الضابط و زوجته المراهقة الجزء 17

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة


رواية الضابط و زوجته المراهقة

 نور دورني فالكوميسارية..
زاين: ههه وراك ذايرا فيها ما مرة ما 2
نور: هههه ولا دوك المرات غير...بغيت ندور ونشوف البلايص لي هنا كيف دايرين..
زاين: تكمشي لا ..
نور: واعافاااك ...واللهما ندير شي مصيبة كنواعدك..
زاين بقا كيشوف فيها: كتواعديني..ديري شي حاجة واللهما نعقل علك...
نور: واخا..
زاين: زيدي..
خرجو من المكتب ..وهي شادا دراعو وهو لي داز من حداه كيدير ليه التحية ..نور حداه غير كتشوف و فيه وكتبسم عجباتها هاد الشخصية و زاين غادي وكيوريها البلايص ولكن مكيدخلهاش غير كيوريها تشوف وصافي..وراها بزاف البلايص وكلها باش متخصص..
نور: اجي عندكم البلاصة فين كتدربو ..
زاين: اه علاش كتسولي...*دارت فيه نظرة البرائة *
زاين: ههههه لا والو زيدي قدامي غندير لدارك..
نور: عافااااااااك ...حلمي نجربو عاففففاك..
زاين : لا انور هي لا زيدي قدامي..
نور: الى قبلتي ...غندير لك ديك المفاجئة لي مكتابتش..
زاين حتا كان غادي ووقف ودار عندها بشوية ودار فيها شوفة شيطانية..
زاين: اش قلتي غديري؟
نور: صافي راك عارف بلا منبقا نعاود فيها..
زاين: هههه واخا..
نور: الله يعطينا وجهك..
مشا زاين وتبعاتو دخلو لواحد البلاصة كاينة التحت شوية...دخلو وهي بقات كتدور فعينيها عجباتها البلاصة كانو معزولين فيها بحال الشكل ديتال البولينg وكل بلاصة فيها فين توقفي و فالاخر ديالها كاين واحد المجسم بحال بشري غير هو ديال الخشب..
نور: واااو سعداتكم ...يخخخ كن غير درت البوليس تانا.
زاين: هههه عجبك ..
نور: ااه ...جرب قدامي وريني كيف كدير ..
زاين دار واحد النضاضر صفرين ودار الكاسك ليه وليها ووقف قدام تما ضرب 2 ضربات جات وحدة فالراس والاخرى فجيهة القلب..
نور حلات فمها 2 ضربات كافية باش تقتل فالبلاصة كون كان هادك المجسم بشري..
نور: واااااو كيف درتي ليها ...نتا خطر ...2 ضربات نتا بان ليا عمرك زgلتي شي حد..
زاين: على كنلعب انا هنا..
نور: انجرب..
زاين منتيقش فك ..
نور: غير تيق فيا غنتبع تعليماتك مغندير والو..
زاين : واخا اجي هنا..
نور جات وقفات قدامو دار ليها دوك النضاضر وعاود رجع ليها الكاسك...هز ايدها قادهم كيف خاصها تشدو..ووراها كيفاش تشدو وعلاياش تورك..ونور لي قال ليها كديرو بالحرف..الطلقة الاولى شد ليها ايدها وورك هو بصبعها جات وسط الراس..
نور: خليني نجرب بوحدي دابا..
زاين هبط ايدو وشد خصرها..وهي طلقات شي فالكرش شي فالكتف شي وسط السدر..
نور: هههه كون كان بنادم كوراه ولا بحال شي بغريرة..
زاين حيدو ليها: ههه باركة عليك هانتي جربتيه ..ياله زيدي قدامي..
نور: ههه اوك..
جرجو من تما وطلعو للبيرو..
زاين: سيري للفيلا رتاحي شوية..
نور: نتا باقي معطل ..
زاين: مغنتعطلش احبيبة 7 العشية هادي ...واحد الشوية ونلحق عليك...هاكي هاالكونطاكت ديال لوطو تمشي هك ولاهك نجيب مك من شعرك...والسرعة متفوتيش الحد ...
نور: اوك اوك ..
زاين باسها : ياله هزي حوايجك وساكك ..
هزات نور تجاكيطتها وساكها ..خرجو مشادين طلعها لوطو وعاود باسها و عاود وصاها..
نور: صافي ...ههه تيق فيا شوية..
زاين: لي عضو الحنش يخاف من الحبل..
نور: ههههه مقبولة منك احبيبي..
زاين: ياله تلاتحي خليني نمشي لخدمتي..
نور: اوكي باي ..
بقا واقف حتا ديمارات ومشات..عاد دخل...
نور فطريقها دازت على سوبر مارشي ..وهبطت تشري اسلحة الgيرا ديال الليلة..

 مشات نور للسوبر مارشي تقدات ..الخضرة و الحوت خدات الفواكه و لي كلاص و كترات النكهاتضض فريز شكلاط بنان فاني نوكة كراميل مهم هزات من كولشي...خلصات داكشي ورجعات للفيلا... دخلات بدلات باش تاخد راحتها ..تحزمات بطابلية ودارت طابليط حطاتها قدامها ..و بقات كتgوgلي ...حتا قررات شنو تصايب ..صاوبات سلاد فيها مجموعة من الخضر و الروز والطون ..وحطاتها تبرد و صاوبات بايلة بالحوت ودارت دي تاغت بكريم شوكولا والفرومبواز ..وحطاتها تبرد ..شافت الساعة لقات الوقت داز.. وصلات 8 و نصف ..قرب سي العريس يجي طلعات نور بجرية نيشان للدوش تحيد عليها العيا وريحة الطياب... دارت لي برودوي فالماء وترولاكسات ناضت بيضاء كتقشع ههه .. بريحة الفريز..مشات للمراية نشفات شعرها مشطات فازg لور دارت واحد البرودوي كيخلي شعر لابد بحال الى فازg ..دارت شوية الميكاب و لبسات شوميز دو نوي من دوك لي كان جاب ليها..كانت حمراء و سوتيامات مشبكين و السترينg و الفوقاني ديالو شفاف و مفتتوح من كرشها حتال التحت كيبين كرشها والسترينغ مشبك..سدرها كولو مبندر طالع مهم جات سيكسي تنوض الميت من قبرو ..عامت بالريحة بغيت نقول رشات الريحة ...قادات البيت نظماتو شعلات شموع الريحة...ولاحت الورد فالسرير خلقات جو رومانسي بامتياز..هبطات للتحت بعدما لبسات البينوار سداتو مي خلاتو محلول على سدرها..سخنات الماكلة وحطاتها فالطبلة ..قادات الشمع و قادات الماكلة حتا هي ..زينات الطابلة..وجلست كطرطق فصباعها كتسنا فيه حتا سمعات الباب الوراني تحل طفات الضو و ووقفات حتى تحل الباب وقلبها بدا يضرب ..كتسنا فزاين يدخل..تحل الباب زهي تجمع الضحكة....

