صورة مصغرة لـأحببت سفاحا الجزء الثالث

أحببت سفاحا الجزء الثالث

a7babto safa7an talt
رواية أحببت سفاحا

علي: اممم مالك نازلة مدرمة بحال لحلووف فيناهوا خلاص توصيلة
انا:(باستغباء) اشمن خلاااص تاني
علي: اجي نوريك (جر ليا وجهي وجمع حناكي بيدو وباسني بوسة قوية فشنايفي)
انا: واااعععععع العكر تمسح
علي: (بابتسامة) العكر ديرييه ليا غير انا سيري احبيبة ملي تخرجي اتلقايني كنتسنااك
انا: اوكي بيبييي
جيت نزل جرنيي
انا'': وااااع شنو بغيتي تاااني 😭😭😭
علي: تدوي مع شي وااحد نقتلللك
انا: لا لا كوون هاني (بغيت نزرب عليه) يااله باي اموواااح
علي:نقتلك
انا:متقدرش ..وهربت ليه
مع نزلت لقيت وااااحد ربااااعة ديااال سفريييطااات حاااضيين علي وكيتغااامزو عليه ويتلوزو من حدااااه
انا:معامركم شفتووو زين
البنت1: ونتي شنوو دخلك
انا:والله ومتجمعي عليا فمك حتى نجي نوريك اش دخلني
البنت2 : سيري سيري دابا نخسر لختي الكمااارة لي عاجبااها
طل عليها علي من شرجم وهضر باش ندفن موك وانتي حاية
البنات: تزيرو وبدااو كيكمكمو ويعوجو فمهم وانا كنقلي ليهم سم
خرجت ليهم لساني وهو صيفطت ليه بوسة في هواء طلق عجاج واقيلة ومشيت دخلت
كانت عندي حصة دوك العقروشات مابقيتش تلفت ليهم دخلت لقاعة معطلة جيت وحليت الباب بحالا دااخلا لداار باا كاتبان ليا القااعة كاملة كتشوف جيهتي هههه وااو واش جيت زوينة بزااف زعما
استاد:اهلا اهلا بلالة سيلين مزال حال
انا: (فرحت 😅 تميت مدرمة داخلة) شكرا استاااد
استاد:رجعي خرجي براااا
انا:(بعفوية) اويييلي 😱
الطلاب: ههههههه
استاد:تغيسي فيه يا الله خرجي جايني حتى قالها ليك موخك عندي كافي هنا
انا: (بديت نتلحون ونسلك عليه فالكدووب) حق مووولاااانا استااااد كنت في سبيطار
استاد:ايه اش درك معدة ولا مسارن
انا: (بشوية) باوااه طيحاان؟؟؟
انا: لا لا لا بيت نقوول كنت كنسخف بزاااف (بالخلعة ديال لمضاربات هههه)
استاد:اري شي شهادة ديال سبيطار
انا: (صافي مشيت فيها)
نسيييتهاا والله الحصة جايا نجيبها ليك استاد اخليني ندخل احمبااك
استاد:غير خرجي ابنتي راه قولب حفظهم
انا: (بديت نتغبن) و..والله غداا نجييبها عافاك غا هاد المرة الله يزوجك
استاد:امين😉😉 ياله دخلي ونهاية حصة غادي نتفهم معاك حيث اخر مرة
مشيت نجري بانت لياا امينة طرت عليها بتعنيقة كنا غادي نقلبها مندبة قررنا حتى نخرجوو برااا
امينة : ههههه طيرتيني امسخوووطة هههه
انا: هههه المهم دخلت صحة
الاستاد: الااالة واااش دخلتك باش تجمعي
انا:سوووري
استاد :كمل شرح ديالو
مهم ديك ساعة دازت مملمة...بقيت عطيهاا لحتيت انا واموونة حتى حسيت بي حلقي نشف عودت ليهاا كلشي
امينة:(بصدمة) واااا فييييلم حرييييرة طاحتي فيها اصاحبتي دابا اش غاديري مع مؤيد
انا:اف بغيت ليه موصيبة بحال هو شغل تفول غادي يصرف عليه وبصراحة انا كيخلعني مكرهتش نخدم ونجمع فلوس وندرق زلفتي حيث مبقا عندي حتى شي ريااال ا امينة
خاصني نخدم مي حريرة شكون يخاليك وانا منقدرش نشد من عند علي اف حرت ودخت وقربت نتحار
امينة: شتي واااخا تهربي يجبدووك يجبدووووك واخا تكوني فسااابع سماا فيقي احنينتي
انا:اف انا بغيت غير فلوس يكونو جيبي بعداا زمان غادر وانا عارف معنى ديال يتقلب عليك زمان..
امينة: اش بغيتيهم
انا:اويلي نبغي نشري غير اولوز مبقاش عندي ريال يدوور طبيت والله
امينة: ايلا قلتيها ل علي مايقولش ليك لا
انا:وي اصلا كيجيب ليا كلشي قبل منحل حتى فمي غير هو كون يفهم موخو ويعطني حتى فلوس
امينة: قوليهالو بالفن
انا:بحالش هدا الفن اش غادي نقول ليعطه
امينة: ونتي تعرفي حبيبك اش كيعجبو 😉 مثلا ملي يكون خداام فيك ههه قوليهالو دااك سااع ماغيرفضش
انا:زعمة هكا علي بغيت فلوس
انا قلت نهز ليه ومنقول ليه والو
امينة: وي مع تلحوين شوية قولي ليه كنحتاج فلوس..لا اصكعة و ايلا حصلك وفهمها عوجة
انا:مغادي يدير والو
امينة: ماتغاامريش اصاحبتي ديري هادشي لي قلت ليك بعدا
انا:اف خفتو غير يقمعني واخ هكاك بفيت نخدم
شحال قدو يعطني هو راه باينة فيه مخادم ما ردام
امينة: اوكي طلبيه يخليك تخدمي مي عرفي الوقت المناسب فين تقوليها لو 😉
انا:واخ هكاك راك مكتعرفيش علي راه واخ يكونو يشهدو ليه ينوض يخلي دار عشتي راه غادي تجيه بحال اهانة الا قلت ليه بغيت نخدم بحال كنقول ليه راك مموافرش ليا داكشي لبغايت هكا غادي تججيييه وووالله
امينة:مممم كاين حال ياك بغيتي تخدمي
انا:اه اه اااه عتتتقييي
امينة:كااااينة واحدة شريكة ديال هندسة كتقبل تخدم معااها بلماا تمشي عندهم خدمة باغ بيسييي 
انا:(ضربتها لكتفهاا ) وسااااكتة 
امينة:اي اي اي ياللله تفكرت مي كاين مشكل
انا:فين هووو مشكل
امينة:واش غادي يقبلووك وانتي ياله اول عام
انا:اف اف مي ياله نمشيوو ويكون غير عندي قوة الاقناااع نحاول ومنها نغير جووو 
امينة:وقريااا
اناا:نضربوة سوايع
امينة:اممم اكي
طرت عليهااا 😘😘 خرجناا من مدرسة شديناا طاكسي لبلاصة تاع شريكات حاطنا طاكسي قداممم واحد شريكة واوا دخت كلهاا زجاج منظرها انيق بزاف وتصميم طوب ودير بيها واحد جريدة زوينة عطها رونق وجمال لمكان اكثرر ولكن فاش هزيت عيني وشفت كانت صدمة اكثر من جمال مكاان ....

دخلنا انا وياعا للشريكة معا دخلة..غير هزيت راسي وانا نتصدم.. اه تصدمت صدمة ثلاثية الابعاد.. اه دنياااا.. الدنيا بنت لحرام غدارة.. كيفاش مفكرتش فيها و نسيت انا لافامي " سميرس" هي اكبر موزع للمعدات الطبية فالمغرب وان كل اعمال هاد الشركة كتمشا غير عبر الانترنت و التكنولوجيا الحديثة.. اه تلاقيت نزار سميرس لي كان كيموت على تراب رجلي وكيغيني غير نضحك فوجهو مع صديقة العمر سهيلة البقالي لي قرات معايا من الابتدائي وكانت صديقة الطفولة ونهار تقلبات حياتي كان حتى هي وحدة من اسباب قليب حياتي حيت صديقتي الصادقات لقيتها كتحاب هي و خطيبي العزيز و سط الفيلا ديالهم (ملي مشيت عندو باش يوقف معايا) وملي اعترضت و بغيت نضربها سي نزار لاحني انا فالزنقة وقالي بالحرف " هادي لالاك" المتشردة ... مجردة شفتهم تفكرت كلشي جاع الدكرايات الخاية دازو من دماغي كرهت راسي و كرهت شي حاجة سميتها لخدمة و ندمت اصلا علاش فكرت نخدم و قبل مايشوفوني او تعيق بيا امينة كنت خارجة من الشركة وكنجري ...
امينة مسكينة مفهمات والو وتبعاتني وردات البال انا صفرة وكولي كنقفقف ومرتبكة فهمتها اش كاين وفهمات ولكن مكانش ممكن تمشي خصوصا انها كانت دايرا مع شخص و كان غادي يتوسط ليا فخدمة هادشي علاش كانت مضطرة تعيطلو وهزات تلفونها
امينة: عماد مغديش نجيو حنا فعلا وصلنا حدا الشركة ولكن صاحبتي مبقاتش باغا تخدم.. 
شافت فساعتها وكملات الهضرة فالتلفون 
امينة: واخا احنا نتسناوك... 
دارت عندي امينةو قالتلي نتسناوه واحد 10 دقائق هاهو غادي ينزل عندنا عارضنا لغدا.. 
فعلا تنسنينا 10 دقائق وهو ينزل عندنا عماد ولد عمرو شي 30 سنة زويون بزاف و بلا متحتاج تعاودلي امينة عرفت انا كاين شي حاجة بناتهم و هاد عماد خدام فمصلحة الموارد البشرية ديال سميرس تكنولوجي.. 
المهم ركبنا فطونوبيل عماد و شاعلين موسيقة شوية صونا تلفوني كان علي ضارت شافت فيا امينة وانا بالخلعة بديت نقول
انا: نقص نقصو نقصو عفاكم و حتى واحد ميهضر.. 
طفا مسكين عماد البوسط ضربو الطم بجوج هو و امينة وانا نجاوب
انا: الو حبيبي علي... اه باقا اخر حصة حتى ل 4 ان شاء الله .. صافي واخا واخا نقرب نسالي نصيفطلك ميساج.. 
قطعت وانا كلي كرجف وخايفا وداك عماد كيشوف فيا من لمرايا وهو ينطق
عماد: صاحبك؟؟ 
انا: اه
عماد بابتسامة شريرة: شتو منوض فيك الرعب؟؟
انا (ارتبكت وانا نقوليه): لا لا غير غير كنحتارمو وصافي .. بغيت نقول هو مغيار شوية كثر من القياس و مكنبغيش نخصرليه.. 
معاود قالي عماد والو كمل سوقانو و عاودات شعلات امينة البوسط و انا فنفس الوقت قلبي مقبوط و معرفت مالي، وصلنا لواحد سيدي مطعم انا لي كنت حاسبا راسي كنت عايشا البرجوازية عمرني مشيتلو دخلنا وستقبلو داك عماد احسن استقبال خدنا احسن طابلة نصحنا عماد باحسن اكل عندهم طلبناه شوية وانا نستاذن مشيت للحمام..
فعلا مشيت للحمام قضيت حاجتي غسلت وجهي عاودت ماكياجي حاولت نبرد من صدمت نزال ومكالمة علي لي طيراتها مني خلعا وانا كاذبة عليه الله ينعل بو النهار لي فكرت فيه نخدم وانا راجعة باش نمشي لطبلتي كيبالي
تصدمت صدمت حياتي ماكنتش متوقعة غادي نشوف هاد لمنضر ماكنتش حتي كنحلم بيه مابقيتش عارفة بالضبط واش نيت بصح داكشي لي كنشوف ولا غير كنحلم بقيت واقفة مصدومة مدهوشة من لمنضر حسيت بركابية فشلو علي شوية كنت نطيح

