الدخيلة الجزء العاشر

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية الدخيلة الموسم الثاني

وقفات حدى المكتب وحيدات النضاضر ويدها كتلعب بالسورات 
اسراء : بغيت نشوف المحامي ضاروري 
السكريتيرة: مرحبا... غبرتي علينا (هزات السماعة) مسيو ... مدام اسراء جات واش ندخلها؟ واخا مسيو ... مدام تفضلي
اسراء: شكرا احبيبة
دخلات سلمات على المحامي ... كان راجل كبير بلحية بيضاء وباين عليه المعقول . جلسات دايرة رجل على رجل وقالت...
اسراء : جيت على القضية دولدي 
المحامي: اييه مرحبا ... الدعوة هي هي معندك مديري حتى يدخل للمغرب
اسراء : داكشي علاش جيت عندك لهنا ... هوا قريب يجي يقدر غدا ولا بعدو ولا السيمانة الجاية المهم غيجي .. بغيت ولدي يرجع ليا 
المحامي: الى دخل للمغرب غيتم توقيفه ... سواء بوحدو ولا مع ولدو .. المهم غير تهناي غيوقفوه وحتى الى داز ودخل راه غيتمنع عليه يسافر ولا يخرج من المدينة واخا معاه الولد وتما غيتم التبليغ عنه للداءرة اللي نتي مبلغة عليه فيها باش يتحل المشكل ويتسد الدوسي ميبقاش محلول
اسراء: هوا غيحبس؟
المحامي: لا ... خطف الابناء جريمة مكيعاقبش عليها القانون ... لانه ولدو ماشي بحال الى خطفو جدو ولا عمو ... هاداك الاب ديالو ... نتي غير غترجع ليك الحضانة وصافي وغتحكم عليه المحكمة يشوفو ومعمرو يخرجو من البلاد الا بالموافقة ديالك ... المهم دابا هوا يرجع 
اسراء : انشاء الله ... كنتمنى نساليو هاد الصراعات ونرتاحو من هادشي .... عيت بالمحاكم وليت كنعرف كلشي فيها حتى ولات بحال دارنا بكترت مكنمشي ليها ... والكوميسارية مابقاتش كاع كتخلعني رجعت عارفة البوليس كاملين بحال خوتي
المحامي: انشاء الله يكون خير...اما ايلا مرجعش فالحل الوحيد اللي عندك هوا تمشي عندو لفرنسا وتما تبلغي عليه انه خطفو ليك وتبداي الصراعات تما باش يرجع ليك الولد 
اسراء : فرنسا منقدرش نزعم فيها ... غنصبر حتى يرجع ... المهم شكرا بزاف
توادعات مع المحامي وخرجات مشات لمركز تجاري ودخلات دايرة نضاضر فرحانة ... مشات نيشان لبلاصت الالعاب والاطفال ولدات كتسول على ملابس 3 سنوات والالعاب وبدات كتهز وتشري فالحوايج وضحك فرحاانة .. شرات ملابس واحدية والعاب ودباديب بكثرة داتهم للطوموبيل ورجعات غدات اغطية ناعمة وافرشة ومساحيق وبرودوسات وكل مكيخص الطفل ومشات تقدات لوازم الطبخ و الخضرة والسلعة كااملة ورجعات للدار فرحانة ... دخلات كلشي حتى تصدمات اسية وداخت معرفات ضحك ولا تبكي 
اسية : شهاادشي كاامل ...ههه هادو لمحمد امير 
اسراء: ااه ههه شتي شحال زويينين غيعجبوه ياكي غيعجبوه ... شريت ليه هادو واخا عارفاه غيكون عندو هادشي ولاكن كنتمنى يعجبوه ... شوفي هاد السبردسلة شحال زوينة ههه رجليه غيكون قد هاااكا (غلبو عليها الدموع) ولدي كبر اهىءاهىءاهىء شريت ليه هادشي وهاد نونوس وهاد التقدية شريتها باش تطسب ليه انا بيدي وداكشي كامل اللي كيبغي تطيبو ليه انا ونصايبو ليه انا ... غنعسو حدايا اهىءاهىءاهىء ونغطيه بهادي شوفي شحال رطبة ... شوفي هاد المخدة شحال زوينة ... غندوش ليه بهاد الشمبوان وندير ليه ها دالريحة... هادشي كلشي ديالو هادشي كووولو كووولوووو اههههىء ااااااهىء اهىءاهىءاهىء
طاحت كتبكي حدى الالعاب واسية كتواسيها وتصبرها ... بكات حتى شبعات ومسحات دموعها وناضت دخلات كلشي لبيت النعاس ستفاتو وحطات نونوسات فوق الناموسية وطلقات توب ازرق ناعم ومخدة مطروزة مكتوب عليها "محمد امير " بالفرنسية ... قدات بيتها ومشات للكوزينة ستفات السلعة فالبلاكارت والخضرة فالثلاجة وخلات اسية كطيب العشاء ومشات جلسات . تعشاو ودخلات لبيتها نعسات فبلاصتها وحاطة يدها على الفراش اللي فرشة حداها كضحك حتى نعسات . الصباح صبحات على نفس الروتين سيفطات النكافات يخدم في فواحد العرس ورجعات بحالها لدارها وجابت معاها عشاء واجد وجلسو بالبيجامات هي واسية كيتجمعو 
اسراء : ياك قالت لينا سحر غيجيو و مالهم مزال مجاو ؟
اسية : صبرتي 3 سنين صبري سيمانة ولا 10 ايام ... ياك غيجيو ... ايوا صبري شوية 
اسراء : قولي ليا اختي واش انا باقا زوينة ولا خيابيت؟ عنداك يشوفني ولدي ومنعجبوش؟
اسيىية : نتي صافي بديتي تحماقي !!! باااقا زوينة حسن من الاول ومابقيتيش ضعيفة كي كنتي وزدتي زيانيتي ... متبقايش تفكري هاكا 
اسراءة زعما يكون قاليه يحيى راه غتشوف ماماك؟
اسية : الله وأعلم اختي ... غير هوا الدري باقي صغير عنداك تشوفي تشنقي عليه وتعقديه .
