قصتي مع بنت الشوافة الجزء الخامس و الأخير

من تأليف دعشوش
2018

محتوى القصة


قصتي مع بنت الشوافة

مفهمت والو علاش التصرفات ديالها تبدلة يلاه كانت ناشطة وتتضحك فلكار نعست فقت لقيتها تبدلات مبغاتش تقول ليا شنو كين بقيت معاها ولكين والو مشيت عند لخوادرية صغيرة تا هيا كانت معانا قلت ليها شنو طرا ملي كنت ناعس قالت ليا بلي كانو شادين فيها الدراري ديال درب ملي نعست تيقولو ليها بنت سحارة وتيعيروها حتى وصلنا بقى فيا لحال انا شنو دارت معايا فلول ملي خبات عليا بلي مها دارت ليا شي حاجا فلقهوى ومعيرتهاش فحال تاكدا عاد يجو هاد زوامل ويسبوها مشيت لعندهم فين مجموع كلشي وبديت تنربرب وتنسب ولكين تا واحد فيهم ما هضر حيت كنت شاعل وباغي غير معامن باش درية باركا حدايا وعارفيني مصاحب معاها ويسبوها وانا ناعس لا بقى المشرف تيشرح ليا حتى سكت جات لعندي وقالت ليا صافي مديرش فبالك غير براهش بعد نص ساعة ملي وصلنا كنا تندورو حدا واحد جبال فنواحي ديال مراكش حتى تيبان ليا واحد خونا طايح فلأرض مشيت تنجري نشوف شكون ومالو ؟
وملي كنا مسافرين وتندورو فواحد لبلاصة مقطوعة فمراكش حتى تنلقى واحد السيد طايح على وجهو بعيد بقيت تنجري وصلت نوضتو مفيه والو حتى تنلقى 7 ديال لبوليس سيفيل دايرين بيا مفهمت والو عمالقة زربو عليا طلعوني فواحد تويرغ بدات سعاد بنت شوافة تتغوت تيبانو ليا لعشران جاين تايجرو ولكين بعاد ، مقدرتش حتى نقاوم حيت ولاد لطحاب زربو عليا بواحد لقطة وكانو بزاف طلعوني لديك تويرغ قلت ليهم شاف راه مدرت والو ولله راه جاي غير مع العشران فواحد الرحلة هنايا مجاوبونيش داوني تال لبوسط قالو ليا شوف من الخر عارفينك شكون ولاش جاي لمراكش قلت ليه شنو كيفاش ولله ما عارف شي حاجا الشاف قاليا نتا راه وصلاتنا خبارك بلي منضم لتنضيم الدولة بديت تنضحك وخا فيا الخلعت قاليا شوف راك باقي مشفتي والو راه غتهجرو على هاد الضحك قلت ليه شوف الشاف جيب ليا غير تيليفوني وغادي تعرف بلي انا لا علاقة بتنضيم الدولة ولله غير جيب ليا وغادي تشوف قاليا اوكي تسنا وقال لواحد من دوك لي تيتفرجو جيب ليه تيليفونو؟!
.وداكشي لي دارو جابو ليا تلفوني حليتو دخلت لفديوات وقلت ليه دخلنا عليك بالله اشاف واش انا غنكون متطرف وفداعش وتلفوني فيه 3 جيgا ديال لبورنو بيني وبينك غير بالمنطق وصافي بقاو تيضحكو شي نص ساعة عاد قالو ليا عيط على شي واحد من المشرفين عيطة على رئيس الجمعية لي كنا جاين معاها فلبلاصة فاراها كيف خرجت من الكوميسارية تنلقى غير سعاد مع 8 ديال ليل باقا تتسنى فيا المشرفين على الرحلة وعشراني ومداروهاش وهادي بنت ومقدراتش تمشي وتخليني تما خرجت لعندها وخارج معايا حتى لكوميسير قاليا مسح داكشي من تيلي المصيبة وبدا تيضحك قالت ليا علاش كان تيهضر هدا قلت ليها متديريش فبالك مرة اخرى ونعاود لك ولكين دبا انا فكرت مزيان وتيبان ليا بلي نتي لبنت لي تنقلب عليها من شحال ملي نرجعو لكازا غنهدر معا لواليد نجو لداركم ، ورجعنا لوطيل وصلنا لوطيل لي كنا باركين فيه لقينا كلشي ناعس قالت ليا اجي تقدر تنعس حدايا طلعت حداها فواحد الناموسية وبقينا ناعسين فحالماكداك واحد عشرين دقيقة ممسيتهاش حتى بداة تتقرب ليا وقفت بقات تتقرب حتى وليت حاط ليها تبي بين فخاضها وهيا تحيد داكشي لي كانت لابسة وقالت ليا نتا اول واحد ودير لي بغيتي انا دايرة فك تيقة قلت بلي إلى مدرت معاها والو غدا تقول هدا غير زامل ولى معندوش .ا. لموهم قمنا بالزنا والعياد بالله وكانت كما قالت ليا باقا عدراء ولغد ليه جمع كلشي حوايجو راجعين لكازا ولكين ديك لوماين لي دوزنا فمراكش متيتنساوش طالعين فالكار وهيا باركا حدايا وانا متأكد بلي هاد البنت هيا لي بغيت نكمل معاها واول ما وصلنا لدار قلتها لواليدة وقالت ليا لي بان لك اولدي لموهم انه خاصنا وقيتة فاشنقادو راسنا وتكونو تا نتوما ساليتو هاد لعام ديال لباك وباقي تال دابا تنتسنى هاد لعام باش يسالي !

النهاية

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.