هزيت عيني حتى كنلقى علي معا واحدة وسربيا ديىين بيه كيعملووه بحال شي امير لا لا ميمكنش واش هادك علي ولا بديت كنتخيل حسيت بدوخة وقلبي كيضرب في 90 ..وباش كملات جالس ومعاه بنت شهبة تيتيزة وكيضحك بقيت غير حااالة فمي مفهمت والو نكمل ولا نرجع بديت كنترعد بقوة صدمة واش علي هدا علي لا لا المشكل ماشي هنا مشكل انه متبدل 360 درجة كان لابس احسن لباس و متانق و الطريقة باش كيضحك وكيتحرك بحال ماشي هو .. هنا تخلطو عليا لعرارم معرفت واش نمشي نواجهو و نتف ديك لقح... ولا اش نديرر وخايفة لا يكون ماشي هو ونصدق نفروشة ومحشمة سيد اف اف والا كان هو راني كادبة عليه وانني قايلالو انني فالجامعة و دبا معايا عماد وامينة الا مشيت عندو غادي نصدق انا لي مخلي دار بويا معرفت ماندير صاكي لي محطوط باقي فوق الطابلة ومديتوش وفيه تلفون كفاش حتى ندير باش نمشي عند عماد وامينة نعلمهم، وانا فحوار داخلي مع راسي قربلي الكارصون 
الكارصون: مادام كاين شي مشكل.. 
انا بحال الكارصون جاك منقد ليا وبارتباك قلتلو: اه اه عفاك عيط لديك لبنت تماك" كنعني امينة" مشا فعلا الكارصون عيط ليها غير وصلات عندي جريتها وخبيتها
انا بخوف: ع..لي.. ع. لي.. كاين هنا..
امينة :(مسكين صفارت وهي تقولي): هاويلي وفين ليوووم يدبحناا
خرجتها شوية ووريتها فين جالس هو وهديك وحنا فين امينة دارت عندي وقالتلي
امينة: مالو تبوقص ا صاحبتي؟؟
انا (بعصبية): الله يمسخك انا فين وانت فين..
امينة (وهي راه قربت تبول تحتها): اجي عادي يلاه نمشيو نجلسو قولو خرجت نتغدا مالكي مغديش تتغداي .. 
انا (باستغراب): باغا تحضري لجنازة عماد؟؟
يلاه غدي تهضر امينة وهو يدوز من حدانا والله حتى هو داز داز وشاف فينا وكمل دخل للحمام بحال مشافناش والله ما هو صافي هنا تأكدت ماشي هو داز وشاف فيا انا وامينة وماقال والو.. اويبي كون كان علي كون خلا دار عشتي انا وياها بقيت مسمرة فبلاصتي مفاهما والو ايه وشكون هداا اواه شفت امينة شافت فيا ومن غير منحس كنت وصلت لطابلة كلست نتغداا صافي ماشي علي واش غادي يجيبوو هو لهناا حولت نكدب راسي ولا نشغلو ولا منعرف اميتة كتهضر معااا عماد وانا عقلي غيررر معااا هدا القدامي وكيفاااش كيعبرر معا هادي نااااري غادي نتسطة والله بقييت غير حدياااه لا لا ماشي علي شوياا لا لا علي افف غادي نحماق مافيهاش
امينة :سييييييليييين سيييلييين
انا (حوار داخلي):هو ماشي هو نمشي لعندو ولا لا 
امينة(بلغوات):سييييييييليييين سييييليييين
انا:ا..ه اه..م..الكي كتتغوااتي انا حداااك مامشيت فين
امينة:من صباح وانا نعيط ليك سلمي على سيد انا:سيد😲😲 ..هزيت عيني كنلقى قدامي واحد عظمة ولد طويل وعندو عضلت ملامح ديال عربية عينين كحلين وشفاار كبار طوال وكحلين ولحية خفيفة ولباس انيق غير هو منفخ بين فيه ماطي ايدو ومرديش نوع ديال نفاخة وشيكي ومقام يليق بيك) ...حتى انا مقصرتش من جهتي مطيت ليه ايدي معا نفخة وابتسامة صفراء 😏😏 هو قبل ايدي بطريقة راقية واخ منفخة شوياا
عماد:من نهار دفنووه مازاروه 
وبدا كيقدمو لينا سميتو فواد وهو نائب مدير ايه داكشي علاش كنقول هدا نافخة منبن قول من عند كنس ناقص انا متسوقتش ليه حيث كانة مكايناش وتفكير مشغول معا هدا للقدامي ...هوماا مجموعين وانا غير حاضية هدا مخلوق بقيت هكاك حتى جاو للكادكور عاد ناضو وانا غير حال فمي غير خرج نضت تبعتو وجريت امينة بدون سابق الاندار حدي قلت خاصنا نمشيو وفرصة سعيدة هادي نتلقو في مناسبة اخرى ...وخرجت كنجري لا هنااا مشيت عند الله ...

ناري جريت امينة من ايدهاا وخرجت كنجري تبعت علي واواواوا على حديدة واقفت ليه قدام ريسطو ولكادكور ديرين بيه انا حليت فمي كنشوف في داك منظر بقيت ساهية حتى خبطني شي حد كتفي درت لقيت صحاب عماد فؤاد (ضاحك واحد ضحكة شريرة )
فؤاد:سبحان الله عجبك سيد
انا:واانت مااالك اش دخلك
فؤاد:ممم غير بغيت نقول ليك راه مغاديش يديهاا فيك حيث هداك نواع كيعرف غير شكون وشكون 
انا:انتت اش كتخربق انا اصلا معرفتو حتى شكوون 
فؤاد:نعرفتيهش😲😲اغنى واحد في بلاد ومعرفتهش مهدي بن سليمان من اغنياء بلاد ثراء الفاحش عندو اكبرر مصانع لصنلعة شراب وعصائر وعاد زيد عليهاا اكبر فيرمات ديال العنب شادة نص في بلاد عاد اوطيلات هادشي غير لعارفن حنى اما داكشي للممعروفش بلا قياس معروف عليه دكاء وتعلب في سوق مسمين عليه غير ديب .. داكشي علاش قلت ليك حلمي قدك ..
انا:(بفرحة) ههه وانا من نيتي كنقول علي ههه فؤاد:اشنوو 
انا:ههه والو اه وشكون هاديك لكانت معااه 
فؤاد:مم بنت بشير برادة حتى هو من ناس طبقة مخملية ولكن مهدي اكثر منهم داكشي علاش خاصها طيحو باش يتزوج بيه كتحلم كثر منك هاديك معرفاش معامن كتلعب ..
انا:خخخ بينتهم (مي كون جاني في وقتي كنت غادي نوريه شكون قرا ديب)
امينة:ياله نمشيو 
انا:ياله اختي 
شديناا طاكسي انا ويااه حطناا قدام مدرسة حتى كيبان ليا على متكي على خرشاشتو وكيشووف فيا صافي هنا بديت نخرا خرية هنا وخرية في قبر صافي هادي هي لخرة لياا شافني وتام جاي عندي انا بديت كنشد في امينة ونبرك عليها من قوة خلعة ..حتى وصل لعندي ةباينة فيه ماشي حتى لهيه 
علي:فيييين كونتي
انا:اه..اه ك..ن..ت ف..ي و..اح..د سط..ااج ديال ق..راااياااا 
علي:مكتوب علياا حماار اشمممن سطاج هدا غادي دوزي وانتي ياله اول عام عندك 
انا:ععللي ببصراااحة كننننت كننندووور 
مزال مكملتهاا جمعهاا معايا حتى بانت ليا مدرسة كدووور قدامي شديت حنكي وسكت 
علي:زيدي تقققوددي قدامي ليوووم غادي نوري لموك دوراان 
صراحة هادشي ديالو طلع ليا في راسي وبزااف عايشة في الحبس، عاد خرجة ليوم حلاتني عيني الصصراحة الناس فين عايشين و لشنو باغين يوصلو ويخططو وانا جالسا مع شمكار و رباعة الشفارة.. هادشي كلو طبعا كنقولو فخاطري.. وهو كيعاودني التبويطة الثانية غوت و انا نقولو 
سلين بغواث مليء بالالم: طلقني الشماتة.. طلقني الحمار...
علي غير سمع كلمة شماتو وحمار وهو يجعر ديال بصح ولكن لاول مرة حسيتو مابغاش شوهة قدام المدرسة هزني كي خنشة لبطاطا و رماني فديك الخرشاشة انا يلاه بقاولي لحظات ندور فيهم عيني باش نشوق امينة لقيتها طارت طبعا اش غدي يبقيها حدايا مسكينة لا يخلطها حتى هي...
المهم طول طريقة وهو كيصوت ويغوت 
علي بالغوات: انا لي حمار عطيتك كثر من وقتك.. شنو حسابلك راسك القح... صافي قلتي هذا طاح نديرلو كي لعريوات..
ويرخي ديك اليد ويعطيني لوجهي ويرجع يشد لفولون ثاني ويغوت ويضرب الفولون ويرخف يدو حتى حسيت راسي صافي سخفت... 
وصلنا للدار جرني كي شي جرتيلة طلعني و كنت حاسا ماكاين حد لي يعتقني و لكن واخا هاكاك كان عندي امل جارني فدروج وانا دماياتي خارجين من نيفي ووجهي وانا رغم الالم كنحاول نلقى لي يعتقني 
سلين بالم: زيد زيد... 
اه زيد هو لي طاحلي فراسي ديك المرة حيت هو لي كان يعتقني ديما ولكن واخا كنت كنعيطلو كنت عارفاه مكاينش... 
وصلني علي للبيت لاحني فالارض كي الكلبة مرة اخرى فهمت وعرفت راسي انني فقط اداة للمتعة انني خاضعة ليه انني لمجرد منبقاش خاضعة لقانوني غدي يهنشرني هاد المرة ماغوتش مهللش معايرنيش مشا نيشان لماريوه و جبد صمطة فيها لحدايد و بدا يضرب فيا انا بجهد داك الدق وليت غير كنغوت و صراخي كيتسمع واقيلا للمريخ و لكن كنغوت وانا كنقول فراسي صافي ولا كيف مجنوون كيضرب ماشي علي هدا لنعست معاه اخر مرة ولا علي لوصلني صبااح بقيت نغوت وكطاكي بي ايدي حتى دخل....

دخل مؤيد كيجري شد علي وكيهضرر 
مؤيد:واااش حمقيتي ولا مالك 
علي:متشي شغلك امؤيد خالني مني ليهاا 
مؤيد شادو وحيد ليه صمطة من ايدوو انا غير كنبكي ومخبية وجهي بين ايديا خايفة لا ينوض يكمل عليا اكثر شخص كنت نتحمى فيه واكثر شخص كنت كنحس معاه بي امان دبا ولا كيخلعني منقدرش حتى نهز صوتي ولا نقرب ليه جيث ماشي بنادم هدا هدا وحش معاندوش قلب بزااف عليه يكون انسان كرهتو كرهت حياتي معاه كرهت قلبي لطوعني كرهت شرفي لعطيتوو واخ اغتصتاصبني سامحتو بي سهولة الله يعطيه موصيبة يقيت نبكي حتى سمعت باب تصد عاد حليت عيني لقيتهم خرجو 
##عند علي ومؤيد
مؤيد:واش انت بي عقلك كضرب فيها بي صمطة 
علي:جعرتنننني انا مصيفطهاا تقراا وهي سسر تقحبن
مؤيد:قول ليا مالك اشنو درت واش حصلتها معا شي حد 
علي:انا اسيدي وصلتها لمدرستها ومشيت للخدمتي وصلت 12 عيطت ليها فينك قالت بيا غادي نبقى في مدرسة قارية ..عليك اسيدي حتى كنشوف انسة مصونة في مطعم... مع جوج زوااامل 
مؤيد:(ممصدوم ماولو)اوووواه ايو هي اشدها لتمى متقولش ليا قلبتي مطعم فوق راسها
علي:لا كنت معيا ديك قح** ديال بنت بشير اما كنت نخلط دل مهم بي ربعة وز..كالس كيبوس ليها في ايدها ناري صعرتني كن متحكمتش في اعصابي وخدمت عقلي كانت غادي نقتلهاا فكرت الا عرفتها ديك كلبة كانت غادي تأديها وانا نقتل مها واي واحد يقرب لسيلين 
مؤيد:وسيلين شفتك 
علي:اه شفتني مي معرفتنيش واخ تصدمت بزاااف ولكن فاش مني ميكت عليها ودرت راسي معرفتهاش عاد كانو معايا لكدكور وطموبيل اكيد مستحيل تقول هدا علي 
مؤيد:ولكن اصاحبي مكانش عليك ضربها حتى لهدا درجة
علي:حس بي امؤيد كنموت عليها كن مضربتهاش كنت غادي نقتل هداك لباس ليها ايدها كنغيرر عليهاا وزيدون هي كتقلب على عصى كدبت وخرجت ومشات تغادات وعاد سباااتني مشعرتش بي راسي 
مؤيد:ودبااا اشنو غادي دير اكيد هي محاملاش تشوووف وجهك 
علي:كن كنتي بلاصتي اش غادي دير 
مؤيد:هه جامي نكون بلاصتك حيث قلب معانديش وحيث انت خويا غادي نجوبك كنت نثري فيهم بجوووج حيث حاجتي مكنبغيش لقيصهاا وراك عارفني 😉😉
علي:اف دبا اش غادي ندير معاها بقات فيا وقي نفس وقت مكرهتش نقتل مها على فعيلها
مؤيد:وانت تقدر تقتلهااا
علي:وشكووون عرف 
مؤيد:هههه 
عند سيلين
بقيت كنبكي حتى تكيت فوق ارض من قوة لبكى وعصى غفات بيا عيني معقلتش حتى حسيت براسي شي حد هزني بين ايديه حليت عينيا كنلقى علي قفزت من بين ايديه حتى شاف فيااا 
علي:مغاااديش نكلك وقلب وجهو 
حطني فوق نموسية 
انا مجوبتوش قلبت وجهي لجهة اخرى ونعست حتى ضربتني في ليل حسيت بجوووع درت لقيت علي ناعس على كرشو وعريان من لفوق مطولتش فيه شوفة محملش كمارتو شعلت ضوء وخرجت هبطت لكوزينة حليت تلاجة لقيت كلشي موجود اي حاجة بغبتهااا ياله بغيت نهز حتى كنسمع صوت شي حد هضر وانا نقفز وطيحت داكشي لكنت بغا نهزز ...