نور: المصيبة هادي نتي..خلعتيني..
رميساء: ههههه هاي هاي هاي على الق*** اش هادشي لمك تمجهدتي علينا الساطة اش هادشي ؟
نور: ايوا خوك بغا المفاجئة ..و تانا بغيت نديرها ليه ..
رميساء مدات ايدها وهي تضربها نور...
نور: حيدي غتخصري ليا الديكور لمك...
رميساء: هادشي كيبان واعر تبارك الله عليك خاصك تعلميني من هادشي ..
رميساء: ان شاء الله ...ياله قو** خرجي عليا ل يدخل علينا خوك و تخصري ليا المفاجئة...
رميساء: ها هي غادة نمشي نتسنا زماني تانا..وتكايسو شوية لا تهرسو الناموسية ..
نور: خرجي عليا برا الحلوفة مبقيتيش تحشمي..
رميساء غادا وكتهدر: قالتها لي كتحشم ..مهم هاv فان و عنداك تصبحي ناعسة راه غدا داخلين مع 9 باااي..
نور: باي...
خرجات رميساء وعاظدت جلست كتسناه حتا سمعات الباب عاوتاني تحل طارت طفات الضواو كاملين خلات غير ضو الشموع...حتا تحل الباب ...ودخل زاين..
زاين: نور ؟ او باقي مارجعت ؟ لوطو راه برا ..نووور..كوراه عند رميساء..
جاداخل حتا كيبان ليه الشموع والطبلة مزينة و ابتاسم فهم اش واقع..طار شعل الضو دار لقا نور قدامو بديك شوميز هكاك ...جمع ديك الضحكة شوية بشوية حيت تصدم من لي شافو ..بقا كيقرب ووجهو فيه غير نظرات الاعجاب لنور كانت مختلفة تماما على لي موالفة تكون عليه ..قرب ووقف قدامها طلعها بشوفات من راسها لرجليها خلات قلبو كيخبط وريقو طكيسرطو غير بالزز..نور كتشوف دوك النظرات لي حتا هي كيخليو قلبها غيخرج متوترة من داكشي لي غادية دير ...مد ايدو وجبد شعرها وشمو وهو مغمض عينو ...هبط ايدو بشوية كيدوز على ايدها كاملة وهابطة ايدو حتا وصلات لخصرها وحل داك الشوميز بان ليه السترينغ مشبك شدها من خصرها وجرها بالجهد خبطها معاه حتا تبعز سدرها معاه ...
زاين: ههههه واللهتا انا لي مجوج...هادشي كولو ديالي ...بزاف عليا والله...
نور: تاحاجة ما بزاف على حبيبي ...هاد الليلة عمرك تنساها...
زاين بدا يحيد حوايجو..
نور: اويلي اش كدير ؟ طلع دغيا دوش ولبس داكشي لي حطيت لك فوق السرير ...
زاين: منقدرش نصبر تا ندير هادشي كامل..
نور كتدفعو لدروج : طلع هههه حمق مالك زربان كولشي بوقتو..
زاين: واخا الالا ها هو طالع...
نور: هههه حمق..
طلع زاين دوش مزيان بالزربة ولبس كانت بيجامة خفيفة....ديال الحرير زاين لبس غير السروال وهبط ليها كيدردg
نور: ههه بصحتو حبيبي..
زاين طار عليها جبدها لعندو..
زاين: احح نتي باغا تسكتيه ليا عاد غتهناي ياك
نور: الله يحفظك وينجيك ليا باقا باغاك..
زاين: هههه ....حاوط ايدو فخصرها تحت الشوميز داير بحال الخامية ههه دور ايدو على خصرها كيتلمس فيها ولصقها معاه..سرق بوسة ...ومن بعد مقدرش و عاود باسها نور خلاتو باش تبعد وتزيد تشوقو ليها (شريرة ههه) ولد الحرام ه تبعد وهو يلسقها شداتها الضحكة وهي تليع ليه الحلمة ديالو حتا طلقها ...
نور: خسرتي ليا العكر ..تا مالك صبر على خبزتك ..اجي بعدا مالك مالبستي البيجامة كاملة ..
زاين: ولاش غنلبسو مادام غنعاود نحيدو..
نور: هههه زيد قدامي نتعشاو بعدا كراه برد..
جراتو وراها جلساتو وجلست جنبو حطات ليه فطبسيلو .
زاين: اووووه حداgينا ..
نور: وعلى اشنو ...دوق ورد عليا..
كلا زاين...
زاين: متأكدة نتي لي طيبتي ...
نور: وشكون غيطيب ههه
زاين: الله يعطي الصحة لهاد لايديدات ...وهز ايدها وباسها..
نور: ياله باسم الله..
كلاو فجو رمانسي كل شوية يتغزل فيها وعينيه كيتساراو فيها كاملة مخلا فيها حتا بلاصة ...كان كيوكلها وتوكلو ...كلاو العشاء والعصيرات لي وجدات و و لي تاغت ..زاين عرgها عجبو كولشي ..
زاين: الله يعطيك الصحة احبيبة ..عجبني طيبك اليوم..
نور: مزيان لي عجبك طلع رتاح الفوق ...انا نجيب الكلاص..
زاين: مابغيت كلاص انا باغيك نتي ..
نور: واصافي دير ليا خاطري..
زاين: يخليلي هاد العوينات انا طالع متعطليش عليا..
نور: واخا حبيبة..
طلع زاين ...ونور جمعات الطبلة ودارت الماعن فالماكينة مسحات الدنيا و هزات دوك لي كلاص كاملين دارتهم فدي مول ...وقاداتهم فبلاطو وطلعات وقفات قدام الباب خدات نفس عميق وطلقاتو ودفعات الباب برجلها ودخلت ..وحطاتو كان زاين متكي فوق السرير محيد السروال ناعس غير ببوكسور..
نور: ههههه زربان..
زاين: واجي عتقي راه غنوض ندير فك شي مصيبة..
نور: واجي بعدا جلس حدايا هنا فالفوتوي..