اسراء : نااري ياختي فوقاش يجيو فنحماق ... عنداك تكون سحر ضحكات علينا
اسية: واش هادش فيه الضحك؟ قالت ليك غيجيو غيجيو
اسراء : ياااربي امين ...(دوزات يديها على كتافها) عرفتي محتااجة شي حمام وشي مسااج لحمي ولوجهي ... حاسة بواحد العيااا وواحد الخلعة ماعرفت مالي...باغا نرتااااح ونريح نفسيتي ومششششهية شي اكلة ديال الحوت 
اسية: وسيري اختي ديري هادشي مالكي راه عندك الفلوس ... لبارح قلتي شديتي 3 دالمليون 
اسراء : مكنهضرش ع لى الفلوس ... راه الحمد لله مجودين واصلا ديك الثلاتة عطيتها كااملة فالقاعة باش نساليو دغيا ويديرو ليا سميتي بالحديد اللي كيشعل الضور على برا راه مزال معلقو ليها البلاكة . مابغيتش نبقا نخرج الفلوس من البنكة باش تعطا ليا الفيزة ويشوفو الكونط عامر... واصلا دابا الفلوس داخلة الحمد لله ماتقسني فلوس... غير نفسيتي يا ختي بغيتها ترتاح 
اسية: ايوا غدا سير عندهم للصالون يديرو ليك حمام ومساج 
اسراء : داكشي ... غدا غنمشي ندير كلشي من ررااااسي رجليا ... انا غنوض نعس 
اسية: تصبحي على خير
ناضت دخلات لبيتها لبسات سوميج دو نوي خفيفة وطلعات على الناموسة نعسات على جنبها وحاطة يدها على فراش ولدها اللي مفرشا حداها وغمضات عينيها ... وهي فسابع نومة والسوميج طالعة لفوق ولايحة وطاوية رجلها بدا التيليفون كيصوني ختى حلات عينيها ... جراتو بزز وحطاتو على ودنها وجاوبات بصوت تقيل 
اسراء : الووو ..(حلات عينيها وناضت جلسات بالزربة)بصح !!! هانااا دااابا جايا

ناضت كتجري دخلات على اسية لبيتها نوضاتها 
اسراء: نوضي نووضي دغيا راه سحر مشات تولد 
ناضت اسية بالزربة: فوقاش واش داابا؟
اسراء : اه يالاه راه عيطات عليا كتغوت وعلي مكاينش معاها ومكاينش اللي يهزها من الرياض يديها للكلينيك ... خوتو كل واحد فين مشا سكن و معاها غير الحاجة وسامية 
اسية: يالاه يالاه سربي
رجعات اسراء لبيتها حبدات جلابتعا الكحلة لبساتها بالزربة ولبسات معاها بلغة وهزات سوارتها و وخرجات هي واسية كيجريو ...ركبات فالطوموبيل ومشات كطير . نزلو كيجريو كيدقو فالباب 
اسية: بلا مشاكل مع الحاجة وسامية يلا هضرو خليهم 
حلات ليهم حادة ودخلو كيجريو لقاو سحر جالسة كتوجع معاها سامية و الحاجة ...شافوها وبداو يسوطو محملوهاش اما هي معارتهمش اهتمام ومشافتش جيهتهم ... هزوها خرجوها للطوموبيل وركبات معاها سامية والحاجة للور واشية لقدام وداتهم اسراء نيشان للكلينيك وجلسو كيتسناوها برى ... بقات اسراء غادية جاية كتسنى وهي تهضر الحاجة 
الحاجة: صافي غير سيرو عا حنا هنا معاها 
مرداتش عليها اسراء وهزات راسها فالسماء
اسية: راه ختنا ميمكنش نمشيو ونخليوها 
سامية: لا لا حنا كنا باغيين غير اللي يوصلها وحنا غنبقاو معاها 
اسراء : حتى حنى ها حنا هنا وكيما وصلانها غنردوها وممحتاجينش شي واحد يقولنا سيرو ولا بقاو 
نخرزات الخاجة سامية تسكت ومشات اسراءو اسية جلسو فجهة بوحدهم كيتسناو حتى خرج الطبيب وتعرضات ليه اسراء
اسراء: امضرا ولدات؟
الطبيب: كلشي هوا هاداك جاكم ولييد الف مبروك 
اسراء: ندخل نشوفها؟
الحاجة: يالاه اسامية ندخلو حنا اللولين 
الطبيب: شكون غيتكلف بالتكاليف 
شافت اسراء فالخاحة بنص عين وحولات عينيها: اسية دخلي نتي هانا غنمشي نتكلف بالمصاريف ونجي
مشات مع الطبيب دفعات تكاليف الولادة بالشيك وتمات راجعة مع الكولوار حتى خرج فيها علي كيجري شافها وهوا يضحك 
علي: ولدات؟؟
اسراء: ههه غير بشوية عليك ... اه ولداات ولييد تبارك الله يالاه نمشيو
مشاو دخلو عندها شافوها وجلسو معاها شوية وخرج علي خلاهم كيتناكرو ورجع عيط على اسراء خرجات عندو وشد شيك مطوي فيدو بغا يعطيه لاسراء
علي: سمحي لينا نوضناك فهاد الليل ... علاش خلصتي الكلينيك .. 
اسراء: اووويلي والله منشدو راه ختي عاديك واش حماقيتي ههه ويييلي خلي الشيك ديالك عندك 
علي: والله حتى تشديه حشوومة شي يولد شي يهز التكاليف 
اسراء : حلفت قبل منك مغنشدووش ولا نتقلق منك صاافي
رجع الشيك لجيبو وابتاسم: ماعرفتش خيرك فين غنديرو ... عذبناك معانا 
اسراء : مابيناتناش ا علي الدنيا هاانيا 
علي: عاارف اللي كاين الله اودي مكاينش ماحسن منك 
حنان راسها بأسى: اودي ... خليها على الله وصافي 
علي: دااابا ربي يفرج ... والله يزي الشيطان ويتجمع الشمل 
اسراء : (غلبوها دموعها) يرجع ليا غير ولدي ومابغيت والو 
علي: بأسى) كن كان بيدي نرجعو ليك ... ولاكن هانتي شفتي يحيى مكيعطيني حتى خبر حيت عارفك عزيزة عليا وجيت من جيهتك النهار الاول وعارفني غنوصل ليك كلشي 
هزات عينيها بترجي: غير قول ليا اخويا علي الله يسهل عليك واش مغيجيوش؟ واش مغيرجوعش راني معلقة وقلبي مرض ... بغيت غير نعرف واش غيجيو 
بتاسم ورتب على كتفها: غيجيو انشاء الله غير تهناي
اسراء : واش غيجيو بجوج ولا غير خوك بوحدو 
علي: بجوج 
اسراء : حلف ! عندااك تكون كضحك عليا .. راه غتمشي توقع ليا شي حاجة راه عندك وليداتك وعارف باش كنحس
علي: قلت ليك غيجيو غيجيو سوا من هنا يوماين ولا سيمانة راني حاس بيك ... غير الله دابا يحيى حقد وماعرفتش علاش هاد الحقد هادا كاامل على والو 
اسراء :اودي انا اللي عارفة علاش حقد ..... انشاء الله يااربي .. سير بلا منشدك انا غنرجع بحالي ... راك شفتي انا والحاجة مكنتفاهموش حسن نخوي ... هاهيا اسية معاكم 
علي: لااا الى بغيتي تبقاي بقاااي ما من حق حتى واحد يقول شي حاجة وال بغيتي تجي للرياض مرحبا وحتى واحد مغيقول ليك شي كلمة ... نتي كتجي عندي انا وسحر وحنا مرحبين بيك فوق ما جيتي
اسراء: ربي يخليك اخويا ... ولاكن عندي مايدار غدا راك عارف
علي: ههه تبارك الله عليك ... هاكا نبغيك مرى ونص .