حتى كنقفز من بلاصتي بسم الله الرحمن الرحيم درت لقيت مؤيد
مؤيد: مشيشة جاعات 
انا:(بغيتها تقمشك انت وداك كلب سلوكي لمشبح ليا تما ) الله يا خويا الله قسم انا وياك ورث ومفخبريش مالك خلعني في ننصاصت الليل قرقب خبط دير حس 
مؤيد:راديو مكتسكتيش 
انا:وانت لداخل بلا حس 
مؤيد:راه انا كنت انتي لدخلتي
انا:ممم جعت حيث مكليتش في عشية 
مؤيد:ممم ولا كنتي فكعانة كتسيني في علي يحزرك بلما تحلمي غير حزريه ولا يقلب عليك 
انا:الا كان عندو شويا ديال نفس يقلب علياا وميقربش ليااا 
مؤيد:تعلمتي تهضري متنسيش راسككك اكي
انا:مؤؤيد
مؤيد:اشنوو
انا:واش علي عندوو شي خووه تؤام 
مؤيد:علاش هدا السؤال
انا:والو غير بغيت نعرف حيث اليوم شوفت واحد سيد كيشبه ليه تقول غير هو ولكن هدا طومبيل وحوراس وعاد اناقة وعلي منين غادي يجيه هادشي كامل 
مؤيد:وااخ الالة سيلين انتي فين شفتي هدا السيد
انا:اه..اه قدام .مدراسة 
مؤيد:غير قولي راه باينة كذبها 
اناا:لا شفتو في واحد ريسطوو 
مهم عودت ليه كلشي 
مؤيد:وانتي علاش باغية تخدمي 
انا:بغيت فلوس معانديش 
مؤيد:علي يعطيك انا نعطيك علاش باغية تخدمي
انا:متعطني منعطيك عطي مولنا 
مؤيد:وغير حلمي اجي اشنو سميت شريكة لبغيتي تخدمي فيه 
انا:سميرس
مؤيد:(فكرة زويتة هادي)ممم قولي ليا انتي مغاديش تردي تشدي من عند علي وهو بصراحة معاندوش كيف كتووفي 
انا:اه داكشي علاش مبغيتش نزيد عليه قولت نخدم ونهز راسي واصلا حتى قريتي كطلب بزااف ااع مصاريف 
مؤيد:اكي انا نعاونك تخدمي مي ماسي عند سميرس عند بن سليماان 
انا: (مصدومة وحال فمي 😱😱)هههه بن سلمان مهدي كيف غادي دير ليهاا 
مؤيد:(اما كن عرفتني انا شكون اشنو كنتي غادي ديري)انا خدام في شريكة في معمل عندهم رائيس عمال وانا متوسط ليك عند واحد سيد وهو يخدمك في شريكة
انا:اممم مي اشنو هووو مقابل حيث انا عرفااك
مؤيد:ممم عجبني تفكرك في وقت مناسب غادي تعرفي (ههه دبا خاصنا نقنعوو مدير ديالك)
انا:اكي اجي وعلي
مؤيد:خاليه عليااا
انا:اكي ياله نوض وجد لياا مانكول 
مؤيد:كتحلمي نوضي تهزي من حديااا 
ياله بغيت نجوبو حتى دخل علي هزت عيني شفتو وقلبت وجهي نضت تلاجة عوادت فتحتها هزيت عصيرر ولقيت بيتزا درتها تسخن ووقفت علي غير حديني اما مؤيد غير كيخربق في تلفون هزيت داكشي درتو في طبسيل وهزيت قرعة وطلعت مشيت غسلت حالتي لبست بيجمة ديال نعاس صغيرة بزاف فخااد كاملين عاريانين وصدر كل باين هزيت داكشي وبديت كنكووول..
#عند علي ومؤيد
مؤيد:مااالك هابط مخلووع
علي:اف ضربتني فايقة ملقيتهاش حدياا ندت مخلوع خفتها تكوون هربت
مؤيد:هههههههه لا لا حالتك صعيبة 
علي:بزاااف واخ نكون منهدرش معاها مهم هوو تكوون حدياا نشوفها نشوف عويناتها لكسطوني مؤيد:حالتك صعيبة بزااااااف اكثر مكنتصور 
علي:وي اشنو كنت كتعود انت وياها 
مؤيد:يكمى غرتي (والوو وعووود ليه كلشي )
علي:(ناص صعرر)كيفاش تخدم وانا بستطاعتي نشري ليها قصر الا بغات 
مؤيد:واش اعلي باغي تخرج عليناا هي عارفك علي فقير معاندك واللووووو هي كانت بغات تعاون راسها بنت مبغاتش تطلب منك كرمتها مسمحاتش ليها
علي:اه اه ملقات غير داك زلالا ديال نزاار 
مؤيد:راه غير صحبتها لعرف شريكة وهي بغات تخدم هادشي علاش غادي نخدمها عندك 
علي:اشنو غادي تخدم عندي 
مؤيد:تخدم في علاقات عامة 
علي:لا اغلبية غير رجل تما 
مؤيد:ممم تخدم محسابات
علي:لا غادي تكون بحدها معا موظف 
مؤيد:اشنو تخدم
علي:تخدم سكرتيرية ديالي
مؤيد:هههه هادي عجبتني عندك العووود ولكن عندك تمشي تهور
علي:بوسااان غادي طلب شرع معاياا ياله نخاليك نطلع نشوفهاا اش كديرر
مؤيد:وعندك هه
علي:اح اح قلب لمتحكم كنموت كنموت 
مؤيد:هههههه
عند:سيلين
غير سمعتو جاي وانا نتقلب على كرشي وجبت بسي شعلتو ودرت راسي كنخربق فيه ..

دخل شافني لقني كنلعب لي رجليا وممسوقاش ليه شاف بيسي جا كيجري حيدو ليا من ايدي انا محشيتهاش ليه غير بيسي مكبرو فيا تفو نضت نتعوج واخد شويا مشيت حمام قديت حالتي عاد خرجت لقيتو متكي وشاد بيسي وشي وراق شويا جمعهم وداهم ماريو كلهم حتى بيسي وخشهم في واحد جهة وسورت عليهم انا مشيت هزيت وسادتي وتميت خارجة حتى كنسمع كاس ضرب معا باب
علي:والله وتعبي باب حتى نوض نفرشخ موك 
انا:بعععد مني عطني تسااع كنكرهك محملش نشوف وجهك
علي:حتي انا محملش وجهك مي تخرج من باب نقتل موك 
انا:متبقاش تهدرني اوكي 
علي:ميت انا باش نهضرك 
مشيت نعست وتخشيت في بلاصتي وحتى هو طفا ضو نعس هزيت شعري وعطيطتهالو لوجه باش يتعلم 
علي:دبا نوض نقطعو ليك 
انا:جرب 
علي:مممم حيث كيعجبني وخاصتا فاش كانكون خدام 
انا:يخخخ 
علي:تنعسي لا 
مجوبتوش بقيت شحااااال حتى نعااست....
صباح الحال وفقت كنتشبح لقيت راسي فوق علي هو ناعس على كرشو وانا فوق منو بقيت شحال عاد حيدت من فوقو نضت دخلت دوش قديت حاجتي خرجت قلبت على بيجامة مستورة لبستها وبغيت نخرج حتى هضر
علي( بصوت فيه نعاس):اجي 
انا (بنفخة):اشنو 
علي:بدلتي حوايجك 
انا:اه 
علي:شي حاجة مستورة ياك 
انا (معصبة):اف اف اه شي حاجة اخرى
علي:لا
اف خرجت كنصوط ونخبط هبطت لقيت داري مجموعين على واحد بنت صافي غير تلقهم مجموعين عرف بنت في قضية.هه
انا بغوات:صبااااح نووووور 
زيد:صباح خير مالك خالعنا 
انا:ههه باش تفيق معايا ومشيت ضربتو لكتفو وهو جر ليا شعري بديت نضرب انا وياه 
عمار:علي فاااق 
انا:نو باقي ناعس 
بنت:مموالفاش ليه يتعطل
انا:اشنوووو شكون هو هدا 
بنت:علي
انا:شكون انتي 
انا:كنت خاطبة علي
انا:😱😱😱😱😱😱 خطيبتو ..ودرت عند زيد 
زيد:او مفخبريش ههه 
انا:ممم كمدتها وسكت 
بنت:وانتي شكون اه غادي تدوني عاهرة علي وضحكت
علي:جمعي فومك ولا نهرسو ليك هاديك راه مرتي 
انا:في خاطري مكدبتيش حيت بي حنكي ولا حمرين بزاااف 
علي:صباح نور حبيبتي وباسني من فمي وصبح عليهم 
وبداو كيهضرو انا تنززنت مرديتش ولا حيث فعلا داكشي لكاين مهم لقيتهم موجدين فطور بديت كنفطر ومرة مرة كنحصل علي كيشوف في بنت معرفتش نفسر نظرة ديالو اشنو كتعني هزيت رجلي ونزلت عليه لمعلم حتى حسيت بيه لون مشا ليه من وجهو وصفارر وبدا كيكحب ودم خرج ليه من نيفو دراري بداو كيتجرو هزوه فوق فوطاي 
انا:بديت كنقفقف خفت لا نقتلو ولا شي حاجة 
مؤيد:زيد دير ليه مساج في شد ضربة 
انا:ناري شفني ليوم يقتلني
زيد:فين مضروب
مؤيد:معلم فين مضروب 
زيد:اجي اسيلين 
انا مقديتش نتحرك ولا نقرب ليه خفت خفت بزاف وبديت كنبكي 
بنت:انا نديرو ليه 
مشات عندو وبدات كدير ليه مساج غير من فوق حوايج 
بنت:حيدو ليه سروال نديرو ليه مقاد باش يتتفس
مؤيد:اكي حيدو ليه ادراري
انا:غمضت عينيا ودرت تميت طالعة للفوق مقدرتش ... سظيت علبا الباب وطحت من وراااه شااادا فقلبي وكتنفس بصعووبة اوييليي اش هااااظشي دررتي ا سيلييين والله ليووب يدبحوووك و يجزروك ويكسلووك ومايسيق لسك شي واااحد لخبااار ناااري قفرتها
بقيت جاالسة شحاال عاااد طلعاات معاياا ديك البنت ويلي ويلي حيدااات ليه سرواال بنت الق*** جمعت النوضة وحليت الباااب بدغيااا بغيت نخرج
خرجت في مؤيد وهو يشنق عليا حتى حسيت بروحي خرجت ونفس تقطع وبدا كيسب مخالا حتى شي كلمة ومقالعا
دفعني دخلني وسد البيييت وردخ ليااا راسي مع الحييط
انا:اي اي عفاااك 
مؤيد:هضري يا قح.. بغيتي تقتليه ولا اشنو كيقول لموك داك راس مكلخ
انا: واااطلق اززززمر
جمعها معايا بطرشة حتى دخت وجاتني ردة وبديت نبكي 
مؤيد:واش عارف اشنو درتي راه كان غادي يموووت ابنت كلبة راه كنتي غادي تقتليه ونقتل موك انا والله وتعوديها حتى ندبك قسمن بالله ومزال تعصبيه ولا يجي يبغي ينعس معاك وترفضي نقتلك نقتلك سمعتي الا علي
انا: ا..ا..ك..كلشي كبهضر على علي اهئ اهئ اهئ ان.،اناا يتيييمة معااندييش لي يحامي عليا (طحت الارض وكنبكي بهستيييرية) اهئ اهئ اهئ الموووووت حسن ليا اهئ اهئ
مؤيد:حتى واحد مقاسك انتي لكتقلبي عليهااا لاش ضربيه حتى كان غادي يموت
انا: اهئ اهئ ص.. ن،،نتااا مااعرف و.،والوو م..مااقصدتش نضربو (بيجاامتي عاامرة دم )
شاف فيا لقا دميات تخلع وقفني بزز حتى غيبت معقلت على والو

