صورة مصغرة لـقصتي مع المسطاجة

قصتي مع المسطاجة

9isti m3a mostaja m3a ma3a
قصتي مع المسطاجة

قصتي لحقيقية وبغيت نعاودها ليكم انا يوسف نعناع من كازا 18 عام لصال دار ولونتريما بريك دانس ليكيليبغ داكشي لموهم مخلط جميع رياضات ولكين مع دالك مبان فيا والو راك فاهم فلب فلاب لموهم كنت زاهي مع العشران ديال لمجموعة فلبريك وكانو غير ولاد درب يعني متنتفارقوش كانو كاملين مطيحين تيتيزات فلوطن وخارج أرض الوطن إلى انا حيت كنت تنحشم بهاد لمصطلح وخى كنت تنهدر معا بزاف ديال لبنات فلواقع بنات لقسم وبنات درب وتنهدر معاهم عادي ولكين ملي تيتعلق داكشي بلوف متنبقى عارف مندير حيت معمري تصاحبت مع شي بنت ونهار تصاحبت مطولناش 12 ساعة وكانت اول وأخر تجربة ليا فلحب انا اصلا كنت عادي وتنحس براسي مناقصني والو وصل لوقت ديال واحد لمسابقة تدار فرباط ديال لكغوبات واحد دري معانا خوه كين فرباط هوا لي قيدنا صافي ولينا تنخدمو بزاف ديك ليامات مع واحد لكغوب ديال لبنات كنا غير تنريبيتيو معاهم كل نهار وبديت تنتعرف على وحدة منهم كانت من داك نوع لي يحلم بيها اي واحد فورمة مقوودة طويلة وعندها لبثول وداكشي وحتا فوجها زوينة كان حدي معاها لونتريما وسلام وعليكم سلام فلمدرسة حتال واحد نهار كنت خارج صباح فالأحد تندير واحد لفوتينغ حدا لبحر وانا نتلاقا بيها هيا ودوك لبنات بقيت واقف معاهم شويا وقلت ليهم يلاه نخليكم وبغيت نكمل فطريقي وهيا تقول ليا يوسف تساين شويا نمشي معاك وهيا تجي وبدينا غادين وتنهضرو تتعاود ليا على راسها وهيا تقوليا ونتا عزفني براسك يلاه قلت ليها سميتي يوسف كيف قلت نعناع وهيا توقف وقالت ليا ولله حتى تسمع لاشنو تنتمزك هههه لواحد ديسك خليجي (يا نعناع يا منعنع) هرباتو ليا عقداتني من كنيتي بقينا تنهضرو محسيناش بطريق حتى بعدنا بزاااف وهيا تقول ليا بلي مقداتش ترجع عيات رجعنا فطاكسي هودنا قريب شويا لدرب وهيا تقول ليا باصي ليا نمرتك ديال لواتساب ندخلك لواحد لكغوب عطيتها نمرتي وهيا تمشي لدارهم وصلت انا لدارنا دوشة وتخشيت فلمانطة وشديت تيلي حتي تيوصلني مساج من عندها سلام سلام وهيا تجبد معايا لهضرة بداتني بداك ستون ديال واش مصاحب واشنو تيعجب دري فالبنت وهيا تصدمني قالت ليا شوف راه زيكو (زكريا عشيري دري معانا فلكغوب ملقب ب زيزو وداخل معانا لشلاغميا) قال ليا بلي نتا سيليباطيغ وباغي تصاحب مع شي بنت وانا تتبان ليل دري ضريف وقلت إلى بغيتي نديرو شي غولاسيو بقيت مصدوم وضفاك ياكما شي واحد فدراري مطلعها عليا ختنا يلاه كنت بارك معاها ومقالت ليا والو ،وهوا يوصلني مساج من زيزو (واتبي خرج لعني قدام بابكم باغي نهضر معاك) خرجت بزربة بغيت نفهم هاد لبلان لي واقع معا ختنا

