صورة مصغرة لـأحببت سفاحا الجزء 11 و الأخير

أحببت سفاحا الجزء 11 و الأخير

a7babto safa7an l2akhir wa w
رواية أحببت سفاحا

بقيت شادة قنت حتى تعصبت تاع بصح ونضت نتسلت معارت شكون جابني لهنى دبا انا فين غادي نمشي ولا نجي الله ياربي تميت خارجة حتى لقيت علي قدااامي معرفت باش تبليت ومعاه حتى طبيب وحتى ديك صفريطة تفوو على بلان كيفف دير 
علي:عجبتك ضيافة هنا ياك جايبة ليا بنتي هنا باغة تمرضها 
انا:ماشي شغلك كون كنتي كتهتم بي بنتك متسمحش في مهاا 
علي:سيلين عيت من فشووشك خااوي زيدي قداامي دار شاف في طبيب
علي:سي طبيب كنشكرووك 
طبيب:هذا وجب اسي مهدي وجرني علي وزااد جريت ايدي منوو وخرجت لقيت لطو ومشيت ركبت قداام حتى تبعوني هماا بجوج حال ليها باب ركبت وعاد جا كلس في بلاصتو وزاد 
انا:بغبت ناكل 
علي: اشنو بغيتي 
انا:ديني لشي ريسطو ناكل على خاطري 
علي:واخ.. مقلتيش ليا فين كنتي 
انا:حتى يكون سوفك ونقول ليك 
علي:واااخ غير مرة جاية باش ديري هذا درما كاملة متكونش معاك بنتي وسيري حتى المانيا ديك ساعة وبليز مني نقطع ليك بيي ديال طيارة 
كيف سمعتو اس قال جمعتها وعطيتها ليها لصدرووو 
انا:شفت فيه وعينيا مغرغرين:مالي كنسعااك 
شد ليا ايدي وخشها في ايدوو وبسها 
علي:حشى ابنت ناس انتي موت ولادي 
انا:تنهدت ومسحت دموعي حطيت راسي على زجاج ونعيت عيت ....معرغتش شحال ديال وقت حتى فيقني لقيتو جاب ليا عشا لطوو حط ليا فوقي 
انا:مفياش لنكول 
علي:واش نوكلك 
انا:اه 
بدا كيوكل فيا غير ويشربني في عصير وانا حال عين وسادة عين حتى قلت ليه باركة عاد حيد عليا 
علي:مزال بقى شي حاجة 
انا:لا بغيت نعس 
علي:واااخ 
ديمارة لطوو ديركت لقصر كيف وصل هزها حطها في بيتها وتم خرج عيطت ليه 
سيلين:علي 
علي:تنهد اشنووو 
سيلين:علاش كتعمل معايا بحال هاكة 
علي:كلس حدها انا ولا انتي واشنو فيها الا نعست معاك ماشي مرتي 
سيلين:علاش جيب واحدة وكلسين كتفلاو عليا انت وصحبك واش لهذا درجة مكنسوا عندك والوو 
علي:واش مشفتيش انتي فاش نشوفك عرينا كل نهار ومعنديش حق نقيصك ولا نقرب ليك حيث حق كدبت عليك راكي جهلتني بغيتك وانتي معطينيش اهمية ديرني بحال كاع نكاين واش انا كنقول ليك باغي نتزوج وانتي كتقولي ليا سير اشنو هادشي يعني مكنسو عندك والو 
انا:فاش عواض تجي طلب سماحة مني وترضني كتصحح غلاط بي غلاط 
علي:راه رجولتي كتمنعني نبقى نطلب فيك
انا:راه كبريائي كيمنعني نبقى كل مرة ندل في راسي ليك 
علي: اشنوو دبا باغة 
انا:معرفتش اشنوو باغة انت عدبتني بزاااف وزيادة على هادشي كتهيني عمرك طبتي مني سماحة وانا كنت غادي نسى وندير حتى حاجة موقعة ولكن لا لا خاصني انا لنتنزال وانا لنطلب منك سماحة وانا لخاصني نجي نرضيكراه بزاااف اعلي بزاااف حس بيا غيرر شوياا وبديت نبكي 
علي:جرها لعندوو وخشهاا في صدروو وزير عليهاا 
علي:تيقي بيا اسيلين شي حويج كنديرهم معاك عمرني درتهم معا شي حد فهمني ا سيلين اناا ماشي ذاك علي زوين حنين لكتعرفي راه غير معاك اما انا في واقع مجرم قثل سفاااح حياتي هاكة ديرة بغيتيني هاكة ديررر وانتي ديما كنبين ليك وجه زوين انا عمرك تسني مني شي حاجة فوق رجولتي نفسي منقدرش كنبغيييك وكنموت عليك ولكن رجولتي فوق هادشي انا هاكة ديررر هذا هو طبعي تيقي بياا عمرني كنت بحال هاكة اصلا مكانتش في حياتي شي حاجة سميتها حب ولا مرأة ولا ولاد كاين إنتقام قثل سرقة تزوير اي حاجة اي حاجة حسي بيا حتى انتي ا سيلين حب ياله بديت كنعرفو كنعيشو معاك راه واخ معرت فين تمشي نجيبك نجيبك حيث انتي ديالي معند حق حتى واحد لا يقرب ليك ولا يقيصك ولا حتى يشوف فيك واهر مرة مزال تخرجي بي هذا بيجامة ودبا نوضي تنعسي ونهار تحسي بي راسك باغني غادي تلقيني كنتسناااك كيف ديماا يكفي غير الاشارة منك وغادي نجي انا عندك اكي حبيبتي 
سيلين:أخئ اهئ اهئ بعد مني 
علي:ياله غير بوسة ونووض من حداااك 
سيلين:وشي ماتش ونووض تهز ديك سااعة
علي:لا مبغيتش ونااض 
سيلين:وعقل 
علي:اصلا بغيت غير نسد باااب ونرجع لا تهجم علينا عصابتك واحي ليوووم نفرقعك ونخرج منك داكشي لكديري ليااا 
سيلين:بشويا عليا راه كرشي دراني 
علي:كيفاش دراك علاش مقلتيش ليا نديك عند طبيبة تشووف مالك 
سيلين:شي حاجة تحت بحال بغات تهبط مني
علي:دبا عاد كتقولي فيها يكمى شي حاجة 
سيلين:معرفتش اعلي 
علي:نديك عند طبيب 
سيلين:لا لا اجي نلعبوو راه توحشتك 
علي:لا لا 
سيلين:وغير اجي مالك 
علي:اجي تنعسي راكي سخنتي 
سيلين:شغلك بغيت حقي 
علي:معندك حق سيد مبغيش 
سبلين:غير اجي وغادي نفيقوو 
علي:انا غادي نحيد ليك حوايج في سبيل الله 
سيلين:اكي 
ناضت جمعت وقفة حيدت بيجامة وطلقت شعري 
علي:اححح اححح على ناس 
سيلين:مزال مشفتي 
مشات خدات حزام ديال بينوار شدات ليه ايده معا ناموسية خدات شي تخربيق ديال مسااج بدات كتخوي ليه عليه هو كتحلف عليها 
علي:دباااا اش كديري 
انا:وغير سكت بغيت ندير ليك مسااااج 
علي:ههه واخ الالة 
بدات كتدهن ليه ومعلم طالع بدات كتهبط ايدها حتى لعندوو وطلع هو مغمض عينه وشاد في راسوو بززز صبر
علي:وامتي هبطي ايدك اش كلس تلعبي لياا
انا:ناري ديمااا زربان ... هنا هبطت غير هانيني 
بديت كنمثي ليه غير بشويا هو ولا عرقان وحالتوو حالة 
علي:هذا راه عداب ماشي نعاس 
انا:اف عيش وسكت 
علي:وطلعي خلاص وانتي بتي 
انا:اف اف ولني مرض معااك 
علي:راك عصبتني حلي ليا ايدياا 
انا:لا انا غادي نطلع 
علي:طلعي طلعي وحلي رجليك مزيان 
انا:خخخخ باسل 
حيدت سيليب هو حاديني طلعت فوقو شديت معلم طلعتو معايا بحال قويلب ههه هو كتنهد 
علي:اححح ونشدك يالاه بدي طلعي وتهبطي 
انا:واخ غير بشويا علياا ..بديت نطلع ونهبط حتى قرب يجيبوو 
علي:وزربي البعرر 
انا:عيث صافي مبقيتش قادرة 
علي:والله يمووك وتحبسي حتى نقتلك 
انا:صافي ونعست عليه 
علي:حلي ليا ايديا نح*** راسي راه حاجة لمنديرها مدار 
سيلين نعسات فوقو وخلتو كيهضر غير بوحدووو 
علي:سيلين سيلين اف 
بدا كيضرب معاا حزام باش ربطه شحال عاد فكوو وحيدها من فوقو وناض لبس حوايجوو وخرج وخبط بااااااب وهي قفزت شافت حدها لقتو هرجت عاد عرفت راها نعست ولكن راه محساتش لحت عليها بينووار وخرجت تبعتووو لقتوو في صالووون حاط راسو على وسادة وكيلعب في جبهتو بي ايدووو وايد شاد بيها معلم اكيد مرضتوو ههه غير شفتو عرفت راسها قفرتهاا مشات عندوو 
سيلين:سمح ليا راه عيث مدرتهاش بلعاني 
علي:فوتني عليك هذا سااعة اكي 
وناض طلع تبعتووو 
سيلين:علي حبيبي زين ديالي راه عيث 
علي:وغير فوتني دبااا عليك عيثتي انتي لجبدتني وانتي لبغيتني ولكن باش تمرضني لا 
سيلين:اجي هزني راه عيانة 
علي:ولاش انتي تابعني اه انتي حيث جبتيه داكشي متعي وانا فاش ليك زربي نعستي انتي كاع 
انا:ناري اعلي بحال معارت اش وقع ليك
علي:راه ركابيك كيفشلووو عليك قال اش كيوقع انا:كنتغبن دبا مغاديش تهزني 
علي:ركابي لكانو يهزوك فشلتهم كلسي تحت
انا:اجي نعس حديااا 
علي:لا فوتني عليك وشير عليا بي صندلتوو دحش

