أحببت سفاحا الجزء السابع

من تأليف نادية مروك
2018

محتوى القصة


رواية أحببت سفاحا

انا:(مصدووومة) ااااا..نن..تت..
هو:اهلا اهلا سيلين بن جلون كاملة هنااا 
أنا:جريت ايدي قديت وقفة دفعتو وتميت غادي ..حتى كنحس بيه جر ليا ايدي بجهد 
انا:أي أي أي حماار طلق مني الحيواااان
لؤي:اناا حيووااان غادي ندمك على هذا هدرة غير صبري عليا 
انا:حيد بعد مني شميت بحالك فيهم هدرة بزااف كون كنتي رجل كاع متهز فيا العين ومتخونيش معا صاحبتي ونهار جيث عندك بغيتك تحمني تكون سند ليا ونعول عليك طلعتي شمتة واخر مرة تجد سميتي على الفمك العفة الرجل تفووو ضربت فيه وزدت بديت كنقلب على داري وبنات حتى واحد مبان ليا بديت ندور ونستكشف في بنادم حتى حبستني بولة بديت نقلب على طواليط ناري قريب نطلقها في حوايجي مشيت عند سرباي كنجري 
انا:خوياا عفاك قول ليا طواليط فين
سرباي:سيري نيشاان حتى اخر مطاف ودوري على ايدك ليمنى غادي تلقيها تما غير كمل ليا تنعات مشيت طيارة دخلت كنحط في حوايجي وانا كنلعب تنقيزة حطيت كيلوط وكلست شوووووررر شوووورررر الله على الراحة الله مهم نظفت مكان بغيت نطلع كيلوط حتى كنسمع هدرة ديال دراري حليت باب كيبان عمار هز فردي موجه لشي واحد على راسو كيقول ليه غير هدرة خلاص ولا نفرقع لموووك راس ورجل كيطلب فيه كيقولو معرف والو بقا هكاك كيتجحتو في هدرة حتى ضربو لرجلو 
انا:خرجت غواتة صامتة وعينية تفكسو على بلاصة واحدة وايديا على فومي حسيت بي كرشي كتقطع ولكن ياريت حبس هنا كملها هز فردي وضربو راس انا هنا سخفت ....بقيت شحال وانا مغيبة فقت لقيت راسي مزال تمااا نضت بزز كنحس بي عظامي مهرسين ورجلي زراقات فاش طحت ضربت معا حيط ..جمعت واقفة حليت باب كيبان ليا دنياا خااوية خرجت غادة بشوية وخلعة شادني وعاد مقادش نزييد بقيت هكاك حتي وصلت الباب ياله بيت نخرج و انا نحس بشي يد دفعااتني لداخل و سدت الباب درت لقيتو هذاك الحمار 
انا:ااااشننووو باااغي
لؤي:اوو مااالكي خااايفة في خبارك غير انا وياك لهنا في هذا القصر 
انا:(مصدومة)أشنووووو كيفااااااش ااااناااا وووويااااك بووحدناااا هناااا
لؤي: جاتك عجب الغزالة ؟؟؟
انا: (راجعة بلور) ك..كفاااش م.مفهمتش فين مشاو لوخراين
لؤي:مشاااااووو بااااح هههه ليوم نوريك رجل كيف ديرة 
انا:بعععععد منييي ولله حتةىى ندمك
لؤي:(كيقرب) تو تو تو الغزااالة شنو غاديري
انا:أهئ أهئ أهئ عفاااك بعدد مننننني
بقى كيقرب مني تا لصقني مع الحيط وبدى يلعب لي فخصلات شعري
لؤي:امممم كتبكي وعفاكيا والاداااب ياك انا عفة رجل وشماتة امم زيدي اشنووو
انا: اهى الله يرحم الوالدين راني حاملة لؤي:مصدوووم😨😨 حاااملللة خش ايدو في شعري وجرني
انا: اي اهئ طلق طلق الهمااااجي الحمااار
لؤي:هو يح..وانا لا زعمة هو عندو وانا لا اجي لهنااا كوني حاملة ولا ولادة
جرني من شعري جهت واحد فوتاي غادة كنغوات ونطلب فيه ونضرب ولكن ولد حرام كااان قوى مني
انا: عفااااك ندير لي بغييت اهى اهئ الله يرحم الوالدسن غير ماتقربش ليا والله تانقتل راسي
لؤي:جمعها معايا سكتتتتتينيييي بدا يحيد ليا في حوايجي
قطع ليا كسيوة وتلح عليا كيف ديب كينهش في لحمي كي كلاب جعان كنغووات ربي يخلقني حسيت بي حلقي نشف
حتى ايديا تقالو علياا هو كيف حمار كيبوس ويضرب ناض جر ليا رجليا فرقهم حتى كتلاح رسو فوق كرشي صافي هناااا بديت نغووااااات ونتملل كاااااملة ونتحرك بزربة حتى كنغيب جراء خبطة لخديت في راسي

ضربتني فيقة مقديتش نحل عينية ورسي كيضرني بززاااف بقيت كنتملل بي شوياا بزز باش حليت عين ليمنى كنتصدم في مكان غرفة كتخلع مظلمة فيها واحد شويا ديال الضوء داخل من شقة ديال نافدة وكلها بي لون الاسود لكيدل على الحزن والقوة في نفس وقت بقيت كنتمل ونتحرق غير بي بطئ حتى كيهدر واحد صوت لززنزن كياني وخلني ارتعش من قوت خلعة وقلبي كيدق في 180 مقديتش حتى نتنفس 
شخص: (الصوت باااح) ماداام سلين فااقت 
انا:(بقوة الصدمة مابقيتش قدرت ندوي) ا..ان..انت...انا..
مقديتش نهدر صوت مشى ليا اكيد كثرت صدمات أثرت ليا على حبل الصوتية كنشوف في شخص عاطني بي ظهر لعريان وكلو وشاااام وفيه جرووح كتييرة عاد مفروومي بزاااف شعرو رطب ومخربق تصدمت شكون هو هذاا
بقيت ساهية فيه حتى هدر بصوت باااح
شخص:مممم ممممم ههه سيلين سيلين ااااه 
انا:ياربي ياربي ياربي نكوون كنحلم ياربي 
شخص:غادي يجي طبيب يفحصك بس يا ويليك تقولي ليه شي حاجة نغبرك ومكاينش لييق ليك الحبار
انا:كفاش كيهضر معايا بهاد البروود شكووون هذا ياربي انا مكنهدرش نعاه صوت مشا بقيت غير كنتمتم حتى كلمة مبغات تخرج مجوبنيش كاع بقى شحال حتى سمعت دقان في باب عطهم ادن عاد دخلو دخلت خدمة كتقفف اويلي زعمة كاع هذا خوووف انا غير كنشووف عطها ادن وخرجت دخل واحد هز محفظة في ايدو أكيد طبيب
شخص: ووف اش عندها ودرك كمااارتك عليا تحرك
مشاا فصحهاا مزيان فلاها مخلا والو حتى قرب فرج ديالها وهو يغوووت عليه 
شخص:لا لا ح... انت حسن
طبيب: ا..ولكن أسيدي غير احتياطات وصافي
انا:غير كنبرقق
شخص:راه مغتصبهاا حد غير فوتهااا
طبيب: واخا أسيدي
اشنو عندها من هادشي كامل 
طبيب:تعرضات لصدمة سبات ليها في فقدان نطق لمدة محددة ثلاتة ليام تقدر ترجع وحتى حمل عندها شويا ضرار خاصها راحة ومتنوضش من
شخص:أشنوووووووو حاااملة
طبيب: اه اسيدي وهادا شهرها الرابع
شخص:رااابع ميمكنش
طبيب:اه اسيدي 
شخص:ياله نوووض تهزز تفوووو كلشي مشا في زيرووو
انا: غير كنضور فعينيا اوييلي حاي وليت زيزونة
خرج طبيب ولخور مزال دير عطني غير ظهر غير خرج طبيب وعطيتهاا لبكى أهئ أهئ أهئ
شخص: (ساهي و كيفكر)
انا: زدت فوتيرة البكا باش يسمعني اهئ اهئ هئ اااهئ هئ
ماااالكي اشنوو خاصك 
انا:أهئ أهئ أهئ
شخص: وادوييي اش خااااصك
شخص:تنهد وعيط على خدامة جات كتجري دخلت عطها امر تشووف مالهاا
الخدامة: بغيتي تشربي امدام ؟
انا: حركت راسي بمعنى لا
الخدامة: بيتي دوشي
انا: حركت راسي بمعنى لا
الخدامة: بيتي تبدلي
انا: اهى اهئ حركت راسي بمعنى لا 
الخدامة: بيتي تاكلي ؟ 
انا: حركت راسي بمعنى اه
انا:هاديك هاديك يعطيك سلمى قولها من صباااح حتى سخفتني 
الخدمة:اشنوو بغيتي تكلي
انا: اشرت ليها بيدي بمعنى عطيني ورقة وستيلو
جابت ليا ورقة وستيلو وبديت نكتب عصير بي ليمون طبيعي وعصير بي حامض طبيعي و كفثة مشوية هي كبدة حيث صافي بغيتهم ودرهم ليا في بانيني معهم شويا خس ومطيشة وميونز تكترو وتجيبهم متفوتش 10 دقايق
ابخادمة غير قرات الورقة وخرجات فيا عينيها ومشات تجري لكن مزال ماشافت والو
هذاك لبس تريكووه وخرج خبط عليا باب مجوبنيش كاااع يعطيه سلمى نضت نتمل ونتحرك بشويا نشعل ضوء اش هذا ظلم وحزن وكأبة بديت نفكر فين هما دراري علاش مشاو وخلاوني معا هذا ربعة مجرمين زعمة هما ملائكة بقيت فكرة ديني فكرة تجيبني معرفت نبكي ولاا نضحك ولا اش ندير كثرت هم كضحك هي تعتي ولايت عايشة فيلم كوري ...انا نفكر وانا نقلب حتى لقيت ضوء شعلت وانا نسخف من جمالية غرفة بكيت من كثرت خلعة كلها مطرسية بي دميااات مقديتش نصبرر خرجت كنجري وكنترررعد بالخلعة بحالة هربااانة من شي شبح ولا داك الكولوااار بغا يسالي تا كانتصاااطح مع شي حيط لا لا هادا ماشي حيط هزييييت عيني وانااا نتصدم صدمة العمر

هزيت فيه عيني وانا نتصدم لا لا ميمكنش بدوون شعورر بديت نغوواااات ونضرب نغوات 
انا:وااااااع واااع واااع واااااااااتع
شخص:(تلف و ماعرف مايدير) سيلييين
انا:مابفيت عارفة اش ندير بقييييت كنغووووت ونضرب تا صرفقني عاد تبت.. ع..علييي
سرفقني عاد عقلي ستوعب اش وااقع معرفت اش نديرر ميمكنش يااااك مات ياك دفنها اش هادشي واش كنحلم ولا كيتهيأ لياا ولا أشنووو
شديت حنكي ب يدي ونضت وقفت و بديت كنتلمس فييه مزال مامتيقة بلي هو قدااامي واش وليت نتخاايلو بكترة حبي ليه لا لا هادا علي هو فين كان و علاش خلاني محروقة وراه ياله حكيت يدس على وجهو هو ينترها ليا تا كانت غاتحيد من بلاصتها
شفت فيه وعينيا عامرين دموع معرفت اشنو هذا تصروف كيعني بقيت غير كنشوف وكنبكي مفهمت والوو راسي بافي يتفرقع داخلة لشي دومة وكدور وانا وسط صافي واش حتى لهذا درجة انا مجرد لعبة بينتهم ولا أشنووووووو شديت راسي بين ايديااا وغوووووواااااااا وااااااااععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
من بعد مابقيتش شديييت تواااازن دييااالي كنحس بالارض كدووووور بياااا من وراااها متبقيت عقلت على وااالووو
عند عليييييييي 
كلس كيشرب ويفكرر في لوقع ليه هذا شهرررر
من بعد ماشفت الخياااانة دياااال خووويا و البنت لي كنبغي و لي كنت مستعد انني نشحي بحياتي على قبلها خرجت كنجري و طلعت ف طوموبيل ولكن كنتفاااجئ ان شي قنبلة مرتابطة بطوموبيلتي و ايلا وقفت غاتنفاجر
حاولت نفكر ونفكر وماكان عندي حتى حل من غير انني نحاارف فطريق ونلوح سيارة من فةق جرف و فدوك الاثناء نقزت من السيارة ونفاجرات ولكن لسوء الحظ الأشخاص لي حاولو يقتلوني كانو كيراقبوني من بعيد و شدوني بحكم انني مجروح ماقدرتش نقاوم داوني و حطو واحد فبلاصتي كان الوحش لي مسيفطهم
د وحتى فران مقطع يعني لعبة متقونة كان عند بالي غادي نجى ساعة
حجزوووني فوااااحد لاكاااف باين فيه مقر تعذييييب كنت كانتعرض لضرررب والتعدييب الشدييييد شادوو لحمي كامل وشمه وعاد كنت محروق في ايديا مخلو مدرو عليها ملحة كلشي كلشي كل يووووم ولا أكل لا شرب حتى نفدااات قوتي
ولكن كاااع داك العدااب مايتقارنش بعدابي النفسي
نهار جا داااك الحفيير ديال الوحش هااز فيدو صور حبيبتي فأحضاان خوويااا تماااك درت فبالي هدف واحد لي عايخليتي نعيش هو الانتقاااام كيورني تصور معنقها وهي كضحك ناعسة حداها وهو معنقها يعني مدروش بحساب والووو كيفاش جاتهم نفس يتحبووو صدمة كانت قوية عليا كانو ديريني لعبة بين ايدهم كاع تعديب لعدبني هذاك زامل ميجيش قدام هادوك واخ غير شويااا
جههلللللت فديييييك اللحظة ولييييت باااغي غييير ايييمتا نتخلص من هاد الكلاااااب ونخرج بحاااالي نقبض رووووحهم بيدي بقيت نتغيداا واخ بدو يعضبوني عوتاني ولكن حتى حاجة مبقات كارا فيا ولكن كان أسواء من هادشي هو فاش جابو بروااات كيدكوهم ليا ديال مخدرات وديال قوة وليت كيف وحش حتى من وزن زاد فياا عندي زهر ممتش حتى نقتل قحاب لديريني لعبة رت اتفاق معا وحش ولكن غير نفدرها ليهم نح..زمل تاع بوه غيررر يصبر واحد شويااا ولكن حمل سيلين خربق ليا سلوكات ديال راسي ....