خرجت لعندو قلت ليه شنو اتبي يلاه كنت تنهدر مع خولة وقالت ليا بلي باغانا نديرو غولاسيو وبلي نتا لي قلتيها ليها بقى تيضحك وقال ليا بلي هيا لي مشات عندو وبقات تتسول عليا وقاليا شوف اتبي انا مليا والو ولكين هاد لبنت تتبان ليا ضريفة زوينة وكيليميني تصاحب معاها راه مغتلقاش بحالها دخلت لدار لقيت لبنت ديكونيكطات فاااك انا يلاه بغيت نهدر معاها ونضرب لحديد محدو سخون هيا ملي مجاوبتهاش تيسحاب ليها بلي انا مباغيش ملي مجاوبتهاش خرجت طيارة لحانوة حدانا شارجيت وعيطة ليها قلت ليها مالك متتجاوبيش قالت ليا نتا لي مجاوبتيش انا هدرت معاك فلمعقول ونتا بغيتي تبرهش قلت ليها لا راه غير ديشارجا ليا تيلي تا انا راه تتباني ليا بنت ناس وماشي ديال تفلية مبغيتش نزرب بقات ساكتة شوي وقالت ليا تا انا هادشي علاش تنهدر معاك نتا حيت عارفاك ولد معقول قلت ليها انا بغيت تكون بيناتنا شي غولاسيو حسيت بصوت ديالها تبدل قلت ليها هيا نتلاقاو غدا قالت ليا غير قوليا فين ونحاول نجي درت معاها فواحد لقهوة حدا المدرسة لغد ليه مع لعشيت قطعت وخرجت عند لعشران قلتها ليهم متيقوش حتى وريتهم لمساجات هههه طلعوها عليا شوي ، لغد ليه كنا غنتلاقاو فديك القهوة بقيت تنتسنى فيها 13 دقيقة حتى قلت صافي مغتجيش وهيا تدخل وقالت ليا سلام بب أول مرت نسمعها من عند شي بنت اون لاين بركات وبدينا تنهضرو فهاد لغولاسيو كيفاش غتكون وكيفاش غنبقاو محافضين عليها كملنا بغيت نخلص وهيا تنوض بقات تتحلف عييت مهاها ولاكن مبغاتش تقتانع وخلصات انا اصلا عندي 20 درهمر فجيبي خرجنا وهيا تقوليا بغيت نقول شي حاجا يلاه نتمشاو بيتنا تنتمشاو شويا تا وقولت ليها خبار لخير قالت ليا شوف
قالت ليا بغيت نقولك واحد لحاجا قلت ليها خبار لخير شنو قالت ليا بلي هيا سمعات بلي انا فايت لك مصاحب ومطولتيش معاها 12 ساعة رقم القياسي هدا عندك وقالت ليا شنو سباب واش منك ولى منها عاودت ليها على ستون لي دارتو معايا لولة وهيا تقول ليا بلي حتى هيا ديجا مصاحبة وواقع ليها نفس لابق وقالت ليا لواحد هوا لي يتعلم من أخطائو كانت تتهربو ليا بحالا داخل لشي فيلم ديك لهدرة ديال لوف والحب ، وبقينا تنخرجو نضورو ومرة مرة تنتلاقاو فلونتريما وتنهدرو واتس فايس ديما لموهم لابدة كل نهار خاصنا نهدرو وكنت يلاه بديت تنزعم نفلورطي معاها وهوا يوصل واحد لعرس ديال لخوادري لكبير وطبعا عيطة عليها حيت معرفتش شكون قالها ليها وكانت ساكنت قريبة فدرب بديت تنخمم إلى شافتها لواليدة شنو وشكون غنقول ليها وصل نعار لعرس عيطات ليا صباح قالت ليا معاش نجي قلت ليها تال 1 وقطعت ومعا كنت مشغول معا تحضير ودار فلبلاصة شديت تيلي تتبان ليا 12:15 وجوج ابيل مجاوبتش عليهم ديالها عيت ليها قالت ليا بلي هيا تتسنى فيا من قبيلا فدربنا ومعرفاتش دارنا خرجت من دار حتى تتبان ليا لابسة واحد لقفطان ومقادا بزااف لدرجة معرفتهاش سلمات عليا وقالت ليا كيف جيتك بقيت ساكت اواه صدماتني هيا زوينة بلا داكشي ولكين بيه تتبان مقودة كتر تمينا غادين لدار دخلنا دار عامرة بزااف يعني لواليدة معندها ما تشوف بركات معا بنات درب وانا خرجت تسخرت لدار لمارشي جبت شي لعيبات طيارة بالخف رجعت تتبان ليا باقا باركة معا لبنات ولواليدة باركا حداها لماء برك ليا فركابي وضفاك لفرشة وتيهضرو وهيا تجي لخوادرية لكبيرة قالة ليا مشيتي فيها العفريت زيزو قال لمي بلي نتا مصاحب معا هاد لبنت من ديك ساعة وهوما باركين تما وتتبان ليا لواليدة ساكتة ولبنت تتهضر شنو غتكون تتقول ليها وهيا لواليدة تنوض تماة غادا لكوزينا وهيا تشوفني عيطات عليا مشيت لعندها قالت ليا مبقيتيش ساهل العفريت تا دوز هاد لمناسبة ونهضرو وقالتها وهيا تضحك يعني عجباتها لبنت فرحت ديك ساعة بالمزيان دخلات لواليدة لكوزينة وهيا تجي لعندي لبنت قالت ليا (هضرة معا مماك دبا ضريفة بزااف لعضامة وعاودة ليها كلشي وبقات تتضحك انا دابا غنمشي لدار ماما عيطات ليا تال لعشيت ونتلاقاو) خرجات كنت فرحان ولكين تنفكر بلي هاد ختنى دبا لصقات فيا حتى لواليدة عرفاتها وإلى درت معاها شي حاجا كيف والو تقولها لواليدة ستونات د تب فلعشيا لقاديا بدات تخوى فدار لخوادري قضى لغراض وبقاو غير خوالاتي تيعاونو لواليدة فجميعوهيا تصوني عليا قالت ليا شوف نتلاقاو إلى كنتي مسالي راه مجموغين لبنات وجيب معاك شي عشيرك قلت ليها اوكي عيطة على زيزو تا هوا طالب عليها خمسة دقايق لقيتو لابس وتيتسنا فيا قدام دار خرجت لعندو ومشينا

