الدخيلة الجزء السادس

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية الدخيلة

صبح الحال وناضت دايخة كتسوط هبطات عينها لقات راسها نعسات فبينوار ديال الحمام معجبهاش الحال وناضت خرجات من البيت طلات على البيت اللي حداها لقاتو ناعس على كرشو ... بقات كتشوف فيه مطولا من بعد مشات حتى كتبهط بحوايجها المشتتين والباليزة المحلولة فالارض عاد تفكرات بلاي نسات كلشي محلول الليلة الماضية . مشات جمعات كلشي جراتو لبيتها وحلات رفوف البلاكار ديالها عجبخا شكلو الداخلي وبدات كتستف فيه حوايجها وتعلق فرحانة بغرفتها الكلاسيكية المزيجة ببن اللون الابيض والذهبي والبني ... ستفات جميع عطورها فبلاكار على شكل مربعات وحدة فوق وحدة عالي بجنب مرايتها وحطات مساحقها فرفوف السفلية دالمراية وخشات باليزاتها فالرف التاني من الماريو اللي كان من المفروض يحط فيهم يحيى حوايجو . هزات راسها فجأء سمعات الحس برى ..شوية سمعات الباب ديال الدوش وطلات من اللبيت عرفاتو دخل للدوش ورجعات هي دخلات تحمحمات فحمام بيتها وخدات وقتها فتزيين نفسها قدام المراية .. وقفات كتشوف فراسها وتعطرات وطلقات شعرها وخرجات لابسة كسوة خفيفة ديال الدار فالابيض حد الركبة . شافتو جالس لابس بيجامة سروال رطب وقميجة ديالها خفيفة فالاسود وقدامو كاس ديال الماء وحبات "رينوفيبرال " ... متكي على ضهرو ساد عينيه ولايح يدو على جبهتو وباين من وجهو قابل للاشتعال فأي لحضة وصابح مخسر . مهضراتش معاه ومشات شعلات التلفازة دارت سبايستون جلسات كتفرج فكونان ... الرسوم واصوات الكارتون من النوع اللي كيعجبها تسمع ليه فاش كتفيق ، بالنسبة ليها اجواك المرح والرسوم المتحركة فالدار كيخليو الجو نشيط ومرح ...بقات كتفرج شوية سمعات الصونيط فاباب وناضت بغات تحل حتى كيوقفها صوت يحيى الخشن وهوا نايض كيهضر 
يحيى: اجي لهنا . . .دوزي تجلسي 
اسراء: شكوون؟
يحيى: انا غنشوف شكون 
مشا حل الباب ورجع هاز فيديه ساشيات فيهم كارطونات فالابيض حطهم على الطبلة 
اسراء: شنو هادو ؟ (حلات كارطونة شافت حلويات دالكريم عليهم مكعب شكلاط مكتوب فيهم اسم لباتتيسري) اااه عيطيتي ليهم يجيبوهم من القهوى ديالك؟
جاوبها كيحرك القهوى بمعلقة: ها الفطور الى باغا تفطري
جاوباتو بصوت خافت كتنكر: نااري على بنادم كي صابح 
رمش وهوا كيحك القوة بطريقة كتوحي انه سمعها ومردش عليها . فتحات الكراطن لقات فيهم مملحات متنوعة وكاس واسع فيه معلبية بالمكسرات وكاس دالعصير ليمون . محسباتوش كاع واش جالس حداها وبدات تفطر وتفرج وهوا كيشرب القهوة ومرة مرة كيشوف جيهتها معجب للكم الهاءل ديال الماكلة اللي كتاكل . شربات كاس دالليمون و الكاس دالمهلبية وتبعات ليهم المملحات وجوج حلوات ديال الكريم وبيضة مسلوقة وختماتها بكاس دالماء وهادشي كولو كلاتو فساعتاين ... وبشوية عليها ...حط الكاس وناض تقيل خلاها جالسة ... هزات كتسو دالقهوى داقتو وهي وهي تكمش وجها 
اسراء: وووعوْْْ شحال حار ...يععع كيشربها مسوسة ووووْْْ
حطاتو وناضت للببت جبدات عباية واسعة محلولة من القدام كحلة مطروزة من الكتاف لبساتها ولبسات مشاية عالية وخرجات عندو 
اسراء: غانمشي للصالون 
يحيى: بلاتي نوصلك
اسراء: مابعيدش هاهوا فالشارع اللي للور
يحيى: فلت ليك تسناي هيا تسناي
اسراء: ااووف ... هانا 
وقفات كتسناه وهوا كيلبس حوايجو وهز سوارتو وخرج معاها ، دخلو للاسانسور لقاو فيه نفس المرأة اللي دقات عليهم بلليل لابسة جلابة ودايرة سنسلة فرجلها وكلاكيطة دالصبع والظفار مصبغين والعر كخل مطلوق . شافتها اسراء وهي تعقد غوباشتها وشدات فيد يحيى اللي ممسوق لا ليها لا لاسراء

المرى: شوف اختي بغيت نقول ليك واحد الحاجة ... ديك الزدحة اللي درتي للباب لبارح راه غير مابغيتش نوض الصداع معاك فنص الليل ... جيت كنهضر معاك باحترام هضري باحترام وزايدون انا كنت كنهضر مع مول الدار 
جاوباتها اسراء مطلعة حاجبها: نعاام اختيي!! ههأأ ! الهضرة معايا انا ماشي مع الرجال ... هوا راجل يهضر مع راجل ونتي مرى هضري معايا انا ... وكتهضري على الاحترام ونازلة عندنا بديك الحالة كتهضري مع الراجل مزوج ! محشمتيش؟ هوا اللي دخل مابغاش يهضر معاك حيت مرى فهمتي ... وهاد المرة الى كتينة شي حاجة اجي عندي انا ولا سيفطي رااجلك يهضر معاه ماشي تجي نتي تهضري معاه 
المرأة: شووف اسيدي ... انا جيت كتهضر على الصدع 
اسراء: الاااللة هاااه هااااه راه قلت ليك هضري معايا انا 
المرأة:الهضرة ماشي معاك انتي الهضرة معاه هوا 
يحيى: بجدية: الاللة ... كاينة شي حاجة هضري معاها هي ولا كيما قالت ليك سيفطي راجلك يهضر معايا تفاهمنا 
اسراء: سمعتي دااابا ولا نعاودها ليك؟ راااه قااالك اخر مرة تجي دقي ولا تهضري معاااه ... الراجل مع الراجل و المرى مع المرى 
المرأة: هه ! لا مزيان تبااارك ... نهضر مع وحدة برهووشة
اسراء: برهوووشة!!! شد شد بلاتي 
حطات الصاك وطارت للمرى على شعرها وناضت كومبة فالسانسور ... تحل الباب وخرج يحيى خلاهم مناتفين ومشا جلس فالطوموبيل حتى خرجات عندو اسراء كتجمع شعرها وموراها المرأة مقموشة فوجها ومقطعة ليها الصندالة كتجمع شعرها وخارجين كيتعايرو ، طلعات اسراء فالطوموبيل وجها حمر كتسوط وخرجات عينيها فيحيى
اسراء: واش نتا بنادم ! ماجيتيش تفك ولا شنو؟
يحيى: مساالي انا للتخربيق ديال العيالات ! نبقا جالس نفك بيناتكم بحال لاربيط! مدام شديتيها قدي عليها ولا من اللول سكتي 
اسراء: هييه! باااز ... وزايدون هانا مافيا حتى طبعة شوف هي كي ريشتها وعضيتها هناااا فعنقها خليتها ليها زرقا 
يحيى: اسراء... سمعي ... متبقايش دابزي ليا مع الناس وكل مرة مع وحدة ... هاد المرة ها هيا دازت والمرة الجاية ها ودني نسمع صدع ولا صوتك كيعلا فالعمارة ... راه غنتفاهم معاك هانا علمتك 
اسراء: بعصبية) واش هي قالت ليا برهوووشة ونبقا ساااكتة 
يحيى: لااا مشاااء الله عودة تباارك الله كدبات عليك ... وليتي بحال العودة مع نيت مقصيراش وزدتي تلحمتي مزياان مابقيتيش برهووشة ... شوفي راسي منفوووخ متزيدينيش بهاد الخوى الخاوي ديالك...ومن هاد المناتفة بعدا متباقاش ضور بيك شي وحدة غير هني راسك...ها الصالون نزلي ... وعاوتاني دابزي مع شي واحد لداخل.ا
سراء: انا اصلا مكندابزش غير الى جبداتني شي وحدة ووصلاتها ليا للجدر
يحيى: هاز حاجبو)هي دابا هادي اللي نتفتي وصلاتها فيك للعضم
اسراء: فرحااان دابا ترايشت على قبلك يااك ... وتسنا هانا غنوريك 
يحيى: نزلي نزلي وباركة من الهضرة ... مفياش اللي يسمع صداعك هاد النهار ... هاااييي تكااالماي شوية وهااااودني... هااانا علمتك ... هانا شوية غنرجع نديك
شافت فيه مغوبشة وهي داخلة للصالون وماجاوباتوش ودخلات للصالون .
قدات الحالة ولوات الشعر وخرجات طالقاها وخايفة على الصباغة فيديها لاتخسر. مالقاتوش وقالت نمشي على رجلي قريب الحال ... بقات غادية وواحد تابعها بالطوموبيل حال فمو حتى للباب دالعمارة وهي دور لقاتو موراها نزل وجاي كيفرنس وقفها 
الشاب: ختي ... بغيت نهضر معاك الى جات على خاطرك 
اسراء: ما على خاطريش ... سيري سيري...سير شوف ليك ماتقضي راه مغتصور والو 
الشاب: ختي غير سمعيني وعطيني شوية من وقتك 
طلعات حاجبها وزادت جوج خلفات وهي توقف كودرها فعقلها وتلفتات ليا بابتسامة 
اسراء: اممم .. واخا هانا كنسمعك
الشاب: فالصراحة عجبتيني وبغيتي نهضر معاك 
اسراء: هانتا كتهضر ... ايوا ومن بعد؟
الشاب: الى كان ممكن تعطيني نيميرو تيليفون ديالك 
اسراء: دوماج . . . واخا نعطيه ليك مغتقدرش تشوفيني مرة اخرى
الشاب: وعلاااش؟ انا باغي نتعارف عليك 
اسراء: اولا انا مكنتاصحبش ...تانيا اخويا عندنا الطيارة بلليل لالمانيا وغير جيت مع خويا حضرنا لواحد العرس هنا وراجعين فحالنا 
الشاب : اوواااه ... صافي غتمشي
اسراء: اه .. وكيما قلت انا مكنتصاحبش... ومعنديش مع داكشي
الشاب: اختي فالصراحة عجبتيني بزااف ومكرهتش نزيد نتعرف عليك ولا نبقاو على تواصل...انا ناوي المعقول
اسراء: ايوا الى كان هاكا ماكاين حتى مشكل ... هضر مع خويا قوليه بللي نتا ناوي المعقول
الشاب: اهاه عطييني نمرة دخوك 
اسراء: لا اخويا الى كنتي ناوي المعقول بصح اجي للدار وجيب ولي امرك ... وهضر مع خويا وديك الساعة نقدر نزيد نبقا هنا حتى نديك معايا
الشاب: بلهفة) فين كتسكني؟
اسراء: الطبقة الثالثة رقم الدار 12
الشاب: واخا الزين غنهضر مع خوك قبل متمشيو .ط
اسراء: ههه مرحبا ... وعنداك تجي بوحدك راه غيحساب ليه كتفلا 
الشاب: لاااا واايلي غنجي انا والواليدة وختي مزوجة كبيرة
اسراء: اوك ... يالاه باي
الشاب: بييزوو
قلبات وجها داخلة وهي تكمش فمها 
اسراء: يخخ .. بيزوو! ههه قالك ناوي المعقول ... سمع المانيا والوريقات بدا يتفتف ... تفووو على كنس الز*** لاخر . . . يالاه تاسي يحيى هانا غنوريك ... لبارح قلتي ليا على البدنجانة زوينة وجالس تفقص فيا . . . ايوا هانا غنفرجك ليووم.
طلعات للدار حيدات العباية ومشات هزات الريحة رشاتها وخرجات كتعوج تلاقات معاه داخل عاقد حجبانو 
يحيى: اجي لهنااا(جرها من ودنها) انا شنو قلت ليك ؟ قلت ليك تسنايني نجي نجيبك
اسراء: اااي يدك ابنااادم اااي (قمشاتو فيدو) ياالاه ... شد .
يحيى : علاش جيتي بوحدك؟
اسراء: عييت نتسنا ... اجي شفتك كتهضر معايا ! واش نسيتي رااسك ولاشنو ... شوووف ....شوووف مزيااان يديها كي مزالين مطبعين مابغاوش يتمحاو ... نسيتي الشوية واللي شويتي ليا يديا هاا! واش نسيتي ولا نفكرك . . . وكتهضر معايا بحال الى موقع والو 
يحيى: بلا متفكريني راه جامع ليك زبايلك كااملييين ... وا سكتي حسن ما نبدا نحسبهم ليك
اسراء: شووف .. عنداك يحسابك غير نتا اللي باغي الطلاق . . . راه حتى انا باغاه . . . ومستحيل نبقا معاك
يحيى: صافي قلت ليك غيدوز هادشي وكل واحد يمشي فحالو...يالاه دابا تحركي لبسي حوايجك نمشيو للرياض
اسراء: بتوثر) ا. أ ااا انا مريضة فيا الوجع فكرشي مافيا اللي يمشي
يحيى: يالاه نديك للطبيب
اسراء: مكاين لاش شوية ونولي مزيانا ... غنمشي نعس 
دخلات لبيتها سدات عليها وجلسات فيه حتى وصلات العشية وهي تسمع الصونيط فالباب وطلات من بيتها حتبسة الضحكة كتسنط 
المرى: حنا من ضياف الله اولدي .
يحيى: باستغراب) مرحبا لاللة 
دخلات امرأة كبيرة فالسن بجلابة بيضاء وولد لابس كوستيم هاز الورد فيدو ومعاهم امرأة اخرى 
واسراء متبعاهم بالعين كتفرنس قاطعة الحس وكتسنط ليهم 
المرأة: سمح لينا اولدي على هاد الدخلة 
يحيى: باستغراب كيشوف فيهم و فالورد ) ماكاين باس الاللة مرحبا .

