الدخيلة الجزء 16

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية الدخيلة الموسم الثاني

يحيى: بجدية ) كيبكي عليك 
امير:مخلوع ) ماما .. ماااما مشيتيش اماما 
شافت بيه مصدومة : لا هانا حداك معمرني غنمشي ... غير حلمتي شي حاجة (شافت فيحيا وحنات راسها ) سمح ليا نلبس شي حاجة 
درات الباب شوية وهزات بينوار حمر فاتح لاحتو عليها ومشات حلات الباب وقفات قدامو حشمانة ومتوثرة 
اسراء: اجي اماما 
مدات يديها وقرب منها عطاه ليها وهي عينيها لتحت كتحس بيدو دايزة على يدها وهوا كيمد ليها ولدها ، شداتو ورجعات للبيت بغات تسد الباب وهوا ينتابه ليها امير مدخلاه وجبد يديه 
امير: بابا اهننن
يحيى: سير ابابا تنعس حتى لصباح ونجي عندك 
امير: الااا الااا بابا 
اسراء غير ساكتة وحايرة 
قرب يحيى دوز يدو على راسو : تبقا معايا ولا مع ماماك ؟
امير: انننأ ...
شد يحيا من عنقو وتكى عليه وبقاو رجليه عند اسراء هازاهم .. تنهد يحيى وبدت كيرطب معاه شوية بشوية حتى عيا وشاف فاسراء عاقد حجبانو 
يحيى: احمم ... غتصبري شوية حتى ينعس ... بحال المرة اللي فاتت 
اسراء: اه واخا ماشي مشكل ... 
خداه من عندها ودخل معاها ... سدات الباب كتفرد يديها مع بعضياتهم بتوثر وصدرها كيطلع وينزل . مشات جلسات جامعة رجليها فوق الناموسية وتكات بكوعها على المخدة .. شدات لامير فيدو باستها وبقات كتلعب ليه فشعرو وهوا مغمض عينيه ويحيى متكي حداه من الجهة الاخرى خاشي يدو مور ضهرو كيحك ليه ويبوسو فعنقو مغمض عينيها ... كل شوية كتهز عينيها فيه حتى كيبغي يهز راسو وكتهبط عينيها ... بقاو هاكاك لفترة حتى بداو عينيها كيتلسقو ويدها كترخى هابطة مع عنق امير ... غمضات عينيها شبه ناعسة وعقلها مع يحيى اللي حداها تحت الضوء الخافت ... شوية حسات بصبعانها كيترحركو بشوية ... تزير قلبها وشدات فراسها كتنفس مرعودة كتحاول متحلش عينيها ... كتسمع لصوت حراكانو فالفراش ويدها فوق ضهر امير كتحرك .. حسات بيدو طالعة مع يدها ببطىء حتى لشعرها .. تجرات زغبة تحت عنقها لاور بشوية وحسات بصبعو ففكها كيلمس بشرتها حتى وصل لفمها ... شوية دخلات يدو بين شعرها وعنقها لمس رقبتها نفس سخونة قريبة من نيفها غاديو وكتقرب حتى حسات بشفايفو فوق شفايفها وسط قبلة ساخنة وهي تحل عينيها بشوية كتنهج ... شافتو ساد فانح عينيه نصف فتحة وكيقبل شفايفها قبلات متتالية ببطىء .. بلعات ريقها وبادراتو نفس القبلة وهوا يشدها من رقبتها شدة حنينة بكل جرأة ودخل معاها فقبلة طويلة كيمص وجر فشفايفها وغادي كيتكى عليها وهي كتميل حتى نعسات على ضهرها وبدا طالع بجسمو فوقها تدريجيا مع قبلات على شفتيها وخدودها وعنقها . محسات براسها تا لقاتو كيحيد ليها البينوار وكيهري ليها كرشها وكيقبا صدرها وجنابها وهي مي الزبدة دايبة صوت انفاسها كيتسمع ... شوية شوية حتى جردها من ملابسها وانساجمو الاجسام تحت غطاء واحد ... اهاتهم كتسمع بصوت خافت ولهيب انفاسهم واجسادهم عرق الفراش بلا مينطق حتى واحد فيهم بكلمة . بقا امير ناعس حداهم لايح رجلو على نونوس وجالس كيشخر .
🍂🍂صبح الحال وصبحات ناعس على جنبها مغطية صدرها بليزار ابيض ... بدات كتحل عينيها شوية بشوية وهي تفكر الواقعة ... هزات راسها بالزربة لقات راسها عريانة تحت الفراش .. تلفتات حداها مالقاتوش .. لقات غير امير ناعس ... وبدا كيقلبها كيضرب بسرعة وهزات راسها بغات تنوض وهي تسمع الباب دبيتها تحل وجلسات مغطية راسها بليزار وشعرها مطلوق وجها حمر ... بدات كترمش حشمانة ومتوثرة كترعد .. شافتو جي داير ابتسامة على وجهو لابس سروال توني رمادي وتشيورط كحلة .. شعرو فارزك وعينيه مجبدين ... ارتاحت نسبيا مللي شافت ابتسمو وبدرتو نفس الابتسامة حشمانة وخدودها حومر .. كترمش وتشوف لتحت وترجع تشوف فيه وهوا واق داير يدو فجيبو ..اخر هزة هزات اراسها شات ابتسامتو تبدلات وولات جانية وكيجر سدو من الجيب .. استغابات وابتاسمات ابتسامة مجاملة بارتباك . خرج الفلوس من جيبو وشدهم بين صبعانو وهزهم فوجها 
يحيى: كانت ليلة زوينة ... مكرهتاش تعاود مرة اخرى (غمزها)
حط ليها الفلوس فوق الكوافوز ومشا خرج خلاها جالسة فبلاصتها كتشوف فيهم وشادة الغطاء بيديها ... تبلوكات ومشا اللون الاحمر على وجها وصفارت وماقدراتش طلع النفس ... تحجرو الدنوع فعينيها وهي حالة فمها متيقاش ومكدير حتى حركة .. يبسات بحال الحجرة متحركاتش .. فاق امير وتقلب على ضهرو كيلعب برجليه 
امير : ماما ... 
