صورة مصغرة لـالضابط و زوجته المراهقة الجزء 27

الضابط و زوجته المراهقة الجزء 27

الضابط و زوجته المراهقة

ياسر: هههههه العيالات كيقولو صباح الخير حبيبي صباح نور حياتي ... ونتي كتقولي صبحنا عالله ... خاصني نعاودك فالتربية😒😒
رميياء عنقاتو: سمحلي حبيبي غير خلعتيني.... 
ياسر: مممم لا ممسامحكش😒😒😒
رميساء باستو حتا دخلات فمها فحناكو: ودابا ...راجلي احبيبي مسامحني... 😆😆
ياسر: لاعاوديها هنا "فمو"...
رميساء ناضت بلا عgزة عليها وجلسات ليه فوق كرشو كانت لابسة غير دو بياس حبت حوايجها ولاو كبدايقوها وكتبات مسفحة.... و بقات عليه فالبوسان فوجهو كامل و تجر ليه شفيفو و تعض فيهم و ودنيه و حتا عنقو تخشات فيه ... حتا ولاىياسر طالب غير السلاكة كان باغي غير بوسة صدقتات كتغتاصبو ... هي كتبوس فيه و هو كيضحك ديك الضحكة الرجولية وخاصة ياله فايق... حتا شبعات وهي تشوف فيه ...
رميياء: هههه باراكة ولا نزيدك😁😁
ياسر: على كنشبع منك استيتوة ديالي ... نتي والفنيكيش لي فهاد الكريشة شتها بدات تنفخ😂😂 امتا غتخرج اولدي راني متشوق نهزك...
رمبياء ياله بغات تجاوب وهما يهرجو عينيها وهي تغوت: وااااااااا😍😍😍
ياسر بغا ينوض وهي جالسة فوقو : مالك احبيبة كضرك شي حاجة نمشيو الطبيبة...😨😨
رميساء: ت..ت..تح..رك ولدك تحرك ...ممتيقاش اول مرة كنحس بيه ...😍😍😍
ياسر: هههههه بالصح واش متاكدة هو ياكما لي gاز وطالقاها عليا 😏😏
رميساء جبدات ايدو و حطاتها اسفل بطنها: هانت واللهتا هنا فين حسيت بيه ...
ياسر: هههه بصح حبيب باباه سمع صوتي داكشي علاش...
رميساء: انا نظل نهضر معاه و كنتصنت لاصوات الدلافين وصوت الشتا غير على قبلو باش نترخا و نقدر نحس بيه .... ونتا قلتي ليه كلمة تحرك هادشي ماشي عدل😠😠
ياسر: هههههه وينو كتغير ... ديري فبالك ولدي غيكون عشير باباه سمعتي و نتي حتا تولدي بعدا الاول و نحملك بالتانية وتصاحبي معاها ....ياك احبيب باباه...تحرك؟ واش تحرك تاني؟..
رميساء: الاءح متحركش ... وهي تنوض كتزعف للحمام وهو تبعها كيضحك .... دخل عليها لقاها حيدات الدو بياس و حالا الرشاش وحيد تاهو حوايجو و تخشا وراها ....خشا وجهو فعنقها وايديه على خصرها كيبوس ويمص فيها و رميساء مخلياه عاجبها الحال حتا دورها عندو كيبوس ويعبز بايديه وهي محاوطة ايدها عليه حتا هزها لمستواه و كملو القبل نساو ريوسهم سخنو ب2 جرفاتهم العاطفة ...ومشاو فالعالم ديالهم السيد وقف خاصو فين... لقا رميساء نيت محاوطاه برجليها عريانة تخشا فبلاصتو بدون سابق انذار ...بحال السدادات ديال العيار لي فالصيكان ههههه صافي غنسكت ... هازها هكاك كيمارسو والقبل محبسوهمش كبخليهاىتنفس ويدوز لسدرها وعنقها بقاو هماك حتا جابوه ... وحطها وهما كيترومانساو دوشو و خرجو لبسو ب2 .... هبطات رميساء دير الفطور ومشا ياسر للعصام فيقو ولبسو وعبطو عند رميياء فطراتو وخرجو سلم عليهم ياسر ومشا و بقات رميياء مع عصام كيهضرو ويتحتو حتا جا الطرونسبور ديالو ودعها ومشا وهي دخلات تكمل فطورها...سلات جمعاتو و قالت تمشي طل على نور مشافتهاش البارح... دخلات لفيلتها وطلعات للبيت لقاتها كتشخر و هي تمشي حدا ودنيها وهي تقول بصوت منخفض وبحايلة كتنومها مغنطيسيا....
رميساء: نتي الي نااااعسة ....سميتك نوووور الهدىىى العمراااني .... وراك فطواليط دابا ...ديىي بيبي راك فطواليط ديري بيبي راك فطواليط ....ديريها راك فطوالييييط...
مجات فين تعاودها حتا سمعات طيبيييبيييط.فودنها سرفقاتها حتا دارت... ونور باقا مغمضة عينيها ...
رجعات شافت فيها رميساء مفقوصة من التصرفيقة ...ياله غتعطيها وهي تسمعها كتهضر....
نور: غنصرفق مك الى عاودتيها ... انا مكنبولش فحوايجي انا بنت كبييرة .....
رميساء: اويلي هادي فايقة ولا ناعسة ...مطلعاها عليا..
نور: رميساء الخراية ...😴😴
رميساء: الخراية هي حناك اكبيرتهم.... 
نور: زااااين بوووسني ....عافاك.... ممممما...
رميياء جبدات تيلي كتصور هاد اللقطة التاريخية...
نور: زيد غير ح*** ونعس ....اهئ اهئ نتا ممزيانش نعستي .... 
رميساء: ههههههههه يافضيحتك يا نور .... غنخبيه لدواير الزمان سدات تيلي ودارتو فجيبها....نوووووووووووووووور...
نور قفزات من الفراش طاحت للجهة الاخرى ورميساء تسرحات قدامها غخترا بالضحك حتا ناضت نور ولابسة غير تيشورت ديال زاين من البارح ومزنgة كيف العادة و مشعكة حالتها. وخط ديال الريوg دايز من حنكها بيض ناشف .. شافت فرميساء بنصف عين والاخرى ساداها على الشعا لي ضارب هي تلاح فوقها قاجاها..
رميساء كتركل تحت منها: ولد خوك المسخوطة ...ولد خوووك 
نور: منين خايفة عليه مال مك جايا تخصري ليا نعاسي اه؟ 
رميياء: توحشتك احبيبة وجيت نطل عليك...
ناضت عليها وتكات حداها ...رميساء تاهي تكات حطات ايدها على سدر نور لقاتها مالابسة والو و هزات على التحت تاهو والو و نور بدات تحدر اتريكو ...
نور: علاياش كتقلبي ...عندك شي حاجة تما؟؟😡😡
رميياء: هههه هاي هاي الناس بايتين كيتعااابزو 😜😜
نور طلعات فيها و هزات شعرها على عنقها..
نور: مممم على اساس نتي كنتي محرووومة
سرحو ب2 فالسقف كيلعبو بشعرهم و مبتاسمين و هما يتنهدو فنفس الوقت...
بقاو هكاكةحندتا حسات نور بالردة وناضت للحمام كتجري و تبعاتها رميساء ...شادا شعرها والاخرى كترد حتا سلات وغسلات وجها ... 
رميساء: نور مالك ...مريضة؟
نور: اه واقلة المعدة هاد اليام قاتلاني...
رميساء: بان ليا واقلة تا نتي حاملة😍😍
نور: ههههه مستحيل مكنعس مع زاين تا كناخد 2 حبات من المانع ... راه مستحيل نحمل ... رادا البال مزيان..
رميساء: ايوا يمكن نيت غير المعدة اجي هبطي ندير ليك شي حاجة تهدنك...
نور: اوكي سبقيني ندوش ونهبط...
هبطات رميساء و نور دوشات ولبسات وهبطت...
رميساء: اجي تفطري... راه عاد عيطات ماما قالت لك راه غنتغداو اليوم عندهم راه فخبار الدراري ...
نور: اوكي...
فطرات نور وبقاو مجمعات حتا جا ياسر ومعاه عصام دا رميساء و نور غتسنا راجلها... بقات جالسة حتا دخل عندها... شافتو وناضت عندو عنقها و داها ... ركبو فالوطو وهي شعلات الموسيقى و جلسات بالجنب ولاحت رجليها فوقو فخاضو وهو شاف فيها وضحك... 
زاين: نور الهدى..!!!
نور: نعاام...كتجيني فشكل فاش كتعيط ليا باسميتي كاملة...
زاين: هههه حتا انا كتجيني فشكل...هاد النهار غنبقا معاك معندي ماندير هاد العشية...
نور: اواااه بالصح 😍😍😍
زاين: اه بالصح ... وقف بالطوموبيل فالسطوب
نور: بلاتي ...خود ليا غزل البنات ...
زاين هضر من الشرجم :سمح ليا عطيني واحد..
نور: لا 3...
زاين: ارى 3...
صايب ليها 3 و مدهم وهاداك بقا كيشوف فنور مسرحة رجليها عليه و بقا حال فمو وهو يصعر عليه زاين...
زاين: اااسي خلصناك و غبرها قبل من خرج لمك...
هاداك مشا هرب و زاين دار ليها لقاها كتاكل ممسوقاش...
زاين: وا المدام تgعدي جلسي مقادة ...😠😠
نور: بعد مني خليني...
زاين: نوووور ...
نور: اوف اوف اوف هاهي ...
زاين: متقوليش اف ... واش غنعاود فك الترابي...
نور: متهضرنيش عافاك...
حنزر فبها زاين و دار شاف قدامو كيسوg هي كتاكل و مبقاتش هضرات معاه....حتا دخلو مع الفيلا وهبطو ب2 كانو العائلة مجموعين فالجردة و ياسر وصلو قبل منهم ...تمو داخلين ب2 جايين عندهم العائلة تلفتو عندهم بانو ليهم جايين و مغوبشين ب2 وزاين فيه واحد القاعدة الى كان معصب كيبقا يلعب بالفك ديالو ولي ضحكهم نور كانت كدير بحالو نفس التغوبيشة ونفس الحركة بالفك التحتاني وماعايقاش براسها... وصلو عندهم ورماو السلام و الاخرين كولشي كيضحك ...وهما غير كيشوفو مفاهمين والو .....
زاين: اش شفتو مالكم كضحكو...
سيف: عرفتو ديك اللحظة فاش شي وحدة كتعاشر ظابط لمدة 7 اشهر ...وكتولي نسخة طبق الاصل عليه... 😂😂
نور: كتمعني عليا 😒😒
سعد: نور الهدى العمراني النسخة الانتى من زاين العمراني....😂😂😂
زاين شاف فيها كيضحك ...
ليلى: اجي اماما عندي توحشتك الغزالة ديالي...
نور قربات حداها عنقاتها و بقات حاطة راسها على كتفها و تخشات رميساء فالجنب لاخر ...
نور: الزحام الله يستر ....لي درتها ديريها...
رميساء: بزاف عليك ... نتي لي كتعاندي معايا... 
نور: راه غنوض لك بشي قجة بحال الصباح...😠😠
رميساء: ماشي من مصلاحتك احبيبة تهددني ...😈😈
ياسر: مالكم نتوما تما تقابلتو كيف الضراير...😂😂
نور: سكوت نتا الله يرحم باك...
زاين: مقلتوش لينا مبروك .... ريميا مرات جاكسون حاملة..
الكل: ههههههههههه مبروك...
نور: علاش كضحكو ليا عليها .... 😠😠
ليلى: متل حبيبة معندها خاطر... هاداك الحلوف اش درتي ليها...
زاين: سوليها هي نيت...
نور: ماما الطريق كوبدلها هو كيغوت ويخاصم عليا حيت سرحت عليه رجلي...
علي: مال طسيلتك مشبهتي باك ...بغات تسرح رجليها خليها ... مال بوكم حرشين كتر من اللازم ... متعرفو فالرمانسية .... مراتك خاصك تعاملها كيف الاميرة لي بغتو تنفدو ليها بكل فرح...اولى امدام ليلى..
ليلى حشمات و تبسمت: كاينة اسي علي....😶😶
الدراري كلهم سعد و سيف و ياسر وزاين طلقو الحلوق : اوووووووووه...😂😂
علي عجبو راسو: 😎😎😎😎😎
البنات وحتا ضحى ورانيا بقاو حالين فامهم كيشوفو 
ليلى: اسخانة... مال بوكم فرعتو ليا راسي نتوما بنادم ولا...
نور: زريبة ديال العجولة...
سيف: ينطحوك ان شاء الله..😒😒
رميساء: اش هاد الريحة ..... 
نور: اللللله الشواااااا😍😍
ليلى: درتو على قبلكم احبيبة عارفاكم...
سيف: مهاوشات ....واحد لواحد😎😎
نور: منديش عليك ... عارفاك غير الغيرة والحسد لي كيهضروك...😏😏
سيف: زاين خويا مرتك مسمومة....😒😒
زاين: هههههه تفرق ليا من مرتي ...
نور: ختي ضحى شدي عليا فروجك...😠😠
ضحى: ههههه اويلي على فروج...هاد الزين كامل تقولي ليه فروج ...الله يسمح ليك...
نور غمزات سيف: فقيهك صحيح...
الكل تلاح بالضحك...
رميساء: التفسير الوحيد هو هدا هاد المجحوم ساحر ليك...😂😂
نور: ماما جاني الجوع...
زاين: وياله كليتي...
نور: بعد مني😡😡
ليلى : بعد من حبيبة غتكون توحشت طيابي انا لي طيبت ليكم اليوم ...هاهما كيوجدو يكملو الشوا و نتغداو احبيبة....اححح شحال توحشت هاد 2 مكرهتهمش يباتو عندي...
ياسر وزاين دورو وجهم كل واحد دار راسو كيدير شي حاجة....
سعد: ههههه بلا متصدعي راسك الوالدة باين الجواب غير منين gلبو زنافرهم..
رميساء: الزنافر هما لي عندك😡😡😡

