أحببت سفاحا الجزء التاسع

من تأليف نادية مروك
2018

محتوى القصة

رواية أحببت سفاحا

علي:حيد حيد سووقك خااوي 
عمار:اجي اصحبي 
علي:اشنو 
عمار:ويلي نسيتي راك قلتي ليا غادي تجيب ليا تتيتز 
علي:على زين نصائح لعندك وانت باغي تخرج عليااا
عمار:شوووف سيلين مريضة ضروري خاصهاا ممريضة 
علي:جيني من لخرر
عمار:واحد ممرضة كتعجبني وبغيت نجيبهااا خاص سبة 
علي:ههههه من نيتك باغي سبة سير جرهاا من شعارهاا وجيبهاااا بلا هذا درما كاملة 
عمار:لا انا بغيت داكشي بي خاطر معزيش علياا عنف 
علي:لا لا ألب حنين 
عماار:بتظلمووووني ليييييه
علي:بيني وبينك كيعجبني انا عنف😉😉😉
عمار:لا كيعجبني داكشي ديال خاطاار وهي عم بتدددلال عليااا ههه
علي:ههههه حيد حيد 
عمار:صافي انا غادي نجيبهااا 
علي:واااخ 
علي مشا كوزينة هزز عصير ليمون عصير خوخ وعصير تاع حامض وطلعهم معاااه بيت دخل لقها مخشية في بعضيتها وكتبكي مكرهش يمسح ليها عوينتها ويبوسها ولكن طبيب ولد حرام حرام عليه سحور وفطور تنهد وبرك على قلبو وبدااا يعوت
علي:ماااااالناااا اش كاين 
سيلين(:قفزات من بلاصتها ) اهئ اعئ والوو
علي :وعلاش كتبكي 
سيلين :(فرحت حيث تسوق ليها) توووحشتك 
علي:نوضي تهزي شربي هذا كيسان بي ثلاثة وبركة من درما ديالك حيث مبقيتش كنتيق فيك وشبعت من كدوبك 
سيلين:اهى اخى علاااش فين عمري كدبت عليك علاش انت شحال من حاجة درتها وسمحت ليك عليها 
علي:ولكن عمري تخليت عليك ولا على بنتي عكسك انتي اول حاجة فضلتي بوك عليا وعلى بنتك وانا منقدرش امن بنتي معا ام بحالك تقدر تخلى عليها في اي لحظة 
سيلين:وانا بنتي مغاديش نخاليها ليك 
علي:هنتي خديتها فين غادي ديها معندك لا سكنة لا فلوس لا خدمة 
سيلين:غادي نخدم عليها وعلى راسي اكيد مهم بنتي منخليهاش ليك ماشي انت لمعذب عليها 9 شهوور في كرشك 
علي:صدعتني في راسي انا غادي نعس مشا بدل حوايجو وجا نعس انا شربت دوك عصيرات كانو بردين وجيت ليه كنغز فيه
انا:اه اه انت 
علي:مالكي اشنوو
انا:نوووض تهز من هنااا 
علي:راه بيتي هذاا واقيلة 
انا:دبا ولا بيتي خرج عليااا اش بيني وبينك حتى تنعس معايا وفي فراش واحد
علي:نااض اه في هادي عندك صح اشبيني وبينك حتى نعسك في بيتي ونموسيتي جرني من درعي غير بشوية وغادي خطوة خطوة حتى وصلني باب ياله برااا 
انا:بنتك تخرجها من بيتك ايو الا كانت ابوة هاكة غير يقطعهاا وتميت خارجة هو يجرني من شعري 
انا:اي اي 
علي:دخلي تنعسي انا لخارج ومخالي ليك بيت وتم خارج 
انا:مخالي بنتك ناعسة بوحدها وانت غادي خارج الا كانت ابوة بحال هادي الله يقطعها
علي:دبا من لخر علاش كتقلبي 
انا:دوز تنعس بلا كلمة بلا جووج 
علي:زيدي اجي نهزك 
انا:واخ 
هزني وغادية نلعب بي رجليتي حتى وصلني ناموسية حطني ونعس حتى هو ولكن عطاني بي ظهري 
علي:في خاطرو ياربي ياربي متعنقنيش متعنقنيش

علي:
علي:ياربي ياربي متعنقنيش 
انا:بلاتي نتخش فيه نشووفوو يكمى يكون مات ليه حووت 
علي:في خاطرو لا لا عفاا بنتي 
انا:مممم بلاتي نطل على معلم نشوفو واش نعاس ولا فايق 
علي:نعس اولد الحرام نعس 
انا:اممم ناعس نحط عليه ايدي 
علي:سيري تنعسي ابنت حرام 
انا:ممحشياهش ليك ياله ونعست خاليتو وحتى انا حطيتو بظهر
علي:تنهد اف بنت حرام سخفتني .......
صباااح الحال وكل واخد واش كيديرر الا سيلين ليحة كل رجل في قنت وشادة ناموسية غير بوحدهاا علي مكاينش ضربتها فايقة ناضت كتشبح حيدات حوايجهااا كاملين حتى من كيلوط ودخلت دوووش حتى تلقاات معاا علي حتى هو كيدوش 
انا: (شهقت) هااااااء سملحمرحيم مادير حس كاتقرقب ماتخوي مااا ما عرفناك كاين ماكاينش 
علي: (مع دورة مع خرج عينيه وتلف) انن..ا..نتي
انا: مالك شفتي جن (بدات تقرب) حيد لهيه بيت ندوووش

علي:مااالك مسفحة عليناا اش كاين 
انا:باااز انت مستوور
علي: كندوش ياكما بيتيني نلبس حوايجي
انا: واقيلة تا انا باغة ندوش ياكما ببتيني ندوش بحوايجي
علي:غادي ندوش دغيا ونخرج مرة اخرى مدخلي مسفحة حتى تاكدي راه دوش خاااوي
انا:(هدا مالو ماتسوقش ليا) امم اوكي
علي:كيدوش وحديها وهي كتعوج حدها سفااحي كمل بي زربة لو عليه فووطة وخرررج بزربة
اوووف اوووف كيييف غاندييير تااانصبررر راسي عليهااااا غااانفركعها
انا دخلت دوشت على خاطري لبست بنوار وخرجن كنتمشى لقيتهم جايبين ليا فطوور درت رجل على رجل وكست نفطر بعدا عاد نلبس وتخرج نشم الهواء
ولاو كيحطو ليا سوااائل بزاااف كيجيبو ليا البولة
كيف فطرت نضت لبست حوايجي وخرجت خطوة خطوة غير بشويا كنتمشى تلقيت معاا فاااتي جاات عندي عنقتني وبدات تعود ليا من نهار غبرت على هذا المكان حتى حتى جيث 
انا:اناااري خبطت جنابي فاس قالت ليا زيد اغتصاب امونة وحبسها مشيت كنجررري لبيتهاا
حليتووو تا قفزاااات 
امووونة: الله يا ختي الله قلبي ايخرج
انا:(كنقيس وجها) اش دااار فيك المجرم والله لا بقات فيهم رباعة المجرمين تكرفص عليك ولد الحرااام
غير شافتني وبداات كتبكي وتلحات عنقتني 
اموتة:أهئ اهئ
انا:(كنطبطب على ضهرها) صافي احبيبة سكتي ششششت صافي
فاتي: امينة اختي ماتبكيش راك مزال مريضة رتاحي
امونة:اااشنوو درت ليه تكرفص عليا ربي ياخد فيه حق كل نهار كيغتصبني هذا راه مريض
انا: نوضي اجي معايا احبيبة صافي سكتي فاتي اجي عاونيني 
فاتي: ها واخا اختي
ناضت خرجتها هي وفاااتي هبطوها تحت مشات فاتي صيبات ليها متكول وجابتو ليها حالتها حالة ضعافت وتحت عينها زرقين وجها صفارر
فاتي: هاكي احبيبة كولي ليك شوية 
بدات كتوكل فيها حتى دخلو دراري كاملين ...

تما دخلين داري زيد وعلي ومؤيد وحتى يوسف اناةغير شفت زيد نضت شنقت عليه مفهموو والوو
انا:اجي المجرم لهناا 
زيد:ماالكي حتى انتي 
انا:هاديك بنت اش درت ليك حتى دير فيها هذا الحال 
زيد:هاديك صحبتك اكبر منافقة و قحبة من لخر 
انا:بزااف عليك هي اصلا بغيت غير نعرف انتما اشنو خدمتكم في هذا الدنيا كن غير الاغتصاب وقثل وعنف وضرب 
زيد:علي مبغيتش نغلط فيها جرها عفاااك 
علي:لا لا ماعليك والوو انت كلشي مني انا لعطيها حرية كثر من قيااس في عذا الدااار 
جرني من درعي حتى طرطق وتم غادي بيااا دخلني لواحد بيت صغير يمكن ديال خدمة فيه ناموسية صغير وتلفازة وكوافوز كاع صغااار 
علي:هناا فين غاادي تكلسي حتى تسالي مدة ديالك وديك سااعة بااب 
انا:الا عند بالك غادي نطلبك راك غالط هادي حاجة ثاني حاجة مدام خووتي في جنبي معاندي مناش نخاااف 
علي:(مصدوووم) خوتك
انا:مالها معجبتكش ارجلي العزيزز ...ضربت فيه وزدت 
علي:اجي لهنى نهضر معاااك 
انا:فااش غادي نهضرروو على مثلا هذاا قصر كنسال فيه ومعاندكش حق تخرجني واخ دعيني 
علي:هههه امممممم مرتي عزيزة طلعات ماشي سهلة كاع هادشي عارفاه وخازناه
انا:انت معلم ونحن منك نتعلم الحب
علي: غير هو احبيبتي مزوج بيك بي اسم مهدي ماشي علي مغاديش تسالي بزاااف 
انا:ايو منك شويا وخوتي شوياا وهنا نوقف على رجليا اش بان ليك 
علي:عندي ليك عرض اخر 
انا:اما هو
علي:غير هو عندك طلعي مكلخة بحال بلان تاع بااااك حيث موك مات عند ولادهاا ماشي عند بووك 
انا:(كنتفتف) اكييفاااش وعلااااش كدب عليا اهئ هننيييننننيييي 
علي:ناري يا اختي طيبتي ليا بنتي بي بكىى براكة عليهااا مبغبتش عوينتها يخرجوو زرقين من تحت 
انا:جيب لبا كيهااا كيف كتبكيني 
دغيا تقلب جا قجنيي 
علي:لنسميه رجل ومو مزغرت عليه يقرررب ليهاااا كلشي اسيلين نقدر نسمح فيه لا بنتي ولدي واختي وخوتي نقثل على ودهم 
انا:وانا مكيناش في حسباتك
علي: حيد ايدو علياا اكيد حتى انتي ولكن حيث كتبقي اخت صاحبي بخال اختي وعاد ام بناتي منبغيش للأديك لياا 
انا:اكي اسيدي مني بحال اختك بحال اختك طلقني وعطني براتي 
علي:مرحبا مقلتي عيب على راس وعين سهلتي عليا مؤمورية كيف عارف خووك باغي يتزووج 
انا:بصح واجي نبوسك ونبارك ليك 
جريتو من عنقووو وبديت كنبوووس فيه في عنقو وايد كتسرى في خدوودوو وشنيفوو وطلعت فموو كنبوس فيهم هو شدني من خصري ومغمض عينه ومخاليني على خااطري كنحس بي معلم غادي ويتنفخ حدا كرشي كندخل في لساااني وسط فموو شويا شريت ليه هو لساانو وكنمص فيه مرة بعنف مرة بشوياا حتى كنحس بي ايده وسط صدري وانا نطلع ليه لودنووو كنلحس ليه فيها سيد جهل خش ايدوو في بلاصة معلومة وبدا يتلمس انا مني ساليت من ودنوو هضرت ليه فيهااا 
انا:انت ديالي بوووحدي وبنت مرة دور بيك 
علي:دباا نشووفوو 
انا:دباا نشووفوو ودفعتووو
علي:دباا هذا علاش نودته 
انا:بغيت نشوفو واش مزال غير نقيسو وينوض يضرب ليا تحية 
علي:دبا محشوماش ميبقاش فيك راجلك 
انا:انا وياك قربنا نطلقووو فين كنعرفك ومشيت نعس 
علي:عقلي على هذا ستوووون لدرتي انا دبا نمشي نكفت ولا اشنوو 
انا:هههههههههههههه وانا مالي سير شووف ليك شي وحدة تبردك 
علي:واخ هي لولة وخرررج....