مرداتشة عليه ... الصدمة كانت كبيرة وقوية لدرجة مقدراتش ترمش حتى ناض امير طلع ليها على ضهرها من اللور وهي كتمايل مقدرانش تحرك كتافها ... كلشي مات عليها ... شوية سمعات صوتو داخل وهي مزالة على نفس الوضعية دخل كيضحك عند امير
يحيى : ميمو ... فقتي ... اجي يالاه نخرجو ... خلي ماماك مزاال تابعها الدوش وتنقي راسها ... واخا خاصها برودويات اللي نقيوها من لداخل ماشي غير من برى 
زادت عليها هضرتو بحال السيف حامي على قلبها ... هز ولدو وخرج خلاها كترعد فيلاصتها ... دموعها المححرة نزلو سخان على خدها ... ناضت بخطوات بطيىءة دخلات للدوش كتبكي وجلسات تحت الماء كتفرد رجليها مع الارض وضرب فالارض وتبعي وتهبد وجها بديها وتندب .. جلسات كضرب فخادها حتى فشلات ومابقاش عندها الجهد اللي ينهز شي حاجة .. جلسات تحت الماء حتى عيات بالبكى وجمعات رجليها ساهية كتنخصص وقفات بالزربة بدات كتغسل وتحك وتفرك بعصبية كتحاول تمحي لواقعة ، سالات الدوش وخرجات جرات باليزتها جمعات فيها حوايجها وحوايج ولدها كاملين وجمعات شعرها بقراسة ، لبسات سبردلية ودجين تريكو رمادي فوقو جاكيط الكوير وخرجات من الغرفة دفعات الباليزة لبرى ، هزت الفلوس من فوق الطبلة وهبطات للطوموبيل حطات حوايجها ورجها لداخل للاوتيل كتقلب بعزيمة واصرار عليه حتى لقاتو جالس مجلس امير حداه وسام كيدور بجنبهم ... وقفات عليه قدام كلشي ولاحت ليه الفلوس فوق الطبلة وهرجات عينيها فيه
اسراء: على قبلك انا تبدلت وبدلت شحال من حاجة فيا .. ولاكن متستاهلش ... وباش نخليك تبغيني وتبغيني بخاطرك ماشي بزز ولاكن باش تحتارمني .. غتحتارمني بزز منك ماشي بخاطرك 
يحيى: ببرودة) كي جاتك الرجولة ؟ هادي هي الرجلة اللي كتعجبك نتي ياك 
اسراء: بهادشي ديالك بردتي قلبي من جيهتك افلان ... سمعتي .. رجعتي صرفك دابا ... رتاحيتي ... عااحبك الحال ... ايوا عرفتي شنو ... بلا متسنا مني نرجع ليك الصرف حيت كيما قلت ليك بردت دابا من جيهتك ومطلعتيش هاداك الانسان اللي كنت راسمة فخيالي واللي بغيت بصح ... (حلات صاكها جبدات المذكرة) شد ... مابقا عندي منظير بهادشي ... وحسن اللي درتي ليا هاكا باش حتى انا نتفك ونرتاح ونبرد من جيهتك . . . ومنبقاش كنفكر فيه 24 ساعة على 24 ساعة ... كنتي قبل خليتي دكرى زوينة نتفكرك بيها بالتعامل اللي درتي معايا و فين ما نتكرك كنتفكر كيفاش كنتي وهادشي اللي خلاني نتعلق بيك ونتا عاارف هادشي ... وكنصوني عليك ونتا عارف ومسايرني ... وليت هبيلة بسباب الحب ديال الزفت ... ولاكن دابا ... كيما كنت كنتفكرك ونتفكر تعاملك معايا وبغيتك ... دابا غنرجع فين ما نتفكرك غنتفمر اش درتي ليا ونكرهك ... بااقا الايام توريك 
يحيى: نتي اللي بغيتي ... انا مدرت ليك والو نتي سلمتي راسك ليا وانا عطيتك فلوسك فين كاين المشكل 
شافت فيه بغضب وحركات راسها بالايجاب مشمأزة ودارت صاكها فيديها وهزات امير 
يحيى : حطي الولد 
اسراء: الحضانة عندي ... ندي ولدي فين ما بغيت 
ضحك بسخرية وقلب وجهو للجنب ... جبد تيليفون شعلو فوجها 
يحيى: ها الحضانة 
تصدمات فالفيديو ديالها وهي ناعسة معاه كيبان وجها بوحدها عكسو هوا جات الكاميرة موراه كيبان ضهرو وشعرو .
يحيى: بابتسامة مستفزة ) ها الشماتة ... وها الرجولة ... وها احمار ... جاتك ساهلة دخليني للحبس ! نتي بوحدك اللي مطورة زعما ... وريني القفوزية ديالك ... وفين هوا السفير اللي عاونك ؟

تبلوكة مصدومة كتشوف راسها فالتيليفون وهوا كيضحك عليها ، بدون شعور ضربات الطبلة كتغوت وهرسات الكيسان وبدات كتزدح وكلشي كيشوف 
اسراء: الله ياااخد فيك الحق ... الله ياااخد فيك الحق اهىءاهىءاهىء ماعمرني نسمح ليك لا دنيا لا اخرة عمممرني نسنح ليك اهىءاهىءاهىء 
خرجات كتجري من الاوتيل هلات امير كيبكي مخبي وجهو فيحيى وسام كينبح . هرسات الطبلة والكرااسة ومشات كتجري للطوموبيل طلعات كتبكي وترعد بوحدها وديمارات الطوموبيل ومشات كطير وتندب فالطريق . ماعرفات لا كيدارت وصلات ولا كيدارت ساقت الطوموبيل حتى لقات راسها وصلات لمدينتها حدا باب دارها ونزلات من الطنوبيل كتشهق . طلعات كتجري للدار دخلات على اسية كتبكي وترمات على صدرها 
اسية: مالكي ؟ اويييلي اش وقع ؟ قولي مالكي؟ شنو كاين ؟ فين امير ؟
طاحت ليها فالأرض ... بغات تسطى كلشي فيها كيغزل يديها رجليها كلشي يترعد وكتغوت بالجهد 
اسراء: اااويييلي وحدي ااااهىء اهىءاهىءاهىء مشييت فيها اختي اسية مشيييت فيهااا اهىءاهىءاهىء غادي نقتل راسييييييي اععععععهىء اهىءاهىءاهىء 
عواجو يديها ورجليها وتجبدات فالارد كتصعر بأعلى صوت 
اسراء: وابغيييت نموووووووووعووووووت بغيت نموووت ااااهىء اهىءاهىءاهىء 
اسية بالهلعة كتمشي وتجي ماعرفات مدير ... مشات كتجري للكوزينة هزات الماء ورجعات رشاتها فوجها وفزكات ليها يديها وتكات لها راسها على حجرها 
اسية: اسراااء... اسراااء مالكي؟ قولي ليا مالكي الحبيبة ... مديريش فراسك هاد الحالة 
اسراء: قتلييينيييي قتلييينييي باغا نموووت اعباد الله قتلييني 
مخلات اسية كي دير معاها ... كتشربها فالماء تعنق فيها .. بدات كتسكت ويديها كيترخاو وكتشهق . جلساتها على الحيط وشدات ليها وجها 
اسية: مالكي ؟ شنو وقع ليك؟
اسراء: ااهاىءاهىء ولد الحراام ضحك عليا .. ضحك علياااا وخرج عليااا 
خرج ليا على حياااتيييي اهىء اهىءاهىءاهىء 
اسية: شكون هادا؟
اسراء: واايحياااا الكلب ... ولد الحرااام تفلى عليا ... 
اسية" ياك راه مشدود اش قربو ليك
اسراء: معرفتش اختي اهىءاهىءاهىء ماعرفت كي دار خرج جا عندي لافران اهىءاهىءاهىء ... انااااا اللي حماااارة ... اناااا اللي نستاااهل اش كيوقع لياااا . انا اللي كنت كنصوني عليه بريفي ونتسنط ليه ... 
اسية: وعلاااش علاااش اش دار ليييك 
اسراء: اااااهىءء اهىءاهىءاهىء جا عندي لافرااان .. عطيتو راسي بلا منفكر والصباح صبح مصورني ااااهىء اهىءاهىءاهىء 
اسية ضربات حناكها وجلسات فالارض : اويييييلي.... اوييييلي اش درتي؟ اوييييلي على عطيتيه رااسك ... واش مكتشوفيش الصدع نايض قدو قداااش ... ومشيت عطيتي راسك واش هبلتي؟ واش بغيتي تقتلينا ؟

اسراء: ااااعىء اهىءاهىءاهىء واااقتليييني قتلييني قتيليينييييييييي وااااااااغغووووو اعىء اهىءاهىءاهىء 
رجعات عنقاتها اسية كتبكي وتشد ليها فيديها باش متقمش راسها ... رجعات كتصبرها وتسكتها لانها شافت الحالة اللي وصلات ليها ... داتها لبيت الناس بزز تكاتها فوق الناموسية وجلسات حداها عند راسها ... جلسات اسراء كتشكي وتبكي واسية ساكتة كدمع معاها النهار كامل ماعرفوش حتى كي داز ... نشفو الدموعها وبقات ساهية مستوعباش شنو وقع ليها ... فمها محلول وعينيها دخلو وجها رجع صفر . جابتها ليها اسية الماكلة مابغاتش تاكل .. عطاتها الماء شرباتو وخلاتها مرخية فوق الناموسية . 