المرأة: ايوا اولدي حنا جينا طالبين راغبين فيد بنتكم 
يحيى: مرحبا ... ولاكن انا معنديش بنات للزواج هاد الساعة .
الشاب: حمم ماشي بنتك اسيدي ختك 
يحيى: اااه ههه ايوا مرحبا والف مرحبا . . . ولاكن انا مافراسي والو 
الشاب: اه اخويا انا مكنعرفهاش و شفتها هضرت معاها قالت ليا الى كنتي باغي المعقول اجي خطبني
الام: كلام الصح اولدي ... هادو هما بنات الناس...ونعم التربية
الشاب: داكشي اللي كاين ... راك عارف بنات الوقت عزيز عليهم اللعب وانا شفتها بنت الناس ومن جوابها باينة مربية 
يحيى: ايوا سيادنا انا خوها ... والري الاول والاخير كيرجع لعاءلتها ... المهم مدام البنت قابلة انا منزيدكم غير الخير 
الشاب: الله يجازيك بيخير...لينا الشرف نتناسبو مع سيادتكم 
يحيى: مرحبا بيكم ... البنت الاخيرة اللي بقات عندنا وهي الصغيرة .. وراكم عارفين الصغيرة كي كاتكون 
الشاب: وقابلين على الراس والعين ... و هي مدام قالت ليا اجي لدارنا راها قابلة و انا زربان فالحقيقة باغي نتزوج بيها ليوم قبل غدا 
اسراء: بصوت خافت طالقة ودنها)اوييلي !! واش هادو بصح كيهضرو!! ولد الحراام باغي يزوجني بصح!
رجعات طلقات ودنها كتسنط وصبعا فسنانها مخشعة 
يحيى: خير البر عاجله...المهم انا غادي نعلم مالين الدار وديك الساعة نحددو الموعد 
الشاب: انشاء الله ... واقيلا غتأجلو موعد السفر 
يحيى: السفر؟ هاد الساعة يالاه وصلنا للمغرب ... يدوز العرس ديال الاخ ديالي ويحن الله 
الشاب: بالفرحة) اييوا الله يكمل علينا بالخير ههه .
الام: اميين اولدي
جلسو شوية وناضو توادعو معاه وخدا الشاب النمرة ديال يحيى باش يبقى على تواصل معاه ومشاو . سد الباب وهي تخرج عندو اسراء لونها مخطوف كتفتف
اسراء: شكون هادو ؟ كيفاش قبلتي؟
يحيى: جاو يخطبو سامية ... يمكن سيفطاتهم عندي لهنا ولا حشمات 
حلات فمها: سامياا!!! كيفاش سامية؟
يحيى: خزر فيها) مالك اش كاين؟
اسراء: بثوتر ) لالا هههيي مسكينة حشمات توريهم الدار هنهه ايوا الله يكمل بالخير ... اححح باقي فيا الوجع نرجع نعس
خلاتو ودخلات للبيت سدات عليها وبقات واقفة مصدومة
اسراء: اويييلي اش هاااد الزهر . . . هادا البعر ماشي الزهر !! اويلي وحدي جبت ليها الخاطيب بيدي للمنتوفة دساميا!

جلسات كتخمم وتفكر فوق الناموسي وهي تسمع الباب تحل وتلاحت غطات راسها بالزربة كتمسكن ، قرب منها هز الغطاء على وجها وحط يدو على حنكها 
يحيى: واش نديك للطبيب؟ باقا عيانة؟
اسراء: لا ... شوية . . . كضرني كرشي 
يحيى: فين كيضرك؟ 
اسراء: صافي فاتني الوجع شوية
يحيى: بصوت خافت) واش فيك ليغيكل؟
شافت فيه بحرج: أ ااا . . . لا غير كضرني يمكن البرد 
يحيى: امتى مجاتكش ليغيكل؟
اسراء: من قبل العرس 

يحيى: امم...شهراين تكون 
يحيى: والكينات الي جبت ليك كنتي كتشربيهم 
اسراء: شربتها ديك المرة االي عطيتيها ليا فالسطح
ضحك بسخرية : ديك المرة اللي عطيتها ليك فالسطح! (حيد عليها الغطاء) نوضي يالاه نديك للطبيب
اسراء: ولاا غير خليني مافيا اللي يمشي
يحيى: نوضي باركة من العكز ... ياالاه نوضي
نوضها وهي معرننة كتنفخ ... لبسات كولون اسود وصندالة خفيفة ماغون من "هرماس" على شكل H وتيشورط طويلة وجمعات شعرها بقراسة وخرجات معاه عاقدة حجبانها . الطريق كاملة وهوا ساكت ساهي حتى للعيادة طبية نساءية ودخلات عند الطبيبة هيا وياه 
الطبيبة: مرحبا .. تفضلو . . . مالك ابنتي اش عندك ؟
قلبات عينيها اسراء مابغاتش تجاول وهو يتنهد يحيى كيشوفها 
يحيى: كضرها كرشها 
الطبيبة: امم .. مزوجة ؟
يحيى: وي
الطبيبة: نوضي معايا ابنتي نشوفك 
ناضت كتنفخ دخلاتها فحصاتها وخرجات
يحيى: كاين شي مشكل؟
الطبيبة: لاالا مكاين حتى مشكل ... خير انشاء الله ... مبرووك مسعود عليكم المدام ديالك حاملة 
تخطف اللون فوجهو وشاف فيها وهي مخرجة عينيها ممتيقاش
يحيى: شحال تكون عندها دابا؟
الطبيبة: شهر تقريبا 
يحيى: ولاكن شي شهر دابا باش شربات واحد الحبة 
الطبيبة: فالايام الاولى دالزواج كيكون لوغيسك والحبوب بعد المرات مكتشدش ... وحتى الهرمونات ديال المرى كتبدى تغير
اسراء: ككي كيفاش حاملة !!! ياك انا مابغيتش نواد دااابا 
يحيى: تحت السنان) اسراااااء
الطبيبة: وعلاش ابنتي مابغيتيش؟ الله كتب عليك تحملي ماعندك ماديري . . . وانا فاش دخلتي عندي حشيت بالمزاج ديالك ماشي هوا هاداك ... هادو اعراض كيبداو المرأة الحامل ومزال غيبانو اعراض كبر من هادي لان الحمل يالاه فشهرو الاول 
اسراء: مااشي شغلي ... انا مابغييتش اهنننهنننن اىء اعىء نحمل دابااا اهىءاهىءاهىء 
يحيى: ميرسي دكتورة ... اسراء اجي معايا 
اسراء: بعد منييي اهىءاهىءاهىء 
يحيى :شدها بزز) اجييي معاايا ونهضرو 
خرجها كتبكي وتنتر بوحدها ... دخلها للطوموبيل ورجعها للدار طلعها بزز وسد الباب 
اسراء: اااااه اهىءاهىءاهىء ااااااااهىءاهىء اهءاهء ... اش هاد الوحلة 
يحيى: دابا عاد غنهضرو مزييااااااان .... ماكنتش باغي نجبد معاك الموضوع ولاكن ضاااروري غنهضرو فهادشي 
اسراء: واا بعد مني ... وااااعخىء اهىء