غير خرج علي وهي تشدني تزنزينة فراسي ..
انا: اويييلي ياكما غايديرها بصح لا لا عنداك يمشي عند شي وحدة اخرى
بقيت نتلوى ناري راه يدرها سيد شاعلة فيه عاافية نضت خرجت كنجري
و كنتلفت بجنابي و طالقة ودنيا مع الكولواار لانسمع حس شي حاجة ماشي تال لهيه
قلبت قصر كامل بيت بيت زنكة زنكة ملقيتوش نااري فين هووو ناري وانا لدرتها لراسي
غايكووون مشى عند شي معوكفة زعمااا لا لا ميديرهاش ناري ولكن انت لي جعرتو ..
بقيت نبلق في عوينااااتي ونفكر ونكل في ظفااري من كثرت فقصة فين مشى هذا ولد حرااام
نلبس حوايجي نقلب عليه لا لا نصوني ليه نو ايحسابني غير ميتة فيييه اوووف فين مشى هاد زمررر تاهووو غايحمقني
#عند_عمار
كيف علي عطاني ادن وضو الخضر و انا نطير ركبت فلوطو ديرييكت ل داار نادية نمشي نزريييها تاني و نخلعهاا ..اح كيف وصلت هزيت فردي كيف عااادة موقفت حتى بابهااا صونيت مجوبني حد فركعت باب ودخلت بديت نقلب في دار كاملة ملفيت والوو وايلي راه 7 هادي تكون مشااات خدمة ميمكنش بقيت كالس شي نص ساعة ونضت خرجت خبطت بااب وخرجت من موبل حتى كنتلقى معا ست حسن هابطة من طونمبيل وكضحك وتفرنس لا ياشخة وبتحملي علياا بنت دار كبيرة ربعت رجلياا وبقيت حديها كيف كتعمل معاه واداب وهدرة بي عباار واخ الالة بثيت حديها حتى سالات شديت جووان ضربتوو واجي دبااا جاية وكتعوج ياله جات ترمي الخطوة دورتها من شعرها 
نادية:بسم الله الرحمان الرحيم
عنار:جمعتها معاها هاااهووو جن كيف جاااك عوج لمووك حنك وزدهاا واحدة اخرى ياله تركلي نجيب لزمل بوك فقيه يصرعك 
نادية:مخلطة ليها صدمة معا ضربة معا خنونة معا كلشي تجمع ليها وبدات تبكيييبييييبيي اهئ دننللظ اهئننننتتي 
نادية:يبببببعدددد مني 
عمار: توتوتو هاد بعد مني حتافظي بيها لمنبعد احبيبة
نادية: وطلق ازمرررر تا فينما ضور دويرة تجي ليا
نادية: طلق مني ونجيك نيشان
عمار:شكووون هذاك لكنتي معاااه بلما تقولي ليا صديق خدمة زميل عمل جني نيشان صحبك
نادية: طلق مني ونجيك نيشان
عمار: هنا طلق منك قولي شكون هوو
نادية: هاداااك .. اه نسيت ماشي سوقك بصفة اش كتسول
عمار:(لوا شعرها على يدو تا طرطق زغب) غادوي ولا نخوي لموك عاد لفردي فراسك 
نادية: اي اي احح هاداك اي و..واحد طبييب .. وناوي معايا الحلال
عمار:اجي لهنا حتى انا ناوي الحلال
نادية: بعد مني الهماجي قالاك حلال طلق من شعري ونتا متعرفش تهضر بحال بنادم
عمار:معرفتش لحد ساعة مزال كنتعمل معاك بهذا الانسانية وقمة تعاطف وحنااان
نادية: حنانك ولا خديجتك خليهم عندك .. حيد من قدامي بغيت نطلع نرتاح عيانة
عمار:جرها من ايدها وهضر بواحد جدية ديال راه نقثل موك ومنخس زيدي قدااااامي 
نادية:شاافت ليه في عينه لكيحمقو بلون مغااوو وشعر طيح عليه على عينه وتغوبيشة عاد عروق خارجين وصدر يطلع ويهبط بي عصااب حدرت راسها وزدات بلا كلمة بلا جوووج
طلع عمار فلوطو و كيتسناها طلع هيا بقات وااقفة حدا الباب
عمار: غاطلعي ولا نجي نربط موف فالكووفر
نادية:متحلش ليا باب وتقول ليا تفضلي وطلعي 
عمار:على زين استقبال ديالك راه مني مخلطكتش انتي ويااه راه معاندك باس درت معاك رب ديال مزيااان
نادية:(حلات باب بنفخة دخلات وردخاتو علا جهدها) اوووف
عمار:هرسيه انتي راه كان يشري ليا فيهاا بووك
نادية: جمع فمك بابا الله يرحمو متجبدووش على لسااانك
نادية: اهئ اهئ فين غادي ببا
عمار:نقتلك فين غادي نديك مثلا نخطفك ونتزوج بيك
نادية: اويلي لا لا وشكون قالك انا قابلة وزيدون انا راه وليت محسوبة على راجل راه دوى فيا

عمار:داوي فيك 
نادية:اه داوي فيا 
عمار:كون تشوفي هضرة لغاادي ندوي فيك اناا 
نادية:أشنوو باغي مني 
عمار:راه واقلت ليك تصحبي معاياا 
نادية:انا نتصحب معااك انت 
عمار:ومالها كيف جاتك 
نادية:بعد مني 
عمار:اجي فوقي 
نادية:راه قلت ليك بعد مني 
عمار:اجي نعلمك تسوقي 
نادية:بصح 
عمار:واجي 
حبس فران وجااات هي فوقو 
عمار:بشوياا على فيتااااس راك كلستي عليه 
نادية:كون تحشم 
عمار:هنى احبيبتي شوفي بركي ديري دوزي شدي نقصي حتى شدات واحد شويا طريق وغادة بشوياا هوو خش ايده في صدرهاا وفمو في عنقهاا وخدااام يتسلمص ويعصرر 
نادية:عمااار كتستغلني 
عمار:ويلي ياك كنعلمك تسوقي 
نادية:شوف دبا كيف عيرتني مخفتيش يدوز شي حد يشوفني عريانة 
عمار:طريق خااوية راه كاين قصر واحد هنا تاعناا يعني طريق مكدوزش ثانية شوفي قدامك دبا تهرجينى في شي شجرة وانا خالني مكسونطري معا صدرك راه خارج ليا عقل كاع هادشي خزناه 
نادية:حيد ايدك راك غادي تكبرهم ليا 
عمار:وانتي مالك ياك دياولي يكونو كيف بغاو 
نادية:صافي براكة عليا عيت 
عمار:اكي دوزي لور 
نادية:علاش 
عمار:قولت ليك دوزي 
دزات لور خرج حتى هو ركب لور حيد تريكوه بقى عرياان وجرها هي نعاسها وطلع فوقهاا
نادية:مااالك
عمار:كيبوس فيهاا وكيهضر)بغتك مقدرش نصبر 
نادية:بعد مني عفااك انت ماشي في وعيك 
عمار:كنوعدك منأديكش بغيتك غير تعيشي معايا متخفيش مني عفااكي 
نادية:معرفات باش تجوبو ولا باش تسيرو) اكي مي مغاديش نفوت معاك شي حاجة من غير بوسان 
عمار:واااخ 
بدا كيبوس فيها بطريقة حنينة خالتها سرعان متجوب معاه دورات ايدها على عنقو وبدااو مرة يبوسعا بشوياا مرة بعنف حتى جهلها مبقات عارفة اشنو كدير هبط ليها لعنقها بي لسانو لخاله كاع مطبع وهبط لصدرها وحدة خاشها في فمو واخرى كيلعب بيها بي ايدو وهي كتأوه بنشوة هو كل ميسمع صوتها يزيد في وثيرة مصان ولحيس بقى هكاا حتى ولات كتحرام وهبط لكرشها بي لسانو حتى وصل طوطو ديالها كانت لبسة سروال حيدو ليها وهي محاساش كاع بقات غير بي كيلوط كان بي لون كحل وحمر ومشبك غير شافوو وبدا يتلمس بي ايدو لقاه شاعلة فيه عافية ونزل بي راسو بدا كيبوس فيه هي غير شادة في شعرو كتنتف فيه طلع راسو شد ليها ايدها كاع زغيبات طيرتهم ليه ورجع يبوس فيها من اول حتى وصلت مرحلة مبقاتش قادة تصبر 
نادية:كتخرج هدرة بصعبة) ععمااار مب..قيتش.. قادرة
عمار:غير سمعها بخال عطاتو ضوء خضرر حيد شورط لكان لبس وتبعو بوكسورر وهو يبان سيدي سلطان عروقو خارجين وريقو سايلين داكشي غليظ هي مكانتش هناا مشفتوش حيد ليها هي كيلوط بقات صولو وحطو عليه حسات بي رعشة هزتها من قلبها بدا غير من فووق 
نادية:صربي مالك معطل 
عمار:تجهلها حيث عارفة ماشي في وعيها وانا شهوة كانت طاغية على عقلها بقى غير من فوق كيمارس معاها حتى جابو محبسش حيث هي تعطلات عاد جايتو وترخات بحال كانت هازة ملحة هو باسها من بين عينها وبقى معنقها حتى ردات نفس ديالهاا بشوياا عاد هضرت 
نادية:(حشمانة من راسها) عفاك حيد من فوقي
عمار:اكي ناض من فوقها هي عاد نتبهات معلم وشهقاات 
عمار:مالك 
نادية:مامليش بدات كتلبس في حوبجها هو دغيا لبسهم وخرج ركب قدام وجبد كارو بدا كيكمي وحديها في مرايا كتلبس وهي غادي تموت على هذا مسخة لدرت وهذا شوهة يقول غير قحبة وموالفة تخرج محملتش راسها كرهت ساعة ونهار حتى شافتو كيف لبسات حوايجها ديمراا حديدة موقف حتى قصر ونزل تبعاتو داخل هو مقال ليها حتى كلمة ...