تغداو مجموعين فالضحك و المشادات بين نور وسيف مكايساليوش نور كانت جالسة قدام زاين مباشرة...وهو مجمع مع الدراري وباه...
علي: ايوى فين وصلتو اولدي فديك القضية...
زاين: اه احنا خدامين عليها ... و السيما...
زاين حس بشي رجلين تحت الطبلة طالعين معاه كيتحسسوه ...وشاف فنور لقاها كتاكل بطريقة مغرية وكتشوف قيه و تبسم و هو سها فيها و خلا باهةهاضر بوحدو ونور مطلعة رجليها حتا وصلاتو لبين رجليه وبقات كتغريه برجليها..و هو بدا يعرق وينشف و كيشرب فالماء ويخنزر فيها تحيد ...و هي غامازايدا فيه...
علي: كمل مالك سكتي ...واااا العام الجاي...
زاين: ء...ء.. اه..😨
علي: مال السمانة الجاية 
زاين باقا نور كتغري فيه و كدوز رجليها غير فالمكان المعلوم...
زاين كيجاوب باه: نور...
ليلى: باسم الله عليك راها قدامك...
زاين: ا.. بغيت نقول نمشيو...
علي:باقي الحال فين غتمشيو...
زاين: لا بغيت نقول ..زعما غنمشي نسافر السيمانة الجاية لافغنستان باش نكمل المهمة ...خرج فنور عينيه ولا بغات تحشم...
ليلى: اويلي تما وشحال المدة...
زاين: يمكن شهر ..
علي : ورد البال لراسك اولدي والله معاك ...
زاين صافي حس براسو غيتشوه مع الدار وهو يهبط ايدو بالشوية وهو يشد رجلها و جمعها فقبضتو اصلا كانت حفيانة ...حتا عصرهم وهي تغوت حتا قفز ياسر لي حداها....
ياسر: مالك 😨😨
نور كتشوف فزاين لي داير فبها نظرة الانتصار والشر: ا..ا.. الكلاكاج ...
ياسر: باقين كيشدوك ..نساليو الغداء ونماصيهم لك..
نور: لا صافي تفكو..
وشافت فزاين و غمزها و هي تشد الموس خشاتو فالستيك بحال الى كتقتل شي حد...حتا كولشي دار عندها ودارت راسها كتقطعو و تاكل وتبسم ليهم ...
كملو غداهم و جلسو فالصالة مجمعين حتا ناضو الشباب غير الدراري و جلسو فالجردة بيناتهم و علي شوية ناض للمكتب ديالو و تبعاتو ليلة والبنات بقاو مجمعين ....حتا ناضت نور وخلاتهم بان ليها زاين مزربع جالس مع الدراري مشات عندهم و جلسات على فخضو ودارت ايدها على عنقو وحطات راسها على كتفو ...
سيف: ااااا الحاجة راه ماشي بوحدكم ... احتارمونا شوية 😒😒 و خوك جالس تاهو..
نور: ديها فسوق جواك...
ياسر: ياك راجلها ضبر راسها معاه هههه
سيف دايرها فراسو باغي يشد فيها: الالانوضي راه جماعة الرجال هادي...
نور سلتات عينيها شافت فياسر فين كيشوف . هي تسلت ايدها مخبياها فجهة كيشوفها غير سيف وهي تصبعو ...
سيف: هههههههههه شفتوها اش دارت...صبعاتني البعلوكة😂😂😂
زاين كيدوز على شعرها و ظهرها: بعد ليا من مرتي معندها خاطر اليوم .... هبط لودنها.... توحشتي الحلوى عليها دايرا ليا ديك الفضيحة قبايلة ..
نور: اشنو نمشيو😍😍😍
زاين: قولي معولا عليها نيت خههه انا راه غير ضاحك..😂😂😂
نور رجعات حطات راسها زاعفة وهو ميت عليها بالضحك....
زاين: هههه ياله نوضي ولكن عندي شرط ...
نور: شتو هو ...
زاين: تال القيلا...
ناضو ....
زاين باله الله يعاون...
سعد: فين جلسو مزال ...
زاين: عندنا شي غرض عاجل ههه 
سيف: هههه سير سير ... تلاقيتو ...دار زاين غادي وهي تعاود تصبعو نور.... وتبعات زاين كتجري دخلو سلمو على البقية وواليديهم وركبو لوطو طايرين للفيلا...
دخلو وطلعو نيشان للبيت..
نور: اشنو شرطك..
زاين: غتشطحي ليا ...
نور: صااافي غير نشطح لك...😂😂 
زاين: ولكن ماشي اي شطيح ... داك لي على بالك...😜😜
نور: اوكي جاك تستاهلو ... ياله هبط التحت شغل راسك بشي حاجة بيما وجدت...
زاين: حاضر 😍😍😍
هبط زاين وهي طارت للدوش...

دخلات نور للدوش دوشات وترخات مزيان... مسحات ودهنات عليها لي كريم والعطور ..دارت سموكي صارخ و عكر ماط غوز خفيف... لبسات 2 بياس كانو ديال كيبريو بحال الجلد ولكن ماشي جلد...من فوق سوتيامات عاديين هتزينةسدرها مكرز والتحتاني شورط طالع حتا الصرة ولكن قصير مبين فخاضها كاملين و من فوق لبسات شوميز خفيفة رهيفة فالبيض وشفافة شوية ماشي شوميز النعاس هادي قاميجة هابطة شوية سدات غير صدفة الوسط و بقات باينة كرشها وسدرها كيطل تاهو.... طلقات شعرها سامبل...مشات لا صال جمعات داكشي حيداتو وحطات كورسي قدام العمود و طفات الضو وطلقات الضو الخفيف حيت لاصال كيف سبق وشرحت كتشبه للمسارح كان ظلام حيت سدات كولشي الريدوات و خلات ضو خفيف ابيض...عيطات عليه طلع ب160... دخل لقاها واقفة على العمود .. قربات حداه ضارت عليه و جراتو عندها وهي كتبسم وهو حال فمو فيها جلساتو فالكورسي كدوز ايدها على وجهو وهي كتبعد و هو كيشوف فيها و عينيه فايضين بالاعجاب ....شعلات الموسيقى دارت اغنية ciara -body party اغنية جريئةو سيكسي بامتياز ... بدات كتمايل مع الموسيقى و كدور بخطوات جريئة انتوية حول العمود وزاين جالس على اعصابو باقي مبدات وحاس راسو غيطير عليها... شدات بايديها في العمود وتعلات فيه لوات رجليها عليه وبدات كدور وشعرها طاير معاها وكل حركة كدير كتخلب الشوميز تحل عليها....موسيقى كيزيد الريتم ديالها و نور كتزيد تعمق نسات اصلا اش كدير ... دخلات فالعالم ديالها جسمها متبع الموسيقى و ضحكة مرسومة فوجها ... دارت مع العمود بحركات سريعة بحال الفراشة ... وعلات رجلها فتحاتهم كدور وراسها التحت .. زاين كل حركة كدير كتخليه يميل راسو معاها حاضي تعابيرها وهي مستمتعة بداكشي ..... والبسمة محيداتش من وجهو انخافضت الموسيقى و هبطات بشوية بشوية كتمشا من جيهتو ...وطلعات فوقو كتغريه بحركاتها الانتوية و وقفات قدامو كترقص حيدات الشوميز لاحتها عليه وهنا طلعات الموسيقى دارت high note و نور مع الطلعة جرات لجهة العمود تعلقات بايديها كدور بسرعة خيالية وكتجمع رجليها وتطلقهم تاني وتني رجل وتسرح لوخرة وهي باقا كدور عليه وزاين حاط الشوميز على نيفو كيشوف فيها ...حتا بدات الموسيقى كتباطأ وهي غادا وكتنزل من العمود وهي كدور علبه حتا وصلا للارض وجلسات قدامو مع نهاية الموسيقى .... ناض زاين كيتمشا لجهتها بمشية تقيلة راسم بسمة كتهضر و كتعبر على جميع احاسيسو لي هي الحب الاعجاب الرضى المتعة والشهوة...
ومع وصل عمدها بدات موسيقى الصلصة ومد ايدو ...
زاين: نوبتي دابا...
نور: مكنعرفش سالسا...
زاين: طلقي جسمك كيف كنتي دايرا قبايلا تبعي غير خطاتي واحساسك ...
نور :واخا😀😀
بداو كيتمايلو على الموسيقى و شاد خصرها ملسقها معاه و هي كضحك بين ايديه دغيا انساجمات معاه ... و زاين غير كيتفحص وجها المنور ولي فرحان و كيطلقهايدورها وشعرها لي كيدور مع حركاتها ويعادود يجرها يلسقها معاه و يبداو يرقصو تاني ... بقاو حتا سلات الموسيقى وختموها بنور تشعبقات فيه وهزها شادها من مؤخرتها ووجاها قدامو وهو وجهو مقبل مع سدرها ...هبطات عندو وشقمها ببوسة بقاو هكاك كيتباوسو وهي شادا وجهو بايدها كتجاوب معاه مغمضين عينبهم ومخليين احاسيهم طاغيا عليهم بقا زاين غادي بيها وفمو في فمها مطلقهاش .... وصلو لبيتهم وحطها بشوية وبقا فوقها مكملين التقبيل و هي كتجاوب وعاجبها الحال وهو اكتر كان كيشم ريحتها و ايديه كتفحص جميع انحاء جسمها ... حيد تيشورت ديالو ونور دارت ايدها كتفحص فعضلاتو وحيد الدجين تاهو ... ورجع ليها ....قادها مقابلة معاه و بدا يقلع ليها الدو بياس وهي مساعداه ... نزل على سدرها تقبيل ومصان خلاه حمر و فمها كرفسو بالجران والعضان ... سخنو ب2 وبداو فالممارسة ... دازت الممارسة مرة بالغزل مرة بصفعات غلى المؤخرة و نورعاجبها الحال كتاوه و تعيط باسمو .... وهادشي لي كيعجبو و كيزيد يجهلو بقاو شحال لساعات والموطور خدام حتا تقاداو و طاح براسو فوق سدرها مغمض عينيه كيسترجع نفسو نور كتبسم وتلعب فشعرو لي تبعتر ...
نور:هههه حبيبة نعستي...
زاين: لا غني ليا ....
نور: هههه طاباتك مكيتقاداوش .... واخا...
بدات كتغني و مع هو ناعس فوق سدرها كان كيسمع صوتها ل3D .... عجبو بزاف و بقا كيتسلغا ليها حتا توقفات وسلات اغنية وهز راسو شاف فيها...
زاين: اروع صوت سمعت😍 و اجمل وجه شفت😍 و احن قلب عرفت😍 و اقوى واعظم واحسن انتى فالدنيا راها ديالي😍😍😍😍........مراتي الحبيبة ديالي ...باس ايدها ....

