابلو وعلقتها مقابلة معيا باش فبنما نفيق نشوفو...و نتفكرك نتا الاول ..
جود: احححح عليك نتي ... دار عنقها بايديه ورجلبه وعصرها وسطو وهي كتغوت وتضحك ...

☆☆☆☆ عند سهى و شهاب ... 
شهاب: ياله هبطي... 
سهى: فين مهبطني ... راه خاصنا نرجعو ... 
شهاب: راه عيطت للدار قلت ليهم معايا و هبطي دابا ..
سهى: اوووف هاهي ... 
سد لوطو وجرها من ابدها ودخلو لكافي كطل على البحر وكان ديك الساعة اخر مراحل الغروب فاش كتكون السماء فالموف جلسو تما ... وطلبو ما يشربو ..
سهى: طلق اش باغي .. 
شهاب: هههههه تي مالك ... بشوية عليك مغنخطفكش مولفة تخرجي معايا عمرك درتي هاد الحالة ... 
سهى: داك الوقت كان شكل ودابا شكل اخر ... 
شهاب: شرحي ليا كيفاش هاد شكولة ... 
سهى:قبل كانت علاقتنا عادية و بريئة ... دابا .. 
شهاب ضحك وقال: هههه اااه دابا كتعتارفي علاقتنا مابقاتش بريئة😂😂😂 
سهى: ومالك غنكر ... من نهار طحنا فالبيسين ونتا مشقلب و شقلبتيني معاك ... 
شهاب: ههههه واخا ...سمعي مزيان ...انا معرفتش كيفاش ملاحظتكش من الاول ونتي من نهار تزاديتي وحنا فدار وحدة ... فالاول وبصراحة ومتقولبها لحتى واحد كانت كتعجبني ميرال... 
سهى: ميرااال😱😱 

سهى: ميرال... 
شهاب: ااه هي لي كانت كتعجبني من شحال هادي ... وكنت معول نعتارف ليها منين تنجح فالباك .. حتى عتارفات ليا بلي كتبغي جود ... انا هنا تخربق ليا البلان وتكمشت 😂😂😂 
سهى: وعلاش سكتي... 
شهاب: حيت كن قلتها كنت غنخسرهم ب2 ... داكشي علاش ضحيت براسي على قبلهم ... زعما كون قلتها هي كانت غتفاداني ونخسر صداقتها و الحيوان لاخر غتخسر علاقتنا ب2 حيت تاهو كيبغيها ... اصلا كيغير مني 😂😂😂 
سهى: مممم ودابا ... 
شهاب: هههه منين جود دخل فالقضية ... صافي خاطري هرب من هادشي ... وليت انا الدخيل ... قدرت نتغلب على مشاعري ... وخاصة بنتي ليا نتي .. واستغربت كيفاش نتي قدامي ومرضيتش ليك البل..
سهى: دابا واش كتعظر من نيتك ولا طالقها واللهتا نشريها لك مع جدي ... 
شهاب: عارفك مغتيقيش ... ولكن راه واللهتا معاك بالصح ... كتعجبيني ابنت عمي ... وبغيتك تعطيني فرصة
سهى لقات كتشوف فيه هزات كاس الماء زgفاتو كامل و حطاتو وهو كيشوف فيها ويتبسم ... 
شهاب: مالك ههههه
سهى: حلف بالله حتى كتبغيني... 
شهاب: واللهتا كنبغييك ... 
سهى: لا لا قول الله يعطيني تشتيتة و الهرس والحلاقم والضرسة فنهار واحد ... 
شهاب: ههههه راه غنشير بمك من هنا ... 😂😂😂 تيقي فيا واش غنتفلى على بنت عمي ... اشنو واش مكتحسي والو من جيهتي..
سهى: سي... يعني ... اه .. ماعرت مخربقة .. 
شهاب: عطيني فرصة و مغتبقايش مخربقة... 
سهى بقات كتشوف شحال وقالت: واخا ... 
شهاب ضحك هز ايدها وباسها : مغتندميش ابنت عمي... 😍😍
سهى: احنا غنشوفو  😏😏 
☆☆☆☆ عند نور فبيتها جالسة و كتخمم ... كتعرف بنتها مويان جاها هادشي فشكل حيت كاشي من شخصية جودية ولكن وجود داكشي فبيتها هو لي مشوشها ... دخل زاين عندها .. 
زاين: مراتي الحبيبة ... ماجاوبتش استغرب وتقدم لعندها.... حبيبة ... 
نور: اه؟؟ امتا جيتي...
زاين:عاد دابا ... مالك شفتك ماعاجبانيش... 
نور: لا مزيانة ... نتا سافا ... 
نوضها زاين و جلس فبلاصتها وجلسها فوق رجليه معنقها... 
زاين:خليك مني وقولي ليا اش عندك ... 
نور عنقاتو: مابيا والو غير طايح ليا المورال شوية ... 
زاين؛ ممم غيى هكاك زعما .. 
نور: راك عارف .. غير الهورمومات مخربقين ... 
زاين: مشهية شي حاجة نجيبها لحبيبة دابا ... 
نور: راك عارفو ... 
زاين: هههه الشكلاط المر يااك 😂😂 
نور: راك حافظني 😂 
زاين: واخا احبيبة دابا يكون عندك ... باسها ونوضها وناض خرج ... 
و هي رجعت جلست ... 
☆☆☆ عند جود وميرال... 
جود: ماعرت اش غبكونو دارو دوك 2... 
ميىال: ماعرفتش... انا غنطل على ختك ... 
جود: واخا غنمشي نهضر مع الوالدة ... و نجي عندكم ..
ناضو ب2 وتفرقو ... مشا جود دق على مو ودخل لقاها جالسة ... 
جود: اش كدير الحبيبة ديالي .. 
نور: والو احبيبي جالسة وصافي... 
جود جلس حداها وشد ايديها: باقا مقلقة ؟؟ ختي راه مدايرة والو من داكشي ... 
نور: كيفاش حتا نتا فخبارك .. 
جود: هاداك غير مقلب دارو جاد فيها و مشا الموضوع عوج ... يعني داكشي ديال ختي ... راه معارفاتو حتا شنو هو ... 
نور: كنتىعارفة الحمد الله .... ولكن اش هاد اللعب الباسل ... لعبهم غادي وكيوعار ... كون طاح فايد باها اش جا مافكها ... ونتوما زعما خوتها لي مفروض تحميوها ماشي تشريوها ليها ... 
جود: اودي لي قلتيه عندك غيه الحق ... داك البغل مشت لعيد فلعبو ولكن ممنوا والو غير بغا يشد فيها...
نور: ااباس منين غير لعب ... فين ختك ... 
جود: راها فبيتها واقلة ناعسة ... 
نور: صافي واخا ... يجي باك ونمشي عندها كوراها مقلقة قلت لبها هضرة عمري قلتها ليها 😟😟دافعت على راسها ومسمعتهتش..
جود عنقها: صافي احبيبة بنتك متقدرش تقلق منك .. راها عشيرتك زعما ... نتي غير بلا كتقاقي لينا ... *باس راسها* 
نور دارت وجهو بيم ايديها: اححخ كنموت عليكم احبابي ... 
جود: حنا لي كنموتو عليك الحب ديالنا ربي يخليبك لينا .. باس ايديها ... 
دخل زاين: نتا هنا ... 
جود وقف: كونت خارج بلا متجري عليا... 
زاين: ههههه غبوحدك 😂😂😂 
جود : تهلا ليا فالحبيبة ... 
زاين: سير المسرول من قدامي سير 😂😂 
جود: ههههه الله يعاون... 
نور: عطيني عطيني 😍😍 
زاين: سلحان مبدل الاحوال عاد كنتي باغا تبكي دابا كتضحكي ... ولا قولي ولدك لي هزو ليك زعما انا مافيا نفع .. 
نور: هههه اش كتقول نتا الاصل احبيبي ... من غيرك حياتي معندها معنى ... 
زاين باسها: نتي روووح ديالي ... هاكي ... 
خدات من عندو وبدات تاكل وهو غير كيشوف فيها ويتبسم ... 
خرج جود من عندهم مشا لبيت جودية لقا ميرال واقفة برى وكتدق ووالو مكتجاوبش ... 
جود: مكتجاوبش ؟؟؟ تكون ناعسة زعمة ؟؟ 
ميرال: واقلة ... 
جودية فهاد الاتناء خرجات من فيلتهم ... ودخلات لديال خالها و كتقول: انا غندمك اسيهم جاد ونوريك تشوهني مع ماما باش كتطلع ... باغي تجيبني واللهلا كانت ليك دابا ... غنشوهك كيفما درتي ليا 😡😡 

دخلات جودية من باب الجردة الورانية حيت تما غيكون خاوي ... مشات كتخبى وتسلت حتى طلعات فالدروج ... سمعات هضرة خالها وعمتها فبيتهم يعني الوقت المناسب للتنفيد خطتها.. مشات نيشان بيت جاد لقاتو مظلم و هو باقي ناعس فبلاصتو منين خرج من دوش متحركش ولابس غير سروال سيرفيط... دخلات جودية بشوية وكتسلت شافت فيه... 
جودية: ناري احسن توقيت عندي زهر ... تليوم نرد ليك دقتك ...
سدات الباب ودورات الساروت ووضراتو ... مشات لبيسي ديالو ... خدماتو ودارت usb و كونيكطاتو مع لي باف ... و تخيلو اشمن صوت خدمات ... نعم صوت توحويح (يعني صوت مراة اتناء الممارسة لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم افكاري كلها منحرفة 😂😂) 
طارت نيشان تقلب فين تخبى و هو متحركش حتى من بلاصتو ... بان ليها بلاصة ضيقة بين الحيط و واحد الماريو ... بقات حتى تخشات تما و بقات كتطل .. جاد والو متحركش واخا صوت عالي ... بدا كيدخلها القلق..
ياسر و رميساء فبيتهم حتى سمعو صوت ماشي هو هداك ...  القصة منسوخة من قصة بالدارجة..
ياسر:: سكتي بلاتي ..... واش كتسمعي لي كنسمع...
رميساء: اه ... منين جاي هادشي 😱😱 
ياسر: زيدي نشوفو ... 
خرجو من بيتهم و تابعين صوت ... حتى وصلو لبيت جاد ... ياسر صعر وتعصب ... ولدو جايب مراة حتال الدار والغوات من الفوق ... بدا كيدق ويغوت بالجهد عليه و ورميساء كتندب وتهدن فبه حيت نيت معصب... وهو كيفرع الباب الداخل جودية كتشطح بالخلعة فبلاصتها ... من خالها ومن ردة فعلو ... انتابها الندم فلحظة ولكن ماعندها ما دير دابا ... جاد عاد تحرك شوية ... حل عبنيه وسمع الصداع حداه .. هز راسو تقيييل عليه ودوز على راسو بحركات بطيئة كيحاول يستوعب اش واقع ... لاحظ داك الصوت مفهمش كيفاش حتى وصل ليه ... ناض بخطوات متلخبطة و بشوية طفاه ... عرف شي ان تم ... لاحظ الحركة حداه لقا جودية مغمضة عينيها ومزيرة فداك القنت ... تجاهلها ومشا للباب لقاه مسدود قلب على ساروت ملقاهش وجبد ضوبل من المجر....غير حلو طار عليه باه بتصرفيقة حتى دار ... شافو باه مزنg وعرقان مشا بالو بعيييد و بحال الى تأكد وخاصة ملي تعطل باش حل ... شد جاد حنكو ومهضرش.. 
ياسر: فين هي الحيوان ...واش وصلات بيك الوقاحة تجيب درية عندي لداري ... واش هضرتي مبقات تعني لييك وااالو 😡😡 فين هي 😡😡😡 
رميساء: تهدن اياسر عافاك ..😢😢 
جاد كيهضر بصوت خافت و عينيه شبه مقلوبين : هداك .... غير فيديو ...كنت كنتفرج فيه...😩😩 
ياسر تهدن شوية: وكتقول فيها بوجهك حمر ... والى غاع درتيها ستر راسك ... مالك مجهد الصوت لديك الدرجة ... 
جاد: غير خسر ليا الصوت ... وتزاد بوحدو ...
رميساء: اخر مرة دير هادشي ... 
جودية عيات متصبر ...شحال وهي كتقاوم حيت وافدقفة على القنت ظيالو والى تحركات غيخرج صوت .. زلقت رجلها و تسمعت ... جاد شاف فيها خنزر فيها غير من تحت زعما ماتحركيش ... شافتو جاتها البكية و بدات كتطلب فيه يسكت ... دار عند والديه ومقال والو غير كيتصنت للتوبيخ ديالهم حادر راسو وماواقف غير بالزز.... دارو يمشيو وسمعو للخس والتخرشيش حتى طاحت جودية من تما مابقاتش قادرة تصبر ... طاحت للارض وبقات هكاك حادرة راسها حيت صافي هادي هي الاخيرة ليعم ب2 ... جاد غير سمعها طاحت وشافوها والديه غمض عينبه كمشهم و تعصب كتر من لي كان ... ها ضحكهم غيرجع عليهم ب2 ... 
عند جود وميرال كيقلبو فالفيلا عليها و والو مالقاوهاش .. 
نور ناضت خلات زاين فالدوش ... مشات لبيت جودية حلات مالقاتش .. مشات لعند انصاف لقاتها كتقرى كتاب فبيتها .. سولاتها جاوبت ...
انصاف: غتكون غير مع جود وميرال التحت ...
نور: واخا ... عصام جا عندك ؟؟ 
انصاف: هههه لا .. باقي ماجا للدار اصلا .. كوني هانيا معندو ما يصور مني .. 
نور: ههه هكاك نبغيك .. 
☆☆☆ عند ياسر ... 
منين شاف بنت رجع تعصب تاني ورميساء دارت ايدها على فمها ... مشا ليها بغا يشدها من دراعها ووقف قدامو ولدو ...
جاد: بابا ... انا غنخرجها ... 
ياسر ضربو ببونية لوجهو حيدو من الطريق مد ايدو نوضهها و غير نوضها عرفوها جودية ... بقات حادرة راسها حيت الدلائل كلهم ضدهم ... 
ياسر: جودية ؟؟!! بنت ختي ... ممتيقش 😨 
دار شاف فولدو حادر راسو ومخنزر تاهو ... جا لعندو عطاه ضربة اخرى للوجه ...
ياسر: هادي هي تربيتنا ليكم ... خسارة ... واللهتا خسارة طلع فيهم ب2 و جر رميساء لي بدات تبكي .. 
ياسر: هنا غتبقاو ... الى ماعاودت فوالدبكم التربية منتسماش ...😡😡😡 
خرح وسد عليهم بالساروت ... 
جاد جلس فالناموسية شاد راسو ... وجودية طاحت لارض كتبكي و تنوح ... شافت فيه وناضت عندو جلسات قدامو ... وشاف فيها ... 
جاد: مقدرتيش تصبري دقيقة مزال ... منين درتي فعلتك علاش بقيتي معايا فالبيت 😡😡 
جودية: كان خاصني نسد الباب و هو كيتسد غير من الداخل 😭😭 ندمت مكانش عليا ندير هكا...
جاد: ماكنتيش باغية ترتابطي بيا ... وهاهما غيجوجونا .. وشوفي غتفكي راسك من هادشي ...

جودية: اهئ اهئ اشنو درت ياربي ... 
ناضت غادية جاية ... متوترة والرعدة شاداها ... كتفكر مها وباها وخوها و بقية العائلة منين يعرفو هادشي ... الشوهة ديال المعقوول ... رجعات شافت فجاد مكيبانش هو هداك ... مزنg و عرقان و وجهو فيه الدم جراء الضربات لي خدا من باه ... حدا عينو جرح وفمو ونيفو.. و دم دايز نيت ... قربات ليه دغية هزات ليه وجهو و هو حيد ايدها ... 
جودية: راه وجهك دايز بالدم 😭😭.. 
جاد: سيري تريحي ... 
جودية كتجر فيه : نوض نداويوه ... نتا راك سخون ... بدات تلمس فيه ... جاد راك كتغلي بالحرارة 😱 
جاد: جودية ريحي ... واش حنا دابا فشي حرارة ولا ومر ... فكيبنا حتا حرييرتنا .. جلسي خليني نفكر فحل لهادشي 😡😡 
جودية: ياربي واشنو درت ... 😭😭😭 
جاد بقا غير مخنزر كيشوف غير فنقطة وحدة قدامو و عينيه دابلين وشبه مقلوبين ... 
بقاو هكاك شحال حتى تفرع عليهم الباب ... 
هاد المرة .. كان زاين و ومعاه ياسر ... ووراهم البقية نور ورميساء و جود و ميرال طولشي مصدوم وتاحد مامتيق اش واقع ... 
دخل زاين صاعر تاهو غير شافوهم ووقفو ... 
جاد دغرها وراه وقال: خالي ... ماعليها والو انا لي جبد.... 
مجا فبن يكمل حتى عطاه ضربة قوية للوجه طيحو و ضار لعند بنتو جمع معاها بطرشة ... 
زاين: اش هاد قلة الترابي ... عمرها كانت كيح ليا فالبال .... نتوما ب2 مربيين فدار وحدة ... اش خليتو لولاد زنقة مايديرو ؟؟ 😡😡 
نوروقفات قدام بنتها: متضربهومش ... راه هادشي مداخلش لبا للراس ...
رميساء كتبكي طارت لولدها لي غير طاح متحركش .. 
ياسر: علاش لي منضربوهمش ... كتشوفي فعادشي قدامك ماعاودو ليك حد وكتقولي ليا ماداخلش ليك للراس 😡😡 هادو تقنا فبهم اكتر من القياس و ضسرناهم ... 
رميساء: جاااد ... جااد نوض اولدي .. عتقو الولد مكيتحركش .. 
كولشي طارو لعندو باه كيحرك فيه ووالو متخركش ليهم هزو على كتفو هبط بيه طاير ووراه رميساء ونور ... زاين خرج بنتو من دراعاها ... طلعهاةلبيتها مهضرش معاها وسد عليها ... 
ومشا لعند جود: شوف نتا هنا غتبقى مع ختك حتى نرجع ... و رد البال لخوتك لوخرين متخركش من هنا 
جود: الوالد راه ... 
زاين زربان: متنطق حتى كلمة حتى نرجع وحسابي معاكم هو الاخر ..😡😡 
مشا خرج ... هبطات انصاف كتجري لقات ميرال كتبكي ... و جود غادي جاي معصب .. وعنقاتها ...
انصاف: اويلي مالكم اش واقع ... 😨😨
ميرال: ناري مصييبة  😭😭 جودية حصلات مع جاد فبيتو ..... 
انصاف: اوبلي ماشي ديالهم مابمكنش ... 
جود: هادي غير شي لعبة تاني ... عارف جاد مايديرهاش واخا تعرض راسها عليه وختي ماكانتش باغا تصاحب معاه باقي غير تنعس معاه ... شي ان تما ... عرفت هاد المساخط عاقبتهم مغتخرجش على خير ... وخااصني ندير شي حاجة .. 
ميرال: بقاو فيا ب2 ... وب2 غلطو .. 
انصاف: مافهمت والو عاودو ليا من الاول ... 
سمعو الغوات الفوق ... 
جود: جوودية 😨😨 
طلع كيجري وتبعوه البنات ... 
حتى وصل لعندها ... وكيدق وكيهضر ورا الباب ... 
جود: جودية ... تهدني ... ختي ..
جودية: اهى اهى مادرنا واااالووو ... انا سبااابو ..هو مريض وكياكل العصا على وااالو ... واليدينا خداو نظرة خايبة علينا وهادشي غير بسبااابي ... كان عليا نخلبه يفهم ماما باي غير لعب معيا ومنكبرش النوضوووع انا لي حمااارة ... يعلم الله اش واقع فبه دابا 😭😭 تاصلو بيهم عااافاك اجود ... 
جود: تهدني احبببة لي وقع وقع... غيكونو باقين فالطرييق دابا ... شوية ونعيط للوالدة ... 
نور: ماما ... ماما اجوود غتكرهني 😭😭 
جود: فخبارها بلي غير لعب معاك جاد ... وهي مامتيقاش هادشي راك شفتيها قبايلا دافعت عليكم ... غير تعدني ومتبكيش ... مغيوقع والو احنا معاك .. 
جودية: ندمت اخويا واللهتا ندمت اش داني لشي انتقااام ... خرجت علينا ب2 😭😭 
انصاف: بلا ماديري فراسك هاد الحالة ... ماغايوقع غير لي مكتاب ليكم ... 
☆☆☆عند زاين وياسر ... 
وصلو هبطو شادين و2 .. تلاقاو ليهم بالباياس ديال ايرجونص طارو بيه دخلوه و دخلو واليديهم بقاو برا كيتسناو 
رميساء: شوفو فيا نتوما .. حتا انا هادشي ماداخلش ليا لراسي ... اوبلي جاد وجودية مستحيييل ... راه مكيتلاقاوش اصلا ... 
زاين: واشنو حنالي ظلمتاهم ... 
ياسر: رميساء راك دخلتي معايا وسمعتي بوذنيك ... وشفتي حالتهم ب2 ... تانا كون عاودو ليا منتيقش راه ولادنا هادوك ..
نور: واككن...
زاين: مكاين ما ولكن ... دوزي شدي الارض ... وغنلقاو ليهم حل غير هنيونا...
خرج الطبيب عندهم ... 
ياسر: امضرا ياك لاباس ... 
رميساء: ولدي مالو .. 
الطبيب: كان ضاربو البرد وطلعات ليه الحرارة بزاف وصلات ل41° و عاد مع الاعصاب ... يمكن عندو شي مشكل لي زاد عليه ... عطيناه مهدئ الاعصاب وخافض للحرارة ممكن تشوفوه راه ناعس دابا... بغيت غير نقول ليكم بلي راه باقي صغير على هادشي حاولو تفاهمو معاه بلاتي هي احسن .. الشباب هما هادو ... وبالشفاء ان شاء الله ... 
ياسر: شكرا ادكتور ان شاء الله ... 
الطبيب: هدا واجب ☺☺ 
رميساء: شفتي دابا ... هاهو مرض ... 