يحيى: اجي دابا وسكتي من البكى .
اسراء: شنو زعما يلا سكت غتفكني ؟
يحيى: ماعندي منفك ... دابا جاوبيني بصرااحة ومتكدبيش 
اسراء: شنو بغيتي؟ 
يحيى: فين مشيتي وشنو درتي فاش هربتي فدبي
اسراء : شوف اخويا خليني عليك دابا ... راسي غيطرطق اهىءاهىءاهىء 
يحيى: انا خصني نعرف ... ضاااروري خاصني نعرف 
اسراء: وااا عباد الله مامشيت لحتى بلاصة نلاقيت غير واحد البنت داتني معاها للدار كتشطح فواحد الكباري ومشيت معاها للكباري جلست كنتفرج حتى جا واحد العجل فارض راسو عليا ونتا تجي ديك الساعة 
يحيى: عمر شي واحد مقاصك؟
اسراء: فين غيقيصني؟
يحيى: ما لمسك شي واحد ... ولا عطيتي راسك لشي واحد ؟
اسراء: اهنننهننننن اويلي يا ويلي اااا ويلي وحدي اهء اهء 
شدها بعصبية من كتافها: جاااوبيني ... قاصك شي وااحد 
اسراء: اهنننهنن وااا بناادم ... واا شكون هاد مسخوط الواليدين اللي يقدر يقرب عندي واش بغيتي نقتلو .... وا ماقاصني ما فصتو اهىءاهىءاهىء 
يحيى: جاوبيني بصراحة وبراكة من البكى ماشي وقتو دابا ... 20 يوم مع راقصة وعمر شي واحد ما فرب ليك واش هاد الراقصة كانت كتصرف عليك هاكاك 
اسراء: والله ماقرب ليا شي واحد 
يحيى: بجدية) بلا منديك للطبيب ونديرو تحاليل الحمض ونشوفو واش قاصك شي واحد لا لا ... جاوبيني بصراحة 
اسراء: بعد مني ... كاع لاتيق ااووف ... انا فكني غير من هاد الموصيبة ولهلا يجعلك تيق
جرها من يدها شد ليها كتافها : اسراء.. كنهضر نيشان ، ميمكنش تصرف عليك وحدة غير هاكاك بلا مقابل
اسراء: وكانو عرام ديال البنات مجموعين فدار وحدة ... حيد خليني اهىءاهىءاهىء ... شنو نديرو دابا .
يحيى : شنو غانديرو هوا الى هضرتي نيشان وجاوبتيني . . هاد البنات كانو كيجيبو رجال للدار
اسراء: ااوف ولاا اهممنهنهنن
يحيى : كيخرجو عند الرجال ؟
اسراء: كيخرجو ... شي بنهار شي بلليل وغير ديك البنت دارت فيا خير وصاافي اما فالاخر بقاو كينغزوني نخرج معاهم فين كيمشيو 
يحيى: بخوف) ومشيييتي؟
اسراء : ولااا مامشيتش .
يحيى: وعلاش مشيتي للبار
اسراء: بغيت غير نمشي شوية ونتفرج 
يحيى: اجي... (جرها من يدها) حلفي ليا على المصحف ما قاصك شي واحد 
اسراء: اووف ... وااا صافي دابا غتحلفني ! واش حسابك انا بنت الزنقة ولا شنو؟ طلق مني
جرها من يدها: حلفي عليه باش انا نرتاح ... ويلى بغيتي طلاق نطلق ماشي مشكل وغنشدكش بسيف ومعندكش علاش تكدبي ... وقولي ليا الصراحة ومتحلفيش على الكدوب
اسراء: اوووف (حطات يدها على القرآن وحلفات ليه) صافي ... ويالاه شوف معايا شي حل
شاف فيها كيتنفس الصعداء ودار ابتسامة خفيفة 
يحيى: واخا احبيبة شنو ؟
اسراء: واااشووف شنو غنديرو فهادشي اهنننهمن مابغيتش نولد بغيت نعيش حياتي

جلس وجلسها عندو على رجلو كيضحك فرحان : علاش مبغيتيش؟ ياك باغا غير تعيشي حياتك غتعيشيها بالطول وبالعرض اشنو باغا اخر؟
اسراء: غادي نتبهدل ههنننهنننن 
يحيى: علااش غتبهدلي؟ فين كاين المشكل؟
اسراء: وااا مشكيل كبيير ... منقدرش نولد ومنقدرش نربي وممتيقاش حتى واش تزوجت عساك نتيق بللي غنولد ونتمحن وانا ماربيت حتى راسي 
يحيى: هههههه عارفة راسك بعدا ... غنربيو بجوج ماشي غير بوحدك 
اسراء: ونتا قلتي اصلا غطلقني ... وعلاش دابا جاي كتسولني فين كنت وفين مشيت 
يحيى: كاااانت غنطلقك حيت مابقات هضرة ومابقا ليا ما نسول ... ولاكن دابا لا منقدرش نطلق الزين ديالي ههه وهي حاملة بولدي 
اسراء: بعد منييي اهىءاهىءاهىء 
يحيى: وصااافي دابا نعلي الشيطان ... قراي المعودات 
اسراء: بعد مني 
يحيى: قرااي نسمعك ... يالاه 
بدات كتقرى وتنخصص وماجات فين تكمل القراية حتى سكتات من البكى
وهوا يجرها عنقها وباسها فيدها وتكاها على صدرو 
يحيى: عاادي موقع والو ... نتي اصلا زوينة وغتبقاي زوينة وغتعيييشي حياتك كيما بغيتي
اسراء: مابغيتش الولاد دابا ... يالاه عندي 20 عام 
يحيى: غتولدي واحد وتهناااي ... ونشري لحبيبة ديالي وطميميعة ديالي طوموبيل 
هزات راسها كتفرنس وتشوف فيه: حلف ... غتشريها ليا 
يحيى: هههه ايياااه ... طميميعة 
اسراء: طمااعة بصحتي وراااحتي المخيرة كطمع فراجلها يشري ليها جلابة وتبحلس عليه
يحيى: كاينااا ههه 
اسراء: رونح روفر؟
يحيى: دقة وحدة؟!!!
اسراء: اهنننننهمنن وعلاش مالي منستاهلهاش؟
يحيى: لا تستاهلي كتر ولاكن رونج روفر دقة وحدة ونتي مكتعرفيش تسوقي ... ويلا خشيتيها فشي حيط؟ 
اسراء: لالا دوز ليا البيرمي ... اما سوغان كنعرف راه كان كيركبني سفيان ويعلمني وشي مرات كيخيلين نسوق وهوا حدايا 
يحيى: غنشري ليك سيطروين قديمة هي اللولة طلقي فيها يدك عاد رونج روفر تافقنا 
اسراء: اوففف صافي ... مهم طونوبيل... ولاكن متكونش مخرششة
يحيى: لا زويينة ونقية واخا قديمة ... راه قديمة مازوط دتيرة 8 دالمليون واش طوموبيل ديال 8 دالمليون ماشي حديدة ههه
اسراء: المهم ... غدا ديني قيدني باش ندوز البيرمي
يحيى: وبداي تحفضي الكود فالدار باش من هنا 15 ليوم تشديه 
اسراء: واخا ... وخاصني حتى انا شنوية فالدار 
يحيى: وااخا لاللة ... نجيبو ليك شينوية شنو اخر؟
اسراء: وتبيض ليا سناني بحااااااالك 
يحيى: ههههه سنيناتك زوينين وبيضين 
اسراء: لا بغيت بحال ديالك
يحيى: واخا ... باقي شي حاحة اخرى؟ 
اسراء : حتى نتفكر ونقوليك 
يحيى: وانا غتواااعديني تردي البال لراسك ... حيت بااغي هاد البيبي وكنتسناه من شحال هادي و خصوووصا منك نتي 
اسراء:بدلع) تأ وصافي دابااا
يحيى: اجي توحشتك ههه

يحيى: علاش نتي ماباغاش تبقاي معايا؟ سخيتي بيا
اسراء: امم... شوف يديا موال منسيت داكشي اللي درتي ليا 
يحيى: بلاتي بعدا نرجعك ونشوفو الشىء لاخر
اسراء: وكيفاش غترجعني؟
يحيى: بالقول .... ارجعتكي ...ارجعتكي ارجعتكي الى عصمتي ... هانا رديتك 
اسراء: دابا مبقيتش مطلقة،
يحيى: باقا حاجة اخرى 
اسراء: شنو هي 
يحيى: التطبيقي ههه ونتي خاص تكون عندك شهوة جيهتي انا انا بلا متسولي ههه
اسراء: هزات حاجبها) كييفااش! 
يحيى: خاصني نشوف الفرج ديالك 
اسراء: ااااالزمر ماشي ...
يحيى: كنهضر معاك بصح متقتيش؟
اسراء: وانا مابغيييتش 
يحيى: دونك مدايزاش الرجعة 
اسراء: بلاش
يحيى: اجي نقولك (جرها عندو عنقها) متوحشتينيش؟
اسراء: يخخخ اش هاد الريحة ؟
اشمن: ريحة؟
اسراء: ريحتك خااانزة 
يحيى: شنوو! (كيشم) فين ؟ وانا ريحتي عاطيا فين شميتي هادشي؟
اسراء: فين غنشمو ! فيك!
يحيى: واخا انا غنوض ندوش
اسراء: وانا مناكلش؟
يحيى: ههه تاكلي علاش لا ... شنو بغيتي تاكلي ؟
اسراء: ايمانسي 
يحيى: واخا لاللة نجيبو ليك ايمانسه ... ديالاش د جاج ولا لحم 
اسراء: كاين داللحم؟
اسراء: بجوج 
يحيى:هز تيليفون) وشنو تشربي؟
اسراء: لافوكة بللوز والكركاع ... اااه ويدير فيها التمر و الشرييحاا (لحناتها)
يحيى: كيقلدها) الشريحااا
اسراء: ومهلبية بمكسرات 
يحيى: مهلبية بمكسرات زيدي شنو اخر
اسراء: اووو...ماعرفتش؟
يحيى: آلو عيسى ... ايمانسيه بولي ولحم كل واحد بوحدو جي دافوكة فخوي سيك (شاف فأسراء كيتفكر)
اسراء: مهلبية باردة و سالاد 
يحيى: و مهلبية وسلاد ... ضرب هادشي فجوج وسيفطهم ليا للدار غيليز(قطع) هانا داخل الدوش 
ناضت تكات فوق الكنبة كتفرج فالتلفازة ...شوية حطات يدها على كرشها كدزوها وعي تسمع يحيى خرج من الدوش جا عندها نيشان ملوي عليه فوطة وجلس القرفساء حداها 
يحيى: عيانة؟
اسراء: بغيت غي ناكل ونعس 
حط يدو على كرشها بابتسامة خفيفة: هادي ثاني فرحة كنفرح 
اسراء: وشنو هي الفرحة اللولة؟
يحيى: نهار قبلو واليديك يعطيوك ليا 
اسراء: عليها شويتيني فيديا 
يحيى: نااري ياسراء شوفي شحال من مرة جبدتيها ليا هاد النهار 
اسراء: وماعمرني نساها 
يحيى: باقا فيا ريحة خايبة 
قربات ليه قصت شعرو الفازك وبدات تشم وهي تهرب

تسراء: ااعييو ... باقا .ايففف (حكات نيفها)
يحيى: اوااه! راه داك جيل دوش اللي قلتي ليا عجبك ودوشتي ديك المرة فاش دخلتي معايا للدوش كااامل خويتو فهاد الغسلة 
اسراء: يعع معجبنييش ريحتو وقفات ليا قلبي .... واقيلا غير حيت الجوع 
يحيى: وشنو نعاود نشلل بواحد اخر؟
اسراء: خل فمك نشم 
حل فمو كيضحك شمات وشافت فيه باستغراب
اسراء: ماشي فمك كاينة ريحة ... باش غسلتي سنانك 
يحيى: وباش فنضرك؟
اسراء: فيه ريحة فشكل
يحيى: انا كنشم ريحت فليو ونتي ماعرفت اش كتشمي
اسراء: فيك واحد الريحة فشكل ... خاايبا 
يحيى: بلاتي هانا جاي 
مشا جاب ليها 3 د روايح فيدو ورجع جلس القرفصاء حداها 
يحيى: هادو ب 3 اللي كيعجبوني ... شمي للي بغيتي فيهم نديرها 
شداتهم كشتم وصلات لوحدة وهي تقج رجع وجها حمر وحلات فمها مخرجة عينيها كتسوط تا بردات ورجعات شمات وحدة اخرى
اسراء: هادي فننةة... يخخخ اما الهرى غير لوحها 
يحيى: وراه هادي غلا من هادي اللي عجباتك نتي
اسراء: مهم خاانزة 
شداتها بدات ترش ليه فصدرو وعنقو وهوا كيهضر معاها ويبوس فخادها وهي جالسة.
ناض فتح الباب دخل العشاء و حطو ليها فوق الطبلة وجلسات فرحانة تالفة باش تبدى 
اسراء: هييه! على كاس قداااش ... غير هاد لافوكا هادي غتكهمني
يحيى: ها السلاد ... ها ايمانسي ديالك ومهلبية 
وعنداك غير متكمليهمش 
اسراء: اندوق هاداك ديال اللحم 
يحيى: هاكي دياولك بجوج ... راه مضوبل هادشي على جوج
شدات كاس دلافوكا خاتر شرباتو بالمعلقة ودازت للسلاد كلات فيها النص ورجعات للبلا ديال الدجاج واللحم وعاودات رجعات للسالاد وختماتعا بمهلبية كلات الزلافة كاملة بالمكسرات وتكات للور خلاتو هوا غير جالس كيشوف 
اسراء: وااكول 
يحيى: تبااارك الله ... جوج طباسل د ايمانسي وهادشي كامل قدرتي تاكليه؟
اسراء: اوييلي مالك ؟ كان فيا الجوع 
يحيى: ومكنتيش كتاكلي هادشي كامل ... كنت كندفعك تكملي ماكلتك 
اسراء: وصاافي دابااا.. اححح كرشي مقدرتش نتنفس... عطيني نشرب
يحيى: هاكي
شربات وتكات سخفانة حتى سالا ماكلتو وناض هزها دخلها للبيت حطها على الناموسية وتكى حداها كيلعب فشعرها 
اسراء: شعل التلفازة
ناض شعل ليها التلفازة ورجع عندها كيدوز يدو على كرشها ويبوسها فعنقها وهي عاقدة حجبانها ممرتاحاش كل شوية تنفخ . بقا كيسايس معاها شوية بشوية حتى نال مبتاغاه وناض تكى حادها ، جرات الغطا عليها وتقلبات للجهة الاخرى بدات كتبكي بوحدها ندماتو على دوك اللحضات اللي عاش معاها ... عيا يعنق ويساوي ويسكت فيا و والو 
اسراء: انا مكرهتش نمووت ونتهنى طلعات ليا الحياة فراسي 
يحيى: علاش دابا كتقولي هاكا ؟ وانا اللي كنبغيك وولدك ولا بنتك اللي غيجي
اسراء: اهىءاهىءاهىء مابغيت والو ... ومبقات عاجباني حتى حاجة طلع ليا كلشي فراسي اهىءاهىءاهىء

