قصة أحببت سفاحا

من تأليف نادية مروك
2018قصة كاملة سفالة مفرطة

محتوى القصة

رواية أحببت سفاحا

عدت و العود أحمد لا لا ماشي أحمد و العود أ أ ... ههه حتى تعرفوه شكون ... 
من بعد قصتي الأولى 💝💝رحلة معاناة و عشق💝💝 لي لقات الحمد لله استحسان كبير من عند المتتبعين الاوفياء ... اليوم جيت بجديد أححح  💕احببت سفاحا 💕 بقلم:نادية مروك
كيف العادة قصة كاتحمل فطاياتها من كل فن طرب باش نرضي الكل ... الحب ❤ غيرة 💔 غدر 😢 دراما 😞 أكشن 🔫 و أهم عنصرين #التشويق و #تفرشييييييخ نييت ... نموت أنا فيهم و أخيرا و ليس أخير محبوبة الجماهير السفالة 🔞🔞🔞🔞 غادي تكون زايدة جرأة أكيد ماشي المنحطة .... 

ليـلة بـاردة ومظلِمـة 
ريـاحُها تلتـهم العـظام 
تـحمل مـعها أصـواٌت تـأِن بـألم .. تـغتـال مـا بـقي مـِنَ الأحلام .. جـمعـت كـُل الأصـوات بـصوت نـاي ..
نـاي يـعـزف بحـرقة للأصنـام
يـشقّ بـأنـفاسه الظـلام 
لا أحـد يـسمـعه 
لا أحـد يـشعـر به 
لا أحـد يـفهـم مايـقـوله 
وَ يـبقى يـأن لـوحـده وَ يـبكـي نـفسه .. بـيـن الكـوابـيس وَ الأحلام وَ الأصـنـام ...
‏ممزق بين السطورِ تائهُ الخطى عاثرُ الجواب
اقرأُ تراتيلك الغائبة وأصرخُ حُزناً
وأكتب على بقايا أوراقي وداعاً لأرتحل
وأخَاطُبها ....
‏*عُن أيّ فقدٍ تتحَدثيّن* ؟
عَن شوقٍ يأبى الخنوع
عنّ حنينٍ يأبى الّخضُوع
أم عن جسدٍ مضيومٍ أرداهُ الفقدُ يتيماً
بين أحلامِ الغابرين
‏عن أي روحٍ تتحدثين ؟
عن عشقٍ تلطّخ بالنسيانِ دهراً
أم نثرُ شعرٍ بات بين الشفاهِ سقيمُ
اعذريني 
الحبّ بات رخيصاً بهذا الزمن بمناسبة عيد الحب 
😢😢😢😢لا تكفيني الكلمات والمعاني في حياتي إختلفت في ثواني😢😢😢😢
==================
اه اه حياة غريبة بين ليلة وضحها تقلبت حياتي من بنت ناس طبقة مخملية لبنت الاحياء الشعبية مكونتش ظنى شي نهار غادي تقلب معيشتي لهدا الدرجة شكون كان يقول سيلين بنت محمد بن جلون غادي تعيش في الاحياء شعبية انا لمخليت لا دولة لا مدينة عربية ولا غربية كنت كنعيش في اكبر قصر قي مغرب بين يوم وليلة تغيرت كلشي رجعت عائلتي افقر عائلة ... اه قلوها ناس زمان دنيا تجي بي سبيبة وتمشي بسنسلل فهمت هدا مثال مزيان وحفظتو عرفت معنى ديالو ...عرفتكم مفهمين والو غادي نشرح ليكم وخاصكم تفهمو بلاتي نطل نشوف اشوقع ونرجع لعندكم....طليت من شرجم لقين جوج ديال دراري كيضربو غير بي سيوف و ناس كتغوات اول مرة في حياتي كنشوف هدا المنظر مباشرة تخلعت من منظر ناري نزل عليه غير بي سيف لوجهو وسيد كل دميات واخ هكاك كيضرب فيه وحتى واحد مقدر يفك ولا يتدخل شويا بدا كيغوات 
شخص :كلشي يدخل للقيتو حديا نكمل بيه 
انا:بقيت غير كنشوف مصدومة من هدا الواقع لعيشة اش هادشي ياربي كيقتلو في بنادم بدم بارد مكاين ليقول ليهم شحال في ساعة بقيت ساهية حتى غوات عليا 
شخص:وانتي غادي دخلي ولا نطلع لموك نغتصب في هدا النهار دخلي يا واس... 
غير غوات وانا نسد شرجم خفت بزاااف ناري على حي كيف دير والفاظ كيتقلو اف اف ابسيبل نزيد شي نعار هنا غادي نبيع هدا دار ونشوف حي الاخر راقي... كنظن عرفتو انا دبا فين عايشة مهم نهضر ليكم على حياتي معكم سيلين اه ياسلين بن جلون كان لسمع سميتي يبدا يفيبري مي دنيا بدلة ودغيا تبدلت عليا هدا الجو لوليت عايشة فيه ماشي ديالي معمرني ظنيت غادي يجي شي نهار ونعيش فيه ...
انا بنت واحيدة عند عائلتي كنا من اغنى اغنياء لكن كلشي تبدل فاش واليد تعرض للافلاس من طرف عاشقتو للعبت ليه بي عقلو وخلتو يدخل في اعمل مشبوهة وتعرض للافلاس و لينا على ضس اب ديالي تعرض للازمة لي تسبت ليه في موت ... بقيت غير انا بوحدي لا حنين لا رحيم كلشي صحاب الحاجة الى لقا فيك مصلحة راك حبيبو لا ملقاش ميعرفكش هكا الحياة غادية الا من رحم ربك كتسألو كيفاش جيت لهنا دادة لربتني هي لشافت ليا هدا الدار شريتها جاب الله كان عندي فلوس وخديت هدا الدار بي ثمن قليل بيت وصالون صغير ومراح وطواليط اكيد درت فيها شلا اصلاحات حيت اول مرة فاش شفتها جابت ليا ردان زيادة على هادشي انا مولفاش هدا العيشة ولفت فشوش مي دبا نولف اش قالت دادة الحمد الله فاش لقيتها معايا اما كن معرفتش اش ندير من بعد موت اب ديالي كانت صدمة قوية ليا حيث كان هو كلشي في حياتي مكانش كيخصر ليا خاطري اه يا بابا بنتك ماشي خصرو ليها خاطرها حياتها كلها دمرت معرفت اش ندير دوزت 3 شهور في دار انا كنت مسافرة معارفتش راه تعرص افلاس حثى جاتني خبار موتو هبطت كنجري فاش دخلت لقيت صقيل بنادم قليل تقول مية ذبانة ماشي بن جلون هدا لكاان كلشي كيضرب ليه الف الحساب بكيت وغوات حتى تقاد جهدي بقيت على ديك حالة حتى جاو صحاب سيزي خاصني نخوي ليهم دار كانت ثاني صدمة غادي نتلقها يعني بقيت على دس جاب الله كاين الله مكيسد باب حتى كيفتح 10 بكيت غوات مخليت مدارت هرست ولكن هادشي كامل معاندو ماينفع جمعت حوايجي كاملين بيتي كلو جمعتو وهزيت ذهبي وذهب ماما لخلت ليا قبل ماتموت ....

هادي لمحة على قصة في نظركم اشنو موضوع القصة واشمن فكرة كتمحور عليها

###

حياة صعيبة بزااف مكتعرفش لشنو قدر مخبي ليك ....تكون انت ليوم اسعاد واحد غدا تصبح اتعاس واحدة ديما دير ثقتو في الله ...رغم كل شيء تستمر الحياة ...
معرفت فين نمشي غير دادة لعونتي بزاااف كيف قلت ليكم شفت لي دار ... مهم على قد الحال وقريبة المدرسة لغادي نقرا فيها الحمد الله قبلتني على واد محنة اما كنت نقلبها...عندي اول عام في هدا المدرسة ديال هندسة كيعجبني هدا التخصص حيث ماما كانت مهندسة ديكور ...اول نهار ليا في هدا الحي جيت ليه غير بزز دخل ديالو كتخلع معرفتش كيفاش غادي نعيش فيه ....
غادي نوصف ليكم راسي حيث عرفكم كيدركم راسكم ... و تعرفوني كيف دير ..زيني اوروبي مي دم عربي داكشي علاش لشافني كيدوخ(انا بديت في كذوب عوتاني) عينيا زرقين وكبار نيف مقاد وجهي بيض وشنيفي شويا منفوخين وحممرين وشعري لونو مخلاط بين صفر وقهوي وكحل و فورمتي حوتة على حساب كنت ندير لصال وعندي صمطة كحالة في رياضة تايكواندو يعني لشيديتو نخلي دار عشتو (دبا نشوفو ).. دبا 10 ديال صباح غادي نخرج نشوف المدرسة نضت دوشت لبست داكشي سبورتيف وهزيت صاكي درت فيه فلوس وكارط كيشي وسورت تلفون وخرجت معا باب سورت وعود نتأكد جاني حي عامر بي شمكريا وموسخين اف اف على ريحة ناري بنادم شحال سوفاج و على عقلية عندهم كيف دير حاضين غير تبركيك الله يحفظ نالي خرجت من دار وهوما حضيني حتى بدين كنشوف في راسي ياكما شي حاجة ماشي حتى لتم غادة معا جنب حيط وخايفة لا يتبعني شي شمكار مخرجت من حي حتى غفر ليا الله دنوب ...شديت طريق المدرسة وصلت ليها مكنتش متصور غادي نكمل قريتي هنا في هدا البلاد زمطت على قلبي ودخلت الداخل مؤسسة كانت مبيهاش ماشية من مستويا ولكن معاندي حتى شي حل اخر من غير نقبل ..دخلت عند مدير تفهمت معاه شرح ليا النظام ديال المؤسسة كيف غادي مواعد ديالها خديت توقيق وخرجت ...مشيت الواحد مطعم باش نتغدا خديت اشنو بغيت ورجع لداك خي مهمش 
تكون ديك ساعة 1 الحي خاوي ناس نعاس واقيلة جاية وكنزرب خايفة احساس رعب تملكني وسيطر عليا لدرجة مش قرقب قلبي هبط لرجليا مالي لقيتو غير موش وانا نزيد نزرب شويا حتى بان ليا واحد واقف في قنت وكيلعب بي سيف شافني وبدا كيضحك عرفتو ناوي على خزيت وانا نشد صاكي مزيان وهزيت رجليا لسماء الزرقاء وانا نعيط جبد ويا ويا تقول غير هشام كروج في يماتو (قالت ليك صمطة كاحلة)غير هربت وهو يتبعني كنسمع فيه كيقول ليا وقفي وففي وانا غير مزدت في جري بانت ليا واحد دار محلولة وانا ندخل وسديت عليا حتى ........

"قصة عن الخيانة وقسوة القلوب عندما تتحول الى ظلم وظلام وتنتهي بالحب لكن بعد فوات الاوان ...فهل هناك الامل"
==============================ددخلت وسديت عليا باب وشديت قلبي كنتسرح الله الله سخفني ولد حرام ناري كانبغي يشفرني والله اعلم علاش كان ناوي بقيت كنتسرح شي 10 دقايق صافي غادي يكون مشا جيت نحول لباب مبغا يتفتح والو كنجر فيه وتقول بديت كنقلب في جناب لا يكون كيتفتح بي شي لعيبة الالكترونية والو (اختكم كليمنية)بديت كنخبط فيه بي رجلي حتى قفزني صوت ديال دراري ودرت وانا نتصدم😱😱😱 4 داري كلهم كي حلالف وعاد الوشم وعرينين لبسين غير شورطات مي زين زين تخلعت قلبي غادي يسكت من قوة رعدة وخلعة حتى تكلم واحد فيهم
شخص:شكون انتي
انا:(من كثرة خلعة بديت كنتفتف) :ااااانااااااا 
نقز واحد فيهم :وا وا وا وا واش اساط سويد جات عدنا ولا حنا مشينا عندهم 
واحد اخر:يكمى جوان عطى مفعول بلاتي نعيطو لسميتو... 
شويا حتى تم جاي واحد اخر عينيه مقلوبين وكيهضر وهضرتو مشمكرة 
شخص:بلاتي نقلبها راه جاتني بحال دوك مونيكات ديال درب سلطان 
كلشي بدا كيضحك انا بديت نعرق ونشف قولت نسيس معاهم 
انا:عاااافكككم دبااا هدااااا البااااب مبغااااش يتحل ليااااااااا 
واحد هضر فيهم:واش سمعاتوها كتهضر بي عربية والله حتى مغربية 
انا:اه اخويا مغربية 
جا جرني واحد فيهم واجي تكلسي معانا حشومة شدني من ايدي ناري محملتوش يقصني وانا ندفعو 
انا:بعد مني اف اف (وكنعوج في فمي )
شدني من شعري حتى غوات وقربني ليه 
هو:قح بحالك دفعني انا ليوم تشوفي لويل معايا انا عرفت راسي قودتها بديت كنطلب قيه
انا:عاااافككك وااااللله مقصدت 
هو:اليوم يكلو عليك كسكسو ياك داري
هضر واحد اخر:صافي ا عمار خالي عليك بنت وباينة فيها بارنية
هو:علي راك عرف انها مغاديش تخرج منها حتى نقرر وهي جبداتني وخسرت ليا خطري يعني ليلتها كحلة 
صافي انا طاح ليا في ركبي بديت كنقفقف وجهي ولا صفففر وموت شدتني وروح بغات تخرجني واخ هكاك بغيت نبين راسي قوية انا بول حسيت بيه ديز 
انا:شفت فيه عينه كحلين ومخنزر فييا وعقد حجبانو ..جمعت قوتي لباقة وهضرة وغمضت عويناتي وهضرت بي صوت كل انوثة
انا:عففففاك سمحلي مقصدتش وانت فهمتني غلاط 
شاف فيا وطول شوف وانا كنرمش في عويناتي شويا غمض عويناتو وقرب مني حتى تخالطو انفاسنا واستنشق ريحتي والتهام شفتاي بدا كيبوس فيا بواحد طريقة خالتني نتجوب معاه عنقتو من من عنقو وهو زير عليا بقينا على داك حال حتى تقطع نفسي كنبغي نبعد وكيرجعني حتى كنحس بي شي حاجة قاصحة بين فخادي عاد دفعتو بشوية حال عويناتو وبتاسم ليا وعنقني وقال ليا كنبغيك ......لا واش من نيتكم عايش لحظة كنت عارفكم سافيلات مي ماشي من ديبار ههه غير انا قولت ليه سمحلي ولبدت عويناتي
هو يجمعها معايا حتى شفتهم 6 والله مكدبت عليكم 
عمار:عند بالك غادي ندوزها ليك انا مكينش بنت لمرا لتقدر حتى تكمل فيا شوفة ...شويا مشا جبد واحد جنويا لا ماشي جنوية سيف ديال سلطان سليمان والله الا هو ..اما خرين غير كيتفرجو الا واحد فيهم معاجبوش لحال انا مالي شفتو جاي قصدني طرت تخشيت في داك ولد سميتو علي وعنقتو ..جا جرني من عندو وحتى ولد مقصرش من جهتو دفعو 
علي:راني هضرت قلت ليك بنت غادي تخرج 
عمار:وانا قلت ليك لا بغيتها وهي خاصها دفع ثمن ديال هادشي 
اما جوج لخرين كيتشبهو توام غير كيفرنصو حتى هضرو كون غير بقاو ساكتين 
توام:حنا معا عمار غلاطت في حقك مكرهناش كاع ندقو حلاوة ديال هدا الزين ياك اعمار مسموح
عمار:مبيناتنش اصاحبي ههه
علي:وانا قلت بنت غادي تخرج هي غادي تخرج 
اما انا:غير مكرز عليه وخشيا ضفري في ضهرو شويا بدت كنحس بي راسي كنتجر من شعري وشي حد اخر كي جري فيا من ايدي وبديت كنغوات ربي لخلاقني وهما غير كيضحكو الا علي مكشكش بدا كيسب ويعير ومهم غوات ناض دار ترفعت حتى هبط واحد اخر مصيبة هابط عريان ملبس والو صلو وكيعير ويسب 
شخص:واش متخلو حتى واحد يح**** بي خاطرو .....

هل جربت الجلوس على شرفة الاحلام وهي تتطاير أمامك من دون ان تكون لك امكانية القبض عليها....؟
هكا بدات حياتي أحلامي ولات مجرد ماض بالنسبة ليا ماض تمنيت نقطعو من صفحة حياتي لي قلبها راس على عقب الماض لي رجع طفل صغير وحش قاس متيعرفش شناهي الرحمة .
انا مؤيد مروك 28 سنة كبرت فالخيرية ولحتني للزنقة ف 12 سنة (حتا حتاجيتك اوجهي عاد قمشوك المشاش) فسن المراهقة لقيت راسي انا وصحابي فالزنقة لا حنين لا رحيم نفرشو لارض ونتغطاو بالسما .
مخلينا مدرنا باش نعيشو سعينا الناس ولي داز يعطيك درهم ولا يخسر عليك يخ يخ ولا ميشوفش فيك كاع بحال لحنى خترينا هاد العيشة ملقينا مناكلو وخويا علي كان مريض بفقر الدم وخاصو ضروري ياكل اما الدوا معندنا باش نشريوه ليه(العين بصيرة واليد قصيرة) ولينا نسرقو صحاب اللعاقة وندابزو مع الشماكرية علا طرف دالخبز واخا عارفين بلي مكينش شي طفل يخرج يتشمكر بخاطرو لقاتنا الظروف بولاد هازين هم ميهزوه جبال غيراتنا الزنقة بزاف وزدتنا قوة وحيدات من قلبنا الرحمة درنا شي حوايج ميطوح في بالكم سرقنا قتلنا اغتصاب تعادي اي حاجة ... حيت ملقيناش لي يرحمنا هكا دازت ايام وشهور وبدينا نكبرو ونكبرو وتكبر المخططات ديالنا باش نغيرو الوضعية ليساخطين عليها كاملين كانو كيستغلنا واحد بزناز حيت كنا مزال صغار12عام عمر يا ضياع يا نجاح.. حولنا نجحو ونبعدو من داك مستنقع ديال الاستغلال وظلم وضرب وتهديد يا دير يا تعرض للابشاع عقاب ... مالي نقول عقاب خاصكم تعرفو عقاب ...كاين عافية تكوا بيها وكاين اغتصاب يعني تغتاصب ولا ضرب وملح يلوحها فوقك والا اخره بزاااف كاين ...انا وصحابي درنا بزااف ديال حوايج باش نهربو ولكن داكشي اثر علينا بزااف لدرجة ولينا كنقتلو قي بنادم بدم بارد ونتكرفصو على ناس بي برود ..
تنهضر بصفة الجمع حيت حنا خمسة دالولاد لي طردونا من الخيرية بسباب الحريق لي شعلناه فالبيرو ديال المدير لي كان مكرفص علينا بالبيان . خويا خالد وزايد توأم 28 سنة دخلو الخيرية مور موت موهم بسباب باهم لي كان حشايشي . وخويا زايد 28 سنة دخلوه الجيران للخيرية مور محصل باه مو تتخونو مع الجزار وقتلهاو وخويا علي 28 سنة ولد أسرة لباس عليها لكن ولدها غير بالتبني حيت باه لي مربيه عاقر ونهار عرف علي الحقيقة بالصدفة هرب من الفيلا وداوه الناس للخيرية هكا حياتنا حياتي انا خليو حتى تعرفها من بعد اكفاس من هادشي كامل كل واحد فينا كيحمل قسوة من حياتو قديمة حيث كانت تأتير عليناا ==============================
الوقت حالي💞💞💞💞
هل افقت ذات نهار دون ان ترى الشمس... لأنك احزن من أن ترى النور؟
هل فكرت في اخر يمكنه ان يحمل عنك شيئا من همك.. ..من دون ان تضطر الى ان تبرر له الاسباب وتفاسير الحكايا؟؟؟
كنت مقصر معا واحد قح.. فبيتي فدارنا لي جمعاتنا فحي الملاح فالمدينة القديمة حي خطير تيجمع غير البزناسة دالمدينة وانا خدام في بوسان وتلماس كنسخن حتى تنسمع الصداع التحت والدراري تيتغاوتوا
مؤيد: ابنادم مالنا على هاد الصداع؟(تيغوت من الفوق بلا ميشوف شنو كاين همو غير في ممارسة)
خالد: وهبط هبط اصاحبي تشوف اللوز تيمشي على رجليه ؟
علي: عمار طلق البنت تمشي فحالها وبلا ضسارة ( علي ضريف بزاف ومتيديرش المشاكيل وعزيز عليهم بزاف حيت من صغرو وهو مريض فيه فقر الدم)
عمار: وابربي لطلقتها جات عندي برجليها ونطلقها هادا هو الحماق ؟ راكي تيتيزة مع راسك هههههه وعاد عصبتني والله متخرج حتى ندوق خلوة 
نرجعو عند مؤيد تعصبت وهبطت عريان كنت ناوي على خزيت حتى كنتصدم .. ولقيت الدراري مدابزين على شي وحدة لكن ملي شفتها ناري على بوكوصة اشمن بكوصة معلم غير شافها وناض بلما يحتاج حركات تسخين واخ هكاك هبطت ساخط اعداء حاجة عندي هي نقطع وانا... 
مؤيد(بالغوات)😠😠: واش متخالو حتى واحد ي... بي خاطرو 
عمار:وشوف اسيدي فرماج خارج ضرب دويرة راسو 
مؤيد:شكون هادي؟؟؟؟
علي:صاحبتي 
دراري:اشنووو😨😨😨

علي :كيف تتسمعو هديك صاحبتي وتنبغيو بعضياتنا
عمار: لواه الخرا قالك تيبغيو بعضياتنا هههه
زيد: واش حنا ديال شي حب نسيتي كاع لي متافقين عليه
مؤيد: علي اش هادشي تنسمع اصاحبي زير زير 
علي: دبا غتخليو البنت تخرج ولا لا؟؟
فهاد الوقت خالد جالس مجمع مع سلين
خالد: وراكي قرطاسة مع رساتك 
أنا: (ارتبكت) 
علي:(زير ليا على إدي) زعما نسكت
أنا:(والخلعة شاداني) وقفت حدا علي .. ا ا ااه هه اه بصح كنت كنقلب على علي وسمحو ليا على سوء التفاهم لي و.. وقعع ما..،ماكنتت..ش قااصدة (كنترعد)
علي:اه مصاحبين وكنهدر بصح
خالد وعمار وزايد:كلهم في دقة واحدة:ياك بحرا قولتي لينا بنت باينة بارنية
‬علي:(بان ليا تزير ولكن كيحاول يبان واثق) مكنتش باغي نعرفها عليكم يهاد طريفة ولا ندخلها لهااد صداع هاكا داكشي باش دويت هاكاك باش نخليعا بعيدة ولكن ماخليتو ليا حتى شي حال و خفتكم طمعو فيها
عمار:(بحزن)😑😑:من امتى كنشوفو في شي حاجة ديال خوتنا صدمتني فيك اعلي ومشى بعد كلس وتقابل معانا اما توام باركو ليه مشوا حدا عمار وريحو حتى هما بقا غير داك مسوخ عريان وكيشوف حتى هضر خلعني.
مؤيد:انا هادشي كامل مدخلش ليا راسي مي حاجة واحيدة لنقول ليكي والله وتكوني كتفلي عليه حتى ندبحك 
قال هدا جوج كلمات كي سم وطلع
أنا: شوية ونطلق البولة تحت مني بالخلعة (كندوي مع علي بالحس) علاش درتي هاكا ؟
علي: حيت ماغايرحمووكش نتي باينة فيك برانية و ماشي ديال تكرفيس قلبهم مافيهش رحمة
أنا:(عيني كيلمعو) ااااه الياام بصح ماشي بزاف باش سكنت هنا شكرا بزاااف عمرني نسا ليك هااد الخييير
علي: علي : دابا خاصك تباتي معايا فالبيت باش يتاكدو بلي نتي صاحبتي وميبقاوش يضورو بيك
انا: و.. ولكن أ..أ اانا
علي:ضروري ولا يديرو ليك الاغتصاب جماعي
أنا:(قاطعتو) ص.. صااافي ندير لي بغيتي غي عاوني
علي:اكي انا غادي نهزك وعنقني 
انا:اكي
******
تحدر عندي علي وهزني و قربني لعندو و دار لي إشارة باش نعنقو دورت ايديا على عنقو وبقيت كنشووف فييه طلع بيا مع دروج حل الباب برجلو دخلني وسدو
كنسمع في داري:وتكايس اصحبي وغير بشويااا
خالد و زيد: ههه ناري أصحبي علي ماساهلش
عمار: صافي الدراري

#عند علي و سيلين
حطني فوق ناموسية ناري بيت صارعو واعر منظم كثر من ديالي بقيت غير كنشوف بقيت ساهية حتى فيقني من سهوتي
علي:اشنو جابك لهنا وانتي ماشي بنت هدا المنطقة
انا:عندك صح مي انا ليوم تحولت هنا غير ليوم ..فش خرجت من دار ورجعت تبعني شفار وبانت ليا هدت الدار مفتوحة ودخلت ليها وباقي امت عارفو
علي:اه داكشي علاش كون كنتي بنت منطقة كنتي تفضلي شفار على دخلي لهدا الدار 
زاد خلعني كتر ما ان مخلوعة ...شاف فيا وضحك
علي:مي ربي كيبغيك 
انا: معرفتش كييف أنشكرك والله
علي:صافي سكتي دابا متوقع والو
سيلين: شنو غنديرو دابا ؟ كيف غندير نخرج من هنا
علي:نتي متقدريش تمشي ليوم خاصبك تباتي معايا في البيت باش مايشكو دراري فوالو حتال غدا ونشوفو آش نديرو
سيلين: انشاء الله الله يدوز هاد ليللة بيخير انا سميتي سيلين
علي:سميتك زوينة بحالك ..مهم فيك جوع
سيلين: اه من صبح ماكليت والو

علي:اكي 
ناض تم خارج وانا نقفز من فوق ناموسية مشيت كنجري لعندو شديتو من ايدو حتى خلعتو
علي:مالكي
انا:اا..شنو ..غادي تخلني بوحدي هنا 
علي:اه 
انا:كييييفااااااش والا طالعو ليا والاغتاصبوني دوك حيوانات 
غير كملت هضرتي وهو يشنق عليا 
على😠😠:والله يا كلبة ومزال عيرتهم حتى نغتصب موك انا راكي مزال مكتعرفنيش ..شفتي هادوك دوزي عرينة حداهم ميقوصكش حيت انتي صحبت خوهم ميهزش فيك العين ولا يقرب ليك واخ تنعسي معاه في بيت حيث عندهم وفاء في دم يموت على قبلك وميخونكش فهمتي ...وهو يدفعني انا عينيا تغرغرو
جيت طاايحة فالأرض هوخرج وسد البااب من ورااه أف اف على حاالة شهااد المعمااعة دخلت ليها الله يخرجها بيخير بقيت كالسة أفكار ديني و أفكار تجيبني تكمشت فوق لحافة درت وضعية الجنين وبقااو دموعي ناازلين بصمت
داوت شوية ديال الوقت وجا علي هاز ف يديه بلاصو حطو فوق الطبلة وجا جيهتي وأنا نبعد ونضت بالحس و بشوييية كلست جيهت الميدة وبديت كناكل وحاسة بيه كيراقبني... حتى هضر
علي:واش في خبارك راكي كتفتني
أنا:(عليت فيه عيني) و الصمت
انا كنهضر معا راسي :اناري يكمى ناوي على خزيت شفتو بدا كيزعم)
علي: سيلين خاصنا نمثلو على أساس أننا .. انا،، أناوياك زعما (بارتباك) انك نعسا معايا باش دراري ميشكو فواالو
انا:اكح اكح اكح ناض كيجري كيخبط ليا في ظهري وعطني نشرب
علي: واش نتي لابااس ؟
أنا: اه ااه اكح اكح لاباس صافي ولكن كييفاش زعما شنو كتقصد ؟؟
علي:يعني تبدي ديري اصوات بحال كنمارسو باش ميشكوش 
انا:واش من نيتك كتهضر
علي:يعني تبدي ديري اصوات بحال كنمارسو باش ميشكوش 
انا:واش من نيتك كتهضر
علي: اه هادا هو الحل لي عندنا
انا:مغاديش نعرف
علي: غير حااولي مكنش الوقت أ سيلين
انا:لا والله مغادي نعرف معمري جربت يعني فهمتني
علي:سمحلي ولكن مخليتيش ليا الحال
أنا:علي ع..علي شنو باغي دير
مزال مكملتها تلاح كيبوس فيا
كنحوال ندفع فيه والو
كنبان كيف الكميشة قداامو وهو حاكمني مزياان بدا كيمص ويجر لياا فشنايفي وأنا كنحاول نبعدو وهو غير ماكيزيد يزير عليا بقى هكاك شويا وقفني وهزني وفمو مزال على فمي وحطني فوق ناموسية وبدا كيحيد ليا في صيرفيط خالني غير بي دباردور معرفتش علاش تجوبت معاه واش حيث حرك شهوتي اولا عجبني تحكم ديالو ولا حيت حنين معرفتش عنقتو من عنقو بدينا كنتبوسو ويجرفي شنيفي حتى عضيتو وهو بعد مني وشاف فيا عوينتو كيحمقو ...غمضهم عوتاني وهبط لعنقي انا بدون شعور بديت كنأوه من شدة نشوة بدا كيحط ايديه على صدري بحال كان متردد شويا زعم وبدا كيجبد فيهم وكيعصر خرجهم من ستينات وبدا كيرضع
بدا كيرضع وكيمص فالحلماات ديول صدري وأنا مزيرة على الفراش و خاشية صبااع يدي فشعرو كنجبد منو وهو غير ماكيزييد يجعر ويقسحني
انا:هضرت بصوت خافت :بشوية 
علي هز عينو فيا وهضر
علي:سمحي ليا 
بسني في فمي بوسة قوية وعنيفة وبسني في جبهتي وناض من فوقي ودخل الدوش... كنسمع الما كيتكب عرفتو مشى يدوش نااري يا سيليين آش درتي ظغياا سخن عليك رااسك

نخليو بطلتنا ونسير عند بطلنا
عند علي
سلاام أنا علي فعمري 28 عاام هه زويين بوقووص ومفوورمي ولكن الدنيا كتعطب الفوول غي لي معندو ضرااس عاايش مابين خوتي مؤيد خالد و زيد و عمارالمهم ليوم و بحال كاع الأيام كالسين مجموعين على طبلة وحدة ههه وسي مؤيد مخشي ف البيت مع شي وحدة واحد شوية كتبانلي وااحد البنت دخلت و سدات الباب من وراها وكلها كترعد بقيت كنشووف فيها مقدرتش نحيد عليها عيني أقل مايقال عليها آية فالجمال كيبانلي هيا محساتش بالوجود ديالنا وجلست فالأرض كتلتقط نفسها شوية بدات مضاربة مع الباب يتحل حتى ناض ليها عمار تزايدو لالهضرة معرفت كيفاش حتى لقيت راسي كندافع عليها قدامهم وكنقولهم هادي حبيبتي بان ليا عمار زعف من هدرتي و مؤيد لي هاابط مسفح طلع يكمل خدمتو أنا هزيت سيلين ودخلتها البيتي هاد البنت فيها شي حاجة غير كااع البنات
حسيت بيها خايفة وكترجف حاولت نهدنها ولكن هي ستافزااتني ملي عيرات خوتي غوت عليها وطيحتها فالأرض خرجت وماشفتش فيا حسيت براسي قصيت عليها جبت ليها تاكل وحطيتولها لقيتها مكمشة كتبان فحال شي ملااك جلست حداها وهي تنوض بعدت مني ومشات كتاكل بقيت مراقبها وحسيت بيها مرتابكة ..قلت ليها بلي هي فاتنة حسيت بيها بدات غي كضور ف عينيها هه جابت لي الضحكة شوية وأنا نقوليها بلي خصنا نمتلو أننا كنمارسو باش ميشكوش فينا انا غير بغيت نقرب ليها ولكن هي حلفت لتعاونت عجباتني صراحة ههه محسيت براسي تاتلاحيت على شنايفها كنلتاهم فيهم كانت طايتها مغرية جدباتني ليها بزااف كنحس بيظيها رطبين كيدفعو فيا نكدب ايلا قلت انني نقدر نبعد كنكذب سرحتها وطلعت فوق منها شوية بظاات كتجااوب معايا و كتطلق تأوهاات خفاف زادت جعراتني بصوتها بنت الحرام احح وظاك الصدر خفت لمنقدرش نتحكم فراسي بستهاا ففمها ونضت دخلت لدووش حيت لزدت دقيقة حظاها غادي نغتصبها
==============================
#عند بطلتنا سيلين
( تناادم معايا الحاال معرفتش مقدرتش نتحكم فراسي كثر يمكن حيت عمر شي واحد قاصني أول مرة نجرب هاد الإحساس ..
ويلي اسلين غير بساك تحليتي اف راه خوف خوف خايفة ربي لي عالم بيا بالحق مبقيت عارف اشنو ندير بغيت غير نخرج الحمد االه بعدا هاد الدري حنين ماشي بحال داك المنفخ لي عاجبو راسو وداير فيها صعصع )
انا (تنهضر بوحدي): قالك احكا ماحكا غندبحك مالي دجاجة غير اجي ودبحني مسكين مزال معرفني شكون انا ههه
علي (خرج مندوش بلا مترد ليه البال): ههه راكي نتي لي مزال معرفتيهش شكون هو وكنتمنى انك متعرفيهش 
انا: سمحلي مرديتش ليك البال انا غنعس دابا تصبح على خير ( بديت نفكر فين غنعس والفراش غير ديال واحد)
نعسي نتي فالفراش انا اصلا تنسهر متنعسش بالليل جاوبني علي بحال لقرا الافكار ديالي
انا : شكرا تصبح على خير.
تكيت فوق الفراش وحاضية راسي حالة عين وسادة عين (بحال الارنب هههه ) بنادم هو لي يحضي سلعتو 
ضرباتني الفيقة ولقيت 6 ونص قفزت قفزة وحدة ولقيت علي ناعس حديا ومعنقني تسلت من حداه وقفت بالحس هزيت ساكي و سبادري ديالي ف يدي قربت جيهتو و بقيت كنتأمل فملاميحو كيبان بحال شي وليد صغير دوزت يدي على ملاكيحو و نضت خرجت هابطة كنتسلت تا زعزعني واحد السوت من ورايا خرجت تنتسلت من البيت وتنضور مورايا عاد حطيت يدي نحل الباب حتى تنسمع واحد الصوت وانا نجمد بلاصتي
مؤيد: (بالغوات ومعصب) فين غادة سالتة
انا : (الما وقف ليا فالركابي هاد خينا تيخلعني ) انااا انا حتى فين .... زعمة بغيت نقول لداري نبدل حوايجي حيث قارية 
مؤيد:( وهو تيقرب لسيلين حتى زيرها مع الباب وهمس ليها فودنيها) بربي ونشوف خويا علي شي نهار مقلق ترحمي على روحك الزوينة..
انا :(ناري نفسو شحال سخونة تبورشت واو وشحال بوكوص كون غير كنتي طبيعي متتخلع كون منفلتكش)لا لا انا كنبغيه
مؤيد: (ونفسوكضرب فوجهي) نتمنى تكوني كتقولي الحقيقة ولا والله مانرحمك تكون نهايتك نهاية شنيعة على يدي
انا بكل تقة:الا سمعك علي كتقول هدا الهضرة مغيش يعجيو الحال
مؤيد: هههه سيري دابا نشوفو شكون لي مغيعجبوش الحال أنا لي كنقرر هنا
انا:غادي نقول ل علي كلشي هادشي 
هزايدو حتى لسما انا غامدت عينيا وطاكيت بي ايدي حتى سمعت مؤؤؤؤؤيد اشنو كديررررر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياله جا بغا يضربني متى غوات عمار 
عمار:مؤيد اشنو كدير واش نسيتي راه حبيبت خونا
مؤيد:كتعصبني اعمار قولها تخرج قبل منبقى عرف حد
عمار دار ليا بي راسو نخرج اف اف خرجت طايرة على سلامتي ناري بحال لخارجة من الحبس الحرية زوينة 
مشيت للدار بدلت حوايجي وجدت فطور بالزربة وخرجت قاصدة المدرسة حتا تيبان ليا داك بوعو ودار ليا حركة بصباعو راني حاضيك ناري على زهر عندي ونهار هدا تفو تفو(عمرو محبى نهار حبى طاح فالبير)...
درت ضحكة صفرة وتميت غادية وحاضية جنابي ماشديتها تادخلت الكلية مشيت كنقلب على القاعة فين أندوز الكور اليوم بقيت كندوور وأنا نتصادف بواحد البنت ولحسن الحظ كانت تاهي عندها حصة تماك يعني هي طالبة معايا فنفس الصف تمينا غاديين أناوياها كنظيو ونجيبو فالهضرة نوصفها ليكم بعدا....
هي بنت تقريبا قدي فطول عامرة شوية ولكن انا عندي النعاليم باينين عليها ههه بشرتها حنطية عينيها فحال شينوية وعسلين شعرها طويل ومارو ومخرس سميتها أمينة هاد البنت دخلات ليا الخاطري دخلنا القاعة وجلسنا حدا بعضياتنت دازت الحصة لولة مزيانة حاولت نتناسى فيها لي وقع وحليت دماغي حيت الحل الوحيد لي بقا ليا باش نهز راسي من هاد العيشة هي قراايتي...
بقيتنا قارين حتى 12 عاد خرجنا بصراحة انا مزعمش نمشي في ديك لوقية لداك الحي ناري خوف قررت نخرج نبقى في شي مطعم حتى لوقت لغادي نقرا فيه.... طلبت من أمينة نمشيو أناوياها لواحد المطعم كان قريب من الكلية وهي بدورها ماتردداتش دخلنا و دوموندينا داكشي لي بغينا وجلسنا نتحتتو دخلات ليا هاد البنت لخااطري دغية سبحان الله حسيت راسي كنعرفها من زمان ... كلينا فجو مليء بالمرح نسيت راسي ونسيت المصيبة لي أنا فيها ههه من حدني قريبة من أمينة من حدني كنحس براسي بعيدة على مشاكيلي(بنت دغيا يرتاح ليها الواحد)
بقينا جالسين حتى فاجآتني أمينة بسؤالها
أمينة: سيلين عاودي ليا على عائلتك فين راهم دابا ؟
هبط عليا سؤالها بحال الصاعقة وداز شريط حياتي قدامي كيفاش نقالباات حياتي نزلت دمعة سخونة من عيني كتحمل فطاياتها الحزن والأسى حتى حسيت بيد حنينة قربات ومسحات لي الدمعة من عيني و ضماتني ليها حسيت براحة كنت محتاجة شي حضن دافئ بدون شعور لقيت راسي كنعود ليها على حياتي من نهار تزايديت حتى لهدا النهار
امينة بتعجب واستغراب:لا لا متقوليش ليا عايشة في حي الملاح
أنا: (مطلعة حاجبي) اه عايشة فالملاح
امينة:واش من نيتك كتهضري هادك راه اخطر حي في المدينة كلها مجموعين فيه غير البزنازا الكبار والمجرمين وحتى السفاح 
أنا: شفتي أختي فين تلات بيا اليام ولكن معندي تاحل القدر لاحني ليدين الذياب... وكون تشوفي اول نهار كيف داز عندي موت كانت قريبة غير روح مبغاتش تخرج وعزرائل تعطل اما كن الباارح كنتي تكلي عليا كسكسو 
امينة 😮😮:مالكي اشنو وقع ليك
انا: كنت بطلت واحد الفيلم دالاكشن بلا مخرج هههه 😂😂 اااه كترت الهم كاضحك ... عاودت أمينة ملي حطيت رجلي فداك الحي حتى تلاقيت بيها فالمدرسة)
امينة مصدومة😲😲:واش عرفتي راسك فين كنتي ولا لا
أنا: لي عارقة هاد الساعة انني كنت غنمووت وسلت منها بحا الزغبة فوسط العجينة ... أجي نتي واش كتعرفيهم ؟؟؟
امينة:وشكون مكيعرفهمش خمسة خوت 
كاين خالد و زايد هما جوج تواام عندهم نفس شكل شعرهم كحل ومطلعينو الفوق وعينيهم كحلين لحية مترااسية احح التوت صافي و عماار عصبي ومكيرضاش هو طويل وأبو عضلات عينيه عسليين بشرتو حنطية و شعرو قهوي... علي وهو لي كيبان شخصية مسالمة فيهم طويل و مفورمي عضلات بارزة بشرة بيضاء عينيه خوضر
مي واخ هكاك يبان ليك مسالم الا انه قبيح اما اخر واحد فيهم مؤيد وهو أكثرهم دهاء وذكاء وجمال و وسامة وكاااع داكشي ههه عينيه بحال لون سما زرقين نضراتو حااادة البنية ديالو قووية معروووف بالصراامة والقلب القاسي مكينش فقلبو الرحمة شعرو أسود حريري ومطلعو لفوق بشرتو بيضااء لحية خفيفة ليزادتو وساامة....
الحاجة المشتركة فيهم أنهم ولاد الخيرية لعبات بيهم الح ياة ودوقاتهم من كااسها المر كافحو وحافضوا على بعضياتهم و هما أخطر ماكاين فداك الحي
معروف عليهم تعاون بينتهم والا تقاص غير شعرة من واحد فيهم ليلتو كحلة اما الا كانت بنت كتعرف واحد فيهم راه بحال كتعرفهم كاملين ياويلها تلقها واقفة معاشي واحد ولا كتهضر معاه يجي يخلي دار عشتها عاد يعيط لمصاحبة معاه مي احسن حاجة فيهم الوفاااء ويموتو على لكيبغو ..
أنا: علاقة قوية جمعااهم واو (تفكرت آش تابعني وبديت نتغبن) هننننننهننن هئ هئ ةا شغاانديير أنا دااباا
امينة:علاش كتبكي
أنا: وراه طحت فيدين أخطر المجرميين علام الله كراه نيهايتي قرييبة هئ هئ هئ علا موصيبة طاحت فوق راسي...
أمينة: صافي سكتي يا الهبيلة الله يخرج هااد الجرة على خير دابا خاصك نمشي معاهم فالخط هاد الأيام و متيريش الشبهات ليك
أنا: هئ هئ ص..صااا..ف..في هئ هئ و..وللكن هنننننهن
أمينة:صافي تهدني هاكي شربي
أنا: (تكيت على الكاس شربتو) و،،وااش كظني غنخرج من هاد المعمااعة ؟
امينة:والله معرفت مي حل الوحيد سيري معاهم في خط ياك غير انتي ممزوجة ما مخطوبة ممصاحبة شوفي مع علي...

أنا: معرفتش واش هادشي لي كاظني .، الله ياختي الله أشمن دنب درت فحياتي
أمينة: هو ولد نقولو ظريف وزوين وراه لباس عليهم واخ تشوفي هكاك ومن هادشي زوين وبنات الدرب باغين منهم غير شوفة وحدة مكيعبرهمش معاندهمش معا الحب عندهم غير معا هاك ارا بلا هزارة مهم .. صافي نوضي دابا ياله نمشيو و حاولي تباني عادي متخليهمش يشكو فيك نوضي نسينا راسنا بالهضرة والظلمة بدات طيح
أنا: اه ااه نووضي ياله دغية ماقاادة على شي موصيبة أخرى
بقيت غادية انا وامينة وكل تفكيري كيفاش غادي نخرج من داك الحي ...تفارق انا وياها وحدرت راسي حتى وصلت لراس ديال درب كلشي مجموع الدراري الصغار يتغاوتو وشماكريا واقفين في القنت
تميت غادية جنب الحيط بحال العقرب وكنضور ف عينيا و حاضية جنابي ترقبا لأي هجوم حتى وصلت قدام باب الداار مع غنحل تاا كنحس بشي اييد تحطاات عليا تسمرت وزراقيت ف بلاصتي ..ضرت بالعرض البطيء تاكنشووف عالي رتااحيت نسبيا ماعرفتش علاش
أنا: ع...علي أش كدير هنا خلعتني حشومة عليك اف خفت غير يكون داك شمكار تاع البارح 
علي:كاين شي ولد المرا يقرب من حبيبتي
أنا:(تصدمت وبقيت كنتمتم) أ..أنا...أنت بيت
نقول
علي:(قاطعني) هههه ماغتعرضينيش ندخل ؟
أنا : أ.. لا .،أه اه زعما مرحبا بيك
حليت الباب دخلت ودخل علي من ورايا وسد الباب .. مشيت كوزينة نشرب شي حاجة باردة حيث حلقي نشف من قوة خلعة
طلبت من علي يتسناني ف صالون واحد ظقيقة بينما طلعت نبدل حوايجي حرك راسو بالإيماء زعما واخا ودخل طلعت أنا بزربة سديت مورايا الباب لبست بيجاما صيفية حيت شهر 9 هادا مازال الحرارة جمعت شعري لفوق شفنجة مخربقة وهبطت عند علي لقيتو مزال جالس وكيخنفس ف تلفازة وقفت حداه وهو يطلع عينو فيا شاف فيا وهضر 
علي:اجي
تميت غادية كنقرب وقفت حداه و هزيت فيه راسي وظرت واحد الحركة زعما شنو..
نعت ليا بي ايدو زعمة كالسي ...كلست وقلبي كيضرب خايفة منو بزاف خاصة داكشي لعودت ليا عليهم امينة ...حط ايدو على قلبي لقاه كيضرب في 90
علي:مالكي
أنا: لا..لا والو غير يمكن جيت بزربة ومازال مالتقطت أنفاسي (اوف راااه نتا السباااب خخخ) تبغي تشرب شي حاجة ؟
علي:اه مكرهتش 
انا:اشنو 
قرب ليا وبدا كيبوس فيا
أنا: (كنحاول ندفعو بشوية) ع.. علي .. شنوو كدير
علي:مبقيتش عارف اشنو كندير حاجة واحيدة لعارف انتي راك ديالي
أنا: (تصدمت) الصمممت
علي:سمعي غادي نقول ليك انت من بارح كتعتبري حبيبتي يعني ديالي لشاف فيك نعمي لمو عينيه اما الا لقيتك انتي كتشوفي فيهم كنقسم ليك بالله اسلين حتى تشوفي علي على حقيقتو ولوحش لفي علي
أنا: علي
علي: نعام أحياتي
أنا: ماغتأدينيش يااك
علي:واش كيان شي واحد كيأدي حياتو حاجة واحدة لنوصيك عليها متلعبيش عليا اسلين متلعبيش عليا ولا تخونيني نقتلك كتسمعي نقتلك
أنا:(نااااري راني تخشيت وسط العافية هادي لخرة ليا) لا نتا أكثر واحد عارف أنني منعرف تاواحد ومعندي خلطة بالناس أنا يتيمة وعايشة وحدي
علي:انا هادشي لبغيت غير صرحني متكدبيش عليا وانا معاك اعمري
انا: حركت راسي بالإيماء ورسمت ابتسامة على وجهي
انا راه ربي ليعالم بييا وليت نخرا خرية هنا وخرية في قبر .شفت حتى عيت قولت نمشي معاه في خط راه عرف راسي انا وزهري عدنا معا بعديننا بزاااف
أنا: علي أنا نوض نوجد ليك شي حاجة تاكلها (فصراحة بغيت غيير نهرب هه خفت منتحكمش فراسي تاني ساااع معامن انا )
جيت نوض جرني كلسني على حجرو 
علي:فين غادية مشيشة ديالي انا باغي نكلك غير انتي
أنا:(تزنكت) حشومة هادي أول مرة تجي عندي ومانضيفكش
علي: (مع بوسات في العنق ) غير خليني بغيتك نتي دابا
انا(ناري كيجب ليا تبوريشة):علي حبيبي
علي:احح على حبيبي (بوسة فالفم) نعام أحياتي
انا:واش معاندك حتى شي واحدة في حياتك
علي: (هز فيا عينيه وهبط خشا وجهو فعنقي وكيهضر) عمرني بغيت شي وحدة ولكن نتي سحرتيني
انا:شحال من علاقة دوزتي قي حياتك
علي: (عضني) مالنا على هاد الأسئلة دابا
انا:احححح غير سولت
علي: قادني فالجلسة فوق رجليه صدري لاصق على صدرو وفمي على فمو وكيهضر كنحاول نبعد ولكن حاكمني 
علي: بزااف ديال علاقات كانو غير عابرة ولكن نتي غير كلشي

انا:(بغيه ينوض يخلي دار عشتي)شحال بزاف
علي:(عضني تا قفزت) قتليك بوااف محاسبش
أنا:اااحح صافي فهمنا غابشوية
علي:وانتي (ومكرز عليها)
أنا: لا نتا أول وااحد
علي:بصح
انا:اه والله
علي:اكي حبيبتي عرفتي رحتك كتحمق
أنا:( حناكي حمارو) وبتاسمت ليه
علي:يخلي ليا ناس لكيحشمو
انا:وانتا مكتحشمش
علي:كنحشم وبزااااف 
وهو يقلبني على ظهري وهو فوق مني دغيا حيد تريكو لكان لباس
أنا: ع..علي هو يتلاح ليا على فمي بدا كيجر ويمص فيه بكل شهوانية وكيعض شوية بدا كيخشي لسانو ففمي ويجر دورت يدي على عنقو و جريت راسو لعندي وبظيت كنعض فييه ونمص بقيت انا وياه كنتبوسو حتى حسيت بي نفس غادي تقطع ليا هو ولد حرام عندو سوفل وموالف مابعد مني حتى عديتو من شنيفتو
علي:اح اح على متوحشة ديالي 
انا:ننننففسسي مشاااات 
علي:نعطيك الاستراحة (مع غمزة)
وخش راسو في عنقي كنحس بيه كيدوز في لسانو بين ودني وعنقي ناري جهلني مبقيت عارف اش كاندير كنرمش فيه شده من شعرو شويا هبط لصدري حيد ليا بيجامة وحاى سوتيانات بان ليه صدري بيض واقف تلح عليه خش راسو بينتها بدا كيلحس فراس ديال صدري شوية بدا كيجحر وكيمصهم بجهد و أنا كنتأوه من الحر ظيال النشوة بقا هابط بلسانو على كرشي وأنا شادة من شعرو بدا كيهبط ليا فلكالسو بسنانو وأنا نفيق و جريتو
علي: هز فيا راسو ودار حركة ب غينيه زعما شنو
أنا: منقدرش راا...
علي: نتي مازال بنت ؟ انا:اه
علي: (الفرحة باينة ف عينيه) متخافيش أحياتي عمرني نتخلى عليك بغيتك تكوني ليا بوحدي ...وكمل هضرتو وليوم غادي نعس معاك غير من فوق مي مرة جاية منوعدكش خاصك تكوني ديالي
انا:اكي غير من فوق
علي: متبقاايش تقاطعيني
أنا: حركت راسي واخا
كمل على شغلو حيد ليا سليب وهو حيط شورط وبكسور بقى صلو الله اكبر شو هدا ناري داكشي عندو غليط وطويل ..عود تكا فوقي وبدى في خدمة كيدوز غير من فوق وايديه في ايديا وفمو على فمي بقا هكاك فاش قرب يجيبة بدا كيزرب حتى حست بيه كان غادي يدخل
أنا:احح علييييييي
علي: اااه مجهدة مع راسك المرة جاية منضمنكش (مع غميزة)
أنا:( حشمت وغطيت صدري بايدي وجيت نايضة هو يجرني ) رجعي فين غادية خليك حدايا
تكمشت فيه هو عنقني و غفات بينا عينينا ضرباتني لفيقة لقيت راسي ناعسة حداه لحمة وهو لابس غي شورط تسليت من حداه دخلت البيتب شفت في المراية لقيت لحمي كامل فيه لاتراس دالمصان دياال علي ههه بديت كنتلمس فيهم وراسمة الابتسامة فوجهي دخلت دوشت وخرجت لبست بيجامة شورط قصير وظيباردور كان داكساع 11 دليل.. دخلت الكوزينة بديت كنوجد ف لي بات تا قفزني علي عنقني من لوور
أنا:حياتي فقتي
علي:(خاشي وجهو فعنقي) اه حبببتي شنو كدير
أنا: كنشطح هههه (درت عندو وشديت من وجهو وهو معنق خصري) علي أنا كنبغييك (عنقتو)
علي: كنمووت عليك القطيطة ديالي هه شتي دابا كتجبديني (مع غميزة)
أنا: ههه ويلي سير تحشم ههه دخل دوش بينما وجدت العشى
علي: خلي العشى دابا أجي دوشي معايا
أنا: لا لا لا (كندفعو غادية بيه برا الكوزينة) عيانا ماافبااش ههه
علي: دابا يحسابك غلبتيني ههه راه نهزك مايفكني منك حد غير تافيت فيك وجه الله
أنا: (كنتغبن) هننننننننهن صافي سير المسطؤ دابا ههه ومتعطلش
دخل علي الدوش ومشيت أنا الكوزينة كملت وحطيت العشى فوق الطبلة حتى خرج علي من دووش واااو تؤبرني يا ألبي بعيد الشر عنك وييينووو لعويناات خضريين و شعر مخربق وكيقطر منو الما على داك صدر بقيت حالا فمي تا قرب ليا وباسني بوسة قوية فمي يمممممم ومع ياله خارج من الدوش وظييك السخونية نخليكم تخيلو البوسة هه مسخيتش
أنا: بصحتك احبيبي
علي:ايوا شفتي غير مابغيتي دوشي معايا
أنا: ههه لا صافي راني دوشت
علي: غير مابيتش ندير فيك راسي قبيلة
أنا:(بغيت نزرب عليه) احم احم صافي نوض أجي تعشى

علي:واخا ولكن بغيت لي يوكلني
علي: ياله أجي (كيشير فوق رجليه) بقيت جالسة نوكلو ويوكلني وكنضحكو
علي: حبيبتي زويينة وبنيينة وحاادكة من الفوووق سعداتي
أنا:(عنقتو) سعداتي أنا بيك أحياتي
بقينا كنضحكو حتى شوية كنسمعو الغواات على جههد فالزنقة والسباااان وخبيط وعيلات كيغوتو 
علي عقد حجبانو: آش هادشي ؟؟؟
أنا:نضت بجرية حليت الشرجم تبعني علي
أنا: هادو ماشي ،،،،
ماجيت فين نكملها تالقيت علي طار من حدايا
حسيت بقلبي غيخرج من بلاصتو هبطت حفيانة من وراه حليت الباب هاكاك غي بالشورط وديباردور ماعاقلة على تاحجة .. لقيت غير سيوفة كيتشيرو انا حديا غير علي كيبان ليا هاز واحد سيف قد معطى الله ونزل على واحد غير لراس انا بلاما نشعر غوووووووت
علي ولا فحال الوحش عروقوووو ورمووو وعاضلاتو تنفخووو ولا حمممممر وعينيه خاااارجين وختو لايقلون عنه شأنا
جات عيني ف عين مؤيد كان بحااال الثور الهيج غير كيشير بداك السيف كانو خمسة ولىكن الخرين كانو كثار بزااف تخلعت من هول المنضضررر خفتت اااه خفت عليهم كاااملين وعلى علي مابغيتش نضيعو بعدما لقيت حب حياتي
ناري داكشي تخلط شي كضرب في شي وضرب ديال قتيل الحي ولا بحاال شي مسبح ديااال الدم ومكينش شي بوليسي ولا قوة نساعدة لي تدخلات شوية كيبان ليا كلسي مات بقاو غا دوك الخمسة شانقين على شي واحد جارينو معاهم بقيت مخرجاا عينيا و كنظور تما شوية نتابه ليا علي وتم جاي قاااصدني وعينيييه خااارجيين فيا وحومر وعضلاتو منفوخين وعروقو وااارمين جاي بواحد الجهد شوية البووولا تهبط بديت راجعة بلووور حتى لسقت مع الحيط غير شفتوو قررررب وماااع داك سيف فيدو وكينهج عرفت نهااايتي قرباات خانوني رجليااا وعقلي غااب عن الوجوود مابقييت عقلت على والو...
عند علي
كنت عاايش الحب مع أميرتي لي سلباات ليااا عقلي حتى كنسمعو الغواات والمطااايفة برا طلينا تا كيبانو لياا خوووتي مدااابزيين مع رجاال ديال جاك محسييت براااسي تاجريت ظاك السييف وبديت كنشير لي جا قدااامي فقدت الوعي فظيك اللحظة بقيت وااقف أنا وخوتي وبناادم مشتت تا كتبااان ليا يسلين خاارجة و بداااك اللباس من الفووق محملتش يشووفها شي وااااحد ومحملتش راااسي ملي كنت غادي جيييهتها وهي خااايفة مني وكتترررعدد غير قررربت لحداها وهي تغيييب على الوعي هزييتها وطلعتهااا الدار تبعنيي مؤيد و عماار خالد وزاايد دااو وااحد من رجاال ديال الدراغوون
بقيت وااقف أنا وخوتي وبناادم مشتت تا كتبااان ليا يسلين خاارجة و بداااك اللباس من الفووق محملتش يشووفها شي وااااحد ومحملتش راااسي ملي كنت غادي جيييهتها وهي خااايفة مني وكتترررعدد غير قررربت لحداها وهي تغيييب على الوعي هزييتها وطلعتهااا الدار تبعنيي مؤيد و عماار خالد وزاايد دااو وااحد من رجاال ديال جاك 

*عند علي
طلعت سيلين حطيتها فالصالون وخايف عليها بزاف عمري محبيت بحال هاكا هي ديالي ومخص توقع ليها حتى حاجة
علي:حياتي فيقي فيقي .... متخلعينيش عليك
مؤيد: (مشا يجيب الما من الكوزينة)
مؤيد: هاك اخويا رشها بالما شوف واش تفيق وريني فين جا بيتها نجيب شي ريحة 
علي:راهوا على يديك ليمن سربي اخووويا
جاب مؤيد الريحة وبقاو على سيلين حتى فاقت
*عند عمار وخالد وزيد
زيد: فين غنديو دابا هاد ولد القحبة
خالد: عمار شبان ليك نديوه للجراج القديم حتى واحد ميفكر يمشي ليه مور محرقناه
عمار: عندك الحق صافي زيدو
*عند سيلين
شوية بشوية بديت نحل عنييا حتى تيبانلي علي حدايا وحاط راسي فحجرو وتيقولي فيقي احياتي وداك صعصع غير مخرج عنيه فيا ياربي السلامة تقول واكلة ليه الورث تفو تنشوفو الزغب داتي تيوقف
انا: حبيبي متخافش انا بيخير
علي: الحمد لله احياتي باش تتحسي ...نديك للطبيب
مؤيد: هاهي مبيها والو ..المهم هاني مشيت .. ومتنساش اتفاقنا(تافقو باش ميعاود علي والو لسيلين حيت اسرارهم تتبقا بيناتهم صافي)
علي: لا صافي .. شكرا اخويا
انا:يخ ..سير سير تمشي بلا رجعة
علي: (خنزر فيا 😡) اش تتبركمي تما؟
انا:(نسيت راسي ههه) اااا ..لا والو احياتي 
علي: (مزال مخنزر وتيهضر من تحت سنانو) اش داك اللباس باش خارجة قبيلا؟ شنو تيقول ليك راسك ؟ ااا دوووي راكي مبقيتيش ديال راسك
انا: (امال هادا دغيا تسييف بديت نتبحلس عليه) حبيبي عمري حياتي راه غير كنت خافة عليك... سمحلي (وحدرت راسي زعمة مقلقة😔)
علي: المرة الجاية نشوفك بداك اللباس فالزنقة نهرس ليك رجليك (وهو يطير عليا بوووسة)
انا :( تصدمت 😳 مال هادا حال وحوال مبقيت عارفة منين نشدو) الصمت
علي:وصافي (تيهضر وتيبوس فيا) مالكي دابا منغيرش على الحبيبة ديالي
انا: غير اسيدي غير شكون حبسك
(مكملت الهضرة حتى لقيت السيد هزني وطار بيا لبيت النعاس)
=================

هل فكرت يوما في آخر يمكنه ان يحمل عنك شيئا من همك، من دون ان تضطر إلى أن تبرر له الأسباب تفاسير الحكايا؟
*عند مؤيد 
مور مدخلت للدار دوشت وجلست تنفكر فشي خطة باش نضربو ضربتنا الكبيرة ونردو ولو شوية من داكشي لي تيتسالنا بنادم...
متنهضرش على الفلوس.. تنهضر على الكرامة وعلى الطفولة.. لي تكرفسنا فيها بالبيان بلاصة منكونو نلعبو ونستمتعو بطفولتنا.
ففيلا كبيرة وسط حي الرياض فالرباط ..الحي لي تيسكنو فيه غير البورجوازين دالمدينة الناس لي شابعين لعاقة.. وعايشين الحياة وممسوقين لي تيموت لا بالجوع ولا بالقهرة.. . هاد الفيلا كانت فيها حفلة من نوع خاص.. تتجمع غير الكبار ديال المغرب تيعقدو فيها اجتماعات... كل واحد تيضبر على راسو المطور فيهم يضرب وميزكلش 
مور مادارو واحد الطقس غريب ... ايه غريب.. اليوم غدي تنضم لهم عصابة جديدة ... وباش يكمل الانضمام .. خاص رئيس العصابة يجرح العرق ديال يديه ويقطر قطرات من الدم فكاس كل واحد فالحفلة ( هاشي غيجيكم عجب لكن بصاح تيديرو هاد الطقس) مور انتهاء الطقس الكل صفق والكل بدا يضبر على راسو...
فواحد من طاولات الحفلة كانو 6 دالرجال تيتكلمو على مشروعهم الجديد شركة تصدير واستيراد الاثاث المنزلي( شركة غير باش يديرو غسيل الاموال) 
على راس هاد الطاولة جالس واحد الشخص.. تيبان من عينيه الشر لابس كلاس ويديه عامرة خواتم عندو 40 سنة (مبايناش عليه).. جا عندو واحد الشخص هضر ليه فودنيه ..وعطاه التيليفون فالبلاصة ملاميحو تغيرات ...ومتتبشرش بالخير ستاذن ومشا
- الو ....كيفاش ....( لاح التيليفون الارض وعفط عليه هرسو برجليه) وجهو حمار وباين عليه الغضب... باينة تتسائلو شكون هادا وشنو علاقتو بالقصة ....
هدا اكبر بزناز فمدينة سلا ...لي تتعتابر من اخطر المدن فالإجرام مور الدار البيضاء وتيعيطو لو.... الوحش..... ولد رئيس اكبر مافيا فالميكسيك 
..مور ممات باه على يد البوليس ..هرب هو ودخل المغرب ولا يتاجر فالمخدرات وغسيل الاموال والتهريب والدعارة... خدامة معاه شحال من عصابة فجميع انحاء المغرب لي بغاها يوصل ليها ...واخا يمشي فوق الجثث .. عندو القتل بحال لتيلعب .. المهم هو الفوق يبقى ديما الفوق..ويتحم فكولشي ولي بغاها هي لي تكون.. .... مكاينش شي واحد لي يواجهو ولا يتعادى حدودو معاه... كولشي تيطلب رضاه الا شي نااااااس كيخيف منهم 

😍بقلم :نادية مروك😍 
بدا كيتحسس جسمي بيديه بكل حنية بورشني بلمساتو و كلامو ليي كيهمس في وذني حط يدو على حنكي و باسني بوسة خفيفة فشفايفي كل ما كيزيد يقرب كنسمع نبضات قلبو الي اختلطت مع نبضات قلبي .. رجع قبلني من فمي قبلة نساتني فين أنا و شكون أنا دوخني بقيت متبعاه بفمي حطيت بدي على شعرو و جريت لعندي بقوة دخلت لساني لفمو كانلعب لو بلسانو و هو كذلك ماعرفتش شنو كنت كاندير مرفوهة لسابع سما مافيقاتني غير يدو لي تسللات لسدري و عصراتو بقوة حسيت بدفئ و الحرارة مكنتش عارفة معنى الجنس لكن بنجرد ما كايرب ليا كانسا راسي .. يمكن كانبان لو معلمة لكن فالحقيقة مكنتش كانعرف منين ندوز للبوسة. . طلق من شنايفي و هبط لعنقي باسني بوسات خفاف خلاوني نرتعش و هاذشي لي خلاني نزير عليه نزل بقبلاتو و مصات خفاف للسدري نزل لي الديباردور لي كنت لابسة بسنانو و خشا وجهو بين سدري كيستنشق ريحتي و انا بدوري حاطة كانلعب بيدي فشعرو حيد لي ليسوتيان و شاف فيا بعويناتو لمعسلين و رجع كيبوس و يعض و يمص مرة بحنية و مرة بوحشية...نصل سروالو بقا بالبوكسر ورجع كايمص فسدري و يديه هابطين لتحت... حط يدو فالتحت و كيدوزها بشوية و انا عيني كيتلسقو و الرعشة سايرة فجسمي كامل حيد لي الكيلوط بخفة ما حسيتش يمتاش حيدو تبعو البوكسر طاحت عيني على المعلم بقيت كانشوف فيه..
على :(كيدوز يدو على وجهي) هيهووو فين مشيتي ههههه 
أنا : اف اف خليني نوض. .
علي (خزر فيا ) نعام نعام تنوضي ههههههه(تكا عليا باسني فعنقي) اليوم مغاتنوضيش أحبيبة هههه غاتولي ديالي .. 
أنا : (بخوف) ماتقولش ليا ناوي ديفيرجيني. . 😱
علي :هههههه يه بحال هكاك .. أجي عندي أجي 
أنا :(بعدت عليه كانحاول نغطي راسي ) نتا واعدتيني قلتي لي غانمارسو من الفوق بحال ديما ..
علي (تعصب و عقد حجبانو ) واش أنا غانبقا ن*** من الفوق ديما .. اليوم نتي ديالي بزز إلا بالخاطر .. (دوز يدو على حنكي ) ماتخلينيش نتعصب و ندير شي حاجة تقلقك أحياتي 
أنا : (بترجي) علي .. علي شوف فيا عافاك .. ماديرش فيا هكذا .. عافاك مهانقدرش ندير حاجة بحال هكذا ..
على :(شدني من شعري) علاش لمك مهاتقديييش...؟؟ياكما باغا تخليني ولا ؟؟ ياكما كاتعرفي شب واحد آخر و انا مسايراني؟ ؟
أنا: أي أي علي طلق مني قصحتيني و الله أحياتي لا غير نتا لي كاين .. أنا كانبغيك نتاا .. مي مابغيتش ندير حاجة بحال هادي دابا .. خصنا نتزوجو؟؟
علي : هي هي حنا أصلا كانعسو من الفوق بحال بحال .. و أنا كنواعدك عمري نتخلا عليك أحياتي. .
أنا : لالا مانقدرش أعلي منقدرش ...
ماكملتش كلامي تا لقيت راسي ممجرورة من رجلي و انقض عليا كيف الوحش و انا كاندفع و نضرب فسدرو بكل قوتي لكن والو مكيحملش كيجر لي سدري بفمو و كيعض حملات سدري حسيت بيهم تقطعو و يدو وحدة تحتي و وحدة جامع لي بيها يدي .. طلق مني و تا أنا استسلمت مابقيتش قدرت نقاوم حط لي خدية تحت ضهري و فرق لي رجلي وطلعهم فوق كتافو ..كيشوف فيا و مبتسم شد لمعلم بدا كيدوزو تحتي بزربة تا حسيت بحرارة حارقاني فيه و بديت ندفع فيه عاوتاني ماحسيت براسي تا لقيت حنكي عواج صرفقني و دخلو بقوة تال نص حسيت بلحمي كيتقطع بديت كانغوت و هو يكملو دفعو دقة وحدة ...غوت لربي لي خلقني و هو ماكاينش فهاذ العالم بدا فالمد و الجزر بعنف بحالا ماشي أول مرة ليا كنحس بيه كيطلع تال للوالدة والحريق بحالا كايخشي جنوي.. كمل و جاب بليزير ديالو وطاح علي عاود وقف على يديه باسني فمي و جبهتي ناض لدوش. .. 
ء أنا الدموع تحجرو فعيني مابقيتش قادرة نتنفس رجلي بقاو مترعين مقدرتش نجمعهم حاولت و انا كانتوجع تجمعهم و تكمشت فالفراش .. جريت عليا اللحاف..بقيت مدة مامستوعباش شنو واقع كنشوف فنقطة وحدة .. شنو طرا دابا؟؟ولاش طرااا هاذشي؟؟و حياتي واش هنا وقفات !!واش تدمرت هنا ؟ وعلاش أنا بالدات مابقيتش حاسة تا تغمضو عيني...... 

#عند علي
خرجت من دووش لقييت حبيبتي نعساات وهي باقا هاكام عريانة مشيت الماريو جبدت واحد بيجامة قير ومطلوقة لبااستها ليها وتخشيت حظاها عنقتها بقيت كنتأمل فملامحها البريئة بستها ونعست حتى صبح صباااح وفقت على...
#عند سيلين
بديت كنحس بواحد الحريييييق بزاااف تحتي وحاسا براسي ماقاداش نوقف بحالا كنت كنجااهد ورا بييف حاولت نحل عيني تكيبان ليا علي مخشي فياا محسيت براسي تدفعتووو على مافجهدي باان ليا فااق مفزووووع وقف كيشوف فيا ياله بغا يحط يظيه على وجهي وأنا نضربها ليه
سيلين: متقيييسنيييش الحماااار ياااك خدييتي داااكشي لي بغيتيي الحيواااان تكرفستيي عليااا الله ينتقم منك المجرييييم كيفاااش بيتيني نكمممل حياااتي مع قتااال بحاالك (طلقت وااحد الضحكة ديال استهزااء) هههه ولكن آش كنتسنااا من ولد خيرية ماعارفش معنى الحنان مامجر.... مجييت فين نكملها تاسرفقها معايا وطوش الدم من فمي أنا شديت فحنكي ... سيلين: تفوووو عليك الكلب كنكررررهك الحمااار
علي: أناااا حمااار دابا نورييك الق***
انا:حيد الحمار حيد ايدك موسخين علياا يا المجرم
شوية نهااال علياااا علي بالضرب بحااال شي ثور جاتني وااحد دقة فكرشي مابقيت لانطلع نفس لا نهبطها طحت الأرض وتكمشت وهو غير مازايد فيه جرني من شعري وطلع وجهي لعندو وجمعهااا معايااا بتسرفيييقة تاطحت ضربني برجليييه عااود ومن بعد خرج ...
*عند علي
عصباتي ديك القح...ة انا كنت غير بغيت نراديها وندير بخاطرها ساعة ندمتني دفعاتني وبدات تسب وتعاير حتى هي تحل ليها الفم والاهم من هادشي كامل سباتني بالخيرية الحاجة لي جعراتني فقدت الشعور خليت دار بوها مزيان باش المرة الجاية ملي تبغي تقول شي حاجة متقولها حتى تفكر مزيان وتعرف شكون انا ااااه شكون انا .. 
قصدت الدار وصلت ودخلت لقيت الدراري مجموعين مهضرت حد طلعت لبيتي 
هاد البيت لي بست فيه سيلين لاول مرة تفكرت داك النهار وزت تعصبت لي بان لي قدامي تنفرشخ مو 
قلبت البيت كولها حتى تنسمع الباب تحل ودخل مؤيد وسد الباب غير شفتو وجلست الارض 
مؤيد: مالك الخاوا اش كاين؟
علي: بغيت نبقى بوحدي
مؤيد: ديك بنت القح...بة فايتلي قلت ليها الا قلقاتك متلوم غير راسها... غندم جد بوها على النهار لي دخلات فيه هاد الدار
علي: مؤيد....تنبغيها اخويا شوي كنت غادي نقتلها
مؤيد: علااش يااااكماااا....
علي:ياااا كماا اشنو
مؤيد: ةاااش ديييك الكلبة كتفلاااعليييك غير قوليااا أ خويااا والله حتا نقتلهاا
علي :واش عرف راني نعست معاها بززز راه قول اغتصبتها ومن فوق هادشي قتلتها عصا
مؤيد: اووووووففففف كيفااااش تجرآت وعيرااااتك ... ولكن نتاا كيفااش غتااصبتييهاا بزز شنوو سبب
علي:بغيتها تكون ليا وهي مبغاتش بدات كتهرب تما جعرت مقدرتش نتخيلها تكون لشي واحد الاخر ...كنبغيييييهااااا

مؤيد: دابا خليك ترتاح ومتفكر فحتى حاجة
خرج مؤيد وتم نازل مع الدروج وتيسوط 
خرج وردخ الباب موراه غادي قاصد دار سيلين ( اليوم الكلبة غتخلصي وغتعرفي شكون هو مؤيد الا خويا ندبح مك ونشرب من دمك) 
وفف مؤيد قدام الباب ضربو ضربة وحدا ودخل لقا سيلين تتبكي ومكمشة فالارض وعامرة دمايات
مؤيد: ديلمك نتي متتفهميش بالهضرة (هزها من شعرها ووقفها واخا مقاداش توقف)
سيلين: بعد مني الحمااار بعد مني
مؤيد: حماااار هاهو الحمااار كيف جاك (صرفقها وطاحت الارض ومبقاتش تحركت بقات غير تتشوف فيه)
سيلين: (تضحك بسخرية) ههههه جيتي باش تكمل لي دارو الشماتة دخووووك 
سيلين بدات تحيد السروال ديال البيجامة ...
سيلين: ياك مبغيتي حتى نتا تغتاصبني ..يالاه مالك تتينى ..على كل حال خوك ردني قح...بة . 
مؤيد: (غير سمع الاغتصاب وتفكر شي حاجة وتشوكا) غتجمعي شراوطك وتغبري ولا والله مايجيبو خبارك..
#عند سيلين
غير خرج دااك الووحش جااا تااني دااك بوعووو لااخر حسييت برااااسي كنتحرررق لحمي كولووو كدمااات ووجعي عمر بالدم غييير دمووووعي لي كيتحدثوا ولكن مااارحمنييش زاد ضربني تعصبت وقتليه بلي خووه غتااصبني بديت نحيد سروال هو يجمع معايا وقالي منبقاااش نباان وخررج أنا ولييت غيير جتة هاامدة بقيييت كنحاااول نوقف خاااصني نخرج من هناا فأقرب وقت قبل ماايرجع ليا داااك الوحش ويقتلني بلارحمة بلا شفقة هو هددني الى بقييت هنااا والله حتى تكون نهاايتي على يديييه ااااااه أربي آش مازال مخبي ليا دخلت الدوووش شفت وجهي فالمرااية تخللعت بديت كنطررف حالتي وكنبكي بكترة الألم خرجت لبست حويجي جبدت لافاليز ظيالي وجمعععت كل ماانحتاااج طلييت من شرجم مابان ليا تاحد وأنا نخرج كنعرج وكنجري خااايفة وقلبي غااايطير من بلاصتووو غير خرجت من دريبة رتااحيت نسبيا ماشديتها تاوقفت قدام داار أمينة دقييت وهي تخرج لعندي غير شفتها نهاااريت عليها بالبكااا هي تخلعاات فاش شافتني فديك الحالة دخلاتني وسداات البااب..

أمينة: أجي أجي صلفي تهدني رتاحي دابا أنا نجيب ليك كاس د الما ونجي
انا:اههههىى اههىىى غغغغتتصاااابنيي مممجرررمممم
أمينة:أشششششششنوووووووو 😱😱😱
انا:انااااا ضععععت ااامييينةة
أمينة: صاافي أحبيبة ثاافي سكتي أجي نطلعو لبيتي وعاودي لياا
طلعنا البيت ديال امينة كلستني على نموسية وانا نغوات حتى قفزت من بلاصتها
أمينة: تف تف تف 😱 بسم الله عليك نتي فعاار الله أجي أجي
انا(كمتنخصص):كيييدرنيي جنننبييي بزززااااف
أمينة: صاافي أحبيبة نووضي لدووش غسلي وجهك أنا غنجيب لفاليز ونوجد ليك شي بيجاامة تلبسيها وأجي عاودي ليا شنو وقع
شفت فيها وعينيا عامرين دموع كون ملقيتش هدا البنت فين كونت غادي نمشي ...عنقتها وبديت كنبكي
أمينة:(كطبطب على ظهري) صاافي أحبيبة والله حتى قطعتي ليا فالقلب
عنقتها وبديت كنبكي بقا في راسي وبقى فيا الحالة لوسلت ليها ..توحشت ماما وبابا وتوحشت درتا قديمة وتوحشت حياتي كون كانو والديا منوسلش لهدا الحال انا نتغتصاب من طرف شمكار يعلم الله يكون غير ولد حرام كرهت راسي.. (هنا بديت كنغوت ) كنت عاايشة بيخيير آش كازاال مكتب عليا أربي صاااافي أنااااا ضعت آش درت فحياااتي تااايوقع ليااا هاكااا كووون غييير مت حسن...
صعييييب بزاااااف تعييش بلا هدف أو سبب صعييييب تفااارق لذة الحيااااة فسن الشباااب شربت من كاااس المراار د دنيااا علم الله آش مازاال كيتسنااني هادشي ايلا مقتتلتش راااسي...
امينة:صافي اختي بركة عليك الله يخد فيه الحق مجرم يعطيه موصبة ياربي
أنا: الله يااخد فيه الحق الكلب الاخر هو ضيع وبغااا يضيع ليا حيااتي
جراتني أمينة وغطااتني تخشات حظايا وحطات راسي على صدرها وبقات كتلعب ليا فشعري وتواسي فيا عاااودت ليهاا كلشي مليي تفاارقت أناوياها تاال داباا
امينة:ولكن علاش امتي نعستي معاه مرة الاولى؟؟؟؟
انا: المرة لولا ماتحكمتش فرااسي أصلا نعس معاياا غير من الفووق ولكن اليووووم هئ هئ الكلب هئ غتاااصبني بوحشية وضربنني هئ هئ
امينة:ولكن راك انتي عطيته موافقة وضسرته عليك
انا: متحكمتش فرااسي معرفتش اش وقع ليا ستاااغلني المجرييييم هئ هئ
انا: متحكمتش فرااسي معرفتش اش وقع ليا ستاااغلني المجرييييم هئ هئ.. وزيدون انا كنت غير كنسيرو زعمة باش ميتكرفصش عليا..
امينة:واش من نيتك كتسيريه تصحبي في عمرو 10 سنين هداك راه كاع قولب تاع بشر حفظهم ودنيا قراتو راك كنتي كتعملي معا مجرم ماشي ولد كيقرا معاك
انا: شنوو غنديير ظابا مابغييتش نبقا نشوفو خاااايفة بزاااف
امينة:واش هو كان باغي منك غير نعاس صافي؟؟؟
انا: معررفتش تخربقت حياااتي تقلبااات مي هااادشي لي كنظن باغيني كجسد
امينة:الا كان غير على ود نعاس راه خدا لبغى ومعمرو مزال يشوف فيك واخ تكوني ديزة من حداه
انا:بصح هاادي لي كضني ؟
امينة:اه هوما معروفين معندهمش معا حب وبنات واصلا بنات هوما لكيقلبو غليهم هما بصراحة معمرهم تعادو على شي بنت مي الا مشات حتى شي واحدة بغات تضكك عليهم كتندم على نهار لفكرت مها تجيبها لهدا الدنيااا ...ودبا علي غير نسيه حيث معمرو مزال غادي يشوف فيك ولا حتى يقرب ليك
أنا: الكلب ضيااااع ليااا حياااتي الله يلكييييها ليييه فهااد نهااار
امينة:صافي احبيبتي دبا البكى معاندو باش ينفعك نودي دبا دوشي ورتحي
انا:واخ
دخلت لدوش تلقت الما وبقييت كنبكي تاابردت خرجت لبست لقيت أمبنة حاطا لي ماناكل ولكن ماقدرتش تخشيت فالماانطة ودااتني عيني......
#عند علي *****
بقيت كالس وكنفكر فيها كيفاش بين ليلة وضحى قلباات ليا راسي وخالتني نتعلق بيها اف اف زير اعلي زير.. مابقيتش قاادر نفكر هي سيطرااات عليا متاالكااتني كنحس برااسي ضلمتها وغلطت فحقهاا ولكن تااهيا ماخلااات فياا غير لي نسااات خصني نربييهاا... اف اف بقاااات فيااا بزاااف حبيبتي اشنو درت ليها وخليتهااا هكاك وجيت ناااري الا وقع ليهااا نزيف وماتت نموووت حتة انااا من ورهااا ...جمعت واقفة وهبت معااا دروووج وقصدت داااار سيلين... لقيت مؤيد ياله دااخل ضربت فيه وزدت وصلت لداار حبيبتي سمعت الكاالم زااد شكي كبر ملي بقيت كندق وماحلاتش ولادارت شي صوت ضربت الباب حتى تفتح(غير لجا يضرب الباب) القفل ودخلت كنعيط بسميتها والو مجوبتنبش زدت تخلعت بديت كنقلب في دار ولو مابنتش ليا دخلت بيت ملقيتهاش ...او فين غادي تكون مشات ...شويااا دورت وجهي بان ليا ماريو محلول قلبت لقيتو خاوي 😠😠
لا لا لاااااا عندااااك تكووون داارتها ومشاااات بصاااح بديييت كنهرس وكنشخشخ لي جااات قدااامي والله مااااانخلييييييهااااا فيييك أ سيليبييين.. والله حتىى ندمك والله حتى نقتل مووووك غير صبري غاااادي نوريييك عليييي اش كيسواااا القحبة بغيت غير تلعبي معايا انا غادي نوووريه ليككك.... كنحس برااسي كنغلي ونار شاعلة فيااا .. جمعت الوقفة وخرجت من داار خاااسني لقااها والله وماكانت ليا لاكنت لغيري واخا نعرف نقتلهاا علاش اسلين علاش باغية تجبدي وحش لفيا علاش ....
مشيت مدرستهااا بقيت واقف نهار كامل والو مابانش ليها اثر
رجعت لداارهاا بقيت كاالس ليييل كااامل مانعستش وااالو ماجاااتش عندااك تكون داارتها وخوات المدينة ... لا لا هي معندها فين تمشي اوووف...

عند سلين
خرجنا في الاتجاه المدرسة وصلنا دخلنا القاعة ...دوزت حصصنا حتى 12 وخرجنا معا واحد الاستاد كيشرح وطريقتو زوينة كيبقى يدخل شرح في ضحك ...خارجين ضحكين شويا حتى وقف عليا على ناري قابي وقف رعدة هزتني من صبعي صغير وجهي خرجو لون الروح لمبغات تخرج الاستاد كيشرح ليا انا واميمة وانا كنشهد حيث شوفات لكان كيدير فيا ديال غادي نقتل موك ..غير تفوت الاستاد وهو يعنقني
انا:(دفعتو)بعد مني 
علي:توحشتك توحشتك معنقني وخشني فيه حتى حسيت بنفس كتقطع 
انا:حيد متقسنيش المجرم ودفعتو 
هو هز ايدو حتى لسما ونزل عليا طرااخ 
شديت فحنكي وعينيا مغرغرين كنشووف فية بنضرة كلها أسى
أنا: تفووو عمرك تبدل ندمت على نهااار لي شفتك فيييه
علي:انا عكس كان احسن نهار في حياتي
أنا: يااك خدبتي داكشي لي بغيتي شنوو لاش تاابعني مازاال حران عليك
علي:كنبغيك كنموت عليك منقدرش نعيش حياتي بلا بيك وانتي غادي تعيشي معايا بزز ولا بي خاطرك انتي خطاري
أنا: صاافي علي بعد من طريقي (تمييت غادية وجبدني بجججهههد)
أنا: اي اي اي قسحتيني بشوية المتوحش
علي:متخلنيش نخدم معاك عنف ودبا ياله معايا
أنا: (كنورك على هضرتي) ماااا غااا دد يااااا ششش
علي:حبيبتي كتقلبي على شوهة راه انا مولاها
اما امينة غير كتشوف مقدراش تنطق..
انا: ااه دااكشي لي كتعرف ليييه متوووحش
علي:ياله زيدي قدامي دبااا
انا: انا غنمشي مع أمينة
علي:جوج كلمات غادي نقولهم ليك زيدي قدامي قبل منخلط ديل موك هنا
انا: اووووووووففففف
شفت في امينة فهمت وهي تمشي خلتني معا هدا المجرم ...خش ايد في ايدي وجرني..
انا: هيييه فين غادي بيااا
علي:داري
انا: (تفكرت مؤيد) لا لا لا عااااافااااك
علي:علاش
انا:(بغيت غير نسلت وبظيت نتقحبن عليه) خالينا نمشيو لظاري بغيت نكوون غير اناويااك نبقا براحتي
علي:ههههههههه ولد صغير انا
انا: عااافاااك هننننننهن
طول فيا شوفة شحال 
علي:اكي
انا:( بتااسمت ) ياله
جرني...وتمينا غادين هو رسم على وجه واحد ابتسامة بقيت غير كنشوف فيه بقيت كنشوف فيه حتى دار شاف فيا ..
علي:مالكي حدياني عجبتك
انا:(بارتباك) ان.. انا.. بغيت نقول لا اه (قلبت الموضوع ههه) اججيي اااش كنتي تا تدير حدا مدراستي
علي:تناهد سيمانة كاملة وانا كنجي مدرستك باش نشوفك وشوفي راني مغاديش ندوزها ليك على هدا الفاعلة
انا:(كنتمتم) مااكنتش كنمشي ل.. لمدرسة ك.. كنت..مريي.،نريضة
علي:شاف فيا راه والله حتى نقتل موك الا فكرتي تخليني ديريها في بالك هدا القضية ثاني حاجة مترفعيش عليا صوتك وثلات حاجة غادي تعشي معايا
انا:(بدون شعور) وغوت واش انت مريض في عقلك ولا اشنو من صباح وانا نسيس فيك وانت كيف ح
علي: (مخنزر) كييف آس ياله كمليها باش نفرشخ لمووك عضااامك
انا:(كنقفقف)علاااش غاادي نعيش معااااك
علي:(بعصبية) حيييت نتي ديااالي وااازيظي تحركي دابااا
انا:(بلاما نحس بغيت غير نتلاف وقت مبغيتش نمشي معاه) فياا جووووع
علي: اوك ياله ماناكلو
انا:اكي
علي:اشنو تاكلي
انا: اممممم بتيزا بفوااكه البحر
علي:طلبي عمري نعطيه ليك احياتي
انا:(حدرت راسي زحما حشمت هه الله يمسخني) ههه احم احم
مشينا المطعم دخلنا خديناا طبلة وبديت كنشوف في موني اش غادي ناخد خديت اش بغيت وختى علي خدااا... جاب لينا سرباي داكشي لبغيناا انا تحط داكشي غير قداامي كليت تاشبعت وكملت عاد عليت راسي ف علي ...لقيتو حاديني .
انا: ههه مالك كتشووف عمرك شتي زيين
علي:شفت مي بحالك جامي 
انا:في خطري ناري كيقتلني بي هدا الصارحة لفيه
علي: مالكي سكتي كلا ليك القط لساانك ياله ايلا ساليتي نووضي نمشيو
انا: (بحال ضربتني بضو)فين غاااادي نمشيوووو
علي: (بعصبية) واااش باغا تفقسي دييين مي نووضي تهزي
انا:اوووف هنا نايضة 
علي:راني كنجمع ليك
انا: هئ هئ ماالك حكاااار
علي:واش انا دباا قصتك
انا: (هزيت فيه عيني بشوية) أ..لا

علي(ربط غوبشتو )وغلاش كتبكي 
انا:وعلاش انت زربان بغيتنا نمشيو لدار بلما تحلم نمارس معاك
علي:شكون جبد شي ح***دبا غير قولي ليا نيشان راه كنقلب على شي تفرشيخة وسلام
انا:وعلاش كتخصر ليا هضرة
علي:عادي غير انتي قلتها بي عربية وانا قلتها بي دريجة ودبا زيدي قدامي راه بطونة شعلت قبل ماندمك على نهار لعرفتني فيه
انا: صافي صاافي زييد
علي:زيدي 
زدناا ساكتين انا غير كنفكر مستحيل يقرب ليا والله حتى نقتلو بقيت ساهية حتى وصلناا لدرب لقينا واحد جوج شمااكريا متكيين على الحيط وجهم كاااامل مخسسر طرت تخشيت في علي
انا: (خفت) تخبيت ورا علي
علي:مالكي ياكما خلعوك 
انا:ناري مدوزنا من حدهم دباا يجرني شي حد ويقول ليك عطيها لينا ولا
علي: هههههه كيببفااش وااش بنت ليك انا قرد ماتخافيش اجي راه ماكااينش لي قرب ليك ونتي معايا ولي روحو رخيصة عليه يقرب ليك 
انا:لا بعد مني ناري هروب هروب هاز جنوية
علي: اجي لهنا وااش نتي ماكااتسمعيييش تبتي بلا ماااتجعري ديل مي
شديت فيه وغادية مخشية فيه وهادوك غير حاضيينة تا دزنا من قدامهم ... شديت فيه مي واحد فيم بدا كيتهدد على علي
الشخص:اي اي انت ارى بنت وسيررر
ضاار علي ضربهااا فيه بواااحد تخنزيرة
دري: (مخلوع) خ..خويااا علي سموووحااات والله مااعرفتك نتااا
عطاه بي بونية ودبا عرف مرة اخرى علمن تحلف
مااعرفت كيف وقع تا طاار علي وشنق على دري وبدااا كيعطييه كيباانلي دري كاااملو دماياات و دراري كيفكو اهو ماشي فهد العااالم جهل عوتاااني مااابقيتش كنعرفووو خفففت بزاااااف عرفت نهااابة هاد المضاربة مجزرة اللهم نسلت بعضامي صحااح بقيت منتمشى جنب الحيط وكنضور ف غينيا تا فتهم و أنا نضربها بجرية متلفتش ورايا.... وقفت قدام دار أمينة كنهج وشادا فقلبي وركاابيا خااويين بديت كندق بججججهههههدد حتى حلاات البااب وحلات فمها معاه مني شافتني جراتني وسدات الباب انا مشيت تسرحت ف الصالون وكندير ليها اشارة بيدي زعما بغيت نشرب ناضت طاارت جابت الما طحت على الكااس عاد نطقت
انا:اووووووف مشييييت نمووووت
أمينة: نطقتي يااا الكلبة برظتي الماا في الركاابي سحااابتك غاا سرطتي لسااانك ظي يا المعووكفة شمن مووصيبة درتي تااني
انا:ناري اشمن مصيبة وراه كارثة قولي فضحة قولي سونامي غادي يضرب
امينة: دوي الله يرزقك موصيبة شكااين
انا:ايو كيف شفتي تفارقنا انا وياك ومشيت معاها قولت ليه فيا جوع داني غداني فاش سالينا .. قال ليك ياله لداري قولت ليه نمشو لداري وافق وصلنا لدرب نكو عليا واحدد جوج وهو يشدهم خلطهم مزيان ناري انا فاش كيضربني راه غي كيضحك معايا ...مهم فاش شفتها تخلطت عالقت موقفت حتى لعندك
امينة: ونااري عاداك يفرشخ مي اناوياك الحمد لله ماعارافش ضاري ولكن غايلقانا ناري كون تماك كون هرسك على هااد اللبس لي لابسة
انا:واخ هكاك معلقش على لبس مقال والو مي كان غادي يفرشخني
امينة:صاغي نوضي بدلي عليك دابا
انا:اكي
نضت بدلت حوايجي وجيت كلست حداها
امينة: اش نااوية ديري دابا ؟
انا:اكي ازين غادي ندخل نعس كنحس بي راسي عيت بزااف مع داك جري وخلعة
امينة:اكي....

نرجعو عند الدراري
مؤيد: دابا كيف تتشوفو درنا الخطوة الاولى.. دابا نتا خالد غضبر لينا على شي تيتيزة محتاج بيها وخصها تكون قرطاسة تتفتن
خالد: واو واو ماشي بزاف كون لقيتها ناخدها لراسي انا نيت ههههه
عمار: صافي 😠 باركة عليك دابا هادي الخدمة فاهم ..
زيد: المهم ... مؤيد اش بان ليك فسيلبن صاحبة علي .. عمري شفت شي وحدة بحالها
مؤيد: سيلين... تضحك عليا سير شوفها دابا مخلا فيها علي جرام ديال الزين اساط( هدي فكرة زوينة لكن كيفاش غنقولها لعلي .. اما ديك الكلبة حالها ساهل)
خالد: وقولينا بعدا اش بغيتي هاااد الفاتني...😏
مؤيد: للخدمة اصاحبي .. مال عقلك موسخ 😤
==============================
*عند يوسف
يوسف : اهلا اهلا الزين ديالنا 😊(راكي زيانيتي ممم)
سارة:ههه اهلا الحب لباس عليك وغبرررررتي حتى توحشناك (بغيت مرة وحدة تحس بلي فقلبي )
يوسف: باركة من الطنز .. بغيتكفشي حاجة ضروورية 
سارة:وانتا لي بديتي احنيني.. اش كاين .كاين شي منقضيو
يوسف: واحد السيد عيينا منحضيوه وملقينا عليه حتى دليل وبغيتك (وقبل ميكمل قاطعاتو سارة)
سارة:بغيتيني ندور بيه ياك... بغيتيني نولي البركاكة ديالك.. وشحال تعطيني 😉
يوسف: الله يرضي عليك... هانتي فهمتي غنعطيك الالة واحد الحاجة شحال هادي ونتي باغاها...
سارة:مممم 😊 اماهي؟؟
يوسف: داك خيتي لي فبالك غنطيرها..ونعطيك الترقية لي كنتي من ديمة تتمنايه .. اوا اش بغيتي مزال
سارة::(اح وتعرف اش بغيت..) نتزوج بيك وتجيب ليا جوج جوج من الحاجة ههههه
عادل: (صاحب يوسف) اهيا الخوت نحن هنا 😁 واش انا هي الخطابة ديالكم زيرووو 😒
===================== بعد مرور 3 أيام
خالد: الو ... فينك المهم نتلاقاو فالقهوة المعلومة(تاصل بمؤيد) 
وصل خالد للقهوة ولقا مؤيد جالس فواحد القنت ساهي مشا جلس مقابل معاه 
خالد: لقيتها...
مؤيد: مزيان فيناهي ؟؟؟
خالد: فهاد العنوان جالسة مع صاحبتها
مؤيد: صافي  😏وجد ليا البلاصة مع 4 وهادشي يبقى بيناتنا
خالد: وعلاش؟؟؟ 😳 ممولفينش نخبيو على بعضياتنا
مؤيد : الدراري غيعرفو فالوقت المناسب.. ونتا راك عارف السبب
خالد: اوكي 
وصلات 4

عند سيلين
هكاك دوزت تلاتة ايام غير نعاس ومخسية في دار حتى امينة حرمت عليها مدرسة خفت لا تمشي ويلقها عاي ونصدق مقتولة وانا مزال مشفت متشوفت بغني نكون عاهرة ديرو هداك مريض في عقلو انا ندوز حياتي معا شمكار مزيان وانا ساهية كنفكر حتى كنسنع دقان وامينة كتعير 
دق دق ..دق دق 
أمينة؛: واشكوووون . 
دق دق دققققق
امينة: وبشوية البشاار...الدار ديال باكم .. الله يخليها قاعدة تفو ( تتغوت من الكوزينة)
سيلين: انا غنحل اختي 
هبطات سيلين تحل وهي تضحك على غوات صاحبتها مع الحلة السيدة دهشرات وجنعات الضحكة 😨 وعينيها خرجو من بلاصتهم
سيلين: اشششش...تدير نتا هنا
مؤيد: زيدي معايا بلا شوهة 
سيلين:هههه وراك ضاسر مع راسك ( السيدة مالها بحال لزعمات)
مؤيد: منعاودش الهضرة زيدي قدامي بلا منوريك ضسارتي كيف دايرة 
حدرات راسها وهي تتقفقف والبولة حابساها

سيلين :(فنفسها: ناري على زهر اليوم لمك يدبحك مفيهاش) ركبها فالوطو وركب (الدراري عندهم 2 حديدات واعرااات وحدا ديال مؤيد ووحدة ديال الدراري..)
مؤيد: ديري السمطة 
سيلين: الصمت ( قطعات الحس )
كسيرا مؤيد مزقف حتا وصلو لواحد الخلا والقيفار فالخرجة ديال سلا
سيلين: اناري ميمتي مشيتي فيها ابنت الهم اليوم الاخر ليك (تتهضر بشوية)
مؤيد نزل وحل ليها الباب حيث بقات بلاصتها 
مؤيد: نزلي...
سيلين: لا مبغيتش
مؤيد :( حيد ليها الصمطة) ونزلي ابنادم غنباتو هنا (تيغوت)
سيلين: واش غدبحني والله ما نعاود
مؤيد : غتنزلي ولا نمغيعجبك حال راني ممساليش لهاد الفشوش البرهوشة
سيلين: بزاف عليك ا...
مؤيد: اشنو كملي هضرتك (تيهضر من تحت سنانو وتيقرب ليها السيدة جمدات ومشات بعيد...)
حل ليها الصمطة وشدها من دراعها ولاحها فالارض وردخ الباب
سيلين: بشوية ... يييخخخ تفو كولشي عندكم بالعنف
مؤيد:(تيحاول يبرد حيت محتاج بيها) تهزي وبراكة من الهضرة الخاوية ومتستافزينيش لندير فيك شرع يدي
دخلو للكراج وبان لسيرين كرسي وحبل والدم فالارض وواحد السيد عامر دم وهي تبول فسروالها بالخلعة ..جلسات الارض وبدات تبكي
سيلين: اهئ اهئ اهئ عافاك مدبحنيش اهئ اهئ متبقاش تشوفني غنغبر اهئ اهئ باقة صغيرة مبغيتش نموت اهئ اهئ
مؤيد: ( جاتو الضحكة) جلسي فوق الكرسي
سيلين: الصمت
مؤيد: متعصبيش جد مي جلسي 
جلسات وكلها تترعد ومخلوعة جاب مؤيد كرسي اخر وجلس قدامها
مؤيد: ندخلو فالموضوع نيشان...واش باغا تهناي منا 
سيلين:( دارت حركة براسها) اه
مؤيد: هي لدرتي لي غنقوليك وبلا متعاودي لحتى واحد وبالخصوص علي ولا ندفن موك حية

يتبع


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.