اسية : غنعيط لسحر معود ليها هادشي اللي وقع 
اسراء : ناضت مفزوعة) لااا... لالا عافااك مبغيتش هادشي يوصل لماما وبابا ... عاافاك لااا راني مييتة ويلى وصل ليهم غندبح راسي واقفة ... وحتى سكينة مابغيتهاش تعرف نهااءيا ... حتى وااحد ميعرف اسية ختي عافاك 
اسية: سكينة فالعرس مكايناش وكتحي كتنعس ومعندها منين تعرف و راكي عارفة سحر ... مكتعاودش للزوهرة وكلشي غيبقا بيناتنا حتى نشوفو شنو ندير
حركات اسراء راسها بالايجاب وحطات صبعها فعينها مسحات الدمعة 
اسية: حيدي يدك على وجهك طيبتيه ... صافي اللي وقع وقع دابا ماعندنا منديرو .. غنشوفو اش نديرو فهاد الحريرة 
اسراء: ولدي مشاا يا اسية اهىءاهىءاهىء ولدي مشاا
اسية: مااشي نتي الاولى ولا اللخرة اللي كيوقع ليك هادشي .. صافي زطمي على قلبك وخلي ليه الولد ... راه البز مسكون زوين فالصغر وتفني حيااتك على ولادك فاللخر كيكبرو مكيعقلوش عليك . صافي خلي ليه ولدو ومرة مرة سيري شوفيه ... راهم كيولدوهم ويعطيوهم لوايديهم يربيوهم وكيشوفوهم غير من الويكاند للويكاند ... صااافي برااكة رزيتي شبابك وضيعتي راسك معاه والحياة قدامك عندك كل ما كتمنى المرى ... داابا يبدا يبكي ليه و نشوف اش يدير .. بزز منو يحيبو ليك تشوفيه 
جلسات اسية كتصبرها وتهضر معاها واسراء كتسمع وتنهد والهضرة كدور ليها فراسها ... كان كلام اسية كيقنع وخلات اسراء تستسلم للنوم . عيطات لسحر تجي عندهم للدار وجات ... جلسات هي واسية فالصالون وسدو على اسراء الباب فبيت النعاس ناعسة وجلسو كيهضرو .. عاودات ليها اسية التزيلة من اولها لاخرة .. بكاات سحر وندبات وفالاخير ربعات يديها وسكتات هازة الهم لاسراء 
اسية: صاافي دابا .. غير بلا متزيدي تكنلي عليها بالهضرة راه غتمشي تقتل راسها ... اللي فيها مااافيها وانا كنت عايقة بيها باغا ترجع ليه .. ساعة طلع ماشي راجل 
سحر: انا خاارحة مع الباب دالرياض تلاقيتو فالباب داخل عاقد شوكتو هاز امير ناعس ... موحال ماع واش رد ليا البال انا اللي دايزة من حداه ... كرهتووو كرهتووو مابقيت حملت فيه الشعرة 
اسية: هادشي يبقا بيناتنا ... ودابا داكشي اللي قلت ليك هوا اللي ديري ... راه اسراء يا اما غتموت يا اما تسطى وحدة فجوج ... وبلا متزيدي تندميها 
تنهدات سحر وناضت دخلات عندها للبيت لقات وجها حالتو بالبكا. .. جلسات حداها حطات يديها على شعرها بحنية ... حلات اسراء عينيها على لمسة يد سحر وشافت فيها وبدات كتبكي وتنخصص ، عنقاتها سحر وجلسات كتبكي معاها وتسكتها

سحر: صاافي ... كلشي كيغلط حتى واحد ممعصوم من الخطىء ... ونتي غلطتي وهانتي خلصتي بلا منزيدو عليك حتى حنا بالهضرة ، راهم تشوهو كاع فاليوتوب ودارت بيهم بوووم وداز شهر كلشي تنسا بخال الى عمرو ماكان وكيت لي كلاها مسكين ونتاحر مشا لا دنيا لا اخرة ... انا الشوهة فالمغرب حداها شهر وكتسالي وكتجي شوهة اخرى تنسيك فاللولة
اسية : ومع حنا تبارك ليك مناقصين شوهات كل يوم فضيحة مدوز مي العجاجة وتمشي ... ياما فضحو البنات عريانين وياما شوهوهم ودازت وقيتة كلشي نسا .. وهاداك خيينا نبصن ليك عليها ميقدر ينشر الفيديو حيت غيتشوه حتى هواوغيشوه الولد ويشوه خوه ومرت خوه وغيزيد ارونها وصافي 
سحر: انا بعدا الى مشا حتى دارها منضرب تما الضربة نجي فحالي واها يكون خوه عسل .. منصبر لهضرة تبنادم ... وكيما قلتي نتي ميقدرش ... غير بغا يحيد الحضانة وصافي 
اسراء: بصوت مبحوح) غير ياخدها وميشوهنيش ... يخليني نشوف ولدي وصافي 
سحر: انا كل مرة نشد امير نعمرو .. نقوليه ماناك توحشاتك ماماك مريضة خاصك تشوفها ماماك كدا وكدا واخا خصني نطرجم هادشي فغوغل باش تعرف نهضر معاه ... المهم غنسيفطو عامر عند يحيى 
جلسو كيهضرو وكل وحدة كتبرد الحو من جيهتها ويساندوها . 
توادعات معاهم اسية مشات وبقات اسراء فبيتها بوحدها ساهية طول الوقت حتى سمعات الهضرة برا وطلقات ودنها ... كان صوت سيمو كيهضر مع اسية ، تنهدات وتكات كتحاول تنعس . 
طلات عليها اسية لقاتهت ناعسة وسدات الباب خلاتها ناعسة وخرجات جلسات مع سيمو فالصالون 
سيمو: كاين شي عشاا ؟
اسية: فين بقيتي تا لدابا ؟
سيمو: كنت كنشطب الزناقي! كنت كندور منضورش؟
اسية: سير راه العشاء فالكوزينة
سيمو: سكينة مزال ماجات؟
اسية: ونت مالك سوقك 
سيمو: وابغيينا غير ناكلو ماكلت العراسات قبل منعسو 
اسية: غير سير تنعس سكينة كتجي تا للصباح ... فالصباح فيق مع الستة كولها 
ناض مشا للكوزينة تعشا ورجع تكى فالصالون كيتفرج فالتلفازة واسية جالسة شادة بيسي .
فالبيت عند اسراء جالس تيليفونها كيصوني فالصاك ويعاود اكثر من 5 دالمرات وهي ناعسة مكتسمعوش . تقطع وصونا الفيكس فالصالون ، ناضت اسية فتخات الخط 
اسية: الو شكون؟
يحيى: انا يحيى دوزي ليا اسراء نهضر معاها 
اسية: ااه السي يحيى ... تباارك الله عليك السي ... اش بغيتي تقولها ؟
يحيى: اري اسراء نهضر معاها 
اسية : سمع اخوه نقولك واحد جوج كلمات ... ديك البنت قتلتيها مرضتيها فحياتها اش بغيتي عندها ؟
يحيى: ماعيطش نسمع ليك نتي ... غدوزيها ليا اه لا 
اسية: ويلى مبغيتش غتجي عاوتاتي تهجم علينا ؟ 
يحيى : انا باغي نهضر معاها وصافي دوزيها ليا 
اسية: مابغاتش تهضر معاك اخويا ... بعد منها الله يرحم ليك الواليدين الى عطيها التيساع راك خرجتي عليها وحمقتيها 
يحيى: بإصرار) ودوزيها ليا بغيتها ... مالكي نتي ؟ عطيها التيليفون 
اسية: هاهيا حدايا متبغاتش تهضر معاك ... وهااا العاار الى ما تفرق عليها ... خليها تعيش كي الناس راك خرجتي عليها وخرجتي علينا حتى حنا معاها .... ياك الولد ديتيه وشنو مزال باغي عندها دابا؟ ها ولدك معاك ايوا خلينا نعيشو هانيين ... خديتيها وردة بجدورها يالاه كتفتح للدنيا ونتا كبر منها ... لعبتي عليها وضحكتي عليها وهي صغيرة ماعارفة واالو . اش بغات من هاد الدنيا من غير ولدها ... كتجري غير على ولدها باغا تهنا بيه ... اللي فجهدها دارتو عقلها خرج ليها وزدتي نتا كملتي عليها ... حساب ليك مفراسناش ... حمقتي لبنت الله ياخد فيك الحق .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك 
بقا ساكت مجاوبهاش وهي تقطع عليه .ربعات يديها 
سيمو: مالكم اش واقع؟ 
اسية: غير يحيى ومشاكيلو .. عمرنا نتهناو من هاد الصدع يخخ تفوو
مشات دخلات كتسوط لبيت اسراء لقاتها ناعسة والتيليفون كيصوني .. مشات حلاتو وهزات التيليفون وهرجات من البيت دخلات لبيتها سدات عليها وبدات كتقطع عليه .دفكل مرة صونا 
اسية: ماعرفت اش باغي كاع ! الشماتة لاخر ينعل بو ششي زوااج الى كان بحال هاكا تفو
جلسات كتقطع عليه شوية وصلها مسج من عندو

فتحات المسج " اسراء جاوبيني بغيتك ضرووري "
ردات ليه اسية المسج " ضرب على هاد النمرة واهر مرة تتاصل بيا مابقات جامعاني بيك حتى حاجة " 
سيفطات المسج وطفاتو التيليفون ورجعات حطاتو بلاصتو ومشات . 