ياسر: شكون لي خاصو يتعصب انا ولا هو ... 😒😒 
نور: ياله ندخلو عندو هادو راه مامعاهمش المفاهمة ..
رميساء دخلات ووراها نور .. 
قربات ليه رميساء دوزات على شعرو وباست راسو ... الرجال بقاو كيشوفو فبعضياتهم برا ... 
رميساء: حمد الله هبطات حرارتو على قبل ...
نور: بان ليا كيوقع ليه بحالي ... 
رميساء: اااه دغية كتطلع ليه .. شي نهار غيسكت ليا القلب ... نور .. اش غيوقع ليهم دابا ... 
نور: معرفتش ... واللهما عرفت ...ديك الحمقة ديال بنتي مفهمتش اش وصلها لبيتو فداك الوقت .. 
رميساء: حتا انا مفهمتش ... لي متاكدة منو هو مستحيل يديرو شي حاجة ... عمرنا حصلنا هليهم شي حاجة واش حنا غنكونو ناعسين على ودنينا لهاد الدرجة ... 
نور: اكيد لا... غير الله يستر مع هاد 2 ... شتهم غير كيخنزرو 😟😟 
رميساء: لا انا لانتي غنفعوهم هاد المرة ... ماشفتيش غير كنهضرو كيشقمونا 😔😔 
نور: متخافيش مغيوقع والو .. شفتو باقي مفاق .. 
رميساء: اااه يمكن المهدئ لي رخاه .. 
عند زاين و ياسر كيطلو من جاج وكيهضرو .. 
ياسر: سمح ليا اخويا ... مقدرتش نربي ولدي ... الحيوان مالقا غير بنت خالو ...
زتين: كاطلب مني السماحة بحال الى غير هو لي غالط ... حتا بنتي راها بعقلها ... وعارفة صح من الغلط ... ب2 غلطو ... وبان ليا نزوجوهم فاقرب وقت ... 
ياسر: عندك الحق ... هاد الغلط ميتصلح غير بالزواج .. واخا باقين صغار ... 
زاين: غنتكلف بالموضوع غدا نديرو اجتماع العائلة ..و نعلنو هادشي حيت ميمكنش لينا نخبيو ... 
ياسر: ان شاء الله ... ياله ندخلو عندهم دابا ... 
زاين: مفاقش .. 
رميساء : لا ... 
زاين: منين طمنا عليه غنرجعو ...
رميساء: غير سيرو انا غنبقا مع ولدي .. 
ياسر: انا غنرجع .. رغد خليناها ناعسة بوحدها ... 
زاين: الله يعاون ياله انور .. 
نور: بسلامة احبيبة .. تعانقت هي ورميساء وغمزاتها ومشات مع زاين .. 
قرب ياسر لرميساء عنقها ... وقال... 
ياسر: مديريش فبالك ... رتاحي والى وقعات شي عيطي ليا ...
رميساء: وااخا ..
ياسر باس ايديها وراسها ومشا ... 
ركبو ورجعو للفيلات ...
دخل ياسر لفيلتو وزاين لديالو ... لقاو جود وعصام ز انصاف وميرال لي عاودو لبهم ... 
عصام: شحال وحتا نعيطو تاحد ماجاوب اش وقع.. 
زاين: مهزيناهمش ... راه جاد بيخير غير طلعات ليه الحرارة بالاعصاب .. خليناه ناعس
نور: فين جودية ... 
زاين:ساد عليها فبيتها .. مغتوصليهاش حتال غدا ... 
نور: زاين غتعطي ساروت نطل على بنتي ولا والله حتى نظير مصيبة فراسي 😡😡 
زاين: شدي وديري فبالك بلي نتس لي مضصراهم .. 
نور: خليني ... 😡😡 خداتو وطلعات تبعوها ميرال وانصاف ... 
جود: الوالد راه كاين شي سوء تفاهم ..
زاين: شنو هو هاد سوء تفاهم ... زعما معولين عليك ترد البال لختك ... 
جود: الوالد جودية وجاد عمرهم تخطاو حدودهم راه ...
زاين: بلا متزيد عليا حتى نتا ... القرار تخاد وغدا اجتماع عائلي بلا متدافع عليهم قدامي ... 
مشا طلع ... 
عصام: خليه معصب دابا .. حتى يتهدن ونهضرو معاه ... 
جود: يعلم الله اش قررو ... مرضوني هاد الزمر ... 
☆☆☆ عند نور ... حلات الباب دغية و دخلات عندها لقاتها ناعسة ... قربات ليها .. باستها فراسها وغطاتها ... شافت فالبنات كيشوفو فيها باسف ..
نور: بكات بزاف الزغبية ... 
انصاف: شحال وهب تغوت وتخبط ... بقا فيها جاد .. 
نور: اودي راه ب2 مساخط ... هما لي عارفين اش وقع ... حتا غدا ونشوفو ياله نخرجو دابا ... 
ميرال: خالتي غنعس معاها ... 
نور: واخا احبيبة ... 
ناضت نور خرجات هي وانصاف ... و ميرال طفات الضو وتخشات حدا جودية .. 
دخلات نور لبيتها ... لقات زابن ماعرت معامن كيهضر ... بقا مابعها بالعين وهي مهضراتوش مسات جبدات حوايج النعاس ... بدلات و مشات لبلاصتها و تخشات فيها... قطع وجا حداها... 
زاين دوز على شعرها و هي مغوبشة باس راسها وقال: مقلقة مني ... 
نور: شوف نتا 
زاين: اشنو كيسحاب ليك غندير ... نصفق ليهم ...
نور ناضت ضارت عندو: لا ولكن ماشي تضربهم ... واحد فالسبيطار ولوخرى ناعسة ومرونة الدنيا وحماتها غوات ... ماشي هكا ولفنا نربيو ولادنا من ديما كنا كنهضرو معاهم ونفهموهم بلاتي هي احسن ... 
زاين: هاد المرة انور ماشي غير ضربو بعضباتهم ... اولا طارو بالماطر اولا غير دارو شي مشكل فليسي ... راه دارو علاقة انور واش كتفهمي اش كنقول ... راه شلا ما ممكن يوقع ورى هادسي وراك عارفة ... هما باقين صغار ... هادشي مكايدارش وانا وياسر كنا مهدنيين ومدرنا والو الصراحة ... غدا غيجي الوالد والبقية وغنديرو اجتماع عندي هنا فالصباح .. 
نور: هادشي غيوصل لجدهم 😨😨 
زابن: اش كيسحاب ليك كبير العائلة نخبيو عليه متلا ..
نور: اووف ازاين ماشي تصبر حتا يفيقو الولاد ونهضرو معاهم ... 
زاين: نوور ... نعسي الله يرضي عليك ... راه راسي ضارني بلا متزبديني من عندك ... 
نور: عقل ازابن على هادشي لي كدير 😢😢 
زاين: غتحمقبني نتي ... مغندير ليهم والو غير تهناي ... كيفما كان الحال راه ب2 ولادنا ... و ضروري مايغلطو و حنا راه موجودين باش نحميوهم ونوجهوهم ... منبقايش تشوفي فينا على اساس حنا قاسحين ومكنرحموش .. 
نور: تواعدني متعاقبهمش بشيرحاجة خايبة .. 
زاين: كنواعدك ... ياله اجي تنعسي و براكة من البكا ..
نور: واخا .. تخشات فيه طفا ضو ونعسو ... 

اصبح صباح يوم السبت .. ناضت جودية كتدور فعينيها ... شاف فميرال ناعسة ... ناضت خرجت للبيت جود نيشان ... حلات الباب بشوية و دخلات عندو ..
جليات حداهةفالسري كتململو .. 
جودية؛ جوود .. خويا ...
جود حل عبنيه شاف فيها وناض جلس دار ايدو على حنكها وقال...
جود: جودية اش فيقك دابا .. 
جودية: بغبت نشوف جاد ... 
جود: ميمكنش ... العائلة غيجيو هاد الصباح .. والى متلقاوطش غادي تهزي التهمة اكتر ... صبري اصلا غيخرجوه اليوم ...
جودية: ناري اخويا ... اش غيوقع ... تشوهنا واللهما درنا شي حاجة ...
جود؛ متحتاجيش تحلفي لبا كنعرفكوم ب2 ... الوالد كان معصب بزاف البارح لاهو لاخالي ... مبغاوش يسمعو لينا حيت داكشي لي شافو عما لبهم العينين .. راه نيت مخشية معاه فالبيت ومسدود بالساروت مع 11 ديال الليل ... راه ضروري غينويوها خايبة .. 
جودية؛ كنت غير باغية نتاقم منو ... كان خاصني نسمح ليه هو يصلح الوضع ... ومنوصلوش لهاد الماصل ... وجدي الى ساق الخبار غيقتلنا ... فنظرك اش غيقولو ... 
جود: انا ماعرفتش الوالد وخالي فاش كيفكرو ولكن جدي ضروري غيبغي يزوجكم ... 
جودية: يزوجنا 😱😱😱 
جود: شتي كون قبلتي ترتابطي بيه ... بقيتي معفرة هنتوما وقفتو على احتمال الزواج .. 
جودية: لا منظنش ... 
جود: معرفتش ... مهم انا قلت ليك توقعاتي ... 
☆☆☆ عند جاد ... 
فاق كيحل فعينيه ... لقا رميساء واقفة حداه ... 
رميساء: ولدي .. سافا ...
جاد: الحمد الله .. جودية فين هي ...
رميساء: راها فدارهم اولدي ... 
جاد: عطيني تيلي ... 
مداتو ليه ... ودوز جود ... 
جود : شكون كيعيط غهاد الصباح ... الو .. جااد !!...
جاد؛ اه انا ... قول ليا ختك .. 
جود: هاهي حدايا ... قول لبا نتا صافا ... 
جاد: حمد الله دوز ختك .. 
جودية: جاااد 😢😢 واش نتا لاباس .. 
جاد: حمد الله وانت اشنو دارو معاك ... 
جودية: والو باقي مهضرناش ... غيديرو اجتماع عائلي هاد الصباح و معرفتش اش غيوقع .... سمح ليا ندمت ندمت بزاااف ... 
جاد: بلا متقاقي ... انا لي تجاوزت حدودي معاك ... منين رفضتيني كان علي نتقبلها ... 
جودية: جاد اش كتقول 😢😢 
جاد: هادي هي الصراحة ... مهم غنشرحو ليهم كولشي وغنحل هاد المهزلة وغنعطيك بالتساع ... ومعمرك تشوفي كمارتي وقطع ... 
جودية: ج ...جاد 😭😭😭 جووووود قطع عليا 😭😭 صافي خسرتو ... علاش درت هكااك علاش ... قال ليا غيعطيني بالتساع اجود ... منقدرش على فراقو .. زعما يديرها ويمشي يبعد عليا 😭😭 
عنقها جود كيواسيها: شششش بلا متقلقي ... هاهو غيتحل المشكل .. وجاد معرفتش مافخباري والو من هادشي لي قال .. 
جودية: عافاك هضر معاه متخليهش يديرها بالصح.. 
جود: صافي احبيبة بلا بكا .. 
☆☆☆☆ بعد مدة ... كواشي مجموع فالصالة ديال الدار ...و زاين عاود كولشي ... 
زاين: هادشي لاش جمعتكم ... بصراحة فكرت انا وياسر نزوجوهم ولكن باقين مترددين و بغينا نشاوروكم ... 
سعد: اش هاد الهضرة كتقول ازاين .. 
زاين: هادشي لي كاين .. 
ليلى: لا ممنيقاش ... 
ربان: عمي واش متاكدين .. راه جاتني فشكل .. 
شهاب: تانا ... 
سيف: وفينهم بعدا هضرتو معاهم .. 
نور: بنتي الفوق وجاد راه جاي فالطريق ... 
علي: عمر هادشي ماوقع فعائلتي محاضيبنش ولادكم ... عيطو لجودية ... 
ناضت ميرال طلعات كتجري ... وهبطاتها معاها .. دخات حادرة راسها ... وكولشي كيشوف لجهتها بصدمة ... 
علي: واش هادشي بالصح لي سمعت .. 
جودي: جدي .. 
علي: هضريي😡😡 
جودية؛ اه ولكن غير سوء تفاهم ... 
علي: كيفاش سوء تفاهم .. 
جاد دخل هو ورميساء وياسر... 
جاد: انا لي غنشرح ليكم اجدي ... كولشي بسبابي وهادشي غير تبرهيش ديالي ... انا كنبغي جودية .. من شحال هادي وشحال وانا كنهضر معاها ترتابط بيا ولكن ديما كانت كترفض .. حيت خافت من خالي والوالد ... مبغاتش تقولها ليا و انا هدمت معاها التبرهيش ديالي .. درت ليها بلان خايب باش نلوي لبها دراعها وتوافق وراهةعمتي ععارفاه شنو هو و هي بغات تنتاقم لراسها صدقتةحاصلة معايا فالبيت يعني داكشي لي شفتو مامنو والو ... جودية ماعمرها تصاحبت لامعايا لامع غيري انا لي بززت عليها ووصلتها لهاد الماصل ... متقبلتش رفضها ليا .. وبقينا محاربين حتا ولا الموضوع خارج السيطرة .. داكشي علاش قررت نكمل قرابتي فالفرع لي فكوريا ... وغنبعد عليها .. اصلا غير مبرزطها ... وعافاكم تيقو بيا .. هادشي لي كاين ..
زاين: واش بالصح هادشي لي قالو ... 
نور: اه اه دار معاها واحد العب خايب و تخاصمت معاها ... وباينة بغات تنتاقم منو .. 
ياسر: واش هاظ اللعب ديالكم ... الى بغيتو ترنابطو خودو ادننا .. كبفما كان الحال قدامنا احسن من ورانا علاش غنرفضو ... 
جاد: اصلا هي ماباغانيش انا لي معندي نفس ... الوالد بغيت نبعد ... 
رميساء؛ حرام عليك اولدي ... متديرش فيا هكا .. 😢😢 
ياسر تنهد : خليه ... هكا احسن ... 
علي؛ نتوما مولفين تلعبو وتضحكو مع بعضياتكم ولكن ماشي لهاد الدرجة .. 
جاد: هادشي لي عطا الله اجدي .. مهم بسلامة داكشي لي عندي قلتو .. شاف فجودية لي كانت غطرطق وشادا البكية .. داز من حداها بلا كلمة بلا 2 .. غمضات عينيها خدات نفس ولاحتو .. وهي تقول ... 
جودية: هادشي كولو لي قالو كدوووب ... داكشي لي شفتو بالصح ... وحنا على علاقة من شحال هادي وانا حاملة دابا ... 

مع الكلمة الاخيرة ... كولشي سكت كيشوف فيها حالين فامهم .. وجاد غير سمعها وقف دار لعندها و جرها دغيا خرجها ... ناض باسر بغا يتبعهم و قالت نور ... 
نور: ههههه بلا متصدع راسك غير جلس ... 
رجع ياسر جلس وشاف فزاين لي داير ايدو على جبهتو وكيضحك ... 
علي: اش كيضحككم واش هادشي كيضحك ..
نور: بابا ديك الحمقاء كانت عير كتكدب ... 
زابن؛ جودية اكبر بينوكيوة عرفاتها البشرية ... الكدوب عندها مفروش .. مشفوتوهاش كتدور فعينيها و تسرط فريقها ... والاهم كانت قارسة فخضها ... 
نور: هاد القضية عارفاها .. غير انا وزاين .. من صغرها فينما كتكدب بلا متعيق كتقرص فخضها... وهادشي موحال واش رادا ليه البال وانا وياه عمرنا قلناها ليها باش تبقى ديما مفروشة .. 
جود: وايلي ياكما تانا ... 
زاين: هههه لا لا نتا الكود عندك خاصو شي هاكر من ديب ويب ياله نقضرو نعرفوه 😂😂 
الكل: 😂😂😂 
زاين: تاحد مايقولها ليها.... سمعتو اصحاباتها
انصاف و ميرال: كون هاني 
شهاب:وا فيييلم هدا ... جودية يخرج منها هادشي كولو 😂😂😂
نور؛ تانا فاجأتني هاد الزعامة مدارت حساب لجدودها ولا لباها ولا لعمامها .. 
سيف: مقزدرة بحال مها .. 
نور: منديش عليك .. 
علي: والحمد الله منين غير لعب .. 
رميساء: دابا فين زادو هادو ... 
ياسر: كوراه خرجو ... يضبرو فهاد الكدبة ... اجي طاحت عليا فكرة ... مخصناش ندوزوها ليهم ... جودية كدبت وباااينة باش منفارقوهمش ونزوجوهم gاع ... اوى حنا غن******* 
☆☆☆☆ عند جاد ... جرها من ايدها حتى خرجو للجردة برا ووقفها قدامو .. 
جاد؛ عاودي اش قلتي ... من نيتك ... علاش قلتي هكاك
جودية: معرفتش خرجت من فمي بلا منفكر ... 
جاد: هههه حاملة قالت ليك على نتي كبرتي فالنمو ..عنك الاعضاء كاملين باش تحملي 😂😂😂 
جودية: بزااااف علييك بنت ليك فعمري 13 ... قدي فالجبل عندا 3 الدراري ... 
جاد: دابا من هاد الهضرة ... انا فكيتك وطلقت سراحك مالك خمجتيها تاني ... واش تسطيتي كتقولي حاملة قدام جدك ... منين جبتي هاد الجرأة ... 
جودية: 😱😱😱 جدي وعمي سعد وعمي سيف وبابا وخالي و ريان وشهاب وخويا و خالي عصام ... اوييلي كلهم جالسين ... اش قلت ياربي ... 😱😱😱 
جاد: نتي واقلة تتسطيتي مفهمتش هاد التصرف لي درتي... دابا غيزوجونا وغادي يخص تكبر ليك الكرش وتولدي ... واش شفتي حجم الكدبة لي كدبتي .. كيف غانديرو نفكوها ...
جودية: مانعرف ... انا لي فكرت فبه هو نتا ... 
جاد: مالي انا ... 
جودية: كيفاش مالك نتا واش كتقول ليهم باغي تخرج تقرى فكوريا وتبعد عليا وكتقول ليا مالك نتا ..
جاد: دابا درتي هكاك .. باش منسافرش ... 
جودية: اااه .. انا كنبغيك ونتا جالس كتخربق ...انا لي معندي نفس انا لي كنت لاصقها ..هي مبغاتنيش وانا كنفرض راسي عليها .... غير قول ليا اش كنتي كتخرمز ...نتا عارفني كنبغييك و جالس كتحزق تما .. 
جاد: والى كتبغيني يا الحماارة ومابغيتينيش نسافر تبعيني وقوليها ليا وديك الساعة انا معاك و كوراه تحل المشكل ... دابا جيتي تكحليها عورتيها ...
جودية: ومتبقاش تخاصم عليا متزيدنيش من عندك .. اش غنديرو دابا وانا راه مستحيل نشوف فيهم ... 
جاد: خليني نفكر ... دابا من هادشي كولو ... فضحتي راسك باش نبقى معاك 😍😍  القصة مأخوذة من موقع قصة بالدارجة..
جودية: عرفت بقيمتك البارح .. فاش كنتي مربض و دتغعتي عليا وكليتي دق عليا و منين طحتي وداوك للسببطار راه كنت غنحماق ...😭😭😭 كن تعرفىشحال ضرني خاطري على قبلك ... انا لي كنت سبابك حتى مرضتي 
جاد عنقها وكيضحك: ههههه و بداىيعيب بكاها هي كتنوح وخهو كبدير ليها كيف شي بنت صغيرة ... 
جودية: اهى اهئ وماتبقاش تعيبني ... راه بالصح بقى فيا الحال عليك و تخلعت .. 
جاظ: هههه صافي صافي ... احنا غنحلو المشكل ... ياله ندخلو ونعاودو نشرحو ليهم اش كاين .. واخا هاد المرة كاين احتمال يدبحونا ... 
مسح دموعها وشد فابديها مع الدخلة لي غيدخلو للفيلا تلاقاو باسر وزاين كل واحد جر ولدو صاعر .. 
زاين طلعها ابيتها وسد عليها ونفس شي بالنسبة لجاد لي طلعو و سد عليه فبيت جود وهبطو زاين وياسر كيضحكو ... 
زاين: اخر يامنا ولينا نلعبو معاهم ... 
ياسر: هما ليقلبو عليها .. غندوزو عليهم الدكاكة كيفما دوزوها علينا .. غنحيبو الدغمة حتال فمهم ونحيدوها ليهم 😂😂😂 
زاين: واخا مخاطرين فيها ولكن راهم قدامنا و حاضيينهم .. 
ياسر: واش عندنا من غيرهم لي نقابلوعم ... هههه وهانتا كبرز ولاو يبغيو بعضياتهم عمرها طاحت ليا فالبال نوليو نساب كنا كنضحكو بيها فصغرهم ولكن منين كبرو كيف المش والفار بعدنا هاد الاحتمال... 
زاين: على نسيتي ختك اش دوزت ... راه تاهي كانت معيا كيف المش والفار .. نقول انا شا تقول هي را ... 
مهم انا غنوجد داك الموضوع ... نطرقوه اليوم محد العائلة مجموعة ...
ياسر: واخا ... 
وصلو لعندهم للصالة و جبد زاين تيلي كيهضر والبقية كيناقشو الموضوع شي معارض شي موافق .. و الشباب خاريين بالضحك على دوك المساخط لي قاتلاهم الخلعة الفوق وكل واحد ماعارف والو على لاخر... 

