الدخيلة الجزء 12

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية الدخيلة الموسم الثاني

خرجات من عند المحامية ومشات نيشان عند طبيب نفسي حكات ليه مشكلتهاا وطلبات شهادة طبيبة ، وطلب منها هوا الثاني تعمل بعض الفحوصات ودار معاها حصص وتيقن انها في صحة جيدة وسليمة وفكامل قواها العقلية ، خدات الشواهد ديالها ومشات دارت فحص شامل لجسمها ومعها الاوراق ديالها كاملين ، وبعد عشرة ايام من رجعات عند المحامية عطاتها جميع الشواهد ورفعو دعوة الحضانة و دعوة اخرى على المحامي ديالها. رجعات لدارها فالعشية مسخسخة توادعات مع مها وباها وطمناتهم عليها .
الزوهرة : الله يرضي عليك ابنتي ... عنداك يعاود يتعرض ليك 
اسراء: ما عمرني ندور بداك الرياض حتى ناخد ولظي بالقانون 
الزوهرة: ايوا وديك البنت اللي جبتي غتخليها معاك؟
اسراء: خليها راه ماعندها فين تمشي ... الدار كبيرة وغير انا واسية ... هاهيا معانا مالها متقلة علينا ... منها نيت فايقة وكتمشي للمحل كتحضي ليا كلشي وتجيب ليا الاخبار 
الزوهرة: ايوا ها حنا مشينا 
اسراء: بسلامة 
سدات الباب ورجعات بخطوات بطيءة لابسة سوميج دو نوي فالشيبي 
اسراء: سكينااااا... سكينااا 
سكينة: هااانا فالبيييت
اسراء: لبسي حواايجك تمشي للمحل تحضيه بلاصتي ... انا مغنمشيش اليوم عندي ميدار ... وعااوتاااني سيري كولي ليااا العكاكر ديالولي ولا نلقاك لابسة حوايجي
خرجات عندها سكينة: عطيني ديك القميجة البيضاء ديالك اللي معندهاش اليدين
اسراء: واش انا هي نتي؟؟ نتي قصييرة وانا طويلة وعامرة مغتجيكش 
سكينة: غنلبسها مع الكولون 
اسراء: غتجيك واسعة
سكينة: غير خلييها ... عطيها لي عفااك 
اسراء: افففف سيري خوديها راه معلقة ... غنعاود نلقاك كتعكري بعكاكري ولا كدوري بحوايجي نوريك 
سكينة: وا وريني كيفاش نرجع بحالك... صبغي ليا شعري ولسقي ليا الشعر بحال اللي شفتهم كيسقو فالصالون باش يبان طويل
دارت اسراء يدها على جنبها وطلعات حاجبها: ولات عندي الضرة وانا مفخباااريش؟؟؟ اشمن شعر انا مكنركبش الشعر ... والصبااغة مغتصبغيش مالكي باغا تكبري قبل الوقت !!
سكينة: عقلي فيها ... شوفي شحال وانا كنطلب تصبغيه ليا ... يالاه قولي ليا كيفاش نولي طويلة بحالك .. تفوو مكنحملش راسي قصيرة ... بغيت نرجع بحالك ويولي عندي حتى الصدر وهناايا (حطات يديها لور) بحال هيفااء ... واش نتي دايرة تجميل؟ 
اسراء: دايرة البعاابع ...سيري سيري باراكة من الهضرة باغا طييري ... دابا طوالي راه يالاه عندك حق في وجه 16 لعام 
سكينة: مهم انا غنمشي ونقول لسيمو صبغ ليا شعري
اسراء: ضبري راسك ... انا بغيتو يدير ليك شي لون فين عمرك تجبدي الصباغة 
مشات هزات القميجة عطاتها لسكينة ولبسات هي جلابة فالاحمر منبتة على شكل فراشة فااصدر ايفازي قصيرة مع صندالة عالية كحلة ، جمعات شعرها ودارت مكياج خفيف وهزات صاك اسود جرات معاها سكينة فالطوموبيل ، مشاو للصالون وجلسات اسراء هي وسكينة 
اسراء : سيمو ... كيما العادة زرب ليا على شعري ... وصايب لسكينة ليميش خفاف 
سكينة : لاا بغيت بحااالك 
اسراء: خرجات عينيها) بناااقص كااع ... مغتصبغيش يااالاه
سكينة: افف ... صافي دير ليا كيما قالت ليك 
اسراء: بوكلي ا سيمو كيما العادة . راه غنبان فالتلفازة 
سكينة" : حلفيييي ... نمشي معاك ؟؟
اسراء: لجهنم؟؟
سكينة : ديني معااك 
اسراء: راه غنصمكك ... جلسي شدي الارض ... هه! قالك تمشي معايا 
السيمو : بصح غتباني فالتلفازة 
اسراء: اه... غنتشهر بالفضايح .. تصايب صايب راه مابقاش ليا الوقت ... اجي نتي صبغي ليا دفاري دغيا 
سكينة: حتا انا صبغي ليا 
قلبات اسراء وجها شادة راسها كتسوط وتنهد والسيمو كيشوف فيها فالمراية ويضحك 
سيمو: سكينة ... اجي نتزوجو ونبقا نصبغ ليك شعرك صباح وعشية 
اسراء: اوييلي سكت راه غيحسابها بصح
سيمو: هههه تقبلي عليا سكينة ؟
سكينة : اهيييييوااا!!! مالي شايطة!! غنتزوج انا شي واحد لاباااس عليه وبووكوص حسن منك وغنشري طوموبيل بحال اسراء 
اسراء: واجي شري حتى الدار فين ساكنة انا وخرجيني للزنقة
سكينة: اويييلي منقدرش حشوومة 
سيمو: كتحشمي اسكينة!!! بااز 
اسراء: كتقيس شعرها )شوية د لالاك باش يبقا شاد ... هانا مشيت ... عاوتاني ديري شي فضيحة .. نجي لقاك دايرة شي حاجة نردك عند خالتك 
سكينة : لا غيصبغ ليا ونمشي نحضي ليك الحانوت 
اسراء: ماتبقااايش دخلي فالخدمة نتي جلسي وسكتي وعاوني البنات 
خرجات اسراء طلعات فسيارتها ومشات نيشان للقاعة ديالها ... دخلات وبقات كدور وتشوف شنو ناقص وشنو زايد حتى دخلات شابة هازة ميكرو وشباب هازين كاميرات ، جلسات على فوطوي راقي موراه ريدوات راقيين ... حطو قدامها كاميرات و قدات الجلسة والشعر وبداو فالتصوير 