عند مؤيد 
سيلين سيلين فيقي وليني موصيبة هادي هزتها وحطيتها فوق فراش ومشيت طير عند دراري قلت ليهم سيلين كلها دميات وسخفت اكيد علي مفخبرو والو
زيد: اشنووووو
خالد: عيطوو اصااحبي لطبيب
عمار: وااخا ظقيقة ويكون انا نمشي نجيبو
عمار:عندك تكووون حاملة وطاح ليها
زيد: بغيييتو تقتلووها (طلع كينقز 3 درجات 4)
مؤيد:لا متقووولهاش يسيق خبار علي يمشي فيها طير جيب طبيب
عمار: وااخا دقيقة ويكون انا نمشي نجيبو
طلعنا لعندها لقينها كيف خليتها اف ياربي اش هدا فضيحة
زيد: سيلين سيليين فيقي (كيضرب بشوية على حنكههاا 
مريد: غادي جاي في بيت معصصصصب و عروقو خاارجين وكيصووط
خالد:واش نحيد ليهاا حوايجهااا
مؤيد:واش من نيتك تحيد ليها حوايجها كن كان علي كون عطاك لوجهك
خالد: رااه بانت ليا حراارتها مرتاافعة
زيد:(معصب) مؤيد اش درتتي لبننت
مؤيد:وااالو غير قجتهاا وطرشتهااا صافي
زيد: لااا قتلهااا حسن
خالد:واشمن حق تقرب ليهااا ولا تقيسهاا منها لعلي
مؤيد:انا عصباتني على هادكشي لدرت 
زيد:اشنوووو درت
مؤيد:هي لضربت علي لحجروو وقع ليه هكاك
وماااشفتوووهاش هي مشااات تقتلو
خالد و زيد: (بصدمة) اشنووووو
مؤيد: اه هادشي لي كااين
زيد كان غادي طير عليها غير شديتو 
زيد:طلق اصااحبي ولا موها حتى نقتلها
مؤيد: جلس الارررض واااش ماكاااتشووفش حاالتهاا
خالد: اوووف ادراري البنت راه غااتمووت طبيب تعطل
ماجاافين يكملها حتى دخل عماار ومعاه واحد الطبيبة
دخلت طبيبة مشات شافتها قلبت ليها حرارة لقتها مرتفعة 
طبيبة :شكون رجلها 
مؤيد:حتى واحد 
طبيبة:خرجو كاملين
#عند_سيلين
بدييت كنحل عينياا بشوية وكنحس بعضااامي ضاااريني تقول كنت كنحاارب المووزمبيق اودي رانا كنت كنحاارب نيت اووه كيباان ليا دااكشي مضبب فين انا يااكما قتللوني لا لا بلاتي هادي شكووون تاااني
انا:(كنهضر بصعووووبة) ش..شكوون
طبيبة:شووووووووت رتاااحي دابا
انا:شكوووون انتي
طبيبة: ماتخاافيش كاالم تواا انا طبيبة جيت نرااقب حالتك تأزمتي وتعصبتي وجااتك ايموغاجي ديال الدورة الشهرية مع تخربقو ليك الهرمونات ووقع خلل
انا:اه اه ممككن نططلبك عفاااك
طبيبة: اه مرحبا فاش ممكن نعاونك
انا:بغيت تقولي ليهم راني مريضة بزاااف وعندي شي مرض خطير عفااك
الطبيبة: وعلااش ؟؟
انا:حيث غادي يضربوووني اهئ اهئ
طبيبة:وشنوو مخليك معااهم تال دابا
انا:اف اف ماشي لخاطري
طبيبة: وااش عااارفة خطوورة الامر
انا: عافااك قدري الموقف ديالي
طبيبة: ولكن....
انا:(قاطعتها وكنترجاها بعينيا) عاافاك غااديا ظيري فيا خير كبير (وركت ليها على يدها) الله يخليك عافاك اهئ اهئ اهئ مابقيتش قاادرة غنقتل رااسي
طبيبة:اه واخ ولكن راه توقع ليك شي حاجة مكنعرفكش
انا:(بلهفة) لا لا كووني هااانية شكرا بزاااف
طبيبة:اكي نوضي بدلي حوايجك حيث كلهم مطلين بي دم
انا: كنحس برااسي فشلاانة ماوااكلة واالو
طبيبة:اكي انا غادي نقول ليهم يوجدو ليك شي حاجة
انا: متنساايش علاياش تاافقنا
طبيبة:اكي كوتي هانية
خرجت طبيبة وانا حيدت سروال وحتى سليب حيث بغيت نلبسهم حتى دخل عليا علي لقني مسفحة
انا:بدييت كنخبي صدري ولحمي بيديا وكنتفتف ناااري ليوووم يزرقنيي
علي:خرجي من بيتي واخر مرة نلقاك فيه اكي
انا:اويلي هاد الكنس ماالو بقيت ساكتة ماجاوبتوش قلبت وجهي لبست حوايجي دغيا و هزيت الحوايج ديولي لي فبلاكار عندو وجمعتهم فوااحد الفاليز وتميت خاارجة وهو يهضر
....

علي:شوووفي
انا:اشنووو
علي:غادي ندمك على هاديك ضربة
انا:سرطت رييق وخرجت بززربة وماقولت والو مشيت دخلت لداك البيت الخاوي تلاحيت فوق اللحاافة وتكييت كنفكر فمستقبل لي ضااع والله ايلا ضاااع جاالسة مع رباااعة ديااال زوااافرية لا قرايا لا مولاي بي
اف اه شكون كان بقول انا نعيش هدا لعيشة اف اف الله ياربي
صااافي غتبقاا تايقتلوني ويلوحوني الكلاب يهنشرووني خاااصني نلقااا شي حل ضروري
اه ماابقا عندي مندير هنا غنرجع لداري
نضت جمعت وقفة خاصني ندير بعدا شي الويز راه فيضانات تحتي ولكن مكايناش وحتى فلوس معانديش اش غادي ندير
اوف اوووف على حاااالة وليتي فيها ا سيلين اش هاااد زمرر
مشيت عند داك زبال لقيت ديك خيتي معاه في بيت ناري حسيت بي حكرة حسيت بي ظلم وقهرة حسيت بي راسي رخيصة
لبنت: (كتعوج فمها) ونتي سووقك دار باااك ؟
انا:لا دااار رجلي ومن حقي نعرف اش كديري في بيتي
لبنت: هاااااء راااجلك (درت ضحكة ظيال العاهرات) هاهاهاهاااا وكون كنتي مقاابلة راااجلك ميعيط ليا كاااع
انا:كيفااااش
لبنت:كييف سمعتي
انا: والله ومااااتبعدي من طريقي تنقتلك
علي: مانااا شنووو كااين هنا
انا: شكوون هاادي
علي:وحد عاهرة كنت كنعرفهاا
انا: ولاااش جايبها
علي:جااات راسهاا 
انا:دباا تخرج من داري
البنت: دااارك **
انا:اه دار رجلي وحطيت ايدي على كرشي وبابت ولادي
علي: (خرج عينيييه) كييفاااش
انا:(بديت نتمتم) قلها تخرج منها واهر مرة توصل ليك والله حتى نقتلهاا
علي: (جبدني من ايدي بجججهد و خرج فيا عينيه) اشنووو قولتي داااابا
انا: (الصمت)
علي: ددوووووووووييييي
انا:(اش نقول ليه) حيد راك قصحتتي
علي: مااااكنضحكش هضضضررري
انا:اشنووو نقول ليك
علي: اوووووف (ضرب يدو مع الحييط) بلااا ماااتفلاي عليا وتختاابري صبري
انا:مفهمتش علاش كتهضر وانا جيث عندك بغيت اولويز وشكلاط
علي: (بااان لياا بحالا تصدم) لااااش جايا عندي قتلك مااانشوفش كمااارتك
انا:شكون غادي يجيب ليا داكشي
علي: (غمض عينييه وكيهضر تحت سنانو) سييييريي دااابا مننشووفكش
انا: ولكن...
علي:(بالغوات) سيييييييييررري
انا: (هربت وسديت عليا الباب) اوووف هاد ززززممررر مالو تفووو غوت عليااا قداامها
بقيت كنعاااير ونسب فخااااطري ونااااكل ف ظفرااااني حتى سمعت دقااان فالبااب تلفت هو يباان لي علي اووووه هادا مالو ياك مابغاش يشووفني
باان ليا مشا جيهت طاابلة حط بلاستيكة فيها شي حاجة وخرج بلا ميدوي انا مشيت طيرة قلبتها بان لي فيها اولويز و شي دواء ديال الوجع
انا:تفوووو ويديرها من صبح لاش مبهدلني
ميت طير لدوش بدلت حوايجي خديت دوا ديال وجع وجيت نعست
معقلتش على راسي فقت كيباان ليااا ليل وقتلني جوووع شفت فسااعة لقيتها 3

اف اف ناري نضت هبطت ديخة لثلاجة حتى كنسمع مؤيد وعلي كيهضرو
مشيت كنتسلت هاااض الفضول شي نهاار يجيبها فيا بديت كنسمع ليهم بالتخبية
#عند_مؤيد_علي:
مؤيد:علاش ديك قح.. جات صباح
علي:(ببرود) اينا قح...
مؤيد:ههه وفاء واش كترو عليك قح حتى مبقيت عرفتهم
علي:سيلين ماشي عاهرة
مؤيد:و اش كتسمي دااكشي لي داارت
علي:عادي حيث غارة من وفاء انا كن حصلتها كتشوف في شي حد وهي كانت معاه علاقة نقتلها حيث هي ديالي بوحدي
مؤيد: وكووون وقعااات ليك شي حااجة مفكرتييش فييهاا
علي:انا هدشي مشغلش تفكري قد داكشي لقالت كلبة انها عندها ولد معايا 
مؤيد: ككككيييييفااااش
انا: تصددددمت محسيت براااسي تااا طحت غيبت ورا الباااب
ناض علي كيجري هو مؤيد لقوها طايحة في ارض هزها علي طلعها لفوق وحطها فوق ناموسية
علي: عيييييط لطبيييب شي نهااااار غتحمقني
مؤيد: غتكوون سمعاات الهضرة
علي:(كيحقق فوجها ولحمها) ااش هاااد ضراابي لي فوجهاا
مؤيد:معاارت
علي: اف اف اف عيطتي لطبيب
مؤيد:اشمن طبيي في هدا الوقت شمنها ريحاة
علي: ناض جبد ريحة ديالو وبدا كيدوزها لسيلين على نيفها
انا:اممم بديت كنفتح في عينيا كنلقى حديا علي ومؤيد
انا:امممم اي
علي: سيليين سافا شنو كيضرك
انا: (حليت عيني وتفكرت شنو سمعت وانا نقفز ونطرت منو يدي) بعععد مني نت دمرتي لياا حيااتي (كنبكي) نتااا كتقتلني كولاا نهااار خليني علييييك كدااااابب
عنددك ولد اهئ اهئ الله يخد فيك الحق الكذاب نوض خرج عليااااا مبغيتش نشووووف كمارتك
مؤيد: (كيحااول يخرج علي لي جاالس وعينيه حوومر ماباغيش ينوض) صاافي اصااحبي نووض ياله على براا
علي:هادشي رااااه مغادي يبدل واااالو غير باش ديريها في باااالك غادي تبقي ملكي وديالي ومعمرك غادي تخرجي من هنااا حيث انتي ليا اناااا انااا
انا: اهئ اهئ اهئ اهئ (بالغااات) خراااااااااااج خرررررررج فحااااااالك بععععععد مني خرج خرج (سخفت مبقيتش قادرة نغوت) اهئ اهئ حرام عللييك
عند مؤيد وعلي

عند مؤيد وعلي
مؤيد: صاافي اصاحبي كاالم تواا
علي:اف اف والله الا مرضت
مؤيد: خااصك دير تحاليل لاديئين لديك العلهرة باش تعرف واش ولدك .. اجي واش نتا مكنتيش كدير البروتيج فاش كتبغي تنعس معاها
علي:كنت كنديرو اي واحدة الا سيلين بوحدها ولكن معرفتش خاصني نتأكد
مؤيد: خااصك دير الاحتياط حتى نع سيلين
علي:لا انت معارفش اش كيوقع لياا ملي كنكون معاها سميتي كنسهاا
مؤيد: نتاا راك مريض اصااحبي
علي:راه واخ نشرح ليك مغاديش تفهم
همؤيد: سير رتاح دابا انا غنخرج
علي:اكي اه عفاك غدا قول سيلين راه ضبرت ليك على خدمة بغيتها تبدل لجو شوياا
مؤيد: واخا يكون خير
علي:تهلا
مؤيد: بسلامة
عند سيلين
سير الله يعطيك مصيبة اولد حرام كيف ضحتي عليا انت عندك ولد وانا كالس تفلى ضيعتي ليااا حيااتي و دمرتيني خرجتي ليا على
مستقبلي لقيتيني ضعييفة والله لا زدت ضربت معاك العطرة فهاد دار خااصني لقى شي طؤيقة باش نهرب بقيت نبكي نبكي حتى نعست...فقت صباح حالتي حالة 
كنحس بكرشي شوية غديير رجلين وتمشي ضبر على راااسها
اف غسلت حالتي دهنت شويا وجهي وخرجت نهبط نشوف منكوول ولكن ديمااا مفجأت يتسنوني ...معا هبطت كنلقى دراري مجموعين على نفس بنت مي صدمة
باان ليا علي هااز وليد صغيير بدييت كنقرب ومطرطقاا عينيااا فدري غير حققت فيه تصدددممت كااين شباااه كبييير بينو و بييين علي
بقييييت كشششووووف يعني ولد نفس عينين ونفس نيف ونفس تدورة وجه باينة ولد وكنشوووف في علي لفرحااااان وفرحة غادي تخرج ليه من عينيه
قربت تاال حدااهم تاواااحد منتاابه الوجود ديااالي
انا:(كنصفق و دمووع فعيني وكنحااول نخرج الابتساامة) وااو جا معااك فنييون كنتي باغي اسرة و وليدات هاانتا حصلتي عليهم (ضرت شفت ف وفاء) ولدك زوين تباارك الله تهلاي فيه ومتخلايش علييه هو محتااج ليك اهئ اهئ اهئ اه محتاج اهء اهئ متقدريش تخيلي شنو ممكن يوقع لييه فغياابك اهئ اهئ (طحت الارض على ركابيا مهدوودة وعيانا) علااش علاش اهء اهئ
غلي ناض عندي علي كيحول يشدني 
انا:بلغوات )اخر مرة تقرب ليا سمعتني اخر مرة اكداب عطني تيسااااع
علي: سيليييييين
انا:(دفعتو) اشنووو اششششنوووو باااااغي ضررربني هاااني ضرررب اصلا مااابقاا عنددي ماانخسر
جمعها معايا بطرشة حتى حسيت بي عنقي دار وجرني لعندو 
علي:حبيبت قلبي وعمري وحياتي ونور عينيا راه معارت اش يوقع غادي تبقي ملكي وديالي وحبيبتي وفكرة تمشي وتخليها غير حيدها من بالك نمووت بلا بيك
انا: مابقيتش باغاااك طلق مني بعدتو عليا وجمعت الوقفة تميت غادية تلفت ليهم وشفت فيهم شوفة كره وحسرة وندم
طلعت لبيت لي كنت جالسة فيه جبدت لفاليز وجمعت فيها كااااع حويجي حطيتها و حيدت حويجي شفت فالمرايا لقيت لاتراس ديال سمطة مزوق ليا لحمي كررهتووو لبست كسيوة فالبوردو طويلة و سامبل و سنيديلة ديال صبع شعري جمعت شدة مهملة جريت لا فاليز وتميت هابطة تاوصلت حدااهم
علي:فين غادة
انا: (الصمت)
علي:فين غادة اسيلين
انا: فحاالي
علي:رجعي للبيت اسيلين
انا: مابقى عندي مندير هنا مهمتي سالات كعاهرة لسيادتكم
كيمسح في لحيتو وراسو ومزال مصبر راسو باش مينوضش ليهاا
علي: (تحت سنانو) قتلككك طللللعي
انا: مامسوقاهش حليت الباب وخرجت برا
تبعها علي وهو يشدو مؤيد 
مؤيد:شويا ديال عزة نفس مبغاتكش خاليها تمشي الا كانت كتبغيك دبا ترجع والا كان على وديت هدشي راه لقتها سبة
علي: طلللق رااهاا مشااات نتاا رااك مااعاارف والو
عفاك اخويا خاليها على راحتها ودبا شوف ولدك
علي: واخ نشوف هدا الحريرة
قااالك كيبغيني كنضحك على راسي ناااري شحااال كنت غبيية وخليتو يلعب لي بعقلي
مكلفش راسو حتى يتبعني تفو مشيت لداري لقيتها حالتها كلها مهرسة ومغبرة اف اف نضت على سعدي وعدي جمعت روينة وجففت ولكن حسيت بجوووع وفلوس معانديش معرفتش اش غادي ندير..بقيت نفكر حتى طاحت عليا فكرة ....