اسراء : يالاه تهلا فراسك دابا نرجع غدا ... تقدر تحي الزوهرة وبابا غدا ... انا غنعيط ليهم نعلمهم 
خرجات جلسات فالطوموبيل متكية على الفولون وبدات كتبكي بوحدها وتمسح نيفها بكلينيكس ... من بعد تكات راسها للور وتنهدات وتاصلات بأمها خبراتهم ورجعات لدارها نعسات

جاو واليديها ورجعات معاهم للكلينيك وتجمع الكل فالكلينيك . الزوهرة حسن اسية سحر علي رشيدة سامية و سعاد .. كل مجموعة فين جالسة وشي كيشوف فشي وشي كيتغامز على شي وكيطلعو ويهبطو فإسراء . خرجوها من الكلينيك ومشات معاها الزوهرة للرياض تقابلها وبقا حسن مع اسراء جالس معاها فالدار عاجبو الحال ومرتااح عندها فالدار مخليهم كيوجدو للسبوع فالرياض ... دخلات اسراء للدار معطلة كالعادة لقاتو متكي فوق الفوطوي كيتفرج فالتلفازة 
اسراء: السلام 
حسن الاب: اوعاليكم السلام... تعطلتي فزاف واش كل نهار هاكا؟
اسراء : اييوا يالاه ساليت ... كنت فواحد رصيت الامور وجيت
حسن: ايوا 12 هادي مشا الحال 
اسراء: وماعندي مندير هانتا كتشوف ضاروري خاصني نشد الفلوس ونشوف كلشي هوا هاداك بعيني عاد نرتاح 
حسن: وا سيري تعشاي راه اسية خلات ليك حقك فالفران ومشات نعسات 
اسراء : ها العشاء جبتو ... البسطيلة بالحوت ديال العرس واللحم مبخر والحلوى
حسن: ناض جلس) جيبي لهنا ندوقو معاك 
مشات جابت العشاء اللي خلات ختها وقرعة دالموناضة وطباسل حطات فيهم العشاء وجلسات كتعشا هي وباها ويضحكو 
اسراء: ولفتي دابا ماكلت العراسات هاد السيمانة كاملة ههه 
حسن: لاهيلا مهني (دور راسو فالدار كيمضغ) نقية عندك الدار ومرييحة .. حسن بيا هنا من الرياض نبقا ناعس وكل مرة يدخل عندي شي واحد
اسراء: ها نتا جالس شحال ما بغيتي.. فخبارك كملات القاعة خليتها لسحر دير فسها السبوع ... مابغيتش نجلس فالعرس باش نشبع نعاس ومقدر غدا نسهر
حسن: مزياان ... دابا صافي كملتيها؟
اسراء: صاافي كملات ... واخا تجرجرت وتمحنت عاماين وانا نصرف عليها 
حسن : ماشي مشكل كلشي يتعوض المهم مخصرتيش فلوسك فالخوا الخاوي 
اسراء: واييه ... انا صافي غنوض نعس .. غير تعشا على خاطرك وراه البيت اللي موالف تنعس فيه تا هوا فيه التلفازة وتسنط لعضامك 
حسن: سيري سيري تصبحي على خير
خلاتو كياكل ومشات نعسات فبيتها . وفالصباح جمعات حوايج الحمام ومشات نيشان للصالون ديالها دارو ليها حمام ومساج رخات عضامها وصايبو ليها ليميش جداد زادت فتحات لون شعرها رجع كيبري وقادات ضفارها وظارت براسها مزيان وخرجات دخلات للمحل ديالها حامعة شعرها فالشال اسود . 
اسراء: امينة جبدي ليا داك القفطان الكحل المزير اللي جبت جديد 
امينة: اللي بحال الحوتة ؟ عندو الضهر معري؟
اسراء: ااه هااداك ... هوا اللي غنلبس ديك الخطرة قيستو جاني كيحمق ... جبدي معاه حتى المضمة المذهبة الرقيقة ... و اش مشات خديحة ؟
امينة: اه راه داو كلشي والتكاشط و البرزة و مشاو للقاعة قلتي تما غتلبس ختك سحر
اسراء: صافي مزياان .. حسن باش كلشي يوجد ... راه البارح جبد ليفام دميناج دارو على القاعة كاملة وتعلقات السمية برى ورجعات القاعة كتشعل ... اري ليا التكشيطة الزرقة الخفيفة ل اسية بغاتها .. وجمعي كلشي انا راجعة للصالون نصايب وجهي وشعري ونجي نديهم معايا راه النهار كامل وانا نجري يالاه ساليت 
خرجات رجعات للصالوت لواو ليها شعرها بالبابيليز من الجدر وفسخوه جاها قوي وطويل ملولي و مكياج غامق للعيون وعكار احمر فاقع وصبغات يديها بالاحمر جات كتحمق ومشات هزات حوايجها من المحل ورجعات للدار لقات اسية مصايبة ومقادة .. لبسو الحوايج والروايح ونزلو بالطالونات كيقرقبو 
اسراء: كي جيت؟ متكدبيش راه غنطلاقا طاسيلتو كااملة تما 
اسية: كتحمقي غير يالاه ... بين ليك فورمتك هاد القفطان وكيشعل فالضوء 
اسراءة مامعريش ضهري بزاف؟
اسية: نازل عليه الشعر ... جاك اللون غزال 
اسراء: ويالاه . اجي بابا مشا؟
اسية : سبقنااا هوا 
طلعو فالسيارة و شدو الطريق للقاعة ... نزلات لقات الاضواء والنافورة كطلق الماء فالالوان على برى والسيارة مستفين بكثرة وتمات غادية كتعوج والفتحة دالقفطان واصلة حتى للركبة وطويل من اللور منبت بالاحمر والاسود كامل عندو يدين قصار ... دازت وسط الطوموبيلات وتلفتات 
اسراء: شوفي هاد البورش كي دايرة وااعرة !!! ما عرفت شكون فعاءلت علي اللي عندو هاد البورش !!!