اسراء: اهىءاهىءاهىء ابغيت والو ... ومابقات عاجباني حتى حاجة طلع ليا كلشي اهىءاهىءاهىء 
يحيى: شنو اللي ماعجبكش احبيبة قولي ليا ومتبكيش
اسراء: ماعرفتش...قلبي مزير بحال الى دايرة بالي مع شي حاجة ماعرفتش شنو هي ...بحال الى مشطونة ... و مابقاتش عندي رغبة فحتى حاجة اهىءاهىءاهىء توحشت ماما وخوتي 
تكى على ضهرو بابتسامة وعنقها على صدرو : وصااافي بغيتي غير ماماك وخوتك فالصباح نعيط ليهم يجيو ... يالاه رتاحيتي دابا
اسراء: لا نهضر مع ماما دابا 
يحيى: 2 لليل هادي غتكون ناعسة
اسراء: بغيت نهضر معاهااا اهنننهنن اهىءاهىءاهىء 
يحيى: غير غتخلعيها وتسمعك كتبكي وصوتك مخنوق يحساب ليها شي حاجة ماعرفت اش واقع...نعسي دابا وفالصباح نعيطو ليهم كاملين ونخبروه انكي حاملة صافي؟
اسراء: اوووف اهنننمن جاني الجوع
يحيى: اوااه!! كليتي بزااف ا اسراء مكاملاش ساعتاين!
اسراء: بعصبية) وااا انااا جاني الجوع شنو غدير اهىءاهىءاهىء 
يحيى : صاف صاف صاف صافي ... انا غنجيب ليك ما تاكلي
اسراء : بصوت تقيل) اهننهن جيب ليا الخيار مرقد وبطاطة والباربة والزيتون فتراقد 
يحيى: فاش!!
اسراء: بغيت تراقد ... زلافة فيها بطاطة مسلوقة والباربة والزيتون وعليهم الحار ومعاهم الماء د الباربة ... وشي سطيلة ديال الخيار مرقد ...عرفتيه؟
يحيى: اول مرة نسمع هادشي!! فين كيتباع؟
اسراء: عند مول الزيتون ... قوليه بعطيك شي سطلة ديال كورنيشو ... سربي عااافاك كنحس بفمي كيجري بالماء فاش كنتفمر مداق الكورنيشو حامض
يحيى : يالاه تمشي معايا؟
اسراء : واخا
ناضت لبسات توني سروال وتيشورط ديالو فالاسود وهوا شورط خفيف وصندالة نايك وتيشورط كحل وخرج داها للمدينة القديمة عند صحاب الزيتون وجلسات كتاكل ما تشبع فبطاطة والباربة ويحيى ساهي مصدوم فيها . سالات وهزات سطيلة دالكورنيشو ورجعات للدار مشات نيشان للبيت نعسات .
ضرباتها الفيقة فنص الليل وناضت مقلوبة شافت حداها لقاتو ناعس وشعلات الفايوز اللي حداها وبقات كتشوف فيه وتأمل ملامح وجهو ودوز يدها على شعرو . ناضت هزات السطيلة وجلسات فالصالون كتسرط فالكورنيشو حتى دار ليها الحرقة فالمعدة وهي تنوض للكوزينة كدور وتقرقب ... حلات الثلاجة لقاتها خاوية كتسفر ومشات رجعات للعشاء للي تعشاو بيه كلات الماكلة اللي بقات من عشاء يحيى ورجعات نعسات فبلاصتها

صباح مبهج ودافءى ونور الشمس كيطل على الغرفة . استيقض يحيى الاول شافها حداها ناعسة في سلام ومستسلمة للنوم وابتاسم، قبلها فجبهتها وحناكها بجوج والفرحة ضاهرة على وجهو وناض خلاها . ناعسة . قبل ميدير حتى حاجة مشا توضأ صلى الصبح وهز تيليفون اتاصل بعاءلتو واولهم الاب ديالو ...علمو بالخبر اللي كان كيتسنى من هادي شحال هوا وعاءلتو . دامت المكالمة لمدة ساعة مع الام والاب ديالو وقررو انهم يجيو لرجليهم يباركو ليه فدارو ومنها يشوفو الدار اللي خدا لاسراء وجات المناسبة فين يجيو. رجع عندها تكى حداها كيلعب فشعرها ويفيقها بصوت خافت وهي كتعرنن فالنعاس مابغاتش تفيق . بقا معاها شوي بشوية حتى ناضت مغوبشة 
اسراء: راسي كيضرني ... صافي غير خليني ناعسة
يحيى : الوحدة هادي بسيف يضرك راسك نعستي بزااف
اسراء : بعصبية) يووه ...صافي صافي دابا خليني نعس
يحيى: مالين دار جايين عندك ليوم
شافت فيه بالفرحة: بصح !!! ههه (طرات عليه بتعنيقة)
يحيى: اححم...ماشي داركم .... داري انا 
طلقات منو مكمشة فمها وبدات تسوط : ودارنا انا 
يحيى: خاصك نتي تقوليها ليهم ... شنو نعيط ليهم نقول ليهم راه اسراء حاملة ! ماجاتش نعيط ليهم انا ...نتي خاصك تقوليها لماماك اولا لا
اسراء: بعصبية ) نتا كتبغي غير عاءلتك وانا عاءلتي مكتحملهوووومش ... نتا مكتحملناش ومابغيتيهمش يجيو عندي وبغيتي غير عاءلتك بوحدها اللي تجي عندك وهوما كاع مكيحملوني وباغيين غير يتفكو مني كووولهم 
عقد حجبانو مصدوم فيها : اش هاد الهضرة هادي! حشومة اسراء تهضري هاكا 
اسراء: سير بعد مني ... انا اصلا قلت ليهم ضربني وكواني فيدي وطلقني 
خرج عينيه : كيفااش؟ وعلاش؟ علاش.... مشاكلنا تبقى بيناتنا علاش كتعاودي لداركم؟
اسراء: ونتا كيسحابك انا معندي عاءلة وتكرفستي عليا ومويتي ليا يديا 
شد راسو وتنهد : كتقدريش تنساي ... ديما غتبقاي تعاودي ليا نفس الهضرة واخا قلت ليك ندمت نتي معمرك مغتنساي ياك
اسراء: يديا اللي تشواو ماشي يديك... انا اللي حسيت بالحرقة ماشي نتا... اما نتا ساهلة جاتك تهز حديدة وتحمرها وتحطا ليا على يدي حتا لسقات فيها الجلدة وفوق هادشي كااامل عطيتيني قتلة دالعصى 
يحيى: و 20 يوم اللي هربتي فيا؟
اسراء: هاديك هربتك حيت تعديتي عليا بالضرب والحرق ... عااااد هربت 
يحيى: حاولتي تهربي من قبل 
اسراء: شوف اخويا شوووف ... انا جالسة معاك غير حيت ختي غتزوج خوك مابغيتش نخسر ليها فرحتها ... اما كااع داكشي اللي بغيتي تجيب ليا مابقيتش باغياه مابغيت لا طونوبيل ولا شنوية 
سكت وقلب وجهو عاقد حجبانو خلاها كتهضر وتسوط حتى عيات وجلسات دايرة رجل على رجل مغوبشة
اسراء: واش مغنفطروش؟ فيا الجوع 
تنهد وقلب عينيه ببرودة وجبد تيلي عيط للقهوة يجيبو الفطور وبقا جالس ساهي جيهت البلاكار .. اما اسراء تقلبات على جنبها ورجعات فالنعاس . وصل الفطور وحطو فوق الطبلة فالصالون ومشا عندها للبيت بمزاج معكر كيهضر بشوية 
يحيى : اسراء...اسراء نوضي تفطري
حلات عينيها وناضت كتشوف فيه ببراءة
اسراء: جا؟
يحيى: اه ... اجي تفطري
شد ليها فيدها جرها للطبلة بلا متغسل وجها وجلسات كتقلب فالكراطن وبدات تفطر ويحيى كيشوف فيها ويرجع ليها شعرها للور ومرة مرة يبتاسم واخا مزاجه معكر
شربات كاس دالليمون وبقات كتاكل فالكيك والحلاوة حتى عفاتها وهربات منها وبدات كتعوج فمها كرهات الحلوة وغير بوحدها مدير حركات غريبة ومبرزطة ومحاملة حتى حاجة
اسراء: اففف كن غير مكليتهاش...شنو هادي؟
يحيى: ماعرفتش... يمكن شي حلوة سورية كتشبه لداكشي د السوريين
اسراء: لالا بلاش عطيني غير ديك شلاضة
شدات شباضة متنوعة كلاتها وتبعات ليها بريوات ديال الحوت مع العصير وكريب بالشكلاط والبنان حتى تنفخات وتكات لوور مسرحة رجليها
يحيى: بالصحة 
اسراء: ال.. اله اهأ ..! الله يعطيك الصحة 
يحيى: شبعتي؟ ونوضي الله يرضي عليك وحدي راسك راه الواليد مابقا ليه والو ويجي هوا والوليدة 
اسراء : ولخرين؟
يحيى: ويلا جاو لخرين اشنو فيها؟
اسراء: لا ميجيوش عندي... تجي غير حادة بوحدها