في مكان بعيد او معزول ههه عربية عوتاني في قصر ولا مملكة شكل ديالو كيخلع لا من برا ولا من داخل كيف كيقولو داخل ليه مولود وخارج منو مفقود فيه واحد شخص شاد كاس وكيشرب وغوات ديال شي واحد كيتعداب وسيد كتموسق مع راسو وعايش لحظة حتى كيدخل عليه واحد كادكور لبس رسمي وديك لعيبة في ودن 
سيدي:واش نقتلوه ولا تكلف انت 
شخص:امممم لا حتى نقتلو راسي ههه راك عارف طريقتي كلشي كيعرفني بيها ههه سفااح امم قولي اشمن حرف وصلنا ليه
كادكور:حرف فاء
سفاح:ممم فاء مزيان قول ليا داكشي لوصيتك عليه درتيه
كادكور :اه راه تحت حراسة 
سفاح:ههه حتى حاجة متخصها كلشي وفروه ليهاا اي حاجة بغاتها تحضر في حين ومنبغي والو يقيصهاا 
كادكور:سيدي واش كتبغيها
سفاح:من اول نهار شفتهاا طيرات ليا عقل معمر شي واحدة قدرت تشغل تفكيري ولا عقلي ههه مممم كنبغيها كنعشقهاا عرفتي تقيصها شي حاجة نقتلكم واحد واحد
كادكور(بي خواف):لا لا اسيدي كون هاني 
سفااح:داكشي لبغيت حيث راك عارف معانديش رحمة في قاموسي 
كادكور:ولا عليك اسيدي كون هاني مقبلينها 24 ساعة 
سفاح:ممم نوض نبدا خدمتي كلشي واجد 
كادكور:اه اسيدي

==============================
نرجعو عند بطلة ديالنا سيلين 
نضت لبست حوايجي نمشي عند امينة تسلفني هدا هو الحال حيث من مستحيل نرجع عند هادوك كلاب يخ انا كنفكر ونعود حتى سمعت دقان في باب قفزت من بلاصتي قلبي كيضرب كلي كنرجف خفت يكونو علي ولا داك حمار ديال مؤيد بزز باش وصلت لشرجم حليثو بشوية بحال كيسمعني وطليت مخرجت راسي حتى قطعت نفس طليت بان ليا ولد صغير يكون عندو ديك 15 سنة جمعت قوتي وهدرت معاع
انا:وي اخويا اشنو بغيتي
ولد:هاكي هادو(كانو بزاف ديال بلاصتيكات)
انا:اشنو هادو
ولد: مصيفطهم ليك علي
انا اف معمرك درتي شي حاجة في حياتك مزيانة بحال هادي 
انا:(بنفخة)سير رجع ليه هادكشي وقول ليه فوتني وعطني تيساع 
ولد:اختي عفاك انا مقدش عليهم ومبغيتش مشاكل
انا:واخ واخ 
هبطت كنجري جوع ومدير فتحت باب مطال ليا داكشي جيت بغيت نصدو وهو يهضر
ولد:راه قال ليك علي تخرجي من دار نقتلك ؤاك عارفني
انا:ممم قوله خلعتني...وخبطت باب وعودت طلعت كنجري بديت كنقلب كان كلشي غير ماكلة وكانت حتى خضرة ولحم ممم تمحن نضت طيبت واحد جوج بيضات بزربة ودرت فقهم فرماج حمر وخديت عصير وبديت نكل اف ياله رديت نفس واحد شويااا وتكيت خدمت تلفازة نضيع وقتي بقيت شخال حتى جاني ملل مممم نوض نخرج حتى انا نشوف بنادم او بزااف ..مشيت لافاليز جبدت حوايجي خديت ساية في كحل فوق ركبة معا قميجة بيضة كوم خشيتها في سايا ولافيست فوق كتافي ولبست في رجليا سندلا دهبية وساك صغير دهبي درت ظكياج خفيف كتفيت بي فندتاه وعكر حمر وكحل خفيف ومسكارة رشيت ريحة ونضاضر وخرجت نشوف حياة غملت في هدا الحي...خرجت من دار وانا نتصدم

خرجت لحي وانا نتصدم ناري شحال عامر دراري صغار يجرو وعيالات كالسين قدام باب خلاص المعنقين حيوط اف ناري اش هادشي وغوات وصداع جمعت نفس وبديت كنتمشى ومعا طالون كتصمع ديك طق طق وبنادم حديك ناري مشيا تلفت بابها الكلب اف اف فضيحة هادي ياله جيت نقلب لدورة اخرى حتى تصطحت معا علي ومؤيد وكان حتى ولد معاهم بقيت غير كنخزر اما علي كيطلع ويهبط فيا حتى بديت حتى انا نطلع ونهبط في راسي كنشوف في صيكاني عريانين ومعا بيضين وغلويظين ناري ناري كيحمقو هه بقيت نشوف فيهم حتى هضر
علي:فين غادة وبي هدا اللبس
انا:وانت مالك شغلك
علي:(تحس سنانو) راه سولوك
انا: (باستغباء) تا انا جاوبتك
علي:راه غادي نشوه موووك هنااا
انا: باشمن حق مزوج بيا لا خاطبني لا خويا لا ايوا فييلني علييك (ضربت فيه وتميت غادية)
حتى كنحس بي راسي تجبدت من شعري ..
انا:اي اي بععد مني
علي:(صعر وكيسوط) مليييي نككوووون نددددددوووووي معااااك حتارمينيي
انا:واااطللللق ازززززمررر وااااه مالي كدبت ونتااا آخررر واحد تدوي على الاحترام (بالغوات) فههههمممممتي ؟؟؟؟
علي:شدد امؤيد هدا ولد باش نوريها تهز صوتها عليا
انا: ماجا فين يعطي لمؤيد دري تالقاني هزيت طالوني و طلقت رجليا لريح اوه راه الامر متعلق بحياتي يشدني يشوه لبويا الملاميح الله الله هشام الكروج صافي باقي ماضرت كاع مع دريبة تا جبدني من قرفادتي وشدني من شعري
انا: اي اي واا غااابلاتي
علي:اشنو نديررر ليك دباا
انا:عفاااك شوف كلشي حدينااا
علي: ليووووم نشوه مووك هادشي فكري فيه قبل
انا: واااش نتااا مريييض وا اش بيني وبينك واعاااك طلق راه شعري هاداك تفو سير حكم ف مامات ولدك
علي:وانا بغيت نحكم فيك غير انتي حيث انتي لكتهمني ودبااا خطاري يا تمشي معايا ولا نشوهك
انا: وااطلق قاللك نمشي معااك
علي:ممم عودي فكري
انا: طلق مني ندمت كااع لاش خرجت طلق خاليني نرجع لداري
علي:مممم حتى هدا نظار ايه رجعي وجدي راسك هدا ليلة 😉😉
انا:(فخاطري) ايلا لقيتيني فدار اصلا
علي: اش كتكمكمي
انا: والو (مشيت بست الفنيكيش) باي
علي:اجي خاصك شي حاجة ؟؟
انا:خصني تيقااار
علي:اكي هو لعمرك تحلمي بيه
انا: اخ
رجعت لداري بي خيبة امال اف تفو بقى فيا الحال لدرجة عينيا تغرغرو ديك ساعة يقول ليا اجي نخرج انا وياك ..
اف كملت طريقي لداري وانا ربي لعالم بيا وصلت حليت باب وبديت نبكي على زهري مكوز بكيت وغوات حتى نعست هكاك دوزت سيمانة كاملة مشفتوش واخ قال غادي يجي مجاش انيت هناني ...ولا عندي كيف ليل كيف نهار فقت في ليل خاصني ندوش ...
.. سلت حوايجي دخلت ندوش بالزعفة نحيد هااد تعب نفسي...دخلت وبديت كندوش حتى قربت نكمل لي فيا تا كنسمع تقرقيب فداار هاااوييييلي حاااي ياكما شي شفار ولا شمكاار اربي ومالابسة تاحويجي
بديت كنتفتف بغيت نصد باب حتى ايديا مطوعوني بي خلعة حتى تحل علياا...
انا: (كندرق صدري ولحمي بيدي) ن..نتا اش كدييير هنا ...
انا:واشش انت مريض اشنو جاي دير عندي
علي: جيت نشوفك مثلا
علي:والو جاي نشوووفك وبدا كيحيض في حوايجو حاى بقى صللوووو
انا: واخرج عليا ابناادم ويلي ش كااادير
قرب ليا ودفعني معاا حيط
اما:(كندفعو) ح..حيد علياا
علي:كيبوس ليا تفي عنقي) حبيبتي توحشتك اعمري توحشت ريحتكك مممم
انا: (ناري هادا ناوي عليا) ع..علي عافاك حيد
علي:دباا مالنا رصي وتجوبي معايا بلما تعصبني
انا: وازوينة هادي سير عند مامات ولدك
خالني بلاكة مجوبنيش ...و دفعني على حيط وهز ليا ايديا لفوق وبدا كيبوس ليا في عنقي وصدري مخلا حتى شي بلاصة ممبسهاش انا مدرت حتى شي ردة فعل مخاليه على خاطرو حيث مبقاش لحمي قاد على عصا واخ كانو بوساتو حنانات و
وكيخلوني نغيب مرة مرة الا محسيتش بداكشي لكنت موالفة واقيلة حيث قلبي جفر منو والا معارت
علي: (هز عينو فيا) مالكي
انا:(شد ليه في عنقو)لا ماماليش
علي: اوكي هبط كيبووس ليا فعنقي
بقى هكاك حتى هزني انا كلي وبدا في عملية مد وجز حتى جاب بليزير ديالو عاد حطني انا عيث فشلت غير هو لشدني دوش ليا وخرجني
جبد ليا بيجامة قصير لبسها ليا وتكى وتكاني عليه
علي:سيلين
انا:اممم 
علي:كتبغيني....