اسراء : انا اليوم تاصلت بيكم حيت جميع الابواب تسدو ليا فوجهي ... وختاريت جريدتكم الاليكترونية باش كلشي يسمع ويعرف ويشوف القانون اللي عندنا فبلادنا .. الضلم اللي عندنا ... انا سيدة مطلقة وعندي ولد مع طليقي .. نهار طلقنا خدا ليا ولدي ومش بيه لفرنسا ... ومن تما وانا كنجري و نطلع ونزل فالمحاكم .. كلفت محامي بالقضية ديالي .. ولاكن فالاخير كنتفاجىء ان القضية مسحوبة هادي عام والمحامي كيكدب عليا ويوهمني بالجلسات في حين مكاين لا جلسة لا حتى حاجة ، استاغل تيقتي فيه وخلاني نوقع على اوراق سحب الدعوة ... دار يدو فيد طليقي ورجعوني حمقة ومختلة عقليا ... فآخر جلسة اللي دازت هادي عام .. انا محضرتش وحضر ليها غير المحامي ديالي وتم تلاتفاق بيناتهم وجابو شواهد مزورة كتبت اني مختلة عقليا من عند اطباء مجهولين ... وانا مفخباري والو .. وقديك الجلسة تسحبات الدعوة ... من بعد فاش سمعت ان طليقي غيدخل للمغرب ومعاه ولدي مشيت عند المخاني وقالي انه فاش غيدخل غيتشد ... ولاكن وقع العكس حتى كنتفاجىء بيه فواحد الحفل هوا ولدي وماتشد ما حتى حاجة من هادشي ... (غرغرو عينيها) غوت وبكيت باش يرجع ليا ولدي وفالاخير قالي ولدك خوديه بالقانون حيت عارف القانون مغظيش ينصفني ومغديش يرجع ليا حقي المسلوب و3 سنين ديال العذاب والانتضار والمعانات وبعدي على ولدي اهىءاهىءاهىء رجعت بعد هادشي عند المحامي ديالي نخبرو حتى كنكتاشف انه متافق مع طليقي وشفتو بعيني معاه فالسيارة ديالو ... مادرت والو ومعرفت مندير ... تشد المحامي ديالي بتهمة الخيانة الزوجية والفساد مع قاصر ... مشت عندو للسجن وهددتو غنفضحو ونرفع عليه دعوة على داكشي اللي دار ليا .. فالاهير اعتارف ليا بكلشي وعاود ليا هادشي كامل وعندي دليل في الاعتراف ديالو . وكلت محامية اخرى تكلفات ليا بالدعوة .. و درت عدة شواهد طبيبة اهىءاهىءاهىء. . (هزات الشواهد امام الكاميرا) هادو شواهد كتبت اني سليمة الحمد لله وفكامل قواي العقلية ... ومكنعاني من حتى شي مرض معدي او امراض اخرى ... دفعت هاد الشواهد للمحكمة ورفعت دعوة على المحامي وعلى حضانة ولدي... اللي تعقد من هضرة الاطفال ليه ... باغي تكون عندو ام حتى هوا ... ومو كايييناا وحاضرة وكتعذب بالليل وبالنهار باش تجمع مع ولدها .. ولاكن القانون ماشي فصفي .. حيت طليقي دار ليه جنسية فرنسية وكيحاول يبعدو عليا بأي وسيلة ... وممكن فاي وقت يرجعو لبلادو وحتى واحد ميوقف فطريقو ... وانا ماعنديش الحق فالفيزا باش نتبع ولدي لتما ودفعتها مرارا وتكرارا وكيرفضو ليا ... انا ولدي كيضيع مني ... هوا فبلاد كتأمن ليه جميع الحقوق ديالو ويقدرو يتدخلو ويحرموني منو ... كونو كينتمي ليهم .. وهادا هوا العدف ديال باباه وانا فبلاد كنجري ونطلع ونهبط باغا حقي وباغا ولدي ... اهىءاهىءاهىء وحتى واحد مكيسمعني وحتى واحد ما واقف بجنبي واها عندي امكانيات و قادرة نوفر ليه اللي يحتاج و نعيشو كيما كان عايش وحسن ... انا كنطلب يرجع ليا غيير ولدي مابغيت واالو ... الى مرجعش ليا ولدي غادي نقتل راسي .. حسن مانبقا مل يوم كنموت الف مرة 
حطات يديها على وجها وبقات كتبكي وهازة يدها قدام الكاميرا كتقولهم "مابقيتش قادرة " 
وقفو التصوير وعطاوها الماء وخلاوها حتى رتاحت .
البنت: حنا اليوم غنشره فجريدتنا الالكترونية واكيد جميع الجراءد والمواقع التواصلية غتنشرو وغيوصل لكلشي .. وانشاء الله غيرجع ليك ولدك ... وغنتشناو طليقك حتى هوا يخرج بتصريح ويقدر حتى هوا يكون عندو مايقول . 
اسراء: شكرا حيت جيتو ... شكرا بزاف

ناضت هزات صاكها وخرجات وصات العساس على القاعة ومشات فحالها للمحل ، دخلات جلسات فالبيرو ديالها وهزات تيليفونها تاصلات بسحر
اسراء: الو سحر ... 
سحر: الو اسراء لاباس؟
اسراء: ملاباسش اختي راني عييت بالمحاكم . . . طالعة هابطة ... كي داير ولدي؟
سحر: راه مسكين غادي جاي كيعط ... ماما زوينة ماما واعداتني ماما زوينة ماما واعداتني 
اسراء: واش راه حداك؟ توحشتو بزااف بفيت نشوفو
سحر: اميير اجي اماما هاك هضر مع ماماك 
امير: الوو ماما 
اسراء: الو الحبيب ديالي توحشتك بزااف 
امير: بحزن)واعدتيني تبقاي ماما ديما ومشيتي 
اسراء: لالالا الحبيب راه كنوجد ليك مفاجأة غتعجبك بزااف
امير: مفاجأة !
اسراء:ااه الغزال ديالي توحشتيني؟
امير: قالي بابا غنمشي عند ماما 
اسراء: شنوو؟ 
امير: بابا داني لعبت فلي جو وي وقالي انا زوين غنمشي عند ماما
اسراء: بصدمة) بصح ؟ فوقاش يجيبك عندي؟
امير: درتي لي مفاجأة !!!
اسراء: اه غتجي عندي وتبقا معايا ديما ... كنبغييك وكنمووت عليك 
امير: جوطيم ههه
سحر: الووو اسراء 
اسراء: اجي كيفاش كيقول راه قاليه باه غيديه عند مو؟
سحر: داكشي اللي كيقول مافهمناش اش كيقصد... قاليه باه شي حاجة يمكن وامير كل شوية يقول لينا عند ماما زوينة ... جات ختو الكبيرة وولادها عايروه قدام يحيى وهوا جالس قالو ليه نتا معندش مك وبقا امير كيبكي ويقول ليهم ماما زوينة ماما زوينة وهزو يحيى خرجو داه لعب ماعرت فين تا عيا وماعرفت اش كَاليه تا ولا يدور يدور ويقول لينا غنمشي عند ماما ، جاب الله الحاجة مكتفهموش اش كيقول وسامية ضيعة كتر مني فالرونسي ... انا علي اللي فهمني اش كيقول وحتى ختو الكبيرة ولادها كيهضرو الفرونسي .. فتش تلاقاو بقاو عيطيني نعطيك وحنا مافاهمين والو تا بدا محمد امير كيبكي ومشا كيجري عند باه عنق ليه رجلو وكيقوليه ياك انا عندي ماما زوينة ... جاب ليا البكية مسكين كن شفتيه يبقا فيك 
اسراء: الله ياخد الحق فالضالم ... بغاو يحمقو ليا ولدي 
سحر: يحيى هاوا جا راه مشا عندو امير ... يالاه بسلامة حتى نعيط ليك 
اسراء: يالاه بسلامة 
قطعات وهزات راسها عاد نتابهات للالوان اللي دارت سكينة فشعرها 
اسراء: مامشيتي حتى صفرتيه رشعتي كي الشطابة ... دبا عاحبك الحال هاكاك!