يحيى: ومالكي مع لخرين علاش محاملاهمش؟
ربعات يديها : هاكاك...يجي غير علي وحادة وكلتوم و بابا الحاج
يحيى : كلتوم!!
اسراء: وشنو؟
يحيى: قصاح ليك الوجه 
اسراء: عاود ضربني!
يحيى: راكي مضروبة من عند الله...مهم شفتك نسيتس عاءلتك؟
اسراء: ارا تيليفون..اااه حقا خاصني تيليفون
يحيى: لا رد
اسراء: وراه خصني بورطابل
يحيى: هرستيه
اسراء: وشري ليا واخد اخر
يحيى: ماعنديش
اسراء: اأاا! عندك الكذاب
يحيى : مغنشريهش ليك
اسراء: علاش؟
يحيى: باش تعلمي تهرسي تليفونات مرة اخرى
اسراء: ياااك ... اجي بلاتي كيفاش قلتي انا مضروبة من عند الله! دابا انا مضروبة من عند الله (تغرغرو عينيها) حكرتي عليا عليا يااك حيت انا صغيرة وكتفلا عليا اهىءاهىءاهىء 
غمض عينيه وقلب وجهو كيتنهد وشاد جبهتو وهي كتبكي بالجهد وتغوت 
اسراء: اهىءاهىءاهىء شفتيني جااالسة معاك حساب ليك معندي فين نمشي؟ هاا! حساب ليك غنبقى صابرة ليك اهىءاهىءاهىء شوف يدي شوووف... شوووف مزياان الطبااايع اللي خليتي فيا ...وكل شوية تخشي ليا الهضرة اهىءاهىءاهىء مرة طمااعة مرة مضروبة كيحسابك انا مكلخة هاا! اهىءاهىءاهىء انننننهىء اهىءاهىءاهىء خود هاد الدار وخود الزمر كوولو اللي جبتي ليا وبعد مني اهىءاهىءاهىء 
شافها بدات كترعد وتلف فالهضرة والحروف كيفلتو ليها وناض عندها كيخاول يهدنها ويشدها وهي كتمشي جيهت الباليزة باغا تشتت الحوايج وهو كيجرها ويعنقها باش تسكت ... بقات كدفهو وتبكي على حر جهدها حتى عيات وتكات كتنخصص وتشكي بصوت تقيل مدليا يدها على الفوطوي وكدور فعينيها المدمعين وهوا جالس حداها شاد راسو ويدوز على لحيتو ويدو على كتفها كحكها بلطف ..
اسراء: غيجي بابا ننشي معاه اء هء هء😢
يحيى: صاافي وااااخا يجي سيري معاه يالاه رتاحي دابا
اسراء: غادي نوريه فين كويتيييني اهىء 
يحيى: تنهد) وااخا وريها ليه 
اسراء: غنقولها حتى لخويا سفياان
يحيى: انشاء الله 
اسراء: وحتى سحر غنقوليها متجوش عندكم
يحيى : آييه ايه ... قوليها ليها 
اسراء: بغيت نطلق رجلي 
جر ليها رجليها على فخادو وبقا كيدوز يدو عليهم وهي كدمع بصوت تقيل
اسراء: دابا تجي الزوهرة نوريها يدي اهىء. ... وغاتشوف شنو يديرو ليك 
يحيى: واااخا 
اسراء: وغتقولها حتى لبابا الحاج حتى هوا 
يحيى: هاهوا جاي وقوليها ليه
هزات راسها شافت فيه: شي حاجة كتحرق؟
يحيى: فين؟
اسراء: ريحت الحراق؟
ناض وقف: فين هاد الريحة؟ ماشميت والو ؟
اسراء: الريييحة مجهداااا(الصونيط)
يحيى: هاهما وصلو...غتبقاي هاكا يشوفوك مغاسباش حتى وجهك؟
رجعات تهرنن: انهننن ماشي سوووقي... غنقولها لبابا الحاج 
تنهد و مشا حل الباب لقا الحاجة كلتوم مكمشة وجها 
كلتوم: اه اه اه ... شي طنحرة تحرقات لشي واحد فهاد العمارة
يحيى: اهلااان الحاجة ... بصح عاد شميتها حتى حليت الباب ...مرحبا
الحاج: بسم الله...الله يدخلها عليكم بالصحة والعافية وطول العمر اولدي 
يحيى: الله يطول عمرك الحاج مرحبا 
سامية: مبرووك الدار ههه
يحيى: ههه تلله يبارك فيك مرحبا
دخلات سامية وموراها رشيدة و سعاد ورجالاتهم وعلي معاهم . بقاو النساء كيدورو عينيهم فالسقف والشكل والاتات ديال الدار بابتسامة صفراء وكيشوفو فبعضياتهم ، تلفت يحيى جيهت فين كانت ناعسة اسراء كدمع لقاها طارت من تما وقادات المخدة وغبرات

جلسات العاءلة كاملة فالصالون كيسرحو عينيهم ويحيى معاهم داير رجل على رجل عقلو مع اسراء وكل شوية يشوف جنب جيهت الكولوار اللي كايدي لبيتها . 
الحاج: تباارك الله دار واشمن دار هادي الله يزيدك من فضلو اولدي
يحيى: امين الواليد لهلا يخطيك علينا 
الحاجة : وهي كدور عينيها ) اهمم...هي فالصراحة تستااهل داك الثمن اللي عطيتي فيها ... متيسعة تبارك الله ... فوقاش فرشتيها؟
يحيى: فاش سافرنا خليناها كتفرش 
الحاجة كلتوم: امم...شحال طلع عليك هاد الفراش كامل
يحيى: بالاصلاح والاتات تقريبا شي 30 32 مليون 
علي: تباارك الله والصلاة على النبي
الحاجة: مخرجة عينيها) ماشي بزااف!! مالك على هاد الفلوس كاملة كتخسرهم على والو
يحيى: الله يهيدك الحاجة اشمن والو
الحاجة: لالا اولدي بزااف على الفراش والاصلاح هادشي... علاش مالك شريتيها بلا صباغة!
يحيى: لا بلعكس كانت مزيانة ومصبوغة غير كل واحد الدوق ديالو ... كان الصالون الكبير معزول بوحدو .. هادا ... طاح الحيط اللي كان هنا وتحل صالون فصالون ... اسراء مابغاتش الحيوط بزاف فالدار 
الحاج: مزيلن مزيان اولدي باش مايبانش الديق ... ولاد اليوم كيبغيو داكشي اللي كيشوفو دابا فلانترنيت
كلتوم: شحال ديال البيوت فيهم؟
يحيى: 4 دالبيوت و3 دالصالونات وجوج حامات وطواليط وبالكون فبيت النعاس كبير وبالكون فكوزينة وكولوار هادا ... واسع 
الحاجة: ايوا مزياان ... وكن درتي مزية اولدي كن درتوها بسميتكم بجوج 
يحيى: نعلي الشيطان الحاجة .
نخزات رشيدة راجلها اسماعيل وخرجات عينيها فيه وكذلك سعاد مع عبد الحفيظ . شوية خرجات اسراء لابسة فراشة فالاصفر تحت الركبة شوية مع صندالة دالصبع والضفار فالاحمر طالقة شعرها وجامعة الجناب بمقيبطات وحاطة مكياج خفيف مجبدة العينين وريحتها سابقاها ، دازت حدا يحيى اللي كيشوف مبتاسم و ومصدوم فنفس الوقت فيها وهي كتسلم تا سالات ومشات جلسات حداه دارت رجل على رجع ، شاف فيها وبدا كيضحك وهي كدور فعينيها ودايرة رجل على رجل ، دوز يدو مور ضهرها جرها عندو كيضحك خلا سعاد ورشيدة وسامية كيتقارصو بيناتهم.
الحاج: بنتي اسراء... اجي ابنتي اجي
ناضت كضحك جلسات حداه وجبد علبة حمراء من جيبو فيها براسلي مشبك ديال اليد ركبو ليا وطبطب على ضهرها 
الحاج: مبروك ابنتي ... (هز كفوفو للسماء) اللهم اجعل ما في رحمها طفلا سليما معافى استودعك اللهم نفسها و ابنها وما في رحمها وزوجها واهلها ، تسألك ان تحفضه وان تجعله نقيا ذكيا جميلا ، اللهم احسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه يا رب العالمين 
يحيى: اللهم امين يا رب العالمين 
شاف فاسراء وابتاسم 
الحاجة: ايوا مبروك مسعود ابنتي عليك وعلينا كاملين
اسراء: شكرا
يحيى: اييوا سيادنا عندي ليكم خبار اخرى 
الحاجة: الله يسمعنا خبار الخير
يحيى: ايوا لاللة راه سامية جاو فيها الخطاب ... وجاو عندي هنا للدار 
الحاجة: ههه بصح! شكون؟
يحيى: ايوا السيد باينة عليه ولد الناس ... جا هوا والام ديالو طلبو سامية 
سامية حشمات وبقات كتفرنس بوحدها ويحيى كيشوف فيها بابتسامة 
يحيى: ايوا لاللة سامية ... اش كتقولي فهادشي
الحاجة: يجي نشوفوه ونشوفو فاش خدام وفين يسكنها وديك الساعة يكون خير
يحيى: يدوز هادشي ديال علي وديك الساعة نشوفو.وو... لاللة سامية ..
علي: لا الا كان السيد باغي يخطب البنت ماعندنا علاش نأجلو 
الحاج: هههه بنتي اسراء...قدامك قدام الربح علينا ...جيتي وجبتي معاك الفرحة ... تبارك الله حليتي لينا بيبان السعد ...ها علي حتى هوا شحال وحنا كنتسناو يتزوج وها الفرحة ديال الحمل ديالك وها سامية حتى هيا غادية فالطريق... تبارك الله عليك ابنتي
بتاسمات بزز كتشوف فيهم وتبلع الريق وغادي كتكحز خايفة تفضح وكطلب الله تبقى سامية ساكتة متهضرش... وداكشي اللي كان بقاو كيهضرو حتى قلبو الهضرة وربعات الخاحة يديها وشافت فاسراء بابتسامة
الحاجة: آديك اللي واخدة المقدية بلا فلوس ... حرزتي ليا على ولدي رجع كيغبر علينا اميمتي
بقا كلشي كيضحك وحتى اسراء كضحك 
اسراء: ههه علاش انا خديت شي تقدية بلا فلوس؟
الحاجة: ايوا شنو ... ولدي خديتيه رجع كيغبر علينا ... مهداكمش الله ترجعو للرياض زعما 
يحيى: غنرجعو انشاء الله 
الحاجة: اييوا ابنتي خديتي الزين 
شافت فيها اسراء كتحول عينيها وتبتاسم وجاوباتها بكل انوثة وهي كتلوي شعرها بين صبعانها
اسراء: ايييواا حتى هوا خدا الزين

الحاجة: اممم... ايوا كاين شي غدا شي عشاء ماشمينا والو فين حداكتك العروسة
يحيى: ها الغدا جاي...اسراء كانت مريضة هاد الصباح بزز باش ناضت 
شاف فيها بابتسامة ولاح يدو مور ضهرها ، عجبها الحال و بدات تعنكر ويحي الوحيد اللي عايق بيها وكيتصرف ببرودة وكأنه هوا اللي مبرمجها عل افعالها وكيعجبو يشوف فيها وكأنه هوا اللي كيتوحم 
الحاجة: ويلي علاه مالها متقدر تحرك؟ ها رشيدة وسعاد تبارك الله حملو وولدو وكانو كيديرو كلشي
يحيى: ايييوا عيالات الفرماج والشكلاط هما هادو 
الحاجة: لاواه لاواه ضاروري تقوم براجلها وتوجد ليه شهيوات 
الحاج : خلي عليك البنت راه ماشي ديال الكوزينة ومزالة صغيرة ... ها سامية حداك عمرني شفتها فالكوزينة من نهار ولدتيها 
الحاجة: اييوا بعدا بنياتي الله يخليهم ليا سعاد ورشيدة عيالات قاداات و طالعات على الصح 
اسراء: كي بقات رجلك بعدا برات؟ حيدتي الجبص؟
الحاجة: ايوا فطريقك ابنتي غندير الضالة ماشي غير الجبص ..بقيت تابعاك حتى مشات ليا الرجل 
اسراء: ههههه انا مفهمتش شنو وقع ليكم ديك الليلة
الحاجة: ايوا ماشي سعاد قرعو ليها وسط راسها كامل ولات فحال فيها التونية وخيطو ليها بسباب الشيشة دالويل اللي كان مطلع السي يحيى .
سعاد محملاتش الحاجة تهضر عليها وعلى التحسينة الي ضربات ...رجع وجها حمر وعضات سنانها حيت طالقة شعرها وكأن حتى حاجة ما واقعة وماباغا حتى واحد يعرف ، اما اسراء تزلعات على يحيى بالضحك كتميل يمسن وشمال وحتى هوا كيضحك وكيحاول يشد راسو حتى دمعو ليه العينين ودار صبعو على مدمع العين وجلس يضحك وفين ما يسكت يشوف اسراء كتكركر بطريقة هستيرية كيرجع يضحك هوا والحاج وعلي اما البقية كلهم دارو كيشوفو فسعاد 
اسراء: قحح قححح ... ناري غنسخف .
الحاجة: ايوا بلاصت ما طلعي بلليل توكلي القطة اللي خليتي لينا تما ولدات لينا وهبكو ولادها كيتساراو لينا فالرياض كنخرجوهوم ويرجعو ... قوليها وقولي راه كنوكل القطة مالك علاش طالعة بالليل كي الجن 
اسراء: بصاااح ولدات!!! هههه وراه قلت ليحيى كنوكل القطة فالسطح وهوا كان طالع معايا 
الحاجة: اممم (كدور راسها) قسم للبنت راسها شحال وهي جامعاه بالسكوتش !
قلبات سعاد وجها كتنفخ

