صورة مصغرة لـقصة رزان و الملياردير المتكبر

قصة رزان و الملياردير المتكبر

qisat 9isat motakabir wa w razan miliardir
بقلم سناء برينسيسا
قصة الملياردير المتكبر

الدنيا غدارة كتخد منك كتر من لي كتعطيك والحياة مقسمة لتلاتة طبقات الطبقة الأولى البورجوازية والطبقة التانية المتوسطة والطبقة الأخيرة هيا الطبقة الكادحة وغلبا دوك الناس كيكونو الفقر والسجاعة و التشبت بمبادئ الحياة البورجوازية😂 💪....سمحو ليا على هاد الدخلة سميتي رزان تسعطاش عام مطويلة ما قصيرة البشرة بيضاء عينين زرقين شعر حريري اسود طويل طاي حوتة صدر واقف و مسعودة هيا هديك ،كنعيش مع الأم ديالي فوزية فبرطمة إقامة الغفران ناس على قد حالنا معندناش ومخسناش كنقرا فكلية اول عام ليا وعندي صحبتي الأنتيم نسرين سلامة ياربي نوصفها ليكم متوسطة الطول بشرة سمراء عينين كوحل وشعر اسود طويل فوزية: رزان وا رزان رزان: اممم فوزية: بليل منين انعسو ناس نتي تبقاي مقبلا ليا هاد المشقوف ونهار جري عليك المانطة تقعدي قبل منجي نخوي على طسيلتك سطل دالماء رزان: عفاك غا شوية فوزية: هانا فلكوزينة والله ومتلحقي عليا تنجي نسبنك بلا صبون رزان: مرتحو لا فدار ولا فلقراية فوزية: وبقاااي دندني تحت فمك نضت بلا عكز عليا حيت ماما وعارفاها ديرها 👌 جمعت منطتي و تبعتها غسلت وجهي وسناني وجمعت شعري كودشوفال فطرنا ولقيت دار مجموعة واااع لاش مفيقاني تمنظري فيا😠 فوزيا:راه جاي ولد عمك من فرانسة وخصنا نوجدو ليه لغدا رزان:وانا مالي يجي حتى من كولومبيا بف انا شغلي فيه فوزية: دابا نوضي لسوق جيبي ليا دجاج وزيتون وبراك من لهضرة رزان: واخا هاهيا غاديا وغندوز عند نسرين نجيبها معايا فوزية: باينة الى تلاقيتو يدوك جوجات غدين غا تلفوني رزان: هاري لفلوس وكان خديت لفلوس ومشيت لبيتي لبست سروال كرونا وتريكو كحل ودرت عكر مات وخرجت مشيت عند الحب هيا لولة حلات عليا خلتي رقية سلمت عليها وطلعت عند نسرين لقيتها كتر مني جابدة عليها بمانطة وغارقة في الأحلام مشيت غوت ليها حدا ودنيها وهربت حدا الباب هههههه فاقت مدهشرة ومفزوعة نسرين:واععع مال دينمك يا لقحبة كونتي تحلمي بيا وشيرات عليا بلمسند رزان: تقعدي لبسي عليك شي دربالة ويلاه معايا نسرين: شي نهار تسفيها ليا الله القيها ليك😤😤بفف رزان: 😂😂😂 نوضي تكعدي خلاص راه مسخرة لماما وكتسنا السخرة

نسرين: وانا مالي تسخري لمك لاش جايا مصبحة عليا رزان: واع وتكعدي براك من تقح** راه جاي شي خينة من العائلة نسرين: احم احم اوا دابا نوضو سيد شنو لحالة ديالو مزوج خاطب مصاحب عازب رزان:😂😂😂 قاتل ومجرم وشي حوايج اخرين مزالين معرفهمش 🙇🙇 نسرين: هههههه دوي براكة من الطنز العكري رزان: وانا فين عرفت راك عارفة طسيليتي مكنظورش من جهيتهم نسرين: واياااه نتي بعدي من دمك ليطليك واريه لي تعرف ليه رزان: هههههه وياه قادي لحالة انا نهبط عند خالتي رقية نتحتت معاها بما تجي نسرين: لبسات بلخف سروال جينز و شوميز بي الأسود ودرت مايكاب خفيف عبارة عن (ريسيل وكحل وعكر وعاد بومادة ديال الشمس) وهبطاات عند ماماها و رزان رقية: اي اي على شيخة فين غادية بديك الكمارة نسرين: غا عند رزان نبريباريو ل إكزااام لي عندنا وغمزات رزان😉 رقية : واخا يلاه سيري وعنداك تعطلي فلعشية راك عارفة باك باست مها وخرجات هيا ورزان دازو لسوق خداو السخرة ولي دازو من حداه يطلع ويهبط فيهم نسرين: حدر عينك يعطيك لعمى عمرك شوفتي الزين رزان: واع سكتينا نتي فمك مبري منك نسرين:هدشي لي يستاهلو كنوحلو غا مع الفاشلين اما لملعقين وشكون وشكون كاع ميديوها فينا 😤 رزان: زيدي زيدي وكان معرفت اشمن دنب درت حتى عرفتك نسرين: بدات تميق فيها ليك الشرااف احنينتي😕 بقاو غديين ومناكرين حتا وصلو لدار فوزية: وعلى سلامتكم منين وصلتو هاد السخرة مبقاش غدا هادا ولا كسكروط نسرين: سلام اخلتي لباس لا لا احنا نتعاونو ونحمرو ليك وجهك فوزية: غسلو غا دجاجة وحمروها وخليو عليكم وجهي 😂 رزان: هههه واخا هيا لولة الالة فوزية غا كوني هانية
رزان:غسلت يدي وبديت نكرد ربيع ونسرين كتنقي دجاج وماما كتقاد العصير سلينا توجاد لغدا وجلسنا نتحتو حتا بدا الباب دق دق نسرين: انا نحل فوزية: غي رتاحي انا غنحل حلات ماما الباب ودخلات هيا او ولد عمي أنيس نضت سلمت ورجعت تبت في بلاصتي اما واحد نسرين شدتها دودة سلمات عليه وبقات شدا ليه فيديه حتا عفطت عليها برجلي عاد حطات قزيبتها لرض نسرين: وا غا بشوية ازمرة حيدها وخليني نمشي نعرج رزان: والله ومتسدي دلقوشك تا نقلبوها كومبا هنا ماما غي سمعاتنا مناكرين وهيا تعيط علينا فوزية: ادوك السكعات مافلحين فوالو ها هوا راجل كامل مكملول الف وحدة تمناه ونتوما ممعبرينش سيد رزان: شدتني ضحكة الف واحد يتمناه على زينو ولا على طولتو 😂😂 امممم إيييه اماما الف وحدة الى أنا نسرين: اح اخالتي والله حتا زوين وزعر فوزية: نتي داك التكبر لي فيك غيجيب ليك الله شي راجل يهبط ليك كواريك وغتقولي إيه ماما كانت تقولها لي 😕 رزان: أمممممم صاااافي هدشي باش تفايلي عليا فوزية: براك من تبوحيط وسيري حطي اتاي ولحلوة بديت نعمر اتاي ونسرين كتستف الحلوة وكوكاو واللوز فطبيسلات حطيناهم فوق الطابلة وماما كتقرقب الناب مع أنيس فوزية: اوا اوليدي كيف داير مع شي خدمة وكيف دايرين صحاب الدار أنيس: اللهم ليك الحمد كلهم كيسلمو عليك نسرين: اوا قوليا اخويا أنيس كيف ديرا المدام ولوليدات أنيس: بدا يضحك 😂😂 او دغيا شرفتيني راني مزال ممزوج بقاو ليا غا لولاد وكيشوف👀 فرزان فوزية: وهيا مغترجع لفرانسا حتى دربها بشي تزويجة فعلا تاركة أنيس: وا الى كتاب علاش لا خاص غا رزان تقبل ميخصها معايا خير رزان: غا سمعاات سميتها حمارت فلبلاصة معرفت باش تبلات أنيس: اوا اش قلتي ارزان رزان: ناضت كتجري لبيتها بسرعة البرق وتبعاتها نسرين رزان: اويلي حي سلم عليه زرب عليه نسرين: واع ههههه الصمت علامة الرضى رزان: الله إلقيها ليك انا فين ونتي فين نسرين: متقوليش ليا غترفضيه رزان: بطبيعة الحال راه انا فين وهوا فين بقا ليا غا الزواج واهادي ماكانت لا على البال ولا العقل نسرين: وبقااي لمك تا تبقاااي بيرة وعيطيليا ديك الساعة نقلب ليك على زوج صالح 😂😂 رزان: وا ضحكي ا نسرين عطاتك لياااام 😡😡 #عند فوزية و أنيس فوزية : اوا السكوت علامة الرضى اوليدي أنيس: اوا على براكة الله قرا الفاتحة هو و فوزية وبلا ميسولو رزان على رأيها تغدا أنيس و فوزية ولبنات مزالين مخشين فلبيت ...

تغدا أنيس و فوزية ولبنات مزالين مخشين فلبيت نسرين : ويلي يا صحبتي عصافر بطني تزقزق رزان: 😂😂 حتا انا شفتي مطلعاش مطلعاش يلاه نمشيو لكوزينة ناكلو مشينا كنتسلتو لكوزينة نسرين مشات لكوكوط وانا كنقلب فشبكة على الخبز و جبدت من التلاجة العصير وكلسنا هادي تنفع وهادي ظر حتا سمعنا الباب تسد وماما جات لكوزينة وباينة الفرحة من وجها فوزية: مبروووك عليك ابنتي رزان: 😨😨😨😨تشوكات فبلاصتها او وحلات ليها الدغمة كح كح فوزية: راه خطبك أنيس رسميا من عندي رزان: 😯😯😯😯وخا يبقا غير هو لي راجل والله منتزوج بيه فوزية: بنتي الله اهديك راه الزين كيدبال مع الوقت وحنا خاصنا راجل لي يوقف فجنبنا راك عارفة هاد الدنيا شحال قاصية ومكترحمش رزان: وي ماما عارفة مي من المفروض تسولوني ماشي تقراو فتحتي بلا شواري وانا وخا تقتلوني والله منتزوج بيه ومكنفكرش فزواج اصلا فوزية: واااخا ابنتي شحال ربيت وكبرت حتى تقادو لكتاف فلخر كلمتي متسمعش بدات ضرب في فخاضها ودخلات لبيتها كتبكي😢😢😢😢 نسرين: حشومة عليك بكيتي ليا دابا خالتي فوزية حتا لمبغيتيهش غي سايسي معاها ومتخليهاااش هكدا رزان: انا غي نبقا ندير لخاطر وانا مكين لي يسقسي فيا 😤ناضت بخطوات هدئين ودخلات لبيت مها لقاتها فوق النموسية مخشيا فلمسند وكتنخصص رزان: مشات عنقاتها صافي لي بغيتيها هيا لي غتكون فوزية: ناضت من التبوحيط وبدات تضحك بصح ابنيتي غديري ليا خاطري رزان: باستها من يدها وانا شحال من فوزية عندي تعانقو وبداو يضحكو 😀😁 فوزية: انا راضية عليك ابنتي الله اسهل عليك رزان: امين بستليها راسها وخرجات عند نسرين نسرين: اوا اش طرا رزان: درت داكشي لي قلتي هاني مسايرها تنشوف هدشي فين غيوصل نسرين: انشاء الله يكون خير انا غادية لدار لعشيا هااادي يجي لواليد ميلقانيش فدار غيبدا يحيح على ماما رزان: ناضت سلمات عليها وصلتها حدا الباب واخااا تلاحي نتلاقاو غدا فلفاك وعنداك تصبحي خامرة نسرين:😂😂😂 منضمنش ليك رزان: والله ومتجي تا نتفك يا بنت الطيط 😡 نسرين: صافي ازمرة نتلاقاو حدا طرامواي ونمشيو بجوج رزان: صافي مشات