نور بقات كتشوف فيه و كتسمع كلام الغزل ديالو حتا ناصو ودوشو ب2 و هبطو كانت 8 العشية .... جلسو فالجريدة يتمعشقون ...حتى دخل عندهم عصومة تالاح على ختو بالبوسان...
نور: الجن... ياله تفكرتيني شفتي البلاي وقلبتي عليا...
عصام: لا كلن بقا نلعب مع ختي رميساء وخويا و كنسا منجيش عندك ودابا خليتهم مضاربين ب2 و سلت...😂😂
زاين: هعهههه وعلاش مضاربين...😂😂😂
عصام : رميساء ربحاتو و قال ليها غشاشة انعاودو...
نور: ههههههه مكيرضااش...نوضو نهجمو عليهم...
زاين: يالله ....
مشاو دخلو عندهم لقاو رميساء طالعة ليه فوق راسو وهو جالس فالارض قدام البلازما... و هي كتنتف و هو كيغوت تحت منها ...
ياسر: عتق ازاين هز عليا هاد المشة راه شرمطاتني...
رميساء: باش نوريك انا تقول ليا غشاشة ....😡😡
نور جلسات دايرا رجل فوق رجل ...عطيه زيديه جبدي ليه داك الشعر مزبااااااااان...
زاين كيهزها: ههههههه باركة عليه شوف كيف رديتيه...
هزها زاين وجلست حدا نور منفخة .... 
حتا جلس زاين هو ياسر لي كيلعبو وعصام فالجردة مع جاكسون...
ونور ورميساء تقابلو كيهضرو...
رميساء:نور اليوم حسيت بالبيبي اول مرة تحرك...😍😍 
نور: اوااااه بالصح 😍😍😍 قولي ليا باش حسيتي..
رميساء: بشي نغيزات خفاف تحت كرشي و عمري حسيت بهكا... اول مرة عرفتي لحمي بورش جاتني البكية بقوة الفرحة...
ياسركيلعب و كيسمع ويضحك... و زاين واخا مضايرش عندها كتصنت على نور اش كتقول...
نور: واااو سعداتك احبيبة غيكون احساس زوييين😍😍
دار عندها زاين زعما حصلتي.. 
ونور قالت ليه: مالك دور كمل لعبك داكشي لي فبالك غحيدو...
دار فيها زاين ابتسامة جانبية شريرة ودار كمل لعبو...
ونور بقات تاهي كتشوف مفهمتش اش قصد ..تناسات و طلعات هي و رميياء مقشبين و كتوريها البيت ديال البيبي لي بداو يوجدوه... و كيتحتو حتا هبطو للكوزينة كيطيبو ب2 ...دارو روز بالخضرة والدجاج و حطوه كلاو مجمعين ... حتا سلاو وخرجو مشاو لفيلتهم و عصام بقا مع ياسر....
طلعو للبيت بدلو وتكاو ...نور كيف العادة مخشية فيه و نعسو..بعدما بقاو كيدردشو....
وصلات3 الصباح فاقت نور ... و فيقات زاين...
نور: زاااين .... وا زااااين فيييق...
زاين: مممم 😴😴
نور: فيا الجوع...
زاين: اش فك ؟
نور: فيا الجوووع نوض طيب ليا....
زاين: نور واش من نيتك .... فين عمرك كنتي كتاكلي بالليل.... 😒😒
نور بدات تغبن و تفنكش برجليها بحال شي بنوتة صغيرة...
نور: واااا نووووض😢😢
زاين: واخا واخا بلا متبداي تاني ...اش بغيتي...
نور: دوك لي باط لي درتي ليا داك النهار بالكفتة و الكريم...
زاين: اوووف ياله تبعيني..... بلا شك نتي حماقيتي... 
تبعاتو نور كتنقز ....دخل للكوزينة صلق لي باط و دار الكفتة طيب مع التوابل والبصلة و ضويمة و تشحرو وصوطاهم بالكريم حتا تجمعو شوية ودار شيز حتا داب و هز لي باط صفاهم من الماء وزادهم على خليط الكفتة وخلطهم و دارهم ليها فطبسيل وحطو قدامها ...و هي جالسة فالكورسي كطلع فالنفس كتشم ريحتها وشادا الفورشيط كتسناه يحط ليها حطو قدامها ودخلات فيه طول وعرض...
زااين: بشوية عليك راه باقي سخوون ...😐😐
نور كتاكل وتبنن وتاكل وتشطح : ممممممم نااري ازاين كتصرعهم .... غدا غتعاود طيبهم ليا...😆😆
زاين دار ايدو على حنكو و دراعو فوق الطبلة كيشوف فيها.... مفهمش مالها مبدلة هكا ولات على سبة حاجة بسيطة تفرحها و دغيا تقلق غير مخشية فيه كتر ماكانت كدير قبل ... و مزاج متقلب ... هو مفهمش بلي كتوحم حيت هو بطبيعة الحال راجل ومعندوش دراية بهادشي عند بالو الحمل كيبان باعراض مرضية بحال الردان والسخفة و هو عمرو حضر ليها كترد اولا شاداها الدوخة ومقالتهاش ليه ... اما هي فراها متاكدة مستحيل تحمل عند بالها كتشرب البيلول... و اصلا مراداش لراسها وتصرفاتها... اما زاين خايف لايكون هادشي من مخافات داك الاكتئاب لي كانت فيه على قبل موت امها.... شاد ليها الخاطر على الاقل فاش كيدير ليها لي بغات كتفرح و كيعجبها الحال...
زاين: ههههه شوف كيف عمرتي حالتك....مسح ليها..
نور: بنييين ... 😋😋 بغيتي ...
زاين: بصحتك احبيبة...غير كولي والى ما قدك نزيدك..
نور: احححح عمرت الكريشة😌😌
زاين: بصحودة ياله زيدي قدامي ....ناضت نور وراه وهي تشعبق على ظهرو و هو شدها طلعها للبيت ... حطها تخشات فبلاصتها و هو حداها ... تكا داير عندها هزات دراعو دارتها فوق خصرها و تخشات فيه ....وهو مغمض عينيه هزات راسها شافت فيه بغات تبوسو ياله وصل فمها لgادومتو باستو و تخشات فيه وباس راسها لي مقابل معاه....حتا سمعها طلقات تgريعة قداس شناهية و بدا يضحك مغمض عينيه و قال ...
زاين: عرgتيها الحلوفة ...
نور ضحكت و غمضات عينيها ونعسو ب2.... 

اليوم السبت ... وتحديدا فعرس جيداء و عماد ....العائلة كلهم معروضين الشباب جالسين فطبلة وحدة و علي و ليلى جالسين فطبلة مع عائلة العرسان..
نور و رميساء منين دخلو وهما يلمقو فالفاكية قدانهم..و الدراري مجمعين و ضحى و رانية تاهما جالسين... دخلو العرسان باللباس التقليدي..كان العري فقاعة كبيرة ... و بزاف ديال الحضور....و قفو كيسفقو ليهم ... وهي طلق نور واحد التصفيرة حتا دار كولشي عندها و زاين بدا يتحلف عليها... و عماد وجيداء غيسخفو بالضحك و كيشيرو ليها..... 
جلسو البنات كيهضرو مع بعضهم و الدراري بوحدهم ...
داز الوقت شطحو شوية و جلسو و غير البنات بيناتهم اما الدراري غير قدامهم كيضحكو.... على رميساء و نور لي غير مسنطحات فالشعبي... جيداء حكاتها حتا عيات هاوشوها البنات و هي تنوض من البرزة تخشات حداهم وجلست هاك بالاك معاهم و النgافات لي شحال هما يستفو ويقادو غيسخفو حداها بالفقصة... حتا كل وحدة نوضات راجلها وجلسو يشطحو شهاو بنادم فالشطيح كولشي ناض لا كبار لا صغار ... كان جو زوين كولشي لايح همو وفرحان اغنية ورا لوخرى شتفو مزيان ياسر كان حاضي مع رميساء حيت واخا هكاك حملها حساس شوية من اخر حادتة وقعات مكيخليهاش تحرك بزاف.... و زاين شاد الحمقة كتحير مخلاهاش بزاف قال ليها باركة عليك ... حيت غار كولشي سخف بردو غدايدهم ورجعو لبلايصهم بدلو العرسان و رجعو تاني جاو السربايا حطو العشاء بسطيلة الحوت نور حوالو لبها العينين جلسو كياكلو ونور ايديها فيهم فرفارة واقلة كتسرط بلا متندغ..زاين لاحظ.. ومسح ليها فمها كيضحك...
زاين: نور راه عارفين عزيز عليك الحوت ... ولكن تمايسي غتوحل ليك...😊😊
سيف: شداتك الكاميرا...
نور هزات عينيها محلولبن خارجين كتقلب وفمها عااامر كتهضر وفمها مطرطق بالماكلة...
نور: فين فين 😨😨
سيف: ت*** الفيل 😂😂😂😂😂 1ل0...
نور: تفووو على حامض 😠😠
زاين: ههههه نور بشوية عليك حماقيتي... 
والو مكتسمعش... كملاتها غير هي اما لوخرين خلاو بلاصة للباقي....
رميساء: اووف براكة عليك ربحتها مجهدة غتلصق...
نور: وتلصق فيا ونتي مالك...😬😬
رميساء: نااري على منظر شوهتينا ...😒😒
نور: غتسكتي ولا هاد الطالون لي محاملاش غنخشيه بين حجبانك😬😬
رميساء خرجات ليها لسانها و دارت لقات كولشي كيشوف فيهم وهما يقولو فنفس الوقت ...
نور ورميساء: مالكم كتحنزو..😡😡
ياسر: ملاحظتوش وليتو كتناقو بزاف ....
زاين: انا هاد 2 تحدات ليا الفهامة معاهم...
سيف: بالاش عليكم ... كنعرف واحد المصحة ديال الحماق ديوهم ليها ... و هنتما مهنيين...
رميساء: بزاف عليك بنا ليكم كنضربو بالحجر...
نور: اخليه عمرو واقيلا معرف مهاراتي القتالية...
سيف: وينو كيوووت 😂😂😂😂
نور شافت فزاين لقاتو كيضحك عليها و هي تنغزو بدراعها زعما هضر معاه ...
بقاو هكتك جابو ليهم اللحم من بعد نور مكلاتوش معجبهاش... و دازو اجواء العرس عادية بحال العراسات ونور ورميساء خاصهم غاعلاياش ينوضوها ...
جابو بلاطو الحلوى بان ليهم حلوى وحدة ديال الكوك فالبلاطو يمكن سالتا طارو عليها نور ورميساء مدابزات...
نور: انا لي شفتها الاولى...😡😡
رميساء: انا حاملة وخاصك تحتارمي هادشي و تعطيها ليا...
نور: واللهلا شميتيها الدراري كل واحد شاد مرتو نور ورميساء مشادات قلعاتها ليها نور ولاحتها في فمها بعدما خمجوها فايديهم بالتعباز ورميساء جمعات التgبيعة ... و بقات كتشوف فنور كتاكل وتلدد فيها و تفقص فيها...
ياسر: ههههه حشومة عليك انور هاوشتيها فبلاصة متعطيها ليها قلعتيها ليها 😂😂😂
سيف: راه داك النهار قلت ليكم مسمومة😂😂
زاين كيسوس ليها فمها لي ديما مجلخاه وكيضحك وقال: هاد القبايحة ههههه حشومة عليك 😂😂
نور: خرجات لسانها فرميساء... و هي بقات كتشوف فيها حقدات دارت ابتسامة شريرة وجبدات التيلي...
و نور كتشوف فيها كتسنا اش غدير.....

نور بقات كتشوف فبها اش كدير و رميساء جبدات الواتساب سيفطات الفيديو لرانيا و ضحى و جيداء واخا ماغتشوفوش دابا...
هزوه شافوه ودارو على ودنيهم حتا قالت الكلمة لي على بالي وبالكم و تسرحو قدامهم بالضحك رميساء و ضحى و رانيا... ونور و الدراري غير كيشوفو اش هادشي مفهموش...
نور : علاش كضحكو...
رميساء: شوفي بورطابلك...
دارت واتساب لقاتها سبفطاتو لبها تفرجات بان ليها راسها ناعسة هكاك كيف وصفتها قبل غير قالت داك الكلام و هي تنوض نور كتشهق...
نور: اااويلي اش هادشي ...امتا وقع هادشي ... 😨😨
زاين: مالكم احبيبة اش عندكم تاني... 
نور: ها؟؟؟ والو والو...شافت البنات غيخراو بالضحك و هي تلفت لرميساء وهي تشهق..
نور: اااااا جبدو تيليفوناتكم دابا اروهم .....وا اااارووو..😭😭😭
جبدو الدراري واحد بواحد مستغربين و بدات تبلوكي رميساء من عندهم مجات فين توصل عند زاين لقاتو تفرج فيه وشافو .... وهي تجلس قدامو بالصدمة ومخرجة قنوفتها التحتانية شادا البكية .... و رميساء و البنات غامازادو بالضحك...و الدراري كيضحكو على ضحك البنات واخا مافاهمينش اش واقع... و رميساء كتقلب ليها فالسم و تفقصها حتا تمات نايضة ليها و هي تهرب جلسات عند باسر... و زابن شد نور و ولا حمر بكترة ماحابس الضحكة... و وجها لي حابس البكية... غمكيزيد يضحكو ...
جبدها عندو كيهدن فيها وهي مقابلة مع رميساء لي كتفقص فيها ... وياسر كيشوف وسولها...
ياسر: مالك معاها حتا نتي😂😂😂 .... واش لطاسيلتكم مغتهنيوناش...اش درتي ليها...
رميساء: قلبات عليا لقاتني ...
ياسر: علاش بلوكاتك عندي ...😂😂 مصوىدرا شي فضيحة عليها...
رميساء: هههه بحال داكشي...
ياسر: شوفي كيعصبتيها راه تنوض تريشك منفككش ... دابت راك حاملة راه مغتقدريش تهربي وتبعك كيف كنتو كديرو شحال هادي...
رميساء: داكشي لاش تخشيت فيك ... عارفاها مغتبرد تاتفوت فيا شي دقة ....
سيف: دابا شنو مغتقولوش لينا اش واقع...
ضحى؛ دخل سوق راسك😂😂😂 
زاين مع نور: صافي ششسشش مشافو حد ههههه...
نور: شوف بنات الحرام كيضحكو عليا فوجهي و كتقول ليا ماشافو حد..... وهنا كانو دايزين العرسان ياله لبسو اللبسة الاخيرة وراجعين و تاهي عينيها مغرغرين وباينة فيها حابسة الضحكة البنات كولشي تلفتو وجيداء طلقات الضحكة مقدراتش تصبر منين شافت ديك الطبلة مقربلة تا واحد ماشاد بلاصتو مقادا ونور مبقا والو وتبكي وزاين كيسكت فيها ...شافت نور فجيداء وهي دور عند زاين ...
نور: هانت حتا العوجاء لوخرى شافتو ...😢😢
زاين: هههه ياله صافي ... حتا نتي كتقولي هاد الهضرة حتا ونتي ناعسة هههه 
نور: بعد مني gاع واللهلا بقات فطاسيلتهم😠😠
زابن: ههههه بيناتكم ... 
داز العرس فالضحك ونور كتحلف على رميساء... سالا وودعو العرسان و عنقوهم وودعوهم ... وتفرقات الجقلا و كلها ركب مرتو راجعين لفيلاتهم بعدما ودعو الاخرين كانت ديك الساعة 5 الصباح...
نور جالسة حدا زاين رابطة غوباشتها مارضاتش و دازو حداهم لوطو دياسر . رميساء خرجات ليها لسانها ونور خرجات ليها من الجاجة....
نور: واللهلا بقات فطاسيلتك...نشد مك نخلي عشتك...انشتف عليك😡😡
زاين: تي دخلي وسدي الجاجة 😂😂
ياسر: جلسي نتي هنينا دابا تنقز لمك من تما... 😂😂
كملو الطريق وصلو وكل واحد دخل لفيلتو و فلتات نور لزاين ودخلات لفيلة ياسر من الباب حيدات الطالون شيرات بيه جا فياسر ورميساء تخشات وراه كتحمى فيه وتنقز بالخلعة ... 
نور: حيد من قدامي انوريها الشوهة لي دارت ليا...
ياسر: مسحيها فيا احبيبة مبقاتش تعاود..😂😂
دخل زاين هزها لاحها فوق كتفو وهي كتغوت وتحلف و قال لياسر الله يعاون وهو كيضحك هز لاخر مرتو تاهو وطلعو للبيت...
زاين غادي بيها وكيهضر:
هاي هاي على القباحة عندي صعصع انا ها ؟ *صفعة للمؤخرة* 
نور: اااي قصحتيني...
زاين: سكتي ولا نزيد اخرى ... باغا ضربيها نيت نسبتيها حاملة الجنية وليتي تخلعيني...وصلو للبييت وحطها...
نور قالبة وجها بالزعفة ... وهو قرب حيد ليها الصباط و جرها تكاها ...
نور: بلاني حتا نبدل و نمسح وجهي ...
زاين ياله نوضي ... وناض معاها حيد الكوستيم وهي حيدات الغوب ولبسات شورط و تيشورت قصير و تخشات لقاتو تكا تاهو نعس و الكوبل لاخر تاهما نعسو....