دازت العراضة فاعلة تاركة ومن الغيسطوغون جا الغداء واجد وقدموه سربايات فالطباسل اللي جاو كادو فعرس اسراء . تحطات سلطة مشكلة كبيرة بالاناناس والكروفيت والكلامار والخضر المتنوعة ثم تبعها طبق الضلعة مشوية مع الخضر المبخرة والزيتون ثم ديسير ديال الفلان بالبنان والخوج و الاناناس ومن بعد براد ديتل اتاي مع الحلوة والفاكية فالطباسل . دازت العشية زوينة ورافقات الحاجة اسراء ورات ليها الدار ودخلاتعا لبيت النعاس جبدات ليها جوج علب وحدة كبيرة وحدة صغيرة 
اسراء: هانتي يا الحاجة هادو جبتهم ليك من تركيا 
الحاجة : تلله يعطيك الخير ابنتي ههه الله يخليك ديما فرحانة 
اسراء: هادي لبسة بحال العباية ديال الحضور وهادي ريحة شميها 
الحاجة: الاااه على ريحة ... غزاالة 
اسراء: ههه بالصحة 
الحاجة : تهلاي ابنيتي شوية فراجلك ... وجدي ليه شهيويات من يديك راه يحيى بحال الدري الصغير الى درت ليه غيييير قد هاكا ... يرجع تابعك فين ما مشيتي وكيبغي اللي يتهلا فيه ... واخا تشوفيه هاكاك ديما هاز خنافرو للسماء ولاكن الى تهليتي فيه يحطك فعينيه
قربات ليها وشدات يديها وكملات : الله يرضي عليك ديها فراجلك راه العينين عليه وشحال من وحدة مكرهاتوش ... راه مرتو اللولة سمح فيها على هادشي ... كانت كتجيب صحتباتها للدار وكل مرة دايرة حفلة وكل مرة مجموعين عند وحدة وهوا كان كيطلع ليه الدم وديما هوا وياها شد ليا نقطع ليك . . . فاللخر قالتو ليه طلقني ودارها ليها على قد فمها خلاها مجلية غتهبل ... كتعيط ليا ولباك الحاج وجات حتى لعندنا للرياض ومشا هوا بعد سافر غير باش ميتلاقاش بيها ... الدق اللي كان كيعطيها على قبل البنات والحفلات عمرها تنساه او واها هاكاك مزاااالة لاسقاه 
اسراء: ايوا؟
الحاجة: اييوا صااافي...مشات غضبانة لدارهم حتى جاتها الورقة د الطلاق بقات غير حالة فمها ... وكن شفتيها (كتدور راسها) كون شفتيييييها كي دايرة .. هاكا كدير هاكا ... كتشعل 
اسراء: امم شفتهااا.. خااايبة ... اجي شكون حسن انا ولا هي؟
الحاجة: واش انا فضل الاماراتية على المغربية! هبلتي؟
اسراء: واقولي فين اللي حسن؟
الحاجة: سكتي سكتي ... كن ماكنتي حسن كاع ميدير ليك الدار ويتهلا فيك ... راه لخرى كاع مادار عليها هادشي اللي دار عليك نتي واها مان كايدير الواجب ديالو معاها ولاكن ماشي بحالك نتي ... ودااابااا راه فرحاااان مللي حملتي اما لخرى مكانش باغي يولد معاها لمسبت المشاكل اللي كانت بيناتهم 
اسراء: ههه ياك انا حسن 
الحاجة: واييه ييه حسن غير تهلاي فيه راه طبعة فشكل ... كيطون مزيان مزيان مزيان وفاش كيتقلب مكنبقاش نعرفة انا مو للي ولدتو والى دار شي حاجة فراسو مكاينش اللي يحيدها ليه ... ماحدو مزيان معاك تهلاي فيه قبل ميطلع ليه الدم ويرمي كلشي موراه . راه عزيييز عليه الشهيوات ومرة مرة صايبي ليه شي حاجة 
اسراء: ههه صافي كوني هانيا غنتعلم من رشيدة امهاوش فغوغل و نصايب 
الحاجة: ايوا هاكااا.. كوني مرأة وقااادة وشدي راجلك حداك راه بنات الحرام خاصهم غير فيمن يلسقو

خرجات الحاجة كتعنكر هازة الكادويات فيديها ودازت حدى سعاد و رشيدة شافت فيهم بنص عين ومشات جلسات حدا الحاج 
الحاج: ااي هااي هااي اش داكشي تما 
الحاجة: ايوا الاه يكتر خير مرت ولدي ويخلف عليها مانساتش مها التانية وتهلات فيا جابت ليا كادو مبرررع...ماشي بحال اللي كيسافر ويجي محمل حتى تفصيلة مجايبها فيدو 
الحاج: ايييوا بالصحة والراحة 
يحيى: بقا غير كيشوف مستغرب وداير التسامة جانبية خفيفة حتى جلسات حداه اسراء دارت رجل على رجل 
الحاج: ايوا هاد الساعة خلينا ليكم الراحة 
يحيى: جلسو تعشاو معانا مالكم على هاد الزربة
الحاجة: راك عارف اولدي انا منقدرش نبقا جالسة فبلاصة اخرى من غير الرياض... غير خلينا ونتوما خاصكم ترجعو عندنا ... دابا اسراء حاملة خاص اللي يقابلها حتى تولد بالسلامة 
يحيى: غظا انشاء الله غنجيو 
اسراء: ماما الحاجة جلسي معانا باقي الحال 
الحاجة: لالا بنيتي منقدرش ... راه يحيى عارفني كنخرج من الرياض كنقنط 
الحاج : ايوا الله يكمل بالخير . . . ومتنساوش انشاء الله بحول الله وبقوته غادي نمشيو لصفرو نخطبو لعلي .
الحاجة: ايوا دابا نتي يا اسراء... وليتي معانا ولا مع داركم خههه ... غتمشي تخطبي معانا ولا تسبقينا تستقبلينا 
اسراء: شدات فيد يحيى) دابا انا معاكم ههه فين ما مشا يحيى نمشي معاه 
ضحك وعنقها باسها من راسها قدامهم وهي كضحك وتعوج . خرجو كاملين وسد يحيى لباب ودار عند اسراء شدها من للور من خصرها وباسها فحنكها وهبط لعنقها كيبوس وكيتمايل بيها حتى للصالون وجلس هوا وياها ... مهضرش وبقا كيشوف فيها ويحيد ليها الشعر على جبهتها 
خرجات الحاجة كتعنكر هازة الكادويات فيديها ودازت حدى سعاد و رشيدة شافت فيهم بنص عين ومشات جلسات حدا الحاج 
الحاج: ااي هااي هااي اش داكشي تما 
الحاجة: ايوا الاه يكتر خير مرت ولدي ويخلف عليها مانساتش مها التانية وتهلات فيا جابت ليا كادو مبرررع...ماشي بحال اللي كيسافر ويجي محمل حتى تفصيلة مجايبها فيدو 
الحاج: ايييوا بالصحة والراحة 
يحيى: بقا غير كيشوف مستغرب وداير التسامة جانبية خفيفة حتى جلسات حداه اسراء دارت رجل على رجل 
الحاج: ايوا هاد الساعة خلينا ليكم الراحة 
يحيى: جلسو تعشاو معانا مالكم على هاد الزربة
الحاجة: راك عارف اولدي انا منقدرش نبقا جالسة فبلاصة اخرى من غير الرياض... غير خلينا ونتوما خاصكم ترجعو عندنا ... دابا اسراء حاملة خاص اللي يقابلها حتى تولد بالسلامة 
يحيى: غدا انشاء الله غنجيو 
اسراء: ماما الحاجة جلسي معانا باقي الحال 
الحاجة: لالا بنيتي منقدرش ... راه يحيى عارفني كنخرج من الرياض كنقنط 
الحاج : ايوا الله يكمل بالخير . . . ومتنساوش انشاء الله بحول الله وبقوته غادي نمشيو لصفرو نخطبو لعلي .
الحاجة: ايوا دابا نتي يا اسراء... وليتي معانا ولا مع داركم خههه ... غتمشي تخطبي معانا ولا تسبقينا تستقبلينا 
اسراء: شدات فيد يحيى) دابا انا معاكم ههه فين ما مشا يحيى نمشي معاه 
ضحك وعنقها باسها من راسها قدامهم وهي كضحك وتعوج . خرجو كاملين وسد يحيى لباب ودار عند اسراء شدها من للور من خصرها وباسها فحنكها وهبط لعنقها كيبوس وكيتمايل بيها حتى لبيت النعاس . مهضرش وبقا كيشوف فيها ويحيد ليها الشعر على جبهتها ويهرها بالبوسان وهي مرة ضحك مرة تغضب حتى نعسات . فاقت لقاتو حاط راسو على صدرها وشاد تيلي فيدو كيلعب فيه .
اسراء: يحيى ... نوض بلاتي خليني نتنفس
هز راسو شاف فيها: صباح النور... ساعتاين ونتي ناعسة وغتنوضي تاكلي عاوتاني وترجعي تنعسي!
اسراء: ماعرفتش علاش كيجيني الجوع