خرجت انا وزيزو مشينا عند لبنات تلاقينا بيهم ريحنا شويا فواحد لكافي وتمينا تندورو فدروبا دلمدينة لقديمة مزياان دوزنا نهار مقود وفلعشيا قالت ليا بلي غتمشي معايا تال دربنا عاد غترجع لدارهم وهادشي لي دارت وصلنا لدرب وقفنى تنخطو فشنو غنديرو غدا حتى تتبان ليا عشيرتي لولة لي مطولتش معاها تتشوف فينا من بعييد وضفاك انا قلت ليها بلي انا مبقيتش باغي نتصاحب وبلي انا باغي نبقى سلباتيغ تتبان ليا جايا لعندنا اواه هاد الزبلة مالها جايا ياكما و باغا تشوهني جات تال عنا وقفات تنتسناها شنو غتقول حتى تتقول ليا لبنت لي مصلحب معاها نعرفك بختي صغيرة درت حساب لأي حاجا إلى هادي بقيت مصدوم كيفاش درتو ليها واش غير صدفة ولى بلعاني مطلعينها عليا تتبان ليا لبنت لولة مقالت والو ياكما خولة مفخبارها والو ومعارفاش بلي انا كنت مصاحب معا ختها يمكن تكون غير صدفة د تب هادي وهيا تمشي لبنت الولة صغيرة غير هيا مشات خولة باستني وتبعاتها خرجات وانا نمشي لدار ريحت شديت كوان ديالي و تنفكر خاد ختنى علاش جات لعندي من دون كاع دراري شكيت فراسي حتى تيصوني تلفوني زيزو قاليا بلي مو مريضة وهوا فسبيطار خرجت تنجري نشوف ماماه مالها دخلت نتبان ليا مو باركا عادي صحة سلام تتهضر مع لفرملية دار براسو غيسلم عليا وعطاني ساروت قاليا ساروت دارنا اتبي دي ديك ختنى وقضي لغراض يلاه بان فشكل فلبلاصة عيطة على لبنت قلت ليها لي كين دار خاوية إلى بغيتي تجي والعجيب فالأمر انها قالت ليا اوكي تساين شويا وعطيني لعنوان