سكينة: وماالي... جاني زوين
اسراء: انا راه اصلا شعري زعر نني شعرك كحل خرجتي على والديه ايوا مبروك . نوضي يالاه نمشيو بحالنا مشا الحال 
سكينة: ومنمشيوش للعرس؟
اسراء: لا ... بقا لك غا العرس تا هوا تمشي ليه ... هما غيمشيو يخدمو ماشي يشطحو . يالاه زيدي تحركي 
خرجات كتقرقب وموراها سكينة كتلوح فالشعر موراها كيما كدير اسراء وكتقلدها فالمشية والهضرة . طلعو فالطوموبيل ورجعو للدار دخلو ، مشات اسراء جلسات فالصالون على الفوطوي الابيض دارت رجل على رجل وتكات على ضهرها كترتاح وسكينة مشات نيشان للبيت ... خرجات اسية من الطواليط لابسة شورط قصير وديباردو جلسات مقابلة مع اسراء مربعة رجليها 
اسية : البرهوشة حصلتها الصبااااح هازة ديدوغون ديالك اللي كديري تحت بيطانك شفتها جالسة كترشها مور ودنيها

اسراء: خرجات عينيها) اويييلي على بنت الهبيلة الخرااا!! سكيناااا اجي عندي لهنااا 
جات سكينة طالقة شعرها : شنو؟
اسراء: مطلعة حاجبها) ديودوغون خوات واش كتقتلي بيها الناموس؟
سكينة: لا! علاش؟
اسراء : هزات صبعها) سيري هزيها خووديها ومنلقااش كدوري ليا بحوايجي ... ديودوغون اللي مشاركين ها حنا غنفرقوها يالاه سيري 
سكينة: وراه رشيت منها غاشويييكيك 
اسراء: خوووديها . . . خرية وطليتها بوحدي تفووو
مشات سكينة هزات ديودوغون وتمات غادية لبيتها 
اسراء: كنظيروها تحت البيطان ماشي فالودنين ... اففف
اسية: بصوت خافت) صبغتي ليها شعرها!
اسراء: غير سكتي ماشي لسقات فسيمو صبغو ليها وقتلت ليك والو بغات سنان بخال سناني وباغا طوال وباغا تغلاض وباغا طيير 
اسية: وا راه غليضة كي البوطة ... خليها تمشي فحالها
اسراء: فيين غنخليها فين؟؟ للزنقة؟ ولا ترجع تكرفس عليها خالتها 
اسية: وا تحملي مسؤوليتها 
اسراء: صاافي خليها هايا مونسانا 
اسية: وا خليها مشاركة معاك المكياج والحوايج 
اسراء: راه عندها حوايجها اللي يجيو قدها الى لقيتها مرة اخرى كدور بشي حاجة من حوايجي نتفاهم معاها 
هزات اسية تيليفون وتكات كتلعب فيه بينما ناضت اسراء بدلات حوايجها ودوشات ولبسات ديباردور كحل رطب وشورط ديالو قصير وخرجات لقات اسية مصدومة ، شافها وهي تهز راسها 
اسية : اويييلي اش هاد الفيديو درتي؟ شوهتي راسك المسخوطة 
اسراء: اري نشوف !!
اسية: علاش درتي فيديو اصاحبتي 
اسراء: مالقيت ماندير هادا هو الحل اللي بقا ليا 
اسية: كلشي كيهضر على هاد الفيديو وشحال من واحد بارطاجاه!!! 
اسراء: اري نقرى التعاليق . 
جلسات حدى اسية وبداو يقراو التعاليق 
اسراء : شوفي هادا اش كتب ههه طاكا صاحبو "كتقول الزين مابقاش فالبلاد ، شوف الزين فين مخشي ممساليش ... شوف مزياان وخضر عويناتك وسير بلوكي ديك الموسطاشة اللي دافعة عليك كبير " هههه وييلي مسخوط هادا 
اسية: شوفي هادا تا هوا " وااارجعو ليها ولدها ولا نتاحر اعباد الله متخليوهاش تبكي "
اسراء : " برااكة من التعناب راه خطبتها ومتبقاوش تحرشو ليا بمرااتي راه كنغيير" هههه هادا طاكا شي بنت " شوفي التيتيز الموسطاشة"
اسية: شوفي هادي شكاتبة " وا غير اللي مالقات مادير تجي تفرع لينا راسنا ودير فيدو سيري اختي موتي وحنا مالنا " هاهوا جاوبها هادا " غرتي اشعيبية غرتي" هههه عبر على مها 
اسراء: " تا زين وااالد !!! تكون عندي هاد القوقة فالدار كاع مانمشي نخدم "
اسية : شوفي هاد الخليجي " اذا تبين مساعدة كلميني على هاد الرقم ..."
اسراء: " بقات فيا مسكينة ... او 3 سنين ماشافت ولدها حشوومة عليه "
اسية : خصنا نشوفو دابا يحيى اش غيدير
اسراء: موحال يبغي يتشهر تا هوا ماغيبغيش يبان وحتى انا مدكرتش سميتو 
اسية: هاكي قراي انا غنوض نصايب شي حاجة ناكلوها ... سكيناااا اجي نطيبو العشا 
ناضت وخلات اسراء جالسة كتقرا اراء الناس ... شوية صونا ليها التيلي وفتحات الخط 
اسراء: الو سحر
سحر: ويييلي شنو درتي ...

سحر: ويييلي شنو درتي المسخوطة علاش مشيتي هضرتي فالفايسبوك واليوتوب الشوهة 
اسراء: اش بغيتيني ندييير نجلس نتفرج اختي !! نتي ولادك حداك كنعسو ويفيقو ماشي بحالي انا نبات تبكي ونصبح نبكي على ولدي اللي هزيتو 9 شهور وولدتو من كرشي وتقطعت عليه ومشا ليا 3 سنين ما شفت وجهو ورجع ماكيعرفنيش... ماشي نتي اللي جلستي 3 سنين كتحلمي تشوفي ولدك والقانون حاشي ليك صبع .. اش بغيتي ندييير هاا .. هضري يالاه ... اش صورت انا من المحاكم؟ واش هاكا غنبقا حتى نتشلل بالفقصة ... اختي انا درتو باش كلشي يشوف اش وقع ليا والقانون اللي معدلش بيناتنا ... بغيتها توصل لكلشي ولا غندير شي فضيحة فراسي 
سحر: راه المشكل هوا بنادم جالس كيعلق ... شكون هادا اللي غيعاونك كلشي كيستهزء شي كيشوف الجلابة حمراء شي عاجبو الشعر شي كيهضر على الزين .. شكون هادا اللي بانو ليه الاوراق والدموع ؟ 
اسراء: راه الناس كتشوووف وهادوك اللي كيعلقو خليهم يقولو اللي بغاو واللي بعقلهم راه كيشوفو واللي بغا يساعدني غيمشي للجريدة تعطيه عنواني بلااا ميحتاج يقولها فالتعاليق ... انا مابقا ليا حتى شي حل ... مبقيتش كنتيق فحتى واحد بغيت ولدي ولدي ولدي ولا غنمشي ليهم لباب المحكمة ونحرق راسي تما مابقا ليا منخسر ردوني حمقة وراني بصح غنحماااق
سحر: نعلي الشيطان اسراء وصبري راه قال يحيى لولدو غنديك عند ماماك 
اسراء: عااد مزال نتيق انا فيه!!! دوز عليا المرار ونتيق بيه... شكون قال راه كيتبتني وهادي لعبة دايرها ... نتي مفراسك ميتعاود ابنتي واقسلا مشفتيش الفيدو علاش هضرت انا تا نتي شفتي غير الديكور.. ماشفتي اش دار للمحامي ديالي ... ومزال نزيد نتيق!