ولاكن عطيني نهضر مع ماما بعدا راه نسيييت مهضرت معاهم 
عطاها تيليفون وتكى على ضهرو راخي يديه ، بدات كتصوني وضحك فرحانة كتهضر مع أمها وتقلبات على صدرو ساهيا كتهضر شدا تيليون بيد متكية عليها وسد كتلعب بيها فشعر صدرو الناعم 
اسراء: اااه ههه ... يالاه عرفناها ... واخا مكنتش باغيا دابا ... لا بلا متجي حنا غنجيو هاد السيمانة عندكم نخطبو سحر ههه . . . سلمي عليهم راني توحشتهم بزااف ... يالاه تصبحي على خير.
قطعات بابتسامة وشفت فصدرو لقات يدو محطوطة على يدها وهزات راسها فيه لقاتو كيشوف فيها بشهوة وسواد عينيه كيبري . قبل متهضر جرها من رقبتها قبلها بحرارة وتقلب جسمو القوي على جسمعها الانثوي الناعم .
صباح جديد ناضت كتجمع حوايجها اللي تمشي فيهم عند عاءلتها بيدمن يجيو عاءلت يحيى ويشدو الطريق كاملين . لبسات جلابة باج بالراندة فالغوز وتحتية قفطان ديال جوهرة بالراندة وساك مربع صفير منبت بالاحجار وطلقات سافها اللي باتت جامعاه فزيف حياتي كيما العادة باش يبقا شاد البوكلي ؛ دارت مكياج خفيف وجبدات شفارها مزيان وجوج رشات من دولص اند كابانا ومشات هزات صباط طالون عالي من ديور مثلت من القدام فاللون الوردي الفاتح ووقفات حدا المرايا كتشوف راسها حتى بان ليها يحيى داخل للبيت موراها لابس سروال توب رمادي مايل للازرق وصباط كلاص اسود وقميجة بيضاء محلولين ليها جوجو صدفات فالعنق . انيق جدا مع الشعر الممشوط واللحية السوداء الناعمة ... باسها فحنكها وهز راسو كيشوف فيعا فالمراية
يحيى: صافي ساليتي؟
اسراء: اه يالاه
يحيى: عنداك تقياي عوتاني ... ماكليتي والو ياك؟
اسراء: غير واحد كاس دالعصير دلافوكا و جوج بريوات دالحوت وديك الحلوة دلاكريم للي بقات فالثلاجة من لبارح 
يحيى : تأ...غتقيااي اسراء وقلت ليك متاكليش بزااف
اسراء: وصااافي ولا غندير بناااقص
يحيى : صافي صافي يالاه
هزات صاكها غادية كتعوج قدامو حتى لباب دار وهي تعكل كانت غطيح وشدها يحيى من للور بالزربة وقفها معصب
يحيى: لالالالا!! شهادشي لاباسة واش حسابك غادية بوحدك؟ راك حاملة وهازة ولدي فكرشك 
اسراء: كترطب) هه صافي هانا غنرد البال
يحيى: لا مغتمشيش بهادا ... حيديه على قلت الصبابط البلاكار غيطيح ونتي مابان ليكك غير هادا 
اسراء: وراه غير تعكلت وصافي
يحيى: لا مكااينش غاتحيديه ولا مغاديينش حنا كااع 
اسراء: اووووف اهنننهننن هانا غنحيدو اخخ
ردها لداخل للبلاكار د صبابط حيداتو ولبسات بلغة فالباج وخرجو لقاو جوج طوموبيلات وحدة كاط كاط سايقها عبد الحفيض وحداه سعاد وموراهم جالس اسماعيل ورشيدة ووحدة فولز فاكن طويلة اخر موضيل سايقها علي وحداه الحاج وسامية والحاجة للور . فتح يحيى لاسراء الباب فطوموبيلتو ركبها وركب حداها ... تحركو شي مور شي ومزال مشدو الطريق نيشان تروعات اسراء ليحيى ووقف جنب الشارع خرج كيجري حل ليها الباب خرجها ووقف موراها جامع ليها شعرها للور وهي كترد وتكحب حتى سخفات و رجع دخلها كتلهت عطاها الماء كتشرب وهز قرعة اخرى خواها على الروايض اللي طارت عليهم التقيا ، بقا واقف حداها حال ليها الباب كتنفس حاطة يدها على صدرها سخفانة

يحيى: قلت ليك اسراء راحنا مسافرين متاكليش بزااف 
نزلات الحاجة وعلي والحاج كيجريو وقفو معاهم 
الحاجة : مالها ياك لاباس
رد عليها يحيى بانزعاج: لا والو مكاين والو ... غير كتشم ريحت المازوط كتبدا تقيا وكدوخ 
طلات عليها الحاجة: واش شوية لاباس؟
حركات ليها اسراء راسها بعينين دابلين 
علي: الى كانت كتقيا نجيبو ليها الميكة تديها معاها فالطريق 
يحيى بانزعاج: لالا غنرجعها للدار ماعندها فين تمشي ... غتبقا هاكا كتقيا من مراكش لصفرو! مغنوصلو حتى تسخف ... لالا مصالحش ليها السفر (طل عليها) اسراء غنرجعو للدار
شافت فيه بغضب باغا تبكي 
يحيى: غنرجعو ... الطريق طويلة بزااف وشوفي غير نتي يالاه تحركتي شوية بديتي تستفرغي 
الحاج: الى مكنتيش تقدري ابنتي على السفر رجعي للدار ... صحتك هي اللولة 
شافها علي بغات تبكي وبتاسم ليها : بلاتي بلاتي...خليوها بغات تسافر من حقها .. غنشوفو شي فرماسيان نجيبو ليها الدواء ديال الردان على الله وعاسا يفوتها الحال.. بلاتي نشوفو ونجي
مشا علي كيقلب على فرماسيان وتكى يحيا بيدو على الباب خاشي راسو لداخل وشاد ليها فيدها 
يحيى: سمعي احبيبة ... غير غتهلكي راسك وصاافي... اجي نرجعك للدار تنعسي وترتاحي حسن ليك من هاد تمارة 
قلبات وجها كتهز فكتفها مغوبشة وهوا كيسوط ...تعصب وكيدير فالخاطر حتى رجع علي معاه خنيشة فيها الدواء وميكات زايدين . شربوها حبة ديال الكينة ومزال ماوصلات للمعدة رجعاتها وبدات كتقيا فالميكة وهما شادينها ويحيى زاد طلع ليه الدم ...سخفات وتكات كتنهج وبدا كيمسح ليها فمها بكلينيكس والحاجة كتجمع ليها شعرها للور 
علي : اسراء ... واش عيانة بزاف؟
يحيى: بجدية) يالاه ترجعي للدار
الحاجة: بلاتي غادي يدوز عليها الحال غير صبر
يحيى: اناا عاارف اش كنقول الحاجة والسفر مصالحش ليها دابا... غنحرك الروايد تبدا ترد حتى يخرجو مسارناها 
مشا ركب فبلاصو وسد الباب ديمارا الطوموبيل وهي تبدا تبكي ليه وتخنصص مابغاتش تمشي
الحاج: غير بشوية امحمد متعصبش ... البنت بغات تمشي دير لها خاطرها وهاهيا الحاجة تجلس معاها للور تقابلها 
تنهد ودار يدو مور عنقها : ترجعي للور؟
حركات راسها بالايجاب وهي كتمسح الدموع وناض خرج درب الدورة جلسها للور فشلانة ورجع حرك الطوموبيل وشدو الطريق وهوا مراقبها فالمراية كتقيا كل شوية حتى بدات كتقج وتكحب 
يحيى: هز راسو فالمراية) نعسيها عندك الحاجة باش مادوخش
الحاجة: اجي نعسي ... حطي راسك عندي راك وليتي صفراء 
هزات الحاجة كلينيكس مسحات ليها عنقها من العرق وجبهتها وتسمح معاهم المكايج بقاو غير العينين مكحلين وشوية دالعمار محمر الفايف، وجمعات ليها شعرها فواحد الشال حزماتو ليها للور رجعات بحال وردة دابلة زيداتا على الوزن اللي تزاد وبانت عليها مزوجة 
يحيى: حيدي ليها ديك الجلابة تنفس شوية 
حيدات ليها الحاجة الجلابة وطلق ليها الكليمة نعسات على حجر الحاجة . ضربو النص فالطريق وهي كل 10 دقاءق كترد وبعد المرات كتخنق وتزير وكضططر تخشي صبعها فمها و تقيا باش ترتاح وتتفس. داتعا عينيها شوية وهي تنوض بالزربة حلات ليه الحاجة الميكة بدات كتقيا 
الحاجة: بدهشة) راه تقيات الدم ايحيى !!!

وقف السيارة فالجنب بالزربة ونزل ظهل حداها للور هز ليها وجها اللي متكي على كتف الحاجة كيتمايل
يحيى: اسراء... اسراء واش كتخسي براسك عيانة بزاف؟
حركات ليه راسها بالنفي ورجعات تمات سخفانة على كتف الحاجة 
الحاجة: متخلعش اولدي راه موقع والو...عادي راه تجرحات ليها المعدة حيت مالقات ماتقيا 
يحيى: اسراء... اسراء واش لاباس؟ (هز عينو فالحاجة ) كيبان ليا مغنكملوش وغندخل للرباط نديها لشي اوتيل 
جاوباتو اسراء بصوت متعب: لا...غير خليني نمشي
رد عليها بانفعال: اسراااء...ماشي وقت السفر وقلت ليك مصالحش ليك السفر دابا ونكتسمعيش الهضرة وانا مغنبقاش تابعك فكلامك حتى طيحي ليا هنا 
اسراء: ولا... بغيت نمشي
الحاجة: شحال بقات دابا ديال الطريق ؟
تهند وقلب وجهو كيرمي الهضرة بعصبية : سااعتااين ... وراه غادي ب 140 فيييين حتااا وفين الخرين باقا ليهم ربع ساعة عاد يوصلو لينا 
الحاجة: ايوا ماابر كابر اولدي الله يرضي عليك 
يحيى: وراه كنكابر الواليدة واش مشفتينيش بشحال جاي فالطريق باش نوصلها للدار دغيا 
الحاجة: ياك حنا فالرباط دابا ... دخل اوليدي خود ليها شي حاجة تاكلها حتى يلا تقيلت بعدا تلقا ما ترد 
تقلب عندها كيسوط داير يدو على جنبو : قلت ليها متشربش لافوكا راه مكتبقااش ليها فكرشها وكتردها ومكتسمعش وعييت نهضى معاها وها هيا دابا شوف دي ولات 
هزات اسراء عينيها فيه بحزن وقلبات وجها كتبكي فصمت ...شافعا وحس براسو انفاعل وكيهضر معصب ورجع تنهد وطلع دخل للرباط هز ليها ساشيات فيهم الماكلة ورجع شد الطريق كيطير وعينو عليها فالمراية وهي كتاكل وترد ومرة مرة كتشوف فيه فالمراية وكاتجي عينو فعينها وكتقلب وجها حتى وصلو لمدينة صفرو وتجمعو السيارات فخط واحد تابعين يحيى اللي كتوريه اسراء الطريق بصبعها وهي غضبانة . قربو للدار ولبساتها الحاجة جلابتها ومسحات ليها وجها ووقفو حدا باب العمارة السيارات ب 3 وحدة مور وحدة ، نزلو كاملين ونزلو اسراء معاهم بزز شاداها الحاجة 
اسراء: ماقدراش نهز راسي كنخس بيه تقييل
الحاجة: هانتي وصلتي غير صبري 
شد فيها يحيى وهي تبعد يدها وقلبات وجها ... هزات راسها بانت ليها العمارة كاملة كطل من السراجم وجيرانهم كيبرككو ... تعرض ليهم سفيان بابتسامة كيرحب ويسلم عليهم واحد واحد ووصل حتى لاسراء وبدا كيضحك وعنقها وهي فشلانة شادة ليها الحاجة فيدها 
سفيان: مرحبا مرحباااا. ااابااينة عليك تسخسختي فالطريق
اسراء: مقدراش نوقف ماقادراش شد فيا نطلع راه محنت الحاجة مسكينة
الحاجة: الله يابنيتي اشمن محنة يهيدك الله .. الحمد لله غير مللي وصلتي
شدها سفيان غادي بيها بشوية ويحيى للور كيهضر هوا وعلي اللي هاز الورد وختو سامية هازة علبة كبيرة ديال الشكلاط وسعاد ورشيدة طالعين مع رجالهم بالكادوات والبلاطويات .
وصلو لباب الدار داخلين شي مور شي كيسلمو على الزوهرة وحسن و اسية ومحمد ومشاو للصالة جلسو فيها كاملين . انا اسراء داوها نيشان لبيت النعاس دهواتاتها فين جالسة سحر فرحانة ونعسوها على الناموسية مهدودة