🌕صباح جديد🌕 🎀أصبحنا_واصبح_الملك_لله🎀 ناضت رزان على صوت المنبه نضت وتحك فعينيها باش تصحصح طوات منطتها ودارتها فبلصتها ودخلات دوشات وخرجات نشفات لحمها بلفوطة و نشفات شعرها بشيشوار و لبسات سروال بلكحل وتريكو قصير نص كرشها كتبان بلكري وصبادري طالعة فلبيض وطلقات شعرها على طولتو (الصورة) ومشات لكوزينة لقات ماماها بدات فتوجاد الغدا باستها وكلسات فطرات مزال ما كملات فطورها تا صونات عليها نسرين رزان: الووو فقتي ولا مزال جابدا عليها نسرين: الله القيها ليك من قبيلة وانا نتسنا فيك مابنتي رزان: هاني قريبة نوصل نسرين: عارفة هاد قريبة عندك تلقاي ديلملك مزال حاطا ترمتك فوق لميدة رزان: صافي فقتي نهار بكري غتخرجينا فتلفازة هانا هنخرج دابا (تقطع الاتصال بيناتهم) رزان: ناضت جمعات الوقفة وهزات سويك صغير درتو على كتفها وقلت لمها دعي معايا عندي اكزام ليوما فوزية: الله اسهل عليك ويفرحك كي فرحتيني خرجات رزان بخطوات مزروبين حتا وصلات حدا طرام نسرين: على سلامة من قبيلا وانا نتبرونزا هنايا رزان: 😂😂😂شكون بحالك تقبطي لون سمر راه ولا موضى نسرين: هههههه زيدي وكان الله يدوز هاد نهار على خير قلبي مقبوط عليا رزان: حتا انا والله معرفتش واش بسباب هاد الاكزام ولا معرفتش نسرين: عرفتي راك تعطلتي وطرام مشا ولاخور مغيجي تال شي روبوع ساعة يلاه نقبطو طوبيس باش نوصلو فلوقت رزان: يلاه يلاه طلعو واحد الجبدة ديال الطريق تلاقات نسرين مع سلوى وهاد لبنت مكتحملهاش رزان رزان: صبحنا على الله باين نهار كيف غيدوز انا سابقاك تتجي لعندي مافيا لي تناكر معاها بقات نسرين كتهضر مع سلوى حتا سمعات صوت سيارة فخمة شدات لفران بجهد ورزان طلعات تال فوق وطاحت على وجها نسرين: طلقات واحد الغوتة واااااااااااعععع رزان ومشات كتجري وكتبكي الشخص: كونت سايق ما عليا ما بيا دورة لي غندور خرجت فواحد البنت هبطت دغيا لقيتها كولها دميات نسرين: وعيط على لومبيلونص صحبتي كتموووت اهى اهئ 😭😭😭😭 منين خرجتي لينا الجوقة بدات تجمع خصهم غا علاش اتجمعو الشخص: الى بقينا نتسناو هاد لومبيلونص ديال المغريب لبنت غتموت وتشبع موت هزها وشعرها مدي عليه ودميات على وجها حطها لور ودخلات نسرين حداها شداها من عنقها والشخص دغيا كسيرا خلا غي لعجاجة من وراهم الشخص: اوووف اش هاد زهر من خرجاات ليا هاد خيتي حتا هيا نسرين: نتا خرجتي فيها ومزال زيدها فلهضرة الله يخد فيك الحق صحبتي غتموت بسبابك الشخص:لارد وصلو لكنينيك الفخم الاطباء غير شافو الشخص وجاو كيتجراو وجرين بياص حطو فيه رزان ودخلوها

الطبيب:كاينة واحد لعملية كدار غير فألمانيا و غالية فوزية:بشحال (بلهفة) الطبيب: مية مليون فوزية:الله يربي الله منين طاحت علينا هاد الموصيبة نسرين:صافي أخالتي غير صبري ضروري ميكون شي حل منصف:أنا غادي نعاونكم ونخلص ليها كاع الإجرءات فوزية:حنا ممحتاجينش ليك و لا لفلوسك منصف:مدام خدمي عقلك راه معندكش منين تجيبي هاد المبلغ فوزية:مكيهمكش هاداك شغلي ومادخلش لينا فحياتنا براكة غي هادشي لي وقع بسبابك منصف :أخر هدرة عندك فوزية:أه أخر هدرة منصف:أوكي تحملي عواقب بنتك فوزية: بنتي وقادة بيها غي بعد منا ومتبقاش تورينا كمارتك منصف: مغنمشي منهنا حتا نشوف لبنت واقفة على رجليها غي تحمليني فوزية: اوووف نتا لي بقيتي خاصني عند_رزان بعد ما عرفات راها تشلات بسباب هاد الحادتة حقدات على الوضع ومبقاتش متقبلا راسها بداك الوضع حتا دخل لعندها منصف لشومبر لقاها متكية جنب وكتبكي وشعرها مدلي عليها واخا المرض كتبان كيوت والبرائة باينة على وجها هدشي لي خلا منصف يتعجب بيها من النظرة الأولى ناض بخطوات هادئين غادي وكيقرب ليها وحط يدو على شعرها الحريري وهزات رزان عينيها فيه بتعجب رزان: شكون نتا 😯 منصف:انا منصف القديري انا لي غادي نعاونك حتا توقفي على رجليك رزان: وعلاش غادي تعوني 😡انا ممحتاجة شفقة ديال تا واحد منصف: بلا متعصبي انا سباب حتا وقع ليك هدشي لي نتي فيه ومغرتاح تنشوفك وقفتي على رجيلك ومابغيت حتى إعتراض رزان: ضورات وجها وخلاتو مفهمش راسو من رجليه #عند فوزية كتحاول تاصل بي أنيس مي تيلي ديالو مشغول بقات تحاول حتى شد ليها الخط فوزية: الو ولدي أنيس أنيس: وي خالتي لباس عليك فوزية: مكين ما نخبي عليك عودات ليه من الحادت حتى الخبر تشلات أنيس: 😯😯كفاش وقع هدشي فوزية: بغيتك اولدي توفف معانا دابا راه وليتي واحد منا أنيس: انا كونت بغيها منين كانت وريدة وبصحتها اما دابا معندي مندير بيها (وقطع عليها) 
فوزية: بقات شادة التلفون بيديها ومصدومة من لهضرة لي قليها أنيس حتا وقفات عليها نسرين مالك اخالتي ياكما سمعتي شي خبار خايبة فوزية: الراجل لي كونت متوقعة منو يوقف معانا ويساندنا عطانا بظهر نسرين: شكون واش أنيس فوزية: وشكون من غيرو الله ياربي منين غنجيب دوك لفلوس كملين نسرين: اوا مابقا عندنا حتى حل غير نقبلو لفلوس من عند منصف فوزية: لا لا بنتي مغتبغي شفقة حد نسرين: الى كونتي كتفكري ليها نساي عليك دابا عزة النفس والكبرياء قبل مايفوت الفوت فوزية: واخا ابنتي هدشي لي غندير هانا نمشي نهظر معاه دخلات لغرفة ديال رزان لقاتها ناعسة بستها فحنكها و مشات حدا منصف لقاتو كالس فوق واحد الكرسي فارض هيبتو 👊💪 فوزية: بغيت ندوي معاك الى كان ممكن منصف: دار فيها شوفات حادين امممم قولي شنو عندك فوزية: انا ملقيت منين نجيب دوك لفلوس ديال العملية وحنا غي ناس مفحلناش (قطعها منصف) صافي فهمت المطلوب غي رتاحي راني تكلفت بكلشي وغدا غدين لكلومبيا على قبل العلاج فوزية: وفين جات هاد كلومبيا اولدي😯 منصف: حتا تمشي ليها وغتعرفيها فوزية: ومنديش معايا صحيبتي رقية منصف:😡😡يكما يحساب ليك غديين سياحة باش تدي قبيلتك فوزية: مالك تغوت خرج اولدي يضربك البرد دابا تموت ليا هنا راه الغرفة مفيهاش الأكسيجين منصف: 😤 خرج معصب بنادم كيف داير حتا تسلطات عليه نسرين عفاك اخويا لما تكلف بلعلاج ديال صحبتي منصف: دفعها وزاد (مشا خرج ولكناوية طالعا ليه لراس) نسرين: 😒😒حيواان كيف داير يخ شحال متكبر منصف(رجع عندها وعينيه فيهم الشر) دفعها على الحيط غديا تعطي لديلمي تيساع قبل منوريك وجهي التاني وطلق منها حتى بدات تغبن مدهاش فيها وزاد خلفة مع الطريق خرج من لمستشفى وغادي متاجه الفيلا ديالو وهز تيلي هظر مع واحد الشخص منصف: الوو الشخص:فين السبع توحشناك منصف: حمزة بغيتك تقاد ليا جوج باسبورات من هنا لساعة غنجي لعندك لقاهم واجدين والمعلومات غنسيفطهم ليك فمسج حمزة: صافي كون هاني فين غادي تاني اصاحبي ياك يلاه دخلتي المغرب منصف: اودي خرج ليا واحد لبلان فشكل تانجي ونعود ليك حمزة: اوك تهلى