بقاو ناعسين ....فاقو الدراري مع 3 ... وخرجو كل واحد عندو ما يقضي...اما البنات بقاو ناعسين ...عصام عند باه....فاقو البنات حتا العشية جوابه 5 ناضت نور ملقاتش زاين هبطات للكوزينة تشوف ماتاكل.... مبانت ليها تاحاجة لي تارت اهتمامها هزات غير الخص لي وصات زاين يجيبو دارت فيه السكر و قطعاتو و مشات للصالة شاعلة التيفي كتفرج... حتا دخلات عندها رميساء ... ونور قلبات وجها زعما مخاصمة معاك..
رميساء: وينو باقا مقلقة مني..
نور: قو** بعدي مني..
رميساء: اويلي ولدي كيسمعك ..
نور ساكتة...
نقزات عليها رميياء كتبوس فيها وتعاود: ياله سمحي ليا يااعز صديقة واختي وحبيبتي 😘😘😘
نور: مممممم صبغيني😒😒😒
رميساء حطات راسها على كتف نور: تعرفيني موالفا نصبغك نتي الوحيدة لمستحيل نصبغها ... حيت بكل سهولة كتفهميني طايرة وعمرك خدلتيني ولا خاب ظني فك..
نور: وا صافي غتبداي ليا فالدراما....
رميساء: هههههه اجي بعدا اش كتاكلي...😂😂
نور: دوقي...
داقت: مممم زوين عمري جربتها ...
نور: تانا اول مرة😂😂😂😂
رميساء: انا لي كنتوحم و متدايراش هاد الحالة لي دايرا نتي😂😂😂
نور: هههههه وا قولي الله يستر الهرمونات عندي مظطاربين هاد الايام...
دخل زاين....
زاين: النعاساات فقتو...
باسهم فريوسهم وجلس حداهم...
زاين: تصالحتو...😂😂😂
نور: حنا مكنتخاصموش باش نتصالحو...
رميساء: ااه 😏😏
زاين: الله يستر....اش كتاكلي بعدا ...
نور: مكتشوفش الخص...
زاين: هو لي بقا لك...😂😂
نور: هاك الدوق...
زاين: لا مبغيتش...
نور ناضت : واللهتا دوق...
حل فمو وخشاتو ليه وهو يدفلو مخصر وجهو...
زاين: فيه السكر...
رميساء: خههه بنين ياك...
زاين: كي كمارتك ... تاعت الله اش عاجبكم فهادشي..
نور: خليه اختي مكيعرفش لهادشي...
رميساء: اري احتي اري...

بقاو مجمعين شوية ناضو الكوزينة دارو الgوتي وخرجو للجردة كياكلو ودخل ياسر عرف مرتو هنا سلم عليهم وكلا معاهم بقاو مجمعين وزاين غير كيخمم غدا غيسافر ونور بحايلا ناسبا الموضوع باينة غدير ليه حالة حتا فكر يسافر بالتخبية غير باش ميشوفش وجها منين تودعو و نعل الشيطان عارفها متهورة...بقاو حتا ظلام الحال مشاو ياسر ومراتو .... وزاين طلع للبيت استغربات نور وتبعاتو ...ودخلات البيت وراه...
نور: زاينوس...
زاين: هههه منين جبتي هاد زاينوس تاني😂😂😂
نور: معرفت هههه اش كدير...
زاين شاف فيها مطولا وقال : كنجمع حوايجي...
نور جمعات الضحكة وعينيها غرغرو عرفها كانت ناسية الموضوع ...جرها عندو وشد وجها بين ايديه... 
زاين: نور ..حبيبة متقلقيش غنرجع ليك دغيا غمدير جهدي باش نرجع... فاسرع وقت و منزيدش اكتر من شهر...
نور بدات تبكي وجرعا عنقها و هي مكرزا عليه وهو كيدوز على ظهرها...
زاين: واصاافي....😔😔
نور: غنوحشك😭😭
زاين: متكونيش بحالي... باسها فعنقها.. غنتوحش هاد الريحة و شقاوتك وضحكك وبكاك ...غتبقاي ظيما فبالي ...
نور: متبقاش تقول بحال هاد الهضرة ...كتجيني بحايلا عمرنا نتلاقاو تاني...هكا دارت ليا ماما تاعي كانت كتودعني وانا كيف الحمقة معرفتش😭😭😭
زاين: نور حبيبة واخا تكوني كنتي عارفة ...مكان عندك متبدلي داكشي كان مكتاب وروحها مكتاب تطلع فداك النهار معندنا منديرو تعلمي ترضاي بالواقع ولي سمعيني مزبان يوقع لي وقع بقاي قوية انا ديما معاك وفجنبك.... واخا احبيبة؟؟
نور هزات ليه راسها باه و رجعات تخشات فيه ... منين رتاحت شوية جمعات معاه حوايجو وخبرها بلي مسافر مع 11... كانت كل شوية دور وتعنقو وهو كيصبر فيها هبطو وعاود دار ليها لي باط بالكفتة كلاتهم بالبكا ...وعو كيسكت فيها ....عطاها gلاص الشكلاط بردات معاه شوية ....سلاو وطلعو ينعسو....
الغد ليه ناض زاين بكري كيوجد نا تبقا ليه عاد ناضت نور كتفوه بالشوية فايقة خاسرة بالمعقول ناضت نيسان تخشات فظهرو ...حس بيها زاين ودورها عندو وباسها ففمها....
زاين: صباح الخير النعاسة ديالي...😊😊
نور: صباح الخير...
زاين: اجي تفطري...
غسلات وجها هلطات معاه فطرها مزيان ماخلا ناجاب ليها مكلاتش بزاف بقات غير جالسة فوق رجليه معنقاه بحايلا كتاخد حق شهر كامل من الحنان ديالو وتاهو مفرقهاش عليه.... دخلو الكوبل لاخر سلمو عليهم وجلسو معاهم ياسر تعطل فالخدمة على قبل نور عارفها غدير ليهم شي حالة....
زاين: ياله وصل الوقت...
نور: انا غنوصلك بلا متدي لوطو ديالك وتبقا تما...
زاين: غنمشي فتاكسي...
نور: ولاااااا انا...
ياسر: صافي غنمشيو كاملين....وغمز زاين...
زاين: واخا ياله طلعي لبسي عليك...
طلعات كتجري وشاف فرميساء حل ايدو ليها وجات عنقاتو ....باسها فحنكها وراسها وقال...
زاين: تهلاي فراسك و حبيب خالو تاهو 😊😊 وتهلاي فنور تاهي ومتبقاوش تخاصمو..
رميساء: كون هاني غير رجع لينا بالسلامة😔😔
زاين: ان شاء الله احبيبة...
هبطات نور كتلبس جاكيطها ...جر فاليستو دترها فالمالا و ركب فالفيراري ديال نور ساقها هو وهي حداه شادا ايدو.... ووراهم ياسر مع رميساء وصلو للمطار جر فاليستو و تمو غاديين وقفو كيودعوه تعانق مع ختو ومن بعد مع ياسر وقال ليه...
زاين: تهلا فيهم و فهاد الحمقة بالخصوص.... 
ياسر: متحتاجش توصيني عليها راه تربيتي هاديك الله يجيبك على خير...
زاين : امين...
دار عند نور لقاها كتنخصص عنقها وتخشات فيه عمرات حالتو بالبكا و هو كيسكت فيها ... وشاف فيها شاد وجها و ياسر ورميساء كانو بعدو شوية باش ياخد راحتو معها...
زاين: تهلاي فراسك احبيبة ... وزبايل ممنوع منعا تاما بغيتي شي حاجة راه خوك و دور ليا فالخوى غنرجع على غفلة ومنلقاكش فدارك غنتفاهم معاك ...اوكاي 
نور: ممممم رجعلي دغيا عافاك تعطل نقتلك😭😭
زاين: مغنتعطلش احبيبة...
سمع النداء ديال الرحلة ديالو و شاف فياسر فهم وجرها عندو شادها وزاين مشا كيجري تابعد عاود دار عندها لقاها كتبكي وتنوح لياسر فايديه ...دار زاين بدمعة فعيميه ودخل ....

جرها خوها ... بردها ومسح دموعها .... حتا ولات مزيان و ركبات فالوطو ديالهت وتبعها هو ورميساء من اللور كانت باغا تمشي للفيلا عند لبلى اصلا هي قالت ليها اجي.... دخلو ب2 سلم عليهم ياسر ...حتا دخلو ومشاو ....
نور غير دخلات مع الباب تخشات فليلى كتعنق فيها ...و دخلاتهم جلساتهم حداها ....
لبلى: شو البكاية كتبكي ليا على الحلوف راه مولف احبيبة يسافر ...الى غيغيب غير شهر انا راه سنين مكنت كنشوفو غير مرة مرة ...بلا متقلقي ليا الغزالة ديالي...
نور: واخا اماما...
ليلى: ونتي العفيريتة الاخرى .... كيف دايرا باقي كتوحمي .... راجلك مزيانة معاه..
رميساء: الحمد الله اماما .... راه بديت نحس بيه..😊
ليلى: هههههه بالصح ... كيجاك احساس الامومة...
رميساء: زوين اماما واللهتا كل صباح كنفيق كنتفكر بلي حاملة كنبغي نوض نقز بالفرحة...
ليلى: العقبة لهاد العفريتة الاخرى...
نور: ماما؟ 
ليلى: نعام اماما...
نور: ريحة الرفيسة...
رميساء: لا ريحة التفاية ...
لياى: تاوحدة فيكم ... 
نور: تشهيتها اماما ديريها ليا...
رميساء: تانا بغيتها😍😍
نور: تي مالك ديما مزاحمة معايا...
ليلى بقات كتشوف فيهم لتشكيك و سكتاتهم من نقاشهم وقالت...
ليلى: صافي غير هنيوني غنديرها ليكم كتيرة...
ناضت للكوزينة و قالتها لكبيرة الخدم مرة كبيرة شوية وعندها مع الطياب...
وجات نور ورميساء جلسو عند راسها تما...
ننور: ديريها بالحرشة..
رميساء: وكتري العدس...
نور ؛ ومديريش الحلبة...
رميساء : وديري فيها ضامة السمن...
ليلى: اويلي على الحمقات ...صافي سالبتو وخرجو عليا برا...خليونا نخدمو..
خرجو البنات طلعو للفوق للبيت توحشوه وعيط ليهم قال ليهم ياسر باش يبقاو فالفيلا حتا يجي عندهم فالعشية... داز الوقت وجات عندهم الخدامة يهبطو شمو ريحة من الفوق.... حطوها ليهم وهجمو هجوم العمالقة و جلسات قدامهم ليلى ايدها على خدها كتفرج فوتائقي خلق ليفترس... 
حنا قالت : رميساء عارفينها حاملة وكتوحم ايوى ونتي الالا نور...
هزات نور راسها وشافت فمها دورت عينيه بحال الى كدور هرتها فراسها هزات ليها كتافها و رجعات تاكل ورميساء مهياش هنا خدامة كتسرط...
ليلى: لا لا نتي بلا شك كتوحمي ...
نوركتاكل وجاوبات بدون مبالات : ههههه مستحيل رادا بالي...😏😏
ليلى: هههه رادا بالك و معامن مع زاين ...نور ضربات ليها طاااان فراسها حبسات من النديغ و تفكرات بيمن مزوجة وهزات راسها بشوية و عينيها خارجين ...وقالت ...
نور: اوياي اماما بلا متشكيكيني فراسي ... مستحيل راه كنشرب الفنيد يوميا ...لا لا مستحيل 😅😅
ليلى: انا كنعرف ولدي هاداك راه اكبر نمرود ممكن تعرفيه .... راه الى دار شي حاجة فراسو مكيتهنا حتا كياخدها... والوحم مكيخفاش عليا اصلا منين جيتو تغديتو عندي داك النهار شكيت فك كنتي غير كتاكلي على غير عادتك وغير مخشية فراجلك ومهندك خاطر... هادشي كولو بسباب الوحم...
رميساء: اه اماما بالصح وداك النهار داخت وردات ...
نور بدا يدخلها الشك و كتطلب الله يكون هادشي صدفة...
ليلى: ياااي بناتي ممصدقاش بناتي ب2 غيولدو ليا حفايد....
وغيى كملات ليلى هاد الجملة وهي توحل ليها بدات تكحب ناضت ليلى كتضرب على ظهرها وتماصي ليها حتا تسرح ورميساء كتشفى فيها وكتضحك...
نور: نااري شنو زعما قولبني لا لا زاين ميديرهاش...😨😨
رميساء: هااااا اش قولت لك ...هانتي وقفتي على كلامي ديما كنت كنقول ترفضي حتا تعياي و تقولي لا حتى تعياي الى بغا الولاد مكاينة حتا قوة تحبسو وخاصة حلالف بحال خويا وخوك ..هههه مهم حتا نتي حاملة احبببة مبروك علينا ب2 ...اححح حمدتم ياربي وشكرتك تقبلتي دعائي .... وحملت غزا فطاسيلتك ....كتعيبها.....انا ميمكنش نحمل رادا بالي...الوحدة خاصها تفرض رايها و قرارها ...ها كي ها واحد الصبع......ههههههههه المسخوط خورك تخويرة سعودية 😂😂😂😂😂
نور: مااامااا قوليها تسكووووت😭😭😭😭
ليلى: خليها عليك اش بغيتي عندها...
نور: اشنو غندير اماما الى كنت حاملة بالصح😭😭
رميياء: غتبلزيه كيف غنبلزو تانا خخههههه تش غديري متلا😂😂😂
ليلى: تي سكتي خلبني نهضر... بلاتي اماما بعدا نديرو تيست ويحن الله من بعد ...