انا:اش هاد سؤال
علي:جوبيني بغيت نعرف
انا: مابغيتش
علي:جوبني عفاك
انا: جاواب ديالي معندو حتى معنى دابا نتا عندك عائلة
علي:لا عندو معنى عفاكي جوبيني
انا: لا صافي تهنيتي دابا
حيدني من فوق ايدو وناض اكي حتى انا مغادي نبزز عليك والو وحتى دبا الله يعاونك ابنت ناس خاليت ليك راحة
انا بقيت غير كنشوف فيه هز سليب ديالو بزعفة وخرج ردخ الباب تاكان غيطير ويطيرني معاه
انا:ممم زعمة تقلقتي غدا نلقاك في وجهي كيف ديمة
نضت هبطت لكوزينة قتلني غير جووع لييل هادا وجدت ليا شوية ديال ليبااط وصيبت عصير مشيت لصالون سرحت رجلية وجلست ناكل ونتفرج خرجت فواحد الفلبم دياال لخلييعة ومع انا عندي فوووبية من هااد الافلام وخواااافة ..
بقيت نتقفز غير بوحدي ساعة وصلت ليا عظم لدرجة بديت نتخيل وبديت نغوات ونبكي
الله يااااربي االه دتتتبا شنوووو ندييير و انا غييير بوووحدي ولا خرجاات ليا شي حاااجة لييل دابا فين غنصد وجهي
بقيت مخشية في بعدي حتى قلبي وقف من قوة خلعة...شنو نديير دابا لابقيت هاكا نمووت نعيط لامينة لا لا انخلعها...نعيط لعلي لا لا نعيط لزيد...اووف والله حتى غنموووت انعيط لزيد ولي ليها ليهاا...مشيت نقلب على داك مقشوف بزز باش لقيتو من قوة خلعة بزز باش شد ليا خط طيط طيط طيط
زياد: الو
انا: ا...ا..الوو ز..زيا..زياد...
زياد: سيليين مااالك
انا: ز..ز..ياد ا..انا
زياد:(بالغواات)مااالكي
انا:زززيددد عاااافاااك جيييي ععننندي دباااا
زيد: اوكي جوووج دقاايق هاني عندك
انا:اهئ اهئ عفاااك متعطلش عليااا
زيد: لا غير صبري
طيط طيط طيط الخط تقطع مشيت تخشيت فواحد ركنة وجمعت رجليا عندي وحطيت عليهم راسي وبقيت نبكي شي عشرة دقايق وانا نسمع تقرقيب صااافي بررد ليا الماا فالركابي
بديث كنقفقف ناري ياربي اش هاد حصلة اف اف حتى سمعت زيد كيعيط ليا 
زيد:سييليين سيلييين
انا: (قفزت من بلاصتي) زييييد هادا نتاا (مع حليت ليه الباب وانا نتلاح عليه عنقتو) اهئ اهئ اهئ ع..علاش اهئ اهئ علاش تعطلتي
زيد:اف مااالكي خلعتيييني اشنوو عندك
انا: د..دباا كنت كنتفرج اهئ اهئ وبدا فير فايل اهئ اهئ وتخللعت بزااااف وانا كنخاف من هادشي اهئ اهئ عافاااك بقا معايا هاد ليلة (كنتنخصص)
زيد:انا دباا جيباني وخلعني ومعرفتشش باش تبليت غير باش تقولي ليا خالعك فيلم
انا: زيد عافااك
زيد:عرفتي اشنو درتي ههه خاليتني حتى بغيت نبدى في تسخينات وانتي تعيطي 
انا:اهى اهى سكت فين هو علي
زيد:في دااار خاليتو كيتفرررج شفني سولني قولت ليه انااا جاي
انا: بقا معايا ماتمشيش عافاك منقدرش نعس
زيد:وزوونة ديالي راه منقدرش نعس معاك بغيتي علي يقتلني
انا: عافاااك غير هااد المرة اهئ اهئ راه منقدرش نبقا بوحدي
زيد:لا منقدرش ياله تبتي عدنااا
انا: و...لكن (اووووف علي) صافي يال
عزيد :(خربق ليا شعري) ههه خواافة
انا: (ضربتو فصدرو) ياله نمشيو
خرجنا وانا لابسة خير بيجاامة بشوورط لي كنت جالسة بيها وشعري مصلووق على ضهري ونيفي حمر وعينيا وارمين وحمرين بكترة البكا ولابسة صندالة ديال صبع جارة فيها رجليا
غادي في زنقة تكون ديك جوج وغير شمكرية لخرجين في ديك وقيتة وزيد جرني لعندو لدزنا من حدها يقول يسلام على زيد واحترام بقيت غير كنشوف
بقينا طريق كاملة وزيد شااد فيا وانا باقا تنخصيصة شادااني حتى وصلنا غير حل زيد الباب هو يبان ليا علي مجبد فصالون كيتفرج
زيد:سيري عند علي راه فين كالس 
زيد: علاش مالكي تاني
انا: لا مابغيتش صافي غير سيرر
زيد:دفعني وانتي سيري عندو 
بقيت انا وياه مضربين حتى خرج عدنااا 
علي:(بستفهم) اشنو واقع؟؟
زيد: ههه جبت معايا هاد الخوافة تبات هنا
انا:(كنلعب بصباعي وكنتمتم) ا..اناا
علي:ممم علاش مالها في دارها
انا: (مهزيتش فيه راسي كون شافني كون تخلع من حالتي)
زيد: واراه هي تعاود ليك ماعرت تفرجاات ف شي فيلم الخواافة ومقدراتش تنعس بوحدها وصونات ليا جبتها معايا
علي:وحنا مالنا عدنا اوطيل
انا:(هزيت فيه عينيا)انا مجياش عندك جاية عند زيد
زيد: صافي مالك اصااحبي
انا: صافي ا زيد ياله من هنا
زيد:ممم مهم انا والله حتى مخلي واحدة كتسين فياا وممساليش للعبكم خاوي
انا: اجي فيين غادي حشومة عليك
علي:غير سير ازيد انا غادي نشوف خوافة ديالي😉😉
انا: بلاتي انا نطلع معااك
زيد:ههه راك معايا واحدة فين باغة طلعي معايا
انا: سير تفو عليك ياله
زيد:ههه راك معايا واحدة فين باغة طلعي معايا...الا بغيتي بقي في بيتك 
انا:لا لا غادي نبقى معا علي 
علي:لا لا انا متبقيش معايا
انا: صافي سير ا زيد غنبقا جالسة فصالون تايصبح الحال ونمشي لداري
زيد:اكي انا غادي
بقيت حضيا زيد حتى طلع درت ملقيتش على حديا وانا نطير تبعتو لصالون لقيتو دير فيلم رومانسي (ثلاتة امثار فوق سماء)فيلم واعر
جلست و كمشت رجليا وبقيت سااهية مع الفيلم كنتفرج ومرة مرة نحضي جنابي اما علي مرة مرة يشوف فيا ولا شاد تلفون حتى فيلم ميهز راسو غير معا واحدة لقطة حميمية
انا: (حشمت وضرت شفت ف علي تلفت ليا وانا نحدر راسي وبديت كنلعب فصباع رجلية ناري وفيما نهز راسي باش نتفرج لقا البطل مازاال خداام تاهما ماكايحشموش)
علي:ماااالكي
اما: لا لا واالو
علي:قربي عندي
انا: (وقفت وقربت غير شوية) نعام شنو بغيتي
علي:زيدي مغاديش ناكلك
انا: هاني شنو....

غير مطيتها ليه وهو يجرني جيث فوقو
علي:علاش كيعجبك تعدبيني
انا: طلق عافاك خليني نوض دابا يشوفنا شي وااحد
علي:(متصعرنيش) اشنو هو مشكل بيناتنا انا باغيك وانتي علاش مبغنيش اشنو عيب لفيا نبدلو وكوني تبغيني
انا: واخا انا غنقول ليك انا منقدرش نضلم داك الوليد لي ياله تزاد منبغيهش يتحرم كيفما تحرمت انا نتا كان الحلم ديالك دير عائلة (نزلو دموعي بلا سابق انذار) والله حقق ليك امنيتك اما منقدش نوقف فطريق ولدك و مامات ولدك واخا انا ضعت ومستقبلي ضيعتيه وشرفي خديتيه خديتي كاع لي كنملك معنديش شي حل آخر كنت عارفة غايجي نهار وغتكون نهايتي
علي:(تنهد)اشمن ام كتهدري عليها مو راه عاهرة كل نهار معا واحدوانا معرفتش كيفاش حتى ولدت معاها ولدي راه منخليهش ليها واخ تموت هي عطاتني ولد مقابل 20 مليون وتبصم من فوق على انها معمرها تعود تشوفو كاينة شي الام كدير هادشي
انا:(بصدمة) 20 مليووون 😱😱😱 منيين جبتي هاد المبلغ
علي:(بثوتر)مؤيد تكلف
انا: (تنهدت) مسكيين بقى فياا بزااف هاد الوليد (درت ابتسامة بعفوية) صرااحو ولدك زويين كيشبه ليك بزااف اشنو سميتو ؟
علي:كيلعب ليا في شعري سميتو آدم
انا: امممم سميتو زوينة
وفين هو دبااا
علي:في بيت عندي ناعس وشحال كينعس بحالك اشنو كيجيك
انا: اشمن انا كاعما كنعس بزااف ماتزيدش فيه
علي:نعاسة مرديتيش
انا:😠😠لا ونوض دبا جيب ليا منكول 
علي:جعتي وانتي مزال ملعبتي
انا: اش غنلعب رااه جهد لي عندي مشا فالبكا
قلبني انا تحت وهو فووق وخش راسو في عنقي كيبوس ويمص 
انا:واش مكتشبعش من هادشي
غلي:هادشي راه بحال ديسير احبيبتي
انا: وانوض جيب ليا ناكل انا
علي:نجيب ليك مي بشرط 
انا:(معوجة فمي)اشنوووهو 
علي:بوسيني مي تكون بوسة حلوة
انا: امممم حكااار (حطيت فومي على فمو وبديت كنجر ليه فشفايفو بشوية)
بعد مني وهضر دبا هادي اشنو هي كتهرني ماشي كتبوسني
انا: ههه وا هادشي لي عطى الله بغيتيني نعضك ههه
علي:ممم عضني احبيبتي ولا اجي نوريك بوسان ..
شد ليا وجعي بي ايديه بجوج وحط شنيفو على توعي وبدا في بوسان مرة يجرهم مرة يمصهم وشد لي لساني وبدا كيمص فيه حتى قولت صرتو اما ريقو تخلط معا ريقي بقيت انا وياه هكاك حتى سمعنا احم احم احم
بان ليا علي بحالا زعف حتى عضني بجهههد شوية يحيد ليا قنوفتي ووقف
انا:اي اي بشوية همجي لخور
علي:مهزش راسو)اشنووو
زيد:(حتى هو طلع ليه دم)واش انت ليوم مصلطك عليا شي حد غير صحبتك ودباا ولدك والله الا طلع ليا زبل لراس 
علي:صااافي اصاااحبي بحال معمرك نعستي ارى ولد ارى
زيد: شد عليا الحاجة لي ماتشبه لمولاها حرااام
حطو حديااا وجات عيني في زيد هو يغمزني ناري مركت تغوو فرشة هادي
خنزرت فيه تبسم ..زيد: نخليكم كملو السهرة
علي:وسير درك زلفتك ومرة اخرى دوق اصاحبي
زيد: ههه واخا تكايس اصاحبي
انا: صافي ا علي هادشي لي بغيتي شوهتينا
علي:اشنوو قولتي قبيييل
انا: (باستغباء) قوتلك فيا جووع
علي:اممم كتصطي عليا بلاتي نوريك هماجي 
شد ولد بي ايد وايد خرج بيها صدري
انا: اهياا ش كااديير
خرج صدري وبدى كيرضع وكيقصحني بلعاني مرة مرة يعضني
علي:نوريك هماجي هه 
انا:وعفاااك بشوية 
علي:ناري على صويت نموووت اناا
انا: شووف ولدك كبشوف هادشي لي علمتيه و عافااك كضرررنيي
علي:اه اش ندير انتي كتخمقي عقل مكتخليهش لياا اش نديرر 
انا:حشومة ولدك كيشوف فينااا 
علي:نجيبو ليه اختو يتلهى معاها ويحديها هي وفوتنا حنى 
انا:اشنو ناوي تسمي اختو
انا:مممم دعاء.. اجي اشنو كنيتك انت
علي:(بتوثر) امم وعلاش كتسولي
انا:عادي بغيت نعرف بابات بنتي اش كنيتوو
علي: العلامي
انا:دعاء العلامي مم مزياان
علي:وانتي
انا:سيلين بن جلون
علي:(بصدمة) اشنووو