(عاود دوز أبيل لواحد النمرة) منصف:لحبيبة ديالي كلثوم:لكبيدة فين غبرتي منصف:واغير واحد البلان خرج لي من الجنب كلتوم:أشنو خبار الخير منصف:اش غنقوليك الواليدة كنت غادي للشركة و دربت واحد البنت و دارت كسيدة و تشلات و دابا غادي نجيبها لكولومبيا باش دير العملية كلتوم:إوا أحبيبي الله يعاونك أه حقا بغيت نقولك بلي فاتي غادي يجيوها الخطاب هاد السيمانا منصف:شكون هاد تعيس الحظ فاتي :كنسمعك و سعيد الحظ قالك تعيس منصف:لواليدة لاش مدخلة هادي معانا فالخط فاتي:ونتا سوقك أويلي كلتوم:فاتي غبري قبل من نجي ليك فاتي :أوك هاني غادة منصف:لمهم الواليدة هاني غادي كلتوم:الله يعاونك أكبيدة (خرج مشا عند حمزة لوصاه على الباسبور لقاه موجدو خلصو أو عيط فالتيلي..) منصف:وجدو ليا الإيليكوبتر وديوها لوبيطال نجي نلقاها تما وعيطو للأطباء يوجدو المريضة فهاد الأتناء الممرضة طلعات لشومبر ديال رزان وقالت لفوزية توجدها راه جاي منصف باش امشيو ناضت فوزية بزربة مشطات لرزان شعرها وطلقاتو ليها ولبساتها شوميز بلحمر وسروال جينز وكونفيرسة بيضة جات كتحمق دخلات نسرين توادعات معاهم وقالت ليهم نبقاو على تصال هاد المتكبر مبغانيش نمشي معاكم 😑وخرجات كتبكي 😢😢😢ودموعها شلال حيت عمرها متفرقات هيا ورزان ودابا فرقهم منصف غادية وكدعي عليه عند_رزان و جلسات رزان بمساعد الممرضات على كرسي متحرك و خرجو داهم واحد الممرض للسطح فين كاين الإيليكوبتير طلعو لقاو منصف كيتسناهم و عاقد غوباشتو...) 
منصف : خمسة دقايق الدقايق فوزية:شنو منصف:تعطلتو ب خمسة دقايق فوزية:أوف زيدي زيدي نتا لباقي لي فالحساب (كتعيب فصوتها)تعطلتي بخمسة الدقايق😕 (طلعو أو رزان جلسات حدا مها أو منصف كلس مقابل معاها قلعات الطيارة و منصف داير راسو كيبقشش فالتيلي و مرة مرة كيهز يشوف فيها و هي غير ساهية متكية على الشرجم و كتخمم اما واحد لالاهم فوزية مشات فسابع نومة شوية جاهم إندار بلي وصلو و بالفعل هبطات بيهم الطيارة و يلاه بغات فوزية تهز رزان وهو يحبسها منصف...🙌🙌🙌) منصف:غير خليها أنا نهزها رزان:لا حيد متهزني منهزك ماما عيطي على ليعاونك منصف:الله ياربي الصبر هضرة و حدة بلامانبقا نعاودها (هزها و هي قالبا وجهاو معفرة (أوهية لمعفر تعفر بشوية ألواه لواه ههه😂😂😂) وفوزية تبعاهم وغير مبلقا عينيها 👀 فسيارة الفخمة ديال منصف فوزية: دابا غي بغيت نعرف نتا فين خدام ضرني راسي منصف: 😠ونتي مالك زيدي طلعي خلاص وبراكة من الهظرة الزايدة رزان: شافت فيه وكتميق فيه غير شاف فيها وهيا تحدر عينيها لرض وطلعها منصف وكلس حداها رزان ممسوقاش لمنصف دايرة جيهت الشرجم و كتمنظر حيت كاليفورنيا بطبعها هادئ و مريحة "بالتحربة البنات راه يلاه جيت منها" و فوزية مبهوظة من الناس لمكينش حسهم و غير لقصورا و لحديد الواعر شوية وقفو قدام واحد البوابة كبيرة تحلات أو دخلات الأوطو و فوزية و رزان مبهوظين من روعة المكان من بعد واحد دقايق لدقايق وقفات الأوطو حدا واحد الباب نزل منصف و هز رزان و هبطات فوزية كتمنظر فلقصر كبير وكلو معمرينو لي كارد فوزية ورزان بقاو غي حلين فمهم داخو من هول لمنظر لي قدامهم، فين كانو وفين ولاو فرق كبير حتا قاطع تفكيرهم منصف 😏😏امممم بان ليا غنباتو هنا منوينش طلقونا خلاص فوزية: واخا هاحنا غاديين هزات ساكها من الأوطو ودارت كتشوف فرزان وكتبتاسم 😊 منصف هاز رزان وبدا يقرب لعنقها وبقا يشم ريحتها لي دوخاتو وهوا يهز راسو ودخل لقصر نيشان داها لجناح ديالها وحطها فوق النموسية وخرج من بيتها وعيط على الخدامات يوجدو ليها متاكل وما تلبس ودخل لغرفة ديالو مقابلة مع غرفة رزان اما فوزية خلاها فلجناح التحتاتي دخل لغرفة ديالو كيصفر و كيبتاسم غي بوحدو دخل خدا ليه دوش ورجع عند رزان لقاها غارقة فنعاسها كلس فجنب الناموسية وبقا يدوز يدو على شعرها وكيتمنظر فيها و فلبرائة لي باينة على وجها حتا داه النعاس حداها

فاقت رزان هيا لولا بقات تحك فعينيها باش تصحصح وهوا يبان ليها منصف ناعس حداها غي حس بيها فاقت دار راسو ناعس بغا يعرف شنو رضت فعلها،وهيا تحط يدها على وجهو وبقات تبتاسم😊حتا ناض وباسها فجبهتها وخرج رزان: فقت وبقيت كنحك فعنيا 👀 حتا بان منصف مجبد فنموسية و فارض الهيبة ديالو محسيت براسي حتا درت يدي على وجهو وبقيت نتحسس ليه لحيتو وهوا ينوض يبوسني فجبهتي وخرج منصف:حسيت بسخونية طالعة معايا حليت عينيا بانت ليا رزان حطا يديها على وجهي وكتسارا فيه وبقيت كنشوف فيها وهيا صدرها كاع مبندر قدامي نعلت شيطان ودخلت نطفي هاد سخونية لطلعات معايا رزان: بقيت شحال متجمدة فبلاصتي حتا هبطت عيني وهوا يبان ليا صدري كاع مدلي قديت حوايجي ورجعت تكيت فبلاصي حيت منقدر ندير والو الى بمساعدة شي واحد منصف نزل لجناح التحتاني وهوا يتلاقا مع كلثوم منصف:لحبيبة ديالي كلتوم:لكبيدة إمتا جيتي منصف:عاد دابا كلتوم:توحشتك الفنيكيش منصف:والوليدة وراه وليت راجل أشمن فنكوش كلتوم:(جبدات ليه حناكو)نتا ديما غادي تبقا لفنكوش ديالي وحبيبي وباستو فحنكو 😙 منصف:نموت فيك لمهم الوليدة راه جبت ديك لبنت و مها لهنا كلتوم:أه نمشي نشوفهم منصف:واخا أه حقا بيمن غادي تتزوج ديك العوجة فاتي :حسن منك الوحش 😕 منصف:ياربي السلامة منين كتخرجي نتي فاتي :من سماء منين فنظرك جيت حيت قالولي جيتي و بغيت نشوف لفنكوش ديا ماماه 😂😂😂😂😂 منصف:لواليدة شتي هادشي ليبغيتي هاهيا غادي تبدا تخرا عليا و الله و مجمعتي داك لفم يتنهرسو ليك 😡 كلتوم:سيري شي نهار يعوجك من شي قنت فاتي:إلا وصلتي للوردة قطعها 😉 كلتوم:(هزات صباطها بغات تشير عليها) فاتي:صافي صافي هاني غادة بكرامتي مي سري لجيت و لكن بغيت نقول غير واحد الحاجة الوليدة ولدك طاح على زنافرو ههه (وهربات) 😂 منصف:والله و نجي لمك لعتقك مني شي حد كلتوم:أجي العفريت واش بصح منصف:راها غا داويا خاوية وكتفلا على الوقت فاتي:أشمن كنتفلا عنداك أمامي راه قبيلا هاز واحد البنت و خاشي راسو فعنقها كيشم ريحتها أتا سير راني عايقة بيك وشفتك بعيني ماقلها ليا حد منصف:والله لا خليتها فيك الواليدة متحبسينيش كلتوم:أجي أولدي يهديك الله (منصف تبع فاتي كيجري وراها إي شدتها درديكة وحدا للجناح لفيه رزان وو دخلات تخبات حداها) فاتي: يرحم ليك الواليدين لما عتقيني رزان:أويلي مالكي أختي 😯😯😯😯 فاتي:واحد الوحش جاي باغي ياكلن

رزان:أويلي😮😮 واماااااماااا عتقووووونا دخل منصف لقا فاتي مخشية حدا رزان وهيا كتغوت 😂😂😂😂😂فشل بضحك على رزان حيت باين على وجها خايفة رزان: اويلي فينو الوحش😩 منصف: هاهوا جاي مورايا كيتعكل 😂 فاتي: ناضت بدات تسلت وهوا يشدها منصف اي شديت مك دابا😒بدا ينتف فيها وهيا كدربو لصدرو والله ومتبعد مني تا نشوهك قدامها😉 منصف غي سمع شوهة وهوا يخرج وخلاهم بجوجاتي: اووف الحمد الله تفكيت من هاد الوحش رزان:هههههه😂😂😂 الله اخليكم لبعضياتكم باينين كتبغيو بعضياتكم فاتي: هوا الحب والعمر وكلشي راه هوا التوأم ديالي اوا عرفيني عليك بقينا تبعين هاد لحمق ونسينا راسنا رزان: انا رزان تسعطاش عام ونتي فاتي:انا فاطمة الزهراء سبعة و عشربن عام وكيعيطولي فاتي بنتي ليا ظريفة بينا غدين نتفاهمو انا وياك عند_فوزية👈 ناضت دوشات لبسات واحد سيرفيط بلكري ولغوز طويلة شوية ودارت فولار بلبيض وسبرديلة اديداس وبقات تبركك فلقصر لكبير لي ولات عايشة فيه حتا دخلات لجناح فين كاينة رزان ولقات معاها فاتي كيضحكو فوزية:صباح الخير فاتي-رزان:صباح النور تعرفو على بعضياتهم وقالت ليهم فاتي يلاه هبطو تفطرو معانا راكم دخلتو ليا الخطري رزان بلا متشعر قالت لفاتي واش منصف تاهوا كين لتحت فاتي: اي اي ناس كيسولو على منصف رزان: لا لا غي على (وهوا يدخل كيف الرعد) منصف: وجدي راسك باش نمشيو لطبيب فوزية: نمشي معاكم منصف: لا بلا متعدبي راسك انا معاها رزان: لا ماما تمشي معانا منصف: 😡😡دوينا وهظرتي منعودهاش جوج مرات رزان: قالت بينها وبين نفسها (تف كيف داير) 😕 منصف: قرب لحداها ومحشم لا من فوزية ولا فاتي مالي كيف جيتك رزان: 😯اشنووووو منصف: شوفي نتي اش قلتي ولمرا الجاية قبل متفكري فشي حاجة ردي لبال لتفكير وخرج خلاها مشوكية فبلاصتها رزان: اهيا نااااري معامن انا 😐 فاتي: ههههه خافي على راسك خويا وعرفاه مجرد تفكيرك فشي حاجة كيعرفها ناضت فاتي دارت الميكاب لرزان ولبساتها كسيوة من داكشي رفيع وطلقات ليها شعرها جات فنة فاتي: اح عليك ليوم منصف يبات يهتهت بيك رزان: 😂😂على مالي اختي انا بوغطاط وهيا دخل كلثوم سلمات عليهم وبقات تشوف فرزان شي شوفات ممفهوينيش حتا دخلات الخدامة لالة راه منصف كيتسنى الأنسة رزان كلثوم: واخا وعيطي ليه يجي باش يدفع بيها الكرسي