سحر: ؤاه شي واحد من دوك اللي كيعلقو فشي باج طلع ولد خالت يحيى ... وشافو قالك شي كلمة ماشي هي هاديك وقالك الى مشا ليك ولدك اجي عندي ندير ليك 10 ... وولد خالتو مزوج وكبر منو فعمرو 42 عام وقالك هاد الهضرة ... وناضت حنا عندنا فضيييحة فالرياض وعيط ليه يحيى وماطاح يحيى غير فديك الباج جا فداك التعليق وعيط ليه فالتيليفون شبعو سبان ومعيور من راسو حتى لرجليه مخلاش ليه وكان غادي عندو للدار وطاحت ليه مو فالباب قالت ليه الى مشيتي نقتل راسي ... مرضااااش ورجع كيترعد اصاحبتي كن مشا كن راه قتلو وتشد فالحبس 
اسراء: وا يعطيني ولدي ونبدل السمية انا كااع غير يرجع ليا ولدي ولا نق...دو السوايع 
سحر: راه جاي عندك وتبعو علي الى جا متحليش ليه الباب 
اسراء: غنجيب ليه البوليس خليه يجي بغا نكبتوها ها حنا غنكبتوها فمرة .
قطعات وتكات كتنهج ووجها حمر كترعد بالفقصة ، عطاتها اسية تشرب وفزكات ليها وجها 
اسراء: بغا يقتلنييييي لد الحرااام بغا يحمقنييي اعباااد الله 
اسية: نعلي الشيطان قولي اعود بالله من الشيطان الرجيم راه غتجي غير فصحتك

اسراء: بعدووو مني متشدوونيش عليه ليوم نخشي فيه شي موس يا بيا ولابيه 
وقفات سكينة مخلوعة : شكون هادا شكوون؟ 
اسية: سيري جيبي ليا الماء دغيا غتعواج لينا هنا 
مشات سكينة كتجري للكوزينة ضاربة مكياج دالعراسات حتى سمعات اسراء كتهضر بالجهد وخرجات كتجري . جابت الماء وبداو كيفزكو ليها وجها ويمسحو ليها بالفوطة 
اسراء : كتنهج ) صافي خليوني ... جاني الصهد ... (حركات راسها بالايجاب) قالك باغي يجي ... خليه يجي ... فوق ما سخن عليه راسو يتم جاي عندي شاافني حيط قصير غنبقا ساكتة ليه .. انا غنجيب لوالديه البوليس
اسية: ويجي كااااع مالو شكون غيكون فملك الله عيينا نحشمو ونسكتو ليه بزاااف زاااد فيه 
سكينة: شكوون شكون؟
اسراء: مابغاش يعطيني ولدي بالخاطر غناخدو بزز...كرهت النهار اللي عرفتو فيه كااع هادشي طلع منو اللي شافو النهار الاول يحلف ما هوا هادا 
سكينة : علاه نتي مزوجة وعندك ولد!!!
اسية: كوولتا تغشينا فيه النهار الاول وحنااا اللي غرقناك فالصراحة انا نتي كتتي بعيدة على هادشي
سكينة: وفين هوا ولدك؟
اسراء: غير بلااتي ... باغي يخرج ليا عقلي ... جاي يدير الشوهة مع 12 دالليل واااخا 
تسمع الدقان بالجهد فالباب ونضات بغات وجراتها اسية 
اسية: غتخرجي ليه هاكا!!! ستري راسك موولشي عرياان 
اسراء: سكينة سيري جيبي ليا بينواري الحكل سربي
مشات سكينة جابت بينوار اسود ناعم وخفيف تحت الركبة عطاتو ليها لبساتو وحزماتو فالجنب وجمعات شعرها عشواءي لفوق ولبسات بانطوفتها الكحلة ومشات حلات الباب ودفعها لداخل لابس شورط فوق الركبة رمادي وتيشورط رمادية فيها الاسود وصندالة رياضية اديداس فيها خطوط فالابيض ي
يحيى : بغضب) اش كيحساب ليك راسك نتي ؟ باغا ولدك .. 
دفعاتو بكل قوتها كتغوت: جاي هاااجم ... اسية عيطي للبوليس ... كترجل عليااا هاا ... كترجل عليا يا الشماااتة 
يحيى: شمااااتة مافرعتش ز ***** نهار الاول يا ***** واش ربيتي راااسك باش تربي ولدك باغا توكليه الحرااام يا ****
اسية بيناتهم كتفك واسرلء كتلهت وجها حمر وكتبكي وتغوت وهوا مغزز سنانو باغي منين يدوز ليها ... دخل علي كيجري وسد الباب فوجوه الجيران اللي خرجو كيطلو ودخل وسطهم كيفك ويهدي النفوس
اسراء: لهلا يحيييييك اااه لهلااا يحيك الشمااتة يااا عيفت الرجااااال حسابك غتخلعني غنخاف منك يا الكلب الحماااار 
يحيى: بغضب هز يدو) حيد اعلي غنضربك ... متشدش فيااا ... غنوريها الحماار والكلب يا الغدااارة الطماااعة ... شحااال من واااحد عطيتيه باش جمعتي خاد الفلوس كاااملة هااا (بهستيرية) جاوبيني يا الكلبة شحاال من وااحد خلصك باش طلعتي يا الطمااعة 
اسراء: حسبي الله ونعم الوكيييل فيه اهىءاهىءاهىء الحيواان .. مولف تمشي غير معاهم تا ولاو كيبانو ليك بحال بحال ... (بصوت مرتفع) عمرك كنتي راااااجل وعمرك تكون راجل ... (سدات ليها اسية فمها) بعدي منييييييي وااااااااااااغغووو طلقي مني 
دفع علي لصدرو وشد اسراء من عنقها كينهج ويديه كيترعدو والعروق تنفخو ، رجع فكهم علي وهزات الفاز وجات كتجري ضرباتو للكتف واسية كتشدها وترجعها للور ، لاكن اسراء الغضب سيطر عليها لاهي لا يحيى ولاو فيهم عشرة . قمشات اسية من عنقها ودفعاتها ومشات بغات طير على يحيى وهوا يتعرض ليها علي ردها للور بينما ناضت اسية شداتها . 
يحيى: خليها خليهاا باغا ضربي اجي ضربي ... اجي يا **** 
علي بدا كيترعد بالاعصاب ويفك بيناتهم وكيقطر بالعرق 
علي: صافي اصاحبي قل اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ... نعل الشيطان راك معارفش اش كتخرج على فمك ... غتندم هلى هادشي اللي كتقول 
يحيى: بغضب: هي ام هياااا ... هيا ام اللي دايرة الشوهة ومشوهة براسها وبنااادم كيهضر عليهاااا.. يكبر ولدها يجبد ليه واحد فصحابو الفيدو من اليوتوب !!! كتفكر غير فراااسها ... (خرج فيها عينيه) نتي ماااصلحااااش تكوني ام لودي سمعتييي وعمرك تكوني ام ليه ام فاااسدة فاااسدة فاااسدة خااااينة ... هاكا غتبقاي حياااتك كاملة فاااسدة وخااينة همك الفلوووس باغا طلعي للسماااا 
اسراء: اااااااااااه خااااااااينة ... فااااااااااسدة وشلل بيها فمك ياا.. 
