راقصة و ظن أنني عاهرة فاغتصبني الجزء الرابع

من تأليف مجهول
2018

محتوى القصة


‎دخلات رؤى لبيت روان مالقاتوش هو كان فلحمام من بعد مشات تسرحات فوق الناموسية او دايرا كيف شي مصدومة عادي من بعد الهضرة ديالو لي عذباتها او سيناريو ديال حياتها اللي داز من قدامها فرمشة عين ..
‎المهم خرج روان لقاها قدامو كان لابس غير الشورط .
‎روان:اووووه شوفو شكون هنا ههههه عاهرتي الراقصة ايوا احبيبة واش واجدة نلعبو شويا شي ماتش.
‎رؤى:(كتخنزر فيه بكل حقد و كراهية او فنفس الوقت بحب و اعجاب) 
‎اه واجدا .
‎روان بدا كيقرب ليها او دقات قلبهم كاتسارع بجهد هي عارفا علاش حيتاش من بعد شي دقايق غادا تولي امرأة اما هو ماعارفش لاش قلبو كايضرب بالجهد احساس غريييييب .
‎روان:حيدي حوايجك.
‎رؤى:او نت مالك محني .
‎روان حيد ليها حوايجها او بداو فالتسخينات هههه وا الانسة رؤى دااااابت مسكين ولات تخرج واحد الصوت ديال السخونية طلعات معاها اما روان منباهر فورمتها او رطوبيت بشرتها كيف بشرة دراري الصغار .
‎روان بقا يبوس فيها فمها او مكتافي بيه او يديه شاد بيهم راسها بحالا خافها تهرب او ماطلقش من فمها حتا سيل ليها منو الدم تكول راه لقا تما لعسل ماسخاش بيه او من هبط لعنقها راه داب فيها النيييت او دوبها معاها ماعمرو حس بهادشي مع ديك لقردة ديال ميرنا دكرنا السمن و لعسل هههههههههه من بعد التسخينات صافي صعر ديال بصح او حتا هي جهلات مابقاوش عاقلين على روسهوم حتا شد ديالو او دخلو فيها فمرة وحدة او هي تغوت بواحد الغوتة بالجهد .
‎روؤى :اااااااااااااااااي (او بدات تبكي) اهئ اهئ.
‎روان :(تخلع ) واناري نتي مالكي .(كو كان حاط يدو فالشريف الحشمان ههه او هو يحس بالفزوكية تما او ملي هبط عينيه شاف الدم او تصدم صدمة خاااااايبة)
‎اويلي شهادشي ديالاش هاد الدم (هبطات ليه دمعة او شاف فيها بتحصر كبييييير او ندم) 
‎نتي كنتي بنت واش كنتي عزبا؟؟؟؟
‎اا دوي واش انا غتاصبتك.
‎رؤئ:(كاتبكي و تنخصص) ونت شبان ليك ا لا راك كدمغتصبتينيش غير حليتي ليا دابا طريق الدعارة تفوووووو علييييك ح رام عليييك كانكرهك كنكرهك
‎ (نفاجرات بلبكا او هو غاكايشوف فيها او مصدوم).
‎من بعد روان باسها فراسها او كبرااات فعينو بزاااف او عنقها او كاليها:
‎سمحيليا راني والله ماكنت عارف علاش ماكلتي ليا والو علاش كان كايحساب لي راكي...(قاطعاتو) كايحساب ليك قحبة ياك يحساب ليك قحبة لانت ماعارف عليا والو علاش حكمتي عليا أ انا ماشي قحبة ولكن راني بنت قحبة او جيت لهاد دنا نتيجة اشباع شهوة السواعده
‎ فماما انا ملقطة او بنت لحرام او ماما لي كانت هي سباب مات او خلات ليا خواتاتي لي مابغيتهمش يعشو هادشي لي عشتو انا ومهم واش فهمتي انا داكشي علاش كانتعرى او نشطح قظام لي يسوا ولي مايسواش ولكن راه ماعمر ولد لمرا ماقرب ليا حتا ....(حط يدو على فمها)
‎روان:(ولا فواحد الحالة لاااا يرتى لها بقا كتيبكي كي لمرة او مصدوم من كلامها )
‎ماتزيدي حتا كلمة عافاك ماتزيدي والو صافي سكتي صافي .
‎خرج روان او خلاها كاتفكر او كادوي مع راسها او كتبكي .
‎رؤى صافي راه الراح الوحيد لي بغيتو فهاد الدنا فتح ليا طريق الدعارة او دابا صافي ضعت كنت رخييييصة و دابا رخاصيت كتر .
‎عند روان مشا لبيتو مصدوم ماكايدوي ماوالو بقا بوحدو شي 4 ديال السوايع ساد عليه فبيتو شويا سمع الدقان او هو يحل لباب .
‎امينة سيدي جيت نكوليك راه لالة رؤى هادي ساعتاين باش لبسات حوايجها او ودعاتني او مشات او كالت ليا باش نكوليك شكرا ليك على كولشي ..
‎روان:رؤى... لا مايمكنش ..رؤى ..حيدي من قدامي (اودفع امينة و خرج معصب) .
‎رؤى مشات للدارها جمعات حوايجها اوجرات خواتاتها او مشات لعند صاحبتها نجلاء باش مايوصل ليها حتا شي واحد ...
‎يتبع

‎مشا روان كيف الحمق كايقلب على رؤى مع ديك الستة ديال لعشية مشا للملهى او كالو ليه راها يوماين ماجات او وراوه داها او مشاو كال ليه مول الدار راها عاطاتني الساروت او فلوس لكرا او مشات هي و خواتاتها ماعرفتش فين اولدي روان جهل و تعصب او خاف عليها و بقا يضرب فيدو مع لحيط او كايكول انا السباب الى وقعات ليها شي حاجا انا السباب .
‎بقا كايقلب فالمدينة كاملة ساعا وااالو غبرات وماطاحتش فبالو شي صاحبتها حيتاش ماكايعرف حتا وحدا كاتعرفها المهم مشا لجنب لبحر او بقا كالس كيغكر فيها او فداكشي دار ليها .
‎#عند_رؤى
‎عاودات لصاحبتها كولشي داكشي لي وقع ليها .
‎نجلاء: ودابا اشنو غاديري أ .
‎رؤى: انا غاندفن حب الراجل لي غتاصبني و دا شرفي فقلبي او نكمل حياتي بشكل عادي .
‎نجلاء :او الخدمة.
‎رؤى:انا غانبقا خداما فالملهى كاراقصة والى دعات الضرورة غانخدم حتا كعاهرة باش نجمع لفلوس كتر او نحمي خواتاي او نعيشهم احسن عيشة.
‎نجلاء:(كاتشوف ف رؤى بتحصر كبييييير )
‎اااااه اروؤى كنتي وردة متفتحة او دابا دباليتي .
‎رؤى:هادشي لي مكتاب عليا اختي ماعندي ماندير ..
‎لمهم بالله نوضي راه السبعة هادي خاص نمشيو لملهى .
‎مشات روؤى او نجلاء للملهى او طلبات رؤى من عمر مول الملهى باش يزيدها فالخلاص حيتاش داكشي اللي كايعطيها ماكايكفيهاش او هي محتاااجا لفلوس .
‎عمر:شوفي اديك لقحبة انا ماشي خداما عندي غانتي باش نزيدك فلخلاص (قرب ليها حدا عنقها او نطق) 
‎وزايدون زيد لما زيد الدقيق باغا لفلوس كوني متيرة كتر او بدلي طريقة الرقص ديالك لطريقة متيييييرة او تعراي لما لا .
‎رؤى:(بقات كاتفكر مداو كتكول انا صافي مابقاش كايهمني راسي كاع لي ليها ليعا )واخا اسيدي بغيتي نعري لحمي غانعريه .

‎رؤى لبساتها نجلاء شي حوايج زعما بغيت نكول شي خيوط بحالا راهم غير زواق او مامغطيين ليها وااااالو هي ماراضياش بهادشي او مافرحاناش و لكن راه ماعندها مادير مكتابها هو هذا .
‎#عند_روان
‎روان كان عطا الرقم ديالو لواحد السرباي فالملهى او كال ليه ملي تعرف عليها شي حاجا تاصل بيا المهم من بعد مارجعات رؤى السرباي(تاحسين) تاصل بروان.
‎تاحسين:اولو سيدي انا السرباي دايال الملهي بغيت غير نكوليك بلي الراقصة روؤى رجعات للمحل او غاترقص فيه فهاد لليلة.
‎روان:اوكي واخا شكرا بزااف .
‎قطع روان الخط او جاه واحد الاحساس غرييييب فرحة حيت اخييييرا لقاها او فنفس لوقت تعصب حيتاش بغاها تكون ليه بوحدو او ماترقص قدام ختا شي حد غيرو .
‎المهم روان تاجه للملهى او كلس اللوووور كايتسانا تخرج صافي شويا خرجات رؤى او روااان ساف وحدااااا خرى عاوتاني معريا او كترقص او تهبط فداكشي الي لابسا شويا ضربات فاسيان فالارض او تسرحات او بدات تحل فالسوتيامات او هو ينوض كايجري او حيد لاڤيست او غطاها بيها او صرفقها او او هزها و داها اللوطو معصصصصب او الناس الي كايتفرجو حتا واحد ماقدر يدوي او مافهمووالو هههه حتا كانو مساكن سااااارحين مع الرقصة او قاطعهم هاداك بوركابي ههههه

‎المهم من بعد هي ماركبو فاللوطو هو كان غادي بواحد السرعة مجهداااااا او هي بالخلعة طلقات البولة فطوموبيل ههههه ماقدراتش دوي من لعصا لي عطاها ديك النهار خافت لا يعاد بحالها ههههه ..
‎السي روان كان نااااااوي على خزيت ديك الليلة ولكن المصيبة هي اللي لقا قدامو ملي وصل للقصر ههههه شنيولا ديال ميرنا كاتسناه هههه ماتوقعهاش كان كايحساب ليه راه غايحوي حبيبتو فخاطرو الساعة لقا الدرك الملكي قداامو هههه .
‎ميرنا :حبيبييييييي فين كنتي ا هادي هي حبيبتي علاش ماسولتيش فيا ..
‎بلاتي بلاتي حيدي من قدامي ..اجي شكون هاد الرقاصة لمعريا او علاش مغطيها بلاڤيست ديالك و اشنو كدير هنا واش وليتي تجمع لموسخات من الزنقا .
‎روان :(هو معصب او زااااد)المسخة هي نتي يا لقحبة شبعو فيك لکور فرانسا و امريكا و جايا تحلي كبينتك على لالاك جمعي كرك و غبري تقودي من كدامي اااا و نسيت كلبي عليا او بعدي على ساحتي انا راه كانبغي هادي لي كاتكولي عليها موسخه يالمسخه و دابا يالاه برااااا .
‎ميرنا:لا مايمكنش اش وقع ليك أ شنو وقع اش طرا حتا تقلبتي فمرة وحدا .
‎روان خرجي فحالك. 
‎ميرنا خرجات كتلكي او تمنات الارض تشق او تدخل فيها فديك اللحضة و بصاراحة بقااات فيا روان بيني و بينكم زاد فيه ياكووو ..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.