انا:مسموووم انا نمشي نعق مخدة مالها حسن منك 
علي:عنقي حتى جن غير فوتني 
انا:ومالو ماشي رجل 
علي:كتقلبي عليا غادي تلقيني 
علي:انت فوتني عليكك 
ومشيت بيتي نعست حتى صبااااح ....
صباااح الحااال عند علي كيتكسل وكاع عظامو ضرينو اكيد داكشي بقى عندو محصورر داخل ناض زعفااان بحال بطوات غرقوو ليه هز تلفونو لقاه من عند حراس ..مكتوب فيه 
سيد لكنا سادين عليه مااات اليوووم مدبووح 
علي:ههههههههه 
وناض كيتشبح مشا دخل دوش هو يلقى مكتوووب في مرايااا 
سمحليااا بي عكر حمر ابتسم ودخل يدووش خرج لبس حوايج سبوغتيقف تشورت بيض وسرول كحل وسبرديلة بيضة طلع شعرو فووق رش ريحتو وخرج هبط تحت لقى سيلين فايقة وكتفطر 
علي:صباح نور 
سيلين:صباح خير حياتي 
علي:انا ماحياة حد 
سيلين:مزال مقلق مني 
علي:علاش درتي شي حاجة انتي 
انا:علي عرفتي اشنوو اااااااااااي أااااااااااااي وبدات كتغوات وشادة كرشها هو تخلع معرف ميقوول 
علي:سيلين ماالكي احبيبتي ياااك ابااس 
انا:كنتعصر مبقيتش قادرة نتنفس بي دوك خبطات لشديت في كرشي ) أيييي اييي كرشي اعلي 
علي:والا غير كيتفتف معرف اش كيدير اشنوو نديرر 
انا:تنفست واحد شوياا) علي رااه ااانا لحاااملة ماااشي انت 
غلي:غادي تقتلني شي نهاار راكي كتقتلني في خباارك 
انا:راااه بنتك قثلتني 
علي:اح تربيت بابها عرفتك معدياا عليا داكشي علاش 
انا:سيرر تموووت واجي بوسني 
علي:لا 
انا:راه الا مشيت حتى شديتك واش نديررر ليك ناكلك واجي حسن ليك بي خااااطر 
علي:لا لا اح اح فمي عزيز علياا 
انا:غير بوويسة ههه 
علي:ههههه لااااااح الاااح 
انا:اجي نلعبو شي واحد خفيف 
علي:(تفكر بلان تاع بارح هو يغوبش) والله ونشد موووك حتى نفرعك خفيف مصااحب معاااك 
انا:في خبااارك 
علي:أشنووو 
انا:ولا فيااا حليب في صدري 
علي:فرح بصححح 😍😍😍
انا:اجي تشوووف 
ناض من بلاصتوو وجاا عندها خش ايدوو في صدرها وجبدوو وباغي يخشي فمو هي تشدوو 
انا:وحبس شووف فياا ...هز عينو فياا واناا نزرب عليه وحطيت شنيفي على تووعوو وبديت كنبوس فيه وحاكماه بي ايددي وباغي يدفعني ساعة خش ايدو في شعري وزااد زيرر علياا وبدا في مصان وعضان ولحيس كيخشي لساااانووو حتى كنقول وصلو لحلاقمي سيد جهل تاع بصح حتى كنسمع تحنحين بزربة دورني وراه دارر لقى مؤيد
علي:معصب) أشنزوووووووو 
مؤيد:والوووووو 
علي:خرج اصحبي وحتى واحد ميجي لهناا 
مؤيد:اكي احح يا فاتي ونشدك حتى انتي وخرج خالهم غادي كيجري في درووج 
مؤيد:شي بوس وشي يتلمس وانا حق ضرني راسي فيا دم مرشقاش لياا انا غادي نوريك دخل عليها بيت لقها مزال ناااعسة وكل رجل في قنت 
مؤيد:كينغز فيها اايهه انتي نوووضي تهزي عطني حقي 
فاتي:امممم اشنوو 
مؤيد:بغيت حقي .
فاتي:اويلي ديال ورث راحنى ماشي خوووت 
مؤيد:نوضي تهزي عطني حقي ديال نعااس
قاتي:نكمل 8 سوايع نوض نخاليك تنعس حتى انت 8 سويع صاقي كلمة 
نؤيد:اصلا انتي كتفهمي غير بي عربية بغيت نح***
فاتي:دبا حقك في ممارسة 
مؤيد:اه بغيتك 
فاتي:يكمى كنتي كاتب عليا بزنطيط مغرف وانا مفخباريش لا ياروووح ماامااا راك عيقتي وسير قلب علياا 
مؤيد:شوفي حقي بخاطر بززز شغلك هذااك 
فاتي:راه ختك مزوج خويا ومعطياهش حقوو بقى غير انت مكانعرفك حتى اشنو علاقتك بيا نعطيك حق 
مؤيد:لا انا يالاه دخلت عليه لقيتهم قادين غراض
فاتي:وانا مالي بيني وبينك ولاد مثلا 
مؤيد:فاااتي بغيتك 
فاتي:مؤيد قلب عليا عفاك اشنو هادي بغيتك عوتاني انا قحبة ديالك ...هز ايدو حتى سماا وباغي ينزل عليه غير ترجع في اخر لحظة 
مؤيد:مكنشوفش فيك قحبة كون كنت كنشوف فيك قحبة كنت غادي نح** صحة واخ طيري انا بتغيك نعيش معاك نعس بيك تحسي بياا نعيشوو لحظة انا وياك بغيت نجيبو غير بي هضرة زوينة غير بوسان بلما نخشيه اف اف شوفي من لخرة معانديش معا تعبير ديال حب بزاااف ولكن انا بغيك غير انتي البرهوشة 
فاتي:بعد مني 
نزل عها وزير ليها على فمهاا 
مؤيد:سمعي انا راه ماشي دوك براهش لكتعرفي غادي نبقى تابعك كيف شي كلب راه نضرب على تسيلتك كاملة ماشي بنت لتحكم فيااا سمعتني والله حتى نفرع موووك شتك باغة تبدي ترطي علياا .....

فاتي:خخخ خلغتيني حيد عليا ايدك راه انت لتبعني انا متبعااكش ولا نسيتي نفكرك راك انت لقلتي ليا اشنو فرق بيني وبين بنات زنقة وفووتني عليك الا انت كتنسى انا مكنساااش يكمى كتصحاب سيلين هادي قدامك انا بعدا خوياا يدير فيا هادكشي لدرتي انت لختك نضرب عليك انت ورجلي ولا لقيتو بنت درويشة لعبتوها عليها بجوجكم زعمة كنستغرب شي مرات واش عندكم قلب ولا لا راه هي أختك وانت خوها انت لخاصك تحميها وتقدم ليها دعم وتنصحها وتوجها وتعونها لا كتزلمها وتحتقرها ديرها بحال حشرة اشنو انت 
مؤيد:ههههه تعلمتي تهضري البرهوشة سمعي نقول ليك راه شي حوايج معارفهمش ونهار غادي تعرفهم غادي تبدلي هضرتك في نظرك سيلين شكون قال ليها راه ديك سهيلة مزوج بيها غير على وراق وراه غير ثمثيلية داكشي بلما تعصبي انا لقلتها ليها جيث بين نارين هو خويا وهي ختي معرفت مندير ليهم نطلقهم لا انا عارفهم كيبغو بعضهم اكيد كون شفت علي كيخونها مكنتش غادي نخااليها ليه نهار ولكن انتي مكنتيش فاش كان ديما يشكي عليا انه كيبغيها انتي معارفاش علي كيف كان وكيف ولا كيفكر صعيب تفهمي هادشي حيث لا انتي لا سيلين عارفين اشنوو دوزناا انا وياااه ولا كيف كانت علاقتنا يعني حتى واحد معاندو حق يحكم وحتى دباا قوودي وناض خررج وخالهاا حالة فمها ...تم هبط وهو معصب صدر يطلع ويهبط جا معاا دقااان في باب وبي جهد مشا هو لحاال بااب 
مؤيد:مالناا 
نادية:اف على سلامة فين هو عمارر 
مؤيد:تلقيه مزال نااعس شكون هادي نعت لغلا لكانت حالتها حالة وجها منفووخ عبنها زرقين وعاد حوايجها مقطعين 
نادية:صحبتي 
مؤيد:اه عرفتها صحبتكك ماالهااا 
نادية:والو غير واحد ولد حرام باغي يتعداا عليها داكشي علاش هي في هذا الحالة انا نطلع عند عمار 
مؤيد:واااخ طلعي اجي انتي معايا 
غلا:اااانااا 
مؤيد:اه 
دها كوزينة كلسها ومشا صيب ليها ماكلة سندويش فيه بيض وفرماج وعصير ديال ليموون وحطهم ليها خدا هو كاس قهوة وكلس قدامها 
مؤيد:عودي ليا اشنوو وقع باش نفهم 
غلا:اهئ اهئ واااخ شوف اخووياا (......عودات ليه كلشي.....) 
مؤيد:امممم دبا انتي اش درتي معا مولين داركم 
غلا:فاش شافو تصوري معا ولد والله كنت كالسة غير كشرب في عصير بغاو يقتلوني وهربت ليهم غير ماما لهربتني اما كون قتلوني خوتي وجيت عند نادية هي واحيدة لكنعرف في هذا مدينة وكانت عندها ماماها بغات دير عملية قالت ليا مندهلكش دار تشوفك ماما تخلع اجي نديك عند خاطبي راه كاينين بنات معاه خوتات صحابو وكلسي معاهم 
مؤيد: اكي ولد لكنتي معاه في قهوة اشنو باغي منك 
غلا:غير امي ماشي شي حاجة بينتنا 
مؤيد:ناض هز مشوار عطاه ليها تمسح وجهااا 
غلا:شكرااا 
حتى كدخل عليهم فاتي كتلقه وقف عليها عينها خرجووو 
فاتي:معصبة شكوووووووون هااااادي الغدااار 
مؤيد:وانتي مالك 
فاتي:كتخوني الغداار ياااك 
مؤيد:اش بيني بينك حتى نخونك سيري الالة لوحي بطلك في جهة اخرى 
فاتي:والله حتى ندمك راك مزال مكتعرفني اش كنسوا 
مؤيد:شكوون انتي 
فاتي:جدك عورة خارية قي دورة انا والله بالله حتى ندمك تصحاب ديك طبقة لكتعرف الا انا الا انا تفلى عليا 
مؤيد:منتفلى عليك متفلي عليا اجي عطني حقي 
فاتي:اشمن حق هذا شووف شكوون هادي 
غلا:انا صحبت نادية
فاتي:اه انتي غلا لكتعرف خالد 
مؤيد:خاليد 
فاتي:اه 
مؤيد:اجي عطني حقي 
فاتي:خاليد بغيتي خاليد خااااااليد خاااااااليد وووووخااااااالييييد نوووض عطي لمؤيد حقوووووو 