اسية: اسراااء اش كتخربقي وعااااي شوية ... علي اخويا خرجو من هنا 
يحيى: بااااغا الشووووهة ... قولي ليهم خاااينة فالفيدو ... قولي ليهم طماااااعة 
علي: لاااا لاه الا الله ... وا نعلو الشيطان اش كتقولو راه مرضتو ومرضتو الولد ... 
يحيى: هي تعطيييه التيساااع ... كنت غنخليه يجي عندها ودابا تمشي ت****
اسراء: غنااااخدو بززز ولا بالقانون واخا نعرف نقتلك ونمشي للحبس وعمرو يبقا معاااك ... (شافت فعلي كتبكي وتغوت) شرااا المحااامي ورجعني حمقة ... هادا راااجل رااجل؟؟؟
يحيى: راااااااجل ... والى مورييييتك الرجلة دفلي على هاد الوجه ... بالرب وباش كيحلفو الرجال حتى ندمك على هاد الهضرة ... والرجاااال عندك هما اللي كتباتي **** معاهم ..هااا هادوك هما الرجال عندك ...ودابا ... ها شوووفي غتندمي عليها وغنفكرك يال الشريييفة العفيييفة 
علي: يحيىاااا وا يحياااا راك غير كتخربق ... ماعارفش اش كتقول حشووومة غيفوت الغضب وترجع تندم على هادشي اللي قلتي... اجي جلس ونعل الشيطان 
جلسو دايخ بالاعصاب وجرو اسراء لبيت النعاس سدو عليها وهي كتغوت وضرب فالباب 
علي: لا متسديش عليها راه راسها سخون امشي دير شي حاجة فراسها حلي

حلو عليها وخواو ليها الماء على وجها ورجعات خرجات عند يحيى كتغوت وهوا فكل مرة كيبغي ينوض يفش غليلو فيها كيرجعو علي لبلاصتو ويهدنو . . . برد الطرح وجلس حاني راسي كينهج مهزوش واسراء جامعة رجليها فوق الفوطوي ومنعقة الكخدة مخرجة عينيها وساهيا كتخمم . الصممممممممممت ... دقاءق صمت وكأن الححر تقادا ليهم ... حتى واحد مهضر وكلشي ساكت كيشوف فنقطة وحدة ، الا سكينة اللي كتشوف فيهم وتمشي عينها جيهت يحيى وتبقا تشوف فيه وطلع وتهبط من راسو حتى لرجليه . هز علي راسو وتنهد 
علي: ها نتوما كتشوفو...عجاجة دازت بالزربة ... علاش الي ميجلس الواحد ويهضر بالعقل ... علاش يجبد بنادم العيب ويخرج هضرة خاسرة على فمو فاللخر يندم عليها 
حتى ماجاوبو وكلشي عاقد حجبانو 
علي: نعلو الشيطان راه الولد مسكين غيمرض 
يحيى: كلشي كنديرو على قبل ولدي...وعلى راحت ولدي وتربيت ولدي انا عايش ... اما باش نعطيه ليها وضيع تربيتو لااا والف لا 
تلفتات اسراء بغضب: انا ماشي فاااسدة ... وعلى قبل ولدي كنتنفس ونتا الله يجازيك على هادشي ... 3 سنين ونتا مبعدو عليا 
يحيى: خزر فيها: سكتييي...نتي عارفة وانا عاارف بلا منزيدو نهضرو ... تستاهلي كتر...
بقات كتشوف فيه والحزن مالي عينيها وهوا مفيكسي عينيه فيها بغضب لبضع ثواني ورجع قلب وجهو 
اسراء: علاش مابتغيش تفهم ... راه ولدي مريض وباغي مو ونتا اللي غتكون السبب فكرهو ليك ... غيكبر ويعرف الحقيقة وغيكرهك نتا 
يحيى: خزر فيها) وعلاش ميكرهكش نتي!! فجأة درتي عقلك زعما وليتي كتعرفي تحللي وتنصحي؟
اسراء: ما كنصح مكنحلل... انا خدمت بدراعي والى نتا عندك شي حاجة اخرى فراسك وفاهم كلشي بالمقلبوب ...سير اخويا سول عليا وبحت عليا ... وشوف واش كنفسد ... كن كنت كنفسد كاع منسول على ولدي... ولا نتا بغيتي ترجع من مور 3 سنين تلقاني موعاقة ولا مشللة ولا حالتي حالة باش تيق بللي ماكنت كندير والو بللي حازنة على ولدي؟ انا حازنة وكنبكي عليه الدم و بسبب المعيور ديالك ليا وكل مرة تنعتني بطماعة انا وصلت لهادشي ... بعرق كتافي ومطامعة فحتى واحد ... طامعة فحاجة وحدة ترجع ليا ولدي
يحيى: شوف اختي... هاد الهضرة ديالك كدخل من ودن وتخرج من ودن باش نجيك نيشان انا ماكنتسناش تشرحي ليا وعارف كيفاش غنكشفك بطريقتي ... سمعي ... وحللي ودنيك مزيان على قبل ولدي وماشي على قبلك نتي انا غنحل مشكل الفيدو اللي صورتي ... باش تبقا صورت ام ولدي مزيانة وماشي خايبة وحتى الى كبر هوا ميتعقدش فاش يشوف داك الفيديو اللي مرمي فجميع ليباح وليسيت ... واخا نباتو كنقيو مغيتنقاش... انا كنعاودها راه على قبل ولدي غنفكو هادشي وحيت انا مربييه ..(كيأكد ) مربييه ميكدبش ومكنكدبش عليه قلت ليه شكون هي مو نهار سول عليها اول مرة ... ودابا طلمع وكيتسنى وعدك لي قلتي ليه عليه وكيتسنى يوريك لصحابو ويفرح بيك ... انا على قبلو هوا وعلى راحتو هوا غنجيبو ليك (شافت فيه بفرحة) ولااااكن ... نحصل عليك غيير قد هاكا ... ولا تعلميه الكذووب وداكشي ديالك ولا دخلي عليه شي واحد ولا ضربيه وتبكيه او تخليه لشي واحد يقابلو من غيرك نتي راه متلومي غير راسك وعمرك فحيااتك تشوفيه وغيكون حسن ليه يبقا يلا ام ... نتي مكتهمينيش ديري اللي عجبك ولاكن دابا غيبقا معاك ولدي غيولي يهمني فين كتمشي وفين كتجي وشنو كديري ... كاع تربيتك نتي نسايها ... وغتمشي على التربية اللي غادي عليها هوا ... الكذوب والوعود الكاذبة و الغوات والعصبية والسهير واكشي ... انا ممعلوش ليه ... كنتي قادرة تربيه مرحبا ماكنتيش قادرة قوليها من دابا ومرة مرة اجي عندو يشوفك ... اما الى شي نهار سمعتو تعلم شي كلمة خاسرة ولا حركة ماشي هي هاديك ولا تبدل الطبع ديالو راه غيكون اخر نهار تشوفيه فيه من هنا واحد 20 عام . فكري مزيااان مع رااسك

اسراء: خرجات عينيها) ماالك اخويا جالس تهضر معايا هاكا بحال الة انا غنربي بيك ولدك وتخلصيني! راه ولدي هاداك ماشي كنسعاك ومتهضرش معايا هاكا بحال الى انا كنخرج وندخل فالرجال 
قرصات اسية: اوييلي حشوومة راجل ختك ... 