جاد غادي جاي فالبيت كيفكر وكيفكر معرفش هادو كيفىيدسر يهضر معاهم وهما ماعطاوهش فرصة (حيت عارفين اش غيقول و تفشل خطتهم)اما جودية غتموت بالخلعة ... 
☆☆ عندهم التحت .. 
زاين:صافي غيوجدو الوراق دابا غيوصلونا ويجيو العدول ... 
نور: واش من نيتكم غتزوجوهم ... 
زاين: ايه بما انهم كيبغيو بعضباتهم ... غيتزوجو يا دابا يا من بعد ... اللهم دابا ونطلعوها عليهم شوية ... 
رميساء: راه ماغيبقى حدود بيناتهم ... 
ياسر: على منتوماةاش كديرو قابلوهم ... 
ليلى: وشحال قدهم ... راه كيطيرو ... 
علي: ما فبها لاس مهم راه مزوجين ... وهايشين بين والديهم اش غيوقع ... 
ليلى: والحمد الله بعدا غير صدق ضحك هادشي حيت راه صدمتوني ...
ريان كيتصنت و يدور فعينيه و يحك على عنقو ..لاحظ عصام وقال... 
عصام: هادي هي الفرصة المناسبة اصاحبي.. 
ربان: عندك الحق .. الله يحضر السلامة انا غنهجرو ليهم دابا 😂😂 
عصام: ههههه وكتضحك ... غدوز لطاسيلتك من عين البرا و باقي كتضحك .. 
ريان: راه ماشي انا ماشي دري صغير ... غير تفرج ودعي معايا .. 
عصام: الله يرحمك😂😂
ربان: جدي الوالد ... بما ان العائلة كلشي مجموعة عندي واحد الموضوع بغيت نهضر معاكم فيه ... 
سعد تقاد فالجلسة و شاف فزاين وزاين دار نصف ضحكة .. 
سعد: ياك لاباس .. 
رانيا: علاش قلبي كيضرب ...😒😒 
شهاب لجود : هههههههههه صافي تناكت ...
جود: واقلة غيعاود ليهم على الزبلة لي دار فسويسرة 😂😂😂 والله هاد النهار لا سالا اليوم ...الى عندك شي فضيحا جبدها حتا نتا ماحدهم مجموعين 😂😂😂 
شهاب: خليها للتحلية موضوع ربان كيغهم ...😂😂😂 
ريان: مهم غندخل نيشان فالموضوع .. انا تعرفت على بنت فسويسرا هي مغربية ... واخا نتوما اكدتو على موضوع البنات ولكن بغيتها من قلبي وعشنا فدار وحدة وانا ساليت قرايتي داك العام وخدمت وفالشركة لي خدمت فيها تعرفت عليها ... 
رانيا: اش كتقووول 😨😨 
سعد غير ساكت وكيتصنت .. 
ليلى: زعما نتا اول العنقوود لي بعقلو صدقتي بخبيزتك حتا نتا .. 
سيف: ياكما مطلعها حتا نتا 😂😂 
ياسر: شوف شحال من هام وهو فسويسرا ومايديرهاش مايمكنش ... 😂😂 
علي: خليوه يكمل ... 
ريان: مهم تفارقت مع البنت بسباب شي ظروف .. ورجعت هنا ... مابقيتش تلاقيتها... 
جود: شوف ولد الحرام ماعاودش ليهم موضوع باها لي قالب عليه الدنيا 😂😂 
شهاب: بغيتي الوالدة تعواج 😂😂😂 ناري على موقف متبغيهش لعدوك 😂😂 
ريان: والاهم من هادشي كامل ... رجعت تلاقبتها .. و ..
رانيا: هضر اشنو ... 
ربان: عرفت بلي حاملة ب6 اشهر .... وهداك ولدي ..
عم الصمت كولشي خرجو عبنيهم ... 
رميياء ونور وضحى : حاملة 😱😱😱😱 
ليلى: غيجبني ولد حفيدي 😍😍😍
الرجال كولشي بقاو كيشوفو بصدمة الا زابن وسعد وعلي لي مبردين ... 
علي: على سلاامتنا 😒😒 
ربان هز فيه مصدوووم مفهم والو ...و شاف فرانيا
لي مشوكية و عينيها خرجو ... وقفات بشوية وبصدمة ؛ ح ...حااملة 😱😱 مجات فين تكمل حتى سخفت ناضو العيلات كيتغاوتو والبنات طارو يجيبو الماء والكولونيا ... الا واحد المجموعة شدو واح القنت وجلسو يفيبريو بالضحك واحد كليوح على لاخر مياين بالضحك .... غير شافو رانيا سخفت ناضو العيلات كيتغاوتو وهما يتفرgعو بالضحك ... 
جوود: وااا هيا مي واش هادشي 😂😂😂😂😂😂 
شهاب: ههههههه نااااري السيد صدق داير لساطة حبوبة و مجايب للدنيا خبااار 😂😂😂😂😂😂 
رميساء دارت ليهم و شيرات بطالونها: خرجو عليا من هنا 😠😠😠 
جا لشهاب لراس خرج شادها وعوج هو ولاخر بالضحك محبسوش ... 
رانيا بدات كتفبق و لقات كولشي واقف عليها... 
ليلى: واش لاباس ابنتي... 
رانيا: عرفتي اماما حلمت بلي ولدي ربان قال ليا محمل شي بنت ...
سعد: نوضي المدام راه ولدك نيت مزبلها ...

ناضت رانيا شادا راسها بعدو شوية بشوية حتى بان ليها واقف لور كيضور فعينيه و هي طير عليه طاحت هي وياه للارض و نزلات عليه بالعضان وتاحد مافكو .. 
ريان: الواااالدة ... راه واللهتا بنت الناااس واللهتا ضريفة ... مابغيتيش حفيبد ..اححح الوالدة .. 
رانيا: مقدرتيش تصبر الحيوااان اااه ... كيف درتي ليها بغيتبها جيلها نجوجوها لييك بحال الناس يا الحماااار فين هي دابا ... وشحال ونتا فخبارك ... وهضر اباه شتك مبرد 😡 اويلي اعباد الله اويلي ... وانا شحال وانا نحلم بداك النهار تجي تضرب لبا كولشي ف0 و تحمل بنت قبل الزوااج ... مال مك مزرووووب مااااااالك ... 
سعد كيجر فيها: صافي صافي ... باراكة عليه معندك ما تصوري دابا غير غتفقصي راسك ... 
ليلى: هي عرس اخر كاين ... جيبها لعندنا ... بغيت نتعرفو عليها 😍😍 
ناض ريان عند جداه باس راسها وقال: والله اجدة نتي لي صدقتي من هادشي كولو ... 
جات رانيا طير عليه تاني ودافعت عليه : صافي ابنتي لي وقع وقع ... خاصنا نجمعوهم قبل مايتزاد الولد .. اشنو عندكم بعدا اولدي .. 
ريان: عزري 😀😀 
سعد: ويتك ويتك كتقول فيها و كتفرنس ... 
نور: هههه واشوفوه من الجانب الزوين ... 
زاين: غير سكتي نتي وفكري غير فحريرة بنتك 😂😂 
علي: داكشي لي درتي اولدي مكيدارش ... متسنيناهاش منك ... 
ريان: سمحو لبا اجدي ... ولكن لحظة ضعف وصافي ... 
علي: واخا ...هادشي خاصو يتصلح فاقرب وقت ... و سير دابا هضر معلها ودير معاها موعد باش نتلاقاو وحتا عائلتها نتعرفو عليهم ونجمعو روينتك ... ماخليتي للصغار مايديرو .. 
ريان: شكرا اجدي 😍😍 غنمشي دابا نهضر معاهم .. تقدم باس ايدو وايد باه لي كيشوف فيه بنصف عين بملامح عادية .. و داز لماماه .. باس راسها وعنقعا وحتا هي ... 
رانيا :الى مكانتش بنت ناس كيف قلتي غنقتل مك ..
ريان: تيقي فيا غتعجبك ... انا غنمشي دابا ..
شاف فعصام لي غمزو و مشا ...
سيف: ياله ها هو غينطق شي واحد بشي مصيبة 😂😂 
شهاب: باش عرفتيها اعمي ... 
الكل: 😱😱😱

سعد: شوف راه والله ياوالديك حتى نوريك ...
شهاب: ههههه غير تهدنو الوالد بغيت نعتارف ليكم بواحد الحاجة غير باش متقولوش كنديروها وراكم .. 
رانيا: غير قول حطيتونا فبالكم هاد النهار ... 
شهاب: احم ... 
سهى شافت فشهاب مخرجة عينيها غمزها و نطق.. 
شهاب: انا كنبغي سهى وارتابطنا البارح... 
ضحى خرجو عبنيها هي ورانيا ... 
سيف: هههه مابانت ليك غير بنتي الكلب 😂😂 
سعد: مكتزgلووش الله يستر ... 
شهاب: هههه واللهتا حب بريئ ... راه قبل كولشي بنت عمي زكن مكنتش نيتي مزيانة منقربش ليها .. 
شاف سيف فسهى لي مضورة وجها وكتدعي على شهاب فخاطرها... 
سيف: مضورة وجهك اسليعفاانة 😂😂😂 غيير ضوري معندي مشكل غير هو .. 
شهاب؛ متخافش اعمي .. 
سعد: انا مايوقيش فيكم نحصل على والديكم شي حاجة غتاكلوها فعظامكم ب2 .. 
علي: ههههه مابقيتوش تحشمو حيدتو البلاكة هاد النهار ... 
رانيا :وياك بين عائلتهم نتناسبو نييت 😂😂😂 
ضحى: ولبتي ضحكي دابا😂😂😂
رانيا: واشنو نبكي ... 
نور نغزات زاين : شوف شوف ميرال... 
ضرب عليها زابن لقاها كتحلف على جود و كدوز ابديها على عنقها ... بحال غدبحو ... وشاف فجود لقاه كيعض على شفايفو وكيضحك ضحكة شريرة ... 
نور: ولدك تاهو مناسيش راسو ... 
زاين: نحطو بوجهو 😂😂 
نور: سير عالله 😂😂😂 
زاين: جوود ... 
جود قفزو وضار عندو ... 
جود: نعام الوالد ... 
زاين: بقيتي غير نتا راه تقول ليا ... مصاحب ولاشي حاجة غنتفاهم مع والديك ... 
جود: وعلاش انا معلياش الله ...راه نيت م.. 
ميرال: ممصاحبش اعمي ...غير بغا يطلقها عليك 😅 
جود: سكتي نتي .. 
عصام: اش واقع تاني 😂😂😂
جود: انا راه ... 
طارت عليه سدان ليه فمو ... 
نور؛ ههههه ها كوبل اخر ... 
زاين: ههههه كتغفلو 😂😂😂 
ميرال حيدات علبه وهو ميت بالضحك و جلسات زراه وتخبات فظهرو وكولشي بقا كيضحك ... 
زاين: وا هضر مع عمك و خود اذنو متجبدش ليا الصداع مع عشيري ... 
جود: هي لي متمخلبانيش ... قالت ليك حشمت .. 
نور: ضروري الادن ديال واليدك اديك العفريتة ... 
نيرال: واخا اخالتي ... 
المساعدة سعيدة: سي زاين راه ضيوفك وصلو ... 
زابن: دخليهم للصالة الاخرى احنا جايبن .. 
نور: واش غتزوجهم دابا ... 
ياسر: مالنا كنلعبو ... سيرو هبطوهم .. 
ناضت انصاف و ميرال وسهى طلعو عند جودية ... وشهاب وجود عند جاد ... 
حلو ليها الباب وخرجات ... 
جودية: اش وقع سمعت الغوات وعلاش نتوما لي حليتو فين ماما وبابا ... 
انصاف: كولشي التحت لهلا يوريك اش وقع 😂😂 من بعد ونعاودو ليك ... دابا بغاوك نتي وسي العريس ..
جودية:عربس !!! .....😱😱😱😱 ... غيجوجونا .. 
انصاف : ههه اه ... 
عند الدراري طلعو حلو الباب لجاد و دخلو غيخراو بالضحك وهو مافاهم والو ... 
جاد: اش واقع ماكم تعطلتو ... توما هضرو القلا** فين جودية ... 
جود: واناري ضاع نص من حياتك ... 
جاد: اش واقع طلقونا .. 
شهاب: هههعع من بعد دابت خاصك تهبط ... اهعريس الغفلة ... تلاح هو وجود على بعضياتهم كملو على ضحكهم ... 
جاد: ههههههه واش تاقو ... غيجوجونا ... 
جود: اه تاقو راه العدول كيتسناوكم ... 
جاد: هههههه ميسحابش ليا غيتيقو ... والهتا نديرها على قد فمهم ... 😍😍 
شهاب: هههه واش نيت غتزوجها .. وضح ليهم وهني راسك ... 
جاد: الا وضحت ليهم غيديرونا فبالكم وغيحضيونا ويقدرو يبعدونا ... وشتي ختك اش دارت غير حيت قلت غنسافر ... صافي اصلا كنبغي ديك الحمقة وماعنديش مشكل بالعكس باغي نتزوجها .. وبان ليا هادو مطلعينها .... راه ماشي غيزوجوها ليا بلا تحاليل بلا وراق ....تبعوني ... قودوووها ... 😂😂😂 وخرج 
شهاب شاف فجود وقال: هههههه واللهتا عرفتو غيعيق😂😂😂 
جود: يسحاب ليهم كنرضعو صباعنا ... زيد نشوفو هاد الزعلوك فين غيوصل ... 😂😂 
جاد غير خرج تلاقا جودية خارجة هي والبنات وطار لعندها ... 
جاد: هههه شتي دابا على بلان 😂😂 
جودية: كتضحك .. راه غيزوجونا الحمق راه تاقو ... 
جاد: تيقي فيا ... كواشي تحت السيطرة واخا يغوتو عليك ويخنزرو متخلعيش ولي قالوه ديريه ... 
جودية: واخا ... هي نتا موافق نتزوجو واها باقين صغار ... 
جاد: الى كنتي نتي موافقة تانا موافقة الى مابغيتيش نتصرف ... 
جودية: صافي لي درتيه انا معاك 😀😀 
جاد: هههه يخليك ليا ياله نهبطو ... 
هبطو ودخلوهم للصالة الاخرى لقاو غير الرجال و العدول ... وكولشي مخنزر (زعما) 
زاين: زيدو لهنا ... 
دخلو وجلسو قدامهم ... و جبد العدول الزراف لي غيسنيو فيهم ... وعرض عليهم ديك بلابلا كاملة ... 
العدول: ...... واش موافقة على هاد الزواج ..
جودية: شافت فباها بنصف عين وفجاد لي غمزها وقالت .. 
جودبة: موافقة ... 
العدول سول جاد ... 
جاد : موافق ... 
العدول: سينيو هنا ...
سيناو ب2 ... و باركو ليهم العدوولات ووصلهم عصام للباب .. 
زاين: ياك تزوجتو ودرتو لي بغيتو... ياله فرقو جقلة و كلها يطلع لبيتو ... 

جاد: هههه كيفما توقعت ... 😏😏 
ياسر: زاش كيسحاب ليك غنسكنوكم ب2 ... باك جودية حاملة اوى هاهي مزوجة بيك ... و غتولد و تكملو قرايتكم حتى تقدو بريوسكم والله يعاونكم .. 
جاد: هههه دابا انا نقول ليكم اش فهمت ... نتوما دابا تيقتو دبك هضرة جودية حاملة و زجوتونا غير باش نتسماو مزوجيت وولدنا ماشي فالحرام ... وغتفارقونا حتا نقدو بريوسنا ... 
زاين: علاش عند شي اعتراض .. 
جاد: من نيتكم 😂😂😂😂 
شهاب و جود كيفيبريو لور ... سادين نيوفهم بالزز باش متخرجش الضحكة ... 
جاد: دايرين فيها مطورين ونكرتو ... كلكم عارفين بلي جودية كانت كتكدب ... لا فالاول لا فالتالي وهاديك الكدبة خرجاتها فاش شافتني غنبعد ... ودابا 100% زوجوتونا باش تفارقوناو تفقصونا زعماحيت حنا غنكونو معولين على الزواج يكون حقيقي و نتوما غتلعبو علينا و حتا غنحسو بالشمتة ياك ... 
كولسي بقا حال فمو كيبقلل لا رجال لاعيالات 
سيف: هههههه وهضرو النوابغ 😂😂😂 من صباح ونتوما تخططو هاهو ضرب كولشي ف0 .. 
جاد: لي بغيت نقول ليك اخالي ... انا كنبغي جودية من نيتي ومن شحال هادي ... راسها لي كان قاسح و كون وافقت ترتابط بيا مكناش نوصلو لهاد المواصل ... وانا دابا لاتزوجت بيها حيت اصلا مختارها للمستقبل ... وكان ممكن منوافقوش ب2 ونديرو غير لي بغينا و لكن عجبني فكرة نتزوجو دابا احسن منتصاحبو غتولي بحال مصاحبين وبورقة بيناتنا وفالحلال ... والواعرة هي تاحد فبكم مغيكون عندو الحق يgلعها ليا ... اححح على تفكير عندي ... اااه وديرو فبالكم مكيهمنيش يكون زواج حقيقي حيت انا ماباغيش جودية بديك الطريقة لي على بالكم .. ااخخ شحفت بالهضرة ... دار عند جودية باسها فحنكها .. ومشا داز من قدام ياسر وزاين لي كانو قدامو خلاهم كيشوفو غير القدام سهاو بالصدمة...مشا شوية وقال .. 
جاد: ااه وتهلاو ليا فمراتي ...انا في فيلتنا سخفتوني اليوم ... 😂😂😂
داز قدام دوك 2 لي سخفو فالارض بالضحك حيت كيشوفو فكولشي بقا حال فمو ...صفقو ليه بالطنز و هو خرج كيضحك ... 
ياسر: واش سمعتو اش قااال ... واش هدا ولدي ولا كنحلم 
زاين: ولد الكلب ... 😂😂😂 ولكن عجبني تفكيرو ...
ياسر: سكتنا ولد الحرام ...😂😂😂 كولشي تضرب فزيرو ... 
رميساء: بطبيعة الحال الحنش مكايولد غير ماطول منو 😊 (كولشي على هدا 👈😊)
ياسر: هادي وحدة اخرى 😒😒 
نور: اودي اودي ... باركين علينا غندموهم ... جيتو حتال رحبة فليو وبغيتو تعطسو ... راه هادوك يعلمونا تاحراميات .. 
سيف: واللهتا صرعكم بالله ..😂😂 
زاين : باسم الله الرحمن الرحيم فين وحدة ... 
نور: ههههه على عندها الوجه باش تبقى ... 
زاين: هههه خاصنا نهضرو معاها ... ديك الخوافة بكينها وظلماناهم ب2 واخا هما السباب.. 
رميياء: عند الحق ...
علي: ههههه وصبااح هدا معاكم ... 
ياسر: تححح الله عاد رتاحيت دابا ... نمشي نستاراح من البارح مشفتو ...
رميساء: سير نمشي معاك دوك 2 لوخرين ماعرت فين غابرين ... 
سيف: هاوجهي لاما ... 
نور: العااار سكت ... 
الكل :😂😂😂 
☆☆☆☆ عند جودية لب غير خرج جاد تبعاتو كتجري حتى وصلات لفيلا خالها وعيطات ليه سمعها ودار وقف كيضحك شافها جايا كتنقز وتضحك .. حل ليها دراعو وتشعبقات فيه معنقاه.... 
جودية: ممتيقاااااااش 😍😍😍 
جاد: هههههه وسيري زبليها تاني 😂😂😂 
جودية: واللهما معاود ... واش بتلصح داكسي لي قلتي الداخل ... 
جاد : هههه و على مالي كنضحك ... 
جودية هبطات منو كتنقز بالفرحة وهي تجر شعرو وهو كيغوت و تنقز كاااانبغييببك ..😍😍 
جاد: اححح تانا كنبغيك ولكن ... شعري لاش ناتفاه .. 
جودية: حيت فرحاااانة و غنطيير بالفرحة وحيبت كنبغييبك ... 
جاد ضحك وطلق ايدها من شعرو ... 
جاد: معصبة كتنتفي مقلقة كتنتفي وفرحانة كتنتفب .. نتي راه مغانجي فين نعيش معاك 20 عام حتةى نلقى راسي بياس ديطاشي ... 
جودية ضحكات وتلاحت عليه عنقاتو ضحك وعنقها تاهو وباس عنقها ... 
جاد: خههههه فرحانة ... 
جودية: بزااااف ... هههه يوماين دزنا فيها من عين البرا 😂😂 ولكن مكيهمش منين سالات القضية هكا ... 
جاد: مزيان ملي بقيتي ترفضيني حتا وصلات للهنا 😂😂😂 دابا وليتي مراتي البرهوشة... 
جودية: حتى نتا راجلي البرهوش 😂😂😂 
جاد: عرفتي شنو الواعرة فهادشي كوولو ... 
جودية: كنبغيو بعضياتنا وغنكملوها ب2 😍😍 
جاد: لا ... غنشلقمك كيفما بغيت وفينما بعدفبت مكاينش لي يهضرنا ... 😏😏
جودية طارت ليه على شعر: حمااااااااااااار 😡😡😡 