ملي مشيت عند زكرياء عطاني سوارت وقاليا شوف اتبي سوترت دارنا راه خاوية دي لبنت وحمر ليا وجهي عيطت ليها قبلات تجي فابلاصة طالبة عليها تاهيا وصلات لدرب وهيا تصوني ليا بلي معرفاتش فين  خرجت لعندها دخلنا بركنا شويا عادي تنهضرو كيف ديما حتى جبدنا لهضرة فداكش بديت تنفلورتي معاها وتا هيا باغا حطيت ليها يدي على صدرها ومقالت والو بقينا بحال هاكداك شويا وهيا تزمل وبدات تتحل ليا صمطة وهيا تشد تبي بيديها وبدات تتنصل حوايجها تكينا وقالت ليا شوف بلاما نديرو شي حاجا ندمو عليها غير من لور وصافي وداكشي لي درنا ومبغيتش نطول حيت بانت ليا لوضعية معاجباهاش اصلا لور حرام خرجنا من دار زيزو سورت وحطيت ليه سوارت تحت واحد لفاز وصيفطة ليه مساج قلتها ليه خرجنا وصلتها لدارهم و مشيت لدارنا دوشة وخارج ناشط فدرب حتى تيعيطو ليا لكغوب ديال لبريك لي تنتريني معاه قالو ليا بلي لغد ليه غنمشو لواحد لمسابقة ف رباط زعزعوني عاوداتني سيمانة خاصني نقولها لواليد عيطت ليه وقلتها ليه فلول مبغاش ولكين بقيت معاه حتى وافق لغد ليه جمعنا حوايجنا وخرجنا 3 سوايع ديال طريق عاد وصلنا لتما وبركنا فلوطيل تابع لمسابقة وبقينا 3 يام تنترينو كل نهار حتى يوصل لوقت ديال لمسابقةوفليلة تالتة شعلت تلفوني كنت طافيه حيت كنت نسيت شارجور فكازا شعلتو تنلقا درية معيطا عليا شي 18 مرت من غير لمساجات وعاد لواليدة تا هيا معيطة عليا زوج مرات هضرت معا خولة قالت ليا مالك متتجاوبش واش صافي قديتي غراضك وصافي بقيت تنشرح ليها شحال وبلي هاد سفرة جات على غفلة ومكنتش ضارب ليها حساب وبلي تلي كان طافي عاد قالت ليا سمح ليا راه فهمت لموضوغ غالاط دزولي وقالت ليا بلي هضرت مع الواليدة وقطعت كيف قطعت هيا صونات لواليدة

صونات عليا لواليدة جاوبت تنسمع صوتها فشكل ماشي عادي قالت ليها مالك مبغاتش تقوليا والو بقيت معاها حتى قالت ليا شوف اولدي خولة عاودات ليا كلشي لي درتي معاها وبلي نعستي نتا وياها انا اولدي مربيتكش على بحال هادشي تضحك على بنات ناس نسيتي خواتاتك تخايل شي واحد يدير ليهم بحال هاكدا بقيت ساكت حويجي مبقيتش عاقل عليهم وضفاك صافي لواليدة فخبارها كيفاش شكون قالها ليها وكيفاش باقي نشوف فلواليدة ونهضر معاها من بعد سمعات عليا يحال هاد لهضرة قلت ليها شكون قالك هادشي مبغاتش تقوليا بقيت تنطلب فيها حتى قلت ليها بلي انا غندير مناقص من هاد لمسابقة د تب وغنرجع لكازا كاع عاد قالت ليا بلي خولة لي عيطات عليها وقالت ليها بلي ولدك ضحك عليا ؟ مال هاد ختنا انا يلاه هضرت معاها ومقالت ليا والو علاش دارت معايا هاد لبلان قطعت لواليدة وانا نعيط على ديك لبنت قالت ليا سلام سافا ماسافا ما تا *لوة نتي مشيتي لعند لواليدة وقلتي ليها بلي ضحكت علك ياك مشيتي معايا بخاطرك ياك انا مدرت معاك تا شي حاجا ومعاك بالمعقول ويلاه كنا تنهضرو وهيا تقوليا لا سمح ليا ولله تا ملي مكنتيش تتجاوبني قلت هدا ضحك عليا وقلت نقولها لخالتي باش تهضر معاك ولله ما درتها بلعاني تيقني قطعت عليها مخليتهاش تكمل بقات تتصوني عليا بزااف وانا نطفي تيلي كاع ورجعت لونطريما وانا شاعل بديت تنسخن يلاه بدينا تنبريكيو بغيت نضرب صالطو اvو مكغوبيتش مزيان فطلعة تحطيت على كتفي بقيت فبلاصتي مبقيت عاقل على والو

بغيت نضرب صالطو وانا نطيح علا كتفي بقيت طايح جاو دراري تيجرو مقديتش نتحرك قاليا لبروف يمكن تهرسة فاك نوضوني مشينا لصبيطاغ بقى طبيب تيقلب ليا فيدي قال ليا صافي اولدي راك مهرس جاتني لبكية كاع لبلانات لي كنت داير تضربو ليا فزيرو وسبابي فهاد الضربة هوا ديك خيتي لي مشات قالها لواليدة بلي انا وياها نعسنا وكليت ليها الحلوة وهوا يدخل لواليد صبيطار يمكن زكريا عشيري عيط ليه دخل هوا و الواليدة بقات تتغوة عليا هيا اصلا قالت ليا فوت علك هادشي ديال تنقاز (بريك باركور) وهوا يقول ليا طبيب تدير جبيرة ولا لحديد مبغيتش ندير لحديد حيت لحديد يمكن من وراه منقدرش نبقى نتريني شي حاجا حيت لحديد غيعنكشني فلحمي قلت لواليد لا منديرش لحديد مزال لبانضة جبيرة نديرها بقاو تيشرحو ليا ولكين انا عارف لحديد مقود قاليه لواليد دير ليه لي بغا صافي دارو ليا جبيرة وخرجنا غادين الواليد صايg وانا مريح معا لواليدة ولخوادري لور وتنفكر فستون لي دارت معايا هاد خيتي هيا سبابي تا تهرست وصلنا لدار بركنا شويا تا تيدخلو عشراني كاملين مكملوش فديك لمسابقة بقى فيا لحال خرجت على كري وحتى على دراري ولكين طلعو رجال جرحو ليا سونتيمو ملي مشاركوش بلا بيا وهيا تعيط ليا ديك ختنى عاودتاني وانا نطفي تيلي اصلا هيا سبابي تا تهرست وهيا تجي لعندي لواليدة