نور: واخا خاصني نديرو غدا فالصباح ياك...
ليلى : اه احبيبة .... بلا متقلقي راه الحمالة حاجة زوينة و انا كنتمنى تكوني نيت حاملة... و تجيبو شي 2 فنيكشات يلعبو مع بعضياتهم قدامكم ... غتكون زوينة الى ولدات رميياء ولد ونتي بنت ...يكبرو مع بعضياتهم ونجوجوهم كيفما جوجناك نتي وزاين😍😍😍 ياااي حمستوني العفريتة...
رجعات نور كتاكل وكتغبن فمها عامر و كتهدر و مكيفهموهاش اش كتقول باينة كتدعي....
دوزات النهار قابطة الغوباشة ورميساء دور حتى دور و تجي ضحك عليها...
دوزو النهار تما جاو علي وسعد تغداو معاهم و مقالو ليهم والو...
حتا العشية جا ياسر و داهم ركبات نور فلوطو ديالها بعدما عطاتها ليلى تيست لي ديرو .. وقالت ليها غدا غتجي عندها ... ركبات وتبعها ياسر فالوطو ... هبطات في فيلتها والاخرين في فيلتهم كان ياسر جايب معاه حتا عصام....دخل مع نور توحشاتو .. رميساء تاهي وصاوها متقول والو حتا يتاكدو ... ناضت نور كطيب العشاء مع خوها الصغير و ريكسا وجاكسون حداهم..حتا عيط زاين...
شافت نور فالتيلي مفقوصة و جاوبات...
زاين: حبيبة ...
نور بعد صمت طويل مبغاتش تبين: نعام حبيبة صافا وصلتي مزيان..
زاين: حمد الله حبيبة بقا بالي مشغول عليك...واش نتي فالفيلا دابا..
نور: اه كنت عند ماما ياله رجعنا انا وخوبا ورميساء...
زاين: مزيان احبيبة انا عيطت دابا نسول فيك نخليك دابا تهلاي فراسك..
نور: حتا نتا رد البال لراسك و رجع لينا دغيا..
زاين: واخا احبيبة...

قطع زاين وهي كملات طيابها وحطاتو تعشات معاه ...دخل عندهم ياسر لقاهم كياكلو...
زاين: مساء خير فناكيش ديالي.... كتعشاو ...
عصام: خوووياا...
نور: اهلا خويا... فين رميساء
ياسر: خليتها نعست...
نور: جلس تاكل معنا...
ياسر : بصحتكم احبيبة واكل....نتي صافا ...عيط زاين..
نور: صاف عيط ليا ... راه وصل مزيان ..
ياسر: اوكي حبيبة ديالي انا مشيت الى حتاجبتي شي حاجة عبطي ليا...
نور: واخا اخويا....
باس حناكها و باس عصام وخرج غسلات نور الماعن وطلعات وبيتات عصام معاها...
اصبح الصباح فاقت دارت الفطور لعصام لبساتو ووكلاتو و خرجاتو قدام الباب حتا جا طرونسبور ديالو باسها ومشا عاد خرج ياسر ومعاه رميساء سلم على نور ومشا فالوطو ديالو و رميياء جرات نور ودخلو نيشان للحمام...حيدات حوايجها ودارت تيست و جلسات تسنا كتعض على قنانفها... حتا سمعو الجرس و هبطو ب2 خلاوه تما بيما بانت النتيجة كانت ليلى... 
ليلى :اشنو حاملة...
نور: باقي معرفت...
ليلة: وطلقيني اش كتسناي...
طلعو كاملين ....دخلات نور للحمام و بقاو برا كيسناوها تخرج حتا كيسمعوها غوتات....
نور: غداااااااااااااار 
حلات ليلى الباب لقانها حمرة بالفقصة وكتغبن بلا بكا...
رميساء فشلات بالضحك... و ليلى كتعنق فيها وتسكتها جراتها جلساتها قدامها...
ليلى: بلا متعصبي راسك احبيبة ... مكتاب ليك تجيبي بيبي دابا ...معرفتيه بكون فال زوين فحياتكم ..الى كان على المسابقة هاتدنتي هاهي رميساء تاهي حاملة ونيت ب2 تاتولدو وغتشاركو فيها مال ولدك غيتقل عليك اولا غتمشي ترقصي بيه... اصلا احساس الامومة زوين احبيبة الى خفتي من المسؤولية كلنا جنبك و انا اش كندير غنكون معاكم ونوجهكم راني والدة 4 ... غتشوفي كرشك كتكبر قدامك ...والبيبي كيتحرك وسطك و شوية غتولديه وتحضنيه وترضعيه و يكبر يولي يقولك ماما ..غتديه للمدرسة ويجي يجري يقولك اش دار ويعاود ليك على صحابو وفينما يخاف غيجي يتخشا بيناتكم فالليل... توليو تخرجو وشاد فايديكم بيناتكم... تفيقي كل صباح على ضحيكتو وكلمة ماما...هادشي احبيبة كولو غتجربيه وغادي يعجبك احبيبة غير فرحي احبيبة ورتاحي من جيهتو...
نور بعدماىسمعات كلام ليلى بحال الى وراتها الامومة من منظور اخر خلاتها كتخيلو وطارت فاليماؤدء معاها وعاد تفكرات كلام ماماها قبل متموت بدات كترحب بالفكرة ولكن الشمتة الشمتة اعيباد الله شمتها وضحك عليها....
نور: اه واخا ولكن اماما الطريقة باش حملت كعجبتنيش محترمش رايي ودارها بيا وقولبني العجل...ماما عافاك مبغيتوش يعرف نيهائيا ...
ليلى: وعلاش احبيبة ... 
نور كتهضر مكرزة على سنانها وكتعصر بايديها بالغدايد: حتا يجي بغيت نشوف وجهو وانا كنقج فيه و نركل فيه ونعض فيه ونوريه كيفاش يحملني بلا شواري...😡😡
ليلى: واخا احبيبة مكيكون غير خاطر الفنيكيشة تاعي هههه واخيرا رحتوني احبيبة الله يفرحكم وعنقاتهم ب2.....
ليلى: خاصنا نقولوها لعلي والبقية ...
رميساء: عرضي عليهم يتغداو هنا...
نور: اه قوليها ليهم...
ليلى : اوووكي 
نور: مهم انا غنرجع نعس فقت غير على قبل عصام ...
ليلى: واخا احبيبة كولي بعدا عاد نعسي...
نور: حتا نوض...
ليلى واخا احبيبة انا غندير الغداء رتاحي ليا احبيبة و فكري فكلامي اوكي؟؟؟
نور: اوكي...
باستها وخرجات ..ورميساء عنقاتها بالجهد وباركت ليها وباستها فحناكها ب2 وسدات الباب وراها...
نور بقات غادا جايا فالبيت...و تفكرات دوك الشارات لي كانت كدل على انه ضخك عليها بحال فاش سولها واش مكتحس بوالو .... و دوك النظرات الشريرة لب مان كيدير فيها منين كيهضرو على الولاد ... والعلاقة لي دازت بلا مانع الحمل تفكرات بلي مشافتش واش ظاير العازل هنا طلع معاها القالب وعرفات من ايمتا وقع هادشي...
نور: ولد الحرام ضحك علي كيدار ليها ...كيدرت حتا معقتش بيه...قولبني ودارها بيا ...تعدا عليا ولد الحرام ...بالسيف وانا عاطياه ليه صباح وعشية .... ابلاتي الى خليتها فيك ابا زاين.....ههه وينو غيولي بابا......اويلي اعود بالله اش هاد الخماق انا معصلة ومقلقة من زاين اه خاصني نبقا مقلقة...مشات تخشات فبلاصتها متخمم حتا داتها السهوة....

نعسات شحال ...حتا فاقت على الصوت الحركة والهرج فالدار ... حكات عينيها حتا تحل عليها الباب و دخل ياسر بالضحكة فوجهو ... هي جلسات وهو تقبل معاها لمس حناكها وباس راسها...
ياسر: وينو حتا نور الهدى البريهيشة ديالي غتولي مامي...هههه
نور حشمات وحدرات راسها ....وهزو ليها كيضحك...
ياسر: مبروك عليك احبيبة ديالي..... فرحت ليك هه
نور عنقاتو وتخشات فيه وهو كيضحك...
ياسر: هههه وينو حشمانة من خوك 😂😂😂 مزيان نيت ياله غتشدو لارض نتي و العفريتة الاخرى على الاقل حتا تولدو 😂😂
نور: ههههه مانت بنا ليكم كنطيرو اصلا منين تزوجنا مبقينا كنطيرو كيف شحال هادي ...
ياسر: طيرو كيف بغيتو غير مطيروش بعيد 😂😂 وياله اجي تهبطي كولشي كيتسناك...
شدات فيه وهبطو معانقين ... غير هبطت لقاتهم مجموعين ... و علي الوسط وولادو ضايرين بيه غير دخلات نور مع ياسر و وقف و تبعو كولشي حل ليها ايدو و فمو مترع بالضحك...قربات نور تاهي وعنقها وهو كيضحاك عاجبو الحال.... 
علي: ههههه مبروك عليكم ابنتي ...
نور: الله يبارك فيك بابا....
علي: والله الا فرحتوني ابنتي واخيرا غنشوف حفايدي من ولادي كاملين واخا باقي واحد الحلوف....
سيف: على من كدق الوالد ههه ...قرب لنور عنقها...مبروك عليك البرهوشة هههه
نور: الله يبارك فيك العجل...
سعد و ضحى ورانيا وكولشي البقية عنقوها وباركو ليها كولشي فرحان بيها .... و علي دار بنتو فجهة ونور فجهة معنقهم...
ضحى: راه بديت كنغير انا اعمي...
ليلى: جيبي شي بوبو حتا نتي و شدي بلاصتك...
سيف: لاواه بوعو ... باقي الحال 😏😏
سعد : هاتا شوف الخنات ... شوف مخشيين فيه ههه
علي: هههه خليهم الدلوعات ديالي هادو لي خسر لبناتي الخاطر حسابو معيا انا...
نور: ياك ابابا...ايوى هضر ليا مع داك سيف ديما معصبني وحارق دمي...
علي: خليه ابنيتي عندي ليه بلان هاداك غيغبر لبابه الشقف فالخدمة...
سيف كيتحلف على نور وهي كتقلي ليه فالسم: وايلي الواليد غير كنضحكو معاها..😰😰
علي : لي نعرف انا بناتي يكونو بخاطرهم ...داك الضحك لي يفقصهم ليا معندي مندير بيه...ياك؟
رميساء: اه ابابا...
ياسر: هههه ايوى بعدا قلتيها لراجلك؟؟
نور قفزت: ها؟ لا عنداكم تا واحد ميقولها ليه😨😨
ياسر والكل استغربو....
سعد: وعلاش باغا ديريها ليه مفاجئة ؟؟؟ 😊😊
نور: ههه اه ...
سعد: ايوا شفتي امدام الناس كيف كيديرو ...انا يهودي لي مفيقاني من النعاس كتغوتي... 😒😒
رانيا: ههههه واش غندير راه كان فيا وجع كون مجانيش محال واش نعرفو بلي حاملة ...
ليلى:خرجتيها منا داك النهار...ههه
بقاو مجمعين وتغداو و جالسين ويوكلو رميساء ونور .. حتا مبقاو قدو ... و كولشي فرحان بيهم .... حتا وصل الوقت و سلمو عليهم ورجعو فحالهم بقات غير ليلى مع البنات و تا ياسر رجع لخدمتو ... 
نور بقات غير جالسة حتا قالت ليها ليلى يمشيو لعند الطبيبة ديال رميساء نيت تبع معاها حتا هي...
ركباتهم فلوطو ديالها وداتهم...
دخلو لعندها بعدما سلمات عليهم حيت كتعرف حتى ليلى... جلسات قدامها سولات نور شحال من حاجة وجاولاتها ... شزوية نوضاتها تكاتها فالباياس و دارت ليها اليكو ... و استغلات نور مكايناش حداها رميساء و ليلى وسولاتها...
نور هبطاتها عندها: بغيت نسولك ...دابا انا وليت...زعما...
الطبيبة بابتسامة: قولي متحشميش الى عندك تساؤل طرحيه ... 😊😊
نور: دابا انا فهاد اليام الاخيرة وليت ..زعما منتشها راجلي بزاف ولات الممراسة فاي وقت واش هادشي غياتر على البيبي... 
الطبيبة: هههه اه فهمتك جاك الوحم على راجلك ...كيوقع هادشي ... ماشي مشكل السيكس غينفعك فوقت الولادة ولكن متكتروش فهاد الشهور الاولين حتا تقربي تولدي...
نور: اصلا واخا نبغي راه سافر وخلاني مغنشوفوش شهر كامل....
الطبيبة: دابا يرجع هههه توحشتيه ..
نور: هههه 😁😁
الطبيبة: اوكي سالينا هاكي مسحي الكريشة وتبعيني..
سالت و تبعاتها وجلسات معاهم..
الطبيبة: كولشي مزيان ابنتي ...عندك شهر و شي ايام و غنعطيك شي فيتامينات بقاي تاكليمهم و خودي دواك فوقتو وتهلاي فصحتك ...اصلا جسمك رياضي كنضن ماكلتك صحية مغنحتاجش نوصيك ههه 
ليلى: هههه اه بالصح شكرا دكتورة ...
الطبيبة: العفو حبيبة موعدنا الشهر الجاي...
ناضو ...بغاو يمشيو بعدما ودعوها ... وهي ترجع نور..
نور: دكتورة عندي غير سؤال اخير ههه
الطبيبة: تفضلي ابنتي...😊😊
جبدات نور داك الفنيد وقالت...
نور: هاد الحمل مكناش مخخطين ليه و كنت كنشرب هاد البيلول واخا هكاك وقع الحمل..
الطبيبة:عطيني نشوف..
حلاتو و كباتو فابديدها وعرفاتو سير بلاص...
الطبيبة: هادا ماشي البيلول ديال القرعة هادو راه هرمونات .. شي بدل ليك البيلول مع الهورمونات..
نور تحلو عينيها وزادت فقصة على الاخرى وبدات كتبسم بالزز و خداتو من عندها ... وودعاتها دارت لقات ليلى دايرا ايدها على حنكها ورميساء شادا كريشتها و عاضا على فمها حابسة الضحكة...