اسية : مااعرفت اختي !
اسراء: قلبي غيسكت .. ناري غنسخف ... غندخلو لقاو القماقم كاملين تما واراك للتحنزيز ... طاسيلتنا وطاسيلتو كلها 
اسية : ويحنززو مالهم حسن منا!!! يكونو حسن منا عاد يهضرو ... يالاه يالاه ونتي غتموتي
دخلات كتقرقب بصندالتها السوداء العالية ودفارها فالاحمر هازة طرف من قفطانها بيديها ... بدات كتسرح عينيها فالقاعة وفالحضور اللي ملهي شي كيشطح على انغام الشعبي المجهد شي جالس متبت هاز خنافرو فالسماء ... شافوها بقاو متبعين ليها العين وهي غادة فوق السجادة الحمرا كتعوج وراسها مرفوع حتى قربات للبرزة فين جالسة سحر وعلي بالجبادور وابتاسمات ... شافت فيه سحر شوفة ممفسراش هي وعلي الشىء اللي دخل الشك لاسراء وبقات غير كتشوف .. قلبات سحر عينيها لجيهت اليمين بنضرات غريبة وقلبات اسراء وجها شافت فالجهة اللي كتشوف فيها سحر وهي تصدم من الزوهرة اللي جالسة فالطبلة وكتبكي ودايرين بيها خواتاتها كيضرو معاها ويشربوها الماء مشات اسراء هي واسية كيجريو وقفو عليها ميهضرو بالجهد باش تسمعهم 
اسراء: مامااا مالكي شنوو واااقع 
هزات الزوهرة راسها وعنقات اسراء بقوة والاخيرة مستغربة مافاهمة والو 
اسراء: ماما مالكي شنو وقع خلعيتيني؟
الزوهرة: محمد امير رجع ابنتي ولدك رجع رجعات اسراء باللور مهرجة عينيها وسديها كيترعدوو وضدرها كيطلع ويهبط وبدات كترجف واسية حداها مصدومة 
اسراء: كدور فعينيها) فين راه ؟ فين كاين ؟ قولي لي فين كاين 
شمحات فيهم وهزات قفطانها للجنب ومشات كتقلب فالقاعة فالجهة الاخرى اللي جالسة فيها عاءلت علي ... كدوز وسط الناس اللي كيشطحو وكتقلب بعينيها ولونعا مخطوف واسية موراها تابعاها ... تلفتات لليساء شافت مجموعة من الاطفال واقفين كيلعبو فالقنت وبدات كتقرب بخطوات تقال والقفطان كيترعد فيديها .. حلات فمها وتلموع محجرين فعينيها كتشوف فدوك الاطفال واحد واحد ... شوية كحز ولد صغير من قدامها وشافت طفل شعرو كحل رطب نازل على عنقو لابس سروال اسود وقميجة بيضاء وجليا اسود وشيرديلة بيضاء فرجلو عاطيها بالضهر . تبتات الشوفة فيه ووقفات فبلاصتها كتنهج وفمها كيرجف وبصوعوبة قدرات تنطق
اسراء : مح..م محمد اميييير 
تلفت الطفل بابتسامة : وي؟

شاف فيها بعيون عسلية كبار بحال عينيها وحواجب ورموش سوداء وفم صغير ... زوين بزاف .. ملامح بريءة .. قربات منو والموع نازلين بوحدهم وتحنات على ركابيها كتشوف فيه وموراها اسية حاطة يديها على فمها كتبكي فذهول ، شدات ليه اسراء فيديه كطلع وتهبط فيها وهزات يدها المرتجفة حطاتها على وجهو وهبطات كتلمس ملامحو ببطىء ويدها نازلة على كتفو ... ابتاسم ودوز يدو على وجها ، مسح ليها دموعها وشد ليها فشعرها وخاطبها باللغة الفرنسية
محمد امير: Tu es belle (نتي زوينة) 
تصدمات وعنقاتو بقوة وبدات كتبكي بحرقة وتعنق فيه وتبوس وترجع تعنق حتى تطراسااحمر الشفاه اللي فمها فحناكو وجبهتو ونيفو ... بقات معنقاه كتبكي وهوا كيشوف فيها مخلوع مافاهم والو حتى بغا يبكي... شوية سمعات صوت غليض موراها مألوف 
...: امييير
هزات راسها وتلفتات ويديها على ولدها شافت سحيى واقف موراها لابس سروال توب ازرق وقميجة شيبية فاتحة ... تزاد حجمو و وباقي شعرو اسود داكن ولحيتو السوداء ولاكن باين فعينيه الغضب والحقد . طلق منها امير ومشا كيجري وهي متبعاه بعينيها فحالة صدمة ... جرى جيهت باه وهزو وقلب ضهرو جيهت الباب وخرج .. ناضت كتجري خايفة طيح بالطالون تبعاتو للخارج جراتو من يدو دار عندها وخزر فيها 
اسراء: عطيييني ولدي ... عطيني ولدييييييييي (غوتات فالسماء)
رد عليها من تحت السنان : ولدك .. خوديه بالقانون 
حرك راسو ونتر يدو 
اسراء: كترعد)عطيني ولدي ايحيى حشمة عليك ... عطيني ولدي اش درت ليك حتى دير ليا هاكا 
مردش عليها وطلع وشاف فامير اللي مخلوع ماعارف والو واسراء كتبغي تجرو عندها وهوا لاسق فباه خايف
اسراء: اهىءاهىءاهىء عطيني وليد والله لاخديتيه ... عطيني ولدي اهىءاهىءاهىء 
امير: الحوار بالفرنسية) علاش كتبكي؟ واش هي ماما ؟ قلتي ماما زوينة بزاف ... واش هي ماما 
ردات عليه اسراء بهستيرية : اه انا ماااماك ... اه هي انا .. انا هي ماماااك ... عطيني ولدي 
طلع محمد امير فالطوموبيل سد عليه ومشات اسراء جيهتو كتجري كضرب فالزاج وتبكي وتغوت وهوا كيشوف فيها خايف .. طلع سحي فالسيارة بورش سوداء سد البيبان وشعل اضواء السيارة وديماراها ... وقفات قدامو كتغوت ماخلاتوش يتحرك ... رجع اللور بالسيارة وقلب الروايد وكسيرا خلاها كتغوت واسية شادة ليها فيدها حتى بدات كتمشي وتجي واقفة وسخفات فالارض