اسراء: مناااش غنحشم حييدي علياا كالاك نحشم . . . (خرجات عينيها) جالس كيهضر معايا بحال شي وحدة بنت الونقة ونبقا ساكتة! 
علي: اسراء دابا حنا كنهضرو بشوية وكل واحد كيقول اشنو عندو ... 
اسراء: يهضر معايا بسيفتي مت ولدو ماش شي وحدة جايبها تربي ليه الولد 
ناض يحيى: علي يالاه نمشيو الى بقينا هنا غنصدق ضاربها ... خلي القانون يعطيها ولدها 
اسراء : بعصبية) غناااخدو بزز ولا بالخاطر بغيتي ولا كرهتي 
يحيى: هز حاجبو) غتنقصي صوتك ولا نضرب ديلمك مع الحيط 
اسراء: عطاتو جها) هانا ضربنييي 
ناض علي جرها : اجي جلسي هنا ... شدي فمك ومتهضريش ولا انا اللي غنخسر معاك دابا 
اسراء: علاااش نسكت ليه عاجبك الحال كيفاش كيهضر معايا !!!
جات سكينة عجاتها سنسلة: اسراء هادي سنسلتك طاحت ليك 
اسراء: هوا اللي قجني قطع ليا السنسلة .. عاحباااه صحتو 
يحيى: عااااجباني يااا. 
شد ليه علي فمو: واصااافي عاد كنا كنهضرو بلاتي هي احسن .. جلس اصاحبي الله يرحم ليك الواااليييدييين الله يرحم ليك بااااك اللي مشا فالضوء لاماسكت مترضتش عليها ... نعل الشيطان 
تمشات اسراء فالقنت دالفوطوي مطلعة حجبانها وكتجمع شعرها وقدامها يحيى حال رجليه ومتمي على ركابيه كيشطح بواحد الرجل وسكينة نسات راسها وحلات فمها ففخادو والعروق باينين وطالعة بعينيها كتبركك مع مل حركة دارها حتى نخرزاتها اسية 
اسية:هبطي عينيك نتي فين كتشوف راه غيشوفك يدور فيك ويصدق معري علينا هنا ...هبطي عينيك ونتي نسيتي راسك الله ينعل اللي ميحشم 
علي: اسراء ) دابا نكملو الاتفاق ديالنا ... قالك غيجيب ليك الولد ونتي خاصك تحملي المسؤولية عاوتاني وتردي البال للولد ... هانتي شفتي كيفاش كيفكر والعقلية ديالو مربي على السيستيم ديال الكَور 
يحيى: قلب وجهو عاقد حجبانو : انا المهم عندي تهلا فيه مضربوش ومتزعفش عليه ... راه غير تخراج العينين اللي كدير غتقفزو ... (شاف فيها) الماكلة دالزنقة ممنوع .. طيب بيديها وتعطيه والمعلبات واندومي وداكشي اللي كيتباع واجد متعطيهش ليه وتعطيه عين افران يشربها ...خفيفة عليه وكيشرب منها بزاف ماتعطيه حتى شي ماء اخر ... والى مشيتي حتى حطيتي عليه يدك ولا تشكا ليا منك غنديه مغيبقاش معاك 
حلات فمها بغات تهضر وهو يغمزها علي ورجعات سكتات 
يحيى: خصاتو شي حاجة ولا بغا شي حاجة عيطي ليا 
اسراء: انا قادة بولدي 
يحيى: فلوسك خليهم عندك بااقي باه خي يصرف عليه . . . يالاه اعلي نمشيو 
ناض خرج كيجر فصندالتو وعلي كيهدن اسراء ... مشاو وسدات موراهم اسية لباب وهي تنصل اسراء البينوار ولواتو وبات تفرفر بيه فالسماء ونش على رسها وتقيس عنقها 
اسراء: شوفي عنقي كيوزوز 
اسية: نااري يالمسخوطة قجك مان غيقتلك ... جر ليك السنسلة تا تجرحتي
اسراء: هنن!!! حتى انا نزلت على مو بداك الفاز تاتقسم ... غير هوا اللي عندو يديه يضرب
سكينة: ناااري خلعتيني يانايا ماحسابليش دايرة بحال هاكا 
اسية: اييه... دايرة كتر من هاكا كن طلقنا ليهم كن جلسو يتقاتلو تا يسخف واحد فيهم 
اسراء: عطييت لمو بردت فيه جنوني 
اسية: شتي شي نهار متلقاي اللي يفكك وتشوفي شغايدير ليك ... واش نتي قدو مالسة تستطحي معاه كن عطاك شي ركلة كن خرجك من الشرجم . . . هوا قد الغوريلا ونتي باغا تشادي معاه ... راه غا مبغاش يضربك شفتو كيفاش بدا كيترعد عليك بالاعضاب 
اسراء: هوا عاااجبو الحال يشبع فيا سباان ... انا وااخا يعطيني ولدي غنبقا تابعاه فالمحاكم حتى ناخدو قانونيا ماشي نهار ترشق ليه يجي يحيدو ليا 
سكينة : شكون هاداك واش هاداك راجلك ؟ 
اسية: نتي غييير بلاتي عليييك نورييك تحنزيييز ... نقوليها ولابلاااش؟
اسراء: مالها شدارت؟
اسية: حل يحيى رجليه وكان ساهي كيفكر وهي بقات كتفرج فيه باغا تعرف لون سليب
خرجو عينين اسراء ودارت عندها : واش بغيتي يتعرا علينا هنايااا؟؟؟ كووون شاافك غيقول مجموعيين هنا غير لق***** داكشي اللي حاضييين ... فييين جالسة كتفرجي كوون قلتي ليه حيد الشوورط نشووف شنو عندك حسن 
سكينة: مكمشة) وراه غير سهيييت 
اسراء: نوووضي تنعسي ومرة خرا سهاي نجبد ليك بلابز عييينييك ... 

مشات سكينة كتنتر دخلات للبيت وجلسات واسراء مسرحة رجليها فوق الطبلة كتهضر فالتيليفون وتسول على احوال العرس اللي سيفطات ليه النكافات تا عيات وناضت دخلات لبيتها فرشات مخدة كبيرة فالازرق فالارض وجلسات فوقها وحطات البخاخات ديال المساج بنكهة الياسمين وبدات كدلك فخادها من الفوق للتحت وتماسي رجليها ويديها ودور بحالتها تا شرب لحمها الزيت ورجع رطب وناضت حققات الساعة مع الخمسة دالصباح ومشات نعسات دايرة مخدة بين رجليها ومعنقة نونوس اللي شرات لولدها . 