☆☆☆ عند ربان لي مشا عندها .. طلع للغرفتها .. لقاها شادا البيسي غير دخل وسداتو ناضت عندو عنقاتو... 
ربان: حبيبة ... كيف صبحتي ... 
سمية: حمد الله .. وانت شفتك راشقة ليك .. 
ريان: اجي جلسي ... 
جلسها وجلس حداها ... 
ريان: ههه هضرت مع والديا .. وبغاو يشوفوك نتي والوالدة ديالك .. 
سمية: بالصح .. واش خاصمو عليك ... اكيد خداو نظرة خايبة عليا 😔😔 
ريان: هههه معندك حتى فكرة على دوك السبيطار ..غيعجبوك .. ومتخافيش كوول ممزموطينش ... 
سمية: واخا ... غدا ان شاء الله ونمشيو عندهم .. اليوم عندي موعد مع الطبيبة ... 
ريان: علاش مقلتيهاش ليا كون ماجيتش مكنتيش غتعيطي .. 
سمية: عادي مولفة مافبها والو ...
ربان: لا فبها كتعولي على راسك بزاف اش كندير انا حداك ديكور ... تعلمي تعولي عليا شوية .. فقصتيني..
سمية: هههه وصافي مالك تقلقتي صافي لي بغيتي ..
ريان: هاكاك نبغيك ههه اري بوسة .. 
سمية: بعدات وجهو : لا حرام حتى نتزوجو ... 
ربان: ههههه حرام .. راك حاملة بولدي😂😂 فاش كنا فسويسرا مكانش حرام.. 
سمية: راك نتا لي دوختيني .... 
ريان: ههههه كيف شتي مني خو .. كولشي منك نتي .. 😂😂😂 
سمية: واصافي هنينا ... 
ريان ضحك باس راسها: فين خالتي .. 
سمية: عاد مشات لبيتها ... تغديتي ؟؟ نطلبو شي حاجة عاد نمشيو .. 
ريان: لا باقي انا غنطلب ونجيب خالتي ...
☆☆☆☆ عند البقية ... 
تغداو مجموعين فدار زاين وتفرقات الجماعة ... 
الا شهاب وجود مشاو مع جاد وخرجو ... البنات سهى و ميرال وجودية فالبيت مجمعات ... و انصاف وعصام خرجو يتقداو بعض امور لي خاصاهم ... ورميساء و ياسر في فيلتهم .. 
طلعات نور ومشات لبيت البنات ... طلات بانو ليها متكيات فوق السرير غمزاتهم وخرجو خلاوها مع بنتها راس فراس ... ناضت جودية جلسات و دخلات نور جلسات قدامها ... 
نور: مقلقة مني ... 
جودية: لا ... نتي لي واش مقلقة مني ... 
نور: لا واخا نبغي منقدرش ... انا داك نهار قلت داك الكلام حيت ماعجلنيش داكشي ومتقبلتش بنتي تكون كتكدب عليا .. 
جودية: اقسم لك بالله اماما عمري تجرات نكدب عليك ... 
نور: عارفة احبيبة عارفة ... حنا ماشي غير ام بنتها ..
جودية: حنا عشيرات ...
نور: يخليلي الصغيرة الحبيبة ديالي ... باست حناكها ب2... انا كنعتاذر ليك احبيبة على البكا لي بكيناك ... ولكن راه...
جودية: ماما نساي اصلا انا وجاد لي شريناها لريوسنا ... القصة نُسِخت من قصة بالدارجة..
نور:خههه ... واخا ... بغيت نهضر معاك فموضوع اخر ..
جودية: وي ماما.. 
نور: دابا نتي وجاد تزوجتو ... يعني زواج حقيقي نتي مراتو وهو راجلك ... 
جودية: ااه ... 
نور: يعني هو ممكن .. يطلب زعما حقو ... 
جودية: اشمن حق ... 
نور: تي مال مك مكلخة ... غيبغي يدخل علبك غيبغي تنعسي معاه ... 
جودية: ماما 😳😳 
نور : نتي ابنيتي مابغيتيش تفهمي ... المهم متخليهش نتوما باقين صغار عندكم الحرية تخرجو ودخلو لي بغينو ماسوقناش فيكم ولكن العلاقة لا ... حتى تكبرو وديرو عرس نيشان .. 
جودية: عارفة اماما هو براسو قال ليا هاد الهضرة قبايلة ... 
نور: عارفة راه ب2 بعقلكم انا بغيت غير ناكد عليك وصافي .. واخا احبيبة ... 
جودية: واخا احبيبة ديالي .. كنموت فبك انا ... ناضت تخشات فبها عنقاتها... 
نور: اححح عليك نتي ... 
زاين حل الباب : حبيباتي مخشيين هنا وانا كنقلب ... 
نور: لقيتينا كندردشو اجي حدانا ... 
سد زاين الباب وجا حداهم وتكا فوق السرير ... 
جودية: بابا ... 
زاين: نعام احبيبة بابا ... 
جودية: سمح ليا ... مابغيتكومش تاخدو نظرة خايبة عليا .. وماكنتش باغية الامور توصل هكا... 
زاين: ههه مكاين لاش تعتاذري ... من الاول كنتو تجيو عندنا علاش حنا غنرفضو متلا ... 
جودية: معرفتش ... خفتكم متوافقوش .. 
زاين: هههه شوفي خوك وشهاب مالهم زعمو وقالوها .. 
جودية: راه غير حيت خلينا ليهم الطريق ... 
زاين: هههه سمعي ابنتي ... عمرك تجاهلي مشاعرك يغيتي شي حاحة كافحي على قبلها وخديها مايهمك حد ... والى ضراتك شي حتجة وسكتي عليها غتبقى غير متقلة عليبك ... كوني انانية فهاد القضية وحطي مشاعرك فالمقام الاول سمعتي ... 
جودية: واخا ابابا ... 
زاين: وعنقيني يوماين معنقتيني .. 
ناضت جودية كتضحك تلاحت فوقو عنقاتو مخشية فيه وهو معنقها كيضحك وكيشوف فنور لي كتشوف فيهم وتبسم ... 
نور دفعاتها و تلاحت عنقاتو: راجلي هدا سيري عند راجلك .. 
جودية رجعت دفعاتها وعنقاتو: الى كان راجلك انا راه بابا ... 
نور: هههه تي سيري فحالك ... 
جودية: لاءحح ههه 
زاين: ههههه اجيو ب2 ... 
جمعهم ب2 وسط دراعو وعصرهم وهما كيضحكو ... شدات جودية ايد ماماها باستها و عاودت باستها نور ..
ومدات جودية راسها باست حنك باها وقالت .. 
جودية: كنموت عليكم يا احسن والدين فالدنيا ... 
نور: حتا كنموت عليكم احبابي 😘😘 
زاين زاد زيرهم لعنو وباس ريوسهم ب2... 

عند الشباب جالسين مجموعين فالكلوب غير بيناتهم متلاقاوش صحابهم ... 
جاد: واااايلي توما اش كتقولو ... 
شهاب: واش كنعاودو ليك من الصباح 😂😂 غنولي عم 😂😂😂 ... 
جاد: هههههه ونااااري ولد الحرام خبااها علينا ... فبن هو دابا ... 
جود: عندها 😂😂😂 
جاد جبد تيلي: بلاتي نطلعوها عليه ... 
شهاب: سير عالله 😂😂 
اتاصل بيه وفهاد اللحظة كان ريان سايق و حداه سمية فاتجاه المستشفى ... حتى جاه اتصال و دار سبيكر حيت كيسوق ... 
ريان: مبروك العريس 😂😂😂 
جاد: مبروك نقولها ليك نتا 😂😂 
جاد وجود وشهاب دارو صوت بيبي كيبكي : وييييييع (وبطريقة داك الشويرف لي كيقولها الى عرفتووه)
ريان: ههههههه *شاف فسمية* سدي ودنيك نتي سمية: هاهي 🙉🙉 
ريان قرب للتيلي وقال: اللهينعل طبولمكم يا ولاد الق**** 
الدراري سخفو بالضحك وقطع عليهم وبقى كيضخك تاهو 😂😂😂 
سمية: هههههه شكون هادو ... 
ربان: واحد فيهم خويا شهاب و الاوخرين ولاد العمام جاد وجود ... 
سمية: اااه .. هههه ضحكوني
ريان: هههه العصابة ... قريب تعرفي عليهم ... 😂 
سمية: ان شاء الله ... 
عند الدراري ... 
جود: هههه طيرتووني 😂😂😂 
شهاب: علام هههه ... 
جود: شنو دابا نتا وليتي نسيبي ... طلعتي مطور فينا كاملين زعما ولا كيفاش 😂😂😂 
جاد: ختك الله يرضي عليها لي دارت السبب .. دابا مصاحبين فالحلال كيتكم نتوما 😏😏😂😂😂 
شهاب: ولد الق*** 😂😂😂
جود: يسحاب ليك غنخليك تهنا بيها ... غتلقاني معاكم كيف سوسة 😂😂 
جاد: عارف الحسد قتلكم .. وكيفما قلت قدام خالي والوالد ... انا متزوجتش بيها باش ناكل الحلوة ... انا غير عجبتني هاد القضية وعاد هما مغيقدروش يدخلو فينا😏😏 
شهاب: صافي غدا ندي سهى للعدول ... 
جود: فاش تكون غادي قولها لبا ندي ميرال تاهي 😂😂😂 
جاد: ههههههه الى خلاوكم 😂 انا راه غير قولبتهم 😂😂😂
جود: غيير ضاحكين الوقت باقي قدامنا ... 
شهاب: داكشي لي كاين ... 
جاد: ياله شي ماتش ديال الكورة 
شهاب وجود: سير عالله ... 
عند البنات لي خرجو زاين ونور من بيتها ودخلو عندها ...
سهى: احححح على راحة ... احسن حاجة درتي فحياتك هي درتي ديك زبلة ...
جودية: ههههه تانا هادشي لي كنقول 😂😂😂 اووف عرفتي على احساس دابا ... 
ميرال: بنتىالحرام نتي لي صدقات ليك ... فبلاصة متصاحبو وليتو مزوجين ... 
جودية: هههههه لحد دابا مامتيقاش .. داك البغل راجلي 😂😂😂😂 ويلي الحماااق .. 
سهى: اش قالك غادي تاحماحم...
جودية: مالك ...😱😱 ...اويلي حماقيتي مستحيل .. باقي الحال ... 
سهى: وعلاش لا راكم مزوججين عادي ... 
ميىال: ههههه ويلي ويلي حماقيتي لا 😂😂 لا لا نتي خاص يحولوك من ديك الدار ... الى وسوس الشيطان لشهاب شي نهار غيلقاك واجدة 😂😂😂 
سهى: اويلي لا 😂😂😂 بغيتي سيف يدوزها علينا 😂😂😂😂 
جودية: هههههه لا واخا مزوجين ... باقي الحال حتى يوصل الوقت ونتزوجو ديال بالصح .. 
سهى: ههههه وصافي المهم خرجات طريفة ... نوضو نهبطو التحت عششنا هنا ... 

دخل ريان مع سمية ... فحصاتها الطبيبة و دارت ليها لايكو وشافو ولدهم ... فرحو بيه ب2 .. عطاتها نصائح وديك بلابلا ... خرج ريان شاد سمية فرحان وركبو فلوطو ... 
ريان: فيك مانخرجو نضورو شوية...
سمية: واخا علاش لا ... 
ربان: اووكي ... 
ديمارا لوطو .. وهبطو فالمول .. شد ايدها وخرجو كيتساراو دخلها لبوتيك ديال لي بيبي.. 
سمية: راه شريت كولشي لي خاصو .. مكاين لاش نشريو... 
ريان: شريتي نتي اوى تانا بغيت نشري لولدي ... 
سمية: هههه ضبر راسك .. اسيدي عارفة راسك قاسح...
تقدم ريان لي داز من قدامها تعجبو وياخدها ... وهي تابعاه وتناقشو هادي اه هادي لا هادي عندي هادي ديال البنات ... وهو لي قالتها لبه كيسمع ليها حيت هي ادرى بداكشي خلص وخرجو لبوتيك اخر ... شرا لبها هي هاد المرة .. لي بغاتو خداه ليها .. و من بعد مشاو خداو بيتزا و جلسو ياكلو ويتحتتو .. ناض هو يجيب ليها عصير وجاها اتصال ... 
هزات تيلي و هي تمسح فومها خواتو عاد جاوبت: سعادة العقيدة ... 
زاين: هههه بلاش متكلفي ىاسك حنا ماشي فالخدمة ...داك بوراس معاك ..
سمية: ااه .. 
زاين: جيبيه واجي عندي للمقر .. 
سمية: واخا اسعادة العقيد ... 
ربان: معامن كتهضري .. 
سمية: والو غير ماما ... خلص ياله نمشيو .. 
ريان: واكملي بعدا ... 
سمية: شبعت .. 
ريان : واخا تنا نخلص ونرجع ... 
مشا خلص و مشات عندو و خرجو ... 
سمية: عطيني نسوق.. عندنا واحد الغرض 
ريان: فين هاد الغرض .. انا غنسوق
سمية: واصافي دير ليا خاطري .. 
ريان: هاكي الالا ... 
ركبات سمية وركب حداها .. ديمارات وطارت بيه لامقر وهو حداهاكل شوية يسول ...حتى وقفو تما... 
ريان: اش جابنا لهنا ....هدا المقر فين خدام عمي 
شاقت فيه سمية و دخلاتها الخلعة وتوترات ... 
سمية: غير ياله .. الداخل وغتفهم كولشي .. 
ريان هبط من لوطو و100 سؤال فراسو مقفل حتا لعبة دخلو وهي غادية قدامو لي دازت من حداه كيلقي تحية وعارفة لفين غادية ... وهو وراها كيشوف مفهم والو ... دقات وسمعات دخل ... 
زاين: دخلو ...زيد ابوراس ... 
ريان: عمي .... ممكن تفهموني اش واقع ... 
زاين: جيب العميلة الخالدي ترتاح بعدا و غتفهم ... 
ريان : عميلة ..!! شاف فيها وهي دخلات جلسات و حادرة راسها ... 
زاين: سد الباب ودخل ... 
داكشي لي دار دخل جلس ... 
ربان: وضحة ليا هادشي ... 
زاين: انا كنعرف العميلة سمية قبل متعرفها نتا .. سمية عميلة سرية في المخابرات المغربية ... منين تعرفتي عليها فسويسرا كانت فمهمة فشركة باها ... 
ريان: كيفاش 😨😨 
سمية: هادشي بالصح ... فالاول حاولت نتجاهلك ونبعدك من طريقي ...ولكن قدرتي تلفت انتباهي ودرت عليك تحريات وعرفتك شكون وولد من واخا مقلتيش ليا ... داكشي علاش قبلت مرتابط بيك ... 
زاين: انا كنت عارف بلي ساليتي قرايتك هادي عام منين دخلتي للشركة حيت حنا مراقبينها ... وقالتها ليا حتا سمية وبقيت مراقب تحركاتك ... ومقلت والو حيت حياتك هاديك و اصلا مكنتيش داير شي حاجة لي نوقف قدامك عليها بالعكس كنتي موفق فيها... انا اكدت على سمية باش متقولش ليك على خدمتها و حتى على عائلتها حيت عارفك غتبغي تصرف ... حتى شك باها انك من طرف ديالي حيت عارفني دايرو فبالي ... بحت هو وراك وعرفك من عائلتي داكشي علاش يسحاب ليه بلي انا مسيفطك تنتاقم تلعب بنتو كان كيهددها بيك ولكن هي عمرها داتها فيه حتا خطفك ... يوم وانا وياها كنقلبو عليك وهادشي كولو مابينتوش لوالديك ... قدرات سمية تعرفك فين ... و سهلنا عليك المأمورية بلا منبانو فالصورة حتى قدرتي تهرب و دازت لوطو ديك الساعة هزاتك وحنا لي كنا مسيفطينهم وصلوك للمستشفى بقات معاك سمية يوماين حتى فقتي ومشات ونتا ديك الساعة منين نضتي خرجتي لدارك لقيتيها خاويا ... وقلبتي الكوفر لقيتي فلوسك ووراقيك ... كانو داوعهم ولكن انا رجعتهم ليك ... حيت عرفتك غتبغي تبعد ... اوى سافرتي من مدينة لمدينة هربان ولكن راك كنتي محمي وديما معاك المرافقة ... 
ريان : كيفاش ... شنو دابا هادشي كولو واقع وانا مقلوبة عليا القفة ... محمي... ضيعت 5 اشهر بعيد على هاد الخلقة وحاملة من الفوق وانا كيف الحمق كنضور من هنا لهنا ... وعلاش خبيتي عليا نتي عارفة كلشي وقدرتي تبقاي ساكتة 😡😡 ومنين تلاقينا كتحاسبيسني علاش مشيت وخليتك 😡 
سمية: ريان عافاك ... كان خاصني نحمييك ...عارفة بلي غلطت وهروبك كنا مخططين ليه ... كنت معاك فكل لقطة دازت من هاد 5 اشهر .. مغيتيش على عيني .. عافاك متشوفش فيا هكاك كولشي هادشي درتو باش نحميك 😟😟 
ريان: تحميني ؟؟ شكون خاصو يحمي لاخر ... انا قاد براسي .. 😡😡 
زاين: بلا متغوت عليها ... حط راسك فبلاصتها ولي فيها مكفيها متزيدهاش من عندك ... 
ريان تنهد: واخا وكيفاش محمي وعمري لاحظتىشي حاجة ... 
زاين: كاينين ناس مرافقينك فالخفاء واخا متلاحظش عندهم طرقهم ... وعاد داك الخاتم لي عطاتك سمية عمرك تحيدو .. 
ريان: gps ؟؟ 
زاين: اه .. هو لي عاونا باش لقيناك ... 
ريان: براافو صدقت كيف الاطرش فالزفة ... ناض صاعر وخرج فحالو ... خلا سمية عينيها مغرغرين ناض زاين وربت على كتافها .. 
زاين: دابا يبرد ويرجع بلا متقلقي ... 
سمية: عرفتو غيتقلق😢😢 