جا منصف هز رزان وبقا مطول فيها شوفة وركبها فلأطو بيضة لور وهوا ركب لقدام سايق ومرا مرا يخطف شوفة فرزان وهيا غي كدور فعينيها👀يمينا شملا وكتشوف فطريق حتا وصلو وهبط هزها منصف وكيشم ريحتها حيت خلاتو بلا عقل وجاو الممرضات معرضين ليهم فطريق الممرضة واحد :واااي على توتوز الممرضة جوج :عرفتي هدااك شكون ابنتي ولا لا الممرضة واحد :وشكون يكون هانا غديا نطيحو ليكم 😉 الممرضة جوج : هههههه سيري عنداك ترجعي تنخصي عليا الممرضة واحد: غديا وتعوج او وجها كي طعريجة رتاح ليك وحطها هنا فلبياص منصف:سيري لخدمتك ماشي نتي لي غتقولي ليا شنو ندير رزان:بقات تشوف فلممرضة وتفركل بضحك 😂😂 (جات واحد لممرضة شوية كبيرة فالسن) الممرضة:مسيو منصف نقدر نديها معايا منصف:أوك واخا ولكن متعطلوش عليا حيت زربان رزان:غير بشوية عليا متزربنيش منصف:سيري سيري الممرضة:أوك مسيو (داتها الممرضة دارولها لفحوصات الازمة باش يعرفو واش عندهم شي حاجز باش يمنع ليهم العملية مي كلشي مزيان خرجات الممرضة رزان لمنصف و عاود هزها وركبها فالأوطو مي هاد المرة لقدام حداه غادين وشي مكيدوي مع لاخر عما الصمت حتا بانت لرزان طريق لي غدين فيها ماشي طريق لقصر رزان:فين غديين منصف: على الضحك فيه اللعب اشعيبية رزان:بقات غا كضحك وتشوف فيه كيف كيتعامل معاها منصف: يكما عجبتك وغمزها😉 رزان: ملقيت شكون على زينك ولا على طولتك ولا اش منصف: على لمعلم لي فيما يشوفك يوقف رزان: حمارت وزراقت فبلاستها وهيا تقول فخطرها (تف على حمااار 😡) منصف:شنوا لولا دوزتها ليك و هادي بقاي دوري بيا😡😡 رزان:(الصمت)😔 (معاوداتش معاه لهضرة وهو داها لواحد الريسطو زوينة وراقية غير ديال الناس لكلاص هبط و حل عليها لباب و هزها وكيضحك فخاطرو😁😁) رزان:علاش جينا لهنا منصف:باش نخدمو سربايا رزان:كيفاش 😯😯 منصف:راها باينة باش ناكلو هازها بين ضراعو ودخلين لريسطو السرباية غي شافو منصف وبداو يلقيو عليه تحية🙋🙋 وكلسو فطابلة لولة وجا النادل (السربااي) عطاهم كتاب فيه قائمة الأكلات لي عندهم 
منصف :ممم شوف الأنسة أش بغات و أنا كيف العادة رزان:جيبلي غير صالاد مفيا لياكل السرباي:حاضر (مشا السرباي و هوما تحد مدوا معا لاخر جا حط الماكلة كل واحد وكيفاش كياكل منصف كياكل بتباتة و التويل مي بسيف شوف غير البيئة فاش تربا أما رزان كدخل دغما و تزيد تانية تقول كتسابق مع هشام الكروج 😂😂شوية بدات كتفكر و خيفة لمتنجحش العملية منصف: غي حيدي من عقلك هاد التفكير السلبي وإنشاء الله كلشي غيدوز مزيان وغترجي تمشاي على رجليك رزان:إنشاء الله ياربي منصف: اوا كملي مكلتك رزان:معندها منين دوز منصف: اش خليتي فطبسيل باش مدوزش ليك رزان:عاد شافت فطبسيل لقاتو خاوي منصف: بقا يضحك عليها 😁😁 رزان: مركات قدامو 😯اوو دغيا كليت منصف: يكما باقي فيك الجوع رزان:وعلى اش كليت جيبني هنا حطين لينا بزقة فطبسيل تا هادي ماكلة منصف:😂😂😂😂بقا يضحك حتى بانت ليه تقبت الزين رزان: هههههه 😂😂 مالي فااش كدبت كنت مبرعة طواجن وشليد من عند فوزية ونتا ليوما دير ليا ريجيم ولا شنو منصف: نوضي قبل منتشوهو راه كلشي كيشوف فينا نمشيو لدار وطيبو ليك لي بغيتي رزان: اممممم حتا هدا نظر بعد ربع ساعة وصلو لقصر هبط منصف وهز رزان كيف العادة ودار راسو غيطيحها وهيا تعنقو منصف: مالك تعلقتي فيا كي لقرد 🙊🙊 رزان: وراك كونتي غطيحني أزمر منصف: بقا غي كيبتاسم وزاد خلفا مع طريق لقاو كلثوم وفاتي وفوزية كيديرو الرياضة رزان: غي شافت فوزية فديك الحالة وعطاتها لتكركير وعزات عليها الناس يديرو لحركات وهيا عطياها غا لتكواز الاه اماما اش ديك الحالة لي نتي فيها 😂😂 فوزية: ومالي كيف جيتك منديرش سبور فاتي:😂😂😂😂 خليوها على خطرها منصف:بقا غا كيدضحك على فوزية والمنظر لي فيه رزان: اح عليك اشعيبية غا شرفتي وتلفتي

تسريع ؛ وصل نهار ديال العملية ورزان متوترة 😔😔 رزان: انا خايفة لمتنجحش العملية ونبقا هكدا طول حياتي فوزية: خلي إيمانك باالله قوي ابنتي وربي كبير دخل منصف يلاه راه قريب وقت العملية هزها وركبها لقدام حداه فلأطو وفوزية ركبات لور وهزا معاها ساكها غدين وصمت مسيطر على الوضع حتا وصلو لمستشفى ودخلوها لغرفة لعمليات وبقا معاها منصف وفوزية وهيا خايفة بغا يطمنها وشدها فيدها وباسها وحنا راسو بلإيجاب منصف:بلا متخافي كولشي غيدوز مزيان وهاحنا معاك دخل طبيب والمساعدين وخرج منصف وفوزية بعد مرور جوج ساعات خرج طبيب وعلى وجهو مرسومة لفرحة 😊وقال نجحات العملية فوزية: الحمد الله على لطف الله منصف: بقا يبتاسم وقال بينو وبين نفسو (كنت عارف غتنجح)👌 فوزية: واش يمكن ليا نشوفها طبيب: لمريضة مزال مافاقت من البنج حتى تفيق ويمكن ليكم تشوفوها عند_نسرين_ورقية👈 رقية:هاكي ابنتي عيطي ليا لفوزية نشوف فين وصلوو نسرين: راني دويت مع رزان قبيلة وكانت مزال مادخلات لعملية رقية: وغي شدي ليا الخط دابا غتكون سلات العملية نسرين: واخااا بقات تعيط وتعود والخط كيقولو مشغول حتا المرة لخرة وهوا يشد نسرين: الووو خالتي امدرا كيف دازت العملية فوزية:نجحات العملية أبنتي و قريب غادي تفيق وتولي تمشى نسرين:لولولولولو على سلامتها (قطعات تيلي و مشات جلسات فالكرسي حدا فاتي و كلتوم أما منصف بقا غير غادي جاي تخرج الطبيب من الغرفة ) منصف:فيناهيا الطبيب:مسيو منصف راه ديناها للغرفة الخاصة بالعائلة منصف:أممم أوك فوزية:فيناهيا واش نقدرو نشوفوها طبيب:وي ممكن تشوفوها راه فاقت من البنج مشاو بخطواات سراع حتا دخلو ولقاوها متكية على جنب فوزية: تلاحت عليها وعنقاتهااا على سلامتك حبيبتي😘 رزان: الله اسلمك😊 منصف : على سلامتك فاتي و كلثوم مشاو عندها وسلمو عليها

بعد_مرور_أسبوع (رزان خرجات من الكلينيك و داها منصف هازها حيت باقي خاصها الترويض و مشاو لقصر لقات فوزية و كلتوم و فاتي ستقبلوها مزيان طلعها منصف لبيتها ومشا و بقات معاها فوزية ) فوزية:بنتي هاد الولد يبان ليا كيبغيك رزان :ماما أش كتخربقي فوزية:داكشي لشفتو قلتو رزان:صافي أماما براكا من التخربيق فوزية:أنا رزان:ماما صافي (دق دق دق) فوزية:دخل وخرجات هيا منصف:سلام كيبقيتي رزان:الحمد لله منصف:راه جبت الطبيب لغادي يدير ليك الترويض رزان:منصف بغيت ندوي معاك نيت فهاد الوضوع منصف:وي دوي رزان:بغيت نشكرك اخويا حيت عاونتيني و متخليتيش عليا ومعمرني نساليك هاد الخير ودابا وصل الوقت باش نمشو منصف:(تعصب ولكناوية طلعات ليه ) أول حاجة أنا ماشي خوك أو تانيا معندك فين تمشي تتشافي مزيان رزان:ملي نتا ماشي خويا مالك با منصف: قرب حداها وباسها من فمها 💋 ودابا عرفتي شكون انا غمزها وخرج رزان: (بقات مجمدة فبلاصتها) أشنو دار هادا واش باسني أويلي لا ميمكنش علاش دار هاكا #نمشيو_عند_منصف منصف:أح محسيتش حتا نقزت عليها بستها من شفيفها حلوة مبقيتش قادر نصبر كتر من هاكا (شوية جا الطبيب عند رزان و بقا كيشوف فيها عجباتو خصوصا ملي بدا كيدير ليها لحركات و هي لابسة سورفيط سيكسي فالغوز وملي نوضها كيدير ليها التجربة برك كيتلمس فيها هي مجيبا لدنيا خبار صعرت ومحسيت حتا بديت نضرب فيه حتا ولا كولو دمايات رزان بقيت غير كنشوف وسكت حيت تخلعت من المنظر لي قدامي ولا منصف بحال شي وحش 😵

(سالا من الطبيب و دار ليا أنا لجالسة في الطرف ديال الناموسية مخلوعة و جا صرفقني حتى طحت فوق الناموسية ..) منصف:(معصب و كيغوت ) عجبك الحال يتلمس فيك ها رزان:(كتبكي)الصمت منصف:دوي عجبك التلماس يالقحبة رزان:(بغات تنوض مي مقداتش حيت باقي مكتقدرش تنوض وتمشى بوحدها جلسات و كتهضر بالغوات)قحبة مالك بنتليك مفركة رجلي ها نتا ضاربني بالطوموبيل حتا تشللت وملي جبتي الطبيب يدير لي الترويض ضربتيه ودايز لي كتعايرني بهضرة مكتسمعش شكون يحساب ليك راسك حتا دخل ليا فحياتي منصف: جرها من شعرها من ليوما مغتبقايش مسؤولة على راسك رزان: بعد مني ورجعني لبلادي مبقيت بغيا منك والو اهئ اهئ منصف: ( بكل غيرة و عصبية ) عمرك تحلمي ترجعي هنا غتبقاي بلخاطر ولا بزز مكيهمنيش خرج خبط عليها الباب وخلاها كتبكي
رزان:(كدوي مع راسها)بغيت غير نعرف شنو درت ليه اهئ اهئ😢😢 مبقيتش فهما تصرفاتو معايا مرة حنين ومرة ياكل من لعنين👀 عند_منصف تف مبقيتش عارف اش كندير😠 خلاتني نتصرف بحال شي حمق ركب في لأطو وكسيراا خلى غير لعجاجة موراه مشا فالإتجاه ديال واحد البار و دخل بقا على الشريب تسكر وخا مشي بزاف حيت مولف و خرج عينيه مقلوبين غادي سايق و مشا للقصر طلع ديريكت للبيت ديال رزان دخل لقاها ناعسة بقا غادي جيهتها و وجلس فواحد الكرسي تقابل معاها هي حسات بشي حاجة مراقباها حلات عينيها و لقاتو قدامها و قفزات تخلعات😨😨😨...) رزان:هيييييييه أش كد...ير هن...ا منصف:جيت نشوف حبيبتي شي مانع رزان: كييييفاش؟؟ منصف:غادي نقولك شي هضرة و دخليها لدماغك مزيان نتي ديالي نتي ديال منصف بوحدو فهمتي رزان: اش كتخربق بنتي ليا شارب وكدخل وتخرج فلهضرة منصف: شت راااني عارف اش كنقوول وما كنخربقش ناض حداها و تكا وبدا يلمس فيها رزان: بعد مني امنصف وخرج من بيتي منصف: هههه بيتك نسيتي راك فداري وهاد البيت وكلشي لي قدامك ونتي ديالي رزان: علاش ضربتيني شنوو درت ليك الحكاار وتغرغرو عينيها 😢 منصف: حط يدو على حنكها صافي حبيبة سمحي ليا رزان: كتنخصص منصف بغيت نسولك منصف:وي قولي شنو عندك رزان: امممم (توترات) منصف: دوي شنو باغا تقولي بلا متمرضيني رزان: واش كتبغيني امنصف ولا شنو مبقيتش فهما والو من هاد التصرفاات ديالك