⏰5:00 صباحا والتيليفون كيصوني .. جراتو بيديها سكتاتو وناضت تقيلة كتمايل براسها ... دخلات للدوش اللي فبيتها كتجر لانطوفتها بزز وتكات على لافابو كتفوه ..طلقات المتء وغسلات وجها وهزات راسها فالمراية كتمسح بالفوطة وعينيها تقال بالنعاس ، دوزات يدها على عنقها شافت كدمات يديه ورجعات خرجات هزات جلابة كحلة وجمعات شعرها لفوق وصندالة خفيفة فرجها البيضاء وااضافرها النضيفة ... رشات بارفان فجلابتها وهزات صاكها فيديها وخرجات من الدار فجو الصباح الباكر ... طلعات فسيارتها ومشات فاتجاه القاعة اللي فيها العرس ... خفافت حركتها وتحلو عينيها و نزلات كتعوج كيما العادة بمشيتها الخفيفة وحراماتها السريعة الانثوية .. دخلات للقاعة فاتجاه الغرفة اللي كتبدل فيها العروسة لقات النكافات كيجمعو الحوايج 
اسراء: صباح الخير ... ساليتو؟
النكافة : راه نزلات باللبسة البيضاء ... قلتي غتخليها ليها تمشي بيها للاوتيل 
اسراء: اه راه خلات ليا فوطو كوبي دلاكارت ناسيونال ... فين باها ولا معا يجي عندي يتفاهم معايا... كانت شي غرانة ولا والو؟
النكافة : ماشي شي حاااجة
طلعات حاجبها: كيفاش ماشي شي حاااجة وخت العروسة شفتها فالسناب الفلوس غير كتشاير ... طلقي لهنا ديك الغراامة ولا بناااقص من الخدمة ديالك معايا ... راه ماشي غير نتي اللي كاينة 
النكافة: ها اللي كاين 
شدات الفلوس بالزعفة حسباتهم وعينيها فالنكافة 
اسراء: زيدي طلقي... طلقي ولا غنقلبك راه هاد الفعايل ديالك طلعو فراسي ... عرفتي يلا حصلت عندك شي ورقة من هنا لداركم نيشان عنرك تحلمي تبقاي معايا ...
عقدات النكافة حجبانعا وحبدات الكمالة دالغرامة طيراتها ليها اسراء من يديها وخنزرات فالنكافات كاملين 
اسراء : رجتو فيكم الفعايل!! غير غفلت عليكم ولاو فيكم الفعايل وتحراميات ... واخا هانا غنبالي بيكم مزياان 
جمعات الفلوس فخنيشة خضراء وخرجات وسط العرس كتقلب على ام العروسة حتى لقاتها شلمات عليها ومشات معاها لبيت اخر
اسراء: ايوا كيجيناك ؟
الام: تباارك الله داكشي غزال عندكم وحتى الجوق اللي نصحتيني بيه طلع من دااكشي
اسراء: ايوا لهلى يحاشمنا ... هانتي ياك سبقتي ليا 1000 درهم وبقات 16 الف درهم ياكي ... ها توصيل جبتو معايا 
الام: واخا ختي هانا نكمل ليك 
عطاتها جوا وحلاتو اسراء حسباتو ورقة ورقة عاد ابتاسمات 
اسراء: ايوا الله يجعل ملشي مبااارك ومسعود بالدرية الصالحة انشاء الله 
الام لهلى يخطيك ... راه الحلوى ديالك وحقك كاامل من العشاء مغلف خليتو ليك 
اسراء: لهلا يخطيك عليا يا الحبيبة ديالي 
مشات هزات صاك فيه العشاء والحلوى ونزلات وسط العرس لقاتهم كيقطعو الحلوى وشيرات بيديها للجوق ابتاسمات معاهم ومشات وقفات حداهم شادة طبسيل ديال الحلوى وكتهضر مع رءيس الفرقة
اسراء: كاين شي ولا تمشي هههه
الرءيس: الله اودي علاه حنا ننساوك ... هانا ها علاش متافقين ديما (عطاها جوا)
اسراء: بلا منحسبهم يااك ... راه دايرة فيك التيقة 
الرءيس: غير حسبيهم عنداك تغلطي وتقولي حنا هههع 
اسراء: لاالا مللي قلتيها راه دايرة فيك التيقة ... وراه الشهر الجاي كاين عرس نيسست بحال والو نحضر فيه انا 
الرءيس: وا عنداك تنساينا 
اسراء: لا راه هضرت معاهم على الجوق المهم انا مشيت بحالي بيناتنا تيليفون 
الرءيس: شووفي ولاهيلا كنقوولها للدراري اللي معايا كنقول ليهم زعما نتي الله يعمرها دار تقريبا هاد الصيف كاامل خدمنا معاك غير نتي 
اسر اء: اييوا شتي .. راه عطاا الله الجوايقية غير انا عندي كلمة وحدة الة عطستها مكنرجعش فيها ... يالاه تهلاو نتلاقاو فساعت الخير
مشات دازت على الدقايقة صبحات عليهم كضحك ومشات خرجات طلعات فطوموبيلتها الحمراء وجلسات كتشوف فثهم كيطلعو الماطيريال فالسطافيط حتى سالاو وشيرات بيديها ليهم من الزاج 
اسراء: هانا مشيييت تكايسو على الحوايج ... مع الجوج غنرجع نتحاسبو فالحانوت

رجعات الدار دخلات لقات كلشي مزال ناعس ومشات لبيتها نيشان سدات عليها ... حطات صاكها فوق الكرسي وحيدات جلابتها ورجعات نعسات . 
فيقها صوت الدقان فالباب وناضت مفزوعة ببيجامتها السوداء مقزبة .. الشورط قصير وديباردو طالع من الجنب عوج بالنعاس ونص وناول من واحد الجهة فالصدر بلاسوتيان وشعرها مطلوق ملوي ومخلبل بالنعاس
اسراء: حلات الباب بعصبية) مااالك فااارعة ليا راسي شكاااين 
سكينة: كطلع وتهبط فيها) راه جا داك الراجل معاه واحد الولد صغير
ظخلات فيها تسراء ومشات كجري حفيانة فالكولوار حتى خرجات فيه فالصالون و وقفات فدهشة كتنهج وتشوف فيحيى جالس حال رجليه ومجلس عندو محمد امير كيعنق ويبوس فيه ويلعب ليه فالسنسلة فعنقو ، هز يحيى راسو بشوية شافها واقفة تالفة وهبط عينه فيها حتى لرجليها ورجع طلعهم حتى لراسها وقلب وجهو تالف الشىء اللي خلاها توكض وتهبط عينيها جيهت صدرها بارتباك كتفتف ورجعات كتجري للبيت هزات بينوار لبساتو وعاودات رجعات عندهم كتجري حتللة يديها فرحانة 
اسراء : امييير .. امييير 
نزل كيجري عندها عنقها وبدات كتبوس فيه بلهفة وتعنق وهوا كيضحك 
اسراء: نوحشتك توحشتك توحشتك ... 😙😙😙😙😙 
امير: ههههه😄 ااااي هههه
اسراء: غنكلك غنكلك مغنخلي فيك حتى شي حاجة .