رجعو الدراري للفيلا ودخلو لقاو البنات فالجردة محاربات على شي حاجة ... ودخلو ...
جودية هربانة: وانا لي جبتو سيري جيبي ديالك ... مااامااا...
سهى شداتها وبغا تاخدو ليها: و غير دوقينا راه مافيا لي يدخل ... 
جودية: وديالي ازمرة .. 
ميرال: خوديه ليها مابقاش ديال سنيكرز كاين فير كيتكات ...
جودية: ولااااا ... 
جاد: ايييه بعدو ليا من مراااتي 😂😂 
طارت عندو كتجري .. وتبعوها ...
ميرال: لمك تاكليه ناكلك... 
سهى بغات توصل ليها وتخبات ورا جاد و هي تلتاهمو وكتقلي ليهم السم ...
سهى: مووووووك ... 
بغات تطير عليها وشدها شهاب كيضحك ... 
شهاب: علاش مضاربين الحمقات ... 
سهى: قلنا ليها تجيب سنيكرز .. لقات واحد طارت بيه وحنا لاحت لينا كيتكاتات ... 
جود: ومال كيتكات ماشي راجل 😂😂 
جاد: هههههههههه هاديك الدبدوبة مالك متدوقيهم 😂😂😂 خشيتيه كولو فخطرة 😂😂😂 
جودية كتهضر وفمها عامر ومطلس شكلاط : باش نعلمهم ... الكلبات شرشموني .. طارو عليها تاني بنتيف والقريس ... 
جودية: ااااااي ... جاااااد جوووود ... 
جود: ههههههههه.... شد ميرال ... 
وشهاب شد سهى ... 
وجاد نوض جودية وقاد ليها حالتها وكيضحك ... 
جاد: شوف كيرديتوها على قبل الشكلاط ... 😂😂
جودية: هانتا تشوف متوحشات ... قمشوني الله يعطيكم الgرد ... 
سهى: هاهي فمك ... 
شهاب: هههه صافي زيدي نتي قدامي لداركم انا غنشريه ليك 😂😂😂 
سهى: بغيت 2 باكيات ... 
شهاب: غيير زيدي ... 😂😂 
سهى شافت فجودية: يهبط ليك بالزحمة .. 
جودية: الله يعطيك الضرسة ... 
شهاب جرها: هههههه تفارقو احسن ليكم ... تهلاو ادراري... 
ميرال: وانا مغتشريهش ليا 😠 
جود: هههههه ياله غمضربينيش  😂😂 
ميرال: يخليك ليلي ... شافت فجودية ... انا رجعة لمك ... تعانقت هي وجود بحال الصحاب وخرجو ... 
جود: بقينا غير ب2 .. 👿 
جودية: ههههه ومن بعد ... 
جرها لعندو حتى تلاصقو : فين مك و باك ... 
جودية: هههه علاش كتسول ... 
جاد: باش مايقاطعني حتا حد ... 😏😏 
جودية: هههه طلق حيد ماما وعمتي الداخل ... 
جاد: ياك بعدا ماشي خالي والوالد ... 
جودية: طلق مني علاياش كتقلب ... 
جاد : على هادي 😗 
جودية جماعاتها معاه بتصرفيقة و طلق منها شاد حنكو ... خرجو عينيه و شاف فيها ... 
جاد: هيييييييه *شهق* طرشتي راجلك المسخوووطة😲😲 
جودية: ههههه قلبتي عليها لقيتيها ... 
جاد: ياااك ... وااخا ... تم غادي بالشوية و كيتسناها توقفو .. 
جودية: جاادووو فين غادي 😟😟😟 تقلقتي .. 
بقا غادي مجاوبش وطارت عندو وقفت قدامو... 
جوديى: اويلي درتيها بالصح ... 
جاد: سيري من قدامي ... 
جودية شدات دراعو : وعاااافاااك ... 
جاد: الى بغيتي نسمح ليك ياله معايا لفيلا لوخرى ..
جودية: اش باغيني ... راه محلفين علينا 
جاد: صافي رجعي فحالك 😒😒 
جودية: صافي صافي يااخ 😠😠 
جود: هههه زيدي قدامي ... 
شدات فيه وتمو غاديين ... دخلو للفيلا وطلعات معاه .. تلاحت فالسرير ديالو وهو دخل للحمام ... تكات على كرشها بانت ليها واحد المجلة ... هزاتها .. ولقاتها ايباحية و هي تشهق ... 
جودية: ويلي على المنحرف اش عندو ... 😱😱 
جاد خرج كينشف ايديه: ههههه مالك فيك الهبيش 😂😂 
جودية: لمك اش كدير عندك هادي 😡 
جاد: ههههههه حطي داكسي ولا غنوريك قالاك اش كدير عندي ... راه خوك وشهاب والطاسيلة كاملة عندهم ... 
جودية: والله يابوكم حتا نفرشكم 😡😡 
جاد: ههههه.... تلاح حداها شدها من عندها وطوعها ... 
جاد: الى درتي معايا المزيان منبقاش ناخدهم .. 
جودية: وشنو هو هاد المزيان ... 
جاد: بقاي تسيفطي ليا nuudes ... 
جودية طارت عليه كتنتف ليه شعرو وهو كيغوت : حمااااااااااااااااار 😡😡😡😡 

جاد : غطلقي ولانفرع مووك طيرتي ليا الجلدة دراسي ...
جودية: nudes قاليك ... الله يعطينا وجهك ... عرفتك غطير البلاكة ... 
جاد: ههههه على اش كيسحاب ليك راك حلالي ابنيتي..
جودية: واصافي فهمنا ... حطات راسها وبقات كتشوف فيه ... 
جاد: هههه مالك سكتي ... 
جودية: هههه والو ...
حط راسو وتقابل معاها ... بقاو شوف فيا نشوف فيك ... مد ايدو ودوز ايدو على حنكها و على فمها وهو ينوضها جرها من تيشورت ديالها حتى طلعها فوقو ... شد فخصرها حكمها وهي مخلياه ...قرب لوجها شوية بشوية وحط شفايفو على ديالها ... قلبها بدا يضرب يضرب يضرب ... جلسها قدامو و بقاو شلقم ياماتشلقم هاد تلمرة ماشي بوسة عادية بحال لي فانو هاد المرة معمقة 😂😂😂 متبعة غير القيادة ديالو و ايدو مرة فخصرها مرة فشعرها مرة فعنقها ومؤخر راسها ... شوية طلقها تنفس وخلا و جهو على وجها ..ضحك وقال... 
جاد: فراسك كنبغيبك ...
جودية: هههه فراسي ... 
جاد ضحك وعنقها لعندو ... وتاهي مخشية فعنقو ..
☆☆☆ عند جود و ميرال ... غاديبن فطريق الغابة على رجليهم لجهة البحر تما كاينين المتاجر قراب شوية... غاديين غير هما فالطريق معانقين بحال 2 دراري صحاب .. يعني دايرا اديها على عنقو وحتا هو ...
جود: سمعي سمعي .... طلق غوتا رقييقة ..... ويييييييييييو وتسمع الصدا ديالها غادي وكيبعد 
ميرال تلاحت بالضحك ...
ميرال: بلاتي نجرب ... برررررررررررررر تاهي بصوت رقيق ... وتسمع الصدا ... وهو شد ودنو و شاف فيها ...
جود: اهيا بوgلييب الكحل ... منين خرجتي داك الصوت ... 
ميرال: هههههههه بغيت نقول غير حشمت 😂😂😂😂😂 
جود: ههههههههه ردي البال معيا الغزالة راه حنا فالخلا واللهما يجيب ليك شي حد الخبار ... 
ميرال تلاحت عليه شنقات عليه بدراعها وهبطاتو لعندها ... 
ميرال: شنو زعما ... كتهدد ... بنت لبك ساهلة ليك ..
جود: ههههه هاي هاي على الزعامة ... راه غنشقلبك 😂😂 
ميرال: الى شديتيني 😛😛 وعلقت ... 
وهو تبعها كيجري: الى شديتك غتخلصي ... 
ميرال: وريييني ... 
بانت ليه كتبعد وهو يزيد ... 
جود: هههههه هادوك رجلين ولا فرفارات 😂😂 ومك غير ةقفي سستيني 😂😂😂 
ميرال: ههههههه معندك جهد ... 
جود: معندي جهد ؟ انا غنوري مك ... زاد السرعة شافتو كيقرب و هي تعفط وحماتها غوات ... 
ميرال: لا صافي ... وااا مااامااا ... 
شقمها ولصقها معاه وبدا باخد النفس ... 
جود: ناري مك طرتي معليكش ... 
ميرال: على غير جيت ودخلت للعدو السريع غير هكاك ..
جود: هههه ياله خلصي .. 
ميرال: معندي منعطيك 😏😏 
جود: استعملي فمك ... 
ميرال: ههههه زعما مكتضيعش الفرص ... 
جود: ياله طلقيني من الهضرة ... 
ميرال: ههههه... شدات وجهو باست حنك وزادتو الحنك لاخر ... 
جود: مقنعتش ... 
زادت باست جبهتو و عاوتاني حناكو ونيفو وتحت فمو ...
جود: زعما ضروري تنقزيه ... 😂😂 
ميرال: هتدشي لي كاين سير ت ... مجات فين تكملها حتى خطفها من فمها ومشا كيضحك ... 
بقات واقفة مصدومة .. تبعتو هزات رجلها وهي تركلو لمؤخرة ... شدها مصدوم وشاف فيها ... 
جود: وليتي تركلي البغلة ... 
ميرال: انا قلت ليك تبوسني 😡 
جود: متخافيش ساتزوجك ... (قالها زاين لنور من قبل 😂😂)
ميرال: بزعطة .. متبقاش تزعم ... وتمات غادية و هو يجي وراها تاهو ركلها بنفس الطريقة ولكن بشوية ماشي قسحها ... وهي توقف وشداتها .. 
ميرال: وهادي لاش 😡 
جود: هاديك على تخراج العينين... انا لمك كنهضر معاك بشوية ونتي كتطرطقي عينيك ... 
قصة مأخوذة من 9esa.com.. ميرال: باغي ضارب ... زيد جات مسبقة راسها تدخل فيه بيه وشدو ليها وبقات معاقرة معاه وهو شابع ضحك ... 
جود: واش من نيتك باغيا ضاربي معايا انا دابا 😂😂😂 
ميرال: تعرف غير نتا تبين صحتك عليا تانا كنعرف ... 
جود: هههههه صافي المسامح كريم ... ولايني عيشورية مع راسك ... 
ميرال: واهوكاك ... 
جود شنق عليها وجرها من عنقها كيضحك ... بان ليهم دري طالع بالموطور ... ووقفو جود ... 
جود: سمح ليا اخويا وقفتك ... بغيت غير تاخد لينا صورة ... 
الدري: مرحبا اخويا ... 
جود:هاك ... احنا غنمشيو قدامك و منين نشوفو فبعضياتنا صورنا .. 
الدري: ولا علييك ... 
شد جود فايدها تمشاو قدامو دار شافةفيها وضحكو لا اراديا وصورهم ... 
الدري: هاك اخويا .. 
جود: العز اخويا ... 
الدري : هانيا الله يعاون ... مشا
ميرال : اويلي وخود سيلفي لاش موقف الدري ... 
جود كيخربق فتيلي: اري ديالك ... 
عطاتو كتشوف اش غيدير ... خربق فيه و عطاه ليها ... 
جود: شعليه ... 
شعلاتو لقات داير غير نصف التصويرة ... الجزء لي فيه هو ماد ايدو ... و "جبد ديالو ولصقو مع ديالها🐸 " وشعلو بان ليها صورتهم ب2 كملت (كيفما كتشوفو فالصورة 👇)

جبد ديالو ولصقو مع ديالها🐸 " وشعلو بان ليها صورتهم ب2 كملت

ميرال: واااااو 😍😍 منين كيطيحو عليك هاد الافكار ..
جود: عجبووك ... 
ميرال: حمقوني...😍😍😍 عمري نحيدها 
جود: تحيديها نعلقك ... 
ميرال عنقاتو: كنموت فالجلاخة ديالي ... 
جود: هههه جلاخة !! مقبولة ... زيدي قدامي نناخظة هاد سنيكرز لي فراعانا بيه ... 

عند جاد وجودية ... 
متكي وهي على رجليه تاهي متكية و كيلعب فشعرها .... 
جاد:قررتي شنو غديري ورى الباك ... 
جودية: واللهما عرفت ... يمكن غنتبع خالي.. 
جاد: مقاتهتش حتى انا لي ولدو ... اش عرفك نتي فداكشي ... 
جودية: فاش كيعاود ليا على خدمتو كتعجبني ..عزيز عليا نخربق تانا و نخرج شي حاجة ... وعاد خالي شحال من مرة كيقولها ليا فاش كيناقش معيا مشاريعو ... يعني بحال والو نكمل على خطاه ... ونتا..
جاد: انا معرفتش ... لا انا لاخوك ... 
جودية: وخاصكم تقررو قبل مايوصل الوقت راه غيخصكم دفعو ... 
جاد: ان شاء الله ... واجي لهنا .. 
جودية؛ حيد لهيه شفتك ولفتيها ... 
جاد: وعلاش لي منولفهاش 😂😂 ..جرها نوضها لعندو ... ياله غيبوسها وسمع ياسر كيعيط ..
جودية: نااري خالي😱😱😱 
قفزت من ناموسية زطارت لاحمام ...ضرباتها بزلقة وهو شبع ضحك وكملات بالزحبف وسدات الباب عاد شدات مسعوودة كتبرد فيها ... 
و جاد وقف حل الباب .. 
جاد: الوالد ... 
ياسر: اش كدير من قبايلا وانا كنقلب .. 
جاد: والو كنت كنتمزك .. 
ياسر: واخا فين مك وختك .. 
جاد: راه فالفيلا عند عمتي ... 
باسر: واخا ... ضار غادي ورجع عندو ... وهز ليه عنقو مقموش ... 
ياسر: مال عنقك مقموش ... 
جاد: ا..ا.ه ...والو غير واحد القطيطة لي دارت ليا هكاك ... 
ياسر: عبرات عليك اش قربك ليها ... 
جاد: غير عجباتني و بغيت نلعب معاها صدقت ماساهلاش ..
ياسر: ههه سير سير ... ضار مشا ..وجاد مشا للحمام دخل لقاها ..غادية جايا شاداها حيت توعتت....
جاد: ههههه تشخشختي 😂😂😂 
جودية: سكتنا ..اش بغاك خالي ... 
جاد: والو .. غير سول على الوالدة ... اري نشوف ياكما زراقت ... 😂😂 
جودية: سير بعد مني ..يااخ شووهة معاك ...
جاد: الشوهة هي لي درتي ليا فعنقي .. 
جودية: مال عنقك ... ارى نشوف .... مد ليها عنقو و خرجو عينيها ... 
جودية: اويلي منين جاك هادشي ... 
جاد: قتلي الميت وسيري فجنازتو 😏😏 
جودية: انا 😨😨
جاد كيشوف فالمراية فعنقو وكيهضر: ههههه غيبتي حتى معرفني راسك اش كديري ... 
جودية: على نتا كنتي حاضر قمشة قد هكا محسيتيش بيها ... 
جاد: هههه ياله داويها ... 
جودي: فين الدوايات ... 
جاد: راه البواطة تما ... 
جبداتها جودية ... دارت الكول فالقطن ودوزاتو عليه لايكون شي ميكروب و هو كيشوف فيها ويتبسم ... هزات البومادا ودارتها ليه باش مايبقاش سيكاتريس... حتى سالات وحاوطها بايديه ... وخطف بوسة .. 
جودية: مغتريحش ... 
جاد: لا ... 
جودية وراتو ظفارها: غنشلظ ليك وجهك هاد المرة ..
جاد: وينو القطيطة كتخرج ظفارها 😂😂 
جوديى: هههههه وصافي طلقني دابا يجيو تاني .. وحتا ميرال غترجع تقلب عليا ونتفرش...
جاد: هههعه زيدي زيدي ... بحال الى سارقين ... 
مشات قدامو ... وهو وراها ولاحظ شي حاجة .. كانت لابسة كولون اسود و تيريكو قطني من الفوق ...لاحظ شي حاجة غوز طالعة فوق تريكو ... ضحك ضحكة شريرة وهو يجبدو ... وهي تغوت وبقا شادو ليها وهي لوات قدامو كتضرب فيه وشادا تحتها ... 
جودية: ااااي جاد طلقووووو راك وعتيني ... 
جاد: هههههههه السترينغ الحلوفة ... لاش كتلبسيه ..
جودية: طلق .. اححح ونتا مالك ... جاااااااد ...
جاد: هههههه ياله بوسي ونطلق ... 
جراتو باستو عاد طلقها .. وبقا كيضحك و هي شدات فوطة وبقات عليها بالخبيط ... 
جودية: تبغيني نديرها ليك ...اه ...
جاد: انا مكنلبسش سترينغ 😂😂😂 
جودية بغات تطير ليه للشعر ولكن شدهم ليها ...ووقف.. 
جاد: تو تو تو not this time ههههههه 
جودية: طلق حيد ياخ باقا نجي عندك ... 
جاد: الى ماجيتيش انا نجي 😉😉 
جودية خارجة: اه الى خلاك سعادة العقيد ... 
جاد تابعها ... ههههه دابا تشوفي ... 
☆☆☆☆ عند ريان غير خرج من عندهم هز لوطو ديالو ... بقا غير كيضور بيها حتى ظلام الحال ورجع فحالو للفيلا معصب وصاعر دخل مهضر مع تاحد نيشان لبيتو .. دخل دوش ..كيضور الهضرة فراسو وغير كيتفكر كلام عمو وسمية كيزيد يتعصب ... لوى عليه الفوطة و خرج ... لقا سعد جالس فالفوطوي ديال بيتو كيتسناه ... 

ريان: الوالد ! 
سعد: لبس اولدي واجي نهضر معاك ... 
ريان: واخا ... 
جبد ريان لبس حوايجو ... و جا قدامو و جلس .. 
سعد: عاود ليك عمك كولشي ياك .. 
ريان هز راسو فيه كيتسنى الصدمة... 
سعد: عااارفم تفاجأتي ... فخباري كولشي منين لقاوك وهربتي من داك الوقت وانا عارف كولشي .. عمك ختار يقولىليا ..حيت بطبيعة الحال نتا ولدي البكر و ميمكنش ليه يخبي ... وكان كيعلمني بتحركاتك ... و قال ليا على البنت لي معاك وبلي حاملة ... فالاول كنت غنتلاقا معاها ونطلب منها تفرق معاك فبل منعرف بحملها غير باش متبقاش معرض للخطر ولكن منين وراني عمك كيفاش دايرة جهدها على قبلك .. احتارمتها وخليتها ...سمع اولدي ديك البنت حسب ماعاود ليا عمك راه بنت قوية و داز على راسها شحال .. عندك الحق تقلق حيت تاراجل مايبغي يتحط فبلاصتك ... ماعندك تافكرة على اش كان واقع حداك ولكن اولدي كولشي على قبلك ... كون خبروك ...كنتي تقدر دير شي تصرف يخسر ليهم كولشي ... داكشي علاش سكتو ... وهاديك طبيعة خدمتها ... وعاد باها هو عدوها راه هادي بوحدها صعيبة ... متزيدش عليها ... شوف الامور من ناحيتها هي ... و متقلقش ..
ريان:صعيبة الوالد ... هانتا صدقتي حتى نتا عارف وانا ضيعت 5 اشهر من حياتي غير هكاك ... كون اخر عارف ...
سعد: غير اناوعمك و جدك حيت قدر يعيق بيا فداك الوقت وعاودت ليه ... 
ريان: وانا اخر من يعلم ... 
سعد: ولدي ... متقسحش راسك ... راه حنا عائلتك ماشي شي حاجة اخرى ... هضر معاها و صفيو الخواطر ودير بحساب هي حاملة ومخاصكش تعصبها وتوترها .. 
ريان حدر راسو مغوبش ... 
وقف باه ودوز ايدو على عنقو و ضرب كتفو ومشا ...
بقا ريان فبيتو غير كيخمن ويضورها فراسو ... 
هبط سعد التحت لقا البقية مجموعين فالصالة ...عاد دخلو سهى و سعد محيحين ... 
سيف: تباركله على الحبان ديالنا .. اش هاد الوقت ... 
شهاب: هههههه ناري على كارتة عندك 😂😂😂 
ضحى : نتا لي بغيتيها😂😂 
سهى: مالكم كيف جيتكم ... 
ليلى : اجي عندي الغزالة ديالي ...عنقاتها..
ليلى: كتحنقي احبيبة ديالي متديش عليهم ...
سهى باستها: بخليك ليا اجدة الحبيبة ... 
شهاب: كيفاش انا منتعنقش ... 
ليلى: اجي حتا نتا 
مشا تخشا فجنب لاخر والبقية كيضحكو ... 
شهاب: احح على السدر الحنين ... 
سعد: الله يخليها لينا ... 
الكل :امين ... 
☆☆☆في فيلا زاين ...
ياسر ونور ورميساء فالصالة ... دخلات انصاف و عصام محملين ...سلمو وجلسو يرتاحو ... 
نور: ههههه معندي مايتسالكم جبتو بوتيك كامل 😂😂 
انصاف: هاهو اختي انا نقول باراكة وهو يزيد ... 
عصام: عارفك غنرجعو غتقولي ليا اه حقا نسيت هادي ... اللهم نجيب كولشي باش تهنبني ... 
رميساء: كدبتي فهادشي ... انصاف غير الى قالت ليم اش خاصها راه هاديك فيها الخير والبراكة ... واها ماعرت اشنو دير ليعا متقولش خاصني 
نور: باقا كتحشم واخا هكاك ... 
انصاف: لا لا بالعكس ولفتكم .. 
نور: واكلين بعدا ... 
عصام: ضربات واحد 2 تاكوات عاد جات ... 
انصاف: ههههه الله يمسخك انا ولا نتا 😂😂 
ياسر: هداك معندوش كرش عندو ميكة كحلة 😂😂
عصام: لا عندي قفة ... راه حيدو الميكة 😂😂😂
زاين: العصابة مجمعين بلا بيا ... 
نور: اهلا .. 
دخل سلم وجلس... 
زاين: فين الجيل التاني ... 
نور: مزلعين كولها فين ... 
زاين: انا حضي ليا غير العرسان ... 
جاد وجودية دخلو: مال العرسان ..
عصام: هههههههه فين كنتو المساخط 😂😂😂 
نور: لمك ياك كنتي فبيتك ... 
جودية: هههههه اولي هبطت قباااايلة مشغتبنيش ..
رميساء: كتغفلو 😂😂😂 
زاين: والله يابوكم ومتشدو الارض ... 
ياسر: راك غير كتحفي فالحجرة ...نسيتي الصغر 😂😂😂 
زابن: هههههه والله الى عندك الحق 😂😂 
جاد: راكم غير كظلمو فبنا ديروها فبالكم 😏😏 
نور: هههه دخلو تجلسو دخلو ... 
دخلو جلسو عاد دخلو الكوبل لاخر محيحين تاهما هازين سقاطة داخلبن كياكلو ... غير شافت ميرال تلجماعة وهي تخبا ورى جود ..وهو مسنطح كيضحك ..
زاين: اااه كتحشمي ...الله يمسخك 😂😂 دابا نقولها لباك 😂😂 
جود: ههههه اش غتقول ليه زلدي مصاحب مع بنتك و خرجها مجابها حتال 10 اليل 😏😏 
كولشي تفرشخ بالضحك و زاين تقصفت جبهتو ...
زابن: كبرناكم ووحلا معاكم ... والله ينعل والديك ..
نور: مالك كتجمع نعل راسك غير نتا 😏😏 
الكل: اوووووووه ... تقصفت جبهتو للمرة تانية .. 
بقا كيشوف فيها... وقال... 
زاين: قلبتي وجهك دابا 😒😒 
نور ناضت عندو: متقلقش ليا 😂😂 غضاحكين ... 
جود: احم احم راه مجموعين ...
زاين: بغيت غير نفهم شكون والد لاخر ...