نور :ضحكي تهجريه نتي....
رميساء: ناري صرعك المسحوطة شي افكار كيطيحو عليه ...
ليلى: هههه صافي خليها عليك ... حتا يجي ابنتي وانا نعاونك عليه...
نور: غابلاتي حتا يجيني...😡😡
رجعو البنات للفيلا و لقات معاهم ايلى حتا وصلات العشية جا ياسر و معاه عصام نيشان لفيلا نور عارف رميساء غتكون معاها دخل لقاهم مجموعين فالحردة سلم عليهم كاملين وجلس معاهم ... و عصام عند ختو .... 
ليلى: انا غنبقا معاك احبيبة حتا يجي زاين...
نور: ما كاين لاش تماما غير غتبعدي على خدمتك ... انا قادا براسي وزايدون خويا و رميساء حدايا.. 
ياسر: عندها الحق اخالتي ...بلا متبرزطي معاها ... 
ليلى: واخا احبيبة على خاطرك ... مهم انا غنمشي دابا ..
ناضو سلمو عليها و وصلوها للباب حتا ركبات فلوطو ديالها و مشات و بقاو مجمعين فالجردة ....
ياسر: مشيتي لطبيبة كولشي مزيان..
نور: اه عندي شهر...
ياسر: ايوى غادي يخصك تردي البال لماكلتك و عنداك ديري بحال هادي ... غير كتخشي فوجها...
رميساء: كتهدر عليا 😠😠
ياسر: ههههه وينو كتعصب عليا 😂😂
نور: هههه غنرد بالي...
رميساء: اه كيفما رديتي بالك مع...
نور كتقرس فيها تسكت...
ياسر: حيدي نتي لهيه كملي احبيبة اش مخبيا تاني...
رميساء: هاد الحمالة غير مقولبا فيها..😂😂😂 زاين كدب عليها وبدل ليها الفنيد بالهورمنات وضربها بصقلة حتاحملات 😂😂
ياسر: 😂😂😂😂😂😂 مسخوط والله تا كنقولها هو لي كيعرف ليك...
نور: بلا متزيدو عليا تا نتوما... شوفو والله ويعيط وتقولوها ليه تا نتفاهم معاكم...
ياسر: بيناتكم اش دخلني انا 😂😂😂 و قولي ليا دابا مشهيا شي حاجة متقوليش ليا المزاح حتا نتي ...
نور: لا بغيت غير لي باط لي كيصايب ليا زاين...😍😍
ياسر: قولي ليا كيف كيدير ليهم هاد لي باط ...
نور: اجي معايا ...
مشا معاها و رميساء بقات مع عصام جاب تمارينو كتخرج معاه..... 
نور كتوريه وهو كيصاوبهم ليها و كيفما بغات....
فاش سالا حطهم ليها و جلست تاكل تادخلات عليها رميساء و كلات ليها نصو و ياسر مقابلهم كيضحك ...وهما مدابزات حتا سلاو بقاو معاها شحال عاد مشاو عشات عصام وطلعاتو ينعس... وهي هبطات للتحت طاقيا gاع الضوااو و شعلات تيفي كتفرج حتا عيط ليها زاين...
زاين: حبيبة ديالي ...
نور: ياله مفكرني..😠
زاين: و الله احبيبة مالاقي كيف ندير ليك غير صبري احبيبة ... ايوى اش كديري...
نور: والو تعشينا ومجانيش النعاس هبطت كنتفرج فواحد الفيلم فيه غير الدبيحة والقتيلة وحدا غضرها واحد دوزات عليه من ودن لودن وشربات دمو وقطعاتو طراف طراف وكلاتو و لي بقا لاحتو للكلاب والضبوعة...😡😡😡
زاين: اهيا السلامة ياربي طفي احبيبة داكشي وطلعي ترتاحي احسن ليك من داكشي غياتر عليك... راه تا الطريقة باش كتعاودي كتخلع 😂😂
نور: زعما عمرك غضرتيني ... غير gر راك بعيد عليا كغندبحكش...
زاين: لا احبيبة ... نتي كولك نغضرك واخا ندور العالم كولو مغنلقاش وحدة فمقامك احبيبة ديالي...
نور: ايوى هكاك ... و شي حاجة اخرى ؟؟
زاين: شنو هي هاد الحاجة الاخرى..
نور: صافي والو...
زاين: ياله نخليك احبيبة ... تصبحي على خير وطلعي نعسي باركة عليك من داكشي... 
نور: واخا... 
قطع زاين بقات كتقلب تا طاحت في فيلم رعب و جابت شيبس وجلست تفرج وتاكل.... حتا قرب الفيلم يسالي وحسات راسها بدات تخاف... طلعات للبيت و تخشات ففراشها ...
نعسات ....حتا كتفيق و كتلقا شي حاجة ممفهوماش شنو هي فوق سدرها و جسمها مقبوط مقادراش تحركو بحال الى رابطها و شافت فيه كان كيغوت فوجها مكيقول والو غير كيغوت و هي قلبها بقا كيخبطط بالخلعة ....حتا ناضت كتشهق و شعلا الضو بالزربة بدات كتقبل جنابها مخشية فبلاصتها مقدراتش تنوض بدات تبكي و كتفمر فير فزاين كون كان معاها ...هزات تبلي عيطات لياسر و هي كترجف...
ياسر غير شاف صورة نور فتيلي ناض قفز...
ياسر: حبيبة اش عندك ضاراك شي حاجة...
نور: اهئ اهئ لا اجي عندي دغيا متعطلش عليا ..😭😭
ياسر: واخا واخا غير تهدني...
رميساء ولا نعاسها تقيل مفاقتش ... مدارش الحس وهبط كيجري غير بسروال السيرفيط ولاح عليه غير تيشورت لبس كلاكبطتو دخل لفيلتها طلع كيجري لقا الضو مشعول جلس حداها زتخشات فيه كتبكي...
ياسر: نور مالك احبية اش عندك...😨😨
نور: اهى اهى حلمت حلمة خايبة...
ياسر كيدوز على شعرها وظهرها: عاودي ليا اش فيها...
نور: عاوداتها ليه...
ياسر: ههه غير بوغطاط هداك صافي احبيبة مكاين والو ....هاكي شربي...
عطاها شربات كترعد خدا من عندها الكاس حطو ومسح ليها دموعها وعاونها ترجع لبلاصتها تكاها كيدوز على شعرها و هي رتاحت .... بقا معاها شحال كيطيب نعاسها حاول يهضر معاها باش ينسيها و يجبها النعاس وداكشي لب وقع نيت من ديما كان هكا كيتعامل معاها ختو وحافضها نعسات مخشية فيه ....خلاها حتا دخلات فالنوم العميق عاد ناض بالشوية ....باس راسها وخلا الضو مشعول ورد الباب بتلشوية وهبط دغيا قبل متفيق الجنية الاخرى....

داز شهر .... زاين كيعيط لنور مرة مرة ...نور توحشاتو كل شوية تجبد ورقة وتخيلو قدامها وترسمو ...العائلة كل ويكاند بجيو عندهم ... ياسر شاب بيناتهم كل مرة مخاصمات و كيعاودو يتصالحو غير بوحدهم نور كل مرة اش باغة شيباتو بوحمها ...رميساء كريشتها بدات كتبان ولات عندها 4 اشهر.... باقي مقالو لزاين والو ...كيعيط ليها كتبدا تبكي عليه توحشاتو بزاف و هو اكتر ... جيداء و عماد رجعو من شهر العسل... وجاو شافوهم ماقاوش زاين ولكن فرح عماد بخبر حملها حيت متاكد غيعاونها باش تشفي جرح امها... اما الكوبل ديال لؤي واناستازيا كانو جاو عندهم ...وودعوها حيت غيسافرو لفرنسا حيت غندو ميدار ومنها نيت يخطبها بشكل رسمي من واليديها...تاهما باركو ليها الحمالة...اما واحد جينيونغ غابر ليه الاتار كيعيطو ليه البنات مكيجاوبش...عارفينو فكوريا.... 
اليوم فايقا نور كتكسل ...هبطات للتحت فطرات... عصام عند باه ...الويكاند هادا...خرجات لبرا الجردة عطات للكلاب الماكلة ريكسا كرشها تاهي بانت...و غلاضت حتا هي... غير بالماكلة والخنات لي دايرا ليها نور...كان الصهد نور بقات متكية فالمرجوحة كتصنت لعظامها... و شادا كتاب ديال زاين كتقرا .... حتا دخل عليها جينيونغ كيتسلت وهي معايقاش جاها من لور وهو يدفع المرجوحة حتا طارت بيها ...ونور بدات تشد جنابها وكتغوت .... شافتو كيدفع ومشرg بالضحك عليها.... 
نور: وا الحماااااااااار و البغااااال وقف الزمر 😱😱.....مااااماااا😭😭
دخلات رميساء