ناض زاين على وعدو وسعدو ..جلس فالفوتوي مزربع وسطو جالس مفرق رجليه ..نور دارت من وراه هزات فولار وسدات ليه عينيه...
زاين: اش كديري الحمقة..
نور: شششش هانتا غتعرف...

 نور: شششش هانتا غتعرف ...غير خلي الزيف على وجهك..تحيدو نتقلق معاك ..
زاين: واخا الالا نتي باينة غاديا تحمقيني هاد الليلة..بعدات عليه نور حيدات السوتيامات وديك الشوميز ودارت عليها غير البينوار ديالو وخلاتو نصف محلول ...قربات لعندو وجلسات قدامو فوق رجليه غير جلسات وزاين فرنس بحايلا ربح ف لوطو ...وحاوط خصرها بايدو كيتسناها اش غدير..
نور: حبيبو..
زاين: عيون حبيبها..
نور: غنلعبو واحد اللعبة..
زاين: هههه اوووه القضية فيها اللعب...
نور: اه ..ايوا سمع انا جايبا معيا بزاف النكهات ديال لي كلاص غاديا نعطيك واحد منهم ونتا خاصك تعرف اشمن نكهة والى عرفتيه غدي تاخد بوسة وفينما بغيتي..والى غلطتي انا غنعضك فينما بغيت..
زاين: اوووه عجباتني هاد اللعبة...
نور: ياله غنبدا..
هزات نور شوية من الكلاص و دارتو فراس سدرها وتبورشات شوية حيت بارد...قربات ليه اكتر وهو مكيحيدش ايدو عليها غير حطاتها على فمو حس بالبرودة وهو يمصو ...عرفها بزولتها وعجبو الحال غير كيفرنس.
نور: ايوا قولنا اشنو هادا...
زاين: اممم هادااا.... بنان...
نور: ههههه نو بيبي سي فاني..
زاين: ميمكنش ..جاني بنان..
نور : ايوا خسرتي غنعضك..
زاين: هههه انا كلي لكي..
قربات ليه نور وعضاتو فودنو..وكتحس بداكشي تحتها واقف قاسح عليها..ونور بالعاني كتبقا تحاك معاه..
نور: نعاودو ..
حطات عاوتاني على سدرها وعطاتو زاين كيمص الكلاس وكيكمل المصان واخا مكاين والو حتا كتبعدها عليه وكتخليه تابعها كيف الدري الصغير..
نور: انا نكهة هادا..
زاين: زيدي شوية ونقول لك...
نور: هههه اوكي..
عاودت دارتو وعطاتو ..زاين شادها بين ايديه كيمص فيها ..حتا بعداتها عليه كتدير هادشي باش تخليه مشوق ليها...
زاين: ههههه فريز..
نور: اممم صحيح..دابا عندك الحق تختار بوسة فينما بغيتي ..
زاين جرها لعندو و قبلها في فمها عارفو فين كاين واخا مغمضا ليه عينو ..بقاو هكاك شحال حتا بعداتو تاني..
عاودت حطات نكهة اخرى..
وعطاتو كيمص ويعض بسنانو كيخليها تلوا ليه فوقو ..تاهي كانت مستمتعة بداكشي لي كيدير وكتدير..
زاين: هادا شوكولا..
نور: ههه وي..
زاين باقي مهضرات طار على عنقها وشركو مع سدرهاو كيلعب بايدو نور بعدات عليه تاني مكتخليهش يكمل ..صافي حسات بيه جعر ولا حمر وداكشي وقف ناضت عليه ووقفات قدامو بدون حركة حس بيها ..ناض نطر داك الزيف من وجهو ولاح داكش لي فوق الناموسية بالجهالة و جر نور لاحها فوق السرير وهي كتضحك عليه بطريقة انتوية كتزيد تهيجو ...السيد صع ولا اكتر من ديط المرة فاش عطاتو فياغرا...لاحها فوق السرير وانقض عليها كيقبل فيها ...
زاين: منين غنبداك نتي..جهلتي ديلمي هاد الليلة انا ماشي مسؤول على هادشي لي غيوقع دابا..
نور: وتكايس عليا احبيبة ههه
زاين: ههه فات الفوت..

نور: وارا ديك البيلول من حداك راه نسيتها..لانسدق مقولبا..
زاين: واحضيا راسك بعدا..
نور: واشنو راه هضرنا فهاد الموضوع...
ناض عليها زاين عطاها ليها وكاس الماء ...شرباتو وخطفو ليها بالزربة حطو و رجع ليها ..بدا يقبل فيها ..حيد ليها متبقا من لي لابسة ...وحتا هو...وتلاح عليها وهادشي نولو وهو مبعدش عليه شارك ليها الوجه مع الكرش مع السدر طالع هابط..تخشا بين رجليها وباقي كيقبل مفرقهاش ونور ايدها فظهرو اولا فعنقو من اللور ...دخلو بالشوية وبداو احم احم...بدلو الوضعية هزها زاين جلسها فوقو ..
زاين: ياله..
نور: لا دير نتا...
زاين : ههه حشمانة راه ديالك..
نور وكتخبي وجها بشعرها : وصافي دير نتا..
زاين هبطها عندو و وحيد شعرها عليها وهي كتخبي وجها وسط عنقو..حاطا فمها عليه وهو كيحيد شعرها الطويل عليها شد ففخاضها وكمل هو..خدام وكيهضر معاه..
زاين: ههه يسحابلي حيدتي الحشمة ..وداكشي لي درتي قبايلا مالك محشمتي منو..
نور: نو ماشي بحال..
زاين: ههه وشنو لي بحال..
نور سكتات زاين كيسمع غير تاوهات ديالها...دوز ايدو على راسها بحال الى كيصبر فيها حيت كل شوية تغوت اولا كتقمشو فاش كيقسحها..شوية هضر معاها..
زاين: شوفي فيا احبيبة..
نور خرجات وجها من عنقو و بقا هكاك وكل شوية يخطف بوسة وايديه مكتحيدش من فخاضها...كملو هكاك وبقاو كيبدلو لي بوزيسيون ..
نور: زاين باراكا سخفتيني غدا راه فايقين بكري..
زاين: غدا غيبي متمشيش ..
نور: اي...ميمكنش نغيب..اححح بشوية..
زاين: كيضحك وخدام مطلقهاش حتا وهي خلاتو عارفةراسها هي لي دارتها بايديها..مطلقها حتا وصلات 5 الصباح ...كيهضرو متتكين فناموسية وزاين جارها خاشيها فيه..