عند سيلين 
بقيت ندور ونكل في جنابي ناري فين يكون مشا يجيب شي واحدة لا لا ميمكنش يدرها بقيت ندور ندور حتى تلقيت معا مؤيد 
سيلين:خويا جابك الله
مؤيد:اشتو اختي
انا:داك دحش ديال علي ممبانش ليك 
مؤيد:اه رااه في بيسين كيعووم 
انا:هههه كيعووم ههه بصح 
مؤيد:اه اجي بغيت نهدر معاك 
سيلين:اكي 
جرها من ايدها وغادي بيها بشويا حتى وصلها صالون كلسها وكلس قداامهاا 
مؤيد:قولي ليا باش عرفتني راني خووك 
انا:من بوياا عود ليا كلشي 
مؤيد:اشنو عود ليك 
انا:راه تجزوج بي ماما لهي مامكم بعد ما وهم اب ديالكم راه كتخونو حيث كان شافها في شي حفل وتما تغرم بيها وخطط حتى طلقها بابكم وتزوج بيها دخل كيف سوسة وكل ليها عقلها وهي بغاتو وتزوجات بيه تما غادي تبدا معانات حقيقية وغادي يقتل اب ديالكم شكون واصي عليكم هي 
وشركات وكاع داكشي لعند بابكم داز لعندها هي هو كيف عادة بقى يتحيل عليها وجابكم عندو زعمة راه غادي يديركم بحال ولادو هو كان بغي غير يحول كلشي في سميتو ومن بعد يديكم ميثم وداكشي فعلا لوقع 
مؤيد:شاف فيها وعينه عامرين دمووع كاع هادشي صحيح تما في ديك دار تلقيت بي علي هو وفاتي كانت هي مزاال صغيرة عندها شي عام انا عندي 10 وعلي بحالي ويوسف كبر مني بي صغر مني في عمرو 8 سنين حيث بابت علي كانو صحاب هو وباباك وبيتنهم شريكة ساعة بابك طماع ضبر ليه على بلان وصيفطو حبس وجاب ولادو ودار ليه قالب زعمة راه غادي يتكلف بيه ساعة غير استولى على الاملاكو وصيفطوو الخيرية انا ويااه وحتى يوسف ولكن حاجة وحيدة لفلاتات بوك هي الاملاك ديال مامات علي كان داك دار لفي حي داكشي علاش بقينا ساكنين تمااا وهاديك كانت رغبة جميع انا داك حي وديك دار عاندنا كساوي كثر من هادشي كامل حيث بفضل ديك دار قدرنا نهزوو روسنا وزيدو بيه قداام 
سيلين:اهئ اهئ اهئ ولكن اناااا اشنوو دنبي من هادشي كأاااامل 
مؤيد:ذنبك حيث انتي بنت كون كنتي ولد كان يقدر ميوقعش ليك كاع هادشي
انا:ولكن علي عذبني بزااف 
مؤيد:ولكن كيبغيك بزاااااف انا فعلا ندم حيث خاليتو تكرفص عليك الاغتصاب ضرب عنف ولكن كيبغيك 
انا:حب ماشي بحال هاكة 
مؤيد:سمحيليا كون كنت عارفك اختي مكانش غادي يوقع ليك هادشي 
انا:راه كيف كتكرفص على بنات ناس هاهو صاحبك تكرفص على اختك 
مؤيد:راه رجلك من نهار خدمتي في شريكة تزوج بيك مكانش ديرك عاهرة تيبغيك وباغيك موت ولادو 
سيلين:وانت علاش كنت رافض انه ميتزوج ميدر معايا والو
مؤيد:حيث غادي يشدووه منك وكان يقدر يتنزال على كل حاجة غير ميقيسوكش 
انا:ولكن راه عندوو ولد
مؤيد:واخ والد ماشي هي يخطفوك انتي واغتصبوه قدامو راه غير مجرد يتخيل يفقد عقلوو 
انا:مبررر ماشي كاافي انك تمنعو من شي حاجة 
مؤيد:من لخرر راه فاش عرفك ولا كيدير شي الاخطاء بي جملة تركيزز مبقااش عندووو حب سيطر ليه على عقلوو وحنى كنا كل واحد فينا كيكمل لخوور الا ضاع واحد فريق مشاا راه اي واحد قاري شي حاجة ماشي حب فيها لا غير باش نكملو فريق متكامل 
انا:فريق ديالش 
مؤيد:معارت 
علي:يكون ديالاش بغااا انتي غير مالك 
انا:ماشي شغلك انت انا معا خوياا كنهضرو 
علي:راه هذا راه خويا قبل مايكون خوك وجااارو 
جريتو حتى انا 
انا:لا خويا انا 
علي:خوياا انا 
انا:خويا انا
مؤيد:(دفعنا بجوووج) انا مخووو حد وزااد 
انا:فين كنتي 
علي:راك عرفتني فين كنت 
انا:سير لبس حوايجك دبا تمرض
علي:علاش كيهمك امر ديالي زعمة 
انا:عادي راك بابات بنتي زعمة 
علي:جا عندها وبدا كيبوس ليها في كرشهاا 
علي:مكرهتش امتى نشووفهااا 
انا:علاش
علي:بغيت نشوف بنتي شغلك انتي 
انا بديت ندوز ايدي على شعروو 
انا:لا مشغليش ولكن راه بزاف على كاع هذا الاهتمام 
علي:ههه مغيرة وااع كتغري من بنتك 
دفعتو 
انا:بعد مني قال نغير عليك انت زعمة 
علي:مالي بكوص اي واحدة تمناني نكون رجلها 
انا:قربت ليه ودورة ايديا على ظهرو) وتسخى بي مرتك عزيزة 
علي:(خش ايدو في شعري وقربني ليه حتى كنحس بي انفاسو سخونة كضرب في وجهي) بصرحة 
انا:اه بصرحة 
علي:نسخى 
انا:مممم زعمة وعضيت على فمي 
علي:شوفي ياله بردتوو واحد شوياا فوتني عليك 
انا:(قربت ودنو) توحشتك 
علي:وااااناااا بزاااف اعمري هو يهزني ....

هزني وانا غادة نلعب بي رجيلتي وهو غادي يفرنس ويضحك 
علي:اليوم غادي محنك 
انا:مالهم كانو سادين عليك 
علي:اول مرة في حياتي نبقى سيمانة 
انا:بركة من كدووب يااك بقيتي شهر كاع 
علي:اح اح شحال كتعقلي 
انا:ايو باش مالي تكدبهاح نحصلك 
علي:امم قربي بوسيني
انا:مالك زربان حتى نوسلو بيت وديك ساعة 
علي:اشنو غادي تهلي فياا 
انا:اه غير لبغيتي 
علي:ناري واش بغيت بغيت ندخلو منيقاش نخرجوو 
انا:ههههههههه مكبوت لخور 
علي:واش عند بالك ديالي شيط عليا 
بفيت نجوبو حتى تلقيناا معاا مؤيد 
مؤيد:سبحااان الله عاد مخليكم كتعيروو 
انا:احمم احنم تصلحنا
مؤيد:راه في عشيا عندك عشا معاا بنت يشير وهو وشي حد اخور عندك تنسى اه وهدرة طبيب حتى هي عندك تنسهااا 
علي: تفوووووووووووووووو وهوو يحطني 
انا:مالك 
علي:زعف والو ومشا وخالني غير كنشوف ولكن سمعت بنت اه عرفتهاا شكوون وانا نتبعوو شاعلة وحتى مؤيد تابعني
انا:معامن عندك عشاا هذا ليلة 
علي:معا حد
انا:ماالك شاااعل اشنوو مشعلك
علي:بغواات)زب.......ي وفووووتني عليك 
انا:(صرطت لساني) ا..انا انمشي ..ن ...نشوف فاتي (حشمني قدام خويا غير فتهم وانا ندربها بجرية بلمكبووت لااااخر غايمشي عند بنت البشير ولا معرت ليه اه باغي يحافظ على طاقة ليها)
تميت خارجة وهي ضرب ليا في راسي علاش انا منخرجش معاه ياك مرتوو
انا:غااااادي نمشي معااك 
علي:لا 
انا:قلت ليك بغيت نمشي معاااك 
علي:وانا قلت ليك لا 
انا:غاادي نمشي معاااك والله ممشيت معااك لابقيتي شفتي وجهي 
علي:عرفتي تلبسي شي حاجة معرية نقثل موك تكتري مكيااج نخلي دار عشتك 
انا:(بفرحة) لا لا احياتي متخاافش
علي: ياله تحركي
مشيت بالخف كنوطى فجلابلي دخلت لبيتي و حليت داك الماريو بديت نجبد ونقلب دغياا خفتو يمشي عليا و انا عارفاه غير على سبة جبدت واحد الكسوة فالبوردو طوييييلة وهابطة بطليقة راقية معرية من ضهر و طايحة من جيهة الكتاف
لبستها و جلست نقاد مكياج درت اكخون وايلاندر و عكر ماط فاابوردو انا عارفاه قالي ماتكتريش ولكن هادشي لي عطى الله طلقت شعري و بوكليتو مت لتحت
درت لي زاكسيسوار ولبست واحد دومي طالون على حسب الحمل درت بارفان ديالي وخرجت كنتمختر عندو
عند علي
مؤيد:علاش وافقتي 
علي:اف وانت ميمعتيهاش اش كتقول
مؤيد:ناري زعمة خلعااتك 
علي:لا مخلعتنيش غير بغيت نديها معايا تغير جوو 
بقو يهضروو حتى دخلت لالة سيلين كتقرقب في طالون وفمها مشرع
دار علي يشوفها و هو يعقد غوباشتو 
علي: الاالة فين غادية بديك الحالة
انا:وانت مالك على كاع هادشي ناس كيمشو عادي ماشي كاع هذا الاناقة 
علي:اشنو عادي كنلبس هاكة ديما عادي ولكن انتي مالك كاع في هذا زواق وعكر انا لرجلك مكتعكريش ليا بحال هاكة
انا: دبا عاد وليتي راجلي و صافي احبيبو خليني هاكدا مافيها حتى حاجة وزيدون انا خارجة معاك ماشي بوحدي
علي:غادي تنقصي منو وهذاك شعر غير جمعيه معرضينش عليك عرس
انا:(كنتمسكن) و عفااااك خويا مؤيد هضر معاه
مؤيد:في نظري انا كون بدلتي حتى كسوة مزيرة
انا:(كندفعو) خرج خرج خرج خليني بيني مع راجلي و عقل فيها والله لا بقات فيك
مؤيد:انا ماشي شغلي بينتكم وخرج وانا درت نلبد في عينياا 
علي:غير مسحيه
انا: عفاااك احبيبي غير هاد المرة
علي:لا مسحيه ولا نمسحو ليك انا
انا: لا عفاك خليه جاني زوين عجبني انا اخر مرة غير خليه
علي:اكي قولي ليا من صباح نجي نمسحو اناا
انا:(بظيت نرجع بلور وحاطة يدي على فمي) كنتوحم على العكر خلينيييي
علي:راك قربتي تبلوووزه قال كتوحمي سيلين راه نخاليك مسحيه ودري واحد خفيف حتى نكون انا ويااك وعكري وكحلي متلبسيش انتي كاع
انا: وخا طلبتك و قلت ليك غير هاد المرة ؟
علي:سمعي هضرتي غيرة مرة في حياتك
انا: على أساس عمرني ماسمهت منك اوكي غير سير انا مابقيتش خارجة
علي:نوضي تهزي من درما ديالك ولكن عرفتي يشوف فيك شي واحد بإعجاب نخلي دار عشتك