مؤيد:وا ديك كلبة جمعي فومك قبل منهرسو ليك 
فاتي:اف مالي انا نطلع نفيق خاليد 
مؤيد:طلعي غير درقي زلافتك 
مشات فاتي تفيق خالد هو كالس دير رجل على رجل كيفكر في شي خطة تكون هي هاديك معا فااتي .... حتى كيدخل خالد هو وفاتي كيف رعدة هو جاي عرياان لبس غير بوكسوور 
مؤيد:(جر فاتي عندوو) واش هذا دخلت عليه هاكة
فاتي:واي واي لا لقيتو عرياان تسنيتوو حتى لبس كرصونو 
مؤيد:راه غادي نخبط موك حتى نخربق ليك معالم ديال وجهك 
فاتي:ناري ممعاكش ضحك لا غير دقيت عليه وخرج عندي جريتوو حتى لهنا عاد بان ليا راه كاع ملبس حوايجووو 
مؤيد:زيدي زيدي قدامي خالي ناس تفهم 
فاتي:غير نعرفو علاش غادي يهضروو 
خالد دهل مصدوووم معرف باش تبلى حتى كيلقى قداامووو غلا 
خالد:(مستغرب)غلاااا؟؟؟
غلا:خااليد 
خالد:اشنووو كديري هنا واش هذا الحالة 
غلا:حشمت ونزلت عينها 
خاليد:جر كرسي وكلس حط ايدها على طبلة) ايوة مجوبتنيش 
غلا:الا بغيتيني نمشي نمشي وناضت 
خالد:شدها من ايدها) كلسي 
غلا:كلست وبدات تلعب بي صبعها) 
خالد:ممم مالكي هضري خاصني نعرف 
غلا:بدون شعور بدات كتعود غير بوحدها عودات ليه كلشي وبدات كتبكي ناض خالد من بلاصتو عنقهاا 
خالد:تقي بيا حتى حاجة مغادي توقع ليك محدي معاااك وعد رجال 
غلا:بصح 
خالد:اه بصح ياله نوضي معايا دوشي وتبدلي حوايجك ونخرجو نديرو شهادة وندفعوها بوليسشش باش يدخل ندير ليه طريق شش طريقة قانونية هه 
غلا:راه الا كثرو يعطوه شهرين 
خالد:واحد 10 سنين متخفيش😉
غلا:بزااف 
خالد:بقى فيك 
غلا:لا غير جاتني بزااف 
خالد:ياله ياله طلعي ولا نهزك 
غلا:لا لا نطلع على رجليا 
خالد:ياله زيدي 
طلعوو بجووج دها بيت خاوي ورها دوش وحوايج وخرج ...
عند ندى وعماار 
ندى دخلت كتسلت حلت باب بشويااا عليه كتلقاه نااعس وحال فمووو مشت بشويا حتى لعندووو وغوتااتت
نادية:عممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااااارررررررر
عمار:نااايض مخلووع معرف باش تبلى ) ااااشش ااشش كاااين اش وااقع 
نادية:والوو خلعتك 
عمار:لا شكون قال ليك خلعتني راك هربهتهم ليا ابنت حراام 
نادية:شكون هما 
عمار:ولادي الحرامية ولادي 
نادية:نوض تهز نوض بغيتك في واحد حاجة 
عمار:اشنوو 
نادية:صحبتي غادي تكلس معاكم عافك رود ليها بال الله يرضي عليك 
عمار:شكون صحبتك 
ناديةغلا اعمار حل معايا ودنيك 
عمار:اه واخ علاش غادي تسكن معانا 
نادية:اه اف شوف دبا معنديش وقت حتى نجي راه ماما في دار مني نلقى وقت نشرح ليك اكي يله نخاليك احياتي باااستوو وخرجت ....

عند علي وسيلين 
علي:كيبوس ويتلمس سيلين مغمضة عينها وعايشة معاه لحظة حتى كتحس بي ضوا ضربهاا غوتاات 
سيلين:ممممم واااااااااااااااااااع 
علي:حل عينه بزربة معرف باش تبلى) ماااالكي 
سيلين:أااااااااااي كررررشيييييي أاااااااااا ننناااااري ووووجعععععع أعلللللللللي كتغواات غير بوحدها كاع قصر كسرتوو بغواتها كلشي جاي كيجري ..علي مصدوم معرف ميدرر حتى 
جا مؤيد خو لهزهااا دها لطوو ركبها لور هو ساق وعلي حداه هي كتغوات وتشد لشعر مؤيد وتضربوو شويا ضورر لعلي 
سيلين:اااااااانت سبببب اولد حرررااااام فاش كتجهد عليها وجع كتعض يا دراع مؤيد يا علي 
مؤيد:انا ماالي انا واش انا قلت ليك ولدي 
علي:ناري اصحبي بحال قثلتك
انا:سكتووووووووووووو ممممممم ممممتهضرووووش الككككلاااب 
مؤيد:واااخ أختكي سلوكية 
انا:مممممم بغيتهاا تعضك ياربي اااااااه ياااااااااربيييي ياربي يسر ليا وحفظني وعطني كل ما تمنيت ياربي يهدني ويغفر ليا ياربي 
مؤيد:شي دعوة ياربي 
انا:ياربي يجمعو هو ففف 
مؤيد:خرجي على بوياا خرجي 
انا:ااااااااااي ناااري على وجع كيجي ويمشي 
مؤيد:نزلي نزلي راحنا وصلناك لسبيطار 
انا:وااااخ مبقتش مجهد كيف لول 
علي:كتفلي انتي وبنتك 
انا:راه حريق شادني تحت بحال بغيت نولد ولكن راه مشا
علي:اجي اجي هزها ودخلها داخل وهي تخشات فيه حيث كلشي حديهم مؤيد غادي يتفلعص حداهم حتى تبعتهم عصابة 
دخلوها عند طبيبة حطها فوق بايص 
دخلت طبيبة لقتهم مجموعين 
طبيبة:رجلها فين هوو 
علي:اناا 
سيلين:يااك طلقتني الحرامي 
علي:كنت سكران 
سيلين:اممم سكران 
طبيبة:سيدي ممكن تفضل براا 
مؤيد:ممم اداب قلي خرج وهانيينا 
خرج خبط باب حتى لقى كاع عصابة جاية 
مؤيد:املكم 
فاتي:سخفانة)) أش ولدت 
مؤيد:قردة سبحان الله كتشبه ليك 
فاتي:مممم وهضر من ضحك باسل 
مؤيد:والوو غير رتاحي غير كتكدب علينا هي وبنتها 
فاتي:اف انا سخفتني 
مؤيد:كلسي كلسي ترتاحي مقادة لا على ممارسة لا على سبيطار 
فاتي:سير بعد مني 
يوسف:اف اف هنونا انت وياها رحنى في سبيطار 
مؤيد:بصح نسحاب غير في ديسكوو 
يوسف:انا غادي خدمتي حسن ليا 
مؤيد:وديرها من صباح 
يوسف:تلاحووو 
خرج يوسف من سبيطار دار نظاظرو ركب قي لطو جر سمطة يديرها حتى تسمعت بااااااااق جات لطو اخرى دخلت في لطو ديالو وكانت من جهتو جاتو دقة في راس وحتى رجلو سخف في بلاصة كلشي خرج كيجري .....

كلشي خرج كيتجرى لقو لطو داخلة في لطو اخرى 
شخص: (كيدق فلوطو لي ضربات يوسف) وااااش مكتشووووفش خرررج (حل لوطو وتصدم فاش لقاها بنت و كتحمق بزين )
بنت:(من قوة صدمة بقات جامدة مفيكسيا عينيها فلوطو ديال يوسف كيبانو ليها ناس كيتجاراو شي كيعيط باش يهزوه خرجوه من لوطو فاقد الوعي و كلو دمايات ) اهى اهئ اهئ لا اشنو درت يااااربي 
شخص:نززززلي نزلييي 
نزلوها من لطووشدوه باش الا بغات تهرب ولا شي حاجة بنما يوسف دخلوووه داخلوه كيتجارو المستعجلات دغيااا مؤيد خارج هو فاتي حتى كيتلقوه معاه جارينوو 
فاتي:اااف ناري مسكين باينة شي كسيدة 
مؤيد:وي زيدي قدامي 
فاتي:ناااري مسكين 
دوزه من قدامهم كيتجروو مشافوو والوو حتى فاتهم عاد تفكر مؤيد انه شاف لعيبة في ايدو عاد عرفو يوسف 
مريد:لا لا ميمكنش تبغهم كيجري دخل عليهم فاتي مفهمت والو حاولو يمنعوه ولكن مقدوووش شاااف خووه مضرووب وكل دميات وعاد ضربة جاتو في راس كلو وقف عقلو قلبو نفسو شوفو حتى من فمو مسدوش ميمكنش 
مؤيد:مشاا عندوو كيعنق فيه) يوسف يووسف نوووض اصحبي من ضحك باسل تااعك نوض كلشي كيجر فيه هو (كيهضر معاهم 
مؤيد:راني عارفو غير حيدوو راه ديره غير بلعااني هذا راه خويا وكنعرفوو غير حيدوو 
طبيب:حيد اولدي خالنا نعتقو سيد راه غادي يمووت 
مؤيد:واش انت تصطيتي راه ياله كان معايا ياله خرج فين دار هذا كسبدة 
طبيب:عفاكم جيبو ليا شي برا 
مؤيد:بدا يخبط عليهم ولا كيف واحش معرفش اش كدير جاو الاطباء كيشدو فيه والو فاتي طاحت سخفت حيث خاافت ومؤيد ركل داكشي وخرج 
مؤيد:واالله ومتعتقووه حتى نقتل بوكم واحد واحد وانا غادي نعرف شكون هذا ولد قح لدار هذا فاعلة وخرج خالهم مصدمين فاتي هزوها علقو ليها قوة وخالوها ناعسة اما علي وسيلين مجايبين دنيا خباار 
مؤيد:خرج من مستشفى وغادي جهتة لطو خوه لقى مزال ناس مجموعة وشي بنت سخفااانة وبوليس مزال مجا مشا يشوف لطو كيف حتى ضربت لقى لطو داخلة فيها ومن جهة شيفور يعنى مقصودة ماشي عن طريق خطأ فرتك مجمع عاد شاف شكون سخافان سول شكون هادي قالو ليه راه هي لخرجت في لطو هو مشغةهاش حيث كانت سخفانة وجها مغطي بي شعرر هزهااا 
مؤيد:غير صبري عليا ايامك كحلة ...خشها في لطوو ديالو زااااااد بيهااااا لواحد مصنع معروف ديال تعديب لقى حراس كيف عادة حالو ليه باب حطها فوق واحد كرسي حيد ليها شعرها من فوووق وجها عاااد عرفها شكووووون هي 
مؤيد:لا لا ميمكنش 
شخص:مممممم 
مؤيد:غادي ندمك على هادشي لدرتيه غادي تعرفي اشنو هو معنى ديال موت بطيييييييئ غادي تعرفي قاثل مأجور شكون هووو 