دخلات رميساء وسمعات الغوات ديال نور تخلعات فالاول ...ولكن غير بان ليها جينيونغ و هي تهز عصا حداه و نزلات عليه بيها حتا قفز ياله غتزيدو وهرب ليها كيحك فيها... و رميساء وقفات المرجوحة وهبطات نور منها و تبعاتو بلا جرى ... وهو شاد راسو غيموت بالضحك...
نور: واللهما غنجري غتجيبك الايام عندي 😠😠 ولد الحرام طيرتيها مني... تمات راجعة فين كاينة رميساء..
جينيونغ تابعها: مالك ماشي من عوايدك ... ههههه مبقا فيك مايجري 😂😂😂
وقفو تما عاد حقق فرميساء وهما يخرجو عينيه...
جينيونغ: واتاافااك😱😱😱 اش داكشي 
رميياء: اش غيكون بيبي 😂😂
جينيونغ: او امتا وقع هادشي غبرت عليكم 3 اشهر رجعت لقيتك درتي بيبي....وقولي ليا حتا نتي انور😂😂
نور شافت فيه و ضحكات ضحكة فشكل وهو يجمع الضحكة ...
جينيونغ: حتا نتي😱😱😱
نور: ياس هي عندها 4 اشهر وانا شهراين...
جينيونغ: ههههههه ناااري الدراري مساهلينش مجا فين يدور العام حتا تقلوكم 😂😂😂
نور: زمو لانوض نهرس ليك داك الوجه قول ليا فين غبرتي هاد 3اشهر نصحابك غمتي وهنيتيني منك...😒😒
جين: هههه لا وراك والزمن طويل... اما الغبرة مشيت لكوريا و الى كنتي كتعيطي ليا من النمرة ديال تما راه بدلتها حيت مشا ليا التيليفون... 
نور: اه بون...
رميساء: هي مبقيتيش كتمشي لافاك...
جين: لا بان ليا بلان اخر ...
نور: تاحنا مزيان منين جيتي...
جين: اش كاين...
رميياء: تا حنا خرجنا من لافاك...
جين: اصلا مفاليديتو تا خرية 😂😂😂😂
نور: اللقوة ناري و يعرف ياسر غيبقا يخرا علينا فوق راسي... اصلا مكناس كندخلو وشكون داها فشي اكزام حتا نتا ...اصلا حنا عندنا مستقبل فجهة اخرى المواهب ديالنا خاصنا نوريوهم للناس...
جين: هادا رايي تانا ... عاد كنت مدوز واحد الكاستينغ فكوريا و تختاريت فيه حيت خوكوم بوقوس وتختاريت سي بلاص...
رميياء: غير حيت مخلط و اخا كوري فيك النكهة ديال العرب اكيد هادشي لاش ختاروك😏😏
جين: دابا نتي عند بالك سميتيني بهضرتك و زعما راك قصفتي جبهتي و لكن الغزالة راك غير شكرتيني و عتارفتي بلي انا بوقوص غير بالفن و اصلا هادشي لي قلتي بالصح وربي خلقني هكا مدرت والو لراسي ..ياله تفرgعي دابا....
رميساء خسرات وجها حيت عطاها العصير...
نور: ههههه دابا اشنو كيف كتشوف المسابقة مغنشاركوش فيها حيت غنكونو بكروشنا وبطبيعة الحال ميمكنش داكشي علاش انا و رميساء مغنشاركو حتا العام الجاي... وانت الى بغيتي تشارك بوحدك مغنحبسوكش...
جيم: جيت تانا على قبل هاد الموضوع تانا نغنشاركش جاتني فرصة نمتل دور تانوي فواحد المسلسل فكوريا غنبدا الشهر الجاي... وحنا راه فرقة الى غنشاركو فالمسابقة غنشاركو كاملين ....
نور: واااو العفريت درتي بلاصتك...مبروك عليك اصلا هادشي غيعاون فرقتنا بما انك غتكون معروف غيكونو الانظار على فرقتنا...😍😍😍
جين: الاستغلال هدا 😂😂😂
رميساء: ههههه اوى صافي تهنينا دابا .... خلينا نحتافلو بيك....
جبن: راه الحفلة خاصها تكون عليكم نتوما لي وليتو امهات وانا مسابق خبار هادي هي الصحبة مصدقتووش..
نور: راه نتا لي غبرتي غبرة وحدة .... 
رميساء ناضت جابت الاعاصير وشي كيك فالتلاجة و جلسو كيتحتو ... حتا وصلات 12 ودخل ياسر و عصام سلم عليه وعرضوه للغداء تغدا معاهم وخرج و تا ياسر وعصام رجعو ....
والمشونرات كينشو الدبان ...عيطو لياسر خداو الادن وخرجو يتساراو مشاو للمول مخلاو مشراو و الماكلة لي دازو عليها يطحنوها... حتا تعاشات العشية ورجعو لقاو ياسر وعصام كاينين و دايرين القلية وكيتفرجو دخلو البنات و جلسو معاهم و بقا ياسر كيبقشش اش شراو ... و شبع فيهم ضحك حيت كاينين شي حوايج شراوهم وماعرفوهمش .....
ياسر: العار دابا هادي عرفتوها شنو هي..
رميساء: قالت لينا هاديك ديال الرضاعة وهزيناها...
نور: ولكن ممفهوماش كيفاش غنحتاجو هاد الالة فالرضاعة...
ياسر عارف حيت عندو مع التيكنولوجيا:...
ياسر: ههههه هادا كتبرونشيه مع البريز وهاد العيبة كتلصق فيها شي اناء راه عاطينو ليك ... و هاد الرس كديريه على سدرك و كتوركي على هاد البطونة و كتبدا تعصر الحليب...باس الى خارجة اولا غادا لشي بلاصة تدي فالرضاعة بلا متحرمي ولدك ونتي برا...
نور: ويلي ويلي ويلي على شوووهة اش هاد العجب تانتا جالس كتشرح ليا😱😱
رميساء: هههههههه خرجات من المول هازاه فايديها😂😂😂
نور: شكون لي باينة فيها حاملة ....غيقولو غير هازاها لبنت لي حداها...
رميساء جمعات الضحكة وياسر تلاح بيناتهم كيضحك...

بقاو مجمعين وناضت نور لفيلتها غير بوحدها عصام بغا يبقا عند خوه ...عيا فيها ياسر تبات عندهم مبغاتش...
خرجات دخلات وطلعات معاها الكلاب يونسوها... تشهات الجاكوزي سخناتو ودخلات حيدات حوايجها وخلات الباب محلول مكاين لي يدخل عندها بقات مخشية تما ساهية كتفكر و الكلاب حداها بقات شادا فكرشها و كتبسم كتفكر فاليام لي غدوز مع ولدها وراجلها...كتبسم حتا صونا التيلي كان زاين...
زاين: توحشت مراااتي...
نور: تانا توحشت راجلي ...شهر راه داز واللهما بقا فيا ميصبر😒😒
زاين: غدا غنفدو الخطة لي قلت لك الى نجحات غنكون عند مراتي قبل مدوز السمانة غير دعي معايا احبيبة....
نور: الله يعاونكم و يحفضك ليا ياربي..
زاين: امين.... اش كدير فنيكيشة ديالي ... 
نور: فالجاكوزي كنرخي عضيماتي...
زاين: شهيتي اووف مكرهتش نكون معاك 😟😟 قطعي غنتاصل بيك فيديو بغيت نشوفك ...
نور؛ واخا...
قطعات وعيط و خلاتو... مجاوبات حتا عيط شي 5 المرات.... عارفاه غيتعصب باغا ترد ليه الدق غير بالفن...
زابن: علاش تعطلتي😡😡
نور: ههههه مالك معصب ...
زاين: باقا تعاودي بحال هاد الفعايل نخرج لطاسيلتك من التيليفون😡😡 ... بعدي التيليفون شوية..😍😍
نور: ههههه لا ملابساش...😏😏
زاين: وا بغيت نشوف عارفك مالابساش...😍😍
نور: الاااا كون نحشم ...
زاين: ولاش غنحشم كولشي ديالي😜😜
نور بعدات شوية ودغيا رجعات...
نور: باركة عليك ...😉😉
زاين: مفعايل ماوالو ... فيكسي البورطابل مشفت والو..
نور: الا بعد مني ... سير قضي الى عندك شي شغل..
زاين: مال حبيبة واش عيانة؟؟😯😯
نور: شوية ...
زاين: واش ضاراك شي حاجة ... واش كتجيك الدوخة ..كتردي ؟؟
نور: الا غير وجع لي غيgل.. بغات تقتل ليه اي امل حتا يرجع وتفديها فيه
زاين: لي غيgل ؟؟؟ متاكدة ... 😨😨
نور: ههههه نوريك...
زاين : مكرهتش ..
نزر: سير فحالك راك سخنتي...
زاين: واخا ... واش الوجع جاك قاسح تاني ...شربتي دواك...
نور: اااه شربتو ... 
زاين: واخا احبيبة رتاحي و تهلاي فصحتك...
نور: واخا احبيبة ...
زاين: ياله قطعي ونوضي باركة عليك دابا تشيري ليا ههه...
نور: هههه واخا...
قطعو ب2 ناضت نور دوشات و تهلات فراسها و خرجات ... هبطات للتحت دارت سوندويش وطلعات لبيتها ... تخشات فالفراش و شعلات التيلي وجاكسون وريكسا طالعين حداها فوق السرير ....كتاكل وتفرج حتا شبعت و عيط ليها خوها كبطمن ومنعها تفرج فشي فيلم خايب بحال البارح...قطعات معاه و نعسات ...
الغد ليه ...نور جالسة على اعصابها كتفكر فزاين لي فالمهمة ديالو اليوم...اليوم تنفيد الخطة ياربحة يا دبحة ... رميساء حداها كتهدن فيها وهي التوتر مسيطر عليها ... 
نور: خاطري ممهنبنيش ارميساء...
نور: كوني هانيا احبيبة خويا قدها و قدود دازو عليه اكتر من هاد القضايا وفامريكا ...لي فيها العصابات ديال المعقول ماشي البراهش والخيش بيش لي عندنا...
نور: زعما...
رميساء: غير تهدني احبيبة... نوضي نخىجو للجريدة شوية ...
خرجات هي وياها خرجات الماكلة كتقلب على الكلاب ملقاتهومش بقات هي ورميساء كيدورو لور فالفبلا حتا دخلو للبيت فين كيباتو وبانتىليهم ريكسا ناعسة على جنبها وجاكسون جالس عند راسها ...وكانت كتنفس بزربة و باينة غتولد...
نور: مالها..😱😱
رميساء: واقيلا غتولد...
نور: اش ندير نعيط لبيطري...
رميساء: بلاش كيوادو ريوسهوم الى تعطلات نعيطو ليه ....
نور واخا...
جلسات قدامها كتدوز على كرشها كتماصي ليها ورميساء كتgوgلي على ولادة الكلاب ... بدات كتماصي ليها مزيان حتا بدا راس الاول كيخرج ... عاوناتها نور بتوجيهات رميساء حتا خرجاتو...
رميساء: حيدي عليه رحم دغيا انا غنجيب مقص...
نور: دوزيه فوق العافية بعدا..
مشات رميساء ونور كتنقي للجرو وجهو و ريكسا كدور وجها تلحس فيه ... ولكن باقا باينة عيانة ... جات رميياء وقطعات الحبل و نور حطاتو عند راس ريكسا وكان كحل و عينيه زورق بحال جاكسون...
مدازت 20 د حتا بدا يخرج لاخر ... ونفس العملية دارت مع لاخر خرج شهب و عينيه قهويين بحال ريكسا نضفاتو وقطعات الحبل وحطانو لريكسا بدات تلحس فيه و خلاتهم يرضعو وجاكسون جالس كيلحس فيهم تاهو ...نور ورميساء كيشوفو ويتبسمو عجبهم داكشي نضفو البلاصة و جمعو داكشي من تما ... 
رميساء: وينو شحال زغيورين ....كيووت هادشي اختي...
نور: هههه بالصح .... يحليلي ولدتها .... وليت قابلة تاني غنولدك ههههه
رميساء: بزاف عليك حتا تولديني نتي ... مالي شايطة على راسي...
نور: ههههه ياك لمك ... واخا هاهي فك...
رميساء: سيري غسلي ايديك بعدا راه عامرة دم...
نور: ياله نخليو العائلة السعيدة ياخدو راحتهم...
رميساء: ههههه ياله ..
خرجو البنات و دخلو للفيلا غسلات نور وجلسو يتناقو حتا دخل ياسر كيف العادة تغداو وجلسو يعاودو ليه فالمغامرة لي دارو ... حتا خرج ومشا رجع لخدمتو وكل مرة تمشي طل عليهم... و كتبقى و محبستش من التفكير فزاين....حتا وصل اليل و جا ياسر جالس معاهم مبقاش كيخرج بزاف الى جا من الخدمة كيبقا معاهم بزاف... 
ياسر: نور هاد التوتر ممزيانش ليك ... راه غينجحو فالمهمة ان شاء الله راك عارفاه....
نور: المهمة راه كانت فالصباح علاش باقي معيطش 9 الليل هادي...😢😢
ياسر: كوراه مشغول راه ماشي غيسالي غيعيط لك...
تليفونها كيصوني...
ياسر: ها لي قلنا..

نور: الو...
عز: مدام نور ... 
نور بدات تبكي باقي مقال والو ....وخطف ليها ياسر التليفون ووقف...
ياسر: شكون معايا...
عز: شكون معايا فين مدام نور...
ياسر: انا خوها... اش واقع...😨😨
عز: خاصكم تحيو ضروري....
قطع وشاف فيها لقاها كتشوف فيه والدموع فعينيها..
نور: متقولش ليا وقعات ليه شي حاجة😭😭
ياسر: معرفتش خاصنا نمشيو عندهم...
دخلات نور كتجري لبسات جاكيط وخرجات ركبات لور ورميساء فالجنب وياسر سايق ... هزو معاهم عصام حطوه عند باه بعدما بقا يسولهم وشرحو ليه اش كاين... طارو للكوميسارية غير وقف دخلات نور كتجري و ياسر كبغوت عايها من لور ورمبيساءتاهي كتغزل بالخلعة غير وصلات للمكتب ديالو لقات الدنيا مقربلة وكانو علي وليلى جالسين و سعد وسيف تاهما كاينين ... ليلى باين فيها الخوف وكتبكي شافت نور ناضت عنقاتها... نور: فين راجلي اش وقع 😭😭
سعد: تهدني انور ... احنا غنشرحو ليك...
نور: هضرووووو فين زاااين...
ياسر: طلقونا اش واقع ...😡😡
عز : الصباح فاش كانو فالمهمة دازت مزيان و نجحات الخطة ديال زاين و تمكنا نشدو الراس ديالهم و حجزنا عاى كولشي و فالوقت لي كان خارج زاين وشي ظباط من المبنى وقع انفجار لي مكناش ضاربين ليه الحساب ... وعرفنا بلي واحد من الخلية هرب و بغا ينتاقم و يقتل راسو وكولشي معاه.... و ماتو شي اعضاء من الخلية و تصابو بعض الظباط حيت كانو قراب و ...
نور: كماااال..
علي كيهضر وغالباه البكية: بنتي بعد الانفجار مبقاوش لقاو زاين و حيت المبنى طاح و كاين احتمال يكون تحت الانقاض... راهم كيقلبو عليه دابا...
نور طاحت للارض وتجمعو عليها كيهزو فيها وهي كتبغي وتمرغ ليهم فالارض...
نور: لا لا لا لا ماشي زاين ياربي الا زاين والله تا نموت وراه ... جيبوه ليا ... فين زاين غير كتكدبو عليا البارح قال لبا غيرجع قبل متدوز السمانة .... 
ياسر تحنا عندها شاد ايديها ومعنقها: نووور تهدني احبيبة غيلقاوه...غيلقاوه بلا متعصبي راسك... راك حاملة...
ليلى: الله ياربي الله ولدي 😭😭
علي عنقها كيسكت فيها ... و الدراري شي مع نور شي مع رميساء لي كتنخصص وراهم...
سيف: نور متخافيش اختي غيلقاوه و انا لي غنمشي نجيبو...
نور: انمشيو عندو عافاك ....ياسر خويا ياله نمشيو نقلبو عليه...
ياسر: فين غتمشي حماقيتي زاين غيرجع تفايلي بالخير...
نور : 😭😭😭😭 زااااين بغيت زاين مشات ماما ودابا زاين مغنصبرش منقدرش نعيش بلا بيه ...
ناضت بالجهالة بدات ترون داكشي وتغوت و ياسر تلاح عليها عنقها من لور حاكم ليها ايديها باش متبقاش تحرك وهي كتغوت وتنتر عليه و مبقاتش قادرة تحرك حيت ياسر حكمها ...بقات تعصر والخرين وياسى كيهضرو معاها ويهدنوها حتا سخفات....
هزها خوها طاار بيها للسبيطار مشات معاه رميساء وليلى ...و سيف و سعد وعلي بقاو فالكوميسارية... 
دخلوها للمستشفى فين كاين عماد عيط عليه ياسر وجا كيجري عندهم دخل قلبها عرف عندها انهيار عصبي بكات وغوتات بزاف ... دق ليها برا ودار حياب انها حاملة و خلا ممرضين فالباب تحسبا لاي طارئ و خوها وليلى ورميساء بقاو برا كيشرحو لعماد اش وقع لي تاهو تصدم و نتابو الخوف على صاحبو ...
بانت ليهم كتفيق ووقف ليها عماد عند راسها ...
غير حلاتهم واستوعبات اش واقع بدات تبكي ليهم وليلى تكاتها فحصنها كيهدنوها لا تصعر تاني و عماد كيهضر معاها...
عماد: نور اول حاجة غادي تهدني حيت نتي حاملة والبيبي ديالك تقدري تعرضيه للخطر ياك .... والى عرف هادشي زاين غيتقلق منك... باش ميتقلقش غاديا تاخدي نفس طويل وخرجيه ياله ديري معايا...
دارت نور لي قال ليها ...
عماد: مزيان سمعي زاين كنعرفو بسبع رواح كيخرج منها كيف السعرة من العجين ... نتي غير تهدني غيبان غيبان لي كيهم دابا صحتك و صحة الجنين اوكاي..
نور اومات ليه براسها...
شافها تهدنات و قال للاخرين يخرجو ... وخلاوهم بوحدهم جلس قدامها...
عماد: نور خاصك تكوني قوية ... على قبل ولدك ... الى نهاريتي بحال كيف قبل منضمنش ليك البيلي ديالك واش غيبقا... هنا فين خاصك توقفي على رجليك ومتخلي تاحاجة تفشلك خاصك توقفي مع عائلتك و تساندو بعضياتكم ... فكري فامور ايجابية .. ومتخليش افكار الخايبة تسيطر عليك رته مقالوش ليك مات راه غير مفقود غيلقاوه انا متاكد غير لي كنصر ليك عليه متفقديش قوتك و اعصابك ...
نور: واخا غنكون قوية ...عندك الصح خاصني نوقف على رجلي... 
عماد: هادي هي نور لي كنعرف رتاحي دابا حيت دgيت ليك برا ترخيك...
نور: لا خاصني نمشي...
عماد: اش قلنا ... 
نور: واخا... تكات و هو خرج وهضر مع لالاخرينودخلو عندها .... طمنو عليها حتا نعيات بقاو معاها ليلى ورميساء و ياسر رجع للكوميسارية...