نور: السلامة gاع هادا جهد فك..ياكما شربتي داك الدواء..
زاين: ههه داكشي ممحتاجوش...ميغسي حبيبة على هأد الليلة كنتي كتحمقي *بوسة* بقاي تعاوديها ديما ..
نور: لاواه سمرقل ..عمري باقا نعاودها..
زاين: هههه كل مرة ديريها غنجيب لك مفاجئة حتا انا ..
نور: حلف..
زاين: كلمة زاين العمراني..
نور: واخا انا غنشوف..ناضت نور دوشات وزاين حتا هو نعسو شوية وصونا التيلي خاصهم ينوضو..زاين كيفيق فيها وهي كتدعي فيه..وهو كيضحك عليها..
زاين: الى مفيكش متمشيش..
نور: الا عندي مايدار فلا فاك..
زاين: ياله نوضي..
ناضت على وعدها وسعدها لبسات وهبطات التحت لقاتو وجد الفطور ..فطرات وزاين لي مبزز عليها..
زاين: فطري gالاك لا ..
نور: زاين واللهما فيا متبززش ليا غنتبوع ليك هنا...
زاين: هههه تبوعي هادي ممعاناش ...ياله نوصلك..
ناضت نور تبعاتو طلعات للوطو وخرجو مع ياسر ورميساء gد gد مشاو فطريق وحدة وقف زاين واحد الشوية ورجع هاز معاه بتي بان وعصير دارهم لنور فالصاك وهي ناعسة مكيناش هنا..وصلو وقف زاين الوطو..وفيق نور..
زاين: نور ...حبيبة هههه
نور: ممم وصلنا...
زاين: كون غير ساعفتيني ورجعتي لدارك..
نور: لا جينا جينا..ياله بسلامة ...وتمت هابطة..
زاين: بسلامة هكاك ..
نور رجعات باستو وهبطت..
زاين: هههه راه درت لك شي حاجة فساك ...كولي عاد دخلي
نور: واخا..
مشا زاين ..
ووقفات عند رميساء وياسر لي كانو واقفين القدام..
نور: صباح الخير ..
رميساء: صباح النور..
ياسر: نور مالك مزنgة ...ياكما السخانة مس ليها جبهتها *
نور: ها ؟ لا غير فاراجو هاداك..
رميساء دورات وجها وبدات تضحك ياسر لاحظ وفهم البلان وبغا ينساحب..
ياسر: واخا * باس راس نور و باس رميساء فحنكها * ياله دخلو انا مشيت..
نور ورميساء: بااي..
دخلو للكافي وجلسو بيما وصل الوقت ..ونور حاطا راسها على كتف رميساء وناعسة..
رميساء: هههههه عرفتك غتجي هكا
نور: اختي ميسحابليش غيصهرني حتال 5 الصباح..
رميساء: ههههه هادشي راه كيديروه الناس فالويكاند ماشي وسط السيمانو وغدا قاريين وخدامين..
نوركتهضر ومغمضا عينيها : والله عمري نعاودها...اجي اش درتي مع ياسر فداكشي ..
رميساء: اختي كنت معولة نقولها ليه وشحال وانا نجمع فالهضرة ليغنقول ليه... غير وقف قدامي ..و بحالا تسرط ليا اللسان..
نور: ههه ناري اساطا كتموتي منو واخا عمرو ضربك اولا دار لك شي حاجة..
رميساء: اختي راه غير كيخرج فيا عينيه كتشدني القفقافة عاد لاعساك يضربني..
نور: هههه صافي انا غنهضر معاه هو و زاين فدقة وحدة نتي لعولت عليك بقينا هنا...

 رميساء: غتهنيني من واحد الناحية وناحية اخرى خايفة من الغناء قدام بنادم..
نور: معندك مناش تخافي..مصعيبا غير البدية غتجربي وغيعجبك الحال...
رميساء: اوكي الالا...واحد جينيونغ شتو تعطل..
نور: تلقايه فشي قنت مع شي ساطة...
جينيونغ: هههه شادين فيا النميمة..
رميساء: على زينك ...
جينيونغ: هههه مال هاديك...
رميساء: ههههه مناعساش..
جينيونغ: ههههه اااه ..الناس مبقاوش ينعسو..
نور ناضت ليه وهو هرب : لمك نتا توحشتي الركيل..
دازت الحصة ..و خرجو كاملين جينيونغ جروه شي بنات مشا معاهم ونور ورميساء بقاو كيبقلو..
رميساء: مفيا لي يرجع للفيلا دابا..
نور:تانا..
رميساء: اش بان لك نتسرلو شوية..نمشيو نطلو على ماما فالشاركة..
نور: اوكاي..
رميساء: وخلينا نعيطو لدراري باش بلا ميجيو لينا..
كل وحدة هزات التيلي عيطات لراجلها..
رميساء: ياسر بلا متجيو لينا خرجنا بكري وقلنا انا ونور نمشيو عند ماما لشاركة..
ياسر: واخا راه نيت كان عندي الخدمة كنت غنتاصل بزاين يجيبكم..
رميساء: اوكي حبيبة باي..
ياسر: بسلامة احبيبة..
نور: زاين ..
زاين: نعم احبيبة عندك شي حاجة ؟
نور: لا غير بغيت نقول ل راه خرجنا بري وغنمشيو عند ماما للشاركة ..يعني بلا متجي عندنا..
زاين: واخا واش كليتي بعدا داكشي ..
نور: اش غناكل..
زاين: او مكليتي والو..راه خليت لك فالساك..
نور: لا ...راه غير نسيتو..انا غنكول دبا مهم عيط لك غير باش نعلمك..
زاين: تسناوو نجي نوصلكم..
نور: بللاش راه وقفات رميساء طاكسي.
زاين: واخا احبببيبة نتلاقاو فالعشية...
نور: باي...
ركبو البنات ونور كلات داكشي ....و هبطاو فالشاركة ديال ليلى دخلو عليها كيف العجاجة لقاوها شادا راسها كتخمم..
نور ورميساء : ما ما ..
ليلى: باسم الله الرحمن الرحيم منين خرجتو ليا نتوما..
قربو ليها البنات و عنقوها من اللور وهي هي جالسة فالبيرو ديالها..
رميساء: توحشناك وجينا نصدعوك..
نور: ياكما برزطناك..
ليلى: تبرزطوني ؟ راه الخدمة لي مبرزطاني على حبيبااتي الصغار..
رميساءءء: اويلي بننات الصغار راه تزوجو وننتي باقا كتقولي لينا الصغارات..