دخلات اسية كتجري لداخل عيطات على الزوهرة وباها خرجو عندها لقاوها طايحة وهزوها فطوموبيلتها داها باها للكلينيك بالقفطان دخلوها عبرو ليها الطونسيو وعلقو ليها السيروم وخلاوها ناعسة حتى صبح الحال ...حلات عينيها دوراتهم فالسقف وشافت حداها لقات الزورهة ناعسة بجنبها هي وحسن وملبسينها لباس المرضى .. ناضت بشوية حفيانة نترات الابرة من يديها ودازت على الصابو دمها لبساتو و هزات السوارت الطوبيل من حدا باها وخرجات كتسلت حتى للباب دالكلينيك ومشات كتجري طلعات فالطوموبيل وكسيرات كطيير وتعيط فالتيليفون ويديها كيترعدو 
اسراء: الو امينة ... جري دابا جيبي ليا حوايجي من الدار للمحل انا جايا ... جيبي ليا اي حاجة نلبسها فرجلي وعلى لحمي 
قطعات وكملات طريقها ووجها مجلخ بالمكياج وشعرها محلول . وصلات للباب دالمخل لقات امينة واقفة ، حلات بابا الطوموبيل بغات تنزل 
اسراء : فين الحوايج؟
امينة: ملقيت حتى واحد فالدار ومالقيت باش ندخل 
رجعات سدات عليها فالطوموبيل كتغوت : تفووو حتى الشراوط مقدرتي ضبري فيهم يخخخ 
مشات كطير بالطوموبيل وكتعيط فالتيليفون للمحامي والضابطة . وصلات لباب المحكامة ونزلات بملابس المرضى والشعرو محلول كتجري وتبكي معاقلاش على راسها ، طلعات فالدروج كتجري وقفوها البوليس مخلاوهاش تزيد طلع وهي كتبكي حتى نزل المحامي شافها وفكها وخرجها من تما داها للطوموبيل وسد عليها وجلس كيخاصم 
المحامي: علاش جاية هاااكا واش تسطيتي ولا بصح تسطيتي وانا اللي مزال ممتيق؟
اسراء: بهستيرية) ولدي رجع .. ولدي غيعاوظ ياخدو معاه 
المحامي: فراسي رجع ومغايمشيش حيا معندوش علاش يمشي 
اسراء: قلتي ليا غيدخل يوقفوه فالمطار علاش موقفوهش ؟
المحامي : داكشي علاش انا هنا متبع الدعوة واللي فلتات لينا ان راجلك ردك حمقة وسقط ليك الخضانة قبل مايجي وخلا المحامي هنا ريكل ليه الامور داكشي علاش دخل ومتشدش فالمطار 
اسراء: شدات حناكها) اويييلي !! كييي يكمفاش واش تسطيتو ولا شنو؟ وفين انا علاش معيطو ليا ما وصلني والو 
المحامي: حيت حمقة ... والحمقة مكيوصلها والو ... شفت بعيني الاوراق فالمحكمة كتبت انكي مختلة عقليا وميمكنش تربي الولد او يرجع لحضانتك 
اسراء: لا بصح غادي نتسطااا... كيفاش ردني حمقة واش هادا تسطى ولا شنو ؟ 
المحامي: هادشي اللي كاين هانا قلتو ليك ... دابا ضاروري خاصك تببتي للمحكمة انكي بعقلك ماشي حمقة وانكي سليييمة معندك حتى شي خلل...ولاكن هاد الحالة اللي دخلتي بيها بينتي ليهم بصح انكي مجنونة بصح وممحتاحة طبيب يتبتها ... وياخوفي يكون راجلك دار شي واحد موراك وصورك وشد عليك الاتبات والبرهان ... هادي قضية مااشي ساهلة وهاد راجلك قادر على شلا حوايج ... متوقعتش كاع يخدمها هاكا 
اسراء: بعصبية) اش هاد القانون الزفت !!! واش دابا خصني نتبت اني بعقلي باش نرجع ولدي !!! عادشي اللي بقا ناقصني!
المحامي : الحضانة كتسقط فحالة كنتي مريضة حاملة لمرض معدي او ماقدراش على تحمل مسؤولية الطفل او فاسدة او مختلة عقليا فهنا القاضي ممحتاجش يشوفك ومحتاج غير اوراق كتبت انكي مختلة .. بالاخص الى كان راجلك عندو معارف فراكي عارفة كلشي فهاد البلاد بالكود بيسطو والفلوس
اسراء: اويييلي وحدي كملاات الباهية ... شنو خاصني ندير دابا شنوو؟ 
المحامي: حيدي من هنا قبل ميشوفك شي واحد ويصورك ومعمرك تحلمي بالحضانة ... دابا غديري فحوصات انك بكاامل قوااااك العقلية وغنرجعو نستأنفو ... فمحكمة الاستأناف كاينين قضات زايدين خبرة ... يمكن هاد القاضي يالاه تخرج وجا وحكم بالزربة ... المهم نستأنفو ويكون خير 
اسراء: وهي سايقة حالة فمها) التسطية بعينيها هادي ... ويييلي وحدي ... هادا غيكون رشاهم ولا صاحبو هاد القاضي ... خرودو كلشي 
المحامي : لبارح كنعيط ليك نقوليك شنو كاين كنلقا تيليفونك طافي... لبارح انا مشيت حضرت للجلسة وماعندي لا ادلة اللي كتبت انكي بعقلك ... لا حتى حاجة... هضرت وعييت نهضر ولاكن موصلت لحتى نتيجة ... فاش حكم القاضي ول لبارح راه ولدك دخل للمغرب لبارح فالصباح 
اسراء: انا كنت عارفة الجلسة كاينة وقلتي ليا مكاين لاش تحضري يعني غير نبقا كيما ديما كتلاقاو غير نتوما المحاميين 
القاضي: ولاكن مكنتش عارف انهم جامعين عليك ادلة ديال الحماق ... مهم وقفي هنا نطلع انا وديري داكشي اللي قلت ليك باش نتبتو ليهم انكي بعقلك 
اسراء: واخا ... غنمشي بعدا نبدل هادشي
نزل المحامي حدا العمارة ومشات اسراء كتفكر حايرة .. وصلات للرومبوان وهي تخرج عينيها وشدات الفران ... قلبات الفولون بالزربة ورجعات للعمارة دالمحامي شافتو طلع فسيارتو ووقفات كتسناه يتحرك من بعيد مصغرة عينسها ناوية على نية . تبعاتو حتى وصل لطريق خاوية ووقف وهي توقف بعيدة كتراقب .. نزل شاف يمين يسار وطلع فسيارة بورش سوداء وهي ضرب الفولون بعصبية وزيرات على سنانها 
اسراء: ولد للحرااااااااااام ! جالس كيدخل ويخرج عليا فالهضرة !!!!