كمش يديه وهي كتهرو وهوا كينقز ويضحك حتى هواج فالترض وكمش عنقو وهزاتو كتبوسو فرحانة وجلسات مقابلة مع يحيى معنقة امير
يحيى: امير اجي اولدي نهضر معاك 
طلق من اسراء ومشا طلع على رجلين يحيى وجلس
يحيى: شنو قلت لبارح؟
امير: بصوت طفولي) نمشي عند ماما الزوينة ونبقا معاها 
نفخ يحيى حناكو وغمض عينيه كيتنهد : نتا اللي بغيتي ماماك ياك .. بغيتي تبقا مع ماماك هانا جبتك 
امير: ماما الزوينة تبقا معايا بوغ توت لافي 
يحيى: توت لا في الى بغات ... (هز عينيه فيها) و ماخلفاتش الشروط (باسو ففحنكو وعنقو) يالاه ابابا سير عندها 
رجع امير كيجري عند اسراء اللي بدورها شداتو عندها معنقاه 
يحيى: باليزتو ها هيا ... فيها حوايحو كاملين (هز مذكرة حداه) هادي فيها شنو كيبغي وشنو مكيبغيش . . . وحتى داكشي اللي خاصك تعطيه واللي متعطيهعش ... التعليمات كاملة هنا ... (ناض وقف خاطب امير بالفرنسية) امير ... بغيتي شي حاجة ابابا عيط ليا فتيليفون 
امير: واخا 
يحيى: بجدية) عندك فرصة ... والى ضيعتيها مغنعقلش عليك تفاهمنا ... اللى دخل شي واحد مع هاد الباب ... 
اسراء: وصاافي فهمت ... بلا متبقا كل شوية تعاودها اصلا مكيدخل عندنا حتى واحد 
مردش عليها ومشا بخطوات تقال جيهت الباب ... تلفت شاف سكينة واقفة فالجنب حتى هيا مشات بدلات ولبسات شورط وديباردور كحل وطلقات شعرها ؛ بلا ماسدور عند اسراء عقد حجبانو وقال
يحيى: شكون هادي؟
اسراء: ساكنة معايا من شحال هادي 
طلع فيها وهبط و مشا

ناضت اسراء هازة امير امير كتبوس فيه دخلاتو لبيت النعاس ديالها وحطاتو فوق الناموسية وبدات كتجبد ليه نونوسات والالعاب اللي شرات ليه والحويجات والصبيبطات
اسراء: شوف شنو شرات ليك ماماك الزوينة 
امير: ديالي اماما؟
اسراء: اه هادو كاملين ديالك ومزال غنشري لولدي بزاااف ديال الالعاب ونصايب ليه بزااف دالحلوى 
امير: الحلوى فيها السم!
اسراء: الحلوى اللي كتصايب ماماك مافيهاش السم ... انا غنصايب لولدي الحلوى اللي ياكل ومافيهاش السم 
امير: غير الحلوى دماما اللي مافيهاش السم؟
اسراء: اميييمتي غناكلك ياختي على الصوييت شي نهار نسرطك ... انا عندي هاد الولييد هادا ههه سعدااتي 
هزاتو كتعنق فيه 
امير: ماما ... نتي زوينة 
اسراء: ونتا غزااال وكنموت عليك يا الكبيييدة ديالي 
امير: عطيني حلوة !
اسراء: واخا نعطي لولدي اللي بغا ... عجبك البيت؟
امير: انا بابا شرى لي بيت كبييييير ف باغي
اسراء: وانا بيتي معجبكش؟ بغيتي بيتك بوحدك ؟
امير: بغيت ماما 
عنقها وضماتو بقوة حتى غرغرو عينيها وعطاتو دبدوب كبير وجلس هادىء شاد نونوس كيشوف فيه ويلعب فودنيه ، خلاتو جالس وخرجات كتعيط على سكينة 
اسراء: اااجي لهنا بغيتك 
خرجات سكينة كتعوج : شنو؟
اسراء: سيري جمعي حوتيجك غترجعي عند خالتك 
تصدمات وجمعات الوقفة: انااا! شنو درت علااش نرجع خليني معاااك عافاك 
اسراء: غتمشي عند خالتك هي غتمشي عند خالتك 
سكينة: ولااا اهىءاهىءاهىء شنو درت غير قولي ليا شنو درت 
اسراء: دارت يده جنبها) واش حسابك انا كنرضع صبعي ؟ ولا عورة ولا مكلخة يالاه حطني الكار ولاشنو؟ خارجة مقزبة عندي عاجباك فزيبتك؟ سمعي سمعي باش نفهمك مزيااان ... راه ماغاديش يشوف فيك ... راه كبيييييييير عليك واصل ل 40 عام ماشي ولد العشرينات غير بلاااا متحمقي راسك 
سكينة: ولااا راه ماشي هاكاك نتي نويتي فشكل 
اسراء: راه غنقاد ليك النية بشي نتفة انا راه ماشي هي خالتك ... راكي عارفاني يا بنتي اسكينة الى درت فيك راسي ... راه نشطحك كي القرودة دجامع الفنا وا ها ودني منك دوك تحرميات حيديهم معايا ... خااااارجة ليا مقزبة يقول غير جالسة كنبيع فيك ونشري .. هاااه ونزيييدك .. الى جا هوا لهنا منشوووفش خيااااالك كيدور ... ويلا مكنتش انا واخا يدقو البوليس متحليش الباب سمعتي؟
حركات سكينة راسها بالايجاب
اسراء : غوتات) سمااااعتي؟؟؟؟
سكينة: بخوف) ااه اه سمعت 
اسراء: طلقي شي هضرة خاااسرة قدام ولدي ولا توصلي شي حرف لشي واااحد ولا تزهق ليك شي كلمة غنرميك برااا... بغيتي تبقاي هنا سمعي الهضرة ... مكتشقاي مكضربي تمارة ، لابسة واكلة عندك بيتك مجهز واللي بغيتيها مكنحيدهاش ليك ومشاركاني فمسارني عكاكري كليتيهوم روايحي ساليتي معاهم حوايجي وواخا هاااكاك كنقول ماااشي مشكيل باقا صغيييرة باغا تا هي تعيش منحرمهاش خليها ... ولاااكن ديري معايا هاه ولا هاه راه منعرفكش 
سكينة: صافي واخا 
اسراء: يالاه سيري لبسي حوايجك نخرجو 
سكينة: فين؟
اسراء: نمشيو نتقداو ... ولدي غيبقا معانا ... وراك سمعتي باه اش قال وشفتيه كي داير ... عنداااك تعطيه الحلوى ولا شي حاجة حتى تشاوري معايا .. راه كيوصل الهضرة وكيعاود لباه كلشي 
سكينة: غنديرو بحال خويا 
اسراء: هانا غنشوف ... وحيدي راجلي من بالك حيديه راه كبير عليك وكن غير كنتي تقدي على شي حاجة بعدا فيك غير الجبهة كتر مني 
دخلات اسراء كتنكر لبيتها وهي تبدل الملامح ولقات امير كسما خلاتو متحركش من بلاصتو ، جبدات سورفيط رمادية سروال وتيشورط وسبردسلة غوز لبساتهم وجمعات شعرها وهزات نضاضرها ، شدات لامير فيديو ودارت ليه كاسكيطة كحلة على راسو وخرجو لقاو سكينة واقفة لابسة شورط قصير وتشورط وصندالة وطالقة شعرها ... شافت اسراء جامعاه ومشات كتجري للبيت جمعاتو ورجعات شدات لامير فيدو وتحنات عندو باستو 
سكينة: انا سميتي سكينة 
شاف فيها ورجع شاف فاسراء 
اسراء: مكيفهمش العربية وكنحمد الله خيت مكيفهمهاش 
سكينة: بصح؟؟؟ وكينديرو نتفاهمو معاه؟
اسراء: انا كنتفاهم معاه غير عنداك ديري ليه شي حاجة 
رجعات سكينة تحنات باستو وشدات ليه فيدو وخرجو

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.