ليلى: انا واخا ديرو 60 عام غتبقاو بنيتاتي الصغار..
نور: هههه سعداتنا...
ليلى: ايوا عاودو ليا نتوما سافا..اش خباركم مع دوك الحلالف...
رميساء: ههههه كولشي مزيان ..هانتي سولي نور تقول لك..
نور: a؟ اه مزيان ..
ليلى: نور ؟ مالك احبيبة..مالك مغلفة هكاك ..قربي هنا..
نور: انا مزيان اماما...
ناضت ليلى وحيدات ليها الشال لي عل عنقها..
ليلى: ويلي ويلي اش هادشي ؟ واش زاين كيضربك..لا هادشي عضان..ويلي على الحلوف المهاوش...
رميساء: هههههههههههههههه
نور: لا اماما ماشي ضرب...راه ولدك الله يستر مكيعرفش شناهية بالشوية..
ليلى: لا لا هادا خاصني نهضر معاه...لا يوجك ليا شي نهار ..
نور: اويلي على تهضري معاه اش غتقولي ليه... تشوهيني معاه..
ليلى: ومزيان يبقى يخليك مطبعة هكا..راه ممزيانش لك...
نور: واش غندير غير خليه..
رميساء: بلا متحاولي معاها اماما اصلا هي عاجبها الحال..
نور بدات تقرص فيها..
ليلى: هههه حمقات ...جلسو بعدا متقولوش ليا غتمشيو دغيا..
رميساء: لا قولناها للدراري غير كوني هانيا غنتغداو معاكم...
ليلى : مزيان اش بان ليكم نتغداو برا...بيناتنا بلا منرجعو للفيلا..
البنات: اوكاي ...

 ناضو البنات ومشاو ...ركبو مع ليلى فلوطو..
ومشاو للعين دياب واحد الريسطو على البحر..جلسو ..
ليلى: كيف جاكم الزواج...ياك كولشي مزيان بعدا ..ماكاين موشكيل..
رميساء: غير تهناي من جيهتنا اماما...ايوا قولي لينا نتي اش درتي فالكوليكسيون ديال هاد الربيع...
ليلى: هههه هاهما ..
جبدات البورت فوي لي فيه التصاميم..والبنات بداو يتفرجو وحالين فامهم عجبهم داكشي..
نور: واو ماما هادشي خطيير ...
رميساء: ناري تجهدتي اماما كل فصل كتبهرينا هادشي راه بورفكت..
ليلى: مييغسي حبيباتي ..وقولو ليا مفكروكمش فشي حاجة...
نور: فاش غيفكرنا..
ليلى: شوفو مزيان...
نور ورميساء عاودو كيقلبو فيه صفحة صفحة حتا حلو فامهم ب2 ..
رميساء: نوواي..
نور: درتي مجمعة فالكحل لي كعجبني انا ودخلتي فيه الوان الهادئة والوان الطبيعة لي كيعجبو رميساء ياك ؟
ليلى :تماما ...نتوما لي لهمتوني فهاد المجموعة..
رميساء: ياه انور فينا الفائدة..
نور: بزاف عليك مالنا بنا لك مفينا فائدة..
ليلى: ههههه سكتو شوية مالكم منوضينها غير بوحدكم..
رميساء: ماما دوموندي دغيا انا راه جاني الجوع..
ليلى: واخا...
جا النادل عطاهم الموني طلبو اش بغاو ومشا..
نور: وايمتا غتجرجي هاد الكوليكسيون..
ليلى: كولشي تقريبا واجد..بقا غير ندير ليه شي ديفيلي..ومن بعد غنختار شي موديلز باش نصور لواحد الماgازين..باش نزيد نروج ليهم..
رميساء: مممم مزيان ..ولكن خاصك صبقي الماgازين عاد ديري ديفيلي..
ليلى: عندك الحق فهادي هادشي لي غندير..ولكن كاين مشكيل..
نور : شنو هو..
ليلى: سيمانة هادي و كل نهار كيجيبو ليا عرام ديال المودلز تاوحدة معجباتني..باش يتصورو للماكازين..
رميساء: وعلاش ؟
ليلى: حيت ملقيتش المواصفات لي بغيت..
نور: ضروري مايبانو لي غيعجبوك..ولكن كيفاش بغيتيهم..
ليلى: بغيت بنات كيشبهو ليكم...بلاتي وعلاش متكونوش نتوما نيت..
رميساء: هااا ؟
نور: هههههه كملات باقي مقلنا ليهم قضية اليفينمو نزيدوهم الماgازين...صافي هادو اليوم يسدو علينا فالفيلات..
ليلى: اشمن ايفينمو..
رميساء: قيدنا جينيونغ فواحد الايفينمو غيدوز فلافاك ديالنا وخاصنا نطلعو نقدمو شي عروض..وحنا باقي مقلنا والو ليهم ..
ليلى: اه بصراحة مصيبة مع دوك 2...
جا هاداك حط ليهم الغداء ...ومشا وبداو ياكلو..
نور: انا عجبني هادشي اماما غنهضر مع الدراري ونردو علك..
رميساء: راه باينة من الطيارة مغيبغيوش..
ليلى: انا نهضر معاهم..
نور: غير خلي هادشي عليا..

تغداو البنات وبقاو مجعين معاها هضرو فبزاف المواضيع..ليلى متفتحة ومصاحبة مع بناتها لدرجة كيهدرو معاها عادي بحال الى كيهضرو مع بنت قدهم ..
سلاو ورجعات ليلى لخدمتها ونور ورميساء رجعو فتاكسي للفيلات ديالهم..
هبطو ودخلو ب2 للفيلا ديال رميساء..مشاو نيشان للجردة برا ..وجلسو..
رميساء: ياك نتي لي غتهضري معاهم ؟
نور: مالك ؟ صافي كلمة وحدة قلناها..مهم بالليل نتعشاو مجموعين ونففاتحهم فالموضوع..
رميساء: اوكي ..
نور: وخليني نمشي للفيلا نجبدها بشي نعسة واقفا غير بالزز..
رميساء: ااه حgا عاودي ليا اش درتو البارح..
نور: هههه سيري تكمشب اش غنعاود لك..
رميساء: مسكين راه 5 وهو محروم عاد دوشت اليوم وبغيت ندير ليه شي حاجة زوينة فاش شفتك البارح جاني عداب الضمير على خوك مسكين..
نور: ههههه (عاودات ليها شنو دارت )
رميساء: اواااه..
