no img 2

قصتي مع الطبيبة حنان

tabib tbiba 9isti m3a hanan m3a ma3a

انا سیمو دري ضریف محترم فدربنا انیق مهلي فراسو باللباس وداكشي دیما ناشط وضاحك المهم الكومیدیا كاینا فالدم
خاربها دریات خاطیني الحب كانبغي الوالیدة واالله والخبز ههه خاطیني شي بلیة الخوادري دیالي فاتح واحد الحانوت ف الكراج
دیال الدار المهم انا بحكم كنحضي لیه الحانوت بزاف كاع الناس دیال الدرب كایعرفوني وانا الحانوت عزیز علیا نحضیه السبب الاول كانشد فیه الویفي حیت دایرو فالحانوت السبب التاني الا جاني الجوع كانقصيلیعجبني السبب الثالت كاندوز لیه على لاكیص نهز 20 درهم ولا شي حاجا هههه والسبب الرابع والي هو مهم كایجیو لیه التیتیزونشد معاهم الهدرة ادن الحانوت اكبر قواد تجاري هههههه واحد النهارایات جات عندي واحد الدریة نااااري كیدایرا والفصالة اخويا ناري الصدر اخویا ناري بيتشوب اخویا ههههه الكر ماكبیرش وماصغیرش دیال النكح لابسا كومبلي باینا علیها خداما هازا شيوراق فایدها .الشعر زعر مخلط بالكحل ورطب الفم فیه شیو د العكر صاف قالت لیا (بلیز دوني موا كاتخ یومي ههههه ) انا نفهم
اش قالت لیا بالفرونسي اما باش نرد علیها والو قلت لیها مادام ماعندیش مع الفورنسي ضحكات ناري على ضحكة عندها سنانمقادین بحال السكة ههههه قالت لیا ممكن تقولیا غیر حنان بلا مادام قلت لیها مشرفین حنان انا سمحمد والناس العزازین علیا كایعیطو لیا سیمو قالت لیا دابا انا اش نعیط لیك قلتلیها عیطي غیر سیمو خههه فرحات هكا باش خاصك تكسب لكليان . قالت لیا هي انا عزیزة علیك بهاد السرعة
المهم قالت لیا عطیني 4 دانون یومي عطیتهوم لیها وعندها واحد الهدرة نااري كیدایرة صاف قالت لیا سیمو انا راه جارتك ساكنامن مورا داركوم نعتات لیا الدار ناري الشعر دیال تبي كایصفق بالفرحة قالت لیا انها فاتحة عیادة صاف عرفت انها طبیبة وساكنة بوحدها فالدار صاف مشات قالت لیا سیمو مرة خرا نتلاقاو مشات وانا حاضي لیها داك الطرف دیالها كایترعد بالمشیة دازت واحدساعة كنت حاني راسي ومكونیكیتي وكانسمع فااكونطوار دق دق واسي واسي واش ماباغیش تبیع نضت لقیتها حنان هههه قلبي بغایسكت هههه قلت لیها اهلا حنان عرفتك ماسخیتیش بیا هههه بقات كاضحك قالت لیا عطیني جوج خبزات واحد 3 البیضات وكاشیر وعطیتهوم لیها هدرت معاها شوي قالت لیا سیمو عندك فایسبوك قلت لیهه اه عطیتها الفایسبوك دیالي مشات صیفتات لیا انفیتاسیون قبلتها صاف مشیت دیركت لتصاورها ناريعلى تصاور مشیت نشوف فین كانت هي من فاس وقرات ففرانسا ناري هههه صافي كاندویو عادي عادي سولتها واش نتيمزوجة قالت لیا اویلي لا راني باقا صغیرة داك اانهار كان السبت هي ماخداماش سدیت الحانوت مشیت تغدیت حلیت مع دیك 2كملت هدرتي معاها فالفایسبوك قالت لیا انها كاتحس بالملل هههه قلت لیها صافي اجي عندي للحانوت نشدو الهضرة شویا انا ویاك
قالت لیا صبر شوي ونجي صاف جات عندي انا عارف حتا واحد ماكایجي مع دیك الجوج للحانوت صاف بقیت شاد معاها الهدرةونضحك فیها المهم زعمت علیها بزاف وقالت لیا سیمو نتا ضریف بزاف هههه ودخلتي لخاطري وصلات دیك 4 مشات فحالاتها
المهم دازت شي سیمانة دیما الضحك والنشاط عطیتني الواتساب واحد ا النهاریات انا كنت فالدار الخوادري كان حاضي وكتباتلیا فالواتساب سیمو عافاك جیب لیا فرماج حمر الا كنتي مسالي صاف دیتو لیها دقیت قالت لیا سیمو دفع الباب راه محلول دخلتعطیتها داكشي ناري لابسا واحد البیجاما الفورمة سمكة بنت الطحبة قیماتو لیا عطیتها قلت لیها انا غادي قالت لیا لالا بقا معایااسیمو نطیب بیتزا وناكلو بجوج واهي ناري إهههه صاف بقیت معاها فالكوزینة هي كانهضرو سولتها قلت لیها حنان واش نتيدایرا شي غولاسیون قالت لیا كنت ولاكن دابا لا وراه كنت كانبغي هداك لیكنت معاه وتفلا علیا قلت لیها كیفاش تفلا علیك قالت لیاعافاك سیمو متكانبغیش ندوي فهاد ااموضوع صاف دغیا بدلت لها الموضوع قلت لیها شوفي الموصیبة بیتزا راه غادي تحرق
صاف طابت البیتزا مشینا للصالون تغدینا ضحكنا نشطنا لعبنا واحد الشویة ماطات لیا البیتزا من یدیها لفمي ناري قیمت شويكاتهرني ونهرها المهم بحال شي جوج مزوجین هههه تصور معایا انا مستوني مع حنان وهو یعیط لیا داك راس الخصیة دیالالخوادري قالیا اجي حضي راه بغیت نقضي شي شغل قلت لیها حنان نخلیك قالت لیا لالالا بقا شویا قلت لیها نونو صاف مرة اخرىسلمات علیا بالوجه قالت لیا عطیني وعد انك غدا تغدا معایا قلت لیها صاف الا ماكان عندي والو نتغدا معاك

يتبع