اسراء: بصوت تقيل) مزال ماهداك الله ... نتي تحدي البيجامة وتلبسي قفطان كي الناس 
سحر: ههه ويللي حشمت ودخت وتلفت من الصباح وانا دايخة معرفت مندير ... فالصراحة بقات بلاصتك وخوات علينا الدار ... اجي ياجي نعنقك توحشت
اسراء: هزات يدها) سيري سيري بعدي لهيه هربي هربي الى لقيتي فين تهربي راه غنتبوع عليك ... كتغفلني القية وكنرد على غفلة 
سحر: عرفتي بغينا نتسطاو فاش رجعنا .. جانا واحد القنننننننط وبا مسكين مرض شحال وهوا مكيهضر مكينطق وكيبغي يعيط ليا سحر كيعيط اسراء
اسراء: سكتي يا ختي راني على سبة غنزيد البكى على التقيا والبولة حتى اللي مبقاتش كتشد ليا ... مابقيت عارفة راسي واش بنادم ولا كسكاس ... كل مرة من تخرج ليا شي حاجة ها التقيا عا البولة ها البكى كنبكي على سبة ...غير غادا وكنتزلع
سحر: توحشنااااك وتوحشوك مشاشك مساكن هههه 
اسراء: نوضي بدلي هاد البيجامة ... مزال ما بغيتي ديري الراس ... البيجامة فالخطبة! 
سحر: وشنو ندير؟
اسراء: نوضي لبسي شي قفطان ولا تكشيطة وطلقي داك الشعر والى مطلقتيهش فالخطبة ديالك غير سيري حسنيه بلاش منو ... شوفي علي لابس الكوستيم وخوتو كاملين لابسين كلاص ونتي سيري خرجي ببيجامة كي الطيابة دالحمام 
سحر : هااا علاش كنتسناك من الصبااح ههه درتي فيا النفس ههه
ناضت سحر كتجبد وتوري لاسراء ناعسة كترمش بزز . لبسات قفطان اخضر ملكي بالسمطة ذهبية وطلقات شعرها وشافت فأسراء
سحر: حشمت نخرج هاكا
اسراء: ايوا سيري حيديهم ... ولفتي البيجامة ولات عندك عادية تى وليتي تحشمي تبدليها ... بروي بيها نتي حسن 
سحر: وغير قلت ليك وعما وصافي
اسراء: انا قلت ليك شنو كاين وضبري راسك ... عيااانة مافيا اللي يهضر باغا نعس والى نعست متفيقونيش
سحر: اويييلي على نعاس! مغتحضريش معانا؟
اسراء: ماواتاني غير الحضور ... باش نيت نتقيا على كلشي تما وندير ليكم الفراجة ولا نطلق ليكم شي بولة طويييلة بحال ساعتاين دالفيزيك وديك الساعة بداو تزغرتو . 
تقلبات جيهت الحيط وغنضات عينيها ونعسات

ضرباتها الفيقة من بعد النعاس اللي نعسات وناضت شافت فالسجم لقات الليل طاح وهرجات من اللبيت سخفانة جلسات وسط الدار كدور فعينيها... هرجات الزوهرة مت الكوزينة اقاتها جالسة وهي ضحك
الزوهرة: ههه فقتي؟ واا نعستيييي !
اسراء: بصوت تقيل) شفت الدار خاوية؟ فين مشاو؟
الزوهرة: دااازت الخطوبة وتقطعات الحلوة ونتي نااعسة ماجتيبة للدنيا خبار ... ودخل عندك يحيى بقا متكي حداك حشمنا كااع ندخلو لداك البيت ... فاللخر عيط ليه خوه علي مانعرف اش قاليه وخرجو بجوج مع سفيان .
اسراء: واخرين؟؟؟
الزوهرة: لخرين حتى هما خرجو ... قالك يمشيو لفاس يتساراو ... بقات غير عكوزتك داها نعاس فالصالة راها ناعسة 
اسراء: ااه ايوا صافي 
الزوهرة: بلاتي بلاتي نطيب العشاء ونجي عندك . . . رجعي تكاي 
اسراء: لالا بغيت غير شي كينة دالراس . 
الزوهرة: نتي حاملة وتشربي الكينة ؟ بلاتي متشربي حتى حاجة تمشي توقع ليك شي حاجة 
اسية: اهلاااان هههه فقتي 
اسراء: عطيني شي كاس دالماء 
اسية: هي اللولة هههه
مشات اسية للكوزينة وناضت اسراء دخلات للبيت جلسات مربعة رجليها فشلانة 
سية: ها الماء
سحر: ايييه نتوما هنا هههه
جلسلت بلهفة حدى اسراء 
سحر: اجي ياجي غاودي لينا كي طراااا وجرى يا لاللة حتى حملتي ههههه شي تقوليبة هادي 
اسية: ههههه وايييه عاودي عاودي لينا 
ااسراء: حطات الكاس كتنهج ) كي غيطرا فنضركم؟ حملت بالويفي ... وراااه بااينة الزمر ... مكيعجبنيش نهضر فهادشي بعدو مني
سحر: هزات حاجبها) اييي ... كاحشمي زعما ! وا باااز 
اسية: وا هضري الزمر كي عايشة وكي دايرين معاك وكي داير معاك سبع البورمبة هههه باينة كيحماق عليك ... تفكرت ديك الايامات اللي كنت كنخرج معاكم بحال سلوكية تابعاكم وكنشوفو كي كيشوف فيك ويشد ليك فيديك ويعنقك هههه قلتها لسحر قلت ليها يعلم الله مللي تزوجها كي كيدير معاها 
اسراء: جامعة الضحكة ) واسيييري بعدي مني 
سحر: ونااري على جنس غتشحفنا دابا عاد تعاود لينا ... واهضري قولي كيفاش عايشة معاه وكيفاش كيعاملك 
اسراء: افف ... عيااانة خليوني نعس... انا مكنحملش نهضر فهادشي ويلا عاودت ليكم غيبقا يبان ليكم فشكل وتبقاو حاضيينو ...سيرو عطيوتي تيساع ... كتموتو على المسخ بحالكم بحالة يخخخ
اسية: وصافي دابا بغينا حتى حنا نتقفو شوية 
اسراء: اووف اش باغا تعرفي
سحر: بلهفة) علميني علميني ياختي كي ندير نتعامل مع علي ونخليه كيهبل ... راني زرقة فهادشي وبغيتو يطيح فيا يبقا تابعني... وريني كي كديري ههه داكشي ديال التحلوين... 
اسراءة هههه ... واخا لاللة ... وها العار اخر مرة تجبدو لي هادشي وحلي عقلك معايا شوية
سحر واسية: هاا حنا حاليين ههه
اسراء: ااااااااول حاااااجة .... خاصك تعلمي طلقي زينك وتسرحيه 
سحر: نسرحو!! مالو غنم!
اسراء: وايييه سرحيييه بداك المفهوم نيت ... حسبيه غنم ولا دجاج مهم زينك طلقي ليه العنان وسرحيه

اسية: وفهمينا مزياان ونتي جالسة تخربقي
اسراء: ونوضو تكعدو من حدايا مللي انا كنخربق
سحر: شداتها) لالالا اجي راه حنا للي كنخربقو (خنزرات فاسية) سكتينا نتيا ولا نوضي تكعدي خلينا نقراو
اسية: اتا بغيت غير نفهم هادشي فيييين تعلماااتو فييين وهي برهوشة مافهمتش!!!
اسراء: اوييلي من نيتك واش عاد غتعرفي هادشي! هاد الهضرة ماقالوها حتى الدراري اللي رجعو بنات وخداو ليكم الانوثة وخلاو ليكم الخنوثة ... راه داكشي خصو يكون نابع منك ماشي عاد غتعلميه ...الا ويلا كنتي كتميلي للرجال وباغا ترجلي هادي خاجة اخرى.
سحر: اوييلي على نترجل !
اسية: بتركيز) كملي كملي
اسرء: سمعو مزيااان ... تخليو دابا معايا جوج رجال .ياك ... واحد تصرفاتو ووقفتو وحركاتو مرجلة وواحد كيتصرف عادي ... مثلا طاح الستيلو للدوك جوج رجال ... كل واحد كيفاش غيتحنا يهزو ... واحد غكيوز ويهزو وواحد يقدر يتحنى وتلقااءيا يهز واحد الرجل للور ويهزو ويرجع يوقف كيقاد كتافو ويحركم ولاخر غيهز الستيلو ويبقا واقف كيقاد كتافو بيديه عادي.. فين اللي حسن؟
اسية: هاداك اللي هز الستيلو مايل ورجلو تعزات اللور وحرك كتافو ههه
اسراء: هااااا... هاحنا تفاهمنا ... يعني هاداك اللي عادي ملفتش الانتباه وجانا عااادي اما لاخر من حركاتو كيبان عليه شخصية ومرجل واخا مقصدش يلفت الانتباه يعني داكشي نتبع من عندو ... ايوااا يا البايرات هاكا خاص تكون حتى المرى باش تقدر تلفت انتباه شي شاب غير من حركات عاادية ولا شوفة عادية ... بلاتي نشرح مزيان باش تفهمو... تخيلو جوج بنات لابسين مايو فالبحر ياك...وبجوج زوينات
سحر: تنهدات) اايييه غير طلقينا
اسراء: ممكملاش انا كااع
اسية: وا مكملي ... يخخخ هادي هيا اللي باغا تعلم جالسة تسوط ... هنينا خلينا نستافدو الله يخليها سلعة 
اسراء : صاافي سكتووو... مهم هادشي هوا المهم ... تخيلو دوك الجوج كيما قلت ليكم فالبحر وبجوج زوينات وجايين جيهتكم ... وحدة جاية عادية بحال العسكري ووحدة جاية حتى كتزرب ولاكن كيفاش كتحط رجليها فالارض باينة عليها الانوثة وملامح وجها كتزيد تبرزهم بالشوفة ... يعني طالقة زينها وغا بوحدها كتحلون وحركاتها مبنتين وهي فالاصل كتمون كتصنع هادشي وهاد الانوثة ولاكن مع المدة والولف كتولي هي هاكاك ومتعرفش تصرف بطريقة اخرى وهاكاك كتبقا فهمتو ... ايوا انا هادشي اللي وقع ليا راه كنت صحة سلام مبكنة بحالكم وفاش بديت نتبع داك هايفا ماجيك اللي تخول من راجل لمرى وحركاتو مكيديروهاش الايناث اللي تولدو ايناث ... رجعت هاكا وكيحيب ليكم الله مبعكمة راه انا منعرفش نلوح يدي كي الشيخة بحالكم فهمتو ... يديا وراسي ورجلي كلشي كيمشي فتيار واحد بوحدهم بلا منتخكم فيهم يعني ولفت هاكا واخا كنت كنقنط فالاول كنبغي نكون على طبيعتي ... ولاكن دابا رجعات هادي هي طبيعتي 
سحر: ايييه !! فاش كطلع ليك عيشة قنديشة كتولي كيتسونامي
اسراء: لاااالا واخا هاكاك ماشي سوقية وكنتحير بحال بنات السوق وكيطلقو داك الدعدوع بحال الراجل ... شتي راه واخا كندابز مع يحيى وكنتجنن مكنطلقش حلقي وسبحان الله كنبقى نعبر وكنلقى راسي كنفيبري بيدي ورجلي وتعوج غير بوحدي ... حتى كيسكت هوا وكيبقى يشوف فيا ... عقت بيه ولد الحرام كيعجبو يشوف فيا فاشش كيعصبني ... كيخليني حتى نشعل ويسكت يتمنضر ويبدا شي مرات يضحك ... (خفضات صوتها) عرفتي شنو .. شي مرات كتجيه الحالة عليا وكبغي يبوسني بزز واخا انا مكرهتش نقجو فديك اللحضة ... وكنبقاو دفع فيا ندفع فيك ... ماعرفتش واش كيبغي العنف ولا كيبغي نمنعو وياخدها صحة مفهمتش...وشي نرات كيتقلب كيبغي الكالم

اسية: كيفاش؟

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.