دارت دوني تور ورجعات بحالها ... غادا كتهضر بوحدها مصدومة وتفكر ، وقفات فالسطوب مطلعة حاجبها وساهية ...شوية شوية دقات عليها بنت فالزاج هازة الورد ، تلفتات ليها وهبطات الزاج
البنت: تشري وريدة الوريدة؟
اسراء: وريدة!! انا وريدة؟ كتشوفيني مشعككة وجهي كيخلع بحال الى هاربة من سبيطار الحماق وكتقولي ليا وريدة!! ... سيري سيري 
قلبات وجها كتعوج وهي طيح ليها فكرة فراسها ورجعات طلات من الزاج كتكلاكصوني وتعيط على البنت حتى رجعات
اسراء: اجي شحال فعمرك؟
البنت: 16 لعام
اسراء: اممم..🤔 طلعي معايا 
البنت: فيين؟؟
اسراء: متخافيش ... واري داك الورد نشريه من عندك كامل ... يالاه طلعي بغيت نهضر معاك
البنت: اهاه نطلع 
مشات البنت كتجري وتجر فصندالتها المقطعة طلعات حدى اسراء فرحانة
اسراء: غنديك معايا للدار ...متخافيش واخا تشوفيني هاكا راه مكاناكلش ومكنعضش
البنت: مااالك اختي فين كنتي مخشية؟
اسراء: ماشي شغلك فيا ... المهم ... هاحنا وصلنا نزلي طلعي لرقم 8 غتعطيك واحدختي جلابة ولا عباية هبطيها ليا باش نقدر نخرج من الطوموبيل منخلعش الناس
البنت: واخا اختي
خرجات البنت طلعات وهزات اسراء التيليفون تاصلات بالهاتف الارضي اللي عندها فالدار جابواتها الزوهرة كتغوت ... قطعات عليها اسراء بالزربة وجلسات كتسنى البنت تهبط . لبسات عباية ولاحت الشال عليها ونزلات طلعات للدار وطلعات معاها البنت ... دخلات لقات الزوهرة واقفة قدامها دايرة يدها على جنبها 
الزوهرة : تباااارك الله والصلاة على النبي! واش بغيتي تحمقينا ! الليل كامل وحنا سهرانين حداك وفالصباح نلقاوك طرتي!!! لبستي ليا صباطي خليتيني جايا حفيانة فالطاكسي الله ينعل اللي ميحشم
اسراء: راه كان عندي ميدار .
الزوهرة: شو وجهك كي داير وشو حالتك 
اسراء: بابا كاين؟
الزوهرة: نااعس... اجي بعدا لهنا قولي ليا فين كنتي 
اسراء: راه مشيت كنشوف مي نرجع ولدي ... انا غنمشي ندوش (شافت فالبنت) حتى نتي سيري دوشي 
الزوهرة: باستغراب) شكون هاد البنت؟
اسراء: كنعرفها... خليها دخل دوش فالدوش .. وانا غنمشي لداك الدوش اللي عندي فالبيت
الزوهرة : اجي ابنتي اجي ... دخلي ها الحمام فيه كلشي 
اسراء: غسلي مزيااان وغسلي شعرك مزيااان
البنت: واخا ختي 
دخلات اسراء للدوش دوشات وخرجات كتشعل ملوية شعرها فالفوطة . . لبسات بيجامة بسروالها وخرجات جلسات فالصالون كتخمم ، جات عندها الزوهرة جلسات حداها وشدات المخدة 
الزوهرة: اميييمتي شفت محمد امير لبارح كان غيسكت ليا القلب...هزيتو عنقتو حتى قجيتو 
اسراء: الصمت 
الزوهرة: تباارك الله كبر وغزاال الصلاة على النبي ... كنت واقفة كنهضر مع سحر حتى بان ليا داخل مع الباب مخلوع كيشوف فالناس ... محسابش ليا كاع واش هوا حتى شفت يحيى موراه ومشات تعرضات ليه الحاجة هزاتو ... الزين الصافي داز من حدايا بحال الى مكيعرفنيش مشا سلم على خوه علي وعلى سحر 
اسراء:ساهيا) هاداك راه واحد ولد الحرام...دابا تشوفي الى كندمتو على النهار اللي عرفني فيه غا بلاتي 
الزوهرة: ايماا ... (تنهدات) داك السبوع داز علينا كحل 
اسراء: غادي نرجع ولدي ... وهانتي غتشوفي .