نور: ايه احبيبة جربيها حتا نتي راه غيعجبو الحال..
رميساء: اوكي الليلة ليلتو..
نور: هي بلا منهضرو معاهم اليوم يقدر يتخصر لك المورال ..
رميساء: عندك الصح اجليها لغدا اصلا الى درت ليه هكا غيحشم يرفض ليا شي طلب..
نور: هههه شريرة..
رميساء: ايوا واش ندير مع العشاء..
نور: عيانة منقدرش نطيب معاك..من الاحسن دوطوندي من شي ريسطو اصلا داكشي غيكون رومانتيك اكتر من الطياب..
رميساء: وي عندك الصح..
نور: هههه ايوا نخليك..ياله توجدي *غمزاتها وخرجات*
مشات نور للفيلا ...وطلع معاها جاكسون..دوشات ولبسات بيجامة قصيرة حد الفخاض...جمعات شعرها وهبطات دارت سيريال مع الحليب وجلسات تفرج..كملاتو وحطات راسها حتا داها النعاس...بعد مدة..دخل زاين لقاها ناعسة فوق الفوتوي خاشية وجها وسطو وعاطيا زاين بالظهر تانيا رجل ومخلية رجل و والبيجامة مهزوزة عليها بالتقلاب فاش كانت كتقلب..
ابتاسم زاين وقرب ليها...حط ايدو..على خاصرها واليد لوخرى فراسها..
زاين: حبيبة ؟ نعستي هنا ؟ هههه عييتي؟ نور..هادي gاعما كاينة هنا..هزها هي حسات بيه وعنقاتو..
نور: ممم جيتي؟
زاين: اش بان لك ..ههه
نور: شحال فالساعة..
زاين: ونتي علاش كتسولي..راه 7 العشية هادي معاش نعستي..
نور: معقلتش يمكن 4 ..
زاين: هههه
دخلها وحطها فالسرير وجلس حدا راسها..
زاين: اشنو باقي فيك النعاس غتخليني بوحدي..
نور: لا أخي نعس حدايا راه حتا نتا ماناعسش..
زاين: وبلاتي ندوش..
مشا زاين دوش ورجع عندها لبس السورفيت ديالو وتخشا حداها..نعسو كانو عيانيين مفاقو حتا 9 زاين كان نعاس خفيف لكن نور كانت عابرة للضفة التانية وكل شوية كتحرك كيفيق هو كيشوفها ويرجع يغمض عينو ..و صلات 9 ناض زاين يوجد العشاء و النعاسة بقات... وجد غير سباغيتي وطلع ليها..دار وجها وسط ايدو وبدا يقرص فيها..
زاين: ياله نوضي تاكلي ورجعي نعسي..اما جاي معول ندوزو وقيت مع بعضياتنا الساعة نعستي مبقيتي باغا تغيقي..
نور: كنحس بلي باقي فيا النعاس ...غير خليني نعس مبغيتوش..
زاين: لا نوضي واللهلا بقيتيها هنا..جاكسون هضر معاها..
نور: اهئ اهئ
زاين: نوضي من تغبان..
ناضت نور هو سبقها وهي تشعبق ليه فظهرو وعنقاتو وحطات راسها..
زاين: هههههه العgز مفيك ميهبط 2 درجات..
نور: هادشي كامل عندك 2 درجات..
هبطها زاين وحطها فالكورسي ومشا للكوزينة جاب العشاء..نور كتاكل غير بشوية وعينيها مبوقين بالنعاس حيت كانت ناعسة فالظلام وهو خرجها للضو..
زاين: واعاودي ليا كيف داز نهارك..
نور: عادي تلاقينا مع ماما وهضرنا على الكوليكسيون الجديدة ديالها ..
زاين: مممم مزيان ....الى ساليتي خرجي جيبي ليا البورطابل خليتو فالوطو..
نور: خرج نتا محشمتيش تخرج مراتك هكا فالليل..
زاين: مالي حمق را غير ففيلتك ماشي قلت لك خرجي للزنقة..ياله طلقيني..
ناضت نور كتنفخ..: اويلي حمق هادا ..
غير خرجات نور ودارت مع الباركينغ وهي تلق واحد الغوتة..

 زاين كان الداخل غير سمع الغوتة وهو يضحك ..خرج عندها لقاها واقفة فبلاصتها مصدومة..
زاين: مالك؟ اش واقع ؟
نور: ه..هادي اش كدير هنا..
زاين: معرت اش وصلها هنا ..
نور ضرباتو لسدرو : زاين..قول ليا نتا لي غتكون جبتيها.
زاين: ههههه عجباتك..
نور: وهدا سؤال ؟
زاين: هاكي..لاح ليها الكونتاكت وشقماتو..
حلاتها..أنت فيراري كحلة ماات و الداخل ديالها جلد فالغوز ..
نور: واااو ازاين ممتيقاش ...فيراري gاع ...
زاين: تستاهل الحبيبة ديالي..
خرجات عندو نور وعنقاتو..حتا بدا يسمع بكاها..
زاين: ششش وعلاش كتبكي ؟
نور: غير فرحانة..
زاين: الفرحة بكاتك ههههه
نور: دوقك غزال وعرفتي شنو كيعجبني..شكرا بزاف احبيبة ..
زاين: مكيناش شي كلمة سميتها شكرا بيناتنا ها اولا تانيا حبيبتي الغزالة تسناهلي كل الخير لي بغيتيها قوليها ليا وتحضر فالحين...
نور: خاصني غير نتا وتبقا فجنبي..
زاين: وعلى انا نقدر نبعد على حبي...واخا نبغي ميغناطيسك شادني ممخليني نتفنن لتا بلاصة..
نور: هههه واهكاك..وياله نضربو دويرة بيها..
زاين: اهه طار النعاس دابا ؟
نور: عافاااك
زاين: لا تال غدا الليل هدا..الصباح ديري لي بغيتي ديالتك مغيجل فيك حد..
نور: افف واخا..
دازت من قدامو وهو يهز ليها اليبجمة كانت لابسة غير سليب تحتها...
نور كتهبط فيها..
نور: ويلي حماقيتي..
زاين: هههه منطولش عليه كيف بقا ...هههه
نور: كون تحشم ...
زاين: وخليهم يتسالمو راه نهار مشافو بعضياتهم..
نور: الله واعلم باغي تصبحني ناعسة تاني سير فحالك والله لاحلمتي بيها..
زاين: هههههه
هزها بين ايديه وطلعها..للبيت حطها..فالناموسية ..
زاين: باقي الكلاص من البارح...