انا:مااالك 
علي:صمت
انا:علي علي
علي: هاا
انا: مالك فين سهيتي
علي ناض من فوقي وهز ولد حطو علياا وشاف فيا واحد شوفة معرفتش معاناها اشنو وطلع كيجري وخلني كنعيط ليه
انا:علي علي علي
انا اووف هادا مالو
أدم: غووغااغوو غووغااو
انا: (نتابهت ليه) حبووبي هه لفنيكيييش (كنحك نيفي مع نيفو وهو كيضحك)
عند علي
طلع كيجري وممتيقش نفس كنية زعمة هي ميمكنش الا كانت هي غادي يتسطى مشى عند مؤيد دخل عندو بلما يدق عليه وسيد لقاه كيخدم على ولادو
علي: (مغمض عينيه وكارز على سنانو) مؤيد بغيتك ضروري (خرج وردخ موراه الباب )
خرج كينفخ ويسوووط حتى تبعو مؤيد لبس غير بوكسور 
مؤيد:(مخلوع)اشنو مالك 
علي:كنيت بن جلون فاش كتفكرك
مؤيد:بن جلون بن جلون اشنوووو بن جلون اشفكر فيهااا 
علي:سيلين كنيتهااا بن جلووون
مؤيد:مصدووووم لا اصحبي متقووولهاااش
علي: هاادشي لي كاين
مؤيد: ونتا باش عرفتي
علي: هي لي قالتها لي
مؤيد:وانت دبا اشنووو غادي ديررر
علي: معرفتش معرفتش تخربقت
مؤيد: سيلين ماعارفاش شكون نتا
مؤيد:جاتك فرصة حتى بين ايديك تنتقاااام
علي: (صعر وشنق على مؤيد) ماعااارفاااش و ماهاااصهاش تعرف
مؤيد: تهدن اصااحبي را جااتك الفرصة تال بين يدييك باش تنتااقم
علي: انا حساباتي صفيتهم معا سي بن جلون شحال هادا من بعد ماتسببت لية فافلاس شركة و لاصابتو بجلطة
مؤيد:وبنتووو مغاديش تنتأقم منها
علي: افف كنبغيها ا مؤيد هي ماعندها حتى ذنب
مؤيد:ممم ومالي كتبغيها ومغادي دير ليها والو علاش جاي خلعني انااا
علي: اوووف ا مؤيد ماخاصش سيلين تعررف
مؤيد:الا عرفتك انت لحيدتي ليها جميع الاملاك وخليتها على دص ولا حنين ولا رحيم والو زيادة على هادشي هي بنت لفشووش الا مشات حتى عرفتك غير تودع معاها حيث معامرها غادي تسمح ليك
علي:كيتنهد انا مستعد نكتب ليها كل ما عندي غير فكرة تمشي وتخلني لا نقتلها امؤيد نقتلهااا
مؤيد: هاداكشي كان جزء من الانتقام ا علي ماتنساش اش دار فيك
علي:وانا منقدرش نتقام من بنتو حيث هي مدرت ليا والو بالعكس انا لكنتعدى عليها وكنجبرها تمارس معايا ديما ضربهاا زيادة على بنتو لكان كيموووت عليها هاهي بين ايدياا وكندير فيها مبغيت
مؤيد: اذن نتا كتنتااقم منها
علي:معرفتش ولكن غادي تبقى كتخيل ليا فيه منقدرش وبداا كيغوواات ويخبط ويهرس
علي:منننتتتقداااالرش منقداااااااارش غادي نعدبهااااا كيف عدبني غاااااا ندوز عليهاا عداااب
مؤيد: (كيحاول يهدنو) تهدن اصااحبي راك مريض صافي تكالما
#$$$عند سيلين
جالسة كنلعب مع مؤيد شحال دخل ليا الخااطري هاد الفنيكييش بقينا كنضحكو اناوياه حتى كنسنع الغوات وزديح الفوق..هزيت ادم فيديا وطلعت كنجري كيبان ليا مؤيد كيعبز ف علي و هو صاعر و كيغوت ويخبط كيف الوحش كيخبط ويضرب ومؤيد كيشد فيه واخ هكاك مخاليه على خاطرو مابغيش يحبس داك غضب لفي علي معرفتش اشنو سبب في كلمة واحدة لكنسمع هي غادي نشربها من نفس كأس زعمة شكون هادي شي واحدة كيبغيها..كيبان ليا زيد تاهو خرج كايتخبط باغي يعرف اش كااين ادم تخلع بدا يغوت..عمار و خالد جاو كيجريو...شدو علي بزز في صراحة خلعني بزاااف بين فيه شي واحد جرحو بزااف واخ مفهمتش سبب اشنو هو بقى فيا بزااف لدرجة ادام يبكي وحتى انا كنبكي...شدو علي بزز في صراحة خلعني بزاااف بين فيه شي واحد جرحو بزااف واخ مفهمتش سبب اشنو هو.. بقى فيا بزااف لدرجة ادام يبكي وحتى انا كنبكي ومخلوعة لا يجيني
عمار: اش كاين
خلد و زيد: (كيشوفو قيا بحالا انا سبب) اش واقع اسيلين
انا:(كنيكت ف ادم و كنتنخصص) م..معرفتش
علي:كيشوف فياا وعينيه حمرين شوفاتو خلعوني ديال قتيل
انا: علي (بخوف) م.. ماالك شووف كيف خلعتي ولدك
علي:شاااف فياا ومجوبنيش غير صدرو لكطلع ويهبط من قوة غضب وجهد تريكو لصق ليه على ظهرو بي عرق
انا قربت ليه بشوية وخايفة حطيت يدي على وجهو
انا: علي مالك
علي:صمت وكتخنزر فياا 
عطيت ولد لزيد وشديت وجه علي بي ايديا بجوج وبستو في شنيفو 
انا:حبيبي مااالك 
هز ايدو وخشها في شعري وجرني ليه وبدا كيبوس اول مرة يبوسني بعنف
انا: كندفعو وهو ماكاينذ هنا تابظااو دموعي كينزلوو وتخلطو مع شنايفو عاد تحسس عيني وعضني من قنووفتي بجهد تاخرج ليا دم
انا: ايي حراام عليك اهئ اهئ
قربني ليه وهضر في ودني 
علي:(بصوت كيخلع)مزال غادي تشوفي غادي ندمك على ساعة لي فكرتي تجي ليه هدا الحي 

انا:ؤاهئ اهىئ شنو درت ليك تاني اهئ بعد من
علي:(عينيه حمرين وكيسوط)غبري من قدامي انتي هي سبب عدابي وغوااات غبررررررري مبغيتش نشوووووف وجهههك
مشيت كنجري هبطت دغية بغي نخرج حتى شدني عمااار 
عمار:فين غادة في هدا الوقت واش تسطيتي
انا: صافي طلق عافاك (كنشهق بالبكا) خليني نمشي بحالي
عمار:اجي الخيبة واش من نيتك غادي نخاليك تخرجي في هدا الليل وعلي غير معصب داكشي علاش قال هادشي رجعي لبيتك وغير يبرد ويجي عند انتي عارفاه كيمووون عليكم
انا: (عنقتوو بجهد وكنبكي) اهئ اهئ عماار حيتااش انا يتييمة اهء كيتكرفص عليا اهء اهء غتااصبني ضربني عيرني اهء عدبني فحيااتي شنو دنبي انا
عمار:واخ هادشي كامل كيموت عليك وراه غير من غيرتو عليك داكشي علاش
انا: اهء اهء وللككن ماادرت والو اهء
عماار:حتى انا معرفتش اشنو هو مشكل مي غادي يكون غير شي واحد دار معاه خيب
انا: ولكن انا شنو دنبي عفاك خليني نمشي بحالي راه ماابقا عندي مندير هنا
عمار:دخلي وشدي ولد وسيري تنعسي
انا: واخا سير جيب ليا لولد مبغيتش نتلاقا ب علي
عمار:اكي بسني من فوق جبهتي ومشى
جلست فووق الفوتاي تابان ليا مهبط دري وجهو حمرر بالبكى مسكين بقى فيا ماماه سمحات فيه وباباه وحش
عمار:هاكي ولد وخودي هاد ساك فيه كلشي لتحتجيه واجي طلعي راه علي في بيتو 
انا:اكي اخوياا شكرا
عمار:عنقني من كتفي حشومة انتي بحال اختي لمعنديش الفنكشة
انا: لهلا يخطيك عليا
عمار: تصبحي على خير فنكوشتي
انا: ونت من اهل لخير
دخلت لبيتي حطيت ساك حيدت لآدم حويجو بدلت ليه ليكوش و لبستو سولوبيط فالاسود جاتو زوينة 
ربعت رجليا فاللحافة وحطيت عليهم آدام و بقيت كلعب معاه
وفكل مرة كنسهى كيبدا يدرب ف رجليه كيجيب ليا ضحكة بقينا هاكاك حتى تسهرس و نعس قاديت ليه بليصة حدايا نضت بدلت حويجي تجرتلو و تخشيت حداه و دااتني عيني
×××××××××××××××××××××××××××××
في بلاصة اخرى
في بلاصة اخرى بظبظ في الادارة خاصة 
يوسف:اشنو درتي في داكشي لقولت ليك
سارة: داكشي غادي مزيان بديت كنكسب ثقة ديالو
يوسف:عندك يعيق بيك وتضيع خدمت اعوام حناا معولين عليك ودير فيك تيقة راك قدها وقدود
ساارة: كون هااني غاندير كتر مافجهدي
يوسف:معول عليك 
سارة:مغسي اه بغيت نسولك على واحد سمية ديال مهدي بن سيلمان
يوسف: صبري واحد خمسة دقايق بينما وجدت ليك الملف ديالو
انا:اكي
يوسف:علاش كتسولي عليه 
انا:(زعمة غرتي منو) شي حاجة خاصة
يوسف: اممم يعني معنديش مجال فين ندخل فحياتك شخصية مثلا
انا:(اح اح وانت دخل بي صباطك اصاحبي)ههه موضوع ممهمش
يوسف: واخا على خاطرك ا لالة هاكي ها ضوسي ديالو
سارة:شكراا يخاليك ليا
يوسف: رودي البال لراسك تبغي نوصلك ؟
سارة:اه الا بغيتي منقولش ليك لا
يوسف: هه اكيد علاش لا (لبس جاكيط ديالو) ياله مشينا
سارة:اكي 
خرجو من الادارة وركبو في لطو
هزات سارة لملف ديال مهدي (لي هو علي) وبدات تقرا فيه
نخليوها تقرا بينما وصفت ليكم الانسة سارة و سي يوسف
سارة بنت باقا في مقتبل العمر ....وجها بيضااوي مرسووم ومضوي بحال البدر ....شعر والعيوون بالبني باارزين بالكحل .....فم كرزي وعاامر .....جسم متناسق طول مع العرض .....من النظرة الاولى لي شاافها كيقراا الغمووض في عينيها ....وصحيح هدا طبعها من نهاار لي ولات خدامة في مخابرات
يووسف وكلشي كيقوول ليه جووو... شاب في ثلاتينيات... اصوول عربية 100 % لاكن لي شاافنو كيظن بلي اروبي من حيت ملامح ....شعر كثيف متنااغم مع ذقن بلون الاسود الغامق مثل لون عيوون .....ذو بنية ريااضية قوية ....من صفااته سريع الغضب لما لا وهو من برج الاسد
نرجعو عندهم
يوسف:شفتك مهتمة بزااف بي داك ملف وبيني وبينك ضرني راسي شكون هدا مهدي
سارة:(اوووه تال هاد درجة مهتم ايوا خلينا نلعبو شوية) اممم صراحة موسيو مهدي بن سليمان مثير الاهتمام عندو سلطة فالبلاد فظرف وجيز حقق ارباح طااائلة هو الولي على مجموتة من اىمصانع والشركات الكبار فالبلاد و المثير فالامر انه باقي صغير
يوسف:(شدها من شعرهاا)وفين عرفتييه انتي
سارة: اح اي واشعري
يوسف:(بغضب وغوات) جوووووووبني

سارة: اي غاا بشوي مكنعررفووش شخصيااا
يوسف:متصعريش ديل موي في هدا الليل جوبي فين كتعرفيه
سارة: راه منافس قوي ل الوحش و انا بغيت نعرف عليه معلومات
يوسف:رخف ايدو)وعلاش مقولتيش هادشي من اول سولتك وقولتي موضوع شخصي
سارة: (امم غرتي زعما) غير بغيت نضحك (قلبت وجهي بزعفة جيهت زاج زعما مقلقة)
يوسف :جرني من ايدي لعندوو سمحي لياا مقصدتش
سارة: (الصمت نطرت يدي هه نلعبها عليه شوي)
يوسف:سارة سمحيلي عافك
سارة: (بنفخة) علاش جريتي لي شعري هاكااك راك قصحتيني
يوسف وقف طومبيل اعداء حاجة هي شي حاد يلومو ويقول ليه علاش عود جرهاا من عنقهااا معرفت باش تبلت مجات فين تهدر حتى طار عليهااا بي بوسة
سارة: بقييت تااابتة بكثرة صدمة و الفرحة كلشي تخلط كنحس بنفسو سخونة كضرب و صدرو كيتهز و كيتحط دورت يدي على عنقو و ماحسيت تالقيت ىتسي كنتجاوب معاه
كانو بوساتو حلوات نسيت راسي معاه بقى كيجر ويعض ويدخل في لسانو ويمص ليا في لساني حتى طيبو ونفس مشات لياا عااد دفعتووو
سارة:(كنهج سخفني) يوسف ياله نمشيو
يوسف:امم اكي مرة اخرى متسولينيش علاش حيث نقدر منضمنش ليك راسي راك عارفني
سارة: (تزنكت) ان...انااا..ا..
يوسف:غااادي تبقي تمتمي علياا مغاديش تخرج هدا ليلة على خير
سارة: قصحتيني 😤
يوسف:وانتي لحلوة اش غادي ندير انا واخ مسخيتش بيك
سارة: ويلي كوون تحشم
يوسف:ههه والله حتى كتقلبي عليااا شوفي شاد راسي بزز عليك
سارة: اممم علاش
يوسف:ممم علاش اجي نوريك جرني لعندوو حتى جيت فوقو 
يوسف:اشنو قلت ليك مكنحملش كلمة علاش
سارة: ههه صافي هاني هاني نسكت
يوسف:فات وقت 
وخش راسو في عنقي كيبوووس
سارة:(دقاات قلبي كيتسارعو) ي.،يووسف
يوسف:يوسف مقدرش يصبرر والله وبدى كيحيد ليا في تجكيطة..حيظهاومعا كنت لبسة تريكو عرياان بين صدرري كامل هو يعضني من عنقي 
انا:اي اي حرام عليك قصحتني
يوسف:واش هدا لبس لبسة صدرك كاع عريااان 
انا:راه محيدتش تجكيطة 
يوسف:مجوبنيش خداام كيتلمس في صدري وفخدي
هيجني معااه ىوييت يدي على عنقو وجريتو عندي بقيت كنشووف ف عينيه معسلين و كنشوف ف فمو و فينما يقرب ليا لفومي يبغي يبوسني كنبعد راسي هوشتو...بديت كنحل ليه في صديف ديال قميجة وهو حيد ليا تريكو بقيت غير بي سوتيانات غير شاف صدري وسيد يتزدو في كرايظ طلع في رتبة
نزل عليا بواااحد العضة فصدري
انا: احح واااش تسطيتي
يوسف:انتي عندك هدشي رطب وشوفي اخر مرة تقطعني
انا: والحمي هادااا
دور يدو مورا ضهري و حل ليا سوستيامات بطريقة سيكسي و بداا كيرضع فيييه
وجهو ولا حمرر وصدرو كطلع ويهبط اما انا ديبا في لماستو لياا لكيبرشوني وكيخلوني نغيب مبقيتش حاسة بي راسي ومعرفتش اش وليت كندير غير شدت ليه في شعرو وكنتأوه حيث صافي مبقيتش عاقلة اشنو كنخرج 
انا :اه اه يوسف كنبغيك.
يوسف:وانا كنموت عليك
واخيرااا قالتها غير كلمة منو كانت كافيلة باش ندوب اكثر واكثر بين ايديه متيقثش كيفاش يوسف انا ويااه دبا كان حلم صعب تحقيق ولكن كلشي ممكن خاص واحد ميفقدش اماا..انا مزال مغيبة معا كلمة لقال وكنحلل فيها ونفصل حتى حسيت بي شي حاجة قاصحة كتحكك وهو بان ليا بحال تعصب في كلسة مجاتوش مقااد
يوسف:معصب:دوزي لور
انا:(كنتلحوون ونتبوهل عليه) علاااش
يوسف:غوات حتى قفزت)رجعي اللور من اول مكنش عليناا
انا:(مخلوعة داتي بدات كترعد) اشنووو مكانش عليناا
يوسف: مااالكي فيك كثرة اسئلة رجعي جعرتيني وكتسولي
رجعت لور داتي كلها كترعد هزيت حوايجي وبديت كنلبس
يوسف:تلبسي شي حاجة نقطتها لمووك
انا: علاش ياك قلتي لي ماكانش علينا
يوسف:مكانش علينا نبدو هناا في داار اف تعصبت مي مقدارش نصبر حتى لدار خلاص دبا فاش شفتك ..
دور طومبيل بزربة لواحد ضلمة وقفها دغيا حيد حوايجو بقى غير بي بوكسور وخرج ودخل بعندي
جرني من رجلي وجا هو فوق مني
بدا كيتلمس فيا حركتو كيجعروني هبط لفومي بالبوساان
ضورت يدي على عنقو و لحست ليه شفايفو بطريقة سيكسي بزاااف كااانت كاافية تجعرو عليا كتر ماهو جاااعر
هو ايديه مخلو حتى شي بلاصة مقسهاش حتى قررب لودني وهضر 
يوسف:سارة انا باغي نعس معاااك
لا يارجل قول كلام غير داه على انت دبا كتصلي ومفخبرنااا