الزوهرة : شنو قاليك المحامي
اسراء : هه! المحامي... (تنهدات) لقاوني مفاهمة والو وماعارفة والو وكيضحكو عليا كي بغاو ... دابا نوريهم الضحك كي داير
الزوهرة: شكون ديك البنت 
اسراء: انا جبتها غير خليها ... هانا مشيت نبدل حوايجي ... الصورة دولدي قدام عيني مقدرتش نحيدها من قدامي ... ومسخوط الواليدين دي يحيى ردني حمقة باش ياخد الولد
الزوهرة: ديريها ليه على قد فمو وحماقي نييت
اسراء: هانتي بديتي تخربقي ! باش نيت يتبتها عليا وعمرني نحلم نرجع ولدي... واش السيد اعباد الله حاالف ميعطيني الولد لا بزز ولا بالقانون ونزيد انا نسهل عليه المؤمورية ... ماعارفة كاع علاش ناوي وشنو عندو فراسو وفاش كيفكر ... بحال الى عمرني فحياتي عرفتو ... رجع واحد اخر ... باغي يغرقني بأي طريقة ومكرهش يشوفني كنمون ونتي كتقولي ليا نحماقذ ! باش نبقى فيه زعما هه! ها علاش مكنبغيش نعاود ليك ... مكتنفعيني بحتا حاجة كتزيدي غير تعصبيني وتحطميني .. انا غارقة فالمحاكم والدعوات وحريرتي حريرة مابقيت عارفة اش كيوقع ... زيد عليها المحامي تافق معاه وناويين يخرجو عليا .. وانا حتى واحد ماواقف معايا ... بابا معارف مايقدم ولا موخر وسفيان واحل مع مرتو كيتسناها تولد وزعما وكلت محامي يتكلف بكلشي . ساعة طلع معايا الصبع ماعارفاهش اش كيدير واش كيكدب عليا ولا شنو كيدير
الزوهرة : اويييييلي؟؟؟
اسراء: ههيي وشنو يسحاب ليك اللعب هادا !! 3 سنين وهوا مغبر عليا الولد وحاقد عليا كيكرهني .. شافني لبارح بحال الى شاف قتال باه مكرهش يضهسني بالطوموبيل .. اودي لمن كنخبر الخبير ديالي...انا غندخل نبدل فاش تخرج البنت عطيها تاكل شي حاجة راه غنديها معايا

مشات لبسات سروال بوردو رطب واسع ومزير على الكرش وقميجة بلون كاصي خشاتها فالسروال جاتها اللبسة كلاص مع الصباط كلاص عالي وصاك لوي فيتون صدرها كبير وؤخرة بارزة فكل خطوة كيتهز كلشي ، جمعات شعرها الفازك ودارت عكار بوردو مع رسمة حوايجب وفراجو وريسيل ورشة من عطرها الجذاب ، جبدات كسوة قصيرة كتجبد وصندالة دالصبع وخرجات كتسد الساعة فيديها 
اسراء: خرجات البنت؟
الزوهرة: غيضربو باباك بالعين نقصي شوية من الهزان والتعواج 
اسراء: هادي نماشي صربة غين هادي ضربة بروطكان ... مشفتيش الدقة اللي واكلة عاد نخمم انا فالعين
الزوهرة: وا اللي شافك يقول باك وزير
اسراء: راني غادا للادارت والمحاكم كي بغيتيني نمشي؟ راه كلشي مضاهر كيشوفوني كندوز انا اللولة ... تقاااال لااا واش نقوووووول يا وااااش ونقوووول🎶🎶🎶 
الزوهرة: باااز جا معاك الغنا ... 
اسراء: راه قوة الهموم هما اللي كيخليوني نغني ونضحك . شتي داابا كن كنت فشي عرس كن راني كنجدب ونحضر 
الزوهرة: التسليييم .
قلبات وجها شافت فالبنت اللي جالسة لابسة بينوار الحمام كبر منها وكتسرح عينيها فالدار بإعجاب
اسراء: اجي احبيبة هاكي هاد الكسوة لبسيها هي وهاد الصندالة وخا كبار عليك... انا غنشري ليك وحدين اخرين 
حركات البنت راسها بالايجاب ومشات لبساتهم ورجعات كتجر فصندالت اسراء
الزوهرة: ايوا فين غادية دابا ؟
اسراء: الله يعطيك الستر اماما بلا متبقاي تنكري عليا ، بااركة هادشي اللي راني فيه وكنجري فيه بوحدي ... فين فناضرك غنمشي فيين؟ غادا نشوف كي ندير نرجع ولدي ونشوف مشاغيلي فين واصلين واش حسابك خارجة نتسارا وندور ؟
الزوهرة: ايوا غييير سولناك ماالك كتخرجي فعينيك.
اسراء: هانا نقول ليك من هنا راه غنتعطل فالليل وراه عندي ميدار ماشي كنلعب ... باش منجيش معطلة تسمعي عندي الجيران 
الزوهرة : اجي شوية بكري ... الناس غيحسابهم كديري شي حاجة بلليل
اسراء: ومال الناس كيجويني باش يحساب لهم!! ينعل بو العلااام من عندي يانا واش بقا لي غير الناس نزيدهم حتى هما نضرب بيهم حساب . غير اللي معندو شغل هوا اللي غيسحاب ليه اما اللي عندو ميدار كاع ميتسوق ليا لا انا لا غيري واخا ندخل فالستة دالصباح ... هانا مشيت

خرجات ركبات حداها البنت و مشات نيشان للصالون عندها دخلات كتقرقب وتفيبري 
اسراء: سيموو... اجي صايب ليا شعري بالزربة راه مزروبة 
السيمو: شنو نصايب ليك؟
اسراء: لويه بحال شاكيرا ! صاايبو ملوي كي ديما واش عاد غنقول ليك
السيمو: وهوا كيصايب ليها شعرها ) عرفتي داك الغوج اليفر كيجيك وااعر 
اسراء: بغيت نصبغ شعري فالفيولي بارد عرفتيه؟
سيمو: لالا خليه هاكا عاد الزعورية راه مكتصدقش لكشي قليل للي كيطلع ليه عاد اللون فاتح نقي ... اغلبية كيجي ليموني ولا صفر
اسراء: انا تقريبا عندي كري
سيمو : شكون ديك البنت واش خدامة جديدة؟
اسراء: فخبارك كدهل الشبوقات بحالك بحال واحد هويا تاهوا سميتو السيمو 
السيمو: ههههه وا نغرفو شكون ديك التيتيزة اللي جبتي
اسراء: صايب صايب براكة من الهضرة راه معنديش الوقت 