نور: اش بغيتيه...ههه علاش كتقلب..
زاين: هههه منلعبوش لعبة البارح؟
نور: سير فحالك..فيا النعاس..شوف اش درتي لعنقي البارح شوهتيني مع ماما...
زاين: وياك كنتي دايرة شال...
نور: حيداو ليا وشافت هادشي...
زاين: ههههه واش قالت لك..
نور: شبعت فيك معيور ودعاوي...
زاين: حيت مشافتش اش درتي فيا نتي..
نورط مالي اش درت..
ناض زاين حيد تيشورت دار عندها لقات ظهرو كولو مقموش ...
نور: هههه ويلي ويلي شكون دار لك هاد الحالة...
زاين قرب لوجها وكيهضر: واحد القطيطة شعرها كحل وعينيها زورق..كانت البارح كتقمش وتغوت بسميتي..
نور طارت على فمو سداتو ليه: اففف صافي سكت..
زاين حيد ايدها : هههه وعلاش غنسكت...البارح كنتي مم...
نور عاودات طارت عليه حتا لاحتو لور فالناموسية..
نور: العر لاما سكت بلا متفكرني فداشي حرام عليك..
زاين تحتها كيضحك....
نور : غنطلقك الى باقي هضرتي غنمشي للبيت لاخر..
زاين: وعتبيه وتشوفي..
نور تقادات فبلاصتها وزاين هز كتابو كيقرا..نور هازا التيلي كدور فالفايس حتا قشعها زاين..
زاين: بلاتي اري هاداك لهنا..
نور: اويلي علاش..
زاين هوب خطفو من ايدها هي كاانت كتحاول تخطفو من ايدو وهو دار عليها رجلو كاملة متقل عليها باش متحركش ...
زاين: هاي هاي هادشي كامل ميساجات ؟
نور: ارا لهنا ..
زاين شد الميساجات قمع الدراري كاملين وغير بالمعيور حتا من المدرب لي معاها فلاصال كولشي كان كيسول على غبورها ...
نور: اويلي هدا اش كدير غتشوهني مع البشار..
زاين: ونتي اش بغيتي بالبشر براكة عليك غير انا..
نور: اويلي حماقيتي اش كتقول ليهم...
زاين: اففف هاد الزمر دالميساجات باقي مبغاو يساليو.
عرفتي شنو غنبقا ندخل ليه كل يوم و ياربي نلقاك مجاوبة على شي مسج..حيديه اصلا اش بغيتيه
نور: سير فحالك..نتا راك سافي وصلتي لسطاج الخر فالحماق..
زاين: بسبابك الالا...
نور خدات التيلي: اويلي...حتا لؤي مسكين اش دار لك..
زاين: لؤي؟ كوراه غير داز معاهم..
نور: الله يستر..
كمل زاين قرايتو وجات تخشات فيه نور..
نور: قرا بالجهد..
قرا زاين الكتاب بالجهد ..حتا داها النعاس طفا الضواو و نعسو ....
الغد ليه فاقو و قالت نور لرميساء فميساج باش يجيو يفطرو عنهم...
ظخداتو نور وحطاتو ظجلسات هي وزاين حتا دخلو عندهم مشادين وغير كيفرنسو ورميساء لابسة تريكو بالكل تاهي مزgلهاش..نور غمزات رميساء ورميساء كدالك ..جلسو معاهم..
ياسر: صباح الخير ..
زاين: صباح الخير ..
جلسو كيفطرو يدردشو ..قرصات رميساء نور زعما هضري..
نور: خويا...زاين بغيت نقول ليكم شي حاجة..
زاين: اش داكشي ؟
ياسر: نااري دارو شي حاجة تاني

 نور: ا بشوية علك احنيني ..مالك مسبق العصا على الغننم.. ياسر نايض ليها: العصا هي لي غنعطي لمك هاد الصباح الى مهضرتيش... نور غير شافتو نايض وهي تخبا حدا زاين.. زاين: هههه تخافي متحشمي ...طلقي هضري اش بغيتو... نور: صراحة ..جينيونغ قيدنا انا ورميساء فواحد الايفينت غيدوز فلافاك و غنقدمو عروذ كفرقة انا ورميساء وجينيونغ... ياسر: شناهو ؟ (جبدها وقالها بحال شي مشرمل) رميساء هنا شداتها القفقافة وتصوخرات لور... زاين: لا معندناش العيلات لي يطلعو يغنيو قدام امة البشر... نور: ناري متقولوش لا ..عافاك راه غير ايفينتس اصلا راه قيدونا ..معندناش كيفاش نرفضو...غير وافقو و لي بغيتونا نديروه نديروه ... زاين: ههههه لي بغينا.. نور: ا..ا..اه.. زاين: سيرو دابا بعدو خليونا نتناقشو ... رميساء جرات نور :زيدي خليهم يتشاورو.. نور مجرورة وحاضياهم ... دخلو للفيلا... نور: الى موافقوش غن... رميساء: اش غت...الى موافقوش غتشدي الارض.. نور: انا راه بغيت نشارك هاد اليفينت غبيا ولا بيهم... زاين: اش بان لك فهاد شي... ياسر: ماعرت دابا تخاف تقول ليهم لا يمشيو يديروها ورا ظهرنا... زاين: مهم راك سمعتيها اش قالت لي بغينا غيديروه ايوا يعني مغانوافقوش على والو... ياسر: ههههههه الشيطان فهمتك...حتا هدا نضر ولكن معرت ممقنعش.. زاين: متخافش تاحنا غنحضرو لهاد اليفنت... ياسر: واخا....البنااات.. خرجو عندهم كيجريو هههه بحال كانو كيتصنتو.. نور: اشنو موافقين ياك؟ زاين: ولكن بشروطنا ... نور: كيفا... زواتها رميساء: لا موافقين لي بغيتو... هضرات نور فودنها: اليوم لمك تباتي معلقاهم تاني وفكها يامن وحلتيها...