فاقت اسراء الصباح مريضة شادة راسها جلسات حزماتو ورجعات تكات على المخدة . دخلات اسية طلات عليها 
اسية : مالكي؟ مريضة؟
اسراء: راسي كيضرني حاسة بالسخانة طالعة ليا .. عطيني رينوفيبرال نشربها على الله يفوتني الحال 
مشات اسية جابتها الكينة وخلاتها ناعسة ، جابت ليها الماكلة للبيت كلات ورجعات نعسات . دوزات نهارها كامل حتى للربعو فاقت سكينة ودخلات عندها 
سكينة : ختي اسراء لاباس؟
اسراء: بصوت تقيل ) الحمد الله ... كي داز داكشي؟
سكينة: جلسات فوق الناموسية) هاكي الفلوس ديالك ... راه هنا 2 دالمليون و 1500 درهم اللي بقات من التسبيق ... وهادو ديال الغرامة جمعتهم كاملين 
اسراء: صافي حطيهم فهاد المجر ... اري ديك تلغرامة فرقيها هنا قدامي وفاش ترجعي لحانوت عطي مل واحد حقو 
جلسات سكينة كتحسب قدام اسراء حتى سالات وجمعات وطوات 
سكينة : ختي سراء ... عطيني حتى انا 
اسراء: فلوسك نتي معنعطيهمش ليك ليديك ، غنجمعهم ليك حتى ديري بيهم شي حاجة اما ال شديتيهم غطبيهم وتجلسي . راكي لابسة واكلة معندك مديري بالفلوس دابا 
سكينة: وابغيت نخرج 
اسراء: فين غتخرجي؟ جلسي ماعندك فين تمشي.. ولا توحشتي دوران فالشوارع 
سكينة : قنطت ... بغيت نخرج 
اسراء: بغيتي الحوايج نشريهم ليك ... بغيتي الماملة نجيبوها ليك اما الفلوس لا ... هاهما كيتجمعو حتى ديري بسهم شي حاجة اللي تنفعك . يالاه نوضي .. ها 50 درهم شري شي حاجة الى بغيتي ... تيليفون شريتو ليك والصالون راك كتصايبي فاابور .. ايوا معندك مديري بالفلوس
سكينة : افففف
اسراء: نوضي خليني نعس راني مريضة ... سيري للحانوت راه نتي المسؤولة تما 
ناضت سكينة كتسوط خرجات من البيت لقات سيمو واقف مور الباب 
سيمو: شنو قالت ليك عطاتك؟
سكينة: معطاتنييش
سيمو: قلت ليك نقصي منهم متوريهاش كلشي ... هانتي ضيعتي على راسك الخرجة ... انا غنمشي عند هند هيا اللي ديما كضبر عليا نتي غير كنضيع معاك الوقت 
سكينة: ورااه منقدرش نقص من الفلوس ويلى عاقت بيا تخرجني ... هاك ها 50 درهم هي اللي عندي 
سيمو: اش غدير ليا 50 درهم ! حيدي خليني ندخل عندها 
داز فسكينة ودخل للبيت عند اسراء 
سيمو: عاااوتاتي موت احمار ... نوضي توكضي ونتي وليتي بحال بابا عجينة 
اسراء: سير خليني راسي كيضرني... اش باغي؟
سيمو : كنت طالع من خدا باب العمارة بانت ليا طوموبيلتك كاااملة مغبرة ... اري نغسلها ليك وضوري معايا ... دايزة فيا ديك 50 درهم اللي غتعطي لافاج 
اسراء : راهم سوراتك ... سير عطيني تيساع وغسلها مزياان 
نقز سيمو على السوارت وخرج لقا سكينة عساسة على الباب
سكينة : ههه عطاتك 
سيمو: تسنايني هنا هانا جاي 
سكينة: غنمشي للحانوت 
سيمو : سيري طريق السلامة 
سكينة: وديني معاك ... عارفتك غادي ضرب بيها ضويرة 
سيمو: غنمشي نحيد واحد الضرسة مدايزش من الطريق اللي غادا فيها نتي .
مشا وخلاها واقفة بقا فيها الحال .. هزات الصاك بعصبية وخرجات كتنكر وتسب فيه .
يوم على يوم واسراء شادة الفراش فحابة اكتآب مكتخرج مكدخل وحتى تيليفون مكدورش بيه ، اسية كل مرة كتلفها وتلهيها وتحاول تخفف عليها . دارت السيمانة وهي على نفس الحال فكل مرة يغلبوها دموعها وتبقى تبكي على اسية وتشكي . واحد الليلة كانت ناعسة فبيتها ببيجامة قصيرة مقابلة اغنية رومانسية كتبكي عليها حتى دخلات عليها سكينة كتجري قفزاتها 
سكينة: ختي اسراااء عرفتي شكون جا اليوم للمحل
اسراء: لا شكون؟
سكينة : هاداك راجلك هوا اللي جا ... كنا خدامين كل وحدة شنو كدير ودخل وقف فاالباب داير يدو فجيبو وبقا كيشوووف فالحانوت ... شافني وجا عندي قالي نتي اللي ساكنة مع اسراء قلت ليه اه ... قالي فين مشات واش مكايناش ... قلت ليه شي سيمانة هادي وهي مريييضة كتمووت مخرجاتش من بيتها 
اسراء : بغضب) يعطيك الموت .. علاش تقولي ليه كنموت عاد مغيزيد يعجبو الحال ... قولي ليه مسافرة مشيت لميريكان كااع ولا فشي قنت بيييخير 
سكينة: وا محسابليش
اسراء: ايوا .. زيدي كملي
سكينة : صافي سولني عليك قالي واش راها بوحدها فالدار قلت ليه راه كاين خوها وختها وقالي سلمي عليها ومشا

اسراء: جا بوحدو ؟
سكينة: شفتو نزل من واحد الطونوبيل كحلة واااعرة ... واش كبير بصح! ماع مكيبان كبير ... لابس مزيان ومفركس ونتي هنا مريضة كتموتي
اسراء : اه كبير غير كيبان هاكاك ... مهلي فراسو ها لاصال ها هادي تعطيه 26 عام ماشي بحالي انا يعطيوني 30 عام 
سكينة: حتى نتي زويينة وطويلة وعندك لاطاي كتحمق بحال ديال فاتي جمالي غير نتي فالوجه زوينة عليها وكتباني صغيرة 
اسراء: مطلعة حاجبها) مالقيتي بيمن تشبهيني !