جات لعندي لواليدة قالت ليا شوف اولدي انا مربيتكش بحال هكدا تضحك على بنات ناس خولة عاودة ليا كلشي ونتا إلى كان هادشي بصح خاصك تهضر معاها وتدير حل زعزعات ليا سونتيمو اصلا انا باقي كاعي حيت قالتها لواليدة كفاش غنهظر معاها وهيا مهضرتش معاها نهار مشاة فرشاتني مع الواليدة حتى تنسمع الدقان ناضة الواليدة حلة الباب حتى تدخل خولة إدن لواليدة هظراة معاها وهادشي مخطط ليه انا اصلا تنحشم نهضر معا شي بنت عاد ملي لواليدة باركا حدايا وهيا تفهم راسها وخرجات بقينا بزوج قالت ليا كيف بقيتي من كتفك ا يوسف مجاوبتهاش قالت ليا واش باقي كاعي صافي نسا راك عارف بلي انا مدرتهاش بلعاني ولله تا تيحساب ليا ملي خديتي داكشي لي باغي مبقيتيش غتهضر معايا افاك يو ابنت الطحبة وتمشي تقوليها لواليدة مبقيتش قاد نشوف فيها بقات تضحك وهيا تدخل لواليدة قالت ليا يوسف يلاه خاص تمشي نشوفو جبيرة واش باقة مقادة ولا لا وهادشي لي كان مشينا ومشات معانا تا خولة دخلنا شي ساعة وخرجنا وهيا تقول لواليدة خالتي صافي حنا غنتمشو شويا ونرجعو نيت تا انا كنت سيمانة مخرجت من دار خرجنا بقينا تنسركلو فواحد درب حدا الحسن تاني وهيا تقول ليا شنو درتي ايوسف غتسامح ولا لا انا لي كين قلتو لك اول غلط دبا لمشكل ملي تنفكر تنلقاها سكتاتني وحتى لواليدة مقالت ليا والو ولكين دبا لواليدة فخبارها انا مصاحب معا خيتي وناعس معاها فشكل هاد القادية قلت ليها اوكي ولكين مرة اخرى نديرو شي حاجا كيفما تكون نلقاها فخبار لواليدة معمرك تفكري تقربي ولا تهضري معايا بقينا محركين شويا وهيا تقول ليا شوف دبا ماماك تتعرفني وعارفا لي بيناتنا وتا انا قلتها لواليدة وبغات تشوفك شنو بان لك قلت ليها اوكي ولكين ماشي دبا خليني غير تا تبرى ليا يدي فلول قالة ليا صافي اصلا انا بصات ليا سيمانة باش نحيد لgبص

حيدت لgبص وكما واعدتها مشيت معاها عند مها و بقات تتسول فيا شي حوايج بحال ديال لأفلام واش ناوي معاها لمعقول اه واش باغي تفلا عليها لا شي ساعة راكم عارفين لأمهات وهيا تقول ليا شوف اولدي انا منزيدكم غير لله يسهل ونتا ولدي وهيا بنتي وكون راجل ومشاة تنشوف فخولة تتبان ليا فرحانة اصلا وخا كنت كاعي حيت صافي هاد خيتي غتلبقني من ليوم ولكين مزيان بعدا تنحس براسي درت شي قلوة مزيانة فحياتي لمهم نشد لباك ديالي ومن بعدها ديك ساعة نشوف واش نكمل معاها ولا نقلب فجهة اخرى اصلا هيا بنت ناس وها تتزمل مرة مرة ومتتبقاش تفكر فداكشي لي تدير لمهم تتعطيني ندوق لحلوة ديما بالأخصية من نهار دويت مع ماماها وهيا طالقة ليا لعب ههههههه !!!! .

النهاية

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki