قولبني هو و الشوافة الجزء الثامن

من تأليف أميمة شكري
2018

محتوى القصة


رواية قولبني هوا و الشوافة

فدار عائلة فهد جالسة وئام فبيتها غادة جاية كيف شي مسطية عاطياها غير لبكا هازا فيديوا تيلي كتعيط نزار وهو والو ما كيجاوبش ماعرفات مادير عيطات سكرتيرة ديالو وئام:(كترعد)سلام اااا انا وئام برادة سكرتيرة: وي بونجوغ وئام: ن نزار كاين فالمكتب سكرتيرة : لا ليوم مكاينش حيت قرر يبقى فدارو وئام: اوووكي شكرا مشات وئام جبدات سروال جينز زرق لبسات لفوق تريكو فالحمر كول وفوقو تجاكيطة كوير لبسات بوط فرجليها جمعات شعرها شفنجة وتمات خارجة مريم : 😡😡 وئام وقفي فين غادة وئام: علاش كتسولي نتي عمرك ما كنتي كتسوليني مريم: من ليوم هنولي نسولك ها لالا وئام:ماما شفتك فحال إلى باغا تحبسيني مريم: مكانحبسكش غير من ليوم فصاعدا هتولي عيني عليك وئام: زدتو فيه لا مريم : زدنا فيه من نيتك لبارح كون تسمعي لهدرة لسمعاتنا سليمة بسبابك يضرك خاطرك هي قررات تلغي كاع شراكات خاصنا شي معجزة باش نتفكوا من هاد لمشكل باك مرارتو ها طرطق خايفة لا ترجع ليه كريز وهاد لمرة للعمليات مهايفيدوه فوالو إلى وقعات شي حاجة لعائلتنا عمري نسامحك وئام:😔😔😔 (خرجات) عند فهد فدارو 🏡 روان: فهد فهد نوض ها صاحبي فهد: اممم شنوا باغي روان: اش هاد لحالة مالك على هاد لقراعي ديال شراب فهد: (برك) مابغاتش تسمح لي ها روان روان: على نتا شنوا درتي باش تخليها تسمح ليك دير شي حاجة ها صاحبي بين ليها بلي نتا راجل حاول ترجع ديك ثقة لكانت بيناتكم تقدر طول باش ترجع ليك مي فاﻷخير هاترجع ليك فهد : قبل ماندير هادشي خاصني ننتاقم من زامل ديال نزار واصلا هادشي قريب وما بقى ليه والو روان: اااا فهد بغيت نقوليك شي حاجة فهد : وي روان: ولبارح كنت سهران فالبواط مع دراري فهد: ومن بعد روان: كانت سهرانة صاحبة ياسمين ديك شهبة ومع كانت سهرانة بقات كتدوي وكتعاود على ياسمين فهد: روان شنوا واقع روان: بوشعيب بات ياسمين متافق مع نزار باش يقضيوا عليك وهوما بادين بشركاتك هوما لولين فهد :😡😡😡 اش كتقول اااااااااه بوووشعيب بغيت غير نعرف هاد خاينة اش بيني وبينو روان: كاع نااس عارفين بلي بيت باباك وبوشعيب كاينة عداوة علاش لله وأعلم فهد: قسما بالله ماتبقى فيهم ولاد لقحاب واولهم هداك نزار اصلا ما بقى والو وهتشوفو كيفاش كيدمر وهو ما قاادر يدير والو عند وئام وصلات وئام قدام دار نزار لكانت جات فواحد لبلاصة بعيدة دقات نزار:😠😠 شكووون وئام:(الصمت) نزار:(حل لباب) 😳😳 وئام
وئام:(دفعاتو ودخلات) بغيت ندوي معاك نزار :(سد لباب) وي كنسمعك وئام: شنوا كاين هنا بوحدك نزار : ههه لا معايا فنة 😏😏 وئام : بغيت غير نعرف شنوا هو دنب لدرت فحياتي حتى نبغي شخص فحالك نزار:😕😕 ولله ما عرفت علاش وئام: (قربات منو) انا كنت عارفة كلشي من اﻷول ها نزار كنت عارفة بلي كتضحك علي ها نزار نزار: أمم ملي كنتي عارفة علاش ما قلتي والو اه ولا حتى نتي كنتي باغا لخدمة فمرات خوك وئام:(كتغوت) جااامي جااامي فكرت بهاد طريقة انا فنة قبل ماتدخل نتا لحياتنا كنت كنعتابرها كثر من ختي فرحت بزاف ملي تزوجات بخويا حيت هي مرا مزيانة نزار: اهاا وشنوا خلاك تسكتي وئام : قلبي،قلبي ها نزاار قلبي لغبي قلبي لبغااك قلبي لعمااني وخلاني فحال شي مجنونة حبك خلاني بلا عقل شوف شوفي ها نزار واش لهاد درجة قلبك ما فيهش رحمة شوف حالتي شوفني كيفاش كنترعد نزار :(بهدوء) سيري فحالك 😌 وئام: (طاحت على ركابيها) هئ هئ ملي كانت عندي 17 عام كنبغيك من أيام لينا بسبابك فديك لوقت مرضت نفسيا نزار :(بقات فيه) وئام انا مكانبغيكش لمرا لوحيدة لكنبغي هي فنة وئام:(شدات ليه فتيشورت) ولكن هي مكاتبغيكش هانزار وعمرها مهاتبغيك نزار: تبغيني ولا ماتبغينيش مااشي سوقك وئام:😢😢😢😢 انا كنتعدب نار لعشق كتاكلني من للداخل ها نزار إلى داز نهار وماشفتكش فيه ولو من بعيد كنمرض هئ هئ كنحس بالموت شوفي عفاك شوف فعيني وحس بي نزار: كنت كنتمنى كون تعرفت عليك فأجواء مختلفة على هادي وكون ديك ليلة فالحفل لجمعوي شفتك نتي قبل فنة كوني أكيدة كنت هانبغيك كثر مكانبغي فنة دابا وئام: باقي لحال هانزار (حطات يديها على راسو)باقي لحال باش تبغيني تيقني هندير كل مافجهدي باش نسيك ففنة نزار:(عرا على يديه) شووفي شنوا مكتوب؛ مكتوبة فنة فنة (تاتواج ) وئام:(هبطات ليه يديه) انا هادشي ماكيهمنيش كيهمني غير نكون معاك تلاح نزار على فمها كيبوس فيها وهي بدون شعور تجاوبت معاه بقاو كيتباوسوا حتى وصلو لبيت نعاس لاحها فوق نموسية مشا حليها سلسلة ديال تجاكيطة ووئام مغمضة عينيها دموعها وحدهم كينزلوا عارفة مزيان بلي هو فهاد لحضات غير كيستغلها ولكن ملي لقلب كيحكم كيولي بنادم كيف شي آلة كيحركوا اﻵخر كيفما بغاه كمل نزار حتى حيد ليها حوايجها كاملين فلحظة نسا بلي لقدامو هي وئام تخيلها فنة طلع فوقها كيبوس ففمها كل شفة كيعطيها حقها ملي كيسالي من لفم كيمشي لحناكها كيبوسهم بحنية فحال وكيبوس جهة عينيها نزل لعنقها كيبوس فيه ويمص بقا كيبوس وكيتلمس أنحاء جسمها وفهاد لحضات وئام كانت كتنخصص شبعات بكا كتشوف شرفها صافي مشا هز نزار رجليها ودخل فيها ديالو وهنا وئام شهقات نزل دم وهو يحبس نزار طلع نعس حداها وهو عاطيها بظهر

عند فنية فشركة مدير حسابات: مدام بخصوص ميزانية لموضوع صعيب انا: وي عارفة مي فنفس لوقت ما خاصناش ننساو بلي شركة دخلات أرباح هائلة فربع سنين لاخرا وكنضن هادشي ها يعاونا وبزاف م لعام: وي مدام أننا نستثمروا أرباح لمشاريع سابقة هتكون فكرة ناجحة وانا متأكد بلي فهاد لحالة مهانضطروش ناخدو قروض من اﻷبناك انا : انا هنحاول نتفادى اخد قروض من لبنكة إلى ضطريت نبيع املاكي على ناخود قرض حيت بداية كل نهيان لشي شركة هو اخد قروض الكل :(فخاطرهم؛اش هاد دكاء / بشااخ فسن صغيرة وكاين هاد تفكير / إلى تزاد رباح شركة هايتزاد لي فصالير) انا : انا فخدمتي كنبغي ثقة واﻷمان وحتى لمعقول إلى لقيت هاد ثلاثة حوايج كنأكد ليكم بلي مهاتلقاو معايا حتى مشكل وإلى نجحات شركة فمشاريعها مستقبلية فنتوما هوما أول ناس هتربحوا الكل:كوني هانيا هامدام/اصلا لخدمة معاك كتفتح شهية بنادم على لخدمة / انا:😊😊 شكرا نتمنى سكرتيرة: مدام سامحيني موسيو مصطفى برادة كيتسناك فالمكتب الكل:😮😮 انا:هااني جاية؛ سالا إجتماع خرجت من اﻹجتماع تميت غادة مكتب ديالي معارت عمي مصطفى فاش بغاني حد ساعة ماعرفتش كيفاش هانتصرف معاه ولا شنوا هنقوليه حليت لباب ودخلت لقيتو واقف هاز سباط ديال بيبي فصفر كنت انا حاطاه فوق لبيرو انا: سلام (جلست فكرسي ) مصطفى : وعليكم سلام (جلس) مامولفاش ليك تشوفيني وماتجيش تسلمي علي ولا تعنقيني انا: إلى كنتي جاي دوي فطريقة كيفاش كنت كنتصرف معاك شحال هادي كون اكيد مهانجاوبكش مصطفى: عاارف مزيان بلي غلطت فحقك وانا جاي كنطلب منك سماحة انا: ياك غير نتا سير لله يسامحك (نزلوا دموع من عيني) مصطفى : (مسح وجهو بيديه) ماعارفش كيفاش هانخبي وجهي منك لبارح مدام سليمة انا:(قاطعتو) كنعتادر بنيابة على ماما مصطفى: مدام سليمة دوات بديك طريقة من حرقتها عليك شكون يبغي يشوف بنتو فديك لحالة حنا جرينا عليك وفوق هادشي كنتي حاملة وباباك مات وماواسيناكش جينا لعزوا درنا صداع ومشينا انا:شي لوقع عمرو فحياتي ما يتنسى لي ها عمي واخا يوقع ليوقع انا ما بقاتش في هدرتكم ولا بقا في غدر وئام قدر ما بقا في معيار فهد لجرحني وكان كيهين شرفي بديك طريقة انا ليوم سامحتك نتا ومراتك وبنتك ولكن هو لا مصطفى: علاش لا ها بنتي راه دابا بيناتكم ولد انا: واخا يكونو بيناتنا 20 ولد جامي نسمح ليه حيت فهد بالنسبة لي غير الكل هئ هئ هو مااشي أي واحد هو رااجلي رااجلي كانت بيناتنا شي حاجة كثر من لخيال انا فهد كنت كنبغيه من ايامات لجامعة وباش غير نوصل ليه مامتخيلش شنوا درت (خرجت عن وعيي) مشيت سحرت ليه وهو حصلني وشوهني هه وبغيت ننتاقم منوا مشيت كدبت عليكم قلت ليكم غتاصبني ومن بعد زواج وطرائف لوقعوا فباريس ونهار قاليا كنبغيك هادشي كولو مفكراه فحال إلى وقع غير لبارح مصطفى: بنتي تهدني انا: كيفاش نتهدن هئ هئ ولدك كسر في شي حاجة للداخل شي حاجة لمعرفتش كيفاش نرجع نجمعها انا دابا حاملة من لمفروض هاد اﻷيام تكون هي أسعد وأفضل أيام حياتي ها عمي كل ليلة كل ليلة قبل ماننعس كنبقا نبكي قلبي كيتحرق كيتحرق هئ هئ

مصطفى: بنتي كلشي يقدر يتصلح انا: حتى حاجة مهاتصلح خرجت من لمكتب كنبكي دنيا كدور بي هادي أول مرة هنخوي قلبي على شي واحد بهاد طريقة كلشي تجمع علي فراق فهد موت بابا حملي لخدمة بين ليلة ونهار وليت حاملة على كتابي مسؤوليات كبيرة كاع موظفين فشركة كيشوفو في طلعت فأسانسور وهبطت خرجت سيكيريتي: مدام نجيب طوموبيل انا:(كنبكي)لاا شكرا تميت غادة على رجلي مرفوعة غير كنبكي دنيا عامرة كتشوف ناس غادة جاية هالفرحان وها لمعصب وها لغادة هو وحبيبتو فرحان هناس غادين مع ولادهم حطيت يدي على كرشي وبقيت كنبكي ولدي ما عندو زهر هايتزاد لهاد دنيا ووالديه مفارقين وانا غادة شداتني يد من لور درت لقيت مرا كبيرة شوية فلاج انا:نعااام لمرا: ماتبقايش تبكي هاكي مسحي دموعك انا:شكرا (خديت من عندها لمشوار لكانت فيه ريحة لعطور مجهدة) لمرا: نتي باقا صغيرة يالاه بديتي فدنيا علاش هاد لبكا كامل انا: انا عشت مشاكل كبر من عمري لمرا: هههههههه علاش هادشي لنتي كتعيشيه سميتو مشااكل انا:(خنزرت فيها ) واش تسميه لمرا: بااقي قدامك مشاكل قد جبل خااصك تكوني قدهم هايجي وقت هيبان ليك كلشي تقاد مي فديك لوقت خاصك تعرفي بلي هاداك هو لكيقولو ليه لهدوء ما قبل لعاصفة انا:لالا واش صافا لمرا:(وركات على يدي) هااادي هي سنة لحياة حتى واحد مامتوقع شنوا يقدر يوقع دابا فهاد لحظة سمعي مزيان يوقع ليوقع حاااولي ترزني رااسك وماتنسايش لغيووم كتجي وكتمشي تهلاي فراسك وتهلاي فالبنت لفكرشك حيت هي هتكون أكبر تحدي ليك انا:(دفعتها)😡 سيري فحالك بقات ديك لمرا واقفة وانا زدت وآلياتها غادة وكنعاير بقيت غادة وكندور وهي واقفة فبلاصتها دايرة واحد إبتسامة فحال إلى كتقول سيري وليام هتوريك ما بقيتش قادة نمشي على رجلي شديت طاكسي داني عند طبيبة؛ هبطت دخلت بقات كتسول في طبيبة وكدا عبرات لي طوكيو لقاتو طالع؛ داتني فوق بايانص باش تكتاشف جنس بيبي انا:😮😮 شنوا بان ليك طبيبة:بلاتي اااا هاهو انا: شنو ولد طبيبة :☺☺ لا بنت انا:😨😨😨 (تفكرت ديك لمرا) طبيبة: مالك انا: والو قلتي بنت ياك طبيبة: اه تباركلاه كتحرك بزاف انا: شحال عندي طبيبة: قريب تقفلي 4 شهر انا: مزيان طبيبة: بلاتي نخرج ليك تصاور ايكو انا: واخا نضت مسحت كرشي قاديت كسوة ومشيت بركت كندوي مع طبيبة عطاتني صوره إيكو وخرجت؛ مع لخرجة تلاقيت مع فهد فهد: اووف كنت عارف هنلقاك هنا انا:😑😑 شنوا باغي جرني فهد من يدي وخشاني فطوموبيل

انا:😡😡فهد حل حل علي لبااب فهد: خاااصنا ندويو انا: لخاصو يتقاال تقااال فهد: نتي لدويتي انا بااقي (كسيراا) انا: هندمك على هاادشي لكدير في فهد: ندويو ومن بعد ندميني إلى بغيتي بقينا غاادين وانا حطيت راسي على زااج كنفكر فحياتي كيفاش تبدلات وحتى فين غادة بي؛ شوية كتباان لي طريق لمزرعة انا: فهد جايبني لمزرعة من نيتك فهد: خااص نبقاو غير وحدنا انا:😠 تفووو عليك تحل لباب ديال لمزرعة وتمينا داخلين بطوموييل ناس لمقابلين تما لقيناهم واقفين كيتسناو هبط فهد وأنا من وراه لمرا: سي فهد ☺ مرحبا بيك فهد: شكرا لمرا: مرحبا بيك هالالا مبروك زواج سمحولينا ماقدرناش نبارك ليكم فالوقيتة انا:😄😄 مااشي مشكل ها خالتي فهد؛ يالاه ندخلوا خنزرت ففهد ودخلت حيدت تجاكيطة لحتها فوق فوطوي ودرت يدي على جنابي انا:😡 داابا شنوا فهد: جلسة وبردي شوية خلينا ندويو انا:(جلست) وي كنسمعك فهد: هاكي شربي لما بعدا انا:😑😑 بلا ماتبقى تخرا علي دخل فالموضوع نيشان عفاك فهد: اووكي، اوووف لولد لفكرشك شنوا مصيروا انا: كيفاش شنوا مصيرها فهد: عاجبك حالنا هااا، نتي فقنت وانا فقنت انا: هاد لحال نتا لوصلتينا ليه ☝ فهد: عاارف حطي رااسك فبلاصتي وقولي كون شفتي تصاوري مع شي وحدة اش كنتي هتقولي ها اكيد كنتي هاتصرفي فحالي انا: لااا غاالط أنا ماشي هي نتا ها فهد انا سميتي فنة فنة انا كنت هنتيقك هنسولك على حقيقة تصااور فهمتي هنسولك هندير شي حاجة مهانجيش ونضربك مهانجيش ونلوحك زنقة وحتى إلى كانت بصح ملي هنسمع بلي باك مات كنت هنجي نعنقك حيت هندير بوجه داكشي لدوزنا فهد:(نزل على ركابيه) عفااك سمحيلي انا: 😢😢 مهانسامحكش جاامي نساامحك ها فهد ودابا شوف كيفدير ورجعني لدار ماما بوحدها وإلى تعطلت هتخاف فهد:مهانخرجو لا أنا لا نتي حتى ترجعي لي أنا: ههه زوينة هادي من نيتك سير فحالك عطيني تيساع فهد: كتكرهيني انا:(كنشوف فيه) اه اه كنكرهك وبزاف كااع كنكرهك فهد: عينيك كيقولو شي آخر انا:يقولو للبغاو ودابا خليني هنخرج نقود نضت وقفت كنلبس وهو يجرني فهد ودورني عندوا باسني ففمي فاﻷول حاولت نقاومو ولكن ماقدرتش هو كيبوس وانا كنبووس فحال إلى ملهوفين على بعضنا بقينا هكاك حتى تلاحينا فوق فووطوي خشا يديه تحت لكسوة وبقا غاادي بيهم جهة فخضي وفنفس لوقت كيبوس فعنقي انا ترفعت ماعرفتش كيفااش حتى ولينا عريانين وكنمارسوا عادي فحال إلى ما واقع والو جبت شهوتي وحتى هو وديك لحظة فحال إلى فقت انا:😡😡😡 بعااااد (دفعتوا)

فهد:😮😮😮مااالك انا:(كنبكي) حمااااار عنداك يصحااب ليك راااسك بهااادشي لوقع صاافي سامحتك نتا ستغليتي ضعفي و انا هئ هئ فهد: فنة تهدني انا:(لحت ليه سروالو) لبس وخرج خليني وحدي لبس فهد حوايجو بالخف وخلاني بووحدي كنبكي وكنحط ندمت علاش علاش ستسلمت لعواطفي وخليتو يلعب بي 😭😭 بقيت هكاك كنبكي حتى هزيت راسي وانا نلقى 9 فاامكانة لبست حوايجي وخرجت لقيتو جالس فطوموبيل شاد فراسو طلعت انا؛ ديني لداارنا كسيرا فهد بلا مايقوول حتى كلمة عند وئام نزار:😈😈 شنوا شفتك سكنتي فطواليط وئام:(كتبكي) هااني خارجة خرجات وئام عينيها منفوخين بالبكا نزار: تتت مالك شنوا واقع وئام: بغيت نمشي لدارنا نزار : اووكي لبسي حوايجك وسيري وئام: (مشات كتلبس) نزار :بغيت نعاود نشوفك (باسها فعنقها) وئام :😔😔😔 واخا عيط لي وأنا نجي عندك نزار: اوووكي بب هزات وئام صاك وخرجات ركبات فطوموبيل وئام:(كتتبكي) 😭😭😭😭😭 صاااافي انا ضعت هئ هئ بأي وجه هنشوف فبابا وخويا لله ياربي اش هاندير هئ هئ أنا نزاااار كنبغيه انا إلى بقيت معاه متأكدة هيبغيني وهايتزوج بي متأكدة ومن بعد هنخليه يصلح لغلط ديالو مع خويا 😢😢 وهايتزوج بي انا ماخاصنيش ندم لا مهاندمش عند سليمة مصطفى: تهدني عفااك سليمة: بنتي ليووم كنتي عندها فشركة كلشي قال لي غير دخلتي عندها خرجات كتبكي مصطفى : انا ما قلت ليها والو هي غير خوات علي قلبها سليمة:😡 ومالقات تخويه غير عليك هاا مريم: سليمة عفاك ماترفعيش صوتك وماتنسايش بلي نتي دابا فدارنا وكيفما نتي خايفة على فنة حتى حنا حيت هي مرات ولدنا وأم حفيدنا سليمة: قسما بالله وتوقع ليها شي حاجة هنوريكم شي حاجة هتخليكم مصدومين مريم:😬😬 صاااافي تجاوزتي حدودك اش هتورينا سليمة : كتعرفي لموت هانوريها ليكم هزات صااكها وخرجااات مع لخرجة تلاقات بوئام سليمة : 😡😡 هااادي نتي يالكدابة تفو عليك ولكن عادراك على لمربياها مريم اش هنتوقع منها وئام :😑😑😑 دفعتها وخرجات عند فنة لوصلها فهد قدام باب انا:فهد نساني عفاك نسااني ماتبقااش دوور بي واخا شوفتك كتمرضني عفااك لله يرحم والديك دير غير بوجه لولد لفكرشي ماتبقاش تبان لي فهد؛ صاااافي واخا مي نتمنى ما يجيش لوقت لتندمي فيه خرجت من طوموبيل ودخلت لدار

رقية:😨😨😨😨 فنة مااالك انا: ماماليش فين ماما رقية: مشاات عند دار نااسك تفااهم معاهم انا: عيطي ليها قوولي ليها رااني جيت رقية: واخا خليني نعاونك باش طلعي انا: واخا كلماتنا رقية لبيتي وخرجات دخلت دوشت وغسلت حاالتي مزيان ودموعي ماحبسوش لبست بينوار وخرجت جاتني دووخة تكيت فوق نموسية وفجأة صوت بكايا بقا كيعلى وكيعلى كنبكي بصوت بكيت على عائلتي لحقيقية للاحوني على قبل بنت برانية بكيت على غدر وئام وبكيت على شك فهد وأكثر واحد بكيت عليه هو بابا رشيد متأكدة كون بقا حي وكون شاافني فهاد لحالة اكيد هايلقى لي حل ومهايخيلينيش كنتعدب 😭😭😭 سليمة؛ (حلات لباب)😱😱😱 فنة انا: هئ هئ مااما سليمة : بنتي شنوا وااقع انا:😭😭😭 فهد (عاودت ليها كلشي ) سليمة:واخا نعستي معاه ماكاين لاش يبقى فيك لحال نتي ماعندك مناش تحشمي هو لخااصو يحشم على زبايل لدااير انا:مااما ديري شي حاجة طفي ناار لفقلبي سليمة: نار لفقلبك خااصك تعلمي نتي رااسك طفيها عارفااك تحملتي كثر من طااقتك ها بنتي مي هادا هو لمكتووب فصبااح 🌞🌞🌞 جالسين انا وماما كنفطرو حتى جااات رقية كتجري رقية: هاااه هاه شعلوا تلفزة شوفوا شنوا وااقع انا:😮😮 شنووا رقية:(شعلات تلفازة) اليوم على سااعة رابعة صباحا تم توقيف أربع شااحنات محملة بفوااكه جافة كانت مصدرة إلى ألمانيا هده شاحنات كان بحوزتها أكثر من 10 كيلو غرام من كوكايين وهده شاحنات عائدة إلى شركة ويدراس مالكها هو نزار علمي هادا اﻷخير لا تضهر عليه أي أخبار لحد سااعة وبعد ساعات من ستنطااق سائقين شاحنات تأكدت سلطات أن دس لمخدر كان عن عمد فنزار لعلمي هو بنفسه يقووم بتأكد من أن مخدرات وضعت في مكانها مناسب سليمة: نزاار يا نززار هادنوبك ها بنتي خرجوا فيه أنا :طفي علي هاد تلفزة سليمة: وي طفيها خليه منو لله انا: اكيد شركتوا هاتستحود عليها دولة وحتى أملاك ديالو كاملة سليمة: مزيانة فيهم انا بغيت نشووف وجه مو كيف هيكون انا: ماما
فدار عائلة فهد فهد:(فرحان) بابا وأخيرا مصطفى:😀 شنوا وااقع واش تصالحتي مع فنة فهد: لا ولكن نزار أخيرا هنتهناو منو وئام:😨😨😨 مصطفى: اش واقع فهد:(شعل تلفازة) ها اش واقع مصطفى:(كيشوف فتلفزة) لا مايمكنش وئام:(قلبها ها يسكت) علاش علاش درتي هما كنت كنضن هاد لموضوع تسد فهد:(صرفقها) ✋ 😡 نتي لسديتيه ودابا طلعي غبري من قدامي طلعات وئام لبيتها كلها كترعد ،هزات تيلي كتعيط لنزار نزار:😡😡😡😡 شنوا بااغا وئام: الوو نزار الحمد لله ملي جاوبتي نزار : لاش معيطة لاااش باغا تشفاي ياك وئام :😟😟 لا عفاك ماتقولش هاكا نتا عارفني كنبغيك هانزار دابا نتا فينك اش وااقع ليك نزار:😬😬 فيني من نيتك انا هاارب داابا انا فزنقة بوليس كيقلبو علي فكل بلاصة وئام: عطيني بلاصة لنتا فيها باش نجي عندك نزار: واخا هنسيفطو ليك فميساج قطعات وئام وهو يجيها ميساج على لبلاصة لفيها نزار حلات بلاكار هزات 2 مليون ديالها ولبسات جاكيطة وتمات هابطة فهد :😡😡 فين غادة وئام: هنمشي لجمعية فهد: 😑😑 سيري مي ديري فبالك ديري هك ولا هك نحيك من اﻷرض وئام:(جعرات) 😡😡 زدتي فيه ها فهد مالك كيفما نتا خسرتي فنة حتى انا خسرت نزار مريم: 😖😖 اش كتخربقي نتي وئام: كيفما سمعتي جرح ولدك هو نفسو جرحي ها ماما حتى انا كنتعدب وكثر من فهد كاع مصطفى : نتي تسطيتي مافيهاش وئام: اه تسطيت ضربات فيهم وخرجات ركبات فطوموبيلتها جسمها كيرجف وعينيها عامرين دموع حايرة ماعارفة مادير قلبها هو لمسيرها بقات كتصووك حتى وقفات فبلاصة لقال ليها نزار بقات كتقلب كدور بعينيها حتى تحلات عليها طوموبيل ودخل نزار لابس قبية فالكحل وسروال ديال سورفيط عرقان ووجهو ماكيتفسرش وئام :(عنقاتو) اااه الحمد لله موقع ليك والو نزار: صوكي خلينا نحيدوا من هنا 😑 وئام: اوووكي فين تبغي نمشيوا نزار: من نيتك صووكي قلاوي ديني لشي بلاصة تكون مامنة وئام: واخا هنديك لدار لفجنب لبحر سنين مابقا حد كيمشي ليها

صااكت حتى لدار لحدا لبحر وهبطو دخلوا لدار كانت حاالتها حالة كلها مغبرة نزار:(معفر)😏😏 شلا فين جاايبانا وئام: حبيبي ديزولي ولله كنت باغا نديك لدار حسن مي فهد نزار: ماتبقايش تجبدي زامل ديال فهد قدامي دابا شكون هيقاد هاد دنيا وئام:☺☺ بلا ماتقلق انا هنجمعها حطاات وئام صاك ودخلات بقات كتجمع فدنيا وكتمسح حتى قادات ليه دنيا وئام : اوووف وأخيرا ساالينا نزار اجي تبرك نزار:(برك) ديالمن هاد دار وئام: دار فهد نزار:😏😏😏 زوينة هادي اﻷخ يجري واﻷخت تسكن وئام: نزار عفاك تقدر ماتبقاش تقول هدرة كتجرحني نزار:😈😈 نحاااول وئام: وااش بصح شركتك كتوصل حشيش وكوكايين لبرا نزار: 😕😕 علاش كتسولي وئام: 😟😟 سولتك جاوبني نزار: اه بصح وئام:😱😱😱😱 نزار:شووفي لله يرحم باك بلا ماديري لي فيها تصدمتي ولا شي قلوة حيت عادي ولمافراسكش ها لالا وئام باك فأياماتو كان أكبر راجل معروف بتبييض أموال وئام: نزار بابا لا سمعتي وياك تحاول تجبدوا ولا تنقص منو قدامي نزار :😮 زيدي زيدي شفت دم برادة تحرك فيك وئام: هنبدل ساعة بأخرى نمشي نتقدى شي حاجة على قبل لماااكلة بعد مرور خمسة أشهر جالس فهد وروان وصحاااب فهد فديسكو صدااع ولحيحى ؛فهد ماكاينش هنا مرفووع كيفكر غير ففنة حكيم :(صاحب فهد) سي فهد مالك هاخويا غبرتي علينا لهاد درجة خدمة وزواج كيقلبوا روان:حكيم عشيري قلب ساعة بأخرى حكيم :😕😕 فهد مالك واش باقي مخاصم مع فنة فهد :(مسح وجهو)اه باقين مخاصمين واﻷمور عاد مازادت تعقدات روان: اش واقع فهد: سيمانة جاية هتكون لحكم نهائي وبما أن فنة محكرة عليه ادا قاضي هايطلقنا حكيم : ماتعرف توقع شي حااجة فهد:😣😣😣 اش هيوقع اش هيوقع هاحكيم انا وفنة ساالينا وشي لهيبقى يجمعنا هو بنتنا من بعيد واقفة ياسمين كتشووف ففهد جميلة:(صاحبة ياسمين ) اش هاديري ياسمين : 😟😟 مابقيتش قاادرة نستحمل ها جميلة هنمشي ندوي معااه مشات يااسمين عند فهد وقفات عليه

فهد:(شاافيها) هالخرا لمابغيناش ياسمين :😢😢 فهد بغيت ندوي معاك فهد: سيري فحاالك رآه وااصلة بي لعظم ياسمين :(بركات حداه)😣😣 ماالك فهد: شكون بركك واش انا قلت ليك بركي ياسمين:(كتبكي) فهد توحشتك بزاف هئ هئ تيقني انا كنعاني بزاف بلا بيك فهد: لله يرحم باك جمعي علي دمووعك ياسمين: 😢 ماااشي معقوول ها فهد واش فقلبك مابقا والو من داكشي لكنتي كتحسوا تجاهي فهد: ياااسمين سيري فحالك بكرامتك ياسمين :(عنقاتو) هئ هئ حرام عليك ستسلم ليها فهد وخلاها كتنحط وهي معنقاه حيت حس بيها وفهاد لحظة كانو صحافة كيصوروا فيهم فهد:(بعدها) ياسمين نسايني فهمتي حاولي تنسايني هاختي انا كنبغي مراتي وقريب هتولي عندنا بنت حاولي تعيشي حياتك هز جاكيطو وخرج روان :😡😡 ياسمين انا ماشي فحال فهد انا عارفك وحدة مسطية وتقدري ديري أي حااجة باش توصلي لداكشي لبغيتي ياسمين : نتا ماشي سوقك سمعتي فهد هايرجع هي هايرجع فصبااح 🌝🌝🌝🌝 ناعسة فنة حتى كيصووني عليها تيلي انا:(فقت بزز) اممم الو صحاافي: مدام فنة شنوا ظهر ليك فالفضيحة زوج ديالك انا:😣😣 اينا زوج صحاافي: زوجك فهد أنا : اه مالو 😳 صحاافي: وااضح بلي بااقي ماشفتيش تصااور ديالو دخلي واتساب هنسيفطهم ليك انا: واخا حليت وااتس وهو يطلع لي تصاااور ديال فهد معنق شي وحدة 😱😱😱 بلاتي بلاتي شكون هادي 😨 ياااسمين دموع تحجروا لي فعيني وقلبي حاسة بيه هايسكت لهاد درجة مادار لي حساب حنا باقي ماطلقناش كيفاش قدر يدير في هادشي 😢😢 نهار على نهار كتزيد تحقدني عليك،اييي امم كرشي لا ماخصنيش نضعاف على اﻷقل غير على قبل بنتي إلى كان باها شماتة انا لا دخلت دوشت وخرجت لبست سروال ديال ثوب فبوردو ومن لفوق بيل فالبيض وضربت فوقو فيستا فنوار طلقت شعري درت مايكاب وتكاودت مع لمرايا بشااخ وليت قدي قد فرس نهر 😕😕 مابقا في مايعجب ترمتي خرجات وكرشي حتى هي وليت كنمشي مشية لبطة ههه تميت هابطة مع دروج وانا نسمع سليمة: اصلا ديك ياسمين لتجي معاه بجوج ماكيسواوش لمهم دركي لمجلة مابغيتهاش تشوفها انا: ماكاين لاش ضركها راني شفت كلشي سليمة: فنة ماديري فبالك والو انا: انا اصلا مادايرة فبالي والو
سليمة: شفتك لابسة واش هتخرجي انا: اه هاماما هنمشي لشركة سليمة: يهديك لله واش ها عباد لله مابقات ليك غير شهرين لولادة ونتي لخدمة لخدمة انا:😧 خدمة كتنسيني همي مهم بااي 😙 خرجت من لفيلا هنطلع طوموبيلتي وانا نقشع صحافة من بعيد كيصورو لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 😠😠 طلعت فطوموبيل تيلي من صباح وهو كيصووني وصلت وكيفما كنت متوقعة جقلة ديال صحافة كل واحد يلوح ليك سؤال من جيه ماكيراعيوش لمشاعرك تفكيت بزز ودخلت لشركة عند فهد مريم:(شادة جورنال فيديها)😟😟 فهد فهد نوض فهد: وي ماما اش واقع مريم: شوف اش مليوح فجورنال فهد : أري شاف فجورنال وهو يتصدم فهد : 😡😡😡 ياسمين لقحبة انا عطفت عليها وعنقتها حيت كانت كتبكي مريم : اكيد فنة هتكون شافت جورنال كيف هتكون حالتها فهد: علاقتنا معقدة ودابا زادت تعقدات 😑😑 مي مهاتبقاش فيك يا ياسمين انا هنوريك وجهي ثاني لا نتي لداك زامل ديال باك مريم : استغفر لله لعظيم بغيت غير نعرف بوشعيب وبنتو اش بينا وبينهم فهد: انا هنعرف شنوا بينا وبينهم مصطفى :(دخل) فقضية بوشعيب مانبغي حتى واحد يدخل فهد:😡😡 اش بينك وبينو هابابا شنوا سبب هاد لحقد كامل مصطفى: مااضي ماضي ليبيناتنا وكنضن بلي هاد لماضي خاصو يتحل باش نسدوه مريم:😐😐😐 كيفااش واش هداك لموضوع ديال ديك لمرا مصطفى: اه ديال ديك لمرا واضح بلي لحد ساعة مانساهش مريم:(غوتات) كيفااش بغيتيه ينساه ونتا سبب فموتها وموت بنتها فهد: اش كتقولو شرحوا لي مصطفى: مكاين لاش تفهم انا هاد لموضوع عندي فهد:😣😣 بابا نتمنى شي لدايرو مع بوشعيب مايصدمنيش فيك مصطفى:😟😟😟 عند ياسمين بوشعيب : ياسمين واش نتي لقلتي صحافة يجيوا يصوروا ياسمين :😢😢 لا غير بصدفة بوشعيب: ياك قلت ليك بعدي من فهد برادة ياسمين: يالاه جاي تقولي بعدي منو ها بابا راك نتا سباب نتا للاقيتني بيه ونهار قلت ليك كنبغيه اش درويش شبعتي في سبان وقلتي لي إلى ماطيحتيهش هنقتلك بوشعيب:😖😖 اه عندك لحق انتقامي خرج عليك شوفي حالتك هابنتي كيف ولات واش هادي هي ياسمين لكنعرف ياسمين: ياسمين لكتعرف قتلتها وحدة 😢😢 فنة ها بابا جات وخادت مني فهد هي ملي داتو داات معاها روحي وقلبي بابا عفاك دير شي حاجة هئ هئ بوشعيب : اش بغيتي ندير ياسمين : قتلها وقتل داكشي لفكرشها بوشعيب:😑😑😑 قضية صعيبة ياسمين: 😢😢 عفاك ها بابا هئ هئ قتلها وهنيني حيت الى ماماتتش انا لهنموت بوشعيب : واخا هابنتي عطيني يوومين وانا هنحل فيها هاد لمشكل وماتكوني غير على خاطرك


عند فنة واقف فهد قدام باب شركة حابسينو سيكيريتي فهد :😡😡 شكون نتا لتحبسني سيكيريتي: 😟😟 موسيو حنا كنفدو غير أوامر هنقولوها ليهم وهوما إلى بغاو يدخلوك هاتدخل فالمكتب عند فنة سكريتيرة: مدام زوج ديالك موسيو فهد قدام باب مانعينو سيكيريتي جدا لباب انا: أمم قلتي فهد قولي ليهم يجريوا عليه مانبغيش نشوفوو قدام باب شركة سكريتيرة: اوووكي مدام خرجت سكرتيرة قالت سيكيريتي قدام لباب باش مايدخلوش فهد:(محيح) كيفاااش طبونمكم ماندخلش كيفاااش شكون نتا باش تمنعني سيكريتي: موسيو عفاك سير فحالك قبل مهانضطر ناخود معاك اجراءات فهد: 😡😡 واخا هاهو غادي مي قول هاديك للفوق فهد مامطلقكش هي مامطلقكش عند مصطفى لمشا عند بوشعيب لفيلا ديالو بوشعيب:😈 أهلا أهلا بصديق شباب مرحبا اش تبغي تشرب مصطفى؛😡 ماباغي نشرب والو حاجة وحدة جيت على قبلها هو أش باغي من ولدي فهد بوشعيب: ههه ولدك فهد مالو مصطفى : نتا عارف مزيان مالو فاﻷول سيفطي بنتك باش تخلي ولدي يتعلق بيها وعارف مزيان بلي درتي ليد مع نزار باش تفرقوا بين ولدي ومراتو؛ بوشعيب انا جيا ليوم ندوي معاك من راجل لراجل مشاكل ماضي خليهم فالماضي حنا دابا رجالة كبار وبعقلنا بوشعيب: كيفاش قادر تدوي بهاد سهولة ها مصطفى نتا عارف مزيان بلي شي لدرتيه فالماضي ماكيتنساش مصطفى: مراتك سعاد ملي ولدات ماتت ماشي قتلتها بوشعيب: يمكن عندك لحق ولكن نتا كون مامشيتيش عند باها وشكيتي ليه بلي أنا كندير تبييض اﻷموال كون رآه ماجاش خداها مني وكون ياسمين بنتي دابا مها حداها وكون بنتي لكانت حاملة بيها سعاد هتكون باقا عايشة مصطفى: سعاد ملي ولدات ماتت ولكن لبنت لولداتها ماماتتش 😟😟 بوشعيب:(شنق عليه) أش كتقول نتا 😡😡 كيفاش بنتي باقا عايشة مصطفى: كيف سمعتي بات سعاد انا كنت يديه ليمنى وملي ولدات لبنت قاليا قتلها وانا ماقدرتش نقتل لبنت يالاه تولدات عطيتها لقابلة وعطيتها معاها لفلوس باش تعيش لبنت فأحسن حال بوشعيب: 😠 لله ياخد فيك لحق هامصطفى عقل مزيان على هادشي لدرتي في انا بنتي هنلقاها ومن بعد حساب بيناتنا هيكون عسير مصطفى : عارف بلي غلطت غلاط كبير ولكن حتى نتا كان ليك دنب فشي لوقع بوشعيب:(جلس) لقابلة لعطيتيها بنتي اش سميتها مصطفى: قابلة سميتها مينة وكانت كتسكن فكاريان طاليان بوشعيب:(عينيه ولاو جغمة من دم) خرج سير فحالك حتى لمن بعد وهيكون حسابك معايا

عند فنة وصلات ستة لعشية شركة خوات بقيت غير انا لله ضهري هيتقسم افف احسن حاجة هندير هي نوض نمشي لدار نضت وقفت جمعت لوراق هزيت صاكي وهبطت طلعت فطوموبيلتي كنصوك طلقت اغنية إليسا عكسي لشايفينها بقيت كنتسنط حتى نزلوا دموع من عيني؛ وانا كنصووك حتى كنلقى من ورايا جوج طوموبيلات كيكلاكصونيو 😮😮 اوااه هادوا مالهم بلاتي نخفف من سرعة فحال هاد لماركة كيصحابو طريق ليهم بوحدهم، خففت سرعة وحتى هوما خففوها  😱😱😱 هااادو اش باغين مني بقيت كنصووك وكرشي بالخلعة بنت بقات كتركل كضرب شوية قلت ندخل من واحد زنقة خاوية رتاحيت فاﻷول حتى ضربت لفران على طوموبيل لقدامي فشلت ماعرفت ماندير ؛ هبط من طوموبيل راجل وتما جاي جهتي حل علي باب طوميبلتي وجرني انا:😨😨 بعد طلق مني شكون نتا راجل:(حط زيف على نيفي) حتى لمن بعد وهتعرفي شكون سخفات فنة وهزها راجل طلعها فطوموبيل وصلات 9 ديال ليل سليمة: 😣😣😣 مال هاد لبنت تعطلات وحتى تيلي مكاتجاوبش عليه متأكدة واقعة ليها شي حاجة رقية: زعما ماتكونش مشات مع راجلها سليمة : لا مستحيل من غير إلى جا داها بزز عرفتي اش هاديري طلعي جيبي لي صاكي هنمشي نشوف هاد فهد واش هو لدا لي بنتي ولا لا عند فنة كتغوت شكووون هنا هئ هئ حلوا لي عيني حراام عليكم انا حااملة راجل:(غوت) هنيئا وباراكا من صداع 😡😡 انا:😢😢 عفاك هاخويا غير طلقني خليني نمشي واش باغي لفلوس نعطيك لبغيتي غير خليني نمشي شوفي هئ هئ انا حاملة ومابقا لي والو ونولد عفاك لله يخلي ليك ماعز عليك راجل:(صرفقني) سكتي ولا نوري قحبة مك وجهي لاخور انا:😭😭😭😭 بغيت غير نعرف شنوا بيني وبينكم راجل: حتى لمن بعد وتعرفي شنوا بينا وبينك فدار عائلة فهد دخلات سليمة محيحة سليمة: فهد للمرة أخيرة هنقوليك بنتي فينها فهد:😡😡😡 فنة الى كانت بنتك حتى انا راها مراتي مريم: تهدنوا فنة ماعندها فين تمشي من غير إلى شي واحد داها بزز سليمة:(جلسات) 😨 اش كتقولي هئ هئ قربات 11 ديال ليل وبنتي ماجاتش ياربي فين هتكون وهي حاملة تيلي: سررر سررر فهد: الووو وي بوليس : الو موسيو فهد برادة بغيت نسألك على زوجة ديالك فهد:😵😵 فنة مالها بوليس : لقينا طوموبيل ديالها وسط واحد طريق خااوي وقال واحد راجل بلي هي وقفات وجا شي واحد هبطها داها بزز فهد:(دنيا دارت بيه)😨 اش كتقول بوليس : لﻷسف مدام ديالك تعرضات ﻹختطاف

سليمة:اش واقع ها فهد فهد:(عينيه عمرو بدموع) خطفوها خطفوا فنة سليمة :😱😱 اش كتقول لله ياربي على بنتي هئ هئ شكون هيكون فهد:(ضرب بتيلي مع لحيط ) ااااااااه 😡😡 نزااااار وئام:😵😵😵😵 مصطفى : فهد تهدن فهد: نتهدن كيفاش تطلب مني نتهدن ومراتي ماعارفهاش فين كاينة واﻷهم من هادشي هي دابا حااملة واش عارفين شنوا معنى حاملة إلى وقعات ليها شي حاجة عتابروني مت صاافي ساليت مريم: فهد خلينا نمشيو لكوميسارية وتما هنعرفو شنوا واقع بلا مانسبقو اﻷحداث هزو حوايجهم وخرجوا كيتجاراو إلى وئام لهزات طوموبيل ومشات كتجري عند نزار كتدعي مايكونش هو وصلات لدار لفيها نزار نزلات كيبانو ليها ضواو مطفيين وئام:(كدق بجهد) نزززار نزار هئ هئ نززار حل ياربي ماتكونش نتا هئ هئ نزار لا عفااك حل هئ هئ نزار:(حل لباب)😮 مالك اش وااقع وئام:(جاتها دوخة)😣 نزار:(شدها ودخلها) هاكي شربيني قوولي شنوا واقع وئام: هئ هئ صحابيتك نتا نزار: وئام مالي انا وئام: فنة شي واحد خطفها ودار كيصحابو هاد شخص هو نتا نزار:😱😱 اش كتقولي كيفاش خطفوها شكون وئام: ماعرفناش ها نزار فنة ماعندهاش شي عدو من غيرك نزار:😠😠 لا رااكي غالطة فين نسيتي بوشعيب وبنتو وئام:😲😲😲 كيفاش نسيناهم نزار: خرجي جري دغيا قوليها ليهم إلى وقعات شي حاجة لفنة هنتسطى انا وئام: 😢😢 لهاد درجة مقادرش تحتارم وجودي هانزار عارفة مزيان بلي نتا كتبغي فنة وكثر من خويا وكااع وعارفة بلي انا غير مجرد وسيلة كتستغلها باش تفك من مصيبتك 😢😢 ولكن لغلط ماشي منك مني انا لغلاط نزار: وئام ماتخلطيش اﻷمور حنا فين ونتي فين وئام: على كل انا غادة دابا حيت خاصني نوقف بجنب خويا فهاد ضروف

فالكوميسارية جالسين عائلة فهد وفهد وسليمة كيتفرجوا فتسجيل فيديو ديال كيفاش فنة تخطفات كلشي نهارت اﻷعصاب ديالو وفجأة عم صمت من هول صدمة كوميسير: لﻷسف هادشي لوقع دابا نتوما فينمن شاكين من غير نزار مصطفى:(تنهد) شاكين فبوشعيب لعلمي كوميسير: واخا واش عندكم شي دليل فهد:😡 كيفاش دليل؛ دليل نتوما لخاصكم تجيبوه كوميسير: واخا حنا هندوراس خدمتنا ففيلا عائلة ياسمين جالس بوشعيب فالمكتب كيفكر فبنتو لباقا عايشة ياسمين :😀😀 بابا بغيت ندوي معاك بوشعيب: وي شنوا واقع ياسمين: ليوم رجال خطفوا فنة بوشعيب:😱 اش كتقوولي ياسمين :مالك مصدوم ياك لبارح قلتي لي بلي هتهنى منها بوشعيب: قلت انا لهنتهنى منها ماشي نتي ياسمين : كيف كيف بوشعيب: عرفني إلى مشيتي حتى درتي خطأ واحد هنمشيوا فيها ياسمين : بابا انا خديت حتياطاتي ماتخافش غدا فنة مهايبقاش ليها وجود وانا هنتقرب من فهد باش نواسيه وهانرجعوا كيفما اﻷول بوشعيب : بعد شي لهنعاودوا ليك مكانضنش بلي مزال هتبقاي باغا ترجعي مع فهد ياسمين:😕😕 علاش بوشعيب : آب فهد هو سبب بموت ماماك ياسمين:😲😲 بابا اش كتقول بوشعيب: كيف سمعتي ولكن اﻷهم من هادشي هو أن ماماك قبل ماتموت كانت حاملة وولدات ولدات بنت ومصطفى عطاها لقابلة هوما خطفوا مني بنتي وماخلاونيش حتى نشوفها سنين وانا كنتحسر على مراتي وبنتي لماتت وهي كتولدها ياسمين: هي ختي باقا عايشة بسباب مصطفى برادة عشت حياتي بلا أم وبلا اخت ولكن صافي جا وقت لحساب بصح انا كنبغي فهد مي عائلتي فوق كلشي حنا هنحرقوا قلوبهم كيفما حرقوا قلوبنا على ماما وختي اكيد حنا هنلقاو ختي وهنجيبوها تعيش معانا وهتعوضنا على سنين ديال لحرمان وإشتياق بوشعيب: انشالله انا كلفت رجالنا باش يطلبوا على لقابلة لولدات ماماك ليرحمها ياسمين: هنلقاو ختي 😢 هابابا متاكدة

يوم غد فدار عائلة فهد 🌞🌞🌞 سليمة :😭😭😭😭😭😭😭😭😭 مريم :😢😢 تهدني يكون خير أنا متأكد بلي هيلقاوها ،فهد من لبارح فليل هو ولكارد كور كيقلبوا سليمة:فنة حاملة يعني هي ماشي فأي وضع إلى مشاو هادوك ناس واداوها ولا دارو ليها شي حاجة اينا حياة هتبقى عندي انا وئام: مهايوقع ليها والو فنة بنت قوية بزااف متأكدة هتخرج منها ساالمة سليمة : انشاءلله عند فنة لولات حالتها حالة من لبارح ماداقت نعمة خوف مسيطر عليها كتفكر غير فبنتها وفشي لبااقي تابعها راجل:(حل ليها عينيها) كيف صبحتي فنة:😢😢😢 عفاااك لله يرحم ليك ميمتك هئ هئ انا راني حاملة دير غير بوجه هاد تيلاد لفكرشك راجل: 😈😈 خساارة انا مشكلتي ماشي معاك مشكلتك مع بنت لباطرون فنة: بنت لباطرون شكون راجل : من هنا شوية غااادي تعرفيها (خرج) عند بوشعيب لجابوا ليه رجالو لقابلة بوشعيب:(قاج لقابلة) 😡😡 فين بنتي قابلة: اينا بنت بوشعيب : نتي راكي ماعارفاش راسك معامن بنت لعطاها ليك مصطفى برادة باش تربيها فين بنتي قابلة: واش بنت لالا سعاد بوشعيب : اه بنتي انا وسعاد قابلة: انا هاسيدي درت غير لخير هوما كانوا ناويين يقتلوها وانا قتارحت باش ناخدها نربيها وهوما عطاوها لي بوشعيب: بنتي فين قابلة: عليها شي ناس باش يردوا ليها لبال ويربيوها وعطيتهم فلوس لعطاني سي مصطفى بوشعيب: وااخا هاد ناس فين قابلة: ملي عطيتهم بنت ماشفتهمش هادي تقريبا 22 عام ولكن عارفة فين ساكنين بوشعيب: تحركي وريني فين سااكنين خرج بووشعيب مع لقابلة شدوا طريق وبقاو داخلين بين إحياء شعبية حتى وقفوا قدام دار ناس لمربين ليه بنتوا بوشعيب: دق دق *****:بلاتي (تحل لباب) نعااام ها سيدي قابلة: سلام عيشة عيشة:😱😱😱😱 عند فنة ياسمين :😬 فينهااا راجل: لداخل دخلات ياسمين عند فنة لداخل لقاتها حادرة راسها ياسمين: مرحبا بفنة برادة فجحيمي لخاص فنة:(هزات راسها )😲😲 ياسمين هادي نتي ياسمين: اه انا فنة : انا شنوا درت ليك حتى ديري في هاد لحالة وانا حاملة ياسمين: ومزال عندك لوجه تسولي نتي جيتي وخديتي مني راجل لكنبغيه كون تشوفي اﻷيام لدازت علي كانت كيف لجحيم هئ هئ عند بوشعيب دخلاتهم عيشة لصالون جلس هو وسليمان وحمد وعيشة وسعيدة بوشعيب: فيين بنتي حمد: حنا هاد سيدة جات عطاتنا لبنت باقا فكماط ردينا ليها لبال حتى كبرات قريناها مانقصنا عليها والو حتى زوجناها وهي دابا فدار راجلها بوشعيب: فين ساكنة سعيدة:(كتاكل فلحلوة) سااكنة فواحد لفيلا فحال لقصر بلاتي سليمان اش سمية راجلها سليمان: سميتو فهد برادة بوشعيب:(تصدم) ك كيفاش فهد برادة حمد؛ كيف سمعتي هاسيدي حنا زوجناها لدار لكبيرة

بوشعيب؛ (قلبوا هايسكت) 😨😨 واش فنة هي مراتو حمد: اه فنة هي مراتو بوشعيب:(حل صداف ديال لقميجة) لاا لاا مايمكنش حمد: مالك هااسيدي بوشعيب :(وقف) أنا هنقتل بنتي الكل:😮😮 خرج بوشعيب دنيا كدور بيه قلبوا كيضرب بجهد طلع فطوموبيل هز تيلي كيصووني على ياسمين والو مكاتجاوبش بوشعيب :😢😢 ياسمين وياك وياك ديريها شيفور:(وقف) بوشعيب:تحرك لاش وقغتي شيفور: موسيو طريق عامرة بوشعيب : رجع لوور رجع شيفور: مووسيو مايمكنش طوموبيلات ورانا بوشعيب:(كيغوت) كيفااش مايمكنش كيفااش انا ليووم بسبابي بنتي هتموت هئ هئ دير شي حااجة شيفور:😟😟موسيو عيط على شي واحد يحل لمشكيل بوشعيب:اه اه فهد عيط بوشعيب لفهد ولكن فهد كيقطع عند فهد روان :شكوون فهد:بوشعيب باينة جاوه بوليس يحقوا معاه وكيعيط باش يهدد وانا لفي مكفيني روان: جاوبوا عطيه فهد؛ الوو بوشعيب: اا الوو فهد فهد: عرفتي ويكون عندكم علاقة بخطف مراتي حتى نقلب حياتكم جحيم بوشعيب: كح كح غير سمعني فنة خاطفاها ياسمين هاااه كح كح فهد:(كيغوت) فيييين فيييين مرااااتي 😡😡 بوشعيب : فواحد مخزن جنب غابة بوسكورة فهد: طرا شي حاجة لفنة نقتلكم بوشعيب :(كيبكي) إلى طرات ليها شي حاجة انا هنقتل راسي قبل ماتجي تقتلني نتا قطع عليه فهد وطلع فطوموبيل شد طريق بوسكورة وفهاد أثناء روان عيط لبووليس بعد مرور نصف سااعة يااسمين:(باركا فاﻷرض) 😣😣 عمرني فحياتي تخيلت بلي هيجي نهار لنفكر نقتل فيه فنة: يااسمين 😢😢 عفاك ماتسرعيش حرام عليك هاد لولد لفكرشي شنوا دنبو ياسمين: وانا شنوا دنبي هاا فاﻷول أب فهد خدا مني ماما وختي وجيتي نتي خديتي مني فهد حياتي كلها دوزتها عداب وإنتقام مي فهد قلب اﻷية معاه حسيت بياسمين أخرى جيتي نتي فرمشة عين خديتي كلشي فنة: هئ هئ سمحيلي انا وفهد اصلا هنطلقوا ياسمين: هه يطلقك وشنوا فائدة طلاق إلى كنتي هتبقاي فقلبو فنة لعرج نتي لجنيتي على راسك ودعي لحياة كنوااعدك بلي فهد من بعد هنتهلى فيه؛ (كتدوي مع راجل) قتلها وجثتها دفنها فشي بلاصة حتى جن لكحل مايطيحش عليها (تمات خارجة) فنة:(كتغوت)😭😭😭😭😭 يااااسمين لااا لاااا يااااسمين لله ياربي ما بغيتش نموت هئ هئ

خرجات ياسمين برا راااسها ها يتفركع هزات راسها شافت فسما وهي تبان ليها دنيا مغمة قلبها ضرها بدون شعور نزلات جووج دمعات من عينيها تيلي: سرررر سرررر ياسمين : بابا صااافي كلشي هو هداك فنة ليووم بوشعيب: هئ هئ لااا هاياسمين ياسمين :😵😵 بابا شنوا واقع بوشعيب: 😭😭😭 ماتقتليهاش فنة ختك ختك ياسمين:(تصدمات وهو يطيح تيلي من يديها)😨😨😨😨 ف فنة ختي طوموبيل: كعااااااااط💥💥💥 ياسمين:(طاحت اﻷرض) فهد:(كيغوت) يااااسمين فين فنة ياسمين:(كتشوف فيه ) فنة للداخل يالاه دار فهد خطوة وهي تسمع "بااااااق" فهد:😱😱😱😱😱 ياسمين:(غيبات) فهد:(دخااال كيجري)فننننننننننة فنة:(كتغوت) فهد فهد راجل:(وقف) يلعندينمك انا دفعيييني (حط سلاح على راسها) فهد:(دخل ) 😨 فنة تخلع راااجل وهو يهز سلاح جهة فهد "باااااااااااق" فهد:(حط يديه على كرشو وطااح) 😟😟 فنة:(تخلعات)😨😨😨😨😨😨 فههههههد راجل لتيرااا ففهد هرب؛ قربات فننة عند فهد فنة: هئ هئ فهد فهد حبيبي هئ هئ فهد:فنة 😢 سمحيلي عفاك اا أمم ماكنتش قاصد نعيشك هاد لعداب كامل فنة: هئ هئ صااافي سكت سكت هئ هئ فهد: فحياتي أمم عمري بغيت شي وحدة قدك فنة أنا (غيب) فنة: 😭😭😭😭😭 فهد لاا برا وصل بوشعيب لقا ياسمين بدات كتفيق بوشعيب : ياسمين ختك ختك فين ياسمين :😢😢 انا قتلت ختي بوشعيب:(دخل كيجري لقا فنة كتبكي ويديها عامرين دم) فنة بنتي فنة:(كتغوت) ماتقربش ماتقربش نتا وبنتك هادفعوا ثمن غالي بوشعيب :انا أناااا بووليس:بوشعيب لعلمي هز يديك بوشعيب؛:(جلس اﻷرض) 😣😣😣 جااات لومبيلونس هزوا فهد مع لخرجة فنة دارت وهي تشوف ياسمين دايرين ليها لمينوط وهي كتبكي مسعف: مدام واش هاطلعي طلعات فنة حدا فيراس شادة ليه فيديه وهي كتبكي فنة:😢😢 فهد عفااك ماتخلينيش هئ هئ حياتي بلا بيك مكاتسوى والو 😭😭 مسعف: مدام واش كضرك شي حاجة فنة: ماكيضرني والو 😭😭 علاش فهد مافاقش مسعف : هو خاصاه عملية ضروري فنة:😭😭😭😭😭

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.