منصف: و هاد الهضرة كاملة زايدة ناقصة نتي ليا و أنا ليك بزز و لا بلخاطر رزان:(جلسات)أنا مكنبغيكش منصف:رزان أنا كنبغيك وهدشي كافي بنسبة ليا رزان:واش بزز أعباد الله مكنبغيكش و مكنبغيكش فهمها 😠 منصف:معقلش على راسو تتلاح عليها وبدا يبوس فيها بكل حب ورزان ترفعات معاه وعاشت اللحظة ونساجمو مع بعضيتاتهم منصف كيبوس ويجر ليها فشفيفها وكل شفافة عطيها حقها ورزان حطات يديها على عنقو هدشي لي خلاه زعم عليها كتر وبدا كيبوس و إيديه كتسارا فجسمها وهي كتحس بشي حاجة قاصحة فوقها نشيان مع ديالها هاداك غير لمعلم غادي يتفركع منصف خلا ليها عنقها كلو زرق وفاش حس براسو ناض خرج خاف ليدير شي حاجة يندم عليها...هو فاش خرج رزان عاد وعات على راسها وبات تولول ) رزان:ويلي ويلي ويلي دغيا عطيتيه راسك و بسيف مقال عليك قحبة ويلي ويلي تشوهت تفو 😤 منصف: شوية ماكنت غنفرع ديلمها دخل لدوش طلق عليه الماء بااارد باش يلاه يسكت لمعلم لي بغا ينفاجر من لبوكسور سلا دوش وخرج لاوي عليه فوطة وتكا فبلاصتو وكيتفكر شنو طرا و بقا يضحك غا راسو اما رزان بقات تندب وتويل على التصرف لي جا منها رزان: تف اش غيقول عليا داباااا سخونة نعسو الأبطال ديالنا 😴😴 و فاقو على صباح أجمل و جديد و لي غادي يغير مجرى حياتهم رزان ناضت معكزة على عكازها و مشات للدوش كيف تفكر أش طرا لبارح تبقا تندب دوشات و خرجات لبسات (الصورة) و خرجات بشوية عليها حيت رجليها مزالين تقال عليها لقات واحد الخدامة فطريقها و سولاتها على بيت لجالسة فيه مها دخلات لقاتها فايقة ولابسة ومجبدة رزان:ماما جمعي حوايجك يلاه فوزية:فين يلاه ابنتي رزان: نمشيو فحالنااا فوزية: اشنووو 😨😨 رزان: بلا متصدمي ليا تاني ويلاه طوال لوقت ولا قصار غنمشيو لاهوما بكرمتنا فوزية: اه ابنتي عندك الصح راني نسيت راسي او وليت نحساب راسي منهم وفيهم ناضت فوزية جمعات حوايجها فساكها حيت مجبتش بزاف وغدين هبطين من درووج وهوما غادين هبطين حتا تلقاو مع كلثوم كلثوم: مالكوم ياك لباس فين غادين زربانين رزان:لا أخالتي ماغادين حتا بلاصة غير قنت شوية بلكلاس أو بغيت نتحرك گلثوم:أه إوا سيري ابنتي تبدلي الجو فالجردة رزان:مشينا كنتسلتو لنتلاقاو معا شي حد حتا خرجنا من الباب اللوراني ديال الجردة اومشينا وخا معارفين فين نصدو فهاد البلاد السعيدة أنا غادة أتفكيري كلو معا ليلة البارح
فاتي: كانت كادوي معا الخطيب ديالها هشام( وي حبيبي كون تشوف الجديد فالقصر عندنا ) هشام: ياكما خوك تزوج بلا خباركم فاتي: هه نو مي كيبان ليا قريب انشاء الله نفرحو بيه 😊 هشام:هه وشكون هاد حليفت الحظ اللي قدرات تخليه يتنازل علا تكبرو والطيحو فشباكها أخيرا 🤔 فاتي: هادي طاحت عليه من السماء سبحان الله الاقدار كان غادي شاد الطريق ما عليه ما بيه حتا خرجات قدامو هشام: إوا الله يكمل بالخير، يالله حبيبتي نخليك دبا غانقطع المكالمة عندي اجتماع أوك فاتي:أوك بب الله يعاونك تهلا فرسك كنبغيك 😘 هشام: حتى انا ❤ منصف:كان فبيتو متكي فوق ناموسيتو مي مل أوقال معا راسو حبيبتي غتكون فاقت دبا نوض نصبح عليها بشي بييسة حارة توحشتها ناض قفز أوووب متاجه جيهت الغرفة علا الحلة ديال الباب شاف فناموسيتها مبانتش ليه قال يمكن راهافالحمام اتاجه جيهت الحمام كايدق فالباب مجاوبو حتا واحد وحل لباب ملقهاش ونزل كيسول عليها الخدم قالو ليه مشفنهاش شوية بانت ليه كلثوم كالسة مشا سولها منصف: مبانتش ليك رزان هاد صباح فوزية: قول غا صباح لخير كونت بايتة معاك 😕 منصف: دابا غا جوبيني الحبيبة كلثوم: وي بانت ليا هيا ومها خارجين اكلسو فجردة منصف: اممممم اوك واخا خرج كيقلب فجردة ملقهمش ورجع عند كلثوم منصف: راني قلبت فجردة ومكيناش كلثوم: توا غايكونو غا خرجو يتمشاااو منصف:(طلعات ليه لكناوية 😡 )فين خرجووو هادو وبوحدهم مشا سول لعساس ديال لقصر عليهم قالو من صباح او انا هنا تاواحد مخرج من هنا منصف: وااا لحماق هادااا مشا لغرفة المراقبة وبداا كيقلب فلكميرات حتا بانت ليه فوزية و رزان خارجين من الباب اللوراني عاد مزاد صعر😠😠 دابااا فين مشات ومعارفة تا بلاصة هنا عطا تعليمات باش ابداو يقلبو عليها و خرج وركب فلأوطو لكحلة ومشا بسرعة فائقة كيقلب فشوارع ^^ عند_فوزية_ورزان بقينا غادين ومعرفين فين صادين حتا بدات رجلي كضرني بزاف ولحريق عاد ما كيزيد وشديت لرض فوزية: تخلعات على رزان حيت يلاه دارت العملية و تمشات بيها لمسافة طويلة رزان: اي كدرني بزااااف وبدات كتبكي 😢وشادة رجليها بيديها بجوج فوزية: شفتي قرارك فين وصلك اش غندير دابا ياسيدي ربي حتا تسمع واحد لفران بصوت مجهد دارت كتلفت فوزية بان ليها منصف هابط من السيارة وساخط على الوضع بدات تفتف غا بوحدها فوزية: جيتي اولدي فوقتك كونا ندورو حتى بدات تغوت برجليها منصف: غي مخنزر وملتازم الصمت (الهدوء ما قبل العاصفة)

هزها وركبها اللور ومها حتا هيا حداها وغادي وكيشوف فيها من لمراية ديال السيارة لهزا لي غتهز رزان عينها بان ليها حضيها ومخنزر شوفاتو بغاو اختارقوها حدرات راسها وصلو لقصر وفوزية هزات ساكها لي مكتفرقوش وطلعات لبيتها بلخف اما رزان بغات تنوض تمشى وهوا يهزها منصف وحطها فناموسية وهيا كتغوت برجليها رزان:اي كدرني منصف : هز تيلفون ديالو وعيط على الممرضة لي مكلفة بلحالة ديالها الممرضة: وي مسيو منصف ياك مكين باس منصف: اجي دابا لقصر ومتعطليش الممرضة: اوك هاني جاية (تقطع الإتصال بيناتهم) منصف:مشا وكلس حداها فجنب الناموسية وكيشوف فيها شي شوفات ديال لقتيلة وحط يدو على رجليها فين كيدرك رزان:اي اي تما وكتبكي😢 منصف: عاد مزاد ورك ليها على رجليها اول حاجة قلت ليك متبقايش تلبسي لمقزب وخرجتي هكدا تاني حاجة قلت ليك مبقيتيش ديال راسك وتالت حاجة وليتي ديري غا لي قليك مخك ياك 😡 رزان: اي اهئ اهئ بعد مني المتوحش يخ منصف: ورابع حاجة لساانك سليط ومبري منك واخاا لحساب من بعد خرج دخل لبيتو ودخلات عنها الممرضة وفوزية فوزية كلسات حداها والممرضة كدير الفوحوصات الازمة الممرضة: ماكين لاش تخافو سبب هاد الألم لي كتحس بيه هوا مشات على رجليها وهيا مزال مكملت فترة الراحة لي عندها هاهوا هاد المهدء عطيه ليها باش يخف عليها لحريق ومتخليوهاش دير شي مجهود فهاد الفترة فوزية: واخا ابنتي الله ارضي عليك شكرا الممرضة: العفو هادا واجب فوزية: على سلامتك هاد المرة خرجات طريفة على خير رزان: ماما عفاك خرجي بغيت نبقا بوحدي ونعس فوزية:خلاتها على خطرها ومشات متلقات غا مع منصف منصف: تبعيني بغيتك فوزية: غادية وشدها بتفتاف وتقول الله يسمعنا خبار الخير منصف: لاش واقفة رتاحي هنا فوزية: كلسات ولقات حدياه اش غيقول ليها منصف: بغيت نطلب إيد بنتك رزان الى قبلتي عليا فوزية: اشنووو وحلات ليها كح كح منصف: مالك بنتي ليا معجبكش الحال فوزية: لا لا اولدي غي تصدمت وخلاص اولدي اش غنقول ليك مرحبا الى بغات بنتي رزان حيت الري وشوار ديالها منصف: ماقلتي عيب انسيبتي (رزان بقات فالبيت كتبكي و تندب على زهرها لعوج هي متنكرش بلي منصف زوين و كيثير الإنتباه وأي وحدة تتمناه مي مكتبغيهش فوزية جات عندها كتجري و لقرودة كركزو معاها فرحانة حيت جاب ليها الله نسيب خانز فلوس او زوين 💪 دخلات لقاتها كتبكي😢😢😢 و مشات عندها كتجري...) فوزية:هييييييه مالكييييي😨 رزان:هئهئهئ والو فوزية:مالكي أبنتي رزان:صافي أماما غير معا لوجع فوزية:لمهم أبنتي راه جاو فيك الخطاب رزان:داك الموضوع عرفناه صافي فوزية:لا أبنتي مشي داك النعيوة هو لغادي يتزوج بيك