#عند سيلين
فقت و عضاااامي ضااااارييييني بقيت كنبحلق فعويناتي وندور فيهم عاد عقلت اشنو وقع لسووووم غايقتلني مافيهاش خاصني نهرب من هنا بأي طريقة
انا مزال كنفكر حتى دخل غير شفتو قلبي قفز من بلاصتو كيشوف فيا غير شوفة قثيلة
فابدا كااايقرب ليا غير هز يدو و انا نخبي وجهي بيديا
علي:انا مغاديش نقرب ليك غير جوبيني داكشي لفي كرشك واش ديالي
انا: حركت راسي بمعنى اه ودموعي شلااال كفاش قدر يشك فيااا
علي:أكي انا غادي نتأكد ولكن ياويلك تكوني تكدبي 
انا:أهئ اهئ اهئ اهى
خرج و ردخ عليا البااب ورجعت تكمشت فبلاصتي فكرة ظيني وفكرة تجيبني بحر ظيال أسئلة كيدووور فدماغي وماقادرة نجوب على تا واحد
عند دراري 
مؤيد:تفووووووو فلت من ايدينا وسيلين خطفهااا وحتى ق.. مطحنا عليها اش هذا خدمة ديال ز... ي 
زيد:سمحووولي انا لي ضيعت ليكم كلشي في زيرووو 
عمار:ااااااف تفوووو
مؤيد: الفرصة لي كااانت عندنا فلتنااهاا تفوووو ينعل بوها خدمة 
زيد:دبا علي واش يقدر يقتلها 
مؤيد:معصب كيخبط يقتلها راه يدبحها هي وداكشي لفي كرشها راه عندو بالو راني كنخونوه انا وسيلين راه وحش معمر ليه راسو مزياااان
عماار: شنوو الحل كاااين شي خطة بديلة نوصلو بيها ليهم
مؤيد:معرفتش عقلي حبس ولكن ضروري من حل غادي نلقو شي طريقة ضروري غادي تحيب لياا ديك قح.. نوري زمل بوها اش كنسوى كتفلى عليناااا 
يوسف:تهدن اصحبي ضرب لينا كلشي في خوااا 
مؤيد:مكاين لا تهدن لا تق... صافي ....
#عند علي
لكالس كيخممم اشنووو غادي يديرر قرر لكان وخد في اخر لحظة تبدل خاصو الحال ضروري ناض جاب برى زير على ذراعو بي خيط وخشهااا فيه عاد حاس بي راحة ولكن غير مكيزيدو فيه كيولي بحال الوحش غير سالا ونااااض مشاااا عند سيلين .....كيف دخل بيت لقهاااا ناعسة بحال بنيوتة صغيرة وبيجامة لي لبسة طالعة على كرشها وبينتها منفوخة
بقى كيتأمل فيها من بعيد شوية بدى كيقرب بخطى مثتاقلة لجهتها
حتى كلس حداها حط ايدووو فووق كرشهاا وبدا كيتلمس فيهااا شويا نزل كيبوس ويلعب بي لسانو حتى فاقت مخلوعةة
انا:وااااااااع وااااااااااع
.علي:(مخنزر) مالنا اش كاين ؟؟
انا:كنحك في عويناتي وهدرت يخليلي كان خاصني صدمة ويرجع ليا صوت 
انا:اهئ اهئ وااا..ش غير.. لجبتيه.. تخاليه بي جوووع هنا
علي:(مسح على وجهو) مالكي ماكليتيش
انا: ملي جيت و انا كنغيب اشمن ماكلة هئ اهئ اهئ بغييت ناكل اهئ اهئ
علي:شاف فيا بي دوك عوينات لكبهللو أشنو بغيتي نججيب ليك تأكلي
انا: اهى بغيت انن بغيت عصيير الحاامض اح(ريوكي طاحو) بغييت دلاح و و بغييت الحووت مشوي وبغيت اه وبغيت الفرمااج محكووك مع البيض مصلوق
علي:وهادشي كامل غادي تكليه 
انا:أهئ أهئ اه 
علي: وهدا تهرنين مكانش فيك 
انا:أهى اهئ وانت مالك
علي: كتر فيك ردااان الهضرة
انا: نووض جيب لي نااكل ىهئ اهئ
علي:في خبارك 
انا:أشنووووو
علي:تشهيتك
انا: ها..ان..انا..ج..جوع
علي:امممم مزربنش حتى تكلي الانسة سيلين
انا: الانسة
علي:علاش مالك مدام وانا مفخبريش
انا: لا انسة صافي(تجمعات ليا البكية حدى عيني)
علي:(تنهد)وهدرر كنت ناوي نديرك حلالي ساعة انتي فيك دم غدر بحالك بحال بوووك
انا: انا مغدرتكش اهئ اهئ
علي:مشا مجر جبد شي حاجة وجاى لحهن ليا فوووق وجهي 
غلي:هدري العاهرة أشنووو هوووو هادشي ناعسة حداه في بيت نعاااس الكلبة محشمتيش وكتقولي لياا مخنتكش كتفلي عليا ديرني شماتة معانديش اناا ز... باش ن... ..
انا: اهئ اهئ علي اهئ والله ماعرفتش شنو وقع اهئ معقلتش على راسي ايمتى كنت حداه
علي:ضربك حمار ليل ظاك عندو طلعتي قح.. مقطرة وهو كلب تفووو سلعة واحدة ولكن غادي تعرفي اش كيسوى علي 
انا:أهئ أهى علي علي والله مخخخنتك مبيني وبينوو والووو راك فاهم غلاط
علي:سكتييييييييي سكتييييييي العاااهرة
انا مزال معارفش هادكشس ديالي ولا ديالو ولا ديال شي حد أخر تأكدي اسيلين غادي ندمك والا كنت شاد ليك خاطر غير على قبل هءاكشي لفي كرشك
انا: خشيت وجهي بين يديا وبدييييت كنبكي بهستييييرية...

انا:أهئ أهئ أهئ بقيت نبكي هو غير كيشووف فيااا ناض جمع واقفة وتام خارج 
انا:أهئ أهئ أهئ عندكك... تن..سى ماكلة ..أهئ أهئ 
علي:(دار شاف فيها بصدمة ) الله يسترررر ياربي
انا:سير سير مؤمن كتصلي على هيضوت سبع انت أهئ أهئ
خرج وخالني كنبكي نضت نقلب داك بيت لانا فيه ماشي تاع قبيلة لجاب ليا سخفة هذا زوين مفرش واعر ومقاد ومجهز ببلاحداث مغانات أم كلثوم قلبت بلكارت قلبات ماريو قلبت مجور قلبت تحت ناموسية مخليت حتى حاجة حتى سخفت عاد جات خدمة جار واحد طبلة عامرة غير شفتها عينية تحلو وبديت نبكي ءهئ أهئ حرام عليكم كنتو باغين تقلوووني هنا خدمة غير كتشوف انا قلت ليها تنزل ليا ارض وتخدم ليا تلفازة نتفرج ساعة مبغاتش تخدمها وانا نجري عليها أكيد حرامي قال ليها لا بلاتي نكل ونوض راسي طحت في ديك ماكلة كيف هايشة حتى تنفخت عاد حبست وتكيت في ارض وسرحت رجليا مزياان وايدياا وهزيت بجامة على كرشي وبقيت نتنفس نطلع في نفس ونهبط غير بزززز حتى نعست ........
طيط طيط ضربتني فيقة معرفت ليل ولا نهار في هذا الكوخ نضت بزز وقفت مشيت طواليط قضيت غراض خرجت مشيت ماريو بان ليا فيه حوايج بقششتو مزيان فيه كساوي بين كلب كيجيب كلابات بخالو مهم حتى لقيت واحدة شوميز شويرط صغور وسليب ديالو مشبك بي موف لبستهم جيث زاااااززز لووووز الله يحفظني ياربي من عينين دجاج مشيت كوافووز حاط غير روايح رجال كلشي تاع رجل اويلي يشويني فيك المرحوم عندو سبع رواح كيف كلب سلوكي نزيدو ولا براكة عليه رشيت ريحتو خويتها عاد خرجت من بيت ناري على منظر كيخلغ ناري أثاات قديم يعقل على جد نمل اما ديكووور والله حتى يكون شارك معا هيثلر في حرب العالمية لولة متشي حتى ثانية واحد صبغة من عام جوع وحلبة اودي راه حالتو حالتووو بقيت غاديةونتخلع بي دوك ديكورات وريوس مشاش وكلاب وماعز معلقهم ليا في حايط حتى كيبان ليا دروج هبطت بشوية وخايفة لا يهود بيا حيث بان ليا قديم حتى نزلت غير نزلت وشهدت الله يتبعو البلا طلعت عيني حتى كيبااان ليااا علي كالس وحاطين ليه ماكلة حتى من كلاص حاطينووو ليه صافي غير شفتو وديمااارات لحديدة 
انا:أهئ أهئ اهئ اهئ أهئ وااااااااع واااااع ..
علي:(مخققلللللووع معرفت باش تبلى) حتى وحلت ليه أكح أكح أكح ااااأاا ماااالكي المووووصيبةة عااوتني 
انا:أهى أهى كتكووول بووحدك وانا صاد عليااا بيت قتلتوني بي جوووع يومين مضكت لقمة الله يأخد فيكم الحق الظلمين ..
علي:انا ياله بغيت نبدا نكول حتى وقفتي علي كيف مول كراء
انا:بيبيبووو أه أه أه (في خاطر حنان فضلي)
علي:ياك طلعوو ليك صينية عامرة وانا براسي وقفت عليها 
أنا:كاع مكان فيها هادشي مشيت قربت حداه حيدت ليه ايدو من فوق طبلة ودخلت كلست فوق رجليه وبديت ناكل في داكشي لكان كيكووول 
علي:واخ وريحتي مالهاا حتى هي اش قربك ليها 
انا:(فمي عامر) غاادي تكبر فياا ريحة
علي:كولي وسكتي دبااا توحل ليك 
انا:واخ 
انا كنكول وهووو كيلعب ليا في ظهري بي لساانو جاب لياا هرة 
انا:ورسااا كتهرني
علي:امممم مالنااا في هذا ضسراا 
انا:بعد مني ياك انا خائنة 
علي:مجوبنيش بقى غير كيبوس وتلمس في سدري 
علي:(بدون شعور)توحشتك توحشت ريحتك توحش صوتك هنساتك لمساتك بوساتك كلك أحياتي
انا:توحشتو بزااف كل حاجة فيه كنبغيها كل لمسة فيه كتحسسني بي أنوثة ديال كإمرأة حطيت راسي على سدرو وهو مدور ايده عليا معنقني وكيبوس ليا في عنقي بقيت مدة حتى خدر
علي:(بصوت حنين) سيلين 
انا:أمممممم ممممم 
علي:شبعتي 
انا:أه 
خش ايدو تحت عنقي وايد تحت رجليا وناض وهزني معااااه طلعني بيت لكنت فيه دخل حطني فوق نموسية حيد تريكوه ونعس فووقي وبداا في تسخي خش رسو في عنقي مبقى حيدوو 
انا:علييي
علي:ممم
انا:دريتني 
علي:وانتي لبنينة بزااف اش ندير
هبط بي لسانو من عنقي حتى سدري 
انا:سدري اويلي علي
علي:امممم
انا:علاش هبطتي سدري 
علي:مبغيتش نبوسك من فمك 
انا: بديت أهئ أهئ أهئ أهى) وعلاش 
علي: واش وليتي كتفهمي في جنس بزاااااق 
انا:مشي شغلي انا بغيت نبووسك
علي:راه غادي نبوسك غير صبري (كيلعب عليها)