تمات هابطة رغد كتغوت : ماما بابا .. 
ياسر: هاحنا هنا ... مالك ... 
رغد عنقاتو : بابا داك اسر ... مبغاش يبعد مني ... 
هبط كيجري : ياله تكملي معايا خليتيني حتى بديت😡😡
الدراري تلاحو بالصحك ... 
زاين: هههه اجي نتا لهنا ... اشنو لي بديتو 😂😂 
اسر: العب ابابا ... حتا بدات اللعبة كتزيان وهي تقولي مابقيتش لاعبة 😡😡 
نور: وشحال من مرة كنقولك متقجرش عليها امال مك كرنيس ... 
ياسر:ههههه مالك خليتيه لعبي معاه .. 
رغد: بابا من 3 وحنا كنلعبو او طبت انا ... 
زاين: هههه مالك متجيب صحابك هماةلي غتفاهم معاهم .. 
اسر: هي لي كتعرف تلعب معايا ... 
جودية: مسكينة بكترة مكتبزز عليها ولات محترفة فاللعب 😂😂😂
رغد: مغنلعبش معاك صافي سالينا 😡😡 ... جاها اتصال فطابليط من سكايب ... هانتاةانا عنديرصحاباتي نجمع معاهم سير عند صحابك حتا نتا .. و مسات لبيت اخر تهضر و اسر جلس يتعصر عليهم ويغوت لالفقصة ... والبقية كولشي شاد كرشو ..
جود: زيد المصيبة احنا غنلعبو معاك 😂😂 
☆☆☆ عند ريان لي نعس بعدما تعشاو ... حتى فيقو اتصال لقاه ام سمية و ناض قافز .. 
ريان: خالتي ياك لاباس ... 
الام: طير اولدي اجي ... بنتي ماعرفتش مالها 😨😨 
ناض ريان قافز من بلاصتو هز الكونطاكت وخرج هوكاك بسيرفيت النعاس وبانطوفة ... رمب لوطو وعفط ... 

طار فالطريق ماهي الا دقائق ولقاتو قدام الاوطيل طلع كيجري مضارب مع لانطوفتو كولشي كبتفرج فيه ... طلع للغرفتها دق .. و حلات ليه ماماها ... 
ريان: اشنو عندها ... باكما بيها شي وجع
الام: دخل .. دخل اولدي ..
دخل كبجري لقاها جالسة عادية ... طار لعندهاىكيقلب فيها خايف ... 
ريان: حبيبة كضرك شي حاجة مالك اش عندك ... 
سمية شافت فماماها وهي فهمات تبسمات ليها وخرجت وشلفت فريان : لا مابيا والو ... 
ريان بعد: وعلاش ..
سمية وقفات قدامو: هادي الطريقة الوحيدة لي عتجيبك عندي ... 
ريان: دبا خالعاني ومطيحة مني النص باش تجيبيني عندك ... 
سمية شدات فايديه: ربان مديرش فيا هكا ... عافاك ... راه ماعرفتيش شحال تعدبت وانا بعيدة عليك ... دخولك فحياتي عطاني شوية الامل انتي نعيش شوية ديال السعادة فحياتي ومكانش عندي استعداد نفقدك باي شكل من الاشكال خاصة بسباب خدمتي .. كنت كنبعدك عليا فالاول بسباب هادشي ... ولكن نتا ماستسلمتيش حتى درتي لي فبالك .. وماقدرتش نقاومك ... عطيتك كولشي ... حيت كنتيق فيك وكنبغيك ومنقدرش نعيش بلا بيك ... عارفة بلي غلطت كنعتاذر منك ...وكنعاود نعتاذر سمح ليا احبيبة عافاك ..
ربان: ساهل تقولي هكا ... مشفتيش انا لي مضيع 5 اشهر لعبد عليك وعلى عائلتي ... مشوش عليك وعلى راسي ... معندي حتى خبار كنخطط كيفاش نرجع نخطفك من بااك ... فالاخر حبيبتي صدقت من المخابرات و مراقباني و عائلتي عارفبن كولشي وانا اخر من يعلم ... 
سمية حدرات راسها وعينيها مدمعين ... بقا كيشوف فيها .. غير من فوق ... باغي يعنفها ولكن الغضب مسيطر عليه ... هزات عبنيها فبه وقالت ... 
سمية: شنو ندير باش نرضيك ... ماشي بايدي ... دابا لي بغيتيها نديروها .. طلع ليك زعف ..صافي تفك مني والله يعاونك ... ياله سير خرج 😢😢
ريان: شنو دابا كتلوي ليا دراعي 😡 
سمية: فهمها كيفما بغيتي .. 
يان: واخا ... دار تم غادي وهي طير عنقاتو من ظهرو .. وبدات دمع عاوتاني ... 
سمية: والله وتمشي حتا ندير شي حاجة فراسي 😢 
ريان تنهد ودار عندها : ياك باله جريتي عليا ...
سمية: ونتا دغيا درتي غادي 😢😢 واش انا كنقوليك منقدرش نعيش بلا بيك ونتا باغي تمشي ... 
ريان: شوفي نتي علاش بغيت نمشي ... 
سمية: واللهتا اخر مرة نخبي عليك شي حاجة ... ريان عافاك بلا متزيدني فقصة حتى نتا ... واش لخاطري ولش باغي تحمقني ..😭😭😭 
ريان: صافي صافي تهدني متعصبيش .. صافي ممقلقش منك .. 
سمية: بعد مني كتقول هكاك غير حيت خايف على ولدك 😭😭 
ريان دار ايدو على حناكها ب2: واللهما هكاك ..صافي الله يسامح اصلا انا منقدرش نبعد عليك تهدني ليا ... صافي ... 
سمية بدات تنقص البكا: واش بالصح ... 
باس راسها وقال: بالصح ... 
تلاحت عندو عنقاتو وتاهو مخشي فعنقها كيشم ريحتها وكيهدن فيها ... 
ريان: اجي لبلاصتك 1 الليل هادي ..ونتي باقا فايقة ..
سمية: منقدرش نعس ونتا مقلق مني 😢 
ربان باسها: صافي انا ممقلق ماوالو ... غير رتاحي دابا ...
تكات فالسرير وتكا حداها كيدوز على شعرها ..
سمية: هههه خرجتي بحوايج النعاس ... 😂 
شاف فراسو ولدا يضحك: شتي فعلتك خرجتيني مشطون ...
سمية: غير سمح ليا....ولكن كنعيط ليك كتقطع عليا مالقيت غير داك الحل .... هههه تقاشر تويتي باقي كتلبسهم 😂😂😂 
ريان: ههههه سخان داكشي لاش كنلبسهم .. 
سمية: ههههه عنقني ...
ريان جرها لعندو عنقها و باس راسها ... بقا كيدوز على شعرها حتى نعست وداتو نعسة حتى هو ...
🌄اصبح الصباح🌄
ناضت سمية كتركل وتفوه فبلاصتها بانت ليها غرفتها مضوية وباب البلوكنة محلول والخمية غادا جايا ..استغربات وتبسمات من الريح لي داخل ..سرحات ايديها كتكسل حتى قاست شي حد حداها ...لقات عصام كيشخر وهي تقفز ...حتى حس بيها وحل عينيه ... 
عصام بعينين مغكضين وصوت صباحي: ههههه رصاي مالك كترطاي ...
انصاف: ولش حماقيتي اش وصلك حدايا ... كيف درتي حتى دخلتي .. 
عصام: هههه من تما ... اشار للباكو ... لقيتك سادا الباب العفريتة ... اوامر ختي هادو ياك 😂😂
انصاف: اوى اش غندير .. نتا مافيك تقة وهانتا لقيتي طريقة ودخلتي ..
عصام جرها تكاها عندو: ومن بعد منعسش حدا مرتي ... 
انصاف: معندي مشكل ولكن ختي عندها مشكل .. 
عصام: ختك راها ملاهيا مع الكوبل لاخر لي واعر اما حنا عرسنا مابقا ليه والو 😂😂 لوخرين لي مصيبة الى داروها دابا ... 
انصاف: هههههههه عندك الحق .. 
عصام: ياله نوضي دغية ... عندي ليك واحد المفاجئة ..
انصاف: مفاجئة 😍😍 
عصام: ههههه ياااله نوضي ...

فاقت سمية ... لقات الموسيو مجبد حداها ...وشاد فكرشها ...شدات شعرها وبدات كدوزو على نيفو كتهرو ..بدا يحك وجهو ...وحل عينيه لقاها قدامو كتضحك .. شد ايديها وباسها...
ربان: صباح الخير الدبدوبة ديالي ... 
سكية: صباح الخير العجل بوراس ديالي ... 
ريان: ههههه بوراس ماكايقلها غير العقيد ...لصقها فيك 
سنية: ههههه كنحتارمو داك السيد القدوة ديالي ... نزيه وشخصية قوية وفنفس الوقت مرخوف وضحوكي الانسان كيرتاح ليه ...
ريان: هههه عااارف .. هو كيفما قلتي كول ومرخوف .. هو مركز القوة فالعائلة بجانب جدي ... كولشي داير لينا الحساب على قبلو ... مهم اليوم ...ياك اليوم غتمشي معايا وغتعرفي على العائلة ...
سمية: ان شاء الله ونوض نهبطو نفطرو ...
ريان: بهاد الحالة ... 
سمية: هههه نسيت ... 
ربان: هههه غنطلبو لهنا يجي .. 
سمية: واااخا ... 
☆☆☆ عند فيلا ياسر... جالسة رميساء مع ياسر كيفطرو والدراري باقين كيشخرو حيت اليوم الاحد ..
رميساء: اش عندك اليوم ... 
ياسر: والو عندي غير نتي ... نخرجو ندوزو النهار غير انا وياك برا ...
رميساء: ههه مكرهتش ... ولكن اليوم غتجمع العائلة عند بابا ... حيت غيجيب ريان عروستو ... وخاص كولشي يكون ...
ياسر: ممم واخا نجلسو شوية ونخرجو ... 
رميياء: واخا ... خاصنا نمشيو مع ال10 ياله نكونو تما غيتغداو معانا و حنا نخرجو ورى الغدا ...
ياسر: وااخا ..... هز ايدها وباس كفها وهي تبسمت ليه .. 
☆☆☆ عند نور....تاهما نفس الحالة جالسة هي وراجلها و انصاف و عصام... 
نور: كيفاش ... ادا كولشي هادشي كولو وااقع 😱 
زاين: وسيرو زبلوها قدام الوالدة و رانيا ... سعد اكد عليا هادشي ميخرجش ... 
نور: مغنقول والو .. اويلي واللهتا تحماق ... 5 اشهر المسخوط وهو هربان ... بقاو فيا مساكن ... عالله تشدو داك المجرم ... 
واين: واللهلا تفاكيت معاه حتى نديرو تحت ايدي .. 
نور: زاين رد البال .. 
زاين: متخافيش عارف اش كندير ... 
عصام: صدمتيني اخويا ... واللهتا مسخوط داك الصgع 😂😂  المئات من القصص على قصة بالدارجة..
انصاف؛ عجباتني هاد البنت ... باينة شخصيتها قوية و عارفة اش كدير ... 
زاين: عرفتي دابا منين هضرتي عليها .. فكرتيني .. كتشبه لييك بزااف ... 
انصاف: هههه بالصح ... 
زاين: اااه عندكم نفس الملامح ... ضربات ليه طااان فراسو ... شاف فعصام لقاه كيشوف فيه و رجع شاف فيها ... 
زاين: واش معندكش فضول تقلبي على والديك ... حنا عائلتك بطبييعة الحال ولكن معندكش فضول تعرفي شكون هما ولا فين هما .. 
انصاف: لا ... ولفت هاد الوضع .. وهاد خايفة من داكشي لي ممكن نلقا اللهم بلاش ... 
زاين: مممم لي بغيتي ... 
عصام و زابن تبادلو نظرات و كل واحد ضار عند مرتو ...
عصام: مهم انا وانصاف عندما شي غرض وغنتغداو برا ..
نور: واخا... تهلا فيها ... 
عصام ناض : واخا احبيبة .... باس راسها و انصاف تاهي ناضت ودعاتهم ... ودخلات تلبس ... و زاين تبع عصام بعد على نور... 
زاين: عندي شي شكووك بخصوص عائلة انصاف...
عصام: حسيت بك ... شنو المطلوب مني ... 
زاين: بغبتك تسل لسان انصاف ... و تجيب ليا كن نهار حلات عينيها حتى اللقطة لي ناضت فبها دابا ... 
عصام: واخا ... ولاعليك .. 
زابن: الله يعاون ... 
رجع زابن عند نزر كملو فطورهم ... عصام طلع لبس عليه وهبط هو ومراتو وخرجو ... عاد هبطو البنات جودية و ميرال ... سلمو و جلسو يفطرو ... شوية دخلات رميساء وياسر ... 
رميساء: صباح الخير .. 
الكل: صباح الخير..
ياسر: احنا غنسبقوكم ... 
زاين: احنا نايضين تاحنا .. 
جودية: فين غاديين .. 
نور: لفيلا جدك ... غنسبقوكم ونتوما جيو مع الدراري ..راه اسر ورغد غيمشيو معانا ... 
جودية: واخا اماما ... 
رميساء: راه داك البغل مابغاش يفيق ليا فيقوه معاكم عافاك ابنتي .. 
جودية: واخا اعمتي ... 
ياسر : ياله .. مشات رميساء و بنتهم ... وتبعوهم زاين ونور وولدهم ... 
بقات جودية هي وميرال كيفطرو... 
ميرال: ياله نحرموها عليهم 😂 
جودية: ياله ... طلعو كيتسابقو لبيت جود لقاوه مشقلب بالنعاس ... طلعو فوق الناموسية وبداو يشتفو ليه عند راسو ... و صوت ضحكهم واصل حتال ماعرت فين ... 
ميرال: ياللله نوووض ناري نعاسو تقيل ...
جود مغمض عبنيه: غتهبطو ولا غنوض نردخ ديلمك نتي وياها ... 
جودية؛ نوض ردخنا ... 😂😂😂 
مد ايدو عطب وحدة طاحت حداه ولوخرى عكلها رجلو تاهي طاحت وهو يعنقهم ب2 كيضحك وخشت ريوسهم ب2 تحت بيطانو و بداو يتركلو ويغوتو ويسبو ... هو مافيه لاريحة لاوالو بالعكس ريحة الريحة ولكن كتبقى بلاصة مفشكلة (معرفتش كيفاش نوصفها😂😂😂) 
جودية كتهضر تحتو: وا الحمااار طلاااااق ... 
ميرال: كنمووووت ... 
جود: ههههههه هادشي علاش كتقلبو ... خسارة دوشت قبل مانعس 😂😂😂 
ميرال: جوووود حرام علييبك ... 
جودية: غنعضك ... 
جود طلقهم وبقا كيضحك ... ياله خورجو عليا ... 
ناضت جودية شداتليه دراعو عضاتو كتغزز و هو كيغوت ....طلقاتو وهي تعلق... 
جود: واخا على مك ... 
قشع ميرال وراه كتسلت وهو يشدها؛ فين غادية نتي ...
هبطات جودية كتغزف : الحمار المسخ لاخر نفو ماكيراعيش للعنصر نسوي باز لديك المسخوطة معاه ... اااه الحيوان لاخر باقي ناعس 👿👿... 

خرجات وطلعات للفيلا... الصقيل غير الخدامات لي غادين جاين طلعات للغرفتو حلات الباب بان ليها مبشلخ فبلاصتو ... قربات ليه بالشوية ... طلعات لسريير حداه دوزات ايدها قدامو وتلو مغيب .. وهي تهز الكولا ستيك ... ودوزاتها فوق حاجبو حتى لصق مزياااان وهي دير فوق منو البودر ديال الماكياج بقات كتطخطخ ليه حتى غبر ليه الحاجب ... ناضت لاحمام و جابت غازواغ... و بدات كدير راسها كدوز علييه وحس بيها .. غير حل عينيه دارت راسها حصلت لاحتو وناضت من حداه ... و جاد شاف اش هازا وهو يخنزر 
جاد: جوودية ... اش هادشي ... 😡😡 
ناض كيجري للحمام بان ليه حاجب كاين ولاخر طاير ..وشاف فجودية صاعر... 
جاد: واش من نيتك علاش هادشي ... واش غنخرج بحال هكا 😡😡
جودية: هههه مالو... انا نرسمو ليك 😂😂 
جاد: وباقا كضحكي ... اش هاد اللعب رجعنا تاني 😡 
جودية: ههههه باش تعلم تجر ليا كيلوطي ..
جاد: دابت غير جريتو ليك ديري فيا هاد الحالة ... هز الرازوار ... ياله اجي نطيرو لمك حتا نتي .. 
جودية خرجت لبيت كتحري وتنقز فوق السرير وهو وراها: لا لا ... جاااد لااا 
جاد: نطيرو لمك و نوليو ب2 بلا حاجب اش بان ليك ..
جودية: جااد نتا راجل انا راه بنت ميمنكش دير ليا هكاك ... 
جاد: ياك مزوجة قابل بيك بلا حاجب غير اجي لهنا ... 
نقز فوق تلسرير وشقمها .. 
جودية: لا صافي صافي راه غير ماكياج ... 
جاد: ماكياج؟؟ 
جودية: سير غسلو غيحيد 😂😂
جاد: تموني كتلقاها نطيرهم لمك ب2 ... زيدي قدامي .. 
جودية: ههههه هاهي .. 
دخلو ب2 للحمام هز الصابون دوزو على حاجبو وبدا يدوب و يبان حاجبو شوية بشوية عاد رتاح و هي كتموت حداه بالضحك ... 
جاد: ههههه الله ينعل مك ... طيرتيها مني 😂😂😂 
جودية: بااخ كون غير صورتك 😂😂😂 واااع وليتي صفر 😂😂
جاد؛ واشنو نخرجانا بلا حاجب لمك تبغيها ليا ...
جودية: ياك مزوج قابلة بيك بلا حاجب 😂😂 
جاد طيرها جرها لعندو: هههه لمك كترضي الصرف ..
جودية: هههه ...باستو فحنكو .. 
جاد: شفتك gاعما خايفة .. اش وصلك بعدا لبيتي والصباح هدا .. فين الوالد والوالدة .. 
جودية: لا واليدية لا والديك ب2 مشاو لفيلا تجدي غيجيب ريان خطيبتو يتعرفو عليها ... 
جاد: ممممم يعني كاينين غير انا وياك 👿👿 
جودية: ههههه طلق منب وكون تحشم شوية 😒😒 
جاد: لا مغنحشمش ...بغا يخطف بوسة وهربات ليه طار من فوق الناموسية ووقف ليها قدام الباب ... 
جودية: مغتخلينيش نخرج ... 
جاد جاي عندها و كيضحك وهي كترجع بلور حتى وقفاتها طبلة شدها من خصرها .. وهز بورطابلو من فوق الطابلة وخدم شي لعيبة وكونيكطاها مع للي باف وهي غير كتشوف فيه .. جرها لوسط لبيت وبدات الاعنية ديالهم ديسباسيتو ... وهي تشوف فيه كتضحك ... 
جودية: هههععع علاش هاد الاغنية بالظبط .. 
جاد: هاد الاغنية كنعتابرها ديالنا من نهار شفتك كترقصي عليها وانا كنتصنت ليها ... كتفكرني فيك ..
جودية: هههه بالصح ... 
جاد: اااه الالا ياله رقصي ليا بحال ديك المرة .. 
جودية: هههه ورقص معيا .. 
جاد : ضروري 😂😂 
جهد الاغنية وحماوها بالرقص ... شادين فبعضياتهم و كيرقصو ويتمايلو منهنا لهنا وتشد فيه ويضورها ويرجع يشدها من خصرها ... حتى سالات الاغنية وعنقها هزها كيضحك ويدور بيها .. 
جودية: هههه دوختيني 😂😂 
جاد: نتي لي دوختيني ... 
جودية: ههههه ويالهو طلقنا دوش وبدل وزيد قدامي تفطر ... راه حاصنا نلحقو عليهم .. 
جاد: فيين .. 
جودية: اويلي على فين .. عند جدي ... 
جاد: لا مفياش .. وحتا نتي ماغاداش .. 
جودية: اويلي على ماغادينش .. 
جاد: غير خلينا ندوزو نهار فالدار ... وخطيبة ريان نتعرفو عليها مرة اخرى ... 
جودية:هههه باغي تاخد راحتك اراس العجل😂😂 
جاد: ههههه وينو دكية وكتخدم عقلها 😂😂😂 
جودية: سير سير باراكا من الطنز ...😂😂 
جاظ: بقاي هنا متخرجيش .. 
جودية: هاهي .. 
هز فوطتو وتم غادي: وجدي ليا مانلبس.. 
جودية: خدامتك انا ... 
جاد: اه ... ودخل .. 
جودية مشات لماريو: هههه جات معاك اسيدي... كيقول فيها هكاك 
☆☆☆ عند جود ...
ميرال: غ..غادا نهبط .. 
جود: هههه اجي لهنا فين غتهبطي ... 
ميرال: باش تنوض .. راه عمي وخالتي قالو لينا نلحقو عليهم .. 
جود: لفيلا جدي ... ماغادينش .. اش خصنا بمواضيعهم هما ..
ميرال: وا غير على قبلكم اما انا ماعندي سوق ..
جود: غندوز هاد النهار ب2 ... 
ميرال: هههه واخا ... انا هبطت 
جود: واخا دابا نلحق عليك ... 
☆☆☆ عند عصام و انصاف ... 
كان سايق ووصلو قدام واحد البلاصة وقال ليها ...ياله هبطي... 
انصاف: واقول ليا فين حنا ... 
عصام: المملكة ديالنا ... 