ش...كون فوزية:منصف أبنتي و أنا قبلت ة رزان :كيفاااش😨😨 رزان : نتي غي لي جا يخطب تقولي ليه مرحبا مبقيتش كنفهم فيك والووو انا واش انا معندي رأي ولا شنووو فوزية: قلت ليك غير قبلت درت معاه صواب ونتي مولات الرأي الأول والأخير رفضيه ولا قبليه شغلك هداك ابنتي مي ديري فبالك منصف ولد الناس وباينة كيبغيك وزيادة على دالك مفيه ميتعاب و أي وحدة تتمناه ونتي تعرفي رزان:هانتي قلتيها أي وحدة إلا أنا أنا مباغا تاحد أعباد للله رحموني مالكم أوووف نوضي دابا قولي ليه معندي بنات للزواج دابا منصف:خالتي خرجي بغيت ندوي معاها فوزية:واخا أولدي رزان:معندك فين تمشي هو إلا عندو شي حاجا غادي يقولها هنا و قدامك فوزية: خرجات وغديا وتقول لبنتها ديري عقلك رزان:كتعوج عليها امم واخا واخا منصف:انا عارفك مزالة برهوشة ومزال مدرتي عقلك وغادي نربيك على يدي يا بخاطرك يا بزز رزان:حطات يدها على حنكها وكتفكر اش دير وتقول وقالت مع نفسها غي نسايس معاه حسن منشد معاه الضد ويصدق مكرفس علييا منصف: اممممم اش كتخمي وتحاجي فداك دمااغ رزان: صااافي قابلا غي بشرط متقيصنيش تا نتزوجوو منصف: اممم هدشي لي كونتي كتقولي مع دماغك اولا كينا شي حاجة اخرة رزان: (توترات )ا ا لا لا غي هادشي يلاه سرات معاها بلي قاليها برهوشة😑😑انا ماشي برهوشة واصلا لاش جاي عندي منين انا غا برهوشة ومعندي عقل منصف:اودي انا لي برهوش ومعندي عقل لي تابعاك 😡 رزان:مطلبتهاش منك ماتبعني منتبعك غي عطيني تيساااااع منصف:ههه نعطيك تيساع غي علا منديرو الكحل فالبيض احبيبة خرج منصف و خلاها كتفكر فالطريقة لي تخليه ينسا مضوع الزواج بيها
هبط منصف و بغا يفاتح عائلتو بموضوع زواجو من رزان تاجه نيشان لبيت ماماه منصف:كبيدة ديالي كلثوم:وي حبيبي صافا منصف:الحمد لله لواليدة بغيت نهدر معاك فشي حاجة كلثوم:وي زين ديالي الله يسمعنا خير منصف:صارحة انا كنبغي رزان بزاف بغيتها من اول دقيقة شفتها فيها و بغيتها ليا تكون مراتي كلثوم:و هي تا هي كتبغيك؟ منصف:هي كتقول مكتبغينيش مي تصرفاتها كيبينوا العكس انا هضرت مع ماماها و وافقات و تا رزان وافقات كلثوم:اوا مبروك اولدي الله يكمل عليك اما رزان فهي كتفكر غير كيفاش تفك من منصف هي متقدرش تنكر بلي كيعجبها مي مكتبغيهش و مزال غريب بالنسبة ليها رزان:يا ربي كي غادي ندير نتفك من هاذ الموصيبة 😒صافي لقيتها نيسرين حبيبتي هي لي غادي تفكني عيطات لنيسرين ف تيلي نسرين:حبيبتي توحشتك اش هاد الغبرة رزان:حتا انا البقرة توحشتك اش خبارك ماماك كلشي بيخير نسرين:الحمد الله اش كتعاودي رزان:(عاودات ليها كلشي) بغيتك تعاونيني نسرين:و موشكيلة عندك اساطة ولاكين عندي ليك واحد الحل (تال من بعد وتعرفوه) دخل منصف على رزان لقاها مزال كتهدر مع نسرين منصف:حبيبتو معامن كتهدري ؟ رزان:تا واحد غير نسرين صاحبتي لي فالمغريب منصف:آه ديك شنيولا 😂 رزان:متعايرش ليا صاحبتي منصف:اك اك عمري راه هدرت مع ماما و قبلات بزواجنا 😃 رزان:علاش زربتي و قولتيها ليها مزال الحال (ناري مصيبة هادي حصلت فيها انا) منصف:قرب ليها و شد ليها فيديها حبيبا انا كنبغيييك و بغيك تكوني مراتي فأقرب وقت رزان تزيرات و باش تفك راسها قالت ليه:ولاكين انا منقدرش ندير العرس و نسرين مامعاياش تا تسالي قرايتها هي لولا منصف:اوك حياتي لي بغيتي و طبع بوسة خفيفا فمها و راسها و خرج رزان:اوووف يا ربي غي كيقرب ليا ولا كيقيسني قلبي كيبقا يضرب بجهد شنو كايوقع ليا مشا منصف لشركة ديالو و هي تجيه واحد الفكرة لبالوا عيط فتيلي على نسرين و طلب منها باش تجي لعندهوم تكمل قرايتها و منها تبقى حدا رزان و بطبيعت الحال هو لي غادي يتكفل ليها بجميع المصاريف نسرين جاتها فرصة انها غتقرا فالخارج و فنفس الوقت مع صديقة عمرها و طلب منها باش متقول لرزان والو حيت بغاو يديروها لها مفاجئة

نسرين:رحبات بفكرت منصف وعجباتها بزاف مي خاصها تا تشاور وليديها نسرين: عودات لماماها رقية كلشي رقية: الاه ابنتي فين غتمشي وتخليني نسرين: ماما راك عارفة الوضع ديالنا او من الأحسن نمشي نقرا تما او اصلا ناس مغرابش عليا كاينة خالتي فوزية و صحبتي رزان رقية: اوا ابنتي اش غنقوليك الله يسهل عليك ابنتي وغنشوف كيف نقنع باك بهاد المشية نسرين: باست مها وفرحات بزاااف ودخلات لبيتها عيطات على منصف قالتلو بلي دارهم وافقو على المشية ديالها خارج لبلاد منصف: صافي مزيان وخلي الموضوع سر بيني وبينك باش نديروها لرزان مفاجئة نسرين:صافي غي كون هاني من هاد الناحية عند فاتي ليوم غيجي يخطبها هشام من عند دارهم وهيا ماقداها فرحة حيت هوا الشخص لي كتبغي وغتكمل معاه حياتها ناضت دخلات لجاكوزي تريح عظامها على موسيقة هادئة حتا دخل عليها هشام هشام: لحوب مزالة هنا فاتي: امتا جيتي 😨 بسم الله الرحمان الرحيم هشام:بنت ليك جن 😮ولا شنو فاتي: الا غا جيتي ومزااال الوقت على الخطبة هشام:جيت نشوف مراتي واش فيهاا شي عيب فاتي: خرج قالك مراتك مزال متكاتبنا وجاي عندي لهنا يصيق لك منصف لخبار غيزعف منك هشام:احح عيطي على هاد منصف يفكك مني دابا هزها من الجاكوزي وكتقطر بلماء وهيا كتفركل ليه بين يديه هبطني هشام: ليوم ميفكك مني فكاك نزل عليها بلبوسان في فمها وهيا تتفرك ليه فناموسية فاتي: ويلي منصف😨 هشام يلاه دار اشوف مبان ليه لا منصف لا خيالو وعرفو مقلب هشااام اي اي لفارة هربات من الغار 😂😂شحال قدك تهربي نشدك نشدك فاتي:هربات لحمام وسدات عليها هشام: حلي احبيبة هاد الباب وبلا قصحية الراس فاتي: والله منحل وبت نبت ليك هنا يلاه هشام: واخا عقلي الالة على لفعايل دار راسو خرج وتسمع الباب فاتي حلات باب الحمام و دورات راسها يمين شيمال مبانش ليها وهيا تخرج تا نقز عليييهااا 😂😂قلت ليك نشدك نشدك 👇⬇
فاتي:و صافي احبيبي بعد مني خليني نوجد راسي الخطبة هشام:توجدي لخطبة و تخلي راجلك ليوم ليلتك حبيبتي جرها عندو بحنيا وبدا يبوس فمها و ندامجات معاه شويا ولسانو بدا يدور ففمها و هي منساجمة هزها حطها فوق الناموسية و هو كيبوس فيها ( مسحت السفالة ا البنات مهم راكم عارفين اش وقع )، هشام: حبيبة دابا راك وليتي ديالي ومراتي فاتي:اها ديالك اه مي مراتك مزال مدرنا العقد اهشام هشام:شوفي فيا احبيبة لعقد غي ورقا وحنا حبنا اكبر من ورقة ولا كدبت فاتي: 😢😢اهئ اهئ شنو دابا نستنتج من هظرتك مغديروهش هشام: ماقلتش ليك هكدا ونتي غا على سبا مسح ليها دموعها وباسها في فمها بوسة خفيفة وشاف فيهاا ياك نتي باغيا غا هاد العقد اكبيدة فاتي:وي حبيبي بغيتووو هشام: اوك مغنخسرش ليك خاطرك العمر غنديروه ليوم قبل غدا فاتي: فرحاات حتا بانت ليها ضرست لعقل وهمسات ليه فودينيه بصوت حنين كنبغيك باستو و هربات دخلات لدوش دوشات و خرجات مشات الكوافورة باش تقاد لخطبة فليل نمشيو عند رزان و منصف رزان كاينة فبيتها و هو يدخل عليها منصف منصف:حبيبة مزال موجدتي راسك الخطبة رزان:بصارحة معنديش شي غوب سواري كلشي بقا فالمغرب منصف:صافي غي هادشي ساهلة عيط منصف على اكبر محل ليغوب صواغي و وصاهوم يجيبو بزاف ديال لي موديل رزان:شكرا بزاف 😀 منصف:قرب ليها طبع بوسة خفيفة و قال متبقايش تقوليلي شكرا

فهاد الأتناء ناضت رزان دخلات لجاكوزي و دارت فيه زيت لخزامة حيت كتحمقها ريحتها وبعض الزيوت الأخرة لي كتهدن الأعصاب وتقلل من التوتر سلات لبسات بينوار أبيض قصير ودايرا بونية لشعرها باش انشف دغيا وفسخاتها وبدات تنشفو بشيسوار حتا سمعات الباب كيدق دق دق ... رزان: ناضت جمعات الوقفة شكون منصف: هاكي هاهوما لي غوب ولكساوي وختاري شي حاجة طويلة وخرج رزان:اممممم واخا اسي منصف بغيتي غا طويل (ودارت دحكت استهزاء هه) بقات تشوف واو هادي زوينة لا هادي حسن نن هادي كتحمق 😤😤ااووف حرت اش ندير ما طحت في بالها غي متعوسة ليام نسرين حلات تيلي لقاتها اون لاين في الواتساب وسيفطات ليها مسج هاني غنسيفط ليك شي حوايج وعونيني نختار راني حايرة(صورات لي غوب ولكساوي وسيفطاتهم ليها) نسرين:ياك نتي باغيا تفكي من منصف هنتي لبسي هديك لي بلحمر طويلة ومعرية 😉 رزان: اه نيت قاليا بغا طويل 😂😂وهاهوا نسرين: ههههههه سيري طبقي وعلى وعسى تعطي هاد الخطة المفعول ويبعد منك رزان: اوك لحوب تنجوتيميك باي مشات دارت لي قالت ليها نسرين لبسات (الصورة) ودارت ميكاب سارخ وطلقات السالف ودارت باغفان خفيف اما منصف فلبس سروال توب كحل و شوميج بيضة و فيست كحلة و بابيون و طلع شعرو الفوق بالجيل و دار باغفان ديالو المفضل بوكوووص هبط الحفل الخطبة لي كان في قصر عائلة منصف و بقاو شويا و هبطات رزان و خطفات نظرات كل لي كانوا فالحفل نساء و رجال اما منصف غير شافها و تعصب ولا حمر و خاصة ان الناس كاملين كيشوفو فيها بشهوة مشا عندها نيشان عاقد الغوباشا منصف:(كيهدر و هو مصطانع الإبتسامة) أش هاد اللباس لابسة 😡😡واش باغة تحمقي ديلمي قولت ليك لبسي الطويل رزان:راه تا هاد الغوب طويلة منصف:وهاد البزازل و هاد الفخاض لي كيبانو يا غادي طلعي دابة تبدلي هاد الزمر يا غدي نخلي دار عشتك ونفرج فيك هاد الناس رزان:طلعات بنفخة وغديا وتعتر بداك الطالون ودندن يخ تفوووو على بشار تاحجة متنفع معاه يخ منصف:خلا الحفل فبدايتو وطلع لعند رزان لبيتها نيششان حل الباب ولقاها متكية وباقا بلكسوة الحمرة وكتنخصص حيت غوت عليها رزان: لاش تابعني شنوو بغيتي انا مبقيتش كاع غنزل لا لحفل ولا زمر منصف: (معصب😠)بلا مطلعي لديلمي السكار فهاد نهار ياغتبدلي وتهبطي ولا نفلعس مك هنا رزان: وا بعد مني منزلاش لهاد زمر بغيت نعس منصف: جمعها معاها بتسرفيقة حتا تصورات فحنكها انا لي مظسر ديلمك البرهوشة هبطي ولا قودي خرج وخلاها كتبكي وتنخصص رزان:اهئ اهئ 😢😢بدات تغوت وتبكي عند منصف رجع لحفل ديال ختو وكلس فواحد الطابل وبدا يشرب حتى تحطات عليه يد دار يشوف لقاها كلارا(هيا حبيبتو لقديمة) كلارا: (الحوار بي الإنجليزية) سلام منصف منصف:تعصب مي من بعد برد وتصرف عادي سلام كلارا صافا كلارا:الحمد الله مبقينا كاع كنشوفوك اش واقع منصف: غي مع الخدمة وحوايج اخرين كلارا: توحشك امنصف واش مزال مغتسمح ليا منصف: هداك الموضوع سديناه خلينا كلسين مزيانين كلارا: و لاكن امنصف (قطعها )مكين ما والكن لموضوع تسد كلارا: الصمت جا وقت تركاب الخواتم ورزان غير حابسة راسها فبيتها و كتبكي و كتندب على سعدها حتى نعسات اما سيدهوم منصف مقصر معا راسو كيشطح مع كلارا ممسوقش سلات الخطبة و طلع منصف عند رزان دخل لقاها ناعسة قرب حداها و بقا كيتأمل فيها شحال و بقا كيقول:لوكان تعرفي شحال كنبغيك انا عارفك مزال مكتبغيني مي كنواعدك انني نخليك تبغيني و باسها بوسة خفييييفة فمها و خرج و هي ناعسة اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت رزان على شي يد كتلعب ليها فشعرها حلات عينيها و هي تلقا حداها نسرين عودات حكات عينيها باش تأكد وهيا تقرصها نسرين رزان: اي هدشي بصح مكنحلمش نادت نقزات عليها وبقاو معنقين شحال رزان: امتا جيتي وشكون جابك نسرين: هادي هيا مرحبا بصحبتي كتسولي كفاش جيت ودارت راسها غضبانة رزان: لا لا والله حتا فرحت وكنت موحشاك بزااف الحب نسرين: حتا انا والله (عودات ليها كلشي) رزان: واو غنعيشو بجوج هنا نسرين: غنخربوها كيف العادة 😂😂بقاو يضحكوو بجوج بيهم وفرحانين رزان: نوضي نتسراو فهاد لقصر نسرين: واشوفي فين كونا وفين ولينا 😂 رزان:هههههه ويييه مي راه غانرجعو لمغريب غي بلا متأملي نسرين:دابا نتي علاش مبغيتيش منصف هو زويييين و لباس عليه و صغير و لبناتكاملين تابعينو رزان:انا راه منكرش بلي هو عاجبني و فين ما قيقرب ليا ولا كيقيسني قلبي كيضرب ولاكين هو متكبر بزاااااف وعاجبوا راسو و كيتقلب كي زمان نسرين:اوا اصحيبتي علاش فعاوط لي تخليه يكرهك تبدليه و تخليه متواضع و حنين

رزان فكرات فهدرت نيسرين ولقات عندها الحق منصف راجل مانقصو والو 💪❤ و داك التكبر قررات تحيدو ليييه و بقاو نسرين و رزان كيتعاودو و يضحكو حتى دخل عليهوم منصف منصف:سلام الأميرات صافا البنات:وي ونتا صارحة قنطنا بغينا نخرجو منصف:يلاه نخرجو ندوركوم فالمدينة نسرين:فرحات ياي غنخرجو وبدات تنقز حتا قرصتها رزان عاد تبتات منصف: بقا يضحك عليهم وخرج هههه ناضت رزان ونسرين لبسو وقادو الحالة وطلقو سوالف رزان:نزلنا بجريا أنا ونيسرين تلاقينا معا العائلة كاملة مجموعة فالصالون (حيت مقابل مع الدروج) سلمنا عليهم شوية جا منصف منصف: قاليهم بسلامة هاحنا خارجين تهلاو،البنات هيا بنا😉 فوزية: فين ماشين أبنتي ؟ رزان:غادين غي نبدلو الجو شويا،أصلا ليوما بان ليا الجو زوين غاديال شي خرجة فاعلة تاركة فاتي:ااااااه بصح والله ما كدبتي وخرجو عند منصف لي كان كيتسناهم على برا غي شاف رزان اش لابسة وفرح منصف:جرها لعندو وطبع بوسة خفيفة فحنكها وقاليها واخيرا سمعتي لهدرتي وغمزها رزان: بدات ضحك معاه ورجعات ليه بوستو وقالت ليه متسلني منتسالك ومشات ركبات لقدام منصف:بقا غير كيشوف فيها كيفاش تبدل تعاملها معاه بين نهار وليل وبتاسم ومشا ركب لقدام ونسرين ركبات لور منصف:كسيرا الأطوموبيل نسرين:خويا منصف طلق لينا ميوزيك نشطو شوية بينما وصلنا منصف:شنو بغيتو تسمعو وشاف في رزان رزان:علا دوقك الزين ديالي😊 منصف: خدم ليهم داك الديسك ديال أديل وبقاو كيغنيو ويشوفو فبعضياتهم بكل حب 😍حتى وصلو لاكوط حدا لبحر نسرين ورزان غي بقاو كيدورو فعينيهم وكيشوفو وراهم شوارع نقية وضواو ملونين منصف: جر رزان خشاها فلحضن ديالو وغدين ونسرين دايرا بحال الراس المقطوع 😂😂بقات فيا وجريتها عنقتها منصف: هههه هيا دابا غيوليو عندي جوج عيلات رزان معجبهاش الحال واخا قلها غي بضحك😕 ودرباتو لصدروو منصف: اي شوفي هاد صحبتك شحال مغيارة رزان: وعلاش منغيرش على حبيبي منصف: عجبو الحال وبقا يضحك حتا بانت ليه ضرسة لعقل

رزان: حبيبي فيا الجوع منصف:واخا اعمري دابا نديك لواحد الريسطو وتشبعي لكريشة رزان: 😂 ههههه غيحطو لينا تاني بزقة فطبسيل وبدات تميق فيه 😕هاديك تاهيا ماكلة نسرين: اه عفاك دينا لريسطو منصف: دابا شنو نديكم ولا نبدلو الوجهة رزان: لا صافي نسرين بغات تمشي لريسطو نمشيو نسرين: يخليك ليا الحب مشاو لريسطو فخم وفيه غا الناس الألبة وغير من الطبقات العلية كلسو في الطابل لولى كيف العادة وجا الشاف ديال الطباخين شخصيا على قبل منصف وظيافو الشاف:مرحبا بسي منصف وظيافو لي بغيتوها نصوبها ليكم منصف: شكرا غي تفضل تنشوف الأنيسات اش بغاو رزان: بغيت طجين بلبرقوق ولحم نسرين: وانا بغيت دجاج محمر يامي تشهيتو وفوقو لفريت منصف: لا مزيان وشنو مزال بغين كسكسو بسبع خداري لا طلب الماكلة على دوقو وجبوها ليهم لطابلة فين كلسين نسرين: بقات غي تشوف فرزان رزان:هزات الفرشيط بيد والموس بيد وكتحاول تاكل بلباقة اما نسرين مبقات كاع شافت جيهت الماكلة رزان: كولي ياك باغيا تجي لريسطو نسرين:مركات وشدات ديك الفورشيط غرستها فلحم حتا طارت لطابلة لي قبالتهم منصف: 😂😂 بقا يضحك هوا ورزان حتا غرغرو عينيهم اما نسرين محملاتش داك الموقف لي طاحت فيه وناضت خرجات من لريسطو ناضت رزان تبعاتها كتجري رزان:نسريين واا نسرين اديك العوجة تسناي نسرين:اهئ اهئ كلشي كيضحك عليا رجعت بحال شي برهوشة صغيورة رزان:لا احبيبتي مكاينش لي يضحك عليك فهاد الأثناء جا منصف كيضحك منصف:يا هاد المسطية مكاينش لي يضحك عليك و لي ضحك نفرع لمو وجهو رزان(عجبها بزاف اهتمامو بصاحبتها و بيها و لطافتو و عفويتو): يخليلي حبيبي انا😘😘😘

منصف:امين عمري ويخليك ليا ركبو ف اللوطو و كسيراو و منصف كيشوف فرزان و تا هيا كاتشوف فيه حتى وصلو لقصر نزلات نسرين و بقاو العشاق ديالنا شي كيشوف فشي و هو ينطق منصف:شنو درتي ليا خربقتيني كامل قلبتيلي كياني و حياتي و كلشي فيا ولا كيعيط غير بسميتك رزان:حتى انا فين ما تكون حدايا و فجنبي كنفرح قلبي كيبقى يرفرف هي كتهدر و منصف كيقرب لوجهها حتى ولات كتحس بأنفاسو حداها و هو يبوسها و هي دارت يديها مور عنقو و تجاوبات معاه و هو يديه مخلاو حتى بلاصة فجسمها حتى كتقاطعهوم كلثوم كلثوم:ماغادخلوش لداخل منصف:واخا ماما هاحنا جايين مشاو دخلو تعشاو كاملين فجو من ضحك و منصف مرة مرة يغمز فرزان و كلثوم و فاتي حاضيينهوم و ميضحكو تعرفات فاتي على نسرين و عجباتها بزاف سلا العشاء و كل واحد طلع لبيتو و منصف مشا عند رزان منصف:حبيبتو توحشتك و عنقها رزان:اويلي راه عاد كنت معاك الكداب منصف:(تجبد حداها و زيدها نعسها فوق سدرو كيلعب ليها فشعرها وهي معنقاه)على كاين لي عندو هاد الزين كامل و ميتوحشوش رزان:امممم بصح😍 منصف:ولا شنو 😘 هز ليها راسها و بقاو ساهيين فبعضياتهو و وجوههوم كيتقاربو حتى دخلو فدوامة البوسان و الفلورتاج يدين منصف كتلعب فصدر رزان و يديها هي وحدة فسدرو و وحدة مورا عنقو و هو يجرها لاصقها معاه و حسات بشيحاجا لتحت شافت كايبان ليها لمعلم غيطرطق الشورط حيدات لمنصف تيشرت لي كان لابس و هوا كيحيد ليها حوايجها و هو هابط بالبوسان من فمها لعنقها كيبوسو و يعضوا و هي مستمتعة معاه ( مسحت السفالة مهم كملوا من راسكم ) جميع البوزات دارهوم ديك الليلا بقاو هاكاك تا سخفو منصف:باسها بوسة خفيفة وهمس ليها فودنها وليتي مدام دابا رزان: كنبغيك امنصف منصف: عمري نخليك كنموت عليك