مؤيد:غير نعسي دبا الالة ندى مزال شلا تابعنااا دفل عليها وخرج رجع لعند خوه .....
دخل لسبيطار مشا عند يوسف لقوه خرجوه وداوه لعناية مشددة حيث ضربة جاتو في راس مزال متعدا مرحلة خطر تفكر علي وسيلين مشا عندهم فين خالهم لقهم مزال عند طبيبة حتى دخل عليهم كيف عجعاحة 
مؤيد:علي بغيتك 
علي:مالك اصحبي شغت وجهك مخطوف 
مؤيد:اجي اصحبي 
علي:اكي 
خرجوو برا وبعدو على غرفة وهضر معاه 
مؤيد:يوسف دخلت فيه لطو 
علي:مصدووووم ) اشنوووو 
مؤيد:وراه حالتو خطيرة 
علي:كلس من هول صدمة حيث مكننتش شي حاجة متوقعة 
مؤيد:ومن هادشي كامل لطو لدخلت فيه كانت ديال ديك قح بوليسية ندى 
علي:لااا لاااا قلت ليه فوتها وهو راسو قصح من حجر 
مؤيد:اشنوو دتر ليها 
علي:قال ليك كان باغيها ينعس معاها بزز ودار معاها في اوطيل ديالي ولكن مجاتش وهو سكر وضرب في وهرس وعيطو ليا مشيت جتو تما عود ليا بلان فاش تحدتو حتى هو مكانش من عاكزين ناض قد ليها ضربة وخرجها من خدمة وكانت غادي دوز حبس غير باها وكانت واخدة دار بي كردي فاش خرجت من خدمة خدو ليهم دار وبقات الله الله وانا عبث معاه يفوتها وبيني وبينك انا لخرجتها من حبس ولكن كون عرفتها غادي دير هذا فعلة كونت نخاليها ويعو لمها مؤيبد 
مؤيد:كاع هادشي طاري ومقالتي ليا والو 
علي:انا مكنتش غادي تعرفو هو 
مؤيد:راها باينة اصاحبي شوف متقول والو لسيلين اشنو قال طبيبة بعدا 
علي:قالو ليا راه بنت نازلة تحت بزااف مهم ماشي شي حاجة 
مؤيد:اكي خاليك انت معاها ومتبينش ليها راه غادي تخلع وعاد هي عندها معا يوسف بزااف 
علي:اكي اجي وفاتي فين هي ودراري فين هما 
مؤيد:عمار معا نادية ماماها بغات دير عملية وخالد معا غلا وفاتي 
علي:اه وفاتي 
مؤيد:والله معرفت تلفت اطن نقلب عليها 
علي:اكي انا ندخل عند سيلين
مؤيد:وااخ 
مشا مؤيد كيقلب عليها في ميتشفى اكيد مخرجتش وتلفونها مطفي مشا الاستقبال سول عطهم موصفات 
ممرضة:وي سيدي كاينة بنت بي عءا موصفة سخفة صباح ودخلنها غرفة وعلقنا ليها سيرووم راها مزال ناعسة 
مؤيظ:شحال رقم 
ممرضة:غرفة 14 
مؤيد زاد بلا شكرا بلا والووو دخل عليها لقهاا ناعسة وشعرها مليووح عليها هبط باسها من فمها ونعس حدهاا وجرهاا عندووو عنقهااا وكيشم ليها في ريحة شعرهااا 

دخل مؤيد عند فاتي عنقها ونعس حتى صباح الحال ...فاق مؤيد كيتشبح لقى فاتي فايقة وكتشووف في سقف 
مؤيد:صباح نور حيااتي 
فاتي:صباح نور حبيبي كيف بقى يوسف 
مؤيد:مزال معادى مرحلة خطر انا نجيب ليك فطور ونمشي نشوفو انتي متممليش من هنا عفاااكي راه قلبي مبقاش قادر شي صدمة اخرى هذا مرة يوقف 
فاتي:واخ هنا كالسة حتى تجي عندي غير متغبرش عليا 
مؤيد:اكي اجي بسها بوسة حنينة وناض خرج مشا يجيب ليها فطور لكيعجبها وعاد مشا عند خوه اصلا منعين عليهم زيارة يوسف تعدى معرحلة الخطر ولكن مزال خاصو يبقى تحت عناية مشددة وسيلين خرجااات من سبيطار بارح في ليل.......
:أيا حزن ابتعد عنّي ودع جرحي يزل همّي وإنّي بك يا حزني غير العذاب لا أجني أيا حزن مالك منّي؟ ألا ترى الذي بي يكفيني تعبت من كثرة التمنّي، ولست أنت بحائلٍ عنّي أيا حزن لا تسئ ظنّي، فأنت في غنىً عنّي فلي من الآلام ما يبكي، ولي من الجروح ما يدمي ألا يا حزن أتعتقد أنّني منك اكتفيت ألم يحن الأوان بعد، ألم يحن زوالك يا حزني؟ مرّيت بالصّدفة بشارع الأحزان لقيت حلم تائه الخطوة والمعان كان يبحث في أشلاء الزّمان.....
وهكدا تمر الاياام 
دازت شهرين على حادثة يوسف فاق وتحسن وضع ديالو شوياا مقالو ليه والو على ندى حتى يتحسن مزيااان عملية نجحت ليه مبقادش قادر يكلس ليهم في مستشفى غيرر بزز مخالو مدارو معاه والووو راه لفيه شي حاجة فيه اف شافو حتى عياو وداوه قصر قادو ليه غرفة طبية وجابو ليه ممريضة تقابلو ....
اما نادية وعمار مامها ونجحت ليها عملية وخطبهاا من عندها حتى يتحسن يوسف ودير عرس وغلا وخالد علاقتهم تقادات وهضر معا والدين توعها وخطبها منهم ومؤيد خطب فاتي من علي كلشي تخطب بقيت غير انا زيد مساافر معاا امونة لروما وهي حاملة اما باهلة ديال سيلين بقى مخرجة عقل لعلي كل نهار خارجة ليه بي بلان جديد ...
عند ندى 
مزال مصدوود عليها في ذاك مصنع ديما عصى من عند مؤيد تكرفص عليها مزيان راه خوه وكان غادي يضيع منوو بسسب حمقة لحمها مبقى لحم وحالتها تدهورت بزااف بها دخل مستشفى واختها مشات خرية وحالة نفسية مدمرة مبقات عارفة اشنو مصير ديالها ....
عند يوسف 
كلس شاد طبليت وكيقلب على حادث ديالو معرفش شكون وحتى مؤيد مبغاش يقوول ليه كتهرب من موضووع بقى ساهي في طبليت حتى دخلت ممرضة هز يوسف راسو فيها وتنهد
يوسف:اح اح اقلبي دعيتك الله امؤيد قتلني انت وتهنى 
ممرضة:سي يوسف كيف بقيتي 
يوسف:كنت عيان غير شفتك وليت مزيان 
ممرضة:ضحكت بصوت مغري هههه ) وااش كان دارك 
يوسف:بنظرت شهوانية) ااااح كون تعرفي 
ممرضة:يكمى هذا وحطات ايدها على معلم 
يوسف:عفريتة جبتها لاصقة معندي منتسلك 
ممرضة:هههه ممممم
يوسف:شوفيه مالو مسكين راه شافك هو يعيا 
ممرضة:حيدات ليه سروال كان ديال كيطمة وتبعتو بوكسور هو يطلع مولاي سلطان فوووق بدات كتمصي ليه هو كيتنهد 
يوسف:خش فمك خلاص وانتبي مزال تلعبي ليا 
خشات فمها في معلم وبدات في تووحوو حتى جاب لول في فمها 
يوسف:طلعي طلعي خلاص 
ممرضة:ههههه مزالة بنت 
يوسف:ااااايوووو كدها لعندوو باب يسدو عليه 
ممرضة:هههه غير هي كل وثمنوو 
يوسف:غادي تقولي لياا طلعي طلعي 
طلعت فوق وطلعتو معاها من لور وبدات طلع وتهبط حتى جابو هبطت لعندو فوق صدرو بغات تبوسو هبطتها من شعرها لعندو بدا يعض ويلحس حتى برد شهوتو فيها ومكبوتات ديالو عاد طلقهاا ردها كي جفااف لبس حوايجو بزز وحتى هي لبست حوايجها حتى كيدخل عليهم مؤيد
مؤيد:اش خبارك مالك شفتك سخفااان 
يوسف:واالووو بخير وانت 
مؤيد:اممم مكتفلتش اصحبي 
يوسف:خوك شهرين راه قربت نتفركع 
مؤيد:شبه خوك 😉😉
يوسف:متنساش تخلصهاا 
مؤيد:واااخ اكي خرجي انتي تسنيني برا فاش نسالي نعطيك فلوسك
خرجت هي وهضر يوسف
يوسف:وناااري اصحبي اش كدير ليه 
مؤيد:اشنوو هو 
يوسف:هازان رجلين عجبتني مكرهتش نجربو فيها من قدام 
مؤيد:على انت منين مرستي معاها 
يوسف:من لور شوف معاها شحال بغات في قداام 
مؤيد:ههه واخ نجرب ونرض عليك 
يوسف:والله حتى نخسر انا ويااك 
مؤيد:اكي اكي مهم جيت نهضر معاك بخصووص ندى 
سوسف:مممممممؤؤؤؤررريد مكنعرف حتى واحدة بي هذا الاسم 

مؤيد:غير سمعني اصحبي هوو لول وديك ساعة نتفهموو
يوسف:اكي اشنوو مال هذا ندى 
مؤيد:هي لضربتك بي لطو 
يوسف:كيفااااش واش انت متأكد 
مؤيد:اه متأكد راه عندي شهرين وهي في مصنع قديم خووك قام بي واجد خليت ليك حقك حتى تفيق على خاطرك 
يوسف:كيفااش اشمن واجب هذا
مؤيد:تكرفصت عليها مزيااان 
يوسف:كان متاكي غير سمعو اش قال نااض) بدا كل كيترعد كيييييفاااااااش تكرررفصتي عليييها واش الاغتصبتها ولا اشنووووو 
مؤيد:واش انت مريض نغتصبها وانت عارفك باغيها راك عارف انا ماشي من نوع ديال الاغتصاب 
يوسف:رتاح اه وكيفاش تكرفصتي عليها 
مؤيد:ضربتها صافي اصلا انا منع عليهم شي حد يقرب ليه غير يعطوها ماكلة ويبعدو عليها حتى واحد ميدخل عندهاا 
يوسف:بغيت نشووفها ديني ليهاا 
مؤيد:واش انت مريض راك مزال ياله دير عملية خطيرة دوز اصحبي تريح حسن ليك 
يوسف:بغيت نشووفهاا 
مؤيد:اكي نجيبها ليك 
يوسف:بغيتها دباااا 
مؤيد:واخ اخويا صغير نجيبوها ليك دبااا ياله تلاح 
يوسف:عندك تنسى ليا ذاك شغل 
مؤيد:اشنو هو 
يوسف:شحال تعطي في قدام هه
مؤيد:مكتفااكش اصحبي 
يوسف:ضروري الا بغيت شي حاجة 
خرج مؤيد قدام باب لقى ممرضة مزال كتسين فيه 
مؤيد:شحال بغيتي 
ممرضة:500 درهم 
مؤيد:هاكي هاهي 200 درهم ودوري تقودي 
ممرضة:ماشي هادشي لدرت معا خوووك 
مؤيد:خويا راه قال ليك شحال قدام تخاليه ليه 
ممرضة:10 مليون عندك من دبا معاندكش دور ت** انت وخوووك
مؤيد:قلبتي عليا ابنت قح دبا نوري لبوووك ح** اشنوو هووو لوها من شعرها ودخلها لعند يوسف ولحها 
مؤيد:هاهي فااابوور بقى حتى تعياا 
يوسف:امالك 
مؤيد:قال ليك بغات 10 مليون 
يوسف:وعطهم ليها غير تبالي خلاص 
مؤيد:منك ليهاا انا غادي نجيب ديك خيتي اه
تخرج مزال بنت ما انت خويا ما انا خوك 
يوسف: زيدي ابنتي قضية ولت مسألة الاخوية وانا كل الا زعل اخوياا
ممرضة:اصيل يا بن العم غير هو خووك قبيح بزااف 
يوسف:وانتي سربينا خلاص راني مشوق 
ممرضة:غير ارى شيك فيه 10 مليون 
يوسف:وغير اجي ونعطيك حتى 20 
ممرضة:لاء لاء 
يوسف:عرفتي اشنو ديري سيري من غير ليووم وجي ديك ساعة باش نكون هو هذاك دبا عقلي مخربق 
ممرضة:اكي جات باستووو حتى هو ماشي من عكزين برد هوايش عاد طلقها 
خرجت وهو كاس يفكر في ندى لخدات ليه عقل وقلب وروح من اول مرة بنت لمخل مدار باش يطيحها والووو داكشي علاش مفقوص حيث معطاتوش وقت معبرتوووش ديما حاجة لمكتسوقش ليها ديما كتكون عزيزة على طرف لخور .....
هبط مؤيد تحت لقى فاتي وقفة في باب عينها حمرين 
مؤيد:مستغرب مالكي 
فاتي:هضر شحال من مااتش لعبتي معااه 
مؤبد:جوج ماتشات لعبتهم معاك صباح 
فاتي:مؤيد مكنضحكش هضر شحال من مااتش لعبتي معاااهااا متعصبنيش يااك مولف بي قحااب بزااف عليك بنات ديورهم وفين في دااري كون فير دخلتها بيت نعااس 
مؤيد:واش انتي حمقة راه يوسف لنعس معاها يهديك الله افاتي راه فاش كنبغي نمارس كنجي عندك 
فاتي:سكت الحيوان انا بي عينيا كنشوف فيك كتخلص فيها 
مؤيد:فاتي متخلينيش نغلط فيك راكي عارفني فاش كنتعصب لهذا صلحي فمك قبل منهرسو ليك 
فاتي:شفت فيه وعينها مدمعين علاش كتعمل معايا هاكة هادي هي كنبغيك ونموت عليك يااك وانت في اقرب فرصة مشيتي نعستي معا واحدة 
مؤيد:فاتي راه قلت يوسف يوسف 
فاتي:سكت سيد مقاد مسكين يهز حتى ايده مبقى غير يمارس محشمتيش تنزل عليه باطل وهو قريب يموت بغيت نقول راجع من موت 
مؤيد:وسيري وجدي ليا راسك من هذا الهضرة كاملة ولا باغة ديري سبة كي صباااح 
فاتي:اصلا هضرة معاك حرااام دفعتوو وزادت

مؤيد:واخ واخ وخرج ماش مصنع يجبب ندى كيف وصل داخل لقها كيف ديما سخفانة وغير بزز باش حالة عينها شاف فيها 
مؤيد:نووضي تهزي 
ندى:كتهضر بزز) اشنوو باغي
مجوبهش هبط مستوى ديالها وهزها دها لطو...كيف وصل القصر عيط على خدمات جاو يتكلفو بيها عومها وقدو ليها شعرها لبسها عاااد طلعوها عند يوسف 
دخلت وهي معرفة والو مفااهمة حتى حاجة هازت راسها بانت ليها ناموسة تمشات حتى جهتها فاش شافت ولقات يوسف تصدمت كانت متوقعة قتلتوو 
ندى:أهئ اهئ الله ياربي مزال عيش اف وانا لكنت نموت كل نهار حيث قثلتوو .حطت ايدها على واجه كتحقق منو واش بصح حتى حال عينه كي جن خلعها جرات ايدها بي زربة 
يوسف:اوووووه شكون عدنا هنا لالة ندى 
ندى:شووف انا فعلا غلطت فيك ومكنش عليا نحاول نقتلك 
يوسف:سمعي هضرتك كوليها انت خاصك حبس 
ندى:(كتحول متبكيش وتضعاف قدامو) انا مدرت ليك والوو ايووسف انت لبدتني 
يوسف:وانا كنت باغيك 
ندى:راه الالف خطرة قلت ليك انا مكنتصحبش 
يوسف:ماشي موضوعنا هذا موضوع هو هادشي لدرتي غادي دفعي ثمن ديالو وغالي بزاااف 
تدى:دير لبغتي اصلا مبقات كتهمني حتى حاجة 
يوسف:من ليوم انتي هي ممرضة ديالي انتي لغادي تقبليني حتى نرجع كامل قوتي صحية بدنية ونفسية ثانيا مسموح ليك مرة في سيمانة تزوري بابك واختك ها انتي لا تقولي راه قلبي كحل اه ونعاس غادي تنعسي معايا هنا 
ندى:شاافت فيه وسكت اصلا معندها متقول تنهدت وقالت وااااخ اسيدي ومشات كلست فوق فوتاي 
يوسف:الا بغيتي تكلي كولي 
ندى:لا بغيت نعس 
يوسف:نعسي اندى نعسي .....
صباح الحال كل واحد واش يدير وفااش يفكر تجمعو كاملين على طبلة طبعا الا يوسف وزيد حيث مكاينينش .....كيكلو فيصمت طيح عليهم ضيم حتى كسرو مؤيد 
مؤيد:انا قررت ندير عرس 
كلشي وحلت ليه حتى من فاتي حتى بدا يخبط فيها علي 
فاتي:اويلي عل ولاد حرام وشكون هي هادي 
مؤيد:ياربي يصبرني غادي نديرو غير بوحدي 
فاتي:احم احم علاش مقلتيهاش ليا 
مؤيد:حيث باغي نبرز راسي 
فاتي:ضربتو براكة من طنز عكري ديالك
مؤيد:مهم سيمانة جاية غادي ندير عرسي 
عمار:حتى انا 
خالد:حتى انا 
سيلين: وحتى انا 
علي:مالك انتي 
سيلين:بغيت عرس 
علي:راكي حاملة اشمن عرس هذا كتهضري عليه 
سيلين:وانت مالك مبغيتش نبرز بوحدي 
علي:وااخ واخ حتى حنى 
زيد دخل كيجري وحتىىىىى انااااااا 
مؤيد:صحبي راك كنتي في شهر عسل واقيلة 
زيد:هههه بغيت نعرس انت مالك 
مؤيد:وغير لمشفتووها الله يحفظ 
داري وبنات: ههههههههه ونخالووك غير بوووحدك
....
عند يوسف 
فاق يوسف كيتشبح لقى ممرضة فوق راسوو اما ندى ناعسة كتشخر مكايناش في هذا العالم 
ممرضة:صباااح نوور 
يوسف:صباح زفت مالي مصبح عليك 
ممرضة:شكون هاادي ونعتت جهة ندى 
يوسف:حب عاشق هاديك ههه 
ممرضة:اكي ياله هاك فطور ودور ندووك ليك برا 
يوسف:نوضها تجي توكلني 
ممرضة:باغي تلعب معاها 
يوسف:لا بنت دي طلعت خبرة 
ممرضة:تربيتك يا باشا 
يوسف:ياله فيقيها 
مشات ممرضة فايقتها بزز باش قدرت تخل عينها 
ندى:أشنووو وااقع 
ممؤضة:نوضي وكلي سيد راه من صباح هو يسين فيك 
ندى:شافت فيها شوفة قثيلة) واااخ 
مشات غسلت وجها وقدت حالتها وجات لقت قدامها طبلة فيه فطور كاس تاع عصير بيض وفورماج وبتبان صغيرة وكاس حليب 
ندى:امم اشنوو 
يوسف:وكلني 
ندى:مهرس مثلا 
يوسف:راه فيك فهامة بزاف 
ندى:هادي مالها محنية مثلا 
يوسف:وانتي ناقشة مثلا 
ندى:شاد شاد بدات كتشرب فيه في حليب 
يوسف:لا مبغيتوش 
ندى:اصلا راه عرفتو غادي يضرك وشربتو هي معا ابتباان 
يوسف:زيدك عصير معا بيض 
ندى:سبحان الله حسيتي بيا 
وشربتو حتى هو وكلت حتى بيض وفرماج وخالتو كيشوف فيها....

يوسف:وا حاجة راه انا لمريض وخاصني ناكل ماشي انتي حلوفة 
ندى:بحال بحال حتى انت 
ممرضة:انا نهبط نجيب ليك تفطر راه سيدة قامت بي واجب 
ندى:هههه وي احبيبة غير سيري متعطليش 
منرضة:مغادمش عندك راني ممرضة 
ندى:شلا راك غير سخارة في صبيطار فضحتي لينا ريوسنا 
يوسف:سكوتني بجوجااات 
ممرضة نفخات وهبطت وندى كتشوف فيه 
ندى:نوض تهز براكة عليك راك معاندك والوو 
يوسف:مالي بانت ليك مهرس راه غير راسي مخاصنيش نحركو بزااف 
ندى:اه راسك واخ 
ناضت من حداه مشات شرجم كطل على حديقة ديال قصر 
يوسف:ندى 
ندى:امممم 
يوسف:شحال في عمرك 
ندى:26 علاش كتسول؟؟ 
يوسف:غير بغيت نعرف راك شويرفة معا راسك 
ندى:قالها قرد شارف 
يوسف:راه فعلا وجهك غير ديال عصى 
ندى:وانت راسك غير ديال خبيط 
يوسف:صدقتي مجرمة معا راسك 
ندى:مزال مشفتي الاجرام مثلا بحال دبا غير انا وياااك وكتقرب ليه غير بشويا 
يوسف:اممم وعريانين يااك 
ندى:وي عريان انت وانا كلس 
يوسف:كديري ليا في مساااج 
ندى: (قجاتو)كنقطع فيك طراف طراف قال كالسة ندلك ليك
يوسف:كيضحك) اح اح راني قيمت 
ندى:ااااااااف واااااع ياربي 
يوسف:مالنا دبا اش كاين نعسي حديا 
ندى:انا نعس حداك انت 
يوسف:اجي غادي نلعب انا وياك لعبة ياااك ولكن الا غلبتك ندير لبغيت والا غلبتني غادي نخاليك تخرجي من هذا باب وحتى خدمتك ترجعي ليها وحتى دارك اش قلتي 
ندى:كتفكررر واش تزعم ولا لا 
ندى:واخ 
يوسف:5 ألغاااز جوبتي على أكثريا راكي رابحة مجوبتيش على اقلية انا رابح 
ندى:اكي
يوسف:اول لغز 
ماهو الشئ الذي كلما زاد نقص
ندى:العمر 
يوسف:مزيان 
ماهو الشيء الذي يخترق الزجاج ولا ينكسره؟
ندى:ممممم
يوسف:1 ...2...3...4...5..
ندى:اف غشااش اشنو هو 
يوسف:الضوء... ماهو الشيء الذي لا يدخل الا اذا ضرب على رأسه ؟؟
ندى:حمار 
يوسف:راه مسمار ولكن عجبني تفكيرك 
ندى:ااممممم 
يوسف:ماهو البحر الذي لا يغرق فيه أحد 
ندى:وي وي عرفتها بحر الشعر ناري غلبتك 
يوسف:مزال واحد دبا حنى تعادل واحد هو لغادي يفصل هذا معركة ههه) ماهو الجرح الذي لا ينزف دمااا 
ندى:امممم ناري عرفاه غير مشااا 
يوسف:1..2..3..4..5... 
ندى:جرح الشعورر 
يوسف:صافي انتهى وقت عاد قلتي يعني تقبلي خسارة بكل روح رياضية
ندى:انت غشاااش ومشات بعدت عليه 
يوسف:دبا غادي تنفدي داكشي لقلت ليك 
ندى:اشنو باغي 
يوسف:باغيك انتي 
ندى:غير حلم 
يوسف:تزوجي بيا 
ندى:واخ تكون اخر واحد في هذا العالم منتزوج بيك 
يوسف:قري دوزي حياتك معايا ولا حبس 
ندى:حبس اهون ليا وناضت خرجت 
يوسف:ندى ندى والله حتى ندم موك 
ندى خرجت معصبة من هضرتو تلقات بي ممرضة جايبة فطور قلبت ليها وهبطت لتحت حتى كتلقى كلهم مجموعين كيفطروووو....

نزلت حتى كتلقى كلشي مريح كيفطر وكيشوفو فيهاا 
ندى:اانا صببااح نور 
بنات:كلشي شكوون هااادي 
دراري في دقة صحبت يوسف 
ندى:مرتو ماشي صحبتو 
سيلين:تزوج مقالها ليا صلقووط 
مؤيد:بارح ولا ليوم 
ندى:ليووم 
علي:مبرووك عليك ياله حتى هو يدير عرس معانا عرسووو 
سيلين:اجي كلسي معانا 
ندى:مم واخ 
مشات كلست حداهم عمار يتخنزر مؤيد يتخنزر زيد عادي خالد كذالك عادي
سيلين:نقدم ليك راسي انت اخت يوسف وهذا مؤيد خوه حقيقي وعلي وعمار وخالد وزيد صحاب ولكن كثر من خوت وكل فاتي مرات مؤيد وامونة مرت زايد ونادية مرات عمار وغلا مرات خالد وانا ههه مرت هذا 
علي:هذا معادو سمية 
سيلين:علي 
ندى:مشرفين 
سيلين وقفت وهضرت في نفس وقت يلاه البنات نخرجو نديرو شوبينغ ونخدو اش بغينا ونشوفو صالون لنقادو فيه مهم من هنا نعلمكم لعندها رجلها تشد من عندووو كارط كيشي ...ندى بحال صرفقتيها كاع بنات درو بي دراري ههه الا ندى بقات غير تفتف 
سيلين:ياله صربينا طلعي عند يوسف يعططيك تعتو 
ندى:انا 
سيلين:لا انا وشكووون عفرت 
ندى:احم احم وااخ 
طلعت بززز ديك غرفة جاتها قريبة تمشات غير بشويا حتى وصلت ليها دخلت بلما دق لقات ممرصة فوق يوسف تصدمت😱😱😱
ندى:اشنو كديررر 
يوسف:وانتي مالك خرجي 
ندى:مشات لممرضة جرتها من فوقو وكلسو يتريشووو وغوات ناض في دار حتى طلعو لخورين كيفكوووو 
ندى:سخفانة) هذا مرة ومتفوتي عليك رجل مزوج حتى نقجك 
يوسف:مزوج شكون 
علي:مبرووك عليك اصحبي فرحنا ليك 
يوسف:واص
ندى:اخر مرة نلقها معاك ولا غادي نتفرقو ومل واحد يشد طريق 
يوسف:انتي 
ندى:ماكين لا انا لا انت مهم عطني كارط كشي نتقداا ببها 
يوسف:كتتح
ندى:مشات عندو باستو من فمووو وهزت كارط من حداه) كووود 
يوسف:457890 ولكن 
ندى؛كبيدة انت وهبطت خالت معاه دراري 
يوسف:جيبو ديك ممرضة دبااا ياله كنت غادي ندفرجها حتى دخلت كي رعدة 
مؤيد:حتى دفرجي مرتك 😉😉
يوسف: اففف 
مؤيد:ممرضة راه ومشات من بعد ديك طرحة لخدات ....
عند ندى هبطت لقات بنات مجمووعين هزو لطوو كبيرا ساقت ندى وحدها سيلين بنات لور غلا ونادية وامونة وفاتي ....ديركت مول .... مخلو فين دارو فين مشوو طبعا معا سيلين خاص فينما مشات تكلس ليهم بقو هكاك حتى طاح ليل عاد رجعووو تفقو معا صالون نكافات حوايج قاعة تيرتور ماكلة تزين لاغووب كلشي كلشي حتى راح ليل عاد جاااو لقو داري مجموعين حتى يوسف هابط معاهم غير شاف ندى جاية هازة ومحنى وناض جرها طلعها فووق دخلها بيت وبظا عليها فب محاضرة 
يوسف:شكون انتي حتى تحرمي عليا حلوة 
ندى:مرتك 
يوسف:عامش تزوجت بيك انا 
ندى:ياك باغي تزوج بيا لا صافي باغي غير حاجتك 
يوسف:حاجتي راه نخدها بزز ولا بي خاطر غير كوني هانية 
ندى:ايو بي خاطر 
يوسف:احح دبا انيت موجود 
ندى:اف اف ومشات بدلت حوايجها وخدات بيجامة صغيرة شورط وديباردو ديالو ومدرتش سوتينات هو حيد تريكوه وجا تخشى حدها وجرها عنقها 
يوسف:اممم اذن موافقة تزوجي بيا 
ندى:اه ايوسف 
يوسف:مم اشنو بدل رأيك 
ندى:حتى انا بغيت ندير ولادي باركة من واحدة 
يوسف:اكي ندى سمحي ليا بزاف 
ندى:حتى انت ايوسف سمح لياا 
بسها قي راسها وعنقها ومتفك حتى لعب ماتش واخ غير من فووق ..........
هاك دازت اياام حعى وصل نهاااار معلووووم العرس الأسطوري ....

يوم عرس الاسطوري لعائلة سفاااح قرو صحاب يديرووه مجموووع كاملين 
سيلين❤ علي 
فاتي❤مؤيد 
امونة❤زيد  💕 نادية مروك 💕
نادية❤عمار
غلا❤خالد  🔪 أحببت سفاحا🔪
ندى❤يوسف 
بنات مجموعين بوحدهم ودراري بوحدهم
كل واحدين مجموعين تيوجو راسهم و كلشي فرحان وناشط كل واحد غيتزوج حبيبو و غيكمل معاه حياتو في لحلال 
عند البنات ☆☆
سيلين :هىء هىء كلكم غتجيو زوينات الا انا كرشي ولات قدااش غنبان بحال وزة بهاد لكرش 
امونة : ويلي على حبيبتي انت هي الزين كلو كتهبلي 
كلشي لبنات جاو عنقوها و تيضحكو معاها حتى بداات حتى هي كتضحك 
سلين : دراري كاملين غياكلو لحلوة ليوم و علوشتي مسكين غيتعد ههه ولات كديرونجيه كرشي 
فاتي :(حطات ايدها على كرش سيلين ) امتا غتخرج حبيبت عمتها لدنيا 
سلينن : حطات ايدها على كرشها . قريب نشوف بنوتي 
نادية : اوووف راه تعطلنا خصنا نهبو spa دابا نوجدو راسنا نكافات قربو يجيو 
هبطو لبنات spa يقادو راسهم .مشاو كاملات لصونا يرهيو عضامهم و لخدمات ديرين بيهم كن كل جهة .من بعد خرجو و كل وحدة معاها وحدة مكلفا بالمساج دارولهم مساج باش عضامهم يرتاحو و من بعد دارو لاسيغ لحمهم و قادو ضفرانهم تهلاو في راسهم مزيان نخليوهم يكملو و نمشيو نطلو على سفاحين ديولنا شنو تيديرو
كانو جالسن في جردة تاع القصر و حطين حداهم قراعي لويسكي و ناشطين مجمعين و مقابلين اشغال كي غادة و خدامة تيقادو جردة عي فين غيكون لعرس تيزينو فيها 
علي :ناس قربو يجيو نوضو نوجدو راسنا 
ناضو دراري كل واحد طلع لبيتو يوجد راسو كل واحد فيهم لقا جلبة حيث غادي يدخلو بي تقليد اوامر جاية من فوق تاعو محطوط فوق نموسية 

لبنات كملو تجهيز و عملات ليهم لكفورة مكياج زوينن و تافقو انهم يلبسو بحال بحال كاملات .وصاو نكافة تجيبلهم من كل حاجة 6 كل وحدة و حدة لبستهم نكافة لبسة لخضرة قفطان في الاخضر الملكي مطروز باللون الذهبي و ومزير من جهت الخصر و طويل من لتحت و دارتلهم تاج من دهب خرجاتهم لقاو دراري لابسن جلالب في الاصفر جاو زاز و اقفين كيتسناوهم و دارتلهم نكافة زيف في اخضر مشبك على راسهم و خرجتهم بقاو تيشوفو فيهم تيبانو بحال بحال دراري بداو تيضحكو مقروش يميزو بيناتهم الى على لي تيضحك 
علي : هههه انا معلمك اااح على بنتي نفعات باباها ليوم مشا قرب عند سيلين و حيد ليها زيف على وجها لقاها حادرة راسها هزو ليها باطراف صباعو بقا كيتأمل في وجها بحب و ختمها بقبلة على جبينها و قرب لودنيها و همس ليها ...اجمل عروس في الكون كنبغييك
سيلين:عينها مدمعين ) حتى اناا 
عنقهاااااا وهي بدلتو نفس عناااق 
(غادي نركز على علي وسيلين حيث حق ربي الا عيث)
دراري اخرين كل واحد مشات عندو حبيبتو 
مؤيد :شاف فاتي لي حتى هيا بهاراتو بجملها وتاها لبلدي و طاح عليها سر تاع لعرايس 
اما عمار 
عمار:عرفتك اعفريتة 
نادية:امم باش 
عمار:شميت فيك ريحة بنج 
نادية:حق ربي حتى نهز جليلي ونزيد فحالي 
عمار:نعم يا روح ماما ذا كان زمان ديلوقتي بقيتي مراتي حبيبتي مو عياالي وقرب ليها 
نادية:ايتلم ايتلم يا حيوان 
عمار:اححح ونشدك 
نادية:شدني شدني لا نطيح من دبا نوصيك عندك ثم عندك تهزني كيف ديك خاطرة هنا علمتك ....
اما سي خالد متبت مشا بكل جرأة عند غلا حيث عرفها من 
غلا:كضحك) باش عرفتني 
خالد:احم احم دبوبتي 
غلا:خالد صقل قبل منقلب هذا العرس فوق راسك ...
عند يوسف عرف ندى غير من طولة مشا ليعا نيشاان 
يوسف:عرفتك 
ندى:كيف درتي ليها
يوسف:احم احم حنى عسكر ولا زمر 
ندى:زمر 
يوسف:بغيتك طليه 
ندى:انا ويااك بيبي 
يوسف:زيدي زيدي اوجه زمر بغيت نقول ثمر 
اما عند زيد كاع معرفها بقى هو لخر عاد مشا عند امونة 
امونة:اويلي على راجل تلفني 
زيد:راه كنت نحسب اربي جدي هادي ولا هادي حق ربي حتى هادي وجات فيك وجيت 
امونة:زيد زيد تجيك في راس 
كل واحد تغزل في حبيتو راكم شفتو غزال كيف دير... و في اخر كل واحد شبر حبيتو في ايدها و خرجو لجردة فين كينا لحفلة تاع لعرس و وراهم نكافات تيصليو عل نبي كانو عمريات محطووطين كيف دخلو ركبوو فوقهم ....

طلعهم فوق عمارية كاملت وضرو ليهم صف سيلين بدات تبكي حيث خافت وعاد كرشها علي بدا كيصبر فيهااا بزز باش سكت ليهم مهزوها حتى كاع بنات طلع ليهم زعاف وعلي بدا يحلف عليهم والله مهزتو سيلين معاكم لا طلع شي حد..بقو معاها حتى زعمت عاد طلعوو كاملات ... 
كانت الفرحة باينة فوجهم وهما فوق العمارية كيشيرو فيديهم كاع المعروضين حالين فمهم فيهم بنات ودراري صوت الموسيقى صارخة ....نزلوهم وكل وحدة جلسوها فمقعد العرسان مع راجلها علي شاد فيد سيلين وكل دقيقة يبوسها فيها ناس ناضت كترقص فالوسط مع شريكها وجو ولا اروع ...طلعوهم تاني نكافات لبسوهم ب 6 بحال بحال وربطو ليهم البت فتلفازات اللي فالقصر وهما جالسين تحت نغمات فنانين الطرب .... العواصر بكل انواعها والمشروبات الغازية ...كانو اميرات فوسط لباس متنوع مؤيد ضرسة دالعقل كتبان ليه بالفرحة .. طلعهم عوتاني يبدلو...لبسو تكاشط ..... كانو فالبيج فاتح وهابطة احجار فالمارو كيبري قادولهم الشدة وحدة طلعوا كيحمقوا بداو النكافات بزغاريييت هبطو جاو يعيطو على عرسان لقوهم مجموعين كيرقصو وخاصة الا كان شعبي خداام لووكها لوكها اولدي عمار هاديك هاديك اسي مؤيد كل مرة كيدخل واحد يدير راقصة بنات درو بناقص مشاو غير بوحدهم حتى لعندهم كل واحد شد مرتو وبدا كيرقص الا عمار لمزال يلوك غير بوحدو 
نادية:براكة عليك براكة 
عمار:راه عرسي هذا 
نادية:منلقاش عندك واحد 20 درهم 
عمار:لاش 
نادية:نعلقك ليك 
عمار:اجي اجي ترقصي قبل منعلق ليك رجليك في لوطيل ...بدوو يشطحو ويرضحوو حتى وصل .....بقو هكا حتى وصلو اخر لبسة..وصلات اللبسة البيضاء الاخيرة وطلقو شعرهم بوكلي على طولو والكسوة لاسقة مغدية غير الصدر احتى للخصر وتنفخات ، هزو بوكي دفلور ابيض وتاج رقيق فراسهم والفرحة فعينيهم خارجة خرجو فرحانين شادين فيد أزواجهم تطلقات موسيقى هادءة رومانسية بلا كلمات ، تلفتات بزربة عندو عينيها كيبريو وهوا واقف وقدامها زربية طويلة حمراء وجناب الصالة دالقصر مضلم مكيبانش جناب خارج منو الورد بكمية هادئلة داير بالصالة كاملة الشيء اللي عطاها منظر خيالي و الاضواء الخافتة الملونة مركزة فقط على الوسط ،السقف على كلو كيبري بتريات هابطين بالبيض ماءي و مغطي بالور د فرحات وهي مغضية وجها بالثوب الابيض وكتقدم بخطوات بطيءة كتشوف فجمالية المكان لي تبدل سرعان ماطلعات بدلات ... وكأنها فحلم وسط جردة مليءة بالورد مضلمة ومضوينها الوان خافتة خلات اللمعة دعيونهم كتبري بقاو غادين على طول الزربية تا وصلوا الوسط شدات فعلي لي فكامل وسامتو وهوا فكامل وابتسامتو وعينيه هايمين فيها وهي في فستانها الابيض بحال شي وردة بيضاء يالاه كتفتح فلحضة داز قدامو ماجرى ليهم من نهار عرفها ومن نهار شافها لاول مرة ولحبو اللي كان كيتصارع معاه والرفض ديالو لاستسلام كاع الاحاسيس اللي دازو عليه استرجعهم وهوا كيشوف فيها اليوم جايا عندو اليوم عروسة حس براسو وكأنو يالاه غيملكها لاول مرة واخا كان مالكها وساكنة قلبو من نهار شافها ، وقفات حداه كضحك حشمانة وهز الثوب على وجها وباسها من جبهتها قدام الجميع شد فيها من خصرها وقبلها من فمها وغمض عينيه وهي كذلك عاشت معاه لحضة بلحضة وسط موسيقى هادءة شاد خصرها وكيتمايلو كاملين وغير ضوء بيض لي ضارب فيهم وهما فالوسط شويا هزها وبدا كيدوور بيها ولكوبيل خرين ديرين بيهم ومخالينهم هما وسط ... شي خيالي وعرس أسطوري بمعنى الكلمة....جات لقطة ديال تقطيع حلوة هبطت من فوووق كبيرة كل طبقة بي تصويرة عرسان تجموعو كاملين قطهوها وعطو عريسات ياله جو يديرو صورة جامعية حتى بدات تغووووووات ليهم سيلين وشدات كرشهاا كلشي كاع عرسان هربو بقى غير علي قجتووو ....

ياله جو يتصور حتى بدات سيلين كتغوات ليهم قجت علي اما اخرين كلهم هربوو ولكن فاش شافوها ولات كسوة كلها حمرة رجعو كيجريووو علي هزها مؤيد هو ساق تبعيهم اخرين من وراهم داهم دوها ديركت سبيطااار دخلوها داخل علي شاد راسو داري كلهم تجمعوو كلشي ساااخط على وضعية فاتي غير دخلت سبيطار سخفت شدها غير يوسف هزوها دخلوها غرفة درو ليها سيروم مؤيد جاتو ضحكة على فاتي خرجو تجمعو كلشي عياا ولكن مبغوش يمشيو ..ندى كتنفخ وتسوووط ويوسف كلس ومعالبلووش واش خسر عرس اهم اختو تولد على خير ويشوف حبيبت خالو ...ندى بقات وقفة حتى عيات ومشات حمااام كيف دخلت صيفطت مساج يوسف باش يتبعها 
ندى:اجي دبا عندي احماام😠😠
يوسف كيف قرا مسااج طار عندها شافتو جرتو وسدات بااب كلاتو معا حيط بدات كتحيد ليه في فيستا وتبعتها كرافطة وحلات ليه صديف ديال قميجة 
يوسف:واش انتي تشيرتي اش واقع 
ندى:بغيت حقي 
يوسف:اشمن حق هذا ورث راه مزال مامت 
ندى:حقي شررررعي 
يوسف:هنا انا نعس معا مرتي في حمااام باش حتى الا كانت شي كاميرة عالم كامل يتفرج فيها مرتي انا يحشوفها العالم كامل 
ندى:أهئ اهئ اهئ 
مشا قلب حمام قنت بي قنت عاد قرب ليها بدا كيبوس فيها ويتلمس ولكن غير من فوق وشاد شعرها خازن ليها بي وجها مكيبانش حتى سخن مزياان 
يوسف:بعد عليها وحضر هي بدات كتهرنن ليه ) شوفي انا سخنت ياك وخاصني نخشي هادشي ممسلكش غادي تقدي حالتك نشد سورت من عند مؤيد ونجي اكي 
ندى:اهئ واخ 
قد حالتو واخ عمر عكر مبغى كاع يحيد متسوقش ليه مهم هو يطير يجيب سوارت لقى مؤيد قين خاله 
يوسف:مؤيد ار ليا سورت 
مؤيد:علاش فين غادي 
يوسف:ههه سيدة بغات حقها شرعي 
مؤيد:ههههههه من حقها ههه حتى انا بغيت حقي ولكن ديك اختك واحد بنت حرام مقطرة ملقت انتى تبلز هذا كتكوتة 
يوسف:شحال عزت عليا هاد حبيبت خالو 
مؤيد:هاك هاك 
يوسف:علمني باي حاجة فاش تولد عيط لياا 
مؤيد:الا لقيتك مسالي 
يوسف:هههههه مسالي 
ناض يوسف كيجري لقى ندى واقفة قدام حمام وكتنفخ 
ندى:فين تعطلتي فين 
يوسف:هنا زيدي عنقها من كتفها وزاد حتى لطو راكبها وركب حتى هو ديك طريق اوطيل شحال طونيلة ندى مصبرتش خشات رسها في عنق يوسف وبدت كتبوس فيه هو حايد سمطة وكلسها فوقو 
يوسف:طيبتي ليا عنقي براكة عليه وحافظي على سوفل حتى نوصلو ماشي تقولي ليا حق عيث وذاك تخربيق تاعك 
ندى:امممم كون هاني سوفل موجود 
يوسف:هو يوقف لطوو قي واحدة ظلمة سكت لطو 
سويف:هبطي هبطي صبر تقدا 
ندى:ههههههه 
حيدت من فوقو ورجعت لور بزز باش حيد ليها ذاك كسوة خالها بي دو بياس في كحل بينها حوثة 
يوسف:اح ياربي 
ندى:طلقنا فرجة خلاص
يوسف جرني من رجلي جا فوقي بدا كيبوس فيا وانا منساجمة معاه كانو بوساتو حلوات نسيت راسي معاه بقى كيجر ويعض ويدخل في لسانو ويمص ليا في لساني يوسف مقدرش يصبرر والله وبدى كيهيج 
هيجني معااه ىوييت يدي على عنقو وجريتو عندي بقيت كنشووف ف عينيه معسلين و كنشوف ف فمو و فينما يقرب ليا لفومي يبغي يبوسني كنبعد راسي هوشتو...بديت كنحل ليه في صديف ديال قميجة وهو حيد ليا سوتيانات غير شاف صدري وسيد يتزدو فيه كرايظ طلع في رتبة
نزل عليا بواااحد العضة فصدري
انا: احح واااش تسطيتي
يوسف:انتي عندك هدشي رطب وشوفي اخر مرة تقطعني
انا: والحمي هادااا
دور يدو مورا ضهري وكتلمس بطريقة سيكسي و بداا كيرضع فيييه
وجهو ولا حمرر وصدرو كطلع ويهبط اما انا ديبا في لماستو لياا لكيبرشوني وكيخلوني نغيب مبقيتش حاسة بي راسي ومعرفتش اش وليت كندير غير شدت ليه في شعرو وكنتأوه حيث صافي مبقيتش عاقلة اشنو كنخرج
يوسف:كتبغني 
انا :اه اه يوسف كنبغيك.
يوسف:وانا كنموت عليك
واخيرااا قالتها غير كلمة منو كانت كافيلة باش ندوب اكثر واكثر بين ايديه متيقثش كيفاش يوسف انا ويااه دبا كان حلم صعب تحقيق ولكن كلشي ممكن خاص واحد ميفقدش اماا..انا مزال مغيبة معا كلمة لقال وكنحلل فيها ونفصل حتى
كيدق شي حد في زجااج ....

يوسف خدام على ولادو حتى كيسمع دقان في زجاج محملش راسو 
يوسف:شكون خذا ولد كلبة لقيدق عليا 
ندى:افففف دبا هذا وقت دقاان 
يوسف:اطن نشوف شكون هز راسوو ولقى بوليس 
يوسف:هههههه زعمة انا فينما نبغي نح** نلقى هذو فوق راسي 
ندى:شكون 
يوسف:بوليس
ندى:على مالهم فايتين شادينك 
يوسف:اههه 
ندى:امم اكي نوض تهز من فوقي وشوفهم اش بغااو 
يوسف:واخ خرج عندهم من بعد اخد ورد حتى عرفهم راه عرساان قالو ليهم يتحركو من هنا راه طريق خايبة كيف صدرهم رجع عندها لقها لبست حوايجها حيث فاليز كانو في لطو هه ديال فاتي 
يوسف:لا من نيتك 
ندى:اش بان ليك كنضحك 
يوسف:وهذا هو ضحك 
ندى:ضحك هو تجيبني نفس بلاصة فاش حصلوك معا عشيقتك اممم اش كان سميتها سارة 
يوسف:بسهاا بزز اه سارة 
ندى:دفعتو بعد من ديني دبل بغيت نرتاح عيث 
يوسف:وحلوة 😮😮
ندى:كليتها في عرس 
يويف:عيب هادشي والو اح اح ولدي سمح ليا هذا ليلة مكاين حلوة ولكن عذا في صباح تعطيها ليك ماماك 
ندى:غادي نعطيه بعر
يوسف:اممم حتى هو زوين ....
ديمار ديركت لفندق .....
عند مؤيد 
كالس هو وعلي وداري اخرين كل واحد جر عروستو وسلتوو 
علي:مؤيد سير ترتااح راك عيتي 
مؤيد:خهه حتى من فاتي سخفت ههه 
علي:حساسة ديك بنت من صغرها 
مؤيد:تعطلو بزااف ثلاثة سويع واخ يكونو كيولدو بقرة 
علي:بقرة هي مرتك 
مؤيد:عجلة هاديك انا غادي نمشي نشووفها 
غلي:اكي 
دخل مؤيد عند فاتي لقها ناعسة نزل عندها باسها من فمها وعنقها حتى حالات عينهاااا بزربة 
فاتي:أهئ اهئ سيلين ولدت 
مؤيد:مزال 
فاتي:علي كيف ديرى حالتو 
مؤيد:بخير راه غير برا واقف انا جيث نشوفك 
فاتي:ممم توحشتني 
مؤيد:بزااف وطلع فوقها عنقها بدا كيبوس فيها عنقها وجها حتى هبط لصدرها حيد ليها كسوة خالها غير بي دوبياس وهي مقصراش من جهدها حيدت ليه لافيست تبعتها كرافاطة وخلت ليه قميجة حيدتها حتى هي بدات تلمس وتقمش فيه وهو نزل بي لسانو لصدرها كيدوز عليه بشويا لخلها تشعل عافية فيها وتخرج الاهات متعة بقى هاك حتى ترخات بين ايدها هو لمحكم فيها كيف بغا شد ليها ايدها بجوج خش ايده فيهم وطلعهم فوق راسها وهو مزال بي فمو كيتسرى في جميع انحاء جسمها أنثوي كل بلاصة عطها حقها حيد سروال وتابعو بسكور وبدا في عملية الاقتحام ياله خش شوياا هو يسمع غوات متسوقش حتى خشاه كامل وتسمعت غوتات فااااتي كثر من سيبين لكانت كتولد حتى كيدخل عليهم علي ...

دخل علي لقى مؤيد فوق فاتي وسيدة سخفانة محس بي راسو حتى وقف عليهم 
علي:أشووووو واقع 
مؤيد:كيشوف في فاتي لكلها دميات در شاف قي علي 
مؤيظ:واش هي بنت 
علي:لا 
مؤيد:وهذا دم ديالاش (عاد استوعبو بجوج)خرج اصحبي خرج
علي:خرج مصدووم مفهم حتى وزة حتى كيلقى ممرضة خارجة هازة تربية في ايدها وغادة بيها مشى عندها كيجري شدها من عندها كشوف في طرف منو بين ايدها كتبكي وهو عينيه مغرغرين احساس الابوة تحرك فيه باسها وعنقها كيشم في ريحتها بحال مامها 
علي:اه وماماها 
ممرضة:لباس عليها 
دخل عندها لقها حالتها معا مكياااج تخلع 
علي:واحدة سيدة كانت كتولد فين هي 
سيلين:مممممممم 
علي:اه اه هادي انتي كاع معرفتك شتك غير ولدتي وبدلوك 
سيلين:اااااااااااااه 
علي:باسها من جبتها عطها بنتها بدات كترضع فيها وهو كيبوس فيها من فمها... شدو من عندها بنت دوها جناح الاطفال ومها دوها غرفة عادية علي مشا يشوف حريرت صاحبو
علي:والله مفهمت اش قالت ليك طبيبة 
مؤيد:والو سيدة عندها بكارة من نوع سميك صعيب دخل عليها واخ يخرج دم يقدر يكون غير مني انا اما هي حتى تولد عاد تفض بكارة ديالها 
غلي:امم فهمت مهم اختك راها ولدت انا غادي نرتاخ وحتى انت الا كانت فاتي بخير ديها راه حتى سيلين يقدرو غذا تخرج باله 
مؤيد:اه مزيان غادي نخرجهاااا ....
كل واحد فيهم مشااة ينعس حتى طلع صباح معا ديك 10 مزال علي وسيلين ناعسين حتى كيتفتح باااب على جهدووووو دخلت عصااابة 
عصابة:مبررروك مبرووووك ياااا حياة قلبي مبروووك ها فرحة فرحتنا 
جيبن شكلاط ورد لبس لبنية كلهم جااين فرحانين لخوهم وخوتهممم 
علي وسيلين:مخلوعين ومصدوومين) أش واااقعععع 
يوسف:نوودي ازينت بنات هاي هاي على برهوشة تزوجت ولادت 
سيلين:لسمعك يقول كتعرفني من صغر انا غير سيمانة باش عرفتك 
يوسف:ههه راه عرفتك اختي نهار عتقت من الانتحار 
نقز مؤيد:انا معرفتك حتى قالها ليا يوسف حدا بحر عاد جيث عندك بغيت نقول ليك انتي راك اختي وهي تخرج كلمة تنبغيك 
سيلين:سير سير اختك وكتشرك هذا مجرم 
مؤيد:على سهيلة راني جيث وشرحت ليك أختي صغيرة كيف جبتتها رجعتها 
فاتي:قلبو علينا موضوع كأبة وروني حبيبت عمتهاا 
يوسف:انا لول نشوفها 
فاتي:اناااا عمتها 
يوسف:انا خالهاا 
سيلين:انا لغادي نشدها غير هنيونااا 
كلشي:اصلا الا شدينهاااا نكلوووهاااا 
علي:بنتي يعطها رضى هجبتني فيكم هههه عرفت بابها مغاديش يكل حلوة حرمتها عليكم 
كلشي:نااااري وتشدوووها ههه 
ههه حيث حتى واحد مكلهاااا لا خالد لا زيد لا عمار هه 
سيلين:فتو ليا حبيبة ماماها 
علي: وحبيبة بابها هه 
مؤيد:اشنوو غادي تسمهااا 
سيلين وعلي:هدى هدى حبيبة قلبي أختي صغيورة ديدكاس أختي هدى مرووك هه وسكينة مروك 
حتى كدخل ممرضة هازة في ايدها هدى صغيورة عطتها لسيلين ترضعها حطاتها في حضنها باستهاا وبدات كترضع فيها والو حليب مكاينش دوزتها لخرى كذالك 
سيلين:معرفتش حليب فين مشاا هوو يتم خارج علي 
سيلين:شدوووووه شدوووووه ..

نهاية قصة أحببت سفاااحا هاهي سالات ياله غير هنونا.....
لكل بداية نهاية ..... واليوم كانت نهاية احببت سفاحا القصة لي شهدات على قصة حب علي وسيلين اه واحد سر راه مؤيد لكان بطل ههه) الابطال لي عشنا معاهم الحب و الفرح و الحزن و تفرشيخ و سفالة ههههههه...كنتشكر كم وحد بوحد ..شكرا حيت تبعتووني ...وحيت شجعتوني ..وصبرتو علياا .... و انا كنعتادر منكم على اي تأخير خارج عن الارادة ديالي... كنتمنى تكون قصتي التانية عند حسن ظن ديالكم وتكون في مستوى.. شكرا ليكم بزاااااااف بزااااف بزااااف انتظروني لي جااااي احلى تحية مني ليكم انا نادية مروك
أحببت سفاحاااا 
وأكيد كنشكر مساعدة ديالي فاتي لا من افكار لا من كتابة حب انتي(اه انا غير مسؤولة عن اي غموض في قصة ههه)