انا:ممم انا غادي نشووف
علي:حمقة ..رجع خش وجه بين سدري وبداا في كيرضع ويمص بي طريقة كتجهل ويلعب بي لسانو راس ويعض عضيضات خفااااف انا صافي طلعت العالم شهوة علم كاينة غير انا وهو مكيهمك والو مم غير تردي شهوة ديالك خشيت ايدي في شعرو وكنجر فيه وهو غير مكزيد فيه ولد حرام شفتو تعلم في هذا الشهر مزياان ولا غير حب هبط بي لسانو وايديه حتى سورة ديالي وكلس يلعب انا بديت نطلق في الاصوات والاهات لكسرت صمت ديال ديك مخشاشة ناض وقف على ركابيه حيد لياا داك نص شويرط تبعو سليب بقيت صولو هو غير كيشووف جرني من جريا حتى قربني لوجو وخش راسو 
انا:وبوعبيظ شرقي انت اش غادي تلقى تما عسل كيقطر تمااا مثلا بق خاشي راسو حتى حسيت بي راسي روح غادي تخرج شي حاجة غادي توقع بحال بولة بحال معرت اشنو بديت كنفبري غيررر بوحدي وهو ولد حراام كي زيد في وثرة مصاان وجرااااان بقى هكاااك حتى ترخيت عاد خرج راسوو كيف فارر 
علي:(عض على شنيفو) أح أح حلوة 
انا:حشمت مركة اش هذا المسخة ياربي 
طلع نعس فوقي مي مفورصيش مكالي بي ايده وبقى كيشوف فيا وحديني بي عينيه كيشوف فياا حديني معرفتوش اش كيهندس ذاك طارو ديال راسوو 
انا:مالك 
علي:والووو كنشووف اشنوو زاد فيك 
انا:كرشي راك كتشوف فيهاا 
علي:اه اجي لهنى شد ليا ايدياا درهم ورا عنقوو حيد شورت ديالو وبوكسوررر شفت في معلم لقيتوو غلظ على أخر مرة بقيت غير كنشووف فيه وعلامات إستغراب على وجهي 😨😨
انا:في خاطري اويلي هو مال زاد غلاط عندوو هادشي 
علي:هز ليا رجل حط فوق كتاافو وبدا كدير في عملية الاقتحام غير بشوية ساعة مباغش يدخل ليها وانا بديت نترط 
انا:واااع واااع بعد منيبيي فوووتني 
علي:انتي مال هادشي ضيااق عندك 
انا:على مالي كنت بير ولا أشنووو
علي:زعمة راه ماشي اول مرة نمارس معاك راك شادة عبار 
انا:وانت نوض تهز من فوقي شادة عبار جلبة هوو بغينا نفصلوه 
علي:من نيتك غادي نق.. ومنح... 
انا:متبقاش تخسر لياا هدرة 
علي:وووووااااخ وهووو يخشيه ولد حراااام معا واااخ 
قولت ولادة هادي تفرقعات ليا ولا مسراان مفيهااش 
انا:الله يعطيكك كرااد 
علي:عجبو الحال حيث داكشي مزيرر واي واحد كيبغي تزيار ماشي داكشي يدخل كيجري ويلعب 
هو في قمة نشوة وعجبو الحال وانا راه كنقول يا معدة تفرقت يا مرارة واحدة فيهم عاد زاد كملها ولد حرام نزل على فمي كيف هايش دبا عاد عرفت علاش كان مخاليه هو لخرررر فاش كيبغي يجيبو كيزير ليا على فمي وكنتجمع وهو كيعجبوو حال مطلقني حتى صافي طبت خاصة حجم كبار بززاااف 
انا:(سخفااانة) علي جيب ليا نشررب عيت
علي:مبقى عندك سووفل 
ناض جاب ليا شربت نزلت على داك كاس مرة واحدة نعس وهو يجي فوقي
علي:راني مزال مشبعت وعاد شهر ممارست 
انا:اويلي وانا بنت ليك تركتوور راه كاع بوزات جديد وقديم جربته واخ قسحتني صبرت ليك 
علي:صافي طريقة واحدة نجرب معاك 
انا:واحد 
هو: وعد واحد 
نعسني جنب وجا هو من ورياا وهز ليا رجلي وخش معلم وشد شعري بي ايدو جمعووو وبدا يجر فيه شوياا حتى ماض كيف عجعاجة مفهمت فيه والو 
علي:دوووووووري 
انا:كيفففاش هادي دوري عوتاني
علي:قوولت ليك دوري نعسي على كرشك
انا:واش انت مريض راني حاملة 
علي:راني قولت لمووووك دوووري قبل منشتف عليك 
انا:انا راه ماشي قحبة ديالك تمارس معايا من لور والله لا كانت ليك العفة رجل طلعتي شمة قواااد لحطك زيدي غير زيدي ليوم يدبح موووك

جمعها معاايا حتى تلفني على قبلة مبقيت عارفة اش نقدم دورني على كرشي وانا دموووعي شلال شاد شعري وكيسرح فيه وبعاود وعقب قلبني على زهري وطلع فوقي وهضر ليا في ودني علاش قطعتي شعررررررك 
انا: اهئ مقطعتوش غير نقصت منو
علي:وعلاش تقطعيه معااامن تشورتي 
انا:معاك مالي كنتي في قبرررر
علي: واخااا منكوونش ماتقطعيهش
انا: اهى اهئ نوض راك فورصيتي ليا على كرشي
ناض بزربة راه على قبل ديك كرش محكم في أعصااابي اما كن قتلت مووك هنا ومكاين لجيب ليك الخبار قولي ليا اشمو عندك ولد ولا بنت
انا:أهئ أهئ بنت 
علي:(بفرحة) شوفي اي حاجة بغيتها قوليها ليا واي حاجة تشهبتهاا في ليل في نهار قوليهاا ليا وحتى انا تشهيتني ولغيتني جي عندي عندك ديري فيها عزة نفسي وتخالي بنتي توقع ليها سي حاجة واهم حاجة متحركيش من بلاصتك حتى دروج متبقيش تهبطي فيهم دوش انا غادي ندوش ليك وكلشي اكي
انا:(اويلي هادا مالو يكما ولا عندو انفطام شخصية) ها (قست راسو) نتا صافا ؟؟
علي:صفااا بانت ليك كنضرب بي حجر
انا: لا كتار
علي:نوض ندوش ليك باش تنعسي راااك عيتي 
انا:غير كنشوووف مفهمت واللووو حتى
علي:نوض ندوش ليك باش تنعسي راااك عيتي 
انا:غير كنشوووف مفهمت واللووو حتى هزني وطار بيا لدوووش
علي:نوض ندوش ليك باش تنعسي راااك عيتي 
انا:غير كنشوووف مفهمت واللووو حتى هزني وطار بيا لدوووش
دخلني دوش ليا صابون شامبون كلشي علياا لوني وخرج هو مالبس والو مقزدر من زمان لبسني واحد لعيبة خفيفة طويلة شوية حدا ركبة لبسني سليب صافي حتى سوتينات قاليك يدرووك مشط ليا شعري وجمعووو وتما موووتو بي سم.....
عند دراري
يوسف:أشنووو معمول 
مؤيد:انا كنسين في علي يهجم 
يوسف:يهجم نشووفو زيد اش غادي يديرر 
مؤيد:الله يعلم حتى هووو قلتا ليه حدي كاميرات فاش نخرج من قصر بقى حادي ليااا انسة 
يوسف:واش كيبغيها 
مؤيد:شكوووون زيد لا هداك هو كلشي كيبغيه
يوسف:أمممم شكون عرف 
&&&&&&&&&$$$##@$/$###//
في مكان مظلم هه في بلاصة خارجة على سكان مخزن قديم ديرونو دراري لتعديب شخص مربوووط في كرسي سخفااان حالتو حالة بعد كمية هائلة ديال ضرب مبرح كيقرب ليه شخص هاز سطل ديال ماء بارد وكيصرفقو بيه باااااااق 
شخص:(كيشهق)هههههههاااااااااااءءءءءءء
زيد:مممنمم على سلمتنأاا عجبتك ضيفاتنا 
شخص:ااا..يب
زيد:لا لا مكنعلمووش هنااا حرووف جووج كلمااات علي فين هووو وبلما تخلنا نيتخدمو معاك شي حوايج وحنى في غنى عنهم 
شخص:مممممعرفتش
تسمعااااااات باااااق صفعة نزل بيها زيد على وجه وقاج في نفس وقت دباااا غادي نوووري لموووووك تفليا كيف ديرة جابو ليه واحد برميل عامر مأاااء وبدااا كيخسي ليه راس حتى كتقطع نفس ويعود شي ثلاثة مرااااات والو حتى كلمة مخرجت 
زيد:إبتسم ابتسامة شيطانية شخص فهم مغزة منهاا بدااا كيعووود ليه كلشي حتى كيفاش غادي يلقوووو علي 
دباااا سؤاااال مطرووووح شكون هو هذا الشخص الارأكم شي بعضينات راني كنشووووفكم كيتحل ليكم حلقوم غير في في كروبات أخرين اي واحدة لقيتها كاتبة ليا أب غادي نبلوكيهااااا

...حتى كفاش غايلقاو علي 
زيد: ودابا هضرتي أزوينة
أمينة: (سخفااانة) طلق ..طلقني الشماتة
زيد:مممم طلعتي بنينة
امينة:الله يأخد فيك الحق الحماااار
زيد:(شدها من شعرها) تو تو تو الغزالة ماخرجتيش شابهة لباك
امينة:(مصدومة) كيفاااش
زيد:جمعها معاها حتى طوش دم من فمهاا) عند بالك القح غادي دوزيها غليااا ولله يا مووك حتى نسيك حليب مووووك وخش ايدووو بين فخضهاا وكتلمس ليااهااا امممممم مزال بنت ولا
أمينة: ع..عافاااااك لا اهئ بعد مني الحمااار أعيفة الرجال
زيد:غادي نتخلص منك مزيااان اي حاجة ضيعهااا ذاك زامل تاااع بوووك
أمينة: ش..شكون بابا اش كتقول نتا ا..انا انا ماعرفت والو
زيد:وبااقية كتقحبني عليااااا انا نوريه جبد تلفووون من جيبووو وبدااا كيصورر فيهاا وبدا كيعري ليها على صدرها وفخادهااا هي كتبكي وتغوااااات وطلب فيه يرحمهااا
امينة: اهئ اهئ لا صافي اهئ عافاااك رحمني ماشي دنبي اهئ
زيد: مني سمع توسل ديالها حبس وناض من فوووقهااا 
أميمة:عاااافك أنا ماااشي دنبي رحمني 
زيد:وأاااخ نرحمك مي بشرط
أمونة:اهئ أهئ ااااشنوو هووو
زيد: تنعسي معااايااا
أمية: اهئ اهئ لا عفاااك اهئ انا مزاال بنت اهئ مضيعش لي شرفي
زيد:اممم زعمة مزال بنت
أمينة:(كتبكي) اه والله اهئ عفاك ماتقيصنيش
زيد:ولكن انا بغيتك والا صبرت انا هذا ميصبرش (ونعت المعلم) 
امونة:عاااافك الله يخااالي ليك معزز عليك رحمني
زيد: مقادرش تشهيتك
امينة: سيير تلف راسك فشي قنت اخر
زيد:وانا باغيك انتي وكيهضر بي شوية وهمس
امونة: عفاااك ازيد
جرها من شعرها حتى طير ليهااا ززغبااات رايهاا غواتتاتت حتى تقبات ليه ودنيه
زيد:وااااش انا الكلبة تاااع مزوووك كنتشوور معااا راه غادي نح.... نح.. كوني هانية بوووك يح.. وصيفط لينا قح .دي خبارنا قولي ليه باابا راه حو..... اكي وتلح فوووقهااا
زيد:جرها من رجلها ممسوق ليها خليها كتركل وهو خدام
امينة: لا اهى اهى اهئ عاااافاااك الله يرحم ميمتك
قطع ليها حواايجها كااامليييين ومع ديييك لاطااي ديالها و البيووووضة سيد جعررر مبقاش عاقل قطع ليها سوتيامات وتلاح على صدرها كيمص ويلحس ويرضع بحال الولد الصغييير كايتبنن فيهم
وخبطهاا لمؤخرتهااا اححخ بنينةة خلها ليهاا كاع حمرة مخلا بوسان وعضان وقريص حتى قرب يدخل معالم طلع ليها ودنها
زيد:واش غادي ترخي وتخلي قضية دوز بخير ولا نعدبك
امينة: عفاك ازيد نتفاهمو تفاك لاش هادشي
زيد غيير كيسمع صوتها كيزييييد يجهل خلاها كاتهضر غمش عينيه و بدى كيبوسها فمها بشوية وشاد ليها فوجها كايتلمس فحنكها
للحظة ضعفاات بطريييقتو فالبوسااان لي هيجاااتها كيفما كااان كتبقى أنثى وتاهي عندها غريزتها
بقات مسايرة معاه ومندمجة وهو عاجبةو حال عايش معاها لحظة حتى وثلو المعقووول خشا معلم وهي غووااااااتاااااات على شرفهااا لضااااع فاش خشاها باسهاا بوسة بين عينهااا وبوسة في فمهاااا بحنااان وحب وهي دموووعهاا كيعبرو على أنثى تكسرت من داخل ديالهااا ناض من فوقهااا وجبد مشوار باش يمسح دم حتى كتفجأ بلي مكاين والو كانت صدمة قوية حس بحال شي سطل بارد تخو عليه مالق والو هبط لعندها فتح ليها رجلها ملقى والو كان غادي يتسطى كيقلب ويعااااود ولا بحال مجنوووون كيهدر غير بووحدوو 
زيد: ك..كفااش الق*** ضحكتي علييااااا انا نوري لدين مووووك الضحك انتي متقوبة وتقولي ليا بنت ابنت كلبة
امينة: لا والله اهى اهئ مايمكنش عمر شي واحد ماقاصني اهئ
هدري الكلبة شكون مووول فعلة ليوم نقتل مووك انتي وياااه نزل عليها بقى يعطيها يعطيهاا حتى خالهاا كلهاا دمياات جرهااا وهي سخفاااانة مارس عليها.... 
هي بقااات كتوجع والحريييق تحت منها بوحشية الممارسة كتألم و لحمها كاااامل ضاااارها ومزال مافهمات كفاش وهي عمر شي واحد قاصها
بقات كتقاااوم وتحااااول تابداو عينيها كيتسدو بوحدها و غيبااات لعالم آخر مابقاتش حاسة بداكشي لي داير بيها
: زيد:(كيلهث ومع معصب) معرفش أشنو كيدير ناض من فوقها لقهاا مغيبة شاف فيها دفل عليهاا ونااض لبس حوايجو وعيط في تلفووون
عمار: اش كاين اصاحبي
زيد:(كيغووت) سيفط لي داابااا لق*** د طبيبة دبا
عمار:أمااالك الا قتليتهاااا لوحهااا 
زيد:وانت جيب اصحبي بزربة والا ملقيتش خطف أكي 
عمار:أكي
قطع عمار مع زيد وبقى كيفكر فعااد طبيبة لي غايجيب حتى طااحت فبالو ديك الممرضة لي كانت كتقابل سيلين
هز تيلي و دور ليها
عمار: الو الممرضة نادية هادي ؟ 
نادية: وي هي انا شكون نتا
عمار: انا محتاجك فشي حاجة وبغيتك تمشي معايا عند واحد المرييضة ضروري
نادية: سمح ليا أسيدي مايمكنش ليا راه الدور ديالي اليوم فمراقبة المرضى لي فالمستشفى منقدرش نغامر بحياة أشخاص بناء على حياة مريضة وحدة
عمار: نفهم من هضرتك أنك ماقبلاش 
نادية: نو ديزولي
عمار: ايواا عولي الااالة نادية ليلة ليلتك 
نادية: اش كاتخرف.. نتااا اصلا مريض 
عمار: اوكي باي..

قطعت معاها و لبست سليب كحل و سرواال سيرفيت كري و سبادري كحلة طالعة دار كاسكيط كحلة وخرج كايجري ركب ف طوموبيلتو من نوع كاط كاط اخر مووديل و كسييرااا ديركت المستشفى سول عليها قالها مزال مجات بزز باش طلع العنوواان دارها عفط عفطة واحدة 
ماوقف غير قداام واحد الموووبل فحي عالادي طلع مع دروج ووقف قداام واحد الابارتومون وتكى على الحيط شي 10 دقايق تقريبا وهو يتحل الباب
كانت نادية ياله خارجة من دارها دفعهاا و سد الباب من ورااه
نادية: ايييه اش كديير نتااا شنو كيحاب ليك راسك
عمار:جر فردي من وره وحطو ليها فوق راسها غادي تجمعي قشوشك وتزيدي قدمي قبل منقتل بووكم بجااات
نادية: أ...ادد...اننن.ابب. بلاتيي
عمار:كيطلع ويهبط فيهاا هي الا زدتي قدمي 
نادية:ووووااااخ عفااك أهئ أهى غير نبدل حوايجي ..
شاف فيها لقها لبسة غير بيجامة خفيفة كتبين كلشي حتى من ستبانات مديرهمش 
عمار:(كتنهد)مممم بزربة ديري هاكا ولا هكا نفتل بوك هناا
نادية: ا.لا..انلبس دغيا
ماشات بيت بزربة كتقفففف من كثرة خلعة لبسااات تريكو وسروال بزربة جمعات شعرهاا وخرجت عندوو جرها من ايدهااا غفلتوو وضربتوو بي فاااز لراسوو
ياله جات تخرج تهرب هو يجرها من شعرها
نادية: اجي الكلبة لهنا نزل عليها بي فردي جهت عنق غيبت ديك ساعة كتفها وهزها لحهاا في كوفرر ديركت مخزن
وصل وقف طوموبيل خرج عندوو زيد
زيد: فين اصاحبي داكشي
عمار: راه فالكوفر
زيد حل الكووفر هيا تبان ليه الفرملية مغييبة
زيد: واش بغيناها تشوف لينا زمر اش ضارها غايولي خاصنا ليهم بجوجات لي يشوف اش بيهم
عمار حيد اصاحبي هز قرعة ديال ماء واخووااااها عليهااا ناضت مفزووووعة
نادية:(شهقات وبدات دور فعينيها) هاااااااااءء ا..فين انا
عمار:في قبر .نوضي تهزي
نادية: واش نتا مريض نتا رابطني و كتقولي نوضي
عمار:اه حال ليها ايدهاا ورجلهاا جا يهبطها خبط ليها راسها مع باب كوفر
نادية: (شادة فراسها) اي اي اي سييير الله يعطي لبووووك العمى
عمار:ويجي بوووك انتي 
زيد:وهنيونااا بجوجكم
نادية هبطات كاتنتر وتنفض فحوايجها و تعينتت هازة راسها لسما خبطها عمااار من ورا ضهرها تاكانت اتجي على وجها
عمار: تحري ماعدناش عرض الأزياء
نادية: وااا زمر بشوية ولا والله لاقلبت ليكم ولا خدمت شي حاجة كنس
دخلوها مخزن ودوها جهت اموونة لغارقة في دميتهااا ومغيبة غير شفتهاا غوتاااات 
نادبدية:واااااااااااااااع مجررررررررمين وهربات ليهم
عمار تابعها وهي كاتجري وكدور فظاك المخزن يخرج ليها من جنب تجري من جنب لاخر بحالا تااابع شي دجاجة
زيد:ربع وكيشوووف فيهم يتفرج 
عمار:خرج فردي وضرب فووق جوج قرطاسات عاااد وقفات ليه
أمينة: لا لا وحق الله انا هاااااء كيشتي دابا (تما عمار جاي ليها وهي تهرب)
وقفاات قدااام أمينة غير كتشوفها وتعاود تقلب وجها تا كاتبغي تمشي كايبان ليها عمار واقف حاشيها وكترجع تجلس
هبطات كتقلب ليهاا واش مزال حية ولا ماتت قلبتها مزيااان عرفاتها تعرضات للإغتصاب وهي مزال بنت
زيد: تحرمي أش عندهااااا
نادية: تعرضات لاغتصاااااب شنييع تغتاصبات فعذريتها بطريقة حيواانية شكووون هاد الوحش لي دار ليها هاكا
زيد:مصدووم كيفاش عذريتها جر نادية من شعرها اجي
نادية: (شادة فيدو) اي اي اي طلق أزمر تفو
عمار:شد ليه ايدوو طلقها أصحبي 
زيد:علاش غادي نطلقها حتى تقول ليا مال هذا الخانزة
عمار:بلاتي نوريك جر نادية من شعرها وزير ليها على فمها وهضر حيث صافي طلع ليه سكر 
عمار:راه غادي تهضري مكودة ولا راه بربي حتى نغتصب موك حداهااا
نادية:انن اي ا..(نطرات ليه يدو) وا نتا كيبيتيني نهضر ونتا مزير على فمي مريض هادا.. دبا البنت كانت بعذريتها و تعرضات لاغتصاب والمشكل لي وقع انها من نوع الاخر لي ماكيخرجش ليه دم حمر وانما سائل ابيض
زيد:دباااا هوو راه
عما:وا صاحبي فاش خشيته جاك ساهل ولا كانو شي صعوبات( عمار باغي يشرح ليه زعمة)
زيد:شوياا جاني مزيرر مي فورصيت
عمار:إيو صافي راها كانت بنت( تبارك الله على طبيب ديالنا )
نادية:ربي ربي هادي قلها ليك شي حد ولا عرفتها بوحدك
عمار: اجي نجربو فيك
نادية: تفو حمار اش هاد الهضرة
عمار:عووووودي أشنووو قلتي

عمار:عووووودي أشنووو قلتي
انا:(كنحك فراسي) انا بالعما واش قلت بيت لبويا الساكتة مادويت
عمار:نوضي تهزي الا ساليتي ياله
نادية: وصلني بحالي مين جبتيني
عمار: مزال ماسيلينا (أشر لأمينة) وهادي شكون يقابلها لامشيتي
نادية: ايااه يا رباعة المجرمين باغين تقتلوها وتلسقوها فيا
عمار: رجعها ليه ربي ربي هادي عرفتها بوحدك ولا قالها ليك شي حد
انا: ونتا سووقك
عمار:دبا هادي اش نديرو معاها 
زيد:غادي نديها القصر يقبلوها تما حتى تفيق وجر معاك هادي
ناية:هااااي هااي مالو يجرني ولايت بقرة
عمار: غانهرس ليك دلقووشك 
نادية: همااجي ماغادياش معاكم رجعني بحالي ولا نحيح عليك
عمار:نووودي تهزي نوصلك 
جرها من ايدهاا وصلها لطوو غمض ليها عينها وركبها قداام حدااه 
عمار:نتلقوو في قصرر
زيد:اكي 
ورك على فران موقف حتى داارهااا عاد حيد ليها على عينهااا
نادية: انا غانبلغ بيييك ابلاتي والله حتى ندمك الحمار على هادشي
جرها لعندو حتى ولات كلس فوقو وعنقهااا 
عمار:اممممم ايوو بلاغي ولكن بي إغتصاب وقثل نديرو علاش بعدااا
نادية:(كتركل فوق منو) طلق طلق بعد مني خليني نمشي
عمار:اممم مالكي ياك بغيتي تبلغي عليا وانا بغيت ندير علاش 
نادية:اهئ اهئ صاافي والله منبلغ غير كنتمزح معاك
عمار: وأنا مكنتمازحش معاك
نادية:(عضاتو فيدو) طلق طلق والله مانبلغ عمرك تشوف وجهي اخليني نمشي
عمار:شاف حتى عيا وضحك على تصروفتها سبيانية
عمار: اممم نطلقك ولكن بشرط
نادية: اشنو نظير لي بيتي اطلقني
عمار: لي بغيييت اممم بيت نبووس
نادية:حيد الكلب حيد نبوسك وانت فومك كيف بير ديال سوندا
عمار: بالخاطر ولا صحة
نادية: واحااي واعوووك عوووك وااااعيييباد الله عتقووو الرووووح
عمار:بداا يغوااات معاااااه 
وااااااااااه وااااااااه وااااع عتتتتتتووووقهاااااا بغتتتت نغتصااااااابهااااااااا
نادية: اويلي اويلي سكت شوهتيني الحمار
عمار:باش تعلمي تحديني ياله اري بوسة
نادية: لا مابغيتش
عمار:اكي على خاطرك نزلي 
نزلت من لطووو تحركت شويا نزل هووو وعيط ليهااا 
عمار:ناااااااادية نسيتي 
نادية:درت عندو أشنووووو
جبد فلوووس من جيبووو ولحهممممم عليهااا 
عمار:هادوووو ديالك طلعتي رخيصة قداام بنااادم  😉
خلاهاا مصدوووومة مفهمت والوووو فيقها غيررر صوت رويد ديال لطووووو
#عند_زيد
من ورى فاش تفارفت مع عماار هزيت أمينة وهي مغيبة و مشينااا القصر شي حاااجة منعاتني مخلاتنيييش نرميييها ولا نقتلهااا
دخلتها بيتي مسحت ليها لحمها ولبستها حوايج وخرجت ديركت لعند مؤيد
حليت عليه البيرو بحال الرعدة لقيتو غااارق فوراااقو وكيخمم
زيد:صحبي
مؤيد: شنو درتي شي جديد
زيد:وي علي غادي يتلقى معا وحش نهار الاحد في ليل
مؤيد: (وقف) فاك ادن علي ظار يدو مع الوحش
زيد:اه هادشي لبان ليااا
مؤيد: عيط على دراري وحتى خالد دوي ليه يجي خاصنا ضروري لقاو شي حل
زيد:راه خالد مسافر على قبل سلعة لكانت مبغاتش دوز في ديوانة
مؤيد: خاصنا نكونو كاملين المهم خاصنا نفكرو فشي حل فأقرب وقت
زيد:أكي راه ديك كلبة ديتها القصر 
مؤيد:مستغرب علاااس
زيد:(كيحك لحيتو) غتااصبتها و...وسخفات
مؤيد:نااااض من فوووق كرسي وشنق على زيييد 
مؤيد:الحماااااار واش لبده علي كملته انت واش غير انتما لعندكم باااش ت... ولا اشنووو

زيد:مشعرتش بي راااسي حتى لقيت واقع لوقع
مؤيد:راك اصااااحبي جبدتي نحل كثر ماهووو مجبووود عند بالك وحش غادي يدوزها 
زيد:اصلااا عمرووو يشووفهاا
مؤيد:راه بنت والا هجمت عندوو حق زيادة على هادشي عارفة حنى شكوووون وعارف الادوار لكملعبوو يعني في ايدوو ورقة رابحة وهادشي كامل كسب علي ضدناااا هوو لعب خطة متقونة ولكن لمعرفش انه لعب معاناااا حنى 
زيد:دباا خاص غير علي نفهموووه راحنى مخنهاااش 
مؤيد: علي خاصنا نشووفوه ونفهمووو راه تلقات ليه من كل جوانب عندو بالو انا كنخونو معا سلين وهو مات وحنى كنضحكو جانا موتو عادي ولكن هو لمعرفش حنى كتشفنى جثة ان
ا ماشي ديالو ودنا تحليل طلع ماشي هووو عاد لطو قالو ليك راها مفرقعة بي قنبلة 
زيد:قنبلة اووو
مؤيد: اه اليوووم عاد جااا ملف تحقيق ديال شرطة علمية انا هادشي كامل فالتة ليا حاجة واحدة هي شكون هذاك لكان في لطوو عند علي 
زيد:علي واحيد لقدر يجوبك على هادشي انا بغيت غير نعرف علي ميمكنش يدوزها عليه وحش 
مؤيد:علي غادي تكووون شي حاجة تماا خاصني نعرفها اهم من هادشي وحش مخاصوش يعرف راحنى عارفين بنووو امونة 
زيد:كوووني هاني مغاديش يعرف لا بنتو لا بنت ولا ولد بنتو 
مؤيد:ضحك ههه هي ناوي عليه
زيد:ضروووري ....
######$$$$$$
عند علي وسلين
ضربتني فايقة من بعد الاشواط سابقة ديال مبارة انا ضد نادي علي لخرجت منها خاسرة منهزمة امام العدوو(تجي معايا معلقة) فقت لقيت راسي كل رجل شادة قنت وعلي مسكين مخشي تحتهم هه شفت راسي بي ديك بيجامة لي لبسني كنبان بحال برهيشة كتقرا في رابع شفت فيه هو لقيتو عربان او هذا ملبسش حوايجوو بارح معا ناعس على ظهروو ومعلم وااقف فووق مسخ هوو هذاا لحت عليه ازار يستر مستر الله ونضت مشيت دوش ياله بديت ندووش حتى دخل كيف رعدة 
انا:"شديت في قلبي" بسم الله الرحمان رحيم
علي:شفتي جن قدامك اجي بغيتي دوشي
انا:اه باش نتوكد شوياا 
علي:علاش منودتنيش ندوش ليك 
انا:راني ياله بديث مزال حتى نتقل بزاااف والو دوش لياا واكلني وهزني اجي نسولك واش غادي نبقو هنااا 
علي:اممم اه شكوون عرف 
انا:كيفاااش
علي:وااصافي اجي دووشي 
انا:اكي حبيبي 
علي:باسني وبدا يدوش ليااا واكيد معا تلماس وبوسان عاد خرجني ورجع هو دوش وخرج لبسني حواايجي وعيط ليهم يجيبو ليااا الفطوررر صينية عامرة غير شفتها عينة طاحووو بديت نضحك غير بوحدي 
انا:زيدي أختي زيدي فين تعطلتي 
علي:كولي غير بشوية راه ماكلة مغاديش تهرب 
انا:بعد مني قتلتني غير بي جووع 
علي:هزي ديك صينية هزي انتي 
انا:"غير صمعت هزان صينيو " ره غيرر كنضحك معاااك 
حطااتها قدااامي هوماتت يبداااو ريوكي كيسيلو احح تشهيييت شي حاجة حاااااامضة بدييت تاناكل وصيفطت الخدااامة تجيييب ليا عصييير ديال الحااامض احح
علي:ناري غادي ثقلي ليا بنتي قبل ماتزااااد الحلوفة
انا:(كناكل وتنهضر) اولا الحلوف هو نتا تانيا بنتك لي كاتجيب لي جوع تالتا سكت خاليني ناكل
علي:شوفي فورمة كيف ديرة قال حلووف 
انا:قرب عندي نشمك عفاااك
علي: اممم انا باغي نبوووس
انا:غير اجي ونبوسك 
علي:اكي هناا 
جا حداا خشيت نفي في عنقو كنشم فيه ريحتو شحال زوينة وبنينة بقيت شحال وانا معنقها حتى بديت نبكي
انا: اهئ اهئ اهئ اهئ 
علي: سيليين مالكي علاش كاتبكي
انا:بديت نضرب فيه في سدرووو كيفااش عطاك خاااطرك تبعد عليك الكلب هدررر الدحش البلغل كنكرهك أهى أهى
علي:(شد ليها يديها) على أساس نتي كنتي متألمة لموتي ياك كنت ماعلا بالكش
جهلني ولدد حراام طرتت عليه بي بوسة حتى طيحتو وطلعت فوقو وبقيت كنبووس فيه ونعض ليه في شنيفوو
علي:(شاد ليها فمسعودة) راك جعرتيني
انا:كووون تشووف انت
بقيت كنبووووس فيه ونعض ليه فشنايفو و مغمضة عينية ومع طالعة فوقو صافي سيد جعر
علي:سيلين راه تبعني شي خدمة ضرورية
انا:(كنبوس مامسوقش) مي انا بغيتك
علي:اكي حيااااااتي
انا:بقيت كانشووف فيه وانا نتلاح عليه بعضة من شناايفو ديال سم
علي:اح اح راكي تكرفصتي عليااوعلى فمي 
انا:تمممم انت ديالي ندير لبغيت 
علي:امم ديالك وكاع ممشبعني 
انا:اشنو ياك بارح ليل كامل وانت خادم تقول غبر مووطور 
علي:باارح باارح وليوم ليومم 
انا:ليووم نبرعك 
علي:وعد 
انا:وعد اعمري 
قلبني وجاا فوووقي ...وهوو يصوني تللفووون

صونا تلفوون جبدو من جيبو وبداا كيجوب واناا خدامة كنتلمس ليه صدرو عنقوو فموو كنهبط ايدي حتى معلم ونطلعها بي زربة جا ودني وهدر 
علي:خاليها تم مالك خايفة منوو راه عادي 
لا لا ماشي معاااك صافبي اكي اكي تلاحي راني ممساليش لطو...... موك دبااا 
انا:"ضربتوو لفمووو"يااك كنقول ليك متخسرش قدامي هدرة
علي:رااه ولد قحبة هذااك غير يصبرر عليا الا مح..من لورر راني ماشي علي
انا: معنقااه مممم نخااف منك اناا
علي:خافي علياا انتي اكي 
انا:وانت 
علي:كنخااف منك انا 
انا:بصح 
علي:اه بزااف بحال دبا منقدرش نهدر معا شي واحدة أخرى ونعس معا شي واحدة ولا نشوف في شي واحدة 
انا:هشان هدرة هذاا قول سيلين مبقيتش عاجبني وصاافي 
علي:مممم مبقيتش مقنعني وحتى معلم مبقاش عجبو مكان باغي يبدل 
انا:عينية دمعوو ولكن ضروري حفاااظ على كرامة اه حتى مكان مبقاتش عجبو كلياان قداام وطول خاصوو جديد *هدف في دقيقة 90* قلبهاا جاا فووقهاا مي بشوياا على كرشهاا 
علي:خش ايدوو ورا ضهرووو وجبد موووس 
علي:ممم مممم بداا كيدوز ليها على وجهاا اما هي قلبهاا قفز من بلاصتووو 
انا:عععع...ليي.. ماا..لك
علي:خااصوو جديد وخش ايدوو فيه ويتلمس مبقاااش عجبووو هذاا لعندي شد ليهاا سرحهاا عوودي أشنوو قلتي 
انا:وااش رااك مريض نووض من فووقي انا قلت ليك جي نبوسك نعنقك بغيت نعس معاك وانت كالس تهين فيااا 
علي:حيدي حوايجككك ياك بغيتي نعااس نعس معاااك 
انا:حيدهم انت مالك مهرس 
علي:واخ عطع بيجامة بقيت غير بي كلوط وخير مدفك 
علي:بدا كيحيد في حواايجوو عاد ثار إنتباعي لوشااام بزااااف وضرب وايده كاع محفرين مكنووش هكا 
انا:كنتلمس فيه ماااالك كلك هكاا مكنتيش شكووون در فيك هاادشي 
علي:حبك لدرر فياا هدشي من نهار عرفت وانا نتكلخ 
انا:خبطتوو سطرووو مكلخ هوو انت 
علي:مديرش خيرر وتحطي ليا سرواال 
انا:لاااء راه شفتني مكنقدرش نتحررك 
علي:شفتك كتكلي بحال حلووفة
انا:فوووتني عليك المتوووحشش 
علي غبير سمع سمية عينيه تقلبوو في دقيقة تقلب لون وجهو عينه ذااتوو جمعاها معاها حتى سخفات شدهاا من فكهااا 
علي:عوودي أشنوو قلتي انا متوحش انا نوريك تومتوحش كيف ديررر انا مااشي متووحش انااا ضريف كيضرب في راسوو ويهدر ولا بحاال مسطي خش راسوو في سدرها وبداا يبكي انا كنبغبك اناا ضربف علاش تقولي ليا متوحش سيلين ياااك انا ديالك يااك هادي بنتي ياك انا كنعجبك علاش تقولي ليا متوحش ياك باغة تنعسي معايا 
انا:غير كنبكي ولايت طلبة سلة بلا عنب اش داني لشي بعرر سيد مريض كتسيف غير بووحدوو
علي:علااااش مكتجووبينيش انتي مكتبغنيش يااااك 
انا:أخئ اهئ والله ححححت...ى ككككنننب..غيك 
علي:اري ايدكك ..
شد ليهاا ايدهاا سرحهااا شد معلم طلعوو معاهاا غيرر بشوية دخلوو شد مووو وبدااا يكتب ليهاا في ايدهااا Ali كل حرف كيكتب هي كتغوااااات حتى كتبفغي روحها تخرج كل حرف كيكتبوو كيطلع معاها معلم كااامل .....

كيطبع معاها معلك كااامل...
سيلين: اننننننن اه ع..علي ع..عافاك
علي:ككككككنممممموووت علللليك اناا مقداااارش نتحكممم في راااااسي
سيلين: احح ع..علي ااه بشششووية
[علي:شد ايدياا ودرهم وراا عنقووو وزيرر عليهمم وخش راسو قي صدري عااد بدااا كيحبس تدريجياااا ولكن انااا غيبت جهد كان فووق طااقتي
انا:(سخفة شداني) اننننننن اه امممم
علي:سيييي.للين سسمممحلي مكككنتش عاارف اااشنوو كنديرر حبيبتي حياااتي جووبيني 
ناض بزربة هزها من ارض حطها فوق ناموسية بدا كيمسح ليها اي ويهدر سيلين حبيبتي علاش مقلقة عليا أشنووو درت ليك انا كنبغيك أكثر من راسي بدل ليها حويجها مشاط ليها شعرهاا مشا جاب مكياج بدا يمكي ليهاا قد ليها وجهاا رش ليها ريحة بسهااا رتحي أحبيبتي وهي مكاياش في هنااا بقى معاها شي ثلاثة سويع ...طلعت عندو خدامة خبرااتووو بلي شي حد جاا ناض لبس حوايجوو تريكو كحل وسروال كيطنة وخررررج لقى وحش قدااامووو 
علي:اش جيب زمل بووك عندي
وحش:(مبرد) ممم جيث نشوووفك 
علي:ماالك كتوووحوح عليا مكنحو..ش زوامل
وحش:مهم جيث نهدر معاك في واحد موضوع وغادي نقول ليك فين درت ليك جهاز تعقب 
علي:وانا مبغيتش غير خاليه 
وحش:امممم ولدك وأختك حتى هوما مبغيتهمش واخ فلتات ليا حبيبتك
علي:كتعرفني ياك ومتلعبش معايا 
وحش:راه حيث كنعرغك داكشي علاش بغيت منك هذا الخدمة وغادي نواعدك عمرني باقي ندور جهتك 
علي:أشنوووو باااغي
وحش:بغيت نعرف شكون هووو سفااااح حيث أنا متأكد حتى واحد فيكم 
علي:وأشنوو لمخااليك متأكد 
وحش:حيث عرفت انا سفااح مكيحملش عيلات زيادة على هادشي دكي بزااف معا إحترامي ليكم زعمة ومبغيتش نقلل منكم ولكن كلكم مكلخين 
علي:وانت دكي بزااف داكشي علاش جيثي عند شخص مناسب عندك 4 ايام وتعرف شكون هو ولكن منبقاش نشم ريحت كلب تاع بوك جنابي دباا تلاااح اه وبلما تبقى حديني اكي 
ناض ومشاا كوزينة يوجد لسيلين متأكل كيف دخل جرا على خدمات كملين ...وجد شلاظة مطيشة ولخص ولخياار ...وشلاضة رووز مع طون ودرة وزوقها بالمايووتيز ....خدااا سطيكات تاع بيبي مرقدين في عطرية دخلهم فران ...قلى لفريت ووجد عصير باناشي هزهم وطلعهم ليهااا غادي ويغني الورد أحمر دخل عندهاا لقهاا جامعة رجلها وخاشية راسها بينتهم وكتبكي منتبهااتش ليه حط صينية ومشا عندهااا غير حط ايدووو عليهاا وهي تقفززز هزات راسها لقتوو هوو وهي تهرب منو 
سيلين:بعععدد منني والله مبقيت نقللق عافك 
علي:سسلين اناا معاادي نديرر ليك والو سمحي لياا أحيااتي 
سيلبن:علي عفاااك بعد مني مبقيتس نقللقك غير متبقاش تماارس معايا 
علي:هانتي بغيتي تعصبني كيففاااش منمرسش معاك 
سيلين:أهئ أهئ أهى قصدت ماشي بي عنف 
علي:أكي اجي تكلي دبااا 
قربت منو بي شوية وخايفة حيث كتقلب في دقيقة كلست حداه ناض جاب ماملة حطها حدياا وكلس هز ايدو باغي يوكلني نتسحااابو باغي يضربني درت إيدي على وجهي 
علي:سيلين باركة متحسينيش بحال شي وحش 
انا:ومااالك كدبتي شوف اش درتي لياا ايدي 
علي:ناض جاب موس وجا عندي شد ايدي ودرها تحت ايدوو وسرح ايدوو ليسريا وبدا كيكتب فيها
Sssssssssiiiiiiiiiiiliiiiiiiiiiiinnnnnnnnnn
...

كتب سميتي في ايدوو وانا غير كنشوووفج مثأثرتش كان قلبي جافر عليه بقيت فاش كمل نترت ايدي منو 
انا:بغيت نكوول ممسالياش لهد تبرهيش ديالك 
علي:راه فوومك هو لكيجبهاا ليك في عظامك 
انا:فووتني عليك جايب ليا جووج فرتتيات نكولهم متوحلهمش ليا 
علي:كولي 
ناض تكا هو وانا كلست نكوول حتى سليت ختمتها بي داك عصير جا واعر شربتوو هبطت صينية الارض ودفعتها بي رجليا وتشبحت حداه درت لقيتو كيشخررر بديت نتلمس فيه حتى هبطت المعلم شديتوو جريتووو من بلاصتو حتى طيرتوو ليه 
انا:هذا هو زنطيط لفضحناا بيه هكا وخبطتوو ليه هو كاع محاس شديث ليه ايدو لي كاتب فيها سميتي وخشيت فيها صباع وبديت نبرك عليها حتى طوشات بي دم مزياان دوت الصدرو فيه وشم بزااف وجرووح ديال حريق مزال مبروش مزيان معارت شكون دار ليه هادشي بقيت نغشي في صبعي حتى كيحت ديك بلاصة 
انا:أف أف أف اش درت بديت نبووس فيها مممموح مممموحح سمحلي حبيبي وكندوز في ايديا عليها بشوياا حتى كنلقى خيط 
انا:اووو هذاا فااتح ديالاش هذاا الخيط قبل منكملها شد لياا ايدي 
علي:واش متأكدة خيط 
انا:(خلعني معرفت باش تبليت)اه..اه خخخيط وكنتفتف 
علي:اكي حياااتي شكراا بزااف
انا:علاش
علي:على والو شكرا حيث انتي كاينة في حياتي 
انا:امممم واش كنتي حاس بيا 
علي:اه كنت حاس بيك ومخاليك على راحتك غير هوو تعديتي ليا على ولدي 
انا:يستهل 
علي:فاش كتبدي طلبني عليه دبا يدفع عليك كبير 
انا:ويدفع 
علي:يدفع اممم وعندك راه نفكرك 
انا:واش معاندك لا شغل لا والو 
علي:عندي انتي 
انا:وهدر علي
علي:........
انا:كعلا تجووب شديت ليه تركو مسحت فيه نيوفي لويت شهري وعطيتو بيه لوجه ودريت عطيتو بي ظهر حسيت بيه شد ليا شعري وباسو وبدا كيحك ليا في شعري حتى نعست...
غير حسيت بي حبيبتي نعساات ونضت من حداهاا خرجت من بيت ومشيت لواحد بلاصة ديرة بحال بيت مسكون هبط كوزينة خديت موس ماضي وشي تخربق اخر وشراب وطلعت بيت خديت مرايا كبيرة كلست قدامها وبديت نفلب على خيط ديال ديك فتحة بقيت شحال حتى لقيتهااا خديت مووس ضربت صربة واحدة حتى غوواااااات ولكن خاصني نكمل تفتحات بلاصة خياااطة خشيت ايدباا بشوية وانا كنتعصر بقووة الالم ولكن ضروري خاصني نصبرر بقيت كنقلب بي شويا بي شويا.....

شويا بشويا... 
تاجبد جهااااز صغيرر 
علي: امممممم هادا هو جهاز تعقب لي غااارسو فيا الزاااا*** عند باااالك غنبقى تحت رحمتك بغيتي تلعب اوكي انلعب معاااك ولكن .. انلعبو لعبة المووووووت
حيدت داك زيل وخويت شراب على بلاصة غوااااات حتى كسرت داك مكان درت عليه فاصمة بزز باش قديت بقيت كنتسنط لحريق شحال شي ساعةعاد ونضت مشيت عند مووت ولادي لقيتهااا مزال ناعسة
قربت حداها تخشيييت عنقتهااا و بقيييت نلعب ليها فشعرهااا ونتأمل ملااميحها تا غفييت حداها
#عند_أمونة
فقت من غيبوبتي حليت عينية بشوياا ضرب فيهم شعا ديال شمس غمضتهم بي زربة وحليتهم بسرعة فاش تفكرت أش وقع أهى أهى إغتصابني حيوااان ضيع ليا حياتي محافظة على شرافي سنين وأعوام وفي أخر ضيعوو الله يأخد فيه الحق الله يدمر كيف دمرني
حاااولت نتحرك و ياريتني مادرتها حسيييت بآلااااااام تحت مني لدرجة مقديييتش نصبر وغوت ربي ليييي خلااااقني
حتى تحل باب بجهد دخل منو داك مكبوت حمار ديال زيد 
انا:أهئ أهى خرووج علللليااااا الحمااار دعيتك اللله
زيد:(جاي جهتي) ومزاااااال زيدة فيه الق***
أنا: تفوووووو بعد مني أعيفة الرجاااال
ماحسيت بيه تاتلاح عليا غيييير زعزعني وأنا نغوت ربي لي خلقني بالحريق لي تحتي وبديت نبكي ونتف في راااسي تجننت
زيد شد ليا ايديا حكمني ولد حرام بقيت نتركل حتى عيث وتهدنت
زيد:(بتشكيك) شنوو عندك ؟
أما:(سخفانة) اممم طلق مني ااننننن
زيد:حتى تقووولي ليااا الكلبة أشنوو كنتي توصلي لزامل تاع بووك
انا: ماكنت تانقوليه والو تييق بيا
زيد: باش نتيق بيك
أنا: معرفتش ولكن عذرني شوف ندييير لي بغيتي غير خليني نمشي بحالي راه ماليا تا دنب
زيد:اه وشرفك لمشى اشنوو ديري فيه
انا:(تفكرت) اهئ اهئ اهئ حرام عليك ا زيد شنو بغبتي فيا اهئ علاش غتاصبتيني
زيد:حيث بغيتك لياا تكون ديالي بوحدي 
انا:أهئ أهئ غادي تزوج بياا 
زيد:انا مكنهربش من شي حاجة درتهاا ولكن بووك 
انا:أهئ أهئ مالو 
زيدشخ:ولد قحبة 
انا:أهئ أهئ أهئ ضيعتني دبا انا الا جا شي حد يخطبني اشنو نقول ليه
زيد:حتى يشوووفك بعدااا عاااد يخطبوك 
انتي قعدك هنا وعشية غادي يجي العدول باش نتكتبو سوا بغيتي ولا كرهتي 
انا:أهئ أهى حتى زواج بززز حشومة عليك
زيد:راه تموتي ومتكوني لشي واحد غيري ديرها في بالك 
انا:أهئ أهئ واخ ...
هبط باسني من فمي بوسة حنينة وناض جاب شي تخربيق ديال دوا بدا كتلمس ليا في رجليا وفخادي حتى حلهم بشوية در في ايدو بومادة وبداا كيدهن ليا حتى كمل عود لبسني كيلوط وهبط ليا ديك بيجامة وهضر
زيد:بغيتي تكلي شي حاجة 
انا:لا مبغيت والو بغبت نرتااح 
زيد:اكي .....
عند الوحش
شخص:سيدي بنتك معاند عليه خبار يومين عذا كنتصل بيها والو وحتى جهاز تتبع محيد ةاقيلة عاقو بيها
وحش:غير ربعة مكلخين هادوك كاع ما يعيقو بيها واكبر مكلخ هو داك علي طاح في فخ بحال حمار عند بالو بلي الا شد سيلين راه ضمن ورقة رابحة هو معرفش حتى جهاز تتبع فين درتووو ليه هادووك دمرتهم كانو ديري ليا واحد شويا ديال صداع ساعة مسحتهم كيف دباان دبا مزال لياا سفاااح قثل ليا خويا ويد يمنى ديالي وعاد ولدي نهار نعرفو منقولش ليك اش ندير ليه 
شخص:أشنوو دبا نديروو 
الوحش:نشووفو داك مكلخ واش غادي ينفعني بي شي حاجة 
شخص:اكي سيدي راه جان بلاغ من خدمة ديال علي انه بغااك اليوم في عشية وراه عرف سفااح شكوون مي بشرررط تفوووتو 
الوحش:*فرحااان *وأخيررررااااا غاااادي نتااااقم وجدوو لياا غرفة تعديييب
حتى كدخل بنت أكيد عرفتهااا شكوون هي ساااااارة 
سارة:غرفة تعديب شكون باغي تعدب ابيبي 
وحش:سفااااااح واخرا
سارة:"مصدومة" شكون شكون هوو 
وحش:عشية نقووول ليك أحياااااتي وبسهاا من فوومها وهي دورات ايدها على عنقو وبدو يتبوسو بطريقة حيوانية ...

بقو يتبوسو حتى كيوسل وحش مساااااج في تلفوون معا طوووف شااااااف تلفوووون وناض كيضرب ويهبططط
وحش:واااااااااااااااه واااااااااه لاااااااااا لاااااا مينكنش بقا يخبط ويضرب سارة هربات بي عظامها صحااااااح وهو بقى يغوات ويسب ويعر
#عند سيلين 
ضربتني فايقة درت ملقيتش علي حديااا درت لقيت ماكلة محطوطة حدا راسي شفت فيها مبغيتش ناكل جمعت شعري وبدلت حوايجي ليها ليها نخرج تو حشت براا معا خرجة ديال باااب حليتو تصدمت لقيت قدامي غابة غير شجرررر ولكارد مطرقين بلايص وعلي حس غابر جيت نزطم برا حتى واقفني واحد 
كارد:منووووع خروووج رجعي 
انا:رجعت بلا كلمة بلا جوووج مشيت صالون كلست حتى طبت ومشيت كوزينة معا دخلت معا صدمة وغواتة وااااااااااااااااع وااااااااااااع واااااااااااع واااااااااااع وااااااااااع واااااااع ميييبببيييي كررررشييييييي عللللللليي ععع....ل..ي ...وغيبااات 
......عند دراري
مرقبين مكان لغادي يتلقى بيه وحش مع علي كل واحد شاد قنت كيسينوو بان ليهم واحش جااا ى
مؤيد: دراري اي خطأ غانأديييو ثمن ديالو غالي تا واحد مايتهور 
عمار: كون هاني
بقو كتسنوو ساعة ساعتين والووو مجاوش بقو شحال حتى مشاااا واحش مؤيد بداا كيلعن ويعيرررر 
مؤيد:قح...كتدب عليااانااا
زيد:والله مها لا خليتهاا فيهاااا غير بلاتي 
عمار:ياله اش بان ليكم نتبعو واحش
مؤيد:أشنو غادي نديرو بيه راه ود قحبة هداك راه ضرب حسابوو مزيااااان تفوووو وحتى علي غااابر هوو سيلين
عمار: وجوود سيلين مع علي خطر عليها وعليه
مؤيد:(كيغوت) اووووف اووووووففففف منك أ علي 
زيد: دراري انا غاتتحرك نشووف ديك القح** لي لعباااات علينا
عمار:أكي شووف ضرب وقيس راه مزال عندي نمرت طبيبة الا حتجيتي شي خاجة 😉😉
مؤيد:يلاه تحركوو خلاص 
زيد هز لطو ديركت القصر مؤيد وداري تبعوو وحش
#عند_علي 
كنت غااادي فطرييق نصفي حساااابي مع داااااك ز***ل ديال الوحش ولكن عيطو ليااا من القصر علموووني بلي سيليين لقاوها فاقدة الوعي وكتنزف حسييييت بضووو ضربني فعقلي تهزييييت من بلاااصتي ورجعت طياااااارة
كيف وصلت نزلت كنجري دخلت منقلب عليهااا ونغووات لقيتها في صالون منعسسنهاا وطببب حدا راسهااا شفت في حبيبتي عرقانة وسخفاانة ورجليها عامرين دمياات بدون شعور بديت نغبط ونسب
علي:والله ونعرف زملللل تاع بوكم اش درتوو ليها حتى فقدات وعي والله حتى نح...القواااود من ودنيكم كلشي حدر راسو حتى واحد مقد يهز عين حتى من طبيب كتفتف معرف اش يقول ليه خايف يصدمو بي خبااار ويدفن بوووه تمااا حي ....

علي:قج طببب هدررر مااالهاا 
طببيب حدر راسوو مقدرش يهدر لساانو تعقد عليه معرف منين يبدااا ليه 
علي:وانت هدرر ولا غادي نفرقع موووك هناااا 
طبيب:ههعي...كانت ..شااافت ش.ي حاااجة هي أثرااات عليها وتعرضات صدمة ناتجة على دعر وخوف مما ادى نزيف ديالها ولكن جنيين هو في مرحلة خطر خاصهاا متنووضش من بلاصتهاا وخاصهاا متعرضت لشي ظعظ كيف ميكووون حيث دباا هي في مرحلة حاسمة 
علي:واااخ واااخ اشنووو عندها زعمة أشنوو نجيب ليها في دواء 
طبيب:صعيب اي حاجة تأخدها في دواء صعيب بزاااف عندو مضاعفات جد خطير حيث هي حالتها صعيبة ...
علي:وااااخ كلشي يخرج يتقوووود علياااولله منخليها فيكم الكلاب 
كلشي خرج بقى غير هو وسلين هبط عندها وبداا كيدوز ايدووو عليها
علي:سمحي ليا أحبيبتي خاليتك ومشاايت ولكن والله منخاليها في زمل بوهم واحد واحد نتقب لبهم عينين حبيبتي كتسمعني فيقي قولي ليا أشنوو صدمك وخلعك ...بقى يهدر وهي مكايناش في هذا العالم هزها طلعهااا فوووق حطهاا ونزل باسها من ايدها عنقها فومها نيفها جبتها حنيكتها وخشها فيه وبدا كيفكررر في اي دمعة نزلوها من عينها غادي ينتقم منهم واحد واحد 
عند زيد
وصل كافر حتى من باب ديال لطو مسدو غادي كجري درجة كيدير فيها جوج حتى وصل بيت دفعووو دفعة واحدة تسمعااات باااق 
امونة:(ناضت فازعة من نعاسها وشادة في قلبهااا)
أمونة:بسم الله أششششش واااااقع 
زيد:هضري الكلبة كتسغفليني يااااك كضحكي عليا ولكن معامن انتي تكدبي عليا والله حتى اليوم ليلتك كحلة 
امونة:(مخلوعة لون هرب ليهاا من وجهاا) وووو..الله ..مدرت...شي..حاااجة 
زيد:قح بحالك تستغبيني تردني شماتة قدام صحاابي تكدبي عليا وتقولي ليا علي غادي يتلقة معا وحش هي راه مكاين حتى حاجة اه اجي القودة تاعت باها انا نوريك أش كنسوى باش تعرفي تفلي على سيادك انتي وذاك مثلي تاع بووك شدهااا من رجلهاا فرقهم ليهااا وخش ايدوو معا هي جرح باقي جديد مدخل ايده وكيلعب كيف بغاة وهي ماشي كتغواااات مبقاش عندها جهد من كثرت غوات كتحس بحال مواس كيتخش وفيهااا 
زيد:مكشكش معارفش اشنو كيدير خاصة فاش وصلوه تصورها هي واحد صيفطهم ليه بااهااا هو كيسمع فيها كتغوات وهو تصور كيدوزو من قدااامووو بقى هكاااك كدخل في في صباعو ويخرج فيهم حتى ولا كخرج في دم عاد ناااض من فووقهااا دفل عليهاا شتي ز... بزااف على واحدة كااع مدوزينهاا كلاب باها ...
أمينة: (كتنزف من تحتها) اننننننن ااااه اي ز..زيييييد ع..عتق..عتقني
زيد: شوفي دووووك تمتييليااات ديال تقواظييت ماعندي مندييسر بييييهم
أمونة:كتحس بي روحهاا كتزهق ولات كتلوى وتقطع بي حريق وهو كاع ممسوق ليهااا ناض خرج زدح باب وخرج هبط لتحت وشد رسو بي ايده وكيلعن في ساعة لعرفهاا فيه..بقى شحال كيفكر ولكن خاطرو مهناهش عيط لعماار يجيب ديك خيتي تاعت داك نهار 
زيد: عفااااك عتقني بي ديك خيتي تاعت داك نهار
عمار:أكي
#عند عمار
غير قطع معاه دوزت نمرة ديال ممرضة مي كتقطع عليه ما مرة ماجوج حتى تعصب وخبط تلفون 
عمار:دراري أنا غاااااادي
مؤيد و يوسف:أكي
مشاا ديركت دارهااا وصل دق في باب حتى عيا وهو يفرعو ملقى حتى واحد خرج وشاد طريق مصحة في خدامة كيف داخل مشا عند الاستقبال 
عمار:عفاكي بغيت ممرضة نادية 
الاستقبال:شكون نقول ليها 
عمار: (1بصوت هامس)قولي ليها لغادي يدفن موها حية اليوم 
الاستقبال:عفوااا
عمار:قولها رجلك كايسين فيك 
الاستقبال:ولكن سيدة الانسة 
عمار:حمرر فيها راه قولت ليك رجلها
الاستقبال:صوناات أمن جاا كيجري 
جااااااره برااا وهو كبتحلف عليها والله لا بقااتت فيك خرج برا مشى لطو ديالو وكلس يخطط كيف يدير ليهم بجوجات....

بقى كايسين فيهم حتى وصل 9 تاعت ليل عاد بانو ليه خرجات بجوووج
عمار:بضحك مممم صحاباات مزيااان 
شادوو طاكسي وهو يتبعهم حتى وصلو فين ساكنة نادية خالهم حتى دخلوو عاد مشاااليهم بدون مقدماات فرقع باااب دخل عليهم وسد باب 
عماااار:نووورتوونااا
نادية وصحبتها:واااع واااع 
عمار:جبد فردي من ورها غادي تغوت شي واحدة نفرقع لمهااا راس ودبا زيدوو قدامي بلا تقحبين ديال ممرضات ....خرجم قدااموو كي نعجاات وهو ورهم وصلهم لطوو نادية بغات طلع قدام وهو يقمعها 
عمار:راه بلاصتك لور جات تحل لور نعت ليها كووفر 
نادية:رااااك عيقتي وبزااااف عند بالك غادي تخلعني 
عمار:متخفيش غادي تولي غير تشوفيني ووتبولي تحتك😉😉
نادية:تفووو شلا مناش غادي نخاف 
عمار:دبا نشووفو اممم معرفتيناش بي زين لمعاااك 
نادية:زين مخطوب 
عمار:هههه واخ تكون مزوجة والله يا موها منسها ليها اليوم 
بنت:خووويا عفاااك سمممحي لياا راه غير خلعة هاااديك 
عمار:باش تعرفي قلبي حنين وهشيش غادي نسمح ليك ولكن هذا صحبتك ونعت في نادية عندي معاها شلا حسابات او انصح تعبير لدخلت راسي خاصني نفدهااا يلاه طلعوو خلاص نادية ضد فيه حلات باب لورني وبغات تركب حتى كتحس بيه جرها ركبها قداام حداه وطلع هو خدم موسيقة وكسيراا ...طول طريق وهو غادي مكسيري ويدوور بجهد حتى كيقلب ليهم مسارن نادية تغوت صحبتها غيبااات وهوو كيضحك وعاجبووو حال وصلهم القصررر نادية نازلة ديخة وصحبتها غير نزلت بدااات كتققي عمار كيفرنس عليهم😅😅😂😂 
نادية:الله يلقيها ليك الدحش 
عمار:ههه شوفي حالتك انتي الدحشة 
زيد:(خااارج كيجري ومكشكش حيث تعطل عليه بزااف عاد مكيجووبش ) فينك اثبي ويليه كاغ هذا خرا
عمار:تحركووو بجااات توما بحال دجاااج رومي 
نادية:قالها فروج منثووف لخور 
زيد جر نادية بزربة من ايدها وتم غادي بيها حتى وصلهاا بيت امينة ورجع اما عمار مزال شاد صحبتها كتقي عاد تم مدخلهاا معا باااب وصلها صالون مشا جاب ليها كاس ناع ماء غير شربتو وتاكات نعسات اما نادية كيف دخلت شافت حالة امينة بقى فيها حال على هذا بنية واش ديري فيهاا بقات غير كتلعن في خاطرهااا مشات فتحات ليها رجليها لقات فرج ديالها طياب وبين كانت شي حاجة عنيفة كدخل وتخرج عاد دم فيه بقات غير كتشووف
نادية:واش انتما ربعااات مجرمين اش هذا الحالة ديرين لهذا بنت غادي ندمكم تفووو الا كانت رجلة عندكم بحال هكاا راه حميرر عندوو طوال من تاعكم ومديرنيش عليه هذا الحالة 
عمار:( سمع ديك حمير ) راه شي نهار نركل موك لفومك 
نادية: عارف راسك حمااار
عمار:نوو مزال معندك حق تقولي هذاا الكلمة دبااا
نادية: خرج دابا جيب لما دافي (قيدات ليه شي دويان وليباري) و جييب معاك عادو تحرك
خرج عمار كيسووط محملهاش تنفخ عليه ولكن كتحلف يردهاا ليهاا غير بلاتي ...
خرج لقى زيد كيتخبط بجنابو فير شافو جا عندو 
زيد: اه شنو قالة ليك اش عندها هضر 
عمار : انننن دقتك صعييبة اصاااط مهم هادو شي دويان انمشي نجيبهم ليها ونجي مديرش شي حاجة تندم عليها
زيد: أكي سير ومتعطلش
عند خاليد
كان خارج وطن في مهمة هه مهمة في تسليم سلاح ههه ولكن وقع مالم يكن في حسبان تعرضو هجوووم وخسرو سلاح وحتى حياتو كان غادي يخسرها جاتو قرطسة في رجلو تصال بي صحابو والو مجوبت حتى واحد فيهم بقيت هكاك وإظطر يجي في طائرة خاصة وصل القصر ملقى حتى واحد دخل داخل لقاه هادى مشا صالون كلس حتى كلس فوق شي حد.....

غلا: وااااااااااااع واااعع (ناضت قافزة) سملهرحمرحيممم
اما خالد ناص مفزوووع بدا كيغوات كيتصحب شي جن 
خالد:بسمممم الله الرحمان الرحيمممم 
غلا:وااااااااع وااااااااع واااااااع شفاااااارررر
خالد:واااااع واااع شفااااارة 
غلا:شفار هو انت بزاف عليك انا 
خالد:راه غادي تزمي داك فوم عندك شكون انتي
غلا:واسي راك انت لداخل دارنا شكوون انت 
خالد:أشنوو داركم !!!!
غلا:(دارت يدها على جنبها) ومالها كيجااااتك
زيد:(حابس ضحكة) ويني نصااابة مع راسك
خالد:زيد اهلااا
زيد مشى عنق خوه 
خالد:شكووون هادي
زيد: واحد الممرضة
غلا:(ولات اكدور فعينيها) ا..ان..انا نمشي نشوف نادية
غلا مشات بزربة وخالتهم
طلعاات مع دروووج كتقلب على نادية وفنفس الوقت مبهوووووورة بهندسة القصر الوااااااعررررة بقات غادي تقلب بيت بي بيت حتى لقات نادية وامونة
نادية: (تخلعات) هااااااء استغفرت الله تي فسن كانو بيك
غلا:وييلي غير سوكتي كنت ناعسة حتى كلس فوقي واحد ثور ساعة طلع بكوص يا أختي ناري كاع هذا تيتزز كامل
نادية: زيدي زيدي ونتي فينما شفتي زين تحلي شقفتك أجي تشوفي البنت 
غلا:مالها مسكينة 
نادية:يختي لاغتصاب و ضرب واليوم سيد خاشي ايدوو ماشي حتى ز...
غلا:أوووووويلي شكووون هو هذا الحمااااار
نادية: واحد من هادوك رباعة المجرميبيين
غلا:يعطه الكرد ياربي بنت كيف دحشة بغيت نقول كيف وردة متستهلهاش
نادية: شوغي داك الحيواان وتش جاب دوا 
عمتر: (دخل) الله ينهل جد بوووك دبا نهرس لمووك تلفم نوريك حيوان
راك مزال مكتعرفيني وهذا خرا ديالك بدا يطلع ليا في راسي 
غلا: انا غادي نمشي طواليط
نادية:(كتحلف بعنها على غلا) اممم اوك سيري
غلا خرجات وخلتهم تمت غادي ترجع صالون حتى تلقات بي خالد جاي كيعرج 
خالد:أهلاا مولات دار
غلا:امممم مالها كيف جاتك 
خالد:زوينة عرفتي فييا جوع راه حشومة تخلي ضياف جعانين سيري وجدي ليا منكول 
غلا:هاي هاي مالي خدمة عندك 
خالد:مفيكش صوااب تشوفي حالتي هكا ومتعونينش 
غلا:طلعتو من تحت حتى فوق بان ليها مقدرش يوقف على رجلو 
غلا:وااخ واخ حيث حتى انت لقيتي فيا جوع
خالد:هههه اكي هاهو بيتي فاش تجبيه ليا 
غلا:واااخ ودرت كتعنتت عليه هبطت وبداات تقلب على كوزينة فين هي حتى لقتهاا مع دخلت وحلات فمهاا كانت بتصمم عصري وراقي وضوء خافت كان عطيها جمالية ورونق عاد ثلاجة جوج بيبنان كيف حالتها تصدمات لقاتها عامرة من كل أنواع بقت غير تبررق في عوينتها سوود جبدات عصير شربتو بردات قلبها من جهة هذا الحرقة ناس عيشة وهي مددرفة وراهم ..لقاات بيتزاا خداتها سخنتها في ميكرو وعصير درت كلشي في بلاطو وخرجات مشات بي الاتجاه بيت خالد ...وصلت بيت بلما دق دخلت مدرمة عندو لقت سيد ياله باغي يلبس بوكسور 
غلا:وااااااااااااع وااااااع والله مشفت شي بكسور بي زرق ولا وشام في كرشك 
خالد:ربي ربي راك كاع شفتيهم أش مزال مشفتيهش
غلا:(عاطيه بي ظهر وكتهدر) داكشي مهم مشفتوش 
خالد:دوري دوري مرة جاية دقي عاد دخلي اكي😉 
غلا:تتت راه نسيت 
خالد:اكي حطي داكشي وخرجي اه شكراا 
غلا:اويلي على حطي وخرجي مالي جيبه ليك راه غير بغيت ندير صواب اما نكلو تحت ونخاليك 
خالد:اكي كلسي 
كلسات بدات كتشوف فيه كلو بكوص فطو كوبي ديال زيد غير هو واشم ايده كاملات داكشي علاش فرقات بيناتهم ..كلس هز طرف هي نزلت راسها على بيتزا مطلعتو حتى كملتها 
غلا:الحمد الله
خالد:زيدك عصير 
غلا:لا شكراا براكة علياا شبعت ... 
خالد سرح رجله فوق كرسي مقابل معاه على حساب ضربة شفتها غلا غوتاات 
غلا:واااااااااع مالك في رجلك 
خالد:ضربة بي سلاح
غلا:حطات ايدها على فمهاا وااااااات نااري راها مقيحة بزاااف غادي تمرض ليك رجلك بلاتي بللتي.....كلسات فوق كرسي وهز ليه رجرو حطتها على رجلها جبدات من ساكها قطن ياله بغات تحطو هو يغوات عليها 
خالد:واش انتي معلمة تمرض في سينغال 
غلا:مااااالي 
خالد:راه الا حطيتي قطن غادي يلصق
غلا:اه عندك صح جبدات واحد لعيبة بحال موس بخاات تكرد ليه هاديك ضربة وبدات من تحت لفوق
خالد:تعت الله واش انتي بي عقلك راه ناس كيبدو من فوق لتحت ماشي عكس 
غلا:أف أف واخ بدات كتكرد ليه وهو مزير على ايده حيت راه ضربة حتى من قرطسة مزال محيدها 
خالد:نوضي جيبي ليا ديك شنطة راه فوق ناموسية مشات جابتها وفتحاتها لقاات فيها كلشي ديال طبيب اي حاجة كيستعملها 
خالد:اري ليا ديك مقبط عطاتو ليه خشاااه في بلاصة ضربة وسعها وهي كتشوف فيه مطات ليه واحد لعيبة بحال نتاف بدا يقلب غير بي شويا مي ملقى والو 
خالد:هاكي قلبي على قرطسة 
غلا:لا منقدرش خاصني نبنجك 
خالد:غير خدمي ماشي شغلك 
غلا:لا لا منقدرش 
خالد:خرجي عيطي ليا زيد 
خرجت كتجري كتقلب على زيد لقاتو قي صالون....طلع كيجري حيث خالد مقال ليه والو 
زيد:خوياااا ماللك علاش مقالي ليا والو 
خالد:ماشي مهم دبا اجي حيد ليا قرطسة من رجلي 
زيد:شد من عندها ديك لعيبة وبداا كيقلب عليها حتى لقها وجبدها خالد كيتعصر غلا مقدرتش تشوف فيه بدات تبكي غير سالا ليه زيد ترخى ونعس مبقاش حاس بي دنيا من كثرة عياء ...خرجو وخلاوه......

#عند علي وسيلين
سيلين ناعسة حتى كضربها فايقة ناضت نفزوعة درت لقات علي ناعس بي جنابها وهي تبداا ضرب فيه في صدرووو ناض مخلوع معرف باش تبلى 
علي:ماااالكي 
انا:نوووض ياااك هدشي لاش جايبني هناا باغي تخلعني ونطيح ولد هدر أهئ أهى 
علي:انتي أش كتقولي واش انتي بعقلك نبغي نقتل ولدي
انا:ماشي ولدك هذا ولدي انا 
علي:اه ولدك انتي مي علاش غادي نقتلو 
انا:أهئ أهئ كيفاش ماشي ولدك 
علي:راه نص عقل لمزال عندي غادي طيرو لياا هبلك 
انا:دباا أنا حمقة وبسيف أخوياا منحمق قثلتو خدمة باش تعدبني ياك 
علي:(شد ليها وجها بن ايده ) تقي بيا والله مكان قلب هذاك شي حد قثلها باش انتي طيحي ولدك 
انا:شششكون هماا هادوو 
علي:عقلتي على هذاك لكان خطفك
انا:تفكرت اه الوحش لتغديت معاه
علي:هادي مزال عاقلة عليها اه هو عندي معاه شلا حسابات وهذا مخشاشة ديالو يعني هو قثل ديك خدمة
انا:وعلاش انت كالس هنا 
علي:معنديش حال ولكن كنواعدك غادي ندمشي 
انا:ماااشي شغلي صافي انا بغيت نمشي من هنا بغيت نمشي لداري 
علي:صبري معايا ثلاثة ايام حياتي ونديك كنواعدك 
انا:لا لا انت كتكدب عليا بغيت نمشي وبدات كضرب فيه ومعا هو مضروب قسحاتو شد ليها ايدهاا وباسهااا 
اناا:انممممممم بقيت نترطط معاه حتى إستسلامت اصلا ولد حرام كيعرف يبوس دورت ايدي على عنقوو وبقينا نتبوسو حتى سخفناا عاد حط راسو على صدر بديت كنلعب ليه قي شعرو 
علي:اححح نمووت فيك انا 
انا:بعد مني 
وناض فوقي واش انا نقدر نبعد وخش راسوو وبداا في وتسكت شهرازد عن كلام مبااح ههه منقولش ليكم ياله ....
# عند مؤيد ويوسف 
مؤيد:ولد حرام مخرج مقال نخرج
يوسف:تخرجو روح إن شاء الله 
مؤيد:شفتك معصب وغمزو أشنوو كاين 
يوسف:والوو والو غير مع خدمة وراحة والو 
..مهم بقو يهضرو حتى خرج وحش ومعاه سارة لكانت لبسة كسوة كحلة قصيرة ومشبكة من فوق وصدر نص فيه عريااان وعاد معنقها وحش وكيبوووس فيها ويتلمس في مسعودة يوسف خرججججج عينيه 
يوسف:بنت قحبة وكتقول ليااا خدمة ديرني شماتة جبد فردي من جيبو وغادي ليها ومؤيد شادو واخ مفاهم حتى علاش صعر
مؤيد:تهدن القلاوي انت مااااالك 
يوسف:قحبة بنت قحبة شبعانة ح... معا كرها وكالس تقحبن عليا والله يا مها منخااليها فيها 
مؤيد:وغير تهدن حتى تشدها وح... انت من عينهااا تقبة لبانت ليك خشيه فيها غير دبااا تكلمى 
يوسف:أنا غادي مقووود حيث الا زدت دقيقة نتري في زمل تاع بوهم بجوج 
مؤيد:ياله ياله زيد أنا وياك.....
مشاو القصر يوسف داخل شاعل كيعير ويصب غير بي كلام طايح اما مؤيد جاي كاع ممسووق هوو بانت ليهم لطو تاع خالد عارفوه كيف داخلو داخل لقوو صاحبت نادية كتفرط قي صالون مشبحة وزيد كالس في جهة أخرى في ظلمة عمار هو نادية يتغواتوو هبطين من دروووج كلشي ولا كيشووف في شي حتى نطق يوسف
يوسف:راااااه صيفطنكم تقبلو هدنة ماشي تح...و
عمار:وظلمنيش والله ياله ناوي 
نادية:خبطتووو لصدرووو حمااار 
عمار:انا مقلتش انتي مي الا بغيتي نتهلا فيك 
نادية:(قربت عندو بي ثقة نفس)هدرت ليه في ودنو مممممم داكشي لعندك ميقنعنيش .
عمار:إبتسم ليها وكمل دروجو مشى عند دراري بدا يشرح ليهم أش واقع حتى كيصدمهم زيد بي خبار خالد ناضو كيتجروو عند خوهم دهلو عليه لقووه ناعس ورجعوو كل واحد مشا بيتو الا عماااار

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.