فاقت رزان فحضن منصف لي غارق فسابع نومة وبقات ناعسة فوق صدرو و هي عريانة غير ليزار لي مليوح عليها من لتحت و كتحس بالزديح فحجرها و هي تتفكر ليلة البارح و عرفات بلي شرفها مشا بقات شحال كتفكر واش هادشي لي دارت هو الصحيح فاق منصف و حس بيها و عرفها فاش كتفكر منصف:ندمتي؟ رزان:فقتي!! منصف:واش ندمتي؟؟ رزان:(رجعات فوق صدرو)لااا منصف:(زير عليها)كنواعدك عمري نخليك راك خديتي هادا(حط يديها على قلبو)و نتي راك ديالي و هاد الليلة انتزوج و نديرو العقد رزان:😳 اويلي مزال مموجدين والو منصف:كلشي غيكون واجد متخميش رزان:اوك حبيبي كنبغيك منصف:(حيد لغطا)ليلة ياكل لمك احلوة رزان:(خشات وجهها فصدرو)حشم يا زبل لاش موريني داكشي منصف:هههه لبارح كان عاجبك دبا لاش موريني(كيعيبها)ااه اححححح مممممم رزان:(حيدات من فوقو) يخ على منحرف منصف:(ناض)منحرف غير معاك بقا كيضور قدامها عريان و هي سادة عينيها كاتشوف غير بنص عين ممتيقاش جبد حوايجو و دخل لدوش ناضت لبسات رزان بينوار ومشات عند نسرين لقاتها مزال ناعسة رزان:وا زمرة فيقي خلاص نسرين:بعد مني تاني يلاه تفكيت من رقية لقاك تي رزان:جرات عليها لغطا وبقات تشحط فيها لطرمتها نسرين:واع اش بغيتي عندي فهاد صباح وجايا عندي بي بينوار باينة جيتي بجنابتك رزان:ههههه نوضي الله امسخك ليوما لعرس وخصنا ندركو شحال من حاجة نسرين:😨😨ويلي عرس شكون ما تقوليش ليا نتي ومنصف رزان: 😂وي حبيبة وانوضي خلاص نسرين:تلاحت عليها عنقاتها وبقات تبوس فيها مبروك الحب والله حتا فرحت ليك تستاهلي رزان:انا غندخل ندوش سيري جيبي ليا حوايجي من لبيت وراه كاين منصف كيدوش تم نسرين: لاخرى والله لا مشيت يحسابليه نتي ويصدق مبالي بيا رزان:😂صافي صافي هاني ندوش ونلبس من عندك دوشات وسلات خرجات فتحات لبلاكار لي فيه حوايج نسرين لبسات ونشفات شعرها ودارت ليه ديل حصان و مايكاب سامبل جات كيوت سلا منصف التدواش خرج لاوي عليه فوطة من لتحت و شعرو كيقطر و عضلاتو بارزين و خرج مشا لبيتو باش يلبس محيت كان فبيت رزان يلاه هو حل لباب و تساطح مع فاتي فاتي:هااااي هااااي على خويا كيدوش و فبيت من بيت رزان 😍هي دوزتو شي ليلا حمراء منصف:سيري كوني تحشمي القردة الصفرة بغيت ليك غبارة حيدي خليني نمشي لبس فاتي:اممممممم الله يصبرها عليك عنداك تكون طرطقتي البوشونة راكوم بلا زواج😒 منصف:ليوم فليل عرسنا انا و رزان فاتي:😳😳 واش من نيتك و تاحجة مواجدة حسابليك غير جي و دير العرس منصف: خليني عليك دابا داز فيها ومشا لبيتو لبس شوميز بيضة مزيرة عليه و سروال دجين زرق و كونفيرس فالبيض و طلع شعرو لفوق و دار برفان ديالو بوس و هبط لقا كلشي فوق الطبلة دلفطور مشا باس كلثوم و رزان تا هي و هو يقوليهوم منصف:ليوم عرسي انا و رزان بلا متخافو نتوما عرضو على الناس و انا نتكلف بالباقي و باس رزان و خرج خلاهو مصدومين شي كيشوف فشي و كيتساؤلو على سر هاد الزربة و فاتي و رزان و نسرين لي عارفين علاش #عند منصف مشا عند اكبر محل كيبيع المجوهرات و دخل غير شافوه و هو يجي عندو مول المحال بنفسو مول المحال:اهلا سي منصف تفضل شنو تشرب منصف:ما بغيت والوا بغيت احسن خاتم عندك لزواج مول المحال:هو الاول (شير الواحد دري جاب ليه خاتم ولا اروع) هدا خاتم نادر و غالي بزاف مكاينش بحالو فالمدينة (الصورة) منصف:اوكي غاناخدو قادوه خداه ومشا عيط على الكارد حيت مكيتبعهومش معاه هوا قاد براسو الكارد:وي مسيو منصف:تكلف ليا وسير لأفخم محال ديال لباس العرس وجيب الموديلات زوينين لقصر مشا منصف عند محل المجوهرات ديال العائلة خدا عقد ديال الماس ولبراسي ديالو وتاجه لقصر ماهيا الى دقائق معدودة وصل لقا لقصر شي طالع شي نازل مشا فتجاه غرفة رزان دخل عندها لقا ماماها و ماماه و فاتي و نسرين غير هو دخل و هما خرجوا منصف:(مشا جلس حداها عيني فغينيها)حياتي عمري قلبي حبيبتي كلشي عندي ليوم اخر نهار عندك فالعزوبية نتي ديالي رزان:(داااايبة فيه و فعينه فهضرتو)😍😍 كنبغيك احبيبي كنموت عليك نور عيني منصف:(باسها ف فمها)راه غدي يجيو ليغوب دلعرايس ختاري شي لي عجبك و تا كوافورة ليوم تولي ديالي وناكلك كاملة رزان: وا حشم ا منصف منصف:ههههههه مواااح و خرج خلاها غطير بالفرحة و كتحس راسها فالجنة

وصلو لي غوب و طلعوهوم لبيت رزان عيطات على نسرين و فاتي باش يختارو معاها لغوب لي غادي تلبس وهيا كاع ممقتانعة بدوك لي غوب ساعة تا نسرين معجبوهاش دخل منصف عندهم ولقاها ماعجبها حال منصف:مال الأميرة ديالي رزان:انا مبغيتش هدشي خيب 😕معجبونيش منصف: اوك غي قولي ليا شنو بغيتي وجا موراها وباسها فحنكها وقال انا نجيب ليك لي بغيتي غي بقاي ليا على خاطرك العمر ديالي رزان: دارت بغات تبوسو فحنكو وهوا يدور جنب وهيا تجيه البوسة في فمو منصف:احح على بوسة (رزان بقات ضحك الله امسخك ) واقولي ليا دابا اش بغيتي باش اجيبوه ليك رزان: بغيت قفطان مغربي من غيرو منلبسش منصف: واخا الالة نجيبوه ليك وشنو مزال رزان: صافي غي هوا منصف:هي لولة لعمر غي آمر ونا نغامر رزان:ههههه يخليلي مون اموغ احححح منصف:سكتي يالمسخوطة متبقايش توحوحي راه غيوقف سكتي حسن لييك رزان:🙊🙊 خرج منصف عيط لي كارد قاليه يجيب جميع لي كاتالوغ ديال لقفاطن و تكاشط المغربية لقصر مكملات حتى عشرة دقايق و هما يوصلو طلعوهوم نيشان لبيت رزان لي كانت هي و فاتي و نسرين بقاو كيشوفو حتى بان ليهوم واحد القفطان مغريبي مخيط بحرير دودة كلهوم عجبهوم و تا فاتي و نسرين ختارو يلبسو لقفاطن محيت ايكون عرس مغريبي و غايكونو هما لوزيرات ديال رزان جات لكوافورة بقات كتقاد لرزان اما منصف لبس كوستيم كحل شوميز بيضة كرافطة ماغون نقص شوية من الحية و وقف شعرو لفوق (الصورة) بدا الحفل و بداو الناس كيجيو و غير كبار الشخصيات محيت كان خبر زواج منصف بحال الصاعقة محيت معروف عليه متكبر والبنات كاملين تابعينو و هو مكيديها فتا وحدة و دابا كلشي عندو فضول يشوف البنت لي دات ليه قلبو سلا منصف اللباس و دار باغفان ديالو المفضل و مشا لغرفة درزان منصف:😳😍 هاد الزين كامل عندي و انا مجايب لدنيا خبار رزان: حشمتيني صافي يلاه نهبطو ناس كيتسناو شدات رزان فيد منصف و هبطو وموراهوم فاتي و نسرين و وصلو لحديقة لقصر غير دخلو و كلشي بقا حال فمو محيت رزان جات كتحمق و غاااع لبنات لي تم جاتهوم لغيرة منها مشاو لطبلة لي فيها لعدول و جلسو لعدول:تجمعنا ليوما لعقد قران منصف و رزان منصف واش نتا كتقبل برزان دنبي زوجة ليك فسراء و الضراء منصف:قابل لعدول:رزان كتقبلي تزوجي بمنصف و تبقاي معاه فالسراء و .. واحد الشخص من بعييييد:بلااااتي لارا:بلاتي...منصف لقديري واش بغيتي تزوج وحدا اخرى وانا حاملة منك رزان و منصف و الحضور تصدمو منصف:اش كتخربقي من نيتك راه علاقتي بيك سلات عام دابا كلارا:نسيتي نهار خطوبة فاتي مور مسالات الخطبة مشيتي معايا و ها تحاليل من طبيب و عمر الجنين رزان: 😖 غدار خائن حمااار (طرشاتو)عمري نسمح ليك(مشات كتجري تبعوها نسرين و فاتي و فوزية) منصف:رزان بلاتي حياتي (مشا عند كلارا جرها خرجها لبرا و تبعاتو كلثوم)واش نتي حمقة راه انا مامشيتس معاك كلارا:نتا جيتي عندي مور ممشيت و كنتي سكران بزاف وطرا لي طرا وليوما كتشفت بلي حاملة بولد منك منصف: عرفتي وتكوني غي كتكدبي مغنغفرش ليك درب فيها ومشا متاجه لغرفة رزان رزان:اهئ اهئ 😭😭 علاش كيوقع ليا هكدا علاش نفرح نهار ونبكي شهر اهئ اهئ علاش بغيتو ودار فيا هكا بقات تبكي بحرقة وتنخصص فاتي: بلا متيقي فديك لفعة باينة غير كتكدب ومنصف غيتبت ليك نسرين:وي حبيبة منصف كيبغيك نتي ميقدرش يديرها رزان:اهئ 😭 خرجو عليا مبغيت نشوف حتا واحد هنا بغيت نبقا بوحدي خرجو من الغرفة ديالها ودخل لعندها منصف رزان غي شافتو وصعرات عليه ناضت بدات ضرب وتقمش فيه كاع عنقو جاراتو ليه بدفارها غدار كنكرهك انا خرج عليا الحيوان 😠 منصف: غي تهدني ونتفاهمو بلعقل احياتي رزان: كدفعو بعد مني نتا خرجتي عليا وعلى حياتي عمري نسمح ليك امنصف منصف: غادية تندمي على هاد التصرفات ارزان وخبط الباب وخرج معصب مشا عند كلارا منصف: زيدي قودي معايا ليوما ندفن ديلمك الى لقيتك غي تكدبي و فأسعد نهار ليا كلارا: كتبوحط اي لا كرشي كدرني دابا مغديا معاك فين منصف:كاع مداها فيها وخشا يدو فشعرها ولحها فلأطو وكسيرا كلارا:متوترة وغير كدور فعويناتها وصلو الأوبيطال ونزل منصف هوا اللول وكلارا مزال فبلاصتها منصف:نزلي كلارا: كتق** فلهظرة لا كنخاف من الأوبيطال منصف:(بصوت مرتافع) نزلي ولا نجي نفرع مك تم كلارا:نزلات وغادية بخطوات تقال وتابعة منصف منصف:هظر مع الطبيبة لي مختصة فتحليلات ديال الجنين وهيا دخل كلارا قلباتها ودارت ليها التلفازة باش تشوف واش حاملة كلارا:(الحوار بالإنجليزية)عفاك متقوليش ليه بلي محملاش الطبيبة:بقات تشوف فيها وقالت ليها لا ميمكنش نكدب عليه يخرج ليا على مستقبالي الى عرف الحقيقة كلارا:نعيطك قد ما بغيتي ديال لغلوس وندير ليك لي بغيتي غي متقوليش الحقيقة الطبيبة: ما يمكنش اخلاقي اقوى من الإغرءات لي قدمتي ليا خرجات عند منصف منصف:شنو كين واش حاملة ؟

يتبع

قصص جديدة
قصة افتقدك من تأليف مريامة العروصي
قصة افتقدك مريامة العروصي
قصة الحب الصامت من تأليف سلوى شتيوي
قصة الحب الصامت سلوى شتيوي