سكينة: وراه غير الفورمة ماشي فالوجه .
اسراء: نوضي خليني نمشي ندوش 
ناضت دخلات للدوش شافت وجها فالمراية ودوزات يديها على حنكها .. شافت راسها كي ولات وكي دبلات ... هزات راسها بحزم وخرجات من الدوش .. جمعات حوايجها دالحمام كاملين فالصاك ولاحت عليها جلابة مع صندالة دالصبع وخرجات كتقلب على السوارت ديال الطوموبيل ملقاتهمش . . . نزلات لتحت لباب دالعمارة شافت بلاصت الطوموبيل خاوية وجبدات تيليفونها شعلاتو لقات 77 ابيل من عند يحيى ، استغرابات وهزات خنافرها تاصلات بسيمو 
اسراء: بغضب) ااالوووو. فييينك .. داااااباااا احس عندي للباب ... جيب تلطوموبيل الله يعطي الغرااق الله يعطيك حد بوك شي موصيبة ... والله وماتجي داابا حتى نمشي نديكلاري بيك 
قطعات على وجهو وقفات كتنهج معصبة ... عيات تسنا فيه ماجاش وتخركات على رجليها شدات بتي طاكسي داها للصالون ديالها ، دخلات للحمام ديريكت مسلمات على تا واحد . فركوها مزيان وفركو ليها يديها ورجلوها وقادو ليه الحالة وخرجات جلسات شدات كطالوك ديال الصبايغ 
اسراء: سيمو ... بدل ليا هاد اللون طلع ليا فراسي ... دير ليا سوان وصبغ ليا شعري بشي ماغون فاتح ... هاد المري رجع كيبيني بحال الى شرفت 
سيمو: خلي هاد الكري وديري عليه الموف بااارد كيجي زوين 
اسراء : اوييلي على الموف مي غنجي!!
سيمو: ماشي موف ظيال الصباغة ماءية ... راه فيولي باارد كيجي زوين 
اسراء: يالا قطع لي بوانت وصيبو نشوف كي نجي ... مكيونش مشعشع بزاف 
سيمو: لاا غير شوية .. يضرب فيه الضوء عاد يبان متخافيش
ربعات يديها وبدا خدام ليها فشعر حتى سالا ولواه ليها بالبابيليز جاها كيبري وفسخو ليها ... عجبها وضحكات وبدات كتلعب بيه 
سيمو: شتي ... بان نقي وزين جيتي بحال باربي ... 
اسراء: كلشي غيجي يبغي يصبغ بحالي غير وجد الصبايغ ... اول وحدة سكينة غتم جايا كتجري 
سيمو: هههه علاام ديك البنت .
اسراء: تشهيت بتيت ميش
سميو: نقطعها ليك ... متكونش قصيرة بزاف ... تجيك زويينة وخفيفة
اسراء: سير على الله... بغيت نبدل باش نرتاح شوية... غنسالي نمشي ندير شوبينغ على الله ترتاح نفسيتي 
سيمو: ها هيا قطعتها ... بلاتي لويها ليك شوية فالجناب ..... اووووه جاتك خطييرة وصغراتك ... بففف تبدلتي بزااف فخبارك 
اسراء: هههه بصح ...جيت زوينة ؟
سيمو: انا اللي ولد وكنقول ليك جيتي قطة ... اللي شافك ميقولش عندك ولد عندو 3 سنين
اسراء: زييد زيد طلع ليا المعناويات راه محتاااجة اللي يمدحني 
سيمو: وهانتي ... وقفي شوفي دابا شعرك 
اسراء: لالا جا زويين ... عجبني حتى انا بدلني ههه حشن من ديك الزعورية ... حتى يلا جمعتو بقا ليا بتيت ميش نازلة منفوخة 
سيمو: بصحة 
اسراء: ارا ليا شي شبموان نبقا نغسل بيه باش يبقا يبرس ديما 
خدات الشومبوان وخرجات من الصالون دخلات للحانوت ديالها طالقة شعرها فرخانة بيه ... شافوها اللي خدامين عندها وبقاو كيجاملوها 
سكينة: جاك وااااعر
اسراء: جري تا نتي ديري بحالي ... راه مابقاش هاد اللون غير شدي الارض (تلفتات) اجي هادوك يالاه جاو؟
سكينة: يالاه كملو وجابوهم 
اسراء: اري ليا ديك الجلابة البيضاء ... الي فيها فراشة فالضهر بالعقيق
سكينة: كويلة ولا القصية؟
اسراء: اللي تحت الركبة شوية ... ديري ليهم تيكسنة فيها 800 درهم للوحدة للبيع .. واري ديك البيضاء ناخدها انا 
شدات الجلابة لبساتها جاتها مع الصندالة هي هاديك وجلشات فالمكتب . وصل السيمو بالطوموبيل حطها حدا الباب وشير لسكينة خرجات عندو عطاها السوارت ومشا . 
سكينة: ختي اسراء ... ها سيمو جاب ليك السورات 
ناضت اسراء مغزفة ) فين هوا فييين؟ مشااا... بلاتي دابا نتفاهم معاه 
خدات السوارت وخرجات قلبات الطوموبيل لقاتها مزيانة وطلعات كطل من الزاج
اسراء: انا مشي نتقدا شي حوايج ... عنداك تخرجي
زادت بالطونبيل كتشوف فالمراية عاجبها الحال ... نسات الهم شوية وبدلات الجو ... وصلا للشارع الرءيسي ووقفات الطوبيل .. هزات صاكها ونزلات سدات الباب ... ماحسات براسها تا تجرات من يدها للور وتلفتات لقاتو موراها

تلفتات لقاتو موراها وهي تجمع يدها بونية ودفعاتو من كتفو تا كان غيطيح ليها تيليفون
اسراء: اش بغييتي عندي ؟ علااش تابعني 
يحيى: حابس الضحكة) شوفي شوفي بلا مضربي بغيت غير نهضر معاك 
تلفتات غادية: متقولي منقول ليك عيطيني التيساااع 
جرها مرة اخرى ووقف قدامها: علااش واش على داك الفيديو ؟ مسحتو هانتي شوفي 
اسراء: مسحو ولا خليه انا اللي حمارة دتيرة راسي فواحد بحالك 
زادت مع الطريق وعاود شدها : وا وقفي نهضرو مالكي زربانة ؟ فين غادا بعدا 
اسراء: خرجات عينيها) واطلق منييي ابناادم متشدش فيااا ... واش نتا مرييض اش كيحساب ليك راسك 
يحيى: مرضت ... فاش قريت مذكرتك مرضت ... بغيت نقول ليك 
نترات يدها: سير قولها راسك تفرق عليااا ولا ندير ليك الشوهة هنايا (هزات صبعها كتنهج) راه نشوهك الى ماشيتيش عطيتيني تيقار
درعها بيدو كيضحك: هانا شوهيني ... نتشوه انا ونتي هااانيا 
اسراء: اااي شعري .. وا بعد مني واش تسطييتييس نتا راك مرييض متشي هوا هاداك سير تعالج سير
يحيى: مريض حمق مقطع الاوراق وتوحشتك يالاه 
اسراء :دارت يدها على جنبها كتشوف فيه مطولا) واش بصح نتا بعقلك؟ ولا واكل شي حاجة؟ جاي كضحك بال الى بايتة قصارة معاك لبارح
يحيى: ههههه هانتي قلتيها ... بايتة قصارة معايا بحال الى مكان لا مشكل لا حتى حاجة ... عادي ناض الصدع وبرد واش نبقاو شادين فيه ! هانتي شفتي كنا فمشاكل قدها قد السخط وفاللخر تتكغ (غمزها)
اسراء: بعصبية) مسحتي الفيديو ؟ 
يحيى: مسحتو
اسراء: حلف ... الى مكنتيش مسحتيه انا بغيت ليك شي كسيييدة ضربك ويجيك الشلل الكللي 
يحيى: ااه ااه ااه مالنا اختي على هاد الدعاوي تيتمي ليا ولدي مسكين ...قلت ليك مسحتو هي مسحتو 
اسراء: تنهدات) وعلاش درتي ليا هاكاك؟
يحيى: هااا دابا هضرتي ..علاش وكيفاش خصها بلاصة نجلسو فيها ونهضرو
اسراء: باستغراب) جاي ضاحك ناشط .. شنو اللي تبدل ؟ عاد كنتي طالع فالسماء 
يحيى: مهم من هادشي كامل غنمشي لشي بلاصة نجلسو فيها ... ومهضرو على خاطر خاطرنا 
اسراء: نترات يديها) طلق مني
زادت قدامو وهوا حداها خاشي صبعانو فالجيب دالسروال كيشوف فيها ويضحك 
يحيى: جيتي زوينة بهاد (قاس ليها شعرها) اللويين
اسراء: جمع يديك ... وحتارم راسك السي ولا مغاداش معاك انااا كاااع 
رجعات تقلبات وهوا يجرها : صاافي منقيسكش يالاه ... فين بغيتي نجلسو؟ نجلسو فشي بلاصة خاوية باش حتى الى تعصبتي متقلبيش عليا الطبلة هههه
اسراء: هاهاها كتفرنس ... ها القهوة غنجلسو قدام كلشي 
دخلو لقهوى جلسو فلاطيراس فوق الكراسة وقلبات وجها كتشوف لتحت جيهت الشارع 
اسراء: هاانا... اش بغيتي دابا؟
يحيى: اييه ... الناس صابغين الشعر ومقطعين القصيصية ... الجلالب والقوالب 
خنزرات فيه: بصحتي ... مخلص عليا شي حاجة؟
يحيى: وا قالو ليا كتموتي مرييضة ... ودابا خارجة ... اجي فين كنتي غادا ؟
اسراء: شوف بلااا متبقا تلف الهضرة ... جيني نيشان وقول ليا اش باغي راك طلعتي ليا فراسي 
يحيى: ياك ما دايرة مع شي فيكتيم وعطلتك 
ناضت وقفات: اه اخويا تعطلت عليه ... الله يعاون 
وقف كيجري رجعها جلسها: واغير ضاحكين مالكي تقلقتي دغيا ... صافي منبقاش نضحك معاك 
اسراء : ضحك اخويا مع الي بحالك انا مكنعرفك مكتعرفتني باش ضحك معايا 
يحيى: وانا كنعرفك .. وكنعرفك مزياان ... قوليا فين كنتي غاديا بلا كدوب 
شافت فيه بنص عين : كنت دايرة مع الصديق نتلاقا بيه 
يحيى : اهاااه...وصابغة ليه الشعر وطالقاه ولابسة ليه الابيض... هادا ماشي غير صديق بان ليا ... انا كاع مكنتي كتصبغي ليا الشعر وتقطعي القصة
اسراء: وانا حرة اسيدي ندير اللي عجبني ونمشي معامن ما عجبني ماعندي لا والي لا تالي وسيييليبيييخير ديال راسي ... ومن حقي يكون عندي حبيب حتا انا ولا لا ؟
طلع حاجبو : ايييه ... بالخف داكشي ...من صديق لحبيب دغيا زربتي على راسك ... عاد دابا قلتي ليا صديق ... عاوتاني رجع حبيب!

دارت رجل على رجل وقلبات وجها: دخل سوق راسك ... انا معرفتش اش مجلسني هنا معاك مفهمتش ... كنت غااالطة فيك بزااف ندمتييني على شحال من حاجة 
شد ليها فيديها: وانا ... مدوزتيي عليا والو زعما ! 
جمعات يديها : اخر مرة تحط يديك عليا ... 
يحيى: واخا لاللة هانا سمحي ليا .
اسراء: علاش درتي ليا هادشي؟ 
يحيى: شنو درت؟
اسراء: شنو درتي ! معارفش؟ علاش هربتي ليا بولدي وخليتيني بحال الحمقة
يحيى: ونتي ... انا مزوج بيك ومسكنك معايا وكنصرف عليك ومخليتك مخصوصة من حتى حاجة وكتنعسي ففراشي فاللخر كتكدبي عليا! كتخرجي تلاقاي واحد برا وكتهضري معاه فالتيليفون ... وانا ؟ وانا اللي كنشوف فيك شوفة زوينة واخا بعدتي عليا عاام كامل معمرني نقصت عليك شي حاجة ولا حرمتك من شي حاجة و ديما اللي كتبغيها كنجيبها ليك ... واخا عارفك باغيا فيا داكشي وصافي ... فالاخير طعنيني فضهري ... انا اللي ماد ليك يدي طعنتيني ... اش عطاك هاداك اللي كنتي كتخرجي عندو 
اسراء: راه مطعنتك ما والو ... راه قلت ليك درتها ضحك صدقات بصح ... كان تبعني واحد النهار بغا يتصاحب وقلت ليه اجي تخطب ... كنت بغيت نلعب معاك وصافي
يحيى: وعجبااتك اللعبة وكملتي عليها ... دخلنا العاءلة ودايرين الخطوبة والحالة وزيد وزيد فاللخر طلعتي نتي اللي لاعبة علينا كاااملين ... ماشي حشومة!
اسراء: مقصدتش
يحيى: كتشوفي فسامية كتخطب والعاءلة كتوجد وسااكتة ... هادو فعايل هادو ... خدامة كتهضري معاه فالتيليفون بلا خباري ... شنو بغيتيني ندير ليك نسفق ليك ... نقول ليك برافو مطورة مع راسك .. لعبتي مور ضهري اسراء
اسراء : ونتا مكنتيش ناوي تزوج عليا ؟
يحيى: اففف هضرنا فهادشي وقلت ليك صبرت عليك تا عييت ونتي تمادييتي .. كنشوف فيك ممسوقاش اش بغيتي ندير ليك!! وزايداها كتهضري مع واحد اخر .. انا رويجل عندك ها؟
اسراء: الصمت
يحيى: شكون جبد ؟ شكون اللي بدا الصدع انا؟ نتي صحيحة فصيحة وكتهربي مني وتمشي مع واحد اخر
اسراء: ها نتا بديتي عاوتاني .. قلت ليك نيتي كي دايرة 
يحيى: داكشي اللي فهمت انا ... فاش شفتك على علاقة مع واحد اخر وهاربة مني انا ... قلت السيدة شبعااانة فقنت اخر وماعلى بالهاش بيا 
اسراء: نتا نيتك خايبة
يحيى: نتي خليتيني نويها هاكا ... واش انا دخلت ليك راسك باش نعرف نيتك ؟ كنعرفها على حسب افعالك وتعاملك معايا راه ميمكنش نعرفك وفعايلك كيأكدو حوايج اخرين ... وزاد داك الحمار تا هوا هرب معرفتوش فين مشا ... كن شديت مو كن قتلتو 
اسراء: هرب؟ 
يحيى: وشنوو... هرب مهضرتش كاع معاه ... وزاد اكد ليا بديك الهربة انها بيناتكم شي حاجة .. كرهتك اسراء منكدبش عليك كرهتك بزاااف داكشي علاش خديت الولد ومشيت نتي درتي هادشي 
اسراء : تبدلتي بزاااف على اللي كنتي ايحيى
يحيى: متبدلتش باقي انا هوا انا غير نتي ختاريتي الوجه اللي بغيتي ... عطيتك وجه النهار الاول وصبرت على شحال من حاجة .. فاللخر شفتك ماشي ديال زوين وديال التعامل وريتك وجهي لاخر ... نتي اللي بغيتي هاد الوجه ونتي قلبتي عليه ، تمشي معايا نيشان عينيا نعطيهم ليك ولاكن باش تبداي طرافيكي معايا وتلعبي راه حياتك نكرهك فيها وراني اكبر ولد الحرام فهادشي .... نتي واللي بغيتي
اسراء: دابا شنو باغي مني؟ رااك محنتيني فحياتي اش باغي مزال 
يحيى: نتي اللي بغيتي هادشي لراسك ... ماشي انا ختاريتو ليك ورجعت عطيتك الولد ومزال زايدة فيه وغادية عند داك الكلب تافقتي نتي وياه 
اسراء: نت رجعتيني حمقة 
يحيى: حسن ماندير ليك فاسدة ... فين اللي حسن حمقة ولا خارجة الطريق ونشوهك قدام عاءلتك... دابا تخيلي عاءلتك عرفات السبب علاش طلقنا وقلت ليهم هربات 20 يوم وعام وهي عايشة العزوبية مع راسها وزايدها جايبة واحد يخطبها مني و خطب ختي ومرتي كتخرج تلاقا بيه والحب والغرام فالتيليفون ويقراو مااع مساجاتك ... كانو مزال غيشوفو فيك؟ دوي ... واش كان شي واحد مزال غيحتارمك ... واخا تحلفي ليهم تا تعياي مكسناش شي حاجة فهادشي كتبت براءتك ... وولدك اللي خديتيه بالقانون عمممرك كمتي تحلمي تاخديه ... شوفي شحال من حاجة دوزت ليك وهادشي قبل كااع منتقلب عليك انا ... بلا سبب يلا مندير ليك حتى حاحة مشيتي درتي هادشي كااامل

اسراء: كل شوية دايا غتبقا تعاود ليا هادشي !! عارفة راسي درت وحتا نتا درتي و مصورني ... 
هبطات راسها حشمانة 
يحيى : ههه... داكشي اللي درتي غنعاودو لحفار قبري راه مساهلاش عليا كيما نتي مساهلاش عليك 3 سنين ونتي بعيدة على ولدك .. و شتي مكنتش كااع ناوي نصورك ... غير ديك الليلة بقينا الراس فالراس والشيطان كيحضر وقع اللي وقع ... حسيت بيك كتبغيني حيت واخا كنا مزوجين معمرني حسيت بيك مرتاحة معايا وعايشة اللحضة حتى لديك الدرجة ... وحسيت بيك معمرك درتي شي حاجة حيت البنت اللي كتكون مولفة داكشي كتكون .. 
قلبات وجها كترمش حشمانة : وصاافي صاافي برااكة دابا 
يحيى: حابس الضحكة ) وانا جيتك للصراحة ... وانا براسي عمرني دوزتك معاك شي ليلة بحال هاديك واخا كنا مزوجين ... وواخا ولدتي .... مهم راكي فاهمة بلا منزيد نشرح ليك ... عايرتك بفاسدة وداكشي ولاكن ديك الليلة بينات شحال من حاجة .. عايرتك ولاكن راه لحضة غضب كيخرج فيها العجب .. ونتي براسك مخليتي مقلتي ليا مي دابا مغنعايركش بيها حيت تأكد ليا انكي ماشي فاسدة ... انا قبل راه منقولكش كي منتي كتباني ليا 
اسراء: وانا مالي ... دابا جاوبني على داكشي اللي درتي ليا وضحكتي عليا وصورتيني لاياش بغيتي توصل
يحيى: وا نتي سبيتيني يا الشماتة يا هادا مهليتي فيا غير اللي نسيتي ... فديك الليلة كنتي كتباني ليا غير نتي ختى مشكل ما بقا كيبان وحتى الفكرة ديال نصورك ماطاحتش ليا فبالي باش متقوليش تلاحيت عليك باش نصورك ... راه كيما كنتي عاايشة معايا كنت حتى انا .. و حتى للصباح حليت عيني وبستك فجبهتك ونتي نااعسة ونضت هبطت ريدو ضلمت البيت ورجعت عندك حطيت تيليفون فوق الطبلة مورايا وعاودت فيقتك بالبوسان مخليتش ليك فرصة تحركي ... عاودنا عاوتاني كدا فكدا ونتي ميتة بالنعاس كتخلي عينك بزز ... قلتي ليا عيتي بغيتي تنعسي ...صافي مابغيتش نكتر عليك كتر سالينا خليتك رجعتي فالنعاس ونضت انا مشيت لبيتي دوشت ونعست ... بغيت غير نعصبك ونشوف وجهك كي غيرجع فاش تشوفي راسك وصافي...انا حنا كنا مزاال ناوي نطولو فافران وغير حتى نرجعو بولادنا فاللخر صعرتي ديك الصعرة فالاوتيل وهرستي الطبلة وبكيتي الولد ... كن ناوي نشد فيك داك النهار كانل كن بقيتي تما .. مي خرجتي كتجري .. وانا عاد هز امير حط امير سكت امير خرجت نتبعك مالقيتكش .. عييت نعيط ليك ... رجعت لمراكش بلليل حطيت امير ومشيت حدى باب العمارة كنصوني ليك فاليتيليفون مكتجاوبيش .. عاودت عيطت ليك فالفيكس جاوباتني ختك ... مابغيتش ندور فيها .ورجعت عيطت ليك وسيفكت ليك مسج قلتي ليا ضرب على نمرتي وطفيتي عليا تيليفون ... فين ما نصوني نلقاه طافي وفين ما نصوني فالفيكس كتسمعي صوتي كتقطعي عليا .. غادي جاي كنتسنى تباني نهضر معاك حتى لليوم 
جلسات اسراء كتشوف فيه مستغربة ودورها فدماغها وهي طلع حاجبها 
اسراء: الفيديو باقي عندك 
يحيى: خلفت ليك ما بقا عندي .. دييك الساعة مسحتو فالبلاصة خفت نسا تيليفون فشي بلاصة مع التلفة وراسي تالف ولا يمشي ليا .. مسحتو ديك الساعة 
اسراء: لاالاا واخا هاكاك مابقيتش كنتيق بيك ... وريتيني الويل وعرفتك علاش قاد مابقيتش كنتيق 
يحيى: هي حتا انا دابا اللي مدخلاني للحبس ولاعبة عليا العشرة وشحال من خاجة مور ضهري درتيها مغنبقاش نتيق بيك ياك؟
اسراء: عاوتاني كتجبد ليا ... 
يحيى: صاافي صاافي ... هانتي دابا جيتك من اللخر .. وكنت كنتسنى فوقاش تباني باش نهضرو .. حيت بصح كان خاصنا ضاروري نهضرو مور ديك الليلة ومكتابش ... دابا قلت ليك شنو كاين .. اش بان ليك؟
ناضت وقفات : سمح ليا ا يحيى ... انا ماشي فواحد الحالة اللي نجاوبك دابا ... خليلي شوية ديال الوقت نعرف راسي من رجليا .. مغنجاوبك لا ب اه لا ب لا ... وعاد وليتي كتخلعني ورجعت متوقعة منك اي حاجة 
يحيى: مهم ... جلسي فكري مع رااسك مزياان وامير راه غنجيبو ليك يبقا معاك 
اسراء: كي درتي خرجتي من الحبس؟
يحيى: بكفالة ... حيت عندي شي مشاكل ديال الورث 
. وحتى انا دزت من واحد الضرف قاصح ديك الايام وراسي كان عامر بمشاكلك طلع ليا كلشي فراسي ... حتى تهدنت وخرجت 
اسراء : امم.. انا غنمشي دابا ومتبقاش توقف ليا فطريقي وكل مرة تخرج ليا من جهة ... نفسيتي مرضات هاد السيمانة وشوية دابا رتاحيت 
يحيى: كنعيط ليك نقوليك غير راه الفيديو مسحتو حيت عرفتك مغيديكش النعاس ومكتجاوبيش .. كن جاوبتي ديك اللي نيت كنتي غتهناي من جيهت الفيديو . ساعة نتي راسك قاصح وكتجيبيها فراسك 
اسراء : بحزن ) توحشت ولدي .. بغيت يبقا معايا 
يحيى: كنواعدك غنجيبو يبقا معاك ... فاش نبغيه خرجيه ليا

هزات صاكها ومشات قدامو كتعوج ، طلعات فطوموبيلتها سدات عليا وتكات للور ... تنهدات تنهيدة طوييلة وتحركات باش متبقاش فالبلاصة اللي فيها هوا زادت شوية حتى للسطوب وهي توقف معجبة !
اسراء: اجي ... علاياش غنجاوبو؟ ياكما فهمتو بالمقلوب وهوا قصد ليا شي حاجة اخرى وانا مشيت غالطة؟ اوييلي علاياش غنجاوب؟ تلفني حتى مابقيت عارفة منقول واش اه ولا لا ... وعلاش اه وعلاش لا علاياش غنجاوب؟ نرجع نسولو؟ ويييلي هاحنا بدينا فالتبرهيش... لالا خليني حتا نشوف كي ندير ليها .. اففف 
ساكت وكملات طريقها مشات تقدات حوايج جداد ودوزات وقتها فالشوبينغ وارتاحت نفسيتها من بعد الحوار اللي داز مع يحيى . رجعات بحالها للدار لقات اسية كتنفض المخاد ومشات وقفات ليها عند راسها ، دارت يدها على جنبها وخرجات عينيها 
اسراء: اجي نتي ... علاش معطيتينيش نهضر فالتيليفون مع يحيى ؟ علاش مقلتيش ليا راه كيعيط؟
اسية: اش بغيتي بيه؟ 
اسراء: كان كيعيط ليا على حسب الفيديو ... باش يقول ليا راه مسحو ونتي مقلتيهاش ليا 
اسية: شتي نتي الى موصلكش لسبيطار الحماق هاا وجهي سيلي ليا ... راه جالس كيتفلا عليك ونتيق تيقيه 
اسراء : وصاافي راه مكنتيقش غير قلت ليك كن قالها ليا حسن 
اسية: ونسااااايه نساايه ... واش متقدريش تنسااي ؟
اسراء: راك غييير كتهضري .. ماشي نتي اللي فيلاصتي .. نتي ديتل راسك مابعيد عليك ولد ما مزعوطة بحالي ... حمدي الله ... كتشوفوها سااهلة ماهلة حيت مكتحسوش باش كنحس انا ... انا اللي ولدي بعيد عليا كنخمم ليه ... وماشي لخاطري نجي وننساه بسهووولة ... راه انا اللي كنتعدب وكنمرض .. ومكرهتش نساه ويرجع عندي انسان عادي ولاكن مقدرتش ومنقدرش ... عرفتي علاش؟ حيت كنبغييه ... وهاد الكلمة مغتفهيمها حتى تبغي شي واحد ونجي نقولك نسايه عااد غتفهميها ... لانعاس يجيك ولا راحة تلقايها ومحدك بعيدة عليه وعايشة المشكال ونتي كتخلصي على قلبك وتمحني وتعدبي وتشواي ... راه الراحة مدوقيهاش ... اما فاش تكوني معاه منقولكش السعادة اللي تقدري تعيشيها وتحسي بيها ... بحال الى نتي بوحدك اللي سعييدة فهاد الدنيا... داكشي علاش انا هضرتك ا اسية مكتحركش ليا المشاعر ... وديك شوفي ليك واحد اخر ينسيك فيه.. انا راه واخا تجيبي ليا ناعرفت شكون مينسيني فيحيى ... كيما هوا خايب راه زوين ... خاصني غير انا نكون مزيانة معاه راه معمرني نلقا بحالو ولا شي واحد يدير ليا داكشي اللي كان هوا دايرو ليا ... هاد الهضرة تجسك نني عادية ولاكن انا راه مربوطة بسناسل وعندي معاه ولد .. واخا نبغي نسا ولدي ميخلينيش ننسا... هادوك اللي كتشوفيهم نتاحرو ولا حماقو راه ماشي غير جاو ووقع ليهم هاكاك .. راه معالم بيهم غير الله وانا وحدة منهم حياتي بلا يحيى كحلة واها يدير ليا اللي دار .. راه غير كنصبر فراسي وصافي 
اسية: صاافي كلا ليك مخك ؟ ضحك عليك بجوج كلمات؟
اسراء: راه ربي كيشوف ... الى كان هوا ضحك عليا بدوك جوج كلمات وجاوه ساهلين يخرجهم انا راه دوك جوج كلمات غيحددو لبا مصير حياتي ... والله اللي غيخلصو الى كان بصح كيتفلا عليا .. اما انا مابيدي مندير تربطت واللي عطا الله عطاه ومكرهتش نتفك 
اسية: عنداك تكوني كتلاقاي بيه؟ راه ماشي غير احي وطفي الغضب راه فيها سييين وجيييم .. هانا علمتك عطيه التيساع وعنداك تمشي معاه مرة اخرى راه نقوبها للزوهرة وشوفي باشمن وجه تشوفي فيهم ديك الساعة 
اسراء: وصاافي هانا مشيت ... غنقيس هاد الحوايج اللي شريت بيدمن تحطي العشاء ... سكينة فالعرس؟
اسية: اه .. سيمو راه باقي برا مجلي مانعرف فين شادها 
اسراء: يالاه هانا مشيت 
اسية: جاك اللون غزاال فشعرك 
اسراء : شكرا 
دخلات بدات كتقيس فحوايحها وصبايطها .. شوية بدا تيليفونها كيصوني وهزاتو جاوبات 
اسراء: ااوو؟
يحيى: انا لتحت ... معايا امير هبطي عندو 
اسراء: بالفرحة ) هانا جايا 
حيدات حوايحا ولبسات بيجامة بالسروال وتيشورط فالاحمر مع بانطوفة بيضاء ونزلات كطير فالدروج لقات جالس فالطوموبيل كيهضؤ مع امير اللور ... نزل عندها بابتسامة لابس قميجة بيضاء وسروال دجين وجرها من يدها سلم عليها من حناكها 
اسراء: اوييلي غيشوفي خويا 
يحيى: مرتي .. وخوك مالو 
اسراء : لالالا عننننداك تمشي دير ليا شي مشكل 
يحيى: (دوز يدو مور خصرها) ها امير اللور .. طلعيه للدار وتلى قدرتي تخرجي بلليل خرجي نشوفك صافي؟
اسراء : دغيا زعمتي! حيد يدك قالك نخرج 
يحيى: ساعة دالمكانة ورجعي ... نجلسو شوية وصافي 
اسراء: يحيى ... راه ماشي بهاد السهولة 
جرها عندو: بهاد السهولة ... كلشي بسهوولة الى نتي حيدتي من راسك دوك الافكار السلبية وخليتي الاجابية ... ولا مشات تتيقتك فيا؟
اسراء: وصاافي صاافي دابا خليني نشوف ولدي توحشتو 
حلات عليه الباب خرجاتو كتعنق وتبوس فيه وهو امخرج عينيه فيها كيشوف فشعرها ... شوية بدا كيتركل ليها 
امير: الاالا حيدييه حييديه خاايب 
اسراء: علااش اماما معجبكش؟
امير: الااا مديريش لفيولي ديري لبلو 
يحيى: لفيغ حسن ولا فرقيه دير نص فلون ونص فلون ... امير سير بابا تنعس سير ... صدعتيني على ماماك هايا جبناك عندها 
امير: ماما.. غديري لبلو ياك؟
يحيى: حتى للصباح ابابا وشوف اللون اللي بغيني ديرو لك يالاه طلع تنعس(غمز اسراء) نعسيه وعنداك تنساي انا غنمشي ومع 2 غنرجع عندك هبطي

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.