طلعناا ماعدنا تاحل زهرنا مكووز هاد نهار انا اصلا اكبر ولد الحرام عرفتو فحياتي هو زهري لمعوووج يوسف كيسووط وماعاجبو حاال وكيخنزر ويسب
كلسنا حدا بعدياتنا في جنب وانا مني لداك شرجم لكاكون في سطافيط وفيه شوبيك ويوسف حدايا قربت ليه وهضرت معاه
انا:ليوم نتشوهو معاا بنادم
يوسف: تفوو هاد ز***ل حسااابي معاهم هو لخر
انا:اف ناري ايوسف مشينا فيها
يوسف: سكتي قبل منفرشخ مووك دابا ياك قتلييك ماتخرجييش
انا: ولكن راه شفتكم مضاربين
تخشيت فيه وسكت حتى وصلنا لكوميسارية هبطونا انا وياااه
دخلونا حنا لولين لمكتب الكوميسير لي جابنا
كوميسير:اشنووو سميتكم 
يوسف:معاك رائيس مخابرات يوسف شادلي
كوميسير: (بصدمة) اششششنووو
انا: (بديت كنتعينكر حدا يوسف)
كومسيرر:سسمح لينااا اسي يووسف على هدااا تصخصبخة
يوسف:انا دبا هدا سمح ليا اش ندير بيهاا اف هدا مرة مندوزهاش ليكم جرني من بااب وخرجناا مخلاش حتى فرصة فين يعتدر ليه سيد خارج كيف ثور كيسووط وينفخ ويسب ويعير حتى خرجنا من كوميسرياا عيط الشيفور ديالو يجي ديناا ديك ساعة جا ركبناا وشديناا طريق لدارو اول مرة يدني معاه لدارو
انا: (كنتبووهل) فين غاديين ا يوسف
يوسف:غادين لدار 
انا:عفاااك دوزني لداري عيث وبغيت نعس
يوسف:باله تال دار عندي ورتاحي
انا: لا راه معنديش باش نبدل
ضروي خاصني ندوش ونعس وغداا خادمة راك عارف
خاصني ندوش ونعس وغداا خادمة راك عارف
يوسف: وانا حبستك تال تماك ودخلي دوشي
انا:كنرتح في داري اكثر
يوسف: غاتولي ترتاحي فدااري
انا: ولكن ..
يوسف:متجعرنيش قولت ليك غادي تمشي معاياا
انا:اف اف
يوسف:مالكي كتنفخي عادي بغيتك تكوني معايا
انا: مالقيتي غير ليوما
يوسف:علاش عندك شي حاجة مهمة
انا:(اودي لهلا يعلمك) لا صافي دير لي بغيتضي
يوسف:بي شك اشنوو عندك 
انا:احم احم غادي يجي عندي الوحش
يوسف: (وقف لوووطو بججهد) كيييففااااش
انا:اي اي طلق طلق من شعري راك زدتي فيه راه معندكش حق تحط علياا الايديك واخر مرة ولا غادي يكون عندي معاك تصروف اخر
يوسف: ياااك الالة واشمن تصرف هاداا وليتي داااخلي رعااويين لداارك
انا: ماااشي سووقك هاداك خليك بعيد انا ف مهمة ونتا ماليك تا دخل فهادشي
يوسف:ممم واخ الالة دور لطو وحطها في خلا زاد وكسبييرررااا وخلهااا(تركة واحدة)
==============================
عند سيللللللين توحشتها ياااككر
ضربااتني الفيقة مع ديك 6 دياال صبااح على صوت آدم كيبكي
انا: (كنحل عيني بزز) ماال حبوبي ماالو
اجي اووووبلاا (هزيتو وكنراري بيه ووالو مايكتش)
انا: اممم فيك جووع اكبيدة اش باان ليك نهبطو نوجدو البيبغوون هه ماشي حشومة تفيقني دابا الشرير
خشيتو في ملاية ديالو وهزتو هبطتو معايا مشيت كوزينة سخنت ماء جبدت حليب عبرت شحال ندير طلب خويتو عليه سديت البيبغون وبديت كنخضخض فيهاا حتى دحخل علي شفتو قفزت من بلاصتي
باان ليا مااتسوقش ليااا كاااع حل فيترينا و جبد منها وييسكي جلس فطبلة و بدا كيشروب و ممسوقش ليا ف مرة انا حرت واش نزيد نمشي ولا نبقا تخلط عليا كلشي
كملت داكشي لفي ايديااا بزز مثوترة خايفة لا ينوض ليا حيث بصراحة ولا كيخلعني بزاااف وحالة لفيه هو دباا ماشي حتى لهيه حيث باين معصب وكيكلمي في راسو غير بي شراااب 
انا: (خايفة)عععليي بغييت نههدررر معاااك
علي:(الصمت) هز فيا عينو زعمة اشنووو 
انا:معرفت كيف نخرجهاا من فمي ان..ااا ب.غ.ي.ت نخ.دمم
علي: و انا مالي
انا:تحشات ليا في هدا اللحظة مي خاصني نحافظ على هدوء ديالي باش نيبن ليه راه عادي
انا:باش متحلش عليا فومك ومن ليوم انا ويااك ساليناا اولد ناس
علي:..

علي:(كيشرب وممسوقش) ديري لي بغيتي
انا:(اووووووففففف هااااد زمرررر ماااالوووو) اوكي غدا غنرجع لداري
علي:ممم جربي تخرجي من هناا باش نقطع لمووك رجلين
انا: سووقك دخل سوق رااسك مابقاات عندك تا سلطة عليا لي بيناتنا سالل
علي:وجربي تشوفي اش غادي ندير ليك راني حظرتك
انا:(بثوت خاافت وغادبة من حداه كنخبط فرجليا) تفووو على باشااار
علي:راه غادي نوض لبوك وبشوية على دري كنتي تولدي فيه
انا: ومالك نتا كنتي تولد فيه
علي:راه اناا باااه واقيلة
علي: تايقتي راسك النهم تعتبي باب دار نكرد الموووك راااسك
انا: تا هادي ماشي سووقك فيها
علي:راكي عارفاني منعودش هضرتي معاااك
هزيت كتفي وضربت شعري زعمة عود ليهم وخرحت طلعت فوق رضعت ولد بدلت ليه خشيتو فياا حتى نعس ونعيت ضربتني فايقة معا 10
فقت كنتجبد وحالفاها على علي تانخرجها منو غتااصبني وقرايتي حبسني منها و من الفوق ماباغيش يتزوج بيا و عاااد زاااد نخلني باغي يدير سبة تال نهار يجري عليا غير بلاتي
نضت من بلصتي وانا ساخطة على الوضعية دخلت دوش قديت حاجتي وخرجت ولد ناعس جبدت حوايجي لعبارة عن كسيوة بيضة حد الفخاض مطلوقة من التحت وضارة بيها سميطة فالبوردو و كاش خفيف فوقها و سيبيبط عالي فنفس اللون قاديت شعري بوكلي من التحت وخليتو مطلوق صيبت مايكاب شوية فوندوتان و عكر وايلاندر وفاغاجو هزيت الفنيكيش ديال ادم وهبطت نفطر
لقيتهم مجموعين كيفطروو كاملين ..
انا:صباح نورر عليكم
كلهم الا علي:صبااح نور (ضروري شي واحد مقولهاش)
جريت الكرسي جلست وفاديت عهد فوقي و بديت كناكل و ساكتة مخلياهم مجمعين بيناتهم وانا عايشة مع أدم كنسربو فلاسوب
بديت كنوكل فيه وهي توحل ليه ناري قلبي قفز من بلاصتو
انا: عطيني لبيبغون فبها الما بدغية (كنقلب ف آدم ) بشوية حبيبي حلاال
علي:اشنوووو عطيتيييه
انا:والو راك كتشوف فياا اشكنت كنعطيه
علي:بغيت انعرف انتي اش فهمك بي شي تربية دراري وانتي خاص لرابيك 
انا:مااااشي شغللك وقلب علياا حسن ليكك 
علي:راه شي نهارر نهرس لمووك داك فووم راك كتقلبي عليهاا 
انا مجوبتوش بقيت كنرضع في ولد حتى تنفس وبديت كنبوووس فيه من فوووو
كنبووس ونهز عيني ندوي معااه حبيبي خلعتي مامي عليك 💋 امم كنتب اتسكت ليا القلب 💋 شي نهاار نااكلك (كنبووسو)
علي:وبررركة طيبتي ولد 
انا:اف اف وانتى مااالك
علي:قلت ليك متبوسيهش 
انا:وانت مالك راك زدتي فيه
علي:حتى تولديهم وبوسهم 
انا:دباا نولدهم وغادي تشوف
علي: قيلي عليك ولدي طيبتي
انا: دخل سوق راسك
مؤيد:(خبببط طبلة)بركة اف اف مكتقدوش طيبتو لياا شقفة رااااسي
انا: (بانوثة) مؤيد عافاك ايلا كان ممكن ! بغيت نهضر معاك
علي: (نكزني)قادي هضرتك ولا نعوج مووك من ظهرك
انا:(كنعيب فيه) نينينيني (درت شفت فمؤيد) شنو واش مسالي بغيتك ديني لديك الشركة خاصني ندوز لونتخوتيان باش نخدم (كنلحنها) عافااك ممكن توصلني ؟
مؤيد:اممم اكي بدلي حوايجك ويالهي علي ياك هانية
انا: راني لابسة معجبتكش غانطلع نجيب ساكي ونجي (شفت فزيد) ممكن ترد لبال لآدم تانجي
زيد:واش ولدتو ونسيتوو راه بوووه
انا:(خنزرت ف علي) باباه ماشي قد هاد المسؤولبة نخاافو يآديه
علي:ناض لياا من صباااح وانتي كتقلبي عليااا
انا: مالك موضر (نم جاي جيهتي) وااااااااععععع (غوت وهربت ورا زيد) الولد الولد
زيد:صافي اصحبي قلب ساعة اخرى لشافك بارح ميقولش انت 
علي:من صباح وهي كتقلب عليا عاد شوف لبسهاا ديا اشنو ديرني انا زم.. والله مطلعي تبدلهم حتى نقتل موووك هنا علمتك
انا:(مدرقة بزيد وهازا دري بيد وحدة) ونتا مالك ياك سالينا (خايفة ودافعة جبهة ههه) و..وزيدووون ن..نتاا لي بغيتي حنا مابقا بيناتنا والو وحندكش الحق تحكم فيا
علي:ايه سالينااا انا ويااك حيث مبقيتش عجبني مي انا بغيت نتحكم فيك حيث راسي قالهاا لياا ياله طرطقي
انا: (تزيرررت ومحملتووش يقولي هاكاك) اييه عندك الحق مابقيتش عاجباك حاش خديتي لي بغيتي ولكن حدددك تمااا دخل فمامات ولدك ماشي فيا انا
علي:ممم اه غادي ندخل فيها وغادي تكون مرتي مي انتي عاجبني حرر عليك عشتك 
زيد:علي مالك اصحبي مكونتيش هكا صافي الا ساليتي معا بنت خاليها تمشي فحالهاا
انا:(جرحني بكلامو وتحجرو دمووع فعيني) هاانتا كتشوف ا زيد (خرجو دموعي) عافاك شد الولد هاكدا عطبتو دري و طلعت كنجري دخلت لبيتي وسديتو تاكان الباب غايطير من بلاصتو
سمعت خبيط لتحت عرفت كلب مسعور بداا في تهرس معرفتش انا مالو كان معاياةبخير حتى تقلب اشنوو سبب بقين نفكر وفي نفس وقت كنبكي على حياتي لولات جحيم حتى كنسمع دقااان
قفزززت من بلاصتي مسحت عينيا وكندوي بصوت مرعوود
انا: شكون ورا الباااب بغييت نبقاا بووحدي
مؤيد:حلي بغيت نهدر معاااك
انا: واخا صبر (نضت حليت ليه الباب ورجعت البلاصتي)
دخل وسد باب وجى حديااا وكلس وبدا يهضر
مؤيد:ممم مقلقة من علي...

يتبع