انصاف: كيفاش ... 
عصام: اجي وغتعرفي ... 
دخلات معاه من باب عريض شوية ... كانت فيلا ماكبيراش بزاف .. كانت جريدة وبلاصة فين يوقفو الطوموبيلات .. حل الباب و دخلو كانت مفرشة فراش عصري و مضوية كولها ضايرا بالزاج انصاف بقات غادية وحالا فمها الفيلا كلها معرية وكتبين برا لي تاهو كيطل غير على الشجر والغابة .. بقات غادية وكتمس بيديها وحالا فمها و عصام وراها كيشوف فيها وكيقرى ردة فعلها ... 
عصام: هههه اشنو عجباتك .. 
انصاف: وااااااااو كتحمق ... تاعمن ... 
عصام: تاعنا البهلولة على فين غنعيشو 😂😂 
جمعات الضحكة وشافت فيه : على غنتحولو من الفيلا ديال ختي... 
عصام: وعلى كيسحاب لبك غنبقا متقا عليهم صافي كبروني الله يجعل البركة ... حمد الله قاد براسي ... قرب ليها وهز راسها عندو .... وعاد باغي ناخد راحتي مع مرتي ... 
انصاف؛ ولفتهم غنرجع نبقى بوحدي تاني 😟😟 
عصام رجع شعرها ورى ودنها وقال: انا معاك والوقت لي مغنكونش فيه حتا نتي غتكوني كتقضي شغالك راك ماغاتبقايش جالسة ليا فالدار ... وزايدون الى لاحظتي راه غير 5 د ديال الطريق من فيلا ختي ... الى ماكنتش سيري عندها حتى نكون راجع ونرجعك .. و عاد ختاريت فيلا على الغابة حبت عارفك عزيز عليك هاد الجو .. ختاريتها على قبلك .. كونت فالاول غناخدها وسط المدينة ولكن تراجعت منين شفت داك النهار اش درتي فالغابة ...
انصاف: بالصح بالصح 😍😍 *عنقاتو* هههه شكرا بزااف احبيبة ... معرفتش اشنو ندير باش نوفيك هادشي كولو ... 
عصام: هههه حمقة ديالي على شحال عندي منك .. اجي تشوفي برا كيف داير.... 
خرجها و فالطريق وراها البيوتا والصالونات الخ ... 
غير شافت را حلات فمها (منبقاش نوصف راه صورة فبها كولشي 😂😂)

البيوتا والصالونات

انصاف: واااو هادشي كيحمق .. واش نتا لي فرشتي ..
عصام: هههه ايه الالا ... 
انصاف؛ ذوقك كيحمق ... كولشي عجبني .. 
عصام: واش بالصح .. 
انصاف: اه علاش غنكدب .... مشات وجلسات فديك الجليسة وهو تبعها ... جلس حداها وهي شدات ليه حنكو وباستو وبقات هكاك ومعنقاه وهو كيضحك ... 
عصام: ههههه تقبتي ليا حنكي .. 
انصاف: خههه راه البوسة مكفاتنيش بغبت نعضك 😂😂 
عصام: تهاوشتي 😂😂 اجليها لمن بعد 15 يوم ... 
انصاف لبدت حيت حشمها : انصاف حشومة عليك .. 
عصام تفرgع بالضحك حيت كيخليها حتى كتزعم و كيحشمها تاني ... جرها عنقها و قال ... 
عصام: شحال من مرة كنقول خودي راحتك ومتبقايش تحشمي ... 
انصاف: على نتا خليتيني ... 
عصام: ههههه صافي منبقاش نعاود .. ياله معايا نطلعو الفوق ... شدات فيه وطلعو ... 
☆☆☆عند العائلة ...
مجموعين فالصاله كيف العادة كيهضرو على ريان وعروستو ... حتى دخل هو وياها وماماها ... وكولشي وقف كيرحب بيهم و كولشي مستقبلهم بالابتسامة رحبو بيهم يدخلو الداخل و دخلو و رانيا جلسات حدا سمية ... 
رانيا: مرحبا بيك ابنتي .. 
سمية: شكرا الله يبارك فيك ... 
ليلى: كيف غاديا مع الحمالة ابنتي مزيان ... 
سمية: الحمد الله اا...
ليلى: قولي ليا جدة كيفما كيقول ريان ... 
سمية: واخا اجدة هه ..
ليلى: مشاء الله غزيولة وحشومية ...تباركالله عليك الالة ...
الام: سميتي انصاف ... 
ليلى: مرحبا بيك انصاف نورتينا نتي وبنيتك ... 
الام انصاف: الله يبارك فيك الالا ليلى ... 
زاين غير سمع انصاف وحدر راسو كيفكر ... اش هاد الصدفة ... 
رانيا : سميتك اختي بحال سمية واحد عروستنا جدييدة ..
انصاف: هههه بالصح ... 
نور: ااه .. والله الى كتدي ليك بزااف لا فالعينبن لا البيوضية .. 
ندام انصاف: واش مممكن نشوف شي صورة ديالها .. 
كولشي استغرب من سؤالها وتداركت الوضع.. 
مدام انصاف: غير حيت جاني الفضول .. 
نور: هههه لا معنديش ... غتعرفي عليها فالمستقبل ان شاء الله ... 
مدام انصاف: ان شاء الله .. 
علي: والمهم ... حنا بغيتا نخطبو بنتك لولدنا ونزوجوهم دغيا قبل مايتولد حفيدنا ... 
مدام انصاف: حتى انا داكشي لي بغيت اسي علي... 
سعد: نديرو خطوبة رسمية و ضريب الصداق فنهار واحد ... والعرس...
انصاف: مزيان ... ولعرس حتى تولد ماشي مشكل ... 
رانيا : داكشي لي بغيت نقول حتا انا ... 
علي: حنا عارفين كولشي لي واقع لبكم ... ربي كاين امدام انصاف ... و ولدي زاين راه غاياخد حقكم ..
مدام انصاف: عااارفة اسي علي .. تعرفت عليه شحال هادي عاونا بزاف الله يرحم والديه .. وديما بنتي تعاود ليا عليه 
زاين: بلا جميل هداك واجب ... 
علي: راكم فامانتنا وتاحد ميقيسكم ... 
سمية: شكرا اسيدي ... 
وفهاد الوقت لي كيتحتتو فيه ... سهى هابطة كتسلت و هزا ساكها ... طلات من القنت بان ليها كولشي ملاهيين و هي ترجع خرجات من الباب لور وهي تضرب الضورة كتجري ... خرجات فالباركينغ وهي تطلع فلميرسيديس ديال شهاب ... 
شهتب: لمك ساعة لاش تهبطي... 
سهى: وراه ماما ماخلاتنيش نخرج راه غير يلت لبها .. حتى نتا مجاك الخروج حتى جاو الضياف ومرات خوك زعما ... 
شهاب: هههه وانا مالي .. ايام الله طويلة من بعد ونتعرفو عليها .. دابا بانت لبا فبك .. وبغيتةندوزو النهار برا .. 
سهى: انا دابا درت مخاطرة وحرجت واخا عارفة راسي غنتقرص منين نرجع .. ادا خاصك تدير ليا خرجة نييت ... 
شهاب: هههه ديري السمطة 😎😎

سهى: يااااس 😍😍 
شهاب ضحك عفط خرج مع الباب... 
☆☆☆عند جودية .. كتسارا فبيتو .. خرج لاوي عليه فوطة ... كينشف راسو .. 
جودية: هداك العجل ... دخل لبس الداخل .. 
جاد: ضوري كمارتك .. 
جودية: هاهي ... ضارت وهو لبس بالخف .. وضار عندها ... 
جاد: صافي ساليت... 
جودية: عطيني نصايب ليك شعرك ..
جاد: ديري ليا فيه شي مصيبة غير خليه..
جودية: متخافش ...
جاد: هاهو ...
جودية: ياله جلس ...
جلس جود وهي جبات سوشوار والمشطة ...
نشافاتو وهي كتمشط ... دهناتو ليه بسيروم ... و بقات كتمشط .. وهي تفرقو ليه على 2 ...فرقة فالوسط ..وهي تملس كل جنب بوحدو ولدات كتشوف فيه وتضحك ... 
جاد: جودية ... واش لمك تسطيتي هاد الصباح ...
جودية: هههه ناري كيف كتبان ...😂😂 
جاد: اري لهنا .. 
جودية : هههه صافي صافي 😂😂 
رجعات وجراتو لور كتقادو ليه وخلاتو غير على راحتو
جودية: خليه هكا جاك زوين ... 
ناض جاد شافو فالمراية : ههه مزيان ... ياله قدامي ...
تمو غادين وهي قدامو وهو يجبدو ليها تاني وهي ضور عطاتو بركلة ...
وهو عواج بالضحك و هي وقفات تقادو ...
جودية: ناري على بشر تامال ايديك ماكيرصاوش ..
جاد: هههههه كيبان ليا هكاك ومنقدرش منمدش ايدي 😂😂😂😂 نتي لي ديما حوايجك مبعصين .. 
جودية: والى تعلمتي تشد ابديك مغايبقاوش مبعصين ..
جاد: هبطي هبطي ..😂😂😂 
هبطو مناgرين التحت و مشاو للفيلا الاخرى .. لقاو البقية كيفطرو ... ودخلو جلسو معاهم .. 
جود: لمك نني مشيتي بتي تما ... 
جاد؛ راه مع راجلها مالك ..
جودية: مع راجلي مالك 😂😂 
ميرال؛ هههههه صافي منوما مالقبتوش لي يحضيكم طغيتو .. 
جود: واقلة نضرب بيك الكاغط و نطير البلاكة .. 
جودية: اه باش عمي عماد يضرب بيكم الارض ب2 😂😂😂 
جاد: حسدونا احبيبة 😎😎 
جود: لا اخويا حالتك منبغيهاش لعدويا حلوتك قدامك وكتقدرش تاكلها 😂😂😂 
جودية: حاشاك كتهضر على ختك الحمار ... 
جاد: ههههه مهم ديالي ومريزيرفيها يادابا باكن بعد مسوقيش مهم ديالتي 😂 
جودية: مريزيرفيني ... بيتزا انا .. 
جاد عنقهاةبالجنب: لا نتي gateau ... 
ميرال: هههه فطرو فطرو .. راهةخاصكم تمشيو .. 
جودية: الموسيو مابغاش 😂😂 
ميرال: حتى هدا مابغاش ... 
جودية: وعيطو ليهم قولوها ليهم ... 
جود: عيطت ... غير هنيني.. ونتوما قلت ليهم معرفتش ... 
جودية: وااخا ... 
جودية: ميرال نمشيو نديرو شوبينغ اليوما ... 
جود: غديرو عزا مك ... 
جودية: calm down bro we 're just talking ..
جاد: وا نتي لي كطرطاي ... تخرجو توما وحنا لي من صباح كنهضرو و مامشيناش باش تخرجو نتوما ونبقاو حنا .. 
جود: معرفتش كتقلب على خلا عشتها ميرال غتدوز معيا النهار ... نتي دوزيه مع راجلك .. 
جاد: نهبطو نتغداو حدا البحر ... 
جودية: واخا ... 
جاد: ياله هزي تجاكيط وخورجي عندي ... 
ناضت جودية ودخلات ... 
جاد: راه مغنرجعو حتال العشبة ... 
جود: ضبر راسك غير رجعو قبل من الدار ... 
جاد: واخا ... خرجات جودية و مشات مع جاد ... 
ناض جود وميرال ودخلو للفيلا ... كيتسركلو من هنا لهنا ... ورجعو خرجو للبرى ومشاو لرولاكس لي معلق فالشجرة .. تلاحت فيه ميرال و هو يتلاح حداها زاحمها... 
ميرال: راه تيساع جلس لهيه .. 
جود: عجبني هنا ... 
جات تنوض وهو يضور عليها رجليه ... 
ميرال: ناري على علقة ... 
جود: هههه احح الله .. 
جبدات ميرال تياي ديالها وبدات تضور فالفايس و خو معمض عينيه مرولاكسي ... حتى حل عينيه قشعها كتميساجا ... 

جود: اش كديري نتي ... 
ميرال:والو كنهضر مع لي زامي .. 
جود خطفو ليها : اري نشوف ... 
ميرال كتحاول تاخدو: ارى لهنا ... 
جود؛ هههه هاي هاي نسيم ... ياسين .. مراد .. سيمو .. رياض..ادم ... تي اش هادشي عندك هنا ... 😡 
مبرال: ولاد العائلة وكاينين لي ميقراو معايا ... مالك اش كيسحاب ليك ... 
جوظ: رصاي خليني نقرى ... 
تم إيجاد القصة في موقع قصة بالدارجة.. ميرال: علاش غتقراهم .. ارى ليا تيلي كنقرا ميساجاتك ؟؟؟ 
جود: لبديها ... شفت هاد رياض ميساجاتو كتر من ديالولي ... 
ميرال: ولد خالني عايش برا ... كيتوحشنا ...*خنزر فيها * بغبت نقول كيتوحش العائلة وهو غير بوحدو .. وكنهضرو مرة مرة ... 
جود: هادي غير مرة مرة .. سيري نتي عندو ونسيه gااع ... و هاد خاينة مالو فارع ليا كر•• حيد بلاتي نوري لديلمو ... 
ميرال: لا اويلي اش غادير ... 
جود حكمها: ريحي .....غاتشوفي اش غندير ... 
الدري كيهضر معاها عادي و لكن كيتعنب عليها .. وفاش كان كيهضر جود مع ميرال بقا كيسيفط ميساجات وجود تعصب ... دخل لميساجاتو وقال ....
جود: شوف اداك بوكيمون بلا متبقى تعنب فرعتي ليا راسي ..
الدري: ميرال ... اش هاد الهضرة ماشي ديالك .. 
جود: اه ماشي هضرتها هضرة صحايبها... ودابا غتقلب على هاد الكونط ولا غنقلب على ديلمك فينما كنتي... 
تسمى الجواب ولكن تبلوكا وبدا يضحك ... 
جود: اودي اودي معامن كتهضري ميخي دغيا بلوكاك 😂😂 
ميرال: واللهتا حرام عليك بالله ... ارى تياي ديالك ياله تبغيني نخصر وجهك مع بنادم 😡 
جود: خلي وجهك معابا غير انا اش بغيتي ببنادم .. 
ميرال: زدتي فيه طلق ليا زمري ... 
جود: لا مزال عندي بيه الغرض .. 
ميرال: كولو ... ناضت من حداه كتنفخ و هو بقا شادو وكيتعاير مع بنادم وهي ترجع ليه بزعفة جرات جرات الرولاكس قلاباتو طيحاتو وعلقت و هو شد جنبو .. 
جود: الله بنعل الحمار تاع بوك يالحمارة انا جاي لمك ... اححح غفلاتني المسخوطة ... 
☆☆☆ عند سهى غاديين محيحين فالطريق وشاعلين المزيكة طايرين فالطريق و هي كتشطح وتغوت فرحانة .. 
شهاب: ههههه تقبتي ليا ودني الحمقة ... 
سهى: ههههه ناري كتسوق واعر زيببد مزال فالسرعة..
شهاب: اه باش نخشيو شي واحد تحت منها 😂😂 
سهى: هههه ديناىلشي بلاصو خاوية بغيت نسوق .. 
شهاب: هههه اش غتسوقي ابنيتي ونتي معندكش بيرمي ... 
سهى: عندي داك البغل ديال بابا مابغاش يشريها ليا ... 
شهاب: كتقولي لباك بغل البغلة .. 
سهى: هههه ونقولها ليه حتا فوجهو عادي .. مهم دابا غتديني ... ولا لا ... 
شهاب: والى ديتك اش طالع ليا من هادشي .. 
سهى: غتفرحني اش بغيتي اكتر من هكا ... ياله طلقنا ..
شهاب: هههههه واخا الالا غنشوفو هادشي ديالك فين غيوصلنا .. وعفط ... 
☆☆☆ عند جودية و جاد غاديين فطريق الغابة معانقين ... وكيغنيو ديسباسيتو ...وخالقين السعادة ..حتى قال جاد ... 
جاد: عارفة ديك اللعبة ديال the floor is lava ... 
جودية: اويلي علاش كتقولها .. 😨
جاد: ههههه من ردة فعلك بااااينة عرفتيها 😂😂😂😂 ياله نلعبوها
جودية: اويلي هنا ماكاين فين ... 
جاد: غتضبري هادي هي حلاوة اللعبة ياله غنلعبو حجر ورقة مقص لي ربح هو لي بدا...
جودية: هههه واخا ... 
جاد: باله ... حجر ورقة مقص ... 
المرة الاولى ربحها التانية ربحت التالتة ربحها .. 
جاد: قودتيها ...😂😂😂 
جودية: لا عفاك ... 
جاد: ياله غنبدا ...the floor is laaaaaavaaa.....
جودية طارت كتقلب وهو كيحسب ليها حتال 3 بانت ليها شجرة وهي تعلق فيها وهو يخرى عليها بالضحك ...
جاد: ههههههههه زوجوني قردة 😂😂😂 
جودية: مالقيتي فين تلعب غبر فالغابة خلينا حتى نوصلو للبحر ... 
جاد: هههه صافي درنا ليها الافتتاحية دابا نتي لي فبك نوبة هبطي من تم 😂😂😂 
هبطات جودية ... وقاد ليها حوايجها .. باسها فحنكها وكملو طريقهم كيضحكو ... 
(غنشرح ليكم قانون هاد اللعبة لي جديدة وكيلعبوها فامريكا .. الى شي حد قالك د فلور ايز لافا ... خاصك تلقا فين تعلق اولا توقف مهم متقيسش الارض وكيعطيك مهلة من 1ل3 و خاصك تلقا فين مهم متكونش واقف على الارض فاش يقول 3 والى خسرتي كيحكم عليك بلي بغا و كتبقى بالنوبة حتى كيخسر شي حد... وهاني جبت ليكم باش تلاهاو فهاد الصيف 😂😂) 
زادو لي كوبل مدة وعما كيتماشاو ويتحتتو وهي تغفلو جودية: دفلوور ايز لافا....3......2..........1
جاد كيجري على حر جهدو مسبق السدر و رجلين كيتهزو حتال الفوق وشعرو طار لور ... وهي كتحسب وكتخرى بالضحك حتى لقا حاوية الازبال فالطريق ووقف فوقها وبدا ينهج ... وقفات قدامو وطاحت فالرض كتركل بالضحك ... 
جاد: غفلتيني ابنت الحرام ... 
جودية؛ واميي كرشي ... كون تشوف وجهك ماعرفتي باش تبليتي 😂😂😂😂
جاد: ههههه صدقتي عفريتة مع راسك ولكن انا لك بالمرصاد ... دار ايدو ونقز من الفوق وعبط كيسوس..
جوديى: ناااري طيرتيني 😂😂😂😂 
جاد: باقي ماكيرتكش نيت ... غير زيدي ... 
جودية: ههههه ... ناضت و تعانقو تاني وخرجو لجهة البحر....