رجع عندهم و لقا علي محيح عليهم تما حيت باقي موصلاتهم حتا خبار ... الدراري حداه كيهدنو فيه بقاو تما حتا طلع النهار ووالو مكاين تا خبار عليه ...قالو ليهم يمشيو والى عرفو غيتاصلو بيهم علي مبغاش ولكن جروه الدراري بزز.... ورجعو و ياسر باقي مشاف النعاس من البارح رجع عند ختو لقاهم ناعسين كاملين باس راسها وحط راسو حداها حتا داتو السهوة بعد شي 2 ساعات فاقت نور لقاتهم فايقين حداها سولات هوها وجاوبها بلي كاين... ناضت وقالت ليهم خاصها تمشي .... ياسر شدها بالزز و قال ليها بلي معندك مديري تما ...راه علي ورجع ... جابو ليها الفطوىدر هي ورميساء بززوه عليهم ..جا عماد تاهو طل عليها لقاها مزيان وسمح ليها تخرج بعد محاضرة ديال المصائح والتوجبهات ...داهم ياسر لفيلا علي لقاهم كولشي جالسين و علي غير التيليفونات كيغوت على هدا وهدا ناضو البنات ضحى و رانيا جرو نور ورميساء جلسوهم والدراري كيطبطبو علبهم ... وكولشي على اعصابو حتا عيطو عليهم من الكوميسارية ...
ناض علي و الدراري كاملين ...
نو: غنمشي معاكم...😢😢
علي: بنتي جلسي مع البنات احنا غنتاصلو بيكم...
نور: لا مسوقيش غنمشي ...
ياسر: غير خليها راسها قاسح...
ركبها ياسر حداه ومشاو اما اللنات وليلى بقاو فالفيلا...
دخلو كيجريو و دخلو للمكتب جلسو قدام عز...وهو كيطرطق فصباعو...
علي: هضر دغيا لقيتوه...
عز: للاسف ملقينا حتا شي اتر ليه قلبنا المكان مزيان ووالو ...
نور: لاااا ميمكنش 😭😭😭 
عز: تمنيت كون قدرنا نجيبو اخبار احسن من هادي...
دازت 15 اليوم الحال باقي هو هو نور و رميياء رجعو مع ياسر للفيلاتهم ...بقا عليها تجي تبقا معاه ولكن مقبلاتش كتفكر فاش وصاها زاين "نرجع نلقاك فدارك" كدير بوصيتو واظطر ياسر يجلس معاها هو ورميساء ....نور مفقداتش الامل عارفاه غيرجع و حتا كلامو قبل ميمشي كان كيقويها فاش شدها فالبيت وقال ليها يوقع لي يوقع متفشليش بقاي قوية ...هاد الكلام عاطيها شحنات ايجابية (الفيزيك ) و عاد البيبي لي ديما كتفكر ليه ... فاقت اليوم بكري من النعاس لي اصلا غير كتغفو ماشي شي نعاس ... ناضت مشات بالتخبية ركبات فلوطو ديالها نيشان للكوميسارية دخلات للبيرو بلا مدق...

دخلات للبيرو بلا مدق...
نور: اش درتو لقيتوه...
عز: مدام نور صبري عافاك راه كولنا قايمين بخدمتنا..
نور: كداب الى قايمين بخدمتكم فين راجلي دابا بلعاتو الارض ؟؟؟ 
دخلو شي ظباط اخرين....
نور: علاش مدايرينش خدمتكم..... علاش باقي ملقيتوه...
نور نفاعلت وتعصبت من البرود ديالهم و دارو بحال الى غير كيسايرو وحدة مقلقة على راجلها... متحماتش نظراتهم ... ومسات راسها حاملة وبدات تزوي و تركل و تخبط .تعاير وتسب حتا نطق واحد مكيعرفهاش ياله دخل مفاهمش اش واقع...
هو: اييه البرهوشة ... مانا على الضسارة ... 
عز خرج فيه عينو: هادي راه المدام العمراني حتارمها..😡
هو تقاد فالوقفة و بدا بهضر معاها برسمية وحادر راسو.: سمحي لينا امدام الله يصبرك من جيهتو ...
نور غير سمعات هاد الهضرة ضرباتو للركبة تحنا شادها ونزلات عليه بمرفقها خشاتو ليه وسط السنسول حتا فشلاتو...
نور: راجلي ماماتش وغيرجع وغنقول ليه بتفاهم معاك .... مدايريينش خدمتكم مزيان .... قلبو ديك البلاد دار بدار وشوفو المستشفيات و الكوميساريات و شوفةدو واش خطفوه شي بقية من العصابة تحركو واش اما غنقول ليكم اش غديرو ...
عز: خدمتنا دايرينها مدام نور...
دخل ياسر ... وجرها شاف بنادم راعف و كيتوجع حداه وخرجها بعدما اعتادر منهم..ياسر: نور واش حماقيتي اش درتي..😡😡
نور: مادايرينش خدمتهم ... مكيقلبوش عليه😭😭
ياسر: باش عرفتي راه كولنا كنتسناو بحالك ...صبري احبيبة غيرجع ليك ... 
تخشات فيه نور كتبكي ... عنقها وركبها فالوطو معاه حتا يرجع يجيب ديالها وداها للفيلا .... مشات للبيت وهزات حوايجو كتشم فيهم وكدوز على كرشها حتا غفات...
هكا داز شهر ونصف ...نور غير كتفيق كتمشي تحيح عليهم فالكوميسارية وتبرد هوايشها فبنادم ... وهما حانيين ليها الراس حيت مرات زاين العمراني وبنت عائلة العمراني ديما ياسر تابعها وباقين معاها فالفيلا... رميياء ولات عندها 6 اشهر كرشها زادت كبرات ...و نور ناهي كرشها كبرات وبانت ...عندها 4 اشهر بدات كتحس بالجنين ديالها ...ديما خوها مضارب معاها تاكل و يديها للطبيبة ديالها وهي مقسحة راسها... مبغاش كتقضي النهار غير فبيتها تشم ريحتو وترسمو ولي رسماتها تعلقها فالحيط ... اي لحظة تفكراتها معاه وكولشي تفاصيلو و تقاسيم وجهو جسمو وجهو ضحكتو عينيه سنانو ناعس فايق معصب كيضحك مخنزر مقلق فرحان كولشي رسماتو وجهو محفور فداكرتها مكتنسا حتا تفصيل فيه... كتدعي الله ليل ونهار يرجع ليها ... ليلى ديما جايا عندها وحتاىالبقية وعماد كيزورها كل 3ايام كيراقب حالتها غير بالفن ... حيت ممكن تدخل اكتئاب تاني والامر غيكون صعب حيت حاملة...
خارج افغانيستان ...فمستشفى... كان زاين مسرح فباياس بالاجهزة التنفس على وجهو .... بدا كيحل عينيه شوية بشوية الرؤية غير واضحا كايبان ليه غير الشعاء كيعمي عينيه ... طارت الممرضة كتعيط على الطبيب جا وعاين حالتو قلب عينيه والضغط والنبض كولشي مزيان ... بدا كيهضر معاه وهو لحد الان مستوعبش ...عطاوه وقت فين يرجع حركة لسانو ...داز شوية الوقت رجع عندو الطبيب عاود قلبو لقا حالتو كتحسن ... وهضر معاه بالونgلي .. حيت باينة فيه اجنبي...
الطبيب: باش كتحس مزيان؟
زاين: اه مزبان ... من امتا وانا هنا ...واش وقع ليا...
الطبيب: هادي شهراين باش جابوك كنتي مضروب فراسك و دخلتي فغيبوبة... ولي جابوك قالو بلي وقع شي انفجار و فاش كانو هربانين هزوك وصلوك هنا ومشاو فحالهم...
زاين: انا خاصني نخرج ضروري .... 
الطبيب : نتا ياله فقتي من الغيبوبة خاصك ترتاح... على الاقل اسبوع😊😊
زاين: لا بزاف عندي لي كيتسناوني يعلم الله اش واقع فيهم خاصة مراتي...
الطبيب: اااه مزوج ... واخا ولكن حتا الغدا دابا لا ...
زاين: واخا شكرا دكتور...
الطبيب: هدا واجب...
خرج الطبيب وبقا زاين كيخمم... فالعائلة ومراتو بالخصوص خايف تكون وقعات ليها شي حاجة ...داز داك النهار كيتينا الغد بشوق ...
اصبح الصباح فايق زاين بكري ... جا الطبيب عندو قلب الظبط والمساءل و سمح ليه بالخروج ضبر ليه مايلبس وعطاه شي حاجة الفلوي عاونو بعدما عاود ليه شكون هو ومنين جا ... خرج زاين مشا للسسيفارة حيت عارف الاوكيل مغيلقا تاحاجة ديالو ...كانو السفارة تاهما عارفين بخبر اختفاء زاين ... فرحو بيه وشكروه على مجهوداتو و حمدو الله على سلامتو ... ضايفوه باشىيبقا عندهم بيما رتاح لكن هو مبغاش طلب منهم يرجعوه حيت معندو لاوراق لافلوس ...وبطبيعة الحال وافقو وطلب منهم مايقولو والو حيت بغا يفاجئهم....
مشا ركب فطائرة خاصة فطريقها الى المغرب...
اليوم فايقة نور بحال ديما خاسرة لبسات سروال مقطع كحل و تيشورت gري مع الكريسة تهز ليها شوية كطل من التحت ... مبقات كدير لاماكياج لاوالو ...خارجات كتسلت كيف العادة و تبعوها الكلاب حيت مبقاوش كيفارقوها منين ولات ربكسا ام وولداتها نور ولا عندها واحد الحس ديال الحماية لي قرب ليها كتبغي تعضو اولا كتبقا تنبح فوجهو مبقاوش كيقدرو يوصلو نور الى كانت ريكسا بحايلا حسات بلي هي حاملة ومحتاجة لي يحميها... هاد المرة ركبات طاكسي حيت ياسر خدا ليها الكونطاكت مشات تاني كتغوت وتحيح عليهم... حتا جا ياسر و معاه رميساء خلاها فالوطو وجر نور بكلابها دخلها لاوطو كيخاصم عليها ....
فهاد الاتناء زلين دخل للفيلا كيجري وفمو فيه غير نور الهدى العمراني ...ولكن لقا الدنيا ساقلة ومكاين حد ...

▪▪▪يتبع▪▪▪

أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة كرهتك حد العشق من تأليف نونة الحنونة
قصة كرهتك حد العشق نونة الحنونة
قصة سيد القلعة من تأليف حياة جمالي
قصة سيد القلعة حياة جمالي
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية