صورة مصغرة لـأحببت سفاحا الجزء الثامن

أحببت سفاحا الجزء الثامن

a7babto safa7an tamn
رواية أحببت سفاحا

نزال كيتمختر على قبل نادية ميخاليهاش فيهاا لقاها قي صالون هي وصاحبتها كالسات غير شافوه وقفوو 
نادية:مهم راه درنا خدمتنا وصلناا لدرناا 
عمار:على دخول حمام هو خرجوو 
نادية:(بثوثر) كككيفااااشش زعمة أشنوو كتقصد
عمار:والوو مكنقصد حتى حاجة شوفي غدا نوصلك اما دبا تعطل الحال 
نادية:لا ديناا 
عمار:جبد سورت من جيبو ولحهم ليهاا هااكي 
نادية:مكنعرفش نسوووق
عمار:هي مرحباا بيك عدنا هذا ليلة وحتى غدا ونوصلك 
غلا:اكي أخويا عطينا شي بيت نعسو فيه 
نادية:اه اه انتي تهزي زيدي قدامي قال نعسو 
عمار:طالعي أختي فوق بيت للقيتيه محلول نعسي فيه 
غلا:جارات نادية من ايدها وتمات غادية بيها ياله نطلعو نعسووو
عمار جر نادية وهضر معا غلا غير طلعي انتي انا عندي شي حساب مع صحبتك ...طلعات غلا وبقاات نادية تخنزز
نادية:أشمن حساب بيني وبيناك في كنعرف انا كاع جداك ندمن اصل حتى يكون بينتنا حساب 
عمار:كسيطة خادمة الله يحفظ 
نادية:جات تهدر هو يصوني تلفوونهاا غير شافت نمرة بدات فيبري وتفتف هو يخطف ليها عمار تلفون من ايدها ..بدات طلب فيه 
نادية:عفاااك ارى تلفون راه مسألة مهمة 
عمار:لا طلبيني
نادية:عااافكك ارى ليا تلفوون
عمار:بشرط نعطيك تلفون وتخاليني ندير لبغيت 
نادية:بزربة واااخ ارى تلفون
عمار:معجبوش حال هو أكثر حاجة عاجبه فيها هو داك مضربة وبنت مساهلاش عطها تلفون وجرها لعندو كيبوس فيها بعنف هي كتهدر ومضربة معاه هي كيقصها شويا هبط لصدرها حل قميجة هي شادها بي ايد هو يتجر معاها عصبتو طلع لودنها وهدؤ 
عمار:عرفتي غادي تحيدي ايدك ولا غادي نطير ليك تيلفون بزربة حيدات ايدها وهوو خش ايدو وبدا يتلمس لقهم صغورين ورطيطبين شويا جبدهم هنا سيد جعر حمقوه خشا فمو كيمص ويجر فيهم هي صافي مبقات عارفة أش كتقول
نادية:اه لا واع خاك نىع بك ت بدات تفتف مهم غير قطعات وهي دفعوو 
نادية:حيد الحيوااان 
عمار:اخح صدر عندك طلع واعر مشيعتش منوو وتلح عليه هي بدات ضرب فيه والو ماهزت فيه ختى حاجة هي عيات وهو معياا 
نادية:عماااااار 
عمار كيف سمع سميتو هز راسو 
عمار:اول مرة تقولي سميتي هدشي كامل مهم صدر كيلعب فيه بي ايده
نادية:راك قصحتني 
عمار:اكي حبيبتي ..حتى كيبان ليه مؤيد هبط بزربة خش صدر وصد ليها صديف هه ممتلكات خاصة هادو 
نادية:تفووو وطلعات 
عمار:تفو عليك 
مؤيد:اجي بغيت نهدر معاااك 
عمار:هنااا اشنوو 
مؤيد:في نظرك شكون غادي يكون هجم على شحنة الا مكانش وحش شكون غادي يكووون 
عمار:غادي يكون علي 
مؤيد:علي زعمة 
عمار:شكون غادي يتجرأ يهجم علينا مافيا لغادي تهجم هي مولات شحنة والوحش مقيدش يهجم حيث اصلا عارف شحنة ديال مافيا زغمة علي 
مؤيد: معرفتش غدا غادي تصل بي كلورياا وتشوف ليا اش واقع حيث انت واحيد لكتستحمل داك تقحبيبن لفيها 
عمار:اوو سيدة سخونة اشنو فيهاا ههه
مؤيد:الله يعطينا من خاطر لعندك غير شوياا 
عمار:هههه مهم طالع نعس 
مؤيد:متأكد غادي تنعس 
عمار:نلغب شي ماتش ونعس 
مؤيد:عارفك متفلتهاش 
عمار:اش كتعرف على خوك هههه
طلع عمار كيقلب على بيت بيت قين ناعسين لقها ناعسة في بيت معا صحبتهاا تفقص ورجع 
عمار:واخ الالة نادية حتى صبااح ونلعب ماتش هه

صبااح حال على الابطالنا كل واحد فاش كيفكر ةلكن هدف واحد عثور على خوهم علي وشكون حاول يقثل خوهم خالد 
عند امونة 
فاقت لقات راسها مخشية في حضن زيد ولمعنقها بحال خايفها تهرب ليه بدات كتململ غير حاولات تكسل و تجبد وهي تغوت 
أمونة: اااااه 
زيد:(ناض مفزوع) مالكي حلمتي اش واقع ليك كضرك شي حاجة
امونة: بعد مني ازمر ااي بسبااابك وقع لي هادشي
زيد:مالنا عوتناني اش واقع 
امونة:والله حتى باز أخويا 
زيد: أنا ما خو حد 
امونة: الله يخوي ليك ضراس نوض بحالك بعد مني تفووو
زيد:بربي وتزيدي كلمة حتى نوض نفرع مووك
امونة:أهئ أهئ وبعد مني وفووتني أشنوو درت ليك حرام عليك 
زيد:بوووك لداار ليناا كاملين وانتي كدفعي ثمن ديال داكشي لدارررر فهمتي
أمونة:غاادي ندمك على هادشي وناضت
زيد:اصلاااا انا نادم بلما تحتاجي 
عندد خالد
فاق مدقدك ورجلو مقدرش يململها من بلاصتها حتى كيتفتح باب وكدخل منو غلا
غلا:(وهي كضحك) هناا جيث كيف صبحتي
خالد:(بصوت متعوب) الحمد الله شوياا
غلا:أشنوو بغيتي نعونك
خالد:أه مكرهتش ناكل فيا جووع 
غلا:اكي أنا نهبط نوجد ليك ونطلعوو 
خالد:لا لا قولي لدراري واحد فيهم يجي يلبسني ونهبط نفطر معاهم
غلا:أكي 
عند عمار
فاق عمار كيتكسل دخل دوش ..دوش وخرج لوي عليه فوطة وكيقاد في شعرو ويغني وخرج بلما يلبس حوايجووو مشى بيت لناعسة فيه نادية لقها مزال ناعسة وصاحبتها مكايناش حيد فوطة وتخشى حدها عنقهاا وبدا يلعب ليها في شعرهاا
حتى فاقت درت حتى لقاتوو حداها 
نادية:واااااااع واااااع اش كدير هناا
عمار:علاش أحبيبتي كتغواتي ياك بارج جريتني وبغيتني نعس معاك وانا حققت ليك هذا أمنية لبغايتي 
نادية:نووض أخويا نووض قال أمنية وانت راه متشوف فيك لا موحمة لا شادة في حبل
عمار:(طلع فوقها وهي تحتو كيف فرخة ديال دجاج) غادي نجيك من لخر انتي غادي تولي حبيبتي بغيتي ولا كرهتي 
نادية:(بتسمات وعنقاتو) اه الحياتي وقربات لودنوو وهضراات 
نادية:غير حلم أعمري وبالالوان ماشي غير كحل وبيض هذاك هو نهار لمعمرك تحلم بيه 
عمار:عارف أعمري متقدريش تقاوميني وخش راسو في عنقها كيبوس فيها 
نادية:ونوض تهز من فوقي
عمار:شوفي راه من بارح وانا مقايم عليك نلعب ماتش ونوض 
نادية:(غير سمعات هضرتو ناضو فيها جنون)
نادية: (كضرب بيديها و برجليها وتنتف ليه فشعروو) نوووض نووووض والله تاندعيييك
عمار:مهم هو نلعب ومن بعد دعيني ندير غير علاش 
نادية:ونوووض تهز من فوقي عفاااك عماار
عمار:اف وبغيت نعس معاك 
نادية:شادة الاعصبها غير بززززز اه اه فياا دم 
عمار:أشنوووووووزو 
نادية:اه اه جاتني بارح والله حبي وبدات تلبد في عوينتها 
عمار:باسها من فمها وناض زعفان هي غير شافتو عريان تصدمات بقات غير كتشوف فيه وهو كيحشم بزاااق شدو وكيوري ليها هاهو ياك ممقنعكش
نادية:واااااااااع وااااااااع

لبست حوايجي وخرجت نشوف فين هو كلب يديني لدار خلاص هبط غير بشويا في دروج حتى كنسنع الهدرة ديال عمار ولكن ماشي مغربية بي روسيا هاي هاي على شمكار اودي انا هي شمكارة بقيت غادي ونتسلت حتى لقيتو كيهدر في بيسي ومعا واحدة من طريقة هضرتوو كيتعنب عليها بقيت نتصنط ونشوف حتى حيد تريكووه وبدا يورها شي وشام شويا نعت لها جهت معلم لا وبزاف هنا فين فرصتي نتاقم منوو عريات على صدر جبدت عكر عكرت ودخلت عندو بشويا حتى كلست فوقو مفهم والوو
عماار:اااهه شكوون انتي 
نادية:جداك عورة لخارية في دورة انا هي قبطة رواح )حيااااااتي وبستووو في فموو 
عمار:تعصب نوضي تهزي 
نادية:بغيت نبوسك ياك انا حبيبتك ونزلت لعنقو كنبوس 
عمار:غااادي ندمك على هادشي 
وأخرى كتغير غير بي روسية انا مفهمتهاش ولكن باين اش كانت تقول ليها وهو باغي يحيدني من فوقوو وانا لاسقة ليه كيف لاصقة حتى طفات ديك خيتي كام 
عمار:تعصب حيث ياله كانت غادي تقول ليه شكون غادي يهجم شحال من مرة كنقول ليك متحدينيش ياااااااك ودبا جبتهااا في راسك بغيتي تح...دبا اجي هزهاااا طارر بيهااا ةهي كطلب فيه وراه كانت ضحك معاه هو والو 
طالع فدرةج كيجري وهي كضرب فضهرو وتغوت ربي لي خلقها وتقووول شي واااحد طل عليها ولا قال ليها صباااح الخييير
حتى وصها بيت وتزلها فوق ناموسية بزربة نصل سرول بقى بي بكسور 
عمار:تحيدهم ولا نحيدهم
نادية:أهئ أهئ عفاك غير كمت كنضحك معاك ياك انا حبيبتك 
عمار:انا محبيبتي حد 
نادية:عااافك بعد مني أشنو درت ليك انا غير عنقتك وبستك هذا هو جزائي
عمار:غادي نعس معاك وحيث انا ولد ناس ومربي غادي نعس معاك غير من فوق
نادية: لا عفاااك والله مابقيت نعاود
عمار:مممم لا عودي ولكن فاش نكون نهدر في بيسي متقربيش لياا اكي 
نادية:اه اه واخ والله منعود 
عمار:هذا غير باش تعرفي الا بغيت ندير حاجة مغاديش يعتق مني شي حد 
مادية:لا لا أخر مرة سمح ليا 
عمار:امم نسمح ليك بي شرط تبوسني مي تكون بوسة من قلبك بغيتها بي حب ماشي ديال شهوة 
نادية:واخ واخ بستو من فمو بزربة هنتا ياله حيد 
شد ليا وجهي بين ايده وبسني بي حب احساس في شكل متبغيهش حتى يبعد علي بدون شعور دورت ايديا على عنقو وبقيت نتبوس انا ويااااه
ترفعت كنتبنن ونتلدد ب شفايهو وحتى هو مغمض عينيه وغااارق معايا شوية بدا يخشي لسانو فمي
معرفت واحد جرأة منين جاتني بديت نتبوس انا وياه بواحد لهفة تقول 200 عام مشافتوو
احساس غريييب عمر شي واااحد قاصني احح مكرهتش نبقاو غير هاكدا
كيبغي يعد انا لكنجرو حتى دفعني 
عمار:كيلهث واش باغني نغتصب موك هنااا
انا:(كندور فعيني) امم ا لا ..دبا
عمار:خاص غير لبدااااك
انا:(حشمت اويلي على مكبوتة) لا .. مهم انا نمشي..ن..نشوف غلا
عمار:اجي لهنااااا هذاك صدررر هكاااك يبقى
انا:(نفقص مو) اه علاش
عمار:هو راه عادي واخ تخلهم حتى عريانين مهم نقول ليهم يطلعو ليك فطور وغدا وعشاء هنا
انا: لا نتا وليتي تحلم بالألوان انا غادية فحالي
رجعت بستووو بزربة من فموو ومشيت طياارة من قداموو
عند علي وسيلين

كنت متكية فالبيت بحااال ديما منخرجش منووو محبووووسة شنو دنبي تفووو غابلاتي تايجي داااك الحلووووف باقي ماكملتها تا دخل كي عزراين
علي: حبيبتي 
انا:(بديت نغوت) واااااش بيتي تحمقني وااااع بيتنمشي بحااااااااالي وااااالش مقدكش شهر ونتا حابسني هناااااا
علي:مممم جيث معا كاسيطة نيشااااان 
انا:سيرر المجرم بااااااغي تقتلني غيرررر بشويااااا راني عاارفك المنااافق لخووور دباااا بغيت نمشي فحالي ولااااا نطيححح ليككك روووووح هناااا
علي: (سد ودنيه) ياله هضري تاتشبعي
بقيت بلا بلا بلا بلا بلا حتى سخفت وسكت
علي/ سكتي و نوضي على سلامتك
انا:شوووف اه فوتني ولا نوض نقجك 
علي:انا ساكت شوفي فياا 
انا:هنا اشنو باغي 
علي:اليوم في ليل غادي نديك لدارك ياله غير هنيني 
انا:أهئ أهئ أهئ بغيتي تعنى مني ياااك أعوذو بالله كنت عارفك باغي غير سبة ولكن والله لا كانت ليك الحرامي لخووور 
علي:اللهما طويلك يااروح راه غادي نديك لداري لهي داررك يعني مغايااا ؤاه واقلة حاملة بي بنتي 
انا:دبا باغي غير دي بنتك اما انا ماشي شغلك فياا 
غلي:وبربي الا خريتي راه الا نضت لمووك نرفعك 
انا:(غير كنزبلها كنبدا نتلبد ) مالي أشنو درت 
علي:والو وبددا كيحيد في تريكووه مشا لماريو لبس واحد لعببة ودار فوقها قميجة بيضة ولبس سروال دجين رطب قاد شعرو رش ريحة دار ساعة في ايدوو لبس في رجليه صباط بقيت غير كنشووف فيه 
انا:نضت من فوق ناموسية ومشيت عندو) فين غادي اش هذاوالاناقة كلهاا هدرر
علي:عندي واحد موعد مهم 
انا:والله ما انت خارج من هنا غادي عند شي واحدة ياك انا مبقيتش عاجباك
علي:هههههه انا راه دبا في هذا لحظة مكرهتش نمارس معاك عند نخرج ولكن كنفقد تركيز حيث فاش كنبدا مكنبقاش قادر نحبس 
انا:اه علاش ممارسة معايا كتفقدك تركيز اسي علي 
علي:حيث انتي كتغلني بلا عقل 
انا:وانا بغيت نعس معاك دبا ياله 
علي:هههه عارفك مباغتش نعسي غير ضد والله أحياتي مغادي عند شي واحدة
انا:بصح وفين غادي
علي:عشية نقول ليك أحياتي كنبغيك
انا:حتى انا 
در عنقني وباسني وخرج وانا رجعت نعس حيث اصلا مكاين ميدار ....
علي:ألووووو فينك 
وحش:هناا في مستودع ديال ديمااا
علي: شوف في ليل نشوفك عندي ليك خبار مهمة منهم سفاح شكووون 
وحش:اممم قول تلفون بلما تمحن وتجي وتلقى هذا مرة قتلنا ليك سيلين ماشي غير خدامة 
علي:لا متقدرش تقتلهاا الشمتة حيث عارفني ندمرك 
وحش:دبا نشوفوو شكون يندم لاخور 
علي:دبا نشوفووو ......
وصل ليل وعلي شاد طريق لعند وحش ...وصل داخل لواحد مستودع قديم ومكان مطرق بي رجل ديال وحش كيف زطم في عثبة قالبووه وهو هز ايده ملقو عندو والو وهو يتقدم لقى وحش كالس فوق كرسي وشاد كاس وسكار في ايدو وسارة معنقاه من عنقوووو 
وحش:يا هلا يا هلا نورتيناااا....

كنت متكية فالبيت بحااال ديما منخرجش منووو محبووووسة شنو دنبي تفووو غابلاتي تايجي داااك الحلووووف باقي ماكملتها تا دخل كي عزراين
علي: حبيبتي 
انا:(بديت نغوت) واااااش بيتي تحمقني وااااع بيتنمشي بحااااااااالي وااااالش مقدكش شهر ونتا حابسني هناااااا
علي:مممم جيث معا كاسيطة نيشااااان 
انا:سيرر المجرم بااااااغي تقتلني غيرررر بشويااااا راني عاارفك المنااافق لخووور دباااا بغيت نمشي فحالي ولااااا نطيححح ليككك روووووح هناااا
علي: (سد ودنيه) ياله هضري تاتشبعي
بقيت بلا بلا بلا بلا بلا حتى سخفت وسكت
علي/ سكتي و نوضي على سلامتك
انا:شوووف اه فوتني ولا نوض نقجك 
علي:انا ساكت شوفي فياا 
انا:هنا اشنو باغي 
علي:اليوم في ليل غادي نديك لدارك ياله غير هنيني 
انا:أهئ أهئ أهئ بغيتي تعنى مني ياااك أعوذو بالله كنت عارفك باغي غير سبة ولكن والله لا كانت ليك الحرامي لخووور 
علي:اللهما طويلك يااروح راه غادي نديك لداري لهي داررك يعني مغايااا ؤاه واقلة حاملة بي بنتي 
انا:دبا باغي غير دي بنتك اما انا ماشي شغلك فياا 
غلي:وبربي الا خريتي راه الا نضت لمووك نرفعك 
انا:(غير كنزبلها كنبدا نتلبد ) مالي أشنو درت 
علي:والو وبددا كيحيد في تريكووه مشا لماريو لبس واحد لعببة ودار فوقها قميجة بيضة ولبس سروال دجين رطب قاد شعرو رش ريحة دار ساعة في ايدوو لبس في رجليه صباط بقيت غير كنشووف فيه 
انا:نضت من فوق ناموسية ومشيت عندو) فين غادي اش هذاوالاناقة كلهاا هدرر
علي:عندي واحد موعد مهم 
انا:والله ما انت خارج من هنا غادي عند شي واحدة ياك انا مبقيتش عاجباك
علي:هههههه انا راه دبا في هذا لحظة مكرهتش نمارس معاك عند نخرج ولكن كنفقد تركيز حيث فاش كنبدا مكنبقاش قادر نحبس 
انا:اه علاش ممارسة معايا كتفقدك تركيز اسي علي 
علي:حيث انتي كتغلني بلا عقل 
انا:وانا بغيت نعس معاك دبا ياله 
علي:هههه عارفك مباغتش نعسي غير ضد والله أحياتي مغادي عند شي واحدة
انا:بصح وفين غادي
علي:عشية نقول ليك أحياتي كنبغيك
انا:حتى انا 
در عنقني وباسني وخرج وانا رجعت نعس حيث اصلا مكاين ميدار ....
علي:ألووووو فينك 
وحش:هناا في مستودع ديال ديمااا
علي: شوف في ليل نشوفك عندي ليك خبار مهمة منهم سفاح شكووون 
وحش:اممم قول تلفون بلما تمحن وتجي وتلقى هذا مرة قتلنا ليك سيلين ماشي غير خدامة 
علي:لا متقدرش تقتلهاا الشمتة حيث عارفني ندمرك 
وحش:دبا نشوفوو شكون يندم لاخور 
علي:دبا نشوفووو ......
وصل ليل وعلي شاد طريق لعند وحش ...وصل داخل لواحد مستودع قديم ومكان مطرق بي رجل ديال وحش كيف زطم في عثبة قالبووه وهو هز ايده ملقو عندو والو وهو يتقدم لقى وحش كالس فوق كرسي وشاد كاس وسكار في ايدو وسارة معنقاه من عنقوووو 
وحش:يا هلا يا هلا نورتيناااا....

علي:مزال منور صبر عليا واحد شوياا
الوحش:ياله صربيني خلاص
علي:اولا مخدامش عند بوك ثانياا باش نقول ليك هادي بغيتهاا نمارس معاها 
وحش:(ناض من فوق كرسي وشنق عليه) راك عيقتي عليااا والله حتى يكتفوك هنا ونمارس عليك انا 
علي لو ايدو على عنق وحش وهضر راه والله منقول ليك حاجة الا منعست معاها 
وحش:هي نعس حتى انا معا سيلين 
علي:فاش يبقى عندك نعس بيه ودفعو وجار سارة من ايدها دها لبيت 
سارة:علي توحشنااك 
علي:حتى انااا اشنو اخبار
سارة:كلشي مزيان واخ فالت لينا شكون سفاح مي مزيان 
علي:اكي اري ليا موس لقلت ليك وعطني فردي 
سارة:هاك راه كلشي هوو هذاااك حتى من شرطة مكاينااش 
علي:اكي عارفك مرة ونص 
سارة:ايووو أشنو خطة من ورا هادشي
علي: نتي ماتعيقيش و كاتبيني والو من بعد تعرفي شنو و غأقرب فرصة ليك خوي البلاصة
سارة:اكي 
علي:اكي ياله نخرجوو بيني راه كنا كنمرسوو 
سارة:متخفش
خرج علي هو لولة بنفخو ومعنتت بحال ديما و تبعاتو سارة كتمشى بشوية و راسمة على ملامحها تعب
وحش امم قديتو غراض 
علي:ضروري 
وحش:ياله سربيناا خلاص
علي: ومالك زربان
وحش:راك بديتي كتفقصني غادي نبدا ندير معاااااك شي حوايج يندمووك 
علي:ورني انا بغيت ندم 
وحش:انت أمر وحنا نفدو 
شعل ليه واحد تلفازة حتى كتباان ليه سيلين شادينها وهي سخفااانة
علي: (صعر) والله ويقرررررب لييييهااااا شي قواااااااد تااااانفرررررع زاااااامل بوووووةه
طار على وحش وجبد موووس بحال سيف من ظهر وحطوو عليه في عنقو وهو كلشي يخرج فرديه حتى خرجو صحاب علي(كان خاصني غير موسيقة باش نوريكم مشهد)
علي غيير شاااف صحبو وفشل عينيه غرغروو
مؤيد: نزلووو سلاح والله و شي زااامل يحاول يلعب معانا تانفرع مووو
وحش تصدم معرف اش يدير بقى غير كيشووف 
علي:اممم امممم وحش ياك كنقول ليك متلعبش معاااناا هز عينك في تلفازة وشووف مزياان 
هز عينو في تلفازة لقى رجالو معا علي يعني كانو من اول معا علي بقى غير كيشوف بصدمة مقدرش يتكلم ولا يتمتم 
علي:وحيث انت عزيز عليا بزااااف هاااك 
دبحوو من عنقو مي مكملش ليه دبحة وهضر ليه في ودنوو 
علي:اممممم كنتمنى تكون عرفتي شكووون سفاااااح وكتب ليه حرف في عنقوو وكمل ليه دبحة حتى تلح راسووو
رجال ديول الوحش لاحو كاملين سلاح فالأرض و ستسلمو كيتسناااو قدرهم المحتووم علاش لا وهما فقبضة السفففاااااااح اه علي السفاااح لي لحد اليوم تا واااحد ماكان عارف عليه شي حاجة تاواحد ماقدر يتحرك ولا يتملل شي كيشوف فشي و آثار صدمة محفووورة فملامح كل وااااحد
كفاش وعلااااش وايمتااا وفوووقااااش أسئلة كثييييرة كاتباااظر لدهن كل واااحد والجواب عند علي بوحدو
شاف فيهم علي لقى كلشي مصدوووم مفهمين حتى حاجة كلشي كيشووف 
عمار:عللللللي
زيد:لااااا 
يوسف:ميممممكنش 
سارة:اويلي 
مؤيد:ابتسم وتمشى جهت علي 
مؤيد:اهلااااا بي سفااااح ديالنااا 
علي:اهلا بي قاثل مأجورر ديالنا....

سارة: (بصدة) هااااء قاتل مأجور سفاااح
يوسف: مؤيد شنو كتقولو نتوووما اش كتخرفو
مؤيد:مديرش في بالك غير كود هذا بيناتنا 
جاو دراري عنقووه كاملين اما سي يوسف مشا سارة هي غير شافتو جاي قصدها طلقات رجلها لريح
بدلت كتجري بحال شي دجاجة فهاداك لا كاف هو تابعهااا
يوسف: اجي لمووووك فين حدك تهربي والله تانفرعك
سارة: لاوصلتي ودنك عضها ياله
سارة:كتغوات بعدي مني فين كنعرفك 
يوسف:انا نوريك لزمل تاع بوك معرفة جبد فرديه ونيش عليها نيشان رجلهاا غوتات ربي لخلقهااا
سارة:(كتعصر بالحريق) اااااه س..سييير الله اي ياااخد..فيك الحق
مشا عندها كتمخترر وقف عليها وهي طايحة شادة رجلها وكتبكي نزل جرها من رجلهاااا
سارة: ااااي الحيوان راني ماشي معزة
يوسف:وانا ماشي شماتة باش ضحكي عليا
سارة:(دارت صباعها فودنيها) واااااااعوووووووو واااععععععع واااا عتقوووووو
يوسف:هزها لحها على ظهروو وزاااد اصلا حتى واحد متسووق ليهاااا
سار: (بصدة) هااااء قاتل مأجور سفاااحيوسف: مؤيد شنو كتقولو نتوووما اش كتخرفو
مؤيد:مديرش في بالك غير كود هذا بيناتنا 
جاو دراري عنقووه كاملين اما سي يوسف مشا سارة هي غير شافتو جاي قصدها طلقات رجلها لريح
بدلت كتجري بحال شي دجاجة فهاداك لا كاف هو تابعهااا
يوسف: اجي لمووووك فين حدك تهربي والله تانفرعك
ساؤة: لاوصلتي ودنك عضها ياله
سارة:كتغوات بعدي مني فين كنعرفك 
يوسف:انا نوريك لزمل تاع بوك معرفة جبد فرديه ونيش عليها نيشان رجلهاا غوتات ربي لخلقهااا
سارة:(كتعصر بالحريق) اااااه س..سييير الله اي ياااخد..فيك الحق
مشا عندها كتمخترر وقف عليها وهي طايحة شادة رجلها وكتبكي نزل جرها من رجلهاااا
سارة: ااااي الحيوان راني ماشي معزة
يوسف:وانا ماشي شماتة باش ضحكي عليا
سارة:(دارت صباعها فودنيها) واااااااعوووووووو واااععععععع واااا عتقوووووو
يوسف:هزها لحها على ظهروو وزاااد اصلا حتى واحد متسووق ليهاااا
سارة:(كضرب فضهرو وتقمش) حطني طلللق مني الحيواااان واعووووووووووو عتقو وععع وا طلق حطني ازمرررر
يوسف:داري الله يعااونكم 
دراري:الله يعاون 
علي:مهم نخالكم نمشي نشوف حبيبتي راه خاليتها كلها خنانين قبيلة 
مؤيد:غير بشوية عليها 
علي:شااف فيه وزاد
زيد: مؤيد حاصنا نتبعووه لا يغبر
مؤيد:ههههه والا غبر كاع راه معا مرتو 
زيد:مرتو!!!
مؤيد:اه راه مزوج بيها شحاللل هذاا غير حتى واحد معارف ومنهم سلين هههه
زيد: لا نتوما كترتو عليا حياتنا ولات ألغاز
عنقو مؤيد سمع اخويا صغير راه الا بعدناكم على صداع غير باش مدخلوش في مشااكل يعني بلما تشغل بالك وخالنا حنى نتكلفو اكي... مهم دباا ياله 
زيد: واخا سكتوني بعاد الهضرة دبا ياله نتحركو من هنا
عمار:انا خاصني تفسير راه ماشي دراري صغاااار حنا
مؤيد: من بعد وتفهمو كلشي
زيد:هضر لعمار لا لا عارفينك تحمل واحدة ههه 
مؤيد:زيدو نظفو مكان وياله نخرجووو
#عند علي
غادي طلق موسيقة وفرحاان وصل لعند واحد سوبير مرغشي دخل تقدا منو كلاص و شكلاط وشي تخربيق اخر ديال مكياج وروايح وخرج مشااا كيف دخل الغابة لكاين فيها داك الكوخ مهجوور شااااااف عاااافية كان أخر توقعااتو غادي يلقة كوووخ عافية شاعلة فيه وبوليس ورجال الاطفاء برك على فران وبقى مصدوووم خرج من طنوبيل كيجري ويغواااااات 
علي:سيللللللللللين سييييلييييين 

كيف وضل علي لقى عافية شاعلة مفهم والو كيفااش عافية شاعلة شكون شعلها واهم حبيبتوو يكمى شعلات فيها عافية نزل كيجري من لطووو غادي باغي يدخل مهموو من غير يعتق حيبيبتو وبنتو لكاين داخل كيف زطم شدووه وهو كينتر ويتجبد ويغووووات شنق على رجل الاطفاء قجوو حتى بدو يجرو فيه بزز باش شدووه 
علي:حيدووو الزوامل راه مرتي داخل والله توقع ليها شي حاجة حتى نفتلكم طلقو من اثبي راكم معارفينش راسكم معامن بربي حتى نقتلكم واحد واحد ....مكشككش وكيغوات الاعصاب عندو ثلفات ولا واحد طلقو محمين عليه 4 واح هكاك ممحكمينش فيه علي بقى يغوات ويتعصب ويشوف في عافية كتكول في داك كوخ مخالات فيه والو عياا ميتجبد شادوه كتفووه باغيي يتسطى راه حبيبتو داخل ولكن تلقى خبر لصدموو 
الاطفائي:شوف اسيدي راه دار كانت خاوية مفيها حد قلبنها كاملة فاش جيناا ملفينا فيها والو 
علي:تنفس الحمد الله ولكن فين هي سيلين كيفااش شكون غادي يديهااا هو مزال كيطرح الاسئلة علىراسو حتى وقفو عليه بوليس 
شرطي:سي مهدي تفضل معانا 
علي:(عادي اصلا ملامح ديالو مكتفسرش) فين نتفضل معاكم 
شرطي:مدرية العامة من اجل تحقيق في قضية الاضراب النار عمداا في ممتلكات الغير 
علي:مفيه ليدخل معاه في نقاش وهو هام كبر من هادشي ..ناض مشاا معاااهم ولكن قبل دوز نمرة لمؤيد.....
عند مؤيد 
مؤيد:الووو وي علي
علي:وصلت لقيت دار شاعلة فيه عافية 
مؤيد:(بصدمة أشنووووووووووو) وسلللين فين هي 
علي: معرفتهاش قضية كبيرة يعني شي واحد كيلعب من ورناا 
مؤيد:متجهلنيش ا علي فين هي سيلين 
علي:راه قلت ليك ملقيتهاش يعني مخطوفة 
مؤيد:عرفتي تقااص شعرة منهاا نسا صحبة لكانت بيناتنا اعلي 
علي:مكشكش وكيغوات) واااش انا القلوي عجبني مرتي وبنتي مخطوفين 
مؤيد:انت لمسؤول عليها انا كنت مأمنك عليها ومخليها معاك رغم كان في استطاعتي نجيبها 
علي:و زبل الا كانت هي أختك انا راها مرتي يعني بلما طلع ليا سكر في هذا نهار من هذا قلوي كامل جيب محامي وتبعني 
مؤيد:(مصدوم) فين نتبعك 
علي:خريا ديال كومسيريا راه قضية مخدومة وانا متهم عاد زيد عليها سميت مهدي ظهرت يعني قضية تقوودات
مؤيد:علي علي كلمي والله حتى نجبد زمل بوهم واحد واحد فينما باغي يكونو انا نجي معا عمار راك عارفو محامي واعر 
علي:جي خلاص راه تضياع وقت ماشي في صالح ديالنا 
مؤيد:واااخ وااخ وقطع
قطع معا علي وبدا كيدوور وشاد راسووو اش خاصو يديرر ختو مخطوفة و خوه غادي حبس وهو معارف اشمن خيط يشد بحال في دوامة كدور ومعرفش باب فين كاين طلع كيجري عند عمااار دخل لقااه خارج من دوش طريقة باش دخل عليه خلعو
مؤيد:لبس حوايجك ويااله زيد قدامي كومسريا
عمار:أشنووواقع 
مؤيد:علي متهم زيد بلا كثرت اسئلة وهز ورقيك كيف ناس راك محامي زعمة
عمار:مفهم حتى وازة لبس حوايجو بزربة عبارة على كومبلي لباس رسمي هز شي تخربيق في محفظة وزاد هو مؤيد.....
عند علي 
غادي ويفكر شكوون غادي يكون وراء هادشي اف راسو غادي يتشتت عليه عياء ميفكر والو اف 
وصله كوميسريا معا دخلة معا صحافة معمرة مكان اوو قضية مخدومة مزيانة كل واحد واش يقول كاع الاسئلة لمعمرك سمعتها تسمعها 
شخص:سي مهدي علاش دعيتي بانك موتي 
شخص اخر:علاش شعلتي عافية بغيتي وهو فيه عشيقتك
بقى هكاك حتى كيطرحو عليه في اسئلة حتى دخلوه بزز داو ديركت حبس الاحتياطي حتى يجي محقيقين لمكلفين بي قضية ديالو ...سدو عليه ومشاو وهو بقى غادي وجاي غادي وجاي حتى دخل عندو علي ومؤيد

في مكان راقي ناعسة واحد بنت شهيبة شعرها طويل طيح على وجها ....بدات كتملل فتحات عويناتها زورق كتشوف في غرفة لي لونها غوز كدل على طابع ديال بنات ولكن سلين كتفر فين هي اش كدير هنا زعمة علي هذاا حيث قال ليها غادي نرجعك بدات كتعيط عليه
سيلين:(بصوت متعوب) عليييييييي عليييييي حبيبي ...حتى واحد مجوبها جمعات وقفة ناضت بغات تخرج لقات باب مسدوود مشات شرجام لقتو حتىى هو مسدووود بدات تهضر غير بوحدها ...
انا:لا لا ميمكنش علي يصد عليا باب هو عارفني كنتخنق منحملش لصد علياا باب مشيت باب وبديت نخبط نخبط حتى دخل منو واحد شخص غير شفتو غيبت اكيد كيتفلو عليا هادوو ......انا لا لا ميمكنش لا لا اا بقيت راجعة وشادة كرشي حتى تزدحت معا حيط وهبطت لتحت من كثرت صدمة مقديتش حتى نطق بقيت غير كنتممت بي كلام غير مفهوم مقدرش نستوعب واخ موت غلي كان غير كدب ورجع ولكن كنت ديما كنقول ممامتش ولكن هذا فين كان هذا المدة كاملة فين كان 
انا:بببعدد مني متقصنيش شكووون انت 
شخص:سسسسمعنيييي نقووووول ليكك
انا:بعددددد مني متقصنيش فووووتني المجرم 
شخص:شووفي شوفي فيا راكي بنتي وانا غادي متقم ليك من دوووك ربعاات مجرمين 
انا:ششووووف بعد مني المجرم المغتصب يااك موتي اش رجعك 
الاب ديالها:انا غادي نبرهن ليك راهم هما المجرمين 
انا:خرج خرج بعد مني أهئ اهئ أهئ المجرم 
ناص خرج انا درت راسي بين رجليا وبديت نبكي ياله كتقاد من قنت كتخسر من قنت الله ياربي اشنت درت في حياتي حتى يوقع ليا هادشي كامل بقيت نبكي ونتنخصص حتى سخفت ودباا علي فين غادي يكون واش كيدر اكيد غادي يتسطى مني ميلقانيش ........
عند علي
لمزال كيجي ويمشي في داك الحبس معرفش اش يدير قرب يتسطى وخاصة سيلين مخطوفة بدا كيغوات حتى دخل عندوو مؤيد وعمار 
مؤيد: اش دارو معاك اصاحبي ؟؟
علي: اش هاد الأسئلة د ز** متاهميني لخرااا باضرام النار و محاولة قتل ومعرت ش كيخورو عليااا شوف كيف ظير ليااا (كيضرب فالحيط) غانرريبب دييينموووو خاصني نخرج سيلييين معرفهاش فيناهي ... مزال مكملت جملة حتى دخلت واحد محققة باين فيها صرامة غير من تعبير ديال وجها وجدية 
محققة ندى: مزاللل بزااف اسي مهدي 
كلشي دار شاف فيها بصدمة 
عمار:بزاف غير في بلادك 
ندى:اش هذا الاسلوب حترام راسك راك معارفش راسك معامن كتهدر 
عمار:بتحدي معامن كنهدر يكمى معا اميرة دينا 
ندى:دبااا نشووفوو اش في جهدك مدير 
عمار:بزااف ديال حوايج مزال صغيرة عليهم باش تعرفيهم 
ندى:شافت فيه وهي تزيد 
مؤيد:غير كيشوف ويخطط 
مؤيد:كان يخرج قانوني مرحبا مكانش نهربوه
عمار:واااع واااع شحال توحشت نخطط بحال هاكة 
علي:اف اما مهمنيش هادشي بغيت نعرف زملة ولا قحبة لخطفو سيلين بغيتكم تجبدهم من ارض ولا سمااء
مؤيد:كوون هاني غادي نجبدها فينما كانت نشوفو حريرتك بعداا ...بقو يهدروو حتى جات جوج رجل من شرطة خرجو علي وتبعهم عمار 

داوه لفين غادي يحقو معاااه دخلوه داخل كلسوه فوق واحد كرسي ودرو بيه جوج محقيقين ندى واحد أخر معاها عمار باغي يدخل مخالوهش اكيد كلشي من ديك كلبة كلس كيتحلف عليها ولا بقات فيها مؤيد فير مهدن ويفكر كيفاش وشكون ...
داخل عند علي
ندى:اسم ديالك 
علي:راك عارفاه 
ندى:(بغوات) اسي رااااك في كومسريا ماشي دار باااك 
علي:خرجي هذا لمعاك ونجوبك 
ندى:لا ومزال كتأمر من فووق 
علي:ششغلك هذاااك راني جوبتك 
ندى:وااخ دبا نشوفو هذا تعجرف لفيك وانت ومحاميك ...خرجات داك محقق وبقاات غير هي وياااه 
ندى:ياله طلقناا الفرجة خلاص 
علي:امممم مزيان غادي مجيك من اخر شحال بغيتي باش تقدي محضر 
ندى:(تصدمات من جرأة) اش هذا الواقحة لفيك ولكن غادي ندمك عليها وانا شخصيا غادي نوقف علي هذا القضية حتى تأخد اقصى عقوبااات المجرم 
علي:اف لخصي راكي درتي ليا طيارة من اخر اشنو باغية 
ندى:(خبطات طبلة بي ايدهاا وشيرات بي صبعها لوجه اه انت راك زدتي فيه زيادة على تزوير موت والاضراب نار عمداا وعاد خطف وفاسد زيد عليهم رشوة وتهديد راك غارق من رجلك حتى ودنيك ودبا بلما تصعب علينا وعلى راسك قضية قول لينا علاش درتي هادشي 
علي:اكي الالة نعود ليك من الاول حتى الاخر ولكن بشرط عندك ثلاثة ديال أسئلة الا قديتهم غادي نحبس من سرد ديال قصة موافقة 
ندى:(بتفكير) اه موافقة 
علي:انا عارفك غير كتكدبي مهم قصة بادات نهار خاليت مرتي في قصر ومشيت نشوف خدمة في طنجة كنت غادي نجي حتى دوز ثلاثة الايام ولكن مشكل تفك وجيث من بعد يومين كيف انا داخل لدار كنلقى خويا معا مرتي جيث معا كلمة كنبغيك هو قالها ليها على اساس انها أختو 
ندى:كيفاش أختو وخوك مفهمتش 
علي:بقى عندك جوج الاسئلة خوها هي انما خويا انا يعني صحبي من صغرر مهم نكمل ليك قصة
واخ قالها ليها قلت مؤيد ميدرهاش خويا هذاك نشك في راسي ولكن فاش شفت مراتي خارجة بكسيوة قصيرة بقيت مصدوم ولكن سبب لضربتها عليه هو حيث جاني مساج انا طومبيل فيها قنبلة داكشي علاش ضربتها وخرجت مبغيتهاش يتبعوني ويطلعو معايا لطو خرجت بزربة درت كسيدة ولكن كانت متعمدة نقزت من لطو قبل ما تفركع ولكن لقوني لدوك لدارو ليا قنبلة 
ندى:نقزات بغاات تهدر وهي تفكر الاسئلة وسكتت
هو كمل وصافي تما خداوني شدوني عدبوني وبينو بلي انا موت وهمو عائلتي وكلشي بلي انا موت مكفهمش هادشي زادو جابو ليا تصورت مرتي معا خويا مرة معانقها مرة ناعسة حداه افكار 
ندى:دبا..ك...(تفكرات) كمل..
علي: من وراها تحالفت مع هاداك لي خطفني باش نعاونو فشي قضايا ولكن همي الوحيد انني نتفك من داك سجن باش نكون قيريب من حبيبتي كيف كتعرفي سيلين مراتي قانونيا ومن حقي نكون معاها اذا خلي قضية الاختطاف بعيدة من
بقيت انا وياه كنخطو كيفاش انا نقثل خويا ومرتي حيث زعمة خانوني واخ كنت عارفة انا مؤيد ميدرهاش ولكن صور خلو واحد شك يتسليل شوياا عقلي بقيت نخطط ونفكر
خطفت سيلييين فالحفل لي درتو انا باش نقتل مؤيد ولكن تدهب الرياح بما تشتهي السفن من ورى فاش خرجو ناس وكنت ناوي نبان لقيتت مرتي شادها داااك زاا*** باغي يتكرفص عليها ماحسيت براسي حتى ضربتو(مغايدكرش لقتل نظرا لأنه فكوميسارية) و ضربت سيلين على راسها قبل ماتشوفني و خرجت من الباب لوراني بلا مايحس عليا شي واحد وجبتها لقصر دااك الكلب الوحش حاااولت نعدبها ونتاقمن منها ولكن حبي ليها كان طاااغي فكل مرة كنضربها كنت انا لي كنتعدب فبلاصتها
ندى:علاش انت ممشيتيش عندهم ديركت واجهتي خووك حسن من هذا الافتزااازز 
علي:سؤال ثاني هذا ...علاش ممشيتش كان دير ليا جهاز تعقب وكان شي جاسوس بين خوتي انا معرفتوش يعني كيجيب ليا تقرير يومي ديالهم اي خطوة كندير كيعرفها هو داكشي علاش قررت نقلب على جهاز حيث كان زرعو ليا في جسمي قلبت شحال من جرحة حتى واحد نهار كنت معاس حدا سيلين وهي كتلمس في صدري وهي تلقى خيط تما عرفت راه هو جهااز 
ندى:أحم احم 
علي(:كمل هدرتو منسوقش ليها) عرفت دبا كتقول كيفاش حتى عرفتهم مخنوكش سااهلة فاش نعست معا مرتي عرفت انها معمر شي حد قاسها من غير وعاد عرفتها راها حاملة وكان عندها 4 شهور يعني مستحيل يديرها مؤيد بقيت هكاك كنخطط معا وحش على اساس راني معاه بغيت نطيحو ويشدوه بوليس ويدخل الحبس كيف تعدا عليا
مهم من ورا محيدت جهاز تلقيت معا مؤيد حيث ولا عند ندخل ونخرج كيف بغيت حتى من حراس شريتهم من بعد شديت فلوس ديالي من عند خويا زيادة على هادشي عرفت راه بنتو لهي صحبت سيلين هي جاسوسة لكان كيهددني بيها الا زعمة مخضعتش لداكشي لبغيت عاد كانت قثل خادمة ضد فيا وفي زيد لتزوج ليه بي بنتو حطو قدام امر وهادشي كان أثر على سيلين فاش شافت خدامة مقثولة اثر على حمل ديالها كانت غادي تسقطو ولكن الله حفظ ...بقيت كنوهم اني معاه 
درت معاه وقت فين نتلاقاو وفعلا كشيت من بعد ما خليت مراتي فالدار تواجهنا وكان ناوي بيا الغدر كيف توقعت هرب قبل منوجهو بعضيتنا حيث عاق بينا صافي قررت نرجع نجيب مرتي وبنتي ومني كنت راجع فطريقي لدار لقيتها محروقة و تا أنا مزال مافاهم اشمن لعبة هادي تحاكت من ورى ظهري
ندى:(بتسمات وبدات كتصففق) واواااا على قصة واعرة كلشي محبوك من سيناريو تمتيل تبارك الله عليك ولكن راك كتعمل معا محققة ندى..

معى محققة ندى...
علي:(طلع ليه زعف) خرجي تق**ي
جمعات ايدها وعطتها ليه الوجه
ندى: يا ايمااا غاااااتحتاااارم رااااسك ولا غااانسييييفطك فين تربى
ناض جمع وقفة لوها تحتو دار ليها رسها فوق طبلة وايدها ورها شادهم ليها وهبط ليها لودنها عند بالك غادي نساها لموووك والله متبقى فيك الا خاليتها فيك راني ماشي س وسكت
ندى كاتنتر: طلق طلللق المجرم لا لا نتا خاااصك تمشي فين تربى
علي:الا بغيتني نطلق دبا غادي تكتبي في محضر انا مكاين والو والا غادي نستعمل معاك شي حوايج معمرك تقدري حتى تخايلهم هو يدخل عماار هز شي وراق دير راسو محامي محامي
ندى: انا نقدر نسيفطك بعينيك مغمصيين غير بسباب هاد التصرف لي درتي معايا
عمار:الا قدرتي غير ديرها هاكي قري هذا الورقة ومتعدبيناش معاك بزاااف
شاد من عندو ورقة قرتها تصدمات خرجات عينها لقات حياتها كاملة لخصوها ليها قي ورقة يعني هذا تهديد بطرقة غير مباشرة راهم مكيضحكوش عليها راهم معاها بصح 
عمار:سربينا راه عندي شلا اعمال مزال تبعني ..سافت فيهم وعينها مكبشروش بي خيرر 
ندى:اممم عند بالكم خلعتوني راه يا ما دزو عليا الانواع ومركات بحالكم ولكن والله لا كانت ليكم وعيطات على بوليس جمعو عمار وعلي بجوج
دخلوهم حجز الاحتياطي 
علي مكشكش:اودي اودي على خدمة ديال أخر زمان 
عمار:(حبس ضحكة بزز) ببنت حرام هاديك مكنفعش معاها تهديد خاص تطبيق 
علي:(كيضرب قي حيط) والله لا خليتها فيهاا 
عمار: متخفش غادي نكلفو زيد يخطف ليها عائلتها كاملة باش تعرف راسها معامن 
علي:فين هو يوسف 
عمار:مني مشا معا سارة مبان تلقاه خدام كنسونيو مكيجوبش
علي:اف حتى هوو 
عند مؤيد 
وصلتو خبار انا حتى عمار دهل الحبس تركة واحدة عيط زيد واخ عمار الاختصاص ديالو خطف غادي يديرو زيد 
مؤيد: الو فينك اصتحبؤ جي عندي دبا 
زيد: اش كاين انا ياله غادي فطريق 
مؤيد: وضرب دومي توور راه شدو عمار مع علي فالحبس
زيد:كيفااااش وعلااااش 
مؤيد:ولا عرفتي اشنو غادي نصيفط ليك واحد عنوان ضروري تخطف ليا شي حد من ديك دار واخ يكون كلب خطفوو
زيد: ولكن فسر ليا واش هادشي عندو علاقة ب علي ؟
مؤيد:اه عندو علاقة وعندك تعطل مهم تخطف غير مكان لا ضرب لا والو عندك تنوض تغتصب ليا شي حد
زيد: مال زب** شايط عليا
انا غير حضرتك وصااافي ياله تلاح
قطع زيد مع مؤيد و وصلو مساج فيه العنوان دار دومي تووغ وتاجه لداار عائلة ندى
وصل الدار كان عبارة عن موبل طلع قلب على برطمة لقهاا دق خرجات عندو بنت صغيورة
وصل الدار كان عبارة عن موبل طلع قلب على برطمة لقهاا دق خرجات عندو بنت صغيورة تكون فعمرها ديك 5 سنين
البنت: سكون نتا معلفتكس ؟ 
زيد:(هزها اجي ا ماما دبا تعرفينا (شممها شي حاجة فكلينيكس داخت وهبط بيها كيجري)
حطها في لطو وطار بيها داها لمكان معزول على مدينة
كانت تماك واحد داار معزولة ماكبيراش بزاف دار عادية بجردة صغيرة حطها وعيط لمؤيد
مؤيد: شدرتي اصاحبي ؟ 
زيد: راه لقيت واحد البنت صغيرة طيرتها ليهم
مؤيد: وصورها و سيفطها لي اصاحبي تحرك معدناش الوقت
صورها وصيفطها ليه ديك سااعة 
غير شاف مؤيد صورة وابتسم بي خبث ايو دبا نشوفو الالة محققة
عيط على واحد من رجالو وعطاه تصاور و سيفطو لكوميسارية ماباش يمشي هو لامتنجحش الخطة و يصدقو شادينو مع علي و عمار
مؤيد:مممم دبا نبدو لعب ....

عند سيلين كالسة مقنة في بيت كتفكر وفي نفس وقت تبكي على حياتها وزهرها العوج حتى كتقاد من قنت وتعواج من قنت بقى عل داك حال حتى عود دخل طلعات عينها حومر شافت فيه شوفة كره وبغض وحقد كاع الاحاسيس كراهية مجموعة
بن جلون:بنتي مكلتي والو 
سيلين:(بصوت غضب) خرج بعد مني انا مبنتكش
بن جلون: حدر راسو انا عارف انك محملنيش ومبغيتش تهدري معايا ولكن والله ابني الا غير كدبين عليا وديرني مجرم 
سيلين:بدات كتغوات اشنوو كدبين عليك المجرم اشنوو إغتصابتي بنت وهي في عمرها 9 سنوات محشمتيش دخلتي في الاعمال مشبوهة حتى رجعات 0 درهم زيادة على هادشي وهمتي عالم كامل راك موتي وانت حي عاد لحتني انا تهلوكة ومصائب كلشي تعرضت ليه الاغتصاب ضرب الاهانات مستقبل ضاع كلشي انا مغادي نسمح لحتى واحد كلكم مجرمين كلكم خرجتو ليا على حياتي انا كنكرهكم انا كنكرهم المجرمين بعدوو مني 
بن جلون: انا معترف درت هادشي ولكن الاغتصاب انا مغتصبتش هوما غير ضحكو عليك باش تيقي بيهم كان غرضهم هو يعدبوك ويخالوك حتى تولدي وياخدو ليك ولدك ويعدبووه قدامك 
سيلين شاد على ودنيها وكتغوااات مبغيتش نسمعاك المجرم علي كيبغيني علي هو ليا بقى في جنبي وحماني دخلني لدارو صرف عليا شرا ليا لبغيت عمرو كبر فيا حاجة مغاديش نتيق بيك انت عارفك كتحول تكرهني فيه باش نتقم منو ولكن مغاديش تقدرر ..علي دار شي حوايج صعيب باش تفهمهم ماشي بحالك لاح بنتو لتهلوكة هو بنتو مزال في كرشي كيتسطى عليها اما كون قاصها شي حد يقثلوو يقثلو وانت اشنو دراتي ليا انت سبب في كلشي فاش شفتي راسك حصلتي مهمكش بنتك همك غير راسك وجاي دبا تقول ليا بنتي انا مكنعرفكش انا كان عندي الاب واحد وماااات مااااات ..أهئ أهئ أهئ
بن جلون: عينيه مغرغرين انتي معارفة والو سمعي مني وعاد حكمي علياا انا راه بوووك هو اشنو كيجيك 
سيلين: ( كتشوف فيه كيف مكان حال راه الاب ديالها ) هدر نسمع كدوبك 
بن جلون: قصة بدااات مني كنت انا والاب ديال علي شركاء الاب ديالو كان رجل سكايري كيقمر انا وياه بنينا شركة درجة درجة حتى وصلت العالمية واب علي تعرض الافلاس فيلا ديال نص في شريكة الاملاكو كلشي نضت انا شريتهم من عندو صحبي مغاديش نفوتو ولكن سيد طلع طماع وغدار وغيرة ماليا عينه وقلبو عامر بدا كيسرقني كدير الاعمال مشبوهة بقى حتى دخل الحبس وجرني معاه ولكن تبين في اخر انا معاندي حتى علاقة هرجت وهو تشد ومن بعد نتحاار داخل سجن خبار حات عائلتو كان ديك ساعة علي عند 7 سنوات وأختو شي عام سنين انتي كان عند ديك ساعة 3 سنين مكانتيش معامرة مغرب كتكوني في الامريكيا جبتهم عندي دار عتنيت بيهم كنت ناوي نتكلف بيهم حتى يكبرو ونشوفهم شي حاجة في مستقبل ولد هرب (راه هو لداه ميتم وتبعو مؤيد راه ولد مرتو مهم قصة أخرى هاديك) بقات أخت عتنيت بيها حتى كملات 9 سنين و هربها خوها معرفتش فين داخا
سيلين:هربها فاش إغتصبتها 
بن جلون:انا مغتصبتهاش انا كنت الاب ليها كيفاش غادي نغغتصب بنت في عمرها 9 سنوات مهم هادي هي قصة هوما لخطو وجابو ليا ديك عاشقة بقات عليا تقت بيها كنت بحال مكلخ تابع شهوتي اي ورقة جابتها ليا كنسيني عليها حتى طحت على راسي وتعرضت الافلاس وخسرت كلشي بقى حال واحد هو نهرب ولا نكمل هادشي لبقى ليا في حياتي في حبس فكرت فيك كيفاش انتي موالفة حياة رافعية غادي تقبلي وضع داكشي علاش كريت ليك دار في داك حي وانا لكنت نخلص خدامة باش تقبلك وتعتني بيك حتى توقفي على رجليك مكنتش عارف غادي نحيبك لحي عندهم ..هما واخ كان لابس عليهم وعندهم فلوس وكلهم قاري واعين الا انهم أخطر ما يكن كلهم كانو من هادشي كل حتى واحد معارف قصتهم حقيقية أشنو هي ولا شكون مدبر رائسي ليهم حيث صعيب باش يقرو ويكونو في نفس واقت لابس عليهم وكيعيشو حياة غير متوازية عندهم جوج وجوه 
سيلين:(مصدومة) كيفاش شي حاد فوقهم 
بن جلون:سمعي ابنتي هما راه ميمكنش يكونو في ميتم وكلهم قارين اه قريا ساهلة حتى باك من ورا باك وكل واحد واش الاختصاص ديالو يعني كاين دعم رائسي 
سيلين:راه كاين شي حاجة سميتها دعم بيناتهم راهم رجال ماشي صعيب عليهم يكونو راسهم بي راسهم 
بن جلون:(كيحول يزرع ليها شك في عقلها) انتي راكي مزال نية ودرها بيك راه هما الاختصاص ديالهم ينصبو وييسرقو عل عباد الله كل واحد قاري واحد مجال باش كل واحد يتكلف بي حاجة عندك تصحابي راك كتعملي معا الاشخاص عادين هادو أخطر ما فوق الارض وانا عتقتك منهم غادي نهربو انا وياك خارج هذا البلاد ونعيش انا وياك و ولدك 
سيلين:(مصدومة) انا مغادة معاك فين وشفتي هذا القصة كاملة مداخلاش لياا راسي ودبا نووض حل علياا باب بغرت نخرج 
بن حلون:انتي كعداك هناااا وعمرك تحلمي تشوفي نور ديال شمس وناص جمع واقفة

شافت فيه بصدمة 
سيلين:كيييفاااش واااش انت شويااا بخيررر 
بن جلون:كيف سمعتي من صبااتح وانا شاد معاك خاطر ولكن تركة ناقصة بحالك بحال موووووك الله يعطكم موصيبة انتي وياااها
سيلين:غيررر حالة فمها من كثر صدمات ) واااااشت انت الاب ولا أشنووو شوف انا مغاديش نمشي معاك حتى لشي قنت غي ديرها في بالك 
بن جلون:انتي غادي تنفدي داكشي لبغيت انا 
سيلين:واخ تقتلني المجرم مغادي نفد ليك شي حاجة واخ تمووووت مغاديش نغضع ليك 
بن جلون:كنت عارف راك ماا غاديش تخضعي ليا داكشي علاش موجد ليك واحد مفجأة زوينة بزااااف غادي ديري اي حاجة بغيتهاا 
سيلين:الا كان على هادشي في كرشي غير قتلوو حيث مغادي تصور من عندي والوووة 
بن جلون: لا لا شي حاجة اخرى .
جا جرهاا من ايدهااا وقبلها معا واحد تلفازة وخدمهاااا وكانت صدمة قوية....
#عند ندى
كالس في مكتب ديالها حتى كيدخل عندها شرطي كيضرب ليها سلام وكيحط عندها جوا وخرج ...هزت جوا فتحاتو لقاات فيه تصور أختهاا صغيرة ناااضت جمعات وقفة وخرجات عينها في تصور وكتحقق فيهم ممتيقاش راسهااا هازات تلفون عيطات دار جوبتها مامها كتبكي ملقاوش اختها دنيا دارت بيها رجعات كلسات وشادات راسها جمعات عوتاني وقفة وخرجات كتجري شنقاات على بوليسي لجاب ليها ظرف معرف مسكين باش تبلى بدا يشرح ليها راها شي سيد جابهم ومشاا معرفت شكون هو هذااا حتى طاح ليها في بال مهدي ومحامي ديالو مشات كتجري الحبس الاحتيااطي دخلت حلو ليها حبس وشنقاات على علي 
ندى:هدررر فين هي أختي والله حتى نقتلها الا قربتو ليها 
على:لو ليها ايدها بجوووج جمعاها معاها بطرشة حاى طاحات على ركابيها ونزل عندها 
علي:راكي دسرتي بزااف وزدتي فيه بالله والله حتى نغبرك ومكاين لجيب ليك خبااار عمااار
عمار:وي 
علي:اري ليا وراق تسينهم راه طولنا هذا الموضووع بزااف وفووق قيااس
جبد عمار الوراق وعطاهم ل علي لاحهم ليها على وجها هكا وقعي خلاص باش تاخدي امنتك من عدناااا
ندى:بقات تشوف في فراغ مصدومة من هادشي اول واحدين كيتحدوها وبزز عليها غادي تخلف مبادئ وقوانين شدات ستيلو وايدهاا كترعد عليها حطو ليها ورقة قدامها وقعتهاا بزز وناضت جمعات وقفة وهضرت 
ندى:والله منخاليها فيكم غادي ندمكم على نهار لي تلقيتو فيه معانا جرها عمار لعندو وهضر 
عمار:راكي خاصك تحمدي الله وتشكريه حيث لقيتنا معاندناش واقت لنلعبو معاااك مزياان ونصيحة منا ليك متحوليش تحطينا قي راسك عيث عالمنا صعيب عليك ودفعها خرجات 
خرجات وقلبها كيضرب وكترعد بي الاعصاب وكتوعد ليهم والله لا بقات فيهم على هادشي غادي دفعهم اغلا ثمن ديال هادشي 

شافت قي تلفاز وعلامات صدمة ظاهرين على وجها كتسأل بي تعبير تاع وجهة شكون هي هادي لشاد وديرين ليها هذا الخيوطة على راسها كتحقق ولكن معارفتهاش مراة كبيرة شويا وشعرها زعر ومخلط مع زغبات شيب وباينة قيها ضعيفة وناعسة 
سيلين:(درت شافت فيه بعينين دامعات) شكككككووون هادي 
بن جلون:ماااامك معرفتهاش جويرية بن سليمان من ام لبنانية والاب مغربي 
سيلين:حااالت فمها من كثر صدمة ممتيقاش الام ديالها عايشة حياتها كاملة وهي مصدقة انها ماتت ويجي دبا يقول ليها راها حاية بعد 22 عام موك حية مقاداتش تايق ولا تخايل من كثرة صدمة خبر كلسات الارض وبقات تشوف وعقلها وفكرها توقف مبغاتش دخل ليها الام الام ديالها عايشة اشنو طينة ديال هذا سيد اش هذا الاجرام لفيه 
سلين:كتغوات وتبكي خرررررررج هررررررج خرررررج بعد مني دعيتك الله ياخد فيك الحق الله يعطيك العداب اعودو الله واش انت الانسان ولا شيطان اشنووو انت معاندكش كرام ديال الاحسااس واش بنادم عندك لعبة حتى لهدا درجة الانانية وحب ذات طاغي في قلبك انت راه موحال يكون قبر فوق كرة الارضية اكيد جهنم ديركت هادشي الا قبلت عليك بي هذا الاجرام يغيت اخويا غير نعرف اصلك منين اشنو طينة باش مصنوووع تفووووو عليك تفووووو عليك كرهتك كرهتك الله يأخد فيك الحق يخخخ ..
بقات غير دخل وتخرج في هدرة كلشي تحطم قدامها حياتها كاملة كانت عبارة عن كذبة في كدبة حرمان الام بسب الاب وفي الاخر يطلع كلشي كدوووب ...بقات تغوات وتبكي حتى غيبات من كثرت عيا والارق نفسي وجسدي وفكري عقلها مبقاتش عندي قدرة يستحمل أكثر وأكثر نعسااات ولا غيبات مبقاتش عارفة راسها فين ......
عند علي
من بعد فاش سينات ليهم ندى على ورقة لكان فيها انا مهدي من كاع تهم مواجها ليه وان ضحية خرج ديك ساعة هو عمااار وزيد رجع البنت درهااا.......
دخلو داري مجموعين الدار علي طلع عند خالد سلم عليه وتعنقو شحال هذا متشوفو تفهمو على غداا غادي يديرو الاجتماع ويعرفو شكون خطف سيلين ولا شكون عدوهم جديد اصلا هاكة حياتهم ديرة ....
#عند علي 
(بلسان علي) كنواعدك أحبيبتي غادي ندمهم كاملين اي واحد كان عندوو ايد في بعدك عليااا انتي وبنتي غادي تتقم ليك منهم واحد واحد هذا وعد من حياة السفااح لكان همو كامل الانتقام لعائلتو ورد الاعتبار الاختو وحياة لضاعت بين الحاضر والالم ماضي كان هذف ديالو الانتقام واخد حق من ظالم مجرم دمر حياة عائلة على قدها من اب حتى اخر عنصر فيها... شاف في ساعة لق وقت متأخر قرر ينعس وغداا يبدااا في بحث على معشوقتو وطفلة صغيرة....
........مر ثلاثة الايام على خروج علي من سجن وبحث متواصل على قبل سيلين بدون نتيجة راس ديال خيط مكاينش قرب يحمق مخالا حتى شي حاجة ومدرهاااش هذا لخطفها كان ذكي وعارف اشنو كيدير لدرجة معرفوش حتى شكون ....
علي:اف اف اددراري قربت نفاجر معرفتش شكون هو هذاا
مؤيد:غير صبر اصحبي راحنا كنقلبو بي ليل ونهار 
كلسين كيتنقشو حتى سمعو باب صوناااا ناض فتحات خدمة ودخلت شخص مشاا نيشاان صالون كان كلشي مجموووع فاش شافوهاا كلهم تصدموووو
دراري:سييييييييلييييين

فلاش باك 
مرت ثلاثة ايام على كلها جحيم الالم وحزن ودموع على حياة ماضية وحتى حاضرة اما مستقبل مجهووول كل نهار يجي عندي داك مجرم ويهددني بالام ديالي ولكن اليوم جا بي حاجة جديدة جايب جوج رجل يغتصبها الا مقبلتش داكشي لبغى زيادة على هادشي مفلنيش حتى نشوفها غير نظرة بغيت غير نعنقها ونشم ريحتها بغيت غير بوس ليها راسها وايدها ندفع عمري غير شوفة واحدة من عينهاا مهمنيش الا كان نسمع من فمها بنت واخ غير مرة واحدة في حياتي انا مستعدة ندير ليه لبغى ...ياك باغي الاملاك انا مستعدة نجيبهم ليه غير خالي ليا الام ديالي واخ بقى فيا علي ميستهلش هادشي ولكن الام ديالي الاهم ...قررت نمشي عند علي ونخاليه يوقع ليا على ورقة انه كيتنزل على جميع الاملاك ديالو وعندي مهلة يومين واخ كان قرر صعيب الا اني تخدتو من اجل الام ديالي نخلصها من هذا شيطااان لفي صفة الانسان....
فقت اليوم و انا مقرة اناني نزعم على داكشي لناوية ندير بقى فيا علي ميستهلهاش وولكن حتى الام ديالي متستهاش هذا الحياة .. لبست حوايجي عبارة عن كسوة طويلة في لون كحل وجمعات شعري فوق... وتوجهة القصر مهدي ...
كيف زصلت قصر وبااب تحل بدا قلبي كيضرب بي جهد ورجليا كيترعدو موصلت لعندهم صالون حتى وجهي خرجو لون درو كاملين شافو فياا بوجه صادمة وانا كثر منهم بي خلعة ناص علي عندي كيجري عنقني حتى حسيت بي صلوعي دخلو في بعدهموبدا كيبوس فيا في اي بلاصة جات عينيا فمي نيفي عنقي هزيت ايديا بشويا وتلمس له ظهرو كيفااش غادي نقدر نخونو هو مدار ليا والو كيفاش يطوعني قلبي وعقلي نغدرهذا السيد للقيت باب دارو ديما مفتوحة هو كيهدر معايا وانا ساهية نفكر ونخمم واش نتبع عقلي ولا قلبي تلفت وحارة اشنو ندير حتى ضربني جبهتي بشويا عاد استوعبت راه كيهدر معايا 
علي:سيلين وسيلين فين سارحة 
انا:اه لا اي هنناااااا
علي:راه من صباح وانا كنهدر معاااك 
انا:احمم هنا ماليا اف 
علي:ياله باغي يهضر جا مؤيد عنقني وباسني من جبهتي انا وليت كنقول دبا يخلطني هذا الكنس حيد هو تلح عليا يوسف حتى انت اش مشاركة معاك بغيت نعرف بدا يبوس ليا في راسي جداك انا حيد هو جا عمار وزيد سلامو عليا عادي مع ضحك باسل تاعهم كيف عادة بعدت عليهم واحد شويا هزت عينيا كنشوف في صعصع تاعي مربع ايده وكنخزر فيااا مشيت عنقتووو من كرشوو حتى هو بدلني عناق وخش ايدوو في شعري كتلمس شويا حتى حسيت بي زغبات طارو من بلايصهم وغواااات 
انا:ااااااااييي ااااااااي 
علي:كيزيد يزيرر فين كنتي 
انا:حيد ايدك عليا ونقول ليك 
علي:راه والله حتى نقتل موووك ومهدرتي خلاص كنتي معا شي واحد 
انا:(بديت نبكي ) لااااء لااااء والله مااا كنت معاا شي وااااحد اهئ اهئ عفاااك طلق لياا شعري 
علي:واش باغة تسطي ديل موي وفين كنتي هذا مدة كاملة 
انا:بعععد مني فين كنعرفك 
علي:والله يا موك حتى نشتف عليك 
جا مؤيد بدا كيفك 
مؤيد:حيد ايدك اصحبي عليها
علي:تقول ليا فين كانت ونحيد ايدي عليها 
انا:كون فين مابغيت شغلك 
جمعها معايا حتى قلت سناني طاحو تأكدت راه مكضحكش وفعلاا كيهضر من نيتو 
انا:اااناااا لشعلت العاافية بخطأ ومعرفتش كيفاش نطفيها حيث مقديتش نجري أهئ أهئ وووااااناا متاقلة وهربت ولكن سخفت حتى لقوني شي نااس بقيت حتى تحسنت شويا وجابوني هنا 
علي:قصة زوينة ومأثرة غير قولي الحقيقة قبل ما نقلب عليك هذا النهار 
مؤيد:وانت طنشووف في حالة ديال بنت وانت زيد عليها راك عيقتي 
علي:محمي انت وياها ولا أشنووو
مؤيد:راه بنت قالت ليك فين كانت اش بغيتها تقول ليك 
علي:تقول فين كانت راه باينة في عينها كتكدب 
يوسف:جر سيلين وكلسهاا وعطها كأس تاع ماء وكلس هو قدامها 
يوسف:بغيتي نجود ليك شي حاجة تاكلها 
انا:حركت ليه راسي بي لا 
يوسف:نجيب ليك شي حاجة تشربيها 
انا:لا لا لا 
تلحيث عليه عنقتو وبديت نبكي نخوي كاع داكشيرفي قلبي حتى انا مكرهتش نقول ليه كاع داكشي لضرني في خاطري ولكن غادي يندمني داك مجرم على اي حاجة نديرها ومقدرش نغامر بي ماما حتى هو بدلني عناق كان حنين وكيتلمس ليا في شعري كنت غادي نعود ليهم كلشي حتى خدر شيطان في ودني وكيسمع ليا في غوات ماما وترجعت في أخر لحظة بقيت نبكي ومعنقة يوسف حتى جاا علي حيد لياا ايداا من عنقو وهزني طلعني بيتو حطني فوق ناموسة ونعسني ونعس حدايااا....

نعس حديا ولكن معنقنيش شفت فيه لقيتو دير ايده ورا عنقو ورجل فوق رجل وكيشوف فوق كحزت حداه حطيت راسي فوق سدرو عاد حيد ايدو وعنقني وباسني من راسي تخشيت فيه وبديتج نرمش في عينية أشنو ندير ولا نقول بديت نتلمس ليه في صدرو هو كيلعب ليا في شعري حتى نطق 
علي:قولي ليا فين كنتي 
انا:تأففقت راني قولت ليك فين كنت مالك واش مكتيقش فياا
علي:ماشي مسألة تيقة 
انا:واشنوو 
علي:راه غير بغيت نعرفك فين كنتي واش كان خاطفك شي حد تعدا عليك شي حد اف راسي غادي ينفااجر وانتي جاية تخبري عليا 
انا:دبا هذا هو خوف في نظرك راه لكايخف على شي حد كيعنقو ويبوسو ماشي يضربو 
علي:دبا قولي علي بوسني وعنقني ونعس معايا نيشان علاش حشان هدرة زعمة 
انا:انا هادشي مقلتوش انا غير شرحت ليك 
علي:وأشنوو فيها الا قلتها راها عادي راه حتى انتي عندك حقووق كطلبي بيها ماشي غير اناا 
انا:امممم هي عادي غير مزال مزعماش عليك 
علي:ههههه تقلب فوقي واخ انا نصبررر وبدا كيبوس ليا في عنقي وانا بديت كنحيد ليه في تريكوه هبط صدري باغي يجبدو وانا نتفكر ورقة ودواء بديت نغوات بلا هواية 
انا:اااااي اااااااي 
علي:مااااااالك 
انا:اهئ اهى كيدروني 
علي:يكمى قصك شي حد فيهم 
انا:لاء لاء راك عارف معا حمل وكيتجمع دبا حليب فيهم داكشي علاش درني 
علي:وبسيف انتي لبسة ليهم هادشي مزيرهم عاد بونج من فوق مالك على حالتك ...اري نحيدهم ليك تنفسي 
انا:بسرعة في جواب لا لا لا غير خالهم مجموعين باش منتقصحش
علي:وانا دبا منشوفهمش 
انا:راه احبيبي ضريني بزااف حتى نمشي عند طبيبة ونشوف تخرج ليا شي حاجة
علي:بفيت نشوووفهم وغير نلحسهم كنوعد منزيرش عليهم والله 
انا:(في خاطري اف ناري والا مشى حتى حلهم اش ندير) بدت نفكر في زربة ملقيتش من غير نحط ايدي على معلم وبديت كمتلمس فيه شاف فيا بصدمة ممتيقش ابتسم وخش راسو في عنقي كيبووس ويعض عضيضات خفااف انا مكنتش عندي رغبة غير مسيره خوف كان عندو تأتر اكثر بقيت معاه حتى ناض من فوقي قال ليك باغي يهبط يأكل جاه جووع جاتني من جنة والناس نضت بزربة حيدت داك تخربيق درتو تحت ناموسية وكلست نتفتف اف اش ندير بقيت هكاااك ندت بدلت حوايجي بزربة لبست شوميز وكلست هو ولد حرام تعطل بزاااف بقيت كالسة على الاعصابي عاد تم دخل هاز في ايدو جوج كسان ديال عصيرر عطاااه ليا بديت نشرب فيه كنحس بيه كيدووووز بزززز وهو حديني كيشوف فيا شي شوفات في شكل بديت نضحك ليه حطيث عصير ونضت عندو بديت نبوس فيه هو معنقني وكيتلمس ليا في مسعودة وفمو في في عنقي حتى جاتني رغبة دورتو لحتو فوق ناموسية وطلعت فوقو بديت نحيد ليه في حوايجو بديت كنتلمس فيه هو يدفعني حيدت منفوقو مفهمت والو كنشوف فيه 
انا:مااااالبك اش كاين علاش دفعني 
علي:والو معنديش كانة
انا:كيفااش معندكش كانة ولا كتعرف شي واحدة 
علي: والووو والوووو وناض دخل طواليط 
ستغلت فرصة ودرت دواء في داك كاس خلطتو الا شربو مزيان مشربوش حتى نشوف شي طريقة اف اف وهذا مالو عوتاني 
خرج مدوش وخرج بقيت غير نشوف مفهمت حتى وزة هز كاس شربوو ناري شحال فرحت مشيت نعست بلما نتسوق ليه حسيت بي فرحة بقيت حادياه لبس حوايجو وجا نعس كنحس بيه كيثواب غير حط راسو وهو غيب نضت كنشطح دوزت ايديا من فوق وجهو والو لا رد نضت جبدت ورقة هزيت باطة ديال مكياج بانت ليا فارجو هزيت ليه صبعو درتو في فخااجوو ياله جيث نحطها في ورقة حال عينيه😵😵😵😵

ياله جيث نحط صبعو على ورقة حل عينيه شفت فيه لحت باطة ديال مكياااج ورقة كمشتها لحتها حتى هي تحت ناموسية وبديت كنقفقف ونترعد ..شاف فيا شوفة ديال نقتلك ونشرب من دمك ناض وحط رجله قدمي وهو كلس فوق ناموسية 
علي:أشنوو هدشي 
انا:(بديت غيرر نتفتف ) غغغغيررر بغغغغيت نددديررر ليك مممكيااااج 
علي:(تنهد ) جمع ايدوو وعطها ليا الوجه حتى حسيت بي مداق دم في فمي وبديت نبكي
علي:واش مزال مبغيتي تسالي من درما ديالك نزلي جبدي ورقة للحتي تحت ناموسية 
انا:تحدرت مقدتش معا كرشي وكنبكي ونتنخصص حسيت بي موت) أهئ أهئ ممممقددديتتتش 
علي:راه غير على وجه راكي حاملة اما اليوم نفرعك على هذا تسلقيط وكدوب لولى فيك بعدني بجهد وتحدر جبد ورقة بغيت نهرب مكرهتش ارض تشق وتبلعني ولا يشوف داكشي لفيها حسيت بي دم غادي في عروقي بسرعة قياسية مكرهتنش موت كون جات ولا نتحط في داك موقف كنشوف فيه وهو كيفتح في ديك ورقة وبدا كيقرا وربط غوبشة شوياا بداا عروقو كيبااانو اكيد سيد باغية نخاليه على ضس اش يدير دار شاف فيا شي شوفاات ممتيقش انا ندير هادشي 
علي:أشنزووووووو هادشي 
انا:(غير كنبكي) أهئ اهئ اهئ أهئ 
جرني من شعري حتى نزف زغيات حسيت بيهم طارو 
علي:غادي ندم موووك على هذا حو...لكنتي باغية تح..... ولحني في ارض طحيت وبديت نبكي اش هذا دنيا كتلعب فيا كيف بغااات هو دفل علياا وخرج ....مشاا كيجري عند مؤيد لقاه في بيسين كيعووووم 
علي:مؤيد طلع طلع نقول ليك أختك اش كانت باغة ديررر 
مؤيد:(طالع مخلووع خاصة فاش سمع أختوو) اااااشنوووو
علي:(عطاااه الورقة) شد قرااا
مؤيد:كيقرا في ورقة هو انا مهدي كتنزل على جميع املاكيه لسيلين بن جلون) ناااري خلعتني اصحبي نتسحاب معارت اش وقع
علي:وبسف اخويا متخلعش مالهم املاكك
مؤيد:دباا هادشي كامل حيث سيلين بغات املاكك
علي:انا مهمنيش املاك حيث هادو لعندي بسميت مهدي ميجوش قد لعندي بي اسم علي ولكن بغيت نعرف شكون هذا ولد القح.. لكتلعب فيه من ورا ظهري عرفتي أمؤيد وتكووون كتخوني نقتلهاا ونشرب من دمهااا ومنفكرش لثانية لا فيها ولا لفي كرشها ولا فيك حيث خوهاا كلشي نتقبلو بغات فلوس نعطيهم ليها بغيت روحي نعطيها ليها ولكن تخوني ولا نشوف شي حد قسها ولا مسها نتسطى هي ديالي بوحدي 
مؤيد:على اسس انت دبا بعقلك 
علي:انا مشغلش لكنعرف ختك ديالي 
مؤيد:انا قربت نخرج ليك انت مالك مقابلني اختك اختك 
جرو علي جي انت اسيدي دير ليا حال معاها وبزااف على برهوشة 
مؤيد:زيد زيد قدامي 
غادي قدامو وهو تابعو مؤيد معا عريان من فوق ظ غير شورط ودير ايده لور كيف مقدم وعلي تابعو من لور بحالا دير شي زبلة حتى كيتلقو معا فاتي هازة ادام وخرجة شافت في مؤيد نظرة الاعجاب هو متسوقش ليها علي لبسها وباس ادم ومشى تبع مؤيد 
مؤيد:كيف خاليتي سيلين يكمى ضربتها 
علي:مقستهاش خالتها كترعد اكيد دير معا شي حد ماشي بوحدها 
مؤيد:احنى غادي نعرفوو
دخلو عليها لقوها مخشية في قنت وكتبكي وجها عامر دم مؤيد دار شاف في علي 
مؤيد:هادي غير مضربتهاش 
علي: كدير علاش ولكن مزال مشغت ولوو الا مقلتش شكوون مسيفطها والله حتى نصفيهاا ليهااا ...انا كيف تفتح باب قلبي تهزت من بلاصتو طلعت عيني شفت فيه كان علي ومؤيد
جا عندي مؤيد كلس قدامي قفزي وشد ليا وجهي بين ايده وشاف فيا شوفة حنينة 
مؤيد:ممم غير قولي لينا اشنو كتخطي ليه 
انا:أهئ اهئ واااالوووو
مؤيد:واخ وعلاش بغيتي املاك ديال علي 
انا:أهئ اهئ اهئ بغيت املاكي ياك هو خدا ليا شريكتي بغيتها ..نقز علي
علي:(معصب) نصحح ليك معلوماتك هاديك ماشي شريكتك شريكتي وتاعت بوياا لسرقهاا بوووك 
انا:اهئ اهئ اهئ انا بغيتها 
علي:واخ نعطيها ليك ولكن حتى تقولي لياا علاش مجيتش قلتها ليا وانتي مكانش غرضك غير شريكتك انتي بغيتي كلشي وهو يغواااات سيللللللللللللللين واش كتعرفي شي واحد من غيري 
انا:اه 
بجوجهم شااافووو فياااا بصدمة جوابي كان غير متوقع ..حتى كيدخل يوسف كيف عجعااااااجة 
يوسف:درااااااااري بن جلووووووون مزاااااااال حي

دراري : أشنوووووو 
يوسف:والله الا مزال حي 
كلهم شاافو في سيلين 
علي:اممممم دبا عاد فهمت هو زمل تاع بوك هو لمسيفطك 
انا:أهئ أهئ متعيرووووش 
شاااف فياا شوفة ديال كره وحقد وتاام جاي لياا شدوو غير مؤيد وانا مكمشة في مؤيد خايفة 
مؤيد:علييي علييي كالم اصحبي راه غيررر مقصدتش 
علي:مكااااينش هناا كنبان ليه غير صورة بن جلون باغي غير يدووز ليهااا)وانا كلس كيف حمق نقلب عليك وانتي راك كضربي من تحت دف صدمتني فيك والله مكنتش متوقعها منك 
انا:أهئ اهئ بعد مني
مؤبد:دبا انتي واش طنتي معا بابك
انا: اهئ اهئ اه 
مؤيد:هو لقال ليك جيبي ليه املاك مهدي ياك
انا:بغيت نقول ليهم حقيقة ولكن خفت إغتاصب ليا ام ديالي بغيت حتى انا ماما أهئ اهئ 
مؤيد:جوووبي 
انا:حركت راسي بي لا لا 
مؤيد:غير قولي صراحة علاش بغيتي فلوس وانتي مستعد اي واحد فينا يوفر ليك لبغيتي 
انا:بغيت نستقل بي ذاتي 
علي:اكي الالة اني دبا نعطيك شريكتك ولكن راه والله لا خدمت ولا عتبتها فيها ايو 
انا:اهئ اهئ هاديك شريكت بابا وانت سرقتها الا كنتي رجل ردها ليه وانت كالس تنزل على رجل في باطل محسيتش طرشة منين جاتني ةلكن لصدمني مكانش علي كااااان مؤيد اما علي شااف فيا شووفة تعت انكسررر وخرج انا طحت ارض مقدرتش نستوعب اشنو كنت كنقول ولكن هادشي لكيوقع والله حتى فوق طاقتي وجهدي مكرهتش نمووت ونتهنى سمحلي اعلي ولكن بغيت نشووف ام ديالي بقيت شحال كل واحد كيفكر في قنت وانا كنبكي على زهري ونحسي وعلى حياة لانا عايشة بقيت نتنخصص ونبكنن حتى حسيت بي سخفة نضت طواليط غسلت وجهي وخرجت كلست فوق ناموسية حتى تحلل باب بجهد ودخل وقف عندي جوج كلمات لخسر عليااا عمرني ظنيت انا علي غادي يسمح فياااا بهذا سهولة وبزربة عمرني ظنيت انا علي غادي يجري عليا من دارووو وميتسوقش ليااا حتى هذا درجة كان كلامي جارح وقاسو في رجلولتو وغرورو كرجل حتى شوفة مساافش فياا لح عليات ورقة ومعااها كلام نزل عالى كيف صاعقة كان صدمة اقوى من هادشي كامل 
علي:الا سينيتي على هذا الورفو غادي تنتزلي ليا على داكشي لفي كرشك وغادي تخرجي من حياتي وحياة بنتك بصفة نهائية وحتى هذا الدار عمرك تحلمي دخلي ليهااا اشنو قلتي 
انا:شفت فيه لقيت عينه فيهم حزن والم ولكن حبي امي كان اهم من هادشي مقدرتش كان اصعب قرار نتأخد في حيااتتي كلشي تقلب في رمشة عين بركت على قلبي وعقليي وروحي ونفسي وقعت على ورقة علي غمض عينيه اكيد كرامة كتجي فوق الحب شوفة واحدة كانت كفيلة نفهم انه ندم على كل لحظة عاشها معايااا شفت في مؤيد شاف فيا شوفة ديال شغلك هذاك وخرج هو ويوسف حسيت بي راسي غير منتامية لهذا المكان كلشي جاب ليا الله كيكرهني حتى واحد محاملني على هذا الفعايل لدرت هزيت ورقة وخرجت من قصر ولا نقول حياااة علي كل خطوة كنخطها بحال غادة جهنم حمراء شديت طاكسي لديك فيلة لكنعتبرها جهنم كيف وقفت قدامها طحت وبديت نبكي ونبكي ونبكي على كل حاجة دازت في حياتي بغيت غير مووت وصلت مرحلة الانهيااار حتى حاجة مكتستهل ولكن كنتفكر ام ديالي كنفرح خاصة فاش غادي تعنقني ونشم ريحتها كلشي يهووووون فدااااكي امي عزيزة انا جاااية نخرجك من عند هذا الشيطان مسحت دمووووعي وجمعت وقفة صونيت خرجات ليا خدمة دخلت داخل مشيت صالون كنجري لقيتو كالس ودير رجل فوووق رجل وشاد سكار في ايدوووو وموت لباغي يموت شديتتت ورقة في ايدي 
انا:(كنوريه في ورقة) هااااهي شريكة ولكن بغيت ام ديالي 
بن جلون:اري ورقة نجيب ليك ام ديالك 
انا:اشنووو ضمااان 
بن جلون كون مبغيتش نعطيهااا ليك مكنتش نوريها ليك
انا:غير كتكدب حيث عارف ورقة رابحة دتكشي علاش 
بن جلون: غير اري ورقة و نعطيك اام ديالك ولا غادي نفد داكشي لقلت ليك 
انا:كمشتها ولحتها ليه على وجهوو هااااك ارا ليا ماما 
بن جلووووون: هز ورقة كيشووووف لقى بفعل شربكو ولات تعت سيلين وبدااا كيضحكككك ههههههههههههههههههههههههههههههه سيلين سيلين طلعتي واحد غبية بحال مااامك ههههخهههههههههههههههههههههههههه
انا:كيفااااش 
بن جلون:غزااالة راه ماماك ماتت مني كنتي صغيرة وهادشي لكتشوفي في فيديوو مجرد خضعة باش تجيبي ليا ممتلاكتي ودباااااااااا مرحباااا فيك في مملكة الشيطااان

انا:أشنوووووووووز كيفااااااش قول كتفلى علياااا
دباااا هااادشي كامل كان غيررر ثمتيل وااااش عااارف انااا اش درت خسرتت حياتي وبنتي وحتى رجل لكنبغي على قبل بااااش تقووول لياا غيررر كدووووب واااش سيلين عندكم غير لعبة كل واحد كيلعب بيها على دووووقوووووو 
بن جلون: ههههه وانتي لغبية لجى يدرهااا بيك ودباااا اجي جرني من ايدي شد ليا صبعي وبصم ليا في شي ورق ودفعني 
بن جلون:ساعتك سالات دباا 
انا:اهئ أهئ انا بنتك فين بغيتني نخرررررج عندمن نسيرر
بن جلون:الا بغيتي تبقي معايا غادي نبيعك وتربح منك
اناحرااااااام تكون الاب انت تفووو بزااف عليك شي حاجة سميتها الابوة الله يخد فيك الحق المجرم الله يعطيك شي مصيبة كيف خرجتي علياا وعلى بنتي 
بن جلوون: غير رائي انتي غادي تبقي هنااا وعمرك غادي تخرجي من هناااا 
كيف سمعتو رجعت بخطوات كيف درت شدني من شعري باااان لياا واحد فااااااز ولكن حديد ماشي طين هزيتو درت عطيتو ليه لوجه طلقني وشد في وجهوو بدا كيغوات درت وعطيتو عوتاني الراس حتى طاااااااح لحت فااااز وتمت خارجة كنزرب واخ مقديتش ولكن خاصني نهررررب كيف فت بااب فيلا تمشيت شويااا لقيت طااااكسي خديتهااا نيشاأااااااان القصر ديال علي اكيد مغاديش يتخلا علياا هو كيبغيني وداك حيوان خليتو بي دمياتو يكون مااات ناري قتلتوو انا قتالة كيف حطني طاكسي نزلت بغيت ندخل مخالونيش حراس عرفت راسي راه فعلا خسرت كلشي طلبت بكيت بقى غير نبوس ليه رجله والو قال ليك هذا الاومر سي مهدي منوع عليك دخلي شفت حتى عيت ومشي نكلس حسث بي حكرة والاهانة وكلشي تخلط فياا ولكن سر نستهل اي حاجة وقعات ليا نستهلوووو اف عاااد شلا ديال ماء كينزال مني صافي مبقيتش قادرة نستحمل كنحس بي موووت شااادني 
.....
عند علي
كيف خرجات سيلين مشاا كيهرس ويخبط للقها قداامووو مخلا ديكورات مخلا تصور اثاات للقاها كبخبطها جا شدوو مؤيد ويوسف 
مؤيد:وانت مالك معصب بغيتها شدها موها 
علي:خاليها بغااات بووها تسيررر عندووو 
مؤيد:واش من نيتك غادي تخالي مرتك وبنتك 
علي:انا عارفهااا مغاديش طول عندوو وغادي ترجع انا لباغي يحمقني كيفاش تفضلوو هو عليا كون موقعااتش على زرقة كنت ندير معاها لبغااات
مؤيد:دباا اشنوو معمووول يتبعها شي حد.
علي:لا خاااليها مبقاتش كتهمني 
مؤيد:واخ واخ وخرج ...
كيف خرج مؤيد علي جبد شرااب وكلس يشررب بقى شحااال ديال وقت جاية شي ثلاثة سويع ..جاو علمه راه هاديك لمنعها من دخلول رجعاات ناض غادي ويتميل لعندهااا جا يخرج من باب قصر لبااب رائيسي حتى شدووو مؤيد
مؤيد:فين غاااادي بي هذا الحالة 
علي:جااات رجعااات عندي 
مؤيد:شكون هادي 
علي:سيلين اااصاااحبي حيد من قدامي نمشي عندها 
شدوو مؤيد وهضرر 
مؤيد:واصاحبي خااليهااا واحد شوياا تعلم ودير عقلهاا 
علي:حيد عفااك 
مؤيدد:غير خاليها تسنى شويااا تعتمد على راسها تاخد درس من هادشي لواقع ليها خاليها تقصاح ماشي لجى يدرها بيها خاليها تعتمد على راسها وتعول على راسها عمرها تمد ايدها لشي حد خاليها تاخد عبرة من هادشي لواقع ليها باش مرة مرة اخرى تعرف كيف تخرج راسها راهااا اختي واكيد مغاديش نخاليها ولكن ماشي ديما عايش ليهااا قد متعدبت قد مكتاخد في درس عمرها تنساه حياتها كاملة 
علي:رجع من طريق ومحنلش راسوو وعارف انا هدرت مؤيد صحيحة مشااا كاميرة يشوفها لقها كالسة وخشية راسها بين رجلها ومعا شمس كانت حرارة وباينة فيها عرقااانة صبر نص ساعة وناض خرج شادو مؤيد والوو 
علي:والله منخاااليهااا براااا حتى تكوون مرتك امت قتلهااا 
مؤيد:وراه غير من مصلحتهاا 
علي:واش غير مخنتنيش ممشاتش على قبل شي حد دير لبغاااات وخرج موقف حتى لعندهاا هزات راسها شاافت فيه ربط غوبشة وهي عينها حومر ودموع معمرين وجهاا ناضت بزربة وعنقاااتو 
سيلين:اهئ اهئ اهئ عععععلللللي 

سيلين:أهئ اهئ علللللللي 
علي:(مخلوع) ماااالكيي 
سيلين:لا رد 
علي:سيلين سيلين 
حيدها عليه لقها سخفانة جا يهزها مقدرش حيث سكران جا يعونو حارس يلىد .
علي:والله وتقرب ليه يت نقطع لمووك ايدك هزهاا بززز مقدرش غادي ويميل حتى تلقى ليه مؤيد خدها من عندووو حطها في بيت علي كيف حطها فوق ناموسية جا عندها قال مؤيد يخرج يعيط طبيب هو حيد ليها حويجها لقى سليب ديالها عامر بي ماء صفرر تخلع بدل ليها بي زربة وناض خرج يغوات على طبيب لقى مؤيد جايو هو يشنق عليه مطلقو حتى وصلووو عندها قلبهااا 
علي:اشنووو عندهااا
طبيب:الا بقى كينزل منها هذا ماء جنين غادي ينشف ومغااديش يلقى فين يدور واكيد غادي موت وعاد راحة الام مكايناش نفسيتها مضررة بزااف شكوون رجلها 
علي:اناا
طبيب:في فثرة منوع عليك ممارسة واخ هي تبغي سمعتني 
علي:خرج عليا هذا قبل منقتلو هناا 
مؤيد:زيد اسي طبيب 
خرج مؤيد طبيب علي رجع عندها وكلس يعرق ويعير 
علي:هذا طبيب هذا نعس معاه هو مثلا اكيد شادة شاهدة في هذا البلاد كون قاري برا ميقولهااش وانتي نعسي جات معاك ولكن والله يمووك حتى نخرجها منك كيف خرجها مني هذا طبيب ناض خرج وخلها ناعسة 
عند مؤيد 
طبيب:شووف عطيوها سوائل بزاااف باش تعوووض ذاك ماء ومتحركش بزااااف ومتقلقوهاااش 
مؤيظ:اكي عطاه فلوسو ومشااا تم ؤجع وتلقة معاا علي هو طلع ليه دم جاي ويسب شافوو مؤيد بدا كيضحك عليه 
مؤيد:ههههه عجبني فيك طبيب 
علي:متافق عليا هو واختك 
مؤيد:صبرر صبر ههه
علي:حيد من قدامي انا غادي بيسن ياله عيط دراي نلعبوو 
مؤيد:اكي 
مؤيد عيط دراري للا خالد رجلو مزال دراه تجمعو بي ربعة كيغواتو ويلعب بينتهم شي كيغرق في شي غلبو على علي حيث شااارب امونة كتشووف فيهم من فوووق بنظرة ديال كره واشمئزااز خاصة زيد اما سيلين ناعسة مجيبة دنيا خبار فاتي غير شاافتهم ومشاات لبساات ميووو بي كحل معا هي بيضة جاها خطيرر ومشااات عندهم حتى تلحاات مشا ليها خووها غرقهاا 
فااتي:لا لا لا 
علي:والله يا مووك حتى نوريك هذا الباس 
فاتي:راحنا غير في داار 
علي: خرجي لبسي حوايجك 
فاتي خارجة وكتشووف في مؤيد واش كيشوووف فيها ساعة هو كاع ممسوق ليها طلع ليها دم ودرت بنااقص من شي عوامان وخرجااات 
علي:دراري انا خاارج 
خرج مشااا دخل يدووش مشااا عند سيلين يشوووفهااا لقهاا ياله كتفيق 
سيلين:اي اي راسي 
علي:شمس دوخاتك 
سيلين:عللللللي 
علي:اشنووو 
سيلين:سمح ليا
علي:غير بلما تنسي راسك راك موقعة على ورقة وشركتك خديتها يعني غادي تولدي وتخرجي من هنا بصفة نهائية 
سيلين:عاااافاااك غير نشرررر
علي:سكتي صوتك مبغيتش نسمعوووو وخرج 
علي:سيرر يا طبيب بغيت ليك حبس 

عند فاتي 
دخلت كتخبك وتعير حيث كتبفي مؤيد من صغرهاا ولكن هو كيشوف فيها شوفة اخوية لا غير ولكن هي معتبره حبها الاول والاخير هه كلست في قنت وبدات تبكي حيث هي بلا شرف داكسي علاش حتى واحد ميقبل عليها وهي كتبغيه وتموت عليه قررت انها غادي تمشي عندوو وتصاارحو مشات لبساات كسوة قصيرة في حمر وعرينة من فوق قادات مكياااج ثقيل باش تباان راها كبيرة وبعقلها ومشاات بيتووو دخلت هوو كان في دووش مشات كلسات فوق ناموسية طلعت على فخادها بيضين ودرت رجل على رجل كالسة حتى تم خارج لوي عليه غير فوطة تصدم فاش اش كدير هادي هنا 
مؤيد:مصدووم اشموووو كديري هناا 
فاتي: (حشمانة )جججيت بغيت نهضر معااك 
مؤيد:فااااش اشنوو 
ناضت وقفت حده مبقى كيفرقها غير شي سنتيمات حطات ايدها على صدرو 
فاتي:تنبغيييك 
مؤيد:خرجي 
فاتي:علاش اشنو مشكل علاش حتى انا منبغينيش 
مؤيد: فااااتي خرجي قبل منصدق غلط فيك راه هذا فعايل كيدرهم غير قحبات ماشي بنات نااس 
فاتي:بداااات كتبكي اهئ اهئ انا كنبغيك حرااام عليك اشنوو سبب 
مؤيد:وانا كنشووف فيك بحااال أختي صغيرة 
فاتي:اناا ماشي أختك اهئ اهئ تلاحت عنقتوو وكتبوس ليه في عنقووو هو تعصب ودفعها حتى جاااات طايحة 
مؤيد:غااادي تنودي تهزي وتخرجي وتنسي هادشي لوقع هناا 
فااتي:اهئ اهئ غااااااادي ندمممك علىى هادشي
مؤيد:خرررررررجي عليااااااا 
ناضت جمعااات وقفة ومشااااات بيتهاااا 
فاااتي:والله منخليها فيك تفوو اهئ اهئ 
عند زيد
دخل بيت باغي يدوش لقى امونة واقفة في بالكو لابسة شوميز بيض وطويل كيبين سوتيانات وكيلوط وشعرها كيطيرر مشا عنقهاا من لورر وكيشم ليها في شعرها هي مكاينش هنا جرها من خصرها ودورها شافت فيه شوفة ديال كره ودفعتوو
امونة:بعددد مني 
زيد:ماالناا اش كاين 
امونة:فوتني انا مزوكة فيك بغيت نمشي فحالي ياك انتقامتي انت واخوتك وبعد 
زيد:انا بغيك انتي عندي غراض بيك انتي
امونة:الله ياخد فيك الحق 
زيد:كانكون بي خاطري حتى كتعصبي ديل موووي ولحها فوق ناموسية وتلح فوقهاا نعس معاها وخلها تبكي قد غراضو وناااد من فوقهاا دخل يدووش مخليها كيف جثة .....
عند علي 
كيف خرج من عند سيلين هو كيدعي على طبيب ياخد فيه حق ملقى ميدير مشاا عند عماار هو لغادي يفك ليه هذا الحريرة قلب عليه كاع قنات عاد تفكر مغادي يكون غير في كوزينة مشا طير لقه كيكووول 
علي:عماااااااااارررررر
عمار:اكح اكح مااالككك
علي:انت واحيد لغادي تعااوني 
عمار:فاااااش الا كان نيتتززز مرحبااات 
علي:بحال داكشي بحلوتك 
عمار:اتنى اتينى 
علي:انا مخاصم معااا سيلين وعاااد طبيب منع عليا نعااس راك عارف خوك مكيقدرش يشد راسو خاصة قدام سيلين 
عمار:شووف انا حاس بيك وخاصة في هادشي ولكن لكل مشكلة حل 
علي:طول عمرك اصيل 
عمار:(كيفتخاار ) احم احم تبعني تبعني صالون نقريك ولكن بي شرط 
علي:هنتا بغيتي تسلقط
عمار:شي حاجة بسيطة مهم تبع معايا اول خطوة 
غادي تهاليها حتى تنعس عاد طلع الا لقيتها مزال فايقة حاول متشووفش فيها وسير دوش دوش غادي تخرج تلقها نعسات ملفيتهاش نعساات شد تلفوون ودخل فايس ولا يوتيب عطى الله مهم ضحط ودير راسك بحال كتمسااجي باش تفقص وتنعس 
علي:من نيتك كتهضر 
عمار:واشنووو غير جرب واجي رد عليا خبااار 
علي:راه بغيت منقمش فاش نشوفها ماشي نتير غيرتها وتولي تلبس وتقداااا وتجي تنعس حدياا وانا نباات نتشووا 
عمااار:ههههههه كون انا عرفت نتحكم فيه كاع متلقااني مزال عااازب غير شافهااا بافي يح.....
...يتبع