☆☆☆ عند سهى وشهاب ... 
وقفو فالخلا ... وتبادلو البلايص ... ركبات وهي تجمع شعرها ... وحيدات الكويرة ...وجلست بنظرة شريرة .. 
ولاخر حداها كيطلب السلامة ... 
ركبات و هي تعفط ومكتخلي غير العجاجة وراها ... 
شهاب: هههههه والمسخوطة باغية طيري 😂😂 
سهى: ونااااري على حديدة عندك .. 😍😍😍 
شهاب: عاد عرفت عمي علاش مابغاكش تاخديها 😂😂 
سهى: ههههه نو غير ظالمني 😂😂😂 
شهاب: ههههه شوفي قدامك ... شافت قدامها وهو بقا ضاير لعندها وكيشوف فيها كتسوق و فرحانة وكتغوت وتضحك ليه وترجع تشوف قدامها ... وهو يضحك على ضحكها... واحد تلشوية قلباتها والسيدة بدات كتgليسي ... 
شهاب: ههههه رصاي ... درتها حتى انا لمك .. دابا تقبي شي وحدة راه غير تراب هادا ماشي طريق ... 
سهى: ههههه غير شوية عافاك ... 
شهاب: ههههه ياربي تصبرني مع هاد الحمقاء ... 

عند جود وميرال ... 
جالسة الداخل كتاكل تشيبس رابطة حجبانها كتفرج وجود حداها كيحزر ... 
جود: وصافي انت درت هكاك .. حيت معجبنيش تهضري مع داكشي كولو ديال الدراري ... 
ميرال: قلت ليك عير معرفة... بلوكيتي كولشي ... كحلتي ليا وجهي مع ناس 😠😠 
جود: عرفتي شنو غزيت فيك .. و بدلت المودباس ديالك ... وغنبقى ندخل ليه مرة مرة ... ونشوف حسك كتهضري مع شي واحد غنوريك ... ياله اري دتم التشيبس لهنا ... خطفو ليها وجلس ياكل ومبزم تاهو ... وهي تشوف فيه و خطفاتو ليه ... 
ميرال: ديالي سير جيب ديالك وداك الفايس كولو .. غنصايب اخر واللهما تجيب ليه الخبار ياله حيد من قدامي ... 
دازت من قدامو وبقا متبعة كيعض على سنانو و هي طلعت لبيت جودية كتنفخ ...
☆☆☆عند العائلة ... جالسين دغية توالمو مع سمية وماماها .. مجموعين على السفرة ... ضحى غمزات لرانيا قابات عندها وقالت ... 
ضحى: دوك المساخط قلت ليهم ميخرجوش ودارو لي فراسهم ... 
رانيا : داكشي لي كنشوف هاد الحلالف مبقاوش يسمعو ... يعلم الله فبن غاطسين ؟؟
ضحى: حتى والاد زاين وياسر مكاينينش غيكونو غير مشاو عندهم ... 
رانيا: داكشي لي بان ليا تانا .. ولكن غير حتى يرجعو ..
زاين: سمية بغيتك فموضوع ورى الغداء نتي ومدام انصاف... 
مدام انصاف: ان شاء الله ... 
كملو غداهم كيهضرو فموضوع للاخر .. و مشاو شربو قهوة فالصالة ... و ناضت انصاف وسمية مع زاين للمكتب ديال علي ... دخلو جلسو قدامو وهو فكرسي باه ... 
زاين: مدام انصاف ... بنتك سمية خبراتني لموضوع بنتك المفقودة وقررت انا نتولى هاد اموضوع ...
انصاف: بالصح بالصح اسي زاين والله الى غدير فيا خير عظييم .. 
زاين:حنا عائلة دابا ... وهدا واجب ديالي ... غير عاودي ليا ... فين اختافات وشحال كان فعمرها ... واش عندك صور عليها ... واش عندها شي علامة مميزة ليها .. وشحال غيكون فعمرها كولشي لي كيتعلق بيها... 
انصاف: واش غنقول ليك اسي زاين .. بنتي مفرقتهاش بخاطري ... الفترة لي حملت بيها دازت اكفس فترة فحياني ...و كان خاصني نفرقها باش نحميها حيت كون بقات معيا اكيد كانت غتكون ميتة دابا ... وهادشي كولو بسباب داك المجرم الله ياخد فبه الحق ..
سمية: صافي اماما تهدني ... غياخد جازاؤو ... وختي غنلقاوها ... 
زاين: متهزي هم ... هضري عليها فين خليتيها اخر مرة شفتبها ... 
تنصاف: بنتي الحبيبة دوزت معاها سمانة وحدة من بعدما ولدتها ... و حطيتها قدام واحد الميتم و خليت معاها سنسلة ديالي فيها سميتي كنتمنا تكون باقا عندها ... و فاش ولدتها كانت عندها واحد توحيمة صغيرةو كحلة ففخضها اليسار ... ودابا غتكون عندها ديك 21 عام ... وموصفاتها معرفتش كيفاش حيت كانت باقا صغيرة ومابايناش ... تقدر تكون كتشبه ليا انا وختها وتقدر تكون كتشبه لباها الله ياخد فيه الحق ... 
زاين: واخا شنو سمية هاد الميتم وفين جا... 
سمية: سميتو ميتم ***** كاين ف****** راه بحت فيه قالو ليا بلي خرجت منو فاش دارت 18 عام ومن تما مبقا عندهم خبار ... وملقيت حتى خيط يجرني ليها...
زاين: واخا ماشي مشكل ...كنواعدك خبار بنتك تكون عندك فاقرب وقت ... 
انصاف: كنتيق فيم اسي زاين الله يعاونك ويسهل ليك وكنتمنا تكون بيخير و نلقاها بصححتها واخا خايففة من المواجهة ... 
سمية: انا متأكدة بلي هي بيخير و غير غتعاودي ليها لي وقع لبك غتعذرك ... 
زاين: داكشي لي كاين متخافيش .. كولشي غيتصلح .. 
انصاف: اميبن ياربي .. 
☆☆☆☆ عند جودية و جاد ... مشاو جلسو فمطعم قدام البحر و طلبو شنو بغاو و بداو ياكلو ... 
جودية: ومتاكلش ليا من طبسيلي 😡😡 
جاد: عجبني ديالك على ديالي .. 
جودية: ومالك مطلبتي بحالي...
جاد: ندمت ... واري باراكة من تزقربم ... 
جودية: هاك اسيدي ارى ديالك نشوف علاش معجبكش ... مالو زوين ... 
جود: كترو لاصوص معجبنيش ... 
جودية: اراه لهنا ... 
جلسو ياكلو ... و طلبو ديسير وكيهضرو من موضوع لاخر و يترومانساو ... وناضو خلص جاد وخرجو للبحر بقاو يتمشاو تما ...حتى تعاشات العشية 
☆☆☆☆ عند جود وميرال .. 
طلع يعيط ليها تغدى دق ودخل لقاها كتمزك ومغوبشة دخل وهي تجلس عاطياه بالظهر... وهو جلس حداها
جود: باقية مقلقة مني ... 
ميرال: سير بعد مني ... 
جود: لا حتى نتصالحو ... 
ميرال: لا مابغيتش ... 
جبد جود من جيبو ... مقبط ديال الحوايج ... وعطاه ليها شداتو من عندو ... كان مزوق و مكتوب فيه ...(الصورة) شافت فجود مفهمتش واشار بهعينيه وهي تحلو ولقات I love u وهي تبسم تلقائيا وشافت فيه ...

مزوق و مكتوب فيه i love you

جود: هههه صافي تصالحنا ... 
ميرال هزات راسها باه و بدات نحل وتسد وتضحك ... 
ميرال: صايبتيها عاد دابا ... داكشي علاش غبرتي..
جود: ايه .. عارف راسي غلطت ... ودخلت فخصوصياتك ولكن كنحس بلي خصوصياتك هما خصوصياتي ومنبغيش شي حد يهضر معاك بزاف بحالي ... ديري حدود بيناتكم ...سلام كيداير لاباس بسلامة .. 
مبرال: ههههه واخا اسيدي ... منين اعتاذرتي ...منبقا نهضر مع حد غير بقا على خاطرك ..
جود قرص حناكها: هههه يخليلي الزين انا .. ياله نهبطو نتغداو ... 

☆☆☆ تعاشات العشية والعائلة تفرقو ... ورجعو ياسر ونور لفيلتهم ... وكانو جالسين ... حتى بانت ليه سهى دازت طايرة كتجري و يقول سيف .. وقفي هاديك سليعفانة ... 
سمعاتو من برا و هي تغمض عينيها كتطلب السلاكة و هي ترجع .. 
سهى: ههههه بابا ... جدي ... عمي ... لاباس .. 
سيف: فين كنتي .. وفين صحايبك ... 
سهى؛ خليتو كيمسح لوطو ... 
سعد: قلنا لوالديكم متخرجوش ... ونتوما سلتو .. 
سهى غمزات لجدها يفكها... 
علي: خليهم فتيقار اش بغبتو فيهم ... سيري ابنتي غير طلعي .. 
سعد: والى تفكو من ماواتهم الفوق غير يطلعو 😂😂 
سيف: سيري راه ضحى كتسناك ... 😂😂
سهى: ناري ابابا نوض عتق ... اللهم توبيخك ولا قريس ماما 😢 
سبف: ههههه ضبري لحلوفتك ... 
مشات طلعات كتسلت دازت على بيت ماماها وباباها كتطلل حتى خرجات ليها شداتها من الودنين .. 
ضحى: جيتي لمك 
سهى: ماما اااااي ودنيا... راه بغينا نخرجو غير شوية ونرجعو وخسرات بينا لوطو .. 
ضحى: ولاش تخورجي نتي من اصلو واش لمك تكافيت مع حماق باك تزيديني نتي ...
سهى: وا صافي طلقي بحال الى درت جريمة ... 
ضحى: وباقا زايداها بتخراج العينين .. 
تحنات تهز البانطوفة وهي تبدى تغوت ... 
سهى: جدي جدييي جدااااااا ... جدييي جدااا ... 
ضحى: صافي زمي الله ينعل والديك الحلوفة ... غبري هاهي لابقات فمك ... 
سهى هربات لبيتها: تخافو متحشمو ضروري نخدم معاكم السياسة ...
ضحى هبطات كتضحك على الحمقة لي عندها و دخلات تحبس معاهم وكيضحكو حيت سمعو غواتها ..
☆☆☆☆ عند زاين و مراتو جالسين ومعاهم ميرال وجود و انصاف و عصام كيتعاودو ويهضرو على النهار وكيف داز ... 
وناض زاين ... 
زاين: انا الفوق ... 
نور: واخا ... 
جا فجودية وجاد داخلين ... 
زاين: هاي عاي هاي فين كنتو ننوما .. 
جودية: هبطنا للبحر و تغدينا تما ... 
زاين: تغديتو تما وماراجعين حتال 8..
جودية: كنا كنلعبو ... 
جاد:the floor is laavaa 
جوودية: لااا ... بدات تجري وتقلب وهو ميت بالضحك بان ليها باها وهي تشعبق فيه شدها ... 
زاين مافهم والو وشاف فجاد غيسخف بالضحك .. 
زاين: واش وكلتيها شي حاجة تاهي ... 
جاد: ههههه بالعما 😂😂😂 
جود: هادام راه شالنج واللهتا وصلتو لسطاج الاخر 😂😂😂 
جودية هبطات: هههه صافي راه ربحت يخليلي السلوم ديالي 😂😂 
زاين: ههههه سيرو لواديكم نتوما راه معنكم شغل ..
خلاهم كيضحكو وطلع ..
👈بعد مرور اسبووع 👉
لي دارو فيه حفل خطوبة رسمية في فيلا علي ولي كان حفل كبير وفيه الحضور و ضربو فيه الصداق ... و جابو سمية وانصاف يسكنو معاهم في الفيلا بيما تقادت الاوضاع ... كونو هانيين انصاف محضراتش للخطوبة داك النهار كانت مريضة 👿 ... 
اليوم السبت وزاين جالس فالجردة وشاد طابليت .. هبط عندو عصام ... 
زاين: اشنو درتي ... 
عصام: عاودات ليا كولشي ... كانت فميتم **** و خرجات منو فاش وصلات 18 عام .....عاود ليه كولشي ... 
زاين: مممم احتمال كبير انها تكون هي .. 
عصام: كيفاش واش عرفتي عائلتها ... 
زاين: كاين احتمال ولكن ضروري نزيد نتاكد ... واش معمرها وراتك شي سنسلة عندها مكتوب فيهل سميتها...
عصام: اه عندها واحد السنسلة فيها انصاف... 
زاين: مزيان ... واش عندها شي توحيمة ففخضها اليسار... 
عصام: معرفتش ... 
زاين: كيفاش معرفتيش ... وايلي زعما عند كلمتك ...
عصام: واشنو .. على مدامتك خلات لينا فين نقضيو الغرض راه فورماطلتها 😂😂 
زاين: هههعع تا واللهتا ختك مصيبة مخلات حد فالتقار 😂😂😂😂 مهم راه بقات ليك غير سمانة وتهنا 😂 مهم نتا خاصك تشوف ليا ضروري واش عندها شي توحيمة ... 
عصام: مغتهلينيش وغتفهمها عوجة 😂😂 غتسنى حتى صباح العرس😂😂😂 
زاين: هههه لواه العام جاي ... صافي جيب ليا شعرة من راسها ... وعالله يكونو هما عائلتها ...وبلا متسولني حتى نشةف نتيجة وغنقول ليك ...
عصام: هههه واخا اسيدي ... الشعرة ليلة تكون عندك ...
زاين: ياله بالي ... 
ناض عصام طلع ... وزاين اتاصل بسمية ... 
سمية: الو سيادة العقيد زاين ... 
زاين: مصيبة معاك حنا ماشي فالخدمة قولي عمي كيف كيقول بوركابيك 
سمية: راه مولفة سمح لي ... عمي زاين.. 
زاين: عههه ماعلينا .. شوفي الى حداك الوالدة ظيالك .. نوضي من حداها ... باش ماغلقش فامال كادبة حتى نتاكدو ... 
سمية: حدايا غير ريان ... 
زاين: مزيان ... نهار الاتنين غيخصك تجي لمختبر غناخدو عينة منك ... 
سمية: واش لقيتيها .. 
زاين: اه ولكن خاصني نتأكد حيت غتكون مفاجئة راه سمانة و انا كنخمم فيها 😂😂😂
سمية: شوقتيني صافي الاتنين انا معاك ... ياربي تكون هي... 
زاين: كنتمنى واخا شبه متأكد بلي هي ... 
سمية: واخا اعمي .. 
زاين: ياله الله يعاون ... 
نور: زاااينوس ديالي .. فين غبرتي عليا ... 
زاين: اجي لهنا .....قوليها لراسك ... 

نور جات وجلسات على رجليه وخشا وجهو فعنقها..
زتداين: صافي تشغلتي عليا ... هاد خوك ومراتو هاولادك ... صافي ولينا حنا الاخرين ...
نور: اش كتقول ... حشومة عليك غرتي منهم ... 
زاين: وا النهار كولو ونتيا مبرزطة مع الخدمة والمناجير ولاا مبرزطة مع ولادك ولا العرس ديال خوك ومراتو .. كنجي انا بالييل منلقاك عيانة و باغية تنعسي .. كنبغي غير نهضر معاك وندوز شوية الوقت ب2 ... وتقولي واش عندك ليا شي نصف نهار ... 😒 
نور: عارفة راسي هملتك ...سمح لي احبيبة راك عارف الشطنة ...مابقيناش غير ب2 كيف شخال هادي وولادنا كبرو وهمهم كبر معاهم ... وكل واحد كيجر من جهة وها خويا غيتزوج ويدير العرس ونتهنا عليه هو ومراتو ... غير صبر معايا راه حتى مع الحمالة كنعيا 
زاين: معندي ماندير 😔😔 
نور عنقاتو بجهد وتخشات فيه ...بقى فيها وحسات براسها نيت هملاتو .. وهي تشوف فيه وقالت .. 
نور: صافي اليوم السبت .. غنطفيو البورطابلات ب2 و غندوزو النهار غير انا وياك فشي اوطيل ... هنا مايمكنش لينا نبقاو فبيتنا راه ولادنا فالدار ومغناخدوش راحتنا ... 
زاين: بالصح ... زعما ديرها .. تخلي ولادنا ونخرجو ..
نور: ونباتو gاع مهم تبقى ليا على خاطرك ☺☺ 
زاين: اححح عليك نتي .. ياله نوضي هي دابا 😂😂 
نور: هههه انا نطلع نجمع لي خاصنا ونتا هضر مع دوك الحلالف ... باش يشدو الارض و مايبقاوش يزريطو ..
زاين: ولا عليك غير طلقيني ... 
نور: هههه رجعات فيك روح دابا 😂😂😂.. 
زاين: وعلى اشنو غندوز نهار مع مراتي حبيبتي و ميطلعش ليا المورال .. 
نور: يخليك ليلي ... باستو وناضت طلعت دغية وهو دخل للفيلا وراها ... 
نور طلعات لبيت وهو دخل لعند الدراري ومعاهم جودية وانصاف وعصام ..
زاين: العصابة ... راه غنخرج انا ونور هاد العشية ... ونقدرو نتعطلو ومنرجعوش ... 
جودية: علش فين غاديبن .. 
زاين: ونتي لاش خاشية كرموستك ... 
جود: هههههه اه السيد باغي يتفك منك ونتي كتسولي ...لاعنداك الوالد غير سيرو بصحتكم .. 
زاين: هههههه سرعة البديهة عندك واو دغية كتلتاقطها فالهواء😂😂😂 
جود: على شكون با ومي 😂😂😂 
عصام: هادي عندك .. 
زاين: ههههه المهم غتحضي ليا هاد 2 ... و ديك الضسارة والطيران نقصوهم ومتخرجوش ردو البال لداك الجن الصغير ... 
جودية: بابا ...كيفاش يحضينا حنا ظراري صغار ...
جاد: خالي حشومة هليك 😂😂 
زاين: زموه عليا ههه راه نتوما . تعياو تمتلو دور البراءة ردراه نجيب والديكم نحيبكم ... ياله تلاحو 
ناض زاين خلاهم كيضحكو طلع عند مراتو لقاها جمعات لي خاصهم و كتبدل حوايجها .. 
نور: هضرتي معاهم .. 
زاين: اه ... جمعتي حوايجي .. 
نور: اه .. ياله انا ساليت ... 
زاين: ياله ... 
تبعاتو هبطت سلمت على ولادها وتاهي وصاتهم وخرجات شادا فايدو ... 
ناض عصام وتبعاتو انصاف ... 
ناض جود لبيتو يعيط لميرال... و جودية بقات كتدور فعينيها .. وجاد حداها ... 
جاد: هههع مال مك كتضوري فعينيك اجي قربي لهنا ..
جودية: سير بعد مني ... 
جود: شفتك من البارح قالبة وجهك مالك ... 
جودية: يسحاب ليك مشفتكش مع ديك خايتي لي كتقرى معاك البارح 😠 
جاد: ااااه القضية فيها الغيرة ... اجي لهنا ...
جودية: سير بعد مني ... ناضت من حداه وناض تبعها ..
جاد: هههه راه غير هضرنا عادي 
جودية: هضرتو عادي وشدات فايديك وضحكتي معاها .. عاااادي
جاد: وا وقفي نهضر معاك ... 
جودية: الا مابغيتش ... 
جاد : جودية وقفي ... 
جودية : لا وهي تعلق خرجات من الفيلا و هو وراها كيجري ودخلات مع فيلا خالها ... بقات تجري حتى وصلات لعند خالها ومراتو جالسين ... 
جودية: خااالي عمتيي... 
ياسر: مالك ابنتي اش عندك ... 
جودية جلسات حداه عنقاتو: شد هليا جاد من الصباح وهو لاصقني ... بابا ماكاينش هو وماما و بفدغا يحgر عليا ... 
رميياء: معندك شغل نتا .. 
جاد: تيقوها راه كتكدب ... *كيتحلف عليها من التحت*
ياسر: سير سير شوف مادير وخليها عليك فالتقار ..
جاد غمز لجودية تنوض و والو مابغاتش و ضارت غند خالها وجبدات موضوع تهضرو فيه و هو ينوض جاد زاعف ... وجودية عجبها الحالحيت غرضها تفقصو وتغيضو شوية ... بقات شخال هي وخالعا وعمتها من موضوع ل لاخر شافت جاد غابر ةناضت تقلب عليه ..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.