صيبات شعرها وصبغات دفارها بالغوز ونبتاتهم بالحجر فالفيولي فاتح والغوز وناضت قلبات راسها لقدام نفضات شعرها جعات راسها للور نفخات شعرها وصيبو حتى للبنت معاها ، قاظو ليها الشعر والظفار وحيدو ليها الحجبان والموسطاش رجعوها جديدة كتشعل عجبها الحال
اسراء: يالاه نمشيو تعطلنا 
البنت : عجبني راسي 
اسراء: ياك بعدا ! واعنداك متسنطيش ليا شنو غنقول ليك... يالاه نمشيو
طلعو فالسيارة ومشاو كيتجمعو 
اسراء: اجي بعدا واش نتي ماعندك واليدين؟
البنت: انا ساكنة مع خالتي ومي ماتت 
اسراء: وماخفتيش يتعرض ليك شي واحد يتكرفس عليك ونتي كضوري من طوموبيل لطوموبيل؟
البنت: لا ولفت ... الى شفت شي واحد ماشي هوا هاداك مكنمشيش عندو 
اسراء: شنو سميتك بعدا؟
البنت: سكينة
اسراء: ساكما تعدا عليك شي واحد شي نهار؟
سكينة: لا 
اسراء : هاد خالتك مكتسول فيك ما والو؟ طالقة ليك النهار كامل مكتعرف واش كليتي ولا شربتي ولا متي كاااع 
سكينة: وا هي خدامة فديور وانا مرة كتبيع الورد مرة كلينيكس كل مرة وشنو 
اسراء: ومعاياش كتمشي فحالك؟
سكينة : فوق ما قالها ليا راسي ... والى ممشيتش كاع مكتخرج تقلب عليا 
اسراء: طلعات حاجبها) اييه! و الفلوس؟ كتعطيهم ليها ولا كتاخديهم نتي؟
سكينة: هيييه!!! الى معطيتها والو تخرجني للزنقة
اسراء: بنت الحراام ... فعوض متكملي قرايتك جالسة تبروفيتي فيك ... ففف.... نزلي يالاه ها حنا وصلنا

دخلو لبوتيك ملابس وجلسات اسراء دايرة رجل على رجل كتهضر فالتيليفون وسكينة دخلوها وجمعو ليها الحوايج وبقات كتلبس وتخرج عند اسراء فرحانة كدور والاخيرة كتشير بصبعها وتعوج فمها للجنب فاش مكتعجبها شي لبسة وفنفس الوقت كتهضر فالتيليفون مع سحر
اسراء : اه بغيت نجي نشوف محمد امير... واش كاين علي؟
سحر: اه ندوزو ليك؟
اسراء: اه ارسه ليا نهضر معاه ....لا بدلي عليا هاد اللواان ، لبسيها شي حاجة تبين براءتها ماشي هادشي ديال بنات السوق . الو علي لاباس عليك
علي: سافا الحمد نتي سافا كي بقيتي؟ 
اسراء: هانا كنجري. .. هانتا شوف ... بغيت نجي عندكم للرياض نشوف محمد امير راه عقلي معاه مشبعتش منو ... نهضر غير شوية معاه 
علي: اجي دابا ماحد مكاينش يحيى راه ملهي مع القضية دالورث مكيجيش بزاف للرياض حتى كيضلام الحال
اسراء: هاداك هوك انااا اللي عارفاه ... مهم انا جايا دااابا يالاه بسلامة 
قطعات وناضت بالزربة : يالاه صافي جمعي ليها هادوك اللي ختاريت ... سربي دغيا . ونتي سيري لبسي ديك الكسوة البيضاء الطويلة اللي فيهاا الورد وسندالة بلا برونز واجي تعيني لا كيس سربي راسك 
مشات لاكيس خلصات كلشي ورقة ورقة وخرجات معاها سكينة فرحانة كتجر الكسوة وعاجبها الحال . طلعو فالسيارة وشدو الطريق نيشان حتى لباب عمارة فخمة ووقفات بعيد وعضات على شنايفها وشافت فالساعة وبدات كدق بصبعها فوق الفولون ....شوية تلفتات عند سكينة وجمعات ليها شعرها من الجناب مور ودنيها 
اسراء: سمعيني مزياااان اش غنقول ليك ، غتنزلي دابا يااك.. وغتمشي عند داك الباب وجلسي وبقاي تبكي (شافت فالساعة) غيجي عندك واحد الراجل كبير شعرو بيض شوية وقصير شوية ... الى سولك مالك متجاوبيش وديري فيها حشمتي تهضري ... ويلا عاود سولك قولي ليه بللي درتي مع شي واحد فديك العمارة نيت ومشيت بتي معاه ومخلصكش 
سكينة: خرجات عينيها ) هاااا !!! انااااا!!
اسراء: بإصرار ) اه نتي ... حنا غير كنكدبو ماشي بصح غير غنمثلو وصافي .. مهم هاداك راه واحد ولد الحرااام مقطر كيموت على الفلوس وبااينة فيه حرايمي غيغني ليه شيطانو مللي يسمعك كنتي مقصرة وغيبغي تا هوا يقصر ... غيبدا معك بالضحك وخشيان الهضرة ويمعني ليك تمشي معاه ... مهم قولي ليه اه وتاواي معاه على الفلوس ومتنوليش على 300 درهم باش يتأكد انك حتى نتي باغا الفلوس وكتخرجي ... غيطلعك معاه فالطوموبيل وانا غنتبعك 
سكينة: لالالا منقدرش ويلا داني لشي بلاصة؟
اسراء: وانا شكاندير هنا؟ باش يديك مالها سايبة ! مهم غنتبعك متخافيش . طلعي معاه للدار وانا غنجيب لبوه البوليس 
سكينة: هييييه!!! ناري ياختي خااايفة ... اويييلي هادشي كاع راه تقتلني خالتي
اسراء: داكشي شغلي انا انا قادة بيه ونتي مغيوقع ليك والو ومعند المقص مايدي من الضس ... يالاه سمعي الهضرة وغتعيشي معايا ماشي مع خالتك 
سكينة: حلفي بالله... عنداك تقولبيني
اسراء: قلبات وجها هازة يديها ) ياالاه ... هاحنا عاوتاني غنباتو نحلفو هنايا! قلت ليك كلمة وحدة هي كلمة وحدة ... مهم انا ماكسيتك ما سبطتك ما درت ليك والو هاداك هينا هوا اللي شرا ليك الحوايج وهوا اللي رجعك هاكا ولقاك كتبيعي الورد وبقاي تبكي وتغوتي وترعدي ليهم تما ... نوصيييك انا مكتعرفيني مكنعرفك حتى تجي هاد خالتك اللي هي ولي امرك تخرجك عاد ديك الساعة غنبان ليك انا يالاه نزلي سربي راسك

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.