انا: احح ايخليييك ليا احبيبي كنت عارفاك متخسرش ليا
نضت شفت راسي في مرايا لقيت راسي زاز لوز الله يحفظني من العين بان ليا علي من المراية كايحيد حوايجو ماكيحسمش ههه تجنبت ندور وبقيت ملاهية مع راسي لانصدقو فشي إن حتى كمل اححح اقلبي هادشي كامل ديالي وكان ناوي يمشي يتعشى ليا مع سلك ضو هاكا 😡😡😡 لابس واحد الكوستيييم فنوااااغ كلااااس و قميجة فالبيض هه بيض من مستقبلي و سبااط كحل يبري تشوف فيه وجهك شعر مطلعووو والمكااانة ناري غنااااكلو وديك الريحة لي كيدوبني بيها بقيت حاااالة فيه فمي
انا:مالك على هذا تفركيس كامل 
علي:عادي راني مدير شريكة زعمة 
انا:واخ زعمة ضروري من هذا ريحة 
علي:ياله لقتني بغيت نقول ليك حتى انتي مالك في ديك ريحة كاملة وداك مكياج 
انا:هههه راه غير كنضحك معااك 
علي:انا مكنضحطش زيد تحركي قدامي 
شد ليه ايدو وايد هزيت فيها بوشيطة وغادة نتمشى غير بشوياا اختكم متقلى غير بوحدها هه منزلت من دروج حتى فقستو خرجنا لقينا لطو كحلة من نوع مرسيديس حل لينا حارس باب طلعت انا لولة طلع علي وسااك شيفورر ...
انا:ديالش هذا العشا 
علي:ديال واحد شاركة معا شريكة فرنسية 
انا:حتى ديك عاهرة غادي تكون 
علي:دار شاااف فيا) أخر مرة تخصري هضرة 
انا:مجوبتنيش
علي: اه كاينة 
انا:وعلاش 
علي:حيث شاركة معاااا باها وهي نائبة مدير وعاد شريكة فرنسية هو لكيعرف مدير انا معاندي به علاقة غير غادي ندير شاركة وصافي 
انا:امممم قولي كانت عندك علاقة معاها 
علي:اه كنت فاش نبغي نمارس كلقها موجودة 
انا:(هزيت ايدي وعطيتها ليه لصدر) راني مرتك ماشي شي واحدة من زنقة 
علي:ومامات ولادي عندك تنسي 
انا:عنقتو وحطيث راسي عليه) كتبغيني 
علي:كنعشقك كلك اي حاجة فيك كنعشقها ..
بقيت معانقاه ودقاات قلبو كنسمع فيها كيضربو بجهد بحال كيجري من رغم راه غير كالسين ...حتى وقفات لطو هزيت راسي شفت من زجاح لقيت ريسطو كل ضواو من برا ودير بيه وووروود جا في بلاصة معزولة على صدااع وهارج ديال مدينة جبدت من بوشيطة مريا قديت حلتي شفت عكر كون مكان علي نعودها ليه هو حديني 
علي:هبطي هبطي تقولي باغين نروحوك 
هبط هو عاد مطى ليا ايدوو نزلات كنتمختر وكرشي سابقني دخلنا مطعم ومعا فيه دروج . هو غادة خطوة خطوة حتى وصلت ولكن دروني في كرشي غير مزيرة ايدي على علي 
علي:مالكي 
انا:درتني كرشي
علي:واش نهزك 
انا:لا لا غير نكلس خلاص عيث
علي:اكي زيدي راه نااس فين هنا 
كيف نزلت معا علي مشادين بي ايدين حتى وصلنا لعند ناس كانو جوج رجال كبار قي سن مي ناس الاناقة وفلوس كاع مبين عليهم وبنت بشير كانت حتى هي لبسة كسيوة موف طويلة وفيها فتحة حتى فخد وصدر كل عرين مستورين غير راس واحد ولد نصرني عينين زورق وطولة وتجريدة مي علوشيي حسن منوو مطيت ايدي ليهم رجل باسوها لياا ولد جا باغي يبوسها جرها علي 
علي: Je suis jaloux de ma femme et j aime pas la saluer sur ça main
ولد سميت توماس 
توماس:Tu as une tres belle femme c est pour ce là que tu as dtoit d etre jaloux
علي:هههه قرب لودني) هذا كيقلب علياا ولا اشنوو 
انا:وديك كلبة لبستي ليها ايدها معامن تشورتي 
علي:عادي اما هو مبقى غير يكلك
انا:كالس كالس حتر لدار
جر ليا علي كرسي كلست عرفني عليهم قالهم مرتي بنت ناري روح لمبغاات تخرج ليها اما علامات ديال موت حسد وغيرة بينين في وجها كتشوف فيا غير شوفة قثيلة ....
انا:(جريت علي جهتي وهضرت ليه في ودنو) بغيت عصير ليموون ويكون بارد 
علي:هادشي لبغيتي صافي 
انا:اه 
رجل بشير:ايو اسي مهدي أشنوو خباارك من نهار حادثة مبقى عدنا معااك خباار 
مهدي:كيف شفتي مات وحيت ههه 
رجل:اه مبروك زواج واخ كنا بغيناا نكونو عائلة واحدة 
بنت بشير:هههه ايو حتى دبا مزال حال 
انا:كنت نشرب في عصير غير سمعتها اش قالت وهي تشدني كحبة) احكككك احككككك 
علي:بشوياا عليك احبيبتي 
انا:مزيان مزيان 
بنت بشير: (حوار كامل بي فرونسي) خالنا من هذرة ديال عيالات نعرفك بي سي كريستوف ولد نتاعو توماس عندهم شريكة كبيرة وبزز باش قنعناه باش يدير معااك شاركة
انا:وعلاش محنتي راسك كنظن رجلي ممحتاجش لشاركة غير انتما لباغينها 
علي:(باغي يقرص ماصاب ميقرص) بدا غير يلطف الاجواء انا رجال شي كيشوف في شي
انا:هههه زعمة محتاجيمها بجووج ....

انا:ههه بجوج زعمة 
بنت بشير:حبيبة معندك دخل مدخليش كنظن ماشي نائبة مدير باش تكلمي 
انا:وانتي مالكي كنظن بعيد عليك كل بعد باش دخلي قي شي حاجة مكتخصكش 
بنت بشير:مهدي مرتك كنظن معاندها دخل في هادشي 
مهدي:كنظن راها مرتي ضروري عندها اهمية واي حاجة خاصني ناخد رأي ديالها 
انا:ههه ربط سلوقية الله يمسخط فين عمرك شورتني) هههههه حبيبي يخاليك لياا 
توماس:زعمة سعداتك اسي مهدي بي هذا الالماسة 
مهدي(:معصب) شكراا 
سي بشير: سي مهدي عود لينا على مشاريع جدااد اشنو ناوي في مستقبل 
مهدي:بدا يهضر ويعبر بي ايده وتعبير وجهو وانا سهيت فيه بقيت غير نشوف فيه بغيت نبوسو مكرهتش نعنقو نضربو نعضو نقول ليهم هذا راه دياالي جاني بحال ماشي علي مشمكر ومشرمل لكنعرف جاني هذا واحد حاس بي راسوو مغروور بغيت نبوسو باش نتأكد صافي قيمت هه عليه ههه بديت نبلاني كيف ندير ليها 
انا ساهية وسيد ساهية لفي قدامي وحدي ليها بزازلهاا غمضت عينا وفتحتهم ناري من نيتو والله يا بوه الا مشوهتهم اليووم وهي كتهبط في ايدها حتى صدرها وطلعهاا بغيت نمووت فقصة اويلي هذا حدياا شفت في كسوتي لقيتها مستور من عند صدر جريتها من جهت كرش حتى بانت شاقة ديال صدر وحيدت شعري لحتو كامل على ضهري خليت عنقي كلو باين شويا من صدري حتى هو كايبان والله تانفقس مو اليوووم حاضي ليا ديييك عوووود سبسي وانا جالس يغطي فيااا مالي ماعلياش الله ياله اعليلو شد دباااا
جاب لينا النادل العشى و حط ليا داك الكاس د العصير بديييت نهز ونشرب بشياكة اهو ملي كنبي نحط الكاس كنضربو بجهد مع طبلة باش ينتابه ليا مهدي و يشوف الخير لي حداه على الله يحدر عينيه على ديك المسلوتة و مرة مرة كنجبد الكسوة باش تبان المحلبة
والو واش تزعزع ولا قال يشووف ولكن بغيت غير اللعب انا معاااك 
انا:توماس اول ليك مرة في مغرب
توماس:(دري فرررح) أكيد ماشي أول مرة و ماغاتكونش 
انا:اه مزياان حتى انا كتعجبني فرنسة كنت ناوية نكمل فيها قريتي ساعة مكتابش
توماس: مزاال عليك الحال مرحبااا بيك نوقف معاك تاتكمليها انشاء الله
انا:ربي يخااليك ان شاء الله كنفكر نكمل
توماس:(وعينيه على المحلبة) مرحبا فأي وقت غانخلي ليك نمرتي لاحتاجيتي شي حاجة
انا: اوووه شكرا تشرفت بمعرفتك مرة اخرى موسيو تووماس
علي بقى حال فمو في صدر اصلا هو كان خارج من دار وخاصة هي عندها فنون تطيح رجل ولكن رجع العقلو وسيلين معاه اكيد غادي تكون كعاات جا يدووور لقى سيدة شادة كارط قزيت عاد حضر عينو لقى صدرهاا كل بين معاا بيض هيجو كثر ماهو هاج ولكن فاش شاف هذاك كيشوف فيه ناض قلب عليهم طبلة
سيلين غير شافت الطبلة تقلبت عرفات راسها كحلاااتها وليلتها مطالعة فيها شمس
بنت بشير: اووه مايكوووود مهدي اش هادشي درتي
جمعها معا سيلين بي ضربة حتى طاحت الارض اما لخور شاادوو بقى يعطيه يعطيه جاو حراس يجروو والو هو بغي غير يجبد موس ويدووز عليه اما سيلين غيبااات مالي سالا من مضاربة عاد هزها...
غادي و عروقو خااارجييين وعييينيييه حووومر ماتلفتش ورااااه و خلى الروييينة فالريسطو وبنت البشير غاااطرطق و توماس غااارق فدماياتو حطها فلوطو لووور وركب وكسيييرا معصب هي فااقت ف نص طريقة غا تفكرات اش دارت واش كيتسناها و هي طيح دودة دارت راسها مغيبة

كل ديك طريق جاتني شحال قريبة القصر جيا ونطلب في خاطري نلقى مؤيد في باب يعتقني حيث باينة غادي ناكلها في عظامي هذا ليلة وصل القصر داخل صاعر وقف لطو نزل منها وجا خل باب لورني هزني ودخل تلقيت بي عماار هو شي واحدة انا مغمضة عينية غير صوت باش عرفت عمار 
عماار:ماالك اصاحبي اش هذا الحالة(حيث كان محيد فيستا بقى غير بي قميجة نصها خارج ونص داخل ووايدين طالعين وسيلين دم خارج من فمهااا وهي مغيبة زعمة)
علي:والوو غير مضاربة 
عمار:قلبتي على بابهم طبلة بعداا 
علي:قلبتهاا 
عمار:خاليته كومة 
علي:موحل يدوزوه صبيطار من مطعم روضة نيشان 
عمار:معللللللمممم 💪💪💪
انا حليت عين واحدة وبشوية قشعني عمار 
انا:غير حركة بي فمي)مممممممؤؤؤؤؤييييدد فففقين هووووو
عمار:مؤيد مكاينش
علي:واش سولتك عليه
انا:يوووووووسف كاااين 
عمار:يوسف راه فوق 
انا:ياله بغيت نحل فمي نبداا نغواات حتى صدمني
عمار:ولكن معاه شي واحدة فوق خدام على دراري مسكين 
انا:الله ياربي اش هذا حصلة 
علي:حيد صاحبي اش دخل وتخرج في هضرة
طلعني فوق ناري غادي بيا بيتو كيف وصل نزلني فوق ناموسية وبدا يقلب ليا في صدري 
علي:كاع هادشي وربته ليه شافوو ياك كان مستوور 
انا:ختى من شهادة تلفات علياا 
علي:فيقي والله يا موك حتى نقتلك كتقحبني حديا انا شماتة انا معانديش باش نح...
انا:الله يا سيلين الله وجهك غير ديال عصى انيت 
ناض دخل دووش مشا يجيب سطل يخويه عليها باش تفيق غير مشا هو حليت عينيا انا كنقلب على نهرب بان ليا غير نحيد طالون ونعطي رجليا ريح داكشي لدرت غير دخل نضت نصلت طالون وخرجت كنجري لعند يوسف حتى ببتو مهرفتو كاع بيتو قلبتهم كاين لمبغاش يتحل معرفت اش ندير جيت ندور نرجع لدروج نهبطت تحت حتى لقيت علي وربا قلبي نزل رجلياا 
علي:علاش هضرتي معاه 
انا:بديت نبكي) اهئ اهئ وانت كلس تشوف فيها وصدرها كاع عرياان وكلس تغري فيك وانت حليتي فومك مبقيني سديته 
علي:عطها بي تصرفيقة حتى ختل توزن ديالها مي مطاحتش غير بدات كتشهق) علاش توريه بزااوللك هادوووك دياااولي ميشووفهم حدد يجي زامل يشوفهم اجي لهنى جرها من شعرها كاع زغيبات طارو هي كتغوات 
سيلين:وااااااااع وااااااااع 
خرج يوسف غير بي بوكسور كيجري في كلوار بانت ليه علي وسيلين مشا عندهم بدا كيفك فيها 
يوسف:حيد ايدك عليها 
علي:انت ماشي شغلك 
يوسف:راه اختي هادي واقيلة 
علي:وانا مرتي هادي واقيلة 
يوسف:طلق منها وخالني نحترمك 
علي:متحترمني منحترمك عطني غير تسااع وانتي اجي لهنى وجرها من شعرها يوسف حس بي ديك طريقة بحال قلل منوو 
ياله باغي يتبعو يبدا يضرب معاه جروو مؤيد 
مؤيد:أختك محميتهاش فاش كان خاصها حماية هو لكان ديماا جنبها ديما كان كيعرض راسو خاطر باش هي متأداش اكيد مغااديش يقتلها كاع الا ضربها راه من حب عليها وهي لبغات تمشي معاه هو قال ليها دوزي تكلسي واكيد ديرة شي مصيبة مغاديش يلحق ويضربها غير هكااك 
يوسف:راها حاملة اصاحبي 
مؤيد:مغاديش تخاف على بنتو كثر منوو 
يوسف:راه معصب مكتشوفش فيه 
مؤيد:ولكن محكم في اعصابو مني شفتي اختك واقفة على رجليها راه مواقع ليها والو واصلا هي منها لافوت 
يوسف:علاش 
مؤيد:كنت كالس حتى عيطو ليا حراس قال ليك مطعم مرون ومضاربة نايضة قلت لا يكون شي الاشتباك بي الاسلاحة ولا شي حاجة فاش وصلت قالو ليا راه علي ضرب شي فرنسي حيث عطى مرتو نمرة وهي شدتها 
يوسف:والله هذا أختك غير ديال عصى بالله 
مؤيد:وياااه غير ديال تفرشيخ ...هما يهضروو وفاتي خارجة كتوااب وشعرها طيح عليها على وجها ولابسة بيجمة شورط ودوني قصار وصدر طاع فوق واخ صغير بين مشدوود 
فاتي:اش واقع 
مؤيد:يالاه طفات عليك شمعة 
يوسف:انا غادي ومشا 
فاتي:كنت ناعسة نتصحاب على غير نحلم حتى فتحت عيني وسمعت صوتك عاد تأكد راه بصح واقعة شي حاجة 
مؤيد:مواقع والو وزاد وقف حداها خش ايدو في صدرها وبدا يتلمس فيه عجبو جاه صغيور ورطب هي مصدومة معرفت باش تبلت 
فاتي:دفعاتو حيد ايدك الحمار 
مؤيد:مؤيد غير مزاد خشها ودفعها بيتها وسد باب من ورها 


فاتي:بعد مني 
مؤيد:ممسوقش ليه خش ايدو جبدهم ووهبط فمو كيرضع واحد في فمو واحدة كالس يلعب بيها كيف بغى هي غير مصدومة منتيقاش مؤيد هذا لمخالات مدرات باش طيحو اهو كيتلمس فيها وهي مبغاتش مني سلا من صدرها طلع لفمها شنيفها حمرين ومنفوخين مثيرين 
مؤيد:ناوية تجنيني ووبدا يبوس فيها كيخشي فمها كامل في فمي حتى كتقطع فيها نفس عاد كيطلقها ويرجع يبوسها حتى ولات طالبة شرع مني شاف راسو معلم وقف ولاباغي يخرج من سروال حبس 
مؤيد:تنهد) اح كون مجيتي خوت صاحبي نمحنك باسها بين عينها وخرج مخاليها حالة فمها من هول صدمة ...خرج غادي ويلعن في راسو كيفاش مقدرش يتحكم في راسو قداام برهوشة تفو خاصو يحبس هذا تبرهيش ولا بي هادشس غادي يكون كيخون علي قرر غادي يتجهلهاا وميعطيهاش امل وردية تخيط وتفصل على كانتها ....داز من حدا بيت علي سمعهم مزال كيغواات عليهاا قرر يدخل يهمد الاوضااع
علي:علاااااش عريتي صدرك جوبني غير على هادشي 
انا:كتشهق حيث ضربها انيت) عرريتتهم ليك انت 
علي:قالتها ليك حتى لدار وعريهم لياا 
دخل مؤيد لقى سيلين حالتها غير شافتو ناضت تخشاات فيه 
مؤيد:اش هذا حالة اصااحبي دير لبنت 
علي:شوف انت اختك ديتها غادي ونحدر فيها وصلت لتمى جرات كسوة حتى كاع بزااازلها باانوو وزيدها بي تلحوين وتلباد عينين معا زامل فرنسي وهو عينه عليها مكرهش ينوض ليها وانا بحال شماتة ديراني 
مؤيد:دار لعندها) راه كون كنت تما كون ذفنتك تما 
انا:أهئ اهئ رااه هوو حادي صدر هاديك كاع عريااان درني انا بحال كاع مكاينة حداهاا ماشي مرتو هو حال فمو وعينيه و نساني 
علي:شتي داك صدر شحال حووي.... فيه حتى ولا ز... حافظ طريق هذاك حتى هو ويقيمو عليه نااس اناا كنت مركز معاا ساروت لفي عنقها بيغيت نحفظو مزيان وفاش حليت عينيا غير في سنيناات كنت نحسب شحال من واحدة وانتي تركيزك كل في ز.... 
انا:انا غير عرفت راسي درتها بديت زير على مؤيد يخرجني معااه 
مؤيد:حفظتيه ساروت ولا لا 
علي:ليدا معاه عيلات يدير شي خرية 
مؤيد:ياك قلت ليك مديهااش انت لمكسمعش 
علي:ميهمش طريقة اخرى دبا بغيت نرتاح 
مؤيد: اكي انا ندي معا سيلين 
علي:لا بغيتها 
مؤيد:وااخ وحيد ليها ايده من ظهرو بزز وخرج
علي:سيري دوشي ديك حالة تعطلي ندخل نشخشخ موك تما 
مشيت كنجري حيث حوايجي بزرية وتخشيت تحت رشاشة كاع لحمي ضارني بي عصى فالت غير كرشي غمضت عينيا وخليت ماء كيتكب حتى حسيت بيه ورايااا كيبوس ليا في غنقي 
علي:علاش كتخلني ندير فيك شي حاجة وانا مبغيش 
انا:انت لي ستفزيتي أنوثة ديالي 
علي:وانتي راك هنتيني في رجولتي ودفعني حتى تضربت معا حيط .خوا عليه ماء بزرية وخرج ..حتى انا دوشت وخرجت لقيتو مزال كالس لبس غير شورط من فوق عريان مشيت بلاكار كنقلب هزيت ملابس داخلية وبيجامة طويلة مي قصيرة حدا ركبة حيدت فوطة ولبست كيلوط ياله جيت ندير سوتاينات هو يهدر
علي:خاليك هكااك 
انا:كيفاش 
علي:راك سمعتني خاليك هكاك بغيتك عريانة ياك كتعري لشمايت تعري ليا انا 
انا:ولايني هذا مريض نفسنياا 
علي:بقي تبركمي لياا تماا حتى نوض ليك ياله دوزي تنعسي 
مشيت نعيت متسوقتش ليه جا نعس حديا وجرني لعندوووو بدا يتلمس ليا في بززلي ويهضر بحال مسطي
علي: هادوو راهم دياولي انا لعندي فيهم حق نشوفهم ونقصهم نقثلك مرة اخرى الا فكرتي توريهم لشي حد اخر من غير انتي ديالي كلك ديالي ...
خش فمو في في صدري وبدا يرضع بحال دري صغيرر وايد اخرى في ايدو مكمز عليها تقول خايفها لا تهرب ليه انا من كثرت عيا خاليتو يدير لبغى ونعست حتى صباااااح...

نعيت محسيت حتى صباح مقديتس نفيق لحمي مدقدق عليا جيت ندور لقيت علي مزال ناعس وفمو مزال في صدري هذا مريض جيث نجرها لقيتو مزير عليها بديت نجر والو هو مزيرر 
علي:زيدي جروري نطيرو راس 
انا:وطلق راه دريتني واش ليل كامل وانت ترضع 
علي:مبغيتش 
انا:تنهدت وسكت ملقيت منقول ليه خاليه حتى نشوفو فين نوصلو ..بقى شحال عاد حيد فمو وناري جيت نشوف راس لقيتوو ولا زرق وعاد عطني صداع اكيد كينتقم نضت مشيت بدلت حوايجي ونهبط نفطر حسن لياا جبدت كسيوة كحلة وفيها وردات حمرين عرينة من عند درعين وطويلة حتى ركبة معا صنديلة في حمر بلا طلقت شعري هزيت اكغون دهنت وجهي كتفيت بي عكر بارد وكحل ومسكارة رشيت ريحة وخرجت مشيت عند امونة شحال هذا مشفتها دخلت بيت لقيتهم مزال ناعسين ورجعت من حيث اتيت ههه اويلي انا لضربني فايقة معا صباح هبطت تحت لقيت دنياا ساكة مشيت كوزينة ملقيت حتى حد ايو شكون يدير لينا فطورر جريت كرسي وبقيت كالسة حتى يهبط شي قرد فيهم يدر ليا فطورر ..حتى نزال علي كان لباس تريكو غوز نص كوم وسروال كحل كيطمة مكتوب بي خضر في جناب وسبرديلة كحلة وربط غوبشة كيف عادتو وسعر مطلعو فووق كيبان زاز درت راسي بحال مشفتوش كاع نضت مشيت تلاجة حليتها لقيت كلشي فيها هزيت كاس عصير واحد حلوة خطيتهم وكلست ناكل حتى هو ميك هز قرعة ديال ماء وخرج هز لطو ومشا بقيت بوحدي خرجت قصر درتوو كامل بان ليا بيسين وجا في قنت معزولة فيه تلاتة نتاع بلايص دراري صغار ومتوسط وكبير يعني بين غادي يكوون غااارق تشهيت في عوماان دخلت لواحد صال تما فيها كلشيي كاع لغادي نحتاجو الله كيحمق كلو خشب بلاصة فيها حوايج ديال عومان بلاصة خاصة بي مستحضرات لتحتاج برونزاج واقي شمس هزيت مايو في بيض واقي الشمس ونظرت حتى هما وفوطة لقيت دوع لعيبات ديال عومان كيبقاو هازين فوق زيتهم حتى هووووما باش نعوم في غاارق بي خاطري 
بدلت وخرجت مشيت لنتاع دراري صغير لقيتو صغير علياا ديرونو حدا ركبتي مشيت متوسط لقيتو هو هذاك مهم كنوقف على رجلياا مزياان مشيت مشيت غارق بزااف هزيت دوك لعيبا دراهم في دراعي وجيلي لبستو وتلحت بااااااااااااااققققققققق وهزوني فووق نسيت راسي راني حاملة بقيت نتشقلب ونتقلب غير راسي حتى وقفات عليا واحد بنت لابسة ساية في كحل وقميجة بيضة وطالون 
بنت:لالة نجيب ليك شي حاجة
انا:شكون انتي؟؟
بنت:انا خدمة جابني سي مهدي 
انا:اممم جيبي ليا معاك عصير حامض وليمون وديري ليا بيض معا فرماج صافي 
بنت:واخ الالة زمشااات وبقيت انا نتشقلب غير بوحدي شويا سرحت رجليا وراسي وايدياا وغمضت عينيا وماء هزني فوق احساس بي هدووء وراحة حتى كنسنع باااق بااااق باااق نضت قافزة كان مؤيد وعمار وزيد وحتى علي بعدت عليهم وخليتهم يضربو بينتهم بغيت نخرج حتى كدوروني كاملين 
عمار:حصلتي 
انا:حيد حيد قدي قدك حتى تلعب معايا 
مؤيد:لشااف تخرج عينين يقول هنا نباات 
علي:وهي مزال تعوم بي داكشي نتاع دراري صغاار 
انا:هاهاهاها شحال حامضين وشغلكم 
شدني علي من كرشي بديت نغوت ونتركي 
علي:بعد مني راني حااملة حيد من تبرهيش خاوي ديالكم
مؤيد:دراري اش بان ليكم نغرقوهااا 
علي:اكي انا موافق 
انا:بديت نبكي باقي كاع مقربو لياا) أهىىىىىنيييبنتبييي اهئىىىئئئىءؤءءءؤؤؤءءؤي بعدوو مني 
علي:صافي صافي راه غير كنضحكو معااك راك حاملة 
انا:بعدو مني 
دراري:اخنى بعدين منك غير عومي 
مشيت بيسن لخور متوسط هذا بعدا نوقف على رجليا حيدت ذاك تخربيق وترسحت على خاطري حتى جابت ليا خدامة ماكلة ومشااات غادية من جناب ديال بيسين ناقز ليها عمار شدها من ايدها وجرها وجاو كيف مسكينة تهز راسها يخشوه ليها بقات فيا عيت منقول لبهم طلقوها والو تميت غادي نطلع حتى كنحس بي راسي كنتجر بسرعة خيالية بحال شي حاجة كتمووص بديت نخبط بي ايديا ورجلياا والو بحال شي جرارة كتجر فيك عيت منقوااام والو كنطلع فوق والو.....

بقيت نتخبط نتهز حتى فوق ونرجع قوامت لكن سرعان معيت معا حمل هبطت تحت ورجلي تخشات قي تقبة قدوس لكيجر مااء حسيت بي خنقة وتدرجيا بديت كنفقد واعي ديالي ...
غند نادية 
خرجت بالكون مالي سمعات صداع ديال دراري كيتغواتو شفتهم كيغرقو في خدامة وعمار معنقها وكيهبطها تحت بغات تهبط ليه جات دور بانت ليه شي فوقاعات في بيسين اخر بزاااف متسوقاتش ولكن فاش شافت شي ايدين كيخبطو تأكدت شي حد غارق بدات تغواات 
نادية:عماااااااااااااااااااررررررررر عماااااااااااااااااررررر
عمار:لا رد اصلا مسمعهااش 
نادية:صوتها كامل):عماااااااااارررررررر عمااااااارررر 
مالي شافت مكاين حتى نتيجة خرجت كتجري من كثرت خلعة تلفات طريق كدور غير في بلاصتها بقات شي 2 دقايق غير كتستعقل على دروج هبطت كتجري خرجات لقات حارس 
نادية:بيسين فين كاين 
حارس:سيري نيشاان دوري على ايدك ليمن مشااات طيااارة كتجري لقاتهم مزالين يلعبوو وغوات 
نادية:كتغواااات) شبيييي حدد كيغررررق 
عمار:اجي تلعبي
نادية:شي حد كيغررررررررررررق 
علي:غير سمع شي حد كيغرق بدا كيتلفت يقلب على سيلين ملقاهااش كاع 
علي:فين هي سيلين ادراري 
كلشي بدا كيثلفت ملقوهاااش 
نادية:بيسين لخوور كيخووواا من ماااء 
دراري كلشي تخلع كلشي خرج علي خرج كيجري تلاح في لاخور لقا نص ديالو خوااا من ماء هبط تحت لقى رجلها دخلو في قدووس حيث كيمووص غير تصبت كرشها اما كان يجرهااا لقها مغيبة لا حركة لا نفس مقدرش يهزها من هول صدمة قال ماتت عقلو مستوعبش بقى غير كيشوف فيها حتى هبط مؤيد بدا يجر ليها في رجلها بزز باش خرجهم كيف خرجها عطاهم ادن يسدووها خرجها مؤيد شدها من عندو زيد حطوها فوق كرسي وعلي جرو عمار خرجو عاد جرو مؤيد وزيد مشا مؤيد عند سيلين بدا يبرك ليها على كرشها غير بشويا حيث حاملة 
نادية:بلاتي ندير ليها تنفس الاصطناعي 
مؤيد:اكي بدااات تنفخ ليها في فمهاا تنفخ ويبركو ليها على كرشها ويدورها يخرج ماء حتى بداات كتكحكحح 
سيلين:أكككحححح اكككككححححح
وبدااات كتقي كاع داكشي لي واكلة نوضوها تقيا وهي واقفة لا يرجع ليها اما علي مقربش ليها كااع مزال تحت صدمة 
مؤيد:وعلييي عليي 
علي:لا رد 
مؤيد:ناض عندو بدا كيململ فيه هو مكاينش هنا حتى صرفقو عاد ستوعب 
مؤيد:علي علي
علي:ااشنوووو وقعع فين هي سيلين انا شفنتها كانت فاقدة وعي ديالها ماتت ياك
مؤيد:سكوووت اصاحبي لا راه غير فاقدة واعي راها كتقياا 
علي مشا كيجري عندها مزال سخفانة واخ فاتحة عينها هزهاا ودخلها قصر بدل ليها حويجها ومسح ليها كاع ذاتها وخشها فيه كيحول يحسسها بي الامان وحنان حتى غفاات ليه وناض من حدهااا وخرج يشوف شكون دار هذا فاعلة ...

خرج من عندها ومشاا صالون لقهم مزال مجموعين 
علي: (كيهضر معصب)دراري شكون حل داك قادوس هو اطوماتيك يعني بفعل فاعل هذا القضية انا دبا غادي نعرف شكون هذا ولد وبنت كلبة لدرتها غادي ندمو حياتو كاملة
مؤيد:كالم اصاحبي كالم
علي:اشمن كالم ولا قلوي راهم باغين يح.. واسط داري 
مؤيد:انا غادي نعرف شكوون غير كون هاني
علي:اكي ومشاا تلقى معا فاتي كانت لبسة شورط واحد دوني صدر عريان 
علي:راه شي نهار انتي ومشيت حتى شديتك مكاينش لطلقك مني دبا ملقيتنيش مسالي ليك ولكن نلقاك مزال دوري هكاك نشخشخ مووك 
فاتي:حدرات راسها وزادت مشاات صالون كيفف دخلت لقات غير مؤيد مشات نزلات عليه باستو من فمو هو معرف باش تبلا بدا يشوف في جنابو لا يكون شافو شي حد
مؤيد:اش هذا تبرهيش 
فاتي:مالي احياتي 
مؤيد:تعوديها شي نهار نبوشي مووك اش بيني وبينك حتى تبوسني 
فاتي:بارح فاش كلستي تلمس وتبوس اش كان بيني وبينك 
مؤيد:تفكر داك صدر رطيطب وبيوض هضر عينو فيه لقه كل عرياان )معرفتش ولكن اخر مرة مزال دوري بي ساحتي
فاتي:انا ماشي لعبة في ايدك الحيوان وناضت 
مؤيد:جرها من شعرها حتى كلسات عليه هو يقجها)نهار مزال نلقاك كدوري بيا ولا عيرتني غادي نوريك وجه مؤيد حقيقي تفهمني
فاتي:معا قجها ونفس مبقاتش باغة طلع ليها) حركات غير راسها) عاد طلقها 
فاتي:أكح اكح اكح ناضت كتجري طلعات لييتهااا 
غند مؤيد بدا كيمسح في وجهو ويدوز على شعرو من كثرت عصاب واحل معا برهوشة لكتجهلووو وهي كتسرى عليه كاع عريانة بقى ينفوخ ويسوط هو يدخل عليه يوسف 
يوسف: كيف بقات سيلين 
مؤيد:شويا راه علي معاها فين كنتي انت
يوسف:كنت معا سارة 
مؤيد:اشنو درتي معاها 
يوسف:والو طلعت واحد ق.. مقطرة لقيتها متقوبة وعاد سيدة عندها ولد 
مؤيد:ههههههه دبا تلقى حسن منها
يوسف:وياه بيني وبينك كتعجبني أختك علي
مؤيد:كان يضحك غير سمعو اش قال وهو يشنق عليه) كيفااااااش 
يوسف:مالك كتعجبني مهم انا غادي نحاول معاها تصحب معايا نعرفها كيف ديرة ونخطبها من عند خوهاا نتتزوج وندير ولادي 
مؤيد:والله وتقرب ليها حتى نقود معاك سويع
يوسف:وانت غير مالك 
مؤيد:بنت مزال صغيرة 
يوسف:عادي راه قدها ولادو جوج وحاملين بي ثالت 
مؤيد:خوها ميبغيش 
يوسف:علاش مغاديش يبغي 
علي:انا عطيك اصاحبي 
مؤيظ:ناض معصب) كيفااااش عاااطيه معامن تشورتي 
علي:راها اختي وانا عارف مصلحتها 
مؤيد:تشورتو معاها هي واش تبفي تزوج بي واحد قد باها 
يوسف:ناري على كداب انا ياله عندي 26 عام 
مؤيد:سولنا عليك قال ليك سكيري وعاد زهواني كل نهار معا واحدة وعاد خدمة جروا عليك منها يعني من لخر معادنا بنات 
يوسف: واااع ناري انت خويا وشوف اش قلتي اش خاليتي براني 
علي:ههه هانية ربي غادي يهديك انا غادي نهضر معاها ونشوفها واش غادي تبغي وعليا انا مرحبا من دباا 
مؤيد:علي واش من نيتك بلما تجعرو ديل مي 
يوسف:بغيت راه خاصك تفرح ليا 
مؤيد:مجوبهمش خرج معصب طلع في دروج غادي لعندها مشا بيتها باغي يدخل لقاه مسدود ضربو بي رجلو تحال كانت متاكية غير سمعات خبطة ناضت قافزة 
فاتي:اشنوووو واقع هنااا
مؤيد:عرفتي ديال موك يجي يهضر معاك علي وتقولي موافقة نشخشخ لموك راس 
فاتي:مفهمة حتى وزة) موافقة علاش 
مؤيد:على زوااج 
فاتي:زوااااج وشكوووون قال ليك انا اصلا غادي نقبل بي همجي بحالك
مؤيد:كيف شتي انا جيب دبا جوج من حاجة كنسينو في سموك تقبلي راه زواجك من يوسف 
فاتي:بصححححح😍😍😍😍
مؤيد:شتك فرحانة 
فاتي:هههه جيتي ليا رجل وبغيتني منفرحش مهم قولو راني قابلة واخ يجي طويل بلا جوج 
مؤيد:ناري ولا شديتك نطلق موك حاملة بي توام 
فاتي:محشمتيش وانا دبا مرات خووك 
مؤيد:فاتي كنهضر معاك بصح مكنضحكش تقبلي نقتل موووك وخرج خالها كطير من فرحة هبط صااعر سمع دقان شي حد مشى بلا عكز عليه يفتح باب باش تحيد ديك فكرة لشاغلة تفيكيرو حتى تصدم فاش لقى ....

حل باب لقى ندى قدامو تصدم بقى غير كيشوف 
مؤيد:انتي 
ندى:اه انا دفعتو ودخلت داخل غادة وكتشوف في قصر كيف ديرر
ندى:اممم مخدراات واسلحة عاطية مفعولهاا
مؤيد:والاغتصاب وضرب وقثل حتى هو 
ندى:فين هو ذاك صعصع تاع صحبكم 
مؤيد:شكون فيهم 
مؤيد:مهدي
مؤيد:كيح.. ممساليش ليك 
ندى:حتارم راسك المجرم
مؤيد:من لخر اش باغة
ندى:فين هو هذاك لدير ليا فيها طرزان وسالخ فرنسي ومهرس مطعم 
مؤيد:بصحتو 
دخل يوسف شاف في ندى 
يوسف:هااااي هاااااي هااي كاع هذا زين كتعرفو العفريت وخازنو عليناا
مؤيد:ومنين جاها
ندى:تلقيتو في هذا دارر 
يوسف:جلسي جلسي اش تشربي امرت خوياا
ندى:خنزرت فيه جمع راسك معاك ظابظ ندى جاية في قضية ماجيش نتضيف اش هذا بسالة
يوسف:(جوبها بي نفس الاسلوب)انتي لغادي تجمعي راسك راه كومسير هذا قدامك 
ندى:(ضربت ليك تحية) سمحلي سيدي
يوسف:اش كاين 
ندى:مهدى بن سلمان جات شكاية في حقو انه ضرب وتعدي على مجني فرنسي مسمى بي كرستوف والحاق ضرر بي ملكية خاصة 
يوسف:واش فيها فلوس ولا حبس
ندى:فلوس وحبس
يوسف:واخ غدا ندوووز عندكم نشوف هءا القضية 
ندى:اكي سيدي وزدات ضربات وحد تخنزيرة في مؤيد 
يوسف:هنااا جاي كاع هذا زين تعرفوه ومتقولوهاا وتبعهاا ..خرج لقها بغات ديمار لطوو ..حتى وقف ليها على باب ودق في زجااج
ندى:(هبطات زاج وهضرات) وي سيدي 
يوسف:نزلي نزلي بغيتك 
نزلات وربعات ايدها زاد عندها حتى ولات كتشم في ريحتو 
يوسف:معطتنيش نمرتك 
ندى:(بثوثر) قيد
يوسف:جبد تلفون عطه ليها قيدات نمرتو ونزل عندها باسها من جناب فمها 
ندى:دفعتوو وجمعتها معاه بتصرفيقة تسمعات ماااااااااااااق 
يوسف:(هز راسو شاف فيها) حياتك غادي نحولها ليك جحيم على هذا ضربة ...خش ايدو في شعرها ودورها على عنقها وبدا كيبوس فيها خش فمها كامل في تاعها وبدا في بوسان بوحشية وهي كتنتر ودفع فيه هز رجلو عطها ليها لكرشهت حتى سخفت ضربة كانت قوية زمها مقداتش تحرك وبقى يبووس فيها حتى سخف 
ندى:ااااااللله يلقهااا ليككك اولد حرام 
يوسف:كلعب في شفيفوو ممممم بنينة 
ندى:تفووو 
خش ايدو في طوطو ديالها وهضر 
يوسف:غدااا ندق منوو حتى هو ودفعها وزاااد خلها مصدووومة مفاهمة والو ....
عند نادية لخيمات في بيت عمار ناعسة وعمار فوقها خاشي وجهو في صدرها وهي كتهصر في تلفون معا غلا 
نادية:وي اصحبتي جي عندي راه غادي نخدم هنا وحتى صاليغ مزياان
غلا:صاليغ ولا حلوة
نادية:بجوووج 
غلا:مزال محملتي
نادية:كنسين فيك جي راه مزال خالد بوحدو 
عمار:ههه يفرعها في نهار لول 
نادية:سكت سكت 
غلا:اكي عشية ندوز عندك راني مغديا معا ذاك كنس ديال خاطبي قال ليك 
نادية:فوتيه الا مكنتيش باغاه 
غلا:لاصقة ياختي وعاد كاع راتبي كنعطيه ليه 
نادية:ضسارة هاديك فوتي عليك زبل هذاك باغي ليصرف عليه راه لقااه وبزااااف 
غلا:اكي اكي ياله تلاحي دبا باي 
نادية:باي زين ديالي 
عمار:ممممم زين ديالي وانا اشنو 
نادية:انت حب فنون تبوكيصة ديالي 
عمار:اححح عليك وهو يقلبها فوقو هو تحت وهي عريانة لبسة غير كيلوط وهو ملبس والوو ههه نعسها على سدرو وبدا يلعب ليها في شعرها 
عمار:عودي ليا على راسك 
نادية:اشنو بغيتي تعرف 
عمار:كلشي
اك ي انا واحد بنت كتكون عائلتي من الام فقط وانا لهزهاا هادي هي حياتي 
عمار:مممم ختصرتها ليا في جوج كلمات 
نادية:وانت عود ليا على حياتك 
عمار:حياتي معقدة مكنبغيش نعودها
نادية:وغير قول حتى انت لسمعها معقدة يقول كابر في خيرية

عمار:صدمتو) مشعرش بي راسو حتى جرها من رسها وعطها بي خبطة هي مفهمت والو فيه 
نادية:اااااي اااااي مااال
عودها قبل متكمل جملة قلبها فوق ناموسية وكلس كيعطيها هي غير دير ايدها على وجها كتحول طاكي ولكن والو ولا كيف مجنوون وبدا يقول ومالي الا كبرت في خيرية مالي ماشي رجل بقى يعطها حتى سخف وناص لبس حوايجو وخرج كيشعل في كاروو كيكمي ومعصب وعينيه مغرغرين ومتألم كثر منها حيث داكشي لدوز هو كثر من دراري خررج من قصر كامل هز لطوو وزاد مخاليها هي غارقة في دمها وسخفانة .....
عند زيد
علاقتو معا امونة نهار على نهار غادة وكتدهور زيد مبقاش كاع كيدور بي جهتها هي كذالك هملات راسها للاقصى درجة لونها شاحب تحت عينها زورق شعرها ديما مجموع لباس لا علاقة ضعافت ولت عطيها غير بكا ونعاس فعلا حياة خائنة ....
دخل زيد بيت لقها كالس فوق فوتاي وكتبكي في صمت داز من حدها هز حوايجو ودخل دوش وخرج بدون كلام هي مغيبة مكايناش في هذا العالم ....
عند سيلين 
كانت ناعسة وعلي معنقهاا حتى هوو ناعس حدها حتى ناضت قافزة غواتات حتى كسرات قصر بي صوتها ناض علي مخلوووع
علي:سيلين حبيبتي مالكي 
سيلين:مزال ياله كتستوعب اش واقع فين هي) اررريا نشرررب
علي:مطا ليها كأس شدوتو من عندو شرباتو كامل بحال كانت في صحراء رجعات تكات وبدات تفكر اش وقع ليا وكيفاش حتى عتقوها جرها علي عندوو وزير عليهااا حتى هي تخشات فيه كتحول تستمد منو قوة والامان ....
عند فااتي 
فرحة بغات تخرج ليها من ودنهاا طالعة فوق نموسية ضحك وتغواات ومخدمة موسيقة وكتغني وفرحانة وادم حداها كيووغغوغ كثر منهاا وفرحان هبطات عندو وبداات تبووس فيه انت فنون ديال عميتوو انت حتى كيدخل عليها مؤيد بلا دقان بلا والو لقها لابسة حوايجها بعداا 
مؤيد:شوفي وصلي هذاك عند باه وجي عندي بغيتك 
فاتي:اش بيني وبينك حتى نجي عندك 
مؤيد:كوني تصنطي 
فاتي:وااخ هزات ادم داتوو باه دخلت لقتهم معانقين حطتو وسطهم سيلين حسات بيه اما علي والو مغيب ...كيف حطاتو خرجات رجعات بيتها لقات مؤيد كيقلب ليها في تلفون 
مشات عندو كتجري حيدتو ليه 
فاتي:واش معلموكش متقربش لشي حاجة ماشي ديالك 
مؤيد:لا نساوو 
فاتي:انا علمتها ليك 
مؤيد:كلسي 
فاتي: كلسات فقو نيشان على معلم 
مؤيد:راه ماشي قلت ليك فوقي حديا 
فاتي:شغلك 
مؤيد:اممم دوري لعندي 
درت لعندوو حيد ليها تركو بقات غير سوتيانات في لون كحل حيدهم ليها خالها هكااك وبدا يعصر فيهم كيجمعهم معا بعضهم ويبدا يدوز في لسانو من وسط بي طريقة سكسي حتى هي بدورها غادة معاه على نفس منوال كشد ليه راسو ودفنو ليه في بين صدرهااا بقى هكاك حتى معلم تنفخ وهاااج وباغي يخرج من غااار 
مؤيد:اخح عليك البرهوشة كتجهلني 
فاتي:هههه 
ناوضها من فوقوو حيد سروال وتابعوو بكسور وخرج فار من غااار ساعة هذا راه حنش 
فاتي:مقدرتش تشوف فيه مركااااات وخ تصندلات معاه الا انه حشمهااا 
مؤيد:شفتي اش درتي فيه 
فاتي:حدرات راسها مبقات هزتووو 
مؤيد:مالك حشمتي منو انتي مزال مسلمتي عليه مبستيه ما خشيته 
فاتي:ولات حمرااا مقداتش حتى تهضرر 
جرها كلس فوقو وبدا يحيد ليها في كلشي خالهاا عريااانة وبدا يحكو عليها في شيباتوو 
مؤيد:فااتي قولي ليااا 
فاتي:اشنووو 
مؤيد:دبا اشنو فرق بينك وبين بنات زنقة 
......وصدمة كانت قوية....

فاتي:معرفت باش تبلت كلام نزل عليها بحال صاعقة بدات غير تفتف)اااششنووو تزيرات لونها ولا لحال مطيشة بي كثرت صدمة 
مؤيد:مالكي علاش تخالي واحد يقيصك وانتي مارجلك ماخطبك مهضر فيك وشدها من شعرها
فاتي:مهضرتش غير مصدومة وكتسنى لهدرة لكيرجها كيف قرطاس كل كلمة كيقولها كدخل فيها بحال موس حافي وكتدبح بيه لدرجة حتى دمووع منزلووش بقاات غير مزيرة على ايدها وتنفس عندها غادي وكتجهد وصدرها كيطلع ويهبط بسرعة 
مؤيد:اشنووو كتسني مني نمارس معاك ونخلصك ولا ملوحك فوق ناموسية ونتعمل معاك كيف بنات زنقة محترمتي خووووك لدير فيك تيقة محترمي صحابو محترمتي راسك اشنوو نتي 
فاتي:لا رد 
مؤيد:هضري جوبيني فين فرق بينك وبينهم اشنو بغيتني نعس معاك نح..من لور وقدام وانا مابيني وبينك والو اشنو عند بالك غادي نتووج بيك خبطها راسها كون مرأة قادة ماشي غير جوج كلمات تحليتي كلك ودفعها لاحها فوق ناموسية نااض كيلبس في حوايجوو ومعلم باغي غير يخشي مي في ديك لحظة كان عقل خدااام 
مشا حتى باب ودار رجع عندها ليوم كنت غادي ندير فيك شي حوايج ساعة اخت خوياا منقدرش ولكن الا بقيتي درتي بياا غادي نولي نعطيك فلوس ونمارس معاااك وزاد
فاتي:راه أختك عاهرة كان خويااا كيحويهاا فااابور قبل مترجل علياا ودير ليا فيها لحيتي سير سعادتي وانا متأكدة راك معارف حتى قبلة فين جات صون غير شرف اختك عاد جي حل فمك على لاليتك انا عندي بالي راك راجل ونص ساعة بقى غير نص ورجل مكاينش من اصل(قومو قومو يا ناس جيبو زغرتاتي عروسة جات زينة بنات هاهي جات فاتي مشات في سيارة الاسعاف هههلبغات تشوفها راها في مصحة شيخ زيد)
مؤيد:ههه حوها هو رجلها ماشي مكتعرفوش 
فاتي:في خباري إغتصبها كاع ومن فوق عطها واحد صوتة وخبر مؤسف حتى خوها لحمي عليها مشاا كيهدد فيهاا يا حراااام 
مؤيد:مغاديش ندير راسي في برهوشة كل حلمها ممارسة جنس 
فاتي:برهوشة هي لغادي تندمك 
مؤيد:غير معودين ليك علياا مشيفش بي عويناتك 
فاتي:خلعتني شفتي كيف كنترعد
مؤيد:يكفي انك محملش راسك وغادي فينما تشوفيني غادي تلعني راسك بيزوو😙😙 حبيبتي وخرج 
فاتي كل كلمة قالتها كانت جراء كلام لسمعات مكانتش عارفة راسها اش كتقول ولا كتهضر عقلها مزال مستوعب صدمة انه كيشوف فيها كيف عاهرة وهي مجرد الاداة لافراغ شهوات ومكبوتات ديالو فيها فعلا محملتش راسها وكرهت ساعة ودقية ونهار لفكرت تسلم ليه راسها وجسمها وطفولتها وبرأتها قدر يبين ليها راه لاشئ ولكبغيك راه مستعد يجك في حلال كيف كنقولو يدخل من باب ماشي شرجم .... مبكت مغوتات حسات بي تأنيب ضمير وهذا من اخطر حوايج لي على الانسان وكيسبو ليه في مرض نفسي كيولي واحد محسوس غير بوحدو ناضت تخشات في ناموسية وتغاطات وبدات تفكر وتحلل وكلام مؤيد كيتعود ليه في ودنها كيفاش غادي تقدر تشوف في خووهااا ...
عند عماار 
جاااي سكراااان نزال كيتميل ويغاااني ويغووووات تلقى معا مؤيد في دخلة تاعت باب 
عمار:مؤؤيد 
مؤيد:اش هذا الحالة 
عمار:كيحول يوقف مزيااان هنااا بيخيرر 
مؤيد:مزيان دخل دخل مشا كلس في صالون خدم تلفازة 
مؤيد:اشنوو طاري
عمار:وللللد خيرية انا ومالي اناا الا ولدها ماشي رجل 
مؤيد:شكون قال ليك انت ولد خيرية 
عمار:ديييييك بنت حرام ديال نادية ...

عمار:ديك نادية بنت حرااام ولكن سلخت مهاا
مؤيد:هههه عبرتي عليها
عمار:بقاات فياا حبيبتي 
مؤيد:حتى انا بقاات فيا 
عمار::شكووون حبيبتي 
مؤيد:لا حبيبتي انا ههه 
عمار:شكون حبيبتك انت انا عارفك كل نهار معاا واحدة
مؤيد:هههههههههههه زعمة انت كنت الاخلاص ياك كنت نجيب ليا وليكم كاملين 
عمار:هههههه انا غادي نحزرهاا 
مؤيد:شري ليها شي حاجة وصالحهاا 
عمار:امم اشنو نشري ليها 
مؤيد:دار طيارة طومبيل ههه
عمار:اه طومبيل فكرة زوينة وانت راه سيدة معاندها حتى بيرمي 
مؤيد:احسن حاجة عند بنات خاصة برهوشااات حووااايج 
عمار:غدا نديرها لشيي مووول تقداا اش بغااات ممم اش بان ليك نسافر انا وياها 
مؤيد:لعجبك شغلك هذااك ياك بعدا عندك فلوس 
عمار:علي ممخاليني ناقصني والو وعنق مؤيد 
مؤيد:راك خوناااا ماشي صاحبنا 
عمار:يخالكم ليا ونااض انا غادي نطلع نحزر راني شفت عليها مزياان 
مؤيد:انا ندع معاك يحنان قلبها 
عمار:ولد ناس انت ومشاا
عماار:غادي ويغوات) نااااديااتي ندوووش ندووووشتي ناااادية ديااااالي حبيبتييي فييينككك وجوووبيني 
مؤيد:وسكت راك مفيق قبيلة 
عمار:سشسششش وااخ واخ ) وبدا يهمس بي صوت شبه مسموع) نااااادية فينكك حبيبتي نااادية 
عمار:ندوووووش وصل بيت لقى ضلمة شعلو لقهاا مخشية في قنت وكتبكي 
عمار:حبيبتي 
ندوش:اهئ اهئ اهئ 
عمار:سمحيلي ليا انا عاارف راسي غلطت في حقك واي عقاب انا نستهلو 
ندوش:ناضت من بلاصتها وقفات حداه شاف فيها لقى وجها كل زرق جمعتها معاه ودفععتو جا فوق ناموسية وكلسات فوقو وبداات كضرب فيه بي ايدها ورجلها وتعض وتقمش حتى سخفااات ونزلت عليه بضربة لمعلم خلتو كيغوااات 
عمار:اي اي على بنت حرام قتلت ليا ولادي
ندوش:باش تعلم 
عمار:شادو كيبرد في دقة سخف بقى شحال وهو كزير وهي كلس فوقو متحركتش
ندوش:ياله هذا هو زنطيط لي مضسرك
عمار:وقلبها ولا هو فوقها اش كاين نوريك ضسرتو كيف ديرة 
ندوش:أهئ اهئ اهئ بعد مني 
عمار:سمحيلي ليا ولكن اناي ضربتي على وثر حساس وبدا يبوس ليها في عينها وجهاا 
عمار:سمحليا عمرني باقي نعااود نقيسك عفااكي الحيااتي 
ندوش:بعد مني انت ضربتني ولحمي كامل زرقتيه 
عمار:طلبي اي حاجة بغيتها باش تسمحي لياا 
ندوش:اممممم حتى نفكر ونرد عليك 
عمار:واخ انا موافق 
نادية:دفعاااتوو وناضت مشات ناموسية ونعسات جا حدها 
نادي ة:نوض تهز نعس في ارض 
عمار:راك قتقلبي عليا 
نادية:سكتات معوضاتش معاه هذرة جرها عندو ووخش فيه ونعس.....
عند امونة 
كتشوف في راسهااا في مرياا تشوف حالتها حالة لا دار لا مستقبل لا زواج مقااد لا حياة لا حتى حاجة خدات فكرة في راسها تحاول تصلح حياتها زوجية على اقل دخلت دوش وجدات ماء ودرت في جميع زويوت حيدات حوايجها ودخلات فيه بقات مستمتة ومرخية كتحس بحال طاقة سلبية كتمشي وجات طاقة اجابية في بلاصتها بقات شحال عاد خرجاات دوشات دهنات لحمها بي حليب نكهة فاني جاات قدام مرياا قدات مكيااج سكسي مشات ماريو جبدات ستوينات كحلين ودرت من فوقهم بينوار قصير بي باج غامق رشات ريحة وطلقاات شعرهااا دهنتو بي جات سكسي قاتلة ههه كيف سالات سمعت زيد جااي مشات كتجري طفات ضوء وكلست فوق فوتاي ديرة رجل على رجل وشادة تلفون في ايدهاااا وعضة غلى شنيفها بي طريقة مثيرة ....

دخل زيد لبيت و هو كيشم ريحة البرافان لي مغطية المكاان طلع عينو جيهة الناموسية و هو يجهل فاش شافها بديك الحالة و طريقة باش كتحرك شنيفاتها تبلوكا ماعرف مايقدم ولا يوخر حااول يضبط راسو و ميشوفش جيهتها.. خرج لبارلكون شعل كارو و بدا يكمي تا حس بنفس سخونة كضرب فعنفو و شنيفات سخانيين محطوطيين عليه ضور وجهو و هو تبانليه امونة ..شدها من خصرها و قربها ليه و كيشوف ف عينيها و فمها ...
زيد : علاياش كتقلبي دابا 
امونة : ( بنبرة حنينة و مثيرة ) مالي شنو درت :/ 
زيد : واا...
أمونة : ( قطعاتو بقبلة حنيينة نساتو كاع شنو كان بغا يقول ) 
بدات تبوس فيه بطريقة مثيرة و حطات يديها و روا عنقو هو عجبو الحال من الجرأة ديالها و تا هو تجاوب معاها كيبوس فيها و يدخل لسانو فمها تا تخالطو لعابهم هزها بين يديه و هو باقي كيبوس فيها حطها فوق الناموسية .. حيد ليها بينوار خلاها غير بدوبياس غير شاف سموريت بشرتها و هو يجهل .. كتلمس فيها من كل بلاصة طلع لعنقها كيمص فييه بحال شي مصص دماء و عينييه مسدودين و هي كتأوه بشوية و هو غير كيسمع لصوتها كيزييد يجهل و المعلم قرييب يتفرgع رجع لفمها كيبوس بطريقة عنيفة و هي مستمتعة ..... شوية .. حيد ليها السوتيان و سلييب خلاها صولو و تفيض الخيير قدامو دفن راسو فصدرها يد كيتلمس فيها و فمو كيرضع بيه حلمات صدرها ويديه كتسارا بجسمها نزل بقبلاتو لطوطو بدا يلحس فيه و هنا امونة بدات تأوه بجهد و مغمضمة عينيها .. زيد حس براسو مابقاش قاد يصبر حيد لباسو و تبعهم البوكسور ثبتو فلمركز كيحاول يدخلو بشوية باش ميوعتهاش .. دخلوو دقة وحدة يلاه بغااات طلق واحد الغوتة سكتها ب بوسة حاارة تا حس بيها تهدناات .. بدا فعملية المد و الجزر كيدخلو بشوية و هي شادة فليزار و كتغوت بحر النشوة واخا حاسة بلحريق ولكن مستمتعة زيد حس براسو قريب يجيبو و بدا يسرع فالوتيرة و امونة كتغوت باش يحاول عليها ولكن معامن شوية بدات تبكي ...
امونة : اهييييئ هى هئ عفااك بشوية اهئ ...
زيد : ( هو فعالم تاني عالم الشهوة .. ماسامعش ليها تا جاابو و خواه فيها )
و طاح حداها كينهج و عرقان حس بيها ساكتة شاف فيها لقاها كتبكي 
زيد : ( خشاها فصدو و كيبوس فشعها ) سمحيلي احبيبتي قصحتك 
امونة : اهئ هئ نتا خايب اهى
زيد:اناا كون تشوفي انتي وخش معلم وبدا عوتاني وبدا يبوس ويتلمس فيها وهي عايشة معاه لحظة وكتبوس فيه وتلمس ليه في ظهرو بقى هكاك حتى دار معاها ستة عاد طلقهااا مقدرتش تجمع رجلها حالوف فرقعهااا 
امونة:كاع هادشي هزو معاك وصبرر
زيد:غير باش تعرفي اش دير فيه مسكين 

صباح الحال كلشي نعاس الا سيلين لفايقة كتهضر معا ولد وتلعب معاه وعلي حدها كيشخر مكابنش هو هناا هي جوع قتلهاا بدات تنغزز في علي يفيق يجيب ليها متأكل 
سيلين:عللللللي علييييي علووووش عليلووو علي:ممممممم 
سيلين:فيق جيب لياا كنكوول انا ولدك فينا جووع 
علي:قولهاا خدامة تجيب ليكك 
سيلين:راه بغيت ناكل وحتى بنت فيها جوع من صباح وهي تركل فيا 
علي:هههه كتشبه بوها زوين 
سيلين:وغير فيق جيب لينا منكلوو 
علي:كيتواب) نايض مخربق لباس غير بوكسور عين سدها وعين حالها وتم خارج
سيلين:عللللي رجع😠😠
علي:اشنوو؟؟؟
سيلين:لبس حوايجك
علي:واخ هز بينوار لبسو وخرج وهي بقات تلعب معا ادم حتى دخل عليها يوسف عندها
يوسف:حبيبتي كيف بقيتي
سيلين:حمد الله وانت 
يوسف:مزياان قولي ليا فين علي
سيلين:خرج يجيب ليا منكول انا ولدوو
يوسف:ولدووو 
سيلن:اداام انت مالك اويلي هاهو قدامك
يوسف:علاش مقلوش ليك
انا:اشنو يقولو لياا
يوسف:راه ماشي ولد علي 
انا:مصدومة) أشنوو
يوسف:هادكشي غير من افكار مؤيد فاش بغاك تبعدي على علي
انا:صدمني بقيت غير كنشووف نزل عليا كلام بحال صاعقة ديريني كيف لعبة بينتهم ) انا بغيت نمشي من هناا
يوسف:اشنوو راه قلت ليك غير باش تعرفي
انا:بغيت نمشي من هناا راه بزاااف هادشي ووحق ربي حتى بزاااف وفووق طاقتي بغيت نرتاااح 
يوسف:تهدني شوووورت انا معاااك في اي حاجة بغيتهاا ولكن حتى تسمعي من رجلك اشنوو سبب وعلاش وافق ..
انا:يعني في خباروو ماشي مؤيد تصرف من راسو
يوسف:في خبارو ولكن مؤيد ديك ساعة مكانش باغيك تكوني معا علي واكيد غادي يبقى عليه حتى يقنعوو
انا:وعلاش علي وافق يخالي هذا الدري ويسالي هذا الثمثيلية 
يوسف:حيث انتي تعلقتي بيه داكشي علاش خاله اما كان يرجعوو خيرية 
سيلين:غير حال فمها كيف بهلة حيث حياتهم كاملة كذووب في كذووب ) واش هاكة حياتكم غير كذبة 
يوسف:عاااادي دبا تولفي 
انا:نضت بزززز كنجر في رجلياا ) خرجني من هنا صاافي طلعتو ليا في راسي بغيت نبني حياتي بعيدة عليكم عطوني تساااع
يوسف:عفااكي تهدني 
انا:بعد مني عطني تساااع بدات تغووات حتى دخل علي تصدم معرف باش تبلا 
علي:سييليين اش واااقع 
انا:ماا وقع والووو الكذااااب من ليوم اناا ويااااك ساااااليييينااااا صااااافي انااا عيث منك ومن اكاااديب ديااللك
علي:اشنوو كفاااااش 
انا:كيف سمعتي عيت اخويااا كل نهار خارج بي بلان 
علي:غادي تهضري مقادة لا 
انا:علاش مقلتيش لياا على ادم ماشي ولدك هضررر
علي:ااارااه كن
سيلين:مالك كتفتف عليااااا 
علي:باش عرفتهااا 
سيلين:جووووبني 
علي:اه ماشي ولدي غير لعبة كانت بيني وبين مؤيد 
سيلين:تفوووووووو عليك انت ويااااه يخخ على كنس محشمتوووش كيفاش قادرين تلعبو بي مشااعر بناادم يوووسف ديني من هنااا 
علي:فففييين يديك 
انا:جايخة لضرب بيكم وزدت شدني يوسف وتمت خارج حط غلي عليا ايدوو ضرباهاا ليه
انا: اخر مرة تخط علياا ايدك ومتنسااش تصيفط ليا براااتي

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.