والله و يجي بوراس عندي باليل حتا نغتاصبك انا لغد ليه... رميساء: كوني هانيا معندك باش.. ياسر: اش كتوشوشو تما... نور: والو يخ صافي موافقين... زاين: ايوا صافي تاحنا موافقين.. نور: موافقين نطلعو لستايتج نشطحو ونغنيو .. زاين: اه.. نور: ومع جينيونغ.. ياسر: اه .. نور:ومنين وافقتو على وهادشي غتكونو وافقتو حتا على عرض ماما... زاين وياسر كانو وقفو وهي كتهضر وزربات الهضرة باش ميديو ومايجيبو و نيت مردوش البال لاش قالت.. ياسر: وا صافي راه هضرنا... زاين: شتكم مالابسينش مغادينش لا فاك... رميساء: لا غنغيبو اليوم.. زاين: واخا الله يعاون... تمو غادين الدراري والبنات وراهم يوصلوهم للباب دازو من حدا الباركينغ وبانت ليهم الفيراري .. ياسر: وايلي درتيها بالصح... زاين: هههه وعلاه كنلعب.. رميساء: واااو بصحتك احبيبة غزاالة.. نور: شكرا حبي.. ياسركيشوف فنور: درتي ليها الجناوح دابا الى باقي شديتيها ها وجهي كون كانت تستاهل ..كون درتها ليها شحال هادي.. زاين: كولشي under control ... نور: متخافش ا زاين تيق فيا هنتا شحال من مرة سgت بديالك عمرو طرا شي مشكل... زاين: عندك الصح..اصلا واخا يقولك داك الراس ديري شي حاجة ﻻاه نجيبك نجيبك...والعقاب مغنكونش كنضحك فيه ...ها ودني منك .. نور: صافي نتا هادشي لي بغيتي ..ها هو بدا يهدد فيا. ياسر: من حقو داير ليك الخاطر ..وزيري حتا نتي ..هاد المرة مغندخلش.. ومشا وتبعاتو رميساء.. نور: اويلي هادا مالو... زاين: راه غير هضر معاك...مهم انا غادي ردي البال.. نور: راه غنخرج مع رميساء بلطو باش تكون فبالك.. زاين: ههه واخا هادشي لاش منكة..*باسها* ياله بسلامة... نور: ههه بسلامة.. خرج زاين ولقا رميساء كتودع ياسر.. ياسر: ياله دخلي انا مشيت.. رميساء سلمات حتا على خوها: بسلامة.. دخلات رميساء.. ياسر: شرح ليا كيفاش قضية كولشي تحت السيطرة دابا هي لا فاتت السرعة المدد متلا باش غتعرفها نتا ..راه متسيق الخبار حتا يفوت الفوت... زاين جبد تيلي ووراه واحد للapp ... زاين: هانتا هاد app مرتابطة بالفيراري ديالها..ممكن نعرفها فين مشات والسرعة باش غادا..ونزيدك داير حتا الكاميرات فيها و كولشي كيوصلني بتيلي بنوتيفيكاسيون..ههه ياله اش بان لك فهاد شي.. ياسر: ههههه وايلي..الل يرضي عليك مخليتي ليا منقول... زاين: هههه راه تانا عارفها كيف دايرا واخا تقول لك غدير عقلها ..فالاخير كدير لي بغات... ياسر: طمنتيني دابا ...ياله الله يعاون.. زاين :بسلامة.. ركب كل واحد فاللوطو ديالو وديماراو خلاو غير الجاج وراهم... سمعو نور ورميساء انهم مشاو وهما يشوفو فبعضياتهم وغوتو واحد الغوتة وتعانقو...

 نور ورميساء معانقين وكينقآو ويضحكو.. رميساء: ناري مك نتي المنقدة ديالي.. نور: ههههه ايوا شفتي..حتا من الموضوع لاخر وافقو عليه بلا ميعرفو... رميساء: غيسيقو الخبار غيعلقونا.. نور جبدات التيلي شجلاتهم فاش وافقو: يقولو شي حاجة غنقولو ليهم وافقتو وها الدليل.. رميساء: ناري نتي خطار على المجتمع ههههههههه نور: اودي راه خوك وراجلك لي خطار خاصنا نحضيو معاهم..ولكن ولاد الحرام موافقو حتا ضمنو خلا عشتنا هاد الليلة ...اجي اش درتي البارح... رميساء : ههههه لهلا يوريك شوفي ....حيدات التبيشورت تاهي كتااار من نور.. نور: ويلي ههههههه gالسا ضحكي عليا البارح ها دنوبي خرجو فيك... رميساء: ههههه ولكن داك العداب حلو ياختي ...عجباتو الفكرة بزاف..قاليا ديما بقاي ديري بحال هكا.. نور: حتا زاين قالها ليا...هههه وهم اش بان لك نذربو شي دويرة ...راه قلتها لدراري.. رميساء: ههه ياله .. مشاو البنات طلعو فالوطو و ديمارات نور وهي متحمسة ودكها هي ورميساء ماعرت فين واصل ..وركات رميساء فشي بوطون وطلعات السقف ديال لوطو رجع باللور وشعرهم بدا يطير... نور: واااه سير اجدي الله يرحمك ويوسع عليك فهاد النهار كنبغيك ونموت عليك احسن حاجة درتي هي زوجتيني بزاين... رميساء: كيبان ليا واخا كونما كان زواجكم مشروط فالوصية كنتو غتزوجو...حيت كانت بينة فزاين كيبغيك ومستحيل كان يزgلك... نور: ههههه ناري السعادة هي هادي ...حاسة براسي طايرة فالسماء ميمكنش نطلب شي حاجة كتر من هكا... رميساء: حيت تستاهلي كل خير احبيبة قلبك ابيض وكتسمحي و صبرتي فصغرك اكيد ربي كيجازيك دابا.. نور: ههههه نمشيو عند ماما نقولو ليها الخبر ونوريها لوطو حتا هي... رميساء: اوكاي ... انطالقو البنات ..وقفو فالباركينغ ديال الشركة ..وهبطو..طلعو عندها تاني دقو ودخلو.... ليلى: اهلا حبيباتي... نور: ماما سافا ؟ ليلى: حمد الله ...اايوا اشنو وافقو.. رميساء: هههه اه وافقو... ليلى: مزياان ادن غنتاصل بيهم غنعلمهم نهار السبت ..مزيان ليكم... نور: وي مزيان... رميساء: مزيان.. بقاو البنات كيتحتو معاها شي ساعة وشرحات ليهم كيفش كيكون داكشي سالاو ودعوها تكمل خدمتها وخرجو... رميساء: اش غنديرو دابا.. نور: خاصنا نرجعو للفيلا نديرو الغداء الدراري متغداوش فالدار البارح.. رميساء: اه حgا فكرتيني.. طلعو البنات للوطو وخرجو وكولشي حاضي ومتبعهم وقفو فالسطوب ديال الضو الاحمر محيحين كيف عادتهم حتا كيشوفو فالجهة الاخرى ..ولقاو...

***يتبع*** 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.